المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية سهام الايام


محروم
04-15-2016, 08:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
(((ســـهـــآم الأيـــــــــــام)))
للكاتبة / شخصيه خياليه


.....بعالم كبير وواسع..أمضي به وحيده دونما سند..
وحيده واظن ان ليس لي أحد..
غير وجه أمي كل صبـاح لم ترى عيناي من الأقارب أحد!!..
كان الوطن يكاد يضيق بي كلما اتذكر مرضها الذي يأخذ من صحتها ونشاطها كل يوم ..
كل يوم أراها تذبل أمام عيّنيّ...
ولضيق ذات اليد..تركت مقاعد الدراسه بعد سنه قضيتها في التمريض!..
أصحو على أمل وأنام على أمل...
ومع مرور الوقت...يتضاءل الأمل ولا يزيـد...
كنت ومازلت متفاءله...رغم ما اتعرض له من صعوبات في وظيفتي التي تحتم علي الإحتكاك بالرجال,
في مجتمع يحب المرأه ولكنه لا يُرحب بعملها مع الرجال!!!!!
تعرضت للتحرش.وسكتت من اجل لقمة العيش ومن اجل أمي المريضه فقط...
ومازلت رغم الألم أحمل أملاً وحُبـاً..وتفـاؤلاً بأن غداً سيكون أفضل..
ومازلت أُكافح من اجل أمي ومن أجلي...

,

الغالي
04-15-2016, 08:28 PM
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع وجهود أروع
ننتظر مزيدكم بشوووق

محروم
04-15-2016, 08:29 PM
#الـسهم الأول...

<<القووي فقط بهالدنيا يعيش>>
........

في حي من احياء العاصمه الشعبيه~
تسكن أم مريضه بمرض خطير ويهدد حياتها ومعها بنتها(سهام) وهي وحيدتها بهالحياة...
سهام هي إحدى صديقاتي أو قريباتك أو ربما احدى جاراتك وبتفاصيل حياتها كفتاه تتكرر مواقف ربما مررنا بها أو أحد ممن
نعرفه..
سهام هي موظفة استقبال في مستشفى خاص وكثيراً ما تستقيل وتنتقل لمستشفى ثاني لنفس السبب..
هذي باختصار بيئة بطلة الروايه والبقيه تعرفونه لاحقا وبوقتها~~

##الاحداث السرديه##

استيفضت كعادتها الساعه 8 واتجهت لدورة المياه وكانت مستعجله/يا ربي تأخرررت..
رن جوالها وكان السايق وما ردت عليه..
أم سهام دخلت تستعجلها/ي سـهاااام ي بنتي تأخرتي ع الساايق..فضحنا في الحاره..
سهام تكلمها وهي بدورة المياه/يماااه انا ما تأخرت بس هالحيواان يجي ياخذني بدري قبل دوامي بنص سااعه..
ام سهام/عااد وش نسوي به مضطرين نتعامل معه
سهام طلعت وهي تلف شعرها بمشبك كبير وتوقف عند المرايه وتزين بلوزتها وبطلونها/الله يلعن الحاجه اللي اضطرتنا نتعامل
مع هالاشكال..وش فيها لو اننا نسوق
أم سهام وهي تبسم رغم ملامحها اللي اذبلها المرض/اقوول ابلعي العافيه..حتى لو بتسوقين..من وين لك فلوس تجيبين سياره
سهام اخذت عبايتها وززينت نقابها/هههه صاادقه..
أم سهام/ما اوصيك يا بنتي انتبهي لنفسك
سهام باست راس أمها وهي طالعه/يلا سلام يمه
أم سهام لحقتها/والفطووور
سهام نزلت ركض من على الدرج/مافي وووقت
أم سهام كحت وطولت بالكحه/آآآه يا بنتي والله موب هذا قدرك ولا مستوى عيشة أهلك..حتى أنا بعمرك ماتبهذلت مثلك..لكن
حسبي على من كان السبب..

[[يبدو أن أم سهام تخفي سِرّ عن ابنتها...إن كانت كذلك حتماً سنعرفه...تُرى..ما هو سِرّك يا أم سهام]]
ِ

/
/
في الشارع:
طلعت سهام ووقفت ع الرصيف وتلفتت مالقت السايق وعصصصبت/الله لا يوفقك من سايق..راح وخلاني..
وقفت عندها سياره ددسن نيسان 2009 وهي تعرف صاحبها من كثر ما يضايقها..
*شاب اشهب لابس ثوب اسود وطاقيته مغطيه جبهتهوشعره طويل بشكل بشع* معروف بالحاره بأسم"ابوحبتين"/توصيله ي
عسل
سهام سفهته ومشت وهي تمتم/يــاصبر الأرض عليك وعلى أشكالك
ابوحبتين/وش عليه يالمززه..نعديها علشاان الزين بس
فحط بددسنه ومشى...

سهام وهي متجهه لبيت جيرانهم "طَلّعت جوالها واتصلت على منال رفيقة دربها وبنت الجيران اللي تربت معها/ألـوووه منااال
...
منال في الجوال/هلا سهامو
سهام/مناال الحقيييني هالسايق التبن رراح وخلاني..
منال/ انا ابي اعرف وش مصبرك عليه..لا وياخذ منكم اجره كل شهر...اللي يشووفه يقول يوصلك صدقه
سهام/الله لا يوفقه...مناال بليييززز تكفيين تعالي
منال/أنا ماعندي دوام الصباح انتي عارفه دوامي ليلي اليوم
سهام بتملل/أوكي شسوي
منال شافت أخوها زيد يأشر لها/سهام ..زيود يقول فاضي و يبي يوصلك..لو حابه
سهام فرررحت/طيب خليه يجي..اكيد ابي اداوم قبل لا يكتبون لي تأخير وخصم انتي عارفه الراتب كله 3500
منال/اووكي خليك جاهزه..اللحين طالع لك..
/
/

محروم
04-15-2016, 08:35 PM
لحظات وطلع زيد وهو يتبسم من بعيد ويأشر لها تجي..
سهام راحت له وتعتبره مثل أخوها لانهم متربين سوى وبينها وبينه فرق سنتين بسس/صباح الخير زيد
زيد نزل نظاراته/ صباح النوور ..
سهام/اسفه بثقل عليك اليوم
زيد/ولا يهمك أركبي بس..
سهام ركبت معاه/

[[سهام ومنال وزيد متربين مع بعض..وفي بنت أخرى أسمها"سَحَاب" قوية شخصيه وبالعاميه(شقرديه)ولها دور
باارز...وهذوول سهام تعتبرهم أخوان دنيا]]
/
/

محروم
04-15-2016, 08:37 PM
*نرجع للأحداث السرديه*

المستشفى:
في مكتب المشرف ع القسم..
سهام في خاطرها(يارب صبررررني ..ماني قادره اتحمل هالإنسان)
رجل في الأربعينات من العمر وملتحي وباينه عليه علامات الإلتزام/يا أخت سهام..مايصير كل يوم تتأخرين بهالشكل
سهام/أسفه استاذ مصعب..لكن ظروفي ..
مصعب قاطعها/يا أختااه أي ظروف اللي تخليك تداومين بمكان يعج بالرجال ومختلط هالشكل..
سهام في خاطرها من الهم جبل وهو يسألها وش ظروفك/أستاذ مصعب البيوت اسرار
مصعب بدون تفاهم وبعقليه متحجره/البيوت هي المكان الطبيعي للنسااء...منتي ملزومه تطلعين و..
سهام بعصبيه ماعاد قدرت تتحمل تهزيئه واسطوانته المشروخه اللي يسمّعها كل يوم قاطعته/بسسس...ولا كلمه انت ماتززهق
ماعندك احساس..على بالك بطلع من بيتي كل يوم 8 ساعات يوميا وبراتب 3500 وما أخذه كامل بعد..علشان طفشانه من
البيت وابي اتسلى!!
مصعب تفاجأ من ردها لأنها دائما تسكت له/..
سهام كملت/أنا وحيده مع أمي المريضه على الله ثم راتبي.. ماعندنا رجال ..ماعندنا عزوه..لكن نفوسنا عزيزه ماتطيق
المذله..يا أننا ناكل من تعبنا وشقانا..ي نموت بكرامتنا..مو مثلك..متعين بالواسطه..ومامعك غير شهادة المتوسطه..في وظيفه
المفروض اللي يكون فيها جامعي ..ولا تكذب...ترى عرفت كل شيء من ملفاتك بالأرشيف..وانت تتكلم عن الأخلاق والقيم..!!
مصعب تلعثم/لو سمحتي لا تتعدين حدودك..
سهام/انت ماخليت فيها حدود...وادري بتطردني من العمل لكن قبلها أنا من اللحين اقولك بستقيل..يا مُدعي القيم والأخلاق..
طلعت وسكرت الباب بقوه..
مصعب كان متفشل ويحمد ربه انه محد سمعها...
/
/
/
/

آآه يا دنيـا الشقى...وش باقي ما حصل...

محروم
04-15-2016, 08:44 PM
وقت العصر"
منال طالعه من بيتها ومتجهه لبيت سهام...وهي خايفه..
رنت الجرس بقوه/
شويات وفتحت أم سهام الباب/هلا منال
منال وباين على ملامحها القلق/خالتي العنود..وين سهام؟..شصاير عليها
أم سهام ببتسامه/ماعليك..لا تخافين..تعبها اللي انتي عارفته..تدرين هي عصبيه واذا عصبت تتعب من القولون
منال/ادرري..ابي اشوفها
ام سهام/تفضلي

بغرفتها:
منال بعدما عرفت السالفه/الله يصلحك وبعدين معك متى بتثبتين بوظيفه
سهام بفقدان أمل/متى ما لقيت مكان محترم اشتغل فيه
منال/أقووول اسكتي..اللي يسمعك يقول الشغل عندنا مقطع بعضه...ومن زين شهادتك بعد
سهام التفتت عليها/منال ان ما سكتتي صكيت راسك بهالكاسه
منال بعناد/ماني سااكته..ي بنت انتي عارفه مجتمعنا كيف صاير ..ووضعك انتي وأمك صعب لازم تتنازلين شوي علشان
رزقك..انا اتكلم علشان مصلحتك..
سهام بلعة ريقها وصدت/تدرين مديريي هاللي تهاوشت معه وش شهادته؟...متووسطه..يعني انا اعلى منه شهاده بالله مو ظلم
مووظللم
منال/هذا انتي قلتيها...عالم الواسطات مالنا فيه نصيب...حنا ناس عايشين في الظل..نكافح
سهام كتمت غيضها...وسكتت
منال/أسمعيني زيين ترى بقدم لك في المستشفى اللي اشتغل فيه محتاجين موظفة استقبال ..لان زميلتي خطبها وتركت الوظيفه
قبل لا يدري انها تشتغل بالاستقبال ويكنسلها..
سهام خافت/استقبااال!!!
منال/إيه استقبال..وتباشرين وظيفتك من الأحد
سهام بنص عين/وانتي خلاص قررتي من عندك هااه
منال/ايييه كلمت مديري بو عيسى عنك قبل لا اجي ووافق..بس تكككفييين لا تفشليني..
سهام وكأنها رضت لأنها ببساطه مضطره/ما اضمن لك اني بسكت على احد يدوس لي على طرف..
منال/ ومن قالك اسكتي..لا تختفين من ناحية مديرنا..طيووب ورجال كبير ومحترررم..ادعي يطوول بمنصبه..لي 5شهور
متوظقه عندهم و عمرره ما حط عينه بعيني حتى وانا اكلمه بموضوع.
سهام ارتاحت نوعاً ما/الله يكتب اللي فيه الخير..
منال/أمين..
/
/

محروم
04-15-2016, 08:50 PM
بزاويه أخرى من نفس المدينه...
في صالة البيت..
سيدة مجتمع خمسينيه انيقه تُدعى نوره جالسه تتقهوى وكأنها تنتظر أحد/...
نزل من أعلى السلم "راكان" شاب عمره ببداية الثلاثينيات..مثقف ورجل اعمال كما العائله/مساء الخير يا أحلى بنوته بالدنيا
نوره نزلت فنجانها وهي تضحك/هههههه
راكان جلس قبالها وهو يناظرها باهتمام/شفيك عمتي ماقلت نكته
نوره ناظرته بنص عين/أنا بنوته يا بكااش
راكان/وأحلللى بنووته بعد..آآآمرريني عمتي طلبتي تكلميني بموضوع مهم
نوره بشوي جديه/أي فديتك...بصراحه..عمك بو راشد الله يسلمه لمّح لي أنك ترى مصختها..متى بتخلص موضوعك مع "ريم"
راكان قاطعها وهو يناظر ساعته/عن اذنك عمتي تأخرت على رجال مـ...
نوره قاطعته/راكان حرام علييييك
راكان وهو مستعجل/أوكي بعدين نتكلم بهالموضوع...سلااام
طلع مستعجل ...
نوره جاها إحبــاط/الله يهديك يا هالولد..
/
/
/

محروم
04-15-2016, 08:51 PM
الساعه 10 ونص بالليل..
راجعه من العمل وهي مجهده وصلت الباب ووقفت علشان تطلع المفتاح من شنطتها...
فاجأها صوت خشن وأرعبها/أخيــراً رجعتي بيتك..يادااافع البلاااا
سهام حطت يدها على صدرها وهي تسمي على نفسها/بسسسم الله الرحمن الرررحيم..أنت منييين طلعت لي..ماتخلي طبايعك يا
هالشااايب
رجل في العقد الخامس من العمر"صاحب وايت نقل ماء" أسمه"مفلح"/ليش شايفه جني الله يكفينا البلا...انتي اللي منين جااايه
تووواالي هالليوول..؟!!!
سهام متعوده على لقافة اهل الحاره/وااااانت وش دخللللك فيني..وش هالديره اللي كلها فضوليه.وكلن يتتبع الثاني...شتبي يا
مفلح؟
مفلح بلهجه جنوبيه/خذوا عقلش..فيه بنتن ترجع لبيتها في تيه الوقت المتأخر هاااه!!!
سهام فتحت باب بيتهم/ياليل مطووولك..أقوول انقلع ماني فاضيتلك..اذا بتكلمني جنوبي طس وراك
مفلح/لحظه يا سهام لحظه...تبين تنسيني اللي جاي علشانه هااه
سهام ارتفع ضغطها منه/نعنبو بليسك انت اللي تهذر أنا ماقلت شيء...يلاا تكلم وش عندك
مفلح/وين قيمة الماء ؟
سهام/يا ررربي موعد السداد مو يوم الخميس
مفلح/إلا يوم الخميس..
سهام/أجل انقلع وكل تبن وانتظر لين يوم الخميس...بتجيك فلوسك لا تقعد تطامر كل شوي عند باب بيتي..
مفلح/أفااا ياذ العلم..عيييب عليك
سهام تركته ودخلت البيت وسكرت الباب....
دخلت داخل وهي تتسحب ماتبي تصحي أمها...وتفاجأت بأمها طايحه على الأرض ولا تتحرك وصرخت/يماااه شفييك
؟..قووومي يماااه
أم سهام بدون حركه/............
سهام صرخت/يماااااه
/
/

محروم
04-15-2016, 08:54 PM
##السهم الـثــاني""

<< الأحلام حدائق البسطاء...
.....

طلعت سهام جوالها من شنطتها ويدينها ترجف وتمسح دموعها وتدور رقم زيد ومنال وما يردون عليها/وييينكم..شبلاكم
ماتردوون...
قامت واتجهت للمطبخ واخذت كأس وعبته مويه ورجعت ركض لأمها..وصارت ترش عليها/يماااه ردي علي ..مالي غيرك يا
تاج راسي..يمااه..
سهام لاحظت يد أمها محروقه بشيء حار وجانبها كوب قهوه مدلوق..!!
قامت سهام وهي تتذكر وتدور أحد تتصل عليه/سحااب مافي غيرها..
ردت سحاب بكسل وصوتها فيه النوم/هلا
سهام فرررحت/سحاااب تكككفييين الحقيني أنا رجعت من العمل الليلي..ولقيت أمي مرميه في الصاله...مو راضيه تصحي.
سحاب استقعدت بإهتمام/لا تقلقين وانا اختتس..كلها ثوااني واكون عندك...يلا طلعي الوالده عند الباب..خليني اصحي عزوز..
/
/

محروم
04-15-2016, 08:57 PM
[[في بيت قديم...
تسكنه سحاب واخوانها الصغار عزوز و مجود..لوحدهم بعدما توفي اخوها الكبير (صقر)...وأمها وأبوها في حادث سير...
صقر اللي كان أحن عليها من النسمه.ومعتبرها اخووه مو أخته.عاملها مثلما يعامل الشباب..وعلّمها السواقه وشغلات كثيره..
وكأنه يعرف انه ماراح يطول و راح تصفي لحالها تربي اخوانها الصغار!!]]

*الأحداث السرديه*
طلعت سحاب من غرفتها رككض وهي تلف راسها بالشماغ وتدخل غرفة اخوانها/عزوووز عزوووز قم
عزوز عمره 10 سنوات/شتبيييين سحاب بنوووم
سحاب/حبيبي يلا قوووم سهام تبيني اوديها المستشفى..قم يلااا
عزوز تكااسل/طييب طييب
سحاب شالته بسرعه وطلعت به مستعجله/الله يصلحك..
/
/
في الطريق للمستشفى:
سياره جيب1998تويوتا..
سهام وهي تبكي/عجلي شوووي يا سحااب
سحاب تسوق السياره/ابششرري هذا أنا مسرعه..الله يستر علينا من المرور السرّي وسااهر..
عزوز في كرسي المعاون قدام و نااايم...
سهام تضم أمها وهي تنهد/..

دخلوها المستشفى..
سهام وهي تنادي/احد يساعدني يا ناااس...حاله طارئه..
الممرضه/اوكي خلي الوالده وروحي ادفعي بسرعه علشان نباشر الحاله..
سهام بغت تنهبل/ألحقوا أمي بالأول..أمي بتمووت .وانتي جاالسه تكلميني عن الفلوس...ياخي حسوااا يا بشرر.
الممرضه/اسفه هذا نظام...
أقبلت سحاب بعدما ركنت السياره وجابت عزوز معها/خيييير خييير ما تستقبلون المريضه..!!
الممرضه ببرود/لو ما راح تدفعوا راح تخسروا مريضتكم...ليش مارحتوا مستشفى حكومي
سحاب/نعنبو بليسسسك هذا اقررب مستشفى لنا...والحاله طــارئه..ووزارة الصحه أمرت باستقبالكم للحالات الطاارئه
بسررعه..ابي اعرف هذا مستشفى وإلا تجاره و ابتزاز لصحة البشر!!
عزوز رحم سهام ودموعها..ونزلت دموعه بسكات...
سهام اعصابها تلفت و بدأ يثور عندها القولون, وبدأت تتعب هي/طيب انتم باشروا حالتها وانا بروح اجيب الفلوس..والله
اوعدكم...اخذي بطاقة هويتي رهن..
سحاب شافت سهام بدأت تجيها حالتها وذبلت في ثواني, جـاءت ببالها فكره خورافيه/عزوز تعاال !!
سهام جلست على الأرض وهي منهاااره وتحس أنها النهايه..

