منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي) (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=43963)

سهام الروح 09-21-2017 10:51 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 
بسم الله الرحمن الرحيم

البارت العاشر

ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل


في الطياره

قعدت شيخه من االنوم وهي اتحس راسهاا يالمها وودها تصرخ من الالم
فتحت اعيونها ونصدمت يوم جاافت منضرها وهي اقريبه من خالد لبهدرجه
وخالد الي كان يناضرها بدون لايتكلم وهو كارهه من الداخل ابسبب موت اخته وبنسبه له انه اهي السبب

عدلت شيخه جلستها وبعدت ويها عنه ..ولتفت لصوب االنافذه بدون أي كلمه ونزلت دمعه منها على رفيجه عمرها

عند خالد الي ماخفت عليه دمعتها..لكن حزنه على اخته ماخله له مجال انه يلطف فيهااا وهو الثاني لف ويهه ععنها ولو وده ينسى ملامح ويها

بعد ساعتين
انزلو من الطياره لي بلدهم الي صار لهم جم سنه ماجافوها تمنت شيخه انه مرام معاهاا في هل لحظه ..حست فيها امها انها ماتقدر تمشي وقربت منها وساععدتها


ونقلو الجثه (مرام) المقبره وتم دفانها وبتدى العزى واالحزن والالم يملئ قلوب ابطالي

.........................

كـنـت اظنـّك إنت لـجـروحـــــي دوا

قعد من النوم وجافها ابقربه نايمه كانها طفله بريئه ..باس راسها وبعد عنها ودخل الحمام اخذ له شاور وبعدها راح يصلي وراح يزور رفيج عمره الي صار له مده انشغل عنه

وععند بطلتي الي صحت من نومهاا وراحت غسلت ويها ..وبعدها صلت ..وراحت غرفتها الي كانت اتنام فيها ..عشان تاخذ لها ملابس ..لكنها لقتتها مقفوله ..ردت ارجعت جناحها ..وهي مالها غير فكره وحده فتحت خزاانه عبدا لرحمن وحذت لها من ملابسه تيشيرت ..وراحت اخذت لها شاور ولبست التيشيرت ومنضرها صاير جنه بيبي بالملابس اكبيره عليها وايد وماعطهاا منضر طفولي وايد لمت شعرها الي طول وايد في الفتره الاخيره ..وانزلت المطبخ وسوت لها كوفي وراحت اجوف التلفزيون
...............

.........:حي الله الغالي نور البيت

عبدالرحمن:امنور بوجودك ..اعذرني يا الغالي ماحضرت ملكتك

محمد:مسموح وكل انسان له ضروفه

عبدالرحمن:عساك مرتاح يا الغالي

محمد بتنهيده طويله:الحمد الله على كل حال

عبدالرحمن الي يعرف انه رفيج عمره موحاب يتزوج: اشفيك وانه اخوك ..الدنيا ماتسوى..وبعدين خلاص انت متزوج ولازم اتغير حياتك ..ماعدت محمد لعزوبي الي يسافر ويطلع على كيفه صارت عنك مره وانت مسؤل عنها ولازم احين تبتدي بدنيا يديده

محمد:بس انا ماكنت ابي اتزوج

عبدالرحمن: هذي سنه الحياه ..يامحمد وبنسبه لي كلش ماله داعي انك ااتضايق ..ويالله تجهز تره مابااقي على زواج غير شهر خل ام تفرح فيك تراك غالي عندها

محمد الي يبي ينسى هل شي:عبدالرحمن اشرايك نورح نفطر

عبدالرحمن:يزعم اضيع الموضوع ..بس ولايهمك انروح نفطر


.................................

عند بطلنا في كندا

.............:آه يامرام الله يرحمج ..علقتي قلبي فيج ورحتي عني ورحتي

.......................

ابتعد عني وطريجي
خلني عايش ذكرياتي
انت ادرى ياحبيبي
قلبي مايهوى سواك

انت نجمه في طريجي
انت دمعاتي وهناي
انت احلامي ونصيبي
واذكرك لو بالمنام

خايف انك ياحبيبي
بغربتي تنسى هواي
حتى باحلامي وكلامي
قلبي عمره مانساك

تمر الايام والليالي واذكر اللحظه معاك
في بيت جسار


جسار وهو يتذكر احداث امس :انا اخاف منك

جسار وهو يعيد كلامها الي اقوله:اتخافين مني

نسرين وهي تبجي: انت قلت انك راح تذبحني حرام عليك انا ماسويت لك شي..

جسار وهو يضمها:اووش خلاص هدي .. انا يوم اقول لج هل كلام اكيد كنت امعصب

نسرين وهي خايفه:يعني ماراح تذبحني

جسار:لا تتعيدين هل كلام مره ثانيه..وانه مو وحش انا اانسان

نسرين االي هدت اشوي لكن اادموعها للحين تنزل:جسااار ممكن تضمني انا ارتاح ابحضنك

جساار قرب منها وضمهاا بكل قوه لصدره ويوم حس بها ارتخت بين يدينه حملها للسرير ومددها وهو مصدوم من تفكيرهاا انه راح يذبحها ..وحزن من داخله على انها ماخذه عن اخلاقه فكره سيئه وبنسبه لها انه وحش جدامها

قطع عليه تفكيره امه:صباح الخير

جساار وهو يقوم يبوس رااس امه:صاب النور

ام جسار: ماشاء الله اليوم قاعد من وكت ..عساكم ارتحتوا ابطلعتكم امس

جسار..في قلبه وانه نمت عشان اقعد

ام جسار :جاسار يمه اشفيك سرحان

جسار: هااااا قصدي مافيني شي..

اام جسار:الله يهديك انا اسالك عن طلعتكم امس انشاء الله ارتحتو وغيرتو نفسيتكم

جسار:أي أي يمه الحمد الله اارتحنا وغيرنا عن نفسيتنا ..ععن اذنج باروح ارتاح اشوي

ام جسار:خذ رااحتك

صعد جسار جناحه ودخل وجافها نايمه قرب منها ومسح على راسها وبكل همس حنون لها اول مره يصدر منه:نسرين...نسـرين

نسرين وهي مضايقه من الصوت وبكل صوت مليان نوم:ابي انـام

جسار ابتسم على الطفله الي جدامه وبعد عنها االغطا وحملها وهي يوم حست روحها في االهواء اشهقت

جسار:صبارح الخير

نسرين الي مو مستوعبه االوضع وبكل خجل صدر منها:صباح االنور..جسار ممكن اتنزلني

جسار:لا مو ممكن

نسرين وهي اتمد شفايفها ابحركه طبيعيه :تكفه اخاف اطيح

جسار:انتي بين اديني ماراح تطيحين

نسرين وهي منحرجه خلت راسها في صدره وسكت

جسار ابتسم على حركتها وجلس على االكنب ورفعع راسها الي امخبيته ابصدره ولتقت اعيونهم وقرب جسار راسه من نسرين وقبلها ابثغرها بهدوء

وقطع عليهم صوت الباب لحظات حياتتهم الرومنسيه

جسار تنرفز ولو وده انه يذبح الي واقف عند الباب
ونسرين ويهااا الوان من لحراج وهي مستغربه من نفسها اانها استسلمت له
ولقت الراحه من قربه واول مره اتحس انها سعيده معاه ..وتذكرت امس يوم اطلبت منه يضمها وهو ماتردد..

جسار وهو على نفس وضعه نسرين في حضنه: مـــن

............:بابا ماما يقول يالله فطور

جسار"بكل تنرفز":وهاي وكتج ياالععله تين :انزين ااحين نازلين

ورجع نضره للبيبي الي بحضنه وبكل همس:االيله راح تكون ليلتنا وباسها بثغرها بهدوء وطلع من الغرفه

وخله نسرين بالغرفه الي منصدمه من جرائته وصبغ ويها الوان من كلامه ورتبكت من كلامه راحت خذتت لها شااور سريع ولبست لها فستان نععوم وحطتت لها مسكره زادت من كثافه ارموشها وقلوس خله لمعه حلوه في شفااتها
ورفعت شعرها بربطه وطلعتت بكامل انوثتها


ام سار:وينها نسرين
جساار:احين رااح تنزل

ام جسار:جسار ماععليك امر تقدر اتيب نور من غرفتها

.............:اكاني وصلت

ارفعو نضرهم وجافو نسرين اميوده نور ونازلين من الدرج

ام جسار:حي االله بناتي

الكل:الله يحيج

جسار الي مانزل عينه عن نسرين وهو ميت وذايب منها

لاحظته ام جسار وبكل همس بينها وبينه:خف على البنت

جساار افتشل من امه وبتدى ياكل

ونسرين ونور امعبين المكان ابسوالفهم وضحكهم معع بعض ومره نسرين اتاكلهاا ومره تمسح شفايفها وجسار مقهووور ويحس انه اهي ملكه والغيره وااااااااصله الف عنده
بعد مانتهوا من الاكل

قامت نسرين ويودت ايد نور وراحت المغسله وغسلت لها ايدها ومسحت لها شفايفها وبعدها ودتها علىى الكنب وراحت المطبخ تتشرب ماي وجساار لقااها فرصه انه ايكونون ابوحهم ولحقها

دخلت نسرين المطبخ وماحست الاا احد يحوط خصرها ويبوس ارقبتها اشهقت وبعدت عنه على طول

جسار رد مسكها من خصرها وقربها له :خفي علي يابنت

نسرين تلون ويها من احراجها ..ومادرت انها زادت الجرعه عند جسار قرب لهاا اكثر وباسها بشغف وهو يحس روحه امخدر منها

بعدته نسرين وبكل همس: جسار احنا في المطبخ احين اتمر خالتتي وموعدله اجوفنا ابهل وضع

جسار الي ناسي روحه:زوج وزوجتته عادي مافي أي مشكله فاهمه ..وجسار الي جنه تذكر شي ومسك يدهاا

موجنج امطيحه الميانه ؟؟
نسرين:الي مو فااهمه شي طالعته ابنضره استفهاام

جسار:وايد امطيحه الميانه مع نووور اتاكلينها وضحكين معاها ..

نسرين بكل برائه:أي عادي

جسار الي تنرفز:لا مو عادي جم مره اقول انج حلالي يعني لي انه ابروحي مايشاركني فيج احد حتى لو كانت اختي

نسرين الي حست فيه انه تتنرفز وهي ماتبي يتعكر مزاجه اول مره اجوفه هادئ ورومنسي وياها وبكل جرائه منها قربت منه ومسكت ويهه وهمست له:ومن قال انه بيشاركك احد فيني انا كلي لك ,,

ومادرت انها زيدت شحنات جساااااااااار لي النهايه

دخلت الخدامه:بابا ماما في صاله يبي انتا

جسار الي وصل حده من هل خدامه العله :روحي الله ياخذج

خدامه:حاضر بابا

ابتعدت نسرين عنه وراحت طيراااااااان حق نور وهي مستغربه من جرئتها معاه

وجسار الي التفت يدورها وماحصلها وتنرفز ازياده وراح حق امه

جسار: امري ياالغاليه

ام جسار:اتصلت علي خالتك اقول انه روحت المزرعه راح اتاجل لي بعد شهرين لانهم راح يسافرون

جسار: اوكي مو مشكله ..عن اذنج انا رايح الشركه

ام جسار:اذنك معاك

...............
الساعه وحده باليل

دخل عبدالرحمن البيت ومزاجه رايق منعقب طلعته مع محمد وراح جناحه عشان يطمن قلبه على روحه ودورها في الغرفه ومااحصلها وقف قلبه ورد راح الحمام ولا اثر لها ..قعد يركض مثل الياهل الي ماخذين لعبته عنه ونزل الصااله وجاف التلفزيون مفتتوح قرب من الكنب وجافها حاطه مخده تحت رااسها ..وناايمه تنهد برااحه يوم جافهاا ..كل يوم يقعد من انوم واحلام مرعبه تمر في باله
يخاف يقعد في يوم ومايجوفهاا جدامه
قرب منها وهو يجوف ويها امبين عليها انها تعبانه ماحب يخرب نومها وحملها وهي يوم حست فيه فتحت عينها بهدوء :عبد الرحمن انت يت ..ليش تاخرت انا انتضرتك وانت وايد تاخرت

عبدالرحمن الي لعن نفسه 100 مره على تاخره عنها ..ااهو كان حاط بباله اانها ماراح تهتم ومادره انه خلاها تحااتيه ومبين عليها انها حدها تعبانه

عبدالرحمن ابهدوء وقسوه متعمدها:انا ماطلبت منج تنطريني ..ومره ثانيه نامي
وبعد لاتلبسين ملابسي

العنود الي تنرفزت منه وصوتها مبوح من التعب:انت غبي جم مره اقولك اني اخاف انام ابروحي وذاماتبيني اخذ ملابسك افتح غرفتي

عند عبدالرحمن مددها على االسرير :انسي غرفتج ماراح افتحها

العنود بستغراب: بس ملابسي داخل

عبدالرحمن بعصبيه ملها دااعي:قلت لج ماراح اافتتحها فاهمه

العنود الي خافت من اصراخه وبكل هدوء دخلت في لفراش ونامت وهي مضايقه من عصبيته وتتغيره عليها

عند عبدالرحمن الي تنهد بحزن موعاارف ليش انفعل عليها ..بس يحس انه ذيج الغرفه كانت مصرد حزن له مجرد ذكراه انها كانت فيها وانها راح اتموت فيها
نام ابقربها وهو من داخله مضايق من نفسه

وعند جسار في الشركه

.جسار:يعني السفره مهمه

..................:اهي وايد مهمه ويستحسن انك تسافر من اليوم طال عمرك

جسار :خلاص احجز لي على اول طياره حق لندن

..........:حاضر طال عمرك

............................


الوووووووو
نسرين بصوت ناعم:هلا

جسار الي يحس روحه ارجعت من صوتها:هلا فيج

وعم الهدوء

نسرين:جسار انت ابخير فيك شي

جسار الي فرح من داخله انها اسالت عنه: أي

نسرين ابكل خوف عليه: حبيبي اشفيك

جسار الي انصدم وماتوقع منها هل كلمه

نسرين ودمعوها انزلت ومو منتبهه حق كلمتها الي خدرت جسار:جسار تكفه قولي فيك شي

جسار الي انتبه لها انها تصيح : هدي مافيني الا كل خير..لكني راح اسافر شهر كامل عندي صفقه مهمه وراح ارجع

نسرين:لا جسار لاتروح شهر وايد
جسار :افهم من كلامج انج راح تشتاقين لي

نسرين:

جسار تنهد :على العموم خبري الاهل وتحملي ابنفسج وايد وانا قد ماقدر راح اعجل عشان ارجع من وكت

نسرين:جسار

جسار :اعيو وقطع كلمته ...امري

نسرين:ايصير ايي معاك

جسار الي تفاجئ من طلبها: لا مايصير لانه راح يرافقوني راساء الشركات

نسرين:جسار انا انتضرك لاتتاخر

جسار:مع السلامه

نسرين:الله يسلمك تحمل ابنفسك

سكرت منه وهي ماتدري ليش اتحس بالخوف انه اهو بيكون ابعيد عنها ماتدري ليش شعور الخوف صار يراودها عليه صار شي مهم في حياتها

راحت حق ام جسار وخبرتها..وام جسار ماستغربت ..كانت متعوده على سفرات جسار بعكس نسرين الي اول مره يسافر من تزوجها

راحت اتسولف مع نور وهي اتحاول تتناسه بعده الي راح يطول شهر

......................

عند خالد الي تغيرت حياته 180 درجه بعد موت اخته

رجع البيته وهو دايخ من الشرب ..يبي ينسى اباي طريقه جروحه وبباله اكيد راح ينساه بشرب
ومن التعب وهو مو قادر يمشي طاح في الصاله ..ونام
..............................

العنود وعبد الرحمن

لاجديد غير كبرياء الذي يمنع عبد الرحمن من قبول اعتذارها
.....................
شيخه

من ارجعت وهي في البيت وموراضيه تطلع

.......................

السلام عليكم
.............:عليكم السلام

...........:معاك ثامر

.................:تشرفنا ياولدي ..امرني

ثامر:انا ياي وطالبك واتمنى انك ماتردني

ابو شيخه:امرني ياولدي ..

ثامر:انا ياي وطالب قربكم

..............................
بعد مرور شهر
.............:اليوم عرس محمد جهزي راح اوديج الصالون

العنود:بس انا ماعندي فستان

عبدالرحمن ابعصبيه:وليش ماقلتي من قبل

العنود:عبد الرحمن ..انت ماقلت لي عن عرس رفيجك الا الحين الله ييهداك شلون تبيني اقول لك من قبل

عبد الرحمن الي تنرفز:اففففففف ..جهزي خل اوديج السوق

العنود وهي اتكلمه ابكل هدوء:عبدالرحمن ..ماله داعي اني اروح ..

عبدالرحمن بكل استخفاف:وليش انشاء الله

العنود الي ماتبي تثير المشاكل:انا ماعرف أي احد ..وماله داعي اني اروح ..راح اكون ازياده عدد ..عن اذنك باروح اجهز غداك

ومشت عنه

عبد الرحمن سكت فيه الدنيا من كلامها..لي هل درجه اتحس بالوحده او مو متكلمه وهو زايد عليها ابتامره عليها
في هل شهر العنود تغيرت كلياا ..ماعادت الطفله الي كانت اتغربل عبدالرحمن
احين صارت ادور على رضاه وهو من داخله وده يسامحها ..ومره وحده يغير رايه ويقول خلها تستهاهل ..العنود صارت من تقعد من النوم اتجهز له الفطور
وبعده الغدا وتغسل الملابس وبعدها تطالع التلفزيون وتسوي له العشى وتروح اتنام وهذي صار روتينها اليومي ..وهي تتحاشه أي نقاش يكون بينهم

...............................................
الساعه 11في قاعه الزفاف

يمه اشلون اتزوجوني هذي ..وراشد يبني انا مابيه انا ابي راشد

.........:استحي على ويهج وزوجك اسمه محمد وستعدي حق زفتج

..............:مابي مابي..ابي راشد

الام بصرخه:استحي على ويهج انتي احين متزوجه ..وهذي ولد خالج الصايع لازم تنسينه

جواهر:بس انا احبه وهو يحبني وراح نتزوج

ام جواهر الي اتلفت اعصابها :انتي احين متزوجه اتفهمين والله لويسمعج ريلج لايطلقج خلج ساكته وانسي ذاك الصايع

جواهر:اشلون اتزوجون بنت عمرها18 حق ريال عمره29 اهو اكبر مني وعيوز بيدخل الثلاثين

ام جواهر:صج انج ماتستحين:وذا على قولتج بيعيز تراه في عز شبابه وريال كفو ..وفوق كل ذيه ضابط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
توقعاتكم

ثامر؟؟هل بيتزوج شيخه

خالد؟؟حياته تغيرت بعد موت اخته ..وهل راح يرضى لشيخه انها تتزوج غيره

محمد؟؟؟؟وزوجته جواهر

العنود وعبد الرحمن

انتضروني في البارت الحادي عشر

سهام الروح 09-22-2017 08:19 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 



بسم الله الرحمن الرحيم

تابع البارت العاشر خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك

صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك

كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ما ياخذونك

يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي
ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي

رحمة الله حبيبي ولا رحمه عيونك
عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونكمو امصدقه انها تنزف لغير حبيبها الي توقعت من صغرها انها راح تكون له ..نزلت منها دمعت قهر على حظها

في الفندق

دخل معها وهو موحاس اباي فرحه وللحين كلام عبدالرحمن بباله

عبدالرحمن:لازم اتغير حياتك ..صرت مسؤل عن مره ..وبعد فتره بتكون مسؤل عن عيله ..توكل على الله وانه اخوك

عند جواهر بعدت عنه وراحت اجلست على الكنب وفسخت عبايتها
وبكل اسلوب امر طفولي:اسمع انت لازم اتعرف اني مجبوره عليك ومابيك ..

محمد ابتسم ابتسامه الم على حظه وتوجه لي غرفه النوم ووقفه صوتها الناعم:هي انت اسمعني انا يعانه

محمد التفت عليها وهو مستغرب من جرائتها الي يعرفه انه البنت في اول يوم لها بزواج تكون مستحيه لكن البنت الي جدامه مو ابين انها خجلانه

وبكل حده بصوته: اسمي محمد ..والعشى راح يوصل احين..وبلفعل اندق الباب
وراح امحمد واخذ منه الاكل ووضعه على طاوله
وهي على طول قربت من الاكل وكلت ابكل شهيه

محمد بستغراب ؟؟ماراح تبدلين ملابسج

جواهر الي توها متذكره انها ابفستانها :أي صح احين باروح ابدل..تحمل تتحرك خلك اهني

محمد ابتسم رغم حزنه على الياهل الي عنده

دخلت جواهر غرفه النوم وخذت لها شاور سريع ولبست لها برموده احمر لي نص فخذها مع تيشيرت حفره وفيه رسمت دباديب

وطلعت له وشعرها للحين مانشفته وبدون لاتلتفت عليه راحت طيران على الاكل ..واكلت ابشراهه


محمد حس روحه راح ينفجر من الضحك على لبسها واهم شي الدبدوبين الي في البيجامه واستغرب من لبسها توقع يجوفها بروب النوم

ارفعت جواهر راسها: أي انت نسيت اسمك..تعال تعشى

محمد:الي سرح في ويها شعرها الي صاير اسود وموج على خفيف ورموشها لطوال وعيونها الناعسه وبشرتها الي امبرزه تفاصيل جسمها كلها على بعضها قمر

جواهر:انت..اف ياربي اشفيك تعال تعشى

محمد الي انتبه لها: مابي

جواهر بسلوب طفولي:بس انت اكيد ماكليت شي

محمد:من قالج

جواهر وهي اتكمل اكلها:لاني انا بعد ماكليت اليوم

محمد الي ماقدر يمسك نفسه:ههههههه هههههههه

جواهر الي تنرفزت منه :انا ماقلت شي يضحك

محمد الي سفها ومشى بيدخل الغرفه

وقاطعه صوتها للمره الثالثه:لا احلف عاد بتخليني وبتروح اتنام ..تراني ماحب الدياي الي ينامون من وكت


محمد وهو يلتفت لها:باروح ابدل يام لسان

جواهر الي اتركت الاكل وقامت له ومدت شفايفها شبر:انا مو ام السان

محمد الي مستانس على سلوبها:الا ام السان ونص ودخل الغرفه وخذ له شاور ولبس برموده عاري الصدر

ومادره انه الطفله الي تركها بكت من قهرها منه

طلع لها وجافها متكوره على نفسها:قرب منها وهو مستغرب منها:جواهر ..جواهر

ارفعت له راسها وعيونها كلها ادموع ..ابتسم محمد عليها وقال:روحي كملي اكلج يا البزر

جواهر الي انزلت ادموعها من القهر:لو اهني حبيبي راشد جان ماتركني

محمد:الي تنرفز منها:هي انتي متزوجه الحين وحبيبج شيليه من بالج
ولا تراني اعرف انسيج ابطريقتي

جواهر الي مو متعوده على هل اسلوب:طيب لاتصارخ علي وانه قلت لك اني مجبوره عليك وانت لازم اطلقني

محمد:بس انا ماقلت باطلق

جواهر:ليش

محمد:كيفي

جواهر طيب لاتعصب ..وانتبهت لشي وشهقت

محمد بستخفاف اشفيج يا البزر؟؟

جواهر وهي اتغطي ويها:انت اشلون قاعد جدامي جذي عيب روح بدل

محمد :ههههههههههههه

جواهر وصلت حدها منه: ليش تضحك

محمد:الله يعيني عليج يا البزر

جواهر:انا مايصير اجوفك جذي..مايصير اجوف الا زوجي

محمد بصدمه؟؟:وانه شنوو

جواهر:انت محمد راح تطلقني وانه باتزوج راشد

محمد قرب منها وبكل عصبيه مسكها من كتفها وهزها بعنف:احين انا زوجك فاهمه..ولو يبتي طاري الزفت مره ثانيه راح تتغير معاملتي لج


جواهر الي تجمعت الدموع بعينها وبكل خوف:انا ماسويت شي ليش اتصارخ علي

محمد تنهد بضيق وبعد عنها لكنها مسكته بيدها الي حجمها صغير بنسبه لمحمد

ناضرته بعيونها وهي اجوف فرق المسافه مابينهم محمد طويل وعريض وهي صايره بيبي بنسبه له
:خلاص لاتعصب.. تعال نطالع الديفيدي انايبت افلام اكشن


محمد ماقدر الا انه يبتسم عليها وهي اتركته وراحت اتيب السيديات

جواهر:محمد يالله تعال

محمد:ابي فلم رعب عندج

جواهر:أي عندي..كل شي وركبت السيدي وراحت ركيض للغرفه استغرب منها وماعلق وهو يحس انه البزر الي عنده راح اتفاجئه
ابحركاتها..

ودخلت عليه وفي يدها غطاء لشخصين وضبطت المكان واجلست في الارض ورفعت راسها: اوووو نسيت اطفي الضوء

محمد:قعدي راح اطفيه

جواهر ببتسامه اجذبت امحمد:شكرا

محمد رد لها ببتسامه

وسكر الضوء وجلس ابقربها وتغطى

ابتدى الفلم وجواهر من الخوف الصقت بمحمد وخبت راسها بكتفه

محمد وهو يرفع راسه:اشفيج

جواهر:قول حق هاي الغبي لايذبحها اهي تحبه

محمد ابتسم على اهبالها:انزين باقوله يالله بتجوفين ولا بسكره

جواهر:انت جذاب اشلون بقوله

محمد:انا ماجذب

جواهر:عيل اشلون

محمد:تابعي الفلم وراح تعرفين

جواهر:وهي على نفس وضعها :طيب
وبعد مده تابعت جواهر الفلم مع محمد

ومن الخوف ضمت محمد ونامت على صدره
وهومامنعها وضمها اهو اثاني ونام



.............................................

سهام الروح 09-22-2017 08:23 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 
البارت الحادي عشر


*****************
مشتاقلك ميت عليك وينه بعد عمري ابيه

باحكي له عن كل الي صار عن غيبته ليل ونهار

وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه

الساعه 10 في ليل

.........:خالتي جسار من سافر صار له شهر وماتصل انا خايفه ..يكون فيه شي

ام جسار وهي تهديها:أي حبيبتي عادي.. جسار دايما في سفراته يسكر تلفونه

نسرين:اهو قال لي شهر واحين مر يومين على الشهر وهو ماوصل

ام جسار: عادي ياحبيبتي روحي عند نور احين ..يمكن اهو يبي يسويها مفاجئه لنا

نسرين وهي مو مطمنه :انشاء الله

عند نور

نسرين:نور تكفين قوليلي ماعنده رقم خارجي ..ابي اتطمن عليه صار له شهر وهو ماطمنه عليه

نور:لا والله مادري..وتراج دورتي راسي لي هل درجه ميته عليه..انا ومي متعودين على سفراته

نسرين الي قارصها قلبها من هل سفره ونزلت ادموعها ومسحتهم

صار لها شهر من سافر جسار وهي كل يوم اتنام مع نور وتحاول تتصل عليه وتطمن..لكن كل ماتتصل الرقم يكون مقفول..اتحس نفسها تعلقت فيه وتبي يبدون ابصفحه يديده تكون لهم

نور:نسرين حبيبتي هدي يمكن اهو يبي يسويها مفاجئه

نسرين وهي مومطمنه:أي يصير ..عن اذنج حبيبتي باروح انام

نور:لحظه تعالي..ماراح اتنامين معاي

نسرين:ادري عذبتج شهر وانه في غرفتج..خلاص باروح غرفتي

نور:والله انطلعتي ازعل منج..انا بعد تعبانه وابي انام طفي الضوء عشان مايزعجك ويالله ننام تراني حدي تعبانه

نسرين الي بالها مشغول ومو فاضيه لنقاش سكرت الضوء ونامت مع نور

بعد مرور ثلاث ساعات
دخل وهو مضايق مو امصدق انه جافها..قالوله انها توفت في الحادث وانه تم دفنها وهو مالحق يجوفها

لكن الي جافها جدامه (منال)يقدر ينسى كل البشر الا اهي
يحس روحه مو مستوعب ليش اطلعت له اهو بدى يتعود على نسرين ..ليش يوم حاول ينساها ويبتدي حياه يديده اضهرت
وموقادر يشيل الذكرى الي صار في السفره

........:اوووه انت ماتحاسب بغيت اطيح

جسار:مسامحه اختي ..ورفع راسه صـــــــــــــــــــــدمه

لا مستحيل وبكل همس صدر منه: مــــــــــنال

طالعته البنت بنضره استفهام وبعدت عنه

بدون شعور منه لحقها وعرف مكان سكنها وهو موقادر يصدق انه البنت الي كان يعشق اترابها ضهرت له بعد 5 اسنين ويوم تزوج وبدى يتعود على زوجته اضهرت في حياته

دخل جناحه بكل هدوء وهو تعبان نفسيا اكثر من جسديا
دورها وماجافها على السرير..وهو موحاب يجوفها

صارت افكاره متشتته ..بين انه يرجع حبه القديم منال
اوانه يبتدي صفحه يديده مع نسرين

بعد كل هل افكار عن باله وحاول ينام ومن كثر تفكيره ضغط على راسه حس ابصداع راح اخذ له حبه بندول والحمدالله ريحته ونام وهو يفكر في الثنتين وموعارف من يختار

................................................

