منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=79948)

الغلا 03-15-2020 07:52 AM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
شُكراً لطرحك المُميز وإختيارك الرائِع
عبق الجوري لِـ روحك

لـولـو 03-15-2020 06:24 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

الزين كله 03-15-2020 06:51 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي
يعطيك العافيه على هذا الطرح
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها
تقديري لك

رفاعيه 03-15-2020 08:14 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
يسلموووو على رقي الطرح واختياره
ابداع لايضاهى بالطرح
سلمت يمناك وعساك على القوه
طرح بقمة الرووعه
دمت بسعاده ورضى الرحمن
ودي وشذى الورد

بنوته كيوت 03-16-2020 07:36 AM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 

اشكرك على الموضوع المفيد والرائع
جزاك الله كل الخير
ننتظر إبداعاتك المتميزة بفارغ الصبر “

محروم 03-16-2020 08:29 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
في بيت جديد وفي حاره جديده
الوقت بعد العشاء
شاب في العشرين من عمره واقف في حوش بيتهم الي مليان كراتين مسكره وشناط وبطاطين ومفارش مطواه يمه بقى شي من العفش داخل
امه واقفه على الباب الداخلي للبيت لاياولدي مابقى شي متى بنمشي يامنصور
منصور :هالحين باجدل العفش لصندوق السياره ولاخلصت جبت لنا عشاء ولاتعشينا بريحلي اشوي قبل نمشي ذبحني التعب من اليوم وحنا في جهاد يمكن نمشي حول ظ،ظ،&ظ،ظ¢حولها
ام منصور :ليتك خليت ممشانا في الصبح ازين من مساري الليل
منصور : انتي تعرفيني يمه منام الابعد صلاة الفجر وهذا احسن وقت لممشاي الصبح ويني ووين السواقه وانا ذابحني السهر والنوم
في بيت مساعد الساعه ظ،ظ من الليل
الكل راحو ينامون ماعدا نوير جالسه تتفرج على التلفزيون وام سعد تغسل المواعين في المطبخ
ام سعد خلصت شغلها وراحت بتنام شافت نوير جالسه بلحالها
ام سعد :قومي ارقدي يابنت
نوير :مافيني نوم يمه تكفين خليني اسهر على التلفزون شوي
ام سعد ارحمت نوير وحست انها شايلتن هم الملكه الي بتصير بكره فقررت تتركها على راحتها وراحت تنام
نوير احترت امها تنام ويوم هجد البيت كله وتاكدت ان الجميع ارقدو تسللت لسيب حق الحريم وطلعت كيسها الي مخبيته بين الاسطوانات وهي تلفت وترجف من الخوف فتحت الكيس ونزلت الملابس الي عليها واخذت ملابس اخوها سعد ولبستها وتلثمت بشماغه واخذت ملابسها الي كانت عليها ودخلتها في الكيس وربطته واخذته معها نوير طويله شوي بنسبه للي في عمرها باقي مابلغت نحيفه مره وماظهرت لها معالم الانوثه بعد زياده على انها شينه فبتالي مع لبس الولد تبان كنها ولد فعلا
خلصت لبس وراحت لباب الشارع فتحته وتهايقت معه بشويش ولاشافت احد برا والحاره ساكنه