[[انتهى كل شيء..بعد أمها مافي حياة...مالها أحد تعيش علشانه أو ع الأقل معه!!..
أمها كانت كل حياتها..كل ناسها..كل أهلها...كل ذاكرتها..
أمها "الإنسانه الغامضه" اللي أرعبت نساء الحاره أول ما سكنت..لأنها كانت عزبااء جميله ووحيده ومعها بنت..عاداها
الكل..ومع مرور السنوات حبوها..
لأنهم عرفوا انها مالها أي مقاصد من اللي كانوا مفكرين..ولأنها ربت بنتها بعرق جبينها وما أستنت أحد يتكرّم ويعطيها]]

*نرجع للأحداث السرديه*
أقبلت طبيبة امتياز شابه أسمها(ساره) كانت مـارّه وشافت سهام طايحه على الأرض وما تحرك ساكن!!
اتجهت لها وقاست نبضها وخافت وألتفتت علة المنظفه اللي بالممر ونادتها/تعااالي ساعديني علشان نشيلها جوى..
العامله جاءت وشالتها معها وراحوا...

....
..

محروم
04-15-2016, 09:01 PM
الصبــاح
..الساعه 9ونص..فتحت عيونها وتلاقي البياض يلفها من كل مكان وأجهرها بعيونها..حاسه بخموول وكسل..
لاحظت سلك انبوب ممتد من يدها إلى كيس معلق على عامود جنب سريرها...
هنا تذكرت أمها وفزت بسرعه وحست بدوخه..
وجلست لثواني حتى قدرت توقف..ونزعت المغذي من يدها (أمي حبيبتي مادري وش صار لها)
بهاللحظات دخلت سحاب ومعها الطبيبه ساره/السلام عليكم..
سهام وهي بقمة رعبها/أنا وش دخلني هنا بهالمكاان..وين أمي ي سحاب..
سحاب ببتسامه/تطمني الوالده بخييير. وماعليها..سنعتها لك وأنا أخت صقر..
سهام ابتسمت بدموع/كفوو حبيبتي..شسويتي؟
الدكتوره ساره/قولي وش ماسوت...ههههه
سهام استغربت دخول ساره..
سحاب/هههههه هذي الدكتوره ساره هي اللي أسعفتك..جاتك حالة القولون وانخفض ضغطك شوي..
ساره ببتسامه/شكلك كنتي مررهقه ومانمتي كويس..علشان كذا ماتحملتي الضغط اللي البارح..
سهام/لا مانمت اصلن كنت جايه من شفت ليلي ..ومواصله..وين أمي طييب؟!!
سحاب/أمك بعد سااعه بيخلونا ناخذها..وبنمشي..أنا خليتها تنام بالغرفه وتاخذ راحتها شوي..
سهام فررحت واسترخت في جلستها/الحمدلله..الحمدلله..
ساره ألتفتت على سحاب/تعاالي أنتي يا الداهيه شلوون طرأت عليك فكرة الصحافه والجريده البارح..جننتي ادارة المستشفى
هههه
سحاب/ههههه حبيبتي أنا كيدي يشتغل في الزنقاات..مو مثل البنات تستخدمه في هبالها..
سهام/طيب وخافوا من الصحافه علشان كذا عالجوا أمي!!
سحاب/إيه.
ساره/وبالمجااان بعد
سحاب/ههه وساره شاركتني بالخطه وعززتني وقالت لهم ان فعلا اخوي بالجريده
سهام/لا أنا لازم ادفع حسابهم..مابيلهم شيء..
سحاب/ههههه بتدفعين 4000 ريال..!!
سهام وكأن مكبوب عليها ماء بـارد/هاااه!!!
ساره/هههههه عن اذنكم بنات اشوف شغلي
سحاب/اذنك معك..فرصه سعيده
طلعت ساره...وعم الهدووء لحظاات..
,سهام مصدومه بهالسعر/أسفه يا سحاب أشغلتك عن اخوانك..
سحاب/هههه اقوول ماعليك..اخواني وديتهم مدارسهم ورجعت لك هنا..نبي نمشي عااد..
سهام ابتسمت بإمتنان/أحبك يا قمر..
سحاب عفست وجهها/ماراح اقول وأنا بعد...
سهام/هههههه
:
:
.

محروم
04-15-2016, 09:05 PM
[[رجعت أم سهام للبيت وكانت أفضل من تلك الليله...
تعدلت الأوضاع شوي بعدما قدرت سهام تلقى وظيفه بعدما أشارت عليها منال انها تتوظف في الاستقبال معها في مستشفى
ثاني..
بدأت تداوم من فتره والامور ماشيه....]]
/
/
/
/
/
في نفس البيت الراقي في زاويه اخرى من المدينه ..
بنت هاديه أسمها (ريـم) وبملامحها مسحة كآبه ..و جالسه على طرف طاوله وبيدها كوب قهوه صار بارد..وكأنها تنتظر أحد!!
ريـم هي نفسها خطيبة راكان اللي سبق وذكرناه.وطبعاً ""حجر وليست حتى خطبه تقليديه"".
(من خطبها بــارد ما يعطيها وجه!!..مللللت من تجاهله..وهي بنت مثلها مثل البنات حالمه..)
شافتها أمها واتجهت لها/ششفييييك مبرطمه كذااا !!
ريم/لا ولا شيء..بس من تخرجت وانا انتظر هالوظيفه اللي مدري متى بتجي..
أم راشد/وانتي وش لك بوجع الراس والوظايف..منتي محتاجتها...
ريم/ابي اثبت وجودي..واسووي شيء؟؟
ام راشد/إذا محبكه معك الوظيفه...قوولي لأبوك خليه يتكلم مع معارفه ويوظفك..وشوووله تقلقين نفسك
ريم تكره مجتمعها الأرستقراطي ونظام الواسطه/لااا..لا يمه اذا بتوظف بتوظف بشهادتي..ولا تنسين أنا الأولى ع دفعتي
ام راشد وهي قايمه نفضت يدها/أجل اقعدي طووول عمرك تنتظرين اتصالهم..
ريم ما ردت عليها...وهي تناظر تويتر في جوالها...
[[ريم عمرها 27 سنه..نظام الحجريه..خلاها محجوزه..لراكان بما انه ولد عمها..بعكس اختها اللي اصغر منها...لأن لا يوجد
من هو بسنها...لديها من تعششقه وهو "تركي" صديق أخوها راشد..وربما بادلها نفس الشعور..في الخفاء,,وسنعرف ذلك
لاحقاً..لكن..ماذا نقول عن مجتمع لا يعرف عن الزواج سوى الإرتباط الأسمي فقط!!]]
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:07 PM
×سهره بناتيه في بيت سحاب×
سهره بسيطه..والأهم فيها أن كل بنات الحاره يجتمعون ويلتقون..!!
سحاب ومنال وسهام و هياء وسلاف و ديم..
رغم اختلاف أصولهم و عوايلهم إلا انهم يجمعهم شيء واحد..(البساطه+الحاله الماديه المتوسطه والمتدنيه أغلب الأحيان)..
أقبلت سحاب ومعها سهام وكل وحده شايله بيدها صحن..
سحاب نزلت الصحن/راح تذوقوون الليله أحلللى ورق عنب
منال صفرت/وااااااااووو
سحاب/ههههه حسيت نفسي جايبه قول
سهام/خلوكم منها وذوقوا هالقطايف بسسس
الكل/ههههه
سلاف/وه يا زززينكم ويازين جمعتكم..قسم اششتقت لكم يا بنات
هياء/اي والله اشتقنالك يا بنت
سهام وهي تاكل قطعة قطايف/تكلمي عن نفسسك..انا ما اشتقت لها...
سحاب وهي مبققه عيونها باستهبال/ولا أنا..
سلاف تدري انهم يستهبلون عليهم/مـــــــــــاااالت عليكككم
الكل/هههههههههه
رن جوال "ديم" ارتبكت وقامت وطلعت...
سهام استغربت تصرفها لأن "ديم" عمرها ما طلعت علشان ترد على جوال,وقامت/بنات عن اذنكم بروح دورة المياه..
،
ديم طلعت وردت عليه/مرحبا حبيبي...
سهام كانت وراها وتفاجأت منها..وانصدمممممت واتجهت لها بدون ما تحس/ديـــمم
ديم خافت وسكرت الجوال وبان فيها الارتباك/هـ..هـلا سـ..سهام.
سهام من صدمتها فيها ماقدرت تعاتبها/من اللي يكلمك
ديم/هااه..هذا ..هذا ابووي.
سهام/ابووك!!!
ديم/لال اقصد دلال بنت عمي تسألني عن احوال ابوي بعد التعب
سهام وهي تخفي صدمتها من صديقتها/اها..طيب ادخلي خلينا ننبسط لا تطولين
ديم وجوالها يرن بدون توقف/اوكي اوكي...
سهام ماودها تدخل وتترك ديم" بس ماتبي تحرج صديقتها وتجرحها/لا تطولين حبيبتي...
دخلت سهام وتركتها...
ديم كانت يدينها ترجف ومقهوره من اللي تسويه...
/
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:10 PM
تمر بنا سهام الأيام
و تجري بنا امواج بحر الحياه بين مد وجزر..فـ تاره تهدأ الأمواج ويبدو البحر مسالماً..
وتارةً يهيج ويبدو وكأنه لا يسكن ابداً...
و هذه الليله كانت ذات نسمه بارده..
قلبي فيها عاشق من دون حبيب!!..
أريد أن اطير..اريد ان أبحر ..
أريد أن...هـاه...لا لا أريد شيء..
بل أُريد...
أريد مساحه لقلبي...
أريد حضناً لأشواقي..
أريد حُبا يزلزل كيـاني...

**الليل~
دوام آخر يوم بالاسبوع *يوم الخميس* المستشفى
سهام وهي تطالع جوالها وتنتظر السايق يتصل ويقول وصل..وتنتظر صاحبتها اللي بتستلم الشفت بعدها..
دخل شاب جنتل ومعه بنت صغيره تعبانه واتجه للريسبشن....
سهام واقفه وتنتظر ربع ساعه علشان يخلص شفتها وتطلع/
الشاب اقبل للريسبشن وكان قمه في الذوق والذرابه/السلام عليكم
سهام رفعت راسها وطاحت عينها بعينه وسرحت ولا حتى أرمشت!!/...
الشاب سرح بعيونها المكحله خلقه والنقاب اللي جننه بفتحته الواسعه/..
سهام صحت على نفسها ونزلت عيونها وحاولت تضيق فتحت نقابها بسرعه وبلعت ريقها/آسفه ..سم .كيف اقدر اخدمك
الشاب انجن عليها بس هو بطبعه ثقييل وجنتل/بنت اختي معي وتعبانه حرارتها مرتفعه ممكن تنادين دكتور يشوفها لو سمحتي
سهام/اوكي يا اخ .. ماقلت لي ايش اسمك
الشاب وعينه على رجفة يدينها وهي تضغط على ازرار لوحة المفاتيح/راكان
سهام خخققت/ايش اسم الطفله يا استاذ راكان
راكان/اسمها جنى عبدالرحمن
سهام رفعت السماعه/اوكي..الو الدكتور احمد عبدالله لو سمحت اتجه للطوارئ رقم 3
راكان يبيها ترفع راسها له مره ثانيه ويشوف عيونها/مشكوره
سهام عجبها ذوقه بس حاولت ماترفع له نظرها/واجبنا العفو
راح راكان للطوارئ وهي تناظر فيه وتنهد(سوو سووو جنتل)
رن جوالها والا السايق وصل و اخذت اغراضها وطلعت بعدما سلمت الشيفت للي بعدها....
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:12 PM
طلع راكان من الطوارئ بعدما تأكد له سلامة بنت اخته وراحت عيونه تدور اللي كانت ع الكاونتر أول ما دخل هنا
ومالقاها..لقى وحده مكانها سمراء..!!
ضحك على نفسه شوي واخذ البنت ورجعوا للبيت...كان مبسووط وهو مايدري ليه!!
/
/

بطريق عودتها للبيت كانت سرحااانه..تتخيل وجه هذاك اللي سلب(قلبها) من نظره وحده بسس,,تنهدت،، وحاولت تزيح
صورته من بالها بس ماقدرت..!!
وهي تحاكي نفسها(اففف شفيييه مو راضيه صورته تفارق خيالي...كل الوقت اللي شفته فيه دقايق قليله!!...يارب نسيني اياه
وقسي قلبي على الحب..لا تعذبني ياقلبي...ولا عشقت تكككفى أعششق على قدددك..ولا تناظر فووق..لا تنااظر فوووق)..
وصلت سيارتها ونزلت...

/
/

محروم
04-15-2016, 09:15 PM
يوم الجمعه~
يوم عطلتي وراحتي..نمت قد مافيني تعب وشقى..وصحيت بعدما شبعت نوم..تمثل قدامي في منام أو أنه مجرد خيال انا توهمته
حلم..
استقعدت وابتسمت مادري ليه...ولكن احساس حلو خلاني ابتسم..
اعتقد أنه شعور أني بإجازه يدخل بقلبي سعاده..ضحكت على نفسي شوي ونزلت من سريري..
اتجهت للحمام ووقفت قدام المرايه وهي تبسم وتمد بوزها..ونفضت شعرها الطويل..وقالت بخاطرها وهي تبسّم "لو أمي ماتتحكم
في شعري والا كان لين كتووفي ههه الله يخليلي الوالده بس"
لفيت شعري بشباصه لقيتها على رف المغسله..وغسلت وجهي..
,

سهام واقفه بالمطبخ وتسوي الغداء وتغني كعادتها ومستطربه..
خلصت الغداء وطلعت لأمها بالصاله/مااااماااا..أمي..يمااااه
ام سهام طلعت من غرفتها وهي تتبسم رغم ان المرض اهلكها/فديت قلب بنتي
سهام راحت تساعد أمها بالمشي/تركدي يمه بشوويش
ام سهام/هههه ماعلي الا العافيه
سهام/الله لا يحرمني منك يالغاليه
ام سهام/ولا منك يابنيتي...بشري عسى رحتي للطبيب و كشفتي على قولونك
سهام ببتسامة تفاؤل/يابنت الحلال انا بخيرر لا يهمك..ذووقي بس يمه هالمكرونه يحبها قلبك
ام سهام ببتسامه/اكيد حلوه مايحتاج
سهام/من يمدح العروس هههههه
ام سهام/على طاري العروس،أم زيد ولد الجيران كلمتني عنك كذا مرّه ..أنتي موافقه والا لا!!

[[سرّحت شوي وهي تكبت حزنها..الله يسامحك يا زيد..كذا بتهدم الميانه اللي بينا..وبنيت حاجز بيني وبينك!!..كنت اظنك
اخو..ليش تسوي كذا ليششش]]
أم سهام كحت كحه قويه/هااه يا بنتي وش قلتي؟!! وين سرّحتي ؟
سهام فكرت بعقل تبي تفرح أمها رغم انها ماتبي زيد كـ زوج/زيد ونعم فيه وماينعاب. وماينرد يمه
ام سهام فررحت/يعني ابشره انك موافقه
سهام وهي تتصد عنها/ايه يمه انا موافقه
رن جوال سهام/ههه هذي منال اخت زيد تتصل
ام سهام/ردي عليها
سهام/يماااه خلينا نتعشى براحتنا وبعدها برد عليها
ام سهام/يماااه منك لازم تحرقين اعصاب الولد
سهام تتبسم وهي تتخيل شكل زيد وهو فرحان وكملت عشاها وهي تفكر بكل لحظه بريئه جمعتها بـ زيد وتكلم نفسها (آآه
يالقهر..شلوون كنت اضحك معك وامزح واسولف واركب معك بسياره لحالنا..وانت ماتفكر فيني كأخت..آآآه وش قد كنت
غبيه..أي رجال مو محرم مايصلح ينقعد معه..بس الدنيا حدتني..آآه بس))
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:18 PM
باليوم الثاني
مداومه من الصباح وبالريسبشن كالعاده باللبس الرسمي وحجاب ولثمه بعد~
منال معها بالريسبشن/سهام
سهام وهي ترتب ملفات المرضى/نعم
منال/شرايك نطلع الليله نتعشى برا ونـ...
سهام قاطعتها/لا
منال/وليش طيب خليني اكمل كلامي
سهام بجديه/منوول انتي عارفه ظروف مرض أمي وصايره حالتها تسوء بصراحه مااقدر اخليها لحالها بالبيت واطلع انا اتمشى
منال/يوووه منك
جاء واحد يسأل/لو سمحتوا
منال لفت عليه برسميه/نعم اي خدمه
الشخص/ اختي ولدت عندكم البارحه ممكن تعطوني رقم غرفتها
منال رن جوالها/لحظه اخوي..يا سهام
الشاب اعجبه الأسم والتفت يدور صاحبة الاسم !!
سهام/نعم منال في شيء
منال/ أستلمي ..جوالي يدق هذا علي خطيبي
سهام بجديه/سم اخوي
الشاب شاف بطاقة التعريف حقتها بارزه وواضحه[سهام محمد العباد] وهو يحاول يركز!!!!
سهام/يا اخ
الشاب انتبه لها/معك تركي العمر
سهام ما ارتاحت له ولا لنظراته/ما سألت وش اسمك..كيف اقدر اخدمك؟؟
تركي لاحظ حدت نظراتها وقوتها/اختي اسمها ساره سعود العمر ولدت عندكم البارح ياليت تعطيني رقم غرفتها
سهام دورتها بالكمبيوتر والتفتت عليه/غرفه رقم35تلاقيها بالطابق الثاني..اي خدمه
تركي يدقق فيها وبيختبرها/كم الرقم ياحلوه
سهام عطته نظرات ناريه ورفعت سماعة التلفون/شكلك تبي السكيورتي يرميك لبراا
تركي ابتسم بخبث ومشى وتركها..
سهام جلست تسترخي/الله يعيني على هالعمل،،كل يوم كلام يسم البدن وقلة ادب هالرجال..
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:21 PM
وتمر الأيام...

