منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان للكاتبة هايدي فتاة صحراء (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=54613)

الغلا 08-10-2018 07:08 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
مـي اف من هالغثيث قلت ل في اجي مع اخوي عيت الاغصب مع خالد اف :اول شي رد السلام مو حنا يهود علشان ماترد وثاني شي انت وش دخلك فيني اخوي عمي ابوي تراك ماتحل لي علشان تكلمني فاهم
خالد بغرور اذا كانت الناس تستاهل ارد عليها ولي دخل ولأني ولد عمك مرة ثانيه بس تسمعين انه خالد هو للي بيوصلك تطلعين بره تنتظرين عند الباب فاهمه
مـي بصوت وطي :الله ول خالد الحين
خالد بشوفة نفس وسمعها:تاج راسك زين
مـي سكتت لانها عارفه خالد راح يجرحها اكثرمن كذا وثاني شي من قلة الادب انها ترد عليه هو مايحل لها دموعها ع خدها
في تقطع عليهم هواشهم بصارخ : بس اسكتوا ماصارت ذي على كل شي تتهاوشون عليه كل ماتقابلتوا
مي بهمس:اسالي اخوكك مو انا
خالد بدون نفس :اسكتوا انتي وياها ، خالد لبس النظارات جالس يناظر في مـي في المراياه بدون ماتحسسس عليه ابتسم انه انتصر عليها
لمياء بهمس وهي تكلم مـي:مي حبيبتي لاتزعلين من اخوي تاره مايحب احد يتاخر عليه
مي بنفس الهمس: لا مازعلت ولاشيء ولا تهتمين انا ماخذ ع كلامه(من وراء قلبها هالكلام )
لمياء: الحمدلله اهم شيء لاتضيقين عمرك(الله يعينك ي مي ع اخوي)
**************************************
عند باب بيت الجده ام عبدالرحمن الساعه التاسعه مساء
وصلوا بيت جدتهم
لمياء:خالد بتنزل ولا تمشي
خالد :اكيد بنزل اوصل عند باب البيت وماسلم مايصير
في ومي انزلوا قبلهم
لمياء:انزين خالد قبل لاتنزل ابغى أكلمك عن مي
خالد بحنان :اسئلي يابعد عمري اللي تبغين وانا راح اجاوبك
لمياء تبتسم لحنان اخوها :تسلم انت ليه تعامل مي كذا وتراها ماتحل لك مايجوز تهاوشها كنها اختك ولا المشكله ان في ماتهاوشها ومدلعه تدلع
خالد بضيقه لانها قالت مثل اختكك:مادري مادري بس اللي اعرفه اني احب انرفزها ،استغفرالله ادري انها ماتحل لي بس في شيء يخليني اتصرف معها كذا
لمياء ترمي القنبله في وجهه اخوها: ياخوفي انك تحبها هذا يدل ع تصرفاتك
خالد بسرعه وكأنه لدغته عقربه:لا لا لا تخسي الا هي خليني انزل الحين وسكري ع هالموضوع بدأ ينرفزني اكثر وسيرة مي هالغثيثه
لمياء تهز راسها (الله يهديك ي اخوي والله عندي إحساس انك تحبها)
في الصاله، داخل البيت فـي ومـي يركضون من يوصل لجدتهم اول
مي وصلت قبل في مـي وفـي:السلام عليكم
ام عبدالرحمن بوجههه منور وفرحانه بجيتهم:وعليكم السلام هلا وسهلا ببناتي وشلونكم وش علومكم عساكم زيون
في ومي: الحمدلله طيبين طاب حالك انتِ شلونك عساك طيبه
ام عبدالرحمن : طيبه والحمدلله ،بتشره :انتوليه ماتزورون جدتكم ولاتسالون عني ولانسيتوني بعد
مي باسف: نساك الموت اسفه والله كنه بنجي بس اجلناها والحمدلله جينا اليوم
في :والله انتِ دايم في البال بس وش اسوي الدراسه ماخذه كل وقتي
خالد ولمياء ادخلو خالد: آحم آحم
ام عبدالرحمن بتتكلم الا قاطع كلامها حنحنت خالد
مي تقوم :ي الله انا بطلع فوق في اذا طلع خالد ناديني مو تنسيني
في :طيب ، خالد سمع مي وحساد بيجلس عند جدته مده طويله مثل ماخلته ينتظر في السيارة مده طويله >خالد أقول اترك البنت في حالها ، خالد: أقول هايدي وشوفي شغلك وانتي ساكته هايدي : يمه منك الله يعين مي عليك خالدههههههه<
لمياء جاءت عند جدتها باست راسها :شلونك يمه
ام عبدالرحمن اذرفت دموعها: هلا هلا وغلا بحبيبة جدتها الحمدلله بشوفتك صرت بخير اشلونك عساك احسن الحين
ليماء: انا بخير يوم شفتك بخير وليه يمه تبكين ترى دموعك غاليه علي
ام عبدالرحمن تمسح دموعها بشيلتها: يابنتي تعالي اجلسي جنبي هذي دموع الفرح بشوفتك بخير
في بطفش: لنا الله حنا دخلنا قبل مارحبتي فيني هالترحيب الحار
ام عبدالرحمن :لمياء غير عنك تعلمي منها الذرابه
في تسوي حالها بتبكي: اهي اهي بقهر وهي تتحلطم : وش هالتفرقه حرررام عليكم كلكم علي امي ياسر وانتِ جدتي لا لا ظلم كذا شكلي بهاجر من هالعالم كله
ام عبدالرحمن طنشتها تهذر لحالها ، خالد يبوس راس جدته: وشلونك يمه عساك طيبه والله لك وحشه
ام عبدالرحمن: الحمدلله ي وليدي عاش من شافك انا بعد مشتاقه لسوالفك اللي مأمل منها
خالد بغرور : تسلمين ي احلى جده في الدنيا
ام عبدالرحمن :شلون شغلك ي وليدي عسى خلصت من الدوره
خالد : الحمدلله يمه ماشي الشغل الا باقي يمكن تطول او تقصر ع حسب ظروفي هناك
ام عبدالرحمن : الحمدلله الله يسهل امورك ان شاءالله الا وين ياسر ماشوفه جاء معكم
خالد :ياسر في الشغل بس يخلص يمر عليك ع طول
ام عبدالرحمن : ماشاءالله عليه ياسر هو الوحيد فيكم يزورني مو انتو قاطعين
في بمكر:جدتي انا عذري معي عندي جامعه ،اما هم وش عندهم ماعندهم شيء ي الله حيلك فيهم
لمياء :جدتي اسفه مفروض اجي عندك وازورك بس ظروف الواحد تجبره يبعد
خالد بغرور:عاد انا جدتي عذرتني صح
ام عبدالرحمن عارفه نيته في: لمياء وخالد عذرتهم ام انتي ي مرجوجه ماني عاذرتك
في بقهر :لالالالا انا انهانة كرامتي بروح يبتنا احسن لي
ام عبدالرحمن تطفشها اكثر:مسكتك انا روحي الباب يفوت جمل
في :لا لالا جدتي قلبت علي وبقوه اروح عند مـي احسن لي ،خالد ولمياء ماتو ضحكك ع فـي ، في طلعت فوق
ام عبدالرحمن تلتفت ع لمياء: ي بنتي مايصير اللي تسوينه في نفسك
اكلي وتغذي واللي راح راح ،ماراح يرجع اهتمي في نفسك
لمياء : ان شاءالله يمه عن اذنك بروح اريح بكره لنا جلسه
ام عبدالرحمن :اذنك معك روحي ي بنتي ريحي، طلعت فوق
ام عبدالرحمن بفلسفه ع خالد: ي وليدي الحين انت اشتغلت صح وانت قلت لي اذا اشتغلت اخطبي لي ها ماجاء الوقت لي اخطب لك
خالد توهق وش يطلعه الحين من هالسالفه: جدتي اخطبي لياسر اول مايصلح تزوجيني قبل ياسر هو الكبير بعدين فكري فيني انا توي صغير
ام عبدالرحمن بعصبيه: انت تضحكك علي بهالكلام
خالد: انا عند كلمتي ماعاش من يضحكك عليك بس ي جدتي الله يحفظك صرفي ع هالموضوع بعدين انا افكر في هالموضوع انا لازم اختار شريكة حياتي بنفسي
ام عبدالرحمن بصرار: ي وليدي مابقى من العمر كثرمامضى والبنت موجوده بس انت ازهم علي وانا اخطبها لك
خالد بإستغرب من هي هالبنت: بسم الله عليك جعل عمرك طويل بالطاعة الله ولايهمك انا بإقنع ياسر انك تخطبين له وانا بعدين فكري فيني يرضيك هالحل
ام عبدالرحمن :مافي فايده من اختك في نفس الطبع الموت حق علينا يرضي هالحل اذا كنت صادق مو اذا جيت افتح معك هالموضوع تغير السالفه وتلعب علي بالكلام
خالد: لا ان شاءالله اني بجيك واقولك اخطبي لي واكيد فـي اختي بتاخذ طبعي،وبفضول : الا جدتي من هي الي تبغيني اخذها
ام عبدالرحمن :فيه غيرها حبيبة جدتها
خالد بوقاحه: يمه بلى لف ودوران قولي اسمها
ام عبدالرحمن بحده:تكلم بإدب واحترام انا جدتك موواحد من اخوياك واللي اتمناك تاخذها مـي
خالد بصدمه (الحمدلله اني ماطلت في السالفه مابقى الا ام كشه علشان اخذها الله يعين ي خوي ياسر سامحني حطيت سالفه ع راسك ههههههه)
ام عبدالرحمن: خالد خالد ، خالد انتبه ان جدته تناديه:نعم يمه وش بغيتي
ام عبدالرحمن :اناديك لي ساعه وين سرحان فيه
خالد :اسف يمه (مايبغى يقول لها سرح يفكر في مــي كان مايخلص من السالفه) لا ماسرحت بس شوي مرهق بروح البيت اريح
ام عبدالرحمن حسته فيه انه يفكر في مـي: الله يوفقك ي وليدي وي ماتروح انت وش رايك يمه اخطبها لك
خالد ي الله متى نخلص من السالفه تروح وترجع لها:يمه بعدين افكر في هالموضوع مثل ماقلت لك وإذا فكرت أو إقتنعت جيتك وقلت لك اخطبي لي البنت اللي تبغينها لي
ام عبدالرحمن بخبث وعلشان يتحرك :اذا انت ماخذتها ياسر ياخذها
خالد ببرود اعصابه بس فيه شيء داخله يقول قول لا جدتك انا ابغاها لا لاواعرف انه جدته تبغى تتوقع فيه:الله يوفقه ان شاءالله انا افرح ل اخوي الله يسعده معها
ام عبدالرحمن :الله يهديك بس مافيه فايده اجيبه شرق تروح غرب ،ياسر الله يسعده ان شاءالله اذا جاء وشفته راح اخطب له البنت اللي يبغاها
خالد :امين تكفين جدتي غيري الموضوع
***************************************
فوق في جناح البنات في بيت جدتهم اذا بغوا ينامون عندها والجناح كامل فيه مطبخ وصاله وغرف نوم والمطبخ مليان اكل بجميع الأنواع حتى لوازم السهره اذا صار الأولاد جالسين عند جدتهم مايحتاج يروحون المطبخ اللي تحت ، مي تروح وتجي رايحه وراده
في : خلاص اجلسي تراك خليتيني حوله من كثر مانتي رايحه وجايه
مـي بقهر:اخوكك نذل شوفي الحين كم الساعه جالس عند جدتي يوم سمعني اني بجلس معها جلس عندها ولا بالعاده ينحاش علشان ماتفتح معه موضوع الزواج
فـي وهي تاكل ليز بالكتشاب وتشرب بيبسي وبخبث :ماشاءالله عليك كل هذا تعرفينه عن اخوي وانا ماعرف شيء عنه وتوي ادري انه ما يجلس عند جدتي بسبب هالموضوع ههههههههههه مسكين ي خوي الله يعينك ع جدتي
مـي بارتباك وتغير الموضوع تخاف تفضح نفسها: روحي شوفي طلع ولا ترى طفشت من الجلسه هنا
في بهدوء: عاش مصرف معليه بمشيها لك هالمره ، في نزلت تحت
في تدخل الصاله حصلت جدتها وخالد : الحمدلله انك هنا ي خالد مابعد رحت
خالد: ليه وش بغيتي مني توي بطلع
في بدهاء علشان تحصل لها اكل جوعانه تعرف خالد بيرفض يجب لها اكل بيقول لها اطبخي لك بكذب :مـي تبغى اكل من المطعم روح جيب لها مسكينه ميته جوع
خالد (هذا اللي ناقص بعد اجيب حق ام كشه): نعم لا ماراح اجيب تروح تطبخ لها حتى لو انتي جيتي قلت لي جيب لي من المطعم ماراح اجيب لك
في تفكر( علشان كذا انا قلت مي علشان تجيب ل مـي بس طلع مافيه فايده فيك)
ام عبدالرحمن تقطع ترد ع خالد:روح ي وليدي جيب لها هذي اول مره تطلب اكل من المطعم
خالد مستغرب :من صدقك يمه وين عايشه هذي في الجاهليه الحين نص البنات مايعرفون يطبخون كله من المطعم اولهم اختي في والله انها غريبه
ام عبدالرحمن :أي ي وليدي هي ماتاكل من المطاعم ولاتحبه انا مستغربه انها طلبت من المطعم مو مثل اختك في عجوز
في بضيقه :جدتي وش فيك اليوم علي خلاص بطلع بروح البيت اذا كل شوي تتكلمين علي
ام عبدالرحمن بسخريه:روحي احد رادك اوامسكك
في شوي تبكي:اسكت احسن لي مادري وش فيك علي احد قال لك عني شي
ام عبدالرحمن طنشتها ماعتطيها وجههه
خالد يضحك ع في :هههههههههههههههه،وعلشان جدته ولاهي مافكر فيها:ان شاءالله بروح اجيب لهم ، خالد طلع يجب لهم اكل
في رسلت ل مي ع الواتس ( تعالي خالد طلع ، مـي طيب: الحين انزل )
مي نزلت تحت :يا انا ولهانه عليك ي جدتي مشتاقه لك مره مي جلست جنب جدتها
ام عبدالرحمن وهي تحضن مـي : وانا بعد ولهانه عليك وش اخبار الدراسه
مـي : تمام
ام عبدالرحمن: شدي حييلك وتخرجي من الجامعه علشان اشوفك عروس
مـي بدلع : لا جدتي توالناس ع الزواج بعدين لاحقين ع اللهم
ام عبدالرحمن : وحنا أيام كنا صغار كنا نتزوج وعمرنا١٣ أو١٤ والحين انتم جيل هالزمن يتدلعون مايبغون يتزوجون الين يتخرجون او لين يتوظفون الىن يطوف عليهم قطار الزواج وتجلس ببيت اهلها ولاأحد يطل عليها
في :والله الزواج هم وضيقة خلق جدتي لاتدعين لي اتزوج انا كرهت الزواج من تجربة اختي لمياء وأخذت فائده وعبره
ام عبدالرحمن :مو كل الرجاجيل ناصر وبطنزه:ماشاءالله عليك الشيء اللي في مصحلتك تاخذين فائده وعبره والله عليك حركات ي في
مي تقوم: جدتي عن اذنك بروح اصلح لي اكل
في توهق ( استغفرالله حبل الكذب صغير )توها بتنحاش
ام عبدالرحمن بصدمه: الاكل الي بيجيبه خالد موانتي طالبته
في تاشر ع مـي تكفين قولي لها انك طلبتي
مـي بخبث تهز راسها لالا : جدتي لا موانا تعرفين اني ماحب اكل من المطاعم
ام عبدالرحمن بإنزعاج من تصرف في:تكذبين ي في ع اخوك يالمجنونه صدق انك ماتستحين تعالي جنبي خليني امردغك بهالعصاء
في بضيقه:اف انا اسفة بس اذا قلت له اني ابغى اكل من المطعم مارح يجيب لي بيقول روحي اطبخي لك وانا كلش مالي خلق اطبخ
ام عبدالرحمن بضجرمنها :في انتي الى متى بتعقلين كل مالك واستهبالك واستهتارك يزيد وترى هالخبال اللي فيك ماحبه وماكذبت يوم قلت عنك عجوز واكيد كلامي الحين دخل في اذن وطلع من الاذان الثانيه اعرفك انا ماتسمعين الا لنفسك بس انا وراك مراح اخليك على هبالك
في تتحلطم (اف اف بس طلبنا من مطعم وكذبت كذبه صغيره سوتها سالفة جدتي من يطيح بين يدينك ماسلم ولازم تعطيني محاضره،هين ي مـي اقول لهاأقول لي ترفض كان ماعطتني هالمحاظره كلها)
مي طلعت من الصاله متوجههه للمطبخ تصلح لها اكل ،مي معطيه الباب الخليفي للمطبخ ظهرها مانتبهت لدخول خالد كانت مجهزه الاكل حقها ع الطاوله :رحيمه جيبي بيبسي ٢ بسرعه خليني اروح اكل ميته جوع
خالد انقهر هو راح وتعب نفسه علشان يجيب لهم اكل وست مـي مسوي لها اكل يعني مابغى منك شي هين ي مـي جلس ع طاوله الطعام وقال ببرود :تصدقين الاكل اللي مولك يصير طعمه ولا الذ من كذا خاصه اذا احد تعب عليه همممم لذيذ ،اجل تبغين من مطعم ها والله انها حركه سخيفه مثل وجههك البومه قلتي خليني أتعبه ويروح ع الفاضي تدرين انك حقيره مثل حقارتك ماشفت ولا ابغى اشوف
مـي كانه احد صب عليها مويه بارده مابغت ترد عليه لانه قليل الادب جلس يستفزني وانا ماحل له بس كلامه يوجع بقهر:اول شي أطلع برا لانك داخل المطبخ بدون احم ولادستور وانا ماحلك افهم عاد تراك مسخته بزياده وثاني شي الاكل حقي خله مكانه ،مالك حق تاكل شي مولك من سمح لك تاخذه
خالد بغرور :انا متعلم قبل ماأشوف وجههك ، من زينك علشان أحاول اشوف وجهههك ترى تفكيرك وسخ مثلك وانا ماأستئذن من احد اذا بغيت شي اسويه يعني اسويه وانتي لي اطلعي برا مو انا
مي دموعها ع خدها بضيقه وهي بتطلع من المطبخ وهي معطته ظهرها يعني ماشافها :بسالك انت وش تبغى مني وليه انا بذات تعاملني كذا وش هالكراهيه لي شمسويه لك انا
خالد بتكبر:تصدقين مادري بس احب اشوفك منهانه ومنذله أتمنى اسمعك تبكين مو دموع الدم ههههه
مي خافت يسمع صوتها وهي تبكي ويتشمت عليها طلعت من المطبخ ع طول صعدت فوق
ام عبدالرحمن : وين مـي تاخرت حيل روحي شوفيها
بعد طلوعها بدقايق جات في المطبخ تنادي ع مي :مي وينك ، وتدور عليها علشان تهاوشها ليه ماسكتت لما سالتها جدتها انها تبغى مطعم ولا لا شافت خالد :اسالتها متى جيت ، شفت مـي هنا
خالد جلس يتلذذ بالاكل عليها نفس ال****** بكذبه:توي جاي مادري عنها انا شايفتنني ابوها والا اخوها علشان تساليني عنها
في :يمه كله سؤال واسفين اذا غلطنا ع حضرت جنابك،انتبهت له انه جلس ياكل الاكل الي مجهزته مـي لها
في بصدمه:ليه تاكل اكل مـي وتراها تعبت وهي تطبخ لها
خالد بصدمه منها:ماشاءالله عليك موتوووك تقولين روح جيب اكل ل مي ولي وليه تروح تسوي لها اكل انا اروح اجيب أوتعب وهي تسوي حركة نذاله يعني ترى مالها داعي ذي الحركه
في بقهر ع مي، انه أكل الأكل كله عنها : لامي ماتسوي حركات نذاله مثلك بس انا كذبت عليك علشان تجيب لي انا موهي
خالد تضايق انه صرخ ع مٓي وجرحها البكلام وظلمها وحركة اختى مالها داعي: المفروض ي في تقولين لي ي خالد جيب لي اكل مو تكذبين و مرة ثانيه ان كذبتي ياويلك مني زين
في :زين انت وجدتي سوتوها سالفه خلاص ماراح اطلب منك مره ثانيه
في طلعت من المطبخ تركت اخوها راحت تشوف مـي وينها فيه دخلت غرفة نومهم وحصلتها نايمه ودموعها ع خدها ونزلت تحت
بتهاوش اخوها اكيد له يد في السالفه
في دخلت المطبخ بصرخ:انت وش قايل حق مـي
خالد بارتباك:مسرع مشتكت لك ماسويت لها شي بعد تتبلى علي
في بذكاء:تدري انه مي ماتشتكي لي بس انا شفتادموعها ع خدها عرفت انه انت ،انت وش تبغى منها ترى اللي جالس تسويه غلط اوكبر غلط بعد ترا فيها شرف فاهم
خالد بطفش وغرورر:وليش تبكي ان شاءالله استغفرالله ترى انا ماتعرضت لها وتتهميني بشرفي ترى ماتوصل لهدرجه وانتي ماتثقين في اخوكك
في بعصبيه اول مره ترفع صوتها ع اخوها :ي خالد ماتحس أنت البنت ماسوت لك شي علشان تسوي كذا وليت يكون عندك إحساس وللمره لالف ابتعد عن مي فاهم
خالد :كيفي ماطيقها خير شر وانتي ليه ترفعين صوتك علي علشان مين علشان ست مـي
في بخبث وهي تدعي : روح ي خالد ان شاءالله يجي الرجال اللي تتمناه و تستاهله يدافع عنها وعلشان تعرف انه كيف تغلط عليها
خالد بغرور:من هو الي تتمناه ليكون انا
في بستهزاء :واثق الأخ انها تحبك أصلا هي تكرهك ماتطيق تشوف رقعت وجههك اخ بس لو اعرف من هو الي تحبه أتمنى تأخذ ياسر ولا نايف
خالد بعصبيه خفيفة :مي مي مي ترك غثتيني فيها وشي ثاني المفروض ماتقولي هالكلام لي تراها قلت ادب اذا كانت تحب و حقيره أيه بعد لاتوقفين معها ضدي سامعه
في اول مرة تشوفه معصب كذا :خلاص ماراح أقولك هالكلام مره ثانيه واسفه اذا طولت صوتي عليك استغفرالله ترى مـي موكذا انا مرضى عليها حتى لو تكون انت ي خالد
خالد طلع معصب من بيت جدته (لو مـي تزوجت ماراح اطفشها او أتهاوش معها حس بضيقة مجرد تفيكران مـي تكون لغيري ليكون احبها مستحييل احبها انا بس أتعاطف معها ايه صح متعاطف معها)
***************************************
بيت ابوناصر
ناصر يطق غرفة ابوه وامه
ابوناصر جالس ع السرير توه بينام : مين
ناصر :انا يبه انت متصل علي اكثر من مرره امر
ابوناصر بنزعاج: توك تفكر تجي وينك من العصر
ناصر : اسف توي اشوف الاتصال
ابوناصر :رح الصاله تحت انا بجيك الحين
ناصر بضيقة: ان شاءالله راح انتظرك
ابوناصر لحق ولده ع الصاله : السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام هلا يبه امر
ابوناصر بهدوء : مايامر عليك عدو انا ابغى اعرف ليه تسوي كذا في بنت عمك المسكينه وش مسويه لك هي
ناصر(مسرع ماشتكت حق ابوي ،وبتهديد هين اشواق دواك عندي): يبه هي زوجتي وانا وهي نحل مشاكلنا بس انها توصل فيها المواصيل ترفع صوتها ع امي وانت تعرفني يبه مارضى أي احد مهما كان يرفع صوته ع امي
ابوناصر بسخريه: تقوم تضربها ذي رجوله عندك ماشاءالله عليك ونعم التربيه رجال
ناصر بقهر: انا رجال يبه وغصبن عنها اذا سمعتها بس ترفع صوتها مره ثانيه ع امي مو بس اضربها الا بطردها من البيت مره وحده
ابوناصر ضرب ولده كف ع وجهههه: ي الله ورني رجولتك وش بتسوي يعني
ناصر يحاول يكتم غيضه لانه مايبغى يرفع صوته ع ابوه: يبه اسمع هذا اني اقولها لك انت جبرتني عليها وتزوجتها غصب عني بس ماراح تجبرني احبها او اني اخلف منها عيال وراح تنتظر كثير ع ماتسمع كلمة ي جدي
ناصر طلع من الصاله بعد ماقال كل اللي في خاطره متوجههه الى جناحه ( والله لرويك ي اشواق الزفت راح اطلع الكف من عيونك شافت احترامي لابوي خوف راح ارويك صبرك عندي)
ابوناصر حس بصدمه وضيقة من كلام ولده ماتوقع ولده يقولها له في وجههه كذا انه هو سببب تعاسته ان ادري اني ظلمتك ي ناصر بس ُمنى عيني اشوف عندك ولد يحمل اسمك بس ماأبغاك تظلم بنت عمك معك وانتي ي اشواق ظلمتك انك اخذتي ناصر وهو قلبه وعقله معلق في البنت اللي يبغاها بس الكل راح في حال سبيله الله يهديك ي وليدي
***************************************
في جناح ناصر واشواق
ناصر معصب: ي زفت ياشــــــــواق وينك
اشواق طلعت من الغرفه وهي خايفة وترجف: نعم وش بغيت
ناصر عطاها كف قوي علشان يبرد حرته فيها قرب منها ومسكها مع شعرها وقطع لها شعرها من كثر مايشد فيه شوي ويقلعه من راسها وبهمس : يعني سويتيها ورحتي حق ابوي وانا حذرتك خلاص طفح الكيل منك انا مابغاك وماطيقك ولا ابغاك في حياتي عفستي حياتي كلها صرت ماطيق ارجع البيت والسببب انتي فيه ياليت ظليت بدون زوجه والحين انتي
اشواق : لا لا لا الله يخليك لاتقولها ابوس رجولك توبه ماراح اعيدها اسوي كل تبغاه بس لاتطلقني
ناصر بكل إشمزاز منها: انتي طالق ولاعاد يهمني احد حذفها ع السرير وكانه ماسك شيء مقزز ،وطلع برا البيت
اشواق تبكي : ليه ي ناصر وبصراخ عالي ليــه انا بس احبك انت ماتفهم >بس اشواق فاهمه الحب خطاء عندها حب تملك أي شي تبغى تسويه بس وش النتيجة هي اخذت ناصر بالغصب حتى لو كان موراضي شفتي النتجية حب من طرف واحد مستحيييل ناصر يحبه الله يعينك ي اشواق ع نفسك
*****************************************
ناصر بعد ماطلع من بيتهم يبغى يجلس في مكان هادي لحاله مايبغى احد حوله توجهههه الى احد المقاهي وجلس فيه (يارب يسر أموري ووفقني لما تحبه وترضه انا والله ماودي أكون بهالوحشيه مع اشواق بس تستاهل اكثر استغفرالله الله يهديها لنفسها)
طلب له قهوة تركيه سرح يتذكر اليوم اللي انعفست فيه حياته كان اليوم الهدوء اللي يسبق العاصفه رجع بذكرياته الى قبل شهرين مرو في حياته وكنا الشهرين سنوات مو أيام معدوده هاليوم ليلة زواجه من لمياء في خلال ٢٤ساعه صار زواجه من لمياء الى اشواق كيف صار كذا مايدري بس يحس بغصه واقفه في حلقه لو يقدر يغير شي من حياته كان ماتزوج اشواق
ناصر فرحان وسعيد جدا باقي ٢٤ساعه وتصير لمياء قدامي ي الله راح الكثير وباقي القليل
ناصر: يمه ناقصكم شي تبغون شي ترى انا حاضر
ام ناصرمبتسمه لفرحة ولدها:لا ايوليدي الله يعطيك العافيه ماتقصر ويتمم ع خير ويوفقك مع لمياء
ناصر من قلب : امــــــين
في هالحظه يدخل ابوناصر بحده وجههه متغير مايبشر بالخير: ناصر تعال ابغاك في المجلس
ناصر الله يستر وش صار وجههه مايبشر بالخير ابد: ان شاءالله يبه ، قام يلحق ابوه : نعم يبه امر
ابوناصر: اسمع اللي بقوله لك يتنفذ وأفضل انه يتنفذ من طيب نفس موغصب
ناصر خاف : وش صاير يبه عسى ماشر
ابوناصر بهدوء: موصاير الا كل خير بس يرمي القنبله في وجهه ناصرانا ابغاك تتزوج اشواق
ناصربصدمه: نعم ليه وش اصير علشان تباغني اتزوج اشواق وكذا بدون سبب طيب ماباقي شيء على زواجي من لمياء
أبو ناصر بحده :اسمع انا ماقلت لك طلق لمياء انا ابغاك تتزوج اشواق بعد زواجكك من لمياء بشهر بشهرين تتزوج اشواق
ناصر : يبه مايصير كذا عطني سبب واحد يخليني اتزوج ع لمياء
بوناصر بعصبيه : اسمع زوجتك عندها ضعف في الحمل الا يمكن ماتجيب عيال
ناصر بضيقة: من وين جايب هالكلام كله كاب
ابوناصر بحده: لا كذب ولاشيء ويحذف عليه تقرير من المستشفى شوف ي الله قولي كانه كذب (وطبعاً تقرير مزور واللي مزورته اشواق كل هذا علشان ناصر يتزوجها ولا ياليته يحبها او يبغاها وهي السببب في تدمير حياته مع لمياء، ناصر ل يومكم هذا مايدري من هو اللي كذب ع ابوه لو يعرف انها أشواق راح يخلص عليها هو ماصدق انه التقرير صحيح حاس انه مزور وفيه أحد ورى هالسالفه)
بس وش يقنع ابوه اللي يشوفه قدام عيونه هو الصح ناصر بقهر:يبه وش هالكلام لا مو متزوجها خليها تولي واصلا ماصدق كل اللي قلته لي
ابوناصربعصبيه: اسمع ان ماتزوجتها اطلع من بيتي لا انت ولدي ولاأعرفك وترى بنت عمك أولى من الغريبه
*
*
*
*
*
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت

