منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان للكاتبة هايدي فتاة صحراء (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=54613)

الغلا 08-18-2018 06:30 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
سعاد تشيك ع جوالها .. لانه تبغى تشوف عمر رجع من الرحلة ولا .. لانه رسلها لها ما رد عليه .. لا تشوف اتصال من عامر فاضي حده .. اخذت الجوال حطته في الشنطة ما تبغى ترد عليه


في وفهد
جلست من نوم وهي مقهورة .. لأنها ما تقدر توقف في وجهه صارت تكره اكثر من قبل .. نزلت من الفراش راحت متوجهه تبديل الملابس .. اخذت لها ملابس تحس حالها ضعيفة الى دراجة انه فهد يستغلها دخلت الحمام انتُ بكرامة جلست تبكي وتشاهق من القهر ... فتح المويه عشان ما تبغاه يسمعها وهي تبكي .. دخلت تحت دش بملابسها تبكي ودها تصرخ كل من أهلها والله ما راح اسمحهم ع جالس يسوي فيني انا بموت قهر لازم ما اسمح لفهد ي قرب مني وش اسوي لازم انام في غرفة برا الشقة .. وقفل علي او اروح انام عند جدتي المهم ما خلي يقرب مني .. حطت شامبو في راسها .. فركت شعرها وغسلت جسمها فتح المويه
تنساب عليها غسلت جسمها وكويس ... نشفت جسمها ولبست بجامة تبغى تطلع نروح عند جدتها .. طلعت من الحمام سرحانه وصدمت في الجدار البشري في بغت تطيح الا فهد مسكها : اه عمى ما تشوف
فهد ابتسم لها وحضنها : اكيد مارح اشوف وعندي هـ القمر .. بكذبه حبيبتي انتِ وش فيك زعلانه
في مقهورة منه ما تقدر عليه لازم تبعد عنه ما تجلس في هـ الغرفة : لو سمحت بعد عني و رجاءاً لا عاد تلمسني
فهد بخبث ضغط عليها بقوة : انتِ زوجتي فاهمة يعني وش يعني زوجتي .. مالك حق تمنعيني
في بكره وبحقد : انا اكرهك تعرف وش معنى اكرهك انا أنقرف منك ي اخي ما بغاك بعد عني
فهد شاف الحقد والكراهية والاشمئزاز كله في عيونه ضغط ع كتوفها شوي ويكسرها ودفه عنه صدمت في الجدار وعطاها كف من درجة انه قوي لفت وجها : انا تقول لي هـ الكلام انتِ قدها انا فهد ي نقال لي هـ الكلام يكون في علمك متى ما بغيت اخذ حقي خذته ولا سالت فيك والحين طسي من قدمي لا اوريك شغلك
في بعصبية دموعها تنزل من حرارة الكف تحس ظهرها يعوره من ضربته لها ع الجدار: مو على كيفك بـ طلقني اليوم قبل بكرا
فهد قرب منه وبعصبية من عصبية وده ضربها ضرب : اطلقك ها تحلمين .. لو اتزوج وانتِ تضلين معلقة انتِ من ممتلكاتي .. ي ويلك انا سمعتك تقولين طلقني .. اكيد تبغى .. تكونين عند حبيبي القلب ي حيوانه .. قلت لك طسي عني ولا بتشوفين شيء يخليك تتحسفين
في خافت منه لانه اول مرة تشوفه عصبي كذا ... طلعت من الغرفة .. تذكرت انه لابسه بجامة مو حلوها تنزل عند جدتها كذا .. رجعت الغرفة ما حصلة الحمد لله أدخلت غرفة تبديل الملابس .. غيرت ملابسها ولا بست جلابيه .. رتبت شعرها .. رفعت بـ شباصه ؟؟ يبغى له قص .. طلعت من الغرفة قبل لا يطلع من الحمام هي تفكر هذي ثاني مرة يقول تروحين الـ حبيبك من هو .. انا ما احب احد
فهد اخذ له ملابس ودخل الحمام وانتُ بكرامة يحس حاله بـ ينفجر لا بعد تبغاني اطلقها في احلامك ي في جالس من نوم مروق .. تعكر مزاج والله لا اخليك تشاهقين باسمي .. والله لا ترجعين تحبيني من جديد وسحب عليك .. هي جميلة تهبل بس اخلاق زفت .. ياربي ساعدني احس شوي ونحرق من القهر .. وش تسوي ي فهد .. معها احس انها جالسة تضيع مني انت تحبها .. لالا ما احبها بس هي شيء خاص ملكي ما دري بس اللي عرف
ا بغاها تفكر فيني انا وبس غسل جسمه دخل تحت المويه تنساب عليه غسل الشعر بشامو .. سكر المويه نشف جسمها بـ منشفة ,, حط المنشفة ع خصره وطلع من حمام لانه حط ملابس ع سرير ..بدأ ي لبس لابس بنطلون بيج .. بلوزة سماوي وقف عن المرايا يمشط شعره بمشط في اخذ عطر وتعطر مسح على للحية .. يبغى لها حلاقة
بنزل تحت .. بطلع بغير جو لو يجلس هنا بكفر فيها .. انا أحس في تغيرت مو في اللي اعرفها هذي وحده الثانية
*
*
*
تحت عند جده ام عبد الرحمن
في نزلت وجلست عند جدتها فيه البكيه :جدتي تكفين خلي فهد يطلقني ما بغاه
ام عبدالرحمن ضربة صدرها من كلام في : مهبولة انتِ والله كان الكل يتكلمون فيك .. ما طلقها فهد لا وراها سالفة
في ما تحملت انهارت جلست تبكي .: جدتي هو ما يبغاني .. والله ما كذب عليك تكفين
ام عبد الرحمن انتبهت لوجها انه صاير ازرق حضنتها : ي بنتي ما يصير كل ما يقولك فهد شيء تعاندينه .. ترى هو طيب .. الرجال بكلمة طيبه تكسبين ..الرجال مثل طفل لما تعطينه حاجته .. خلاص يكون طيب معك
في تبكي تهز راسها .. لا مستحيل أصلا فهد يكون طيب معي انا بذات : جدتي انا ما قدر لاني ما احبه اكرهه صعب علي شوي .. اليوم بنام برا الغرفة ولا بنام عندك
ام عبدالرحمن تهز راسها شكل هـ الاثنين ما راح يرتاحون الا اذا انفصلوا : انتِ الحين اهدي .. الله يهديكم ويصلح بالكم
في تمسح دموعها وتنسدح على رجولها جدتها : جدتي اعورك ولا اقوم ..من على رجولك
ام عبدالرحمن ابتسمت من زمان ما سوت هـ الحركة ما تسويها لا اذا تضايقت : عادي يمه فديتك انتِ بس وسعي صدرك ..
في تحب جدتها مستحيل تزعل عليها او تطول في زعل مع جدتها ..بس أهلها أي : جدتي انا احبك الله يحفظك ويخليك لنا
ام عبدالرحمن تلعب بشعر في : امين ويحفظك .. اللي يحبونك
في : امين .. مسكت جوال تبغى تشوف في احد رسل لها .. انصدمت لما شافت رسالة اختها
: ايش صدق جدتي لمياء زواجها يوم الخميس هذا وش فيهم مستعجلين ياربي من هـ الرجال .. كل شيء يستعجلون عليه
ام عبدالرحمن ابتسمت : أي يمه الحمد لله الله عوضها .. بـ أ حسن من ناصر
في : صح الحمد لله بعدين اكلمها لازم ارتب وضعي ابغى اشتري فستان .. لي وكسوارت .. بشوف الفساتين اللي عندي
ام عبدالرحمن : أي شوفي ... رفعت راسها شافت فهد وقف عند درج ويطلع في
في متجاهل وجود ولا كنه موجود قامت : جدتي عن اذانك بروح أكل لي شيء
ام عبدالرحمن : أي ..ي قومي يمه اذانك معك .. في طلعت من الصالة ما تبغى تجلس معه .. تكرهه وتكره شوفته
فهد عصب صبرك علي ي في جاء سلم ع يد جدته و رجولها بس معطته وجهه : وش فيك يمه زعلانه مني
ام عبدالرحمن مسكها سبحه وتستغفر ربها: روح عن وجهي ي فهد هذي الا امانة اللي عطيتك إياها
فهد بـ طنازه : مسرع ما اشتكت لك .. ما عندها وقت
ام عبدالرحمن مستغربة تصرفات فهد : فهد وش فيك .. عليها .. ترى للمعلومية في لو تضرب ما راح تتكلم روح شوف وش سويت في وجهها واضح انك معطيها كاف والله لو يدري خالك كان راح يتصرف معك تصرف ما يعجبك
فهد تضايق من نفسة ليش سوا كذا معها لمفروض يحكم تصرفاته : خلاص جدتي سامحيني عاد ترى في هي طلعني من طوري في حرمه عاقله تقول لا زوجها لا تقرب مني انا أنقرف منك والله لوغيري كوفنها
ام عبدالرحمن انصدمت من كلامه : انت من صدقك تكلم في تقول كذا مستحيل
فهد بضيقة : أي قالت هل كلام .. بس المفروض اتحكم في تصرفاتي
ام عبدالرحمن بحكمة : ي ولدي خلك حنون معها .. جيبها بطيب .. لا تهور معها وتضربها .. ترى تنفر منك كذا .. كيف بتخليها تحبك .. هـ تصرفات تنفرها منك وبقوة .. شوف لما جيت الصالة قامت ما تبغى تجلس وانت هنا
فهد قام : اهم شيء يمه انتِ مو زعلانها مني .. بخبث في خليها علي انا .. اعرف اتصرف معها
أم عبدالرحمن : بهدوء بدون ضرب ي فهد ..راضية عليك دنيا واخر
فهد ياشر على عيونه : ان شاء الله خلاص بـ حاول اني اضبط اعصابي .. راح المطبخ يبغى يشوف وجهها
ام عبدالرحمن تضايقت من في شكلها صدق كرهته... هـ الدرجة ي في .. والله انا احس اني غلطت لما زوجتهم لبعض .. لو انه صقر ما خذها يمكن يكون حنون عليها بس امه ما راح تحرمها الله يهديكم ي في وفهد ويصلح بينكم هي ما تصلح لصقر لانه صقر أي شيء تطلب في ع طول بـ يسويه لها في تحتاج الرجال يكون شديد معها ويرخي بعد بس مو في كل الأحوال


جاسر ونوف
جاسر صحى قبلها واخذ شاور وراح جاب فطور ورجع وحصلها للحين نايمة ياربي منها .. جلس ع السرير عشان يصحيها : نوف اجلسي
نوف تنام على بطنها : تكفى جاسر خلني انام ما شبعت نوم
جاسر ابتسم لها وبخبث : شكلك تبغني انام جنبك .. وش رايك اسحب ع الفطور ونام
نوف فزت من السرير : لا ي حبيبي انت مالك امان خلص صحيت .. بروح اغسل وجهي وجيك
جاسر ضحك عليها : شوفي ي وليك ان رجعتك حصلتك نايمة
نوف متجهه الحمام انتُ بكرامة : لا خلاص طار نوم أصلا انا بروح الحمام
جاسر راح المطبخ يجهز الفطور .. لانه اليوم بـروح عند العصابة اكيد نوف بتعصب علي
راكب غوري الشاي لازم يتفهم معها خلص ما باقي لا قليل ونمسكهم ان شاء الله راح زارع شك بينهم خليهم يشكون في بعض ..
عند نوف اخذت لها شاور ولابست لها فستان ناعم وهادي .. شعرها جلس تنشفها بالاستشوار الهوائي
لما خصلت من تنشيفها حطتها ع جنب .. حطت كحله ورج خفيف ..بعدها شافت نفس في المرايا نظره أخيرة,,, توها بتطلع من الغرفة الا شافت جاسر وقف عند الباب ويتأملها ياربي منه لازم يخلين أنحرج.. نوف جات وقفت عند الباب تبغى تطلع : جاسر بعد خلني اطلع ..
جاسر مبتسم : تصدقين ما ودي افطر ولا اطلع من الشقة ودي بس اجلس أتاملك بس قرب منها وباس خدها الأيمن صباح الخير ي حياتي
نوف جالسه تلعب بالخاتم دبلة من كثر الاحراج تحاول تكون شقيه : صباحك معطر بذكر الرحمن . يلا بعد خلني اروح افطر
جاسر وخر خلها تمر وهو لحقها .. شافها منبهر من ترتيب الفطور جلس : يلا تعالي اكلي .. اكيد ب يعجبك ترتبي مو بس انتِ تعرفين ترتبين السفرة
نوف حطت يدها ع خصر : لا والله ترى ترتبي احسن من ترتبك .. أقول ي الحبيب .. انت بس حطيتهم في صحن هم جهازين ام انا .. اسوي لك الفطور اطبخ .. بس معلينا نمشي حالنا اليوم بـهـ لفطور جلست تأكل

جاسر ميت عليها ضحك : اجل تمشينا حالك ها ..اقول حبيبتي انتِ الفطور بكرة عليك .. افطري يمال العافية على قلبك انا بس اليوم حبيت ادلعك
نوف ما تبغى يغزلها تبغى تكون على طبيعته تغير موضوع : أقول جاسر ليه عمي ما خصمك
جاسر استغرب كيف عرف بهـ الموضوع بذات : من قال لك انه ما خصمني ..لا عادي يكلمني
نوف حطته لها جبن مالح مع زيتون .. كلت لقمة وشربت حليب بكوفي : محد قالي بس انا حسيت ولأنك متزوجنا ما شفتك راحت لهم
جاسر تضايق: الا اروح لهم بس ..انا الحيل مشغول كثير عشان كذا ما تشوفين اروح لهم أي على طاري اهلي .. اليوم انا بعد الصلاة العصر بطلع وراح اتاخر الى الفجر ابغاك تروحين بيت اهلي وابيتكم انتِ كيفك وين تبغين تروحين
نوف نزلت سندويشه على سفر لانه تضايقت من هـ السيرة لازم يروح الاستراحة : جاسر لازم تروح هـ الا ستراحة ماله داعي
جاسر لا حظ ضيقتها : حبيبتي لازم اروح لانه عندي اشغال هناك لازم اخلصه
نوف بسخرية : وش هالا شغال .. لي لازم تخلصه ها
جاسر رفع كوب شاي شرب رشفة منه بغموض :اذا ما رحت .. يمكن راح نضيع وبقوة
نوف استغربت من كلامه ولا فهمت شيء: خلاص انتِ تعرف مصلحة نفسك رجعت تأكل وهي متضيقة من سالفة خروج من البيت يوم كامل ما يرجع لا متأخر
جاسر لاحظ عليها زعل معليه حبيبتي راح تقدرين جهودي بعد ما راح .. اتخلص منهم كون جنبك ع طول


جمان والوليد

جمان و وردة اطلعوا من جامعة شافوا الوليد ينتظرهم اركبت جمان قدام .. ورده وراء
الوليد يرحب فيهم : هلا والله كيفكم حبايبي ..
عسا قدمتوا الاختبار زين عشان ترتاحون في الاجازة ما تحتون
جمان بهدوء: الحمد لله خلاص فتكينا من الاختبارات
ورده : أي والله فتكينا ..
الوليد استغرب تصرفاتهم صير هادين لانه يعرف جمان ورده اذ اجتمعوا يسون حزب علي .. حركة مبتعد عن الجامعة : فيكم شيء تكلموا انتِ مو طبيعيات
ورده تأخذ نفس تعطيها الاكياس اللي فيه الكوفي : اسمع ابغاك تحلل هـ الكوفي
الوليد اخذ الاكيس وحطه ع جنب : ليه وش فيه عشان احلل
ورده تحاول ترتب كلامها لأنها تخاف من عصبية الوليد : في مخدرات ..الحمد لله انها ما شربت منه
الوليد بدأ يستوعب يعني جمان كانت في خطر بس سوى حاله ما عرف بصدمة: ايش مخدرات من هي اللي كنت بتشربها .. ليش
توها بتكلم ورده جمان قطعتها : انا اللي كنت بشربه ولية ضحية حق الهنوف وغيرها .. بعدها جمان قامت تبكي بحرقه لانه ما سوت الهنوف شيء عشان تدمر حياتها
الوليد ما قدر يشوف حبيبته كذا منهاره وقف السيارة الله يأخذ الهنوف وشكالها نزل راح فتح الباب اللي جالس في جمان مسك يد جمان ونزلها وحضنها عشان تهدها
جمان انحرجت قدم ورده .. ولا بعد في الشارع بعدت عنه : الوليد حنا في الشارع ياربي منك
الوليد ضحك : أي خليك كذا ولا تبكي على احد ما يسوى والله اللي رفع السماء بغير عمد ما راح اخليها
جمان هدت لما شافت ضحكت الوليد .. حلو لما تشوف شخص وقف جنب يمد يده لك وقت حاجتك له: الوليد الله يحفظك لا تتركني .. انا خايفة
الوليد مسك يدها بحنان : انا معك وجنبك دايما بس انتِ لا تستسلمين لاحد ولا تضعفين
ورده طفشت من جلسة قربت من مكان الوليد ضربت هرن
الوليد ضحك: زين يلا .. حبيبتي جمان لا تهتمي ولا تفكري في شيء .. يلا اركبي
جمان والوليد اركبوا السيارة الوليد حرك .. وشغل ع القران
ورده بسخرية : لالا ما يصير كان جلستوا تغزولون في بعض وانا مسكينة اموت حر هنا
الوليد يضحك : والله ودي وانا اخوك بس انتِ معنا ما يصير
ورده ابتسمت :لا ... اخوي يبغاني اشوف فلم هندي هنا اخ ..ي اخوي طلعت رومانسي وانا ما دري
جمان انحرجت من كلامها: وردة ممكن تسكتين راسي مصدع وبقوة
ورده فهمت عليها انها ما تبغى تحرجها : ان شاء الله ولا يهمك ي قلبي.. الوليد تكفى ودنا مطعم نفطر جوعانة
الوليد : ان شاء الله راح افطركم ..فطور يحبه قلوبكم ... الوليد غير طريق متجه اقرب مطعم