/
الليل~
ام سهام تكح بشدده/سهااام يا سهاااام
سهام جاءت ركض من غرفتها/سمي يمه
ام سهام/تعبانه وانا أمك تعبانه حييل خليك بجنبي
سهام بكت/يمااه بسم الله عليك..تحملي لين اتصل في زيد والا سحاب
ام سهام/لا وانا أمك لا..مايحتاج،تعبت من هالمستشفيات،خليك بس جنبي
سهام بكت وهي تشد على يد أمها وتبوسها/
ام سهام وهي تمسح على شعر بنتها/انتبهي على نفسك يمه..هالدنيا مايندرى عنها،خليك مثل ما ربيتك طيبه وقوية
فالحق،وشجاعه وتحافظين على نفسك
سهام وهي تذرف دموعها/يماه انا بدونك ولا شيء،من لي غيرك يالغاليه
ام سهام ونهي تلتقط أنفاسها بصعوبه/يابنتي انا تعبانه من سنين والمرض هد حيلي معاد بالعمر كثر ماراح،بس اوعديني تنتبهين
على نفسك وتدعين لي كل يوم
سهام بكت اكثر.
ام سهام/يابنتي في موضوع (سرّ) ماقد كلمتك عنه أبد
سهام سبح وجهها دموع اكثر/يمه انتي ارتااحي بس وخلي الكلام عنك انتي تعبانه
ام سهام تتنفس بصعوبه/يابنتي هالموضوع مهم لك..هالموضوع عن ابوك واهلك
سهام استغربت/ابوي الله يرحمه!!
ام سهام/ايه يابنتي،ابوك محمد بن راشد بن فهد العباد انتي من عايلة معروفه بالبلد ولك اعمام وخوال بعد..لك عايله كبيره
سهام انصدمت/طيب وينهم عننا وليه ماقلتيلي طول هالسنوات
ام سهام وهي تبكي/كنت خايفه عليك لا يقتلونك او يحرموني منك اخذتك وهربت فيك بعدما توفي ابوك الله يرحمه كان عمك فهد
يبي يتزوجني ورفضت وقلب العايله علي،وهددوني يا انهم ياخذونك او اتزوج فهد اللي كان قليل ادب معي من حياة ابوك بس
كنت ساكته علشان ابوك بس وهربت وتركتهم..مابي فهد لانه يا كثر ما عادا ابوك.
سهام تسمع هالقصص ومتفاجأه ومصدومه!!
ام سهام تسحب انفاسها/يابنتي اذا جار الزمان عليك روحي لعمتك نوره هي صديقتي وهي اطيب وحده باعمامك..وسلميلي عليها
كانت اطيب من الطيبه نفسها..
سهام/يماااه لا تقولين كذاااا انتي بتطيبين...وانا ما اعرف هالناس ولا راح اتعرف عليهم ولا شيء،مستحيل اعيش مع ناس
ماعرفهم وفوق كذا عذبوك
ام سهام وهي تنفس بصعوبه اكثر من قبل/بس هذولا اهلك يابنتي
سهام ضمت امها وزاد بكاها/انتي اهلي وانتي ناسي مابي احد من هالدنيا غيرك..بس قومي اوديك المستشفى
الانفاس انقطعت.......
سهام ماصدقت هزت أمها/يماااه..يمااااه ردي علي يماااه
لا يوجد رد-..
سهام صرخت وبأعلى صوت/يماااااااااااااه...
/
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:25 PM
^^في مكان ثاني^^
ساره/يا تركي خل ديمه عنك ترى تعبت البزر منك
تركي/بككييفي بنت اختي عندك ماانع
ساره/هههه
ام تركي/تركي متى بترجع امريكا ترى ازعجتنا
تركي/افااا زهقت مني الوالده ههههه
ساره/ههههههههه
ام تركي/شسويبك مززعج ساره وبنتها هههه
تركي مسوي زعلان/اجازة الكرسمس قربت تخلص وبروح..زعلتووني
ساره/توته نمززح هههه
تركي وهو حاط البنت بحضنه/شدعووه ادري صح يا ديمه...ردي والله لو ماخذين رايي تسمونها سهام
ساره استغربت/سهام!! وش طراه عليك
ام تركي ألتفتت عليه لانها تتذكر قصة سهام وامها اللي هي بنت خالتها/وانت وش طرى عليك هالاسم!!
تركي/وحده من موظفات الاستقبال في المستشفى اللي ولدت فيه ساره شفت اسمها معلق على بطاقة تعريفها والصراحه البنت
قووية شخصيه..وعيونها حلوه
ام تركي بلعة ريقها من لهفتها/وماشفت غير اسمها الاول شيء
تركي وهو شاك بقرابتها لحبيبته ريم العباد/اسمها مستحيل انساه،سهام العباد
ام تركي محتاره/ ما اعتقد انها ظلت عايشه للحين...
ساره/شخلاك متأكده
ام تركي/لو كانت عايشه ليش ما شفناها طول هالسنوات
ساره:/اللي اعرفه ان الحرمه منحاشه من معاملتكم لها سواء اهلها والا اهل زوجها...طيرتوا عقلها بتاخذون بنتها وبتزوجونها
هي غصب!!
ام تركي/بهذي صدقتي ..العنود كانت بموقف لا تحسد عليه..
تركي تذكر "ريم" وفتح تويتر على اكاونت ريم اللي ما تتابع غيره..ونسى نفسه...
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:26 PM
في مكتبه..
راكان في مشاده كلاميه مع مهندس المشروع/شلووووون يصير هالتسييب يا مهندس كم لك سنه تشتغل معنا..وما بعد صار
هالشيء
المهندس خايف وبلع ريقه/أصللل أصللل
راكان عصب وقاطعه/وش أصله ووش فصله...الموضوع فيه إنا...في مصيبه وراك..
دخل خالد بهاللحظات وهو عاقد حواجبه/راكان..
راكان قام وراح له/هااه تأكدت لي من الموضوع
خالد/أيه..وكل العمال شهدوا ضده أن سليمان الفواز يتردد عليه..ومع سؤالي للي تعقبوه ويتبعونه ,,قالوا انه تووه جاي من عند
سليمان الفواز..
راكان انقهر وراح يمسكه من ياقته/ياخاااين...تتعاون مع منافسينا يا كللللب..وانا اقووول وش هالبلاوي اثررك وراها..
خالد/اتركك منه لا توسخ يدك فيه...بلغنا الشرطه..وراح يتم القبض عليه بتهمة أخذ رشاوي
المهندس/ليه بس يافندم...أنا مسـتـ..
راكان قاطعه/اصصص يا احممد تعاال اخذه وحطه برا لين يجون الشرطه وانتبه لا ينحاش ذالسلقه..
خالد/وش ناوي عليه..
راكان بدون شعور طلع وهو معصب..ولحقه خالد.....
/
/

محروم
04-15-2016, 09:26 PM
*الحــــــــــــاره*
سحاب جالسه جنب سهام وتتقبل العزاء في وفاة أمها...
كانت سهام سااكته طوول الوقت...وسحاب كانت ترد عنها..على اللي يجون ويعزونها من اهل الحاره...
منال وأمها كانوا واقفين معها وماخلوها...
زيد هو الثاني تألم أكثر لألمها...
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:27 PM
دخلوا وهم معصبين ولا وقفهم احد لا سكيورتي ولا سكرتير...
واتجهوا لمكتب سليمان الفواز..وفتحوه بقوه...
سليمان شافهم وابتسم بسخريه/حي الله آل عباد..
راكان نط عليه ومسكه من ياقته وضربه (لكمه قوويه)./أنا تلعب معي العابك الوسخه يا قذر..!!..شلوون تتجرأ وترشي موظفيني
هااه..!!
سليمان عصب/ابعد عني
خالد/اقووول اهججدد بس
راكان/ماقدرت تغلبني ..ورحت تبي تتفوق علي بالطرق الملتويه أسهل هاااه..
سليمان/هههه..قهرتك وهذا اللي ابي أوصله ههه
راكان ضرربه لين جو السكيورتيه وفرقوهم/أنا أوريك يا سلقه...يا قليل المرجله..
خالد/خلنا نطلع يا راكان لا توصخ يدك فيه تراه مايسووى..
راكان طلع بعدما تف بوجهه,,,
سليمان مووولع قهرر منه/وررربي لأقهرك واحررق قلبك .يا راكان..بس هييييين
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:29 PM
السهم الثـــالث...

<<<< ظلم ذي القربى أشد!!


**بعد اسابيع على الاحداث السابقه~

في غرفة أمها جالسه ومحتضنه شرشف صلاتها تشمه وتضمه لصدرها،وتبكي بصمت/آآآآه يايمه
منال دخلت الغرفه/ان لله وانا اليه راجعون،انا ادورك بالبيت والاقيك هنا،سهاام بسك بكي ادعي لها بالرحمه لك اسابيع وانتي
بهالحاله مايصير كذا
سهام/الله يرحمها ويوسع مدخلها ويغفرلها
منال/امين
سهام وقولونها ملتهب بس ماتقول لأحد/منال انا تعبتك معي ياقلبي،ماله داعي تاركه بيت اهلك وجايه كل يوم،خللص
منال/انا ماقدر اخليك لحالك استحاله
سهام تنهدت/شالفايده انا مكتوب علي الوحده طول عمري انا ماعرفت من اهلي غير أمي،لا خوال ولا عمام...ولا قرايب حتى
من بعيد
منال ربتت على كتفها وهي تمسح دموعها/....
سهام بلعة عبرتها لكنها خانتها وبكت/عشت عمري وكنت اظن اني مقطوعه من شجره مالي اهل ولا لي عزوه،ولكن امي
فاجأتني قبل لاتموت،[[تنهدت وعورها قلبها]]..ان عايلتي كبيره
منال تفاجأت/كلمتك عن عايلتك؟؟!!
سهام هزت راسها بالإيجاب وهي تجحد البكيه/خوالي واعمامي من العوايل الكبيره فالبلد وعلشان خلاف مادي بعد وفات ابوي
الله يرحمه كانوا بيقتلوني أو شيء زي كذا لأني وريثته الوحيده!!..او بيخلوني تحت رحمتهم ويحرموني من أمي وهربت امي
وتركت لهم أملاكها وثروتها ولا قالت لأحد عن مكانها وببقية اموالها اللي مودعها ابوي الله يرحمه في البنك باسمها اشترت لنا
هالبيت وقضينا عمرنا وهي بياعة بخور!!
منال مصصصدوومه من هالكلام/ياعمرررري قصة امك قصصه،حسبي على الفلوس اللي تفرق الناس بهالشكل
سهام قامت وحست بدوخه وألم في كبدها/بسم الله
منال/شفتي من قل الاكل وش صارلك
سهام/ماعليك تعالي انا احس اني نكدت عليك واجد ياصبرك علي
منال/ههه تحت امرك صديقتك انا هذا وقتي
سهام/يالبى قلبك والله
منال/فديت هالابتسامه اللي من زمان عنها يلا تعالي ناكل شيء
سهام/يلا تحت امرك..بس وين سحاب فقدتها ماشفتها من يومين!!
منال ببتسامه/سحاب الله يسعدها مشغوله علشان اختبارات اخوانها الله يوفقهم
سهام/امين
منال/الليله في سهره عند سلاف
سهام/مالي نفس للسهرات
منال/بتجين غصبن عنك...
/
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:31 PM
وداارت عجلة الأيام..
الصدمات لا تنفك تضربني...!!
كيف لعـائلات تنهدم بسبب المال..
كيف يفرقهم المال..!!
تساؤلات قتلتني...
مادام أنهم ملوك السوق وأرصدتهم تحوي الملايين..
لماذا الخلاف..مالمشكله؟؟؟!!
التي دعت أمي تترك عائلتها وتهرب؟!!!
[[أقفلت دفتر يومياتها...واسترخت وسقطت دمعتها الحائره على خديها..بألم..]]
/
/
الاحداث السرديه...
رجعت حياتها زي أول تداوم وترجع بس ناقصها أمها اللي هي كل دنيتها وتفكر بكلام أمها عن أهلها وعايلتها
وجبروتهم,وخافت..وقررت أنها ماتتعرف عليهم ولا تحاول تعرف أي شيء عنهم..
خليهم على مايظنون ...وأنا بنسى أن أمي كلمتني عنهم...<<<هذا اللي قررته سهام بعد تفكير طووويل بينها وبين نفسها...
,
وبيوم من الايام كانت بمكتبها بالريسبشن لحالها وتحس بنغزات اعلى البطن وألم بسيط/الله يصلحك يا منال اربع وعشرين ساعه
سوالف مع خطيبك علي
بدر موظف داايم مضايقها بكلامه,وصاابرره.. دخل/هاااي ياحلو
سهام بداخلها(اللهم طوولك ياروح..يا صبر الأرض)
ماعطته وجه وظلت معطيته قفاها....
بدر/اقول يا سهام ممكن تعطيني الملف رقم23356
سهام ماتطيقه/الرفوف وراك مرقمه ومرتبه وبتلقاه باول رف
بدر يقرب وبنظرات خبث/تعالي انتي عطيني اياه
سهام ما ألتفتت عليه/هذا شغلك مو شغلي انا ريسبشن مو ارشيف..
بدر قرب منها بوقاحه وحط يده على كتفها وضغط بيده وهو يمسح على كتفها ويلصق فيها ويحط يده الثانيه/لا تعصبين ياعسل
سهام حست برعب وقرف ابعدته عنها وهي مصدوومه وعطته كفف/يا وقح،انت شلون تتجرأ وتلمسني..!!
بدر ببتسامه/اخخخ ياحلو هالكف
سهام اتجهت للباب/ابعد عن الباب خلني اطلع ابعععد
بدر وقف ع الباب وخزها بنظراته الخبيثه/
سهام استجمعت قواها وراحت تبعده عن الباب و طلعت مستعجله لرئيس قسمهم الجديد لأن بو عيسى تقاعد..
طقت الباب وسمح لها تدخل/السلام عليكم استاذ
المدير رفع وجهه عن اوراقه مع الصوت الانثوي العذب/هلا والله تفضلي
سهام خافت من نظراته/استاذ انا بـ...
المدير قاطعها وقام من مكتبه لها وهو يتبسم بخبث وصوته غير مريح/اوول شيء تفضلي ونطلب شيء نشربه مع بعض وبعدين
اسمعك
سهام خنقتها العبره ودها تهرب...
المدير وقف وقرب وهو شوي ويلصق/آآمري يا حلوه..
سهام ابعدت عنه بهدووء مصدوومه!!
رن جوالها بهاللحظات وفررحت/عن اذنك استاذ الريسبشن يطلبوني مع السلامه..
طلعت مستعجله وتتنفس بصعوبه واتجهت لدورة المياه اللي عند مكتبها
منال شافتها ولحقتها/سهااام وش فيك
سهام واقفه قدام المرايه ونزلت لثامها استفرغت وخلصت وغسلت ومسحت وجهها والتفتت على منال وهي وتبكي/تعبت يا منال
تعبت
منال/ياقلبي يا سهام وش صاير علشان كل هذا
سهام/ضايقني بدر كالعاده وماتحملته القذر يلمسني وكان مسكر باب الارشيف واظن ما كانت نيته سليمه ..رحت بشتكي لرئيس
القسم الجديد ولقيته ألعن منه
منال/ياحبيبتي تراني نفس الشيء واغلب البنات اللي هنا وخصوصي السعوديات يتعرضون لهالشيء وش نسوي
سهام بقلة حيله/بستقيل من هنا وبدور مكان ثاني
منال/بس الراتب ممتاز والمكان بعد
سهام/اهم شيء كرامتي تعبت من هالكلاب
منال/وش بتسوين اللحين..متى بتستقرين يا بنت
سهام وهي تضغط هلى اعلى بطنها بخفيف/بدور لي عمل ثاني واذا لقيت بستقيل مباشرتا
منال/الله يقويك
سهام/الله كريم
منال/ يلا رووحي شغلك..هذا واحد ينادي..
طلعت سهام ولا كأن صاير معها شيء/........
/
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:35 PM
*بيت خالد فهد العباد *
ساره تكلم امها بالتلفون/هاه يمه رحتي تشوفين سهام يمكن تطلع هي
ام تركي/لا وانا امك متردده حيل..
ساره/انا اقترح عليك تزورين سهام بشغلها في الريسبشن احسن علشان محد من العايله يحس عليك مهما كان اذا هي طلعت
قريبتنا رووحي وشوفي العنود بنت خالتك وتطمني عليها ومحد بيدري
ام تركي/اااه اشتقتلها
ساره/الله يرحم محمد العباد لو كان عايش ماكان هذا حال بنته وزوجته
دخل خالد زوج ساره وحواجبه معقوده ومعصب من اللي سمعه/...
ساره خافت وقامت تصرف امها/يلا يمه بنتي تبكي بقوم اشوفها
سكرت الخط وقامت/هلا خالد
خالد/الكلام اللي سمعته صحيح والا
ساره خافت/اي كلام
خالد/لا تستهبلين يا ساره انا سمعت كل مكالمتك،تكلمي وين سهاام انطقي بكل اللي تعرفينه والا
ساره/والا وشو يا خالد
خالد مسسكها وجلسها/تكلمي بسرررعه
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:36 PM
في بيت ابو راكان
مريض وجالس بالبيت .
راكان عند ابوه/هاه يبه وش تحس به اللحين اربك صرت احسن
بو راكان كح/يابوك مووب باللحيل
راكان بحزن على ابوه/ياجعلي فداك يبه
بوراكان/شلون شغلك ياولدي
راكان/كل شي مضبوط بس لاتشيل هم انت
اقبلت ام راكان/انت لو تطيعني بس وتتزوج كان بنرتاح انا وابوك
راكان/ههههههه
ام راكان/وانا صاادقه،ريم بنت عمك حاجرينها لك وخليتها خواتها تزوجوا الا هي تنتظرك
راكان سكت مستحي وهو يتذكر اللي سحرته بعيونها ”سهام" موظفة الريسبشن في المستشفى/يمااه لاتكلميني بالزواج لين اقولك
انا..حاليا مااابي...مالي به هوى
بوراكان/عنيييد مثل جدك الله يرحمه
الكل/الله يرحمه
رن جوال راكان وشاف الشاشه/عن اذنكم هذا خالد اكيد موضوع يخص البر نبي نطلع كشته ومقناص
بوراكان/اذنك معك
طلع راكان---
ام راكان/هالولد بيذبحني، مدري متى بينوي يتزوج كل شباب العايله كبار وصغار تزوجوا الا راكان...
بو راكان/مهيب مشكله بيتزوج ان شاء الله
ام راكان/ما كاسر خاطري الا ريم بنت عمه تنتظره
بو راكان سكت....
/
/
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:38 PM
في المقهى~
راكان بانت رسوم الغضب على وجهه من اللي سمعه/انت وش تقول ياخالد
خالد/اللي سمعته..لازم نـحسم امور التركه ونحصرها بيننا
راكان جمع اصابعه بقبضة يده وحاول يهدأ لأنه بمكان عام/انت تدري وش معناة هالكلام..انت وش تبي توصل له...ليش
مستعجل على تقسيم الورث وابوي واعمامي عايشين
خالد وهو عاقد حواجبه/معناته اني ابي احمي الثروه من أي يد مالها حق فيها
راكان/في شيء براسك انت..علامك مستعجل
خالد/وش اللي اهم من حلالنا
راكان/أنا ماقدر حتى أفاتح ابوي بهالموضوع...
خالد/اووهه
راكان/المهم خلك من هالكلام الفاضي..قلت للعيال ترى اجلنا الطلعه لبعد بكره
خالد وهو عاقد حواجبه/إيه
راكان ابتسم/ياخي فلللها وابتسم علامك متجهم كذا
خالد ابتسم ابتسامه صفراء وهو يفكر(هالبنت هذي اذا طلعت لنا فجأه بتسوي لنا قلق..وبتصير هي صاحبة الحلال كله.وش
اسووي علشان أمنع هالكارثه)

/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:39 PM
اليوم الثاني~
في كافتيريا جانب المستشفى وتتبع له..وقت الإستراحه..~
منال/سهام فيك شيء
سهام/انا من توفت أمي واحس بدوخه وغثيان مادري من ايش
منال انفطر قلبها/شكلك ماتاكلين زين
سهام بحزن/وكيف يجيلي نفس اكل لحالي
منال/شوري عليك تتزوجين زيد وترتاحين
سهام/انا ماراح اتزوج حاليا وشلت فكرت الزواج اصلن
منال/وليش؟.. حرام عليك
سهام/يا منال مابي اظلم زيد معاي..اصلن انا ما وافقت عليه الا علشان أمي بس وأمي رااحت
منال/بس كذا بيزعل زيد
سهام بفقدان أمل/تنسيه الايام وبيلقى اطيب مني
منال سكتت...
سهام قامت ركض واتجهت للحمام واستفرغت...،وطلعت
منال/سهام حبيبتي روحي البيت وارتاحي انا بسد مكانك لا تخافين
سهام/اي والله حيل تعبانه محتاجه اررتااح....عن اذنك اتصلت بالسايق يمرني
منال/خذي شنطتك وطمنيني عنك اوكي انا ترى بتصل على أمي تجيك
سهام/اووكي
/
طلعت سهام بهاللحظات واتجهت لبيتها مع سايقها الجديد..<<<ياكثررر ماتغير سواقين
نزلت البيت وهي مهدود حيلها من اللفلفه بشوارع الرياض..لأن معها في السياره 6 بنات وكل وحده ولها وجهه..

