ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: كل عام وانتم بخير ::  
♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,360
عدد  مرات الظهور : 55,845,495
عدد مرات النقر : 3,595
عدد  مرات الظهور : 54,750,361
عدد مرات النقر : 2,996
عدد  مرات الظهور : 53,142,077
عدد مرات النقر : 4,559
عدد  مرات الظهور : 28,319,606
عدد مرات النقر : 2,673
عدد  مرات الظهور : 23,607,456منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,789
عدد  مرات الظهور : 58,634,452
عدد مرات النقر : 3,355
عدد  مرات الظهور : 58,305,776
عدد مرات النقر : 4,446
عدد  مرات الظهور : 58,634,555
عدد مرات النقر : 4,270
عدد  مرات الظهور : 51,472,756

عدد مرات النقر : 2,128
عدد  مرات الظهور : 35,902,252
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,065
عدد  مرات الظهور : 29,219,611مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,049
عدد  مرات الظهور : 58,634,371مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,538
عدد  مرات الظهور : 58,634,363

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-24-2019, 08:17 PM   #6


الصورة الرمزية اميرة القلوب

 عضويتي » 2020
 جيت فيذا » May 2018
 آخر حضور » 02-12-2024 (04:45 AM)
آبدآعاتي » 24,220
الاعجابات المتلقاة » 108
الاعجابات المُرسلة » 619
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » اميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   sprite
قناتك nicklodeon
اشجع naser
مَزآجِي  »  5

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

اميرة القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: [رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:



:::::::::الجزء الرابع:::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::









::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::







عصام وهو معصب:-ماما وبعدين يعني انا مابدي اشوف هالبنت تفوت على شقتنا

ام عصام بحنيه:-مهما كان اهلها ماتوا بحادث شو ذنبها مشان الله ماتظلمها للبنت

عصام يمسك خدود امه بحنيه ويحاول يقنعها:- انتي شوفي كيف شكلا بتدخن ووجها اصفر وهالات

سودا لا تصير تعمل حاجه مابنعرفها بعدين بتوقع على راسنا مصيبه اكبر ماما مشان الله خليها

ام عصام تتذكر الماضي وتحن اكثر:-امها ماتركتني بكل لحضه ابوك لما كان بيجي سكران هي

بتحميني كان

بيضربني كتير وكانت هي بتوقف معي وبتهون علي اخوك رامي لما كنت حامل فيه وراح اولد هي

ودتني

وساعدتني لحد ماطلقني كيف بدك انسى معروف هيك عصام اصحى شوي لهالحد بتشوف هذا كلو قدامك

وبتتذكروا انت كمان وبتقول شو بدي بهالبنت هالبنت مافيه حدا بيبقى معاها مشان تتحسن
نفسيا وتعرف

تاكل كويس ويصير وجها زي القمر

عصام بيأس:-طيب ماما بس ماتخليها تجي لعنا كتير

ام عصام تجامله :-متل مابدك بس روح نام شكل الشغل اتعبك كتير بدك حاجه تاكلها؟

عصام بتعب وارهاق:-لا ماما شكرا تصبحي على خير

ام عصام:-وانت من اهلو حبيبي..

راح ولدها ينام والبيت كله صار نايم مابقى احد الشقه مظلمه انوار خافته وتكييف هادى بارد

جلست على

اققرب كنب تتذكر كيف رشا تبكي وتصيح على التحرش اللي صار لها ومافيه لها سند ظهر

ابدا..تحزن اكثر
عليها

جات براسها فكره انها تلبس عباتها وتروح لها..

تروح بسرعه وحماس تلبس عبايتها وتروح ترن جرس رشا..

رشا تفتح الباب وتناظر ام عصام باستغراب لانها جايه هالوقت

ام عصام تبتسم:-شو ماراح اخش يعني؟

رشا تبتسم وتبعد عن الباب وتخليها تدخل....