خالد ومي
خالد جلس من نوم .. يبغى يأخذ له ملابس وست مي مقفلها عليها الغرفة .. طق الباب مي افتحي .. ابغى اخذ ملابس
مي كنت جالسه من الساعة 8 .. فتحت تلفاز .. بس قصرت ع شوي
خالد بطفش : ترى اعرف انك جالسة .. لأنك فاتحه التلفزيون بسرعة افتحي.. أقول خلصي علي ابغى ملابس
مي خافت منها بس قالت وش علي منه فتحت الباب وشرعت : تفضل .. مرت من قدامه وراحت الحمام
خالد دخل الغرفة مو مهتم فيها .. بس لازم احرق قلبها على كلام اللي قلت لي امس .. تحسبني بنسى لا ي حلوه اخذ له ملابس وطلع ياربي منها .. بعصبية : خلصي حتى الحمام ابغى كل شيء اخذتي من غرفتي اف منك
مي توضأ حمد لله وشكر الرجال انجن : طيب وش فيك اكيد بشارك في كل شيء انا زوجتك.. طلعت من الحمام .. وبدلع ي حياتي
خالد وده يذبحها بس ماله خلقها : أقول طسي عن وجهي لا ارويك شغلك سالفة امس ما نسيتها .. ما راح اعديها
مي بدلع اكثر عشان تقهر : حبيبتي سوى فيني اللي تبغاه كلي حلالك
خالد يضغط على يد بقوة : والله ما راحتي الحين عن وجهي ما يحصلك طيب سامعه
مي يمه ي خوف اذا عصب : زين بروح .. أصلا انت ما تستأهل من يدلع لك
خالد ابتسم .. على انها عصبته بس صدق لدلع لايق عليها سمعها بس طنشها ما يبغى يعصب اكثر دخل الحمام
مي سمعت الاذان ... راحت تجيب سجاده ما حصلت في غرفته قلت بشوف لمياء .. اخذت جوالها دقت عليها شافت خالد طالع من حمام تبغى تقهره: هلا حبي كيفك .. عساك تمام
خالد طلع من الحمام لبس بنطلون ابيض جينز بلوزة حمرا سمعها تكلم في الجوال انقهر من هو هل اللي تكلمه حبي بعد
مي ما هتمت فيه لأنه واضح انه شاك فيها : لمياء عندك سجادة ؟؟ غرفة خالد ما فيها أي تكفين جيبها لي
خالد علامة ارتياح في وجهه أصلا واثقة فيها مستحيل تخونه لأنها تربيت عمي .. مختلفا انه جميله مرح دلوعة لما انظرها ما ابعد عيني عنها .. بس ما دخلت مزاجي .. بس خليني اخلص من العرس .. لمياء ونسافر الباحة بعدها .. ادور لي عروس من هناك ...
طق الباب .. مي : دخلي ي لمياء
لمياء فتحت الباب ابتسامة على وجها : مساء الخير ي حلوين ما شاء الله كل هذا نوم .. راحنا سوق انا وامي ورجعنا وانتُ بعدكم نايمين
مي اخذت سجادة منها بهمس : اخوك خل احد ينام
لمياء استغربت وش قصدها لانه مستحيل مي تقول كلام ما تقصده بنفس الهمس: وش قصدك .. خالد سوى لك شيء
مي ابتسمت لها : لالا لا يروح فكرك بعيد بكذبة اخوك يسوالف علي بطولاته في الشرطة
لمياء ارتاحت : أي .. اذا كذا عز الله نمتي اجل
مي ضحكت : ههههههههههههههههههه الله يعين
خالد يرتب شعره بمشط وينظر لمراياه يسال لمياء : وش عندكم تحشون فيني صح
لمياء ابتسمت : لا ابدأ كل خير .. يلا اخليكم .. انت خالد يلا الحين تقام الصلاة
خالد : ان شاء الله ... تعطر ومسح على للحية .. مر جنب مي .. مرة الثانية اذا تكلمتي عن حياتي معك .. عند اختي او امي ما راح يحصل لك طيب .. انا سمعتك بس مشيتها لك بمزاج وخاص اني مروق سامعه
مي وهي تنظره: طيب .. أصلا ما راح أتكلم لاني مو انا اللي اطلع اسراري
خالد قرب منها : انت شكلك ناويها تنضربين صح
مي ابتعدت عنها لابست شرشف: لا ورح لاتاخر عن الصلاة
خالد : والله ي مي ما تصنعتي لا وريك شغلك لا تشوفين ساكت قلت خلاص لا ي حبيبتي سامعه
بعدها طلع رقع الباب بقوة الى درجة لمي ارتاعت
: مهبول .. ياربي منه ما شفت شيء صبرك علي لا اخليك .. تهلوس باسمي اجل تزوج علي اجل
مي كبرت .. لانه الصلاة قامة ..


بيت أبو نادر قبل ساعة
نادر ورحيل دخلوا البيت.. دخلوا الصالة : السلام عليكم
حصلوا .. جواهر جالسه على تلفزيون .. كانت منسدحة .. عدلت جلسته استغربت لي رحيل ونادر هنا .. معهم شناط : وعليكم السلام .. ادخلوا وش فيكم واقفين
نادر ابتسامة تقدم وجلس: ما فيني شيء تعالي رحيل جلسي وش فيك خايفة كذا
رحيل بخجل قربت سلمت ع جواهر سالتها عن حال الاحوال: طيب وصلا انا مو خايفة .. جلست جنبه...
نادر يسال جواهر : امي وابوي وينهم ..الحين نأيمين
جواهر : لا امي راحت تصلي ضحى ابوي في المجلس .. ليه صاير شيء ترى جيتكم ذي بحد اذتها غريبه
نادر وقف مد يده لـ رحيل : قومي خلينا نروح ل ابوي .. انتِ ي جواهر اتركي عنك للقافة ونادي امي معك ابغكم في المجلس طلعوا
جواهر بضجر منه: نزين .. راحت غرفة أمها
طقت الباب
ام نادر : جواهر وش فيك ادخلي ...انت تدرين اني صلي ماله ادعي تطقين الباب
جواهر فتحت الباب :ان شاء الله ..يمه ترى نادر جاء معه زوجته شكل في شيء .. صاير معهم غريبه جاوا معهم شناط
ام نادر خافت ليكون فيهم شيء:

الغلا 08-18-2018 06:31 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
ام نادر خافت ليكون فيهم شيء: انتِ بس اتركي عنك هـ القافة تكونين بخير .. حطت سجادتها ع كنبه فصخت شرشف الصلاة
ام نادر : يلا عجلي خلينا نروح شوفهم .. الا هم وينهم فيه .. في الصالة
جواهر : لا روحوا المجلس عند ابوي ..
ام نادر : يلا .. نروح لهم طلعوا من الصالة متجهين المجلس
نادر ورحيل بعد ما طلعوا من الصالة هو مسك يدها بحنان : رحيل انتِ واضح عليك خايفة ترى اهلي طيبين بالحيل وغمز لها اطيب مني
رحيل ابتسمت بخجل : ادري بس متوترها شوي انت بتقول لهم اني حامل .. عشان كذا انا مستحيه نادر ابتسم : انتِ لا تستحين ولا شيء وانا جنبك .. أصلا بـ فرحون بتشوفين
رحيل ابتسمت له : ان شاء الله.. يلا خلنا نروح المجلس تصدق انا متوترها اكثر لاني انا استحي من ابوك
نادر ابتسم فرحانه انه تكلم معه تقول له وش اللي في خاطرها : لا تخافين قلت انا معك ..يلا وصلنا المجلس
نادر حس ب رجفت يدها بين يده مسح عليها بحنان بأصابعه ي طمنها طق الباب نادر عشان ابوه ينتبه
له .. أبو نادر لتفت له لما شاف نادر وزجته وقف لهم : ي هلا وغلا وحيا الله من جانا
نادر ترك يد رحيل راح باس راس ابوه ويد ونزل باس الرجوله : كيفك يبه عساك تمام
أبو نادر : والله انا بخير بشوفتكم تو منور مجلسي فيكم
نادر : رحيل تعالي سلمي على ابوي ..
رحيل دخلت المجلس وهي مستحية بالحيل قربت من أبو نادر سلمت عليه على راسه وخشمه : كيفك يبة عساك طيب
أبو نادر بطيبة : بخير جعلك بخير انتِ بشريني عنك عساك تمام .. وش لون نادر معك بس انتِ قول لي .. اذا كان .. معك موزين ادبه لك
نادر يمزح مع ابوه : لالا يبه طيحت هيبتي قدام زوجتي
رحيل ابتسمت بصدق : الحمد لله مو مقصر معي في أي شيء
نادر جلس وجلست رحيل جنبه : الحمد لله سمعت بأذنك وش قالت
أبو نادر بحنية : لا تستحين وانا ابوك أي شيء تبغينه قولي لي وانا في خدمة
رحيل ذكره بـ ابوها تحس بغصة تحاول تبعده ما تبغى تبكي الحين موقته: ما تقصر يبه عساك سالم
جواهر .. ام نادر ادخلوا جواهر شيله القهوة والشاي .. ام نادر صحن في شكولاتة الوليمة .. المكسرات لموالح
ام نادر : ي حيا الله من جاءنا .. شلونكم عساكم طيبين
نادر قام سلم ع امه ورحيل معه بعدين اجلسوا نادر : والله حنا بخير ادمكم بخير ...
جواهر تصب ل ابوها قهوة : تفضل يبه .. تبغى حلاوة
أبو نادر اخذ الفنجان منها: لا اعطيني تمر بس مدت له...
جواهر لاحظ توتر رحيل وش فيهم .. الخبر اليوم بلاش بكرة بفلوس : نادر تبغى قهوة
نادر كان يكلم رحيل وهديها لتفت ل جواهر : أي تكفين .. راسي مصدع ..
جواهر صبت له مدت له : عليك بالعافية .. وانتِ رحوله تبغين قهوة
رحيل انزعجت من ريحة القهوة : لا شكراَ ما بغى
ام نادر : يمه نادر بسالك ليه الا شناط معكم صاير شيء راعي العمارة طردكم
نادر ابتسم : لا يمه أصلا ما يقدر يطردنا راعي العمارة على كيفه .. ترى شقة ملك لي .. اول شيء
انا حبيت اسكن عندكم مرحبا فينا ولا.. بس وفي خبر الثاني
أبو نادر : وش هـ حكي نادر بيتي أوسع لك من العين
نادر : تسلم يبه .. جعل بيتك عامر بوجودكم
جواهر : وش الخبر الثاني بسرعة وقول شوقتني اعرف
رحيل تحس حالها عرقت توترت اكثر .. وصار وجهها احمر
نادر نظر رحيل اعرف انها متوترها لتفت لجواهر
: انتِ ملقوفة بشكل .. المهم يمه يبه ولدك وزجته راح يصرون ام أبو بعد 8 اشهر واسبوعين
جواهر فرحانها : اوووو بصير عمها ي سلام
ام نادر ابتسمت : مبروك يمه عليكم والله الخبر يسوي مليون ريال الف مبروك
أبو نادر : مبروك عليكم وانا ابوكم .. الله يتمم عليكم هـ الحمل
جواهر راحت جلست عند رحيل باست خدها : مبروك ي رحولة وانا قول وش فيها انزعجت من القهوة
رحيل استغربت هي صح مدمنة قهوة توه تنتبه : أي صح ... عشان كذا انزعجت من ريحته ...ابتسمت الله يبارك فيك
ام نادر : عشان كذا قرارة تجون هنا صح
نادر : أي يمه بعد العمل 13 ساعة وين اخلي رحيل بـحالها في الشقة
أبو نادر : معك حق وزين سويت .. الله يسعدكم .. أي بعد الجناح تحت ترى أثاثته انا كأني حس انك بترجع
نادر أنحرج : ليش يبه كان خليته انا ورحيل نأثثه ..
أبو نادر : انت ولدي وتستأهل .. وهذي هدية حامل رحيل واذا ولدت ان شاء الله بسلامه في لكم هدية بعد
رحيل بخجل : مشكور يبه عساك ذخر لنا .. بهمس تكفى نادر ابغى روح اريح حس حالي تعبانة
نادر : عن اذانكم بروح اجهز دوام .. يلا ي رحيل قومي معي
رحيل قامت معه .. ناد شال اشنطة ورحوا جناحهم .. حطهم عند الباب انبهروا فيه
اول الصالة .. المطبخ مفتوح عليها ... جنب الصالة من جهة اليمن غرفة الطعام الجناح صغير بس صاير وسيع لانه .. كل شيء مفتوح على بعضه .. ماعد غرفة النوم .. الوان هادي وهذا سبب الثاني اللي خل المكان واسع
دخلوا غرفة نوم كلمة تهبل قليلة عليها السرير في الوسط قريب من الباب شفاف اللي يطل على الحديقة منظر خلاب ... جنبه كرسين وطاولة في الوسط قدام السرير تلفاز بلازما معلقة ع جدرا تحت طاوله في شموع تشتغل بطارية الغرفة اعجبت رحيل بالحيل .. غرفة تبديل الملابس مفتوحة مع الغرفة : تصدق تجننن كلمة تجنن قليله عليها
نادر ابتسم : لا يوم سالتك عن شقتي قلت نمشي حالنا .. يوم شفتي ذوق ابوي فتحي فمك من كثر الاعجاب
رحيل اجلست على الكرسي : لا تكذب متى فتحت فمي .. أقول نادر روح جهز العمل .. والصلاة باقي دقايق ويأذن
نادر ابتسم : معليه اطوفها لك .. لو اني ما وري عمل كان رويتك
رحيل ابتسمت له : طيب الحمد لله انه وراك عمل ..تثاوب فيني نوم بس ما ودي انام قبل ما اصلي
قرب منه نادر وباس ع خدها : تدري انك صايرها تهبلين وتجننين .. اخ ي قلبي لو ما وري عمل لا اليوم بذات انتِ قمر عسل ... حضنها مبروك حبيبتي علينا هـ الحامل
رحيل توردت خدودها من الخجل : انت بعد مبروك عليك
نادر عرف انها متوحم عليه عشان كذا يقرب منها : يلا بروح اجهز انتِ لا تنامين الا اذا صليتي ..
رحيل : طيب ... نادر دخل الحمام عشان يأخذ شاور وتوضأ


البيت ام عبدالرحمن
فهد دخل المطبخ شاف في جالسة ع كرسي معطتها ظهرها تأكل شاف رحيمة تنظف : رحيمة طلع برا
رحيمة : جين بابا
في لما سمعت صوته غصة في الاكل .. فهد تحرك وجاب له علبة مويه شربت منها علبه اشوي حطها على طاولة جلس مقابلها نظر في وجها لما شافه وجهها من انعدم من الكف تضايق مد يده مسح ع خدها بحنان : انتِ اللي حديتني على هالشيء في وحده عاقلة تقول حق زوجه انا انقرف منك انتِ وش رايك
في بعدت يده عن وجها وتجاهلت كلامه : لو سمحت اتركني في حالي .. انا ما بغى اشوفك .. لو سمحت
فهد ابتسم لها : ما راح اتركك اسامعه الى درجة الهواء اتنفس اهواك عشان اخنقك
في : أي انت ودك اموت عشان ترتاح وتاخذ اللي تبغاها صح
فهد قام وقومها معه حضنها : بسم الله عليك الله يحفظك اللي يحبونك
في انصدمت من كلامه : يعني انت من ضمنهم .. ولا بس تلعب علي بكلامك
فهد بصدق : اكيد أصلا مو هـ الدرجة انا قلبي حجر .. عشان ادعي عليك ..تدري ي في انا لما اشوفك قدامي اروق .. بس انتِ كلامك يجرح تعرفين كيف يجرح
في متضايقة على ضيقته بصدق : فهد انت ما تبغاني .. انت تبغى غيري انا وحدة انت انجبرت عليها
فهد باس خدها بـ أنانيه : انتِ ملكي تعرفين وش معنى ملكي .. يعني من ممتلكاتي خاصة حتى لو كنت ما ابغاك
في بعدت عنها وبـ صرخ : وانت واحد اناني وحقير ونذل وصدقني راح طلق منك اليوم قبل بكر ... طلعت من المطبخ مقهورة كيف حبت هـ الشخص .. فهد ابتسم غبي انت جاي تقهر ولا تصلح اللي بينكم صراحة .. انت فاشل في تعبير عن مشاعرك .. بس انت لما تبغى تلعب عليها ..او تجرحها. ما شاء الله تصير بلبل في الكلام توه ب يطلع الا شافه علبة المويه حقتها شرب من بعدها
ابتسم ... شكلي مشوراي معك طويل ي في .. بس انا ما قهرني الا زفت صقر خلني بس اشوف حسابه معي عسر
في ... راحت غرفة اللي في الجناح قفلت الباب عليه حمد ربها انه جدت مو موجودة في الصالة تحس غصة واقفه في حلقها .. حطت يدها ع حلق دموعها تنزل تبكي بحرق جلست على الأرض ليه ...ليه م تسندها على الباب انا بذات اتعذب .. حرم عليك ي فهد خلاص
انا كيف حبيتك كيف سلمت لك نفسي حقير نذل صرخ بأعلى صوتها اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ي فهد تشوف جوالها يرن أ مسحت دموعها ما تبغى تبكي على واحد ما يستأهل دموعها شافت رقم ... من رقمه هذا تجاهلته ... شافت رقم اكثر من مرة يتصل خلته يولي الين وقف رنين .. حذفت الجوال على السرير .. راحت الحمام تغسل وجهها ... وانتُ بكرامة ...غسلت وجهها مسحت بمنشفة وجوالها رجع يرن .. راح ترد عليه وتشوف منه .. لما جات عند الجوال .. وقف رنين نسخت الرقم حطته نبر بوك .. أعرفته صقر وبعدين معه هذا ناقصت انا بعد... يارب مالي غيرك .. رن جوالها مرة الثانية تحسب هو ردت بدون ما تشوف رقم : نعم
لمياء رتاعت : هذا مو جوال في
في ابتسمت لما عرفت انها لمياء: هلا لمياء اسفه حسيتك واحد جلس يزعجني
لمياء : يمه تخوفين ههههههه لو هو سكر على طول .. المهم وش اخبارك طمنين عنك ي بنت والله لك وحشة فقدتك ي الغلا
في فيها البكي : لا تخلين ابكي الحين .. انا الحمد لله انتِ وش اخبارك واخبار.. الأهلي
لمياء : الى هـ درجة ي في صعب... ما تقولين امي ابوي
في جلست على السرير : ما هي صعب بس نفسي شوي مقهورة وخاص اني تزوجت وانا مادري والله لو اني مغصوبة وادري .. ولا يستغفلوني كذا
لمياء احطته سبيكر عشان أمها تسمع صوتها: الله يهدي نفوس المهم بغيت اسالك راح تجين بكرة بيتنا عشان الحناء صح
في بهدوء: لا طبعا .. بروح مشغل اتحنن وبكذبة وحجز من الحين .. توه جدتي قلت لي من شوي على طول كلمت اللي اتعامل معها
لمياء تضايقت : ما يصير ي في الكل بيجي ..حتى بنات خالاتي ..
في تسكر على موضوع : لا يعني لا وانا قلت لـ امي وابوي ينسونا عندهم بنت اسمها في
لمياء : يلا في عشاني انتِ ما شفتي احد من تزوجتي يلا في مشتاقتي لجدتي ام امي
في : لا تحاولين .. الا اشتقت لهم بس .. انا بروح لهم ان شاء الله ام اني اجي بيتنا لا لا يلا اخليك
لمياء بعد ما سكرت اختها تبكي : يمه شفتي في حقود مستحيل تسامح ليه كذا
ام ياسر تضايقت من تصرف في على اقل عشان اختها .. بعد حست انه صوتها مبحوح شكلها تبكي .. يارب انه ما ظلمنا في : معليه حبيبتي ان شاء الله تجي
لمياء دموعها تنزل : لا يمه ما اظن هذي في .. مو بسهولة تسامح ..
مي نزلت من فوق وهي لبس .. شرشف الصلاة .. راحت الصالة أدخلت شافت لمياء تبكي وام ياسر تهديها : وش فيكم صاير شيء لا سمح الله
ام ياسر : تعالي يمه ما في شيء بس لمياء دلوعه شوي لانها اختها ما راح تجي يوم الحناء

