المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظك اليوم


الكدواني
06-03-2014, 11:21 AM
الحمل
مهنياً: تكشف الأسرار فما عليك سوى التحقق من صحة المعلومات التي تملكها قبل بدء التنفيذ عاطفياً: حسّن صورتك ولا تعرّض سمعتك للتراجع، بل كن نشيطا وأظهر اهتماماً اكبر بالشريك صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية مدروسة ومنتظمة

الثور
مهنياً: أخبار سارّة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة عاطفياً: المجال العاطفي يشغل كل تفكيرك هذا اليوم وتحاول أن تبذل كل جهد لانجاح العلاقة صحياً: كثرة الضغوط تعرّض صحتك للخطر، البحث عن الراحة هو الحل الأنسب لذلك

الجوزاء
مهنياً: حالتك النفسية مشوّشة وهي تؤثر سلباً في عملك، فتشعر بالملل والفشل، فسارع إلى معالجة الأمر عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن مستعداً لذلك وصارحه صحياً: تشعر بنوع من القلق يحرمك النوم ويبقيك في حال من التوتر نتيجة الضغوط التي تواجهك

السرطان
مهنياً: تتمتّع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة من دون كلل او ملل، ولن تتردّد في الإبكار الى عملك إذا وجدت أنّ الامر يتطلّب ذلك عاطفياً: تشتد حدة النقاش بينك وبين الشريك لتجد مخرجاً من الأوضاع المادية السيئة صحياً: معدتك الحساسة توجب عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك التي تسبب لك مشكلات صحية

الأسد
مهنياً: تدفعك الانفعالات نحو الهاوية، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الشخصي والمهني للخطر واطلب النصيحة عاطفياً: يجب اتباع خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك، والقرار بين يديك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه صحياً: الإهمال المتعمّد للصحة ينعكس سلباً ويتسبب بمضاعفات خطرة أحياناً

العذراء
مهنياً: يوم مليء بالتشويق على الصعيد الشخصي، وقد يكون الأمر رائعاً، لكن اتخذ الحيطة والحذر وكن واعياً لكل المستجدات عاطفياً: تلتقي مصادفة الشخص الذي يحرّك مشاعرك وبإمكانه تحقيق أحلامك ورغبتك في الارتباط صحياً: لا تكلّف نفسك العمل أكثر من طاقتك على التحمّل، فالجسم يحتاج إلى الراحة

الميزان
مهنياً: تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر فترة، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك عاطفياً: تخطّط على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك باتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الاستقرار صحياً: قد تصاب بنوع من الحساسية نادر لكن العلاج يكون فعالاً إنما يتطلب منك الوقاية

العقرب
مهنياً: حاذر لأنك تميل إلى المشاكسة والمواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك عاطفياً: الاوضاع العاطفية تبقى جيدة لا بل ممتازة، لقاء عذب جدّاً مع شخص ينال إعجابك ويخطف تفكيرك صحياً: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلص من الوزن الزائد، وتكون محط إعجاب الجميع

القوس
مهنياً: يخف الوهج كما المناكفات، وتدور احاديث سريّة ابتداءً من اليوم عاطفياً: يميل الجو الى التردّد والتحفّظ وتختلط عليك الامور الشخصية كما العائلية صحياً: انتبه لصحتك وسلامتك ولا تهمل أي عارض أو طارئ صحي ينتابك

الجدي
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة جديدة تولد أو تُفسخ أخرى بسبب خلاف قوي عاطفياً: قد تجد الحب إذا كنت وحيداً وتنعم بأوقات ممتعة مع الحبيب إذا كنت مرتبطاً، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة صحياً: الابتعاد عن المأكولات الغنية بالدهنيات والنشويات يبقي صحتك سليمة، إذا ترافق ذلك مع تمارين رياضية يومية

الدلو
مهنياً: قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات عاطفياً: تواصل مع الشريك لأنّ نجمك سيلمع وسيسطع وسيساهم في تلطيف الأجواء التي كانت محتدمة أخيراً صحياً: أكثر من شرب المياه بعد ممارسة الرياضة لتعويض النقص وإلا أصيب جسمك بالنشاف

الحوت
مهنياً: قد تقلق أو تستاء بسبب عطل أو غيره أو ربما بشان مسألة مهمة، ابتعد عن الأجواء المتشنجة والسلبية ويناسبك العمل الإفرادي عاطفياً: تتاح للشريط فرصة إيجابية،سانده كما ساعدك في الماضي وبهذا تبادله المعروف وتشعره بأنك مهتم بكل ما يعرض عليه صحياً: المشي ساعة صباحاً وساعة مساء مفيد جداً ويعمل على التخلص من الوزن الزائد

نايف
06-03-2014, 12:39 PM
عوافي علا الطررح

عاشق ومحروم
06-03-2014, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور/هـ والله يعطيك الف عافيه

مجروح الخاطر
06-03-2014, 10:45 PM
يعطيك العافيه ياااااارب..
ولك مني باقات من القرنفل
تحمل في شذاها اسمى معاني الاحترام
بانتظارجديدك بكل شوق

الكدواني
06-04-2014, 09:16 AM
برج الحمل
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .

برج الثور
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .

برج الجوزاء
العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .

برج السرطان
أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .

برج الأسد
حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .

برج العذراء
إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.

برج الميزان
إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً … و صريحاً إذا اقتضى الأمر .
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

برج العقرب
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

برج القوس
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

برج الجدي
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .

برج الدلو
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .

برج الحوت
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .

الكدواني
06-05-2014, 11:21 AM
برج الحمل
كارمن شماس:الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .
ماغي فرح : انت مدير مكروه اليوم ورئيس متحاشى من موظفيه، لديك شخصية لا تطاق فأنت صارم جدا و مزاجي اكثر من يوم امس. لديك ايضا مشاكل كثيرة في العمل و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها . احذر من الاشاعات فقد تطالك في فترة ما بعد الظهر لتجعلك مزاجيا و عصبيا اكثر . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء والترفيه قليلا عن نفسك.
محمد فرعون : حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ. تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك.
ميشال حايك : تتزود بنشاط كبير الخميس 24والجمعة 25 وتقوى ثقتك بنفسك تكون الاجواء داعمة لالهامك وحدسك ومن المستحسن ان تتقدم بجرأة وثبات انها فترة ايجابية واحذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .
جاكلين عقيقي : الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
جوي عياد – مهنياً: تنجذب نحو أشخاص قادرين على دعمك مادياً وتنشغل بشؤون مالية تراها أساسية للتقدم. عاطفياً: خذ وقتك في تقييم علاقتك مع الحبيب وامتحن مدى قدرتك على فهمه واستيعابه. اجتماعياً: تتصالح مع صديق قديم بعد سوء تفاهم سببه أحد المقربين منك.
برج الثور
جوي عياد – مهنياً: تشغل مشكلة طارئة تفكيرك. لا تهتم فأنت تملك الوسائل للوصول إلى برّ الأمان. عاطفياً: تميل إلى اللهو أكثر من الارتباط الحقيقي، تذكّر أن عواقب هذه الطريق وخيمة. اجتماعيـــــاً: لا تتخاذل أمام المصاعب وعالج المشكلة التي تواجهها مع العائلة.
جاكلين عقيقي – تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم.
ميشال حايك – من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.
محمد فرعون- تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني.
ماغي فرح : انفعالاتك الكثيرة تعطيك بعض العدوانية تجاه الاخرين يا صديقي الثور فحاول ان تكون أهدا و تمتع بهذا النهار الجميل وما قد يعطيك اياه من دعم . عدم اعطائك اهمية لاي شيء وبعض التصرفات الصبيانية في فترة ما بعد الظهر قد توجه اليك بعض الانتقادات من رؤسائك . اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك وخاصة مواليد 2 الى 11 ايار
كارمن شماس: لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .
برج الجوزاء
كارمن شماس- أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .
ماغي فرح – يوم جيد، وهو افضل بكثير من يوم امس . تكون اليوم اكثر جدية وتركيزا في اعمالك وقد تقوم ببعض الامور التي تجعلك تحوز على اعجاب رؤسائك او تكسبك بعض المال الاضافي ، لكن لا تتوقع ان تذهب الى البيت في ساعة مبكرة لان العمل لن ينتهي مبكرا . في فترة المساء تحسن الامور العاطفية يتابع بشكل جيد معك أذا اعطيت من تحب حقه .
محمد فرعون- لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.
ميشال حايك – حاذر الجدال والمشاحنات ومخالفة التعليمات يومي الخميس 24 والجمعة 25 انها فترة متوترة تظهر خلالها المتاعب والاعطال والمنافسات القوية لا تشوة سمعتك لستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك.
جاكلين عقيقي – باستطاعاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات في الفترة الممتدة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 قد تناقش مواضيع مالية او ادارية او صحية والاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران.
جوي عياد – مهنياً: تُتاح أمامك فرص مالية جيدة استغلّها لتحقيق مشاريعك المؤجلة منذ فترة. عاطفياً: لا تنجرف في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل خشية أن تقع في المشاكل. اجتماعياً: إقبل بعض التسويات وقدّم التنازلات ولو أنّ الأمر لا يعجبك في غالبية الأحيان. رقم الحظ: 10
برج السرطان
جوي عياد – مهنياً: تستعين بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة لاتخاذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. عاطفيــاً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه ما يعزز علاقتكما ويجعلها أكثر متانة وقوة. اجتماعياً: تبدو فاقد الصبر وكثير الانفعال، انتبه إلى مشاعر المحيطين بك وراعِها أكثر.
جاكلين عقيقي – يوم جيد يا عزيزي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة.
ميشال حايك – ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .
محمد فرعون- قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت
ماغي فرح – تخرج لديك اخطاء من اين لا تعلم، فالمفاجآت غير السارة و المشاكل لن ترحمك طول اليوم و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لذلك عليك بان تحترس على اوضاعك العملية وايضا على صحتك التي قد تتطلب اهتمامك ابتداءا من فترة ما بعد الظهر ، اما في المساء فان المزاجية والكآبة قد تجعلك تبقى في البيت .
كارمن شماس- استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .
برج الأسد
كارمن شماس- ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .
ماغي فرح – اليوم يعطيك بعض الدفعات الى الامام لكي تسير في اعمالك وفي امورك الخاصة مثل يوم امس و ربما افضل بقليل . قد يكون لضغط العمل في الظهيرة السبب في عصبيتك وعدوانيتك فحاول ان تبقى دبلوماسيا كي لا تغضب احد منك . اما المساء فان الاوضاع العاطفية قد تكون في وضع حرج وخاصة لمواليد 7 الى 12 آب.
محمد فرعون- تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.
ميشال حايك – هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .
جاكلين عقيقي – يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك.
جوي عياد – مهنياً: تخوّلك الأجواء الإيجابية السيطرة على الأوضاع العملية وإشاعة أجواء تفاؤلية. عاطفياً: تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء. اجتماعياً: تقع مشكلة بينك وبين أحد أفراد العائلة بسبب أحد خياراتك الشخصية.
برج العذراء
جوي عياد – مهنياً: تتلقى ترقية قريباً وتحصل على منصب أو كسب مادي مكافأة على جهودك. عاطفياً: مفاجأة عاطفية مميزة لطالما انتظرتها وحلمت بها تفرح قلبك فاستعدّ لها. اجتماعيــاً: تتوصل إلى قناعات جديدة تقربك من المحيطين بك وتجعل الأجواء مريحة.
جاكلين عقيقي – حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
ميشال حايك – أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .
محمد فرعون- يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية.
ماغي فرح – يوم مصيري لبعض مواليد العذراء الذين قد يستقبلون اخبارا جيدة، او يقومون بمبادرة تغيير في مجرى حياتهم، يوم ممتاز لاي شيء وتكون حركتك الجسدية والكلامية كثيرة . نحذرك في فترة ما بعد الظهر من قيادتك لسيارتك و عدم السرعة في قيادتك . اما في المساء فان اصدقائك قد يضعونك في مزاج رائع
كارمن شماس- ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.
برج الميزان
كارمن شماس- قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .
ماغي فرح – خذ حذرك يا صديقي الميزان باي فعل قد تتخذه لانه قد يكلفك غاليا بهذا اليوم، يوم لا تعطيه الامان وخاصة في فترة الصباح والظهيرة لان المفاجئات غير المستحبة و التعطيلات ما تزال موجودة . في فترة ما بعد الظهر قد تتحسن الامور قليلا لديك لكنها ترجع لتسوء في فترة المساء لتلاسن كلامي بينك و بين من تحب او احد من أصدقائك .
محمد فرعون- حاذرالنزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.
ميشال حايك – إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .
جاكلين عقيقي – يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
جوي عياد – مهنياً: توقِّع على عقد أو تحصل على ترقية تعزّز وضعك المالي وترفع معنوياتك. عاطفياً: تعاود التواصل مع الشريك على الرغم من الآراء بينكما فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.
برج العقرب
جوي عياد – مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل ويكون الحظ حليفك وتزدهر أوضاعك المالية وتتضاعف. عاطفياً: إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، قد تصادف شخصاً مناسباً قريباً. اجتماعيـاً: استشر أحد الأصدقاء لإخراجك من الحيرة التي تتخبط بها منذ فترة طويلة.
جاكلين عقيقي – تتكلم بوضوح وفصاحة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تتمتع بالقدرة على توضيح الامور والتعبير عن الراي بمهترة تكثر الزيارات والتنقلات بهدف التواصل مع الاخرين حاذر حوادث السير والمواجهة الكلامية ويوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
ميشال حايك – أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّي جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .
محمد فرعون- تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج.
ماغي فرح – “كثير غلبة” هذا انت بتصرفاتك وكلامك والعجقة التي تحدثها حولك منذ الصباح، انت مشغول وتريد اشغال الاخرين معك، يوم جيد لك وقد لا يوجد به منغصات، لكن عليك بعدم اتخاذ الكذب كمهرب لك و بالاخص في فترة ما بعد الظهر لانك قد تكتشف و تعكر صفو يومك . في المساء الاجواء جيدة للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاخرين .
كارمن شماس- أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.
برج القوس
كارمن شماس- أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .
ماغي فرح – تبدأ نهارك ببطء شديد وذلك لعدم رغبتك في الحراك، لكن ضغط الاعمال وسير الاحداث تجعلك تسرع في حركتك لكي تتجاوب مع الضغوط وتنهي ما عليك من اعمال متراكمة من يوم امس . في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك بعض المال . اما في المساء فقد يشغلك امر عائلي لتلغي لاجله موعدا مع حبيبك او مع احد أصدقائك .
محمد فرعون- يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.
ميشال حايك – كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.
جاكلين عقيقي – ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها.
جوي عياد – مهنياً: فترة مليئة بالمفاجآت السارة. يحالفك النجاح في شتى الميادين التي تخوضها. عاطفياً: على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك تصرّ على معاملته بعدم مبالاة. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون لمنفعتك الشخصية ويعزّز وضعك بين المحيطين بك.
برج الجدي
جوي عياد – مهنياً: تبدو متطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب. عــــاطـــفيــــــاً: تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك غير قادر على تلبيتها كلها وتحار في أمرك. اجتماعياً: يلومك الأهل على تصرفاتك ويحذرونك من القيام بخطوة يرونها خطيرة.
جاكلين عقيقي – الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
ميشال حايك – ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .
محمد فرعون- القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.
ماغي فرح – قوتك تتعزز اكثر واكثر يا صديقي الجدي وتسيطر بشكل محكم على كل اعمالك، يوم جيد للقيام بالاجتماعات والمبادرات وايضا بعمليات البيع والشراء، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر من بعض الامور حولك و خاصة في العمل و لا تتسرع في ردك و استنتاجاتك . في المساء فأنت تركز اكثر على تصليح امورك العائلية وايضا العاطفية لكن شخصيتك العملية لن تفلح في ذلك.
كارمن شماس- إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود،لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .
برج الدلو
كارمن شماس- تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك . سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .
ماغي فرح – يبدو اليوم من اوله ليس على ما يرام لذلك عليك متابعة الاحتراس يا صديقي الدلو من اي عمل تقوم به لان نسبة الخسارة عالية جدا. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مناقشة كلامية حامية الوطيس بينك وبين احد زملائك في العمل . اما في المساء فقد تشعر ببعض التعب فحاول اراحة نفسك و عدم الخروج من البيت أذا امكن وخاصة مواليد 1 الى 9 شباط.
محمد فرعون- استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى.
ميشال حايك – لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .
جاكلين عقيقي – لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
جوي عياد -مهنياً: فترة مناسبة لتحقيق الانطلاق في مشاريع جديدة خططت لها طويلاً. عاطفياً: إذا كنت عازبـــاً يصعـــــب عليك الالتزام بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط. اجتماعياً: تعقد صداقات جديدة مهمّة ويحلّ الاطمئنان مكان القلق والريبة.
برج الحوت
جوي عياد – مهنياً: لا تتردد في تنفيذ المشروع الذي تحلم به، لا تقلق وتقدم فالحظ حليفك. عاطفياً: إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية حالياً وحاذر من الارتباط بعلاقات مشبوهة. اجتماعياً: تساورك الشكوك حيال أحد الأصدقاء لا تنتظر أكثر للبحث عن الحقيقة.
جاكلين عقيقي – تلتقي باشخاص داعمين بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تكيف مع الظروف وتعاطف مع محيطك لعلك تحقق المزيد من التقدم والشعبية انها فترة ايجابية وانه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على اشخاص قد يهمونك في المستقبل.
ميشال حايك – لابد وان يكافئ الحظ جهودك بمثابرتك وذلك يومي الخميس 24 والجمعة 25 لا تتراجع بل تابع حتى تحقق الهدف المنشود قد تستلم منصبا رفيعا او تغير اتجاها و لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها .
محمد فرعون- لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات.
ماغي فرح – تتابع امورك على ما يرام واليوم هدوؤك يكون اكثر من المعتاد حيث انك تلتزم الصمت في اغلبية ساعات هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تهتم ببعض امورك الشخصية وقد تكون مدعوا لمناسبة اجتماعية، اما المساء فمشاعرك العاطفية لأعلى مستوى لها لتصلك مع من تحب و تتمتع معه بأحلى الاجواء.
كارمن شماس- إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب .

الكدواني
06-06-2014, 10:36 AM
برج الحمل
كارمن شماس:الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .
ماغي فرح : انت مدير مكروه اليوم ورئيس متحاشى من موظفيه، لديك شخصية لا تطاق فأنت صارم جدا و مزاجي اكثر من يوم امس. لديك ايضا مشاكل كثيرة في العمل و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها . احذر من الاشاعات فقد تطالك في فترة ما بعد الظهر لتجعلك مزاجيا و عصبيا اكثر . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء والترفيه قليلا عن نفسك.
محمد فرعون : حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ. تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك.
ميشال حايك : تتزود بنشاط كبير الخميس 24والجمعة 25 وتقوى ثقتك بنفسك تكون الاجواء داعمة لالهامك وحدسك ومن المستحسن ان تتقدم بجرأة وثبات انها فترة ايجابية واحذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .
جاكلين عقيقي : الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
جوي عياد – مهنياً: تنجذب نحو أشخاص قادرين على دعمك مادياً وتنشغل بشؤون مالية تراها أساسية للتقدم. عاطفياً: خذ وقتك في تقييم علاقتك مع الحبيب وامتحن مدى قدرتك على فهمه واستيعابه. اجتماعياً: تتصالح مع صديق قديم بعد سوء تفاهم سببه أحد المقربين منك.
برج الثور
جوي عياد – مهنياً: تشغل مشكلة طارئة تفكيرك. لا تهتم فأنت تملك الوسائل للوصول إلى برّ الأمان. عاطفياً: تميل إلى اللهو أكثر من الارتباط الحقيقي، تذكّر أن عواقب هذه الطريق وخيمة. اجتماعيـــــاً: لا تتخاذل أمام المصاعب وعالج المشكلة التي تواجهها مع العائلة.
جاكلين عقيقي – تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم.
ميشال حايك – من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.
محمد فرعون- تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني.
ماغي فرح : انفعالاتك الكثيرة تعطيك بعض العدوانية تجاه الاخرين يا صديقي الثور فحاول ان تكون أهدا و تمتع بهذا النهار الجميل وما قد يعطيك اياه من دعم . عدم اعطائك اهمية لاي شيء وبعض التصرفات الصبيانية في فترة ما بعد الظهر قد توجه اليك بعض الانتقادات من رؤسائك . اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك وخاصة مواليد 2 الى 11 ايار
كارمن شماس: لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .
برج الجوزاء
كارمن شماس- أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .
ماغي فرح – يوم جيد، وهو افضل بكثير من يوم امس . تكون اليوم اكثر جدية وتركيزا في اعمالك وقد تقوم ببعض الامور التي تجعلك تحوز على اعجاب رؤسائك او تكسبك بعض المال الاضافي ، لكن لا تتوقع ان تذهب الى البيت في ساعة مبكرة لان العمل لن ينتهي مبكرا . في فترة المساء تحسن الامور العاطفية يتابع بشكل جيد معك أذا اعطيت من تحب حقه .
محمد فرعون- لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.
ميشال حايك – حاذر الجدال والمشاحنات ومخالفة التعليمات يومي الخميس 24 والجمعة 25 انها فترة متوترة تظهر خلالها المتاعب والاعطال والمنافسات القوية لا تشوة سمعتك لستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك.
جاكلين عقيقي – باستطاعاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات في الفترة الممتدة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 قد تناقش مواضيع مالية او ادارية او صحية والاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران.
جوي عياد – مهنياً: تُتاح أمامك فرص مالية جيدة استغلّها لتحقيق مشاريعك المؤجلة منذ فترة. عاطفياً: لا تنجرف في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل خشية أن تقع في المشاكل. اجتماعياً: إقبل بعض التسويات وقدّم التنازلات ولو أنّ الأمر لا يعجبك في غالبية الأحيان. رقم الحظ: 10
برج السرطان
جوي عياد – مهنياً: تستعين بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة لاتخاذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. عاطفيــاً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه ما يعزز علاقتكما ويجعلها أكثر متانة وقوة. اجتماعياً: تبدو فاقد الصبر وكثير الانفعال، انتبه إلى مشاعر المحيطين بك وراعِها أكثر.
جاكلين عقيقي – يوم جيد يا عزيزي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة.
ميشال حايك – ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .
محمد فرعون- قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت
ماغي فرح – تخرج لديك اخطاء من اين لا تعلم، فالمفاجآت غير السارة و المشاكل لن ترحمك طول اليوم و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لذلك عليك بان تحترس على اوضاعك العملية وايضا على صحتك التي قد تتطلب اهتمامك ابتداءا من فترة ما بعد الظهر ، اما في المساء فان المزاجية والكآبة قد تجعلك تبقى في البيت .
كارمن شماس- استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .
برج الأسد
كارمن شماس- ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .
ماغي فرح – اليوم يعطيك بعض الدفعات الى الامام لكي تسير في اعمالك وفي امورك الخاصة مثل يوم امس و ربما افضل بقليل . قد يكون لضغط العمل في الظهيرة السبب في عصبيتك وعدوانيتك فحاول ان تبقى دبلوماسيا كي لا تغضب احد منك . اما المساء فان الاوضاع العاطفية قد تكون في وضع حرج وخاصة لمواليد 7 الى 12 آب.
محمد فرعون- تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.
ميشال حايك – هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .
جاكلين عقيقي – يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك.
جوي عياد – مهنياً: تخوّلك الأجواء الإيجابية السيطرة على الأوضاع العملية وإشاعة أجواء تفاؤلية. عاطفياً: تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء. اجتماعياً: تقع مشكلة بينك وبين أحد أفراد العائلة بسبب أحد خياراتك الشخصية.
برج العذراء
جوي عياد – مهنياً: تتلقى ترقية قريباً وتحصل على منصب أو كسب مادي مكافأة على جهودك. عاطفياً: مفاجأة عاطفية مميزة لطالما انتظرتها وحلمت بها تفرح قلبك فاستعدّ لها. اجتماعيــاً: تتوصل إلى قناعات جديدة تقربك من المحيطين بك وتجعل الأجواء مريحة.
جاكلين عقيقي – حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
ميشال حايك – أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .
محمد فرعون- يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية.
ماغي فرح – يوم مصيري لبعض مواليد العذراء الذين قد يستقبلون اخبارا جيدة، او يقومون بمبادرة تغيير في مجرى حياتهم، يوم ممتاز لاي شيء وتكون حركتك الجسدية والكلامية كثيرة . نحذرك في فترة ما بعد الظهر من قيادتك لسيارتك و عدم السرعة في قيادتك . اما في المساء فان اصدقائك قد يضعونك في مزاج رائع
كارمن شماس- ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.
برج الميزان
كارمن شماس- قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .
ماغي فرح – خذ حذرك يا صديقي الميزان باي فعل قد تتخذه لانه قد يكلفك غاليا بهذا اليوم، يوم لا تعطيه الامان وخاصة في فترة الصباح والظهيرة لان المفاجئات غير المستحبة و التعطيلات ما تزال موجودة . في فترة ما بعد الظهر قد تتحسن الامور قليلا لديك لكنها ترجع لتسوء في فترة المساء لتلاسن كلامي بينك و بين من تحب او احد من أصدقائك .
محمد فرعون- حاذرالنزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.
ميشال حايك – إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .
جاكلين عقيقي – يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
جوي عياد – مهنياً: توقِّع على عقد أو تحصل على ترقية تعزّز وضعك المالي وترفع معنوياتك. عاطفياً: تعاود التواصل مع الشريك على الرغم من الآراء بينكما فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.
برج العقرب
جوي عياد – مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل ويكون الحظ حليفك وتزدهر أوضاعك المالية وتتضاعف. عاطفياً: إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، قد تصادف شخصاً مناسباً قريباً. اجتماعيـاً: استشر أحد الأصدقاء لإخراجك من الحيرة التي تتخبط بها منذ فترة طويلة.
جاكلين عقيقي – تتكلم بوضوح وفصاحة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تتمتع بالقدرة على توضيح الامور والتعبير عن الراي بمهترة تكثر الزيارات والتنقلات بهدف التواصل مع الاخرين حاذر حوادث السير والمواجهة الكلامية ويوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
ميشال حايك – أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّي جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .
محمد فرعون- تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج.
ماغي فرح – “كثير غلبة” هذا انت بتصرفاتك وكلامك والعجقة التي تحدثها حولك منذ الصباح، انت مشغول وتريد اشغال الاخرين معك، يوم جيد لك وقد لا يوجد به منغصات، لكن عليك بعدم اتخاذ الكذب كمهرب لك و بالاخص في فترة ما بعد الظهر لانك قد تكتشف و تعكر صفو يومك . في المساء الاجواء جيدة للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاخرين .
كارمن شماس- أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.
برج القوس
كارمن شماس- أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .
ماغي فرح – تبدأ نهارك ببطء شديد وذلك لعدم رغبتك في الحراك، لكن ضغط الاعمال وسير الاحداث تجعلك تسرع في حركتك لكي تتجاوب مع الضغوط وتنهي ما عليك من اعمال متراكمة من يوم امس . في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك بعض المال . اما في المساء فقد يشغلك امر عائلي لتلغي لاجله موعدا مع حبيبك او مع احد أصدقائك .
محمد فرعون- يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.
ميشال حايك – كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.
جاكلين عقيقي – ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها.
جوي عياد – مهنياً: فترة مليئة بالمفاجآت السارة. يحالفك النجاح في شتى الميادين التي تخوضها. عاطفياً: على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك تصرّ على معاملته بعدم مبالاة. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون لمنفعتك الشخصية ويعزّز وضعك بين المحيطين بك.
برج الجدي
جوي عياد – مهنياً: تبدو متطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب. عــــاطـــفيــــــاً: تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك غير قادر على تلبيتها كلها وتحار في أمرك. اجتماعياً: يلومك الأهل على تصرفاتك ويحذرونك من القيام بخطوة يرونها خطيرة.
جاكلين عقيقي – الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
ميشال حايك – ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .
محمد فرعون- القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.
ماغي فرح – قوتك تتعزز اكثر واكثر يا صديقي الجدي وتسيطر بشكل محكم على كل اعمالك، يوم جيد للقيام بالاجتماعات والمبادرات وايضا بعمليات البيع والشراء، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر من بعض الامور حولك و خاصة في العمل و لا تتسرع في ردك و استنتاجاتك . في المساء فأنت تركز اكثر على تصليح امورك العائلية وايضا العاطفية لكن شخصيتك العملية لن تفلح في ذلك.
كارمن شماس- إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود،لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .
برج الدلو
كارمن شماس- تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك . سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .
ماغي فرح – يبدو اليوم من اوله ليس على ما يرام لذلك عليك متابعة الاحتراس يا صديقي الدلو من اي عمل تقوم به لان نسبة الخسارة عالية جدا. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مناقشة كلامية حامية الوطيس بينك وبين احد زملائك في العمل . اما في المساء فقد تشعر ببعض التعب فحاول اراحة نفسك و عدم الخروج من البيت أذا امكن وخاصة مواليد 1 الى 9 شباط.
محمد فرعون- استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى.
ميشال حايك – لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .
جاكلين عقيقي – لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
جوي عياد -مهنياً: فترة مناسبة لتحقيق الانطلاق في مشاريع جديدة خططت لها طويلاً. عاطفياً: إذا كنت عازبـــاً يصعـــــب عليك الالتزام بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط. اجتماعياً: تعقد صداقات جديدة مهمّة ويحلّ الاطمئنان مكان القلق والريبة.
برج الحوت
جوي عياد – مهنياً: لا تتردد في تنفيذ المشروع الذي تحلم به، لا تقلق وتقدم فالحظ حليفك. عاطفياً: إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية حالياً وحاذر من الارتباط بعلاقات مشبوهة. اجتماعياً: تساورك الشكوك حيال أحد الأصدقاء لا تنتظر أكثر للبحث عن الحقيقة.
جاكلين عقيقي – تلتقي باشخاص داعمين بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تكيف مع الظروف وتعاطف مع محيطك لعلك تحقق المزيد من التقدم والشعبية انها فترة ايجابية وانه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على اشخاص قد يهمونك في المستقبل.
ميشال حايك – لابد وان يكافئ الحظ جهودك بمثابرتك وذلك يومي الخميس 24 والجمعة 25 لا تتراجع بل تابع حتى تحقق الهدف المنشود قد تستلم منصبا رفيعا او تغير اتجاها و لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها .
محمد فرعون- لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات.
ماغي فرح – تتابع امورك على ما يرام واليوم هدوؤك يكون اكثر من المعتاد حيث انك تلتزم الصمت في اغلبية ساعات هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تهتم ببعض امورك الشخصية وقد تكون مدعوا لمناسبة اجتماعية، اما المساء فمشاعرك العاطفية لأعلى مستوى لها لتصلك مع من تحب و تتمتع معه بأحلى الاجواء.
كارمن شماس- إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب .

الكدواني
06-08-2014, 12:25 PM
الحمل
مهنياً: يسير مركور متراجعاً في منزلك الرابع حتى الاول من الشهر المقبل، ما قد يتسبب ببعض الالتباس وسوء التفاهم في حياتك المهنية عاطفياً: أخذ الأمور بالحكمة بينك وبين الشريك يؤدي إلى الحلول المرجوة لكل مشكلة تعترضكما صحياً: أعصابك المتوترة بعض الشيء تحتاج إلى الراحة والابتعاد عن ضغط العمل

الثور
مهنياً: تهتم بشأن مالي ملحّ يلقي هذا اليوم الضوء على اتفاق ما او على فرصة للسفر، أو على عملية شراء أو بيع عاطفياً: تنهي الكثير من النزاعات التي كنت تعانيها في مجالك العاطفي، وتبتعد عن الانفعالات التي توتر علاقتك بالحبيب صحياً: سيطر على انفعالاتك أمام أفراد أسرتك، يكفيك ما تعانيه يومياً في العمل

الجوزاء
مهنياً: تجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض عاطفياً: قد تجد فرقاً كبيراً بين الأمس واليوم، لكن التحسّن مهم من أجل أجواء مثمرة صحياً: جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي لمسافات طويل

السرطان
مهنياً: يتيح امامك هذا اليوم فرصاً للعمل يجب أن تبقى سريّة وبعيدة عن أعين الحساد عاطفياً: تقوى المشاعر وقد تتعارض مع الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رغبة أو تحقيق أمنية، وانتبه لكلماتك ومظهرك وتصرّفاتك صحياً: إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تعبأ بما يطلبه منك الطبيب

الأسد
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ربح أو فرصة لمواصلة مشروع غال على قلبك عاطفياً: القناعة التي ترسّخت عند الشريك قد تدفعه إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور صحياً: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب

العذراء
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن بعض الانقلابات أو عن سذاجة تظهرها إزاء بعض المخادعين، فكن حذراً جداً يا عزيزي عاطفياً: تتسلّم رسالة من الشريك تحمل إليك خبراً مهماً يدخل البهجة إلى قلبك صحياً: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للأذى ولاضطرابات أنب بغنى عنها

الميزان
مهنياً: لا يمكنك أن تنسى من وقف الى جانبك في أحلك الظروف، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً عاطفياً: معاملة الشريك بمزيد من الليونة والشفافية تؤسس لعلاقة ثابتة ومتينة بينكما صحياً: اذا رغبت في جسم سليم، عليك ان تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة

العقرب
مهنياً: تسترجع قوّتك بسرعة، ما يشير الى فرص مالية مميّزة واستثمارات مناسبة أو أخبار طيّبة تجعلك الأقوى عاطفياً: علاقة مميزة وفريدة من نوعها بالشريك، مردها التفاهم الواضح والاتفاق على كل الأمور صحياً: تخصيص الوقت اليومي للرياضة يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية

القوس
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن مشروع يوضع امامك للتفاوض او عن عقد تريد ان توقّعه او اتفاق تعقده عاطفياً: اذا لم تكن مخلصاً مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقاً صحياً: لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من أجل مستقبل صحي أفضل

الجدي
مهنياً: الجدية التي أظهرتها في العمل تنعكس عليك إيجاباً، وهذا ما يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة نوعاً ما لن ترضيك، فحاول أن توفّق بينك وبينه، فهذا أفضل لكما صحياً: تقوم بكل ما في وسعك للتخلص من الوزن الزائد، وتعرف النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة

الدلو
مهنياً: يجعلك هذا اليوم متفائلاً وإيجابياً ويأتيك بفرص استثنائية جميلة جداً عاطفياً: تعبّر عن نفسك بحُنكة ومهارة وتبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة صحياً: لا تحصر نفسك بين جدران المنزل في وقت تكثر أمامك خيارات الترفيه عن نفسك

الحوت
مهنياً: يشير هذا اليوم الى التخلص من بعض التعقيدات، وربما تطل على تغيير مكان الإقامة والانتقال إلى مكان جديد عاطفياً: ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلباً في العلاقة وفي أسلوب تعاطيك مع الشريك صحياً: بعد قيامك بأي نشاط رياضي تناول كوباً من العصير وأكثر من المياة لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة

الكدواني
06-09-2014, 10:22 AM
الحمل
مهنياً: تختلف في وجهات نظرك مع زملاء العمل فحاول أن تسوي الأمور بينكم عاطفياً: تبدو حياتك العاطفية مميزة، وتتلقى عدداً من الرسائل التي تفرح قلبك أو دعوات إلى تمضية بعض الوقت خارج البلاد صحياً: معاقرة الخمرة للتخلص من مشكلاتك تزيد وضعك الصحي سوءاً، لذا فكر ملياً في صحتك

الثور
مهنياً: الهفوات المتكرّرة في بعض الأحيان تكلّف الكثير، لذا من الأفضل أن تبحث عن الأنسب لتفادي الوقوع بها عاطفياً: تشع بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت صحياً: ابحث مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من آلام الظهر، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك

الجوزاء
مهنياً: بوسعك المنافسه بنجاح وتكون إيجابي التفكير وإنسانياً إلى أبعد حدود، وتفتخر بالتفاف الزملاء حولك والوقوف الى جانبك ساعة الحاجة عاطفياً: ترتاح إلى وجود الحبيب إلى جانبك و وقوفه معك، ما يجعلك تشعر بإخلاصه تجاهك صحياً: مهما تعددت المشاغل لإبعادك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد ولو وقت قليل للقيام بما يفيدك صحيا

السرطان
مهنياً: تمالك أعصابك وتحاشَ التسرّع في الدفاع عن نفسك، قد تتعرّض لظلم أو قمع، لكنّ الجوّ السائد لا يسمح لك بمواجهة المنافسين عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فقد تنال إعجابه بك وتلفت أنظاره صحياً: التقلبات التي قد تطرأ عليك قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن

الأسد
مهنياً: قد تتلقّى عروضاً، أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك ولن تعاكسك الظروف عاطفياً: تجنب بسبب تراجع نبتون في برج الحوت مشاكل مع الشريك الذي قد تلتبس عليه الأمور صحياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الشأن الصحي بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك العزيمة للبدء بخطواتك

العذراء
مهنياً: تنطلق بتحرّك نشيط وحماسي من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنّجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي صحياً: إنتبه من كثرة الأعمال المرهقة، ولا تحاول القيام بأكثر مما هو مطلوب منك

الميزان
مهنياً: تبدو نشيطاً ذهنيّاً وجسديّاً، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقا عاطفياً: قد تتوتر اليوم علاقتك بالحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما لأسباب تافهة وسطحية صحياً: استغل فترة بعد الظهر للتوجه إلى البحر وممارسة السباحة المفيدة للجسم

العقرب
مهنياً: يساعدك الحظّ على إحراز النجاح والأرباح في الاستثمارات وأعمال البورصة والمجالات العقارية عاطفياً: لا تعارض الشريك على كل ما يقترحه عليك، وعليك أن تكون سلساً في تعاطيك معه صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيّق، الفضاء واسع

القوس
مهنياً: تشتد وطأة الضغوط، ومن المستحسن أن تتجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً عاطفياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك مع الشريك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك صحياً: إحمِ سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن متساهلاً مع الزملاء في العمل

الجدي
مهنياً: تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية، لا تكن لجوجاً في بعض الأمور عاطفياً: قد تعترضك مع الشريك بعض التطورات المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً وسرعان ما يزول صحياً: أنت بغنى عن المشكلات الصحية لتضاف إلى متاعبك العملية وغيرها، مارس الرياضة ترَ أنها الحل المفيد للتخلص منها

الدلو
مهنياً: ابتعد عن التشبث بأفكار قديمة ولا تُقدم على صراعات أو خلافات أو جدل، وتحفّظ في الإعلان عن أعمالك عاطفياً: لن تواجه شكوكاً ويسهل عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد أجواء رائعة وانسجاماً كبيراً بينك وبين الشريك صحياً: جاهر بكل ما يعتريك من هموم وصرّح بها علناً ولا تتركها تعتمل في داخلك فقد تؤذيك

الحوت
مهنياً: تتاح أمامك فرص مهنية كثيرة، وتجد حلولاً شخصية عالقة، أو تتوصل إلى نتيجة أو تجد مبتغاك عاطفياً: تأخذ على أحد الأحباء إهماله وعدم تعاطفه معك، وقد تكتشف أموراً مخفية تجعلك تعيد النظر في تعاطيك مع أحدهم صحياً: تناول كوباً من العصير الطبيعي يومياً فهو مفيد ويمنحك الانتعاش وخصوصاً الغني بالفيتامين سي

الكدواني
06-10-2014, 09:45 PM
لحمل
مهنياً: تختلف في وجهات نظرك مع زملاء العمل فحاول أن تسوي الأمور بينكم عاطفياً: تبدو حياتك العاطفية مميزة، وتتلقى عدداً من الرسائل التي تفرح قلبك أو دعوات إلى تمضية بعض الوقت خارج البلاد صحياً: معاقرة الخمرة للتخلص من مشكلاتك تزيد وضعك الصحي سوءاً، لذا فكر ملياً في صحتك

الثور
مهنياً: يخف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا مهنية طارئة قد تسبب لك الأرق عاطفياً: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، فحاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه صحياً: قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك ووضعك الصحي

الجوزاء
مهنياً: بوسعك المنافسه بنجاح وتكون إيجابي التفكير وإنسانياً إلى أبعد حدود، وتفتخر بالتفاف الزملاء حولك والوقوف الى جانبك ساعة الحاجة عاطفياً: ترتاح إلى وجود الحبيب إلى جانبك و وقوفه معك، ما يجعلك تشعر بإخلاصه تجاهك صحياً: مهما تعددت المشاغل لإبعادك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد ولو وقت قليل للقيام بما يفيدك صحيا

السرطان
مهنياً: تمالك أعصابك وتحاشَ التسرّع في الدفاع عن نفسك، قد تتعرّض لظلم أو قمع، لكنّ الجوّ السائد لا يسمح لك بمواجهة المنافسين عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فقد تنال إعجابه بك وتلفت أنظاره صحياً: التقلبات التي قد تطرأ عليك قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن

الأسد
مهنياً: قد تتلقّى عروضاً، أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك ولن تعاكسك الظروف عاطفياً: تجنب بسبب تراجع نبتون في برج الحوت مشاكل مع الشريك الذي قد تلتبس عليه الأمور صحياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الشأن الصحي بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك العزيمة للبدء بخطواتك

العذراء
مهنياً: طول الانتظار منعك من التدقيق في الأمور حال حصولها، فقبلتها بطريقة متسرّعة عاطفياً: قد تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك يؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما صحياً: تتطلب الحالة التي أنت فيها تغيير نوعية طعامك لكي تحافظ على رشاقتك

الميزان
مهنياً: إنزع قناع الحسد والغيرة، ولا تتلاعب على الحبلين، لكل شيء نهاية، وحيلك لن تنطلي على أحد بعد اليوم عاطفياً: معالجة الأمور بالحكمة والرويّة بينك وبين الشريك تؤدي إلى الحلول المرجوة لكل مشكلة تعترضكما صحياً: أعصابك المتوترة بعض الشيء تحتاج إلى الخلود للراحة وجلسات تأمل بعيداً عن محيطك

العقرب
مهنياً: لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها عاطفياً: الغيرة حين تزيد عن حدّها تصبح مؤذية، وتؤدي الى عواقب وخيمة منها الانفصال صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداّ، لكن لا تحاول القيام بحمية من دون استشارة أصحاب الاختصاص

القوس
مهنياً: تخف الحظوظ وتحاول ان تتأقلم مع ظروف مهنية جديدة، لكن انتبه لتطورات تتطلب الكثير من الحرص عاطفياً: تسعى إلى الإمساك بزمام الأمور، وتشعر بأنّك تتحكم في الوضع العاطفي، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل القيام بأي عمل ولا سيما إذا أتبعتها بتناول كوب من العصير الطبيعي

الجدي
مهنياً: القمر المكتمل في برج العقرب يسليك ويوسع دائرة معارفك، وتستقطب التأييد وتؤدي دوراً حاسماً في العمل عاطفياً: تتعقد علاقة في المحيط، وتضطر الى ايجاد حل بكل الوسائل وتحاول ألا تفضح أمرك وأن تحافظ على حميميتك صحياً: فكر جيداً في الخطوات المستقبلية الضرورية للمحافظة على صحة رشيقة، واختر المناسب منها والمفيد لك

الدلو
مهنياً: قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات عاطفياً: تحقّق انتصارت مهمّة، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك صحياً: الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً في فصل الصيف

الحوت
مهنياً: تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، لكنه لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر صحياً: كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها

الكدواني
06-11-2014, 05:30 PM
الحمل
مهنياً: تبدأ اليوم العمل بأجواء جديدة وتحاول أن تنسجم معها لكي تتوصل إلى تحقيق النتائج المرجوة عاطفياً: لا تكن أنانياً في تصرفاتك، بل ابحث عن التواضع وتشارك آراءك مع الشريك صحياً: الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من التعرض للبدانة أو بعض المشكلات الصحية الطارئة

الثور
مهنياً: نجاح مهم تحدّد على أثره خطوات المرحلة المقبلة في العمل، وهذا يؤمن لك تحقيق مستقبل أفضل عاطفياً: تشعر بالسعادة لمصارحتك الحبيب بحقيقة مشاعرك، فيسعد هو بدوره وتسود العلاقة أجواء الحب الحقيقي صحياً: استعن بخبرة أحد الأصدقاء ممن اتبع حمية غذائية ناجحة وطبقها على نفسك

الجوزاء
مهنياً: تصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً عاطفياً: إحرص على سمعة الحبيب ولا تورّطه في أمور لا تليق به، فهذا أمر غير لائق بك أيضاً صحياً: إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي أيضاً

السرطان
مهنياً: أفكارك مشوّشة خلال هذه اليوم ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة، لكنك لن تقدم على العشوائي منها عاطفياً: تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش فترة عسلٍ مع الحبيب ملؤُها العاطفة والسعادة صحياً: العناية بالصحة تحتل الأهمية الكبرى في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون

الأسد
مهنياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك المهنية عاطفياً: قد تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة مع الشريك، حتى لو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات صحياً: بعض الاضطرابات المعوية قد يكون ناتجاً من مأكولات تحتوي على مكونات تسبب الإزعاج

العذراء
مهنياً: تتمتع بالتفاؤل وتتميز عن سواك بحماستك وثقتك بنفسك ما يساعدك على النجاح عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة مع علمك المسبق أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى ارتباط جدي، لكن لا بأس من المحاولة صحياً: الحماسة هي من أكثر الصفات التي تتمتع بها، لكن بعض الأمور تتطلب أحياناً معالجات هادئة

الميزان
مهنياً: ما تعانيه هذا اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تقدّم أو تؤخّر، وتجاوز ذلك ليس إلا مسألة وقت عاطفياً: لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك، بل حاول أن تواجهه بما تشعر تجاهه صحياً: غالباً ما تعاكسك الظروف فتشعر بالخيبة واليأس، ما ينعكس سلباً على وضعك النفسي

العقرب
مهنياً: لا تورّط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك في العمل عاطفياً: تشع بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة مع الشريك هذا اليوم صحياً: لا تتخذ القرار النهائي بشأن التوقف عن ممارسة الرياضة، فأنت الخاسر

القوس
مهنياً: حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة، لا تلعب بالنار وكُن متحفّظاً جدّا عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية صحياً: حاول أن تزرع في داخلك الجهد الضروري لممارسة الرياضة أو القيام بأي نشاط ينفعك صحياً

الجدي
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم عملاً أو عرضاً أو مشكلة في مجال مهنتك يجب أن تتفهم معطياتها عاطفياً: لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ صحياً: قد تسمع بخبر يخصّ وضعاً صحياً لأحد أفراد العائلة، فيطغى عليك القلق والهم

الدلو
مهنياً: تنفتح أمامك مجالات واسعة ومهمة وفرص ممتازة وإشراق وانفتاح، فكّر اليوم في أمنية ما واعلم انّها ستتحقق خلال الأيام الآتية عاطفياً: تبحث عن حبيب قديم فارقك، أو تحنّ إلى قصّة ماضية اعتقدت أنك تخطيتها، أو تنظم لقاء خاصاً وسرياً مع من يهتف له قلبك صحياً: تتنفس الصعداء بعدما أظهرت الفحوص الطبية خلوّ جسمك من أي مرض

الحوت
مهنياً: تواجه نزاعاً مع بعض الزملاء لتطوير وضعك المهني، ذلك قد تكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذراً عاطفياً: يستجد أمر عاطفي دقيق جداً يتطلب منك التروّي وعدم التسرع في اتخاذ القرار بالانفصال أو الرحيل صحياً: وضعك الصحي الممتاز هو نتيجة الانتباه وممارسة الرياضة يومياً وبانتظام