ام عصام تشوف شقتها اللي كلها الوان بيضا ممزوجه بالالوان الدافئه بين البرتقالي والاحمر..

تفسخ عبايتها

رشا بهدوء:-عطيني عباتك اعلقها

ام عصام بابتسامه واسعه:-يسلمو حبيبتي

رشا تجلس:-شنو حابه تشربين

ام عصام تقرب منها:-مابدي حاجه حياتي بدي اكلمك بموضوع بصراحه

رشا بهدوء:-شو الموضوع

ام عصام:-انتي مابتدرسي ولا بتشتغلي صح؟؟؟؟

رشا:-ايوا

ام عصام:-الصباح اولادي نايمين وواحد بيروح لشغلو ايش رايك تيجي لعندي نتسلى مع بعض

رشا:-بس مو حابه ازعجك وانتي عارفه عصوم ابنك مابيحب احد صراحه

ام عصام:-ماعليكي منو تعي لعندي وخلينا نتسلى – وتتلمس وجه رشا بحنيه – شوفي كيف

وجهك اصفر وهالاسود تحت

عيونك وانتي مابينقصك حاجه خليكي انا متل امك ومتل مابدك اكون بس مشان الله مابتعذبي حالك هيك..

رشا بحزن:-ماعندي سند ظهر يام عصام لاتلوميني

ام عصام تضمها لحضنها:-نفسي اعيشك عندي بس بتعرفي عصام والله ولا كان مابخليكي هيك

رشا:-ودي والله لكن كلن له ظروفه

ام عصام:-خلاص حبيبتي ايش رايك فطور وغدا وعشا ارسلهم لالك.؟

رشا:-لاماتتعبي حالك

ام عصام:-شو هالحكي مشان الله ماتئوليه

رشا:-خلاص من عيوني بس بشرط

ام عصام:-شو كمان؟

رشا:-اعطيك كل شهر هديه مني

ام عصام:-اووووووووه رشا شو بتئولي انتي

رشا تبتسم :-هههههههه ما احلاك وانتي تعصبي

ام عصام تضمها اقوى:-ايوه حبيبتي ابتسمي خليكي فرفوشه

رشا تضمها:-الله لايحرمني منك

ام عصام:- شو رايك انام معاكي اليوم

رشا بفرحه:-احلى شششششششي










::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::










مازن يجي للبيت ويدخل بهجووم غير معتاد منه

ام مازن بالصاله هي ونوران تناظره باستغراب:-خير وش فيك منهبل

مازن:-وين رنا؟؟؟؟

ام مازن بنبره استفزازيه:-سندريلا فوق تبي ترتاح اتعبها البيبي..

مازن يتنهد براحه ان امه ما جننتها ويقول لها بنبره استفزازيه:-ايوه احسن ام عيالي هذي

ام مازن بقهر تقوم :-بروح لغرفتي احسن لي

مازن يبي يقهرها:-ايه والله ترتاحين وتريحين لسانك

ام مازن:-بلا قلة ادب واحترم نفسك...

تروح ام مازن لغرفتها ويجلس مع نوران

نوران بخوف:-ممكن سؤال مازن

مازن باهتمام:-تفضلي

نوران:-امممممممم ليش امي مافرحت بحمل رنو.؟

مازن بحزن:-هذا اللي قاهرني بعد انا

نوران تهز كتوفها:-بجد بدال ماتفرح بتكون جده معصبه وشلون تحمل وهي عقيم

مازن:-ربك يعين
نوران بجديه:مازن وبعدين مع امي

مازن بخوف:-ليه وش صاير..

نوران:-امي مصختها مع احترامي هذي مو حاله يومها ماتبيني اتغطى على ولد اختها

مازن بعصبيه:-وتوك تقوليييييييييين؟؟؟؟

نوران:- مازن ياليت تنااقش امي بالموضوع

نوران[الله يرحم اختي لو كانت عايشه كان كنا مع بعض لكن كذا جالسه لحالي ياهذا يرد بكلمه
وحده ولا
مانلقاه بالبيت]تتجمع الدموع بعيونها كل ماتتذكر صورة اختها وتنقهر بداخلها وتحترق عشر مرات..