الغلا 08-10-2018 07:49 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
&البارت السادس &
‏لا ضاق فيك الدرب لا ترجع ورى
إصبر وغامر والعمر حظ ونصيب
أحدن لقى في مقبل أيامه ذرى
و أحدن رمى لكن عيا لا يصيب. منقول

ناصر بضعف >على فكره ترى ناصر ضعيف شخصيه قدام ابوه مايقدر يفرض رايه او يسوي شي وهذا شي استغلته اشواق في مخطط انها تتزوج ناصر بضعف وقهر: يبه تكفى ماآبغاها لاتجبرني على شي مابغاه يا يبه تكفي اذا كان تقرير صحيح راح اتعالج معها وطب تطور
بوناصريسكرع الموضوع وبحده: لو ابغاك تتعالج معها ماقلت لك تزوج اشواق ان قلت كلمتي تمشي ، طيب تزوجهها بسر لاتخبر زوجتكك
ناصر توه بيقول شي بس ابوه قاطع عليه : اسمع ماعندي وقت اضيع معكك انا اعطيك امر موجاي اشاورك انت عليك تنفيذ بدون عناد اسمع نفذ الي قلت لك عليه وبس
ناصر بقهر بغبنه: ان شاءالله ، حسبي الله ونعم الوكيل عليك يااشواق
******************************
في بيت ابوياسر كان وقت العصر من اليوم الخميس
لمياء مسيكنه منقشه يدها ورجولها علشان ليله الزواج وكنات مستعده لكل شي يتغير في حياتها ماتدري وش ينطبخ من وراها كانت منسدحه وتفكر ي الله الحين حياتي بتتغير بطلع من بيت اهلي واروح بيت اهل زوجي
فاقت ع اتصال جاءها من رقم غريب وكانت محادثه واتس اب
(هلا بالي نايمه في العسل انتي اليوم راح تكونين عروس صح لالالالا
مسكينه ماأظن انك بتكونين عروس راح تحل محلك وحده ثانيه واحسن منك بكثير روحي شوفي ناصر وش يسوي اليوم لالا وش اليوم الا قولي قبل ساعتين ملك ع بنت عمه باي ي حلوه أي لحظة وإذا مو مصدقتني كيفك عمرك. ماصدقتي سلالام )
لمياء مصدومه: لالا شكلها تكذب مو معقوله ناصر يسوي فيني كذا بعد شكلها واثقه من نفسها ي الله كيف اتاكد الحين أي خليني ادق ع ناصر
لمياء تتصل ع ناصر ، وناصر مايرد وش السالفه وش اسوي يارب
رجعت رسلت لها رساله ثانيه(أي ع فكره الحين ناصر في بيتهم بعد ملك ماحب يطلع روحي تاكدي اذ تبغين تشوفين كلامي كذب ولا صدق ������������تصدقين تكسرين الخاطر�� باي(
لمياء بدون تفكير لبست عبايتها كلمت ألسواق يوصلها بيت اهل ناصر
**********************************************
بيت ابوناصر
ناصر بعد الملكه جلس وهموم دنيا كلها ع راسه منسدح ع رجول امه، امه تمسح ع راسه: يمه ليش انا حظي كذا ليش بذات انا والله اني عندي إحساس انه لمياء بتضيع مني
في هاللحظه يضرب الجرس الباب
ام ناصر مستغربه :من هو الي يضرب الباب الحين
ناصر قام :ماأدري بس بروح اشوف من هو ،طلع من صاله متوجهه الى باب شارع مين
لمياء: انا ،وهي تبكي صح الي سمعته ي ناصر
ناصر مصدوم كيف عرفت: وش الي سمعتي ي لمياء
لمياء ودموعهاع خدها وتصرخ: انك ملكة ع بنت عمك اشواق
ناصر نزل راس وبضيقة : أي للاسف ماقدرت اسوي شي ابوي حلف علي انه ماراح يسامحني الى يوم القيامه قلت خلاص ان ابغى لمياء وبس ماأبغى غيرها حاولت فيه بس رفض
لمياء انهارت من البكي تشاهق : ليه ليه الحين وش معنى الحين وش اللي الفرق كان سويته من قبل
ناصر بضعف وقلة حيله : ماأدري لا تساليني عن شي
لمياء بصراخ : من اسال اجل اذا انت ماعندك رد
ناصر: خليها تولي عنك انتِ زوجتي وام عيالي بعدين أصلا انا ماأبغى غيرك انتي زوجتي الوحيده

لمياء: للأسف ياناصر ماراح أكون زوجتك ولا ام لعيالك لاني ابغاك تطلقني وألحين ماأبغى تدخل علي ضره
ناصر بروعه: لالالالالا ي لمياء مايصير كذا انا ماأقدر أعيش من دونك كل شي له حل
لمياء باصرار وبصراخ: لالالا لازم الحين تطلقني وش تقدر تسويه انت ماقدرت ع ابوك ، الحين بتغير شي ماينفع لانه اذ فات الفوت ماينفع صوت
ناصر بحزه وضيقه قرب منها وحضنها : خلاص ي لمياء قطعتي قلبي لاتبكي مافي شي يستاهل تبكين علشانه حتى لو كان انا ، والله صعب علي الفراق ويعز علي حتى اني موقادر انطقها
لمياء تتمسك فيه لانها اللحظات الأخيره الي بتجمعهم مع بعض : تكفى ي ناصر انطقها وخلني اروح في حال سبيلي
ناصر دموع القهر ع خده بالمووووت نطقها بهمس في اذنها: لمياء انتي طالق طالق طالق
لمياء تحس بثقل في جسمها خلاص انهارت خلاص مافي ناصر بعد اليوم : شكرا ع كل شي سويته لي انا ماراح انساك اوعدك اني راح اظل طول عمري اتذكرك يمكن يجي يوم وانساك وانسى اسمك بعد شكرا مرة ثانيه انت كنت كل حياتي الحين طلعت من حياتي الله يوفقك مع اشواق
ناصر بغصه في الحلق لاتصعبينها علي يالمياء: تكفين يالمياء لاتدعيني لي بتوفيق معها انا من الحين اكرهها
لمياء عطته ظهرها ماردت ع ناصر طلعت من بيت اهل ناصر منهاره والكل عرف انه لمياء تطلقت بس ماعرفو وش سبب طلاق من تسبب في طلاقهم لانهم كانوع وفاق
فاق ناصر من سرحانه الدموع ع خده: الله يوفقك ي لمياء وين ماكنتي ، مسح الدموع قال خليني اروح البيت احسن لي
*******************************************
بعد يومين
*
*
*
في بيت أبو عامر (غرفة سعاد)
جالسه ع سرير تبكي من يوم ماقال لها ابوها انها ل عامر وهي تبكي حابسه عمرها في غرفتها ماتبغى تطلع ولا تشوف احد جاءت فكره في راسها لازم تسويها أخذت جوالها طلعت من غرفتها متوجههه الى غرفه اخوها محمد علشان تأخذ رقم عامر من الجوال وبسرعه رجعت غرفتها قبل لاأحد يشوفها تنفس :اوف الحمدلله ماحد شافني ادري اللي اسويه غلط وأكبرغلط بس لازم علشان أقول له اني ماأبغاه واكيد بينسحب من موضوع الزواج مره وحده هههه اذا مطلوب
*******************
في العمل، عامر جلس في المكتب ( يفكر اكيد سعاد عرفت بلموضوع ي ترى وش سوت المشكله ماتعرف اني شاريها اخ تعبت منها انا احبها وهي تكرهني صحيح مايجبر قلب ع قلب بس مستحييل تكون لغيري يارب ساعد ني يارب تيسر الملكه ويكون كل شي تمام ليتك تحسين فيني وانت ياقلبي ماحبيت الا سعاد وهي ماتحبني تعبت )
فز من سرحانه صوت الجوال ايفون ظ§ أبتسم بتغلي لما عرف هوية المتصل حافظ رقمها عدل عامر برسميه وكانه ماعرفها: الو السل م عليكم من معي
سعاد بكراهيه: تسوي حالك ماعرفتني من سمحلك تخطبني انا ماأبغاك ماتفهم وانت كم مرة خطبتني ورفضتك ماعندك كرامه
عامر بضيقة بوجع من كلامها جرحت كرامتة : اول شي ردي ع السلام ترى السلام الله مو لي
سعاد : أصلا انت حتى السلام حرام عليك وعليكم السلام انا ماأبغاك فهمت ولاأشرح لك
عامر بعصبيه خفيفة : تراك من أتصلتي وانتي ماغيرتقولين لي انا ماأبغاك مابأغاك فهمنا تراك غثيتني وليه شايفتني ماعندي عقل ماافهم شوفي مومهم انك تبغين المهم انا ابغى
سعاد تصرخ:انت ماتفهم كيف تأخذ واحده ماتبيك ماتطيقك ماتشتيه فاهم عاد
عامر برود أعصاب: انتي ماتبيني مره انا مابأغاك الف مره
سعاد بصدمه من كلامه واهانه لها: طيب ليش تبغى تتزوجني
عامر يحرق اعصابها زي ماتحرق اعصابه بكلامها: مـــــــزاج
سعاد بعصبيه لانه مافي فايده معه اللي ف راسه بيسويه سكرت الجوال ع وجههه
عامر بصدمه : انا تسكرين الجوال في وجههي طيب ماعليه بس لما تكونين عندي راح اعلمك الادب
سعاد بعد ماسكرت الجوال تبكي : حقير نذل واطي بس يبغى يلعب فيني والله ماأخليك زواج مولعبه
**********************************
تحت في صاله بيت أبو محمد
ام محمد بحزن ع حال بنتا : فرح انزلت اختك تتغداء
فرح بنرفزه من اختها: لا يمه ليه هي كذا ترى ماله داعي تزعل وشفيه عامر علشان ترفضه يمه الاأ بغى اسالك صحيح مازن خطبها زين ليه توافق ع مازن وترفض عامر تراهم الاثنين ماشاءالله عليهم بس عامر ولد عمي اقرب
ام محمد بضيقه: والله ماأدري وش فيها ع عامر ما شاءالله عليه الكل يتمناه وخاص بنات خالته من قال لها ابوها وهي قافله عليها غرفتها أي صح عامر أولى من مازن ومازن الله يسعده مع غير بنتي
فرح : الله يهديها بعد انتو دلعتوها كل شي تبغاها تجبون لها حتى لو صعب وإذا شي مابغته قلتو خلاص مولازم تاخذين والحين تحسبكم بتوقفون معها في قرارها بس هي انصدمت انه الكل مع عامر وعلشان كذا تحبس نفسها في الغرفه علشان تقولون لها خلاص سعاد اطلعي بنرفض عامر علشانك
ام محمد تضايقت من كلام فرح ولا نه كلامها صحيح سكتت ماعنداه رد وش تقول صح حانا دلعناها للي تبيه تأخذ وإذا شي ماتبغى ماتاخذه بس عامر ان شاءالله انه لها وهذا فرح أصغر منها وفاهمه وهي الكبير كانه بزره
في لحظه دخل محمد وهوفرحان: السلام عليكم ي قوم
ام محمد وفرح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام محمد : اشوفك مروق وش عندك
محمد يستهبل :يمه ماتبغين استانس أكون فرحان

محروم 08-10-2018 12:25 PM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
يَعَطَيَكَ اَلَعَآفَيَـهَ عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرَوًّعَـهَ
شَكَرَاًَ لَكَ مَنَ اَلَقَلَبَ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهَُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرَمَ مَنَ عَطَـآءكَ اَلَمَمَيَزَّ يََ رَبَ !
دَمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهَ وًّرَعَآيَتَهَ