دخلت ونزلت طرحتها ورمت نفسها على الكنبه بوسط الصاله وعباتها عليها.....،
/
بعد عشر دقايق رن جرس الباب**
سهام بكسل قامت واتجهت للباب وتكلم نفسها((ما امداها تجي خالتي ام زيد،فديتها طول عمرها راعية واجب.... خلني اقوم افتح
لها )
سهام وهي طالعه رفعت الطرحه على راسها وتلثمت علشان الحوش مكشوف من العمارات الطويله المجاوره/طيييب طيييب انا
جايه
فتحت الباب/تفضلي يا خاله
دخل خالد وسكر الباب وهو متلطم ولابس نظارته السوداء/السلام عليكم
سهام بغت تنهبل صرخت ماتعرفه/
خالد قرب منها وسكر فمها/اصصص ولا كلمه ماني جاي اعتدي عليك
سهام كانت ترجف من الخوف والمرض/ابعد عني انت من ؟؟..ووش اللي رماك علي؟!!
خالد دقق في عيونها ونبرة الصوت وتذكر موظفة الريسبشن حقت المستشفى اللي ولدت فيه زوجته ساره..بس ما نزل
نظاراته/اسمعي يابنت الناااس اللحين بدوون شوشره..
سهام بصياح/يا ناااااس ألحقووووني
خالد ما اهتم لكلامها/اسسمعيني انا سألت عنك وعرفت ان امك توفت الله يرحمها..لذلك انتي يبيلك ولي
سهام ارتفع ضغطها منه وهو يكلمها بإستعلأ ونبرة أمر/وانت من علشان تحكم علي اطلع من بيتي
خالد/أسمعيني زززين...يا بنت العنود
سهام تفاجأت/وش عرفك بأسم أمي..انت تعرفني؟
خالد بنظرة إحتقار/للأسف إيه
سهام عورها قلبها من هالكلمه ”للأسف” يعني مايتشرف بها وعرفت انه من طرف (آل عباد) /دامك قرفان كذا لهالدرجه..ليه
جاي بيتي..يلا برااا
خالد قرب منها/جاي احذرك بنفسي ياويلك يا سوااد ليلك لو قلتي لأحد اننا نقرب لك.. علشان محد يدري وش وضعك وشغلك
وبيئتك وننفضح قدام الناس..
سهام عصبت/وقح وقليل ادب ومافيك ذرة مرجله..أنا بحالتي هذي اشررف منك
خالد اعطاها كففففف وطاحت لثمتها....وحاول يشوف وماقدر
سهام رغم الألم الا انها حريصه انها ماتكشف عنده،،قامت ركض وهي تسد فمها واتجهت للحمام لأنها اصلن مريضه..
خالد لحقها لا تسوي في نفسها شيء وشافها دخلت الحمام وتركها ووقف ينتظرها برا ويسمع صوتها تتألم وتستفرغ(معقوله
نعومتها لهالدرجه كفين خلوها تستفرغ!!)
رن جرس الباب وخاف خالد..
سهام طلعت تبي تفتح الباب وخالد مسكها/فكني والا ترى بصرخ
خالد ببرود واااثق ابتسم على جنب/بذبحك وبقول شرفي ومحد بيحاسبني على شرفي اذا نظفته
سهام هدأت وانخرست بعد كلامه هذا اللي كسر ظهرها،سكتت ورضت بطواعيه (غصب عنها) فعلاً يحق لخالد يهددها بالقتل
بحجة الشرف كل شيء ضدها هي ”بنت” يعني مسيره مو مخيره..لازم لها ولي أمر..
سهام بيأس/خلاص اطلع برا...واوعدك ما تشوفني بديارك ولا تسمع حتى اخباري
خالد شافها هدأت وكأنها شمعه وانطفأت..وانبسسسط واتجه لها/اقول يا قمر هو باقي ملامحك حلوه مثل عيونك؟..
سهام عيونها بالأرض من الإنكسار,وتحاول تكبت عصبيتها/...
خالد قرب منها وتكلم بغطرسه/إذا ماعندك مانع شرايك اريحك من عذابك واعيشك ملكه....شرايك اتزوجك
بالسر..مسيار..واشتريلك بدال هالبيت المتهالك قصر؟..
سهام عطته نظرات ناريه/برررراااااا
خالد بلا مبالاة طلع كارته ورماه بوجهها/اووكي اووكي انتي فككرري بالموضووع وعطيني خبر...هذا كرتي فيه كل ارقامي
وحتى تويتر اذا تعرفينه...يلا سلام
طلع خالد..
سهام طاحت مكانها على ركبها "منهاره"...
[إحساس بالضعف..بالذل..بالوحده...
بالبرد..بالـغـربه..
فضاعه...وأهل كشروا انيابهم..
مالذي ينتظرني يا أمي؟!!
لماذا لم تحدثيني اكثر عن قسوة هذا العالم!!!
آآآآه يــا أمي...
رأيت الظلام بعدما انطفأت شمعتك يا حبيبتي]
/
/
/

محروم
04-15-2016, 09:45 PM
بيت ام زيد~
منال وهي تبكي/يمااه شتقولين انتي وين راحت سهام
ام زيد/جاء رجال هيبته وشكله شكل شيوخ وكباريه ودخل عندها وسمعت صراخها وطقيت الجرس بس محد فتح لي ورجعت
البيت ومن عقبها ماعاد شفت سهام
زيد عصصب ودف الطاوله على الارض/هذا اللي رفضتني علشانه هاااه
منال/شدرااك...اتق الله سهام ماقالتلي عن الموضوع اقوولكم هي مريضه
زيد/اجل شالسااالفه
منال شههقت/لا يكوووون اهلها عرفوا بالسالفه...
زيد/اهلها!!!!
ام زيد/منال وش اهلها انطقي متى طلعوا لها اهل
منال جلست تعلمهم.........،
/
/
/
/
سهام طلعت من بيتها مستعجله وكانت مشتته...تبي احد جنبها بهاللحظات الصعبه..الخوف مو مخليها ترتاح.....
بعد شوي لقت نفسها عند باب سحاب وتدق الجرس بشكل فوضوي..
لحظات وفتح مجود الباب/هذي سهاام!!
سهام دخلت وهي تنادي/سسحاااب سسسحااب
سحاب طلعت من المطبخ وهي مستغربه نبرة سهام/خير سهامو وش فيك حبيبتي
سهام بدون ولا كلمه ضمتها بقوه وبكت بسكاات..
سحاب خافت/سهاامو جبيبتي اهدي يا قلبي انا اختك و بجنبك ماراح اتخلى عنك..أنا وانتي بمركب وااحد..
سهام ارتاااحت ...
سحاب ودتها لغرفتها /يلا ارتااحي لين اخلص العشاء..من عيونك مبين انك من زمان مانمتي..
سهام ابتسمت لها وعيونها تغفي وناامت برااحه......
سحاب ماحبت تسألها وتنقض جروحها...حبت تخليها على راحتها..
لأن سحاب مرّة في مرحلة الفقد وتعبت كثير..وتتفهم حزن ومشاعر سهام ..
/
/
(((أي شيء ينتظرك يا سهــام...
ماذا عن ما تحمله الأيام القادمه من سهام..؟!!
العالم أصبح ضيقاً اكثر من اللازم..والأحداث تتوالى...
النور خافت...!! والظلام يعم الأماكن!!!

لا أمل ولا بسمه تلوح في الأفق..

هناك أشياء أكثر ألماً ومعاناه..

شعور الغربه يزداد يوماً بعد يـوم.......

سهام الروح
04-17-2016, 04:42 AM
روايه جميله اخوي
في الانتظار الباقيه
وعساك ع القوه

فارس الشهباء
04-17-2016, 05:09 PM
سلمت الايادي على الجلب الرائع

وبنتظار مزيدكم المميز

وجزيتم خيراً على جهدكم الواضح

مع ودي وباقات وردي لكم

محروم
04-17-2016, 06:57 PM
سهام الروح

مشكووووورة على المرور

محروم
04-17-2016, 06:57 PM
فارس الشهباء

مشكووووور على المرور

محروم
04-17-2016, 08:08 PM
السهم الرآآبع...

<<لولا الأمل والأماني..مابقى للدنيا معاني..

..
تضيق بي الدنيا من كثرة الهموم..
ولا هم لي ولا اهتمام..ليس لدي ما أخسره...و لا حتى ما اكسبه..!!
((إحساس بالضياع))
إحساس أنني بدون هويه يقتلني..
حاولت إستجماع شظايا شخصيتي وأن استقل بكياني عن اسم عائلتي...
تمنيت لو انني استطيع شطب اسم عائلتي من بطاقة هويتي...



*الأحداث السرديه*
جالسين على سفرة العشاء...
سحاب/يلا مجود اكل ززين موبعد شوي تقولي أنا جوعاان
مجود/أنا ماحب عصير البرتقااال
عزوز/كذاااب انت تشربه معنا داايم
مجود حرك رجله بررفض/لاااا ماابي مابي
سحاب بصوت حاازم/بسسس..ولا كلمه..كل واحد يتعشى وهو سساكت يلاا..ويروح سريره ويناام
مجود كمل أكله وهو ساكت/
عزوز بعد سكت..
سهام كانت جالسه معهم وكاتمه ضحكتها/..
سحاب وهي تلتفت على سهام وتبسم/كذا حالتنا..دايماً..
سهام حبت جوهم "اخوان مع بعض" /الله يخليكم لبعض
سحاب حاسسه بوجعها/أمين..
عم سكوت للحظات...
ترددت سحاب وبعدها تكلمت/سهام حبيبتي
سهام ألتفتت عليها/سمّي
سحاب/أنتي اللحين مثلي أنا وهالولدين..يتيمه..
سهام تذكرت وجعها/..
سحاب بدون تردد/شرايك تجين ونعيش سوى بهالبيت..أوضاعنا مثل بعض..وانتي مالك أحد!!
سهام بدووون تعليق شربت جرعة ماء و ضلت ساكته..!!!
سحاب بإلحاح/هاه وش قلتي..سسهاام
سهام/ماقدر ابعد عن ريحة أمي
سحاب تذكرت جرحها,وسرحت شوي/...
سهام/سحاب شفيك سكتّي فجأه...
سحاب بلعة ريقها ببتسامه ولكن طاحت الدمعه/لا..بس تذكرت أمي وأبوي و...[تنهدت]..صقر
عزوز لمعة عينه لأنه يتذكر أهله..وقت ما توفوا كان عمره8 سنوات..
سهام حطت يدها على ظهر كف سحاب وضمتها بكفها/يا حيـاتي..الله يصّبرنا ونقدر نتأقلم على فراقهم ويجمعنا بهم في مستقر رحمته..
سحاب حاولت تستقوي قدام اخوانها/اللهم امين...يلا وش قلتي تجين تسكنين معي
سهام/خليني افكر..
سحاب/ايهه بس لا تطولين بالتفكير..
..
صوت رنين الجرس..بشكل فوضوي..وصوت ضرب على الباب..
سحاب/انا لله وانا إليه راجعون..وش جاااب هالنشبه في هالووقت
سهام/من هذا
عزوز/اكيد عمي صالح
سحاب/الله لا يحييه لا هو ولا ولده..
سهام تبسمت/عمك صالح اللي ..<<<سكتت وهي تبسم
سحاب هزت راسها بالإيجاب وقامت/ ايهه هوووو.......عن اذنك بروح اشوفهم واجي..عزوز حبيبي تعال معي..
عزوز/طيب...
مجود/ وأنا؟
سحاب باسته/انت يا عسل خلك مع اختك سهام
مجود سكت..
/
/
/
في مجلس الرجال:
سحاب وهي لافه لثمتها لأن عيال عمها موجودين/هلا عمي
بو سعد/هلا فيك يابنت اخوي..شخبارك؟ش العلوم
سحاب مستغربه/بخير واعتقد تسّرك اخباري..
بو سعد/شلون اخوانك
سحاب/قلتلك بخير..
سعد وعينه عليها/كيفك سحاب؟
سحاب لوت بوزها/تمام
سعد/شلونك عزوز
عزوز وهو يجلس جنب اخته وخايف منهم/بخير
سطام/اجل وين مجود..؟
سحاب مللت من نفااقهم لأنها عارفه مايجون إلا بمصيبه/مجود جوى..من الأخير عمي وشش عندك؟
سعد/كـل خير
سحاب وهي صاده عنه/السؤال موجه لعمي..مو لك
سعد/اعصابك..
سحاب ما ردت عليه/ايوه عمي ما قلت لي وش عندك؟؟؟
بو سعد/بصراحه وانا بوك.. حبيت اني اصير تاجر مثل هالتجار..و دخلت مشروع..واحتجت فلوس ورهنت بيتي..وبعت سيارتي ..
سحاب تترقب مصيبته/ايوهه...والمطلوب؟
بوسعد كمل/المطلوب وانا ابووك..اني جاي اطلب منك مساعده
سحاب بسخريه/هههههه من قالك اني فرع لبنك التسليف..
سعد يناظرها وكأن وده ياكلها/ظريفه يا بنت العم
سحاب سكتت من ضحكها وعطته نظره ناريه والتفتت على عمها/عمي أنت وش تبي مني بالضبط...ترى ضيعتوا وقتي..
بوسعد/في الحقيقه وانا ابوك انتي بيدك تساعديني..ارهني بيتك..وراح اخليك تدخلين معي شريكه في هالمشروع
سحاب استنكرت عليه هالطلب وردت بسخريه/كثررر خيييرررك بتخلني شريكه معك يالهامور...أقووول بس اشربوا قهوتكم وافلحوا.انا داااريه هالزياره مهيب لله..ماعمرك جيت الا بمصيبه..مره تزوجي ولدي ومره ..وكليني عليك انتي واخوانك..ومره ..ابي سيارة صقر .. يلا مناااااك ماعندي بيت للرهن..
بو سعد/هذا اخر كلام عندك
سحاب/لا فيه غيره إذا كل يوم بتنطون عندي هنا علشان هالطلبات بيتي يتعذركم..من جاني يجيني باحترامه...وصلة رحم..نصب واحتيال مابي حرام عليكم...وش هالأهل؟!!
سعد/وش قصدك يا أخت صقير
سحاب وقفت على حيلها ولفت على سعد ونظراتها ترسل شرارات الغضب/انت انطم واسسكت..وإذا ذكرت أسم الصقر انطقه باحترام يا عديم الاحترام والرجوله..
سعد وقف بيضربها كف/..
سحاب مدت يدها بقوه ومسكت ذراعه/كسر ان شاء الله..
عزوز وقف بين اخته وسعد/ابعد عن أختي يا كللللب
سحاب/فديت أخوي أنا..
سعد طلع وهو معصب ويتوعد/..
بو سعد وهو معصب/عز الله ماترك وراه اخوي غير مصيبه مو بنت..طلعنا يا سطام..ألحقني مالنا مقعد بهالبيت..
طلعوا كلهم ماعدا سطام اللي كان ساكت طول الجلسه ...!!
سطام وقف وهو مستحي وكانت نبرته توحي بأسف/آسف سحاب..أنا اعتذر عن اللي سواه ابوي واخوي..ماقدر اتكلم على أبوي ولا أمنعه..بس أقدر احميك منه..علشان كذا مابيك تاخذين على خاطرك منه..
سحاب مو مصدقته,تكلمت وهي تحاول تخشن صوتها/سطام ماله داعي تمثيليات ماصخه...ترى حكي الأفلام ما يدخل براااسي..لا تمثل دور النبيل..ما يليق عليك
سطام ابتسم/معك حق ماتصدقيني ولا تثقين فيني...حتى أنا لو محلك مارا أثق في فرد من افراد عايله مثل عايلتنا..لكن اوعدك اني بحاول احميك..
سحاب/تبي تحميني اقلب وجهك انت وابوك واخووك هالمنفلت ..ولا عاد اشووفكم..
سطام ناظرها وهو يتبسم وطلع بهدوء....
سحاب شافتهم طلعوا وجلست براااحه/افففف راااحه
/
/
/
/
/
/
/
بيت بو راكان...