حب من طرف واحد لابد يذبل))"
.........:يبه الله يخليك مابي اتزوج

.........:بس انتي وافقتي قبل يابنتي

شيخه بصراخ :واحين غيرت رايي طلعو عني مابي اجوف احد

ابو شيخه الي عصب من بنته:راح تتزوجينه وقبن عليج فاهمه
وطلع عنها وخلاها منهاره كليا
ونامت وهي تبجي من قهرها اهلها عودوها من يوم اهي اصغيره انه ماينرد لها طلب ..وفي الخيار الوحيد الي اهي لازم تختاره اختاروه اهلها عنها

بعد فتره اقعدت من النوم وراحت اخذت لها شاور يهدي اعصابها ولبست لها بنطلون اسكني مع تيشيرت ورتدت عبايتها واول مره من ارجعت من كندا فكر تطلع

وطلعت مع السايق بدون لاتخبر اهلها وهي تحس نفسها بدون روح وطلبت من السواق يوديها مدرستها مع مرام وبعدها راحت ابقرب المقبره من ابعيد :وهي تتمنى لو اتطلعها من قبرها وضمها
موسهل انك تفقد شخص عزيز عليك بيوم وليله

السايق:مدام وين يبي روحي

شيخه:ودني بيت مرام

السايق:بيت افرند؟؟

اكتفت بهز راسها

قربت من بيت مرام الفخم والي امبين على مركزهم العالي ونزلت من السياره وقربت من البيت وبكت بحرقه على رفيجتها



عند بطلنا قاعد عند قبر اخته وبكل حزن وعيونه حمر من البكي:سامحيني ياالغاليه ماحافظت على الامانه ..ماحافظت على امانه ابوي ..سامحيني ياغلاي

وبعد مده توجه لبيته وهو مستغرب من السياره الي واقفه عند البيت

وقف سيارته ابقرب السياره وجاف بنت عند باب بيتهم وهو نفسيته مو متقبله أي احد

:اختي بغيتي شي

ارفعت شيخه راسها وجافت خالد وبعدت عنه بخوف ورجفه

خالد انصدم من وجودها ومن ويها المحمر وباين عليه التعب ولرهاق
بعدت شيخه وراحت بتركب السياره لكنه مسكها من يدها وبك جفاف وكره:مابي اجوفج عند بيتي فاهمه

شيخه ودموعها نازله على خدها:انا مويايه عشانك

خالد وهو اعصابه تلفانه صرخ عليها:قلت مابي اجوفج فاهمه

شيخه بحزن:لاتخاف هذي اخر مره اجوفني فيها

خالد انقبض قلبه من كلامها وبين عدم الاهتمام

:خلصيني اشتبين

شيخه:ممكن اتخليني ادخل غرفه مرام

خالد الي تفاجئ من طلبها وبكل حزن:لا موممكن

شيخه بكل حزن:صدقني هذي اخر مره اجوفني فيها..تكفه خلني ادخل غرفتها

خالد الي عطاها ضهره وهي امسكت يده:تكفه خالد ابي ادخل غرفتها الله يخليك واوعدك انك ماتجوفني
خالد بكل جفاف :لحقيني

دخلت شيخه البيت الي كانت متعوده انه يكون ابقمه الاناقه وروعه لكنه اتحس احين انه البيت بدون روح
الحقت خالد لي غرفه مرام وبتعدت عنه وتقدمت واول مادخلت جافت صورتها مع مرام امعلقه في الجدار لايام الثانويه وبكت ابحرقه وبكل صوت مبحوح وهي تكلم الصوره
:مرام تدرين انه ابوي يبي يزوجني انتي خليتيني وابوي راح يجبرني اتزوج ..مرام انا محتاجتج تكفين رجعي ..ابيج محتاجه لي اكثر من كل وكت مرام لاتخليني ..الكل تخلا عني حتى انتي رجعت وحيده ..ونهارت وجلست تبكي ابحرقه

عند خالد الي انصدم من مضهرها اول مره يجوفها منهاره تعود يجوفها المغروره المتكبره ..الجرئه ابكلامها ..جافها بنت لاتملك أي قوه قوتها منهاره..والي صدمه اكثر انه راح تكون لغيره

قرب منها ورفعها من الارض وهز اكتوفها:انتي خذتي اختي مني ..وماراح اسمح لبوج يخليج تاخذين غيري..راح اعيشج العذاب الي عذبتيني اياه ..نطري وربي لدفعج الثمن غالي

شيخه الي انصدمت من كلامه وصفعته:انت بشر انت ماتحس انت حجر ..انا اشدخلني ابموتها

خالد بكل استهزاء وعيونه فيها الدموع والم الكف موكثر الم قلبه:ابسبتج انتي ..يوم خطبتج من ابوج وانتي في كندا..اهي تركتج في الشقه ويات لي في الليل
وهي اتحاول اني اغير رايي..في الزواج منج لو انتي ماطلعتي في حياتنا جان احنا ابخير واختي احين ابقربي

شيخه الي انصدمت من الكلام الي تسمعه اهي ماعرفت انه اخو مرام الا في المستشفى..وحين اهو يتهمها انه اهي الي اذبحت اخته هذي فوق كل طاقتها

:حقير انت حقير..قلتها لك من قبل وبرد اعيدها

خالد الي عصب منها ومسكها من كتفها ابقوه ليدرجه انه شيخه اصرخت من الالم وهو قال لها:الحقير راح يعلمج قيمه نفسج قريب

ودفعها بقوه وطاحت على الارض

وهي صارت بقايا انثى محطمه المشاعر قامت من الارض وطلعت البيت وهي تتمنى انه ادموعها توقف

...............................


خل الزمن يدااوي الجروووح ..
اقعدت العنود قبل عبد الرحمن وخذت لها شاور..ونظفت البيت وعطرته وراحت اتسوي الفطور وبعدها اصعدت الجاناح وقربت من عبد الرحمن وهزته بخفه على كتفه:عبدالرحمن قوم لاتتاخر عن الشغل

عبدالرحمن الي لف جسمه للجهه الثانيه :بعدي عني ابي انام

العنود:راح تتاخر عن الشغل
عبدالرحمن:اف منج حنانه طلعي وسكي الباب

العنود الي انجرحت من كلامه وطلعت بكل هدوء وهي من داخلها اتحارب ادموعها

بعد مرور ساعتين (9ونص)

قام عبدالرحمن من النوم و جاف الوكت وتفتحت اعيونه على وسعها
ودخل الحمام واخذ شاور سريع ولبس بدلته العسكريه وطلع من الغرفه وهو معصب انها ماصحته للدوام

وبكل اصراخ:الـــــــــــــــــــــعنود

العنوود الي خافت من نبرت صوته وراحت له ابسرعه:نعـــــم

عبدالرحمن بكل عصبيه:ليش ماصحيتيني للدوام ولا تسوين روحج ماتدرين..بجد مره فاشله ..لادراسه ولاتعرفين لشغل البيت ولا حته واجباتج كزوجه..انا ماقدر استحمل الوضع معاج


العنود الي انجرحت جرح قوي ابحياتها ماحست نفسه..وفتحت فمها بتتكلم لكن

عبد الرحمن:اوووش ولا كلمه وربي راح اربيج..ماتصلحين في شي
راح اتزوج وخذ لي مره تشيلني ..والله اني من تزوجتج وماجفت يوم للراحه..وطلع عنها وخلاها تنصدم من كلامه وكلامه صعب على كل انثى وماتقدر تستحمله ونزلت ادمموعها ومسحتهم ابهدوء
لي هدرجه صار مايعد لها أي اهميه صار يجرحها
وهي الي تغيرت عشانه وغيرت حياتها عشان تنال رضاه هاي جزاها
اجلست على الكنبه تمسح ادموعها وتمسح دمعه وتنزل مكانها الف دمعه ..دمعه قهر..دمعه حزن..دمعه خوف..الي بسنها يمكن للحين ماتزوجو وهي احين عمرها19سنه يعني بعد توها شابه صغيره
ماتستاهل كل هل هموم وتعب الي يصيدها ..
................................................

قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قعد محمد من النوم وهو مستغرب المكان الي اهو فيه وجاف البيبي نايمه بحضنه ابتسم عليها يحسها شقيه

حملها ووضعها على السرير وغطاها وراح يسكر التلفزيون الي من امس يشتغل

وخذ له شاور واتصل لمه وطمنها عليه وعلى زوجته
وياته مكالمه من رقم قريب ورد

محمد:الوووووو

:السلام عليكم اشلونك عمي ..الف مبروك على الزاج

محمد:هلا وغلا بحبيبتي..الله يبارك فيج ..ولو اني زعلان انج ماحظرتي

نسرين:سامحني ياعمي لكن جسار امسافر

محمد:معذوره حبيبتي

نسرين:شخبار العروسه انشاء الله مرتاح

محمد وهو يتنهد ويتصنع الفرحه:الحمدالله بالف خير

نسرين:تحمل بالعروسه ..وابي اجوفها في اقرب وكت

محمد:انشاء الله ..بس اليوم راح نسافر وانشاء الله بعد شهر راح نرجع

نسرين:ماشاء الله شهر

محمد:لو علي ماخليته شهر ..بس تدرين انتي بالوالده

نسرين:عمي الله يهداك مايصير جذي..لازم تتعود على زوجتك وتبدي حياه يديده..ترى البنت ماتستاهل

محمد بقلبه اثاريج مادريتي انها تحب ولد خالتها:أي انشاء الله

نسرين الي حست انها طولت عليه:اخليك تحمل ابنفسك والله يسعدكم انشاء الله

محمد:الله يسلمج حبيبتي وتحملي ابنفسج وايد

سكر منها ولف ويه بيروح يتجهز للسفر ولكن فاجئته البنت الي اصيح جدامه:من هذي الي قلت لها حبيبتي ..انت ليش جذي

محمد الي انصدم من وجودها ومبين عليها انها اسمعت نهايه المكالمه وحمد ربه الف مره على انها ماكانت تسمعه من بدايه المكالمه

جواهر:انت ليش ماتكلم ..مدامك تحبها ليش تزوجتني


محمد الي حب يلعب بعقلها:ومن قالج اني ماتزوجتها هذي زوجتي بعد ..وعندي طفل منها

جواهر الي انزلت ادموعها وقربت منه وضربته على صدره بيدها لصغيره:انت ليش اتحب اتعذبني ليش تفرح لدموعي اكرهك

محمد الي تضايق من كلامها ومسك ادينها: وفتح فمه بيتكلم لكنها بعدت يده ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها وجلست تصيح

محمد:جواهر فتحي..خل افهمج

جواهر:مابي اسمع شي

محمد بصوت حاد واسلوب امر:قلت لج فتحي ولاتعانديني

جواهر افتحت الباب وهي خايفه منه ومن عصبيته ولصقت بطوفه ومسحت ادموعها بكف يدها

ابتسم محمد على البزر الي عنده وقرب منها وهي بعدت مسكها من خصرها وقربها له وبصوت حاد:لين قلت لج فتحي تفتحين..وماتمشين عني قبل ماكمل كلامي فاهمه

جواهربكل برائه امسكت ويهه:طيب بس لاتعصب

محمد الي تخدر منها ومن قربها وماتوقع اهنها تمسك ويهه
بعد عنها لكنها امسكت يده وبكل طفوله: محمد انا يعانه

محمد ببتسامه لطفلته:طيب

جواهر الي افرحت وكنه شاري لها الدنيا كلها قربت منه وباست خده:مشكور وبتعدت عنه وراحت الصاله

وخلت محمد امخدر من تصرفات هل طفله


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

توقعاتكم

1جسار الي الحيره ذابحته من راح يختار ؟؟حب حياته الاول او راح يختار حياه يديده مع نسرين

2عبدالرحمن هل راح يتزوج على العنود؟؟


3خالد هل راح يقدر يتزوج شيخه؟؟

4محمد هل راح يطلق جواهر؟؟

لاتحرموني من تفاعلكم وارائكم

سهام الروح 09-22-2017 08:45 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 


البارت الثاني عشر





يا للأسف شوهت صورة
رسمتها لك في عيوني
كنت النظر ضيه ونوره
غالي وقدرك ما يهوني
ملكتك فؤادي وشعوره
كنت أحسبك ذخري وعوني
هان الهوا وذبلت زهوره
أقولها ودمعي هتوني
ما أنساك يا من شفت جوره
ابعد ولو زادت شجوني
قلب هواه ما ضيع شوره
مهما العواذل يعذلوني
حبك في قلبي انهد سوره
لا تظن ترجحلك وزوني
وعمري نسى فرحة زهوره
يا للأسف خابت ظنوني
وعقب الغلا شوهت صوره
رسمتها لك في عيوني


عند بطلتي اقعدت من النوم ..وغطت نور ورااحت جناحهاا..دخلت وتفاجئت من بروده االغرفه ..وهي متاكده اانها امسكره كل شي ,وصلت نصف الغرفه وجافته نايم ومثل عادته صدره عاري
ومو امغطي نفسه..حست روحها في حلم..صاار لهاا شهر كامل وهي تنتضره ..ويوم وصل ماعطاهاا أي خبر..قربت منه واخذت الغطى وغطته ..ومسحت على شعره الكثيف بكل حنيه وقربت اكثر وبجرئه منها باااست خده ..وتلقائياا احمرت اخدودها ..حاولت تنحاااش

لكنه مسكها من ايدها وبصوت بااين فيه النوم: منــــــاال انتي رجعتي ..ليش تركتيني ..ليش خليتيني اتعلق فيج ورحتتي


نسرين :صـــــــــــــــــدمه
العنت نفسهااا الف مره على انها فكرت تدخل الغرفه..ونزلت ادموعها بكل هدوء ..وحاولت اتخلص يدها من قبضته
لكنه ..كاان ماسكها بقوه

نسرين الي تحس نفسهاا كاارهه كل شي بصوت هامس مايل للحده:جسار ممكن تتركني

جسار فتح اعيونه ويام جاف نسرين .. تلقاائيا مر بباله القنبله الي رماها لنسرين
:نسرين انا ...انا موقصدي

نسرين الي ادموعها للحين تنزل..وكلام نور ببالهاا يوم اقولها عن حبه لمنال بكل هدوء بعدت يده ودخلت الحمام..وفتحت الدوش وجلست تصيح..كانت تمنى بدايه يديده لهم وانتهم ينسون اعناادهم ومشاكلهم..لكن جسار ابكلامه هدم كل آماالها الي كاانت تتمناها

جسار الي ضغط على راسه من القهر:انا اشلون قلت لها هل كلاام
افـــــ ..ياربي انا اضلمها وياي ماتستتاهل مني هل معامله

قام وهو منقهر من نفسه..فيكل مره يضايقها ماكانت اتتترد عليه بالعكس كانت اتسوي أي شي يطلبه منها ..

بعد فتره من الحزن والاالم والبكااء اطلعت من الحمام وتوجهتت لغرفه التبديل ..ولبست لها بنطلون ااسكني مع تيشيرت عنابي
وستشورت لها شعرها وحطت لها عطر..وكحل الي برز لون عينها ومسكره ثقيله على العين الي خلتت اععيونها تتصير نااعسه
وقلوس ثقيل وطلعت وهي اتبين عدم الاهتمام.. من متى ااهو يهتم لهاا عشاان تهتم فيه ..من يوم ماتزوجها وهي تدور على رضاه وبعمره ماجبر اابخاطرها..كان يعتبرها خدامه له
تعودت ابشكلها انها دايم تدور على االنعومه..لكنها هل مره بتغير كل شي فيها.. ماراح تتسمح له يجرح في مشاعرها اكثر من جذيه
راح تتخليه يشهق باااسمها لين ينطقه


جساار حس فيها انها اطلعت من الغرفه وقرب يبي يتناقش معاهاا:نسرين آنه

.ويوم رفع راسه بيكمل كلامه حس انه كل لحروف ضاعت منه كاانت ملاك ابمعنى الكلمه بلم في مكانه وماقدر يتحرك وضل يناضرها بعيونه جنه اول مره يجوفها

حست فيه انه تخدر ..وبخاطرها الياي ااكثر..قربت منه وهي رافعه راسها ..وبعدت عنها االخجل الي يصيدها من قربه
ويوم اوصلت له تفاادته بكل برود و
اطلعت من الغرفه ومن الجناح ابكبره وتوجهت لغرفه نور

وخلتت جسار في محله ..منصدم من نظراتها القويه له الي ادل على تحديها له..ومن انوثتها الصارخه..تعود عليها انها تكون من محبين االفساتين..لكن اول مره يجوفها بلسكني الي مخصر جسمها وعيونها الناعسه االي خدرته وعطرها الي ريحته للحين تداعب انفه والي اصمه اكثر تجاهلها له ..ابحياته ماجافها بكل هل قوه وتغير
معقوله هذي كله عشان انه بس قال اسم منال..؟؟اهي اشدراها بالموضوع

...............

........:تفضل

نسرين وهي تخفي حزنها ببتسامه:شخبارج حبيبتي نونو


نور الي ارتتسمت على شفاتها ابتسامه: ابخير والحمدالله

نسرين:نور حبيبتي انا ياايه وحابه اكلمج ابموضوع وااتمنى انج ماتزعلين مني

نور:تفضلي حبيبتي

نسرين:نور حبيبتتي انتتي توج اصغيره وعمرج 20 سنه ..ولازم

نور الي ترجمت الموضوع وبعيون مدمعه :نسرين انا قاايله لكم من قبل اني مستحيل اسوي العمليه

نسرين بندفاع:وشنو الي يمنعج؟؟

نور:................

................................................

إسقني حب.. أو إسقني فرقى
إن صبرت أشقى.. أو هجرت أشقى
العمر يمضي.. والجروح تبقى
إختر الحل الصعب.. يا تفارق يا تحب

لا تتردد في غرامي لا لا
إبتسامي دمع وسكوتي كلامي
إفتح يدينك لشمسي ولهبوبي
كحل عيونك بدمعي وبشحوبي
وإعشق الهم اللي فيني
هذا إن كانك تبيني
إختر الحل الصعب.. يا تفارق يا تحب

لا تحدد لي مراحل لا لا
يا تجيني حب يا تودعني راحل
هذي ورده للهواء.. وهذي جروح
عطني روحي سيدي.. أو خذها روحك
وش بقى ضاعت سنيني
يا بعد قلبي وعيني
إختر الحل الصعب.. يا تفارق يا تحب


دخل البيت وهو تعبان من الشغل ..وتعبان نفسيا مومستتحمل وضعه مع العنود

توجهه للمطبخ وجاف كل اصناف الطعام جدامه ..جلس على طاوله الطعام..واكل وبتسم وهو يقارن اكلها احين عن قبل..بنسبه له صارت ماهره بالطبخ..ليدرجه اانه صار يفضل طباخها على المطاعم..


دخلت االمطبخ وجااافته سرحان قربتت من الثلاجه وفتحتها وطلعت عصير طبيعي كانت امسويتته قبل مايي من االشغل ..حطت االكاس على الطاوله وصبت له العصير وتوجهت بتطلع من المطبخ لكنه مسك يدها وبكل تسائل:وين رايحه

العنود وهي مستغربه سؤاله ومن هدوئه االصبح كان يهزء فيها واين يكلمها بكل ادب..جاوبته بكل هدوء:باروح االغرفه

عبدالرحمن وهو يتفحص ويها..ولاحض اصفرار ويها وضعفها والهالات السوده تحت عينها وبكل تسائل:تغديتي

العنود هزت راسها بالنفي

عبدالرحمن بهدوء صدر منه وهو يجوفها ..ويلاحض الاختلاف مابين معاملتها له احين ومعاملتهاا له قبل..صارت ماترد عليه ولاتناقشه ولاتطول السانهاا..صارت تحترمه وتجهز اكله وملابسه ..بختتصاار احصبحت ربت بيت.. وهذي الي كان يتمنى من قبل منهاا

قرب لها اكثر وبدون سابق انذار ضمها لحضنه كانه يدور على الحنان والحب

والعنود كانت مصدومه مو امصدقه انه الي جدامها عبداالرحمن
من زمان ماضمته ولانامت ابحضنه ولابكت ابحضنه
على طول انزلت ادموعها على بدلته وجنها تبي اتفرغ كل ألمها وحزنها بصدره..حس بدموعها تبلل جسمه وضمهااا له اكثر وبكل همس:هدي حبيبتي
العنود مجرد ماسمعت هل كلمه بكت ازياده بحضنه :وهومامنعهاا على العكس كان حاس فيها انها تتالم وبنسبه له فترت العذااب لازم اتتزول خلاص اهي اعرفتت درس ابحياتها ماراح تنساه

العنود االي حست ادموععها مالها دااعي بعدت عن حضنه وتحولتتت ملامحهاا الى ملامح خجل ..وتتوجهت بتطلع لكنه فاجئها وحملها بين يدينه
والعنود من الخوف ااشهقت..همس لها بذنهاا بكل حب:اسم الله عليج ياقلبي

االعنود من الخوف وتوتر ادفنت رااسهاا بصدره ..وهو اابتسم على حركتها وفهم انها منحرجه منه من ااخدودها الي صارت علبه الوان

دخل الغرفه

مددها على صدره ومسح على شعرها بكل حنيه..وهي من خوفها وحزنها ضمته ونزلت منها ادموع ابكل هدوء..رفع عبدالرحمن راااسها ومسح ادموعها وهمس بذنها:خلاص حبيبتي ادموعج غاليه ..واانه ماحب اجوفهم
طيب؟؟
هزت العنود راسها بكل هدوء وردت راسها بصدره..جنها خايفه انه هل لحظه ماتكرر ..ونامتت بين يدينه لاول مره وهي مرتاحه

وعند عبدالرحمن الي لام نفسه على حزنها..اهي بنت ومالها غيره والمفروض انه يسعدها..ويدور علىى رضاهاا..ضمها لصدره اكثر وباس جبينها وناام وهو بداخله حاط بباله انه راح يغير كل حياته مع االعنود وراح يكونون احلا زوجين




.................................................. ............ساعات ... ساعات أحس إن الزمن قاسي ... لا يمكن يلين ...
وساعات ... ساعات أحس إن الفرح ... محال ولا يمكن يحين ...
هذا إللي شفته بدنيتي ... وكل ما مضى لي من سنين ...
يامن يعلمني الفرح ... ويفرح القلب الحزين ...

أشكي مرارة حيرتي ... بدنيا ما ظني بتزين ...
وإذا بدى بعيني الأمل ... تجد أحزاني وتبين ...
روح زماني وإنتهى ... وترك لي الجرح الدفين ...
دنيا كفى الله شرها ... تخلي كل قاسي يلين ...

....................:متى تبي الزواج ياولدي

................:اانت ادرى بالي صار ..وانه اقول خلها ملكه بس وابيها بعد شهر عشان ارتب اوضاعي


ابوشيخه وهو مراعي شعوره:مثل ماتحب ياولدي

...............................................


ابوشيخه: سمعيني ياشيخه ملكتج وزواجج بعد شهر تجهزي وابتدو تتشرون

ام شيخه الي شهقت:بعد شهر

ابوشيخه بكل تنرفز وصراخ:راح يكون بععد شهر واضن انكم سمعتوني ..وراح يملك عليها وياخذها

وتـــــــــــــــــرك الثــــــــنتين بصدمتهم وراح غــــــــــرفته


شيخه وهي تشاهق:يمه تكفين قولي له اني مابي اتزوج ..يمه تكفين


ام شيخه الي انزلتت ادموعها على بنتها:هذي ابوج يابنتي وادرى بمصلحتج

شيخه :انهارت من البجي ودخلت في نوبه ربو ..وصارت اتكح بشكل مريع ولي خلى ام شيخه تصرخ وتنادي على اابوشيخه وهي اجوف لون بنتها بادي يميل للزرق

ابوشيخه وهو خايف من لصراخ:اشفيكم

ام شيخه:الحق علي ..بنتي مادري اشفيها

وحملوها وطيران على االمستشفى

الدكتور وهو يعاتبهم:انو ماتدرون انه عندها ربو حاد واي شي يضاايقهاا..يدخلها في نوبه ربو والحمد الله لحقنا عليها جان راحت البنت..وشي ثاني امبين انها تتضايق وتخبي بقلبها وماتتكلم
والكبوت عن النفس مو زين ويادي الى لنفجار بمشاعرها
ويمكن اتصيدهاا حاله نفسيه

ام شيخه الي ناضرت زوجها بنظره معاتبه وحزن ..لانه اهو الي وصلها لهذي المرحله


بوشيخه فهم نضرااتها وهو من داخله حزنان على بنته لكنه ماراح يرجع في الكلمه الي عطاها الريال:متى نقدر ناخذها

الدكتور وهو يتنهد:والله يبي لها يومين لانه امبين انها ماتتغذى
بصراحه انتو وايد مهملينها

ام شيخه: اقدر اجوف بنتي

الدكتور:اهي نايمه .. تتقدرون تتطمنون عليها

ابوشيخه:عن اذنك

...............................
وضحكتي اللي هجرتني... راجعه لقلبي ثاني



...............:محمد انا جهزت

التفت محمد عليها وسمى عليها في قلبه من جمالهاا صايره ملاك
محمد وهو يبتسم لها..قرب منها:راح نروح انسلم على امي ونسرين وبعدها راح نتوجه للمطار

نسرين الي امتلت ععينهاا بلدموع وبكل اسلوب طفل..فسخت عبايتها:انا مب رايحه


محمد الي على وجهه علامات الاستغراب..؟؟: جواهر لاتصيرين ياهل لبسي عبايتج

جوااهر ودموعهاا تنزل:انت ..تبي توديني حق زوجتك..انا مابي اروح

محمد وهو متفاجئ: أي زوجه

جواهر :بعد أي زوجه ..زوجتك نسرين الكريهه

محمد ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههههه

جواهر ازعلت اابقوه منه ..وقامت بتروح الغرفه..