الغلا 08-11-2018 09:42 PM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 

ام محمد : دوم الوناسه ان شاءالله اكيد ودي أشوفك دايم مبسوط وفرحان
محمد : تسلمين لي يمه الا وينها عروستنا
ام محمد بحزن: فوق في غرفتها وانت من قال لك
محمد : ابوي قال لي ، استغرب ليه جالسه في غرفتها ليكون مستحيه عاد يمه بنتك مافيها وجههه حياء
ام محمد بضجر: بسم الله ع بنتي انت ماتدري انه اختك ماتبغى عامر
محمد بصدمه: لا وليه ان شاءالله
ام محمد: والله ماأدري عنها روح لها وأسالها وأقناعها يمكن تغير رايها
محمد تضيق: ان شاءالله يمه راح تقتنع
فرح :محمد وانت ليه ماتاخذ منيره
ام محمد قاطعت علياه : بسم الله ع ولدي هذا لي ناقص بعد انا ماأبغاه ياخذها
فرح أنصدمت : ليه يمه منيره فيها شي علشان انتي تعترضين
ام محمد: مافي هاشي بس انا ماأبغاها لولدي وياويلك ان رحتي وقلتي لها شي
هذا انا حذرتك ، محمد استانس من راي امه في موضوع خلها حجة له : انا بعد رائي من راي امي ماأبغاها وبعدين تو الناس الزواج لاحقين عليه
فرح : انا مستغربه منكم وش فيها منيره شايفين عليها شي وهي مؤدبه وخلوقه وان شاءالله يمه مو مهبوله انا اروح أقول لها امي واخوي مايبغونك كان تقاطعني ماتكلمني
محمد( تقول وش فيها مغروره شايفه حالها والناس عندها كانهم عبيد ولا بعد تقعد تطل ب درايش هذا بحد ذاته قلة ادب ): هي مودبه خلوقه ماختلفنا بس انا ماأبغاها موغصب يافرح الله يوفقها مع غيري
فرح تبغى تقنع اخوها بس ام محمد سكتته وبصرامه : فرح خلاص سكري ع الموضوع وياويلك ان فتحتيه مر ثانيه خلاص
فرح زعلانه علشان منيره وانه اخوها مايبغاها: زين يمه خلاص ماراح افتحه مره ثانيه
محمد يقوم: عن اذنكم بروح حق سعاد
ام محمد : اذنك معك يمه حاول معها
محمد : ان شاءالله ، طلع فوق متوجهه الى غرفة سعاد
***********************************
غرفة سعاد.
محمد يطق الباب ، سعاد بدون نفس : ماأبغى اشوف احد خلوني بحالي
محمد : حتى لو كان انا يرضيك تخليني واقف عند الباب
سعاد تمسح دموعها ماتبغى احد يشوفها تبكي تحاول تغصب نفسها تبتسم : لا مايرضين تفضل حياك
محمد يفتح الباب يبتسم: الله يحيك شفيه القمر زعلان من زعله اوريك فيه
سعاد تضحكك (شر البلية مايضحك) ماحد زعلني بس متضايقة شوي
محمد يجلس ع كرسي تسريحه: وش منه متضايقة
سعاد ( أقول ولا خليني أقول يمكن محمد يقنع ابوي) بصارحه محمد انا مابغى عامر ياليت تقول ل أبوي يرفضه
محمد: طيب ابغاك الحين تعطيني سبب واحد يخليني ارفض عامر او ابوي يرفضه اذا عطتيني خلاص انا اول واحد بيرفضه وبوقف معك بعد
سعاد بضيقة : ماعندي ولا سبب بس مابغاه اتزوجه
محمد بحده وحذر: انتي تحبين احد علشان كذا ترفضين عامر
سعاد بصدمه من تفكير اخوها فيها كذا بسرعه تردعليه: لا لا ي خوي وين راح تفكيرك انا ماأحب احد وتشك في اختك انها كذا ان الحمدلله متربيه عدل واخاف الله قبل كل شي
محمد برتياح: لا انا ادري انك متربيه عدل قلت يمكن تتمني غير عامر زوج لك بس دام مافي في بالك احد طيب ليه الرفض
سعاد وهي تقوم بغصه: ي محمد افهمني انا ماأبغى الزواج بكبره ابغى اكون حره ل نفسي صح تعبير
محمد يحشرها في زوايه: طيب ليه وافقتي ع مازن ورفضتي عامر هذا اذا اصلا ماتبغين الزواج انتي ماتبغين عامر مو رافضه زواج
سعاد بنرفزة : بصراحه انا انخطبت اكثر من مره ورفضت الى درجت امي يأست مني طيب يوم كلمته خالتي امي ظلت تزن فوق راسي وافقي ترى مااحد راح يجي وبصراحه انا وافقت علشان احر عامر واقول له اني مولك وانا عارفه اذا عامر خطبني راح توفقون كلكم بس قلت يمكن تسمعون رايي وترفضونه
محمد بصدمه من تفكير اخته: ليه كذا ترى انتي جالسه تضرين نفسك بتفكير كذا لنفترض انك اخذتي مازن راح تعيشي سعيده وانتي بس تزوجتي علشان تقهرين عامر تفكيرك سطحي
سعاد غصه في حلقها: ادري انه تفكيري سطحي طيب لنفترض اني تزوجت عامر ورجعت لكم مطلقه لانها تزوجت غصب ماراح تمشي حياتها طبعا مو الكل الحين نسبة طلاق مرتفع عندنا في سعوديه وغالبهه البنات تزوجوا غصبن عنهم ثلاث شهور اوربع شهور ترجع مطلقه ليه الان لاهل ماهم بس يزوجون بناتهم حرررام عليهم >ترى الكلام صحيح غالب لبنات الحين تتزوج مغصوبه ماتجالس عند زوجها الى اربع شهور تطلق تقول له انا ماأبغاك طلقني اهلي جبروني عليك واكيد تعرفون رجال عنده كرامه فيقوم يطلقها مايجبر قلب ع قلب<طيب يامحمد تكفى اقنع ابوي
محمد بحده خفيفه: سعاد ان ابقولك شي حطيه حلقه في اذنك سواء انك وافقتي او رفضتي ابوي بزوجكك إياه وغصبن عنك من احسن لك تعودين ع انك حرم عامر وتقبلين الفكره في راسك علشان تعيشين حياتك انا معك انه اكثر البنات يرجعون مطلقات بس يمكن ماقدرو يتحملون المسوليه بس انتي ماشاءالله عليك ربت بيت بامتياز مو علشانك اختي امدحك لالا ان أقول كلمة الحق
سعاد الدموع في عيونها خلاص يعني مافي مفر منه: خلاص يعني انا باخذ عامر طيب ، بصراخ انت و ش له جيت علشان تزيد اوجاعي
محمد بجديه اكثر: ي سعاد انا جيت علشان انبهكك وانصحكك انك ماتضيعين نفسك بعدين راح تشكريني لاني اقنعتك وتشكرين ابوي على هالزواج وقولي محمد ماقال ع فكرة ترى عامر شاريك لو بمليون شاريك هو يبغاك
سعاد ( تقول شاريني توه يقول انا ماأبغاك بس باخذك بمزاجي) تناظر اخوها بصامت
محمد يقرب منها يبوسها ع راسها: فكري زين
سعاد بضيقة وكانه دنيا سكرت ابوابها في وجههها: ان شاءالله
محمد : هذي اختي اللي اعرفها مو تتسرع في تاخذ القرار ، وتاخذ الأمور بساطه
سعاد تبتسم ( ماشاءالله عليكم ماخذين فكر حلوه عن عامر انه رجال)
محمد : ي الله سعاد اخليك مثل ماقلت لك فكري عدل ، طلع من غرفة سعاد، بعد ماحاول يقنع اختها( الله يهديك بس )
********************************* ******
في احد المقهي شباب جلسين(ناصر، ياسر ، نادر)
نادربقصد: ياسر وش اخبارها عساه الحين احسن
ياسر فهم عليه والله انك شرير ي نادر: الحمدلله احسن الحين
نادر ينظر ناصر بنظرات كرهه: الا ماقلت لي وش سبب الي خلها تتعب ويغمى عليها ماقلت لي
ياسر وبعدين مععك يانادر: بعدين اقولك موالحين ( وإذا قلت لك بعد شكلك موناوي تجيبها ع البر)
نادر برود : طيب مو مشكله
ناصر طفش من سوالف نادر يقطع عليه الكلام: الا ياسرمبروك عليكم المناقصه الي رست ع الشركة حقتكم
ياسر يحب ناصر مايلومه في الي صار بينه وبين اخته لانهم ماوضحوا وش سبب طلاق يحترم ذا شي فيهم: الله يبارك فيك الا تعال انت وينك ماغير مختفي ماتنشاف كلش ي ناصر لا عاد تقاطعني ترى انا صديقك لا بعد اكثر انا خوك الي ماجبتها امك
ناصربحزن لانه ياسر يتعامل معه بطيب : اول شي لي شرف انك تكون اخوي وانت فعلن اخوي ، وش أقولك بس دنيا ضيقه علي بس المهم انا باخذ بعثه بسافر بر اكمل دراستي
ياسر : ليه عسى بس مايكون هروب من الواقع لا ي ناصر ماتوقعتك تهرب حل مشاكلك واجهه لاتفكر في الهرب ترى الهرب موحل
ناصر : ربي يسهل ان شاءالله لا هذا موهروب باخذ فترة راحه وأنسجام بفكر في حياتي بدون ماحد يضغط علي
ياسر الله يوفقك يارب ،ناصر : اميين
نادرمايحب ناصر يكره كره العمي وبكراهيه: احسن شي تسويه علشان نفتك من خشتك انت ماتستحي ع وجههك ياخي فارق ليش جالس معنا كانك ماسويت شي ياخي أستحي قال ان لم تستحي افعل ماشئت ترى اذ المثال ينطبق عليك
ناصر ترى انا موناقصني الا انت يانادر ،تضايق من كلامه قام : انا مو اخر واحد ولا اول واحد يطلق زوجته وانا ماضريي لمياء هي طلبت الطلاق ، يالله ياسر عن اذنك للاسف شكله مومرحبا فيني هنا سلام عليكم
بعد مامشى ناصرنادر: اوووف قلعة ودرين ياخي ثقيل طينه
ياسربضيقة ع صاحبه: وبعدين معك يانادر على اقل احترمني اني موجود ترى ماأرضى عليه هو صاحبي حتى بعد اللي صار مايصير احاربه علشان انه طلق اختي ليه تسوي كذا معه حررام عليك
نادر بقهر انه ياسر يدافع عنه : اللي سواه في اختي ماراح انسى له الوعد قدام برده له
ياسر بعجز منه: مافي فايده فيك كم مره قلت لك اختي هي طلبت طلاق هو رفض بعدين لاتظلمه ماتدري ليه صار كذا بينهم وع فكره تراه موغبي فاهم عليك يوم تسال عن لمياء و يومك هويبغاها بس مافي نصيب بينهم
نادر بحقد: اسكت لاتدافع عنه وتخليه بريء في عيني قلت لك ماراح اسامحه حتى أبرد قلبي فيه>الله يعينك ي ناصر طحت في يد نادر
ياسر : الله يهديك بس
نادر بضيقة : الله يهدي الجميع ان شاءالله يقطع عليهم حوارهم رنين جوال نادر تغيرت ملامح وجههه من ضيقه الى فرح : هلا هلا بالقاطع اللي مايسأل عن احد كل شي وينك ماختفي
محمد بضحكك: هههههههه هلا فيك انت وينك بجي عندك
نادر ابتسامه: انا في المقهي ال******* تعال انا جالس بنتظرك
محمد: خلاص انا بجيك الحين مع سلامه
نادر : الله معك
ياسر: من هذا الي بيجي ،نادر : محمد خويي اللي مره كلمتك عنه
ياسر يقوم: اجل انا بمشي لاني اكيد بضايقكم أترخص
نادر: والله ان تجلس وش تضايقنا استحى ع وجهههك أي والله قال يضايقنا قال
ياسر اضطر انه يجلس بعد محلوف نادر ، بعد خمس دقايق وصل محمد
نادر شافه من بعيد يدوره أشرله بيده هنا تعال جاء ياسر ونادر وقفوا يسلمون عليه حب خشوم
نادر : هلا وش اخبارك علومك مالك شوفه مول
محمد بضحكة: مول ولامجمع هههههههه
نادر : سخيف ماصخه
محمد : الحمدلله تمام انت وش اخبارك ها عسى بس قررت تتزوج والله تعرف شغل ومناقصه اللي خسرانه أحاول ارجع الأرباح اللي خسرتها ولاهي مع الاهل
نادر : الله يعينك لا بسم الله عليه لايكون عادتك امك كل شوي ياوليدي تزوج خل هالموضوع لين يجي وقته كل شي في وقته حلو أعرفك ع اخويي ياسر عبدالرحمن ال***** وياسر هذا محمد فهد ال******
محمد ابتسامه: هلا تشرفنا بمعرفتك
ياسر :انا الي تشرفت بمعرفتك ،محمد : شلونك وش اخبارك من كثر مايتكلم عنك نادر تمنيت اشوفك والحمدلله شفتك أخيراً
ياسر يبتسم : انا الحمدلله بخير وتسلم حتى انا تمنيت اشوفك
نادر يقاطع عليهم كلامهم بسخريه: أقول وش رايكم كل واحد يغازل ثاني احسن تراكم غثيتونا بسوالفكم
محمد و ياسر ماتوا ضحك ع كلام نادر
محمد : انت ماتخلي طبعكك ابدا ، نادر بحده : ولاراح أغيره اعجبكم ولا كيفكم
ياسر : انت كلش ماتتحمل أي كلام بسرعه تعصب هادي من نفسك شوي
محمد : خلك من نادر ترى أسلوبه كذا ولا راح يغيره المهم بغيت اسالك ياسر انتو الي رست عليكم مناقصه
ياسر :أي الحمدلله وترى انا ماشتغل في شركه ابوي قايم فيها هذي جهود الوالد
محمد: ماشاءالله. مبروك عليكم يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها تراكم شركة منافسه قويه لشراكتنا
ياسر : امين وياك ماشاءالله انا ماأعرف شي في هالشركه ابوي يحاول فيني اداوم واترك شغلي في ارامكو بس انا رافض
محمد : صحيح شغل في ارامكو مكسب بس حلالكم لازم تدورونه
ياسر : بفكر ان شاءالله ، في الحظه يرن الجوال ياسر
ياسر: هلا خالد
خالد : هلا فيك انت وينك انا بجيك الحين
ياسر : انا في المقهي ال******** ترى معي نادر وخويي نادر
خالد : طيب انا بجيكم الحين
ياسر: في انتظارك حنا ، نادر : من هوهالي يسال عني
ياسر : اخوي خالد بيجي الحين ، محمد ونادر : حيا الله
ياسر : الله يحييكم ، نادر: الابسالك وش اخباره وين مختفي ومتى رجع من أبها ولا عطيتني خبر
ياسر بصدمه: وش كل هالاسئله هذا هو وصل اساله ام اني بجاوبك عليها خل خالد يرد عليك
خالد : السلام عليكم
الجميع باصوات متفرقه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، خالد يسلم عليهم بحب الخشوم
ياسر : ترى نادر يتشره عليك يسال متى وصلت وليه ماقلت له
خالد بضحكه: ووووف انت القاطع مو انا والمفروض انا الي اتشره عليك وش اخبارك واخبار شغلك مع الأطفال ماطلعو عيونك من محله
نادر بسخريه : وش عقبه تسال عن احوالي عقب المعاتبه ، انا الحمدلله تمام وسكت بس سكت الا مطالعين قروني من محلها
خالد وياسر يضحكون عليه : هههههههههههههههههه، خالد: تستاهل ماأحد طقك ع يدك وقالك اشتغل دكتوراطفال حذرتك قلت لك تعال معي اشتغل بس مافي فايده منك ، ياسرمن هو الي جنبك ياسر
ياسر بسخريه: تو ناس تسال عنه كمل هواشك مع نادر ههههههههههه هذ محمد صاحب نادر
خالد باسف : اسف بس تعرف نادر ماحد يجلس معه الايتهاوش وياه ههههه تشرفنا
محمد: هههههههههههههه شرف لي تعلمني فيه عشرة عمر هههه
نادر : لا لالا اشوفكم قلبتو علي نعم وانت ي خويلد تقول عني كذا لا هذي فيها قبايل
خالد : نعم تقول اسمي كذا لابعد فيها قبايل من تكون انت حيا الله نادر
ياسر يقطع عليهم هواشهم: ههههههه خلاص انتم بزران وش خليتو للأطفال