نوير واقفه ورا باب بيتهم وتتهايق بشويش وقلبها يرجف من الخوف الحاره فاضيه والشوارع مظلمه ومافيها غير انوار البيوت الخارجيه مفتوحه وتنشر نور خفيف يشبه خفة وضعف الامل الي ينبض في داخلها ويحثها على الهروب يمكن تفتك من شبح الشايب المتصابي
نوير تملكها الخوف وصارت تبكي وتشاهق وهي باقي عند الباب متردده تنحاش والاتعود داخل البيت بس رغم خوفها من الشارع والظلمى والمجهول كان خوفها من الشايب اكبر صوت مرت ابوها الورعه وهي تصيح وتبكي وتترجا نضرت الحزن والرعب الي يكتسي ملامحها كل ماشافت مساعد كل ذا صار يتزاحم في راس نوير صارت تسمع في عقلها صوت يصرخ انحاشي يانوير انحاشي استجمعت كل قوة الخوف الي بداخلها وطلعت من بيت ابوها وسكرت الباب وراها وراحت تركض من غير هدف من غير شعور الا الا بشعور بشعور القهر القهر والخوف
القهر ماهو لطمة عدوك لاضربك
القهر لاصُوب اسلاحك الي تحتِميبه ال نحرك
اركضت واركضت اطلعت من الحاره وتعدت بيوت وهي ماتشوف شي من كل الي مرته لان نظرها كله متجه لمكان واحد لأعماقها لذكرياتها لقلبها الي ينزف وجع دموعها تصب من دون توقف كنها مطر في ليلة غضب صدرها ينتفض كانه صندوق بداخله وحش متمرد يحاول يكسر قيد الذل ويطلع لنور
جسمها يبكي تعب وروحها تبكي قهر ورجولها ماعاد تشيلها
ولو شفنا نوير من الخارج هي الحين طلعت من البيت وتركض على رصيف الشارع العام ماكنت تدري انها وصلت لشارع من قو المشاعر الي تتصارع داخلها لاكن حركه قريبه منها نبهتها سمعت صوت باب سياره يتسكر وشافت عمال اثنين واقفين عند السياره وتوهم نازلين منها
العمال في البدايه ماهتمو لنوير لانهم يظنون انها ولد لاكن شهقت نوير ويدها الي رفعتها لثمتهاتتاكد انها تغطي ووجها زين ومادرت انها بهالحركه جنت على نفسها
لان واحد من العمال لمح البناجر والخاتم الي في يد نوير وشك انها بنت وتاكد يوم شاف طرف جديلتها تتدلى على ظهرها من تحت الشماغ
صاح على خويه ينبهه بنت نوير سمعت كلمته وصارت تركض بقوتها كلها وهم انطلقو يركضون وراها شافت لفه تدخل على حاره ودخلت معها بسرعه من غير ماتلتفت وراها من قوة الخوف والعمال مازالو يركضون وراها وقربو منها شافت قدامها شاب واقف عند سياره حوضها مليان عفش ومن فوق العفش شراع مربوط بحبل
وزادت سرعتها عشان تحتميبه
منصور كان واقف عند سيارته ويشد الحبل على الشراع ويربطه وفي لحظه سمع صوت مطارد من وراه ولتفت بسرعه شاف رجالين يطردون ولد صاح على الولد وهو يشر على باب بيتهم ادخل ادخل وفي نفس الوقت فتح باب سيارته الي وراء وسحب عجرا كانت طايحه بين المراتب
العمال اول ماشافو منصور خافو انه يجمع عليهم اهل الحاره وهربو
نوير ماصدقت تشوف باب البيت مفتوح ودخلت بسرعه وصكت الباب وراها ورصت ظهرها عليه وهي تشاهق تعب وخوف وزاد ابكاهابكى جسمها كله يتنافظ ارتاحت انها فتكت من العمال الي يطردونها وفي نفس الوقت خايفه من الشاب الي دخلت بيته
منصور شاف العمال انحاشو وراح لبيته بيشوف الولد الي دخل عنده وش سالفته جاء بيدخل لقى الباب مسكر ويسمع الشهيق من وراه قال افتح ماعلاك راحو
نوير سمعته وفتحت الباب
منصور دخل وشاف ولد نحيف متلثم مامبين من لثمته الاعيونه الغرقانه دموع وهو يتنافظ وعيونه في الارض مارفعها ابد استغرب منه وقال انت علامك ياولد ومنهم الي يطردونك ووش يبون منك
وفجأه شاف البناجر والخاتم الي في يد نوير ومسك ذراع نوير بقوه ورفع يدها قدام عيونها وهو ينفظها بقوه وعصبيه بنت بنت ومنحاشه في هاليول بلبس ولد والعمال يطاردونك