الغلا 08-18-2018 06:32 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 

مي جلست جنب لمياء : حبيبتي انتِ لا تزعلين ان شاء الله تجي خلي خالد يكلمها يمكن تسمع منه
خالد دخل الصالة وسمع اسمه: وش فيه خالد
مي منطشته ... ام ياسر بزعل منه : يعني وش فيه ما في الا كل خير .. بس اختك لمياء تبكي ...
خالد خاف عليها وش فيها قام بحد : قومي خلني اجلس جنب اختي
مي بدون اهتمام لمعاملة لها : طيب راحت جلست جنب ام ياسر .. مدت يدها تصب لها قهوة
: يمه تبغين .. قهوة .
ام ياسر ابتسامه : أي يمه فديتك تسالها قصدها عشان تقهر خالد الا مي وش اخبار خالك بو نايف .. عساه طيب سمعت انه مريض هو وشفيه
مي مدت لها فجنان : الحمد لله يمه الحين احسن .. يشتكي من الم في ظهر نايف الله يجزه خير ودها مستشفى في الرياض
خالد انقهر وده يقوم ي كوفنها لا بعد تقول اسمه قدامي يغير موضوع : الحين لمياء وش فيك تبكي خلاص مسحي دموعك
لمياء تمسح دموعها بس مقهورة : تخيل أقول في تكفين تعالي بكرا .. تقول أنسو انه عندك بنت اسنها في
خالد بحنية : حبيبتي انتِ انا اكلمها لك وإذ عيت ولا يمهك نودي الحناية هناك ..كل شيء ولا تبكي ترك تحرقني بدموعك .. ترى دموعك غاليه
مي أي وانا عندي لو ابكي دم والله انك اناني ي خالد .. مومهم انا عندك بس ي ويل من قرب من اخوتك
أبو ياسر دخل الصالة يكلم ياسر من بعيد : ي بوك لا تجي مرت اخوك هنا
ياسر صعد درج : طيب يبه .. ياسر يدق على لمياء عشان تجيه
أبو ياسر دخل هو يذكر ربه في نفسه استغفر الله استغفر الله .. شاف خالد جلس جنب لمياء واضح عليها تبكي خاف لا يكون محمد هون : لمياء يبه وش فيك احد صار له شيء
خالد قام وجلس جنب مي وضيق عليها بجلسه : ما فيها شيء غير تدلع علينا
مي وش الغبي ذا ما حل له الا يجلس جنبي تبغى تقوم مسك يدها ورجعها وبهمس : اطقي مكانك لازم توضحين لهم .. انه حنا متزعلين
مي تهز راسها بسخرية ما شاء الله الحين حنا سمن على عسل عشان مواضح لهم انا حنا ما تزعلين خلنا نتصالح اول بعدين نزعل
لمياء وقفت ب تروح لياسر :ما فيني شيء بس يبه مقهورة من في ما تبغى تجي بيتنا تحط حناء معي
أبو ياسر ابتسم لها : حبيبتي من هنا الى بكر يحله ربك يمكن يحن قلبها عليك وتجي
لمياء : ما اعتقد يبه انا اعرف في اذا صرت على رايها ما تغيرها .. طلعت من الصالة
أبو ياسر يكلم مي : مي يمه ما عليك امر صبي لي قهوة
مي استانست عمه انقذها من جلوس جنب خالد : ان شاءالله عمي .. صبت له قهوة مدت له وجلست عى كنب فردي
خالد اعرف انها قصدها الحركة صبرك علي
مي تشوف نظرات خالد شوي يذبحها طنشته تسال عمه : عمي بغيت اسالك الحين زواج لمياء في أي قاعة
أبو ياسر مد لها الفنجان يبغى الثاني : ذكرتي الله يذكرك بشهادة ترى حجزوا في القاعة (*****)
مي اخذت الفنجان : امين يارب كل من امن
ام ياسر استغربت : ما شاء الله ليش هـ القاعة بذات ترى غالية ...
أبو ياسر اخذ الفجان من مي : والله ما دري عنهم قلت أبو محمد خلني ادفع نص رفض
ام ياسر : الله يوفقهم يارب .. الحين .. ولده مع ولد عمه صح
أبو ياسر : أي صح .. يأخذ بنت أبو محمد على ما ظن اسمها سعاد
ام ياسر : أي يلا الله يسعدهم .. ويكتب السعادة لبنتي الله يعوضها خير
الكل : امين .... أبو ياسر ابتسم ل مي : معليه ي بوك تعبتك معي عمك مدمن قهوة
مي ابتسمت له : فديتك ي عمي وش دعوه كل صبت فنجان .. قامت صبت له مدت له
أبو ياسر :الله يسعدك ي بنت بس قولي وش مسوي معك خويلد
خالد : لالا يبه وش خويلد الحين بتعلقها علي بمثل انه يبكي يبه تكفى قول اسمي عدل
مي تضحك عليه ههههههه بكذبه استغفر الله ربي : الحمد لله طيب معي مو مقصر علي بشيء
أبو ياسر : ويخب عليك بعد اسم خويلد
خالد يبتسم ل ابوه : انا فدك يبه نادني على كيفك
ام ياسر دقت على لمياء وانا راحت في ليكون الحين تبكي : وينك .. أي طيب انا جيتك الحين
سكرت منها ..
أبو ياسر: وين بـ تروحين
ام ياسر : بـ جهز الغداء مع لمياء
مي قامت : وانا بجي معك يمه عن اذانك يبه
أبو ياسر : اذنكم معكم

محمد
طلع من المسجد الا جاه اتصال من واحد خوياه اللي يعرفهم .. تذكر انه طلب منه يطبع البطاقات العرس رد علية بسرعه وهو يمشي وقف عند باب بيتهم: هلا كيف
أبو حمد : الحمد لله هلا فيك انت كيفك ..ترى على فكر .. طباعة بطاقات بس العدد كبير مرة
محمد : الحمد لله بخير جعلك بخير معليه مو مشكله اذا زاد ولا ينقص تعرف ما عرفنا اكثر
أبو حمد : الحين الناس صارت تصمم الفيديو ترسلها على واتس
محمد بمزح : قول انك تبغى ... تفتك ولا تسوي البطاقات ههههه
أبو حمد : وش دعوه ... انت تامر بس اقولك يعني
محمد : لا تخاف سويت تصميم و رسالته بعد
أبو حمد ابتسم: الله يوفقكن ان شاء الله .. يلا اخليك لا تنسى العصر مر اخذهم من عندي
محمد : ان شاء الله فمان الله ... حط جواله في جيب باقي 3 أيام يارب يسر لي أموري .. ما دري عندي إحساس غريب حس بفرح بخوف خليط من المشاعر مو بس الحريم اللي يتوتر حتى حنا ابتسم لما تذكر نادر وضجك عليه ما كذب هبل وينه من زمان عنه دخل الصالة شافهم مجتمعين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد : ترى كلمت أبو ياسر وعطيته خبر وين يكون فيه العرس .. حلف يدفع قلت له كفرا عن محلوفك
محمد ابتسم .. هو فرحان انه يناسب .. خالد ياسر ابوهم طيب : أي مشاء الله عليه .. أي يبه بعد خلصهم أبو حمد بطاقات .. أي بعد يقول زيادة يقول العدد كبير
أبو محمد : ماهي مشكله كثار ولا شوي ما نبغى احد يزعل علينا
ام محمد : أي صح كلامك ما نبغى احد يزعل علينا .. محمد بـ تروح .. لـ بيت جدتك
محمد : أي لازم اروح لها حتى لو بطائر عمر عندك رحلة الخرج
عمر ابتسم : تصدق انه اليوم عندي إجازة .. انت شوف خويي عادل يمكن .. عندها مو مشكله ترى اليوم ما فيه حجوزات كثير من حضك
سعاد تشرب كوفي : ابغى اروح معك
ام محمد : لا ماله داعي خلوه يروح خفيف ويرجع خفيف
فرح : يمه تكفين من زمان عن جدتي مشتاق لها
ام محمد : وبعدين معكم قلت لا يعني لا قوم الحين معي نجهز الغداء
قاموا هم زعلانين يبغون يروح معه محمد يضحك عليهم .. شاف جوال سعاد ما دري ليه حب يأخذ رقم لمياء رفع صوته عشان تسمع سعاد وهي في مطبخ : سعاد في برنامج ابغى شوف لتصميم عندك
سعاد بحسن نية وهي وقف عند باب مطبخ: معليه خذه وعلى فكر مفتوح ما فيه رمز
محمد قعد يشوف برامجها اخذ برنامج وبحث عن في ابل ستور .. بعد راح جهات الاتصال .. وبحث عن رقمها حمد ربه انها اختها حطتها بدون لقب
اخذها ونقل على جوال بواسطة الواتس اب مسح المحادثة من جوال اختها.. حطه ع طاولة : عن اذنك يبه بروح اريح ...
عمر يصب قهوة ل ابوه مده له
أبو محمد يشرب رشفة من الفنجان: اذانك معك .. أي لا تنسى مر على ولد عمك وشوفه وش يبغى حق القاعة والبطاقات
محمد : ان شاء الله طلع من الصالة ما وده يروح بيت عمه ويشوف منيرة وقفها عند النافذة يلا نصبر بس هـ الأيام بعدها يصير خير


الهنوف
تبغى تعرف وش صار مع جمان .. ي ترى اشرب الكوفي ولا .. لطيفة ما اعطتني جواب يشفي غليلي
أتمنى تصير مدمنة وبقوة هذا اقوى مخدر وصعب تخلص منه ... اللي قلت لي لطيفة انها اعطتها الكوب ومشت المفروض ..جلست اللي اشربتها منه
يارب حس اني طفشان .. خلينا انزل تحت عند امي ابوي لالالا مالي خلق لهم خاصه اذا جلسوا ينصحوني ... أي صح ما راح يخليني أستانس الا فيصل خلينا اكلمه من زمان عنها .. بعدين .. نرجع لجمان نرتاح منها شوي اذا من نجحت الخطة نبدأ بخطة ب .. المهم خليني اروق الحين .. سكرت باب غرفتها لانه اخوانه هنا واخوانه راعي الصلاة ملتزمين .. ما تبغاهن يسمعونه وهي تكلم طلعت جوالها الثاني عشان تكلم فيصل اشتقت الا سهر معهم لازم اليوم يسون حفلة اختلط الرجال والبنات

الوليد وجمان
بعد ما رجعوا من برا لاحظ من جلسوا في مطعم ما في لا ورده تكلم وهي سرحانها ي ترى وش تفكر فيها دخلوا الصالة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام الوليد : الحين انتُ ليش تغديتوا برا الأكل اللي سويتها من يأكله
الوليد بمزحة : خلي .. ورده هي اللي قلت ودني أي مكان اكل
ام الوليد ت هوشها : انتِ مع هـ المطاعم يبغى لك جلاد
ورده : يمه ... مليت من اكل البيت قلت اغير شوي
أبو الوليد: الله يهديك بس .. جمان بنتي فيك شيء
جمان انتبهت انه عمها يكلمه : لا ما في شيء بس افكر في الامتحانات نجحت فيهم ولا .. خايفة احملهم
أبو الوليد : لا تخافين ان شاء الله انك ناجحة .. ي بنتي شكلك تعبانة روحي ارتاحي
الوليد خايف وش وراء هـ الهدوء : انا بعد عن اذانكم برتاح الين ي اذان العصر
جمان بهدوء : عن اذانكم .. صعدت فوق ولحقها الوليد دخلت الغرفة فصخت عبايته
الوليد يناديها : جمان وش فيك ساكته تكلمي لا تحرقين اعصابي
جمان تصرخ عليه وهي تبكي : وش أتكلم وش أقول بكرا تحاول تقتلني .. لا هي حاولت وخلاص بس الله نجاني منها .. وهـ مره مخدرات .. وبعدين وش ب تسوي
الوليد يحاول ي قرب منها : اهدي ي جمان .. ما يصير نفعل
جمان تنفس بقهر : هي خلت في العقل خلاص طفح الكيل انا مابغى اجلس هنا وخاص انك انت ساكت لها كانك راضي بـ اللي جالسه تسويه انا ابغى طلق .. تعبت تعبت جلست على الأرض تبكي مقهورة
الوليد تضايق وجلس جنبها : حبيبتي انتِ والله انها زبالة يكرام القارئ والله العظيم اني ودي اخذ حقي وحقك منها .. بس ما راح يسكتون عني اكيد بقلون انا متهجم عليها ما في أي دليل ضده لو اودي كوفي بقولون انا اللي حطه عشان اذيها حتى سالفة السم
جمان تبكي : خلاص ي والوليد تعبت عايشه برعب .. كل مره أقول تجي ب تذبحني في أي لحظة حتى نوم ما صارت انام كويس تعبت والله تعبت
الوليد حضنها يهديها : حبيبتي انتِ خليك قوية لازم نوقف في وجهها
جمان تحضنه بقوة ترجف شفايفها : خايفة ي الوليد اني افقدك خايفة انك تركني في نص طريق وتمشي
الوليد : مستحيل انتِ روحي مستحيل اتخل عنك
جمان اسكتت لأنها خوف مو طبيعي .. حسبي الله عليك ي الهنوف
عامر
جلس يرتب أموره تصل عليها صباح يبغى يعرف وين ودها فيها تسافر محتر بين .. الجزيرة بورا بورا في فرنسا .. لا باريس .. او تركيا وهو وده يعرف وين تبغى تروح .. اه منك ي سعاد متعبتني معك خلني ارسل لها ان شاء الله عاد تشوفها وترد علي بأدب اكيد بتقول وين ما نكون اهم شيء اتزوج وبعده افتك منك وطلقني فعلاً بعد ما رسل لها ردت عليه مو مهم المكان اهم شيء .. نتزوج بعد نفصل زي ما قلت لك
عامر بخبث رد عليها انتِ وش اللي خلك تقتنعين في زواجنا وراك سالفة قولي لي وش وراءك
سعاد انقهرت يسوي جريمة ويسال بعد هي ما دري وش سالفة مع دوره الحين أسبوعين و يومين باقي 5أيام ماجات ردت عليه لا والله تسوي حالك ما تدري ما شاء الله عليك المهم زي ما قلت لك حتى لو تطلق بعد يومين مو مشكله
عامر يسيرها .. أي خلاص ولا يهمك نطلقك اللي تبغينها انتِ انا حاضر الحين بس ردي علي وين تبغين نسافر
سعاد . قلت لك مو مهم المكان .. اهم شيء اتزوج وفتك من المصيبة اللي سوتها فوق راسي
عامر خلاص وصل حده انا مصيبه هين ي سعاد اجل تبغين طلق احلمي فيه زين وكبري المخده بعد سكر منه وحذف الجوال ع طاوله حط يده على شعر نزل راسه غلطان اللي يروح يسالها هذي وجهه سهر العسل انا مو متعبني غير قلبي ... انا لاحظ البنات تركض وراء الدرجة انه مرة عواطف بنات خالتي قلتها في وجهي ليه ما تزوجني وهذي تبغى الفكه

*
*
* في غرفة منيرة من يوم ما عرفت انه محمد خلص وهي صاكه على نفسها تبكي ليش انا بذات ي محمد مافكرت فيني انا أولى بنت عمك انا بموت قهر لاني علقت نفسي فيك لازم اتخلص من هـ الحب ب أي طريقة كانت .. المهم اني اكرهه بعد لازم اخرج من هـ لقوقعه ما سويتها في نفسي ما يستأهل اني ابكي عشان انا منور اللي يتركني
ما لتفت له لو أيش قامت من فراشها راحت وقفت عند التسريحة شافت هالات سوده تحت عيونها لازم ترجع منيرة القوية اللي ما يهزه رياح بعد لازم تكلم فرح وتبين لها انه فرحانها مو هم أصلا فيه رجاجيل كثير يخطبونه .. وراح توافق على أي احد يخطبها مارح تجلس تحط يدها على خدها او انها تفكر تفكير سطحي عشان تدمر حياة محمد عشان انها تحبه صحيح أمها غلطانه هي اللي كان تقول لها انت لمحمد محمد يبغاك وينه ي بغاني هو فضل علي غريبه


يوسف
حس في شيء ليه ياسمين ما ترد عليه ليكون نور فيه شيء لالا يارب هذي من ريحته الغالية حبيبتي ياسمين كل مني انا الغبي .. اللي ما سمعت كلامها وش اللي خلاني اتزوج سجى زفت .. بس هي ماله ذنب ي يوسف .. طيب ذنب اخوها اللي زينها لي في عيوني طيب انت ما عندك العقل تفكر كان حكمت عقلك .. مو ع طول اعجبتك قلت بتزوجها
ما يمل عينك غير ترب اتصل عليها مرة الثانية ماترد يارب انها تكون بخير ي ليتك ي ياسمين على اقل صبرتي شوي الين تروح نزوت سجى
سجى كان وقف عند الباب الصالة تشوف جالس في هالحديقة ويفكر في ياسمين خاين يفكر فيها ليل نهار حط يدها على بطنها هذا باقي شهرين ولد ولا شفته ي عامل عياله بطيب وحب وحنان مثل ما يعامل نور الحين عندي ولدين وبنت في بطني اربع حرم عليك ي يوسف حس فيني ... لو بكيفي طلبت طلاق منك بس اخواني بـ يذبحوني مأ تحملوني وانا بنات يتحملوني وانا ام تنهدت ودخلت داخل ترتاح

الغلا 08-18-2018 06:33 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 

مي جلست جنب لمياء : حبيبتي انتِ لا تزعلين ان شاء الله تجي خلي خالد يكلمها يمكن تسمع منه
خالد دخل الصالة وسمع اسمه: وش فيه خالد
مي منطشته ... ام ياسر بزعل منه : يعني وش فيه ما في الا كل خير .. بس اختك لمياء تبكي ...
خالد خاف عليها وش فيها قام بحد : قومي خلني اجلس جنب اختي
مي بدون اهتمام لمعاملة لها : طيب راحت جلست جنب ام ياسر .. مدت يدها تصب لها قهوة
: يمه تبغين .. قهوة .
ام ياسر ابتسامه : أي يمه فديتك تسالها قصدها عشان تقهر خالد الا مي وش اخبار خالك بو نايف .. عساه طيب سمعت انه مريض هو وشفيه
مي مدت لها فجنان : الحمد لله يمه الحين احسن .. يشتكي من الم في ظهر نايف الله يجزه خير ودها مستشفى في الرياض
خالد انقهر وده يقوم ي كوفنها لا بعد تقول اسمه قدامي يغير موضوع : الحين لمياء وش فيك تبكي خلاص مسحي دموعك
لمياء تمسح دموعها بس مقهورة : تخيل أقول في تكفين تعالي بكرا .. تقول أنسو انه عندك بنت اسنها في
خالد بحنية : حبيبتي انتِ انا اكلمها لك وإذ عيت ولا يمهك نودي الحناية هناك ..كل شيء ولا تبكي ترك تحرقني بدموعك .. ترى دموعك غاليه
مي أي وانا عندي لو ابكي دم والله انك اناني ي خالد .. مومهم انا عندك بس ي ويل من قرب من اخوتك
أبو ياسر دخل الصالة يكلم ياسر من بعيد : ي بوك لا تجي مرت اخوك هنا
ياسر صعد درج : طيب يبه .. ياسر يدق على لمياء عشان تجيه
أبو ياسر دخل هو يذكر ربه في نفسه استغفر الله استغفر الله .. شاف خالد جلس جنب لمياء واضح عليها تبكي خاف لا يكون محمد هون : لمياء يبه وش فيك احد صار له شيء
خالد قام وجلس جنب مي وضيق عليها بجلسه : ما فيها شيء غير تدلع علينا
مي وش الغبي ذا ما حل له الا يجلس جنبي تبغى تقوم مسك يدها ورجعها وبهمس : اطقي مكانك لازم توضحين لهم .. انه حنا متزعلين
مي تهز راسها بسخرية ما شاء الله الحين حنا سمن على عسل عشان مواضح لهم انا حنا ما تزعلين خلنا نتصالح اول بعدين نزعل
لمياء وقفت ب تروح لياسر :ما فيني شيء بس يبه مقهورة من في ما تبغى تجي بيتنا تحط حناء معي
أبو ياسر ابتسم لها : حبيبتي من هنا الى بكر يحله ربك يمكن يحن قلبها عليك وتجي
لمياء : ما اعتقد يبه انا اعرف في اذا صرت على رايها ما تغيرها .. طلعت من الصالة
أبو ياسر يكلم مي : مي يمه ما عليك امر صبي لي قهوة
مي استانست عمه انقذها من جلوس جنب خالد : ان شاءالله عمي .. صبت له قهوة مدت له وجلست عى كنب فردي
خالد اعرف انها قصدها الحركة صبرك علي
مي تشوف نظرات خالد شوي يذبحها طنشته تسال عمه : عمي بغيت اسالك الحين زواج لمياء في أي قاعة
أبو ياسر مد لها الفنجان يبغى الثاني : ذكرتي الله يذكرك بشهادة ترى حجزوا في القاعة (*****)
مي اخذت الفنجان : امين يارب كل من امن
ام ياسر استغربت : ما شاء الله ليش هـ القاعة بذات ترى غالية ...
أبو ياسر اخذ الفجان من مي : والله ما دري عنهم قلت أبو محمد خلني ادفع نص رفض
ام ياسر : الله يوفقهم يارب .. الحين .. ولده مع ولد عمه صح
أبو ياسر : أي صح .. يأخذ بنت أبو محمد على ما ظن اسمها سعاد
ام ياسر : أي يلا الله يسعدهم .. ويكتب السعادة لبنتي الله يعوضها خير
الكل : امين .... أبو ياسر ابتسم ل مي : معليه ي بوك تعبتك معي عمك مدمن قهوة
مي ابتسمت له : فديتك ي عمي وش دعوه كل صبت فنجان .. قامت صبت له مدت له
أبو ياسر :الله يسعدك ي بنت بس قولي وش مسوي معك خويلد
خالد : لالا يبه وش خويلد الحين بتعلقها علي بمثل انه يبكي يبه تكفى قول اسمي عدل
مي تضحك عليه ههههههه بكذبه استغفر الله ربي : الحمد لله طيب معي مو مقصر علي بشيء
أبو ياسر : ويخب عليك بعد اسم خويلد
خالد يبتسم ل ابوه : انا فدك يبه نادني على كيفك
ام ياسر دقت على لمياء وانا راحت في ليكون الحين تبكي : وينك .. أي طيب انا جيتك الحين
سكرت منها ..
أبو ياسر: وين بـ تروحين
ام ياسر : بـ جهز الغداء مع لمياء
مي قامت : وانا بجي معك يمه عن اذانك يبه
أبو ياسر : اذنكم معكم