نادر وخالد سكتو ، ياسر : الابسالك ي خالد مو انت قلت بتجلس عند جدتي وش جابك هنا
خالد طفش : أي كنت بجلس بس وش اقولك زي العاده تفتح معي موضوع زواج الا غصب اتزوج عاد عطيتها كلمه اني بتزوج اذا فكرت في مالوضوع ولابعد حطيتها في راسك ونحشت يالله الله يعينك الحين بتحنن عليك متى يتزوج ياسر خلني اشوفك عريس->يقلد جدته ههه
نادر و محمد وياسر يضحكون عليه ياسر : طيب وش ذنبي انا تقوم تحطه في راسي ، وترى ع الفكره جدتي ماتكلم كذا ههههههههه وإذ جدتي كلمتني بقول له زوجي خالد علشان تعرف كيف تحطه في راسي
خالد بضيقه: أي ضحكو ماحد بياكلها غيري انا وش اسوي انا اذا جدتي كل ماتشوفني يالله تزوج مافي الا انا في العايله عندها صقر نواف انت فهد تزوجهم بعدين تفكر فيني
محمد يسال : وش السالفه، خالد :قال السالفه كلها انه جدته بس تشوفه تقول تزوج مافي الا هو في عايله معنا عندها احفاد غيره
محمد مات ضحك : ههههههههههه الله يعينك وانت ماعندك الا نحشه
خالد بحسرة: امين وياك شفت كيف ماعندي الانحشه بس اليوم ماأدري وش الي خلاني اروح
ياسر :الي خلاك تروح انك ماشفتها من 6¦ أشهر من يوم رحت دوره
خالد: أي صح راحت عن بالي لاني كاني عايش هنا ماكاني سافرت
نادر بنذاله: الله يعينك ي ياسر شوف كيف تتطلع من هالسالفه واخوك نذل مابغى الايحطها في راسك
خالد: انت مثل نذالتك ماشفت مثلها ولا ابغى أشوف بعد تقوم تحرض اخوي عليه نذل.
ياسر : الله يعين ان شاءالله وانت خالد مابغيت تحطها الا في راسي وش اسوي انا الحين
خالد بضجر: وش تبغناي اسوي يعني ، انا صح فكرت اني اتزوج بس مالقيت شريكة حياتي وانت ياسر اخوي الكبير لازم تتزوج قبلي مايصير وش ثاني الحين لو تقولك تعال بخطب لك وش بترد عليها
ياسر: بقول لها بفكر، وانت الله يعين الي بتاخذك يمكن تنحاش اليوم ثاني
محمد يضحك: حرررررام عليكم وش فيكم ع خالد ترى رجال ماشاءالله الكل يتمناه
خالد بغرو يرد ع ياسر: الا بتحب يدها ورجولها لانه خالد تزوجها ، وانت يامحمد وش عقبه عقب ماضحكت معهم بس ماعليه بمشيها لك هالمره لانك توك تعرفني الله يسلمك هذا من طيب اصلك
ياسر : مغــــــــــــــــــــــرور، خالدبغرور: يحق لي
محمد: ههههههههه ماعليك زود والله انه الجلسه معك فله وخاص نادر وخالد اذ جتمعو صح ياسر
ياسر : أي انت ماشفت شي توك هههههه ذولا مهابيل
نادر وخالد: حنا مهابيل ماأسمحلك ياسر ولاأوريك نادر نقوم عليه
نادر : اناأتفق معك انه ماراح نسامحه الا اذا أعتذر ولابرويه الويل
محمد وياسر : هههههههههههههه خلاص سماح يمه منكم تدري يامحمد اول مره يتفقون مع بعض ههههههههه
محمد : هههههههههههههه اتفقو عليك ، الا خالد بسالك انت وين تشتغل
ياسر: هههههههه شفت كيف بس اتفقوا عليه هين اوريكم بعدين
خالد يضحكك: الله يسلمك في شرطه
محمد بفخر انه يشتغل في شرطه: الله يعينك ويوفقك انتوا تخدمون الشعب كلها واللي امثالكم قليل جهدوكم جباره الله ينصركم ع من اعدائكم وخاص اخوانا اللي في الحد الجنوب الله ينصرهم ع من عداهم ويرجعون الاهليهم سالمين ومعافين من كل شر لاتنسونهم من دعواتكم
خالد:تسلم وهذا شي قليل في حق بلادي الغاليه سعوديه لو تطلب روحي ماراح نوفيها حقها ذره من اللي سواتها لنا في حمايه شعب الله يحفظ حكومتنا الغاليه وع راسهم خادم الحرمين شريفين اكيد ماراح ننساهم من دعاءنا
ياسر نادر : امين الله يحميها من كل من سولت له نفس انه يغدر فيها ويخونها
ياسر : اللهم امين ماراح ننساهم من دُعاءنا الله يسدد خطاهم
في هاللحظه قطع كلامهم رنين الجوال ياسر كانت المتصله في: الوهلا أي وش بغيتي خالد من نتبه له عرف انه في بس استغرب ليه مادقت عليه
ياسر : خلاص انا بجيكم الحين بس ها تكونون جاهزين ههههههههه اي عطول ابغى ارجع البيت انام خلاص في امان الله
ياسر يقوم: يالله شباب ع اذنكم ، أي محمد تشرفت بمعرفتك يالغالي
محمد : وانا لي شرف وان شاءالله لنا لقاء ثاني
ياسر :ان شاءالله ، نادر : وين تو ناس
ياسر: وين توناس الحين جاءت ساعه ظ،ظ،:ظ،ظ£ بعد بروح اخذ اخواتي و بنت عمي من بيت جدتي بعدها بروح انام
نادر محمد : اذنك معك
ياسر : خالد خالد وش فيك سرحان ساعه وانا اناديك قوم وصلني لاني جيت مع ناصر بسيارته ماعندي سياره
خالد سرحان( لا بروح معك مايصلح اخليك انت ومي في مكان واحد استغفرالله انا وش أقول بديت اشك في اخوي لالالالا بس خاف ينعجب فيها يتزوجها يتورط معها بعدين من يفك منها هي عوبه >مسكينه مي لهدرجه ياخالد تقول عن مي كذا الااقول انك تحبها لما وصل لهالفكره انزعج)
خالد بضيقه : مافيني شي يالله اكيد بوصلك معي ، نادر : لاتلومه اللي ماخذ عقل يتهنى به
خالد يبتسم : ماأحد خذ عقلي موجود مكانه ، يسلم ع نادرو محمد بحب خشوم أي محمد ان شاءالله اشوفك قريب
محمد ونادر: أي واضح انه موجود في مكانه ههههههههههه
محمد : ان شاءالله في اقرب فرصه تشرفت بمعرفتكم
خالد : حنا لنا شرف ان شاءالله ، يشر بيده يالله سلام عليكم
خالد ياسر طلعوا من المقهى متوجهين بيت جدتهم
***************************************
في شركة ( أبو ياسر)
سكرتير جلس ع مكتبه في لحظه دخل ابومحمد المكتب : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ي هلا امر أي خدمه
ابومحمد :مايامر عليك عدو، لوسمحت موجود صاحب شركه
زياد: أي موجود من أقوله
ابومحمد برسميه: قول رجال اعمال فهد ال********* ينقالي بومحمد
زياد يوقف بحترام له: تشرفنا عن اذنك بروح ابلغ المدير
ابومحمد: أشرف لي اذنك معك خذ راحتك
زياد يطق المكتب ابوياسر
أبو ياسر جلس يشتغل ع ملفات الموجوده عنده سمع طق الباب ع طول عرف انه زياد: تفضل ي زياد وش عندك ، ليه الحين مارحت البيت ترى الوقت تأخر
زياد ابتسم ع حرصه عليه: طال عمرك اذ اطلعت انت بطلع وراك ، أي طال عمرك ماابغى اخر رجال اكثر من كذا
ابوياسر: الله يعطيكك العافيه مستغرب : أي رجال
زياد بعجله: طال عمرك في واحد يبغاك بر
ابوياسر من هو الي يجي هالحزه: ماقال من هو
زياد : الا طال عمرك اسمه رجال اعمال فهد محمد ال********. ينقال بومحمد
ابوياسر : بسرعه رح دخله وش تنتظر ساعه كامل مخليه برا
زياد بعجله : سم طال عمرك ، طلع من المكتب أبو ياسر
زياد: اسف طال عمرك اخرتك يقول تفضل
ابومحمد بطيبه: ماعليه ياوليدي انت تقوم بشغلك زاد فضلك
زياد : وفضلك
ابومحمد دخل برسميه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبو ياسروهو يوقف له ويسلم عليه حب خشوم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي هلا ي حيا الله من جانا تو مانورت شركة
ابومحمد ابتسامه من ترحيب ابوياسر: منور باهله الله يحييك ويبقيك و ش لونك وش الاخبار والله جايك اليوم ابرك لك ع مناقصه الي رست ع شركتك منها اعترف عليك
أبو ياسر يبتسم: الله يبارك فيك وعقبال المناقصه الجاي ترسو عليك
ابومحمد : ان شاءالله يمكن تقول وش ضيف الوقح جاي متأخر ، والله من كثر مايمدحونك التجار تشوقت لمعرفتك وماشاءالله عليك تدخل القلب بدون استئذان
ابوياسر: حاشاك يقص لسان اللي يقول لك انك وقح ضيف جاي عندي أي وقت يبغى مافي خلاف وانا لي شرف اني تعرف ع رجال مثلك
أبو محمد : ماعليك زود انا الحين بترخص بس حبيت ابارك لك
أبوياسر : والله جيتك عندي غاليه بس ها ماتمشي الا لما تعطيني وعد انك بكرة تتغداء عندي
أبو محمد : تعذرني ، أبو ياسر بسرعه : حلفت انا انك تجي عندي بكره البيت
ابومحمد : من يقدر عليك انت خلاص تم
أبو ياسر يضحكك : مافي غيرها ام ياسر
ضحكك بو محمد هههههههه
أبو ياسر كلم ام ياسر علشان تحسب حساب ابومحمد معهم بكره ع الغداء
*********************^^***********
في مكان ثاني وأبطال جدد ولي اول مره ندخل في عالمهم
في بيت أبو رائد
نوف جلست من نومها متضايقة حدها راح تتوضاء وصلت صلاواتها الفائتة ونزلت تحت شافت أمها ورائد جالسين عند تلفاز
نوف جلست قريب من امها :مساء الخير
ام رائد: أي مساء الخير والحين بندخل في منتصف اليل وش هاانوم عندك ماتشبعين نايمه من ظهر الى اللحين استغفرالله يارب وصلاواتك تجمعينها
رائد بنرفزة: يمه هذي فيل تبغين تشبع نوم ماتشبع اللحين بترجع تنام
نوف تعطيه نظره الحقران يقطع المصران نوف صوتها محبوح من نوم : يمه ابوي مارجع من سفر
ام رائد : لا بس اتصل وقال خلال هالاسبوع هذا راح يرجع اويمكن يتاخر ع حسب ظروف العمل
نوف تضايقت : طيب يمه عن اذنك بروح غرفتي
ام رائد حست انه بنتها تضايقت : يابنتي وش فيك تعبانه تحسين بوجع
نوف مالها خلق أي شي: لا بس مصدعه اشوي باكل فيفادول
ام رائد : ماتشوفين شر اكلي لك شي بعدين اخذي مسكن موتاكلينه ع جوع
نوف تقوم : شر مايجيك ان شاءالله يمه بريح شوي بعدين انزل ادور لي شي اكل عن اذنك
ام رائد : اذنك معك ، رائد مستغرب : يمه وش فيها نوف غير العاد ترج البيت رج من صراخها
ام رائد : ماأدري وش فيها هالبنت من يسافر ابوك ع طول تضايق
رائد : الله يعين اللي بياخذها حساسه ع أي شي بتزعل
ام رائد: وش فيك انت ع اختك مفروض تقول الله يوفقها ويسعدها ماتقوم تقط كلام ماتثمنه
رائد : اسف يمه خلاص ولايهمك الله يوفقها ويسعدها حلو كذا يمه
ام رائد : أي خلك كذا ادعى ل اختك الله يوفقكم يسعدكم يارب
رائد : امين يمه وانتي معنا
******************************************
في بيت الجده ام عبدالرحمن.
مي ولمياء نزلو تحت جلسو يسولفون مع جدتهم قضو يومين عندها
مي : يمه وش رايك تجين تسكينين عندنا ع طول
ام عبدالرحمن: انت متفقه مع عمك عبدالرحمن تزنون فوق راسي لا بيتي اريح لي
مي : لا والله مادأري عنه انا انه يكلمك في الموضوع بس صدق جدتي ليه ماتروحين عنده اوتجين عندنا
ام عبدالرحمن : يابنتي ماراح غير رايي قلت لك لا يعني لا
مي تضحككك: جدتي انتي عنيده وانا أقول من طلعت عليه في اثريها طالعه عليك تراها مثلك عنيده ولي ف راسها تسويه
لمياء تضحككك: والله انك صادقهههه يامي الحين عرفت انا بعد
في تدخل الصاله : وش فيها في وش عندكم تحشون فيني يالله كلكم الحين تعترفون اقول وش قلتو عني عاد اكيد مدحتوني صح
لمياء: مغروره بلحييل بعد واثقة الاخت انه مدحناها انتي وش فيك علشان نمدحك ها هههه
في : انا الزين كله وش لون اذا مدحتي يزيد الجمال ياربي منقههر مني لاني احلى منها اوووف قولي ماشاءالله علي
ام عبدالرحمن تبغى تسكت هالمغروره: اانتي من قص عليك قال لك انك حلوه ها. ماتكلمنا عنك الا بالخير بس تطولين السالفة وهي قصيره شوي تكتبين عن نفسك شعر خبله الناس تمدحك مو انتي تمدحين نفسك
في : احسب بعد تحشون فيني أي جدتي الناس تمدح مو انتو بُخل حتى في المدح
ام عبدالرحمن بعصبيه متصنعه: وش بتسوين ها بتضربيني مثلاً قربي ب هالعصى ع ظهرك
لمياء تضحككك: تستاهلين ماجاءك خلي طولات لسانك تنفعك
في خافت أبتعدت عن جدتها علشان ماتضربها بالعصى: لا جدتي كلش لاتعصبين علي مافي الا انا الي تهوشينها عندك مي ولمياء هاوشيهم بعد
ام عبدالرحمن : هم عاقلين مو مثلك مهبوله ، أقول اعقلي بس
في :لا لا خلاص انا انهنت اكثر من مره في بيتك ماراح اجي مرة ثاني ، أي ع طاري بيتنا نسيت اقولكم انه ياسر بيجي يالله لمياء ومي جهزو اغراضكم بنمشي الحين
مي : تو ناس ابغى اجلس عند جدتي الى بكره
ام عبدالرحمن: أي والله تو ناس وقعدو الى بكره
لمياء والله ودي اجلس انا بعد بس تعرفين جدتي عندنا اشغال لازم نخلصها
في : أي صحيح ع طاري الاشغال انا بروح اكمل البحث حق الكليه ماأقدر اجلس اكثر من كذا ان شاءالله الجايات اكثر
ام عبدالرحمن بتهديد: ياوليكن اذا قطعتوني بالعصى راح اجيكم
ضحكو كلهم
في : ان شاءالله ي جدتي بتشوفين عندك ع طول>والله شكل في بتسكن عند جدتي ع كلامها
لمياء : ان شاءالله جدتي راح نجيك مانقاطعك الاا الظروف اجبرتنا
مـي: صح جدتي ان شاءالله نجي وهذا وعد مني
ام عبدالرحمن : انتي ولمياء مصدقتك ام في عارفه تقص علي ماتأمل بعقليتها الحلوه
في بصدمه : انا جدتي لا لالا هالمره صدق ماني بجايتها ابدا
مـي ولمياء يضحكون ع صدمت في هههههه
ام عبدالرحمن بخبث : كثري منها ماتزوريني انتي اول وحده راح تجين عندي حتى بدون الزياره
في تضايقت من كلام جدتها لانه ذكرته بشي نسيته او تناسته طنشت جدتها: يالله بتروحون معي انتو ولا ارجعو مع خالد
لمياء : وش فيك مستعجله كأن البيت بيطير اكيد بروح معك
مي من سمعت اسم خالد تغيرت ملامح وجها( تقول هذا اللي ناقص بعد اروح مع خالد): لالالالا خلاص بروح معك
ام عبد الرحمن بذكاء : مي وش فيك غيرتي رايك يوم عرفتي انه خالد بيوصلكم بينك وبين خالد شي
مـي بارتباك :
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