محروم 03-16-2020 08:48 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 

فصباح يوم الهروب
قامت ام سعد على اذان الفجر وهي تحس بضيقه وهم من حال بنتها نوير وملكتها الي بتصير اليوم سمت بالله وتعوذت من ابليس وراحت لصاله الي ينامون فيها بناتها من بعد ماخذ ابوهم غرفتهم
دخلت الصاله وشافت صالحه طايحه من فراشها والحافها متجمع تحتها التفتت على فراش نوير واستغربت انها ماتحركت من مكانها ولحافها مغطيها من راسها لرجولها العاده نفس صالحه الحاف بجهه وهي بجهه ثانيه ارتخت عليها ترفع الحاف عنها نوير قومي صلي نوير وتسحب الحاف وجمدة يدها من الصدمه وش ذا وساده ممتده على الفراش ومجمع معها شراشف ونوير انوير وين انوير وين صابتها حاله هستيريه وصارت تنفض اللحف وتدور نوير تحتها ودور بين الغرف وتصيح وتبكي نوير يانوير مساعد نوير وين راحت يامساااااااااااااعد نوير وين صالحه نقزت مخترعه من صياح امها ومساعد جاء هو وحرمته يركضون من الغرفه وحتى سعد الي كان نايم في المقلط وصله الصياح والنياح وقام مفزوع
مساعد جاء يركض وش فيتس يامره عويذالله من شرتس
ام سعد وهي تبكي وتصرخ نوير مدري وينها انوير مالقيتها في فراشها
مساعد حس كان سقف البيت طاح على راسه من قو الصدمه ركض لفراش نوير وشاف الحوسه الي عليه وقام يرفس الفرش واللحف برجوله بقهر وينها وين راحت هاه علميني وين بنتس وين طست
سعد مرتاع وللحين مهوب مستوعب الي قاعد يصير يمه دورتوها في الحوش والسطح
ام سعد انفرجت قدامها طاقة امل راحت تركض لسيب الحريم وسعد راح يركض انا بدورها في السطح
صالحه انا بدورها في المشب والحوش
مساعد ركض للمطبخ فجأه صرخت ام سعد ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه بنتي انحاشت نوير انحاشت
مساعد فار الدم في اعروقه وجاها يصيح انتي وش تقولين يامره
ام سعد عان باب السيب لقيته مفتوح وانا قافلته بيدي قدم ارقد وفراشها مزهملتن فيه مخده وشراشف وملحفتهن علشان مانفطن الها والبيبان كلها مسكره وكل شين على حاله لو دخل احدن من برا درينا عنه وتذكرت شي وشهقت ابروح اتعين عباتها في الدولاب والا وراحت تركض لغرفتها وفتحت دولابها وصارت تنبشه نبش وكل مالها يزيد عويلها وصياحها ياويل حالي عباتها ماهيب فيه وكم لبسه من ملابسها وحتى الفلوس الي لافتتها في صندوق غريضاتي ماخوذه ومحد يعرف محلها الا نوير

اهل الحاره قامو يتوافدون على المسجد لصلاة الفجر يوم فاضو من الصلاه ورجعو يم ابيوتهم
لمير هذا ابو سعد يعدي بين البيوت مثل المجنون ويدور مايدرون وشهو فاقد