محمد حس على نفسه وسكت وقرب منها ..وحمل الشنط وبكل ااسلوب اامر:ابسرعه جدامي على السياره

جواهر ودموعها تنزل :بس انا مابي اروح

محمد الي ثارت اعصابه منها وبكل حده:كلامي ماراح اعيده قلت جدامي على السياره

جوااهر بكل استتسلاام وهي مقهوره منه البست عبايتهاا ولحقته

في السياره

.......:اف لاعت جبدي ليش انت ساكت تكلم قول شي


محمد وهو يطالعها بنظره :انا بحياتي ماجفت بنت نفسج..الي اااعرفه انج لازم تخجلين مني وانتي بثاني يوم بزواجك


جواهر الي اضحكت : وانت قلتها يعني ..انت زوجي ..وماافي داعي استحي منك


محمد ..تنهد وسكتت عنها

جواهر:حمود شغل الراديو

محمد تفتحت اعيونه على وسعها:عيدي اسمي

جواهر وهي مو مهتمه:حمود

محمد الي فادر دمه منها:وربي لو عدتيها مايحصل لج خير

جواهر بكل هدوء اول مره يصدر منهاا:انت ليش دايما جاد بحياتك..ليش تعتمد على الرسميه في تعاملك مع الناس

محمد الي فاجئه كلامها ونبره صوتها الجاده ..وفضل السكوت

................................
علمني الوقت
اعبر فوق جرحي واتبسم
وابن ادم
لولا عشرته ماتعلم
لو تصير دموعك
نهر جاري .. نهر جاري
وبقت كلمه اقولها وبس
انا اليوم غير الامس


في مكان ابعيد عن كل ابطال رواايتي ..يدخل بطل جديد


.................:اسمعني وربي راح اخليه يندم .. يبولي اخته او زوجته ..راح انخليهم رهينه عندنا ليحد مايسدد الي عليه من دين

...............:حاظر طال عمرك

.......................


في بيت جسار

وشنو الي يمنعج؟؟
نور وهي تبجي:الي يمنعني اني حتى دراسه الثانويه ماكملتها ..ولااقدر ابني مستقبلي

نسرين بكل حنيه:لا تقدرين..انتتي الي حطيتي حاجز بينج وبين الناس..انتتي الي منعتي روحج من العمليه ..انتي االي مانعه نفسج من كل شي

نور:بس انا ماا

نسرين وهي قاطعها وبصرامه:تقدرين..وراح اتسوين العمليه وتنجحين وتبدين حياه يديده

نور:....................

نسرين:فكري حبيبتي هذي مستقبل ..وانتي اموقفه مستقبلج وحياتج..والله مايبلي انسان الا لانه يحبه..ويختبر مدى صبره خلج مؤمنه بالله

نور بكل ايمان:ونعم بالله

قطع عليهم حديثهم صوت الباب

نسرين:تفضل

الخادمه:ماما تحتت في ريال يبي انتي

نسرين بكل استغراب:ريال يبيني

نور:روحي جوفي يمكن عمج

نسرين:أي والله يمكن عمي..والله اني مفتشله منه حتى ععرسه ماحضرته

نور وهي تبتسم :روحي له اكيد ولهان عليج

نسرين وهي اتبوس نور:مااراح اتاخر عليج ياقمر

نور ابتتسمت لنسرين..ابتسامه اتعبر فيها عن مدى شكرها لهل انسانه الي خلصتتها من عزلتها

...............................

عند نسرين الي ااطلعت من غرفه نور وهي تركض فرحاانه لوجود عمها واحد من اهلها في هل بيت

وبكل فرح انزلت من الدرج وجافت عمها وتقدمتت منه وضمته وهو باسها بخدها:شخبارج حبيبتي

نسرين:الحمد الله بالف صحه وعافيه ..الف الف مبوك وعقبال مانجوف اعيالكم

وقربت من جواهر وباستها وباركتت لها وهي مستغربه حست انه البنت مضايقه وتبي تبجي اقعدت نسرين بالكرسي لمجابل عمها وجواهر

نسرين وهي تحاول تاقلم جواهر معاها:شخبارج حبيبتي
جواهر وهي مستغربه ابتسامه نسرين..لها توقعت انه نسرين راح تصرخ عليها ااو أي شي من ذا القبيل لانها تزوجت زوجها..لكن الي اجوفه فرح بعيونها

محمد حس فيها انهاا ساهيه وضغط ععلى يدها..جواهر الي حست عليه:انـــــــــأ الحمد الله بخير

نسرين بكل طيبه:دوم انشاء الله حبيبتي

وبعد االسؤالف مع عمها والتطمن على الحال
ااستاذنت نسرين وراحتت جناحها..

نسرين بكل هدوء:جسار

جسار التفت لي مصدر الصوت :هلا

نسرين:عمي تحت.. وامس زواجه..ياريت اتبارك له اهو راح يسافر احين

جسار وهو مستغرب: ليش ماقلتي لي من قبل

نسرين وهي ماودها تكلمه وبسلوب لامبالاه:انت كنت امسافر وتتلفونك امسكر..اضن ماكان في فرصه اخبرك فيهاا

جسار الي تتنرفز من اسلوبها وقرب منها ومسك كتفها وضغط عليه وبكل هدوء:تكلمي بأدب فاهمه

نسرين بنضره تحدي ولانزلت عينها عنه ..بعدت يده بكل قرف وطلعت من الجناح وراحت عند عمها..وخلت جسار منصدم منها ومقهور من تغيرها

محمد وهو فاهم الي يدور في راس جواهر لكنه ساكت عنها..نسرين الي استغلت غيااب نسرين:هاي زوجتك مالت عليها انا اجمل منها

محمد مسكها من يدها وضغط عليها :احترمي الفاظج طيب؟؟

جواهر:طبعا اتخاف على مشاعر الكريهه

محمد الي اشتغل لعناد عنده وحب يكسرها:والله اهي اجمل منج لكن الغيره ذابحتج

جواهر بكل اعناد:انا اجمل

محمد في قلبه وربي اانج قمر:لاتحاولين توصلين لمستوى جمالها

قطعت نسرين حديثهم: انا استاذن..باخذ جواهر لانه جسار راح يجي لك

محمد: اخذي رااحتج

قامت جواهر حق نسرين وهي تطالعها بنضرات قهر..لانه نسرين جميله بمعنى الكلمه..وجواهر بمستوى جمال نسرين

نسرين :تفضلي حبيبتي

جواهر:زاد فضلج

نسرين ببتسامه حلوه:انشاء الله مرتاحه مع عمي

جواهر بكل استغراب:عمج

نسرين مسكينه على نياتها:ترى عمي مره حبوب وتقدرين تكسبينه بطيبتج


جواهر الي افهمت الموضوع وحقدت على محمد من تصرفه وستحت من نفسها على طريقه معاملتتها حق نسرين: اانشاء الله

نسرين: جواهر حبيبتي ..عمي من النوع الي مايحب احد يتتدخل في خصوصياته..ولايعانده ..وانتي لازم تتفهمينه علشاان تكسبينه تراه طيب..وهو مايحب أي احد يفرض سيطرته عليه وخصوصا من مره

جواهر الي استغربت من كلام نسرين وعرفت اانه محمد مايحب لختلاط مع االجنس الناعم..ويعتقد انهم يفرضون السيطره عليه..وهو الي يحب انه شخصيته تكون قياديه وتكون جاده ومايدخل فيها المزح
ومايحب البنت الي تسيطر علىى مشاعر الرجل

ماقدرت الا انها تبتسم ..ونسرين بادلتتها الابتسامه

عند جسار ومحمد

بعد السوالف والتهاني لزواج محمد ..

محمد:يالله اناا استاذن باقي سااعتين على الطياره باروح ازور الوالده

جسار:تشرفونا في أي وكت البيت بيتكم

محمد:تسلم مااعليك زود
وانسحب جسار عشان اتيي زوجته
اتصل محمد لنسرين وطلب منها تنادي جواهر

نسرين:والله اني فرحت معاكم ولاتقطعونا..وانشاء الله ترجعون بالسلامه

محمد :انشاء الله ..وتحملي ابنفسج ..وزوري امي وغيري من نفسيتها ..تراهي مالها غيرج من بعد الله
واول ماارد راح اكلمج بموضوع يخصج

نسرين بكل استغراب وماعطت الموضوع اهميه:هذي امي مااتوصيني فيها..لكن هالله هالله ابعروستنا

محمد طالع جواهر وبتسم: امنتج الله

نسرين دمعت اعيونها: بحفظ الله يا الغالي

وبعد ربع ساعه من الهدوء
..........:ليش لدموع

نسرين امسحت دموعهاا وهي متجاهله كلامه وقامت بتروح الغرفه لكنه مسكهاامن خصرها وقعدها بحضنه وبكل همس:توني ادري انه عمج غالي عندج ابهل درجه

نسرين وهي مضايقه وحبه تنفرد مع نفسها:جسار لو سمحت ممكن تتركني

جسار بهدوء فك يده من خصرها ومسح ادموعها بطرف صبعه:ممكن لكن هذي لدموع مابي اجوفها

نسرين اسكتت وقامت من حضنه..

جسار:نسرين تجهزي راح نطلع انا وانتي

نسرين وهي متفاجئه لكن مزاجها مو مال طلعه:شكرا بس اانا تعبانه اجلها وكت ثاني

جسار وهو متوجه للدرج:انا ماخذيت رايج ..انا قلت تجهزي

نسرين انقهرت منه وقعدت على الكنب بكل ضيق وملل

...................


ما عليه
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليه
ما عليه .. ما عليه .. الهوا دوار ومن يقدر عليه
حب يبقى وحب يروح
حب فرحة وحب جروح
لا لا تشتكي أو تنوح أو تقول الحب ضاع
إترك الماضي وراك وإلي من قربي خذاك
والله يا عمري وغلاك مالي غير حبك شراع
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليه
***
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليه
يا حبيبي لا تختاف ومهما طال الوقت وطاف
ولو كبر فينا الخلاف أو تعرضنا لخداع
حبي لك يبقى كبير .. لو يصير إلي بيصير
ما يجف نبع الغدير طول ما احنا باقتناع
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليه
***
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليه
المسافة لو تطول آخر الرحلة وصول
كل ظرف له حلول .. لا تقرر باندفاع
طول ما قلبي معاك وعيني ما تناظر سواك
دنيتي كلها معاك .. لا تفكر بالوداع
ما عليه .. ما عليه .. ماكو شي يبقى على ماهو عليهقعدت من النوم وستغربت المكان الي اهي فيه..ورت بباالهاا احداث اامس ..وشعرت بااخجل وهي بين احضانه

حاولت تخلص نفسها بهدوء..لكنه حس فيها وضمها ااكثر لصدره
وبكل حب وصوت مليان نوم:صباح الحب ..ياقلبي

العنود الي ااستحت حيل وبصوت اقرب للهمس من خجلهاا:صباح النور

عبدالرحمن باسها اخدودها لمورده من الخجل بقوه ..الععنود اتحس انهاا بتموت بين احضانه وشردت وعلى طول الحمام

عند عبد الرحمن الي ابتتسم على حب حياته وتمنى انه االسعاده تحيطهم دوم..واخذ له ملابس وراح الحمام الثاني بالغرفه

عند االعنود خذت لها شااور..واول مره تحس بنتعاش وحيويه ..وبعد االشاور ..لبست لها فستاان ناعم سكري برز بياض بشرتها وحطت حمره شفايف توتيه وستشورت شعرها وحطت مسكره زادت كثافت ارموشها

ومن سعادتهاا غنت ابصوتها الي فيه بحه مميزه:

عسى ربّي يخليك لعيوني..وعسى ربّي يخليني لعيونك

حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولاشي دنيتي تسوى بدونك

قاطعها عبد الرحمن وهو يضمها لصدره:
أنا مغرم يا غالي فيك ..وأدعي ربّي يخليك

اذا بعدت عني يجن جنوني..لانك صرت اغلى من عيوني


العنود استحت منه ومااتوقعت دخوله ونزلت راسها ..حس فيها عبدالرحمن وعلى طول رفع راسهاا بطراف ااصابعه ولتقت اععيونهم ..وهي كافيه عشان تبين مدى حبهم ..قرب عبدالرحمن منها وبااسها بكل شغف وتملك وهي مستسلمه له..وماقااوم رغبته

ويووووووووم حلو للحلوين^_^

.................................................. .................................................. .................................................. ..

....................:ليش ماقلت لي انك عمها

محمد وهو يلتفت عليها وبكل بروده اعصاب: ماحسيت انه ضروري

جواهر الي عصبت منه : انت ليش بارد جذيه حرقت لي دمي

محمد بكل هدوء وهو من دااخله مستانس على تنرفزها: لانه كيفي ..ومااني مجبور اشرح لج

جواهر بكل طفوله : تدري انك اناني وشرير

محمد الي عوره راسه من حنتها:خلاص يا البزر تراني مو ناقص حنتج

جواهر وهي تمد شفايفها شبر :خلاص عاد مايصير جذي بجد ملل

محمد وهو مستانس من الداخل عليها وبكل اعناد:احسن

دخل محمد بيت امه..وسلم عليها اهو وجواهر وتوجه للمطار

محمد وهو طفر منها:وربي لو ماسكتي راح اذبحج تراج طفرتيني

جواهر :انت ملووووووول

محمد :كرميني بسكوتج

جواهر بعناد:مابي مابي مابي مابي

محمد بصرخه سكتت جواهر: تتراني جد مومستحملج ..بجد ياهل مادري اشلون بسافر وياج

جواهر الي خافت منه ونزلت ادموعها ..ولتتفت لصوب النافذه وجاافت الناس وتمنت لو ترجع لراشد الي كاان يدلعها ومايرفض لها طلب

محمد حس انه تنرفزه مااله داعي وخصوصا انها في ثاني يوم من زواجه وهي صغيره محتاجه الاهتمام والعطف ومايصير يعاملها ابهل معامله مهما كان اهي زوجته ولها احقوق عليه

نزل من السيااره وحمل الشنط وتوجه بكل صمت مع جواهر للطياره

في الطياره

محمد حس فيها انها مضايقه منه ومبين من اععيونها الي انقلب لونها للاحمر مسك يدها وبكل اسف مابينه لها:ماكان قصدي اني اضايقج

جواهر :لارد
محمد ضغغط على يده:لما اكلمج تردين فاهمه؟؟

جواهر..بكل الم وتعب:محمد بليز خلاص وربي ماراح اتكلم ..ولا اععصبك ارتحت

محمد الي تضايق ازيااده من كلامها:اهو ماكان قصده انه يجرحها
لكنه ماقدر يتحمل حنتتها

ماقدر غير انه يميل راسها على كتفه ويحاوطها بيده وهي مامنعته ونزلت ادموعها بكل هدوء

............................................

ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك
لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
وش ذكرك بالهـــوى الي كان ناسيني والحـــزن ليه هوبدا في يـــووم عنـوانك
وش ذكـــرك باليـــالي الــي تبكينـــي والجـرح الاول والصوت نايب الحـــانك
ياسنين كفــــي عن الذكـــرى وخليني ماعدت انااقـــوى على حزنك واشجاـنك
ماتـحمل اكثر من الـــي بينك وبينـــي جفت عــروقي وانـــا اصبر على شـانك
حاولت اداري الحزن الي عايش فيني واحاول اضحك غصب في وجه خلانك
لكن حــــزن الليالي بان في عينــــــي واقول ياسنيـــــن هذي اخــر احــــزانك



....................:شخبارج يابنتي انشاء الله بخير

شيخه:..................

ام شيخه ودموعها تنزل:مايصير جذي وانه امج..صار لج يومين وانتي مو متكلمه ..على الاقل يابنتي اكلي ..حرام والله انه قلبي يتتقطع عليج
شيخه...................

ام شيخه بكل استتسلام اتركت الاكل وضهرت من الغرفه
مو امصدقه انه بنتها الي كانتت تملي لها البيت بالفرحه صارت حاابسه نفسها وضعفت والهالات السوده تحت اعيونها ..ومنضرها يالم القلب

ام شيخه:يابو شيخه حرام الي يصير ببنتي

ابو شيخه بكل صرامه:انا عطيت الولد كلمه وماراح اغيرها

ام شيخه:وربي لو يصير في بنتي شي مارااح اسامحك ..حسبي الله ونعم الوكيل

........................................


اشصار على البنت الي قلت لكم عنها

...........:طال عمرك انشغلنا بالصفقه الي صارت واجلنا الموضوع

........بكل عصبيه:ابيها باجر جدام عيوني لا اذبحكم مكانها
؟!!@!@!@!@!@!@!@!@!@

توقعاتكم

من يكون بطلي يديد وشنو دوره بالروايه؟؟

نسرين .........وجسار
الي حياتهم من اسؤء الى اسؤء

عبداالرحمن والعنود
االعاشقين

شيخه وخالد
وهل يستمر الحب؟؟

محمد وجواهر
هل راح يتقبلون بعض

نور
؟؟؟؟؟؟؟

تابعوني في البارت الثالث عشر

سهام الروح 09-22-2017 09:27 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 
البارت الثالث عشر


خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل
خلاص ماجاءالقلب منك يكفيه
حب من طرف واحد لابد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقيه
يالي وصالك مر هجرانك أجمل
ان قلت احبك قلت ها الحب ماأبيه
القلب قال الي من اول تحول
منت هذاك الي انا كنت أغليه
لا تظن انا في يوم منك ابزعل
لاصرت قلبي خاينه وأنت غاليه
الحين ابرحل عنك وبعد ولاأسأل
قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه





عند نسرين توجهت غرفتها واخذت عبايتها..وهي مضايقه وماتبي تطلع ..وخصوصا معاه

جسار قرب منها ومسك يدها .. وتوجه للسياره ..وفتح لهاا الباب ..وهي اركبت وهي مستغربه من الي يسويه

ركب جسار السياره ..وتوجه لي افخم المطاعم ..وهو ابداخله حاب يفهمها ..كل حياته ..وماضيه

نزل من السياره وتوجه لها ومسك يدها بكل تملك..وهي من داخلها خايفه منه .. ومن هدوئه الي بنسبه لها بركان خامد وفي أي لحظه ممكن ينفجر

دخلت المطعم وهي متفاجئه من فخامته والجو الي بداخله الي ينشر الهدوء ..والراحه النفسيه

سحب جسار الكرسي وجلسها عليه ,, وجلس بالكرسي الي مقابلها
وبكل هدوء مد يده ومسك ابيدها وهي حست ابرعشه من يده الدافيه ويدها البارده ..رفعت راسها وناضرت ابعينه الي تعشقها اعيونه النااعسه.. الحاده ابنضرتها ..تنسيها االدنيا ومافيها
حس فيها شارده الذهن وضغط على يدها بخفه وعيونه مو شايله عينه عنها ..يحس روحه غرقان

جسار بكل هدوء صدر منه: انا يبتج اهنيه ..اول شي عشاان اكلمج عني ..وعن ماضيي قبل ماتزوجك ..واني ابي نبتدي صفحه يديده ..مايكون فيها غيرنا

نسرين قلبها صار يرجف ماتدري ليش اهي خايفه من كلامه ..حس بيدها ترتجف وضغط عليها بقوه ..عشان يحسسها بالامان

جسار وهو امعلق اعيونه بعيونها : نسرين انا من بعد وفات اابوي واختي ..وحياتي كلهاا متغيره.. صاارتت دنيتي كلها امي وأختي نور..عشت حياتي كلها وانا احاول احافظ على حلالي وحلال اامي وختي وماخذيتت ااي حنان وعطف من احد و..وبعد فتره سافرت اكمل دراستي ..وبكل الم مابينه حق نسرين ..ضغط على يدها وهو متوتر ومو عارف رده فعلها من الي بيقوله
تتعرفت على بنت وحبيتها.. وعطتني كل الحنان والاهتمام الي فقدته من امي وابوي ..وتفقت معاها على انه يكون زواجنا بعد الاامتحانات..لكن صار لها حادث وتوفــــت

نسرين الي نزلت ادموعها ..معنها كانت تدري ابسالفت حبه..لكن ماتدري ليش.. اعترافه لها خلاها تشعر بالخوف والحزن ..وحست من كلامه انه بعد في اشياء ماتعرفها عنه..ضغطت علىى يده وبكل االم: كمـــــل

جسار الي ماخفت عليه ادموعها رفع يده ومسحها لها

جسار وهو يكمل: وبهل شهر يوم سافرت جافيـــــــ

قطع عليه حديثه

صوت النادل

وهو يسألهم عن طلباتهم(العشاْء)
............................




وصمت بحر ماله قرار
يا اغلى امل انا هويت
ان كنتي يا حلوه دريت وما دريت
هذا الهوى هذا الهوى
اقسى واجمل تجربه






اعلنت الطياره وصولها للندن مدينه الضاااب


.............: جواهر جوااهر..يالله قومي

فتحت علينها ببطئ وهي ااتحس اباالم ابراااسها..ومجرد ماجافته وتذكرتت احدااث امس .. يدخل في قلبهاا الخوف
قامت وهي اتحس روحها انهاا راح تطيح

حس فيها وضغط على يدهااا..وهو من داخله متندم انه صرخ عليهاا

نزلتت من الطياره وحست ابروده ...غير طبيعيه
:بــــــــرد

محمد انتبه لي لبسها ..وعلى طول خذ الجاكيت الي ابيده ولبسها ااياه

مسك يدها وتوجو الى الفندق
واول ماوصلو على طول راح محمد ينام..وعند جوااهر الي شبعانه نوم من الطياره ..اخذت لها شاور ..وراحت عند االنافذه وجافت النااس ..االي يلعب مع اطفااله ..وععشاق مغرمين باالحب
والمطر ينزل عليهم ..والفرحه تملي قلوبهم

لفت نضرهاا ياهل يبجي في نص االشارع... ومن خوفها عليه اطلعتت من الغرفه اابسرعه ومن الفندق وهي مافي بالها غير الطفل الي خايفه تصدمه أي سياره تمر

اركضت ابكل سرعه عندها وهي اجوف سياره مسرعه في االطريق وبعدت الطفل وحمدت الله انه مادعمها معاه

ظل الطفل يبجي من الروع الي صاده

وجواهر مو عارفه اشلون ااتسكته..وملاابسهم متتبلله من المطر


جواهر الي حاولت تسكته وتكسبه: بيبي شنو اسمك

االطفل وقف اصياح و طالعها بنظره استتغراب من كلامها ومو فاهم شي من ااالي تتقوله .. ومن طريقتها في الكلام

جواهر الي استانست عليه..وعلى اعيونه الخضر وشعره لشقر باسته بقوه في خده وبتسمت له

طفل رد لها الابتسامه

جواهر في قلبها.. احين اشلون اعرف هله..انا بروحي مادل شي اهني

بعد مده من ااالهدوء والتوتر اجلست مع االطفل ععلى الكرسي ومبين من الطفل انه ارتاح لهاا ونام ابحظنها

جواهر توهقت اكثر .. وهي ناسيه تماما محمد ..وخايفه من الطفل يمرض

بعد نصف ساعه ااسمعت صوت ام تبجي وتصرخ بصوت ععالي باين فيه نبره الضيق والحزن

:جووووني

((بابتدي بالترجمه..طبعاا اللغه غير))


...........:جووووني

جواهر حستت من صياح الام واصراخها انها تدور على الطفل الي بين ادينها..وعلى طول قامت من الكرسي وتوجهت لها وبسلوب غجري بالتعامل

جواهر: هي هذي ولدج اخذيه؟؟
<< اخس يا اللغه>>


المره وقفت عن لصياح وهي ااجوف ابنها بحضان جواهر ..وعلى طول اخذته منها وبكت من خوفها على طفلها

وجواهر ابتسمت عليهم ومشت ..الحقتها البنت
: عزيزتي.. اناا اشكرك ..على مساعدتك لي..اانك حقا فتات عظيمه

جواهر الي مافهمت شي وكتفت انها تبتسم لها وصافحتتها وتبعدت عنها

عند جواهر ..الي صارت ادور على االفندق ..وتعبت ..وهي اجوف كل المباني نفس الشي وهي مو حافظه اسم الفندق ولا مكانه ضبط..وعلى طول انزلت ادموعها تقريبا صار لها خمس سااعاات وهي مو في الفندق ..والجو صاار بارد والمطر ينزل اجلستعلى كرسي مضلل عن المطر ودموعهاا على اخدودها من الخوف

وزاد رعبها يوم جافت شباب سكاره ..ويتمايلون في مشيتهم
خافت وتمنت انها ماطلعت من الفندق
اركضت وهي خاايفه منهم وحست باحد يلاحقهاا وزاادت بجي

...........................
عند محمد قعد من النوم ..وخذ له شاور ..وهو حاط بباله انها في الصاله

لبس ملابسه وتوجه للصاله ..وستغرب من الهدوء المفاجئ ..راح المطبخ ونفس ااالشي لا وجود لهاا

انقبض قلبه ورااح الغرفه الثانيه..ويتمنى انه ظنه مايخيب..ولكن للاسف لا اثر لها

طلع من الفندق مثل المينون وهو يدور عليها ..لكن لا اثر
صارت الوساوس اتلاحق محمد..معقوله فيها شي ..يمكن احد يلاحقها..يمكن احد يئذيها

ابعد كل الوساوس عنه وهو كل همه انه يلاقيها ماايبي من الدنيا شي غير اانه يجوفها بخير وبين ادينه..معقوله صارت اتهمه وصارت جزئ من حياته؟؟



.......................................

.............:انا ماادرش اعيش امعاك..وبنتك هذي انا مابيها

ابو نسرين وهو منصدم..معقوله راح تتخلى عنه وهو الي كتب لها حلاله ..بسمها..وعدتته انه ماتخليه

قرب منها وصفعها: يا الحقيره ياالنذله انا الي وثقت فيج وامنتج على حلالي جذي اجازيني

......بعدم لامبالاه: انا بعز شبابي ..واخذتك لانك ختيار(عيوز)وبدي حلالك..والبنت الي جبتها منك انا مابيها
وانا راح اروح لحبيبي رامي

اابو نسرين ماقدر يتحمل ضغطها عليه وقرب منها ونهال عليها ظرب..اهو ترك بنته..وماهتم فيها ..واحين الله عاقبه بزوجته الثانيه

قربت منهم بنتهم رغد وهي خايفه منهم ومسكت ابوهاا من ثوبه:بابا..بابا ونزلت ادموعها ..بابا ودخلت في نوبه بكاء

اابونسرين من اعصابه الثاايره مو قادر يركز بلي حواليه..وانتبه لصوتت بنته الي يدل على الخوف وحملها بين ادينه ..خلاص يا روح بابا هدي

رغد وهي تمسح ادموعها:ليث انت بتدلب ماما,,(ليش انت بتظرب ماما))

ابو نسرين وانزلت منه دمعه لظلمه لبنته الثانيه :هذي مو ماما..اناا بوديج حق ماماا

ودخل الغرفه مع بنته واخذ لها وله ملابس ..وهو تارك زوجته مغمى عليها والدم نازل من انفها..واخذ شنطه وتوجه مع بنته لاقرب مطار


...................................






يصد من الخجل لحظة و أنا وقتي معاه لحظات

و على هالحال لا ناظرت يمه زاد صداتـــــــــه

حياوي كلما حطيت كفي في كفوفه مــــــــات

من الرهبة ولا أسمع من كلامه كود همساته

يجنني يلوعني إلي منه ضحك بسكــــــــــــات

و إلي منه رسم كل الغرام بضحكة شفاتـــــه

أحبه موت و أيامي بدونه ما بها لـــــــــــــــذات

أموت أموت و أحيا فيه و بشوفه و جياتــــــــه

أنا مالي رجا دونه و لو عشت الهوى حسـرات
ملك كل المشاعر جعلها فدوة لمرضاته
.......