محمد
طلع من المسجد الا جاه اتصال من واحد خوياه اللي يعرفهم .. تذكر انه طلب منه يطبع البطاقات العرس رد علية بسرعه وهو يمشي وقف عند باب بيتهم: هلا كيف
أبو حمد : الحمد لله هلا فيك انت كيفك ..ترى على فكر .. طباعة بطاقات بس العدد كبير مرة
محمد : الحمد لله بخير جعلك بخير معليه مو مشكله اذا زاد ولا ينقص تعرف ما عرفنا اكثر
أبو حمد : الحين الناس صارت تصمم الفيديو ترسلها على واتس
محمد بمزح : قول انك تبغى ... تفتك ولا تسوي البطاقات ههههه
أبو حمد : وش دعوه ... انت تامر بس اقولك يعني
محمد : لا تخاف سويت تصميم و رسالته بعد
أبو حمد ابتسم: الله يوفقكن ان شاء الله .. يلا اخليك لا تنسى العصر مر اخذهم من عندي
محمد : ان شاء الله فمان الله ... حط جواله في جيب باقي 3 أيام يارب يسر لي أموري .. ما دري عندي إحساس غريب حس بفرح بخوف خليط من المشاعر مو بس الحريم اللي يتوتر حتى حنا ابتسم لما تذكر نادر وضجك عليه ما كذب هبل وينه من زمان عنه دخل الصالة شافهم مجتمعين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد : ترى كلمت أبو ياسر وعطيته خبر وين يكون فيه العرس .. حلف يدفع قلت له كفرا عن محلوفك
محمد ابتسم .. هو فرحان انه يناسب .. خالد ياسر ابوهم طيب : أي مشاء الله عليه .. أي يبه بعد خلصهم أبو حمد بطاقات .. أي بعد يقول زيادة يقول العدد كبير
أبو محمد : ماهي مشكله كثار ولا شوي ما نبغى احد يزعل علينا
ام محمد : أي صح كلامك ما نبغى احد يزعل علينا .. محمد بـ تروح .. لـ بيت جدتك
محمد : أي لازم اروح لها حتى لو بطائر عمر عندك رحلة الخرج
عمر ابتسم : تصدق انه اليوم عندي إجازة .. انت شوف خويي عادل يمكن .. عندها مو مشكله ترى اليوم ما فيه حجوزات كثير من حضك
سعاد تشرب كوفي : ابغى اروح معك
ام محمد : لا ماله داعي خلوه يروح خفيف ويرجع خفيف
فرح : يمه تكفين من زمان عن جدتي مشتاق لها
ام محمد : وبعدين معكم قلت لا يعني لا قوم الحين معي نجهز الغداء
قاموا هم زعلانين يبغون يروح معه محمد يضحك عليهم .. شاف جوال سعاد ما دري ليه حب يأخذ رقم لمياء رفع صوته عشان تسمع سعاد وهي في مطبخ : سعاد في برنامج ابغى شوف لتصميم عندك
سعاد بحسن نية وهي وقف عند باب مطبخ: معليه خذه وعلى فكر مفتوح ما فيه رمز
محمد قعد يشوف برامجها اخذ برنامج وبحث عن في ابل ستور .. بعد راح جهات الاتصال .. وبحث عن رقمها حمد ربه انها اختها حطتها بدون لقب
اخذها ونقل على جوال بواسطة الواتس اب مسح المحادثة من جوال اختها.. حطه ع طاولة : عن اذنك يبه بروح اريح ...
عمر يصب قهوة ل ابوه مده له
أبو محمد يشرب رشفة من الفنجان: اذانك معك .. أي لا تنسى مر على ولد عمك وشوفه وش يبغى حق القاعة والبطاقات
محمد : ان شاء الله طلع من الصالة ما وده يروح بيت عمه ويشوف منيرة وقفها عند النافذة يلا نصبر بس هـ الأيام بعدها يصير خير


الهنوف
تبغى تعرف وش صار مع جمان .. ي ترى اشرب الكوفي ولا .. لطيفة ما اعطتني جواب يشفي غليلي
أتمنى تصير مدمنة وبقوة هذا اقوى مخدر وصعب تخلص منه ... اللي قلت لي لطيفة انها اعطتها الكوب ومشت المفروض ..جلست اللي اشربتها منه
يارب حس اني طفشان .. خلينا انزل تحت عند امي ابوي لالالا مالي خلق لهم خاصه اذا جلسوا ينصحوني ... أي صح ما راح يخليني أستانس الا فيصل خلينا اكلمه من زمان عنها .. بعدين .. نرجع لجمان نرتاح منها شوي اذا من نجحت الخطة نبدأ بخطة ب .. المهم خليني اروق الحين .. سكرت باب غرفتها لانه اخوانه هنا واخوانه راعي الصلاة ملتزمين .. ما تبغاهن يسمعونه وهي تكلم طلعت جوالها الثاني عشان تكلم فيصل اشتقت الا سهر معهم لازم اليوم يسون حفلة اختلط الرجال والبنات

الوليد وجمان
بعد ما رجعوا من برا لاحظ من جلسوا في مطعم ما في لا ورده تكلم وهي سرحانها ي ترى وش تفكر فيها دخلوا الصالة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام الوليد : الحين انتُ ليش تغديتوا برا الأكل اللي سويتها من يأكله
الوليد بمزحة : خلي .. ورده هي اللي قلت ودني أي مكان اكل
ام الوليد ت هوشها : انتِ مع هـ المطاعم يبغى لك جلاد
ورده : يمه ... مليت من اكل البيت قلت اغير شوي
أبو الوليد: الله يهديك بس .. جمان بنتي فيك شيء
جمان انتبهت انه عمها يكلمه : لا ما في شيء بس افكر في الامتحانات نجحت فيهم ولا .. خايفة احملهم
أبو الوليد : لا تخافين ان شاء الله انك ناجحة .. ي بنتي شكلك تعبانة روحي ارتاحي
الوليد خايف وش وراء هـ الهدوء : انا بعد عن اذانكم برتاح الين ي اذان العصر
جمان بهدوء : عن اذانكم .. صعدت فوق ولحقها الوليد دخلت الغرفة فصخت عبايته
الوليد يناديها : جمان وش فيك ساكته تكلمي لا تحرقين اعصابي
جمان تصرخ عليه وهي تبكي : وش أتكلم وش أقول بكرا تحاول تقتلني .. لا هي حاولت وخلاص بس الله نجاني منها .. وهـ مره مخدرات .. وبعدين وش ب تسوي
الوليد يحاول ي قرب منها : اهدي ي جمان .. ما يصير نفعل
جمان تنفس بقهر : هي خلت في العقل خلاص طفح الكيل انا مابغى اجلس هنا وخاص انك انت ساكت لها كانك راضي بـ اللي جالسه تسويه انا ابغى طلق .. تعبت تعبت جلست على الأرض تبكي مقهورة
الوليد تضايق وجلس جنبها : حبيبتي انتِ والله انها زبالة يكرام القارئ والله العظيم اني ودي اخذ حقي وحقك منها .. بس ما راح يسكتون عني اكيد بقلون انا متهجم عليها ما في أي دليل ضده لو اودي كوفي بقولون انا اللي حطه عشان اذيها حتى سالفة السم
جمان تبكي : خلاص ي والوليد تعبت عايشه برعب .. كل مره أقول تجي ب تذبحني في أي لحظة حتى نوم ما صارت انام كويس تعبت والله تعبت
الوليد حضنها يهديها : حبيبتي انتِ خليك قوية لازم نوقف في وجهها
جمان تحضنه بقوة ترجف شفايفها : خايفة ي الوليد اني افقدك خايفة انك تركني في نص طريق وتمشي
الوليد : مستحيل انتِ روحي مستحيل اتخل عنك
جمان اسكتت لأنها خوف مو طبيعي .. حسبي الله عليك ي الهنوف
عامر
جلس يرتب أموره تصل عليها صباح يبغى يعرف وين ودها فيها تسافر محتر بين .. الجزيرة بورا بورا في فرنسا .. لا باريس .. او تركيا وهو وده يعرف وين تبغى تروح .. اه منك ي سعاد متعبتني معك خلني ارسل لها ان شاء الله عاد تشوفها وترد علي بأدب اكيد بتقول وين ما نكون اهم شيء اتزوج وبعده افتك منك وطلقني فعلاً بعد ما رسل لها ردت عليه مو مهم المكان اهم شيء .. نتزوج بعد نفصل زي ما قلت لك
عامر بخبث رد عليها انتِ وش اللي خلك تقتنعين في زواجنا وراك سالفة قولي لي وش وراءك
سعاد انقهرت يسوي جريمة ويسال بعد هي ما دري وش سالفة مع دوره الحين أسبوعين و يومين باقي 5أيام ماجات ردت عليه لا والله تسوي حالك ما تدري ما شاء الله عليك المهم زي ما قلت لك حتى لو تطلق بعد يومين مو مشكله
عامر يسيرها .. أي خلاص ولا يهمك نطلقك اللي تبغينها انتِ انا حاضر الحين بس ردي علي وين تبغين نسافر
سعاد . قلت لك مو مهم المكان .. اهم شيء اتزوج وفتك من المصيبة اللي سوتها فوق راسي
عامر خلاص وصل حده انا مصيبه هين ي سعاد اجل تبغين طلق احلمي فيه زين وكبري المخده بعد سكر منه وحذف الجوال ع طاوله حط يده على شعر نزل راسه غلطان اللي يروح يسالها هذي وجهه سهر العسل انا مو متعبني غير قلبي ... انا لاحظ البنات تركض وراء الدرجة انه مرة عواطف بنات خالتي قلتها في وجهي ليه ما تزوجني وهذي تبغى الفكه

*
*
* في غرفة منيرة من يوم ما عرفت انه محمد خلص وهي صاكه على نفسها تبكي ليش انا بذات ي محمد مافكرت فيني انا أولى بنت عمك انا بموت قهر لاني علقت نفسي فيك لازم اتخلص من هـ الحب ب أي طريقة كانت .. المهم اني اكرهه بعد لازم اخرج من هـ لقوقعه ما سويتها في نفسي ما يستأهل اني ابكي عشان انا منور اللي يتركني
ما لتفت له لو أيش قامت من فراشها راحت وقفت عند التسريحة شافت هالات سوده تحت عيونها لازم ترجع منيرة القوية اللي ما يهزه رياح بعد لازم تكلم فرح وتبين لها انه فرحانها مو هم أصلا فيه رجاجيل كثير يخطبونه .. وراح توافق على أي احد يخطبها مارح تجلس تحط يدها على خدها او انها تفكر تفكير سطحي عشان تدمر حياة محمد عشان انها تحبه صحيح أمها غلطانه هي اللي كان تقول لها انت لمحمد محمد يبغاك وينه ي بغاني هو فضل علي غريبه


يوسف
حس في شيء ليه ياسمين ما ترد عليه ليكون نور فيه شيء لالا يارب هذي من ريحته الغالية حبيبتي ياسمين كل مني انا الغبي .. اللي ما سمعت كلامها وش اللي خلاني اتزوج سجى زفت .. بس هي ماله ذنب ي يوسف .. طيب ذنب اخوها اللي زينها لي في عيوني طيب انت ما عندك العقل تفكر كان حكمت عقلك .. مو ع طول اعجبتك قلت بتزوجها
ما يمل عينك غير ترب اتصل عليها مرة الثانية ماترد يارب انها تكون بخير ي ليتك ي ياسمين على اقل صبرتي شوي الين تروح نزوت سجى
سجى كان وقف عند الباب الصالة تشوف جالس في هالحديقة ويفكر في ياسمين خاين يفكر فيها ليل نهار حط يدها على بطنها هذا باقي شهرين ولد ولا شفته ي عامل عياله بطيب وحب وحنان مثل ما يعامل نور الحين عندي ولدين وبنت في بطني اربع حرم عليك ي يوسف حس فيني ... لو بكيفي طلبت طلاق منك بس اخواني بـ يذبحوني مأ تحملوني وانا بنات يتحملوني وانا ام تنهدت ودخلت داخل ترتاح

الغلا 08-18-2018 06:34 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
عند ياسمين وناصر
ياسمين جالسة على كنبه وجنبه نور من اعرف أمها بـ تجيب نون ما هي ما فرقتها ياسمين تبتسم له : ماما حببتي روحي اجلسي عند تلفزيون شوفي رسوم متحركة
نور بدلع : لالا انتِ أصلا تحبين نون اكثر مني
ناصر كان جالس على لاب عنده شغل الين راسه بخبث : نور حبيبتي انتِ اهم شيء انا احبك صح .. واحبك اكثر من الماما صح
نور جات تركض عند ناصر وجلست في حضنه تقهر أمها بدلع : بابا انا احبك اكثر من ماما زيك
ناصر ضحك لما شافه ياسمين تصد وجهه عنه شل نور من حضنه : خلاص ولا تزعلون أصلا انا عندي طفلتين مو وحده احبهم الله لا يحرمني منهم
ياسمين انصدمت : انا طفله لالا انا مو طفله .. انا ام تقول عني طفله ما يصير
ناصر ترك الاب توب جلس جنبها يشوف نور جالسه طالعهم همس لها : لو نور موهنا كان علمتك كيف تكونين طفله عندي .. انت ِحياتي كله
ياسمين بغيره : طيب واشواق
تعكر مزاج ناصر وش جايب طاريها هذي: أقول لك شيء انتِ لما تجيبن طاريها وتقارنينه معك كفتك ترجح .. مافي مجال المقارنه .. قرب منها وباس جبينها .. تدري متحمس متى بس يكون عندي او تكون
ياسمين : انت وش تتكنى بنت ولا ولد
ناصر ابتسم : انتِ أمها مومهم اهم شيء يكون لي عيال من صلبك
ياسمين بخوف : ناصر ونور ..
ناصر ابتسم : تعالي ي حبيبة ابوك ..هذي بنتي البكر فاهمه يعني بنتي وترى ما راح احبهم اكثر منها هي لها الغلا كله
ياسمين ارتاحت: الله يحفظك لنا ... مسكت جوال شافت الواتس اب رجع لها برقم جديد
ناصر شاف ضيقة على وجهها : وش فيك صاير شيء
ياسمين : شوف يوسف وش كاتب لي
ناصر يقرا .. ياسمين صاير شيء نور فيها شيء انا بروح بيت اهلك وبشوفها انتِ لك اكثر من أسبوع ما طرشتيها لي اليوم بروح لهم
ناصر : لا تخافين وانا بقول لعمي .. يقوله انك
تـ زوجتي ... ما يقوله وين سافرنا ... أصلا انا
ما اعطيت احد خبر.. زين حنا فيه اسمين خايفة يوسف يسوي مشكله ل أهلها يارب بعد عنا شره


في البيت ام عبدالرحمن
في جالسه في جناح .. البنات من الصباح ما تبغى تطلع منها .. بعد ما كلمت اختها اجلست تبكي لأنها ما تقدر تروح بيت أهلها تحس الغصة واقفه في حلقها يارب فرج علي همي ولا بعد ..ضايقني اكثر هـ زفت اللي اسمه صقر هي انصدمت فيه كيف يفكر يحسبني بنات شارع الله يأخذه استغفر الله عشان عمي بس
*
*
*
تحت عند فهد كان جالس مع جدته ي تقهوى ينتظر في أي لحظة تنزل فيها... بس ساعات معدودة ما شافها يحس بشيء غريب هذا بس يومين وسوت فيك كذا ي خوفي انت تطيح في فخها وتحبها لالا ان شاء الله
سمع الجرس غريب من جاءنا في الوقت .. لانه وقت ظهر محد يزورا احد في هالوقت قال يمكن خالد
رحيمه راحت تفتح الباب .. شافت الرجال معطيها ظهره : نعم انت وش يبقى
الرجال البائع وجاي جيب هدية لفي يوصل طالبات انتبه انه في احد فتح الباب لف له : انا جيب هدية مدام .. اسمها في ممكن تعطينها إياها .. وقعي هنا انك استلمتي طرد
رحيمه شخبطت على الورق : اعطني هز صندوق اخذت البوكس منه ودت داخل توها بتصعد فوق الا فهد : رحيمة جيبه اشوفه
رحيمة : جين بابا تفزل .. مدت له البوكس
ام عبدالرحمن تشرب رشفة من فنجان : من وين هذا .. من حقه هـ الصندوق
رحيمة : هز ماما في رجال يقول عطي هز ماما في
ام عبدالرحمن : زين خلاص روحي شوفي شغلك
رحيمه تحلطم جين ماما كلو شغل انا
فهد لا يروح فكرك بعيد افتح صندوق وتأكد قبل لا تشك فيها .. بـ فعلاً بدا يفتح البوكس حصل فيه فستان يجنن لونه اسود وكسوار نفس لون الفستان وحذاء وشنطة وعطر رفع الفستان طاحت ورقة .. اخذها قراها .. مكتوب فيها الي حبيبتي في أتمنى تعجبك الهدية وهذا من ذوقي حبيبك صقر