الكدواني
06-13-2014, 09:23 AM
الحمل
مهنياً: مسؤولياتك في العمل تزداد يوماً بعد يوم، وهذا يؤدي الى تعزيز موقعك والحصول على ترقية عاطفياً: تكتشف أن خياراتك تجاه الشريك كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية، فترتاح نفسياً صحياً: عليك ان تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرّك كثيراً ويسبب لك مشكلات

الثور
مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي عاطفياً: مهما حاول الآخرون تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، يظل عامل الحب أقوى من كل شيء صحياً: ركّز جهودك في هذه المرحلة على كيفية التخلص من السمنة الزائدة وكثف ممارسة السباحة

الجوزاء
مهنياً: تعيش يوماً من أصعب الأيام، لا تتخذ قرارات لست متأكداً من مدى تطبيقها عاطفياً: تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الصبيانية، وتستوعب الأمور بسعة صدرك صحياً: تدفعك الانفعالات نحو الهاوية، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الصحي للخطر، بل اطلب النصيحة

السرطان
مهنياً: القمر المكتمل في منزلك السادس يجعكل تفكر في سفر سريع أو تتخذ قرارات ذكية وحاسمة في هذا الوقت عاطفياً: لا تتهرّب من الواجبات، تحاشَ التورّط في قضية شائكة، تبدو في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك صحياً: الابتعاد عن المأكولات الغنية بالدهنيات والنشويات يبقي صحتك سليمة، إذا ترافق ذلك مع تمارين رياضية يومية

الأسد
مهنياً: يكون القمر المكتمل في برج القوس ممتازاً لك، ويحمل ضحكة كبيرة ومغامرة تنتظرك وهي منعشة جداً عاطفياً: تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي بأمورك، وتكون أنت غير صائب في حكمك عليه، وتخفي غيرة أو توحي بها صحياً: سارع إلى الاستفادة من الصيف الجميل وانطلق برحلات أسبوعية للترفيه

العذراء
مهنياً: لا تظنّ أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك يعني أنك حضّرت جيداً، فالنتائج قد تفاجئك عاطفياً: كن أكثر تفهماً لظروف الحبيب وابقَ إلى جانبه فهو بأمسّ الحاجة إليك اليوم قبل الغد صحياً: حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً لئلا تصل إلى الأسوأ

الميزان
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يساعد على الخيار الأفضل، ويستحسن أن تستغل الفرص على أكمل وجه عاطفياً: من حقك أن تشعر بالقلق من تصرّفات الشريك، لكن مصارحته بالأمر هو الحل الأنسب والناجح صحياً: الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة، يكون مناسباً من أجل مستقبل صحي أفضل

العقرب
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يثير مسألة مالية، عليك الابتعاد عن الصفقات المشبوهة عاطفياً: بعض التصرفات الصبيانية لن يكون في مصلحتك، وقد يزعج الشريك وينفره منك صحياً: كثرة الضغوط سيئة جداً، والبحث عن الراحة هو الحل الأنسب لذلك

القوس
مهنياً: القمرم المكتمل في برجك يتحدث عن تغيير وسفر وتبادل ثقافات كما عن أديان غريبة تناقشها وعن حركة غير اعتيادية عاطفياً: تعزيز العلاقة مع الشريك ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما ويؤجج العواطف صحياً: مزاجك السيّىء سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة من الراحة والاستجمام

الجدي
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يشير إلى بعض المنافسة الرخيصة كما إلى ارتكابات متخفية وأعداء في المحيط عاطفياً: تقوم برحلة لتجديد شهر العسل، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: المطلوب في حال الشعور بوعكة صحية خفيفة مراجعة الطبيب خوفاً من انعكاسات لاحقاً

الدلو
مهنياً: القمر المكتمل في القوس يدعوك إلى المغامرة ويتحدث عن اتصالات جيدة مع الخارج أو بعض الأجانب عاطفياً: ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور صحياً: يجب أن تكون الرياضة أولوية في حياتك، فهي الطريق الأنسب لصحة أفضل

الحوت
مهنياً: لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية لتتخطى أزمة عابرة عاطفياً: تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في فكرك من هواجس صحياً: أترك مشكلاتك المهنية في المكتب، واحزم حقائب السفر وانطلق في رحلة ترفيهية

الكدواني
06-13-2014, 07:03 PM
الحمل
مهنياً: مسؤولياتك في العمل تزداد يوماً بعد يوم، وهذا يؤدي الى تعزيز موقعك والحصول على ترقية عاطفياً: تكتشف أن خياراتك تجاه الشريك كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية، فترتاح نفسياً صحياً: عليك ان تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرّك كثيراً ويسبب لك مشكلات

الثور
مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي عاطفياً: مهما حاول الآخرون تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، يظل عامل الحب أقوى من كل شيء صحياً: ركّز جهودك في هذه المرحلة على كيفية التخلص من السمنة الزائدة وكثف ممارسة السباحة

الجوزاء
مهنياً: تعيش يوماً من أصعب الأيام، لا تتخذ قرارات لست متأكداً من مدى تطبيقها عاطفياً: تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الصبيانية، وتستوعب الأمور بسعة صدرك صحياً: تدفعك الانفعالات نحو الهاوية، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الصحي للخطر، بل اطلب النصيحة

السرطان
مهنياً: القمر المكتمل في منزلك السادس يجعكل تفكر في سفر سريع أو تتخذ قرارات ذكية وحاسمة في هذا الوقت عاطفياً: لا تتهرّب من الواجبات، تحاشَ التورّط في قضية شائكة، تبدو في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك صحياً: الابتعاد عن المأكولات الغنية بالدهنيات والنشويات يبقي صحتك سليمة، إذا ترافق ذلك مع تمارين رياضية يومية

الأسد
مهنياً: يكون القمر المكتمل في برج القوس ممتازاً لك، ويحمل ضحكة كبيرة ومغامرة تنتظرك وهي منعشة جداً عاطفياً: تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي بأمورك، وتكون أنت غير صائب في حكمك عليه، وتخفي غيرة أو توحي بها صحياً: سارع إلى الاستفادة من الصيف الجميل وانطلق برحلات أسبوعية للترفيه

العذراء
مهنياً: لا تظنّ أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك يعني أنك حضّرت جيداً، فالنتائج قد تفاجئك عاطفياً: كن أكثر تفهماً لظروف الحبيب وابقَ إلى جانبه فهو بأمسّ الحاجة إليك اليوم قبل الغد صحياً: حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً لئلا تصل إلى الأسوأ

الميزان
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يساعد على الخيار الأفضل، ويستحسن أن تستغل الفرص على أكمل وجه عاطفياً: من حقك أن تشعر بالقلق من تصرّفات الشريك، لكن مصارحته بالأمر هو الحل الأنسب والناجح صحياً: الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة، يكون مناسباً من أجل مستقبل صحي أفضل

العقرب
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يثير مسألة مالية، عليك الابتعاد عن الصفقات المشبوهة عاطفياً: بعض التصرفات الصبيانية لن يكون في مصلحتك، وقد يزعج الشريك وينفره منك صحياً: كثرة الضغوط سيئة جداً، والبحث عن الراحة هو الحل الأنسب لذلك

القوس
مهنياً: القمرم المكتمل في برجك يتحدث عن تغيير وسفر وتبادل ثقافات كما عن أديان غريبة تناقشها وعن حركة غير اعتيادية عاطفياً: تعزيز العلاقة مع الشريك ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما ويؤجج العواطف صحياً: مزاجك السيّىء سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة من الراحة والاستجمام

الجدي
مهنياً: القمر المكتمل في برج القوس يشير إلى بعض المنافسة الرخيصة كما إلى ارتكابات متخفية وأعداء في المحيط عاطفياً: تقوم برحلة لتجديد شهر العسل، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: المطلوب في حال الشعور بوعكة صحية خفيفة مراجعة الطبيب خوفاً من انعكاسات لاحقاً

الدلو
مهنياً: القمر المكتمل في القوس يدعوك إلى المغامرة ويتحدث عن اتصالات جيدة مع الخارج أو بعض الأجانب عاطفياً: ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور صحياً: يجب أن تكون الرياضة أولوية في حياتك، فهي الطريق الأنسب لصحة أفضل

الحوت
مهنياً: لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية لتتخطى أزمة عابرة عاطفياً: تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في فكرك من هواجس صحياً: أترك مشكلاتك المهنية في المكتب، واحزم حقائب السفر وانطلق في رحلة ترفيهية

الكدواني
06-14-2014, 05:59 PM
الحمل
مهنياً: تشعر بقوة كبيرة لاختراق الحواجز والحصول على الدعم المطلوب، ويحمل اليك هذا اليوم مركزاً جديداً تختاره في حياتك عاطفياً: تحاول قدر الإمكان ممارسة سحرك على الشريك وتنجح في ذلك، لأنك تدرك مكامن ضعفه تجاهك صحياً: محاولة القيام غير مرة في الأسبوع بتمارين رياضية خفيفة لا بأس بها على الصعيد الصحي

الثور
مهنياً: لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل، قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما صحياً: تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك في متاهات مجهولة النتيجة

الجوزاء
مهنياً: تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه عاطفياً: تتلقى دعوة إلى إحدى المناسبات الاجتماعية التي تتعرّف خلالها إلى شخص يجذبك بسرعة صحياً: كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج او الزوجة، قد تقلق بسبب ما يتعلق بأحد المقرّبين منك

السرطان
مهنياً: تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الزملاء بقربك، تحفل مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة والأخاذة عاطفياً: قد تجد الحب إذا كنت وحيداً وتنعم بأوقات ممتعة مع الحبيب إذا كنت مرتبطاً، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة صحياً: لا تجازف في أي مجال، لأنّ التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة

الأسد
مهنياً: تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، ويمكنك أن تبدأ حملة دعائية وتلاقي التأييد من قبل الزملاء عاطفياً: الأجواء الإيجابية تسيطر هذا اليوم، وخصوصاً أنّ الشريك اقتنع بوجهة نظرك المتعلقة بأسس العلاقة بينكما صحياً: خير البر عاجله، فانطلق يا عزيزي في مشاريعك الصحية اليوم قبل الغد

العذراء
مهنياً: أنت متعب نفسياً بسبب فشل مشاريعك، لا تيأس فالمستقبل واعد ويبشّر بالنجاح عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق الذي تعانيه في العمل

الميزان
مهنياً: يقدّر الآخرون تفانيك وإخلاصك في العمل، وتمارس تاًثيراً كبيراً وتصغي الى ما يقال لك باهتمام عاطفياً: تفكّر في قضية زوجية أو شراكة أو تعيش رومانسية او تفرح بالتفاتة من قبل الحبيب صحياً: إدمان التدخين والكحول للتخلص من مشكلاتك يزيد الأمر سوءاً وتهمل صحتك إلى أقصى الحدود

العقرب
مهنياً: قد تجد فرقاً كبيراً في العمل بعد التحسينات التي أدخلتها، لكن التقدم مهم من أجل أجواء مثمرة عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك صحياً: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك وتشعرك بالخوف من أي وعكة، الرياضة هي أفضل الحلول

القوس
مهنياً: تتلقّى سيلاً من العروض أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك عاطفياً: تواجه بعض الصعاب في العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر صحياً: حاول زيارة الأقرباء في الجبل، والقيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل

الجدي
مهنياً: يوم مناسب جدّاً يحمل اليك الحظ كما السفر الى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدّاً والانفعالات المهنية سليمة عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة

الدلو
مهنياً: عودة المياه الى مجاريها تولّد ارتياحاً وثقة كبيرة بينك وبين الزملاء في العمل عاطفياً: عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك ويدعمك صحياً: لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار

الحوت
مهنياً: تتوصل إلى إقناع جهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك وتبدو الأمور على درجة كبيرة من الارتياح عاطفياً: تجنب النقاشات العقيمة مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، ولا تسمح للخلافات بالظهور مجدداً صحياً: كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة

الكدواني
06-15-2014, 03:20 PM
الحمل
مهنياً: حدسك ممتاز ويدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر عاطفياً: لديك الكثير من المزايا التي تجعلك مميزاً في مجالك العاطفي، حاول أن تستغل ذلك صحياً: اعتماد برنامج غذائي متوازن يساعد كثيراً للحفاظ على الرشاقة والتخلص من البدانة بلا تعب

الثور
مهنياً: يوم من الاستقرار العملي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بأسلوب احترافي ومهني عالي الدقة عاطفياً: تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك أمراً ما صحياً: بادر إلى أقرب نادٍ رياضي في محيطك وانتسب إليه لممارسة التمارين الرياضية المفيدة

الجوزاء
مهنياً: تتوقع ربّما رداً لا يأتي أو تعترضك معاكسة ما واحتجاج أو استمهال يربكك، فكن متيقظاً لأدقّ التفاصيل عاطفياً: لا تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية، ولا تؤذِ مشاعر الحبيب بكلامك الحاد صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك

السرطان
مهنياً: يواكبك مناخ ممتاز وتلتحق بمجموعة من الناجحين والمناضلين والرائدين عاطفياً: لن تتعثر ظروفك الحالية ولن تؤثر في خططك المستقبلية مع الشريك، ولن تتراجع المعنويات بعض الشيء صحياً: أنت قليل المروءة وتترك للكسل المجال لكي يسيطر عليك، لكنك تدرك سلبياته متأخراً

الأسد
مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى أن تتكيف مع ظروف جديدة، انتبه لتطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عندكما وهذا ما يمنحكما راحة فكرية مهمة صحياً: حبّك المفرط للعمل يؤدّي دوراً حاسماً في تراجع وضعك الصحي، وتكون له انعكاسات سلبية متعددة

العذراء
مهنياً: يوم جيّد تحصد خلاله جهودك المهنية الأموال والأرباح، ويكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد عاطفياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك صحياً: واظب على ممارسة الرياضة يومياً فهي مفيدة لآلام الظهر والكتفين والعنق

الميزان
مهنياً: ما تعانيه هذا اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تقدّم أو تؤخّر، وتجاوز ذلك ليس إلا مسألة وقت عاطفياً: لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك، بل حاول أن تواجهه بما تشعر تجاهه صحياً: غالباً ما تعاكسك الظروف فتشعر بالخيبة واليأس، ما ينعكس سلباً على وضعك النفسي

العقرب
مهنياً: إبق حذراً وافتح قلبك وذهنك للجديد لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة عاطفياً: تسعى بشتى الوسائل لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية مع الشريك صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقتك

القوس
مهنياً: تبدو اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتطلق مشروعاً أو تحتفل بجديد أو تلتقي من يهمك أمرهم عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، وتجد نفسك وسط أزمة طارئة صحياً: تتريث بعض الشيء قبل البدء بحمية غذائية ضرورية، لكنك تعاود استشارة الأخصائي لتشعر بمزيد من الطمأنينة

الجدي
مهنياً: تشتد وطأة الضغوط ومن المستحسن أن تتجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً، وكن متساهلاً عاطفياً: قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب صحياً: الابتعاد قدر الإمكان عن الهموم يريح الأعصاب ويبقي التفكير والصحة مرتاحين

الدلو
مهنياً: لا ينقصك أي شيء من المقوّمات لإحداث تغييرات جذرية ومفيدة في مجالك، ويحالفك الحظ لتخطي العقبات والتوصل الى المرتجى عاطفياً: تهتم بشأن عاطفي طارئ وتوليه أهمية كبرى ويستحوذ على كامل تفكيرك صحياً: ممارسة السباحة يومياً مفيدة لكل أعضاء الجسم ومريحة للأعصاب، وفصل الصيف طويل لممارستها

الحوت
مهنياً: قد تعيش مخاوف لا أساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك وعدم قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي عاطفياً: قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل صحياً: تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر

الكدواني
06-16-2014, 01:45 PM
الحمل
مهنياً: قد تتعرض لبعض الانتقادات، لكنك تكمل طريقك بثبات وقوة لتحقيق اهدافك عاطفياً: لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى القيام بما لا ترغب به صحياً: قلّة النوم تسبب لك الإرهاق، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم

الثور
مهنياً: خفف تصرفاتك العشوائية واستخفافك بكل شيء، من قال إنك الشخص القادر على فرض آرائك على الآخرين عاطفياً: تودّد الى الحبيب كي تكسب قلبه وتزيد محبته لك، وكن حاسماً في مشاعرك وعليك أن تعرف ماذا تريد منه صحياً: لا تجادل في أمور صحية لا تفقه بها شيئاً، ووسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة

الجوزاء
مهنياً: مشاريع مستقبلية قد تغيّر مجرى حياتك، والأمور ليست سوى مسألة وقت عاطفياً: لا تحاول إخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم والتوصل إلى نقاط مشتركة صحياً: تحرّك بعض الشيء ومارس نشاطك المعهود ونظم بعض الرحلات الترفيهية

السرطان
مهنياً: محطة حاسمة اليوم في مستقبلك المهني يجب أن تقف عندها، كن شجاعاً في مواقفك وتحلَّ بالثقة بالنفس عاطفياً: تتسم بالعناد اليوم وباتخاذك مواقف معادية تجاه الشريك، ما يعمّق الشرخ بينكما صحياً: العوامل الضاغطة قد تبقيك في حالة إرهاق شبه دائمة، بإمكانك التخفيف من حدتها عبر ممارسة الرياضة

الأسد
مهنياً: لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كل اليقظة والحيوية، إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك يوماً من الراحة والتأمل صحياً: قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتّجه، حاذر إثارة عصبيتك لتكون ضحيّة بعض المغرضين والمناورين

العذراء
مهنياً: موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين تعزّز مواقفك وتحافظ على مصالحك عاطفياً: الفرصة متاحة أمامك لإيجاد جوّ من الطمأنينة والتفاهم مع الشريك بعد الجمود في العلاقة أخيراً صحياً: خبر محزن يقلق راحتك ويقض مضجعك ويحرمك النوم، ما يسبب لك صداعاً مؤلماً

الميزان
مهنياً: الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك، إذا احسنت التصرف عاطفياً: لا تخاطر في العلاقة بالشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً وتصبح وحيداً صحياً: الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع إلى ممارسة الرياضة

العقرب
مهنياً: مستقبل جيّد يلوح في الأفق، لكن عليك القيام بخطوات مهمة لتكتمل الصورة عاطفياً: أمام عدد كبير من الحلول ممكنة إذا كان الطريق مسدوداً، لكن النيات هي المفتاح لذلك صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة

القوس
مهنياً: لن تراوح مكانك، فالأفكار غزيرة ولامعة وتلفت الأنظار بقدرتك على التجاوب مع الظروف والمتطلّبات عاطفياً: تعبّر عن مشاعرك أمام الشريك بصراحة تامة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك صحياً: تمر بأمور مخيّبة للآمال، وقد تحمل فوضى وعدم رضى ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي

الجدي
مهنياً: تنطلق واثقًا بنفسك لرسم طريقك بحرّيّة وتحديد أهدافك مدعوماً من الظروف للسير بأعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً صحياً: ممارسة بعض النشاطات الفكرية تبعد عنك مشاغل الحياة المهنية والعائلية

الدلو
مهنياً: التعامل مع الأمور بواقعية يعدّ أفضل الطرائق لتجنّب الأخطاء، قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك الأبواب عاطفياً: أناقتك وجاذبيتك تبهران الشريك، وتثيران عنده مزيداً من الغيرة، لكن تقريب المسافات معه خطوة مهمة على الطريق الصحيح صحياً: تخصيص وقت للرياضة بات ضرورياً وملحّاً أكثر من أي وقت مضى، وهو الحل الأنسب لكل ما تعانيه

الحوت
مهنياً: تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد قدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق أهدافك وتنال ما سعيت له طويلاً عاطفياً: الوقت مناسب للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة صحياً: اصطحاب العائلة في نزهة بالسيارة أو سيراً على الأقدام يزيل التشنجات الناجمة عن ضغط العمل

الكدواني
06-17-2014, 03:32 PM
لحمل
مهنياً: تبحث عن مصادر ماليه جديدة تمول بها استثماراتك، فكن مستعداً للمرحلة المقبلة التي تتطلب منك الكثير من الصبر عاطفياً: العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الشريك وفي ميلك، كفّ عن إلقاء الكلمات جزافاً ومن دون تحفّظ صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من الترنح نهاراً وعدم التركيز في العمل

الثور
مهنياً: ابتعد عن الأخطار، وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظاً ومتأنياً عاطفياً: تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أموراً جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح في العلاقة صحياً: لا تناور ولا تتهرب من مسؤولياتك الرياضية، مهما حاولت فإن أفراد الأسرة لن يتركوك تحقق مبتغاك

الجوزاء
مهنياً: يمكنك الاستفادة من خبرة الآخرين، وهذا سيكون مفيداً في كل المجالات اليوم عاطفياً: دفاتر الماضي مليئة بالمغامرات، وهذا يقلق الشريك كثيراً، فتقع بعض الخلافات التي تبعدك عنه خلال الفترة المقبل صحياً: ممارسة الرياضة باستمرار، توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن

السرطان
مهنياً: أنصح لك عدم الانفعال وتمالك النفس إذا أردت النجاح في عملك، هنالك بعض الضغوط وهذا شيء أكيد عاطفياً: خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عائلي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه صحياً: إذا اتّبعت الإرشادات والتعليمات وتقيّدت بالمواعيد المحدّدة لتناول الوجبات فإن النتائج ستكون أكثر من رائعة

الأسد
مهنياً: يوم إيجابيّ لأنّه خال من الظروف الضاغطة، وبالتالي تسود يومك أجواء لطيفة ومشجّعة عاطفياً: لا تحاول التضييق على الشريك ولا سيما أنه يعاني ضغوطاً عاطفية قوية صحياً: تسير الأمور على نحو جيّد جدّاً، تمارس رياضتك المفضل وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور الصحية وتنفيذها على نحو سهل ومقنع

العذراء
مهنياً: العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان عاطفياً: كبرياؤك وغرورك يبعدان الشريك عنك، كن أكثر تواضعاً معه فهو نصفك الآخر صحياً: خفف تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، واستعض عنها بالمشي أو بصعود الدرج

الميزان
مهنياً: يسلّط هذا اليوم الضوء عليك أو يزيد من قدراتك، فتشعر بالفخر والاعتزاز عاطفياً: يحمل إليك اليوم الكثير من المفاجآت العاطفية، فلا تراهن على مغامرة تدرك أنها لن تلقى النجاح اللازم صحياً: تحاول التخلص من الوضع الذي أنت فيه بالقيام بمشاريع ترفيهية تريحك نفسياً

العقرب
مهنياً: تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء مشروع جديد عاطفياً: تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحبّاء بك، وتتحرّر من العقد والتحفظات صحياً: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك

القوس
مهنياً: تجنّب النزاعات مع الزملاء وخصوصاً إذا كانوا من مواليد السرطان، الميزان أو الجدي عاطفياً: لا تترك الغضب يسيطر عليك، انتبه من عنف أو من مواجهات قد تؤدّي إلى الأسوأ صحياً: مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك مهم، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك بعض الشيء

الجدي
مهنياً: يحمل هذا اليوم وعوداً وسعادة ما وانتصاراً على بعض المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والليونة والصبر عاطفياً: يوم هادىء عموماً ويكون مناسباً للبدء بعلاقة عاطفية رومانسية بعيداً عن الأجواء الصاخبة صحياً: السير في مخطط ترفيهي يبقي الأجواء الجميلة ويخفف من ضغوط العمل

الدلو
مهنياً: تحاش التصريح بأفكارك، وحاول التكتم والعمل بصمت، وفكّر جيداً قبل أي تصرف عاطفياً: لا تدع الأنانية تتحكّم في تصرفاتك مهما بلغت الضغوط، ولا سيما أن الشريك جاهز لمساعدتك عند الضرورة صحياً: أعصابك المتوترة تقلقك وتسبّب لك الأرق، استشر طبيبك ليصف لك العلاج المناسب

الحوت
مهنياً: أجواء العمل الجيدة مناسبة لتحركاتك وأفكارك، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة صحياً: ضاعف نشاطك الرياضي، ومارس السباحة كلما أتاح لك الوقت ذلك، فهي مفيدة

الكدواني
06-18-2014, 10:58 AM
الحمل
مهنياً: عليك أن تتحرر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً أفضل من السابق عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي إلى تأزيم العلاقة مع الشريك والوصول إلى نهاية غير سعيدة صحياً: يفترض أن تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبرى

الثور
مهنياً: النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة يمكن أن تدمر العلاقة صحياً: رياضة المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط

الجوزاء
مهنياً: تتكلل جهودك بالنجاح ويفتح القدر أبواباً جديدة تساهم في توسيع دائرة معارفك وثقافتك واهتماماتك الجدية عاطفياً: تقاوم كل العوامل الصعبة التي تواجه علاقتك بالشريك، وتنجح في تخطّيها والمحافظة على الاستقرار العاطفي القوي صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة لئلا تتعرض لأي نكسة صحية

السرطان
مهنياً: تفتح لك الفرص المهنية أبوابها لتظهر لك الآفاق الواسعة التي تمتد أمامك، والتي تعدك بمستقبل واعد بالإنجازات والنجاحات عاطفياً: إغتنم الفرصة المتاحة لك ولا تتردّد في دخول علاقة عاطفية جديدة صحياً: يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، وتتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية

الأسد
مهنياً: تعمل الظروف للسير بمشاريعك قدماً، ما يسهّل حياتك ويسرّع وتيرة عملك، فتكون من السبّاقين والرواد عاطفياً: تتخلص من القيود النفسية، وتشعر بالارتياح خارج الإطار الروتيني المعتاد، لذلك لن تواجه مصاعب وعقبات مع الشريك صحياً: قد لا تكون مرتاح البال اليوم، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، فانتبه

العذراء
مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة هذا اليوم ومن الأفضل عدم البدء بأي مشروع قبل جلاء الأمور عاطفياً: تمرّ بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس، لا بد من أن تعود المياه إلى مجاريها صحياً: حذار المشاكل الصحية واحرص على سلامتك وعلى سلامة المنزل والعائلة

الميزان
مهنياً: تصرفاتك الغريبة منذ مدة قصيرة جعلت الآخرين ينفرون منك، فبات الشك والوسواس هاجسك، وسوء الظن رفيقك عاطفياً: تسير العلاقة بينك وبين الحبيب على ما يرام، فلا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما صحياً: الانتباه إلى نوعية الطعام والكميات الواجب تناولها يخفف الكثير من المشكلات الصحية

العقرب
مهنياً: جوبيتير يرسل إشعاعاته فيسهل قراراً مهنياً تتخذه وقد يتحدث عنك الناس على اثر ما تقدّمه عاطفياً: تعود الأمور بينك وبين الشريك إلى مجاريها الطبيعية بفعل حكمتك ونضجك، ووعي الشريك صحياً: جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي في نهاية الأسبوع لمسافة طويلة

القوس
مهنياً: يعمل الظرف لمصلحتك، ما يسهّل وتيرة عملك ويسرّعها، فتكون من السبّاقين والرواد بعد أن تعثرت خطاك بعض الشيء عاطفياً: تتخلص من المشاكل الاجتماعية والنفسية، وتشعر بالارتياح خارج الإطار الروتيني المعتاد صحياً: تحصل على تفهّم ودعم لتحرّكاتك، وخصوصاً على الصعيد الرياضي

الجدي
مهنياً: حاول تنظيم الشؤون المالية وتقييم الحسابات والامتناع عن المخالفات القانونية، ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى تلك العلاقة صحياً: التخلص من القلق ليس بالأمر السهل، فهو يسبب انزعاجاً لا يحتمل وخصوصاً في الليل

الدلو
مهنياً: لا تتحمّس في الأوقات التي تفرض معالجة هادئة، حتى لا تواجه العقبات لاحقاً عاطفياً: الرومانسية تعالج كل الأمور، وهي سلاح جيّد لإقناع الشريك بوجهة نظرك صحياً: لا تكثر من وضع الملح في الطعام أو السكّر في القهوة، فأضرارهما أكبر بكثير من فوائدهما

الحوت
مهنياً: قد تقيم معاهدة صلح أو تعاوناً متبادلاً مع أحدهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها عاطفياً: الأجواء مُهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها، حان الوقت لوضع حد لعزوبيتك فلا تنعزل صحياً: تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً

الكدواني
06-19-2014, 10:48 AM
الحمل
مهنياً: تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات، وتقتحم الساحات وتكون اثقاً بخياراتك عاطفياً: عليك أن تركز أكثر على مجالك العاطفي فالكثير من المحطات المهمة في طريقها اليك صحياً: محاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس والكسل والتسويف

الثور
مهنياً: مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة عاطفياً: بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنة حفاظاً على العلاقة صحياً: الإرادة ضرورية في حالة مثل حالتك تتطلب منك الصبر والأناة لتتخلص من مشكلاتك الصحية

الجوزاء
مهنياً: قد تعيش تردداً أو حسم الأوضاع من دون انتظار، يشير هذا الجو الى إرباكات قد تشوش عليك الأجواء عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، فلا تغامر بعلاقة جديدة تعلم أنها ستكون عابرة صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً

السرطان
مهنياً: تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك وتنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الاوضاع على نحو ملحوظ عاطفياً: تعدّد طلبات الشريك لن يرضي المحيطين بك، فحاول أن توفّق بين الطرفين، فهذا أفضل للجميع صحياً: تحاول ما بوسعك للتخلص من الوزن الزائد، وستلقى النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة

الأسد
مهنياً: يوم ملائم جدّاً للتحرّك في عدة اتجاهات وعدم حصر الجهود بأمر أو اثنين لكن لا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين عاطفياً: خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات، تتعرّض محاولاتك للعرقلة وتواجه شريكاً شرساً صحياً: قد تمر بأمور مخيّبة للآمال، وربّما تحمل فوضى وعدم رضى، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي

العذراء
مهنياً: تنحسر متاعب الأيام الأخيرة وتتحرر من قيد أو رابط وتواجه العثرات والعقبات بعزيمة أقوى عاطفياً: تبدو متحمّساً ومنفتحاً وناجحاً في الوصول إلى هدفك وواثقاً بنفسك، ومطمئناً الى مصيرك مع الشريك صحياً: إياك والاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً في وضعك الصحي

الميزان
مهنياً: قد توجّه اليك بعض الأسئلة في اجتماع اليوم تسبب لك الإحراج ولا سيما أنك لا تعلم شيئاً عنها عاطفياً: لا تتطرق الى المواضيع الحساسة والتي تشعر أنها قد تجرح الحبيب وتجعله يشك فيك صحياً: تواجه أشخاصاً يثيرون بعض المتاعب من خلال انفعالات ومواجهة صارخة وتظهر المتاعب وتنقلب المقاييس رأساً على عقب

العقرب
مهنياً: كن متأنياً جداً هذا اليوم على الصعيد المهني والمادي، إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال عاطفياً: تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الصبيانية، لكنك تستوعب الأمور بسعة صدرك صحياً: مهما كثر المشاغل لإبعادك عن الرياضة، حاول إيجاد ولو وقت قليل لممارستها

القوس
مهنياً: يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك وتنتمي إلى جماعات قوية وداعمة عاطفياً: تحرر من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة أمام الشريك، قد تعرف مغازلة جدية صحياً: تكون عبرة لكل من يعاني متاعب صحية يتخلص منها بالإرادة القوية وممارسة الرياضة

الجدي
مهنياً: قد تتأخر بعض الاستحقاقات وتعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز عاطفياً: تعود العلاقة بالشريك إلى سابق عهدها \"وصافي يا لبن\" بعد سوء التفاهم بينكما بسبب تدخلات المغرضين صحياً: لا تورّط نفسك في أمور تافهة، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي أنت بغنى عنه اليوم

الدلو
مهنياً: تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع وبأفكار غزيرة، لا تتردّد في الإفصاح عن رأيك أو طرح آرائك عاطفياً: تقوى الرومنسية، إعتن بمظهرك وارتد أجمل الثياب فقد تلتقي الحبيب إذا كنت خالياً صحياً: تبدو الأمور بحاجة ماسّة إلى ممارسة الرياضة بكثافة، بعد ازدياد الوزن كثيراً