اقعدت من النوم ..وتذكرت احداث امس وصبغ ويها الوان وعلى طول فكت نفسهاا بخفه وبعدت عنه ودخلت واخذت لها شاور
ولبست لا فستاان نااعم وتعطرت وطلعت

عند عبدالرحمن الي قام وماجافها ..وععرف انها اقعدت قبله
وتفاجئ ابدخولها وحس نفسه بيتهور مره ثانيه

عل طول قام وقرب منهاا وحوطها بخصرها وهمس بذنهاا:صباحيه حلوه ياقلبي

العنود تعــــــــــالو دورو ويها من لحراج
ومادرت انها زادتت االجرعه عند عبد الرحمن

عبد الرحمن بهيام:اموت اناا ياقلبي ..وربي احس اني راح اتهور من الصبح

العنود الي ولعت نار وتحس انها موقادره تستحمل..بعدت ادينه وحاولت تشرد
لكنه مسكهاا :على وين ياقلبي

العنود وهي مرتبكه نزلت راسها وماتكلمت: رفع راسها بكل خفه ..وباسها بكل هدوء وضمها :ربي لايحرمني منج

العنود بقلبها ولامنك

عبدالرحمن: حبي تجهزي عشان نفطر برع..وبعدهاا رااح انروح المجمع

العنود : طيب
.....................................

بسألك يا وقتي ليه خنت الوفا
كل بحر في عيني غدر ٍ تغرفه

ما بقى لي شي ضاوي ما انطفى
وذبلت الاوراق وهدتني الفصول
وانتهى وما عاد يأثر في ذبول
والعواصف عمرها لا ما تهاب العاصفه

اشكي لمن ..؟؟
اشكي لمن .. ؟؟


......:يابنتي الله يخليج تجهزي ..خلاص ماباقي على االملكه شي

شيخه :لارد

طلعت امها من الغرفه وهي مضايقه ..وحزنانه..ابحياتتها ماجافتت بنتها المرحه ..االمغروره ..الي تكسر الناس من كلمتها..مكسوره ابهل شكل

ابو شيخه وهو يتصنعع عدم المبالاه: تكلمت بنتج ؟؟

ام شيخه بكل حده:وين تتكلم وابوهـا ..خلني ساكته ااحسن

ابو شيخه :عدلي ااسلوبج يامره لاتجوفين الي ماايرضيج..وبنتج ملكتها بعد يومين الريال رتب اوضاعه وانا قلت اانه ماعندي مانع

ام شيخه حطت يدها علىى قلبها وشهقتت.. في البدايه قال شهر وبنتها طاحت بالمستشفى والحين بعد يومين اشلون راح تخبر بنتها

.......................................



قلبي متعاهد وصعب اخون ميثاقه



طال عمرك انا امراقب البيت وامبين انه البيت مافيه احد

......بكل عصبيه: ابي اتيبون لي رهينه وماتهمني من اتكون ..بسرعه لااني راح اسافر وراح ااخذها معاي

............:حاظر طال عمرك

وتسلقو جدران االبيت وتسللو بكل هدوء ..ودخلو غرفه غرفه ..ليحدماوصلوغرفه بطلتي نــــــور

ودخلو وكانت الغرفه باارده ..ومبين انه البنت نايمه ..حملها بكل هدوء وتوجه بها خارج البيت وركبها السياره وعلى طول اتجاه طياره (....المجول)الخاصه


وبعد مرور دقايق والطائره في الجو

......:البنت صحت طال عمرك

..........:يب لي الابره..متاكد انها البنت المطلوبه

......:أي طال عمرك..والبنت اتتصيح ومو راضيه تسكت


...........:وهو يحقن نفسه بالابره
راح اجوفها ..وربي لاخليك تندم ياجسار وعطيك من الالم الي مليته قلبي وقلب اختي


دخل عليها وهو لو وده يذبحهاا..ويوم رفع راسه بلم في مكانه هذي بنت ولا ملاك نازل من السماء له؟؟

وقف مده وهو مو قادر يتحرك.. وهو يجوف انوثتها الصاارخه بوجهه..قرب منها وهو مخدر ومايسمع غير صوتت انينها
والـــــــي اصدمه اكثر ..انها مو البنت المطلوبه
البنت الي كان يبيها صورتها غير..وملامحها عاديه
لكن البنت الي جدامه غير

طلع وهو معصب من هل خطئ الي صار ..وقرب من الحراس .وعطاه بكس على ويهه:انتو اشلون اتيبون لي هذي البنت
انتو ماجفتو الصوره الي عطيتكم اايااها..

..........:مسامحه طويل العمر..لكنك انت عطيتناا الاسم الي هو جسار عبدالله ال(......)

...........:يا الغبي اظاهر انه تشاابه اسماء

...........:ولاايهمك طويل العمر ..احين نقتلها ولا احد راح يدري عنها

...........:وربي لو عدت كلامك لا اقتتلك بدالها

.......:مسامحه طويل االعمر

..........:اكرمني ابسكوتك..وخلني اجوف البلوه الي حطيتوني فيها

دخل الغرفه مره ثاانيه ..ونكسر قلبه على بجيها..وتذكر اخته وعلى طول قرب منهااا وحضنها وبكل هدوء:خلاص هدي صدقيني رااح ارجعج مثل ما انتي احين ولا احد راح يقرب منج


اهي من خوفهاا ادفعته على طول وضلت تمشي وهي مو عارفه طريجها ..تمشي وترد تترجع على وره وترد اجدم وتمد يدهاعلى جدام ومافي غير كلمه وحده ترددها ودموعها تنزل من محجر اعيونها:بعدو عني

الين مشت على جدام وكان جدامها كرسي وكانت بطيح ومسكها وبداخله قلبه يخفق وهو مصدووووم معقوله هل بنت الملاك الي جافها تكون عميه وماتجوف خجل من نفسه على تتصرفه وحزن على انه يعذبها اكثر من ماهي متعذبه..قربها منه وضمها اابقوه وهو يحاول يهديها :وعد مني اني اردج لهلج سالمه بس تكفين هدي..وربي محد راح يقرب منج

نور بصوت مبحوح خدر منصور: ابي ارجع حق جسار .. رجعني حق جسار

منصور:انتي هدي وصدقيني راح ارجعج..انا وعدتك وانا عند وعدي

من تعبها اغمى عليها بين يدين منصور
.......................................



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كثرما موت بقربه اموت بلحظه افراقه


مقتطفات من البارت الجاي


............: مبروك ياولدي منك المال ومنها لعيال


...........................................

..............:جواهر اانتي طاااااـــــــــ؟؟

................................

.............: اعتبريني اخوج

...................

...............:هذي اختج يابنتي

........................

...............:لاااا يبو لي بنتي
........................


توقــــــــــــعاتكم


نسرين .. جسار

شيخه.. خالد

العنود ..عبدالرحمن

جواهر..محمد

نور .. منصور

رغد؟؟ ابو نسرين

عبدالله هل انتهى دوره في روايتتي؟؟

ثامر؟؟سبب اختفائه االمفاجئ؟؟

ابو العنود؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتابعوني في البارت الرابع عشر بعنوان

(كثرما موت بقربه اموت بلحظه افراقه)

سهام الروح 09-22-2017 09:31 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 

البارت الرابع عشر

(كثر ماموت في قربه اموت في لحظه افراقه)


مو قادر احب انسان ثاني صرت ماشوف لان حبك عماني
غرامك بقلبي واحاول اخبي

احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبك بلوى فيه الله بلاني
احس معاي بخظوة تمشي مو بس قلبي

ماخذ انت كلشي
بكيت بغيابك ياعمري ياروحي تعبت ببعادك وزادت جروحي

لان كل
لحظة في فركاك اعاني





.................................................. ................................




جسار وهو يبوس ايدينها: مستعده ياعمري ..نبدي بدايه يديده ونمحي الماضي



نسرين وهي منحرجه منه.. هزتت راسها بالموافقه

جسار الي مستانس على خجلها وبكل هدوء:بس انا ابي اسمعها منج !!



نسرين نزلت راسها .. ويها قالب الوان وبصوت مرتجف:انا موافقه



جسار : باس يدها مره ثانيه .. وتوجه دفع احساب المطعم ..ومسك يدها وهو من داخله فرحان ابحياته اليديده الي ابتدت من هل ثانيه وفي قلبه ناوي يعوضها على كل الي فات



نسرين ..اول مره تحس بالراحه والامان ..وتمنت انه الله مايغير عليهم .. جسار مسك يدها وضغط عليها بخفه ورفعها ليشفاته وباسهاا وبهمس: ربي لايحرمني منج



نسرين في قلبها ولامنك





نسرين الي لاحظت انه الطريج الي يسوق فيه جسار مو امأدي الى البيت..وبكل استغراب : جسار وين بنروح



جساار ابتسم لها ابتسامه ذوبتها: انتظري وراح تعرفين !!









............................



(لاتخليني ..لاتخليني آآآه لو تدري بعذابي ماتخليني)

عند جواهر ..الي صارت ادور على االفندق ..وتعبت ..وهي اجوف كل المباني نفس الشي وهي مو حافظه اسم الفندق ولا مكانه ضبط..وعلى طول انزلت ادموعها تقريبا صار لها خمس

سااعاات وهي مو في الفندق ..والجو صاار بارد والمطر ينزل اجلستعلى كرسي مضلل عن المطر ودموعهاا على اخدودها من الخوف

وزاد رعبها يوم جافت شباب سكاره ..ويتمايلون في مشيتهم



اركضت ابكل خوف منهم .. لين تعثرت بالارض وماقدرت اتقوم من الالم ..وقرب منها واحد منهم وحملها وهي تضربه على صدره وهو ماسكها بقوه



جواهر بخوف وهي امسكره اعيونهااا: ااتركني الله يخليك.. اتركني



..............: جواهر حبيبتي فتحي اعيونج



جواهر الي تحس الصوت مو غريب عليها فتحت اعيونها وبصرخه :راشـــــــــــــد



راشد بحب: اعيون راشد



جواهر وعيونها مدمعه: ليش خليتني ليش ماقلت لي انه راح نتزوج وانك اتحبني ليش ليش ..خليتني



راشد وهو ينزلها على الارض ويحاول ايسااعدها بمشيها : امشي معاي وراح نتكلم



.................................................

المشكله ماهو بقصدي جفاها
المشكله قلبي تعود عليها
حاولت انسى خافقا مانساها
واثري نسيت انه وانا في يديها
راحت وقلبي راح يمشي وراها
من دون مشعر كل مبعد اجيها
حبيبتي لو كان تعرف غلاها
ان كان تشريني مثل ما اشتريها
ازعل جميع الناس واشري رضاها
احبها واموت ياناس فيها
رغم الفراق وصدمتي في وفاها
لازلت امني خافقي وارتجيها
واقول لعيون تمنـا لقاها
باكر تقدر قيمة اللي يبيها
المشكله بالضبط ماهو خطاها
خطا الخفوق اللي تعود عليها





ابو شيخه بحده: يالله يابنت .. وقعي



شيخه الي مو امصدقه .. الي قاعد يصير.. معقوله احين انها مجرد ماتوقع راح تكون في عصمه زوجها انزلت ادموعها الي صاارت رفيقتها في كل يوم من توفت مرام



شيخه سلمت اامرها لأالله ووقعت ودموعها تنزل بكل صمت



ابو شيخه بفرحه وهو حاس انه ملك الدنيا: الف مبروك يابنتي منج الــــــ



تركته شيخه وهو للحين ماكمل كلمته لها



ماهتم لها وايد وراح عند خالد : الف مبروك ياولدي

خالد بكل هدوء: الله يبارك فيك



ابو شيخه: تبي اتجوفهاا ياولدي



خالد : جهزوا الشنط .. والحين راح نمشي



ابو شيخه : مثل ماتبي



عند شيخه وامها ضامتها وتبكي: تحملي ابنفسج ياحياتي ..والله يوفقج مع زوجك .. وانا ماراح اخليج يابنتي



شيخه بكل هدوء بعدت عن امها .. وهي تحس انها جسد بلاروح .. وخايفه من حياتها مع زوجها الي ماعرفت من اهو..لكن ابضنها انه خالد ..لانها تذكر تهديده لها وانها مابتكون لغيره





ابو شيخه وهو داخل : يالله يابنتي زوجك ينتضرك



شيخه حست ابرعشه بجسمها خلاص راح تطلع من بيتهم وتعيش عنده .. تحس انها بحلم وتبي تصحى منه



حس فيها انها خايفه قرب منها وضمها وهو يدري انه هل شي صعب عليها : سامحيني يابنتي.. لكن وربي لو اني ماعرف انه ريال وينشد فيه الضهر وسمعته طيبه على كل السان مازوجتج اياه



شيخه اكتفت بالدموع بدون أي كلام





بعدعنها ابوها ومسح ادموعها وباس جبينهاومسك يدها وطلعوا من البيت وتوجهو لسياره خالد



فتح لها ابوها االباب وركبت وهي من داخلها تترتجف موعارفه اشلون بتعيش حياتها



ابو شيخه: بنتي امانه عندك ياخالد ماوصيك فيها





خالد اكتفى ببتسامه ميته من شفاته <<وتوجه بسياره الى بيته

وفضل االسكوت



عند شيخه الي ميته خوف منه والي ذابحها اكثر سكوته..خالد ماكلف على نفسه حتى انه يلتفت عليها وبكل هدوء وقف السياره ونزل وحمل شنطتها وقرب من بابها وفتحه وبدون لايرفع راسه مسك يدها وتوجه ليداخل البيت

شيخه تمنت لو تدخل تكون مرام موجوده ابهل بيت ..بعدت عنهاا هل افكار ومن خوفها

شيخه خافت منه وتركت يده ..رفع راسه يبي يجوف ليش اتركت يده ..وانصدم يوم جاف ويها صارت نحفانه بدرجه مو طبيعيه

ويها باين عليها التعب..والهالات السوده تحت اععيونها

بدون احساس منه قرب منه ومسك ويها بدينه وصار يتفحص ويها وهي من خوفها بعدت ادينه عنها



خالد حس على نفسه وبعد عنها وبصوت حاد : اختاري لج أي غرفه في البيت ونامي فيها .. ومابي اسمع لج أي حس ..

وبصرخه هزت اركان البيت ..الهادئ: فــــاهمه ؟؟؟



شيخه من خوفها انزلت ادموعها وهزت راسها



عند خالد طالعها بنظره استهزاء وطلع من البيت



وتركها في حزنها وخوفها .. احملت شنطتها وصعدت الدرج و لفتت نظرها غرفه مرام ..بدون شعور منها قربت من الغرفه ودخلتها وســـــــــالت ادموعها ,, انسان عشت معاه الطفوله ..والفرح .. والحزن.. اشلون تقدر تمنع ادموعها الي افقدتها اخت واغلى من الاخت كانت لها بمثابه الام والابو

اجلست على سريرها واول مره من فتره الصمت هذي تكلمت وهي منهاره



: مرام وينج انا محتتاجتج .. مرام لاتخليني ابروحي تكفين .. محد يحبني ..

.............................................



عند محمد الي يحس راسه مشوش من التفكير وين راحت وشلون اختفت .. اهو متاكد انها كانت في الفندق شلي طلعها منه ؟؟





دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !!

في هالزمن .. أقرب حبايبك .. يشقيك ..

إلين تدفع في غلاه .. الضرايب !!

من بعد هذا .. يبتعد .. عنك .. ويجفيك ..

ماكنه .. بجنبك .. قضى الوقت .. طايب !!

وإلا .. الخوي اللي توقعت .. يفديك ..

يفديك عمره .. لاغدت بك .. نشايب !!

صد .. وتصدد .. مايبي .. سمع .. طاريك ..

وياما .. أنت .. دونه .. أتعبتك .. الطلايب !!

لاتقول لي .. بدري .. وتوك .. ويمديك ..

وتعال .. وأسمع باقي الهرج .. صايب !!

خلك بحالك .. وأطلب الرب .. يهديك ..

ولاتنشد اللي غاب .. وين أنت .. غايب

وإن شفتني غايب .. عن حدود .. شاطيك ..

أعرف تراني .. تحت .. ذيك .. النصايب !!

وأعرف تراني .. دايم إن ضقت .. بآجيك ..

لأني .. أنا .. والموج .. صرنا .. حبايب





قطع ععليه افكاره ..نغمه ضحك وهو حاس انه يعرف هل صوت

لف ويهه وتمنى انه يمــــــــــــوت ولا جاف الي جافه



محمد: صــــــــــــــــــــــــــــدمه

صــــــــــــــــــــدمه

صـــــــــــــــــدمه



لا انا اكيد احلم مستحيل اتكون جواهر ..قرب منهم وهو يجوف الفرحه بعينهم وبدون سابق انذار سحبا من حضنه

وصفعها ((أي صفعها ..صفعه الم .. وجرح ..وحزن ..من هل انسانه الي ملكت قلبه ..وحين اتخونه ..وهو الي طول الوكت خايف انه يكون فيها شي وهي مستانسه وقاعده بحضان شخص مجول بنسبه له



راشد عصب منه وسحب جواهر منه: انت ابصفتك شنو تمد يدك عليها والله لاخليك تندم



محمد بظحكه استهزاء: انا منو ..اسأل الي بين يدك انا منو



جوااهر الي ادموعها سالت على ويها



راشد بستغراب : من ذي ؟؟ اتعرفينه



محمد وهو يمسكها من يدها بقوه: انا زوجها .. فاهم يعني شنو زوجها



راشد وهو مصدوم: تــــــزوجتي



جواهر بكل انهيار: انت خليتني وهذي تزوجني واهلي واافقو عليه..انا انتظرتك وللحين انتظرك ومابي محمد ابيك انت



سكتتها صفه ثانيه من محمد ..وسحبها من يدها بكل قوه



وتركو راشد مصدوم





...................





محمد وهو يدخلها الغرفه وهي مو قادره تمشي من الم ريلها



وبكل اصراخ : انتي ماتستحين على ويهج .. ماتتربيتي

امخليتني ادورج طول الوكت وانتي في العسل مع حبيب القلب

ومن قهره والمه انهال عليها ضرب .. وهي استسلمت له ومو قادره تنطق ابحرف





بعد يوم كامل من الاحداث (في اليوم الثاني)



قعد محمد من النوم ومرت ابذاكرته خيانه زوجته له وعلى طول قام وخذ له شاور عشان يهدي اعصابه .. ولبس له بنطلون جينز اسود مع تيشيرت اابيض ولبس جاكيته الرجالي وتعطر ..ومشط شعره الي طاول ونازل على ويهه وحط له جل وصار كوووول



طلع من الغرفه وجافها على الكنب لامه نفسها وتصيح وجسمها امزورق من الضرب



محمد وقلبه امئلمه عليها ..وبدون لاايبين وبسلوب امر وحده : قومي وعن لصياح ..وضاهر انج ماتربيتي .. لكني انا الي باربيج





جواهر وصوتها رايح من لصياح: انا ماحبك انت ليش ماتفهم.. انا من البدايه قلت لك اني مابيك ..



محمد الي انجرح منها كثير ومارضه على نفسه بالاهانه اكثر ..وهي ماتحبه وهو مو مجبور عليها وبكل تهور منه



: جواهر انتي طـــــــــــــالق



وبكل هدوء: جهزي ملابسج راح نرجع الديره واول مانوصل .. بتوصلج اورقت طلاقج





جواهر بكل فرح : لا مابي ارجع معااك ..باروح عند راشد



محمد الي ضغط على قبضه يده بقوه لايذبحها من كلامهاا الي يجرح



وقرب منها وهو يجوف ويها لمجرح ومزورق من الضرب وريلهاا المنتفخه ومايله للزرق وجنه كسر فيها



ووقف ..وهو يجوفها .. خلاص ماعادت ملكه



طلع من الغرفه وهو يحس انه الدنياا كلها مسكره بويهه..معقوله يوم بدى يميل لها .. تخلت عنه .. نزلت منه دمه قهر ..دمعه حب مابتدى وهو من طرف واحد



أكتر حاجة توجع في لحظة الفراق
حبيبك تلمحه
ودموعه رافضة تطلع وكأنه حالا فاق على ايد بتدبحه
وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفارق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترحه


طريق مفتوح وباب
وصوت طالع بخوف
بيعلق الاسباب
على شماعة الظروف
خلاص ما فيش جراح
خلاص الوقت فات
معقول في حد مات
حتعرف تجرحه

وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفارق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترحه


_________________


نزل وهو ماسك ايدها ..وهي مجرد تتبعه وموداريه اشبيسوي



نسرين بكل تسائل: جسار ليش ياين بيتنا القديم



جسار وهو يدخلها داخل البيت وفك لهاا عبايتها بكل خفه وحوطها من خصرها وبهمس: اليله ليلتنا ياعمري



نسرين الي صبغ ويها الوان من كلامه وماتوقعت انه ييبها بيتهم الي كانو عايشين فيه ابروحهم



جسار حملها بكل هدوء وتوجه فيهاا لي الغرفه ونزلها بكل هدوء وااول مادخل تفاجئت من الجو الرومنسي في الغرفه والاضائه الخافته والكيكه الي على استروبري ولونها يغري والورد االاحمرعلى السرير و يوم ارفعت راسها جافت زاويه فيها علب اكبيره فيهم هدايا طالعته بنظره حب ومتنان ,, بحياتها ماحست انه جسار رومنسي؛لكن الي تجوفه جدام عينها شي ثاني ’’افرحت من كل قلبها على بداايتهم الحلوه ونزلت من عينها دمعه فرح جسار على طول قرب منها ومس دمعتها وبسلوب حنون اول مره يصدر منه: ادموعج مابي اجوفهم



نسرين بدون سابق انذار ضمته وهي تحس انها محتاجه انها تكون بين احضانه



جسار اول ماحس فيها ضمها بقوه ولو وده يشابك اضلوعه بضلوعها

بعد فتتره بعدو عن بعض وهم مو حاسين ابنفسهم ومايدرون اشكثر تمو على هل وضع..جسار بعدها عنه بمسافه قصيره وباسها بكل شغف وهي مستسلمه له على الاخــــــــــــــــر



لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول<<<وعقب اطردوني من الغرفه

ليله حلوه لابطالي



.................................................. ................









(مانــــــــــــي على الله معترض)









......:بابا انا تعبت ابي انام



ابو نسرين:انشاء الله ياعيون بابا احين بنروح عند جدتج



ابو نسرين وهو يرن جرس البيت



ضهرت له الخدامه: نعم بابا



ابو نسرين: اهني ماما



الخدامه: أي



ابو نسرين وهو يدخل مع بنته



:وين محمد



الخدامه الملقوفه: باباا محمد في زواج ..وبعدين يسافر



ابو نسرين وهو متفاجئ: محمد تزوج



الخدامه هزت راسها وعيونها على رغد ..شوي بطير



الخدامه:بابا ..هذي بيبي مال انت

ابو نسرين سفها ومشى عنها





دخل ابو نسرين بيت امه واول مره يحس انه مشتاق لها طول عمره وهويسافر وتاركها ولاسائل عنها



دخل بكل هدوء وتوجه لغرفه امه وطرق البااب



..................:تفضل



ابو نسرين وفي يده بنته: السلام عليكم



ام محمد :ارفعت راسها وهي تحس روحها مو امصدقه اخيرا ولدها لكبير تكرم وزارها ..على طول دمعت اعيونها وفتحت ادينها له



قرب ابو نسرين وعلى طول ضم امه ودمععت اعيونه وبااس راسها ودينها :سامحيني يا الغاليه وحقج علي



ام محمد: مسموح يا الغالي.. مسموح



وعند رغد الي خافت منهم وجلست اتصيح



ابو نسرين وهو تعبان من السفر ومن المشاكل الي صادته مع زوجته



:خلاص حبيبتي



ام محمد بكل تسائل :من هذي



ابو نسرين وهو منزل راسه: هذي بنتي



اام محمد وهي مصدمومه: تزوجت



ابو نسرين وهو للحين امنزل راسه وقال لها الي صار له من البدايه



وام محمد*-*:مصدومه

.................................................. ......

(ابي اسرح بهمساتك ,, ونظراتك تذوبني)





..............:عبدالرحمن خلاص شريت ملابس وايد ماله داعي كل هذول الملابس



عبدالرحمن الي مو مهتتم لها ويقيس عليها ويملي عربه الملابس



العنود اطفرت منه: عبدالرحمن تكفه تعبت





عبدالرحمن:اشفيج ياقلبي صرتي حنانه خل نشتري الملابس



العنود وهي زعلانه: ومن قال اني شريت شي انت الي تختار بدون ماتاخذ رايي



عبدالرحمن وهو يبتسم لها: انا اعرف الي يناسبج



العنود وهي ماده شفايفها شبر: لا يواثق



عبدالرحمن: يحقلي.. وياالله جدامي خل انروح حق الملابس الي اهناك



ارفعت راسها العنود للمكان الي ايأشر عليه ,,وتلون ويها من الاحراج



العنود:عبدالرحمن خلاص مابي شي الي شريناهم اكفايه



عبد الرحمن وهو امسفها: لا مو كفايه ..وخلج اهنيه انا بروحي باروح اختار لج



العنود وهي اميوده يده وضاغطه ععليها وتحس انها رااح تبجي:الله يخليك خل نطلع



عبدالرحمن وهو رافع حاجب: مو عقب مانشتري الملابس



العنود : تكفه راح اسوي لك الي تبي بس خل نطلع



عبدالرحمن الي طرت على باله فكره خبيثه وبكل تساؤل: الي ابي؟؟



العنود وهي مو فاهمه تلميحاته: والله والله الي تبي



عبدالرحمن: اوك



ومسك يدها وراحو حاسبو ..والعنود حامده ربها الف مره انه سمع كلامها جان بتحترق من لحراج ^^وماتدري عن الي ياي





في فتره ماهم طالعين في بنت جاففت عبدالرحمن وخقت عليه ..وقربت منه





وبكل قله احترام قربه منهم : ممكن اتعرف



عبدالرحمن التفت على مصدر الصوت ويوم جاف البنت الي باين عليها فالتها على الاخير من الميكب الصارخ

والعبايه الي كلها تطريز من اولها لي اخرها





سفها عبد الرحمن والعنود من القهر اضغطت على يد عبد الرحمن

وجنها خايفه انه يروح منها



عبد الرحمن مسك يدها وهو يبي يحسسها بالامان وانه مستحيل يخرب حياتهم



لكن البنت من حقارتها ماستحت وقربت منهم مره ثانيه وسحبت يد عبدالرحمن وحطت فيها ورقه صغيره

عبدالرحمن عصب من حقاره البنت ..وخذ لورقه وقطعها ومسك يد العنود و

توجه عبدالرحمن معاها الي المطعم وتعشو وتوجو الى البيت وهم هلكانين من التعب



العنود وهي ترمي نفسها على السرير:وواااو وربي تعبانه وابي انام ..وقامت وجنها متذكره شي :البنت الغبيه هذي ليش قربت منك



عبدالرحمن وهو يطالعها بنص عين: يعني شتبي



العنود بقهر:كان ودي اكفخها



عبدالرحمن وهو فاهم انها مقهوره :اكيد خقت على جمالي



العنود قامت من السرير وتخصرت له: لا ياواثق



عبدالرحمن وهو للحين في باله كلمه(أي شي تبيه) وسرحان ومو داري عنها



العنود وهي اطالعه بستغراب وقامت من السرير وتوجهت له: عبدالرحمن فيك شي



عبدالرحمن الي انتبه لها وبكل مكر: أي تعبان مره



العنود: اسم الله عليك .. انشاء الله في عدوينك



عبدالرحمن :ابي تسوين لي مساج لراسي



العنود وهي تقاوم تعبها والنوم: من اعيوني



عبدالرحمن:طفي النور ..