الغلا 08-11-2018 10:06 PM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
&البارت السابع &
مـي بإرتباك : لا جدتي لاتفهميني غلط بس ماأبغى اضايق ع احد بس كذا
ام عبدالرحمن تحشرها في الزوايه: علي انا هالكلام شمعنى ياسر تروحين معهم عادي وخالد لا هذي بحد ذاته فيها أنّ لاتضيقين ولاشي هو ولد عمك
مي توهقت وش تقول تقول ولد ولدك كل مايشوفني يتهاوش معي او يقط علي كلام يجرح
لمياء ترد ع جدتها: لانه ياجدتي العزيزه خالد مايحب احد يتاخر عليه علشان كذا مي ماتبغى تروح معه بس صح يا مي ولا انا غلطانه
مي فرحت انقذتها لمياء: صح كلامها لمياء ي جدتي حتى انه كل ماروح معهم يهاوش اخواته يقول لهم لاعاد تأخرني بنتك عمك
ام عبدالرحمن بارتياح: اذا كذا معه حق ليش تأخرون عليه مفروض تلبسون عباياتكم قبل لايجي يالله الحين قوموا البسوا عباياتكم قبل لايجي ياسر
لمياء : ان شاءالله جدتي وهذا انا بلبس الحين
في الشارع قدام بيت ام عبدالرحمن
خالد وياسر وصلوا نزل ياسرمن السيارة يسال خالد : بتنزل ولا تجلس تنتظر في السياره
خالد بكسل : لا مو نازل بنتظركم وإذا بتتاخرون عطني رنه بروح اتمشى وأرجع لكم
ياسر : خلاص صار
ياسر يطق الجرس الباب ، رحيمه : مين انت
ياسر : انا ياسر
رحميه: جين ، فتحت الباب له: ادكل بابا
ياسر يسالها: وين ماما كبير
رحميه: هذا ماما كلو في الصاله تحت
ياسر : طيب ،يدخل عند باب الصاله يتنحنح : احم احم ترى بدخل
مي بسرعه طلعت من الصاله راحت المطبخ وهي تلبس عبايتها
في: شرايك ي مي نروح ننتظرهم في السيارة ع مايسلم ع جدتي
مي : أي طيب مو مشكله
في الصاله
ياسر: جدتي ادخل ولا لا
ام عبدالرحمن وجنبها لمياءوهي لابسه عبايتها ام عبدالرحمن : ادخل مافيه احد بنت عمك راحت المطبخ
ياسر وهو يدخل( عط خالد رنه لانه شكلهم بيتاخرون) : السلام عليكم قرب من جدته يبوس راسها ورجولها وشلونك يمه عساك تمام
ام عبدالرحمن بحب لـ هالولد: الحمدلله بشوفتك صرت زينه جعلك تحب الكعبه ، بس زعلانه منك صاير تقاطعني مثل اخوك خالد مايجلس الا دقايق وهو منحاش
ياسر يضحك : والله اسف اذا صار من تقصير في حقك تعرفين الشغل كثير مايخلص أما خالد هو دوم ينحاش شيء جديد انتي بس لاتجييبن له طاري الزواج يقعد عندك بس اذا فتحتي ذا الموضوع ماتشوفين الاغبرته ههههههه
ام عبدالرحمن ولمياء يضحكون ع خالد ام عبدالرحمن : هههههههه لهالدرجه سببت له رعب مسكين ي خالد بس معليه انا وراه الى يتزوج وانت بعد جايك الدور
ياسر يبتسم : شوفي جدتي انا الحين مومفكر حاليا في الزوج بس اذا بغيتي اتزوج انا حاضر الي تبغينه اسوي علشان عيونك يالغاليه مو الحين اجليها لشوي
ام عبدالرحمن تبتسم :أي هذا الكلام الصح مو اخوك خالد ينحاش هههههههه
ياسر : هههههههههههههههههه الله يعينك ع خالد راسه يابس
لمياء: ههههههه جدتي خفي عليه شوي هو بنفسه بيجيك ويقولك زوجيني
ام عبدالرحمن : انا الين له اذا راسه يابس و انا اعند منه . خلاص علشان لمياء بسكت بس شوفوا مو على طول بسكت اذا شفته كلمته مره ثاني
لمياء: ههههههههههههه اهم شي تخفين عليه
ياسر بهمس ل لمياء: الله يعين خالد ع جدتي ، لمياء بس ابتسمت ماردت عليه
ام عبدالرحمن : الله يوفقكن انت واخوانك وعيال عمامك
ياسر : أي يمه تكفين كثري من هالدعوات
ام عبدالرحمن : مايحتاج توصيني ان مانسيتكم من دعائي
مـي وفي طلعو من المطبخ في: ياسر شكلك بطول في الجلسه حنا بننتظرك في السيارة هاه لمياء تقومين معنا
ياسر: خلاص أيه روحي ،ياسر إتصل ع خالد وخلاه يرجع
لمياء: أي يالله اكيد بجي معكم ، سلموا ع راس جدتهم
في ومي و لمياء طلعوا من بيت جدتهم ،برا عند الباب
مي تكلمهم: الحين هذي مو كانها سيارة اخوكم خالد
لمياء: أي هي يالله خليني نروح نركب ترى انا مت حر
في : وإذ سيارة خالد وش فيها ، تراك هبله اذا فكرتي ترجعين البيت وجدتي ماراح تطوفه لك تراها شاكه انه بينك وبين خالد شيء
لمياء: ترى ي مي صح كلام في كيفك بتشك زود المهم انا بروح اركب
مي بضيقه: عادي خليها تشك مردي بقول لها مابي اروح مع اخوكم برجع داخل
في تجرها من يدها /يأكل هوا
لمياء ركبت وراء جلست في نص :هلا خالد وش اخبارك
خالد بابتسامه: هلا لمياء عسى نفسيتك زانت بس في بيت جدتي
لمياء تبتسم: الحمدلله أصلا من مايستانس يجلس عند جدتي فديتها
خالد بيرد عليها بس شاف في تجر مي من يدها. عرف انه ماتبغى تركب معه فتح نافذه بإتسامه سخريه: أقول وش رايك ي ست مي اشيلك بعد علشان تركبين السياره
لمياء : خالد وبعدين معك اترك البنت في حالها، توها جدتي تقولها ليش ماتبغين تروحين مع خالد
خالد بصدمه انه كرهت تروح معه: بسرعه قولي وشقالت حق جدتي
لمياء بخبث: قالت ولد ولدك قليل ادب جلس يزعجني بكلامه كل يهاوشني
خالد بضيقة: صدق قالت كذا احلفي الحين جدتي بتقعد تهاوشني يالله
لمياء: مدامك تخاف جدتي تهاوشك اترك البنت في حالها ،أي ع الفكره مي ماقلت شيء بس حبيت اخوفك ههههههههههه بس قلنا لها انك ماتحب احد يتاخر عليك
خالد بارتياح: حسبي الله ع ابليسك طيحتي قلبي من مكانه بحاول اني مكلمها ، أي صدق ماحب أي احد يتاخر علي وهذا اخوك ياسر تاخر
لمياء : الله يهديك بس
خالد : امين اجمعين
مي تعطيه نظره انك مالك دخل فيني ، خالد بعد كلام لمياء طنشها، بضيقه بهمس ل في: والله انه اخوك وقح و قليل ادب
في: ي مي قصري الشر وصيري انتي عاقله واحسن منه تراه يسوي لنا فضيحة هنا تعرفين انتي خالد مايعرف امه من ابوه اذا عصب
مي :انزين بركب انتي اركبي وراه وانا بركب من الباب ثاني
في : خلاص صار المهم تركبين معنا
بفعل في ركبت وراء خالد ومي ركبت وراء ياسر ولمياء في نص بينهم
خالد جن جنونه ليه تركب وراء ياسر يحاول يضبط اعصابه
......................................
ياسر : يالله يمه انا إستاذن منك الحين تلقين خالد معصب اني تاخرت عليه والله ودي اجلس معك اكثر بعد انتي وراك نومه، ياليت ي جدتي تجين تنامين عندنا أسبوع على مايرجع فهد
ام عبدالرحمن : خالد كل شيء يعصب عليه الله يهديه وانت لاتحاول فيني ابوك قبلك حاول وأنا طلعه من بيتي مو طالعه فهمت
ياسر يضحك : خلاص ولايهمك بس حبيت تجين عندنا وإذا بغيتي شيء لايردك الاللسانك
ام عبدالرحمن : ماتقصر ياولدي الله يرزقك من حيث لاتتحسب
ياسر يوقف ويوبس راسها: امين ياالله اخليك بحفظ الرحمن ورعايته
ام عبدالرحمن : الله يحفظك روح لاتتاخر ع اخوك لايشب حريقه الحين علينا
ياسر :هههههه أي والله تلقينه معصب الحين والله الجلسه معك ماتنمل بس تعرفين وراي دوام
ام عبدالرحمن: الله يوفقكم
ياسر : امين ،يالله قفلوا الأبواب عليكم أي جدتي اذا بغيتي أي شيء دقي علي حتى لو نايم اجي لك
ام عبدالرحمن : تسلم جعلك ان شاءالله تخدمك عيالك
ياسر : امين ،مع السلامه
ام عبدالرحمن : الله يسلمك ،
.................……………………
ياسر بسرعه طلع من بيت جدته ركب السياره :عسى بس متأخرت
خالد بحده: لا كان نمت احسن لك
مي( حتى اخوه ماسلم من لسانه صراحه وقح وقليل ادب )
ياسر يضحككك: ترى جدتي تقول لك وش حقه تعصب ترى مال امه داعي روق روق
خالد يحرك السيارة:ان شاءالله أحاول اروق علشان جدتي والله اني بغيت امشي واخليك
ياسر يضحك : عادي كان خليتني انام عند جدتي وأصحى الصباح وادق ع خويي ويجي ياخذني مومتعطل عليك
خالد بقهر:اخ بس ركب سيارتي ولا بعد ياليتك تشكرني لاوتقول ماتعطل عليك كثر منها أصلا انت تحتاجني
ياسريضحككك ويسلك له:صح عليك انا احتاجك من هو مايحتاج لأ اخوه
خالد عرف انه يسلك له بس سكت مايبغى يجادل اخوه اكثر من كذا لازم يحترم اخوه حتى لو يمزح معه لازم الاحترام بينهم بعده ساد الصمت في السياره
**********************************************
ام عبدالرحمن تنادي رحيمه: رحيمه وينك
رحيمه جات بسرعه : نعم ماما شنو يبقى
ام عبدالرحمن : سكري كل الأبواب لاتخلينها مفتوحه وقفليها
رحميه : ان شاءالله ماما
ام عبدالرحمن /سكري كل الأبواب وقفليها
رحميه /جين ماما
أم عبدالرحمن توها بتقوم الا تلفون يرن / ياحافظ من يتصل في هالوقت ترد ع متصل /الووو
فهد بلهفه وإشتياق لجدته/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونك عساك تمام
ام عبدالرحمن استغربت من هو ذي اللي يسال عن احوالي/ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معي
يبتسم فهد / افا بس معرفتيني خلاص زعلت عليك
ام عبدالرحمن تبكي/فهد ولدي وشلونك عساك تمام
فهد تضايق من بكاء جدته/لايمه تكفين كلش ولادموعك امسحيها علشاني ترى دموعك تحرق قلبي
ام عبدالرحمن /بسم الله ع قلبك ي الغالي ان شاءالله ياوليدي بس وش اسوي من شوقي لك
فهد/تشتاق لك الجنه ان شاءالله هانت يمه راح الكثير وماباقي الا القليل
وتشوفيني منهدس اد الدنيا ع قول اخوانا المصريين
أم عبدالرحمن تضحكك /ان شاءالله اشوفك مهندس الله يعطيك ع قد نيتك بعد تتكلم مصري خلك ع سعودي احسن لك انا مافهم الا اللهجه السعوديه
فهد يبتسم /فديتك يمه أي الحين وش زينك مو قبل شوي
ام عبدالرحمن بخبث وهي تبتسم /يعني انا شينه في نظرك يالي ماتستحي تقول عن امك كذا
ضحكك فهد (والله ي فهد لويدري خالد انك ضحكت كان سجلك فيديو لانه فهد بارد نادر مايضحكك الا مع جدته ههههه)/ لا يمه لاتفهميني غلط بس ماحب اشوفك حزينه او ماتضايقة
ام عبدالرحمن تضحكك/ لا ي وليدي امزح معك
فهد ابتسم / ي زينك وي زين مزحك يمه
ام عبدالرحمن /الا بسالك كم باقي لك علشان ترجع تستقر في السعوديه
فهد /والله اشوف يمه بس مادري عنهم متى يعطوني الشهاد(باقي أسبوع ويرجع بس حب يسويها مفأجاه لجدته )
ام عبدالرحمن /الله يوفقك ويسهل عليك دربك وين ماتكون والله البيت من دونك موحش
فهد /امين ان شاءالله راح ارجع قريب وتفرحين فيني
ام عبدالرحمن/امين واشوفك عريس يارب
فهد بضيقه وبرود /ان شاءالله ي الله اخليك الحين بس حبيت اطمن عليك وسلمي عليهم كلهم فمان الله
ام عبدالرحمن/ان شاءالله يوصل فمان الكريم مع السلامه
فهد /الله يسلمك
ام عبدالرحمن بعد ماسكرت التلفون من فهد(أي هين ي فهد بس تتهرب علشان ماتتزوج انا وراك وراك الله يهديك بس طالع ع ولد خالك خالد(
ام عبدالرحمن وهي تقوم علشان تصلي الوتر وتنام تنادي رحيمه/رحيمه وينك
رحيمه/ يس ماما
ام عبدالرحمن/سكرتي الأبواب
رحيمه/ايوا ماما
ام عبدالرحمن /يالله خليني أروح أصلي وأنام
رحميه/جين ماما
ام عبدالرحمن راحت تتوضى وتصلي ورحيمه راحت تنام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
*
*
*
*
في بيت أبو ياسر بعد يوم من زيارة لجدتهم جالسين يتقهون بعد الغداء
في الصاله ام ياسر وبو ياسر وفي ولمياء ام ياسر /ي بنات وش اخبار جدتكم عساها طيبه ان شاءالله
في بنبره شريره /أي يمه هي طيبه ان شاءالله بس هي تشره عليك وتقول الكل يروح لها الا انتي وتقول بعد اكيد ماتبغاني شتبغى فيني
ام ياسر بضيقة/صدق قالت هالكلام الله يستر أكيد متضايقه مني
ابوياسر يبتسم فاهم بنته عدل انها تعلب على أمها
لمياء تضحكك وتهاوش/في وش هالكلام .لايمه انتي ماتعرفين في وش كثر تبالغ
ام ياسر بحده وهي تهاوش في/انتي متى بتعقلين ها الله يقطع شيطانك من بنت دومك مروعتيني ماتحترمين احد كلش ،بس بعد معك حق انا مقصره في حق امي نوره قريب بروح لها
في باسف/اسفه يمه ماراح اعيدها مره ثانيه ،وبمزحه يمه تكفين لا تدعين ع شيطاني مسكين ماسوى شي هو
كلهم يضحكون ع في /هههههههههههههههههههه
في عصبت وقفت /وش فيكم تضحكون ماقلت شي يضحكك ان تكلمت جد قلتوا وش فيها جديه ماعندها مزح وان مزحت قلتوا مرجوجه وشوفوا لكم حل وسط بروح غرفتي ابرك لي من مقابل وجيهكم
أبو ياسر هو يصرخ على في / بنت من تقصدين بكلامك ها
في بضيقة/السموحه يبه ويمه انا قصد المهرجين ياسر ولمياء وين خلودي بس هو اللي يدافع عني بس
في هاللحظه يقطع حوارهم رنين التلفون وفي هي اللي كانت اقرب له رفعت السماعه /الو
فهد/السلام عليكم
في بإستغرب من هو ذه/ وعليكم السلام
فهد /من معي
في بعصبيه خفيفه/ موانت اللي متصل مفروض انا اسال مو انت
فهد ببرود عرف انها في/هذي انتي ماراح تغيري اسلوبك مفروض تكلمين المتصل باحترام مو قلت ادب المهم روحي نادي خالد ضروي ابغاه
في بحده ودها تصرخ/من انت علشان أغير سلوبي معك ماراح انادي احد فاهم عندك جواله دق عليه
في هاللحظه في سكرت التلفون ع وجههه / صدق ناس فاضيه ماعندها احترام
فهد كان اعصابه بارده صارت حريقهه تولع في اللي حولينه هين يا ست في ان ماعلمتك من هو فهد وخليتك تمشين ع الصراط المستقيم ماأكون انا فهد
أبو ياسر/من هو اللي على التلفون
في مومهتمه/ مادري واحد غلطان (استغفرالله والله عارفه من هو بس مابغى أقول والله اني يذبحني ابوي علشان واحد اسمه فهد)
ام ياسر ماعجبها تصرف بنتها/بس انتي طولتي معه فــ لكلام مو المفروض تختصرين وتسكرين مو تسولفين معه
في بضيقه ان امهاهاوشتها/وش اسوي اذا كان دلخ عن اذنكم بروح غرفتي
الكل/اذنك معك
في راحت غرفتها وفي هاللحظه ياسر جاته رساله من الواتس جلس يقراها تضايق من اخته في / عن اذنكم انا بعد بروح اريح لي شوي
الكل /اذنك معك
ياسر طلع فوق ويمشي بخطوات واسعه متجه لغرفة في طق الباب
في /من
ياسر /انا ياسر
في /تفضل ياسر امر
ياسر يفتح الباب /في ممكن تجين في الصاله اللي هنا ابغاك شوي
في اول مره اخوها يكلمها بجديه وبعد يبغاها هي وش السالفه الله يستر/طيب انت رح وانا بجي وراك
ياسر /طيب انا بنتظرك،ياسر جلس ع الكنبه ينتظر في عيونه مركزه ع شاشة الجوال
في طلعت من غرفتها متوجههاالصاله /هلا ياسر امرني
ياسر /مايامر عليك عدو
في/صراحة خوفتني فيه شيء
ياسر يلعب باعصابها يحب يشوفها معصبه /لا ولاشيء بس فيه واحد متقدم لك وعطيته الموافقه
في بصدمه /وش تقول انت مجنون موعليك كيفك وتصرخ عليه كيف تسوي كذا مالي شغل فيك روح قول له ماعندنا بنت تتزوج هونت كيفك تصرف فاهم
ياسر ماقدر يمسك نفسه اكثر مات ضحكك هههههههههههههههههه في هدي ترى امزح معك مافيه احد خطبك ولاشيء كل السالفة مزح والله انك فله وانتي معصبه للأسف ماصورتك علشان اوري امي ولمياء وخالد ههههههههه
في والدموع في عيونها/ تصدق انك سخيف ومقلبك مايضحك تدري ولا ماتدري
ياسر يبتسم /هذا بعض ماعندك شفتي كيف لما تسوين مقلب في احد ينزعج جربتي الشعور الحين, المهم مو هذا موضوعنا اللي ابغى أكلمك فيه بس حبيت اعصبك شوي ارتاحي لاتخافين ماراح نزوجك غصب عنك اكيد برضاك
في ارتاحت ملامح وجههها /اوف الحمدلله احسب بعد ترى موناقصه انا تجي انت تكمل علي كافي جدتي
ياسر/ايوا وصلت اللي ابغاه
في بإستغراب/ شنو اللي تبغاه مني لاتلعب بإعصابي اكثر من كذا
ياسر/لا تخافين ،بس بغيت اسالك من هو اللي اتصل وسكرتي تلفون في وجهه من شوي هو قالك عطيني خالد
في بصدمه استغربت تكلم نفسها/(ساحر انت كيف عرفت)
ياسر /في وين رحتي مو هو قالك عطيني خالد ليه تسكرين في وجهه كان المفروض تنادينه او تعطيني إياه او تقولين له انه نايم بسيطة ترى انتي اللي طولتي السالفه
في بعصبيه خفيفه/معك مارحت ولامكان،بس هو ماعنده أسلوب علشان كذا سكرت التلفون في وجههه ويستاهل بعد
ياسر عصب اول مره تشوفه كذا/في لاتجننيني المفروض رديتي بإدب مو ترفعين صوتك عليه حتى لوكان نعرف ترى هو رجال اولبنت ماترفع صوتها ع رجال مايحل لها مره ثانيه اذ رديتي ع التلفون يإنك تردين عدل او ماله داعي انك تردين واكيد الحين بيقول ماعرفت امي تربيك عدل عطيتيه عنك فكره غلط
فــي عيونها مغرقه بالدموع/أصلا انت ماتعرف الرجال علشان تهاوشني علشانه
ياسر /أي اعرف وانتي تعرفينه ولاتستهبيلن تقولين ماتدري انا حاس انك قاصده تسكرين في وجهه وأزيدك من الشعر بيت هو راح يصير زوجك في المستقبل
في تضايقت وعرفت انه يقصد فهد /أصلاً مستحيل اتزوج فهد راح أحاول قد ماأقدر ماتتم الملكه لو ان شاءالله أسوي حالي مريضة ماراح اخذه
ياسر /ليش ان شاءالله وش فيه فهد رجال مصلي ويخاف الله مو ناقصه شيءعلشان ترفضينه
في/ادري انه رجال ماشاءالله عليه بس انا مابغاه الله يوفقه مع غيري
ياسر /في مو على كيفك تقررين فاهمه هذا زواج مو لعبه بيدك
في /تبغى تغصبني ع شيء ماأبغاه مثل ماغصبت لمياء ع ناصر
ياسر جاء بيتكلم
في قاطعت /لاتتكلم ولاتبرر لنفسك أصلا انت اللي غصبتها وبعتها برخيص على ناصر ماحست بنفسها الا كـــف ع وجهههه
ياسر (يالله انا وش سويت بدال ماكحلها عميتها)جلس يناظرها
في /مشكور ماتقصر ياخوي عرفت غلاي عندك كله علشان اللي مايتسمى فهد
طلعت جري من الصاله راحت غرفتها رمت حالها ع السرير تبكي ليش يا ياسر تسوي فيني كذا علشان واحد مثل فهد تراه مايستاهل انكم تدافعون عنه هو مايبغاني جلست تفكر ودموعها ع خدها اللي ماحست بنفسها الا وهي نايمه
في الصاله
ياسر يلوم نفسه انه مامسك اعصابه اكثر من كذا (انا وش سويتأ كيد الحين تكرهني بس هي خلتني امد يدي عليها ليش مايفهمون اني مابعت لمياء ع خويي حاولت فيها اقنعها انها ترفض ناصر بس هي تمسكت فيه اكيد بتقولون كيف يقول عن صاحبه كذا صاحبي طيب وخلوق ومطيع وفي حاله بس المشكلة انه مايرفض رأي لـ ابوه ابداً هذ السبب الرئيسى اللي دمار حياتهم اه ي لمياء الى الحين تكرهيني تقول انا ملوم في السالفه الله يهديك ي لمياء والحين جايين بسالفة في لازم اعتذر منها لالا هي اللي غلطانه تجي تعتذر لي )
.............................................
في بيت ابوعامر ساعة3:15
*
*
*
في غرفة عامر
عامر رجع من الدوم الساعه ال1ظهر ونام ووصى اخته منيرة تصحيه لصلاة العصر
منيره تدخل غرفة اخوها/عامر يالله قوم صل
عامر ع طول صحى ع صوت اخته منيره عامر بصوت ثقيل من النوم/نعم
منيره /يالله قوم صل قبل لاتقام الصلاه
عامر بكسل :زين بس كم الساعه الحين
منيرة وهي بتمشي بتطلع من غرفته/3:15 يالله انا بروح قوم زين
عامر /انزين روحي خلاص الحين بقوم باخذ لي شاور سريع بعدها بروح المسجد اصلي
منيره وهي تطلع /طيب
.................................................. .
عامر قام من السرير واخذ شاور صل العصر في المسجد بعد الصلاه شاف الاهل مجتمعين
عامرابتسم /مساء الخير ع جميع تصدقون هذي احسن شي يسعدني لما اشوفكم مجتمعين الله لايفرقنا
الجميع بصوت متفرقه/مساء النور
ام عامر /اللهم امين الله لايفرق عن بعض تكون دوم هالجمعه
بوعامر /اللهم امين
ام عامر ملاحظه شيء في ولدها متغير بس الى احسن وهي مبتسمه /ماشاءالله الوجه منور وش عندك اكيد عندك شيء انت مو خالي
عامر يبتسم/ان شاءالله كل خير راح تسمعون الخبر الجميل
منيره تطنز ع اخوها/من يشوف وجههك يقول خير أسكت بس
عامر يخزها بعينه خلاها تسكت/ ها يبه وش قلت في الموضوع اللي فتحته معك امس
ابوعامر يستهبل ع ولده/أي موضوع امس كثير مواضيع تكلمنا فيها ماأذكر وش تقصد
عامر/يبه أنا أتكلم جد
ابوعامر بجديه /ليه انا امزح معك أي صدق انا ماأتذكر أي موضوع كلمتني فيه ذكرني
عامر يبتسم/ قلت لك اني ابغى أتزوج
ابوعامريبتسم /أي انا حسبتك تمزح طلعت جاد ي ولد من هي سعيدة هالحظ
عامر /لا يبه ماامزح أتكلم جد وبابتسامه كبيره ع وجهه سعاد بنت عمي فهد
منيرة جلست تسمع لهم بصمت وهم يتكلمون كانّ اخوها بياخذ اميره ع هالفرحه تكلمت بحقد/مابغيت تأخذ الاسعاد ماعندك ذوق
أبو عامر ماعجبه كلام بنته/وش فيها سعاد ي منيره ليه شايفه عليها شيء تكلمي من الحين لانها بتصير زوجة اخوك
منيرة/لا والله ماشفت عليها شيء بس مابغى اخوي ياخذها بس
عامر/ انا ماشاورتك علشان تعطيني رايك انا باخذها ان شاءالله بعد موافقة امي وابوي
ام عامر/انا موافقه وين نلقى احسن من سعاد ادب وأخلاق ماشاءالله عليها الكل محترمها
ابوعامر/ ماشاءالله ونعم ماخترت
عامر بارتياح/الحمدلله اجل
ابوعامر بإستغراب/وش فيك ياولدي ليكون هونت
عامريعدل جلسته وبحذر ينقي كلامه/ مافيه الاكل خير لالالا موهونت ولاشيء انا مابغى الا هي ،بس حبيت اقولكم اني خطبتها من عمي قبل يومين
ابو عامر بصدمه من تصرفات ولده /اجل وش له جاي تقول لنا كان كملت مع عمك انا مالي داعي اجل
عامر بسرعه يجاوب ابوه ويقوم يبوسه ع راسه/يبه انت الخير والبركه انا من دونك ماأسوى شيء انا بس مهدت الموضوع لــ عمي قال لي جيب ابوك وامك خليهم يكملون باقي أمور الخطبه
ابوعامر/ ان شاءالله نروح لهم بكره الله يتمم ع خير
عامر بفرحه يبوس راس ابوه /الله يحفظك لنا يبه ولا يحرمنا منك الله ياطول بعمرك ع طاعته
ام عامر تمزح معه/الله يحفظه علشان يزوجك إياها افا بس افا
عامر/لايمه الله يحفظكم لنا مو علشان حاجة ولاشيء انتو نور البيت الله يحفظكم وفرحتي ماتكتمل الابوجودكم
ام عامر/الله يوفقك ي وليدي ويسعدك وين ماتروح ويكتب لك السعادة مع سعاد
عامرمن قلبه /امين أيه تكفين يمه كثري من هالدعوات ،وقف/ يالله انا استأذن
ام عامر /لاتوصي حريص انا ادعي لكم كل يوم ،اذنك معك
ام عامر بعد ماطلع عامر من الصاله تسأل ابوعامر/ي بوعامر انت تبغى ولدك يأخذ سعاد
أبو عامر مستغرب /ليه تسالين ليكون ماتبغينه ياخذها
ام عامر/بس اسال أشوفك راضي ولا ،لا اكيد بكون راضيه علشان ولدي
بوعامر/شوفي سواءٍ انا قلت أي او لا بياخذها يعني بياخذها انتي ماشفتي فرحته يوم وافقنا فأحسن نوافق عليها واصلآ وين يلقي احسن من سعاد اكررها اكثر من مره هذي بنت اخوي حبيبت عمها وانا ابغى سعاد لولدي فاهمه ي ام عامر
ام عامر/أي فاهمه ان شاءالله ،الله يتمم على خير
أبو عامر/عن اذنكم بروح اشوف شغلي
ام عامرومنيره/اذنك معك
بوعامر طلع من البيت متوجهه الى شغله
منيره تعدل جلستها/يمه من صدقكم تبغون سعاد لـ عامر يمه ليه ماقلتي
لا ،هذي ماتناسب اخوي
ام عامر/شوفي انا احبها سعاد يمكن مافكرت اخذهاالولدي بس اذا كان ولدي يحبها ويبغاها لازم ادور سعادته وليه أسوي حالي لا ياوليدي لاتاخذها وانا مابغاها لك ترى موحلوه اني أكون سبب في تعاست ولدي الله يوفقه ويسعده وانتي بعد ماتدرين يمكن محمد يخطبك ،ياويلك ان ضايقتيها بالكلام احترميها علشان اخوكك
منيرة ابتسمت لان أمها جابت طاري محمد بس/صح كلامك يمه خلاص راح احترمها علشانك بس بعد وش تبغين اكثر من كذا
ام عامر / ابغى اشوفك سعيده يابنتي الله يوفقك ويسعدك انتي واخوك
منيرة تحضن أمها/ انا أحبك يااحلى ام في الدنيا مومهم أكون سعيده اهم شيء رضاك يالغاليه تبوس راس أمها
ام عامر تبتسم لــ بنتها وهي تبتعد عن حضن بنتها تقوم / الله يرضى عليك ي بنتي ،ي الله انا بروح اشوف جارتنا ام عبدالله اذ جاء ابوك قولي له اني رحت ازور جارتي
منيره/ان شاءالله
طلعت ام عامر تركت بنتها مع أحلامها الورديه تفكر في محمد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
في بيت أبو محمد بعد يومين
مجتميعن ع طاولة الطعام ع الغداء سعاد محمد وفرح ام محمد ابومحمد
سعاد لها يومين حارمه نفسها من الاكل جالسه تأكل بنفس شهيه
ام محمد / سعاد يابنتي بشويش مارح يطير الاكل
سعاد وفي فمها لقمه /ان شاءالله يمه
ابومحمد /خليها ع كيفها
سعاد ماردت على ابوها زعلانه منه لانه غصبها ع عامر
فرح /يمه الحين عمر ماقال بيجي اليوم وش عنده ماجاء
ام محمد /الا قال بس اتصل من شوي قال بكره بيجي
سعاد تصرخ/ليه يارب الحين انا جالسه انتظره يقولي بكره اف منه
ابومحمد بحده /وش له هالصراخ صمخان حنا من نسمع علشان تصرخين
سعاد سكتت بعد كلام ابوها
محمد /يبه
ابومحمد /نعم وش بغيت
محمد يناظر سعاد /ترى عامر قال لي اليوم انه الملف خلص منه يقول اسأل عمي يبغى اليوم بجيبه له
سعاد عطته نظره مو مهتمه
ابومحمد /أي ابغاه هذا الملف مهم خله يمرني المكتب اليوم
محمد /خلاص صار بقول له
ابومحمد /ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
محمد /امين وش هو اللي ذكرتك فيه ان شاءالله خير
ابومحمد / كل خير ان شاءالله اسمعوا ترى اخوي كلمني يبغى سعاد لولده خلاص جهزوا أنفسكم علشان نحدد موعد الملكه وعلشان تسوون التحاليل بعد طلع البطاقه من جيبه وهذا مهر سعاد يمد يده يابنتي خذي البطاقه ترى فيها80 الف
سعاد تقوم :الحمدلله انسدت نفسي بعد هالكلام الاي قلتوه عن اذنكم وطنشت يد ابوها المدوده توها بتروح فوق الا ابوها وقفها
ابومحمد بعصبيه غير معهوده منه /
كـــــــــــــــــــت