كت

الغلا 08-19-2018 04:51 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
البارت خمس (25)والعشرون
أنا الطماع اللي أبيك لي كلك
وأنا البخيل اللي ما أبي
احد يلمح عيونك����. منقول

فهد رمى البوكس على جنن جنونه انا ي في تستغفليني هين انا اوريك توه بـ يروح فوق لا جدته نادته: فهد وش فيك ليه معصب هذا فستان حق في صح توها تقولي ابغى اشتري فستان لي. بس من يوديني سوق اشتري لي
فهد كان شاك انها لها علاقة معه بس الحين تأكد ما رد على جدته طنشها يحس حاله مقهور بـ يموت من القهر صعد درج وهو يصرخ: فـــــــــــــــــــــــــــــي وينك
جلس يدورها غرفه غرفة ما حصلها في غرفة نومهم
وين راحت يحس حاله شوي وينفجر رجع صراخ مره الثانية: فـي وينك طلعي بسرعة لا وريك شغلك
في كنت منسدحه على السرير وتلعب بشعرها مالها خلق. تنزل تحت. تفكر كيف تطلع من حياة فهد. في جلست وعدلت جلسته ... كأنه فهد يصرخ اكيد صاير شيء. قامت بخوف وطلعت من الغرفة راحت عند الباب الجناح وفتحت القفل. طلعت ... تشوفه وينه في
فهد طلع من شقة وفي كنت تلفت يمين ويسار وتوها بتدخل الجناح ألا انصدمت في فهد
فهد مسكها من خصرها ..كانت راح تطيح بعصبيه
ما يشوف شيء قدامه من القهر بعدها عنه: الحين انا بسالك. انتِ تحبين أحد. قلبك في أحد انتِ عاشقه له صح
في مستغربة وش فيه هذا أنجنن: هيه انا ما أحب أحد مستحيل أحب بعد الحين جاي معصب وحالتك حاله عشان تسألني هـ سؤال والله حاله
توها بتمشي الا فهد مسكها من زنودها وضغط عليها بقوة وهو يرص على أسنانه: انا ما امزح معك. أتكلم جد انتِ تحبين صقر ما دامك تحبينه هـدرجة ليش تزوجتي.. عشان تخونين صح بصرخ تكلمي بسرعه
في تحس انها مقهورة من فهد وجاء وكمل الناقص صقر: ليه انت شايفني بنت شارع. وعلى فكره إذا انا حبيت أحد مستحيل. أتكلم ويكون حبي صامت سامع ولا تقعد تخربطي لي على كيفك وتتهمني بشيء انا مالي دخل فيه
توها بتمشي الا جرها من شعرها: انا لما اكلمك ما تمشين سامعه
في من قوة شده شعرها دموعها تجمعت في عيونها وبـ صرخ: هيه اتركني انت من سمح لك. أنك تمد يدك علي والله انا ما فكيت شعري لوريك شغلك فك شعري
فهد بسخرية: وش راح تسوين يعني ما راح تقدرين على شيء
في لازم تقهره زي ما جالس يقهرها: اسمع انت تبغى جواب مني إذا كنت على علاقة مع صقر صح أي أحب موبس أحب اموت فيه زين
فهد من القهر دفها على الجدار بقوة: انتِ قد هـ الكلام
تقولين في وجهي قده والله ي في... ما راح ارحمك
في تعورت من ضربها. شكلها بـ تموت على يده شافت انه بقرب منها وشكله يخوف انحنت وانحاشت تحت وهي تركض وفهد انتبه انه انحاشت منه. لحقها
في: جدتي وينك ...
ام عبد الرحمن طلعت من الغرفة: وش صاير بعد وش فيكم. والله أنى غلطت غلطها كبير أنى زوجتكم قلت يمكن تعقلون الا زاد جنونكم
في لبدت وراء ظهرها جدتها تبكي مقهورة: توك الحين تعرفين. وشوفي ولدك وش يبغى يسوي من شوي يتهمني أنى على علاقة مع صقر زفت. ولا بعد يبغى يضربني
فهد يبغى يمسكها بس مشكلة انها واقفها وراء جدته:
في تعالي هنا جدتي مالها دخل بمشاكلنا
ام عبد الرحمن تضايقت لما شافت في كذا: انت وش مسوي لها ها. البنت بس ظلت يومين عندك تغيرت صاير ما غير تبكي وين في اللي عرفها فهد اترجك روح من هنا. بعدين تفاهم معها
فهد ما يبغى الحره تروح وده يضربها ضرب اجل تحبه: معليه راح اروح الحين بس بعدين لنا احساب بنصفيه مع بعض
فهد طلع. من البيت لازم ي أدب هـ الحيوان اللي اسمه صقر ما خل فيها عيال العم انا ارويك ولا بعد زفت اطلعت تحبه لالا فهد لا تكون غبي وتصدقها ترى هي تبغي تقهرك. هي تحبك انت طيب نمشيها ونقول انها تحبني. توها من شوي جدتي قلت في تبغى فستان العرس لـ أختها كيف صقر عرف الا هي ما كلمته وقالت لها يجيب هديه لها فهد من القهر جلس يضرب دركسون وبقوة. هو يكرهها بقوة بس هي تسبب له
ألم في قلبه يحس بـ يموت من القهر إذا صدق هي تحب صقر لالا. لازم اروح وأدبه. في لي انا وبس هي شيء خاص فيني مو مهم أحبها اهم شيء هي لي.
*
*
*

في جلست على الأرض تبكي مقهورة ليش حياتها انقلبت فوق تحت ليش هي بذات اللي لازم تتعذب تشاهق بقوه وتتكلم وهي مقهورة: أسمعي جدتي لازم دوري لي حل مع ولدك كل شوي يبغى يضربني انا مو حيوانه عنده ولا بنت شارع ولا بعد جاي يتهمني في شرفي انا ابغى أطلق منه بأي طريقة كانت
ام عبد الرحمن تحضن في وتهديها: ولا يهمك. خلاص لا تبكي تقطعين قلبي وانتِ تبكين وفهد ما جنن جنونه الا لما قراء ورقه في الصندوق بعد ما قراها عصب انتِ شوفي وش فيها يمكن تعرفين ليه عصب وشيل فكرة الطلاق من راسك سامعه ما عندي بنات يطلقون
في استغرب أمسحت دموعها: وش هـ صندوق،
من حقه هـ الصندوق ؟؟؟وش فيه مين اللي جابة
وينه محطوط عشان شوفه
ام عبد الرحمن قامت: هناك شوفي. ترى الصندوق لك ما دري من جابه لك
في قامت من على الأرض وجهها احمر من البكي
شافت الصندوق. اعجبتها الهدية بس من اللي جابه. اخذت الورقة وانصدمت لما قراتها صقر الله يأخذك ي الحيوان ناوي دمر للي حياتي دموعها رجعت تنزل: جدتي هذا ولد ولدك صقر. والله ما دري وش يبغى مني. كافي على فهد يجي هذا ويكمل الناقص بعد
وش سالفة هـ الصقر فهمني جدتي خليه يبعد عني
ام عبد الرحمن جلست على الأرض وبضيقة من تصرفات صقر: هو كان يبغى يتزوجك. بس انا رفضت انه يأخذك انتِ لفهد
في انصدمت: أيش. انا ما بغى لا اهو ولا فهد المفروض. يفكر أنه كل شيء قسمة ونصيب. بس اهو جلس يشوه سمعتي. عند فهد. انا ما همني فهد. بس ليش يشوه سمعتي كافي انه فهد. كرهني. والحين زاد النار حطب
ام عبد الرحمن: الله يهدي ان شاء الله، جيبي جوالي ابغى أكلمه
في ما تبغي تزيد المشاكل ولأنه صقر ما أحترم كوني بنت عمه اكيد بـ يقول كلام مو زين في حق جدتي: لا جدتي لا تكلمينه ولاشي وبخبث خلي فهد يتفهم معه
ام عبد الرحمن تحس انه ضايعة بينهم. بس شكل فهد بـ يذبحه وي خوفي من العصبية ي قتله
في قامت مبتسمه: عن ذانك جدتي بروح شقتي.
ام عبد الرحمن استغربت وش سر هـ الابتسامة: اذانك معك
تركت الصندوق في الصالة لأنها ما تبغى أصلا من واحد حقير وجايبه لها بعد في تمشي في درج وهي تفكر لانه صقر قهره فهد. وهـ الشيء أسعدها صح هي. لما اعرفت. بـ اللي جالس يسويه صقر احتقرته هو ما تربى عدل ... بس هو اللي برفع ضغط فهد
راح انا أكمل لعب معك ي فهد لا جننك زي ما جلس تقهرني صبرك علي


صقر
ابتسم وهو يدخن وجالس في كوفي. لأنه اعرف انه فهد راح يدوره عليه. مروق مسك جواله ورسل لفي
حبيبتي ليش انتِ ما تردين علي. ها بس عسى اعجبتك الهدية ذوقي حلو صح. سكر الجوال وحذفه على طاولة ...
الكل جالس يشوفني أنى حقير ونذل. بس انا أحبها اموت فيها. بموت قهره لو ما طلقها فهد ... اكيد الحين فهد شوي وي نجن ههههههههههههههههههههه ودي اشوف وجهه وهو يقرأ بطاقة هههه انا اسف حبيبتي في. لازم أسوي لك مشاكل شوي انا اعرف فهد إذا عصب ما يعرف ام من ابوه الله يرحمهم ... بسخرية عمتي ربت الرجال ههههههه الحين اكيد فهد راح بيتنا ما حصلني. انا ماني بـ خايف منه ... بس لازم نلعب شوي مثل توم وجري ههههههه توك ما شفت شيء. انت ي فهد ما تستأهل في ...في لي انا.
يطلع دخان من فمه. بعد جدتي هي سبب ليش
ما رضت تخطبها لي انا وش فيني وش ناقصني عشان تفضل فهد علي. شرب رشفه من كاس شاي. يحس بالقهر لما وصل تفكير انه جدته ما تحبه وفضلت فهد عليه. ضرب طاوله من القهر. انا اكرهك ي جدتي أنك حرمتي من حب حياتي ... راح اوجع لك فهد راح اخليه يتمنى يموت من اكثر ألم... حتى لو ما اخذت في اكيد بـ يشك فيها أنزلت دموعه قهر مسح بقوة لا تبكي انت الرجال
والله لدفعكم الثمن غالي وامي بعد لها دور كبير اني
ما أخذت في


نوف وجاسر
نوف وجاسر في السيارة. نوف تناظر الشارع والمحلات اللي يمرون عليها متضايقة لأنها اليوم كله
بـ تجلس بيت عمه ما تبغي تروح لا بيت عمه ولا بيتهم ابغى اعرف وش يسوي في الاستراحة وش شغل اللي يخليه يجلس أربع عشرون ساعة برا أحس حالي مقهورة. منه وراءه سر كبير بعد
يارب ساعدني وش أقول لعمي ومرت عمي احس بضيقة كاتمه ع صدري. جاسر احسه بعض لـ أحيانا أنه ما يفكر لا في نفسه لما إذا يبغى يسهر برا ...
صح هو طيب ما في مثل بس مشكلة ما يشتغل
وسمعته صايرها زي زفت انا وش اللي خليني اصبر عليه خليني يطلقني أحسن.
ما في حياة تمشي بس بالحب لازم يكون في احترام. لازم يكون زوج يشتغل. عشان ينفق على زوجته. تنهدت بصوت عالي ما حست على نفسها
جاسر حاس فيها انها متضايقة كيف ما يعرف وهي حبيبته.. يعرف أدق تفصيل في نوف. نوف انتِ لو تعرف أنا وش جالس أسوي كان ما فكرتي فيني بنيه شينه أنا صعب علي أقول وش جالس أسوي أفضل أنك ما تدري لما سمعها تنهيد عورت قلبه
جاسر مد يده مسك يدها شبكها بأصابعه: حبيبتي وش فيها
نوف بحزن: ما فيني شيء بس ... فيني نوم
جاسر يمسح على ظهر كف يدها بحنان: على انا هـ الكلام أدرى أنك متضايقة انتِ بس اصبري على شوي بعدين أجيك وقولك كل شيء في وقت المناسب وصدقيني راح تغيرين نظرتك هذي عني
نوف تسلك له لأنها تعبت من هـ الموضوع:
ان شاء الله يكون نظرتي فيك غلط. المهم انام بعد هناك إذا كنت بـ تتأخر يعني عطني خبر عشان اخذ احتياطاتي
جاسر عرف انها تسلك له: أي راح أتأخر يمكن مرجع الا الفجر .. يعني نامي في غرفتي زين وبخبث عشان تشتاقين لي
نوف بقهر منه بعد ينكت لي: سخيف زين لا ما راح اشتاق لك ولا شيء بنام عند هند ولا وفاء
جاسر مع أنها تمزح بس ما يدري ليه حس انه كلامها من قلب ابتسم لها: لا تشتاقين لي بس انا بـ اشتاق لك
حتى وانتِ معي اشتاق لك
نوف تحس بخجل من كلامه تغير الموضوع: جاسر ممكن طلب. وارجوك ما تعصب إذا قلت طلبي
جاسر لف يسار بسيارة استغراب: أي طلبي انتِ لو تبغين روحي فداء لك ليه ازعل.
وش بغيت بنفذه لك حتى لو كان هـ الشيء صعب اجيبه لك
نوف بخبث هي تدري بطلبها هذا راح تخلي ي تنرفز: ابغى اروح اشتغل ادمك انت جلس بدون شعل
جاسر عصب لانه كلامه اهانه له بعصبيه: لا
و ليش ان شاء الله تشتغلين لأنه بس انا ما عندي شغل كم مرة قلت لك انا أشتغل بس انتِ ما تفهمني انتِ شكلك تبغين الهواش معي. أقول انزلي وصلنا ... وشيلي فكره الشغل من راسك ما عندي حريم يشتغلون أي والله
نوف: وش فيها مو حرم ترى. على اقل اجيب لي فلوس حلال مو فلوس ما دري من وين جايبها
جاسر واقف السيار ة قدام بيت اهله يستغفر ربه أكثر من مره بصرخ: انزلي لا تخليني ضربك الحين طسي عني
نوف بعصبيه: عادي اضرب وش راح يصير يعني كم يوم ونفصل عن بعض
جاسر خلاص طفح الكيل منها: تنزلين ولا شلون. خلاص وصلت حدي منك. انزلي
نوف ارتاعت من صرخة غبيه ليش استفزته: زين بنزل. وانت ما راح تنزل معي. على اقل سلم عليهم ومشى بعدها رواح وين ما تبغي
جاسر معطها وجهه كافي انها جالسه تعايره انه ما يشتغل. تحمل منها كل شيء حتى لو تكرهه بس انه تعايره وتقول له بـ اشتغل عنك لا هـ الشي ما راح يتحمله منها
نوف تضايقت لما شافت انه ما عطه وجهه تحس فيها البكيه: تكفي انزل معي ... بعدين كيفك سو اللي تبغاه
جاسر بدون ما يتكلم نزل معها حاس فيها انها خايفة او متوترها ... فتح الباب بالمفتاح اللي عنده ودخلوا داخل البيت عند الباب الصالة: السلام عليكم


خالد ومي
مي بعد الغداء راحت فوق متجهة الغرفة خالد تبغى تنام فيها نوم ما تقدر تفتح عينها من النوم. دخلت الغرفة . اخذت لها ملابس من الشنطة. راحت الحمام وأنتم بكرامة اخذت شاور سريعة لبست بجامة الواسعة تحس براحة إذا لبست لـ بجامه. بعدها قلت بنام في غرفة تبديل الملابس فيني نوم لاني ما نمت زين ما تبغى تنام في السرير خالد ... دخلت الغرفة فتحت الكنبة اللي تنقلب السرير نوم. حذفت نفسها على السرير وهي تضحك يا زين نوم بس. تحلفت البطانية بدأ نوم يتسلل جفونها راحت في سابع نومه
*
*
*
عند خالد تحت جلس ي سوالف مع اهله بيده بيالة شاي
: لمياء بغيت اسالك في كلمتك ... يعني عادي ما زعلت منك
لمياء تأكل حلا تشرب رشفة من القهوة: أي عادي معي قالت لي انتِ ما كنتي تدري. قالت بعد اصلاً مستحيل تدرين وتخبين علي
خالد ابتسم: يمه بنتك شكلها حقود بالحيل بس بـ حاول أكلمها
ام ياسر: أي ودليل انها قلت لـ اختك خلهم ينسونا. انا عندهم بنت اسمها في
أبو ياسر: لالا ما صدق في تقول هـ الكلام انا حسبتها بس قالت مجرد الكلام يوم زواجها ..ما دري انها شيلة علينا. لازم أزور أمي اليوم وشوفها. وانا أقول وش فيها ما زرتنا
ياسر بضيقة: يبه لا تروح وتفشل عمرك ترى في
ما راح تطلع لك
أبو ياسر: لا بروح وبشوفها ان شاء الله
لمياء: تكفي يبه أقنعها تجي يوم الحناء. والله أني بزعل عليها إذا ما جات
أبو ياسر: ان شاء الله تجي. هـ البنت راسها عنيد. سبحان الله طالعها على عمته الله يرحمها
ام ياسر ابتسمت لأنهم اليوم الصباح قالوا نفس الكلام: الله يرحمها ان شاء الله يغفر لها
خالد وين راحت فيها مي: لمياء حبيبتي انتِ لا تحاتين ان شاء الله تجي مع أنى اشك لاني عارف اختي عدل
لمياء تنهدت لأنها تدري وعرفها اختها عدل:
ان شاء الله تغير رأيها بعد انا أحس انهم مستعجلين في هـ الزواج
ياسر: يمكن خيرها ما تدري. انتِ تعرفين خير البر عاجله وما تدرين وين خيرها فيه توكلي على الله في جميع امورك الله يسهل عليك
لمياء: ونعم بالله امين. اجمعين يارب. قامت عن اذانكم بروح اريح شوي
الكل: اذانك معك لمياء راحت غرفتها تبغي ترتب افكارها. لازم تنسى ناصر خلاص لازم يطلع من قلبها
خالد قام: بعد انا بروح اقيّل عن اذنكم صعد فوق بخطوات واسعه وينها فيه ... يعني ولا همها أني بتزوج ولا بعد. معطتك أكبر طاف. أنا ابغى اقهرها ابغى اشوفها تبكي تقولي ي خالد تكفى لا تزوج علي انا احبك ولا شيء من اللي قلته قالت لي اصلاً تقول لي عادي تزوج عشر اخ أنا اللي أنقهرة. منها موهي
دخل الغرفة شاف السرير ما فيه أحد. اكيد أدخلت غرفة تبديل الملابس. يعني بعبارة الصريحة لا تقرب مني مو على كيفها هي زوجتي مومن حقها تمنعني من حقي وقف قدام تسريحة طلع جواله من جيبه وسبحة
والقلم والمحفظة. وحطهم ع التسريحة. اتجه غرفة تبديل الملابس ان شاء الله انها ما قفلت الباب فتح الباب. وهو مسك مقبض الباب ويطل عليها حصلها نايمة ولا بعد الغرفة ... باردة. كأنها تقولك تعال نام فعلاً دخل وسكر الباب، ودخل الفراش وانسدح جنبها
جلس يتأملها. اه ي مي انتِ بـ تعبيني معك. انا ابغى بس اقهرك أنا كان ودي. اختر زوجتي بنفسي يمكن تكونين انتِ من ضمن اختياري بس أني انجبر عليك لا وألف لا. ي خالد ليش طيب ما طلقها وتخليها تروح في حال سبيلها لا هي لي بس. اتزوج عليها عشان تنقهر. انت ما تشوف انها جميلة. ولما تجلس تأملها تروح عالم اخر ما فيه لا انت وهي بس
ي خالد موكل شيء الجمال. اهم شيء الاخلاق بس هي خلوقة. طيب ما اختلفنا في هـ شيء بس لازم اتزوج عليها .. المهم اشوفها متضايقة وحزينة هذا اللي ابغاه
خالد سحبها لـ حضنه انتِ لي مو على كيفك تمنعيني من قربك ودفن خشمه في شعرها وبعدها أهدت اعصابه ونام