العنود على نياتها: طيب



ويوم قربت منه ولعبت في شعره لف لها عبد الرحمن وهي الي مو حاسه طاحت على صدره وتناثر شعرها

عبدالرحمن وهو يهمس في اذنها: انتي قلتي أي شي ابه صح احين لازم توفين بوعدج

وماعطاها أي مجال تتكلم



^______^ لوووووووووووووووووووووول

.................................................. ..............



خذ قلبي من اول نظره





اقعدت من النوم ..وهي مستغربه المكان الي اهي فيه وصارت اتمد يدها تبي تنزل من السرير الي تحسه مرتفع عن الارض وايد

حست روحها انها راح اطيح .. لكنه مسكها وطاحت عليه وتناثر شعرها على ويهه



نور: آآه



منصور الي ظهره المه لانه الطيحه كانت قويه: اسم الله ععليج من ال آآآه



نور : بعد عني ,, انت اشتتبي فيني ,, بعد



نور الي جنها تدفع يدها على الفاضي لانها ماقدرت اتحرك اشعره من جسم منصور



منصور بكل هدوء: هدي مااله داعي لصراخ ,,جفتج بتطيحين وقربت منج وساعدتج لاتفهمين خطئ



نور وعيونها فيها ادموع: رجعني حق جسار انت قلت انك راح اترجعني وين انه وليش خذتوني من بيتنا



منصور بكل هدوئ: ماقدر اجاوبج على أي سؤال .. بس الي اقدر اقوله لج انه في اقرب وكت راح ترجعين حق اهلج



نور ودموعها انزلت : انت اشتبي فيني انا ماقدر اقعد اهني دقيقه وحده



منصور وهو مضايق من ادموعها ,, وبكل جرئه منه قرب ومسح ادموعها





نور وهي خايفه: بعد عني





منصور:ماراح اكلج



نور وهي خايفه منه ومنحرجه تبي تروح الحمام وحاولت اتهدي روحها وبكل امر:



لوسمحت ممكن تطلع من الغرفه



منصور وهو اول مره احد يتكلم معاه بهل لسلوب وتنرفز منها:لا مومكن



نور الي حست انه بيعاندها وهي خايفه منه: انزين ممكن اتناديلي اي احد





منصور بستغراب: اي احد ؟؟ من انادي؟؟؟





نور وهي منحرجه وبكل هدوء: ممكن تناديلي اي بنت او خادمه موجوه





منصور الي فهم تلميحاتها وحس انه ماله سالفه :طيب





طلع من الغرفه وعلى طول طلب من حراسه انه ينادون مساعده لها





ودخلت لها المساعده وساعدتها في قضاء حوائجها وعطتها ملابس



ونور يوم حست انه الغرفه خاليه اتركت لدموعها الانسياب





دخل الغرفه وهو يبي يتطمن عليها ,,ويام جافها كانت ملاك بل ملابس الي لابستها ونتبه لدموعها وفضل السكوت وانها تطلع كل حزنها بدموعها

وهو حاس فيها مو سهل انه يبعدونك عن اهلك واحبابك



بعد فتره من الصمت ..منصور طلع من الغرفه وسوى نفسه توه بيدخل وطرق الباب





وهي يوم حست فيه مسحت ادموعها بسرعه





منصور : راح اخذج عند اختي اليوم ..وانشاء الله باجر راح تكونين عند اهلج







نور وهي خايفه: تكفون لا تاذوني انا ماسويت لكم شي





منصور وهو يبي يطمنها: الي بس يقرب من غرفتج انا اذبحه لج





نور الي زادت خوف من كلامه: يمه ..يعني انت تذبح الناس





منصور الي ابتسم على كلامها وسرح في هل ملاك الي جدامه



وبكل هدوء وفضول: ممكن سؤال



نور وهي متوتره من وجوده: تفضل



منصور: انتي ماتجوفين من اول ماولدوج او شي صاير لج





نور الي المها قلبها من الذكرا هل شي ومتلت عينها بالدموع وبكل هدوء:حادث صـــــــ







قطع عليهم حديثهم فتحت الباب بقوه







.................:هاااااااااااااااااااااااي





نور الي اشهقت من الرعبه



ومنصور التفت الى مصدر الصوت :ماقلت لج لاتين ابروحج





مريم وهي تتجاهل كلامه : ياعمري انتي الي كلمني عنها منصورووو ___ سمعيني انا ماعندي خوات وانتي اختي وراح نقعد وانسولف مع بعض وتصيرين اعز انسانه





منصور وهو يقرب منها ويمسك يدها: عورتي اس البنت..وثانيااا اسمي منصور فاهمه





مريم:اف انت اشفيك تره عادي انت اخوي



منصور: ولني اخوج لازم تحترميني



مريم وهي تقرب منه وتبوس خده:خلاص عاد اسفه يا الغالي



واحين اطلع بطيب عشام ماطردك .. اخاف يصيدك شي تدري البنت ماشاء الله عليها خبري خبرك وشكلك بتخق علينا





منصور الي افتشل من اخته الي ماراح تتغير وفضل لنسحاب بكل هدوء







اول ماطلع منصور مريم نطت على السرير وباست خد نور ..كيفك ياحلوه





نور الي ارتاحت لها ومبين عليها حبوبه وطيبه: بخير





مريم : هي سمعي تره ماحب الرسميه وايد ..ويالله سالفي لي







.................................................. .





حب من طرف واحد لابد يذبل



اول ماجافته طلع من الفندق ..دقت على راشد







راشد الي مو قادر يتوازن من الشرب: الووووو





جواهر: راشد محمد طلقني تعال خذني انا مابي ارجع معاه





راشد الي مو واعي: هــــــــــا اي انزين ,,,شنو؟؟





جواهر الي مو منتبهه لصوته:شكلك نايم قولي وين انت وانا ايي لك





راشد الي حاط بباله انها وحده من البنات الي ايونه شقته

:اوكي تعالي (وقالها المكان)





وجواهر اطلعت من الفندق وركبت تكسي وطلبت منه يوديها المكان المطلوب



واول ماوصلت نزلت وعلى طول اركبت المبنى ودخلت وتوجهت لي الشقه المطلوبه



طقت الباب بقوه وهي خايفه انه محمد يكشها مثل ذيج المره





راشد الي عوره راسه من صوت الباب المزعج ومشى وهو مره يمين ومره شمال وفتح الباب



وجواهر اول ماجافته ضمته وهي في بالها انه كل الي سوته صح



راشد وهو مو حاس ابشي حملها وتوجه بها الى غرفه من الغرف الموجوده وهي ماتدري عن نيته





وحطها على السرير وبى يقرب لها ليحد ماوصد بقربها ,او ووووووووووووووو







صرخه من جواهر انهت كلامي:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



















.................................................. ..........







توقعاتكم شنو راح يصير حق جواهر



وباقي ابطالي

سهام الروح 09-22-2017 09:37 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 

بسم الله الرحمن الرحيم
(البارت الخامس عشر)




لا زاد فيني الحزن
اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك
واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا
وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم
قتلتني بالم
عودتني ع الدموع
عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه
كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه
وان انت ماتنفعه



صحت شيخه من نومها وهي مستغربه مكانها الي اهي فيه .. ومجرد مارفعت راسها جافت صورها مع مرام
ابتسمت ابتسامه حزن ولم .. وتوجهت للحمام وخذت لها شاور
وبعدها راحت اتصلي بكل خشوع وهي تطلب الرحمه والمغفره ومن بعد الصلاه توجهت للقران وقرت من اياته وهي تدعي من كل قلبها انه تعيش باسعاده في حياتها

وسبحان الله الي ابعد عنها كل ضيق في قلبها منبعد صلاتها ودعاتها .. انزلت من الدرج وهي نازله تملي فراغها الممل
لاحظت البيت يحتاج الى تنظيف
توجهت الى المطبخ وخذت لها الننظفات وبتدت بالعمل الشاق
للبيت والغرف وبعدها بخرت البيت والغرف

وبعد اربع ساعات من المجهود الي ابذلته .. رمت نفسها على الكنبه بكل تعب والم

وتوجهت لغرفه مرام .. وحملت ملابس مرام وصورها في الخزانه وكتفت ببرواز فيه صورتهم وهم في الثانويه وحطتها على التسريحه


دخل البيت وهو تعبان .. ولفت نظره البيت ونظافته ةالديكور الي غيرته وخلته بتصميمها .. البيت صاير خيال

وداعبت انفه رائحه العطورات والبخور
وعلى طول تذكر اخته

خالد: مرام خلاص والله خنقتيني من العطورات
مرام: ههههه عادي

خالد وهو يكح : بعديه خنقتيني

مرام: ابي ابخرك ..وانشاء الله ابخرك وانت معرس

((بعد عنه ذكرياته وتوجه لدرج وهو ناوي ينام ولفت مسامع اذنه صوتها وهي تقرئ القرءان وباين عليها الخشوع

وقف للحظه وهو يفكر بينه وبين نفسه متى اخر مره ركع لاالله على طول حس بالخجل من نفسه وبتقصير الكبير بتجاه ربه

مجرد خوفه من عذاب الله خلاه على طول يتوضئ ويصلي بكل خشوع وخوف من الله ,,وطلب المغفره على كل ذنوبه

وبعد الصلاه راح وتمدد على السرير وهو حاس براحه نفسيه من بعد الصلاه
.................................................. .......



وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها


ملاحظه: شرح مفصل لشخصيه جواهر :

جواهر بنت تربت على الدلع وكل االامور االي تبيها مجابه بدون نقاش..وحتى ماحصلت اي اهتمام من والدينها لانهم طول الوكت منشغلين عنها .. فهي الي كونت نفسها بنفسها ..تطلعع وتدخل ومحد يدري فيها ..حتى ابليله زواجها ماكانت عارفه شي ..بختصار جاهله في امور الحياه ..ماعندها ااي هدف غير رااشد ..لاانه الوحيد الي كان يهتم فيها ويعرف شنو فيها فطبيعي تحبه

اتمنى اني سهلت لكم فهم الشخصيه


دخل محمد الفندق ومن بعده توجه لي غرفه النوم ورتب ملابسه وحملها في جنطه السفر وهو مو منتبه لغياب جواهر

محمد وهو ينادي عليها لانه ماباقي على موعد الطياره شي:جواهر ,,جوااااااااااااااااهر

محمد وهو يفتح الغرف غرفه غرفه : ياربي وين راحت ,,معقوله اطلعت من الفندق؟؟؟

اشتدت اعصاب محمد وحس روحه بركان ثاير خلااااااااص صبرعليها بما فيه الكفايه


طلع من الفندق وهو لاعن اليوم الي وافق فيه على الزواج
صار يدورها وهو عارف مليون بالميه انه ماراح يلقها في هل الديره لكبيره ,, وهو وده لوبخيط يوصله لها


جواااااااااهر :لاااااااااااااااااااااااااااا
انت شتسوي ..بعد بعد عني

راشد وهو مومتهتم لكلامها وموعارف شنو اتقول من كثر ماهو شارب هجم عليها مثل الذئب وانتهك شرفها
واخذ منها اغلا ماتملك
.................................................. .......


من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي


قعد على صوت التلفون وهو منزعج وبين احضانه نسرين بعدها عنه بخفه وتوجه خارج الغرفه عشان مايزعجها
جسار وصوته مليان نوم: الووو

ام جسار وهو تبجي: جسار الحق علي اختك نور اختفت من البيت

جسار الي امفتحت اعيونه على اخرها : نور؟؟

ام جسار وهي لارد غير انها تبجي: ................

جسار: جوفيها يمكن داخل الغرف ,, احين انا ياي انتي بس هدي
جسار على طول بدل ملابسه وترك لنسرين رساله على الكنبه وهو مايبي يصحيها


ساق السياره بسرعه جنونيه .. والحمدالله انه وصل سالم

دخل البيت وهو يدور على اخته بكل زاويه : نور ــــــــنور نوووور

اطلعت له ام جسار وهي تبجي : يمه جسار خل انبلغ الشرطه اخاف فيها شي

جسار وهو يحاول يهدي نفسه : انشاء الله مافيها شي ..وانتي هدي وانا راح اتصرف

ام جسار ودموعها نازله من عينها: الله يخليك ياولدي دور لي نور انا ماقدر اعيش بدونها موكافي انه اختها راحت ,, بعد اهي تبي تخليني ودخله في نوبه بكاء

جسار قرب من امه وهو حاس ابشعورها وضمها وباس راسها: هدي ياالغاليه ووعد مني مارجع لج الا وهي معاي
............................................



عند نسرين صحت من النوم .. وعلى اطول احمروا اخدودها لذكراها لاحداث امس ..وتوجهت على طول الحمام وخذت لها شاور وطلعت وهي بالفوطه لانه ماعندهها ملابس

وجاافت بيجامه جسار واضطرت تلبسها وبعدها راحت عند التسريحه وجافت الرساله وفتحتها


(حبي .. ماراح اتاخر,, تحملي بنفسج)


ابتسمت على كلمه حبي وعلى طول .. دعت ربها انه يتمم عليهم فرحتهم
..............................................



عطني وعد انك تمر .. تلقاني اصبر لك عمر


مريم: لااااااااااااااااااااااااااااااا مابي

منصور وهو مفتح اعيونه على الاخر: انتي مينونه اقولج البنت لازم ترجع لهلها ..لانهم اكيد يدورونها

مريم ولدموع ملت عينها: بس انا حبيتها وتعودت عليها ,,تكفه لاتخليها تروح

منصور بهدوء رد وهو من داخله يحس انه راح يشتاق لهل بنت الي اجذبته من اول ماجافها: لازم ترجع حق اهلها

مريم الي ادموعها انزلت وبصراخ:انت ماتفهم انا ماحب اقعد ابروحي,,ابي نور ..تفهم يعني شنو ابي نور مليت من الوحده
منصور بضيق مابينه لها: انا اخوج العود تصرخين علي جذيه ,,مشكوره وماقصرتي ومشى وعطاها ضهره بيطلع من الغرفه

مريم الي تضايقت ازياده ,,اخوها منصور اهو روحها وحياتها وماتقدر تعيش بدونه ..قربت منه على طول ومسكت يده وهي منزله ويها بالارض: منصور انا اسفه,, منصور والله موقصدي


منصور مالف ويهه لها وهو مضايق منها,,وترك يدها وطلع من الغرفه وخلى مريم تبجي ازياده ,, ومن ضيقتها راحت غرفه نور


...............:ممكن ادخل

نور ببتسامه من شفاتها لانها اعرفت صاحبه الصوت: تفضلي حبيبتي

مريم قربت من نور واقعدت ابقربها على السرير وانسدحت على فخذ نور الي مادته وسكتت وتركت المجال لدموعها بالنسياب

نور الي حست انه فيها شي ,, وعلى طول ارفعت يدها وضلت تتحسس ملمس يدها الين اوصلت لراسها ومسحت على شعرها وهي تحاول تواسيها

نور بهدوء: اشفيج حبيبتي

مريم سكرت اعيونها وتنهدت بحزن: منصور زعلان مني ..انا ماقدر على زعله ,,منصور لو اطلبه ماي عيني مابخل علي ,,وانا احين ضايقته ودخله في نوبه بكاء ,, منصور اهو امي وبوي واغلا شي بحياتي

نور الي تاثرت بكلامها اوحبها الي امبين لخوها وحبت اتساعدها وببتسامه ترد الروح: والحل مو صعب ,, احين اهو مضايق منج وماراح يسمع منج شي انتضري منه يهدي وروحي اعتذري له وصدقيني راح يسامحج وياخذج بحضانه ولاتنسين انج تشترين له هديه حلوه ..


مريم بامل:اضنين انه راح يسامحني

نور بامل اكبر منها: انشاء الله

مريم: نور اليوم راح ترجعين بيتكم

نور الي افرحت من داخلها لانها شتاقت لاهلها وايد وخصوصا نسرين:صج

مريم الي ابتسمت ابتسامه حزن: لي هل درجه فرحانه انج راح تتركيني
نور راح افتقدج وايد تدرين اني تعودت عليج وايد .. ياريتج اختي

نور ابتسمت لها:وانا اعتبرج اختي وصديقتي ..ومن قال اني بفتقدج
انا مابفتقدج لانج اكيد بزوريني وتنامين عندي بعد .. ولا ماتبيني؟؟

مريم بفرح: صج اقدر ازورج
نور:أي اكيد ..وراح اعرفج على اختي نسرين
مريم بتسائل:عندج اخت

نور : أي عندي بس توفت..ولي اكلمج عنها هذي مرت اخوي انا اعتبرها اختي

مريم :الي احزنت يوم قالت اختي متوفيه لكنها بطيبتها المعتاده ومرحها الزايد غيرت الموضوع: وااااااااو ...عندج مرت اخو
مريم الي طرت على بالها فكره وغيرت الموضوع:نور اشرايج اخذ لج ولي صوره تذكاريه

نور وهي متفاجئه من طلبها :صوره

مريم :أي صوره اشفيج مستغربه ..اشطالبه منج انا

نور ببتسامه: انزين انا ماقلت شي اشفيج تنرفزتي

مريم وهي تتجاهلها وراحت اخذت تلفونها : واحد اثنين ثلاث

ولتقطت لهم صوره .. والبنتين كانوا مثل الملاك


قطع عليهم سوالفهم صوت الباب

منصور وهو يدخل: يالله يا...........

مريم بلقافه : نووور اسمها نور

منصور بقلبه واحلى نور والله لايق عليها الاسم ,,ومن داخله حزنان لانه ماراح يجوفها وانها راح ترجع لاهلها,,نفظ هل افكار من راسه وعلى طول كمل كلامه: يالله يانور لازم انروح احين

مريم وهي فشلانه منه وتدري انه زعلان والي زادها انه حانت.. لحظه الفراق.. قربت من نور وضمتها ..وبكو الثنتين لانهم بطيبه قلبهم قدرو يكسبون بعض بيوم واحد

منصور الي حزن اكثر وبين انه مو مهتم وبصرامه: ماني فاضي لكم تراي وراي اشغال واذا ماتبين اتروحين قولي من احين

نور الي تنرفزت من اسلوبه في الكلام لكنها ماتقدر تقول شي

مريم حست فيها وعلى طول امسكت يدها وتوجهو الى الباب


منصور وقف عند مدخل الباب ولاتحرك

مريم بستغراب: اشفيك بعد خل نمر

منصور بحده: ماراح اتروحين معاي ..راح ارجعها وبعدها راح اسافر ..ومايمديني ارجع


مريم وهي مقهوره وبسلوب ترجي:منصور الله يخليك

منصور وهويقاطعها: لاتحاولين .. وكلامي ماراح ينعاد
وسحب يد نور منها ومسكها بقوه وطلع من الغرفه وترك اخته منهاره من البجي
.................................................. ...................................






الله يسامح زمان ٍ فيك ذكرني
من بعد ماكنت ناسي يابعد ناسي
كلما دعيت بهواك الله يصبرني
ترجع لقلب ٍ نسى وتوقض احساسي
وش حال قلبك بعد فرقاي خبّرني
مرتاح والا شكا (م) الشوق ويقاسي
لونا تولهت شفت الوقت يجبرني
ابعد واصبّر فوادي واتركك ناسي
يا هل ترى تذكر ايامي وتذكرني ؟
يا هل ترى مثل ما انته تحلف براسي ؟
ولا تعودت تنساني وتهجرني
والوقت عيّا يرقق قلبك القاسي



لا لا مستحيل انه الشخص الي حبته غدر فيها واخذ منها اغلا ماتملك .. اخذ شرفها وهي على ذمه انسان ثاني


قامت وهي منهاره بجي ونادمه على انها ماسمعت كلام محمد الي اهو اشرف من هل نذل ولمت بقايا شتاتها وهي تحس روحها موقادره تتحرك من الآلام الي بجسدها ,, للحين صورته وهو مثل الوحش الي ينقض على فريسته وللاسف كانت ضحايا من ضحايه ..وضحايه جهلها وغبائها

لمت نفسها وتوجه لي الخزانه وخذت لها من ملابسه وهي تبي تستر جسدها ..وعلى طول اشردت قبل لايقعد من النوم ..وتوجهت لي الفندق

محمد وهو يجوف بنت تركض وتصيح وفي باله ..معقوله هاي اهي ركض وراها على طول

ومسكها ..وهي من تعبها ونهيارها ونفسيتها المحطمه طاحت بين ادينه

محمد على طول اخذها داخل الغرفه وهو مستغرب من لبسها والخدوش الي في جسمها ويدها الي لونها مايل لي الازرق معقوله؟؟

محمد: لا مستحيل ..انتي برئه مستحيل لا لا ..وربي لو جاس اشعره منج لاذبحه

اخذ ماي ...ومسح فيه على ويها :جـــــــــواهر,,جواهر

جواهر الي بدت تحس فيه وفتحت اعيونها ببطئ وهي تحس روحها بتموت من الآلام الي فيها


محمد وهو يبي ياكد شكوكه: جواهر شفيج ,,تكفين قولي لي من الي سوى فيج جذي

جواهر انهارت بجي ..ومحمد يبي أي امل انه الي يفكر فيه يكون خطئ


محمد بنفاذ صبر وبصرخه: احد المسج ..جاوبيني ريحيني ..تكفين قولي لا ..تكفين خلي صوره طيبه لج وراح اتركج وجوفي حياتج مع الي اتحبينه

جواهر :لااااااااااااا رد
محمد وهو يهزها بعنف مو طبيعي: ردي ..قولي أي شي تكفين

جواهر وهي منهاره: ذبحني ..راشد ذبحني .. ليش ..ليش انا اسويت لكم ليش دايما تعذبوني ليش ..ليش لين احب احد يخليني ,,شنو ذنبي ,,قولي شنو ذنبي ..تكففه اذبحني مابي اعيش انا ماستاهل حتى اني اعيش ,,

محمد سكتها بكف قوي ودموعه انزلت ..اي مستغربين ؟؟ انزلت ادموعه ,,ادموع حب صادق من طرف والطرف الثاني جازاه باخيانه الي ماتوقعها بحياته,, اهو كان كاره فكره الزواج لانه مايحب أي بنت اتصيطر على مشاعره..لكن هل طفله بسلوبها اقدرت تيب قلبه رغم اعنادها ,, لكن للاسف اصبحت طفله مافيها أي برائه ..طارت طفله قبيحه شوهتها الدنيا


محمد وصوته مبحوح ودموعه نهر على حب حياته: ليش خليتيني اتعلق فيج ,,ليش ,,ليش بعد ماحبيتج خنتيني اكبر خيانه بحياتي وماتوقعت اني اجوفها بيوم
هزها من اكتوفها : ليش ,, ليش,, شرفج ياالغبيه شرفج وسمعتج اغلا ماتملكين

جواهر من التعب الجسدي والنفسي طاحت على الارض وهي تحس نفسها بلاااااااااااا روح
.................................................. .................................................. .



عزيزة وعزتي نفسي .. ولا اقدر يوم اخليها
حقيقه لابد نعرفها .. من باعك خله فطريقه
يحسدونك .. يلومونك .. بس انت الرابح ابطيبك
ياقلبي رابح ابطيبك

جميلة بذوقي ولطفي .. احساسي صعب تحليلة
غريبة صادق بقوله .. مايسوى لولا اي قيمة
يحسدونك .. يلومونك .. بس انت الرابح ابطيبك
ياعمري رابح ابطيبك
________________________________________

شيخه الي تحاول اتاقلم وضعها بالبيت راحت المطبخ ..وحمدت ربها انه الثلاجه مملوئه .. وحاولت تتذكر لها أي وصفه من الي كانت تطبخها مع مرام.. وعلى طول طرت في بالها المكرونه ..وطبخت لها وتوجهت وسوت سلطه وزينتها وسوت عصير طبيعي بنكه الافكادو .. وجلست على طاوله الطعام واكلت بكل هدوء.. بعدها تذكرت خالد واكيد انه مااكل أي شي وهو باين عله الضعف والارهاق ..طلعت من المطبخ وهي ناويه على الي في بالها وماراح تتراجع حتى لو هزئها..

دخلت الغرفه بكل هدوء وقربت منه وتاملت ويهه بكل هدوء وملامح رجولته الصارخه وجماله الي مقارب لي جمالها ..بدون احساس لقت نفسها تمسح على راسه بكل حنيه وهي تجوف شعره الي سواده سواد الليل وطولان اكثير عن الاول وصاير حلو عليه
خالد حس بشي ناعم يمسح على راسه وفتح عينه وهو مستغرب واول مالتقت عينه بعينها .. حس روحه انه عاجز عن النطق مايعرف شلي يجذبه لها ,,هل هو عشان انوثتها الصارخه اوبسبب اعنادها اهو نفسه مو عارف ليش,,

شيخه اول ماحست فيه بعدت يدها وهي منحرجه ,, تعودت انها تعانده وتصرخ بويهه لكن هل مره غير اهو زوجها ,, يعني ملكها وهي ملكه بكل جرئه منها وهي تحاول اتغير حياتهم باست خده :صبارح الخير

خالد الي مو امصدق الي قاعد يصير ويحس انه متخدر على الاخر
شيخه على طول بعدت عنه غطاء النوم ومسكته من يده وتوجت فيه لي الحمام

شيخه بكل هدوء وهي منزله راسها ومخفيه احراجها: خذ لك شاور وانا راح اجهز لك ملابسك

خالد دخل ياخذ له شاور.. وهي على طول راحت اتجهز له ملابسه .. بذوقهخا اخذت له بانطلون جينز اسود مع تيشيرت اصفر ضيق عشان يبرز عضلاته
وجافت الكب وختارت له اسود يناسب لبشرته وملابسه ..ونظاره من اديور سوده وساعه من نفس الماركه وكانت فخمه

بعد دقايق طلع من الحمام وهو بالفوطه الاستحمام وهي اول ماسمعت صوت تسكر الباب ارفعت راسها..وتمنت انها مارفعت راسها وعلى طول انحرجت وتركت الي في يدها وتوجهت بتطلع من الغرفه لكنه مسكها وهي انظربت بصدره العاري ارفعت راسها ولقته يطالعها ويتفحص ويها وجسمها شيخه استحت من نظراته ونزلت راسها ..لكنه رفع راسها بطراف اصابعه وقرب من ويها وبهمس: لاتضنين انج راح توصلين لي بطريقتج هذي تراني كارهج ودفها بعيد عنه

وهـــي من قوه دفعه يده طاحت على الارض :آآآه

خالد وهو يلتفت لها وبدون عدم مبالاه : اطلعي من غرفتي وياريت انج ماتين مره ثانيه

شيخه الي ضهرها المها من الطيحه قامت وسندت نفسها على الجدار وقربت منه اووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. .................................................. ...........




يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يا دمع ما ودي تجيني

بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني

والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عيني جرحت عيني

والعين تبكي آآآآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني

والروح تبكي ضايقه من صبرها

هو صاحبي كفى ودمر سنيني

كان الامل كان حياتي عمرها

كان الوفاء والشوق يموت فيني

هو دنيتي من ثم عيوني نظرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني

هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

يا حيف وقت حان بينه وبيني

وتبدلت الاحلام لحظت سفرها

والي انكتب وان صار وسط الجبيني

لابد الايام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها






في الطائره


نور بهدوء: لوسمح ممكن اتكلم معاك

منصور :نعم

نور: مريم ماكان قصدها اضايقك .. وهي اختك الوحيده وماله داعي انك تقسى عليها تراها مالها غيرك

منصور بستخافاف وحده: موانتي الي تعلميني شنو اسوي

نور الي انقهرت من غروره ..وسكتت عنه

وبعد فتره من الصمت مرت الطياره بمتفعات من جبال وصارت تهتز ونور من خوفها تمسكت في منصور وصرخت: بنموت

منصور اكتفى بانه يطالعها وهو ساكت ويوم انتبه للوضع بعد عنها شوي ومسك يدها بقوه: عادي لاتخافين
نور وهي امخبيه راسها بصدره :راح انموت انا ادري راح انموت

منصور حوطها من خصرها ومسكها بقوه :هدي انا معاج ومابيصير شي
نور الي تمسكت في اكثر: ابي جسار ..ودني حق جسار

منصور الي صاده فضول من هل جسار..الي انفخت راسه فيه: خلاص انتضم الطيران رفعي راسج

نور ارفعت يدينها ولين تلامست ويهه وبعدها حست ابحرج وبعدت يدها ونفسها منه وبعتذار واحراج:انا اسفه

عند منصور الي لمس الحنان من دفى ادينها وفضل السكوت

بعد ساعه توقفت الطياره ومسك يدها وتوجه للسياره وطلب من الحراس يدلونه البيت الي اخذو منه نور

ومنصور بداخله كاره .. روحتها لكنه مضطر ,,ويوم وصل بقرب بيتم مسك يدها وطلع من جيب بنطلونه سلسله من الماس فيها حرفه وحرفها(m&n (ولبسها اياه
وبعدها رفع يدها ليشفاته وباسها ..وهي استحت منه حيل وبعدت يدها عنه

منصور: اتمنى انج ماتشيلينه من يدج مهما صار؟؟ ممكن اتوعديني
نور بهمس: وعد

قرب منها منصور وضمها وهي ماتدري ليش استسلمت له.. باس خدها وبعده جبينها : تحملي ابنفسج ياقمر

نور ويها ملون من لحراج ومن حركاته الجريئه: منصور لوسوحت اتمنى انك ماتعيد هاي الحركه مره ثانيه

منصور سكتت ومارد عليها ..واشر للبدي قارد انه ياخذها لي بيتهم ..قرب ومسك يدها ..ومنصور مجرد ماجافه ماسك يدها قامت شياطينه ..وسحبها وطاحت في حظنه :نور اشهقت من الخرعه

منصور: اسم الله عليج ياقلبي

نور الي تضايقت وبنبره حاده : منصور الزم احدودك

منصور سفها مثل كل مره اذا ماعجبه كلامها ..ومسك يدها بكل تملك وتوجه معاها لي البيت

نور وهي مستغربه منه: منصور .. روح ليجوفك احد,, اخاف ايي جسار ويفهم خطئ

منصور الي تحطم وحقد على هل جسار الي ماخذ قلبها :خل يجوفني عادي
نور وهي تترجاه:تكفه بعد ..اضرب الجرس وبعد مابي احطك باي مشكله

منصور وهو موحاب يبعد عنها ضمها لصدره وباس خدها وهمس لها تحملي بنفسج وبهمس اقل من لول ماوصل لي مسامع نور (حبيبتي)

وختفى منصور ..وهي افتحت الخدامه لها الباب وبشهقه

....................:ماما نور انتي وين في روح ..ماما في صيح وايد

نور:وديني حق ماما

الخدامه امسكت يد نور وتوجهت فيها لام جسار

توقعاتكم


شنو رده فعل جسار من قدوم نور؟؟

ونسرين شنو يبي فيها عمها(اذا تذكرون)عمها قبل مايسافر قالها لين رجعت ابيج في موضوع ياترى شنو الموضوع

جواهر
شنو راح يصير في بطلتي اكثر من هل جروح والالام؟؟

محمد بطلي المجروح,,كيف سيحارب حبه ويرجع لطبيعته

شيخه ؟؟هل راح تقدر اتصيطر على خالد

خالد,,لي متى وهو يكره شيخه وحاط بباله انها سبب موت اخته

ابو نسرين هل راح يعتذر من نسرين؟؟

رغد؟؟

تابعوني في البارت السادس عشر

سهام الروح 09-24-2017 06:55 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 


البارت السادس عشر


(لاتخاف من الزمان الزمن ماله امان خاف من اللي كل امانك باديه وتأمنه)





بعد دقايق طلع من الحمام وهو بالفوطه الاستحمام وهي اول ماسمعت صوت تسكر الباب ارفعت راسها..وتمنت انها مارفعت راسها وعلى طول انحرجت وتركت الي في يدها وتوجهت بتطلع من الغرفه لكنه مسكها وهي انظربت بصدره العاري ارفعت راسها ولقته يطالعها ويتفحص ويها وجسمها شيخه استحت من نظراته ونزلت راسها ..لكنه رفع راسها بطراف اصابعه وقرب من ويها وبهمس: لاتضنين انج راح توصلين لي بطريقتج هذي تراني كارهج ودفها بعيد عنه

وهـــي من قوه دفعه يده طاحت على الارض :آآآه

خالد وهو يلتفت لها وبدون عدم مبالاه : اطلعي من غرفتي وياريت انج ماتين مره ثانيه

شيخه الي ضهرها المها من الطيحه قامت وسندت نفسها على الجدار وقربت منه او حوطت ارقبته وهي تحاول تمتص غضبه وبهدوء: خالد لازم نبتدي حياه يديده وننسى الماضي


خالد الي ماطرا على باله تصرفها على طول بعد يدها وبقسوه وصوت حاد: طلعي ,,مابي اجوفج

شيخه بنفعال: اذا ماتبيني ليش تزوجتني؟؟

خالد اللي الكلمه تتردد باذنه ,(ليش تزوجتني)

وبكل هدوء صدر من خالد: انا حلفت اني اهينج واكسر غرورج ,,وانتي تحديتيني وهذي نتيجه تحديج ولاضنين انج بتلاقين يوم حلو معاي


شيخه الي انجرحــــــــــــــــت منه بقوه على كلامه القاسي,, وهي الي كانت حاطه ببالها انها راح تبتدي صفحه يديده وتنسى كل الماضي لكنه بكلامه هدم كل الي بنته

طلعت من الغرفه وهي مكسوره وعلى طول على غرفتها ,, وغصبن عليها انزلت ادموعها ,, يوم فكرت ابحياه يديده وبدت تتقبل وضعها خالد جرحها ابكلامه وقسوته الي مافكر حتى انه يراعي شعورها

دخلت غرفتها وسمعت صوت تلفونها وعلى طول قربت من التتلفون ومسحت ادموعها وردت على تلفونها
............: الووووووو


ام شيخه بصياح: شخبارج يابنتي

شيخه بكل هدوء وهذي اول مره بتكلم اامها بعد سكوتها الطويل

:الحمدالله بخير

ام شيخه: انشاء الله مرتاحه وموناقصج شي

شيخه:مو ناقصني شي االحمدالله

اام شيخه: والله يابنتي كل ماقلت لبوج باتصل لج ,,يقول لي لاتزعجينهم توهم متزوجين

شيخه الي ابتسمت ابتسامه الم على كلام امهاا وفضلت السكوت

وامها من خوفها عليها ضلت تسأل عنهاا وعن اخبارها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



كل مآ أشوفك أبتسم من دون ما أشعر
واقول في قلبي عسى الله يحفظك ليآ
يا أغلى البشر خف علي والله ما أقدر


افتحت الخدامه لها الباب وبشهقه

....................:ماما نور انتي وين في روح ..ماما في صيح وايد

نور:وديني حق ماما

الخدامه امسكت يد نور وتوجهت فيها لام جسار

وبداخل البيت ام جسار مو راضيه توقف اصياح

نور على طول اول ماسمعت صوت امها دمعت اعيونها وعلى طول نزلت ادموعها وبصوت مرتفع عشان تتنتبه لها:

يـــــــــــــــــمه


ام جسار ارفعت راسها لمصدر الصوت ويوم جافت نور قامت ابسرعه وتجهت لبنتها وضمتها وهي تبجي
:وين رحتي عني يابنتي ماتدرين اني ماقدر اعيش بدونكم


نور وهي حاسه بامها: سامحيني يا الغاليه

ام جسار وهي مستغربه :يمه نور وين رحتي انا دورتج بكل مكان
اوين جسار ليش مادخل معاج


نور بتسائل : جسار؟؟؟

ام جسار : أي اهو قال مابيرجع الا وانتي معاه

نور وهي مرتبكه وطرت ابالها فكره: يمه اتصلي حق جسار وقولي له اني بخير ومافيني شي واني كنت نايمه في غرفه الضيوف ومانتبهيتو لي

ام جسار وهي مستغربه : ليش

نور وهي مرتبكه وموعارفه اشلون اتبرر: باقولج بعدين ,,بس انتي طمني جسار وقولي له الي قلت لج

ام جسار وهي مو مطمنه طيب

الوووووووووو

جسار االي خاايف على اخته نور وموعارف شنو يقول حق امه سكت

ام جسار: ابشرك ياولدي نور اطلعت نايمه في غرفه الضيوف وانا مانتبهت لها ,, سامحني ياولدي تعبتك معاي

جسار الي تنهد براحه على سلامه اخته: الحمد االله اهم شي انها بخير,,وانا قلت لج من البدايه دوريها في الغرف

ام جسار وهي تحاول اتبرر: ماشاء الله البيت عود واكيد مانتبهيت لها
من خوفي

جسار وهو متوجه لبيته : حصل خير ,, المهم انا رايح لنسرين في بيتي ,,تامريني بشي

ام جسار وهي مستغربه: بيتك ؟؟,,ليش نسرين مو في جناحها

جساربهدوء: لا انا خذيتها ,, وطلعت معاها ورحت بيتي

ام جسار الي تمنت لهم السعاده : الله يوفقك ويبعد عنك كل سوء ياولدي تحمل ابنفسك وفي زوجتك

جسار :فمان الله

..........................................

نسرين وهي قاعده بملابس جسار وصايرين اكبار عليهاا ,, وهي جنها بيبي بهل لبس ..شغلت لها التلفزيون وصارت اتفرر بالمحطات بملل ,,وفكرها كله بجسار

فاجئها جسار وهو يسكر اعيونها , وهي اشهقت من الخوف لانها ماحست ابوجوده


جسار بعد يده عن عينها وباس خدها :كيفها حبي اليوم

نسرين وهي منحرجه منه وبتمتمه يا الله تنسمع: بخير

جسار الي يمووووت في خجلها ,, ولفت نضره ملابسها وصار يطالعها بتفحص ,, وهي ارفعت عينها تبي اجوف شنو يطالع ولقت ازره البلوزه مفتوحه وصاير شكلها يغري

من احراجها ماقدرت تقعد دقيقه ,, قامت بتشرد لكنه حوطها من خصرها :على وين انشاء الله

نسرين ارفعت يدها وسكرت ازارير البلوزهه وبرتباك: هــــا ,,مادري

جسار وهو للحين امحوط خصرها : شنو ماتدرين ,, وبعدين ليش لابسه ملابسي


نسرين وهي خافتت انه يصرخ عليها وبتمتمه وهي موجها نظرها لي الاسفل:ماعندي ملابس

جسار ابتسم على خوفها منه ,, وماحب يوتترها اكثر من جذي باسها خدها بخفه وهمس بذنها: تراني ماخرع طالعيني

نسرين بعد تردد اكبير,, ارفعت راسها ولتقعت عينها بعيونه الناعسه الي تعشقها وتخاف منها بنفس الوكت ومن خجلها ردت نزلت راسها

جسار وهو يهمس لها: ترى خجلج ياحلوه يفتح شهيتي اكثر ,,خفي علي

نسرين الي تلون ويها من لحراج
: جسار

جسار بهيام: اعيــــــــون جسار

نسرين: جسار اكيد خالتي راح تسأل علينا ,, خل نرجع البيت

جسار وهو رافع حاجب: حلفي تبين نرجع البيت

نسرين وهي على نفس وضعها ومنزله راسها :وكتفت بهز راسها

جسار : لايحلوه انا يبتج اهني عشان ناخذ راحتنا مع بعض

نسرين الي حست روحها بتصيح: جسار خلاص

جسار الي حس فيها وحملها على طول وركض بل درج وهي من خوفها تصرخ

:لاااااا ,,تكفه وقف ,,اخاف وخشت راسها بصدره وبكت


جسار :وهو يوقفها وياخذ نفس من بعد الركض ويوم حس فيها تبجي
ضمها لصدره وبكل حنان : اشفيج حبي

نسرين وهي تمسح ادموعها مثل لطفال: خرعتني

جسار وهو يضحك على شكلها :ههههه هههههه

نسرين الي اسرحت في ضحكته اول مره اتجوفه بهل شكل وصاير جذاب ,, قربت منه وهو من الضحك ماحس فيها باست خده بسرعه وشردت عنه وسكرت الغرفه


وخلت جسار متفاجئ وبالم في مكانه من حركتها
وبعد دقايق من وقوفه انرسمت على شفاته بتسامه جذابه وراح يدور عليها

جسار وهو ينادي عليهاا : نوني حبي وينج ,, نوني وينج

دخل الغرفه وجافها عند النافذه والهوى يلعب بخصلات شعرها ومنضرها بجد يغري قرب منها بكل هدوء وسحبها وصارت بين اكتافه وسكر النافذه

وبكل هدوء وهو حاس انها مضايقه ضمها لصدره
وهي اتركت المجال لدموعهاانها تنزل بحضن الرجل الي صار بنسبه لهاا يغنيها عن الدنيا ولي فيها ,,ضمته اكثر وهي تحس انها مرتاحه جزئيا, وهو خلها ترمي اهمومها وحزنها كله لصدره الي اصبح مافي غيرها يسكنه

وبعد فتره وهم على نفس وضعهم بعدها عنه وجلس على الكنبه وهي بحضنه وضمها بكتافه العريضه وهو يبي يحسسها بل امان


نسرين يوم حست بل حنان ودفى حضنه ارفعت راسها وحطته على صدره : جسار لاتخليني ,, امي ماتت وخلتني و ماحسيت ابحنانها ,, وابوي من ماتت امي وهو يلومني بسبب موتها ,, لاتصير نفسهم وتخليني ,, والله ماقدر,, جسار انت اذا خليتني انا راح اموت


جسار على طول حط يده على فمها ,,وهو رافض كلامها وبهمس: لوعدتي هل كلام راح ازعل منج وكمل كلامه لو ابيع الدنيا مستحيل اخليج ,,انتي طفلتي وحبيبتي وزوجتي وماراح اسمح لاي شخص يشاركني فيج

نسرين من تعبها النفسي وراحتها بين احضانه تركت لنفسها االنوم بين احضان بطلنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,











ابا عز الدموع الي غشت خدي عقب فرقاك
واداوي نزف جرح سال دمه من شراييني
واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك
تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني
تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك
وتلعب بي على كيفك تبعدني وتدنيني
تحملتك وانا صابر وادور لك عذر لخطاك
ولكن ما نفع صبري معك واليوم يكفيني
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك واسلاك
ابا ارحل منك فد لو صاح في صوتك يناديني
ابا ارحل للبعيد الي ينسيني اسى ذكراك
وابترك كل شي منك لا شفته يبكيني
ابختفي عنك وين ارحل ولا تسأل علي انهاك
اذا قادك فضولك يوم انسى انك تلاقيني
بعوض ما مضى لي من سنين عشتها وياك
كفى ما ضاع من شانك من احلى واجمل سنيني
ابا اركب مركبي وابحر وادور لي بدل مرفاك
شواطيك الكئيبه حطمت كل الامل فيني
بكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناك
عسى الايام والغربى من جروحك تداويني
صحيح بغربتي بتعب ولكن في سبيل انساك
بعزي بالصبر نفسي ولو محدن يعزيني
نعم ملييت نكران الجميل وطبعك ومبداك
وقلت البعد منك ارحم مدامك ترفض اتجيني
بليز اقروا الكلمات لانها تنااسب بطلنا


...............................................
بعد مروووووووووور 3 شهور على ابطالي

العنود وعبد الرحمن عايشين احلا عيشه ,,ومافي بينهم الا الحب والرومنسيه


جسار صار يعشق اتراب نسرين وصار مايقدر ينام الاا وهي بين احضانه ,, وقد مايقدر صار يعطيهاا كل الحنان والحب

نسرين صارت اتموت في جسار وماتقدر اتنام الا بحضنه وهو صاير جريئ معاها ,,بدرجه مو طبيعيه


شيخه وخالد لاجديد غير عناد خالد ورفظه ببدايه يديده لهم ,, وشيخه من بعد ذيج المره ماحاولت اتكلمه وهي حابسه نفسها بغرفتها وكارهه نفسها

منصور ,, صار كل يوم يروح عند بيت نور ويتمنى لو يلمحها

مريم ,, صارت علاقتها بنور مطوره عن طريق التلفون وطبعا منصور مايدري ,,جان قعد عندها 24ساعه

ونوور صارت اتفكر في منصور من بعد حركاته الجريئه معاها,,والسلسله الي بين ادينها صارت عندها شي غالي ,,ونسرين يوم اسألتها عنها ارتبكت وقالت عندي اياها من زمان واالخدامه يوم رتبت الغرفه عطتني اياها ,,ونور صارت علاقتها اوك بهل ثلاث اشهور,,ونور حمدت الله انه امها نست تماما سالفه طلعتها وماضغطت عليها ,,ونور تحججت لها انها كانت مضايقه وتذكرت ابوها واختها وخلت ام جسار تصيح ونور ماكملت لها الي صار


وابو نسرين متردد انه يروح حق نسرين مع بنته رغد او لا
.................................................. ........
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







مانسيت احد ؟؟

راشد



راح له محمد وطقه طق سنه بساعه ولو اانه ااصحاب العماره ماسمعو صوت لصراخ جان مـــــات راشد





جووووووواهر؟؟


ووووو






محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



محمد في هل ثلاث اشهور حالته صاارت مدهوره بشكل مو طبيعي صار يصبح على التدخين ويمسي على التدخين ويهه مصفر ومبين قلت النوم فيه وانعزل عن الكل حتى رفيجه عبدالرحمن ماكلمه من رجع

جوواااهر تبون اتعرفون اشصار لها
اولا ندمت لانها فضلت راشد على محمد
حالتتها مو احسن من محمد ماتاكل ولاتناام ومنضر راشد وهو ينتهك شرفها للحين في بالهاا,, تمنت لو محمد منعهاا اوضربها اوقفل عليها الغرفه ,ولا اانه صار لها هذه الشي
اخسرت كرامتها وعفاتها وطهرها وااصبحت مرئه بلعاميه مغتصبه
.................................................. .......






الف رحمه عليك ,,حبي الي ذبحته الف رحمه عليه





عند محمد ,, من بعد ماطلق جواهر ورجع لديره ,,وهو مستأجر له شقه وعايش فيها ولايرد على مكاالمات امه ,, وصار مدمن (سجاير) بدرجه مو طبيعيه و صار يتلها في الشغل وياخذ مناوبات زملائه ,,وصاار يتحاشا عبدالرحمن عشان مايسأله عن ااي شي ,,والارهاق النفسي قبل الجسدي واضح عليه
..................................................




وعند بطلتي مو قادره تنام من الم بطنها والكوابيس الي تجيها في منامها ,, وصارت تتلوى على بطنها من الالم والارهاق
ومره وحده حست ابغثيان وتوجهت للحمام على طول

دخلت عليها امها الغرفه وهي حزاانه ععلى بنتها الوحيده انها تطلقت من رجل ,, الكل يشهد بأخلاقه ونادر وجوده بهل زمن
سمعت صوت بنتها وهي تبجي وعلى طول دخلتت لها ,, ويوم جافت وي بنتها المصفر والسواد االي فيه وباين عليها الارهاق على طول خافت عليها وراحت اخذت عبايتها وعبايه بنتها وتوجهت الى االمستشفى

بعد فتره من الانتظار

خرج الدكتور من االغرفه وباين عليه الصدمه او الدهشه

ام جوااهر وهي تقرب من الدكتور: دكتور بشرني اشفيها بنتي

الدكتور وهو مرتبك ومو عارف ااشلون يوصل لها الخبر: وين زوجها

ام جواهر الي تلعثمت وماعرفت شقول

عند الدكتور الي احترم سكوتها وبتفهم: حتى لو البنت منفصله ممكن رقم زوجها ,, لاني طلبته منها وهي ارفضت تعطيني

ام جواهر الي زاد خوفهاا وحست انه في شي في الموضوع: ياولدي اذا بنتي فيها شي قول تراني امها

الدكتور وهو مايبي يحسسها بأي شي: ممكن رقم الزوج

ام جواهر بكل رضوك طيب وعطته رقم تلفون محمد
.................................................. .........................




دخل بيته وهو مستانس من داخله انه رفيج عمره رجع من السفر,, و يبعد عزلته ااالي صارت له من وفات اخته
خالد بصوت رايق وحلو وهو صاعد الدرج:



انا لك يا بريق الماس.. أنا الألماس
وانتي لمعة الماسة وحساسه
وقلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
وغيري يقطف احساسه
ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه


شيخه الي كانت سرحانه وهي بتنزل من الدرج ومتملله من العزله ,,انجذبت لصوته الراقي وصارت تسمع له ببأنصات

اول مره تحس انه رايق وشبه بسمه على شفاته

خالد مجرد مارفع رااسه وجافها انربطت لحروف بفمه وسكت وهو يجوفها جدامه ,,صحتها ردت مثل لول واحسن وخدودها لمورده وشفايفها التوتيه من الله وعيونها الواسعه الحاده بنضرتها وشعرها لسود الي صار طولان كثير ونازل تحت اركبها

حاول يبعد صورتها عن باله وعلى طول حاول يكمل صعوده للدرج
لكن هل مره ,, ماتدري شنو الي خلاها تمسك يده

وهو صار يناضرها بنضره استفهام

وهي حاولت تتدارك الموقف
شيخه وهي منزله راسها : خالد ممكن اتوديني بيتت ابوي صار لي 3 ااشهور ماجفتهم

خالد الي توه منتبه لهل نقطه وبهدوء: تجهزي احين راح اوديج

شيخه الي طارت من الفرحه ,, توقعت انه يصرخ عليها او يهزئها ومن الفرح وبدون سابق انذار باسته : مشكور

وركضت ابسرعه متوجها لي غرفتها ,, وموحااسه انها خدرت خالد وخلته واقف في مكانه
وبعد فتره استوعب االي صار ونرسمت على شفااته لاول مره ابتسامه وهو يجوف فرحها وحماسها

بعد مده من انتضار خالد انزلت شيخه وهي لابسه فستان ســـــكري لي الركبه مع اكسسوار ناعم على عنقها ونزلت من الدرج بسرعه وصوت كعبها يسبقها

خالد الي كان مشغول بتلفون رفع راسه بتجاه الصوت وجافها بفستانها وبلم في مكاانه وماقدر يشيل عينه عنها ,, وهي الي مو حاسه فيه وكانت ااتسكر ازارير عبايتها وبعد ماخلصت ارفعت راسها له

شيخه : خالد انا جهزت

خالد وهو مسرح فيها ومانتبه على كلامها

شيخه وهي مستغربه: خـــــــــــــالد اانا جهزت

خالد االي انتبه لها وبكل هدوء قاام من الكرسي وتوجه لها ومسك يدها وتوجه للسياره

في السياره
خالد بكل هدوء : جدام اهلج راااح انكون احلا زوجين واتوقع انج فاهمتني طيب ؟؟

شيخه بكل هدوء: على امرك

,,,
فراقك نار وتحرقني


الساعه 10بليل

عند جسار الي راسه يألمه من ملفات الشركه ,, الي لازم يخلصهم اليوم لأنهم مهمين ولا زم يكونون معاه بااجر


دخلت نسرين مكتبه بكل هدوء وجافته مندمج بالملفات وباين عليه الارهاق ومو منتبه على وجودها

جسار بدون لايرفع راسه : يمه ماقدر انام حدي مشغول انتي روحي ارتتاحي
جسار نطر أي اجابه من امه كل عاده انهاا تتقوله ماعليك الشغل مايخلص,, او ااي شي من ذا القبيل


ويوم رفع راسه حس انه كل اهمومه انزالت من راسه ونرسمت على شفاته بتسامه

جسار بهدوء: ليش مانمتي

نسرين وفي يدها عصير طبيعي ويمه قالب (كيك بلستروبري) سكرتت الباب بكل هدوء وقربت من مكتبه وبعدت الملفات وحطت االي بيدها وبعدها قربت منه وبعدت القلم من يده واجلست ابحضنه

نسرين وهي تضمه وتغمض ااعيونها : ماعرف اانام بدونك

جسار الي ابتسم على كلامها وباس راسها ومسح علىىى راسهاا بحنيه

:واالعصير والكيك حق منو

نسرين الي فتحت اعيونها : لك انت اكيد تعبان وتدري انك ما اكلت شي

جساار وهو رافع حاجب : واكاج قلتيها تعبان يعني لازم انتتي اتأكليني

نسرين وهي تترد تغمض اعيونهاا: جساار ابي انام

جسار وهو ميت عليها : مافي نوم قبل ماتأكليني
نسرين قامت واخذت قطعه الكيك بطرف الملعقه وااكلت جسار وهي مستحيه من نظراته

ويوم بقتت اخر قطعه جسار اخذ منها الملعقه وقاالها فتحي فمج

نسرين :لا تكفى ,, مابي

جسار بأمر: قلت فتحي

نسرين وهي ماده شفاتها طيب

وفتحت فمها وجساار قرب الملعقه من فمها وسحبهاا وحطها في فمه

نسرين الي فتحت اعيونها على االاخر

: يادب ليش جذبت علي

جسار وهو يطالعها بنص عين : انا دب .. اراويج يا البطه

نسرين وهي ماده شفايفها شبر: انا مو بطه

جسار : لا بطه جوفي جسمج متنتي وايد

نسرين الي ازعلت منه : اروح الغرفه انام احسن لي

جسار مسكهاا من خصرها : اموت على االزعلان انا

نسرين : مو اننا بطه تركني
جسار وهو يبوس خدهاا : واحلا بطه

نسرين بغرور مصطنع: ادري

جسار بهيام: اموت على الغرور

نسرين الي اصدرت منها ضحكه لانه مو من طبيعتها الغرور
وبعدها تثاوبت من التعب وسحبت يد جسار

جسار وهو مستغرب: على وين ياحلوه

نسرين بنعاس : جسار الله يخليك ابي انام يالله


جسار : روحي ناامي

نسرين الي عصبت منه : جسار ,, اف اشفيك ماتفهم ,,ابي انام معاك

جساار وهو يبتسم لها : خلاص بطتي لاعصبين بس كنت ابي اجوف رده فعلج

نسرين : انا مو بطه ,,ولاتقول جذي والله بازعل ,, ولاتعيد هاي الحركه وربي تعبانه ماقدر اتحرك

جسار : اسم الله عليج من االتعب وقرب اكثر وحملها وتوجه لي جناحه وهي من التعب نامت بين يدينه

عند جسار االي غطاها وباس جبينها وانتضرها لين حس انها نامت بالفعل ورد يكمل ملفاته


الساعه2 في اليل

صحت نسرين من نومها وهي مو مرتاحه من نومتها وصارت ادور عليه بجناحهم
ويوم فقدت الامل توجهت لي مكتبه

عند جسار الي تعب من كثر الملفات ورتبها عشاان يروح ينام ,, وفتح الدرج وطالع فايل امغبر اشوي ,, زاد فضوله ويوم ارفعه طاح من يده وطاحت منه صوه من داخل الفايل

رفع الصوره وهو مستغرب من وجودها ويوم جاافها تغيرت كل ملامح ويهه وصار يناضرها بألم وحزن

دخلت نسرين عليه وبصوت مليان نوم :جسار ليش تركتني

جسار الي ارتبك وفتح الدرج الي يم فخذه ودخلها على طول :هاااا ,,طيب طيب ,, انتي ليش مانمتي

نسرين الي لاحظت ارتباكه وماعلقت وبهدوء: ماعرف انام بدونك

جسار قرب منها ومسك يدها وهو متوتر وندم على فضوله
وتوجه لي الغرفه
................................................