تقوم بحزن على طول

مازن يناظره:-افا على وين

نوران والحزن مبين بملامحها اللي نسخه من اختها..:-بروح اكلم رنوده


مازن بلا اهتمام :-طيب براحتك















::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::











ريناد جالسه تلعب بالايبود

يناظرها رائد:-ترا الايبود حتى الصغار ماعاد يجيبونه وانتي نايمه عليه

ريناد متحمسه مع اللعب اقوى شي وتصرخ:-لاااااااااااااااااااااااااااااا خسرت خسرت خسرت وتضرب يدها

برجلها وتناظره بحقد بزران[لان اسلوبها اسلوب اطفال ما عندها احد ولا خويات قويات وجه ماغير نوران

ونوران مظلومه]تقوم وتجلس عليها وتضرب فيه

رائد يضحك عليها بعدين يشيلها ويرميها ع الكنب..

رائد يبي يقهرها:-متعبه نفسك وطابه ببطني واخرتها اشيلك وارميك ياعمري

ريناد تقوم تبي تلحقه بس هو سبقها وطلع الشارع..

لقى سعود بوجهه

سعود بنظره حاده:- على وين رايح باخر الليل....؟؟؟؟؟

رائد من غير نفس:-عند اصدقاي

سعود:- جرب تستهبل والله لاتندم والله وهذاني حلفت.....

رائد يروح من غير نقاشات

يدخل سعود يلقى حماس ريناد ويضحك:-وانتي مامليتي منه

ريناد وهي متحمسه:-لالالا اصبر

سعود يجلس وبجديه:-كلمتوا نوران

ريناد تترك الايبود وتناظره:-لا مو الحين تقول امي

سعود يتنهد :-بروح انوم احسن لي

ريناد:-نوم العوافي...












::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::








يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوم جــــديـــــــد


يصحون بعد تهزيئه من هروبهم

يصحون وكل وحده في داخلها نقاوه يمكن تضيع من اللي بتشوفه قدامها

الايتام الاربعه..

رزان.ريمان,روز،سندس..

سندس وهي توها طالعه من دورة المياه[وانتوا بكرامه]:-يلله امشوا نفطر

رزان:-افففففففف مالي خلق هالمكان بالاصل

روز:-كلنا مالنا خلق بس ليه نحرم نفسنا

رزان:-ايه والله لكن اتمنى تجي ببالنا خطه قويه قويه ماتعتمد الا على شطارتنا فعلا ونطلع ابداعنا
فيها

ريمان:-طيب يلله امشوا نفطر

روز:-يلله

رزان:-وش ودكم تكون الخطه يابنات

سندس بحقد:-انتقااااااااااااااام

يجلسون على الطاوله مابين الاكل والسوالف

وماغير قلوبهم اللي على بعض محببتهم ببعض وكانهم خوات واعظم بعد من كذا

ريمان بخبث غريب يمر عليها:-اقول بنات عندي خطه جهنميه حتى مازن مايقدر يوقفنا

البنات بصوت واحد:- وشووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟

ريمان:-بس لازم نوفر ادوات الخطه

سندس:-نوفر ابوها معاها بس شو الخطه

رزان بحماس:-لاتجننينا واخرتها تسكتين
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..