....في غرفته واقف قدام المرايه ويركب بكمه الكبك ...خلص واخذ غرشة العطر ورش منها على السريع وطلع وهو يعدل شماغه ونازل مع الدرج/
رن جواله ورد وهو مستعجل/هلا راشد..ايهه خلصت وانا طالع اللحين..سلاام
ام راكان/ماشاء الله ..طالعين اللحين...انتظر ابوك
راكان وهو مبسووط/يباااه يلا بسررعه ترى تأخرنااا على الحفل
ام راكان/اخيراً..بيتخرج "طلال"
راكان/ايه ابشرك يمه..ظابط جامعي وبيعلق النجمتين اليوم ان شاء الله..
ام راكان/الله يوفقه يارب..
راكان/اميين يمه..
طلع ابو راكان ومبسووط بتخرج طلال ابن العائله المحبوب..وصديق راكان الأنتيم..
ام راكان/هذا ابوك وصل
راكان/يلا يبه مشينا
بو راكان/يله وانا ابوك..
/
/
/
/
/
في طريقها لبيتها وكانت مرعوبه..وتدعي انها ما تشوف احد من عايلتها من جديد.
لاحظت احد يراقبها من بعيد وخااافت اسررعت فيس خطاها(هذا له فتره ملاحقني..وش يبي)

وصلت البيت وبدلت ملابسها ..وخلصت
رن جوالها وكانت منال/هلا حبيبتي منوله
منال بالجوال/اخيراً عطيتيني وجه..وين كني فيه يا بنت وجوالك مقفل
سهام/هههه كنت عند سحاب..وجوالي طفى شحنه وماعندها شاحن يصلح لجوالي..لان جوالي جالكسي وجوالها آيفون..فهمتي
منال/ايهه فهمت,,الله يسامحك خوفتيني عليك..انا بجيك اللحين ابي اعرف وش صار لك البارح
سهام/لا لا ..لا تجيني..انا بطلع دوامي يالذكيه...
منال/ايه تذكررت..اجل باي اشوفك الليل
سهام/تعاليني عند سحاب..السهره هونيك وبلغي البنات كلهم وبالاخص هالقاطعه "ديـم"
منال/طيب ياللبنانيه..اشووفك هونيييك بااي
سهام/بااي..
طلعت سهام وهي تدق على السايق/ها وينك ...يلا انا عند الباب..
لحظات ورش المطر..(آآآه ليت ماعندي دوام..حساافه) <<< هذا اللي جاء ببال سهام اول ما شافت المطر ينزل..
,
,
,
,
,

كلية الملك فهد الأمنيه...
تمت مراسيم التخرج وانتهى الحفل...وعلقوا النجوم..
وألتقطوا الصور التذكاريه بعد..وتلقى التهاني من الكل..
راكان/ألف ألف مبرووك يا خوي
طلال بفرحه غاامره/الله يبارك فيك
راكان/قسم بالله اشتقت لك ولطلعاتنا سوى والمقانيص
طلال/يالبيه يا طــاري البر هههههه
راكان/متى بتطلع عاد
طلال/الليله اطلع...بس عااد تكككفى ابي اطلع البر..
راكان/خير ان شاء الله.حنا اسبوعيا نطلع للبر .و هالاسبووع عندنا طلعه للبر..يوم الخميس..ونرجع السبت
طلال/حلووو..من معك
راكان/عبدالعزيز وراشد وبجاد واحيان خالد...
طلال/وين اخوك سليمان
راكان/ايه نسييت اقولك سليمان في لندن مع اختي يدرس
طلال/ماشاء الله..سديم صح؟
راكان ببتسامه/الله الله ماعاد باقي غيرها..اكيد هي
طلال/حيّها كبرت ههههههه
راكان/لا يسمعك عزام ويتوطى ببطنك
طلال/هههههههه الا على طاريه وييينه
راكان/مادري عنه..يغيب بالشهووور..
طلال/الله يصلحه بس
اقبل راشد اخو طلال/خيررر واقفين على جنب وتسولفون لحالكم
راكان/ياليل النشبه جااانا الغثيث اسستلم
راشد/رااكااان النشبه من هو؟؟؟
طلال/هههههه
/
/
/
/
/
/
في الريسبشن..
سهام/الحمدلله اليوم الشغل مو كثير...الله لا يحوج احد لهالمستشفيات
سلمى زميلتها السمراء/اميين يارب
سهام/انا داخله اصب لي من الترمس قهوه تبين
سلمى/اي تكفين
دخلت سهام للغرفه....
اقبلت "ديم" وقفت وهي متردده وبصوتها نبره غريبه/لو سمحتي اختي
سلمى/نعم اختي
ديم/اليوم لي موعد مع دكتورة النساء والولاده..
سهام كانت بتدخل وتفاجأت بديم وقررت تظل واقفه وتسمع..
سلمى/الحجز باسم مين؟
ديم/ديم منصور عبدالله
سلمى/ايوه صحيح..تفضلي ورقتك
ديم اخذت الورقه/مشكوره..
سهام شافت "ديم" راحت وجاءت مسرعه وناظرت بالكمبيوتر/لحظه يا سلمى اشووف
سلمى/شفييك؟؟
سهام تطالع ومقهوووره ومصدووومه/سلمى نااظري وش مكتوب اخاف عيوني ماشافت زين
سلمى/وش اشووف
سهام/قيمة الكشف والعلاج كمممم مكتووب هنااا
سلمى دققت وشهقت/10,000 ليييه طيب؟؟
سهام جلست مقهوره/منين لها منييين
سلمى/شفييك يا بنت ؟..انتي تعرفينها؟
سهام/هذي من بنات حارتنا...وحالها من حااالي..ماتقدر تدفع هالمبلغ لو إيشش
سلمى/طيب شلون دفعته...ووش تشكي منه اصلن علشان تدفع هالقيمه
سهام وهي تحس بالخوف على صديقة طفولتها/هذا اللي مجنني يا سلمى..

[أعتقد ان هناك ماتخفيه "ديـــم"]

/
/
/
/
/
في غرفتها,كعادتها...
ريم وهي تكلم اختها/خلاص ياعروبه مليييت هذا انا متخرجه من اربع سنوات ولا وظيفه ولا شيء
عروبه/ريوم حبيبتي عادي اصبري ترى مو مغير انتي.حتى انا متخرجه من سنتين..
ريم بقهر/انتي تزوجتي وعندك شيء يشغلك عن الوظيفه والتفكير،بس انا جالسه افكر ومادري وش تاليتها..،
عروبه/وبعدين مع راكان متى بيتحرك
ريم تكره طاريه/مابيه يتحرك وابيه يتحرك كلها محتاره
عروبه/مافهمت
ريم/عروبه ماراح تفهميني بس مع السلامه
عروبه/مع السلامه،
ريم بضجر قامت واتجهت لمكتبها وجوالها بيدها(خلني اشوف اخبار تركي في تويتر ووش آخر تغريداته„آآآه ياتركي)
ريم فتحت التويتر واتجهت لحساب ”تركي” صديق اخوها..تمقلت في صورته شوي وراحت تشوف وش مغرد...لأن لها يومين مادشت تويتر..„„
وغردت:
{ليت لي قدره على البوح واحكيلك
..............قصة قلب عشق قلبك وهــام}
/
/
/
/
[هناك شخصيات جديده تظهر على السطح]
لندن~
سديم طلعت من الكلاس بعد المحاضره حقتها وجلست مع زميلاتها وتنتظر اخوها سليمان يخلص علشان يرجعون للشقه سوا،اخذتها السوالف مع البنات...
ولاحظت واحد يطالعها ولاف الشال وموواضح منهو؟!..
وحده من صديقاتها/سديم ايش فيك
سديم تناظره وهي تتذكر وين شافته(هالآدمي احسه يلاحقني وين ما اروح، وش يبي مني)
زميلتها/سديم فين رحتي
سديم/معكم
زميلتها/ههههه احنا آخر سمستر في الجامعه نبغى نتخرج لا تسرحين يالحبيبه
الكل/هههههه
سديم مازالت تناظر هذاك الشاب ومستغربه...
/
/
/
/
/
#نرجع للسعوديه..
ولتلك الحاره العتيقه...
سهام وهي متجهه لبيت سحاب" سرحانه في ديم ومقهوووره من اللي عرفته عنها...لأنها راحت للدكتوره وعرفت من الممرضه وش كانت ديم تسوي عندها وعرفت سبب الـ10,000 ريال
الخوف بدأ يدب بقلب سهام ...لأن هذي صديقتها وبنت حارتها..(آآه وش خلاك تسوين كذا يا ديم...ليتني سمعت بخبر وفاتك ولا هالخبر)..
فاجأها صوت الوايت يوقف لاجنبها وينزل منه"مفلح" ..[تـذكرتوه؟!!]
مفلح بلهجته الجنوبيه/مساش الله بالخير يا سهام
سهام/مساء النور مفلح...شبلاك درعمت بغيت تدعسني.
مفلح/ماشفتش إلا يومني وصلتش..
سهام/ايوهه وش عندك؟..اظن ماعندي لك فلوس...وش تبي لاحقني
مفلح/ادري الله يستر عليش ماعليش فلوس..بس طول الله عمرش أنا ودي اتكلم معش في موضوع كوذيه
سهام تكتم ضحكتها/وش تقوول انت يامفلح..ترى عيب عليك رجال طول بعرض..وتوقف النسوان بالشوارع وتحكي معهم بمواضيع على قولتك..\
مفلح/لا لا طول الله عمرش..بغيتش..دام انش لحالش وماعندش احد ولحدن من اهلش ينشد عنش..ودي أونس وحدتش واتزوجش بالسر ومسيار..مابي أم مشبب تدري..هااه إيش شرايش..
سهام طالعت فيه طوول وعرض/انت ماتستحي على دمك
مفلح/أفاا يا ذالعلم
سهام/اقلب وجهك لا أتصل على أم مشبب واقولها..
مفلح/هااه...
سهام تركته ومشت مستعجله ومتنرفزه منه/...
رن جوالها وردت/نعم...هلا يا أم سالم...لا حاليا ماني فاضيه..لا ماني فالبيت ..تبين تجيني!!!...طيب خلي جيتك لبكره....بااي
/
/
/
/
/
**
لندن..
بريق عينيه يحكي قصصاً من التحدي والطموح...يحكي جرح عاشق..يروي حكاية الثأر المؤجل..ويخبئ نية انتقام..
حزم حقائب العوده..وهو يجدد العزم ان لا عوده فيما ينوي فعله...
شهادة التحدي الأول الذي اجتازه بين يديه(دكتوراه اقتصاد)..
وهو يسمع صدى صوتها في اذنيه(فررق مابيني وبينك ياخريج الثانويه..فرق مابين طالة بريطانيا وبين موظف بنك بسييط..فرررق شاااسع بين الثريا والثرى يا عزام..انت فااشل..فاااشل...فاااشل)
دف الطاوله اللي قدامه بقوه وانكب كل اللي عليها من اغراض..
رن جواله ورد وهو يصطنع الهدوء/هلا بجاد...بخير..انت شلونك؟..ايهه ..ابشررر يا خووي على راسي..
سكر الخط وجلس يسترخي..وتطري عليه البنت اللي يراقبها كل يوم ويتتبعها وابتسم بخبث/مصيررك تعرفين قدر هالفاشل يا سديم
[يبدو ان هنا حرب اخرى]
/
/
/
/
/
السعوديه
سهرة البنات:
اصوات ضحك عاااليه ....
سحاب/هههههه الله يقطع بليسك يا مفلح
سهام/ههه مع كرشته تكفيين
سلاف/هههه بصرااحه تخيلتك معه على الكوشه..هههههه
سهام/يععع
منال/توووحفه هههه
الكل/ههههههههههههه
سهام تنهدت شوي وهدأت من الضحك/يووه الله يقطع بلييسسكم من زماااان ماضحكت بهالشكل..دمووعي طلعت ههه
سحاب/دووم هالضحكه يارب
سهام/اميين
منال/آآه يا بطني من الضحك ههه
سلاف/سحاب وسهام من جد ماقد سألتكن جوكم خطاب ولا علمتوني؟؟
سحاب/انتي عارفه مشكلتي مع عيال عماني الهمج..
سلاف/اقصد غيرهم
سحاب بابتسامة سخريه/بالله عليك جيبي لي واحد من حارتنا يفتح النفس..كلهم حافين منتفين واللي يبي يتزوج شاايب عنده ثنتين ثلاث..يعع
سهام/صدقتي يا سحاب..
منال بدلع استهبال/كان فيه واحد اسمع علي وتملكته أنا وخلاااص
سهام وسحاب/هههههه
سلاف/انتي وش رايك يا سهام
سهام بشوي جديه/بصراحه مابعد تقدم المناسب للحين...وكل اللي يبون يتزوجوني هههه يبوني مسيار وزوجه سرّيه
سلاف/صادقه ..اللحين الشباب مساكين مايلاقون وظايف وان لقوا كم الراتب..يبي له سنوااات علشان يقدر يكون نفس..علشان كذا تشوفين المتزوجين والشيبان يتزوجون هالبنات بدال ما يساعدون الشباب يعفّون انفسهم..!
سهام/أما اتزوج شاايب ههههه
سلاف/طييب وإذا كان غني..؟!!
سهام/حتى لو كان غني..مااابيه
سحاب بغرور/يعع تخيلوا بس اتزوج...واقعد تحت رحمة رجال..يأمرني وينهاني..
سلاف/طيب والحب؟..
سهام+سحاب+منال/ههههههههههههههه
سلاف/ماقلت نكته
سهام بجديه/إلا نكته ومخيسه بعد
سحاب وهي تأيدها/أنا أشهد..
منال/أي والله
سهام/حبيبتي سلاف..مجتمعنا منغلق..لنا خصوصيه..ماعندنا اختلاط..مافي أي طرق للقاء الجنسين إلا بالزواج..لذلك إذا فيه حب..راح يكون بعد الزواج..أما قبله أتحححدددى
سلاف/يعني مافيه قصص حب قبل الزواج
سحاب/انسسسسي..وبعدين هنا مستحيل شبابنا يتزوجون وحده يحبونها وبينهم وبينها علاقه..يبيها وناسه وسعة صدر لكن وقت ما يبي يتزوج يترك الهبله اللي تحبه..و يروح لأمه ويمه اخطبيلي.
سهام/إي والله
منال/بهذي صدقتي..محد معترف بالحب ..اداة شهوه وبس
سلاف/يمممه منكم..اقنعتووني بصراحه
سحاب/الا فكوونا من هالسيره ماتلاحظون ان ديموه لها فتره قاطعه فينا؟...!!
سهام ماعلقت...
منال/اي والله زمان عنها
سلاف/مادري عنها هالبنت
سهام/إلا ماقلتي يا سحاب متى بنطلع البررر...تكفيين ززهقت
منال/اي والله متى؟
سحاب بحماس/يوم الخميس ان شاء الله ..بتطلعين معنا يا سلاف
سلاف بإحباط/لا والله ماقدر..زوجي مايخليني
سهام/ترى شوفي بتعلميني السواقه
سحاب/تامرين أمر..خليكم جاهزاات بعد صلاة الفجر
سهام ومنال بحماس/اوووكي
سلاف/حظظظظظظهم
/
/
/
/
/

راجعه من السفر وخلقها ضايق حيل من زوجها وسواياه...
ندى"اخت راكان" بصوت مخنوق/بجاد، متى بنروح لاهلي
بجاد بدون نفس/بكيفك متى مابغيتي روحي
ندى/طيب وانت!
بجاد/ماني برايح
ندى/ماراح تسلم على اهلي يعني
بجاد رمى القلم ع الارض/الشرهه موب عليك على اللي معطيك وجه يلا انقلعي يا الفاضيه
ندى خنقتها العبره ومشت وتركته...،
بجاد تأفف منها/بااارده ومتفرررغه
ندى حبست نفسها بالغرفه وجلست تبكي وقررت تزور اهلها في الليل...
/
/
انتهى الجزء الرابع...

محروم
04-17-2016, 08:11 PM
الـسهم الـخـامـس,,,

<<< للإبتسامه مكان في حياتنا لو كان بسيط..


صحيح نعيش بعالم كئيب والحاله بسيطه..لكن نحب نصنع سعادتنا بأيادينا..
و لو ضاقت بنا الدنيا ما شكينا...
نمارس حريتنا كما نريد..وبمقاس مجتمعنا..!!
لأن لنا حق في الفرح..كما الحزن..
نضطر للتخفي لممارسة حياتنا الطبيعيه..
نضطر للتطاول على بعض القوانين التي لم ينزل الله بها من سلطان..!!
...لنعيش فقط كباقي البشر...
فعدم وجود الرجل بحياة احدانا ليس عقوبه..لكي تُسجن وتُمنع من كل شيء
والسبب عدم وجود ذلك المارد الذي يدعى (ولي)..
فبعض الأقارب كــ(خــالد)..وبعضهم كأقارب سحاب
[[[البعض وليس الكل]]


***الاحداث السرديه×××

الصبـاح/
ازعجها صوت جرس البيت ونزلت مستعجله وخـايفه..
يـارب سترك من هذا اللي جايني من صبح..لا يكون واحد من (ال عباد) بعد..!!
اخذت شالها وطلعت وهي تتمتم بدعاء (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)
ترددت انها تطلع ووقفت مكانها/ماااني طااالعه
رن جوالها وردت وهي مستغربه/الوه..انتي اللي عند الباب؟!!..اهاا طيب انا جايه افتح لك..
سكرت الجوال وهي تلتقط انفاسها/ي الله...وش تبي ذ المره في هالصباح؟!!..
/
/
في مجلس الحريم:
سهام صبت كاسة الشاهي وتمدها عليها/سمي يا خالتي أم سالم
ام سالم ببتسامه/سم الله عدووك..شخبارك بنتي؟؟
سهام/بخير الحمدلله!!..وراك جايتني هالوقت؟شكل موضوعك مهم
ام سالم/اي والله موضووعي حييل مهم
سهام خافت/خير ان شاء الله ..وش فيه؟
ام سالم بحماس/هذا يا بنتي في واحد..اسمه سليمان الفواز..وهو ولد عز ورجل أعمال كبييير ..
سهام مافهمت/الله يزيده..بس شالمطلوب مني
ام سالم/اسمعيني..وانا خالتتس..الرجاال سمع عنك وعن جمالك...وحب يخطبك ويتزوجك
سهام مسستغرربه/وهذا من وين سمع عني؟!!!
ام سالم انلجمت,وقامت تصرف/يابنتي وانتي شعليييك منه من وين سمع عنك..المهم انتي وافقي عليه..صدقيني سليمان الفواز بيعزك وبيرزك..هو شااري قرربك..ماتصدقين انه جلس يلّح علي يبي يتزوجك بأسرع وقت ممكن..
سهام متفاجأه منه ومن طلبه ومن اسلوب ام سالم/!!!!!!!!
ام سالم/هاه وانا خالتك..ابشره بالموافقه؟
سهام وهي للحين متفاجأه/لا مو اللحين...خليني أفكر
ام سالم/شلوون بتفكرين...اقووولك رجل اعمال ومليونير..ماينتفوووت..
سهام/ام سااالم الله يهديك هذا زوااج ومن حقي أفكر..صح وإلا لا؟!
ام سالم/طيب فكري بس لا تطولين بالتفكير..
سهام سكتت وهي شارده بتفكيرها/....
/
/
/
/
في مكتبه ..
يفكر بالإنتقام من راكان و اللي خطط له وبدأ بتنفيذه من خلال خطبته لسهام!!
انبسسط وهو يحس برائحة الإنتصار على خصمه وعدو طفولته وشبابه"راكان"
دخل السكرتير/استاذ سليمان لو سمحت؟!
سليمان طفى سيجارته ببتسامه/نعم؟
السكرتير/طال عمرك هذي الأوراق اللي طلبتها
سليمان/اووكي خلها واطلع ..وارسل لي قهووه..
السكرتير/ابشر..
سليمان استرخى على كرسيه وهو مبسوط/رااح أورريك يا يبه وش بيسوي هالفاشل..راح اخليك تكره اليوم اللي ولدتني فيه يا هالشايب هههههه
راح اخلي هالراكان اللي انت مسويه لي مثل اعلى..اضحووكه ومسخرره للعالم...بس انتظررر ههههههه
/
/
/
/
/
الليل:
جالسين يضبطون السياره اللي بيطبعون عليها للبر..
بجاد/راكان معك استبنه؟!!
راكان وهو يحمل بعض الأشياء المهمه/إيه معي استبنه وسبير..توني مغيرها السبوع اللي طاف
طلال دخل بسيارته ووقف ونزل/السسسلااام عليييكم
راكان ترك اللي بيده واتجه له/ارررحححب الله حيييه..اقلللط
طلال/الله يبقيييك...هههه ماجيت إلا بقلط طول الله عمرك
بجاد اتجه له ويسلم بابتسامه/يا مررحبا
طلال/هلابك بجاد
راكان/اقلط المجلس
طلال/يلا توكلنا ع الله
بجاد/أنا بدخل اجيب الدله
طلال استغرب/انت؟!!
راكان/ايهه يابن الحلال زوج اختي وما في داخل غيرها مع أمي..ادخخلل انت من زماان عن العرب
طلال+بجاد/ههههههههه
دخلوا المجلس..
وبجاد اتجه للداخل وينادي/نــددددى يـــا نـــــــدى..
ندى كانت فوق وسمعت صوته ونزلت مستعجله/ايووه انا فووق
بجاد دخل للصاله وشافها تنزل/ساااعه!!
ندى كانت بتعثر ومسكت نفسها على الدرابزين/بسم الله
بجاد بغى يووقف قلبه من خوفه عليها واتجه لها/يا بنت انتبهي وشوله كل هالعجله؟
ندى وهي فرحاانه بلهفته/ما انتبهت
بجاد/يعورك شيء؟
ندى ودها تضمه بهاللحظه من فرحتها/لا حبيبي مايعورني شيء
بجاد عقد حاجبه واخذ منها ايبادها/اجل بسررعه روحي هاتي القهوه والقدوع..وحلى بعد
ندى تفاجأت بعقدت الحواجب/ابشر..بس لا تعصب
بجاد بعصبيه مالها مبرر/قلت لك بلا بروود تحررركي
ندى بإحباط/ان شاء الله حبيبي
بجاد/كل شوي حبيبي حبيبي..قلتلك تحرركي
ندى انقهرت من معاملته السخيفه و الهمجيه معها...تركته وهربت للمطبخ..
بجاد لاحظ انها نست أيبادها معه..ابتسم بثقه وهو يشوف اسمه وصورته على خلفية الشاشه

