تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات سهام الروح يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | تحذير

حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها كلمة الإدارة


الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 11:11 PM   #61

]

الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (04:28 PM)
آبدآعاتي » 300,500
الاعجابات المتلقاة » 2970
الاعجابات المُرسلة » 1476
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  tvوقت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تهزمني السمراء وانا نّد فرسان بقلم/ الكاتبه اديم



وفي بيت ابو الترف
وعند الترف اللي صحت وهي تحس احد يناظرها شهقت وهي تقول :وجع يا نوره وش بلاتس تناظريني كذا
نوره: انتظرتس تقومين طولتي
الترف : قوميني زين مب لازم تدخلين في عيني
نوره: يلا شوفي صلحت لتس فطور
الترف : كم الساعه
نوره: خلاص قيلت القايله
الترف : يلا
غسلت الترف وجلست وهي تفطر
نوره: يوجعتس الجرح بالحيل
الترف : يعني والله ما نمت امس
نوره: الله ياخذه منييير يا رب
الترف : امين
نوره : تخيلي ام نوير اخذه رجال الجماعه وجت هنا لابوتس تقول بنعطيكم فلوس تنازلوا
الترف : تخسييي
نوره : ما عليتس ابوتس طردهم
الترف: ايه كفو ابوي كفو
................••............
وفي مكان ثاني عند البقاله كانت سلوى واقفه وهي تاخذ اغراضها من عند ابو عايض شافت صالح اللي جاي وقف وهو يمد ورقه : عايض عطني ذا الاغراض
اخذها عايض وقف صالح بجنب سلوى : مانتس جايه اليوم لبيتنا
ابتسمت سلوى : مدري بشوف
صالح وهو يتلفت ما يبي احد يشوفه : وش بتشوفين تعالي بس
سلوى: اي اجي عشان تهاوشني قدام الكل
صالح : افاا متى هاوشتس
سلوى : بتنكر كلامك لي امس
صالح : كنت معصب يا بنت الناس بتزعلين عشان كذا افا سلوى هذا قدري عندتس
سلوى: تعرف قدرك يا صالح لو تقول طبي فالنار طبيت
ابتسم صالح وهو يسحب ايسكريم وعطاها بدون محد يشوفه : اجل انتظرتس وخذي ذا بردي فيه قلبتس لين شوي
ضحكت سلوى وهي تاخذ الايسكريم وراحت وجاء عايض وهو يعطي صالح الاغراض واخذ نصها
صالح: هات الاغراض
عايض : لا بساعدك
صالح: يا رجال جيب مب ثقيله
عايض : لا معليك
صالح : بتخلي دكان ابوك فاضي
عايض : ايه معليه
صالح : بكيفك
عايض : وشلون اختك اليوم
صالح لف بغضب : وش تبي تسال عنها
عايض تلخبط : امي امي قالت اسالكم لانها ما تقدر تجيكم
صالح : اييه معليها بخير
ترك عايض الاغراض عند الباب ورجع وليته ما رجع غسل ابوه شراعه قدام الكل عشانه طلع من البقاله واخذوا البزران الحلاوه وهجوا
.................••............



 توقيع : محروم




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:12 PM   #62

]

الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (04:28 PM)
آبدآعاتي » 300,500
الاعجابات المتلقاة » 2970
الاعجابات المُرسلة » 1476
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  tvوقت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تهزمني السمراء وانا نّد فرسان بقلم/ الكاتبه اديم