ريمان ببرائتها تحط يدها على خدها:-يالبى خواتي

روز تضرب ريمان على كتفها:-يلله عااااااااااد

ريمان:-نحتاج لتنكه كبيره مره

سندس وزران وروز باستغراب وبصوت واحد:-تنكه هذيك اللي من الحديد

ريمان تحرك راسها يعني "إيــــﮧ"

ريمان تكمل:-ونبي بنزين

روز تشششششششهق:-بنزيييييييييين؟؟؟؟؟

ريمان:-ايوا وابي "خرطوم حريق صغير"

رزان باستغراب:-وش بتسوين انتي

ريمان:-بنات نبي نقضي على هالي هو مسويه

رزان:-طيب قولي لنا الخطه

ريمان:-ننزل الحين ونحاول ندور بالبيت كله ادوات الخطه حلو

سندس:-ايوه وبعدين

ريمان:-بعدين نطلع للحديقه برا ونعبيها بنزين لكن مو على طول البنزين لا لالالا..تحطونه بعلب

مويه عشان يحسبوه فعلا مويه ونحطه بالتنكه وبنقولهم احنا بنجرب اختراع بنسويه..

رزان:-وبيقتنعون؟؟؟؟؟

ريمان:-اكيد لان مافيها طلعه من بيتهم هذا

روز:-وبعدين

ريمان نحاول نصنع مثل الصنبور بفوهة التنكه ونربط الخرطوم فيها ونرش البنزين بكل الحديقه

والابواب خاصه لكن متى نسويها؟؟؟؟؟؟

سندس:-متى؟؟؟؟

ريمان:-لما يجي الليل ويسوون سهرتهم احنا نكمل لهم السهره ونرش بيصير كلن مشغول ومو

منتبه

ونركز على الابواب ونرش كل شي لكن قبل مانشب نسوي شغله

كلهم بصوت واحد:-وشووووووووووووو؟؟؟؟؟

ريمان:-ناخذ عبايات اللي جايين عشان محد يركز فينا ونطلع كلنا انتوا تصدون وانا آشب الكبريت

وبكذا نكون خلصنا من مازن واهله

رزان:-الله الله هذي الخطه ولا بلاش

ريمان بابتسامه براءه:-يعني اعرف اخطط؟؟

روز:-وبقوه بس يلله من الحين امشوا نوفر الادوات

سندس تقوم بحماس:-قدام

ريمان بتساؤل:-من وين نجيب الادوات

رزان:-بتلقين البنزين اكيد بالمخازن محطوط

ريمان:-عسا ولا تخرب الخطه

روز:-العصر نبدا التنفيذ..

سندس:-ان شاء الله















::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::















رشا بعد نومه من زمان مانامتها كذا

يصحيها اتصال الجوال....

تعقد حواجبها:-من متصل بهالوقت

تناظر الجوال تلقاه"نـــواف"

ترد ببرود:-الوووو

نواف بصوت مايطمن:-اهلين رشا كيفك

رشا تعودت يتصل عليها اذا طفش ولا اذا عنده مصيبه:-هلا وش عندك

نواف بعتب:-هذا اللي عندك؟؟وش عندي؟؟؟

رشا تعدل جلستها:-ليه وش فيك؟؟؟

نواف:-رشا للاسف عندي خبر سيء

رشا:-كيف خبر سيء وانت عايش وتكلمني

نواف بحزن:-لا اسوء مما تتوقعين

رشا بخوف ولاجا في بالها شي:-قول لاتطيح قلبي

نواف:-رشا امي رفضت اني اخطبك

رشا بهدوء وبلامبالاة لان احساسها مات:-طيب عادي انا اصلا عايشه لوحدي غريبه علي يعني الحين ان امك ترفض؟؟؟؟؟

نواف:-رشا ممكن طلب بس ماتزعلين مني

رشا:-وشو

نواف:-ولا خلاص خليه بوقته

رشا تنرفزت:-نوافووه وبعديييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف:-رشا امي خطبت لي بنت خالتي

رشا بحزن:-طيب مبروك

نواف:-ومقرره زواجي بالصيفيه بعد ما ااتخرج

رشا بقهر داخلها:-الله يوفقك طيب وش دخلني انا يعني بتعزمني على زواجك

نواف:-ياليت تجينه

رشا وصوتها مبين انها مقهوره:-اجي وش موقعي من الاعراب ها؟؟؟اقول انا صديقة ولدك ولا خويته ولا اللي وقت مايطفش يتسلى معاي