الغلا 08-11-2018 11:23 PM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 

& البارت الثامن &
ابومحمد كان جلس ع كنب وقف وبعصبيه غير معهوده منه:من هو الي جالس قدامك تحسبين اخوك ولااختك تكلمي انطقي
سعاد واقفه في عيونها الدموع وقهر وساكته ماتقدر تجادل ابوها
ابومحمد:تكلمي انطقي بس شاطره تطولين لسانك على ابوك بنبرة تهديد:اسمعي زين ي سعاد تراك ماشفتي وجهي الثاني ولا حسابي معك بيكون عسير
سعاد تبكي: وش بقى ماسويته ي بومحمد كافي انك بتعطيني واحد ما ابغاه راح أعيش معه في جنهم
ابومحمدعطاها كف ع وجهه:انا تقولين لي ابومحمد وماكني ابوك صدق قليله ادب ماعرفت اربيك
سعاد تنظر ابوها بنظرات قهر(تقوله مشكور يبة راح اتعذب في زواجي وانت السبب ) طلعت من الصالة تمشي بخطوات واسعه
ام محمد كنت جلسه جنب ابومحمد:المفروض ي ابومحمد تخليهم يسوون تحليل بعدين نتكلم في التفاصيل يمكن بعد مايطابق التحاليل ’’مادري وشفيها ع عامر ليه خايفة منه
ابومحمد : ان شاءالله تحاليلهم مطابق ويسوونه اليوم اوبكره الحين مافي شي يتعطل بسهول تطلع النتيجه . اما سالفة انها خايفة من عامر هذي نتيجته دلعك لها
ام محمد بضيقة: لااله الاالله كل شي فوق راسي يعني الحين انت دلعتها حتى انه ولد خالك بغاها وانت تبغاه ياخذها بس بنتكك ارفضت قلت لها لك الي تبغين ياسعودتي
فرح تقطع عليهم كلامهم: يبة يمه خلاص ,يبة تكفى هدا اعصابك مايستاهل الموضوع انك تتعب علشانه
محمد يايد فرح:صح كلام فرح يبه سعاد راح تقتنع ان شاءالله
ابومحمد ارتفاع ضغطة: حسبي الله ع ابليسها موراضيه تفهم ان عامر شاريها مومعذبها وانا ابوها واعرف مصلحتها , فرح يمه روحي جيبي لي حبوب ضغط وجيبي مويه
فرح راحت تركض غرفه ابوها تجيب الحبوب : ان شاءالله يبة , جات تركض بسرعه , سم يبه
ابومحمد: سم الله عدوك ,كل حبوب قام يرياح في غرفته عن اذنكم بروح ارتاح
كلهم بصوت متفرقه:اذنك معك
ام محمد:أي روح ارتاح ولاتفكر في شي خل كل شي ع رب العالمين هو يحلها ان شاءالله
ابومحمد وهومتجه الغرفة : ونعم بالله
ام محمد بااسف: موعاجبني تصرف سعاد كذا ترد ع ابوها صراحه صدمتني
محمد: الله يهديها , انتي بس ادعي لها الله ييسر الأمور ان شاءالله
فرح بضيقة: صراحة هي غبيه ماعندها عقل احد يرفض رجال مثل عامر,بتهديد والله اذ صار في ابوي شي ما تلام الاهي
محمد : خلاص يافرح سكري ع موضوع ولاتزيدين النار حطب
************************************
في بيت ابوياسر
العائله بتطلع بيروحون السوق يشترون أغراض العزيمه
رجال بكره الي بيجي ابومحمد يكملون باقي الاغراض
ام ياسر لابسه عبايتها واقفه عند باب الصاله:في و لمياء انزلو يلا علشان بنمشي عنكم
ولمياء من بعيد بنعومه واقفه ع الدرج: ان شاءالله يمه راح انزل الحين
في بصراخ وهي في غرفتها: زين يمه الحين بنزل,طلعت من غرفة توجهت الى درج وهي تنزل: يمه مين يوصلنا ياسر ولاخالد
ام ياسر بستغراب من سؤال في: اول شي انتي ليه تصارخين بطول لسانك ,ثاني شي ليه تسالين صار شي
في برتباك: علشان تسمعيني يمه ’,لالالا ولاشي بس اسال (حمدلله عدت ع خيرولا شكت امي انه فيه شي بتنهيده الحمدلله)
ام ياسر : اعرفكك فضوليه راح اريحك اخوك ياسر هوالي بيوصلنا
في تبغى تقول ل أمها خلاص مابغى اروح في هالحظه يدخل ياسر : يالله يمه وراي شغل انا موفاضي’
في تلبس نقابها علشان ماتبغى تحط عينها بعين اخوها بعد الي صار بينهم
ياسر طلع وطلعوا وراه كلهم
ياسر ركب وجنبه امه
وراء ام ياسر لمياء وفي وراء ياسر
ياسر حرك السياره مبتعد عن بيتهم وينظر اختها من المرايه يقول لـ امه: يمه وش رايك في بنت ترفع صوتها ع اخوها الكبير
ام ياسر: أقول لها انها قليله حياء
في تنظر امه(لالا يمه لاتقولين كذا عني انا مسويت شي غلط)
ام ياسر:الا ياسر وش سواء اخوها علشان ترفع صوتها عليه
ياسرهويحرك المرايه تجاه اختها: بس قال لها انتي جاك خطيب قامت تصرخ عليه انت موكيفك تصرف ان شاءالله ’’تقول له ماعندنا بنات لزواج قال انا عطيت رجال كلمه سواء رفضتي او وافقتي بطيب بتاخذينه يعني بتاخذينه وش رايك يمه انتي
ام ياسر: انا اشوف انها معها حق انها تعترض بس باداب موترفع صوتها عليه’’,واخوها بعد غلطان المفروض يبلغاها بهدوء بسايسه مويروح ويقول الموضوع كله مره وحده يصدمها أي وعلى طاري الرجال سمعته زفت موكويس علشان ترفضه
ياسر يأخذ لفه ع اليمن بسيارة: لا لا هو ولد حلال ينشرى بعد وانا اعرف بعد
ام ياسر: دام كذا توافق وهي مغمضه عينها
ياسرابتسامه ويناظر في في(وش رايك يا في وهذا راي امي عندك اعتراض)
في تتدخل :يمه يمكن البنت عايفه الزواج خير شر ماله داعي يغصبها
ام ياسر: مافي بنت في هالدنيا ماتبغى تتزوج الا اذ كان عندها احد تحبه اوفيه سبب ثاني
في ترد سرعه : لالالالا يمه لايروح فكرك بعيد,طيب عندك انا مابغى اتزوج خير شر
ام ياسربروعه: وش تقولين انتي هذ الي ناقص بعد انتي أصلا مخطوبه حق فهد وراح توافقين انتي سمعتي ماعندي بنات يرفضون بدون سبب
في تبغى ترد ع أمها بس لمياء مسكتها بيدها قلت لها بهمس :في اسكتي الحين وبعدين ناقشي امي في هذا الموضوع
ام ياسر :في لاتخليني اوسوس ’’ولاتخليني الناس بعد تتكلم علي تقول ماعرفت اربي
في بعصبية تجاهلت كلام امه اعن انها ماتبغى تتزوج : ينقص السانه الي يقول هالكلام حنا ماتربيين عدل واحسن تربيه بعد بس الواحد له وجهة نظر
في :يمه لو زواج فيه عذاب لي راح اتزوج علشان اسعدك بس
ام ياسر : مين قال انك راح تتعذبين حنا في الغابه ع هالكلام فهد رجال ينشرى الله يسعدك معه ويسعد اخوانك
كلهم :امين يارب
في اسكتت الا انها عارفه النقاش في هالموضوع تعتبر هي الخسرانه ماله دعي تجادل اذ جاء وقت الملكة ذاك الوقت بعترض > كانك بتقدرين تسوي شي يافي الله يعينك بس هههههه
في بضيقه: هايدي خليني بحالي تكفين
هايدي : يمه معصبه نحشههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ام زايد
ام زايد في الحديقة ، الحديقة كانت في الجهة الخلفيه من البيت فيها أشجار وعشب وحوض ورد كبير زرعته جمان وهي تعشق الورد كانت جالسه ام زايد وجنبها الراديو تسمع الاخبار كانت جالسه ع كرسي الحديقه وقبالها شاي وقهوه
والحلا مصلحته بنتها جمان. جالسه تشرب قهوة وتحلي كانت الجلسه مظلله ب مظله كبيره و الجو كان رائع لا بارد ولاحار والجلسه وسط الحديقه وفيها مرجيحه كبيره كانها كنب
جمان طلعت من غرفتها تدور ع أمها وينها دورت في المطبخ ماحصلتها ولافي الصاله قالت يمكن في الحديقه طلعت من باب المطبخ الخلفي جمان :يمه وينك
ام زايد: جمان انا هنا تعالي
جمان كانت لابسه بجامه وسيعه مرتاحه فيها وشعرها كان مفتوح طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم والهواء يحرك شعرها وهي تحاول تبعده عن عيونها: زين يمه بجيك الحين
جمان تجلس ع الكرسي جنب أمها :يمه وش تسوين برا والله هنا مووت حر يالله عذابك من النار
ام زايد : والله طفشت من الجلسه داخل قلت بغير جو
جمان تضحك : اوخص يمه تغير جو حسستيني كانك في اوروبا
ام زايد : انا امك يابنت احترمي حالك
جمان :اسفه يمه


ام زايد :ي بنتي ماكلمك الوليد علشان يحدد موعد زواجكم
جمان بتنهيده: لا يمه ليه في شي جديد في موضوع زواجنا
ام زايد :لا مافي شي بس حبيت اسال
جمان : اها يمكن كلم زايد انا مادري ماقال لي شي
ام زايد: الله يسعدك ويوفقك يارب انتي واخوك
جمان : امين . في هالحظة يقطع عليهم رنين الهاتف يدق برقم غريب من عادات جمان ماتردد ع احد غريب
ام جمان : يابنتي ردي يمكن احد يبغيك ضروي
جمان : يمكن واحد يلعب انتي تعرفين يكثر مايتصلون ع ارقام مايعرفونها ويقول حنا غلطانين واسفين بعدها يرجعون يدقون مرة ثانيه شوفي برد بس اذ طلع صوت ولد بسكر ع طول في وجهه
ام زيد تصب لها بيالة شاي : أي يمه سوي الي يريحكك بس ردي يمكن ضروي
جمان قامت تبعد عن امها وجلست في المرجيحه وهي ترجح : الونعم مين معي
البنت : واخير رديتي علي انتي جمان صح انا اكثر من مررة اتصل عليك
جمان : أي نعم امري اعرفك انا ’انتي تعرفيني علشان تتصلين علي . يعني انتي الرقم الي اخره’’6677
البنت : أي شوفي انا بقول لك شي بس لاتفهمين غلط انا حبيت اشكرك واشكر زوجك الوليد
جمان بصدمه وش تقول ذي وش دخلها في زوجي: نعم انتي كيف تعرفين زوجي ها
البنت : لا لا يروح فكرك بعيد بس انا ام طفل وزوجك الله يسعده ساعد ولدي كثير فقلت خليني اشكر زوجته بس
جمان : طيب بغيت اسألك وش سو الوليد علشان تشكرينه المطلوب مني
البنت: زوجك عوض ولدي بحنان لانه ابوه ميت الله يرحمه بس تشكرين لي زوجك
جمان : الله يرحمه ان شاءالله يوصل

البنت : الله يعطيك العافيه أي وابغى اتعرف عليك ممكن ولا اذ لا مومشكله اكيد بتكونين حريصه من هي اذا تبغين تقابيليني
جمان بطيبه وع نياتها: لالالالا عادي طيب ان شاءالله في أي وقت تحبين لو تجين عندي اذ تبغين ’تعرفين بيت اهلي ؟؟
البنت اللي تبغاه وصلت لها : أي ما يحتاج مشكوره مرة ثاني السلام عليكم
جمان: وعليكم السلام
جمان (يالله ي الوليد كبرت في عيني مرة ....تصدق ودي اليوم نحدد موعد زواج قريب ......ماتدري وش كثر احبك..... جمان تحرك شعرها باصبعها وهي مبتسمه بالي سواه الوليد..... لوتدري انك انت غيرت فيني اشياء كثير........ اول كنت مااطيق ارفع عيوني الناس ليه لانه ابوي ميت ........ولاني يتيمه ما حد يحبها ولا يمشي معها........ اذكر مرة كنت جالسه في الفصل وجنبي بنت كان عمري وقتها 8سنوات ابوي خذ له سنه متوفي ........تسالني عندك مثل هالمريول الجديد أصلا ماعندك انتي ابوك ميت شوفي وش جاب لي ابوي حذيان جديده ........مسكينه ماعندك اذكر وقتها قمت ابكي من القهر حطيت راسي ع الطاوله لاني طفله وشي اكيد بنقهر ’’انا ابوي مات صحيح واخوي زايد ماقصر معي كل شي يوفر لي بس كنت انقهر لما اشوف البنات ابوهم يجي ياخذهم ام انا ما حد يجي ياخذني غير الحافله حق المدرسه الحمدلله ع كل حال وين كانا وين صارنا اذكر مره كنا مجتمعين ببيت جدي وكانت عمتي تعيرني انه ابوي مات وانه انا السبب في مووته ,بس انا ماسويت شي كنت جالسه العب ومشغله ع التلفزيون والصوت كان مرتفع وابوي انزعج وقام يصرخ علي قال طفيه ولاقصري عليه وانا قصرت ع التلفزيون بعدها رجع ابوي يجلس ع الكنبه الي في الصاله ويقرا جريده وانا كنت جالسه ع الأرض العب بعدها بساعه ابوي طاح قمت اصرخ يمه الحقي علي ابوي مادري وش فيه ابوي مات بسكته قلبيه فجأه قبل لا اتغطى من الوليد جاء وقال لي
جمان انتي ماسويتي شي خطأ علشان تنزلين راسك
رفعي راسك ولايهمك كلام احد عمي مامات بسببك عمي مات فجأه مو انتي السبب اسمعي ياويلك مني اذ نزلتي راسك وبكيتي
جمان الدموع ع خدها لانه تذكرت ابوها وتذكرت كيف كان الوليد دايما جنبها الله يرحمك يبة وان شاءالله انك في جنات النعيم)
****************************
في مكان اخر
البنت (الحمد لله وقدرنا نوصل لجمان ي الوليد والله حسيتها طيبه وع نياتها بس ان شاءالله نتعرف ع بعض اكثر لا لالا لازم نشكرك ونشكر زوجتك ما يصير كذا )
**************************
في بيت أبو ناصر ظ¥:ظ¢ظ£ ام ناصر جالسه ع كرسي الطاوله في المطبخ و تعلم خدامتها وين تحط الاكواب والبيالات والفناجيل :وتعبت معك انا كم مره اعلمك
الخدامه: اسفه ماما الحين بسوي كويس ان شاءالله
ورحيل جالسه في الصاله والصالة كبيره وواسعه والمطبخ مفتوح ع الصاله ، ومشغله التلفزيون وكاتمه ع الصوت وفي يدها كوب شاي وماسكة جوالها في يدها ثانيه دخلت تويتر تغرد وترد ع بعض متابعينها
وابوها جالس في الكنبه الي بصدر الصاله ويقراء جريده
ناصر دخل البيت يصرخ :يمه يبة رحييل وينكم
ام ناصر طلعت من المطبخ : انا هينا في المطبخ وش فيك تصارخ صاير شي
رحيل وابو ناصر :حنا هنا في الصاله تعال
ناصر كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء جاء جلس مقابل ابوه:ابشركم حصلة ع وظيفة ممتازه
أبو ناصر :كل هالصرخ علشان حصلة وظيفه
ناصرالا لازم تحطم مجاديف يبة :يمه جلسي وش فيك واقفه ترى ما خلصت موضوعي
ابوناصر بحده:الا وين زوجتكك
ناصر:مادري عنها (لازم يعني تذكرني فيها))
ابوناصر بصرمه : روح نادي مرتك بعدين تعال وقول لنا وش عندكك
ناصر بضيقة محد لاحظه غير رحييل :ان شاءالله
يبه
ناصر طلع من الصاله متوجه الى جناح غرفته يتكلم مع نفسه هو يمشي في ممر مودي الى الجناح ابوي الا لازم يذكرني في اشواق الحمدلله هانت كله كم شهر واسافر وافتكك من اشواق وهواش ابوي ) دخل الجناح والجناح فيه صاله ومطبخ وغرفتين غرفه زي المجلس الضيوف دخل المطبخ يبحث عنها الا انه الانوار مشغله ام الصاله الانوار طافيه
دخل غرفة النوم الباب كان مفتوح جلس يتأملها ترى هي حلوه وناعمه بس القلب مايهوي اشواق كانت لابسه جلابيه ناعمه لونها عنابي غامق وحاطه مكياج ناعم وشعرها قاصته بوي وناعم صايره كنها طفله صغيره وعمرهاظ¢ظ¤ جسمها لا ضعيفه ولامتينه محافظه ع جسمها اكيد تقولون كل هالجمال ي ناصر ولاحبيتها .قلبي يحب غيرها وصعب أوصل لغيرها لانه طارت

الغلا 08-11-2018 11:26 PM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
من يدي الله يوفقها ويسعدها مع غيري يقوله في الحلق غصه وكنت جالسه ع السرير متسنده ع ظهرها ع سرير ورجولها في الأرض نص جلسه وتكلم اختها في التلفون مانتبهت لناصر
اشواق بحسره وبضيقة :انا ي هياء احبه تعرفين شنو احبه اسوي المستحيل علشان يحبني بس هو حتى في وجهي ما يناظر فيني انا سويت كل هذا لأني احبه تعبي راح على الفاضي متزوجه وكأني مو متزوجه
هياء بصراحه :أصلا أنتي ماتحبينه لو تحبينه تمنيتي له سعادة حتى لو كان , ماغيرك انتي دمرتي حياته وهذا ماجنت يداك
اشواق بكراهيه لانه طارت طليقتها:من قال انه لمياء راح تسعدها أصلا لو تحبه تمسكت فيها الى اخر لحظه
هياء:ا صعب شي لماتحب شخص تشوفه يروح لغيرك هذي خيانه فهمتي كيف خيانه مهم كانت الطريقة

اشواق بترد ع اختها انتهبت لناصر واقف متمايل جسمه ع باب الغرفة مكتف يدينه ع بعض ولاحظت انه وجهه مايبشر بالخيركانه يعلن عن إعصار ي ويلي شكله سمع كلامي كله: هيونه اخليكك الحين بعدين اكلمك
هياء فهمت عليها : ناصر عندك صح