[مادمت واثقاً من حبها لك..لمـاذا تعاملها بهذه المعامله أيـهـا الــ.....]
/
/
/
/
/
الليل**
(بيت سحاب)
سحاب مستغرربه/وهو من ويين عررفك هالسليمان هذاا!!؟؟
سهام وهي تشرب فنجان قهوتها/مادري والله!!
سحاب/طيب انتي وش رايك؟فكرتي بالموضوع؟!!
سهام بجديه/اي والله فكرت ..وقررت
سحاب/طيب وش قررتي؟؟
سهام/بظروفي هذي..اكوون غبيه لو رفضت عريس غني
سحاب/يعني انتي تفكرين على هالأساس!!!
سهام/لا يا قلبي..انتي عارفه قصتي كلها واللي سبق وقلتها لك..ماحب اكررها..ابي رجال يحميني..ودامه غني..ليش لا..
سحاب/مادري ليه ما أحس براحه من موضوع سليمان؟
سهام ببتسامه/ماعليييك ..اتركينا من هالسيره..وقولي من بيروح معنا للبر؟
سحاب/هيونه ومنال..لأن ديم تعذرت
سهام/طيب حددتي وين بنروح بالضبط!!اخاف انك ماتدلين
سحاب/من هالناحيه لا تخافين..راح نروح مكان الأبل حقتنا..ويارب ألقى العزبه مكانها..
سهام/هههه ماظنتي والله..
سحاب/تعالي وش بتلبسين انتي؟
سهام استغربت/يعني وش بلبس؟!!عاادي
سحاب/لا يا ماما موو عاادي..راح كلنا نلبس ثياااب
سهام/ماعندي ثياب رجال وبعمري مامسكت ثوب رجالي..منين تبيني اجيب لك
سحاب/انا عندي شمغ..وثياب للصقر بتفيدنا..
سهام/الله يستر..احس كأننا بنغامر..
سحاب/ههههه انتي مو تقولين تبين البر؟..خلاص هذا رغبتك بتتحقق
سهام/اخاف ينكشف أمرك بس
سحاب بثقه/هههه لا أنسي..محد يقدر يكشفني..تعالي اقولك
سهام/وش فيه؟
سحاب/اخوي عزوز يقول ان حمودي اخو ديم يقول ان ديومه تعبانه حيل..
سهام ما اهتمت/الله يشفيها
سحاب/شرايك نروح نزورها
سهام/لا ماني رايحه...بعدين بعديين<<<تصرفها
سحاب/اجل بعد الكشته ان شاء الله نروح ونزورها.
سهام/ان شاء الله..إلا ماقلتي لي..شيكتي على سيارتك
سحاب بلا مبالاة/إيهه يابنت الحلال جاهزه..قوومي نضبط اغراضنا
سهام/يلا..

////
/
/
/
/
/
/
بمكتبه في العمل:
خالد وهو يكلمها بقرف/هاااه..نزلتيه؟.
.....بالجوال و بصوت باكي/إيوه حبيبي
خالد ببرود/حلو ,اجل انتظري ورقة طلاقك..
....شهقت/ليش حبيبي ..انا سويت كل اللي تبيه..وش غلطت فيه
خالد بلا مبالاة/حذررتك ماتحملين وحملتي..أنا لمن اقول شيء يتنفذ
....بكت/حبيبي والله ماكان بيدي..هذا من الله..غصصب عني..انت عارف اني اخذ موانع
خالد/يلا يلا مع السلامه انقلعي...
سكر الخط بوجهها/..........
/
/
/
/
اليوم الثاني...
(يوم الرحله البريه)
الشباب كانوا مقضينها مقناص أرانب..وأحيان يتحدون بعضهم برمي الشاره..
كان أفضلهم في الرمي "طـلال"..
بجاد/يا شبااب..وين بننصب الخيام اللحين
راكان/أنا أقول عند مكاننا دايم
بجاد/لا يا ولد نبي نغير..
طلال تذكر مكان حلو وقريب منهم/يا عيال فيه بير قريب من هنا..وحوله اظن أبل والمكان شررح..وحوله عربان بعد..
بجاد/اما عااد عربااان..مانبي نزعج احد
طلال/موووب عرباان مغير عزب وحلال
بجاد/اذا كان كذا قدااام
راكان/شورتك وهداية الله
/
/
/
/
على جيب موديل98 ..
وبنص البر...
سهام متحمسسه/روووعه يا سحااب كفووو..محد عرفك
سحاب لابسه ثوب ومتلثمه بشماغ/أكيييد محد بيكشفني وانا أخت الصقر
عزوز/سحااب اسررعي خلينا نغبرر ورانا
سهام دعست بنزين/وهذي لعيون عزوز
هياء/الله يسترر...بشووويش اخاااف
سهام بلا مبالاة/وش تخافين منه..فلّيهاااا ههههههه
سحاب بمزح/أنا قاااايله ورعاااان مـــاااابي
الكل/هههههه
هياء/أقووول سحاااب مااالت..انطمي بس..ههههه مسوويه اللحين انك ولد
سحاب بثقه/لا ماني ولــد..لكن رجــال عن ألف رجال..
سهام/ههه أص أنتي وياها لأن اصوات الصواريخ بدأت تزعجني
سحاب/اقوول سهامووه شكلك مكذبتني!!
سهام تتمسخر/لا العفوو يا الرجال اللي ما شاء الله عليك
سحاب/سهام دخلي يدك تحت المرتبه
سهام/وش تحتها خوفتيني
سحاب ببتسامه/انتي بس دخلي يدك وطلعي اللي تحتها
سهام دخلت يدها وسحبت سلاح من نوع"شوزن"/ يماااه وش ذااا؟!!
سحاب/هذي شوزن الصقر الله يرحمه جايه هديه من أبوي الله يرحمه..
سهام/الله يرحمهم..بس وش تبين به؟؟!! يالقوووويه
سحاب/بما أننا بننام يومين بالبر محتاجين يكون معنا سلاح..ولاااازم بعد..وبعد نبي نقنص وإلا نحط شاره ونرمي..
هياء/تعرفين؟
سحاب/أفا عليك بس..
سهام بنص عين وابتسامه/بنشششوووف
هياء/المهم وين موديتنا انتي
سحاب/مكان الأبل حقنا..فيه مكان الشبووك ومدري وش بعد..بنروح ونتفرج وبنحط خيمتنا هناك..
سهام/ماعرف ابني الخيمه
سحاب/بتتعلموون ان شااء الله محد انخلق وهو يعرف كل شيء
هياء/ياا حياااة الشششقى
سحاب/هههههههه لا تخافوون وأنا معكم ترى هالمنطقه حافظتها صصمم..
سهام/الله يستر من تواليها معك.
/
/
/
/
وقت بعد العصر..
الشباب نصبوا خيامهم وكل شيء..
طلال/ي عيال جبتوا حطب معكم
بجاد/موب كثير..لازم نحطب
راكان/انا بروح اجمع حطب وانتم اشعلوا اللي عندكم وسووا قهوه بسرعه..راسي موجعني
طلال اتجه للحطب وصار يكسره واخذه واشعل النار...
وبجاد راح يفرش الفراش برا الخيمه.. قريب من النار..
.
.
/
/
وصلوا البنات للمكان المطلوب..
سحاب بعصبيه/وهذولي وش جايبهم بهالمنطقه؟؟!!...يعين ضــاقت الوسيعه إلا يجون هنا قريب من عزبتنا!!
سهام/عيني خير تراه بررر..أرض الله واسعه..
هياء بخوف/بنات هذولي شكلهم شباب لحالهم..
سهام/اي والله الله يستر.
سحاب/اقوول تبن انتي وياها...وأنا وين رحت.
هياء ناظرتها بسخريه/اشوفها صدقت البويه ههههه
سهام/ههههههههههههههه
سحاب/ههههههههههههه
عزوز/سحاااب مجودي ناايم
سحاب/فددديته..خله ينام..نبي نزين الخيمه وندخله فيها..يلا انزل عزوز حبيبي..
,
.
,

"الليل"
السهره عامره عند الشباب...سوالف وضحك..
راكان/تهقون بنلقى جرابيع لو ندور
طلال ناظره بابتسامة سخريه/ههه جرابيـع ي راكان بذا الوقت ههه
بجاد/هههههههههههه
راكان/ليش..قد صدناها بهالوقت..
بجاد/ي رجااال ارركدد بس ارركد..
راكان عقد حواجبه وهو يمازحه/اجل قم سو لنا شاااهي
بجاد/اي والله وانا اقوول وش ناقصني..؟!؟
طلال وهو يناظر للخيمه القريبه منهم/عيال..شفتوا هاللي خيّموا قريب مننا!ّ!!
راكان/ايه اشوف..ومعهم بزارين اظنهم عوايل
بجاد/هالرجال اللي حاط عوايله عندنا ودااري اننا عزاب..ماعنده غيره!..امحححق رجاال
طلال/صـادق..لأن مافيه رجااال يسووي هالتصرف ويقرّب أهله من عزابيه..
راكان/الله يستر عليهم بس..
بجاد/تصدقون عاد..قبل شوي ضحكهم وااصل لين هنا..هههههه اخذوا ثلاث ساعات وهم يبنون الخيمه.والله رحمتهم.الرجال لك عليه
طلال/استغفر الله..
راكان/ي رجاال فكنا من سيرتهم وخلص الشاهي بس
بجاد/طييييب
راكان تذكر سالفه/طلال تعرف احد يصلّح السلاح؟ بس هااه ترى السلاح اللي ابي اصلحه مهوب مرخص
طلال وهو يحك سكسوكته/والله خابر لي واحد كنت اتعامل معه يصلح الأسلحه ويضبطها..دلّني عليه واحد من العيال..
راكان/اررربني اذكر وأوديه اصلحه..
بجاد جاء بالشاهي/وهذا اززين شاهي خلص..
/
/
/
/
عند البنات..
بعدما تعشوا وخلصوا..
دخلوا بالخيمه وكل وحده معها علبة بيبسي..
سهام/وااو ي بنات..ونااسه..الحمدلله كلها سهالات..
هياء/أمي على بالها بقعد عند سحاب ببيتهم..الله يستر ماتروح للبيت تفقدني هههه
سحاب/أهم شيء انو الشباب اللي قريب منا ..ما يقربون مننا..ويخلونا في حالنا..
هياء/من هالناحيه تطمني....لو انهم فيهم بزر كان من أول ما وقفنا هنا جونا..
سهام/أيهه صادقه هياء..
سحاب بتفكير اعمق/بلاكم ماتعرفون خبث الرجال..تلاقونهم اللحين يخططون..
هياء/الله يسترنا
سهام/بنات خلونا نسهر برا الخيمه..الليله قمراااء..
سحاب/اخاف يصير شيء وتخافون..
سهام بسخريه/سلاحك معك يالشنب
سحاب/شكلك منتي مصدقه أني بوارديه
سهام/لا طبعاً..
سحاب خزتهاا وطلعت/يلا يلا طلعنا نجلس برا الخيمه..
"سمعوا صوت ذيب"
وصاحوا..
هياء/يماااه شكله قررريب
سحاب اخذت سلاحها وطلعت بشجاعه,وبدون تتكلم وتتذكر كلا صقر بأذنها
/
/
/
/
الشباب"
بوسط السوالف والسهره سمعوا صوت "ذيب"
طلال/ اخو راشد..صووت ذيب!!
بجاد/معقوووله
راكان/الله يكفينا شرّه
طلال/لا ي الخوافييين هههه
بجاد/مانيب خايف..الله اعلم من الخايف هههه
طلال فز واقف واخذ سلاحه/شرايكم اجيب لكم راسه هنا اللحين
بجاد/اتحداااك..ههه بدأ الهياط..
راكان عارف مهارة طلال/قدها والله ي طلال..
طلال طلع ومعه الشباب...وركز على الذيب لأن لمعة عيونه واضحه..وسط القمراء..وااضح..
راكان ركز وشافه/يا عيال أشوفه..هذاك هو فوق المشراف..
بجاد/اي والله
طلال رفع سلاحه وصوبه اتجاهه..
/
/
بنفس اللحظه سحاب رفعت سلاحها وصوبته اتجاه الذيب..
سهام وهياء واقفات بترقب..
/
/
صــوت إطلاق نـار قوي..ومات الـذيب..
/
/
بجاد/كفووو سدحته..سدح
طلال نزل سلاحه وهو مذهول!!
راكان/كنت متووقع انك بتجيب راسه
طلال/شباب ..أنا ما رميته
بجاد استغرب/أجل من؟!!!
طلال ألتفت للخيمه اللي قبالهم/اللي صوبه من هناك..
<<< ..سمعوا اصوات ضحك البنات وحماسهم...
راكان/يعيني بتقنعني ان هذاااك هو اللي رمااه..
طلال وهو محتـار/مافيه غيره ...المشكله كيف جابه بطلقه وحده؟!!
بجاد ركب سيارته/شباب بروح اشوف الذيب..تروحون معي.
طلال وراكان راحوا وركبوا معه/قداام.
/
/
/
/
عند الشباب..,
هياء مو مستووعبه/منتي صااحيه..شلووون سويتيها
سهام/سحااب مالي شغلل بتعلميني السواقه والرمي.
سحاب بمزح/ابتلشت بالبزارييين
هياء/هههههه
سهام/هههه وقسم انك قوويه..كيف قدرتي تمسكين السلاح وبدون خوف أو حتى رعشه رميتي الذيب
سحاب وهي تمسح الشوزن/الله يرحم صقر..
هياء وسهام/امين
/
/
/
الشباب على راس المشراف..
طلال وهو يناظر الذيب مذبوح ومتعجب/اللحين عررفت كيف جابه بطلقه وحده
بجاد/كيف؟!!
راكان/رمـاه برقبه على المذبح مباشره..
طلال بنظرة إعجاب/هذي تصويبة محترف.
راكان/انا اشههد..
/
/
/
/
هياء/بنات انا داايخه بنااام..
سهام/ومن سمعك حتى أنا...خصوصا أني حاسه بالامان بعدما شفت مهارة سحاب
سحاب/هههه بناات ما كأنكم طيرتوني في العجه ههههه
هياء/ههههههههههههه
سهام/يلا خلونا ننام عااد..
سحاب شويات وغمضت عيونها..
هياء بدأت تخاف/بنااات....نمتوا؟
سهام سفهتها وهي تكتم ضحكتها..ونامت..
,
,
,
,
,
,

محروم
04-17-2016, 08:11 PM
الـسهم الـخـامـس,,,

<<< للإبتسامه مكان في حياتنا لو كان بسيط..


صحيح نعيش بعالم كئيب والحاله بسيطه..لكن نحب نصنع سعادتنا بأيادينا..
و لو ضاقت بنا الدنيا ما شكينا...
نمارس حريتنا كما نريد..وبمقاس مجتمعنا..!!
لأن لنا حق في الفرح..كما الحزن..
نضطر للتخفي لممارسة حياتنا الطبيعيه..
نضطر للتطاول على بعض القوانين التي لم ينزل الله بها من سلطان..!!
...لنعيش فقط كباقي البشر...
فعدم وجود الرجل بحياة احدانا ليس عقوبه..لكي تُسجن وتُمنع من كل شيء
والسبب عدم وجود ذلك المارد الذي يدعى (ولي)..
فبعض الأقارب كــ(خــالد)..وبعضهم كأقارب سحاب
[[[البعض وليس الكل]]


***الاحداث السرديه×××

الصبـاح/
ازعجها صوت جرس البيت ونزلت مستعجله وخـايفه..
يـارب سترك من هذا اللي جايني من صبح..لا يكون واحد من (ال عباد) بعد..!!
اخذت شالها وطلعت وهي تتمتم بدعاء (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)
ترددت انها تطلع ووقفت مكانها/ماااني طااالعه
رن جوالها وردت وهي مستغربه/الوه..انتي اللي عند الباب؟!!..اهاا طيب انا جايه افتح لك..
سكرت الجوال وهي تلتقط انفاسها/ي الله...وش تبي ذ المره في هالصباح؟!!..
/
/
في مجلس الحريم:
سهام صبت كاسة الشاهي وتمدها عليها/سمي يا خالتي أم سالم
ام سالم ببتسامه/سم الله عدووك..شخبارك بنتي؟؟
سهام/بخير الحمدلله!!..وراك جايتني هالوقت؟شكل موضوعك مهم
ام سالم/اي والله موضووعي حييل مهم
سهام خافت/خير ان شاء الله ..وش فيه؟
ام سالم بحماس/هذا يا بنتي في واحد..اسمه سليمان الفواز..وهو ولد عز ورجل أعمال كبييير ..
سهام مافهمت/الله يزيده..بس شالمطلوب مني
ام سالم/اسمعيني..وانا خالتتس..الرجاال سمع عنك وعن جمالك...وحب يخطبك ويتزوجك
سهام مسستغرربه/وهذا من وين سمع عني؟!!!
ام سالم انلجمت,وقامت تصرف/يابنتي وانتي شعليييك منه من وين سمع عنك..المهم انتي وافقي عليه..صدقيني سليمان الفواز بيعزك وبيرزك..هو شااري قرربك..ماتصدقين انه جلس يلّح علي يبي يتزوجك بأسرع وقت ممكن..
سهام متفاجأه منه ومن طلبه ومن اسلوب ام سالم/!!!!!!!!
ام سالم/هاه وانا خالتك..ابشره بالموافقه؟
سهام وهي للحين متفاجأه/لا مو اللحين...خليني أفكر
ام سالم/شلوون بتفكرين...اقووولك رجل اعمال ومليونير..ماينتفوووت..
سهام/ام سااالم الله يهديك هذا زوااج ومن حقي أفكر..صح وإلا لا؟!
ام سالم/طيب فكري بس لا تطولين بالتفكير..
سهام سكتت وهي شارده بتفكيرها/....
/
/
/
/
في مكتبه ..
يفكر بالإنتقام من راكان و اللي خطط له وبدأ بتنفيذه من خلال خطبته لسهام!!
انبسسط وهو يحس برائحة الإنتصار على خصمه وعدو طفولته وشبابه"راكان"
دخل السكرتير/استاذ سليمان لو سمحت؟!
سليمان طفى سيجارته ببتسامه/نعم؟
السكرتير/طال عمرك هذي الأوراق اللي طلبتها
سليمان/اووكي خلها واطلع ..وارسل لي قهووه..
السكرتير/ابشر..
سليمان استرخى على كرسيه وهو مبسوط/رااح أورريك يا يبه وش بيسوي هالفاشل..راح اخليك تكره اليوم اللي ولدتني فيه يا هالشايب هههههه
راح اخلي هالراكان اللي انت مسويه لي مثل اعلى..اضحووكه ومسخرره للعالم...بس انتظررر ههههههه
/
/
/
/
/
الليل:
جالسين يضبطون السياره اللي بيطبعون عليها للبر..
بجاد/راكان معك استبنه؟!!
راكان وهو يحمل بعض الأشياء المهمه/إيه معي استبنه وسبير..توني مغيرها السبوع اللي طاف
طلال دخل بسيارته ووقف ونزل/السسسلااام عليييكم
راكان ترك اللي بيده واتجه له/ارررحححب الله حيييه..اقلللط
طلال/الله يبقيييك...هههه ماجيت إلا بقلط طول الله عمرك
بجاد اتجه له ويسلم بابتسامه/يا مررحبا
طلال/هلابك بجاد
راكان/اقلط المجلس
طلال/يلا توكلنا ع الله
بجاد/أنا بدخل اجيب الدله
طلال استغرب/انت؟!!
راكان/ايهه يابن الحلال زوج اختي وما في داخل غيرها مع أمي..ادخخلل انت من زماان عن العرب
طلال+بجاد/ههههههههه
دخلوا المجلس..
وبجاد اتجه للداخل وينادي/نــددددى يـــا نـــــــدى..
ندى كانت فوق وسمعت صوته ونزلت مستعجله/ايووه انا فووق
بجاد دخل للصاله وشافها تنزل/ساااعه!!
ندى كانت بتعثر ومسكت نفسها على الدرابزين/بسم الله
بجاد بغى يووقف قلبه من خوفه عليها واتجه لها/يا بنت انتبهي وشوله كل هالعجله؟
ندى وهي فرحاانه بلهفته/ما انتبهت
بجاد/يعورك شيء؟
ندى ودها تضمه بهاللحظه من فرحتها/لا حبيبي مايعورني شيء
بجاد عقد حاجبه واخذ منها ايبادها/اجل بسررعه روحي هاتي القهوه والقدوع..وحلى بعد
ندى تفاجأت بعقدت الحواجب/ابشر..بس لا تعصب
بجاد بعصبيه مالها مبرر/قلت لك بلا بروود تحررركي
ندى بإحباط/ان شاء الله حبيبي
بجاد/كل شوي حبيبي حبيبي..قلتلك تحرركي
ندى انقهرت من معاملته السخيفه و الهمجيه معها...تركته وهربت للمطبخ..
بجاد لاحظ انها نست أيبادها معه..ابتسم بثقه وهو يشوف اسمه وصورته على خلفية الشاشه