الحوت
مهنياً: حاول ان تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاريعك الى من تثق به بعيداً عن أسماع الآخرين، أما في العمل فتحقق نجاحات كبيرة ومذهلة عاطفياً: تسير الأمور بينك وبين الشريك كما تشتهيان، وتنتقلان إلى مرحلة جديدة من الثقة المتبادلة والحب الصادق صحياً: تتراجع المعنويات والأوضاع الصحية فتشعر بالإحباط نوعاً ما وتتقوقع على ذاتك

الكدواني
06-21-2014, 07:08 PM
الحمل
مهنياً: يهدّد هذا اليوم بعض الاعمال ويولّد بعض الارباكات فكُن حذراً وانتبه من بعض التجمعات الكبيرة عاطفياً: توقع الكثير من الأمور المهمة اليوم التي ستكون واعدة وتحمل معها الكثير من المفاجآت السعيدة صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضي وخصوصاً في هذا اليوم

الثور
هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة عاطفياً: تمرّ بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى وتبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب صحياً: لا تحاول رفع أحمال ثقيلة ولا سيما أنك تعاني ألماً في الظهر وتعالج منه

الجوزاء
مهنياً: تميل إلى توسيع رقعة أنشطتك، فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، ولا سيما في الأيام المقبلة حيث الازدهار هو العنوان عاطفياً: اذا لم تكن صادقاً مع الشريك، من الأفضل أن لا تصارحه بمشاعرك تجاهه صحياً: لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من اجل المستقبل

السرطان
مهنياً: تشهد أوضاعك المهنية تراجعاً وتأخيراً في سير الأعمال، وقد تواجه تأخيراً في المعاملات والمراجعات والمفاوضات عاطفياً: حاول أن لا تفضح أمرك وأن تحافظ على حميميتك ولا تطلب من الشريك المحافظة على سرّك إذا لم تحافظ أنت عليه صحياً: فكّر جيداً في خطواتك الصحية المستقبلية، واختر المناسب منها والمفيد لك

الأسد
مهنياً: مواجهة الصعوبات اليوم توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقراراً للغد عاطفياً: تراكم الخلاف مع الشريك، يزيد تعقيد الأمور وتصبح المعالجة مستحيلة بينكما صحياً: حذار الميل إلى العدائية اليوم واستفد من الأجواء لخوض نشاطات جديدة

العذراء
مهنياً: أحوالك المادية في تحسّن وتشعر بالاطمئنان للدخول في مشروع مهني جديد عاطفياً: انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل تجاه الحبيب بعدما أوضح نياته تجاهك صحياً: إذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً

الميزان
مهنياً: تفيض حيوية ونشاطاً، وتحاول أن تسبغ هذا الواقع على محيطك من خلال تشجيع الجميع على القيام بالحركة الدائمة عاطفياً: تعامل بتواضع مع الشريك ولا داعي إلى التباهي، استمع إليه فقد تعجبك آراؤه وتطلعاته نحو مستقبل علاقتكما صحياً: تشعر بين حين وآخر بصداع مزعج يجعلك عاجزاً عن القيام بأي حركة، استشر طبيبك

العقرب
مهنياً: تبحث عن جديد وتحديث وتوسيع الآفاق، ما يرتّب نتائج إيجابية، إلاّ أنّني أنصح لك عدم القيام باستثمارات مجازفة عاطفياً: نسّق مع الشريك لسفرة إلى احدى الدول، وخصوصاً بعدما مررت بإرهاق وجهد لإنجاز مشروع مهم صحياً: كما تولي الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب الاهتمام بالوضع الصحي

القوس
مهنياً: تتأخر بعض الاستحقاقات أو تصطدم بسوء تفاهم وعدم انسجام، قد تماطل في مشروع ما، أو تعاني مماطلة عاطفياً: تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي حالت دون لقاء الشريك أو المصالحة صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

الجدي
مهنياً: يعلن هذا اليوم عن انطلاقة جديدة، وتبدواتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة عاطفياً: مهمة صعبة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير صحياً: تخوض مغامرة تعكّر وضعك الصحي بعض الشيء، لكنك سرعان ما تستعيد عافيتك

الدلو
مهنياً: إعتمد وجهة نظر جديدة واقبل التطورات، لا تأتِ إلى اجتماع بأفكار مسبقة، بل برهنْ عن قدرتك على الاستيعاب عاطفياً: مهما حاول بعضهم النيل منك أو تشويه صورتك أمام الشريك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم لأنك صلب ومتمكن صحياً: حاول أن تسيطر على انفعالاتك وأن تضبط أعصابك قدر المستطاع، ووفّر جهودك للنشاطات المفيدة لصحتك

الحوت
مهنياً: تحسّن أوضاعك وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور عاطفياً: قد تلتقي الحب اذا كنت مسافراً، أو تعرف علاقة عابرة لكنها صاخبة وتؤدي إلى ارتباط جدي صحياً: تتاح لك فرص الاتصال بجماعات فاعلة وربّما تخطّط لسفر بغية الترفيه عن نفسك

الكدواني
06-22-2014, 12:36 PM
الحمل
مهنياً: إذا كُلفت بعمل محدد عليك تنفيذه بصدق وأمانة، فهذا يكون في مصلحتك ويرفع من منسوب الثقة بك عاطفياً: معاملتك الجيدة للشريك تكون لها انعكاسات إيجابية، وتلاحظ ذلك من خلال تصرفه معك صحياً: لا تهمل صحتك، فهي كنز كبير لا يقدّر بثمن من أجل مستقبل صحي

الثور
مهنياً: يقدّر الآخرون ميزاتك، وتمارس سحراً كبيراً وتصغي إلى ما يقوله لك أرباب العمل باهتمام عاطفياً: تفكر في قضية زوجية أو شراكة أو تعيش رومانسية أو تفرح بالتفاتة من قبل الحبيب صحياً: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر الحل أو العلاج المناسب بسرعة

الجوزاء
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شؤون مالية ومهنية طارئة وعن اخبار تخصّ رحيل احد الاشخاص الذي قد يشغل مركزاً او مكاناً مهمّاً، ويؤثر الأمر في أوضاعك عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبّه ثم الانطلاق إلى العمل بنشاط

السرطان
مهنياً: أنت في خضمّ البحث عن الطرق التي تؤمّن لك الحركة الدائمة وعدم الاستسلام للإحساس بالعجز عاطفياً: لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ صحياً: المطلوب في حال الشعور بوعكة صحية خفيفة مراجعة الطبيب خوفاً من انعكاسات لاحقة

الأسد
مهنياً: انتبه من غضب يسود اليوم، ولا تخضع لنزواتك فقد تصطدم بخبر يتعلق بزميل، كأن يكون مرتبطاً أو كأن يقرّر الرحيل بلا سبب عاطفياً: تنجح في تقوية الروابط مع الشريك، ويكون هذا اليوم ناجحاً وغنياً بالحوافز والشعور بالتفاؤل صحياً: ثابر على ما تقوم به حالياً من خطوات تمهيدية لمشروع ترفيهي جديد تقوم به هذا الصيف

العذراء
مهنياً: تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق، تفادياً لأي خيبة كبيرة قد تُمْنى بها عاطفياً: تمرّ بفترة ركود وجمود وتراودك أفكار سود وربما ينتابك شعور بالتشاؤم صحياً: لا تتوقف عن ممارسة الرياضة ما دام وقتك يسمح بذلك، ولا تتردد في القيام بنزهات في الطبيعة

الميزان
مهنياً: تبرز في الضوء، ويحمل اليك هذا اليوم مجداً أو مركزاً أو مسلكاً جديداً تختاره في حياتك عاطفياً: تحاول قدر الإمكان ممارسة سحرك على الشريك وتنجح في ذلك، لأنك تدرك مكامن ضعفه تجاهك صحياً: محاولة القيام غير مرّة في الأسبوع بتمارين رياضية خفيفة لا بأس بها على الصعيد الصحي

العقرب
مهنياً: يمكنك الاستفادة من خبرة الآخرين، وهذا يكون مفيداً في الخطوات العملية الجديدة التي تنوي تنفيذها عاطفياً: ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين صحياً: الاعتماد على الخضراوات والفواكه، يعطي الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء العمل

القوس
مهنياً: لا تكون مرتاحاً هذا اليوم بسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب أرباب العمل المتكررة التي ترهقك عاطفياً: أنتَ بطبعك إنساني ومتسامح، أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارسة الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج

الجدي
مهنياً: لا ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات وتتخلص من بتجربة صعبة، تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع عاطفياً: ادعاءات الشريك بالعظمة والتفوق عليك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام صحياً: التوتر الضاغط قد يسبب لك فشلاً او خسارة، فلا تنفعل ولا تسبب لنفسك أزمة صحية

الدلو
مهنياً: قد يحاول بعضهم دفعك إلى ارتكاب الخطأ، لكنّهم لن ينجحوا لأنك أكثر ادراكاً عاطفياً: تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه آراء مزاجية وغير واضحة، بل عليك أن تتحلّى بالجرأة صحياً: السباحة وأجواء البحر توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب

الحوت
مهنياً: تتبدّل معطيات كثيرة في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، ما يسبب لك بعض القلق والتوتر عاطفياً: تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وتتقرّب من شخص ينال إعجابك وتتصالح مع بعض الأصدقاء صحياً: تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام

العاشقة
06-23-2014, 11:43 AM
القوس
مهنياً: لا تكون مرتاحاً هذا اليوم بسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب أرباب العمل المتكررة التي ترهقك عاطفياً: أنتَ بطبعك إنساني ومتسامح، أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارسة الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج

الكدواني
06-24-2014, 01:49 AM
الحمل
مهنياً: مهما سعى بعض الزملاء لتشويه صورتك في العمل، فإنهم سيفشلون لأن رصيدك من النجاح لدى ارباب العمل كبير عاطفياً: لا تكن أنانياً، فالشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً بعد سنوات طوال أمضيتماها معا صحياً: لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول أن تمارس التمارين الرياضية

الثور
مهنياً: الفرص المناسبة هي الخيار الأفضل المتاح حالياً، لذا يستحسن أن تستغلها لتحقيق طموحك المهني عاطفياً: من حقك أن تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الاستمرار في العلاقة صحياً: لا تراهن على الآخرين كي يقولوا لك ما هو الأنجح لك صحياً، بل استشر أصحاب الاختصاص

الجوزاء
مهنياً: قد تتلقّى عروضاً أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتراكمة

السرطان
مهنياً: لا تتخاذل أمام الصعوبات أو كثرة الأعمال المطلوب إنجازها اليوم والتي تتطلب فعاليتك وحسك الرفيع عاطفياً: تضحي بحبك للانخراط في الأجواء الاجتماعية والمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّل التركيز على مهامك المهنية والعملية صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة

الأسد
مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، لا تراوغ ولا تستسلم للخمول عاطفياً: اتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم صحياً: تقتنع أخيراً ما وصلت إليه من وضع صحي متردّ سببه الإهمال والاستهتار

العذراء
مهنياً: استغلّ الوقت لإنجاز عمل مهمّ فشلت في إتمامه في السابق وانطلق بمشاريع جديدة عاطفياً: تتسم علاقتك بالشريك بالجدية وتنطلقان معاً في رحلة الزواج وبناء أسرة صحياً: لا تخذل كل من يدعوك إلى مشاركته في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك

الميزان
مهنياً: النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة أنت بغنى عنها اليوم عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبرّرة قد تصل إلى الافتراق صحياً: أنت عنيد في قراراتك عن وعي، ولا سيما حين يتعلق الأمر بالوضع الصحي

العقرب
مهنياً: لا تخضع لنزواتك، قد يصدمك أمر يتعلق بزميل، لم تكن تتوقع أنه قد يقرّر الرحيل فجأة عاطفياً: تعيش اوقاتاً جميلة وداعمة من الشريك ومن معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك

القوس
مهنياً: تعيش الهواجس وتخاف على الممتلكات والعائدات العائلية والشخصية، وتكون الأجواء مشحونة بالتوتّر عاطفياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات صحياً: معدتك الحساسة توجب عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك التي تسبب لك مشكلات صحية

الجدي
مهنياً: تمارس استقلالية وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة، ما يزعج بعض المقرّبين من زملاء والطامحين إلى الحلول مكانك عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً صحياً: لا تتوقع من أحد أن يهتم بوضعك الصحي سوى ممّن يهمهم أمرك وخصوصاً الشريك

الدلو
مهنياً: المواجهة مع بعضهم باتت حتمية، وخصوصاً أنك جاهز في كل المجالات، لكن التسرّع يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء عاطفياً: قد ترتاح اذا عبّرت للشريك عن حقيقة مشاعرك، وهذا يساعدك أكثر، تأكد من أي أمر قبل إطلاق الأحكام المسبقة لئلا تظلمه صحياً: حاول أن تستفيد من المناخ الجيّد، فالطبيعة أفضل علاج من ضغوط العمل

الحوت
مهنياً: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في والمفاوضات وتصل الى نتيجة مرضية وتثبت موقعك أو تنتصر على منافس عاطفياً: تعيش يوماً مشوقاً جداً ومليئاً والمفاجآت، وتسعد برفقة الحبيب وتعيش أجواء رومنسية حالمة صحياً: أنت شخص تدرك أبعاد كل خطوة تقدم عليها، وهذا ما يلاحظه الجميع بعد فقدانك الوزن الزائد

فارس الشهباء
06-24-2014, 09:07 AM
مشكوووووورين والله يعطيك الف عافيه

على التواجد المثمر

والمشاركات القيمة والمفيدة

وبانتظار جديدكم بشوق

ودي ووردي لكم

ولروحكم الجنة ونعيمها

الكدواني
06-25-2014, 01:35 PM
الحمل
مهنياً: يركّز هذا اليوم الضوء على قضايا ملحّة تستوجب حلاً سريعاً قبل تفاقمها عاطفياً: أنت طموح وترغب في المزيد على الرغم من تحقيقك لجزء كبير من أحلامك مع الشريك صحياً: الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة

الثور
مهنياً: تنتقل هذا اليوم إلى مركز جديد يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلاً عاطفياً: تقف حائراً أمام مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب وتزعجك تدخلات الحبيب في حياتك صحياً: القلق والاضطراب اللذان يحرمانك من النوم ناتجان من ضغط العمل والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك

الجوزاء
مهنياً: يوم مليء بالنشاط تحضر فيه أحد المؤتمرات وتلفت الأنظار بقدرتك على التجاوب مع الظروف والمتطلّبات عاطفياً: تعبّر عن أفكارك وآرائك أمام الشريك بصراحة تامة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك أكثر فأكثر صحياً: تمرّ بأمور مخيّبة للآمال، وربّما تحمل فوضى وعدم رضى، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي

السرطان
مهنياً: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة، الانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، وتكون الذبذبات إيجابية عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكنّ الصورة النهائية لم تتوضح بعد صحياً: الابتعاد قدر الإمكان عن الهموم يريح الأعصاب ويبقي التفكير مرتاحاً

الأسد
مهنياً: عقبة واحدة تعيق تحسين وضعك المهني، لكن كل شيء يكون في مصلحتك قريباً عاطفياً: علاقة قديمة تهدد مستقبلك، لذا فإن الحسم مطلوب لتصحيح الأمور قبل تفاقمها والوصول إلى نقطة اللاعودة صحياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرّفاتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً

العذراء
مهنياً: إذا كنت تنوي السفر، يجب الانتباه للمشكلات الطارئة كالفوضى والالتباسات والتأخير في المطارات عاطفياً: الوقت مناسب لتحسين علاقاتك بالشريك وإيصال أفكارك إليه بطريقة واضحة صحياً: تتابع أمراً صحياً أو أمراً طارئاً ينعكس على وضعك الصحي، وكن واعياً في التصرف حياله