لمياء
جلست على كرسي مكتبها .. تبغى تتخلص من ذكريات مع ناصر .. فتحت دفتر الذكريات .. لازم تنساه .. لأنه خيانة لـ محمد بدت تكتب وش صار معها .. في الليلة زفافها من ناصر كيف أنها انصدمت انه ناصر ملك على غيرها وكيف خانها ما صدقت الرسالة لا جاتها بـ الواتس اب ظنت انه كذب .. بس ناصر .. فعلاً تزوج عليها لا من هي بعد اشواق ... اللي كل ما جلست معه يجيب طاريها .. وهو كرهها .. كيف ملك عليه هي
الى اليوم ما عرفت سبب ليش تزوج عليها .. وش اللي خله يقتنع .. بزواج منها .. هو قال مستحيل اخونك ي لمياء بس هو كذب علي
رجعت ذكرته وراء الى اخر يوم كانت فيه زوجة ناصر
كنت منسدحه في غرفتها وكان الوقت العصر
..وكنت منقشه بالحناء وفرحانه خلاص باقي ساعات معدودة وتكون عند ناصر
ي ترى ناصر مثلي متوتر .. تشوف جوالها جاءها اشعارات واجد من الواتس من هي ذي اللي ترسل لي
فتحت الواتس اب شافت المحادثة وكانت من وحده .. كتبها لها ي اللي نايمة بـ العسل انتِ اليوم راح تكونين عروس صح لالا مسكينة انتِ ما أظن أنك بتكونين عروس راح تحل محلك وحده أحسن منك بأكثير وأجمل منك ...بعد روحي شوفي ناصر وش سوا اليوم لا لا
وش اليوم قولي قبل ساعتين ملك على بنت عمه باي ي حلوها وإذا مصدقتي بكيفك
لمياء حذفت الجوال لالا مستحيل ناصر يسوي كذا ..أخذت الجوال دقت على ناصر ما يرد عليها جلست تروح وتجي في الغرفة ... ما في الا أني اروح بيتهم
لبست عبايته .. وكندره رياضية .. ونزلت تحت ..
بسرعة شافت أمها
ام ياسر استغربت .. وين بـ تروح في هـ الوقت : يمه وين بـ تروحين في هـ الوقت صاير شيء
لمياء خايفة انه صدق صار شيء : يمه ما دري بس يروح بيت اهل ناصر وبرجع بسرعة في شغله ضرورية بتأكد منها واجي
ام ياسر : طيب مو مشكلة بس لا تتأخرين
لمياء تنهد : ان شاء الله يمه .. كلمت سواق عشان يوديها
سواق : زين ماما انا يشقل السيارة .. انت الحين يطلع
لمياء طلعت من بيتهم .. ركبت السيارة وسكرت الباب : اسمع ودني بيت بابا ناصر زين
سواق : جين ماما ... حرك السيارة متجه بيت اهل ناصر
لمياء متوترها بالحيل جالسة تصل عليه ما يرد ليه ي ناصر انت كذا تثبت انه فعلاً تزوج علي ياربي وش أسوي انا الحين والله ان كان صدق لا أخليه يطلقني وغصبن عنه ... تذكرت قبل يومين هو جاء بيتهم كان خايف وقال لها أنه ابوه يحن عليه تزوج اشواق هو كل مره يقول له لا يبه انا ما بغى الا لمياء ما راح اتزوج غيرها بس شكل سووها ... هي اخذت من وعد .. تذكر قال له وعد ي لمياء أنى ما اتزوج عليك
لمياء خايفة: ناصر انا خايفة. وإذا صار وتزوجت
ناصر: مستحيل ي صير. انتِ حياتي
لمياء: لالا ما يكفيني هـ الجواب ناصر لازم تعطيني وعد الثاني. إذا تزوجت. وش أسوي انا انت تعرفني مستحيل أرضي أنه شريكه تدخل علي ولا انا ارضاه على نفسي.
ناصر تنهد: خلاص وعد إذا صار مع أنه اشك يصير قالها بغصة في حلقه وعد أني اعطيك حريتك. كذا يرضيك
لمياء ابتسمت بحزن: مع أنه شيء صعب بس أي يرضيني ... صحت من سرحانه. بصوت السواق:
ماما خلاص يوصل البيت بابا ناصر
لمياء فتحت الباب وتكلم سواق: أسمع لا تروح انا بس بخلاص شغله وجي
سواق: جين ماما
لمياء سكرت الباب ما اخذت معها الا جوالها راحت متجهة الباب الشارع لـ بيت اهله ناصر طقت الباب واللي فتح لها ناصر: هلا لمياء ادخلي ... ليش واقفه عند الباب
لمياء دخلت تبغى تشوف اثار ملكه او زواج المهم الكلام اللي وصلها صح ولا كذب: ناصر صح اللي سمعت أنك ملكت اليوم على اشواق
ناصر انصدم كيف اعرفت من اللي خبرها إذا الموضوع سري ألتزم صامت ما يبغى يرد عليها
لمياء تصرخ عليه: تكلم انطق اليوم ملكتك على اشواق
ناصر نزل راسه بحزن وضيقة: أي انا اسف ي لمياء ما قدرت أوقف في وجيهم او أنى أسوي شيء يمنع هـ الملكة. ابوي حلف علي. قلت له عادي. ما راح اتزوجها. قال طلع برا البيت انت مو ولدي ولا اعرفك مسكني من يدي اللي تعورني قال ما راح اسامحك دنيا واخره
لمياء تبكي دموعها تنزل على وجهها مو مصدقه اللي تسمعه: ليه الحين وش معنا اليوم يوم زواجنا. وش اللي فراق يعني كان سويته قبل شهرين من يوم ملكتنا ليش سويته يوم زواجنا تبغى تقهرني ي ناصر صح
ناصر بضعف قلة حيله: ما دري لا تسأليني عن شيء انا بس بسخرية كأني دميه يحركون فيها متى ما بغوا
لمياء تصرخ: من اسأل اجل إذا انت ما عندك جواب.
للأسف ي ناصر حذروني أنى تزوجك لأنك انت ضعيف شخصية عند ابوك
ناصر يحاول مع لمياء ما يبغى ينفذ وعده لها: تكفين لمياء خليها تولي عنك أنتِ زوجتي وأم عيالي
ان شاء الله اصلاً انا ما ابغى غيرك زوجه
لمياء مقهورة والغصة واقفه في حلقها: للأسف ي ناصر ما راح أكون ام لعيالك لاني ما بغاك والحين طلقني
ناصر بروعه: لا لا لمياء تكفين. ما يصير كذا انا ما قدر أعيش من دونك
لمياء بصرخ وهي مقهورة منه: لالا ما في ...ما راح اتحمل اشوفك مع غيري لازم طلقني الحين وتوفي بوعدك لي انت اخلفت وعدك بزوجك من غيري تذكر أنك وعدتني
ناصر يقرب منها وحضنها: خلاص ي لمياء قطعتي قلبي أي اذكر بس صعب علي والله ويعز علي فراقك
حتى أني مو قدر انطقها
لمياء تمسكت فيه لانه اخر لحظة تجمعهم مع بعض خلاص راح يفترقون: تكفى ي ناصر خلني اروح في حال سبيلي.
ناصر دموعه انزلت قهر ع خده بموت نطقها غصة واقفه في حلقه: لمياء .... انتِ طا..لق .. طالق
طالق

الغلا 08-19-2018 04:52 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
لمياء انهارت بعد ما طلقها ابتعدت عنه خلاص ما تحل له تحاول انها تقوي نفسها دموعها نزلت وحده وراء الثانية: شكراً على كل شيء سويته لي انا ما راح انساك اوعدك. أني راح اظل طول عمري اتذكرك يمكن بعد يجي يوم. وأنساك شكرا مرة الثانية
انت كنت كل شيء في حياتي الحين طلعت من حياتي الله يوفقك مع اشواق
ناصر دموعه تنزل قهر: تكفين لمياء لا تدعين لي بتوفيق معها انا من الحين أكرهها
لمياء البست غطاءها وتجاهلت كلام ناصر لانه ما عاد يحلل له عشان تجلس تـ سوالف معه طلعت من بيتهم منهارة اركب السيارة ظلت تبكي مده طويل بعدها قلت لسواق: روح البيت
سواق: جين ماما انت ليش يبكي هذا في مشكل
لمياء تهز راسها: لا ما في بس ودي البيت بسرعه
رجعت البيت شافت أمها تكلم وحده من خوياتها : لا تنسي تجين اليوم زواج بنتي
ام ياسر انصدمت من شكل لمياء: أقول ام جاسم كلمك بعدين اخليك الحين ان شاء الله نلتقي في القاعة السلام عليكم لمياء يمه وش فيك
لمياء رمت نفسها في حضن أمها: يمه انا تشاهق تطلقت
ام ياسر: ايش وش صار ... لمياء ما تكلمت لانه مالها خلق تقول وش صار. بعدها الكل عرف بطلق لمياء وناصر واللي يطلع عليهم إشاعة ماله اول والأخر
صحت لمياء من سرحانه ... هذا اخر عهدي بـ ناصر ي ترى هو مرتاح مع اشواق سكرت دفتر ذكرياتها معه


بيت أبو نادر
رحيل بعد ما صلت ظهر توقعت على طول تنام بس نوم طار. وش تسوي الحين. طفشانه حدها لو انها في شقتهم كان جلست تنظف وترتب. بس هنا كل شيء نظيف شكل ام نادر كل يوم ترتبها وتبخرها. ليش ما اشوف جواهر وجلس معها اخذت جوالها
دخلت الواتس ودخلت ع جواهر رسلت لها انتِ جالسه
جواهر كنت جالسة ما نمت. ما تحب نومة ظهر كنت مسكها جوالها تشوف سناب شات. شافت اشعارات
رحيل ترسل لها دخلت الواتس اب ترد عليها. أي جالسة وش عندك. ترى انا ما أحب نومة الظهر مثلك
رحيل ابتسمت. أي المهم بجي غرفتك طفشت بالحالي ما جاني النوم
جواهر. غريبة كيف كنت تضيعين وقتك في شقتكم هناك
رحيل .. كنت اشتغل.. بس هنا شقة مرتبه .. بجيك الحين
جواهر . أي حياك تعالي
رحيل .. اخذت جوالها ... نظرت نفسها مو حلو اروح بجامه .. خليني اغير اول .. فعلاً أدخلت الغرفة الملابس .. دولاب بس فيه زر تضغط تحرك الملابس لها بس دولاب فاضي .. راح ترتب بعدين طلعت من الشنطة ... فستان ناعم .. بالحيل يعني ترتاح فيها ما كانه فستان كانه قميص ع فستان.. وقفت قدام المرايا مشطت شعرها رتبتها .. اشتقت لنادر .. ياربي من هـ الحمل متى اولد وفتك من اشتياقي لنادر حطت يدها على بطنها شكلك ي حبيبي تحب بابا اكثير .. المهم خليني اروح عند جواهر .. اخذت جوالها طلعت أحسن شيء انه ما عنده اخوه هنا اطلع براحتي أتجهه غرفة جواهر طقت الباب مرتين
جواهر جالسة قدامها القهوة وشاي وكاس كوفي : تعالي حرم نادر
رحيل اضحكت لها : يعني ما يصير تناديني باسمي لازم حرم
جواهر تأخذ شيبس تغمسه في صوص تأكله منه : لا ما يصير ... له طعم لما اناديك بحرم نادر
رحيل جلست مقابلها :أجل له طعم اكل هو ههههههههه
جواهر ضحكت ههههه : ما دري المهم .. لية ما نمتي .. نادر قال لي انتِ عشقك نومة الظهر
رحيل سندت ظهرها على كنبة واخذت مخدة صغيره حطتها على بطنها : أي بس ما دري وش فيني .. يمكن المكان تغير علي
جواهر : يمكن .. طيب مو مشكلة تبتسم لها زين انك ما نمتي لاني اجلس وحدي في هـ ظهريه رسمي عند اهلي يقيلون ... وش رايك ... نسوي في نادر مقلب
رحيل .. فعلاً هي اشتقت تسمع صوته : لية تسوين له مقلب اكيد بعصب علينا اذا عرف انه مقلب
جواهر بخبث : نلعب ب اعصابه ثواني بس ...
رحيل تصب لها شاي تأخذ شبس : مو مشكلة وبس وش هو المقلب اللي بـ تسوينه فيه
جواهر تصب لها قهوة : اسمعي راح يكون المقلب فيك انتِ
رحيل استغربت : وضحي اكثر .. من كذا .. عشان افهمك
جواهر تبتسم : اسمعي راح أقول له زوجتك رحيل اخذت اغراضها وطلعت وراحت بيت اهله عاد اخوي يأكل المقلب
رحيل اضحكت وهي تخيل نادر يعصب
جواهر : ها .. وش رايك اكلمه ... نبدأ تنفيذ المقلب
رحيل تلذذ في شبس : أي انا معك قدام ههههههههههههه
جواهر ... اخذت جوالها ورسلت لنادر على واتس .. هلا نادر كيفك



عند نادر 2:33
اليوم زحمة في المواعيد كل من تقلبات الجو الله يعين ما ريحت الا الحين يا الله متى يمر اليوم بسرعة اشتقت الرحيل .. توك حتى ما أخذت 4 ساعات يارب وش اسوي هي معي اشتاق لها ... يارب أنك تسعدني معها احس شيء ناقص في حياتي معها هي ما تحبني .. ي ترى تحب واحد من اللي تكلمهم ما خلص من هـ السالفة ي نادر .. الين ان أتأكد انها بريئة ... بعدها انسى هـ السالفة ... ليش ي نادر حبيتها .. ليش ما خليتها هي تحبك مو انت وش أسوي في قلبي الغبي ..
انا جاني كم مرة اتصال من وحده ... راسلها لي ابغى اكلمك في موضوع ضروري عن رحيل صراحة خفت تقولي انه رحيل .. تحب واحد للحين تكلمه عشان كذا ما رديت عليها
على طاري رحيل خلني اكلمه مادام عندي بريك
طلع جوال من درج .. توه بيدق الا شاف الاشعارات واتس اب
جواهر اخته تكلمه وش عندها دخل على محادثة هلا فيك.. وش عندك أكيد زي العادة ما في احد صاحي الا أنتِ
جواهر ابتسمت ردت علي بفيس مبتسم .. فديتك ي خوي تحس فيني ... بكذبه أي كلهم نائمين الا انا
نادر أي بسالك .. رحيل نايمة بعد ... تكفين روحي شوفيها لي
جواهر فيس نظره على جنب لا والله شافني المرسال الغرام حقك
نادر أقول بس روحي شوفيها أي ردي علي مو تسحبين علي وتنسيني اعرفك انا
جواهر طيب .. طلعت دقايق من الواتس عشان تكلم رحيل : اسمعي الحين هو يسال عنك .. الحين نبدأ المقلب نياهاهاهاها
رحيل ابتسمت وهي جالسه تشرب رشفة من القهوة : يمه منك شريرة ههههههههههههههههههههه حسستيني كأنك في قناة سبيستون اذا جاو يضحكون بنبرة شريرة
نادر رجع رسل لها مرة الثانية .. وينك لو أني مطرشك الصين رديتي علي ساعة كاملة
جواهر شافت اشعارات الواتس .. ردت عليه سخيف .. المهم زوجتك موهنا عشان كذا تأخرت عليك في رد
نادر انصدم .. رد عليها كيف يعني موهنا .. تمزحين صح
جواهر بتمثيليه .. صدق موهنا ... وش درأني عن زوجتك انا أي بعد أخذت الا شناط اللي جيتوا فيها
نادر مو مصدقها .. ليكون صدق سوتها ورحت البيت أهلها مرة الثانية .. لالا لازم ادق ع جواهر
جواهر تأشر بجوال حق رحيل شوفيه أتصل وتحط اصابعه ع شفاتها لا تكلمين رحيل هزت راسها بـ أي
ردت عليه حطها سبيكر : هلا
نادر بعصبية : انتِ تمزحين معي ولا صدق .. اذا صدق ..الحين بجي
رحيل تسمع و ش يقول كسر خاطرها ههههههه
جواهر خافت انه يجي بس خلينا نكمل لعب معه : وش فيك عصبت .. واذا راحت بيت أهلها راح ترجع
نادر بضيقة : مو على كذا هي راحت يعني ما استأذنت مني كانه تقول لي ما ابغى ارجع لك
جواهر فيها ضحكههه بس مسكتها : طيب وش الحل الحين
نادر يأخذ نفس : انا بجي الحين .. ما في الا هـ الحل
جواهر : لحظة خلني اتأكد مره الثانية في جناحكم ورد عليك
نادر يحس حاله مخنوق ليه ي رحيل وش تبغين توصلين له توك معي زي العسل وش صار : أي ي ويلك انا ما رديتي علي بسرعه

جواهر بـ تموت ضحك هههه تضحك ع صامت بدون ما يحس عليها: طيب ... راح ارد عليك ثواني بس .. سكرت الجوال مات ضحك على حالة اخوها ... رسلت له في الواتس تعيش وتأكل غيرها ي خوي زوجتك جالسه جنبي ميته ضحك وش رايك في المقلب حلو صح أوخص ي خوي عاشق حد ثماله هههه
نادر بعصبية من سخافة اخته ..رد عليها لو أنك جنبي لـ رويتك شغلك ذه مزح تمزحينه معي طسي عن وجهي فعلاً سكر الواتس اب وحذف الجوال على طاولة سخيفة صح انه مقلب مفروض يضحك...بس صدق انقهر ليش سوت كذا معه بغت توقف قلبي ... على انها عصبتني بس الحمد لله انه مقلب لانه ما يتخيل حياتي بدون رحيل
جواهر تضايقت من عصبية نادر : رحيل شكله عصب بالحيل .. الله يعين عليه
رحيل تضحك بدون اهتمام : ي بنت تكبرين سالفة وهي صغيرة.. اضحكي .. ولا عليك من اخوك روقي بس ... والله عجبني المقلب
جواهر تذكرت حالة اخوها شوي وي نجنن عشان رحيل انها موهنا ضحكت ههههههههههه: والله معك حق


