المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحساوي الرئيس السابق للقادسية يفتح النار على الفهد في بيان ناري


سمو الروح
07-22-2013, 09:45 PM
http://i.kooora.com/?i=mom165%2fkoo_fawaz.jpg



رغم رفض رجل الاعمال الكويتي فواز الحساوي رئيس نادي القادسية السابق التعليق على ما يتردد بانه ترك القادسية بسبب عدم تحمله ضغوط البعض واتهاماته بفقدان كأس التفوق، وكان يردد انه فوق هذه المعطيات، فإن ظهور الشيخ طلال الفهد على احدى المحطات الفضائية وحديثه عن نفس الموضوع، أثار فواز الحساوي، وقرر الرد على ما جاء على لسان الشيخ طلال.

وقال الحساوي مالك ورئيس نوتنجهام فورست الانجليزي في بيان صحفي تم ارساله لجميع وسائل الاعلام:" لقد أخجلني الشيخ طلال في بداية حديثه عني بأنه عمل معي لمدة 15 عاما، وبأن علاقته طيبة معي ولكن هذه المشاعر لم تدم طويلا اذ خرج الشيخ طلال عن المعقول حين قال انني استعجلت في تقديم استقالتي لأنني لم أتحمل الضغوط، وأحب أن أوضح أنني تدرجت في مجلس الادارة حتى أصبحت رئيسا للقادسية لأنني أقدم من شقيقه خالد في مجلس الإدارة رغم تقديري لوجوده في النادي وعمله معنا".

وأضاف الحساوي: بصفتي نائبا للرئيس كان طبيعيا أن أتبوأ منصب الرئاسة الذي كان تكليفا وليس تشريفا وان كان البعض قد رفض داخليا هذا المبدأ فتلك كانت مشكلته وظهرت على السطح فيما بعد، وها هي قد خرجت المشاعر المكبوتة.

وتابع رئيس نادي القادسية السابق: حقيقة انني لم أسع أو أحارب أو ألعب من تحت الطاولات للحصول على هذا المنصب وكل ما في الأمر انني أصبحت رئيسا لأن الشيخ طلال ترك النادي وذهب لرئاسة اتحاد كرة القدم.

وواصل الحساوي كلامه قائلا: أود أن أوضح للقاصي والداني بأنني أصبحت رئيسا بسبب موقعي ولا فضل حتى للفهد علي بأحقيتي في الرئاسة، أما الحديث الذي ركز فيه الفهد على استقالتي وبأنني لم أتحمل الضغوط واستعجلت في تقديم الاستقالة بينما هو يتحمل كل هذه الحروب والضغوط، فيهمني ان أؤكد انني لست من المتشبثين بالكرسي والمناصب حتى أحارب الكل وأتسبب بدمار ناديي الذي عشقته واحببته من أجل هذا المكان الزائل، فالناس راحلون والأصفر باق".

واوضح الحساوي :"يجب الذهاب لقضية جوهرية يحاول البعض طمسها او التغاضي عنها فأنا كنت سأواجه الضغوط وأجابهها بكل قوة لو جاءت من الخصوم خارج أسوار النادي كما هي مع طلال الفهد وكنت سأقف بقوة، لكن أن أواجه مشاكل مفتعلة وطعنا من داخل مجلس الإدارة، ومن أقرب الناس فتلك مصيبة ان تشتعل النار داخل النادي دون ان أتحرك لاطفائها ولو على حساب الكرسي الذي يعشقه البعض".

أما ردي على الصحفي مرزوق العجمي الذي شارك مجبرا في حفلة لم أكن أتمنى أن يدفع لها «ولكن»، عموما أود أن أوضح له وهو العارف ببواطن الأمور ومن يتباهى بأرشيفه وتواريخه، ان نادي القادسية خسر كأس التفوق 3 مرات الأولى «وهي التي كسر فيها احتكار هذا اللقب» على عهد الشيخ طلال الفهد وتم كتم وخنق الموضوع وكأن الوسط الرياضي لم يعلم، وما ان تسلمت النادي حتى أعدت مع زملائي كأس التفوق ولكن لم ننجح في المحافظة عليها في الموسم الثاني وخسرناها، وها هو النادي قد خسر الكأس هذا الموسم والنادي برئاسة الشيخ خالد الفهد".

وتساءل الحساوي :"لماذا يارجل الاعلام (موجها كلامه للعجمي) هكذا تزييف للحقائق وعدم ذكر الوقائع؟ فأنا لا ألوم الأخ الذي كان ضدي ومن أشد المنتقدين لتوجهات المجموعة وبعد شعار "الأزيرق" في خليجي 16 تحول من جادة الواقعية الى الموالاة وهذا شأنه ولكن عليه حق وهو ذكر الوقائع دون تحريف وتزييف.

سكــون
07-22-2013, 09:49 PM
يعطيك العافيه

سمو الروح
07-23-2013, 01:45 AM
اسعدني مرورج العذب بمتصفحي
لاعدمنا روعة تواجدك
أحترامي وتقديري .....

حبك جرحني
07-23-2013, 07:35 PM
موضوع رائع ربى يعطيك الف عافيه

سمو الروح
07-24-2013, 04:51 AM
اسعدني مرورج العذب بمتصفحي
لاعدمنا روعة تواجدك
أحترامي وتقديري .....

قلب طاهر
07-25-2013, 08:03 PM
width=600 height=400

سمو الروح
10-16-2013, 05:46 PM
أسعدني مرورك العذب بمتصفحي
لاعدمنا روعة تواجدك
أحترامي وتقديري .....

ريآن
12-06-2021, 03:57 PM
متابعة رياضية رائعة
بآقات من الجوري تعطر أنفاسكم
جل احترامي وتقديري




http://sl.glitter-graphics.net/pub/1406/1406015lt02yzhej6.gif