في بيت ثنيان والعصر
عند ثنيان اللي كان جالس بالصاله وقدامه محمد اللي يحكي له عن المدرسه وعمر اللي منسدح عنده
مشاعل جات وهي تقول : عمر مسخن يا امي
عمر: لا بس كذا
ثنيان : شوفي مسخن عشان اوديه للمستشفى
مشاعل : لا ما فيه سخونه
محمد : يبه متى نروح بيت جدي
ثنيان تضايق لما تذكر سيف : تبي تروح روح هذا هو البيت قدامك
محمد : لا مابي اروح لحالي روح معنا انت
ثنيان : ليييه
عمر : يبه بندر كل ماشافنا يهاوشنا
ثنيان اعتدل : كييف
محمد: يطقنا بعد
ثنيان غمض بضيق وهو مايدري وش يسوي في ذا البندر : خلاص لا عاد تروحون الا معي
وعند مي اللي كانت جالسه في غرفتها وهي مصدومه من ثنيان واللي سواه معاها خافت صدق ورفعت راسها لما دخلت منيره: مي قومي تغدي
مي وقفت ونزلت بهدوء وهي تشوفهم حول السفره والكل يطالع فيها بإستثناء ثنيان اللي كان متجاهلها ومختصر كلامه مع عياله او مع منيره ومشاعل
وقف ثنيان وطلع متجهه لحارة عجاج وهو يبي يكون عندهم ويرتاح معهم
................••............
عند عجاج اللي كان فرحان فرحة الدنيا لما حصل وظيفه كان ينتظر ثنيان على باب بيتهم ونط اول ماشافه جاي من اخر الحاره ونزل له من الطلعه وهو يركض : توظفنا يا حضرة الضابط
ضحك ثنيان بفرح وهو يحضنه : بالله عليييك مبرووك مبرووووك
عجاج : يبارك فيك
ثنيان : وييين
عجاج : في شركة نقل ما نقل
ثنيان: زين زين اهم شي وظيفه
عجاج : اول راتب لك مني بخاري يوجع قلبك
ثنيان: اوووه الخير جاء
عجاج :ايه ايييه
ثنيان : اسمع طلبتك
عجاج :جاك
ثنيان : تعال نبي نروح لديرة الترف
عجاج : رجعنا على طير اللي
ثنيان : تكفى يا عجاج ضايق وابي اي شي اتسلى
عجاج : الحين تروح وش تبي وش بتقول
ثنيان :مدري نروح نقول اي شي ولا تدري بنقول جاء واحد يدفع تعويض عن المساجين لاخصامهم ويطلعهم فاعل خير يعني وبنشوف اذا بتطلعون منير
عجاج : الله واكبر وبتطلع منير ومن بيدفع التعويض
ثنيان: انا
عجاج :ثنيان وراك صاير رخمه وانا اخوك
ثنيان : يوووه يا عجاج انا وش اقول وانت وش تقول
عجاج : اقول اسمع العلم اللي يجمد على الشارب الترف شلها من راسك وبعدين تعال وش حجتك عشان تتزوج هااه علمني وش حجتك
ثنيان :بتزوج ياخي تطلبني شي
عجاج: الحين يوم كنت انسان طبيعي تزوجت منيره بنت عمك وعشت انسان طبيعي ومنيره تعبت معاد تقدر تجيب عيال قلت ابي عيال و قلنا معك حق تزوج وتزوجت مشاعل جابت لك عمر واستكنيت 9 سنين وبعدها انضربت على راسك وقلت مشاعل بعد مدري وش علتها وقلت بتزوج وتزوجت خلاااص الحين كلهم حوامل وكل انواع الحريم عندك وش تبي الحيييين
ثنيان : افهم انك جالس تقيم حريمي وانا جالس اناظرك
عجاج: كل تبببن من زينك انت وحريمك حبيبي انا اعلمك بس وين وصلت فالدمار
ثنيان : ما عليك من دماري واسمعني انا خلاص متزوجها متزوجها
عجاج اللي فقد صبره : زين يا ثنيان تزوجها روح تزوجها وقبل مر لابوك وقله يبه انا بتزوج سمراء وشف وش بيقولك
ثنيان: الحين وش دخل ذا في ذا
عجاج اللي كانت نفسيه متدمره من العنصريه اللي جالسين يضغطون عليهم بها : ثنيان لا تضحك على نفسك وتضحك علي كلنا ندري انك لو تموت ابوك ما يخيلك تزوج سمراء هذا واحد واثنين اذا انت تحبنا وكل الحاره تحبك وانت عندك الناس واحد مايفرق معك جنسه ولونه عند اهلك يفرق وعند الباقين يفرق خلني اقولك على بلاطه ما بيزوجك ابوي بمسماكم ( عبده ) عرفت المشكله الحين
انزعج ثنيان وقف : وش ذا الحكي يا عجاج كلنا عبيد لله ما فيه فرق بينا الا بالتقوى
عجاج: ايه صح كلهم يقولونه لكن الفعل ولا شي
ثنيان : الحين انت قلبت الموضوع بشي ماله دخل
عجاج : انا ما قلبت انا اصحيك على واقعك
ضاق ثنييييان من ضيق عجاج وهو مايدري وش يسوي عشان يقطع هالعنصريه اللي مالها معنى