الميزان
مهنياً: خفف تصرفاتك البهلوانية واستخفافك بكل شيء، من قال إنك الشخص القادر على فرض آرائك على الآخرين عاطفياً: لا تجادل في أمور لا تفقه بها شيئاً، ووسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة، ولا تحمل الحبيب ما لا يطيقه صحياً: اعتماد نظام غذائي صحي يساعد كثيراً للحفاظ على الرشاقة والتخلص من بعض الأوجاع

العقرب
مهنياً: تكون عند حسن ظن الجميع وتثابر على ما تقوم به حالياً من خطوات تمهيدية لمشروع جديد عاطفياً: تنجح في تقوية الروابط مع الشريك، إنّه يوم ناجح وغني بالحوافز والشعور بالتفاؤل صحياً: تحرّك بعض الشيء ومارس نشاطك المعهود ونظم بعض الرحلات الترفيهية

القوس
مهنياً: يوم مميّز يسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تنال جوائز أو ميداليات تقديراً لجهودك عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكية من حياتك صحياً: لا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي

الجدي
مهنياً: تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتتلاشى الضغوط ويطمئن بالك وتفتح باب الحوار لحل مشكلات عالقة عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت مع الشريك بمزاجية، وتطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والاستحسان صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي

الدلو
مهنياً: قد تعيش حالة من الارتياح الكبير بعدما يأتيك من يفتح صفحة ماضية ويريك ما كان خافياً عنك عاطفياً: لا تحاول اللعب على وتر الغيرة مع الشريك، لأنه لن يحتمل ذلك، وقد تدفع لاحقاً ثمن مغامراتك معه صحياً: الخروج إلى الطبيعة أو التنزّه على شاطئ البحر من العلاجات المفيدة نفسياً

الحوت
مهنياً: تنتظرك فرص جديدة في مجال عملك وتكون الظروف ملائمة لنشر بعض الأفكار والقيام بمشاريع مفيدة عاطفياً: علاقة مشرقة في طريقها إليك، لكنّ ذلك يتطلب بعض الجهود وخصوصا أنك تمتلك القدرة على القيام بما يطلب منك صحياً: قد تسمع بأزمة صحية تصيب أحد الأشخاص الأعزاء عليك، لكنها تكون عابرة وترتاح نفسياً

الكدواني
06-26-2014, 08:05 PM
الحمل
مهنياً: كن عادلاً مع الآخرين، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون به عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك ومشاريعك المستقبلية معه صحياً: العصبية الزائدة ليست في مصلحتك إطلاقاً، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور

الثور
مهنياً: أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية عاطفياً: قد تبحث شؤوناً عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك صحياً: داء البدانة والوزن الزائد هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع

الجوزاء
مهنياً: تتركز الأوضاع اعتباراً من اليوم على القضايا المالية التي يحالفها الحظ عاطفياً: تختلط الأمور عليك ولا تعود تعرف ماذا تريد من الحبيب، فلا تترك الغضب يسيطر عليك صحياً: مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك مهم، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك

السرطان
مهنياً: تُفتح امامك الأبواب، وتحقّق أمنية أو تنطلق بجديد أو ترتبط بزواج أو تذهب نحو إقامة بعيدة أو تغيّر اتجاهاتك كليّاً عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً صحياً: ممارسة بعض النشاطات الفكرية والثقافية تريحك من عناء العمل ومشاغل الحياة العائلية

الأسد
مهنياً: لا تكون مرتاح البال والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب أرباب العمل المتكررة التي ترهق عاطفياً: كُن حذراً جدّاً في كل ما تقول وتفعل، قد تتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً أمام الشريك صحياً: تتعامل مع وضعك الصحي بطريقة منطقية تحاشياً لمشكلات قد تسبب لك أمراضاً

العذراء
مهنياً: يسمح لك هذا اليوم بالسفر أو بالانضمام إلى جمعية أو مؤسسة ثقافية عاطفياً: يحتل الغرام مركزاً مهماً في حياتك ويجعل إخلاصك محطّ أنظار الشريك صحياً: تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات

الميزان
مهنياً: يخفّ الوهج الذي نعمت به، ويُطلَب إليك التروّي والانتباه خلال بعض الفترات الآتية، وعدم التهوّر عاطفياً: تخوض اليوم تجربة جديدة في الحب تشعر بالحماسة تجاهها، لا تستمع إلى الثرثرات وحافظ على علاقتك بالحبيب صحياً: قلّة النوم تسبب لك الإرهاق الفكري، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم

العقرب
مهنياً: يسجّل هذا اليوم حدثاً مهماً، إذ يفتتح دورة طويلة من الفرص الاستثنائية والنجاح المهني والبهاء والإشراق المهني عاطفياً: علاقة قديمة تهدد مستقبلك، لذا فإن الحسم مطلوب لتصحيح الأمور، لا تراوغ ولا تستسلم للخمول صحياً: ممارسة الرياضة باستمرار توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن

القوس
مهنياً: تكف المعاكسة الكبيرة التي عانيتها منذ سنة وتزول بعض المشاكل ويتحدث هذااليوم عن استثمار أو رسوم أو ضرائب او قضية مالية عاطفياً: تشتد الانفعالات وقد تتركز عليك الأنظار بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضى عمّا يحصل من قبل الشريك صحياً: لا تضعف أمام المشكلات التي تواجهك مهما كانت صعبة، لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي

الجدي
مهنياً: تتخلص من بعض العراقيل وتبدأ علاقة شراكة جديدة عنوانها الثقة المتبادلة عاطفياً: يتجاوب معك الشريك بعد الاختلافات الطارئة بينكما، وتتغير بعض الأمور في حياتكما كما بعض القناعات صحياً: حاول بين الحين والآخر الخروج في رحلة إلى الجبل وممارسة رياضة التسلق

الدلو
مهنياً: يؤجج هذا اليوم وهج الأيام الماضية، ويجعلك تتخلص من بعض الحيثيات الجديدة عاطفياً: الارتباط قد يكون هو الحلّ الأنسب، لكن اختيار الشريك المناسب هو الأهم، وقد تجد نفسك أمام خيار صعب لكن الحسم مطلوب سريعاً صحياً: حاول أن تبتعد عن المأكولات التي تحتوي على مكونات تسبب لك البدانة

الحوت
مهنياً: يفتح لك هذا اليوم الأبواب المناسبة لك ويغيّر الأجواء، فتعرف الوفرة والنجاح والأوضاع الجيدة عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما صحياً: حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً

الكدواني
06-28-2014, 01:00 PM
الحمل
مهنياً: فكّر جيدًا قبل الإقدام على أي قرار أو عمل اليوم، قد تبدو مزاجياً متأفّفًاً، فانتبه من بعض الأعداء عاطفياً: لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة مروا بتجارب مماثلة عاطفيا صحياً: تخصيص الوقت اليومي للرياضة يوفّر عليك الكثير من المطبّات الصحية

الثور
مهنياً: تبتسم لك الحظوظ، لكن عليك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة، قد تبوح بسرّ الى أحد المقرّبين، أو تخطو خطوة ترضي طموحك عاطفياً: تملك الكثير من المؤهلات في الحب، ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً ولا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقت وضعك الصحي

الجوزاء
مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، كثّف اتصالاتك، وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك عاطفياً: يوم خالِ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وتسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً

السرطان
مهنياً: نظّم الشؤون المالية وقيّم الحسابات وامتنع عن المخالفات القانونية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية وتجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك صحياً: التخلص من حالة القلق ليس بالأمر السهل، ما يؤرقك ويسبب انزعاجاً لا يحتمل

الأسد
مهنياً: تظهر قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلص ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك عاطفياً: شخص ما يحاول التقرب منك أعطه فرصه، واندفاعك يؤثر سلباً في علاقتك بالحبيب، فكن حذراً صحياً: حافظ على هدوئك ولا تدع المجال لانفعالك في السيطرة على طريقة تعاملك

العذراء
مهنياً: تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك بشأن تصرفاته معك قبل فوات الأوان صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً

الميزان
مهنياً: عليك ان تتحرّر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً أفضل لتمويل مشروعك الجديد عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبرّرة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك، لذا عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات معه صحياً: يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبرى

العقرب
مهنياً: مواجهة الصعوبات اليوم توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقراراً للغد عاطفياً: تراكم الخلاف مع الشريك يزيد تعقيد الامور وتصبح المعالجة مستحيلة صحياً: الضحك والمرح، هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول وأكثر إستقراراً

القوس
مهنياً: تضطر إلى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، لكن هذا لا يحول دون بدء علاقة خاصّة مع شخص تشاطره بعض الأهداف عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية أو عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيش اضطراباً وصراعاً داخلياً صحياً: لا تخاطر بوضعك الصحي لتبين للآخرين أنك لا تهتم بما ينصحك به الطبيب

الجدي
مهنياً: يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك المهنية، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ عاطفياً: تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتاً رائعاً برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة صحياً: الوضع الصحي بحاجة دائمة إلى عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء آخر

الدلو
مهنياً: أمامك فرصة ثمينة لتحسين وضعك، فحاول أن تستفيد قدر المستطاع، قد يطرأ تغيير أو تضطر إلى تصحيح في حياتك المهنية عاطفياً: لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الشريك ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين صحياً: تتفق مع المحيط على القيام بمشاريع ترفيهية إن في أحضان الطبيعة أو عرض البحر

الحوت
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثالث ويفتتح دورة مهنية جديدة وواعدة تبشّر بالنجاح عاطفياً: عليك بذل كل ما في وسعك للوقوف الى جانب الحبيب، تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة صحياً: يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية

الكدواني
06-29-2014, 08:44 PM
الحمل
مهنياً: ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق

الثور
مهنياً: قد تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة

الجوزاء
مهنياً: الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

السرطان
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين صحياً: لا تورّط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي

الأسد
مهنياً: لا أنصح لك اليوم المغامرة ولكن كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيه بطريقة سلبية صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلي

العذراء
مهنياً: من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس صحياً: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل

الميزان
مهنياً: يشير هذا اليوم الى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما صحياً: محاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس

العقرب
مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه صحياً: يستحسن التقيد بمواعيد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، فهذا يكون صحياً ومفيدا

القوس
مهنياً: أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين عاطفياً: يوم عاطفي افضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير ايجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن

الجدي
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً صحياً: حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة

الدلو
مهنياً: يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، فقد تتخلص من بعض المتاعب والخلافات البسيطة عاطفياً: تتغلب على بعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزينا، وساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة، فكن مستعداً صحياً: ساعات الفراغ المتاحة أمامك تشكل فسحة للقيام بالرياضة والتخلص من متاعب العمل

الحوت
مهنياً: تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجيًا ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب

الكدواني
06-30-2014, 08:02 PM
الحمل
مهنياً: ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق

الثور
مهنياً: قد تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة

الجوزاء
مهنياً: الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

السرطان
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين صحياً: لا تورّط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي

الأسد
مهنياً: لا أنصح لك اليوم المغامرة ولكن كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيه بطريقة سلبية صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلي

العذراء
مهنياً: من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس صحياً: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل

الميزان
مهنياً: يشير هذا اليوم الى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما صحياً: محاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس

العقرب
مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه صحياً: يستحسن التقيد بمواعيد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، فهذا يكون صحياً ومفيدا

القوس
مهنياً: أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين عاطفياً: يوم عاطفي افضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير ايجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن

الجدي
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً صحياً: حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة

الدلو
مهنياً: يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، فقد تتخلص من بعض المتاعب والخلافات البسيطة عاطفياً: تتغلب على بعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزينا، وساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة، فكن مستعداً صحياً: ساعات الفراغ المتاحة أمامك تشكل فسحة للقيام بالرياضة والتخلص من متاعب العمل

الحوت
مهنياً: تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجيًا ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب

الكدواني
07-01-2014, 09:55 PM
الحمل
مهنياً: ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق

الثور
مهنياً: قد تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة

الجوزاء
مهنياً: الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

السرطان
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين صحياً: لا تورّط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي

الأسد
مهنياً: لا أنصح لك اليوم المغامرة ولكن كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيه بطريقة سلبية صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلي

العذراء
مهنياً: من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس صحياً: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل

الميزان
مهنياً: يشير هذا اليوم الى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما صحياً: محاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس

العقرب
مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه صحياً: يستحسن التقيد بمواعيد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، فهذا يكون صحياً ومفيدا

القوس
مهنياً: أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين عاطفياً: يوم عاطفي افضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير ايجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن

الجدي
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً صحياً: حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة

الدلو
مهنياً: يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، فقد تتخلص من بعض المتاعب والخلافات البسيطة عاطفياً: تتغلب على بعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزينا، وساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة، فكن مستعداً صحياً: ساعات الفراغ المتاحة أمامك تشكل فسحة للقيام بالرياضة والتخلص من متاعب العمل

الحوت
مهنياً: تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجيًا ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب

الكدواني
07-02-2014, 08:10 PM
الحمل
مهنياً: كرمك الزائد وتضحياتك مصدر فخر، لكن بعضهم قد لا يستحق منك هذه المعاملة عاطفياً: قد لا تثق بأي كان، والسبب هو تجاربك السابقة التي علمتك الحذر حتى من اقرب المقربين صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك

الثور
مهنياً: لا تتراجع أمام الضغوط الكبيرة لأنها لن تدوم طويلاً وستجد أنك المنتصر قريباً عاطفياً: عليك أن تكون أكثر طيبة مع الشريك، فهو لم يحاول يوماً أن يتعرض لك بالأذى صحياً: تقوم بجهد مضاعف يجعلك تعيش تحت وطأة هاجس التخلص من الأعباء الملقاة على عاتقك

الجوزاء
مهنياً: تحاول اليوم أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل وفتح صفحة جديدة معهم عاطفياً: تعيد التفكير والنظر في علاقتك العاطفية وتطرح عدداً من التساؤلات حول هذه العلاقة صحياً: تبتعد قدر الإمكان عن المأكولات التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهنيات التي تضرك

السرطان
مهنيا: وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك عاطفياً: يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكن هذا الامر يواجه بعض الصعوبات صحياً: قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك تتكيف مع هذا الواقع

الأسد
مهنياً: إذا أردت تبديل موقفك في العمل، فحاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة عاطفياً: عليك أن تكون رحب الصدر مع الشريك، وغضّ النظر عن تجاوزاته إذا كانت غير متعمدة صحياً: كن حريصاً على صحتك وابذل كل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى

العذراء
يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات مع الأصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة، فضطر إلى مضاعفة بذل جهودك صحياً: أنت عاشق للملذات وتعطي الكثير، لكن صحتك تستحق منك أن توليها الاهتمام الكافي

الميزان
مهنياً: تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق أهدافك، وهذا يعود عليك بالفائدة في المجالات المادية والمعنوية كافة عاطفياً: بعض تصرّفات الشريك تثير حفيظتك، لكنه يقوم بها للفت انتباهك صحياً: تقاوم كسلك وخمولك وتنطلق في نشاط رياضي تعرف أنه الوحيد القادر على مساعدتك

العقرب
مهنياً: لا تقحم نفسك في شؤون الآخرين، فذلك يسبب لك بعض الخلافات مع الزملاء عاطفيا: خلافات مع الشريك على أولويات البيت، لكن الأمر بسيط ولا يستحق الذكر صحياً: لا تبالغ في هواجسك، فالحياة لا تستحق أن نقلق على أمور تزيد الوضع الصحي اضطراباً

القوس
مهنياً: انت مدعو إلى عدم إهمال دراسة أي تفصيل يتعلق بالمسألة التي تعمل عليها حالياً والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير عاطفياً: يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المطلوب منك على الصعيد العاطفي صحياً: تحاول تحقيق رغبتك في الحصول على جسم رشيق، لكن الأمر يتطلب إرادة قوية والحد من شهيتك

الجدي
مهنياً: لا تتردّد في الدفاع عن حقك، باستطاعتك أن تكون محط الأنظار، وتفرح لتأييد ما يمهد لمشروع مهني جيد عاطفياً: الأوضاع العاطفية على افضل ما يرام، استفد من هذا الوضع على أفضل ما يرام صحياً: الوضعان المهني والعاطفي يتركان أثراً طيباً على وضعك الصحي، وتبدو ممتلئاً نشاطاً وحيوية