[مادمت واثقاً من حبها لك..لمـاذا تعاملها بهذه المعامله أيـهـا الــ.....]
/
/
/
/
/
الليل**
(بيت سحاب)
سحاب مستغرربه/وهو من ويين عررفك هالسليمان هذاا!!؟؟
سهام وهي تشرب فنجان قهوتها/مادري والله!!
سحاب/طيب انتي وش رايك؟فكرتي بالموضوع؟!!
سهام بجديه/اي والله فكرت ..وقررت
سحاب/طيب وش قررتي؟؟
سهام/بظروفي هذي..اكوون غبيه لو رفضت عريس غني
سحاب/يعني انتي تفكرين على هالأساس!!!
سهام/لا يا قلبي..انتي عارفه قصتي كلها واللي سبق وقلتها لك..ماحب اكررها..ابي رجال يحميني..ودامه غني..ليش لا..
سحاب/مادري ليه ما أحس براحه من موضوع سليمان؟
سهام ببتسامه/ماعليييك ..اتركينا من هالسيره..وقولي من بيروح معنا للبر؟
سحاب/هيونه ومنال..لأن ديم تعذرت
سهام/طيب حددتي وين بنروح بالضبط!!اخاف انك ماتدلين
سحاب/من هالناحيه لا تخافين..راح نروح مكان الأبل حقتنا..ويارب ألقى العزبه مكانها..
سهام/هههه ماظنتي والله..
سحاب/تعالي وش بتلبسين انتي؟
سهام استغربت/يعني وش بلبس؟!!عاادي
سحاب/لا يا ماما موو عاادي..راح كلنا نلبس ثياااب
سهام/ماعندي ثياب رجال وبعمري مامسكت ثوب رجالي..منين تبيني اجيب لك
سحاب/انا عندي شمغ..وثياب للصقر بتفيدنا..
سهام/الله يستر..احس كأننا بنغامر..
سحاب/ههههه انتي مو تقولين تبين البر؟..خلاص هذا رغبتك بتتحقق
سهام/اخاف ينكشف أمرك بس
سحاب بثقه/هههه لا أنسي..محد يقدر يكشفني..تعالي اقولك
سهام/وش فيه؟
سحاب/اخوي عزوز يقول ان حمودي اخو ديم يقول ان ديومه تعبانه حيل..
سهام ما اهتمت/الله يشفيها
سحاب/شرايك نروح نزورها
سهام/لا ماني رايحه...بعدين بعديين<<<تصرفها
سحاب/اجل بعد الكشته ان شاء الله نروح ونزورها.
سهام/ان شاء الله..إلا ماقلتي لي..شيكتي على سيارتك
سحاب بلا مبالاة/إيهه يابنت الحلال جاهزه..قوومي نضبط اغراضنا
سهام/يلا..

////
/
/
/
/
/
/
بمكتبه في العمل:
خالد وهو يكلمها بقرف/هاااه..نزلتيه؟.
.....بالجوال و بصوت باكي/إيوه حبيبي
خالد ببرود/حلو ,اجل انتظري ورقة طلاقك..
....شهقت/ليش حبيبي ..انا سويت كل اللي تبيه..وش غلطت فيه
خالد بلا مبالاة/حذررتك ماتحملين وحملتي..أنا لمن اقول شيء يتنفذ
....بكت/حبيبي والله ماكان بيدي..هذا من الله..غصصب عني..انت عارف اني اخذ موانع
خالد/يلا يلا مع السلامه انقلعي...
سكر الخط بوجهها/..........
/
/
/
/
اليوم الثاني...
(يوم الرحله البريه)
الشباب كانوا مقضينها مقناص أرانب..وأحيان يتحدون بعضهم برمي الشاره..
كان أفضلهم في الرمي "طـلال"..
بجاد/يا شبااب..وين بننصب الخيام اللحين
راكان/أنا أقول عند مكاننا دايم
بجاد/لا يا ولد نبي نغير..
طلال تذكر مكان حلو وقريب منهم/يا عيال فيه بير قريب من هنا..وحوله اظن أبل والمكان شررح..وحوله عربان بعد..
بجاد/اما عااد عربااان..مانبي نزعج احد
طلال/موووب عرباان مغير عزب وحلال
بجاد/اذا كان كذا قدااام
راكان/شورتك وهداية الله
/
/
/
/
على جيب موديل98 ..
وبنص البر...
سهام متحمسسه/روووعه يا سحااب كفووو..محد عرفك
سحاب لابسه ثوب ومتلثمه بشماغ/أكيييد محد بيكشفني وانا أخت الصقر
عزوز/سحااب اسررعي خلينا نغبرر ورانا
سهام دعست بنزين/وهذي لعيون عزوز
هياء/الله يسترر...بشووويش اخاااف
سهام بلا مبالاة/وش تخافين منه..فلّيهاااا ههههههه
سحاب بمزح/أنا قاااايله ورعاااان مـــاااابي
الكل/هههههه
هياء/أقووول سحاااب مااالت..انطمي بس..ههههه مسوويه اللحين انك ولد
سحاب بثقه/لا ماني ولــد..لكن رجــال عن ألف رجال..
سهام/ههه أص أنتي وياها لأن اصوات الصواريخ بدأت تزعجني
سحاب/اقوول سهامووه شكلك مكذبتني!!
سهام تتمسخر/لا العفوو يا الرجال اللي ما شاء الله عليك
سحاب/سهام دخلي يدك تحت المرتبه
سهام/وش تحتها خوفتيني
سحاب ببتسامه/انتي بس دخلي يدك وطلعي اللي تحتها
سهام دخلت يدها وسحبت سلاح من نوع"شوزن"/ يماااه وش ذااا؟!!
سحاب/هذي شوزن الصقر الله يرحمه جايه هديه من أبوي الله يرحمه..
سهام/الله يرحمهم..بس وش تبين به؟؟!! يالقوووويه
سحاب/بما أننا بننام يومين بالبر محتاجين يكون معنا سلاح..ولاااازم بعد..وبعد نبي نقنص وإلا نحط شاره ونرمي..
هياء/تعرفين؟
سحاب/أفا عليك بس..
سهام بنص عين وابتسامه/بنشششوووف
هياء/المهم وين موديتنا انتي
سحاب/مكان الأبل حقنا..فيه مكان الشبووك ومدري وش بعد..بنروح ونتفرج وبنحط خيمتنا هناك..
سهام/ماعرف ابني الخيمه
سحاب/بتتعلموون ان شااء الله محد انخلق وهو يعرف كل شيء
هياء/ياا حياااة الشششقى
سحاب/هههههههه لا تخافوون وأنا معكم ترى هالمنطقه حافظتها صصمم..
سهام/الله يستر من تواليها معك.
/
/
/
/
وقت بعد العصر..
الشباب نصبوا خيامهم وكل شيء..
طلال/ي عيال جبتوا حطب معكم
بجاد/موب كثير..لازم نحطب
راكان/انا بروح اجمع حطب وانتم اشعلوا اللي عندكم وسووا قهوه بسرعه..راسي موجعني
طلال اتجه للحطب وصار يكسره واخذه واشعل النار...
وبجاد راح يفرش الفراش برا الخيمه.. قريب من النار..
.
.
/
/
وصلوا البنات للمكان المطلوب..
سحاب بعصبيه/وهذولي وش جايبهم بهالمنطقه؟؟!!...يعين ضــاقت الوسيعه إلا يجون هنا قريب من عزبتنا!!
سهام/عيني خير تراه بررر..أرض الله واسعه..
هياء بخوف/بنات هذولي شكلهم شباب لحالهم..
سهام/اي والله الله يستر.
سحاب/اقوول تبن انتي وياها...وأنا وين رحت.
هياء ناظرتها بسخريه/اشوفها صدقت البويه ههههه
سهام/ههههههههههههههه
سحاب/ههههههههههههه
عزوز/سحاااب مجودي ناايم
سحاب/فددديته..خله ينام..نبي نزين الخيمه وندخله فيها..يلا انزل عزوز حبيبي..
,
.
,

"الليل"
السهره عامره عند الشباب...سوالف وضحك..
راكان/تهقون بنلقى جرابيع لو ندور
طلال ناظره بابتسامة سخريه/ههه جرابيـع ي راكان بذا الوقت ههه
بجاد/هههههههههههه
راكان/ليش..قد صدناها بهالوقت..
بجاد/ي رجااال ارركدد بس ارركد..
راكان عقد حواجبه وهو يمازحه/اجل قم سو لنا شاااهي
بجاد/اي والله وانا اقوول وش ناقصني..؟!؟
طلال وهو يناظر للخيمه القريبه منهم/عيال..شفتوا هاللي خيّموا قريب مننا!ّ!!
راكان/ايه اشوف..ومعهم بزارين اظنهم عوايل
بجاد/هالرجال اللي حاط عوايله عندنا ودااري اننا عزاب..ماعنده غيره!..امحححق رجاال
طلال/صـادق..لأن مافيه رجااال يسووي هالتصرف ويقرّب أهله من عزابيه..
راكان/الله يستر عليهم بس..
بجاد/تصدقون عاد..قبل شوي ضحكهم وااصل لين هنا..هههههه اخذوا ثلاث ساعات وهم يبنون الخيمه.والله رحمتهم.الرجال لك عليه
طلال/استغفر الله..
راكان/ي رجاال فكنا من سيرتهم وخلص الشاهي بس
بجاد/طييييب
راكان تذكر سالفه/طلال تعرف احد يصلّح السلاح؟ بس هااه ترى السلاح اللي ابي اصلحه مهوب مرخص
طلال وهو يحك سكسوكته/والله خابر لي واحد كنت اتعامل معه يصلح الأسلحه ويضبطها..دلّني عليه واحد من العيال..
راكان/اررربني اذكر وأوديه اصلحه..
بجاد جاء بالشاهي/وهذا اززين شاهي خلص..
/
/
/
/
عند البنات..
بعدما تعشوا وخلصوا..
دخلوا بالخيمه وكل وحده معها علبة بيبسي..
سهام/وااو ي بنات..ونااسه..الحمدلله كلها سهالات..
هياء/أمي على بالها بقعد عند سحاب ببيتهم..الله يستر ماتروح للبيت تفقدني هههه
سحاب/أهم شيء انو الشباب اللي قريب منا ..ما يقربون مننا..ويخلونا في حالنا..
هياء/من هالناحيه تطمني....لو انهم فيهم بزر كان من أول ما وقفنا هنا جونا..
سهام/أيهه صادقه هياء..
سحاب بتفكير اعمق/بلاكم ماتعرفون خبث الرجال..تلاقونهم اللحين يخططون..
هياء/الله يسترنا
سهام/بنات خلونا نسهر برا الخيمه..الليله قمراااء..
سحاب/اخاف يصير شيء وتخافون..
سهام بسخريه/سلاحك معك يالشنب
سحاب/شكلك منتي مصدقه أني بوارديه
سهام/لا طبعاً..
سحاب خزتهاا وطلعت/يلا يلا طلعنا نجلس برا الخيمه..
"سمعوا صوت ذيب"
وصاحوا..
هياء/يماااه شكله قررريب
سحاب اخذت سلاحها وطلعت بشجاعه,وبدون تتكلم وتتذكر كلا صقر بأذنها
/
/
/
/
الشباب"
بوسط السوالف والسهره سمعوا صوت "ذيب"
طلال/ اخو راشد..صووت ذيب!!
بجاد/معقوووله
راكان/الله يكفينا شرّه
طلال/لا ي الخوافييين هههه
بجاد/مانيب خايف..الله اعلم من الخايف هههه
طلال فز واقف واخذ سلاحه/شرايكم اجيب لكم راسه هنا اللحين
بجاد/اتحداااك..ههه بدأ الهياط..
راكان عارف مهارة طلال/قدها والله ي طلال..
طلال طلع ومعه الشباب...وركز على الذيب لأن لمعة عيونه واضحه..وسط القمراء..وااضح..
راكان ركز وشافه/يا عيال أشوفه..هذاك هو فوق المشراف..
بجاد/اي والله
طلال رفع سلاحه وصوبه اتجاهه..
/
/
بنفس اللحظه سحاب رفعت سلاحها وصوبته اتجاه الذيب..
سهام وهياء واقفات بترقب..
/
/
صــوت إطلاق نـار قوي..ومات الـذيب..
/
/
بجاد/كفووو سدحته..سدح
طلال نزل سلاحه وهو مذهول!!
راكان/كنت متووقع انك بتجيب راسه
طلال/شباب ..أنا ما رميته
بجاد استغرب/أجل من؟!!!
طلال ألتفت للخيمه اللي قبالهم/اللي صوبه من هناك..
<<< ..سمعوا اصوات ضحك البنات وحماسهم...
راكان/يعيني بتقنعني ان هذاااك هو اللي رمااه..
طلال وهو محتـار/مافيه غيره ...المشكله كيف جابه بطلقه وحده؟!!
بجاد ركب سيارته/شباب بروح اشوف الذيب..تروحون معي.
طلال وراكان راحوا وركبوا معه/قداام.
/
/
/
/
عند الشباب..,
هياء مو مستووعبه/منتي صااحيه..شلووون سويتيها
سهام/سحااب مالي شغلل بتعلميني السواقه والرمي.
سحاب بمزح/ابتلشت بالبزارييين
هياء/هههههه
سهام/هههه وقسم انك قوويه..كيف قدرتي تمسكين السلاح وبدون خوف أو حتى رعشه رميتي الذيب
سحاب وهي تمسح الشوزن/الله يرحم صقر..
هياء وسهام/امين
/
/
/
الشباب على راس المشراف..
طلال وهو يناظر الذيب مذبوح ومتعجب/اللحين عررفت كيف جابه بطلقه وحده
بجاد/كيف؟!!
راكان/رمـاه برقبه على المذبح مباشره..
طلال بنظرة إعجاب/هذي تصويبة محترف.
راكان/انا اشههد..
/
/
/
/
هياء/بنات انا داايخه بنااام..
سهام/ومن سمعك حتى أنا...خصوصا أني حاسه بالامان بعدما شفت مهارة سحاب
سحاب/هههه بناات ما كأنكم طيرتوني في العجه ههههه
هياء/ههههههههههههه
سهام/يلا خلونا ننام عااد..
سحاب شويات وغمضت عيونها..
هياء بدأت تخاف/بنااات....نمتوا؟
سهام سفهتها وهي تكتم ضحكتها..ونامت..
,
,
,
,
,
,

محروم
04-17-2016, 08:12 PM
اليـــوم الثــــــــــــــــاني
الـحـــاره..
الساعه 8:30
وصل لباب بيتها وضرب الجرس وانتظرها تفتح أو تتكلم...(وييين هالكلبه ..تاركن الطلعه للبر علشانها ولا تررد..اووريييك)
ألتفت خالد وشاف زيد يناظر فيه بنظرات استفهام/خييير اخوي عندك شيء..
زيد ترك سيارته وأتجه لخالد وهو عاقد حواجبه/خيير انت ..اوول مرّه اشوفك بالحاره..!
خالد بإستعلاء/وانت وش حشررك..طس وراك بس
زيد بصوت رجولي/اقوول أن مامشيت من قدام هالبيت منت بطالع من الحاره إلا بإسعاف
خالد نزل نظاراته السوداء وهو يبتسم بسخريه/لا والله..وعندك لسان وتهدد بعد..ياحليييلك يا هالمنتف..إلا انت وش تشتغل
زيد يحاول يضبط اعصابه/أقوول ذبها سفره وانقلع قبل لا أستاثم فيك بس
خالد ابتسم بحقاره/شكلك مشبك المزّه صاحبة البيت ومسوي بطل الحاره هنا..هااه
زيد ماقدر يمسك نفسه هالمرّه...وبكل قوه اعطاه لكمه رمتبه ع الأرض/ثاني مرّه لا تحكي عن العفيفات بهالحقااره يالـ....
علي خطيب منال شافهم وجاء يفرقهم/يا جمااعه هدوو..يا زييد اترك الرجال
زيد فكه بعدما تفل بوجهه/تفوو عليك يالرخمه
خالد بحقد مدفون,ويسطنع الهدوء/صــددقني بتندم على هالتصرف..
زيد اخذه وركبه سيارته/اقووول يلااااا ...ولا عاد اشوووفك بهالحاره يا وصخ..
خالد وعينه ترسل شرار/اقسسم ما اخليها لك
زيد برجوله وثقه/انقلع ماعندك ماعند جدتك يالخبل..انقللع..
خالد حرك سيارته وانطلق وهو مقهوووووور ...
علي /علاامك يا رجاال...مانيب خابرك كذا..!!...
زيد وهو يلتقط انفاسه/دبل كبدي الله لا يوفقه..
علي/ إلا ما قلت لي وش سبب الهوشه هذي..
زيد كان بيقوله واستحى ومششى لبيته/تعاال اقلط بس...انسى السالفه...
علي لحقه/يا ززيد.ووقف..لا تصررفني
زيد تبسم ودخل البيت.....
/
/
/
/
/
/
/
(البــــــــــــر)
,
صدفه عجيبه,جابته يروي ضماي
و ينفض قلبٍ غبرته سود الليالي..