فهد
راح البيت عمه لازم يتفهم مع هـ الكلب وقف عند باب البيت وفي السيارة لازم يروق ... عشان ما يحسس صقر انه انتصر عليه ام في احسابها معي بعدين ... نزل من السيارة أخذ جواله معه دق على صقر بس ما يرد هين الحمار ... أنت جالس تلعب معي بس بـ ورايك من هو فهد عشان تتحده أكيد ما راح يرد لأنه جبان .. اخ بس لو يطيح في يدي ما راح أخليه .. في زوجتي مو من حقه يشوه سمعتها او أنه يكلمها ... وقف تفكير فهد يكلمها يعني تكلمه .. أي صح ما شفت جوالها لما ارجع بشوف ... تنهد .. وقف عند الباب دق الجرس مرتين
طالع له نواف فتح الباب ... لما شاف فهد ابتسم :
حيا الله العريس وش لونك .. والله اليوم يوم سعدي يوم شفتك
فهد ابتسم له : وانا اكثر ي الغالي أنت شلوك وشلون عمي وحمد
نواف استغرب ليه ما قال صقر : الحمد لله كلنا بخير .. ضرب جبهة على خفيف او نسيت ما قلت لك ادخل حياك تفضل
فهد ابتسم له : الله يحيك والله انا جاي اسال اخوك صقر هنا
نواف : لا والله مو هنا .. ليه أنت تبغاه ضروري
فهد يحاول يمسك اعصابه لانه نواف ماله دخل في سالفة : هو الموضوع ضروري .. بس اذ هو موهنا خلاص .. بس أسمع بلهجة تهديد لصقر ..قول يقولك فهد انا ما ابتعدت عن طريقه ما راح يحصلك طيب زين
نواف ليه لهجة تهديد : وش مسوي صقر .. قولي عشان اتفهم معه
فهد مد يده يصفح نواف .. ونواف مد يده له : لا اسف واسمح لي ما أبغى أقول لك .. لانه سالفة بيني وبين اخوك .. بس اذا زادت المشكلة .. راح أكلم عمي .. الحين اخليك فمان الله
نواف .. شكل سالفة كبير لانه اول مرة يشوف نظرات الحقد في العيون فهد اتجاه صقر : فمان الكريم
فهد راح متوجه السيارة ... ركب السيارة
ان شاء الله عاد يفهم هـ صقر
*
*
*
في بيت أبو نواف
نواف دخل داخل مستغرب وش اللي سوا اخوه عشان فهد يهدده .. الله يستر منك ي صقر
أبو نواف : نواف وش فيك سرحان من كان عند الباب
نواف جلس مقابل امه وابوه : فهد ولد عمتي
أبو نواف بحب لولد اخته ابتسم : وينه لية ما دخلته .. وش فيك نواف صاير شيء لا سمح الله
نواف : هو انا مثلك ما دري بس فهد يهدد ويتوعد في صقر وشكل صقر غلط عليه أي بعد قلت وش المشكلة قال .. اذا زادت مشكلة عن حده دخلت خالي فيها
ام نواف بكراهية لفهد : بس يتبلى على ولدي روح شوف هو وش مسوي قال يلا خلني احط في راس صقر ما عليه شرها تربية مراه
أبو نواف بعصبية : فوزية وبعدين معك احترمي نفسك ترى أمي تسواك سامعه .. والله ان سمعتك تكلمين عن أمي او فهد بـ شينه ما يحصلك طيب سامعه
ام نواف بدت تحلطم يتيم وش نترجى من وراءه اكيد بتكلم في ولدي : زين خلاص بسكت حطت يدها على
فمها
أبو نواف : اسمع ي نواف دق على اخوك خله يجي الحين
نواف : ان شاء الله ... توه بيدق الا اخوه دخل هو يصفر .. فرحان بـ للي سواه في فهد : السلام على حلوين
أبو نواف بحده : سلم زي الناس .. وين حنا فيه .. انت وين كنت
صقر استغرب لهجة ابوه: عليكم السلام ... وكنت في مقهى
الكل رد عليه السلام ... أبو نواف بحده : انت وش مسوي لفهد
صقر توهق وش اللي قال فهد له يسوي حاله برئ : انا ما سويت شيء ؟؟ لية وش صاير
ام نواف : ما دري عن ولد عمتك جاي يهدد ويتوعد
صقر خاف لانه فهد محد يمزح معه ي ويل اللي يقرب منه : ما دري ... عنه ... بكذبه وش فيه هذا يدور المشاكل قال ما في الا ضعيف صقر
أبو انواف : والله ي صقر ان دريت بشيء ما يحصل لك طيب سامع .. هو قال انا ما راح ادخل خالي هذا انا حلفت ... وانت راح تشوف وش يصير لك ان دري مسوي له مشكلة كبيره
أبو نواف قام وعط ولده نظره تهديد ... وطلع من الصالة
صقر تنهد وجلس على كنبه : اوف بغيت اروح وطي
نواف : انت وراءك شيء وقول تكلم وش مسوي
صقر ينظر امه ويتكلم بـ الغاز : والله سويت المفروض اسويه من زمن في الناس حرموني من شيء وانا الحين ابغى اخذه سمعتي يمه وش قلت لو ان شاء الله توصل لـ دم
ام نواف خافت على ولده : صقر .. يمه ما تصلح لك اسمعني .. ليش تضيع شبابك عشانها
صقر بضيقة وحزن : ما ابغى الا هي سامعه ... لو فيها موتي
نواف زي الاطرش بزفة : فهموني وش صاير
صقر بدون اهتمام ل اخوه : خلى امي تفهمك .. عن اذانكم راسي يعورني ... طلع من الصالة متجه لفوق
ام نواف تبكي على ولده عرفها انه بـ يسبب له مشاكل
هو في غن عنها.. : اخوك يبغى في ... بس انا رفضت ..
نواف انصدم : يعني قبل لا يخطبها فهد
ام نواف : أي قبل لا يخطبها فهد قال لي يمه تكفين .. على اقل احجزيها لي بس انا .. ما بغاهم بنات عبدالرحمن من زينهم
نواف ما تعجبه تصرفات امه ابد: يمه عيالك بـ يضعون منك وانتِ سبب .. انا قبل وللحين صقر يلا قولي لي وش أستفدتي لما ما خلتيه يخطبها

الغلا 08-19-2018 04:53 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
ام نواف : انتُ ما تبغون الا بنات عبدالرحمن .. ترهم ما يصلحون لكم
نواف هز راسه : ما ينفع هـ لكلام الحين لانه وحده تزوجت والثانية في طريق لله يوفقهن طلع تراك امه تندب حظها


محمد
منسدح في غرفته بعد الغداء مسك جواله ...من اخذ رقم جوالها وهو جلس ينظر رقم ادق عليها لالا ي محمد وش تفكر فيها بعدين ... طيب انا ابغى اعرف هي ليش تطلقت من زوجها .. وش سبب .. هل العيب منها او منه .. لازم اعرف ..هـ الشيء من حقي اعرف. طيب يمكن اذا سألتها ترفض تتزوجني ... اصبر
ي محمد الى الليلة زواج وسألها على كيف ام الحين لا والف لا اول شيء هي ما بعد تحل لك ..طيب ابغى اسمع صوتها .. وش جاك محمد .. انت أنهبلت وش اسوي .. والله من يوم ما خطبتها وهي شغلها لي عقلي أقول محمد قوم ... لا تقعد تهلوس فيها .. بعدين تسوي شيء خطاء تندم عليه
انا صدق مشتاق اسمع صوتها بس هي ما تحل لي
خليني بس انزل تحت أسولف مع فرح وسعاد .. فعلاً طلع من الغرفة .. نزل تحت ووقف نص درج شاف سعاد وفرح يـسولفون .. مع وحده بجوال وحطينه على السبيكر
البنت بنعومه وهدوء: أقول سعاد خلصتِ تجهِيزات عرسك ولا لسى
سعاد بضيقه : اوف من كثر ما رحت السوق رجولي تورمت
محمد لما شافهم يكلمون بجوال قال خلاص اصعد غرفتي احسن لي
فرح انصدمت : لمياء لا تصدقينها.. ترى كذوب أمي اللي جهزت لها ولا هي ما غير تتشكى وتبكي ..
هـ البنت عجوز
محمد توه بـ يصعد .. بس أنتبه لأسم البنت لمياء يعني خطيبته سبحان الله .. الله ستجاب لدعوتي انه يسمع صوتها
سعاد: والله راحت كم مره بس .. يعنني اني .. عن الحلال والحرام
لمياء تضحك : مهبولة أنتِ ي سعاد ...يعني انتِ عندك وقت تجهزين وعلى راحتك .. بحزن أم انا تنهدت ما جهزت الا أشياء بسيطة
فرح : معليه ي خطيبة اخوي ... اذا تبغين .. الحين اروح عنك السوق
لمياء ابتسمت : فديتك ... ما تقصرين .. معليه.. بعد زواج اكمل الناقص.. سعاد الحين انتِ من صدقك ..
بـ ترقصين .. في العرس صراحة انتِ وفر وبقوة
سعاد : انا من قهره انه زواجكم مع زواجي .. اخ حاولت في محمد للأخ رفض رفض قاطع ما في مجال اتناقش معه ي لا بتوفيق لكن
لمياء : امين وياك ي الغلا الله يسعدك دنيا واخره
سعاد : امين أجمعين
فرح : لمو حبيبتي صدق حنا ما تصلنا عليك .. الا اذا ناقصك شيء تحتاجين شيء قولي حنا في خدمة .. باقي يومين وتصرين من عائلتنا
لمياء ابتسمت بحب لهم : فديتكن .. لا والله اهلي الله لا يحرمني منهم .. ما خلو علي قاصر ..
سعاد : اجل نخليك الحين .. بحفظ الله ورعاية
لمياء : بحفظ الكريم ..
سعاد سكرت الجوال : والله حبوبه هـ البنت يحظ اخوي فيها
فرح : أي والله حبيته وبقوة
محمد سمع تقريب نص المكالمة ما دري ليه ابتسم .. حس من صوتها بنت هاديه نعومه .. حتى انه حس انها حنونها بالحيل .. محمد سوى حاله توه نزل : هاي ي صبايا .. شو اخباركن ..شوبكم عم تطلعوا فيني هياك
فرح اضحكت على محمد : خهههههههههههه ولله شكلك فله وانت تكلم لبناني
محمد جلس يضحك معه : قلت اجرب حالي .. أقول بس ي زين منطوقي ... الا وين امي ابوي وعمر
سعاد : ادخلوا غرفهم .. انت الحين خلصت كل تحضيرات العرس
محمد ابتسامة كبيرة : أي الحمد لله بس باقي حنا نروح القاعة ..
فرح بخبث : عامر خلص ولا لس اكيد لازم يستشير سعاد .. اخ ي قلبي ع هـ رومانسي .. ما يخلي شيء
الا يسألها ي عيني
سعاد تعطيها نظره يعني اطمي
محمد شاف نظرات تهديد من سعاد حق اخته فرح ضحك : يمه منك ههههههههههههههههه الله يعين عامر عليك .. أي رومانسي بقوة ي فرح تخيلي بسافر برا
ما قدر انا على رومنسيته صراحة محد يوصل لعامر
سعاد اخذت جوالها قامت معصبه منهم : انقلعوا زين ..طلعت غرفتها ما تبغى تسمع كلامهم
محمد وفرح ميتين ضحك عليها لانه وجهه صار
احمر من خجل ههههههههههههههههههههه


الوليد وجمان
الوليد جالس في غرفة نوم على كنبة جالس ينظر جمان .. شكلي ي جمان راح اخسرك وسبب زفت اللي أسمها الهنوف
نامت ودمعتها على خدها الله يأخذك ي الهنوف جعلك ما تشوفين يوم زين في حياتك .. زي ما أنتِ جالسه تعفسين حياتي لي لازم اوقفها عند حدها .. وش تسوي ي الوليد لازم اكلمها وادبها . أي بعد لازم خليها تصدق انها ضرت جمان .. قام طلع من الغرفة .. نزل تحت .. ما شاف احد من اهله .. احسن .. طلع برا الحديقة .. وطلع جواله من جيبه .. كان جواله القديم .. دق على رقمها
*
*
*
عند الهنوف ..
طالعه في مقهى ... العوائل ... كنت طالعه وحده وكذبت على اخوانها .. اللي مسلمين لها خيط والمخيط
جالسة تدخن تبغى تروق لأنها كل مره تسوي خطة عشان تدمر جمان ما تنجح الخطة يصير خلل فيها
لازم ادمرها بس كيف ي الهنوف .. اول شيء خلينا نشوف هـ الخطة انجحت ولا ماسكه سيجارة بأصابعه الكاس شاي بيد الثانية شافت جوال يرن باسم حبيب الروح .. لالا شكله الخطة فعلاً انجحت ي سلام
ردت عليه بسرعه .. بتغنج مصطنع فرحانها حيل بـ اتصاله: هلا وغلا حبيبي كيفك
الوليد بعصبيه ..شوي يدخل عليها من جوال ويخنقها : حبك برص ان شاء الله وع هذا اللي ناقص احب هـ الاشكال انا ما تصلت حباً فيك لا .. انا اتصلت عشان اوقفك عند حدك
الهنوف بـ روقان : فديتك حبيبي لا تبرر أتصالك المهم اني اسمع صوتك
الوليد اشوي ينفجر من وقاحتها : اسمعي ي زفت اصلاً انتِ حرام عليك أسم الهنوف تكرم .. كل بنت اسمها الهنوف ... انتِ مفروض يسمونك .. زبالة المجتمع .. والله ان صار في جمان شيء ما راح اسامحك موتك ما يشفع لك ..
الهنوف ماتت قهر انا ي الوليد زبالة اخ ي القهر : راح ارويك .. انا تقول لي هـ الكلام صح انا احبك .. بس اللي يدوس لي على طرف او يهيني .. ما عرفه .. مو بس راح احط لها مخدر لا راح اسوي لها سحر بعد .. لا اخليك مجنون عليها هههههههههه هههههههه من كثر ما يطيرعقلها خخخخخخخخ
الوليد لازم يتعامل معها مثل اسلوبها لازم يكذب عليها يخليها تصدق انه انجحت خطته : أي طلعي على حقيقتك .. والله ان جمان ما تعافت من هـ المخدرات والله راح ارويك شغلك .. موبس انتِ تعرفين تلعبين حتى انا ... ترى .. كل مكالماتك ورسائلك .. وتسجيل الصوتي عندي بـ ضغطت زر يروح ل اخوك ماجد
الهنوف خافت لانه اخوها ماجد مارح يرحمها بس سوت حالها مو مهتمه: اشبع فيهم ..وزوجتك ... راح تدمن المخدر هههههههههههههههههههه بالموت تتخلص منه سلام ي جميل ..سكرت منه الهنوف لما عرفت انه عنده صوتها ومكالماتها قلت لازم اهكر جواله رسلته له رابط تهكير واكيد غبي بـ يفتح الربط ههههههه

الغلا 08-19-2018 04:54 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
الوليد ... يمكن بعد هـ الكلام تبعد عنا اشوي ... سمع نغمة الواتس اب فتح المحادثة كانت الهنوف.. ضحكك
هـ درجة شايفتني غبي خلها تولي عنك .. طلع من الواتس سكر جواله حتى لو رسلتي رابط تهكير ... مخزنهم في الاب عندي ... دخل جواله في جيبه دخل داخل البيت صعد فوق دخل غرفة النوم .. توه بـيروح الحمام الا جمان جلست من نوم تصرخ وبقوة راح يركض لها : وش فيك جمان بسم الله عليك انا هنا
جمان تبكي وهي تحضن الوليد : حلمت فيك أنك مت الهنوف هي اللي قتلتك... تكفى الوليد لا تركني انا بموت من الخوف تشاهق كافي ابوي راح وتركني بـ لحالي
الوليد بحزن عليها حضنها بقوة سكت ما تكلم خلها تقول كل اللي في خاطرها
جمان تبكي : الوليد خلاص طلقني .. وتزوجها عشان تبعد عني انا تعبت خلاص .. ابغى ارتاح
الوليد دفها عنه : انتِ بسهولة تستسلمي ..يعني عادي بكره تسمعين .. الوليد زوج الهنوف .. وانتِ تبكين على حظك عادي
جمان تبكي بشكل هستري : وش اسوي تعبت انا .. هي ما راح ترتاح الا اذا .. مت او صار فيني شيء
الوليد انزعج من كلامها : بسم الله عليك .. لا تقولين كذا اخذها في حضنه يهديها .. خلاص حبيبتي انا هنا جنبك
جمان غمضت عيونها خايفة من المجهول خايفة تفقد الوليد .. خايفة يجي يوم ما تحصله جنبها يارب احفظ لي انا تعبت .. هي تعرف انه الوليد مستحيل يفرط فيها .. بس هي خايفة عليه لا تضره هـ المجنونة يا الله انك .. رد كيدها في نحرها ..
الوليد بعدها عنه بحنان مسح دموعها وباسها مكان دموعها : حبيبتي هديتي جمان هزت راسها
الوليد : اسمعي .. انتِ خلي أملك بالله كبير راح ينصرنا عليها .. زين
جمان هزت راسها : ان شاء الله .. بس اذا ظلت تلحقنا وش نسوي بعدين
الوليد بحقد : ما راح .. اخليها راح العب مثلها .. الحين انتِ قومي اخذي شاور وريحي اعصابك زين
جمان : ان شاء الله .. قامت من الفراش .. دخلت غرفة تبديل الملابس ...اخذت لها ملابس الوليد يرقبها ..
الوليد يدعي على الهنوف من قلبه .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي الهنوف



في البيت أبو جاسر
نوف وجاسر ادخلوا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام جاسر ابتسمت بشوفتهم : هلا وغلا .. وش لونكم عساكم طيبن
جاسر سلم على امه وابوه: وش لونكم يمه ويبه عساكم بخير
نوف سلمت على عمها وهند ومرت عمها
أبو جاسر : انا كنت بخير قبل لا شوفك ..
جاسر تضايق .. على اقل جاملني قدام نوف: دوم يبه انك بخير ... هند ممكن اشوي ابغاك
هند قامت تشوف اخوها .. طلعوا برا الصالة : اسمعي لا وصيك ع نوف .. زين انا راح تأخر برا البيت يعني يمكن مرجع الا الفجر
هند تضايقت اخوها ما تغير للحين يروح حق الشلة الفاسدة : طيب انت ليش ما ترك هـ الشلة
جاسر : وبعدين معك كم مره اقولك مالك دخل فيني فاهمه
هند بضيقة :طيب كيفك انت اللي بـ تضيع بسب هـ الشلة
جاسر: انا الخسران ولا انتِ ... المهم زي ما قلت لك انتبهي ع نوف يلا سلام
هند : ان شاء الله وعليكم السلام

*
*
*داخل البيت
أبو جاسر ابتسامة بعد ما طلع جاسر : حيا الله بنتي نوف وش لونك وشلون جاسر معك
نوف بخجل لأنها من زمان عن عمها : الحمد لله انا بخير ادمك بخير وجاسر مو مقصر علي في شيء
أبو جاسر : زين .. توقعت موقد المسؤولية زين طلع الرجال .. طيب ليش جابك هنا وراح .. ليكون للحين يسهر برا مع شلة اللي ماشية
نوف تحس عمها يكره جاسر بالحيل : لا بس قال لي عنده سفره مهمه .. عشان كذا خلني اجي هنا
ام جاسر حست انه نوف تضايقت من أسئلة عمها : نوف يمه قومي ارتاحي في غرفة جاسر اكيد انك تعبانه مو نايمة عدل
نوف ارتاحت انقذتها خالتها : أي والله ما نمت كويس .. عن اذانكم .. هند لو سمحتي اخذني غرفة جاسر
هند ابتسمت لها : يلا ... قامت معها ... صعدوا فوق
وصلت عند اول غرفة فوق : هذي غرفة جاسر .. النوم عوافي
نوف : أي والله ما نمت كويس الله يعافيك ... اذا صحيت من نوم بجلس معك انت وفاء
هند : واكي .. يلا اخليك
نوف دخلت غرفته .... وراحت متجهه السرير ... ورمت نفسها عليه .. فيها نوم مو طبيعي ... نامت بعباية