اشواق بضيقة: أي عندي اخليك بحفظ الله ورعايته مع السلامه
هياء :مع السلامه بأمان الله
اشواق سكرت من اختها قامت وتعدل في ملابسها
ناصر كاتم غيضة لانه طارت لمياء ويبغى يعرف وش مخبيها عني صبرك علي بس اعرف وش مخبيها عني والله اذ انك مسويه شي غلط راح ارويك الويل يناديها بدون نفس: اشواق
اشواق خايفة يهاوشها تكلمه وهي ترتجف: نعم امر
ناصر بحقد: أصلا انا ما ابغاك خير شر بس وش اسوي في ابوي قال اناديك تعالي تحت في موضوع مهم بتكلم فيه
اشواق خافت يتزوج عليها: طيب بس وش الموضوع ( لانه هوطلقها واكيد بيقول لهم انه طلقني حست بغصة وقفت في حلقها)
ناصر بصراخ : انزلي تحت وراح تعرفين وش الموضوع بطنزه ولاخايفه اني اقولهم طلقتك انا طلقتك وانتهينا من ذا الموضوع وانتي طول عمرك بتبقين معلقة ( ترى ناصر رجع اشواق ع ذمته بس ماقال لها علشان يخليها معلقه )
اشواق : راح انزل بعدك بس اغير ملابسي وجايه وراك
ناصر بتهديد : ي ويلك ان تاخرتي فاهمه
اشواق : ان شاءالله اكيد بنزل وابغى اعرف وش الموضوع الي بتتكلم فيه
ناصر خلها تسوالف واحده ومشى عنها نزل تحت بخطوات واسعه
*******************************
في بيت ابومحمد
تحديداً في غرفه سعاد غرفتها واسعه سريرها لنفرين
تسريحة جنب السرير, وفي الغرفة جلسه وحمام وانتم بكرامه وغرفة تبديل الملابس
سعاد جالسه ع الكنبه مرجعه جسمها ع ورا ممدده رجولها ع الارض وسرحانه
عيونها حمراء من قلة النوم وهي تفكر في موضوع خطبتها
سعاد جميله’ شعرها طويل يوصل وسط ظهرها مصبغته بلون بني اللي يناظر فيها ما يمل منها موحاطه مكياج لا ضعيفه ولا متينه عمرهاظ¢ظ¤
(وش اسوي في مشكله الخطوبه ابغى افركشها بأي طريقة انا ما أحب لا مازن ولا عامر انا ما أبغى أتزوج ويكون عندي بيت وعيال هذا الشي شايلته من راسي الا غصب يخلوني أتزوج انا كنت مومفكره في الزواج, بس اني أنفذ بجلدي من عامر يعني قلت بقول لامي انا موافقه ع مازن يوم يومين حتى لو أسبوع الين يشيل عامر فكره الزواج مني بعدها أقول لأمي ماأبغى مازن بس ماصار اللي ابغاه. يعني ي سعاد انتي موعارفه ان عامر ماراح يشيلك من راسه خمس مرات خطبكك يعني جات ع هالحركه اني اوافق ع مازن بعدين اسحب عليه ماراح تطوف ع عامر هالحركه واكيد فهمها .......أحس بضيقه كاتمه ع صدري ما أدري وش اسوي
دموعها تاخذ مجراها ع خدها اه رفعت عيونها السقف يالله ساعدني انا مادري وش يفكر فيه عامر ياخوفي انه ينتقم مني ع رفضي له بستمرار
يارب انت عالم بحالي اذ كان عامر نيته ينتقم مني يارب أبعده عني )
*****************************
في شاطى نصف القمر
كان جالس نواف ع الرمل يلعب برمل بيده يشوف أمواج البحر تتلاطم ع بعضها اه ي البحر ودي اخذ همومي وارميها عليك تعبت من نفسي من اللي حواليني وأحس ان الدنيا تسكرت في وجهي
انا احب لمياء لما كنا صغار كنت جنبها أشجعها في كل شي
حتى فكرة انها تكون مصممه شجعتها, احبها ولا أتخيل نفسي مع احد غيرها .......لما ملكت ع ناصر هربت برا الشرقيه وهربت تحديداً من الخبر بكبرها...... رحت الى أبعد مكان أهم شي م أكون حاضر الملكة ,ما عرفت وش بسوي وقتها لوقلت لعمي ابغاها اكيد بيوافق علي بس امي مو راضيه تقول وش تبغى فيها
لما عرفت انها تطلقت من ناصر أستناست قلت خلاص فرجت لمياء شكلها لي رحت كلمت امي مرة مرتين مافي فايده شكلك ي لمياء انتي مومكتوبه لي حتى لما سمعت انها انخطبت مره ثانيه تضايقت والله ي لمياء لو بيدي شي اخذتك وهربت من العالم بكبره تضحكك ع نفسك يانواف
تحسب نفسك في عالم الروايات اصحى تراك في الوقع
بحاول انساك ي بنت الـعم مانتي مكتوبه لي) نواف يسمع صوت اذان المغرب خليني أقوم اصلي الله ييسر اموري ان شاءالله
*****************************
*
*
في بيت أبو ناصر
ناصرنزل تحت وهو ينزل سمع الاذان المغرب

الله أكْبَرُ غ© الله أَكْبَرُ غ© الله أَكْبَرُ غ© الله أَكْبَرُ غ©
غ© أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله غ© أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله غ©
غ© أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله غ© أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله غ©
غ© حَيَّ على الصَّـــلاة غ© حَيَّ على الصَّـــلاة غ©
غ© حَيَّ على الفَـــلاح غ© حَيَّ على الفــــلاح غ©
غ© الله أَكْبَرُ غ© الله أَكْبَرُ غ© لا إلَهَ إلاَّ الله غ©


دخل ناصر الصاله وهو واقف : يمه يبه بعد صلاة المغرب برجع لكم علشان اكمل الموضوع اللي كنت بقوله من شوي بروح اتوضا قبل ما تقيم الصلاه
ابوناصر يقوم: يالله حتى انا بعد بروح المسجد بعدها نكمل الموضوع
فعلاً طلعوا من البيت متوجهين الى المسجد
دخل ابوناصر وناصر المسجد , ناصر راح يصلي تحية المسجد وبوناصر مسك المصحف يقراء ورده اليومي حتى تقام الصلاه بعد خمس دقايق رفع المأذن لاقامه الصلاه
الله أكــبــرُ . الله أكــبــرْ
أشـــهـــد أنْ لا إلـه إلا الله
أشـــهــد أنَّ محمداً رسولُ الله
حــــيِّ علـى الصــــلاة
حــــي علـى الفــــلاح
قد قامت الصلاة.قد قامت الصـلاة
الله أكــبــر . الله أكــبــر
لا إلــــــه إلا الــلـــه
الامام : أقيموا صفوفكم ,الله اكبر بدأو بالصلاه
****************************
*
*
*
في بيت ابوياسر

في الحوش واقفين ينزلون الأغراض توهم راجعين من السوق دخلوا الصاله رمت حالها ع اول كنبه صادفتها وترمي الاكياس وهي جالسه تفصخ العباية وتصرخ وهي تنادي: جسي تعالي جيبي لي موويه بارده احس مت حر
جسي جات تركض لانها تعرف في مجنونه ماغير تصرخ:نعم ماما ايش يبغى
في خلاص سبحت من الحر يالله رحمتك من عذاب جنهم تصرخ عليها: ماما في عينك ان شاءالله شايفتني عجوزماتسمعين انتي صمخه جيبي لي أي شي بارد ولويكون مويه افضل وجيبي ثاني حق ماما ولمياء
لمياء جالسه حنب اختها في نفس الكنبه :هههههههههه اتخيلك بس عجوز وانتي مافيك صبر ابد هذا انا ميته حر
في بطفش من نفسها ومن اختها : انتي غير وانا غير وترى انا موطايقه نفسي تجين انتي بعد تكملين علي
ام ياسر واقفه وماسكه الاكياس: جسي خذي هالاكياس وديهم المطبخ ورتبيهم زين,
جيسي : جين ماما
لمياء : يمه انا بروح فوق اودي اغراضي وباخذ شاور بعدين انزل
ام ياسرتكلم لمياء: أي خذي راحتك يمه’ تهاوش في: وانتي وبعدين معك انتي متى تعقلين وبعدين ليه تصارخين ع جسي تراها انسانه وتحسس
ي الله قومي شيلي الاكياس وديها غرفتك شوفي اختك احسن منك على طول راحت فوق موانتي فوضويه
جات جسي تركض تعطي في علبة المويه وام ياسر: تفضل ماما
في بطفش وهي تاخذ المويه: زين يمه خلاص ماعاد اعيدها وشربت المويه
ام ياسر اخذت علبة المويه من جيسي: أي هين كثري منها بروح داري اخذ شاور وأغير ملابسي حتى انا أحتريت يالله قومي والله انك بارده يافي
فّي تقوم تشيل الاكياس حقينها بكسل طلعت من الصاله راحت فوق دخلت غرفتها حذفت الاكياس فوق سرير أووووف طفشت خليني اروح اخذ شاور انا بعد علشان اتنشط
*****************************
في الشارع قدام البيت ابوناصر
ناصر وابوه وجارهم بوعبدالعزيز, ناصر يسلم ع جارهم ع راسه: شلونك ي عمي عساك طيب ان شاءالله ماشفتك قبل يومين عساه ماشر
ابوعبد العزيز :الشر مايجيك وان ابوك والله كنت مسافر مكة اخذ عمره
ابوناصربابتسامه: عمره مقبوله ان شاءالله . تفضل تقهوى عندنا
ابوعبدالعزيز : جزاك الله خير. جعل بيتنا عامر ان شاءالله اجيك يوم ثاني أتقهوى عندك الحين بروح اريح تعرف ارجيلاتي مولهناك
أبو ناصر: ماتشوف شر بس ها تجي عندنا تتقهوى موكل مرة تتحجج
ناصر مستمع لابوه وجارهم وخايف ان ابوه يلزم ع جارهم ترى مو وقته يبغي يخلص موضوعه بعدين يعزم ع كيفه
ابوعبدالعزيز: لا لا ههههه بجي ان شاءالله ,يالله عن اذنكم بروح البيت
بوناصر: اذنكك معكك ,ناصر يتنهد براحه
ناصر وابوه يدخلون البيت ناصر الحمدلله انه مادخل كان طولت في السالفة و التأخيرمو في صالحي
ابوناصر: استغفرالله لاحول ولاوقوة الابالله ي ام ناصر وينك !!
ام ناصر طلعت من الغرفة توها مخلصه الصلاة تنزل الدرج متوجهه لصاله تحت
استغفرالله استغفرالله استغفرالله : نعم هلا امر, تقبل الله منك
ابو ناصر يجلس ع الكنبه وسط الصاله ناصر مقابله : منا ومنك صالح الاعمال ,معليك امرفي قهوة جاهزة هاتيها اذ فيه
ام ناصر: أي فيه بجيبها الحين
رحيل طالعه من غرفتها قابلت اشواق لانه جناح ناصر واشواق مقابل لغرفتها اشواق نزلت قبلها تخاف يفوتها شي رحييل (حمدلله وشكر شفيها ذي كل هذا خوف يتكلمون في الموضوع خليني بس انزل)
رحييل تنزل الدرج عازل عن الصاله في ممر يودي الى
الصاله دخلت : السلام عليكم

الغلا 08-12-2018 12:47 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
ام ناصر زينت صحن القهوة "رطب وشاي ومكسرات وحلا" توها تطلع من المطبخ صادفت رحيل وهي تدخل الصاله
رحيل تمد يدها ال أمها: عنك يمه , ام ناصر :الله يعطيك العافيه عطتها الصحن وراحت تجلس نفس الكنبه الي جالس عليها ابوناصر .
رحيل حطت الصحن قدام امها وابوها : الله يعافيك يمه راحت تجلس ع الكرسي في صدر الصاله واشواق جالسه نفس الكنبه اللي جالس عليها ناصر بس في نهاية الكنبه مبتعده عنه
ابوناصريسال اشواق عن اخبارها: كيف حالك ي بنتي
اشواق حزينه ع نفسها ما أحد يفكر يسأل عنها غير عمها : الحمدلله عمي انا بخير دامك بخير
ابوناصر يلاحظ عيونها حمراء: وش فيها عيونك ي اشواق ناصر متهاوش معكك او ضربك انتي قولي لي بس اوريك فيه
ناصر تضايق من أسلوب ابوه مسح شخصيته قدام زوجته كانه ولاشي رفع نظره الـ اشواق يشوف وش تعلق
اشواق ولي اول مرة ماتكذب ع عمه :لا ي عمي بس مصدعه شوي
ابوناصر: ماتشوفي شر ان شاءالله روحي ي بنتي
المستشفى موزين تهملين نفسكك اشواق : ان شاءالله عمي
رحيل تكلم أمها بهمس:ماصارت كل ذا يسال عن احوالها انا بنته مادرى عني خير شر لو تسألين الحين أي صف بنتك راح يقولك مادري ههههههههه

ام ناصربنفس الهمس: اسكتي لايسمعك ابوك الحين
ناصر: خلاص يبة سألت عن اخبارها واخذت علومها كلها ابداء في موضوعي؟؟
ابوناصر يبتسم : أي عجل علينا ,
ام ناصر تصب قهوة ل ابوناصر تمد له: وش هالموضوع اللي أشغلتنا فيه!!
ناصر: واخيراً الحين ابداء في الموضوع,الكل ضحكك عجل يا ناصر
ناصر يضحكك : هوموضوع عادي بس بنسبه لي شي كبير اول شي عندي خبرين اول واحد حلو وثاني هوحلو بس يضايقكم شوي ها وش تبغون تسمعون
كلهم بصوت متفرقه : نبغى نسمع الخبر الحلو احسن
ناصر يأخذ نفس عميق: ابشركم ان أنقبلت في شركة والراتب 30,000ريال العرض مايتفوت
ام ناصر بابتسامه وفرحانه لولدها: الف مبرروووووك يمه
رحيل : حلو هالخبر مبروك مقدماً ها بس لاتنسى اول ماتستلم جيب لي هدية
ناصر : بشري بعزك لك اللي تبغين , يسأل ابوه واشواق يسالها مجامله قدام ابوه: ها يبه و اشواق ماعلقتو ع خبر
ابوناصر يمد الفنجان لـ ام ناصر يعني صبي لي بسخريه: اول شي رجيتنا رج واخر شي انك أنقبلت في شركة خير يطير!!
ام ناصر تصب له مدت له الفنجان تضايقت من كلامه ع ولدها: وش فيك عليه بدال ماتبارك له تقوم تزفه
أبو ناصر بهدؤ: مافيني شي شوف ي ناصر اذ انت مومرتاح معي في الشغل في شركتي الله يوفقك مع غيري بس اسمع ان جيت تشتكي لي ياويلك مني
ناصر اول شي تضايق من استهزاء ابوه فيه بس مومهم وحس ان كلام ابوه طالع من قلب لما دعا له ان الله يوفقه :لا يبة مومسأله اني متضايق في الشغل معك بس ابغى اعتمد ع حالي وخيرك سباق يبه أي تكفى كثر من هالدعوات
ناصر يأخذ نفس : باقي الخبر ثاني الي هو اني بسافر برا السعوديه صار يناظر ردت فعلهم كلهم
ام ناصر تضايقت : ليه ي وليدي تسافر؟؟
رحييل: وش مناسبة سفرك وضروي يعني تسافر
ابوناصر بحده : ليه ان شاءالله تسافر برا
ناصر يبتسم ع ردت فعلهم (هذه حاجه في نفس يعقوب) طير عيونه: كل هذي اسئله تبغون اجااوب عليها ان شاءالله
كلهم جلسو يضحكون لانهم سألوا في نفس الوقت
ابوناصر بحده: جاوب وانت ساكت
ناصر بجديه لازم يقنعهم بسالفة سفره: تعرفون الشركة الي قبلتني شرط منها اني لازم اسافر دوره برا علشان اخذ دوره في ادارة الاعمال
ابوناصر: وانت وافقت صح؟
ناصر يحاول انه يقنع ابوه لانه اذ رفض راحت عليه: أي لازم اوافق والراتب مغري انت وش رايك يبه اسافر ولا لازم راضك عني < يدهن سير
ام ناصرتكلم قبل لايقول شي ابوناصر: اذ سفره كم شهر مو مشكله اذ ماتطول
ابوناصر : صح كلام امك كم المده الي بتجلس فيها برا
ناصر يراقب ابوه وش راح يقول اذ عرف المده: 4 سنوات
ابوناصر:اذا تقدر تتحمل الغربه وإذ انت شايف هالشي من مصلحتك الله يوفقك
ناصر مستغرب من ابوه اليوم ماغير يدعو له : امين
ابوناصر يحشر ناصر في زاويه : اجل خذ زوجتك معك علشان تسليك في الغربه
ناصرتوهق الحين انا ابغى انحش منها اخذها معي : لا يبة ما يصير اخذها معي
ابوناصر:ليه ان شاءالله
ناصر : معي رجال توهم تعينو في الوظيفة ومعي في الشقة هناك
ابوناصر: كم واحد توظف معك
ناصر: 20 واحد
ابوناصر: ماشاءالله ع هواك اجل
ناصر: ان شاءالله
ابوناصر قام: عن اذنكم
جميع بصوت متفرق: اذنكك معك
ناصر يسال رحيل وامه : ماقلتو شي ومطنش اشواق ع جنب
ام ناصرتبكي وتمسح دموعها بشيلتها: الله يوفقك ي وليدي مع ان صعب علي فراقك ,الايمه متى تروح
ناصر: تكفين يمه لاتبكين دموعكك غاليه علي
باقي لي اربع شهور وأسافر وانتي رحييل ماقلتي شي
رحييل :شوف صعب علينا فراقك يعني أصحى الصباح ما أشوفك من اتهاوش معه ’ يلا الله يوفقكك
ناصريضحكك : هذ الي هامك من تتهاوشين وياه .امين أي تكفين دعواتكم لي, يالله عن اذنكم بطلع
ام ناصر: وين بتروح اجلس معنا شوي
ناصر: ودي اجلس معكم وجلستكم ماتنمل بس لازم اطلع الحين وارتب امووري
ام ناصر :الله يوفقك
ناصر يبووس راس امه واخذ البوك حقه وجواله وسبحته من الطاوله: يالله سلام عليكم
كل :وعليكم السلام
اشواق جالسه تتأمل ناصر
ناصر طويل واسمر ووسيم مضبط لحيته سكسوكه عيونه صقراي شي يلمح بسرعه .عمره ظ¢ظ©حنون ع امه واخته لو اني مادخلت حياته بالغصب مجبور عليه كان الحين يمكن يحترمني بس هو مايبغاني كاره ........حياته معي والله انه ظلم
انا ولاشي بنسبه له........ تحس بقهرو الغبنه دايما منطشه ........كانه مالها وجود في حياته ع هامش قال لي مره انتي موجوده في حياتي علشان انتبه لك بس قدام ابوه منظره يعني يبه شوف انا وزوجتي زي العسل ........أصلا انا زوجته ع الورق ماقرب مني غير مره اومرتين ظلت اشواق سرحانه
رحيل تحرك يدها وجهه اشواق :هاي اشواق وين رحتي فيه ساعه وانا اناديك
اشواق مقهوه بحيل حطت حرتها في رحيل: وخري عني مافيني شي
رحييل :كيفك بس حبيت اسالك وش فيك سرحانه من طلع ناصر
اشواق بنفس خايسه ذكرتها بمعاملة ناصر لها هي نست علشان تذكر: أي كيفي اجل بكيفك الله غني عنك وعن سؤالك
ام ناصرتأشر بعيونها لرحيل خليها ع راحتها
اشواق طلعت من الصاله متجهه الى فوق وهي تصعد الدرج تحس جسمها صيرثقيل موقادره تشيل عمرها من القهر, فيها غصه واقفه في حلقها ......تصرخ ليه ع اقل انتبه لوجودي ......تمشي وهي تفكر في حياتها مع ناصر.. قولي له يااشواق خلاص انا ماابغاك طلقني ولا اتم معلقة كذ حررراام عليك والله صعب اني احب شخص وهو ذا الشخص جالس يذلني وهينني بعد
صعب انك تعترفين ل شخص بحبك له وهو يذلك
وكل وقته برا مايجي الا اذا بينام بس صار الجناح فندق له حق النووووم ..... دخلت الجناح وهي تتنفس وشغلت الانوار اتجهت للغرفة دخلت غرفة تبديل الملابس تأخذ لها ملابس علشان تأخذ شور لها وتريح اعصابها , دخلت الحمام وانتوا بكراامه قفلت الباب حطت شامبو ع راسها فتحت دش المويه تنساب عليها وهي تبكي ودموعها اختلطت مع المويه ليه ي ناصر ليه ماتعطيني وجهه لية بترووح تتركني هنا ليه لية بتسافر ليه تتركني من هو لي انا .ليه وانا امووت ع ترابك تشهق وتصرخ تحاول تهدي حالها طلعت كل القهرالي فيها ورتاحت ......مايستاهل يااشواق تسوين في حالك كذا طنشي زي مايطنشك بحاوول مع انه قلبي مايطاوعني
********************************
ناصر بعد ماطلع من بيتهم راح يتمشي في حارتهم
جلس........ يفكر الحمدلله عدا الموضوع ع خير ولا شكك ابوي بشي الحمدلله ماتوقعت الامور بتمشي بسهوله لا بعد ابوي اليوم مدري وش فيه كانه حس بتأنيب الضمير ...اليوم جالس يدعي لي مسح يده ع وجهه الحمدلله
ان اسف يبه راح اسوي شي يمكن يزعلك مني بس لازم اكون رجال واعتمد ع نفسي مو آبوي يمشيني ع كيفه ماكانه لي راي والله لويدري وش افكر فيه والله انه ماراح يرضى لي اني اسافر وهو يتمشى شاف اطفال الحاره يلعبون كره ابتسم لهم وشار بيده سلام وهم ردو عليه سلام
انا مدري وش اسوي في حياتي مع اشواق انا ودي اطلق اشواق لاني كذا ظالمها معي وتروح في حال سبيلها ترى صغيره لازم تشوف حياتها بس بعيد عني المشكله ابوي كلش ولا بنت اخوه معليه حب بنت اخوك بس لايكون ع حسابي انا. كان الحين انا أبو وعندي أطفال بس انا مو متقبل اشواق علشان تكون ام العيال ان شاءالله ادبر طريقة علشان اطلقها فيها وافتك منها الحين خليني ارتب أمور لسافر وان شاءالله تتسهل اموري اهم شي خلصت من ابوي وقنعته باقي خطوه ثانيه بعدها نسافر ههه والله اني مبسوط اليوم)
********************************
في بيت أبو ياسر اليوم الثلاثاء
بعد صلاة الظهر ام ياسر وبناتها جالسين يجهزون الغداء للضيوف والقهوة والشاي
ام ياسر تحط في غوري القهوة الزعفران والقهوة
ولمياء جالسه تقطع السلطه وفي حاطه راسها ع الطاوله وفيها النوم ماتبغى تشتغل ع قولتها صحوها من احلى نووومه
ام ياسربعصبيه: في قومي اشتغلي ل اجيك بعصى الحين خليني اخلص قبل ل يجي ابوك من برا واخوانك
في عيونها فيها النوم ماشبعت عدل , رفعت راسها من الطاوله: زين يمه , قامت وطلعت من المطبخ راحت المغاسل تغسل وجهه تبغى تصحصح تتمغط يارب فيني النوم ذا وقته يجاون الضيوف ماعندهم ذوق خليني اروح ل امي تلقينه معصبه
في جات تركض المطبخ : ها يمه شتبغين اسوي
ام ياسر مشغوله مع القدر جالسه تطبخ ذبيحه الي جابها ابوياسر . ام ياسر ترفع راسها: في توقعتك تنحاشين تنامين زين جيتي ...حطي الورق العنب في صحن .. والمقليات صفيهم في صحن بجميع أنواعها سمبوسه بانواعها ولفائف توست وكبه وكفته وجيب التاجر رتبي عدل حطيه في صحن مستطيل والبطاطس المقلي دار مدار ع الصحن وإذ خلصتي من كل هذا صفي المعجنات
في بمزح: لا لا مايصير انحاش وامي تبغاني مايصير ذا يسمى قلة ادب بقت عيونها يمه وللللل كل هذا انا اسويه مايصير عندك لمياء وخدامه وش حاضرتهم!.
مدت يدها تأخذ ورق عنب يييمممممممممممي يمه لذيذ يذوب في الفم ي سلام تدرين يمه الورق العنب حشيش البنات.. من سواه ؟
ام ياسر بعصبيه من بنتها وهذرتها الي متخلص: في وبعدين معك يالله اشتغلي وانتِ ساكتها وش حشيش ما حشيش , ولي سوى الورق العنب اختك احسن منك تعلمي منها قبل لاتتزوجين ويبتلش فيك فهد الله يعين فهد عليك بس
في تعكر مزاجها لان أمها طرت فهد وسكتت وتشتغل وهي ساكته لا انا الي ببتلش فيه