ما ابي غيرك ( تكفيني انت ابحياتي)


..........: ههههههه حلفي ,, وبعدين ,, لا صج ههههههه ,, أي انا بعد فيني نوم تحملي بنفسج وايد حبيبتي

..........: ماراح اتناامين عندي؟؟

مريم بهبال المعتاد: باقول حق منصور ,,واذا مارضى باشرد

نور الي دق قلبها من ذكرت اسمه: هاا ,, ياالله اخليج تصبحين على خير

مريم بستغراب من هدوئها : وانتي بخير



منصور وهو مضايق وتعبان دخل غرفه اخته وسمعها تنهي مكالمتها,

بكل تعب وهو يرمي نفسه على سريرها : آآآآه

مريم بعصبيه: ويعاه انشاء الله ,, انا جم مره قلت لك لاترمي نفسك على السرير

منصور وهو مسفها وحط راسه على فخذها: لاتطولين السانج ,, واذا تبين راح ايب لج الف بداله ,, وغمض عينه وهو حده هلكان

مريم الي استغله الفرصه وبكل تمصلح : اخوووووووي حبيبي وباست خده طلبتك

منصور وهو يحس انه راح ينام من التعب : ااشتبين يا البلشه

مريم بحماس : اخوي حبيبي ودني عند نور ابي انام عندها

منصور وهو مو منتبه : طيب


وبعد فتره وهو يستوعب ,, وطار النوم والتعب منه وقام على حيله :نووووووووووووووور؟؟؟؟؟؟

مريم الي اشهقت من الخرععه: بسم الله اشفيك أي نور

منصور:ومتى كلمتيها ؟؟

مريم : توني امسكره منها

منصور الي فرح من داخله انه في خيط امل يقربه لها , وحب يسكت لاينفضح عند اخته
............................................



في بيت عبد الرحمن

عبد الرحمن وهو مضايق على حال رفيجه دخل البيت وهو يدور على حب حياته

: العنوووووووووووود

العنووووود

ظهرت العنود من جناحهاوعلى طول راحت له وضمته وشعرها مبلول وباين انها توها مستحمه وعطرها منتشر بصاله كلها

: حبيبي تأخرت وايد

عبداالرحمن وهو يبوس خدها: شاسوي يااعمري اضغطو علينا بشغل

الععنور وهي تخصر: مو انتت ضابط تقدر تطلع وكت ماتبي

عبدالرحمن: ههههههههههه من قال حبيبتي مايصير

العنود وهي تمد شفايفها: يالله اهم شي انك يت لي وربي قعدت احاتيك

عبدالرحمن: لو تبيني اتصلتي لي

العنود وهي اتضيع السالفه: يالله حبي الغدا جاهز

عبدالرحمن بنص عين: اتعرفين اتمشين روحج.. باروح ابدل وارجع

العنود اكتفت ببتسامه وراحت تجهز الاكل

وبعد ساعتين ونص

عبدالرحمن : العنود باجر بنروح بيت عمتي تجهزي

العنود الي تضايقت لانها ماتحبهم وحاولت ماتبين: طيب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




ا
ام محمد : صار لك ثلاث اشهور ياولدي وانت مارحت حق بنتك لازم تسأل عنها وتعرفها على اختها

ابو نسرين بهم: ماتوقع انها تسامحني

ام محمد : باجر راح انروح لها انا وانت ورغد ولاتنسى تتصل لي على محمد

ابو نسرين: شكله مو ناوي انه يرجع البيت خليه على راحته اكيد مضايق

ام محمد بهم: ياريتني ماجبرته على الزواج كل الي يصير له ابسبتي

ابو نسرين اكتفى بتنهيده طويله تصف اعماق حزنه


.................................................. ....


الووووووووو

السلام عليكم

....................: عليكم السلام

.........: معاك الدكتور عبدالله

( احم ااحم طبعاا عرفتو عبد الله ,,الي يحب مرام ,, تخرج ورجع الديره وصار دكتور)


محمد بستغراب: تشرفنا ,, اقدر اخدمك بشي
عبدالله: ممكن اتمرني المستشفى

محمد الي خاف على امه او اخوه العود

وبكل خوف: الااهل فيهم شي ؟؟

عبد الله: لا لا مافيهم الا كل خير ,, بس مااعليك امر مرني مستشفى الـــ.............................

محمد وهو متوتر: إنشاء الله

وبعد نصف ساعه توجه محمد للمستشفى المطلوب ,, وسأل عن اسم الدكتور الي كلمه وتوجه لي مكتبه

..............:السلام عليكم

عبدالله: عليكم السلام تفضل

محمد: انا محمد الي كلمتني من اشوي

عبد الله وهو يمد يده : تشرفنا

عبدالله: ادري انك متوتر وتبي تعرف شنو الموضوع ,, الي ابي اخبرك اني ( وتوتر عبدالله وهو خايف من رده فعله) وتوكل على الله وكمل

عندي لك خبرين
الاول انه مرتك حامل
وثاني انه زوجتك مصابه باليدز

وحبيت افحص لك دمك عشان اعرف سبب المرض


محمد:............................................. .
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

توقعاااااااااااااااااتكم

راح اترك لكم المجال بتوقعات لكل الابطال

اتمنى انه البارت اعجبكم

كونوا بنتضاري في البارت( السابع عشر)

سهام الروح 09-24-2017 07:00 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 
البارت السابع عشر


قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرائه ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــتعه للجميع



(مـــــا للنجــــوم اوطان دام الســــــ(اعيونكـــ)ـما اعيونك)



نزل خالد من السياره ,, ونزلت معاه شيخه وقربت منه ومسكت يده ,,وخالد لف ويهه عليها وسحب يده عنها
: انا قلت انا راح نكون زوجين جدام اهلج بس

شيخه بكل هدوء: واعتقد انا وصلنا بيت هلي

خالد ضرب الجرس ولف ويهه عنها,, وخلها مقتهره من تصرفاته ومعاملته القاسيه

افتحت الخادمه الباب ودخلو البيت وشيخه على طول افسخت عبايتها

ومسكها خالد من يدها وهو متنرفز: ليش فسختي العبايه ؟؟ يمكن في احد داخل

شيخه وهي مو مهتمه : عادي

خالد وهو يصر على اسنانه: انعدتي هل كلمه راح اجوفين الي مايسرج

شيخه : تنهدت ودخلت مجلس

واول مارفعت راسها ,,صـــــــــــــــــــدمه!!!!
.................................................. ...................


(كافي صدمات ابحياتي)


صحت نسرين من النوم وبتعدت عن احضان جسار ,, واخذت لها شاور ونزلت تفطر مع ام جسار ونور

وقطع عليهم صمتهم وهم يفطرون صوت الجرس


نسرين بستغراب: غريبه من ياي هل حزه

ام جسار بستغراب نفسها: والله مادري

ياتهم الخدامه وهي تقول
: ماما في بابا برع وماما كبير يقول يبي ماما نسرين


ام جسار بستغراب: خل يدخلون المجلس

الخادمه: اكتفت بهز راسها

نزل جسار من الدرج بكل هدوء وهيبه

: السلام عليكم

الكل: عليكم السلام

جسار ,, وهو مستغرب انه نسرين ماصحته مثل كل يوم ,, وباين عليها التجاهل ,,ماعطى الموضوع اهميه وبتسائل

من ضرب الجرس

ام جسار: والله مادري ,, بس قالو انهم يبون نسرين

جسار بستغراب ؟؟؟؟؟؟: نسرين

ام جسار: اقول الخدامه انه ريال ومعاه مره

جسار: انا راح اروح من الباب الخارجي والمره خل تدخل عندكم

ام جسار : على امرك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

توجه جسار لي الباب الخارجي المأدي للمجلس ,, والخادمه طلبت من المره تدخل البيت


ارفعت نسرين راسها بتجاه الباب واول ماجافتها دمعت اعيونها وتقدمت لها وضمتها

ام محمد وهي تمسح على راس نسرين: شخبارج يابنتي

نسرين : بخير ,, يا الغاليه

ام محمد : اكتفت ببتسامه ووجهت نضرها لام جسار ونور وتوجهت وسلمت عليهم

,,,,,,,,,,,,,,

عند جسار الي دخل المجلس

واول ماجاف ابو نسرين انصدم ؟؟ اشبي ياي بعد كل هل مده


ابو نسرين وقف وسلم على جسار

وبعد مده من الصمت

ابو نسرين: ماعليك امر ناد لي نسرين

جسار بكل هدوء وجمود : اكتفى بأنه ياخذ التلفون ويتصل على نسرين

عند نسرين الي الجو عندهم ضحك من مزح ام محمد مع ام جسار
قطع على نسرين حديثها مع ام محمد جوالها الي يرن

نسرين بهدوء غريب ماتعود عليه جسار: الو

جسار وهو مو عارف سبب ضيقها واجل سؤاله عنها لوكت ثاني ,,وبهدوء: نسرين تعالي لي في المجلس

نسرين وهي تبتعد عن اعين الحضور بخفه وعيون ام محمد عليها: طيب

>>>>>>>>>>>>>>>




ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك....وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك....لو الدوا بضلوع صدري لاداويك..واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..


محمد من الصدمه حس روحه موقادر يتكلم وصار يناظر الدكتور بستغراب ,, وجنه ينتظر منه تكذيب هل كلام

عبدلله: انا آسف ,, بس لازم نفحص دمك

محمد بكل هدوء وقف واثار الصدمه للحين عليه وتوجه مع الدكتور للفحص
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند جواهر



احبك كثر ماتنبت على خد الثرى اشعاري....كثر ماالشمس تمطر نور وكثر الحزن في عيني
احبك لين صار الحب ثوبي وقوتي وداري....واحبك لين مل الصبر وعيا لا يواسيني
وهبتك للاسف روحي وعمري واجمل ازهاري...وزرعتك والسبب ضعف جروحن في بساتيني
ورغم حبي واخلاصي وعشقي الصادق العاري...رحلتي وصارت الغربه خناجر في شراييني

كرهت الامس والصدفه واقدامي واقداري....وكل اللي يجمع في يوم مابينك ومابيني
وصرت اركض ابي ادفن في عين الشمس اصراري....وكل اللي بقى منك وكل اللي بقى
فيني

جمعت الحب في كلمه هديتك عذر لأعذاري....جمعتي لي الجفا بكلمه وفي كلمه جمعتيني
تلحفت الوجع لاجلك وصرتي دمي الجاري....تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني

نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري....كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني
رحلت وكانت الغربه وظل هناك تذكاري....وحلم اني بعد كم عام اشوفك او تشوفيني


مضيت وصورتك نجمه يداعب ضيها افكاري....واصد وصورتك فعيني ودمعه فوق خديني
مظاهر هالجفا والكره كانت اخر ادواري....تناسى مانسى قلبي ولو انك نسيتيني

وصيتي تذكريني بخير اذا ماجابوا الطاري....واذا مامات حب الكون قصيدة حب غنيني
يااجمل من هنا الماضي فمان الحافظ الباري....ترى مابه في هالدنيا سوى موتي ينسيني

الم هم وفرح اصفر وهذي اخر اخباري....وامانه ان كان باقي جرم اخذيه ولاتزيديني
وهذا اخر احساس القصيد ونبض انهاري....واذا قد هو بدى تقصير ..فليتك لو تعذريني


جواهر الي انهارت كليا بعد ماقال لها الدكتور انها حامل ومريضه بالادز

وصارت تبكي بنهيار وصراخ: انا احبه ليش يسوي فيني جذي ليش
حرام عليه حرام

الدكتور حس فيها وعلى طول طلب من الممرضه تعطيها ابر مهدئه

وجواهر من انهيارها الداخلي كانت تدفعهم وماتبيهم يعطونها الابر

وبلاخير ومن التعب استسلمت لهم ومفعول الابر بادي يسري بجسدها ويهديها

.............................

بعد مده من التحاليل والكشف

الدكتور بصدمه

: الحمد الله التحاليل كلها اتأكد انك مافيك أي شي ,, لكن اشلون البنت ,,وحس على نفسه وسكت


محمد الي مو مصدق انه حبيبه قلبه مريضه بهل مرض الي دمر الناس
ولو وده انه المرض فيه ,, ويقطعه ولا انه يلمسها ويأذيها ,, ولو يقدر يداويها طحن اضلوع قلبه وهداها

سكت محمد وهو حاس بصدمه الدكتور,, وصدمه الدكتور مو كثر صدمه محمد بحبه الي خلته انسان محطم كليا

طلع محمد من غرفه الدكتور بكل هدوء وتوجه لي الريسبشن وسأل عن اسم البنت الي دمرته

وتوجه لي الغرفه ودخل بكل هدوء وجاف ام جواهر تمسح على راس جواهر

بكل هدوء: السلام عليكم

ام محمد وهي تلتفت لمصدر الصوت وتفاجئت بوجوده ماتوقعت انه ايي المستشفى: عليكم السلام

تقدم محمد وباس راسها: شخبارج ياعمه

ام جواهر بنكسار: الحمد الله ,, بسألك ياولدي جواهر اشفيها محد راضي يجاوبني

محمد وهو يوجه نظره لجواهر الي خذت قلبه وعقله وجرحته وبهدوء والم مخفي: عمتي جواهر حامل (و كان بيكمل كلامه لكنه حس انه مو من المفروض احد يدري مهما كان جواهر جزئ من روحه ومايرضى عليها)

ام جواهر بشهقه: حامــــــــــــل

محمد وهو فاهم تفكيرها وبعد مده من الهدوء: راح نتزوج قريب

ام جواهر بفرحه : عسى الله لايحرمك من غالي

محمد بهدوء : ممكن اتخليني معاها ,, عشان نتفاهم

ام جواهر الي عارفه اخلاق محمد وكبر ابعينها: بس اهي نايمه

محمد سرحان ومانتبه لكلام ام جواهر

ام جواهر حست عليه وفضلت انها تطلع

اول ماحس بالباب يتسكر قرب منها وهو مشتاق لها ومسك يدها وصار يتأمل ملامح الطفله الي ماحافظ عليها وضغط على يدها وهو يفكر انها تحمل في احشائها طفل من غيره والاكبر من جذيه انها مريضه بالايدز
نزلت من عينه دمعه احرقت ويهه وازلت على يدها

وبقهر: ليش ,, ليش,, رحتي له ,, مو هذا الي تحبينه ,, جفتي دمر شرفج ,, ليش علقتيني فيج ليش

وترك يدها يبي يروح لكن اضغطت على يده

: لا تخليني ,, لاتخليني

محمد وهو مالف ويهه لها حاول يسحب يده

لكنها ضغطت عليها وبتمتمه: محمد لاتخليني ,,
ونزلت منها دمعه: تدري انك راح اموت وراح تتخلص من همي

محمد بقسوه متعمده: راح اتخلص من الفضيحه والعار الي سببتيه لي

جواهر بنهيار: محمد تكفى لاتخليني ,, والله انتي ندمانه سامحني ,, وموتي قرب ,, خلني اعيش اخر ايامي معاك
محمد بدون أي كلام سحب يده منها وطلع من الغرفه والمستشفى بكبره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...

حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...

أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...

ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!

ولو سيل سحاب الوقت نجمه وانطفت بيديك...
حبيبي لايسيل النور من عينك وتبكيـــني...

مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...

عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!

اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..

حبيبي لو تجاعيد الزمن خطت وجه مغليك...
أنا عندي يقيـن إنك مثل ماأغليك تغليني...!!


شيخه : تنهدت ودخلت مجلس

واول مارفعت راسها ,,صـــــــــــــــــــدمه!!!!
ماقدرت تتحرك ,, اشيبي ياي بعد ماحاولت تنساه وتبتدي صفحه يديده

خالد حس انه في شخص في الداخل وعلى طول سحبها وصارت وراه

وثامر اول ماجافها حس انه روحه ارجعت له ولو انه مقهور من رفض ابو شيخه له ,, ومايدري انها تزوجت


خالد وهو يرص على السانه وبصرخه:
لبسي العبايه

شيخه ودموع تجمعت بعينها من صرخته ومن خوفها لو عرف انه ثامر موجود بالمجلس

البست عبايتها ودخلت البيت عند امها

وهو صار يناضرها لين ماختفت عن عينه ودخل المجلس

خالد: السلام عليكم
واول ماجاف ثامر كل البراكين تجمعت ابويهه وحاول مايبين وضغط على يده بقوه عشان مايذبحه ,, معقوله اهو الي جاف زوجته قهر قهر

ابو شيخه وهو يرحب فيه:
حي الله ولدي خالد ,, حياك

خالد توجه له وباس راسه


ولتقت عينه بعين ثامر وكل منهم يطالع بعض بنظره استهزاء وحتقار

وثامر متفاجئ انهم يعرفون بعض

ثامر وهو يجوفه بنظره احتقار مد يده لخالد

وخالد ماوده يمد يده وده يكسر يد ثامر لكن بوشيخه يجوفه

مد يده بقهر ولثنين اضغطو على يد بعض

وبو شيخه يطالعهم بستغراب وماعطا الموضوع اهميه

بو شيخه وهو يرحب بخالد

: حي الله زوج بنتي نور المكان

ثامر التفت على خالد يبي يتأكد الكلام حق من

ولقى خالد يعطيه ابتسامه نصر: منور بوجودك

ثامر بداخله معقوله تزوجته ,, معقوله صارت له ,, لا اهي لي لي انا وبس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



عند شيخه الي امسحت ادموعها وتوجهت للبيت

وهي تدور عن امها الي اوحشتها حيل

: يــــــــمه


يـــــــــــــــــــمه


يمــــــــــــــــــــــــــه


ظهرت ام شيخه على الصوت بنتها وهي مو امصدقه وجودها وعلى طول قرب منها وهي اتضمها وترحب فيها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


(ابي حبك معي يكبر,,وابي اهواك انا اثر,,وابي اهديك انا دنياي كل الي عليه اقدر)


عبد الرحمن وهو ينادي العنود : يالله حبيبتي ,, تأخرتي وايد

العنود وهي تنزل من الدرج بسرعه : طيب اكاني

العنود وهي تاخذ نفس من الركض : عبد الرحمن الله يهداك ذبحتني من كثر ماتناديني

عبد الرحمن وهو يطالعها وضحك عليها: ههههههه

عشان ما تـــــأخريني مره ثانيه

العنود : انا ما اخرتك ,, امممم ماعلينا المهم انا ابي اروح امممممم

عبد الرحمن وهو يقاطعها : راح انروح بيت عمتي ,, وبعدها بنتفاهم

العنود كشرت :طيب

وبعد مده اوصلو لبيت عمه عبد الرحمن
والعنود خايفه وكارهه الروحه لهل بيت وهي تذكر انه وهي صغيره انها كانت اتصارخ عليها وتضربها لانها تكره امها


دخلو البيت و ام يوسف ( عمه عبد الرحمن) ترحب فيهم وتطالع العنود بنظرات خافت العنود منها


اجلسو على الكراسي ونظرات بنت ام راشد وبنتها تلاحق العنود وعبد الرحمن بحسد


وبعد مده من السوالف وكلام القصير الي بينهم

ام يوسف بستخفاف وهي تكلم العنود:

صار لج مده من تزوجتي ماحملتي ,, ليكون ماتيبين اعيال( عقيم)

العنود الي ويها صبغ الوان وجرحها بنفس الوكت

وعبد الرحمن حس انها مالها أي دخل ابحياتهم عشان تتكلم بهل اسلوب

ويود العنود من خصرها عشان يقهرهم :
اسم الله عليها من العقم ,, وانشاء الله عقب جم شهر اتيب لي احلا بنوته وشرط اتشابه امها

ام راشد الي زاد قهرها مع بنتها عايشه الي ماكلفت على نفسها حتى انها تلبس احجابها ولبسها مو محتشم وامها ماعلقت



عبد الرحمن يوم حس انه مافي أي داعي الى وجودهم ,, وقف والعنود وقفت معاه

ام راشد يوم جافته مسك يدها : وين رايحين ولا مو تارسين عينكم

العنود ياتها الضحكه من قهر عمتها وكتمتها

عبدالرحمن الي حس انه مافي أي داعي الى كلامها
لك الكرامه يا الغاليه وانا والعنود طولنا بزيارتنا وانشاء الله بنزوركم مره ثانيه

وباس راسها وبعد نظره عن بنتها الي مو مكلفه على نفسها تبعد اعيونها عنه

العنود سلمت على عايشه وام راشد وطلعت مع عبد الرحمن
وكلام ام راشد ببالها( ليكون ماتيبين اعيال)


بعد مده في السياره والصمت سيد المكان

عبد الرحمن مسك يد العنود وباسها
وهو حاس انها مضايقه من كلام عمتهم

وبدى يغني لها:
ولا تزعل ولا تتعب شعورك ولاتاخذ على خاطرك مني ابتأسف الين
ارضي غرورك وبقول اني امقصر غصب عني

العنود على طول ابتسمت له وقربت منه وباست خده
: ربي لايحرمني منك
عبد الرحمن ببتسامه حلوه : ولا منج يا حياتي

ونزل من السياره وفتح لها الباب
والعنود مو مستوعبه المكان عبالها انه توجه لي البيت

العنود وهي تكلمه: وين احنا؟؟؟

عبد الرحمن وهو يمسك يدها ويسكر السياره بالجهاز: مو انتي مساعه تبين تطلعين حجزت لي ولج شاليه ننام فيه يومين

العنود طالعته ببتسامه شكر,, لأنه قدر يغير حزنها الى ابتسامه وبداخلها الله لايفرقنا ولايحرمني منك


بالشاليه والعنود اتطالع المكان

: واااااو روعه وبستغراب ,,اســتأذنت من الشغل

عبد الرحمن وهو يسحبها ويجلسها بحضنه ويبوسها
: أي انا كنت مخطط من زمان ,, ومقدم للاجازه

العنود وهي تطالعه بحب وسرحت فيه وعبد الرحمن لاحظها
وحب يقطع صمتها: ادري اني حلو مايحتاي اتقولين لي

العنود الي انتبهت له : امووووت على الغرور

عبد الرحمن وهو يقرب ويهه من ويها لين تلازقت اخشومهم: يحق لي مدام زوجتي العنود

العنود وهي منحرجه منه بعدت عنه لايتهور اكثر: عبد الرحمن انا يعانه

عبد الرحمن: يخسي الجوع يقرب منك لكن موقبل ماخذ الي ابيه

العنود بستغراب : شنو الي تبيه

عبد الرحمن بمكر: احين اعلمج



لــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووو وووول ( ليله حلوه لابطالي^_^

في بيت ام راشد

عايشه بحقد: على شنو جايفه نفسها انا اجمل منها مادري ليش عبد الرحمن ماخذها ماتستاهله حتى ماقدرت انه تيب له ولد


ام راشد بحقد اكبر: الله لايوفقها بتلعب براسه ,, تراها ماتبي منه غير افلوسه

عائشه بخبث: يمه خل يتزوجني انا الي بصونه ,, واستاهل افلوسه اكثر من ذي السوسه

ام راشد بعد تفكير: أي والله انتي انسب له منها جمال ودلال اشيبي اكثر
....................................



عند نسرين دخلت المجلس وصارت تدور على جسار ,, ويوم جافت شخص غريب بعدت على طول بتطلع ,, ووقفها جسار

جسار وهو ماسكها : نسرين التفتي هذي ابوج

نسرين وهي تبي تتأكد من صحه كلامه ارجعت لفت راسها
وطلع كلام جسار صح ,, على طول حاولت تترك يد جسار وتطلع من المجلس,, معقوله ابوها توه يفكر فيها بعد ماتزوجت وجافت حياتها وينه عنها يوم كانت محتاجه لحنانه وجبرها على زواج ,, وينه يوم كانت محتاجه له وجسار كان يعذبها ويعتبرها خادمه عنده توها طاريه عليه

قرب ابو نسرين منها وهو حاس فيها ومسك يدها وهي ماعطته ظهرها: لفي علي يابنتي ماتبين اتجوفيني

نسرين بطيبتها ماقدرت تسمع رجاوي ابوها وهي لافه ويها على طول رمت نفسها بحظانه وهو ضمها ونزلت ادموعه على طيبه بنته الي من كانت طفله مايهتم لها وضلمها عشان انه امها ماتت وهي تولدها

او نسرين وهو نادم : سامحيني يابنتي ,, سامحيني يا الغاليه عذبتج معاي وجبرتج على الزواج سامحيني يا بنت الغاليه

نسرين وهي تمسح ادموع ابوها بحنيه ودموعها تسيل : مسموح يا الغالي مسموح
كل هل كلام وسط ذهووووول جسار ؟؟مقصووووووووبه عليه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقصوبه عليه وهو كان يعذبها ويذلها ,,مقصوبه وماكانت تتذمر و تتكلم وهي تسمع ايهاناته
معقوله هل قلب تحمل كل اهانات وذل وجازاها بل احسان خجل من نفسه

وعند بطلتي لصغنونه رغد كانت اتطالعهم بخوف من بكاء ابوها وختها انزلت من الكرسي ورات بتجاه ابوها وهزته من ثوبه

:بابا من دي ( بابا من ذي)

نسرين وابو نسرين وجهو نظرهم لها

ابو نسرين بحب: حبيبتي هذي اختج نسرين الي قلت لج عنها

جسار ونسرين بستغراب: اختها

رغد بحب لأختها لكبيره: انتي احتي انا احبج وايد (اختي انا احبج وايد)

نسرين وجهت نظرها لبوها وهي تطالعه بستغراب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو نسرين صار يقول لنسرين كل الي صار معاه ونسرين مصدومه
.................................................. .


وبعد مده من الهدوء استأذن ثامر لانه حس ماله أي سالفه

وخالد تنهد براحه لانه حس انه راح يذبحه ,, وهو مقهمور انه شيخه جافته واكيد انها تفكر فيه وتمنى ترجع لايامه

ابو شيخه: البيت مافيه غريب حياك ياولدي ,, بنروح نقعد مع ام شيخه وبنتي

خالد قام بكل هدوء وكل تفكيره بثامر وشيخه

خالد وابو شيخه : السلام عليكم

شيخه وام شيخه : عليكم السلام

قرب خالد من ام شيخه وباس راسها وجلس بقرب شيخه
وهي مو متعوده على قربه واستحت انه لازق فيها قامت ابكل خفه وتوجهت لي المطبخ وسوت عصير طبيعي و توجهت لي الصاله

قربت من ابوها وقدمت له العصير ومن بعده خالد لي صار يتفحصها من فوقها لي تحتها وهي كانت مرتبكه وبعدها قدمت العصير حق امها

وبعد مده من السؤال على الحال والسوالف العاديه وتطمن ام شيخه على بنتها وحست انها مرتاحه مع خالد وتمنت لهم السعاده

خالد وهو يوقف : يالله نستأذن

ام شيخه الي ماتمللت منهم: تو الناس ياولدي قعدو

خالد : انشاء الله في اقرب وكت بنزوركم وبكره ورانا دوامات

ام شيخه : الله يعطيك الصحه والعافيه ,, ويعطيني طولت العمر وجوف اعيالكم

عند شيخه الي استحت من كلام امها ,, وعارفه انه مستحيل يصير أي شي بينها وبين خالد لانه رافظها نهائيا ابتسمت ابتسامه باهته وراحت اخذت عبايتها وسلمت على امها وابوها وطلعت مع خالد
للبيت
وهم مايدورن عن الاعين الي تلاحقهم وحاسدتهم
في اليوم الثاني

قعد خالد من وكت اخذ له شاور وراح يصلي بالمسجد والساعه 7 توجه لي شركته

وعند شيخه الي قعدت من النوم الساعه 10خذت لها شاور ولبست لها فستان احمر ( دم غزال) لين الركبه مع اكسسوار ناعم وحبت اتغير من شكلها وفتحت شعرها الاسود على الاخر الي صار طوله لي اركبها

وراحت المطبخ وسوت لها توست مع عصير افكادو وراحت الصاله وصارت اطالع التلفزيون وماحست بل وكت ونسدحت على الكنبه ونامت


الساعه 2 طلع خالد من الشركه وهو هلكان من التعب وضغوط بالشركه

ودخل البيت وجاف التلفزيون مفتوووووح وصوته عالي ومو مبين انه احد يطالعه على طول سكره هو مافي باله غير انه يبي السرير جدامه عشان ينام

سكر التلفزيون ولتفت بيروح وجافها جنها ملاك بل احمر الي لابسته الي بارز بياض بشرتها وشعرها الي نازل على ويها ماقدر يرفع عينه عنها وقرب منها وحملها بخفه وتوجه فيها لي غرفتها واول ماقرب من الغرفه غير رايه وتوجه لي غرفته

شغل التكيف ومددها على السرير وغطاها وبدل اهدومه ودخل داخل لفراش وستسلم للنوم
.................................................. ..............