الدلو
مهنياً: أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً صحياً: تنتقد الآخرين على تخاذلهم في ممارسة الرياضة، ولا تقوم أنت بما هو مطلوب منك على هذا الصعيد

الحوت
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسّن العلاقة بالشريك وتعود إلى مجراها الطبيعي، بعد الاختلاف في وجهات النظر بينكما أخيراً صحياً: خيبات الأمل المتلاحقة قد تصيبك بنوع من الإحباط يمكن أن يعقبه تراجع في الوضع الصحي

الكدواني
07-04-2014, 01:06 AM
الحمل
مهنياً: عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك عاطفياً: قد تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك، أو ربما تصطدم بأحد الأولاد أو أحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً صحياً: خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر

الثور
مهنياً: يوم شديد التوتر ما يجعلك تعاني مراوحة المكان، قد تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة أو تضطر إلى التكيّف مع أجواء معادية عاطفياً: تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد، فلا تكن متحفظّاً صحياً: تضع جانباً مشاغلك الحياتية والمهنية وتولي الشأن الرياضي الاهتمام الكافي

الجوزاء
مهنياً: يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، وتكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك عاطفياً: عليك أن تكرس المزيد من الوقت للشريك وتهتم أكثر بحياتك العاطفية ولا سيما اليوم صحياً: أنت إنسان تقدر عواقب الأمور في كل شيء فكيف إذا تعلق الأمر بالوضع الصحي

السرطان
مهنياً: مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما الى السفر وتأجيل الحلول عاطفياً: تعيش أجواء صاخبة في علاقتك مع الشريك، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار صحياً: قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط وهذا ليس في مصلحتك

الأسد
مهنياً: لا تخش التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، الخطأ مكلف لن يكون سهلاً عاطفياً: عليك اليوم قبل الغد مصارحة الشريك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية صحياً: الحساسية التي تصيبك سنوياً في هذه الأيام لن تكون قوية بسبب قوة مناعتك

العذراء
مهنياً: إذا لم تقتنع بوجهة نظر رب العمل، لا توافق على اقتراحاته وحاول أن تشرح الأسباب الموجبة لذلك عاطفياً: تنتفض على واقع أو تستاء من تصرف الشريك، لكن عليك أن تتجنّب المواجهات وأن تتعامل معه بدلوماسية صحياً: كن على ثقة تامة أن التقيد بالإرشادات الصحية العلمية تؤتي ثمارها كما تشتهي

الميزان
مهنياً: أدعوك إلى استغلال الفرص الثمينة لتسهيل أمرك وشؤونك، فتكون البداية سهلة وتمهّد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة عاطفياً: تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد صحياً: تفكّر في خوض مغامرة رياضية جديدة تبعدك عن هموم العمل ومشاغله

العقرب
مهنياً: ما زالت الظروف داعمة، تغمرك بذبذباتها الإيجابية وتطلب إليك تنشيط مشاريعك وتقديم طلباتك في أسرع وقت ممكن عاطفياً: لا تحاول إحراج الشريك، لأن ذلك يؤدي الى عواقب قد لا تحتملها لاحقاً صحياً: قاوم بكل ما أوتيت من طاقة المغريات التي قد تؤدي إلى تدهور وضعك الصحي

القوس
مهنياً: تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة عاطفياً: بعض الأمور تربكك اليوم وتؤثر في مستقبلك وقد تدفعك إلى اتخاذ قرار متهور صحياً: الاسترخاء في أحضان الطبيعة أو على ضفاف أحد الأنهر يريح أعصابك

الجدي
مهنياً: تأتيك أخبار جيّدة وفرص تظهر في اللحظة التي تحتاج إليها، تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب المؤيدين عاطفياً: لا تعلق على أمور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب، وتوقف عند الأمور التي تفيد استمرار العلاقة صحياً: الاهتمام بالوضع الصحي أمر دقيق ومهم جداً، ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة

الدلو
مهنياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع عاطفياً: تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الأمور صحياً: تعيش يوماً منهكاً ومتعباً يرتد سلباً على صحتك ووضعك النفسي

الحوت
مهنياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء عاطفياً: الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها صحياً: الإكثار من الشوكولا والحلويات يعرض الأسنان للتسوس وبصيبك بالسمنة المفرطة

الكدواني
07-05-2014, 10:10 PM
الحمل
مهنياً: تتعزّز قدراتك الخلاقة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي عاطفياً: تبتسم لك الأقدار، وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة صحياً: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد

الثور
مهنياً: تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمة وتوسع الآفاق محاطاً بالأصدقاء، وتحدث تغييرات إيجابية عاطفياً: قد تجتمع حول طاولة مع الشريك وتُتاح لك فرص يجب أن تتكتّم حولها صحياً: تطّلع على معلومات وأفكار جديدة لها علاقة بالشأن الصحي وتحاول تطبيقها

الجوزاء
مهنياً: يجب أن تغيّر سلوكك اذا شعرت بالخطر، حذار الحرب المفتوحة إذ قد يكون بانتظارك يوم يثير في نفسك الشكوك عاطفياً: مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور الى قلبك وتطمئن إلى حبه لك صحياً: تمارس نوعاً من الرياضة الخفيفة التي تتطلب إجهاد عضلات القلب كثيراً ومفيدة

السرطان
مهنياً: لا تتذمر مهما سعى بعضهم للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الازمات عاطفياً: تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه ليس سهلاً صحيا: المحافظة على الصحة السليمة امر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك

الأسد
مهنياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات عاطفياً: لا تتسرّع في إلقاء اللوم على الحبيب واتهامه بما آلت إليه الأمور بينكما، فأنت تتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية صحياً: لا تتعب أعصابك وتنفعل بسبب أمور بسيطة لا تستحق منك ذلك

العذراء
مهنياً: متطلبات العمل تتزايد بعدما تبوأت منصب المسؤولية، فكن حذراً لتحمّل المزيد عاطفياً: الرومانسية تفرض نفسها اليوم وتكون أيامك المقبلة مليئة بالسعادة الكبيرة والأحلام الجميلة صحياً: حذار جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك ونشاطك الكبير

الميزان
مهنياً: إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل عاطفياً: عليك أن تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً صحياً: لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هوالحلّ المناسب لكل الأمور العالقة

العقرب
مهنياً: ضغوط روتينية في العمل، لكنك تملك القدرة على تسيير الأمور عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية المشاكل بينكما، لأنك تتحمل الجزء الأكبر منها صحياً: لا تهمل صحتك، فهي العنوان الأهم لتتمكن من تحقيق خطواتك بثبات

القوس
مهنياً: تجد نفسك في الموقع المناسب، ما يزيدك تألقاً وثباتاً ويرتفع منسوب الاحترام لك من قبل الزملاء عاطفياً: يخيّم على حياتك مناخ جميل من التفاهم والرومنسية والعذوبة. ترتاح إلى الأجواء وتخطط لمشروع جديد صحياً: تختار الحل المناسب وسهل التحقيق بغية القضاء على الدهون من دون اللجوء إلى العلاج الطبي

الجدي
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثالث، أي إلى الحوت، ويعدك بأرباح مالية تحصل عليها اليوم من استثماراتك في أحد المشاريع الناجحة عاطفياً: أجواء رومانسية تنعم بها اليوم برفقة الحبيب، وتضعان الخطط الجديدة والمشاريع للمستقبل صحياً: انتبه إلى طعامك ونشاطاتك الكثيرة، وحاول التوفيق في كل شيء ولا تبالغ في العمل

الدلو
مهنياً: حاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وحاول التركيز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء افضل عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور صحياً: الوزن الثقيل يرخي بثقله على ركبيتك ورجليك ما يسبب لك تعباً كبيراً

الحوت
مهنياً: كن أكثر تعقلاً مع الزملاء، وخصوصاً أنّ أي خطوة ناقصة تؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها عاطفياً: العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل صحياً: ضبط الأعصاب المطلوب منك يمهد السبيل لإراحة نفسك من مشاكال عابرة لكنها مزعجة

الكدواني
07-12-2014, 01:57 AM
الحمل
مهنياً: الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة عاطفياً: قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت صحياً: قد تكون على استعداد لتغيير نمط طعامك والسير بما يتناسب ووضعك الصحي الدقيق

الثور
مهنياً: تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقات وقد يكون لك اتصال مهم بشخص أجنبي أو ببلد غريب عاطفياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك مع الشريك، لا تراوغ ولا تستسلم للخمول صحياً: لا تحاول الانزواء وتجنب الآخرين، بل انطلق في مشاريع ترفيهية مسلية

الجوزاء
مهنياً: لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير في قناعاتك في العمل أو تغيير رأيك عاطفياً: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي صحياً: تجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض المتاعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح

السرطان
مهنياً: تتلطف أجواء المفاوضات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والارتباطات، كما تكون الأجواء المهنية جيّدة عاطفياً: تصرّفاتك استفزازية، وهذا قد يؤدي الى خلاف مع الشريك لكن العواقب ستكون بسيطة صحياً: النشاط الفكري والجسدي يكون مؤشراً إيجابياً، على مدى جهوزيتك لتحمّل الضغوط

الأسد
مهنياً: التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد عاطفياً: إذا أردت المضيّ في علاقتك الجديدة، عليك إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع والضلال صحياً: تفاءل دائماً بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إلى نفسيتك

العذراء
إذا قدّمت مساعدة أو أشرفت على عملية إنقاذ أو تعاضد مع بعض الأفرقاء فإنك تشعر بأهمية ما قمت به عاطفياً: حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك ويبعد الخلل في العلاقة صحياً: تجنّب التوتر قدر المستطاع، فأنت على موعد مع المتاعب، لكن ذلك يكون موقتاً

الميزان
مهنياً: حاذر هذا اليوم قد يحمل اليك بعض الارتباك والفضائح، تتلقى معلومات تذهلك وقد تمر بخيبة أمل، وإبتعد عن القرارات غير المدروسة عاطفياً: العلاقة تمر ببعض المشاكل، لكن سرعان ما تنقشع الرؤية وتبان الأمور على حقيقتها صحياً: مارس بين الحين والآخر نشاطات متنوعة تعود عليك بالفائدة الصحية المرجوة

العقرب
مهنياً: قد تنتابك موجة من الشكوك والهواجس، ولو أنّك تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة، ما يجعلك تنجح في المفاوضات عاطفياً: تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لتحسين الأداء والتعاطي مع الشريك بالشكل اللائق صحياً: ممارسة الرياضة التأملية تخفّف من التشنجات والضغط والإرهاق، فإليك بها

القوس
مهنياً: تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك، بإمكانك خوض المنافسه بنجاح، فأنت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء عاطفياً: تتجاوز بعض العقبات في علاقتك بالحبيب، وتخطط معه لعلاقة جديدة مبنية على الصراحة صحياً: تتخطى أزمة صحية طارئة تخرج منها بدرس صحي لن تنساه مدى حييت

الجدي
مهنياً: تجد طريقة تقنع بها رؤساءك في العمل بوجهة نظرك لكنك تتخوف من الاقدام على تنفيذ أحد المشاريع عاطفياً: تعاني العلاقة المتأرجحة ضغوطًا واتهامات، حذار المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة صحياً: اتبع تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين بحذافيرها، ولا تخاطر بوضعك الصحي

الدلو
مهنياً: قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أولموهبة تمارسها في العمل عاطفياً: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإنّ التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الخلاف بينكما صحياً: تكون قادراً على إيجاد الحلول والعلاجات المناسبة لكل ما يعتريك من آلام

الحوت
مهنياً: عليك أن تتنبّه لمصاريفك هذا اليوم، وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحك. صحياً: لا تلجأ إلى المهدئات أو المنومات، كل ما في الأمر أنك تمضي نهاراً متعباً يتركك في حال من الأرق ليلاً

الكدواني
07-12-2014, 10:51 PM
الحمل
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجديد فتخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة عاطفياً: تصرفات الشريك زادت عن حدها، ويستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه صحياً: تنزع من رأسك فكرة أنك مصاب بمرض خطير وتنطلق في مسار جديد شعاره الصحة أولاً

الثور
مهنياً: القمر المكتمل ي منزلك التاسع يخلق فارقاً كبيرً بين الأمس واليوم في الأفضلية، وتبقى الأولوية للمعالجة الأكثر رواجاً عاطفياً: كل المعطيات تشير الى قدرة الشريك على التحمّل، لكن العبرة في التنفيذ صحياً: تقرر السفر مع الشريك إلى إحدى الجزر الجميلة للقيام بمغامرات شيقة

الجوزاء
مهنياً: ينتقل مركور إلى منزلك الثاي وتحضر الكثير من اللقاءات التي تحمل إليك الكثير من المفاجآت وتستفيد منها في مجالك المهني عاطفياً: الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً مع الشريك الذي تمضي معه أجمل اللحظات صحياً: تغير نمط نظامك الغذائي وتقرر منذ اليوم الابتعاد عن كل ما هو غير صحي

السرطان
مهنيا: القمر المكتمل في برج الجدي يعد انفراجات مهمّة تطال في وضعك المهني، وهذا ما يؤدي الى مستقبل اكثر استقراراً واشراقاً عاطفياً: قد تضطر إلى الانشغال عن الشريك بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية صحياً: رغبتك في ممارسة الرياضة لن يعوّقها أحد، وتواظب عليها على الرغم من كثرة انشغالاتك

الأسد
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يجعل الأجواء إيجابية وتكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم والضغوط عن حياتك المهنية عاطفياً: كن على استعداد لتتمكّن من مواكبة التطور المستجد في العلاقة، وأي تردّد تداعياته خطيرة على مستقبلك صحياً: عصبيتك الزائدة تضعك في مواجهة غير مجدية مع الزملاء

العذراء
مهنياً: القمر المكتمل في منزلك الخامس، أي في الجدي، يتحدث عن محاولة خداع من أحد الزملاء ترتد سلباً عليك عاطفياً: ابتعد عن الاستخفاف في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدكما أكثر صحياً: وضعك الصحي جيد لأنك تتبع نظاماً متوازياً يوفر لك الاستقرار والراحة

الميزان
مهنياً: القمر المكتمل في الجدي يجعلك تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات عاطفياً: مبادرة جيدة تجاه الشريك، وستلقى الأصداء التي تتوقعها بعد طول انتظار صحياً: يتأكد لك يوماً بعد يوم أن السباحة رياضة مفيدة جداً وتريحك نفسياً كثيراً

العقرب
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يملأك شغفاً وحضوراً وتألقاً، وتستعد لسفر في هذه الاثناء، أو تطرق باب مغامرة جديدة وتجربة مميّزة عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده طمعاً واستخفافاً بك واستضعافك، وهذا بات لا يحتمل إطلاقاً صحياً: الهدوء هو أفضل حلّ لمعالجة العصبية الزائدة، وخصوصاً في العمل

القوس
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يجعلك لا تستعجل النتائج والتزم خطط العمل، ونجاحك يثير غيرة الآخرين فكن حذراً عاطفياً: ثق بالحبيب ولا تختبر حبه لك، وقد تفاجأ بمصارحته لك بحقيقة مشاعره صحياً: تدرك حجم الخطر الذي قد تعرض نفسك له، ومع ذلك تستمر في غيك الصحي

الجدي
مهنياً: لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك وعليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال عملك وأن تحاول مجاراتها عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكنك تحافظ على رباطة جأشك صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مختلف أنحاء جسم، لا تحاول معالجته بنفسك، بل استشر طبيبك أولاً

الدلو
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يجعلك في تواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة عاطفياً: تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة صحياً: لا تعقد الأمور كثيراً، فأنت لست مضطراً إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم المرهقة

الحوت
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك عاطفياً: عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة صحياً: إذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً

ميريام
06-09-2015, 04:46 PM
يلا نبي نجوف الحوت شنو نجمه

Demon Hunter
01-02-2018, 08:51 PM
http://my.mec.biz/attachment.php?attachmentid=126686&d=1339104842