عامر
جلس في مكتب البيت يبغى يكمل شغل هنا بس وين يكمله وتفكيره كل يروح عندها .. اه ي قلبي تعبت
متضايق من تصرفات سعاد ليه هو بذات يحس حاله متعذب معها .. ما دري وش اسوي معها تعبت منها اجيبها يسار تروح يمين والله انها بطير عقلي من مكانه
وش تسوي معها ي عامر انا متصل عليها حدد معها أي مكان نسافر تقولي متى نطلق بس اخ منك انا وش اللي خلاني احبها ها فتح دفتره يبغي يكتب خاطره .. يحس بضيقة لازم يفرغ .. في هـ دفتره خواطره كله عن سعاد
انا من صغر سني .. انا اشوفك زوجه لي من وانتِ في بمهد أقول هذي لي ... كبرتي وكبر حلمي معك ..
أقول متى تبكر وتصير في سن الزواج عشان اخذك الى العالم ما فيه الا انا وانتِ من جمالك حلفت انك ما تكونين لغيري ولا أكون لغيرك .. هذا انا لك وانتِ قلبك حق غيري ي عامر هي قلت ما تحب احد بس هي وافقت على مازن انا رفضتني كم مرة اخطبها وترفض لما مازن بس مره وافقت عليه على طول عامر انت بـ تذبح نفسك عشانها .. وهي ولا فكرت فيك
انا لي اجلس اعذب نفسي بنفسي .. أحس مو طايق عمري .. اليوم اخذت الاجازة عشان زوجي بعد يومين
قبل لا اطلع من الشركة .. شفت محمد مبسوط انا ما احسده بس لي انا اللي اكون ضايق خلقي وزعلان وسبب سعاد .. انتِ وش تفكرين فيه ... و ليش تبغين طلاق مني انا مستحيل افرط فيك .. وخاصه بعد المقلب اللي سويته فيك .. بس ما في فايدة فيك
قطع عليه سرحان طق الباب : تفضل
أم عامر ابتسامة : انت وش سالفتك ... قلنا لك اخذ إجازة جبت شغل للبيت ي يمه ريح عمرك شوي
عامر ابتسم له : وش اسوي في معاملات ضروري لازم أوقع عليه .. تعرفين يمه لازم أكون مخلص في شغلي
ام عامر جلست على كرسي قدام : أقول ترى الموظفين عرفين أنه زواجك بعد يومين .. الله يرضى عليك اترك شغل عنك
عامر ابتسم لـ امه وكان مسك ملف سكره لانه اصلاً كان سرحان ما شاف وش في هالملف : وهذا انا سكرت الملف .. عشانك ي الغالية ترى شغلي بتراكم علي الله يعيني بس
ام عامر قامت تمزح : أقول بس قومي معي .. تعال اجلس معنا شوي .. ريح جسدك ولبدنك عليك حق
عامر ابتسم قام .. مع امه : ان شاء الله كم ام عامر عند وحده وغاليه علينا .. الا وين ابوي منيرة
ام عامر : منيرة رجعت من الجامعة وكان عندها اخر اختبار ... دخلت غرفتها ... تنام تقول تعبانه ما نمت كويس .. ابوك راح يقيًل
عامر: أي عدل ... جلس يمسد راسه والله ابغى كاس شاي ي عدل المزاج
ام عامر : تعال الصالة دلال القهوة والشاي هناك
عامر : يلا .... راحوا متوجهين الصالة ويتكلمون عن ترتيبات زواج

الغلا 08-19-2018 04:55 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
ناصر وياسمين
ناصر منسدح جنب ياسمين توقيت عندهم الليل
ناصر لاحظ على ياسمين ... ما غير نايمة بسب الحمل .. وبعد لاحظ عليها متضايقة شكل على موضوع يوسف زفت
لازم اوقفه عند حده ... لانه اليوم اتصل على أهلها .. طلب منهم يشوف نور بس هم ..قالوا له انهم طالعين برا .. بس ناصر ما عجبه هالشيء انا زوجها لازم يقولون له .. وقف عند حده .. قام وبعد عن بطانية ..
اخذ جوال ياسمين شافها نايمة بعمق .. طلع من الغرفة جلس في البلكونة .. على كرسي يشوف كان مفتوح ولا لا ... حطها رقم سري مشكلة .. قال خلني اجرب كلمة مرور مره وحده اذا جات زين .. جاء في باله اسم نور يمكن تكون كلمة السر فعلاً انفتح معه ... هـ درجة ياسمين متعلق في نور اجل اذا خذها يوسف وش راح تسوي .. اكيد بتموت بكي .. راح الواتس اب لانه ياسمين قالت له انه حذفت رقمه من جهات الاتصال
شاف محادثة بدون اسم .. مكتوب فيه من برا ياسمين ردي علي .. وين كنتوا اليوم
ناصر قال خليني ادخل المحادثة يمكن هذا رقمه .. فعلا دخل المحادثة وطلع يوسف ... اخذ رقمه ورسل على جواله ... بخطوات سريعة رجع جوال ياسمين عشان ما تحس عليه .. اعرف انه الوقت الحين عندهم عصر .. رجع البلكونة .. جلس ع الكرسي دق عليه
رد عليه بعد ثواني : الو من معي
ناصر ابتسم بتملك : انت يوسف .ال ***** صح
يوسف استغرب من هو هذا : أي انا يوسف امرني اخوي
ناصر كل شيء ولا انه يفقد ياسمين : معك زوج ياسمين
يوسف انصدم وش يقول ذه : نعم .. انت جاي تمزح معي صح
ناصر بحقد وكراهية : لا انا ما مزح معك ... ورجاءنا لا عاد تتصل ... على ياسمين سامع هي زوجتي مو من حقك تكلمها والله انا ما بتعدت عنها راح تشوف شيء ما شفته سامع
يوسف جنن جنونه بعصبية وصراخ خل سجى تطلع من الغرفة بخوف : نعم هي زوجتي انا من انت عشان تمنعني اكلم زوجتي
ناصر برود حط رجل على رجل : أقول نعم وش قلت هيه اصحى حبيبي هي زوجتي انا ... أقول .. وش خليني أتكلم معك ... المهم لا عاد تصل عليها سامع
يوسف زي ما قهرت وتزوجت راح يقهرها بنور بحقد على ياسمين : اسمع .. انت تزوجتها ... انا بأخذ بنتي
ناصر يدري انه بيهددها في بنتها برود : أي قلت لي ياسمين ... تبغى عادي اخذها عندك انت ابوها وي حق لك .. تأخذها .. يستفزه ...أي متى تبغى تأخذها انا بنفسي اجيبها لك زين ... شفت اني طيب متفهم معك
يوسف شوي بموت قهر هو عرف انه ياسمين كل شيء ولا نور : خلاص اوكي ابغاها تكون عندي بكرة .. واذا ما جبتها ي ويلك
ناصر : لا تخاف .. بس خله بعد يومين لاني مسافر يقهر اكثر مع زوجتي وبنتي نور
يوسف بصرخ : ماهي بنتك سامع هي بنت انا ...سكر الجوال على ناصر
ناصر ابتسم .. معليه ي ياسمين انا سويت كذا عشان مصلحتك .. مارده .. بـ يرجع لك ... قام خلني انام الحين ارتاح ... دخل الفراش وباس خدها معليه حبيبتي كم يوم ترجع لك ما راح تحملها مرت ابوها

يوسف
قدام كرسي من العصبية حذفه برجولة انا ياسمين تستغفلين وتزوجتي... وانا ما دري بنتي ما تربى عند واحد غريب عنها .. صبرك علي
سجى من قهرها كل هـ العصبية عشان ياسمين تزوجت .. ياربي متى بس ارتاح جات عندها تحاول تهدي : يوسف وش فيك معصب روق شوي شوف عيالك يطلعون فيك خايفين منك
يوسف دف عنه بقوه على كرسي : طسي عن وجهي انتِ وعيالك .. انا ما بغى اشوفكم طسوا عني
سجى حمد ربها انه ضربه ماجات في بطنها حرم عليك يوسف بس تألمت قامت متوجهه الغرفة : يلا ماما تعالوا معي
عبدالله وعبدالاله : زين ماما ... لحقوا امهم غرفة النوم جلست على السرير ... وهم حاقدين على ابوهم يكرهونه ... ليش يعامل ماما كذا
عبدالاله عمره6 سنوات : ماما انا اكره بابا ما احبه
عبدالله عمره8 : لا ما يصلح تقول كذا عن بابا هو معصب شوي بعدين ..يصير طيب ويجي لنا
وبنتها لجين عمره 3 سنوات جالسه في حضن أمها خايفة من ابوها
سجى ابتسمت لهم بحزن ومتى يصحى يوسف من هـ الغفلة طيب انا وش ذنبي .. اذا ... ياسمين تركتك انا لو بكيفي ترجع لك بس انك تعاملني كويس .. انت لما تزوجتني اعجبك شكلي بس اليوم اليومين بعدها صحيت من سكرها
احس حالي مقهورة ي ليت تزوجت ولد عمي .. ولا اخذتك ي يوسف الله يهديك ويسخرك لنا تحس بغصة وين تروح اذا طلقها ..هي مثل الكنبة في هالبيت
عند يوسف يروح ويجي .. يحس حال مقهور يعني ياسمين ... صارعندها عادي اخذ نور ... مومهم عندها ... لو انه صدق تبغى نور عندها ما تزوجت ... شكل صدق ياسمين صار عادي عندها اخذها منها ... انا كنت مرتاح انه ياسمين مستحيل تزوج كله خوف مني اني اخذ نور ... لالا شكله يكذب .. اللي كلمني من شوي يمكن يبغى يلعب بـ اعصابي.. خلني اروح البيت أهلها وتأكد فعلا طلع وسكر الباب بقوه الى درجة البيت اهتز من رقعت الباب .. ركب السيارة انتظر الين تسخن ... بعدها حرك متوجه بـ قصى سرعه عشان يوصل البيت أهلها


جاسر
وصل عند العصابة ... مستغرب من هي البنت اللي جالسه معهم أنقرف من شكلها ولبسها بعد استغفر ربة
: السلام عليكم كيفكم ي شباب وجلس ابعد مكان في المجلس
فيصل بفرح انه شاف عبد الله : واخير ي عبدالله ها بشرني كيف حال اصابتك عساك احسن الحين
جاسر ابتسم له : الحمد لله وزين اني قدرت افلت من الشرطة أي على فكره شاكين فيني اني .. إرهابي
سمير بطفش من جلستهم بسخرية : كان سلمت نفسك وقلت لهم انك إرهابي عادي ... ترى اذا سويتها تكون بطل
عدنان جلس ينظر في بنت : أقول بس خلونا نروق اشوي .. الحين حنا نبغى نهدي العب شوي ... مادام ما فيه خطط التفجير ليش اليوم ما نسوي حفله ندعو البنات والرجال فيها نوسع صدرونا بعدين نرجع لشغل
فيصل حط يده على كتف البنت : والله فكره حلوه خلاص نفذها وتصال على اخويانا خلهم يجون وتكمل السهر
جاسر قام : اجل اسمحوا لي انا ما حب ه الحفلات
فيصل تضايق لانه ولا مرة عبدالله حضر حفله لهم : طيب جرب لو مرة .. وش راح تخسر
جاسر : فيصل لا تحاول انت تدري فيني ما احب هـ الحفلات .. واذا بغيت جيتك بنفسي
البنت بدلع : هذا هو خويك اللي يكره الحفلات مختلطه ... عادي حبيبي انت جرب ما تخسر
فيصل بحب لهـ البنت : فديتك ي الهنوف ي ليتك تقنعينه
جاسر حس بالخطرة: لا ما بغى اجلس ولاحد يقنعني ... شوف ..ي فيصل تبغاني اشتغل معك خلني على راحتي
عدنان وده يجلس مع الهنوف شوي .. يبغى تجب لها بنت تروق مزاج اليوم مو فاضي حق اهبال عبدالله : اسمع فيصل لا تضغط عليه هو بنفسي قال اذا بغى راح يجي صح ولا
سمير يبغى يطلع هو الثاني يبغى يعرف من هو زوج رحيل : انا بعد ما بغى اجلس .. وري مشورا مهم
فيصل : أقول سمير أجل مشوراك لبكره ما فيه تطلع .. اليوم ودي كلكم تكون موجودين بس عبدالله ما يحب هـ الحفلات .. وانت وش عذرك .. ما في مجال تناقشني .. اذا خلص الحفل اطلع على كيفك
سمير جلس بضيقة يبغى يطلع اوف منك ي فيصل
اما جاسر طلع من الشقة مخنوق ولا بعد بنت موجودها معهم وش هـ الوقح



نادر
جلس في كافتيريا حقت المستشفى قدامه كوفي .. والكيك ... ي الله اشتقت لرحيل .. رفع كوب القهوة .. شرب منها رشفة ... ابتسم تذكر مقلب اخته لو انه مو مقلب كان طلع ركض من المستشفى .. مستحيل اخليها تروح .. بيت أهلها اكيد بتطلب طلاق هي لي انا .. اوف لا بعد هي متفقها معها ي حبني لك رحيل .. هو جلس يتلذذ في القهوة ... ليش ما اكلمها .. ابغى اسمع صوتها تذكر اتصال الرقم اللي يزعج من أسبوع تبغى تقول شيء عن رحيل هو خايف يسمع شيء وينصدم !!
خليني ع عماي ولا اسمع شيء زفت عنها ..
ي الله أنهار طويل الله يعين خاصه أذا كنت في دوام. اخذ جوال ودق عليها .. ردت عليه بعد دقايق : الو
نادر ابتسم على صوتها مبحوح: حلا الو سمعته في حياتي
رحيل فعلا كنت نايمة بعد ما جلست وسولفت مع جواهر جاها نوم ورجعت غرفتها تنام هي تحس بخجل من كلام نار حتى لو ما تحبه : هلا امر بغيت شيء
نادر حط جواله ع سبيكر يوم شاف ما حوله احد
ويأكل قطعه من الكيك ويتلذذ: لا ما بغيت شيء بس حبيت اسمع صوتك
رحيل والله انك ما عندك سالفة ابتسمت : أي ترى انا تعبانه و فيني نوم اذا ما عندك شيء بسكر ابغى انام
نادر تضايق من كلامها الى هـدرجة مو طايقتني : حتى لو ما عندي شيء كافي اسمع صوتك هـ الشيء عندي مهم يمكن انتِ تشوفينه تافه بس انا عندي مهم
رحيل يارب منه بايع كلام خليني اظل ساكته احسن لي يمكن يسكر :
ابتسم نادر : عادي ي قلبي .. حتى لو سكتي اسمع تنفسك
رحيل خليك ساكته لا تردين عليه :
في لحظة دخلت .. د سارة تدور ع د نادر شافت جلس على طاولة اللي في الزاوية : واخير حصلتك د نادر
نادر استغرب وش فيها هذي سكر السبيكر : لحظة رحيل ... نعم د سارة صاير شيء
سارة انزعجت لما اعرفت انه يكلم زوجته : لا ما في شيء .. بس احبيت اسالك .. المدام .. تبغى تكمل معي عشان تتابع الحمل
نادر ما يبغى تتابع حملها في نفس المستشفى يشتغل فيها وبذات عند سارة : لا ما راح تكمل معك .. راح اودي مستشفى الثاني
سارة تبغى تحاول معه : طيب ليه فيني شيء مو عجبك في شغلي
نادر ياربي منك :ما فيك شيء.. بس انا ما ابغى زوجتي تعالج هنا .. لو سمحتي ممكن يأشر بيده روحي اذا ما عندك شيء ثاني تقولينه لي
سارة بتعدت عن المكان متضايقة هي تبغى تعالج رحيل عشان تقدر تكلم نادر المهم تتكلم معه بس قطع حبل الوصل : اوف منك
عند رحيل ماتت من الغير ة : أقول نادر انا برتاح ترى تعبت وانا مسك الجوال فيني نوم
نادر ابتسم : نامي ي قلبي نوم عوافي .. والله ودي أتكلم معك .. بس عندي شغل سلام عليكم
سكر منها ...راح متوجه الغرفة اللي يشتغل فيها



فهد
رجع البيت ... داخل الصالة استغرب وين جدته بعادة يحصلها جلس هنا بعد الصلاة العصر
نادى على رحيمة : رحيمة وينك
رحيمة طلعت من المطبخ جات تركض له : يس بابا ايش يبغى ..
فهد : وين جدتي ... مدام في وينها فيه
رحمية : ماما يصلي دكل غرفة مال هو ماما في فوق
فهد بطفش من هذرتها : طيب .... راح لـ جدته ... شافها جالسة على سجادة تصلي .. تستغفر ربه
فهد قعد على ركبة قدام جدته باس رجولها ويدها بس هي صادها عنه : يمه تكفين سامحيني .. انتِ تعرفين أني الرجال غيور
ام عبدالرحمن بضيقة : انت اللي سويته في في شوي
البنت جلست تبكي مقهورة اصلاً انت اثبت أنك منت بكفو لها
فهد تضايق من كلام جدته : جدتي انا مو كفو اجل منه هو اللي كفو لها ... هي بعد جننتني تقول تحبه حبها برص ان شاء الله قام .. جدتي .. شكلي بطلع من
هــ البيت وبأخذ في معي ... دام أذا تهوشت معها تزعلين علي
ام عبدالرحمن انصدمت من تهديده غير مباشر : يحيف عليك بس خساره تربيتي فيك تهددني ي فهد اطلع محد ماسكك
فهد ما دري وش جاه وين بروده اللي فيه اختفى فجاه من تزوج في : جدتي ما قصد بس انتِ تزعلين علي كل ما تهوشت معها وش اسوي انا تعبت منها هي ما تفهمني .. تكفين جدتي لا تزعلين مني ..طلع من الغرفة قبل لا تقول له شيء توجهه الى شقتهم دخل الغرفة ما حصلها قال اكيد في احد الجناح اللي هنا لازم يقفلهم متقوية فيهم .. يعني ما قدر أوصل لها صبرك علي ي في ... ترك جواله وسبحة ع التسريحة .. شاف نفسه .. ع المرايا ي فهد حتى انت تغيرت موبس في ... في صارت تبكي ع أي شيء وانت صارت كبريت تولع في اللي حولك المهم خلني اروح اشوفها .. طلع من الشقة متوجه الجناح اللي تجلس فيه حصل مفتوح دخل عليها شافها جلس ع جوال سحبه منها : من تكلمين
في ارتاعت : وش وقحة ذي .. جيب جوالي
فهد مطنشها ويفتش في جوال دخل واتس اب شاف رسالة من زفت صقر بس مو داخلتها مسكها من زنودها بعصبية : يعني صدق لما قلتي لي انك تحبينه صح
في بـ تموت من ضغطه علي يدها : اتركني وش فيك مجنون تحتاج طبيب نفسي على هـ الافكار اللي عندك
فهد جنن جنونه وسطرها كف : انا مجنون .. صبرك علي ي في .. والله راح تدفعين ثمن هـ كلمة
في دموعها تنزل لأنها مقهورة منه تعبت خلاص طفح الكيل حطت يدها ع خدها و بحقد : تدري ي فهد وش أتمنى ي ليت انت لي مت ولا امك وابوك ولا عمار

*
*
*
يتبع


الساعة الآن » 12:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009