ومير ويتجمعون عليه اهل الحاره وينشدونه عن علمه ومير ينتخيبهم ابو سعد يدورون معه بنته
اهل الحاره انفجعو من الخبر وكلن فزع يدور من عنده الرياجيل على سياراتهم والعيال على رجلينهم ماخلو محل مادور فيه نوير ولالقو لها اثر
وقبيل صلات الظهر تجمعو قدام بيت مساعد يتشاورون وش يسوون في هالمصيبه الي طاحت فوق روسهم مير وتوقف عندهم هاك السياره الشاص وينزل منها الشايب المنحوس يباالفيت جاين بيملك واهل الحاره حين شافوه وكلن يقوم يدعي عليه ويسبه من عنده لانهم تأكدو انه سبب منير نوير والشايب يوم عرف بسالفه تل بنته بيدها وقال انا جوزتك يامساعد شرط انك تجوزني بنتك ويومن بنتك السربوته انحاشت بنتي طلقها هالحين مير مساعد قيد كبده انفحست من القهر والغبنه قام طلقها بثلاث
والشايب اخذ بنته وذلف
اهل الحاره شارو على مساعد انه يبلغ الشرطه عن اختفاء بنته
لاكن مساعد خلاص قيدها الظنون اخذتبه ماخذها قال انا اشهدكم ان بنتي نوير من هالساعه ماتت لامبلغن عنها ولاعادني مدورها وان شافتها عيني بعد ماشافتها ذكيتها ذكات شاه وانا برين عري منها ليوم الدين
اهل الحاره يحاولون يصبرونه يابو سعد تعوذ من ابليس وبلغ عن بنتك عساء ربك يردها لك سالمه وماخلو عنه شي ماقالوه لاكنه ابد مصمل على رايه وجوفه يحترق قهر وغبنه على بنته الي مايدري وين ارضها من سماها
ام سعد في صالة بيتها عاصبتن راسها وتون وتبتسي وحريم الحاره متجمعات عندها وبتسن معها ويواسنها
وصلها خبر تبري مساعد من نوير وانه حلف مايبلغ عن فقدها ولايدورها
وحست بشضية الم تجتاح قلبها وتنهي الامل والاحساس وحتى الحلم فقدت كل معنى لحياتها حست انها صارت مجرد تجويف خالي من كل شي واي شي
حريم الحاره صارن يناظرن فيها وهي جالسه بسكون الاموات حاطه يدها على خدها وتاكيتها على ركبتها وعيونها مفتوحه على وسعها لاترمش لاتدمع والاتستوعب اي شي من الي تشوفه قدامها لانها تنظر الى الخواء

محروم 03-16-2020 08:59 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 

الكل كان متأثر بهروب نوير لاكن صيته تأثرها كان اشد من الجميع لانها تذكرة كلامها لنوير يوم علمتهم بخبر خطبة الشايب الها وحست انها هي السبب في نحشة نوير كانت حزينه حيل ومرات تقعد تبكي وتستغفر وخايفه من ربها انها يمكن تشيل ذنب نوير لانها هي الي قالت لو انا مكانك انحاش والااتجوزه بس هالكلام قالته حزة غضب وماكانت تعنيه بس حتى ولو لو ماقلته كان نوير مانحاشت كل هالكلام كان يدور في راس صيته وهي جالسه على عتبة بيتهم حزينه ووجهها متنفخ من البكى وعينها على بيت نوير لعل وعسى نوير ترجع
شيخه وساره كانو جالسات جنبها ومحزنات على فرقى نوير بس حالهن احسن من صيته بكثير
نمر طلع من بيتهم وشاف البنات محزنات ولاحظ وجه صيته واثر الدموع فيه راح عندهن
نمر :وش فيتس ياصيته
صيته صمت مطبق
شيخه :صيته زعلانه علشانها هي قالت لنوير لو انا مكانتس انحشت والاتجوزت الشايب
نمرخاف اهل الحاره يسمعون هالكلام ويحطون الوم على صيته
نمر :اسمعني زين ياويل الي تعلم احد بالهرجه هذي والله يالي يجيني علم انها علمت لارجد فيها بسلك لين تسف خيبه
ساره وشيخه خافن من نمر وكتمن الموضوع بينهن
نمر التفت على صيته وقال ياصيته انتي مالتس دخل في الي صار وترى مساعد هو السبب الوحيد في نحشة بنته هو الي بغى يجوزها الشايب وهذا هو الي خلاها تنحاش وبعدين انتي كنتي تكلمين عن نفستس ماقلتي لها يانوير انحاشي
صيته رفعت راسها لنمر وحست كلامه ريحها ابتسمت من بين دموعها وهي تمسحها وقامت دخلت داخل ونمر راح للعيال
مر اسبوع على نحشة نوير وابوها رغم كل الي قاله كان كل يوم يطلع من بيته من الفجر لتالي الليل يدور بنته من غير محد يدري ماخلى مكان مادورها فيه لين فقد الأمل في انه يلقاها
فكر اكثر من مره انه يبلغ الشرطه لاكنه تراجع لو بلغ الشرطه بينتشر الخبر في الجرايد وبينفظح في السعوديه كلها وهو يكفيه فظيحته في الدوادمي الي الكل صار يهرجبه هو وبنته
هذا غير ان الشرطه يمكن تواجهه بخبر مايقدر على سماعه رغم انه الحين صار شبه متاكد منه
لاكن بعض الحقائق غض الطرف عنها ارحم من مواجهتها لان سماعهااوجع من الموت احتراقا من الداخل والخارج
مساعد قرر يترك الدوادمي وينتقل لمكان محد يعرفه فيه وخلال شهر كان مساعد قد باع بيته وشد من الحاره لوجهه محد يعرفها ابد