نواف وحس انه فعلا كذا وتوه يحس للاسف:-رشا واللي يعافيك عاد انا اللي فيني مكفيني

رشا بقهر وصوت حاد:-انا ماعندي لك حلول اذا تبي نتواصل كل شهر اتصل علي وكثيره بعد كل شي يمكن

كل ست شهور ولا كل سنه

نواف:-رشا وبعدين الله يهديك

رشا:-لاتسوي لي فيها العاشق روميو عاد روح تزوج وش تبي تجي تقولي تبي تنكد علي...—
وصوتها اللي صار مبحوح وبتبكي—يوم بديت ارتاح تجي تسد لي نفسي وتنكد علي ليه ماعمرك سويت لي شي يسرني

ليه انت كذا ليييييييه لييييييييييه..—وتبكي بحررررقه وصوت واضح وتشاهق—ولا جاي بعد تقول
تعالي

للزواج والله مافيك خير مافيك خير ولا انت برجال..............تقفل الجوال بوجهه وترمي جوالها وتدفن

نفسها بالمخده وتصيييييييح.....


آبكي وتسالني الدموع...؟

متى متى وقت الرجوع...

والشوق من بين الضلوع..

بعثرني بغيابك شوي...
















::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
















رنا تعبانه..


والحمل مرهقها وحالتها حاله من الحمل للاسف..

وزوجها مالتفت لها قرفانه نفسه على قولته مايبي احد قدامه يستفرغ ولا مريض لانه مايحب احد
مريض قدامه...

رنا تتجمع الدموع بعيونها:-يعني اهلي وبعيدين عني مالي الا اروح لهم واكلمهم اما كذا ما يرضي الحال..

{رنا وحده على قد حالها وحالتهم الماديه متوسطه جا وخطبها مازن لما كلم خطابات ومن هالحكي لانه يظن

كلن مثله للاسف..طبعا رنا ساكنه بجده واهلها متواصله معهم فقط بالجوال مو شي اكثر من كذا
وماعندها الا

اخو واحد كبير حمد واخت بالمتوسط تدرس اسمها رندا}

رنا تاخذ الجوال تتصل على امها

ام حمد:- هلا والله ببنتي اللي بتصير بكره ام

رنا تبتسم على كلام امها:-هلا يمه كيفك وش مسوية

ام حمد:-حمدلله وشلونك وش مسويه مع مازن عسا ما اهملك

رنا بحزن وكان امها جابت الكلام ع الجرح:-ايه والله يمه اهملني ابي حبه وحنانه علي بهالفتره

وهو يعطيني فلوس مايطيق الشيخ احد قدامه مريض

ام حمد بانكسار:-الله يعينك كلها اربع شهور وتهون ان شاء الله

رنا:-يمه انا بجي لعندك ما اتحمل اجلس دقيقه لعند مازن وهو كذا يعاملني

ام حمد:-والله تفرحيني

رنا:-خلاص اجل بكلمه وكلها يومين بالكثير اكون جايه لك

ام حمد:-خلاص حبيبتي اللي تبينه

رنا:-وكيف رندا مع دراستها وحمد

ام حمد:-والله رندا مهمله الله يهديها شوي وحمد منضغط بالشغل

رنا تتنهد:-ربك يعين يايمه

ام حمد:-ها ما فيه اكل توحمين عليه اسويه لك

رنا:-هههههههههههههههههههههههههه الا الا الليمون

ام حمد:-يووووووووووه الله يعينك بيتعبك اكثر لانه يحرق الدم

رنا:-وش اسوي منهبله عليه

ام حمد:- خلاص نجهز لك كرتونين ليمون

رنا تبتسم وكانها ارجعت لها الحياة:-الله يخليك لي يمه جعل يومي قبل يومك













إنتـــــــــــهى الجزء الرابعْ




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009