الغلا 08-12-2018 01:06 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
ام ياسر: لو ادري انك بتسكتين اذ جبت طاري الزواج كان تكلمت من البداية طلعتي تستحين ي في ,لمياء يمه حطي الحلى في الصحون ورتبيه عدل
لمياء : ان شاءالله يمه
في مسكينه امي تحسبني استحي ماتدري انها عكرت مزاجي
***************************
في المجلس الرجالي بيت أبو ياسر
مجلس فيه كنب من بدايه المجلس الى نهايته
وفي طاوله بوسط المجلس وجنبه طاولات الخدمه
الاصغار والمجلس فخم بالحيل وناعم , جنب المجلس غرفة طعام وغرفة الطعام فيها بابين باب الأول يؤدي الى مدخل البيت والباب الثاني يؤدي الى مجلس الرجالي وفيه المغاسل والحمام وانتوا بكرامه برا المجلس > ان شاءالله عاد فهمتوا علي ههههه ..
ابوياسر جلس في صدر المجلس وجنبه ياسر مسك جواله يكلم اخوه ع الواتس يقول تعال عندنا ضيوف اليوم
ابوياسر: ياسر روح وشوف امك جهزت القهوه قبل لا يجون
ياسر وقف: ابشر الحين بروح .
ياسروهوطالع من المجلس يسمع ابوه يكلم رجال ويوصف له البيت ياسر يختصر الطريق ويروح من غرفة الطعام باب ثاني المؤدي الى داخل البيت يمشي في الممر المؤدي الى المطبخ وين امشي برا الجو شمس وحر :يمه وينك
ام ياسر:انا هنا يمه تعال
ياسر يدخل المطبخ شاف خواته وامه يشتغلون: الله يعطيكم العافيه ، الا يمه خلصت القهوة
ام ياسر وهي تحط الرز في القدر:الله يعافيك ، لا القهوة لسى يبغى لها خمس دقايق ؛ بس الشاي والمكسرات ودله النعناع والموالح خلاص . ي في عطي اخوك صحن الشاي والنعناع والبيالات والفناجيل ، الا الضيوف وصلوا
في بضيقة ماتبغى تكلم ياسر :يمه عندك لمياء انا مشغوله
ام ياسر بعصبيه: وصمه ان شاءالله . انتي ليه ماتسمعين الحكي الا لازم تجادلين يعني
ياسر مطنش في ع الاخر:يمه هدي حالك خلاص انا اخذهم ي جيسي تعالي جيبي الصحن .لا يمه لسه ع وشك الوصول
جيسي جات وحطت الصحن ع الطاوله ياسر اخذه
قبل لايطلع همس ل في احسابك معي بعدين
في بقهر: يمه مافي الا انا في هالبيت كل شوي في تعالي في حطي ذا , يمه رحميني ترى زهقت
ام ياسر: والله يافي ان ماعقلتي رويتك شغلك . كملي شغلك وانتي ساكته بس
لمياء: يمه وش فيك عليها تراك تضغطين عليها بالحيل
ام ياسر: خليها تادب لسانها وش طوله وانتي ي لمياء كملي شغلك وانتي ساكته
لمياء بابتسامه :حتى انا جاني الدور
.
.
.
في الشارع قدام البيت سياره لونها اسود بنتلي
محمد الي يسوق وابوه جالس جنبه :يبه تاكد انا هذا البيت
ابومحمد يكلم أبو ياسرمعه ع الخط لانه يوصف له البيت: أي وانا اخوك باب بيتكم لونه بني ترى انا واقف برا ذا هو
نزل محمد وابومحمد واقفين عند باب شارع
أبو ياسر : أي لونه بني .يالله الحين انا بطلع لك .
أبو ياسر طلع برا يرحب بالضيوف فتح الباب الكبير : حيّ الله من جاني تو ماتبارك البيت ي هلا ومسهلا زارتنا البركه يسلم عليهم بحب خشوم
ابومحمد ومحمد سلمو ع أبو ياسر: الله يحيك البيت عامر بالاهل انت شلونك عساك طيب ان شاءالله !،
وهم يمشون اول مايدخلون البيت حديقة كبيره بعد ممر يؤدي المجلس , ابومحمد ومحمد انبهرو في البيت محمد (ماشاءالله تبارك الله البيت جميل وشرح)
أبو ياسر :الحمدلله ألامور كلها تمام ، انت شلونك وشلون شغلك ومن الي معك ؟!
ابومحمد:هذا ولدي محمد بكري
أبو ياسر :ي حيّ لله محمد شلونك وانا ابوك عساك طيب؟
محمد بابتسامه :الحمدلله عمي انت شلونك عساك طيب؟
ابوياسر :الحمدلله انا بخير دامكم بخير ، وصلو المجلس تفضلو حياكم الله البيت بيتكم خذو راحتكم
ياسر كان جالس يرتب الشاي والمكسرات والاموالح يوم دخلوا الضيوف راح يسلم عليهم يحب خشم ابومحمد ياسر :ي هلا ي حيّ الله من جانا هلا ي عمي وشلونك عساك طيب ؟
ابومحمد :الحمدلله طيب طاب حالك؟
ياسر راح يسلم ع محمد بحب خشوم وفرحان فيه :هلا محمد وشلونك عساك طيب طلعت تعرف الولد شفته صدفه بس

الغلا 08-12-2018 01:13 AM

رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
 
محمد ابتسم انه شافه مره ثانيه:ي هلا وشلونك وش اخبارك من ذاك اليوم وانا ماشفتك شفت كيف صدفه تلعب دور
أبو ياسر: تفضلوا جلس أبو ياسر وابومحمد في صدر المجلس :تعرف ي ياسر محمد
ياسر:أي يبه خويي نادر .محمد تفضل اجلس بروح اشوف القهوة جاهزه ولا
محمد جلس جنب ابوه:زاد فضلك
ياسر راح المطبخ بخطوات سريعه:ها يمه دلة القهوة جاهزه
ام ياسر :سم ي وليدي جاو الضيوف وهذا بعد الحلا خذه معاك وخذ الرطب لاتنسى
ياسر : سم الله عدوك أي يمه جاو عن اذنك بروح لا
ابطي عليهم
ام ياسر: اذنك معك
ياسر يمشي بخطوات سريعه دخل المجلس:ي حيا الله من جانا ابومحمد تبغى قهوة ولا شاي
ابومحمد :ماعليك امر صب القهوة
ياسر يقرب طاولة الخدمه جنب ابومحمد ويصب له القهوة مد له الفنجال:سم وقرب له الرطب علشان ياكل مع القهوة سم الله عدوك.وانت يبه تبغى قهوة
أبوياسر:أي صب لي قهوة
ياسر صب لابوه مد الفنجان له وصب لمحمد بعدها قدم حلا له. وصب له فنجان قهوه
ابومحمد:ماشاءالله مجلس رائع ماشاءالله تبارك الله من مسويه
ابوياسر بفخر بزوجته انه هي سوت المجلس:ام ياسر الله يعطيها العافية
ابومحمد :الله يهنيكم
أبو ياسر ياكل الرطب ويشرب قهوته:الا بسالك يابو محمد الحين انت ماسك الحلال وحدك
أبومحمد بفخر بولده:تارك نص شغل حق ولدي محمد انا بس اشرف عليه
أبو ياسر عجبه محمد:ماشاءالله عليك ي محمد ريحت ابوك وجاء دورك صح
محمد يبتسم: ماعليك زود ي عمي اهم شي ابوي يرتاح
أبو ياسر:جعل عيالك تخدمك ان شاءالله مثل ماتخدم ابوك
كلهم بصوت متفرقه:امين
ياسر يكلم محمد بهمس:الحين انت وش لك بوجع راس ارقام وحسابات وخربطي
محمد :انا دارس ادراة اعمال علشان كذا مسكت الشغل عن ابوي
ياسر :عدل علشان كذا
محمد يسال :الحين اخوك خالد وينه ماأشوفه
ياسر:والله شكله نايم لاني عجزت وانا اتصل عليه بجرب اتصل مره ثانيه.ياسر طلع برا يكلم اخوه ماا نتظر كثير الا انفتح الخط معه:وينك انت فيه
خالد وصوته ثقيل من نوم:هلا وش تبغى انا في الاستراحة نايم
ياسر :اقول تعال بسرعه ع البيت عندنا ضيوف
خالد يحاول يصحصح:ان شاءالله بجي
ياسر:يالله لاتتاخر مع السلامه
ياسررجع المجلس وللحين ابوه وابو محمد يتناقشون عن الشغل محمد يشاركهم بهمس:ترى والله انغثيت
بهالمواضيع
بعده بخمس دقايق دخل خالد المجالس ببنطلون جينزوبلوزه سوده لبسه مخصره ع جسمه وشعره مبلل وطايح ع وجهه وشعره ناعم خالد اسمر سمارته بدويه محلق ديرتي وسيم عمرهظ¢ظ§ ترى شايف نفسه بلحيل ماسك في يده سبحه واليد ثاني الجوال:السلام عليكم
اخوه ياسر اوسم منه كان لبس ثوب وغتره ومسوي غترته حمدانيه وحنون بشكل كبير ع اخواته ودايم يفهمونه خطأ و يشتغل في شركة ارامكو عمره 29
كلهم :وعليكم السلام
سلم عليهم بحب خشوم:هلا ياحيا الله من جانا
ابومحمد ومحمد :الله يحييك
خالد يرحب بمحمد بحفاوة: حيا الله ابوحميد شلونك عساك طيب تو ماتبارك البيت
محمد:بيت عامر باهله تحيى ودوم انت شلونك شكلك فيك نوم
خالد :أي والله فيني نوم
ياسربهمس:خالد شوف ابوي شكله موعاجبه لبسك الله يعينك بيهاوشك بعدين
خالد تضايق:الله يعيني ع هالشايب وش فيه لبسي ها المهم اني جيت مافشلته
ابومحمد (ماشاءالله البيت كبير وشرح عنده خمس شراكه ولا بعد عنده محلات تجاريه ماشاءالله عليك يابوياسر هاذي صحبه ولابلاش مولازم تضيع هالصحبه ي بومحمد لازم اشاركه وبعد ودي اني اناسبه بس ماادري وش يفكر فيه
اكيد بيقول ذه طمعان في فلوسي علشان كذا جاني شراكه ولابارك لي بعد لا والله انا مو طمعان فلوس بس حبيت اشارك علشان اتعلم منه وتزيد فلوسي والله فكره حلوه مش بطاله .......واني أطلب يد احد بناته لولدي محمد الفكره زينه وعجبتني...... بس لازم افكر فيه عدل اول شي وأكلم محمد يمكن بعد يبغى بنت عمه لازم افكر في هالموضوع وانا ودي ولدي يناسبه اليوم قبل بكره ماشاء الله حتى عياله خلوقين خاصة اللي اسمه ياسر لو بكيفه عرضت عليه فرح >طلعت مانت بهين ي بو محمد
ابوياسر :ابومحمد وين سرحان؟
ابومحمد :معك مارحت ولامكان حتى انك تكلمت في موضوع ولدك خالد ماشاءالله عليه يشتغل في شرطه الله يحفظه لك
أبو ياسر:فعلا انت معي حسبتك سرحان امين ويحفظ لك عيالك
ابومحمد :لالا معكك .امين
أبو ياسر:خالد قوم يبه شوف الغداء جاهز
خالد يقوم:ابشر
خالد دخل البيت من باب غرفة طعام من جهة المجلس وسكر الباب :يمه يالمياءيافي وينكم
في :حنا في المطبخ تعال
خالد:اها جاهز الغداء الله يعطيكم العافيه
ام ياسر:الله يعافيك .يالله يافي ولمياء ساعدوا اخوكم يودي السفره
لمياء وفي:ان شاء الله يمه
في :أي هاك ود سفره وفرشها ع الطاوله
خالد:طيب .دخل غرفة طعام حط سفره ع الطاوله رجع دخل يكمل باقي الاكل
في تعطي الاكواب والغازيات ولبن وزبادي
خالد راح يوزع الغازيات وعبوه اللبن صغيره وعلبه زبادي
خالد:ها ي لمياء باقي شيء
لمياء:باقي صحن الورق عنب ومقليات ومعجنات والسلطه .تفضل هذ صحن الورق عنب وصحن المعجنات
خالد اخذ من صحن المعجنات ورق العنب وحط ع الطاوله رجع اخذ السلطه زبديه الكبيروالمقليات صحن كبير
جاتها في :خالد خذ ذول الصحون وزعهم ع الطاوله
خالد :طيب وش باقي
ام ياسر جات:أي باقي روح ود الصحون تعال وخذ الملاعق وشوك والملاحات والشطه
خالد:زين اليوم بينكسر ظهري شكل ياسر متصل علي علشان اجهزالسفره والله مااخليه
ام ياسر:وش فيك ع اخوك ترى من جاو الضيوف وهو واقف ع حيله أقول اشتغل وانت ساكت
خالد:ان شاءالله يمه راح يوزع الصحون ع طاوله
رجع :ها باقي شي
لمياء:لا بس رز أخذ .يمه وين الملاعق وشوك والملاحات وشطه
ام ياسر:يمك فوق طاوله
لمياء:زين حصلتهم أمسك ود ذول تعال خذ الغداء
خالد:زين واخيررراً
لمياء وفي يضحكون ع اخوهم :ههههههههههههههههه
ام ياسر تنادي:خالد تعال شيل صحن
خالد:اوه رز ذبايح من طابخه جبتو من برى
ام ياسربابتسامه:انا طابخته وش رايك في امك فنانه صح
خالد بفخر:أي والله انك فنانه يمه تسلم يداك قبل اذوقه والله احسن من طبخ المطاعم
ام ياسر:الله يسلمك .يالله حرك تلاقيهم ماتو جوع
خالد :هههههههههه ان شاءالله شال صحن وده غرفة طعام حطه وسط طاوله خالد رجع داخل:ها يمه خلاص
ام ياسر:أي خلاص عليكم بالعافيه
خالد:الله يعافيك .دخل غرفه طعام وسكر الباب قفله بالمفتاح
وراح المجلس :يالله حياكم تفضلو جاهز الغداء
كلهم قامو خالد يدلهم ع المغاسل علشان يغسلون يدهم
خالد يتكلم وهم يغسلون يدهم:ي نذل مخليني اجهز الغداء وحدي تعبت وانا اشيل واحط
ياسر:هههههههههههههه بارك الله فيك .مو بس انا اكرف لازم انت بعد تكرف
خالد مقهور منه :اقول بس خلنا نروح ناكل
بوياسر :تفضلوا حياكم الله
محمد وبومحمد:زاد فضلك
جلس ابوياسر مقابل بومحمد وياسر مقابل محمد
خالد جلس اخر كرسي
ابوياسر:ي الله بسم
كلهم بدو ياكلون .ويتكلمون في مواضيع مختلفة عن الشركه عن سفر برا السعوديه تصييف برا
ابومحمد يسال ياسر:ياسر ليه ماتشتغل مع ابوك وانت ي خالد
خالد :والله مافكرت وبصراحة مااحب شغل المكتب
ياسر:والله حلو الشغل مع ابوي بس احب اعتمد ع نفسي
ابوياسر:احاول فيهم بس راسهم يابس هو اخوه
أبو محمد محمد يضحكون ع كلام ابو ياسر
ابومحمد :الله يحفظهم لك
أبوياسر:امين ويخلي لك عيالك
*****************************
في راحت فوق بعد الغداء ساعة2:15في غرفتها وفي يدها كاس شاي يالله اليوم تغديت لين قلت بس اليوم الاكل لذيذ الله يعطي العافيه امي واختي
جلست ع كرسي مكتب تشرب شاي بتلذذ مممممم شاي لذيذ يمخمخ في راس خليني اشرب شاي واروح اخذ شاور خلصت الكاسة
غرفتها سريرها في وسط الغرفه الانوار خافته بس مشغله نور الاباجور فيها مكتبه تشتغل عليها فوق المكتب اللاب ماك اوراق البحث التسريحة مقابله سرير فوق تسريحه مليان عطورات وكريمات وعلب المكياج وكرسي لتسريحه وفي غرفتها حمام انتوابكرامه وغرفت التبديل
قامت تختار لها بجامه مريحه لا نها بتاخذ قيلوله اختارت بجامه الوانها وردي هادي
ودخلت الحمام وانتو بكرامه فتحت المويه حطت شامبو ع راسها المويه تنساب عليها وجلست تفكر الله يهديك يمه لازم تذكريني ب فهد أصلا انا لاأستحي ولاشي الا تعكر مزاجي الحين اذاجاء فهد وش اسوي علشان اقوول لهم ماابغى فهد......تحط شامبو مره ثانيه تحرك شعرها بشكل دائري أصلا الكل لاحظ هالشي اني ماابغاه بس مومهتمين في رايي اف احس اني متضايقة بلحييل
غسلت جسمها عدل قالت خليني اطلع من الحمام بس انتو بكرامه نشفت جسمها لبست وطلعت من الحمام تركت شعرها مفتوح مبلول من المويه تنشف شعرها بالمنشفه وقفت قدام مراية تسريحة لو يدرون هو وش قال عني كان وقفو معي مو معه ......تناظرنفسها في المرايه ترسل بوسه للمرايا يازيني زيناه خساره فيه جمالي ترى في جميله بلحييل اجمل من اختها لمياء شعرها واصل نص ظهرها كثيف رموشها طويله طبيعه وفي خدها حبت خال قريبه شوي من شفايفها عمرها 21 اختها لمياء جميله بس متوسطة الجمال أي ع طاري فهد
مره كنا عند جدتي مسوي حفله يودعون فهد لانه بيسافر يدرس بر انا كنت مبسوطه حدي اول شي فهد بيحقق حلمه وثاني شي كنت زعلانه اني ماراح اشوفه ............خلصنا الحفله وكلن بيروح بيته انا طلعت من بيت جدتي شفت فهد استانست الحمدلله شفته قبل لا يروح كان واقف مع خويه ينقال له سيف وسمعت الكلام اللي انقال انصدمت ما حسيت في نفسي الا انا قدامه و اقول له:
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــت


الساعة الآن » 06:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009