جلس وهو يقول : والله واقعي اني احبكم يالخوال وبتزوج الترف
عجاج : اعنبوك انت ما تفهم اقولك تيس تقول احلبه
ضحك ثنيان : والله من زمان استيعابي صاير صفر
عجاج : حسبي للله ربي قم قم اذلف
ثنيان : وش تعطيني اذا اقنعت ابوي
رفع عجاج نعاله( وانتم بكرامه ): بعطيك ذا النعال على خشتك
ثنيان : افا
عجاج : ابد انت مدمن انتهى امرك خلاص مهما قلت حمار
ثنيان : ما علينا بس قم دور لنا شي نسويه
عجاج : اسمع تعرف طحطح
ثنيان :طحطح ما غيره حق مغسلة الملابس
عجاج :ايه
ثنيان: وش فيه
عجاج :محمووووس منه بأنتقم منه شر انتقام بس كيف
ثنيان :وش سوى
عجاج : حطيت ثيابي عنده واحرقها لعانه فيني كلها راحت حسيبه الله
.(
البارت مو عنصري)
ثنيان : اما عاد
عجاج : وش اسوي به
ثنيان : يخسى والله ما يقهرك قوم قوم
عجاج : وش نسوي
ثنيان: شوف انا بجلس اكلمه وألهيه وكذا طيب وانت ادخل بدون ما يشوفك وكل شي تطيح عينك عليه قطعه احرقه سوي اللي تبي
عجاج : واذا بلغ الشرطه
ثنيان :عجاج حبيبي ترا اللي معك ضابط على هالحواري ومن ضمنها حارتكم وبعدين وش يدريه انه انت
عجاج : يلا اجل
راح ثنيان يمسك طحطح ويسولف معه ويحاول يلهيه ودخل طبعا عجاج وبرد قلبه في طحطح
وطلع بسرعه واختفى وانسحب ثنيان وجاء عجاج وابتدا يسوي مشكله انه احرق ملابسهه وابتدا وقال ثنيان بصوت عالي : اصلا شوف عيني اغلب الثياب محرقه وش ذا الشغل يا طحطح
انتبهوا الناس وابتدوا يتجمعون واحد واحد وطحطح مصدوم والناس مصدومه من اللي صاير
انسحبوا عجاج وثنيان وجلسوا وهم مبتسمين لكن فز ثنيان وهو يقول :دقيقه
ركض ثنيان ووقف وهو يشوف مرزوقه نازله : سلام عليكم انتي مرزوقه
مرزوقه :اي نعم وش تبي
ثنيان: اخوك سالم صح ؟! مرزوقه : ايييه
ثنيان : تعرفين طحطح
مرزوقه : اخلص علي
ثنيان: طحطح كفخ اخوك مرزوق لين قال امين مع ان سالم ما سوى شي بس صفقه تصفيق
مرزوقه : وشووو
نزلت مرزوقه ورجع ثنيان وهو يضحك ويطق رقبه : ليتنا من زمان جايبين مرزوقه
عجاج:وش قلت لها راحت وين
ثنيان: قلت لها ان طحطح مكفخ اخوها
عجاج : ياااااااااا للله يا خبل تبيها تذبحه
ثنيان: احسن هذا كفو يضيق صدرك
عجاج: اي والله ماهو كفو خلها ترنه
ابو حمود جاء : يا عيال قوموا افزعوا لطحطح من ذا الجنيه
عجاج : والله معليش انت تعرفني مرزوقه لو تكفخني ما فزعت لنفسي
ثنيان: وانا بعد
ابو حمود: يا خسارة الشباب
ثنيان :ابو حمود ليه ما تروح انت
ابو حمود : تبيها تذبحني مريضه ذي
عجاج: حتى حنا نبي الحياة يا عم
ضحك ثنيان وهو يقول: بتخاويني ولا اروح اقنع ابوي واروح معه
عجاج: عليت قلبي الله يعل قلبك روح روح مع ابوك خله يربيك من جديد
ثنيان : اجل يلا
راح ثنيان وهو يشوف الهوشه قايمه وضحك وهو يركب سيارته وطار ..
.
.
انتهى البارت✨


 توقيع : محروم




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:56 AM   #63


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1965
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » اليوم (07:01 AM)
آبدآعاتي » 91,773
الاعجابات المتلقاة » 1714
الاعجابات المُرسلة » 1624
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » حلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant futureحلا has a brilliant future
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مروقة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تهزمني السمراء وانا نّد فرسان بقلم/ الكاتبه اديم



يعطيك العافيه على روعة طرحك
لا خلا ولا عدم


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 06:26 PM.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009