محروم 03-16-2020 09:04 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 


نرجع لوقت سابق وبتحديد ليلةالهروب نرجع لوقت سابق وبتحديد ليلةالهروب
منصور مسك ذراع نوير بقوه ورفع يدها قدام عيونها وهو ينفظها بقوه وعصبيه بنت بنت ومنحاشه في هاليول بلبس ولد والعمال يطاردونك
نوير ماتدري وش تسوي وش تقول والخوف شق صدرها شق وهي مغير تنتفض وتبكي منصور رفع يده الثمتها وسحبها بعنف وشاف وجها شاحب ومتنفخ من البكى والاهم شين
منصور ابتسم على جنب بسخريه وقال هذا لاقالو فوق شينه قوات عينه اعترفي وش انتي مسويه يالسربوته يالوصخه
نوير انتفضت من قو الكلمه وحست بحريقه تشتعل في جسمها كله وفي داخلها تقول سامحني يابوي والله مادريت ان هذا الي بيقولونه الناس عني والله لوني داريه اني لانحشت بحط راسك في التراب اني لحط رقبتي تحت رجلك وخليك تدوسها كان تجوزت الشايب من غير ولاكلمه اه يالقهر انا ينقال عني هالكلام الوصخ كل هالكلام لمع في راس نوير لحظه مثل البرق وبكل الغضب الي فيها رفعت يدهافوق وصفعت منصور كف على وجهه وصاحت عليه تخسي يالخسيس مهوب انا الي تقول عنه هالكلام
منصور في نفس اللحظه الي صفقته فيها رفع يده ورد الكف باقوى منه تخسين انتي ماتقولين وش جابتس انصاف الليالي بهاالشكل يالمتربيه
نوير من قو الكف الي جاها ومع التعب والارهاق طاحت في الارض
ام منصور كانت فارشتن لها مطرحه في صالة البيت ومنسدحتن عليها بتاخذلها غفوه قبل يسرون
وفزت من فراشها على صوت الهواش وطلعت تشوف وش السالف وعلى طلعتها شافت منصور يصفق الولد والولد طاح في الارض
ام منصور :خير يامنصور وش علمك انت والورع الي معك
منصور :بنت يمه مهوب ورع
ام منصور :شهقت ابك انت وش تقول بنت والبنت ويش يجيبها عندنا هالوقت وبهالبس
منصور :مدري يمه جتني تعدي من يم الشارع العام يطردونها عمال وانا احسبنها ولد قلت ادخل في البيت والعمال يوم شافوني انحاشو ويوم جيت اشوف وش السالفه لقيتها بنت
ام منصور قربت من نوير شافتها جالسه على الارض بعد طيحتها وظامه ارجولها لصدرها ومرخيتن راسها علي ركبها وتبكي وبجنبها طايحن الكيس حقها
ام منصورقربت من الكيس واخذته وفتحته تشوف وش فيه وشافت عباه ملفوفه ومعها ملابس رجعت الكيس مكانه وجلست قدام نوير ومسكت راسها بيديها الثنتين ترفعه لها
نوير رفعت راسها وناظرتها من بين دموعها بخوف وترقب
ام منصور ركزت نظرها في عيون نوير لابستن ثوب ولد واخذتن عباتس وثيابتس معتس وش انتي منحاشتن منه ومن من منحاشه علميني هالحين وش انتي مسويه من مصيبه
نوير ماجاء في بالها لو لحظه ان هذي هي الفكره الي بياخذونها الناس عنها توها تحس بحجم المصيبه الي طاحت فيها ولانها ماتدري وش بيكون مصيرها عند هالناس قررت انها ماتعلم باسمها والاسم ابوها والااي شي عنها لعلها تنقذ لو جزء يسير من كرامتها وكرامت ابوها واهلها الي تمرغت في التراب ماكان في راسها والا كذبه تصرفبها عمرها فلاذت بصمت مانطقت والاكلمه
منصور ردسها برجله ردي تكلمي ليش ساكته
ام منصور :بس يامنصور اتركها علميني يابنت علامتس حنا بنمشي لرياض ولزوم نردتس لهلتس
نوير :صمت ولاشي غير الدموع والصمت
ام منصور حاولت تعرف منها اي شي بس مافاد معها
قامت تشاور منصور هالحين وش نسوي بهالمصيبه الي طاحت فوق روسنا
منصور:مافيه الاانا ناخذها معنا لرياض وهناك نشوف لنا دبره
ام منصور :مافيه الاهالحل لو خالك في الرياض كان دبرنا
منصور :يمه خالي عند انسباه ومهوب راجع لبيته غير بعد اسبوعين كان كلمتس والاشي اسكتي عنه لين يرجع ونعلمه مانبي شوشره واخاف نبتلش مع هالبنت
ام منصور :قومي يابنت البسي ثيابتس وعباتس بنمشي
نوير طاعتها بصمت واخذة كيسها ودخلت معها داخل البيت تغير