نسرين وهي تجوف رغد الي باينه عليها البرائه قربت منها بتردد ورفعتها و رغد اسبقت نسرين وباستها


نسرين ابتسمت للطفله الي بين ادينها ولي تصير اختها ,, اخر شي كان يطري ببالها انه يكون لها اخت بهل عمر,, معنها تمنت هل شي وكانت اتقول صعب تحقيقه لكن الله عوضها بعد كل هلسنين بأخت اصغر منها ,, وحست انها مالها أي ذنب عشان تحقد عليها وتكرها

جسار وهو جايف تعلق نسرين بختها : عمي رغد راح اتنام عندنا اليوم

نسرين طالعته بشكر لكلامه : أي يبه ابيها تنام عندي صح رغوده

رغد وهي تلعب بلعبتها : اكتفت بهز راسها

ابو نسرين الي ماتوقع رده فعل بنته وخجل من نفسه على اسلوبه بتعامل وعلى طول صار يجوف نسرين بوي امها وصار سرحان بوي بنته ,, وهو يتذكر الشبه بينها وبين امها

جسار وهو يقرب من نسرين ومسك يدها ,, ونسرين حاولت انه ابوها مايحس بشي وعلى طول بعدت يدها عن جسار وتوجهت لي الخارج
جســــــار استغرب من تصرفها وماحب يعلق جدام ابوها

نسرين ادخلت عليهم وفي يدها رغد وام محمد اول ماجافتها ابتسمت لانها كانت عارفه من البدايه انه نسرين راح تتقبل رغد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




بعيد عن هل مكان

...........: منصور انا راح ارجع اقريب خبر ابوي

منصور بعصبيه: اشتبي اقوله انه متزوج وزوجته توفت وهو عنده منها طفل انت تدري انه ابوي مريض تبي تذبحه

...............: لاتضايقني وسو الي قلت لك عليه


منصور بهم: بحياتي ماتوقعت تؤامي يخون ثقت هلي فيه

...............: مع سلامه منصو





تووووووووووووووووووقعاتكم


سبب تغير نسرين معقوله عشان الصوره

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جسار
هل راح يرجع يفكر في حب حياته

رغد

شنو راح اتضيف على ابطالي

خالد

هل الي صدر منه مجرد غيره لانه شيخه جافت اول حب بحياتها

شيخه

هل بدت اتميل لخالد,, او انها راح اتفكر بالحب الاول
عبدالرحمن والعنود

وهل يستمر الحب ؟؟؟

منصور وتؤمه ومريم

؟؟؟

ام راشد وبنتها
هل راح يغيرون مجرى روايتي

نور؟؟

تابعوني في البارت الثامن عشر

سهام الروح 09-24-2017 07:08 PM

رد: (حنيتك رااحت لوين وشفيك ماتشتااق لي)
 
البارت الثامن عشر








قـــــــــــــــــــــــــــــــــــرائه ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــتتعه للجميع











(ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك....وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك....لو الدوا بضلوع صدري لاداويك..واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..)



في البحر


..............: ياربي ارشدني للطريق الصحيح
محمد وهو يسأل نفسه هل صح الي سواه انه يتزوجها ؟؟
وهي حامل بأحشائها طفل من غيره ومريضه بل ايدز (ومحد يدري غيره) ,, محمد الي طرت بباله فكره على طول توجه للمستشفى



دخل غرفتها بكل هدوء وتقدم وجافها عند النافذه تبجي وحالتها تقطع القلب
ماقدر يجوف حبيبه قلبه بهل حاله وهو مو من طبعه القسوه قرب منها وهو ناسي زعله منها وكل الي صار اهم شي انها تكون معاه وماتتركه بهل دنيا ,, ضمها لصدره وهي يوم حست انه محمد لفت له وضمته
وصارت تضربه بصدره وتبجي : ليش خليتني ليش ,, ليش تتركوني انا ماسويت لكم شي

محمد وهو حاس ابتعب طفلته النفسي ضغط عليها وهو يبي يحسسها بل امان وبهدوء: خلاص ياروح محمد ماراح اتركج

جواهر وهي تطالعه ومو امصدقه : صج محمد ,, انت ماراح تتركني نفسهم

محمد وهو يبتسم لحبيبه قلبه وهز راسه

جواهر الي للحين مو مستوعبه ودموعها تنزل: لاتهز لي راسك تكلم تكفه محمد قولي انت ماراح تخليني ,, انا مو في حلم صح انت ماراح اتخليني

محمد بحب : والله ماراح اخليج

جواهربفرح وحزن بنفس الوكت ودموع مو راضيه توقف: انت اطيب انسان جفته بحياتي ,, ياليتني سمعت كلامك وماطلعت ياليتني مت ولاصادني هل شي ,, انت ماتستاهلني تستاهل الي تعوضك عن كل الم سببته لك وضمته وهمست بأذنه : بس انا ماقدر اجوف أي وحده بحضانك غيري ,, لين توفيت تزوج الي تعوضك عن جروحي ,, بس احين انت لي وبنهيار انت لي انا

محمد وهو يضغط عليها ويضمها بقوه : انا مابي غيرج ,, ابيج انتي ,, سامعتني ابيج انتي ,, وانتي طاهره طاهره .. طفلتي الي عيشتها على ايدي

جواهر وهي تبجي على صدره وخلت محمد تنزل ادموعه ,,ادموع رجل انزلت لي هدف حب طاهر

جواهر وهي تشاهق: محمد انا حامل تعرف يعني شنو حامل منه

محمد بهدوء وهو يمسح ادموعها ودموعه تسيل : راح اتنزلينه ياقلبي

جواهر بفرحه من بين ادموعها: صج ,, محمد انا مابي أي شي الا انك تسامحني وتكون معاي كلهم مايحبوني

محمد رجعها لحضنه ولثنين ادموعهم اتعبر عن حبهم وشتياقهم لبعض
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,









رح مانت أول من تحداني وراح ... رح ما معي من عشقتك راحه
رح خلنا داوي صوابي والجراح ... من هو مصوب يعرف جراحه
رح من هواك أطلق سراحي .. منك وبس وحدك جراحي ..
وليتك اللب والحشا والروح .... مجروح انا منك مجروح

كم هام عقلي فيك يا خلي وساح ... وقلت ماغيرك على الساحة
وقلت ذا سيدي وذا سيد الملاح ... ونسيت غيد الوادي وملاحه
ووهبت لك فني وراحي ... وأيام أنسي وانشراحي
وسري اللي ماهو لأحد مشروح .. مجروح منك أنا مجروح

والله مابرضى بعرضي يستبـــــــــــــــاح ... وانا نقي أنقى من البـــاحة
مامقصدي في الحب شيء غير الصلاح .. كل ماخرب حاولت إصلاحه
وان كان يرضيك افتضــــــــــــــــــــاحي .. أو بيعتي بيع الأضـــــــاحي
قلي برأيك بسمعه وروح .. مجروح منك انا مجروح

الحب مثل البحر تلعب به الريايح ***** كل ماله الا هاجت رياحه
يا كم وكم من فل فرفربه لواح **** عبريته غابوا وغابوا ملاحه
ودخلت أنا وخرجت صاحـــــي **** والموج من كل النواحي
مجراي منه مجرى سفينة نوح ..... مجروح منك أنا مجروح





عند خالد صحى من النوم و عدل جلسته ولتفت للملاك لي بقربه الي باين عليه الاندماج بنوم

خالد وهو مستغرب؟؟ معقوله نامت كل هل مده وماقعدت قرب منها وهزها من كتفها بخفه : شيخه شيخه

شيخه: لا رد

خالد الي حط يده على جبهتها وجافها امولعه نار ,, وقام على طول وياب لها كمادات وهو خايف عليها

وضل حاط الكمادات على راسها ليحد ماحس انه حرارتها بدت تنزل وتنهد براحه وضل يمسح على راسها بكل حنيه وهو مستغرب من نفسه

شيخه وهي نايمه ومبين عليها انها جايفه حلم مزعج:

لا بعد عني بعد انا مابيك

خالد تخرع ورفعها : شيخه شيخه

شيخه ويها صار معرق والحراره زادت عن لول افتحت عينها بتعب :
آآآه

خالد بخوف:
اسم الله عليج ,, قولي لي شنو يألمج

شيخه وهي مو حاسه بنفسها تعلقت بتيشيرت خالد بقوه :
خالد لاتخليني ,, اهو يبي ياخذني منك

خالد بستغراب بداخله ,, اخليها هذي ينت

خالد حب يطمنها مسك يدها بقوه : ارتاحي انتي بأمان

شيخه هدت وهي بين احضانه ونامت

خالد مددها بهدوء واخذ كمادات وحطها على جبهتها وصار يداريها ويجوف حرار تها من فتره لي فتره

وتوجه لي المطبخ وهو يحاول يسوي أي شي لها

صار يناضر المطبخ بستغراب مايعرف يسوي شي

وعلى طول ماخطر بباله غير العصير وشوبه خفيفه

وبتدى يسويهم بتقان وتوجه لي جناحه

او وضع هم على الطاوله وقرب من شيخه وبكل حنيه تصدر منه لأول مره
: وصار يهزها بهدوء تام

شيخه فتحت اعيونها بتعب وصارت اتناضر خالد بنظرات تايهه ومستغربه من المكان الي اهي فيه

خالد قرب منها وعدل جلستها بهدوء

شيخه بتمتمه وهي مو قادره تتحرك :
انا شلون جيت اهني وحاولت تقوم

وخالد منعها وبكل صرامه : لاتتحركين

شيخه خافت منه ونزلت راسها
خالد حس فيها انها تعبانه وزعلانه من اسلوبه القاسي
رفع راسها بطراف اصابعه ولتقت اعيونهم وخالد سرح بعيونها المدمعه ,, وشيخه من المها الداخلي والجسدي وخوفها انزلت منها دمعه ,, وخالد اول ماجاف دمعتها مسحها بطرف اصابعه قبل لاتتجرئ اكثر وتبلل ويها


بعد خصل شعرها عن ويها
و بعد عنها وياب ( الشوربه والعصير ) وبكل هدوء
: فتحي فمج

شيخه وهي ترفض: لا مابي

خالد وهو يعيد كلامه: فتحي فمج

شيخه وعيونها دمعت اكثر : خالد مابي اكل

خالد بحنيه ترك الملعقه ومسك يدها وضغط عليها : بس انتي ما اكلتي شي من امس صح

شيخه وهي مستغربه ,, معقوله كان يلاحظها ويعرف تحركاتها اكتفت انها تنزل راسها

خالد وهو يرفع راسها : انا اكلمج طالعيني ,,

شيخه ارفعت راسها وخلت خالد سرحان بعيونها الناعسه وبعد مده من الصمت

: لازام تاكلين عشان ماتتعبين

شيخه الي حست انه مافي مفر منه استسلمت له
: طيب

وصار خالد يأكلها وهي مستحيه منه حيل

شيخه الي حست انها راح تنفجر من الاكل
: خلاص شبعت

خالد وهو يطالع صحن الشوربه الي في احظانه وبكل هدوء
: انتي ما اكلتي شي

شيخه: والله ماقدر اكل اكثر

خالد نزل الملعقه وعطاها العصير :راح تشربينه كامل بدون نقاش

شيخه وهي تمد شفايفها بحركه طبيعيه : ماقدر

خالد الي انرسمت على شفايفه ابتسامه من حركتها: قلت راح تشربينه

شيخه اعقدت حواجبها : بس انا ماحب البرتغال

خالد الي بده صبره ينفذ : راح تشربينه

شيخه : خلاص انا بخير ووقفت جووفنــــــــ
وما انهت جملتها لأنها فقدت توازنها وحست بدوره
خالد على طول حط الي بيده على الطاوله الي بقرب السرير ومسكها وطاحو الاثنـــــــــــــــين على الارض

خالد الي ماهتم لفنسه وبعصبيه من خوفه : انتي مينونه من قال لج تحركي

شيخه من خوفها تمسكت بتيشيرته : خالد لاتصرخ علي

خالد هدى من كلمتها وخوفها الواضح منه وحملها وجبرها تشرب العصير لي اخر قطره
................................................




في بيت جسار



صرت متغير وقاسي




بعد ماراحوا الكل من بيتهم ونسرين جالسه بالجناح مع اختها رغد


رغد : نسين انتي حيوه ( نسرين انتي حلوه)

نسرين وهي تبتسم لها: وانتي بعد قمر

رغد بستغراب : قمر ؟؟؟ القمر بتماء (القمر بسماء)

نسرين صارت تضحك على كلامها: ههههههه ههههههههه
ورغد اضحكت لضحك نسرين

جاسر وهو داخل سمع صوت ضحكهم وقرب من نسرين وهمس بذنها : ربي لايحرمني من هل ضحكه

نسرين اشهقت من الخوف: جسار الله يهداك ولفت ويها عنه بنزعاج

جسار وهو مستغرب حيل منها ومن تغيرها

وبكل هدوء: نسرين اشفيج

نسرين وهي مو مهتمه له وصارت تلعب مع رغد

جسار بحده : نسرين انا اكلمج

نسرين بلا مبالاه : او سوري ماسمعتك

جسار سحبها وصارت امواجهته : لما اكلمج اتطالعيني مفهوم

نسرين ماردت عليه وصارت تطالعه بنظرات تحدي وستخفاف

جسار الي من طبيعته العصبيه تنرفز وضغط على يده عشان مايسوي شي يندم عليه
:نسرين تعوذي من ابليس ولاتسببين بينا أي مشاكل

نسرين بهدوء بعدت يده ومشت ,, مسكها جسار وهو معصب من تصرفاتها

جسار: نسرين شفيج؟؟؟

نسرين بكل هدوء : جسار ممكن تطلقني

جسار الي انفتحت اعيونه على الآخر هاي من صجها تتكلم او تمزح معاه وبهدوء وهو مو مصدق الي تقوله: نعم ؟؟

قطعت عليهم كلامهم رغد وهي تطالعهم : نسين تعالي توفي لعبتي (تعالي جوفي لعبتي)

بعدت نسرين يد جسار وراحت لأختها وجسار منصدم على الاخر
ليش قالت له هل كلام (شنو الي يخليها تطلب الطلاق)
وشنو اهو سبب تغيرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


( ترى نجوم السما اقرب من الفرقى )


............: يمه انا استاهله اكثر منها ,, خليه يتزوجني

...............: والله انا اقول نفس كلامج بس مو عارفه شلون

...............: ههههههههه بسيطه بنروح حق جارتنا وماراح اتقصر

ام راشد بمكر: اشلون مافكرت فيها ,, احين اروح لها لبسي عباتج
.................................................. ............




احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه فعيني واحبك بالعشق والروح
احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من آخر انفاسي
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي في الهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشف هايم
فداك الروح وروح الروح يا ربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك

انا ماشوف فالدنيا فقلبي احد غيرك


احبك

حب ما اقدر اعاند فيه احساسي

لقيت الحب شي اكبر من آخر انفاسي



دخل بيته الفخم وهو تعبان على الاخر من شغل ( الشركتين ) شركته وشركه ابوه


منصور وهو ينادي : مـــــــــــــــــــــــريم

مــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــم


مريم وهي تطل عليه من الدرج: انا في غرفتي

منصور ابتسم لأخته وتوجه لها وهو حاب يقولها عن الي في باله

دخل الغرفه وصار يدور عليها

ومريم سوت له مقلب من مقالبها وتخبت وره الباب وصرخت عليه

منصور وهو حافظ مقالبها صار يطالعها بستخفاف ,, وهي استحت من نفسها وحبت تغير الموضوع

قربت منه وضمته : اخوي حبيبي تأخرت اليوم

منصور ضم اخته بحب وباس راسها : ولأني تأخرت يبت لج احلا خبر راح يفرحج حيل

مريم وهي تطالعه بستغراب وبفضول : يالله قول لي

منصور وهو يتركها ويتوجه للباب : باخذ لي شاور وبعدها بتغدا وبعدها راح اقولج

مريم عصبت منه : منصوووووووووور ماراح تتحرك شبر من غرفتي وبعصبيه يالله قول


منصور وهو عارف طبع اخته قرب منها ورفعها وصار يدور فيها وهي تصرخ وخايفه منه


منصور وهو للحين يدور فيها : قولي آسفه
مريم بعناد: ماراح اقول

منصور وهو يبتسم: عيل راح تتعلقين في الهواء ليحد ما تعتذرين

مريم الي خافت من تهديده : لا لا تكفه

منصور بتهديد: اعتذري

مريم بستسلام : نزلني وراح اعتذر

منصور الي صدقها ونزلها

ومريم من قهرها داست على ريله : تبيني اعتذر لك هاي احسن اعتذار عندي

منصور الي تنرفز منها : ماراح اقول لج الي عندي طسي عن ويهي

مريم وهي تحاول اتهدي نفسها : منصـــ

وقطع الصوت رنين هاتف مريم

مريم مجرد ماجافت الاسم ابتسمت ابتسامه طووووووويله


مريم بصرخه : وحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتيني

نور ابتسمت على اهبالها : وانتي اكثر

منصور صار يتحمد على اخته وتوجه للباب

مريم وهي فرحانه : نوووور راح ايي لج ابأي طريقه

منصور الي رجع خطوتين على وره ؟؟ معقوله الي تتكلم مع اخته نور الي تعلق قلبه فيها من اول نضره


نور وهي تبتسم: حياج الله بأي وكت ,, ان ماشالج البيت اشيلج بعيوني

مريم برجه: لاتصيرين لي يدتي عبله ,, وانا مانطر منج عزيمه بايي يعني بايي لج

ومريم راحت جنب التسريحه وطالعت شعرها الي صاير غابه بعد اخناقها مع منصور وحطت التلفون على لسبكر وصارت اتعدل شعرها

نور وهي تضحك على كلام مريم (يدتي عبله) : ههههه هههه

منصور خق على الضحكه ولو وده خذ التلفون من اخته


نور بعد ماهدت من الضحك : اوكي حبيبتي اخليج جسار يبيني ,, وانا حبيت اتطمن عليج ,, مع السلامه

مريم : على راحتج حبيبتي ونشاء الله هل مره راح ازورج بجد ماقدر اصبر اكثر من جذيه مع السلامه

مريم التفت وجافت منصور ومبين عليه انه سرحان وعلى طول قربت من الباب بخفه وسكرته وقفلته بحكام

وسحبت يد منصور وجلسته على الكنب


مريم وهي فرحانه بعد مكالمه نور : يالله منصور قول الي عندك

منصور وهو سرحان على الاخر وصوت ضحكتها ونعومه صوتها للحين بباله

مريم وهي تزه بخفه : منصور منصور وينك

منصور انتبه لها وماحب يطول معاها

: سمعيني ناصر راح يرجع من السفر اليوم

مريم افتحت عينها على الآخر وبتمتمه : ناصر راح يرجع اليوم ؟؟

منصور وهو يكمل: وفي شي ماتعرفينه ,, لكني مضطر اخبرج انه تزوج وزوجته توفت وعنده ولد منها

مريم انصدمت اكثر معقوله اخوها الي امسافر للدراسه تزوج وتوفت زوجته ولا عنده منها ولد ؟؟؟

منصور وهو حاس بصدمه اخته لانها مو اكثر من صدمته وحب يهون الموقف: يالله من قدج صرتي عمه

مريم وهي تبتسم بحزن : منصور تعتقد ابوي لو يدي شنو رده فعله

منصور بهدوء وحزن حاول انه يخفيه : الله يقوم ابوي بالسلامه

مريم احزنت اكثر على الذكرى ابوها الي اهو في غيبوبه بسبت ولده ناصر


ملاحظه:

ناصر تؤئم منصور سافر عشان يكمل دراسته ,, وغرته الدنيا وتزوج وشاء القدر انه تتوفى زوجته وانجبت له ولد

.................................................. ...........




انت معاي ومنت معاي قدام عيني ومو شايفك
رغم السنين اللي عشنا سوا احس كني مااعرفك
ليـــــــــه ليه الجفا وين الوفا وين الحنان
ليـــــــــه حب السنين صوته حزين يرثي زمان


اسأل وادور بين الوجوه يمكن الاقي من اعرفه
احساس قاسي وماله وصوف مهما احاول صعب اوصفه
ليـــــــــه حظي انا انت هنا وبالك هناك
ليـــــــــه دوم اللقا آه وشقا ودمعه وراك


لاضاق صدري وزاد العنا احضن خيالك والجأ اليك
واحكي لك اللي في خاطري احكي واشكي منك عليك
ليـــــــــه يعني لمتى فصل الشتا وين الربيع
ليـــــــــه قلبي شراك همه رضاك وانته تبيع




في الليل الساعه 11


اذا قلبك يحب غيري انا راضي على لفراق



نسرين حملت اختها ونيمتها بحضنها وحاولت اتنام بدون وجود جسار


دخل جسار البيت وهو متضايق من تغيرها عليه توجه لي جناحه ودخل وستغرب من المكيف البارد والاضائه الخافته حيل ,,جسار وهو يسأل نفسه معقوله نامت بدوني؟؟
دغل غرفه النوم وجاف بين احضانها اختها رغد فصخ الجكيت ودخل ياخذ له شاور يهدي اعصابه وتوجه لي غرفه التبديل وراح بقربهم وصارر يناضر البرائتهم وزادت غيرته وهو يجوفها ضامه رغد وهو بداخله عارف انها مو نايمه و مستحيل تنام وهي مو بحضانه

بهدوء وحزن مخفي بعماقه : ليش تغيرتي ,, وين شوقج ولهفتج لي

نسرين وهي تسمعه ومتألمه اكثر منه وفضلت السكوت

جسار وهو مضايق على الاخر : نسرين ردي ادري انج مو نايمه

نسرين فتحت اعيونها وبعدت رغد عنها وتوجهت للدولاب وطلعت منه ملف وتقدمت له وعطته اياه

جسار الي تفاجئ من وجود الملف الي صار له جم يوم يدور عليه عندها


نسرين بهدوء: انت قلت لي راح نبتدي صفحه يديده محد يشاركنا فيها ,, وانت جذبت اتعرف جم مره ناديتني بأسمها وانت نايم

نزلت ادموعها: اتعرف جم مره قلت لي احبج يامنال وانا كل مره اسكت واقول لأنه نايم ومو عارف شنو يقول تعرف اني جفت مذكرتك وكاتب فيها كل حبك وشتياقك لها .. وانك تتمنى ترجع لها

نسرين وهي في نوبه بكاء: انا عرفت شي واحد انك ماتحبني ,, انت للحين متعلق فيها ,, ولأكبر من جذيه انك يوم عرفت انها حيه زاد الامل عندك انك اترد لها ,, اعتبرتني آله اتفرغ فيها شهواتك لا اكثر
جسار أصحا من احلامك انت ماتحبني ,, الي اجذبك لي جمالي مو اكثر ,,

وبألم وحزن من اعماقها : انت تحبها ادري ,, ومن كل قلبي ادعي لكم بالسعاده ( الله يهنيكم ,, لكن طلقني )

جسار سكتها بكف على ويها وبحده : مالج أي حق تدخلين مكتبي ,, وطلاق ماني مطلق فاهمه

نسرين وهي تبجي: حرام عليك اشتبي مني ,, ليش اتعذبني ,, جسار تكفه خلاص انا مابي منك أي شي طلقني وجوف حياتك ومن كل قلبي هنيالك


جسار : تبين اطلقج عشان تتزوجين غيري

نسرين وهي متفاجئه من كلامه ومن الشي الي ماطره في بالها : اتزوج؟؟؟

هذي تفكيرك فيني ,, لي هدرجه مالي أي قيمه عندك ,, ونزلت اعدموعها بغزاره : اناني اناني


جسار وهي يضغط على كتفها : مالج أي دخل فيني

نسرين وهي تمسح ادموعها وبقوه ماعرفت مصدرها: طبعا مالي دخل مو انا البديله

جسار : نسرين خليني محترمج تره ماراح يحصل خير


نسرين بتحدي وبهدوء: مالي أي قعده بهل مكان بعد ايهانتك لي

وقربت من الكنبه واخذت التلفون

جسار على طول قرب منها وسحبه من يدها وضغط عليها: هل مره ماراح اتكلم وربي راح اتجوفين مني تصرف ثاني

نسرين اتركته وراحت جنب اختها وحملتها وطلعت من الغرفه وسدحت اختها على الكنب وجلست اتصيح على حياتها من يوم كانت اصغيره وحياتها كلها حزن حتى ماكونت لها أي صديقه بحياتها انعزلت عن العالم كله ويوم جبرها ابوها على الزواج ماقدرت تتكلم وتدافع عن نفسها ,, وبعد ماتحسنت امورها ورجع والدها لها وهو ندمان تفاجئت بخيانه الشخص الي عدته روحها وكل ماتملك


عند جسار بعد ماطلعت نسرين من الغرفه ضغط على راسه بقوه : انا شسويت اهي معاها حق بكل الي قالته ,, من حقها تزعل وتصرخ وتعاتب من حقها ,, انا جرحتها جرحتها

جسار ماقدر يستحمل خطئه وكبريائه وطلع من الغرفه وهو يدور عليها وندم يقطعه


جافها متكوره على نفسها وتبجي قرب منها ورفع راسها
جسار حملها بهدوء وبسرعه على غرفه النوم عشان محد يحس

جسار وهو يجلسها بحضنه : سامحيني ياروح جسار ,, وربي اني آسف ,, سامحيني ,, انا موداري اشلون قلت هل كلام


نسرين بعدت عنه وهي اتحس انها مو قادره اتجوف من ادموعها :

جسار اذا بقى لي مكان في قلبك وصج تحبني طلقني


جسار وهو يضغط على راسه : نسرين تعوذي من ابليس

وعطيني فرصه ثانيه


تكفين اخر فرصه


نسرين : جسار انا ............... اكرهك

جسار وهو يطالعها بحزن وبهدوء: تكرهيني


نسرين وهي تبجي: اكرهك لأنك انت جرحتني اكرهك لأنك تعذبني
اكرهك لأني مجبوره علييك وحبيتك وانت خنتني

اكرهك وكره نفسي لأني احبك


جسار قرب منها وضمها وهو كاره نفسه وكاره كل الي صار ماتوقع توصل بينهم المشاكل للطلاق وهو الي كان يتمنى الطلاق منها بأي طريقه واحين صار خايف من هل شي صارت جزئ منه


نسرين وهي تضربه : ليش ليش تسوي فيني جذي انا حبيتك واخلصت لك ليش ياجسار


جسار ماقدر يتكلم وستسلم لضرباتها وهو حاس بألمها النفسي والجسدي اكتفى انه يضمها وهو ساكت لي حد ماتعبت ونامت بين ادينه





........................................


توقعاتكم لأبطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااالي


































































وهل يستمر الحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




انتضروني في البارت الجاي


الساعة الآن » 04:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009