محروم 03-16-2020 09:06 PM

رد: رواية صيته ظبي النفود بقلم نبض أفكاري
 
في يوم جديد في مجلس ابو فهد
ابو فهد :عطنا علومك ياحمود وش سويت في روحتك لرياض
حمود :ابشرك علومي تسرك هاماني رحت اطلع ترخيص بناء لارضي الكبيره
ابو فهد :تقصد الي جتك منحه
حمود :لا بالله اقصد الي شريتها معك يوم نشتري انا وياك ارضين متلاصقه في المخطط الي هاك الحين جديد واراضيه رخص التراب
ابو فهد :ايه اخبره زين واذكر انك رجعت واخذت ارضين ثانيات متلازمات الي نهيتك انا وابو وليد عنها وقلنالك مالها لزوم لو في المخطط خير مابيع بهالرخص
حمود :وصلت خير الارضين هذي هي الي اقصدها رحت بطلعلها ترخيص بناء وردتني البلديه يقولون ارضك عليها تخطيط حكومي بيبنون عليها مجمع مدارس واخذتها الحكومه ب ظ¤ ملايين مليونين لكل ارض
والله ياهاك المخطط انه قايمن حظه وعماره قايم مهوب على خبرك يوم نشتري فيه ارضن جردا
ابو فهد :ماشاء الله الله يباركلك فيما رزقك
حمود :اللهم امين وتراني طلعت ترخيص بناء على ارضي الملاصقه لارضك ووصيت اخوي ابو وليد يدورلي مقاولن زين يبنيها
اما ارض المنحه حطيتها عند مكتب عقار يبيعها وبشتريلي ارض حول البيت الي ببنيه وبابنيها مجمع شقق وتحت محلات
ابوفهد : هذا الشغل العدل اجل دامك ناون تروح يم الرياض انا معك بابني ارضي الي ملازمتن ارضك وننزل سواء ومحلاتي الي هنيا بخليها لين نستقر ثم بابيعها هي وبيتي هذا وانقل شغلي كله هناك
حمود :ونعم الراي


الساعة الآن » 01:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009