سلب عقلي و استحل اقصى حشاي
ليتني ما عرفته والا شفته إلحالي
،

الساعه 9:00
صباح يوم رااايق في البر..مع رشات خفيفه للمطر..
صحى طلال بدري والتفت حوله ولقى الكل نايم....فز من فراشه وهو يحس بنشااط..
طلع وغسل وجهه..وقرر يسوي جوله بالجيب..
لاحظ الجيران محد صاحي منهم غير الرجل اللي هو طبعاً (سحاب)..وشكله بورطه..!!
,
,
,
،
سحاب رابطه الثوب على خصرها ومسويه لفه إماراتيه على راسها بالشماغ و فاتحه كبوت السياره وتحاول تعرف مشكلتها بقلق/موو وقتك الله ياخذك مووتر..اللحين وش اسووي ان قاموا البنات ودروا بينجلطوون..
لاحظت سحاب سياره من الجيران جايتها..راحت للمرتبه وطلعت الشوزن حقتها وحشتها ..وتذكرت اللثام وتلثمت/الله يستتررر..وش جاب هالأدمي مع الصضبح..والله ماني ناقصه توتر..
قربت السياره ووقفت عند سحاب..
طلال بإبتسامه/صبحك الله بالخير يالأخو.
سحاب تحاول تسترجل وتوقف وقفت رجال/هلا صبحك بالنور..اقللط..
طلال/تسلم..بس أنا شفتك كأنك متورط بهالسياره قلت اساعد..
سحاب هنا فررحت/أي والله ياخووك مادري وش بلاها..
طلال نزل من الجيب..وكان لابس قميص ابيض ربع ماسك على جسمه الرياضي ونص الازوار مفتوحه.وبرمودا كروهات كحلي/خلني اشوف
سحاب بلعة ريقها وهي تشوف طوله وجسمه وهو نازل وكلمت نفسها(الحمدلله اني طويله والا كان تفششلت..هذا مبين طوله 180تقريباً.)
طلال وهو يتبسم/فيه سلك مفصول من البطاريه
سحاب قربت منه بفضول وتخشن نفسها/وينه؟
طلال/تعال نااظر هناا..واللحين اربطه يلا جرب وشغل السياره
سحاب راحت وشغلت الجيب واشتغل وفرررحت,طفته ونزلت واتجهت له/مشكووور وماقصررت يـ..ماتعرفنا
طلال/معك طـلال
سحاب عجبها الأسم/عااشت الأسامي..ماقصررت يا طلال
طلال/انت يبو ماعرفتنا عليك
سحاب تفاجأت بالسؤال وترددت ثم نطقت/اسمي صقر
طلال بإعجاب/ماشاء الله عليك يا صقر..إلا ما قلت لي هالشوزن هي نفسها اللي رميت فيها الذيب
سحاب/إيه ماعندي غيرها..
طلال/البارح كنت منشن ابي اذبحه وسبقتني يالصقر..
سحاب انحرجت/تفضل تقهوى
طلال/ما اتقهوى هالوقت..بس أنا طالبك طلب تطلع معي نتمشى شوي ونصيد طيور ان كان لقينا
سحاب خااافت وقامت تصدد/والله مـ..
طلال/يا رجال ماحنا بمطولين
[سحاب فكرة انها تطلع مع شااب مرررفوووضه عندها..بس اللحين هي بشخصية اخوها..وطلال باين ماعرفها..]
سحاب/يلا مشينا بس مانبعد ولا انتأخر وراي أهل..
طلال فررح/اكيد اكيد
...
تحركت السياره ..وسحاب تفكر بتشويش ومستغرربه من نفسها(وش خلاني اوافق واركب معه..ونروح انتمشى سوى!!..حتى لو ماعرفني ماله دااعي اركب معه..)
سحاب سكتت وهي تسرق نظرات على طلال.......

(يا حياة الشقى)
,,


انتهى الجزء الخامس..

محروم
04-17-2016, 08:12 PM
اليـــوم الثــــــــــــــــاني
الـحـــاره..
الساعه 8:30
وصل لباب بيتها وضرب الجرس وانتظرها تفتح أو تتكلم...(وييين هالكلبه ..تاركن الطلعه للبر علشانها ولا تررد..اووريييك)
ألتفت خالد وشاف زيد يناظر فيه بنظرات استفهام/خييير اخوي عندك شيء..
زيد ترك سيارته وأتجه لخالد وهو عاقد حواجبه/خيير انت ..اوول مرّه اشوفك بالحاره..!
خالد بإستعلاء/وانت وش حشررك..طس وراك بس
زيد بصوت رجولي/اقوول أن مامشيت من قدام هالبيت منت بطالع من الحاره إلا بإسعاف
خالد نزل نظاراته السوداء وهو يبتسم بسخريه/لا والله..وعندك لسان وتهدد بعد..ياحليييلك يا هالمنتف..إلا انت وش تشتغل
زيد يحاول يضبط اعصابه/أقوول ذبها سفره وانقلع قبل لا أستاثم فيك بس
خالد ابتسم بحقاره/شكلك مشبك المزّه صاحبة البيت ومسوي بطل الحاره هنا..هااه
زيد ماقدر يمسك نفسه هالمرّه...وبكل قوه اعطاه لكمه رمتبه ع الأرض/ثاني مرّه لا تحكي عن العفيفات بهالحقااره يالـ....
علي خطيب منال شافهم وجاء يفرقهم/يا جمااعه هدوو..يا زييد اترك الرجال
زيد فكه بعدما تفل بوجهه/تفوو عليك يالرخمه
خالد بحقد مدفون,ويسطنع الهدوء/صــددقني بتندم على هالتصرف..
زيد اخذه وركبه سيارته/اقووول يلااااا ...ولا عاد اشوووفك بهالحاره يا وصخ..
خالد وعينه ترسل شرار/اقسسم ما اخليها لك
زيد برجوله وثقه/انقلع ماعندك ماعند جدتك يالخبل..انقللع..
خالد حرك سيارته وانطلق وهو مقهوووووور ...
علي /علاامك يا رجاال...مانيب خابرك كذا..!!...
زيد وهو يلتقط انفاسه/دبل كبدي الله لا يوفقه..
علي/ إلا ما قلت لي وش سبب الهوشه هذي..
زيد كان بيقوله واستحى ومششى لبيته/تعاال اقلط بس...انسى السالفه...
علي لحقه/يا ززيد.ووقف..لا تصررفني
زيد تبسم ودخل البيت.....
/
/
/
/
/
/
/
(البــــــــــــر)
,
صدفه عجيبه,جابته يروي ضماي
و ينفض قلبٍ غبرته سود الليالي..

سلب عقلي و استحل اقصى حشاي
ليتني ما عرفته والا شفته إلحالي
،

الساعه 9:00
صباح يوم رااايق في البر..مع رشات خفيفه للمطر..
صحى طلال بدري والتفت حوله ولقى الكل نايم....فز من فراشه وهو يحس بنشااط..
طلع وغسل وجهه..وقرر يسوي جوله بالجيب..
لاحظ الجيران محد صاحي منهم غير الرجل اللي هو طبعاً (سحاب)..وشكله بورطه..!!
,
,
,
،
سحاب رابطه الثوب على خصرها ومسويه لفه إماراتيه على راسها بالشماغ و فاتحه كبوت السياره وتحاول تعرف مشكلتها بقلق/موو وقتك الله ياخذك مووتر..اللحين وش اسووي ان قاموا البنات ودروا بينجلطوون..
لاحظت سحاب سياره من الجيران جايتها..راحت للمرتبه وطلعت الشوزن حقتها وحشتها ..وتذكرت اللثام وتلثمت/الله يستتررر..وش جاب هالأدمي مع الصضبح..والله ماني ناقصه توتر..
قربت السياره ووقفت عند سحاب..
طلال بإبتسامه/صبحك الله بالخير يالأخو.
سحاب تحاول تسترجل وتوقف وقفت رجال/هلا صبحك بالنور..اقللط..
طلال/تسلم..بس أنا شفتك كأنك متورط بهالسياره قلت اساعد..
سحاب هنا فررحت/أي والله ياخووك مادري وش بلاها..
طلال نزل من الجيب..وكان لابس قميص ابيض ربع ماسك على جسمه الرياضي ونص الازوار مفتوحه.وبرمودا كروهات كحلي/خلني اشوف
سحاب بلعة ريقها وهي تشوف طوله وجسمه وهو نازل وكلمت نفسها(الحمدلله اني طويله والا كان تفششلت..هذا مبين طوله 180تقريباً.)
طلال وهو يتبسم/فيه سلك مفصول من البطاريه
سحاب قربت منه بفضول وتخشن نفسها/وينه؟
طلال/تعال نااظر هناا..واللحين اربطه يلا جرب وشغل السياره
سحاب راحت وشغلت الجيب واشتغل وفرررحت,طفته ونزلت واتجهت له/مشكووور وماقصررت يـ..ماتعرفنا
طلال/معك طـلال
سحاب عجبها الأسم/عااشت الأسامي..ماقصررت يا طلال
طلال/انت يبو ماعرفتنا عليك
سحاب تفاجأت بالسؤال وترددت ثم نطقت/اسمي صقر
طلال بإعجاب/ماشاء الله عليك يا صقر..إلا ما قلت لي هالشوزن هي نفسها اللي رميت فيها الذيب
سحاب/إيه ماعندي غيرها..
طلال/البارح كنت منشن ابي اذبحه وسبقتني يالصقر..
سحاب انحرجت/تفضل تقهوى
طلال/ما اتقهوى هالوقت..بس أنا طالبك طلب تطلع معي نتمشى شوي ونصيد طيور ان كان لقينا
سحاب خااافت وقامت تصدد/والله مـ..
طلال/يا رجال ماحنا بمطولين
[سحاب فكرة انها تطلع مع شااب مرررفوووضه عندها..بس اللحين هي بشخصية اخوها..وطلال باين ماعرفها..]
سحاب/يلا مشينا بس مانبعد ولا انتأخر وراي أهل..
طلال فررح/اكيد اكيد
...
تحركت السياره ..وسحاب تفكر بتشويش ومستغرربه من نفسها(وش خلاني اوافق واركب معه..ونروح انتمشى سوى!!..حتى لو ماعرفني ماله دااعي اركب معه..)
سحاب سكتت وهي تسرق نظرات على طلال.......

(يا حياة الشقى)
,,


انتهى الجزء الخامس..

محروم
04-17-2016, 08:13 PM
#السهم الـســادس...’


<<<<<احقاد خفيّه..!

ماكنت أنا أظن بالحب و اومن به,,
إلين صار قلبي لسهومه نيشان..

كنه يغرف من دم قلبي ويصبه,,
يرتوي من عدود غلاه وينساني..!!,,,,,,,


بالجيب ومع طلال يسولفون...ومندمجين بالسوالف ...
طلال أشر لها/شووف يا صقر..كنه حمام
سحاب ألتفتت ولمحته على الشجره/وقف السياره شوي
طلال/وش بتسوي؟
سحاب طلعت شوزنها..وصوبته على الطير/
طلال/بتجيبه
سحاب ماردت عليه ورمت وصوبته والتفتت على طلال/هذي مني لك..هديه
طلال ابتسم/ياااخي والله انك كفووو..
وقفوا وقرروا يحطون شاره ويسوون سبق..
سحاب خافت يقومون البنات وهي مابعد ترجع(الله يستر بس)..
طلال بعدما زين الشاره رجع لها/هااه شرايك؟ أبدأ أنا وإلا انت
سحاب/انت أول
طلال بخاطره مستغررب ليش هالصقر متلثم؟!! اخذ شوزنه وجلس على ركبه..
سحاب استغلت الوضع وطلعت جوالها وألتقطت له صوره ..بدون ما يحس..وشالت جوالها..<<<حركااات بنااات
/
/
/
/
/
خيمة البنات..
صحى مجود(عمره 4سنوات) من نومه وهو يتلفت وحصل الكل نايمين..إلا سحاب مو موجود!!..
طلع يدورها/سحااب...سحااب..
صار يمشي ويناديها..ويتلفت مالقاها..وقرر يمشي..
..
بهاللحظات قامت سهام من النوم وهي تلفت/سحاااب وينك؟
عزوز قام ومالقى اخته واخوه وجالس وخايف/سحاب موب هنا..
سهام تلفتت/وين مجودي طيب؟
عزوز/مادري
سهام فزت واقفه واتجهت لهياء/هياااء قووومي هياااااء
هياء قامت مرعوبه/خييير وش فيه..لا تقولين الذيب جااء
سهام/اقووول قووومي سحااب ومجود مو موجودين هنا...!!
هياء بغباء/راااحت وخلتنا أنا وياااك!!!
سهام اخذت مويه ورشت عليها/يالهبله وش هالحكي..اجل ليش تترك عزوز معنا
هياء/يووه وين راحت هذي
سهام اخذت طرحتها وطلعت/بروح ادوور..يمكن رايحه منا وإلا منا..
عزوز لحقها/سهاام بروح ادور معك
/
/
/
مجود شاف خيمه قدامه ودخلها وظل واقف عند بابها.
بجاد فتح عيونه وشافه وخااف/بسم الله انت أنس والا جن
مجود ببراءه/أنا مجووودي
راكان يغسل وجهه وراء الخيمه..ودخل/بجاد انت تكلم نفسك..!
تفاجأ بالطفل قدامه/...!!!
بجاد/اكلم هالأدمي..مدري منين طلع رووعني قسسم
راكان شاف علامات التعجب ع الطفل وعدم الخوف/شلونك بابا..
مجود/أنا ماني بابا أنا مجوود ماتفهمووون انتم
راكان ابتسم وجلس له على ركبه/طيب مجودي..انت من وين جااي..وش تدور؟
مجود/ادور اختي سحاب؟
راكان/اختك!!
بجاد/اللحين بنبلش به..
راكان/أنا حاس انه من الخيمه هذيك...مجود تعال معي اوديك لأختك سحاب
بجاد وهو يغطي نفسه بالبطانيه/فككني منه بنام..
طلع راكان وهو شايل مجود ويأشر على خيمة البنات/انت جاي من هناك صح؟
مجود/ايهه..بس ابي سحاااب
راكان مشى باتجاه خيمة البنات/ابشرر اللحين اوديك لسحاب..
/
/
/
عزوز وسهام وهياء دوروا حول الخيمه ومالقوا احد...وجلسوا ينتظرون..
سهام واضح عليها القلق..
هياء رن تلفونها وردت/هلا يممه...ايهه ..بخير ي قلبي..حتى سحاب والبنات بخير..بس أنا وسهام مع سحاب..لا منال مو معنا..تقول رفض خطيبها..
سهام تأشر لها/سلمي عليها..
هياء وهي تكلم/يمااه..سهام تسلم عليك...طييب يمه الله يسلمك لا ماني مطووله لبى قلبك
سهام/وش عندها الوالده؟
هياء/ههه تقول اشتاقت لي لبى روحها
سهام تذكرت أمها بهاللحظه ولمعة عينها وهي تبسم/الله يخليها لك ويطول بعمرها على الطاعه
هياء/اميين..ويرحم أمك
سهام بلعة عبرتها/أمييين يارب
عزوز فرررح/بنااات مجووود جااء..
سهام فززت واقفه/وينه
عزوز/هذاااك هو جاي مع رجال!!
هياء/يا ويللللي رجــــــــــااال!!!
سهام/هياااء انكتمي ولا تنطقين بكلمه..عزوز حبيبي انتبه تجيب سيرة اختك سحااب..مفهوووم ترى سحااب اخوووك
عزوز/ادري قالت لي..
سهام زينت لثامها/اجل يلا نروح ..هيونه خليييك , وحاولي تدقين مره ثانيه على سحااب..بتجلطني
هياء بخووف وتوتر واضح/طيب.
,
,
اقبل راكان وهو مرتبك شاف عزوز استقبله ووراه بنت/الله يستر يا مجوود..وش خلاك تجينا بسس..
سهام وقفت مكانها ومو مستوعبه(راكان اللي شفته بالمستشفى..وبعد أنا مانسيته ما شاء الله علي!!!!)
راكان وقف قبالها/السلام عليكم اختي..
سهام بثقل وحياء/وعليكم السلام..
راكان مستحيل ينسى صوتها,رفع ناظره يبي يتأكد من عيونها/هذا ولدكم..جانا وكان مضيع ويسأل عنك يا أخت سحاب
عزوز بلقافه/هذي سهام مو سحاب
سهام/عزوز اخذ اخوك ودخله الخيمه...ولا تنسى الكلام اللي قاله لك اخوك صقررر مفهووم
عزوز تذكر كلام سحاب وفهم قصد سهام/طيب..
اخذ اخوه ودخل الخيمه...
سهام رجعت تناظر في راكان وتفاجأت به يناظرها/اي اخوي راكان..مشكور ماقصررت...انك رجعت ولدنا..
راكان وهو ناسي نفسه ويتبع قلبه/أنا وانتي شفنا بعض قبل كذا؟!!لأن
سهام تسوي ماتذكر,واستنكرت كلامه بهالطريقه/نعم!!..شقلت؟!..
راكان استحى وخااف وصد بوجهه عنها/آآسف يا بنت الأجواد..بس صووتك وهيئتك موب غريبين علي..علشان كذا سألت..آسف مره ثاانيه..اسمحيلي
سهام اعجبها تصرفه وأدبه/مسموح...بس انت معذور...أنا موظفة استقبال بمستشفى..ويمكن انت مريت علي..وانا ما اذكر..
راكان/ايه علشان كذا...أجل انا استأذن واسف على ازعاجك..
سهام/الله معك..
مشى راكان وقلبه معها...ويمنع نفسه لا يلتفت..الدنيا مو دنياه..والسما ماهو سماه..وأبيات الشاعر محمد بن فطيس ترن في أذنه
[الموت جاك وهو تقلبه الظنون
ولا لك إلا الصبر وش وداك له

غلاه من فوق الغلا ماهو بدون
وحكاه سمعك يجبرك برخاك له

ودك تحطه فالعيون من العيون
وتبسط على رمض الثرى يمناك له

وتظله من الشمس في ظل الجفون
ولا يمر إذنه سوى لباك له

وتسج من غير لو إنهم يذكرون
ومنين ما سجت القدم ممشاك له]/
/
/
/
هياء جاءت ركض/سهام
سهام لبت نداها وعينها على المقفي بهووون/شفييك يا هياء
هياء وهي تهز جوالها/سحاب خارج التغطيه..
سهام وهي مو بوعيها/ماعليه بترجع اللحين لا تخافين..
هياء استغرربت ردها البارد/يا بنت شفيييك قبل شووي كني حااره ومطفشتني..واللحين تقولين لا تخافين..
سهام وهي تلتفت يم راكان وتشوفه مبعد ونطقت ببيت الشعر/
[افقد التركيز لا هبت هبوبه,,,واغيب عن الواقع ثواني]

هياء بسخريه/عطينا وجه يا وضحى
سهام بتنهيد/
[ليتني وضحى وهو نمري...وإلا العامريه وهو قيـسـي..]

هياء فتحت عيونها للآخر/سهاام بذذذمتك تحبينه من نظره
سهام/
[أي والله احبه وحبي ترى عُذري,,,,,اعيش وهو مدفون وسط صدري]

هياء بتستدرجها/شسمه؟
سهام بتنهيده/راكـ..[تذكرت والتفتت على هياء معصبه] اقووول عطيني الجواال خليني اتصل على هالبنت اللي مدري وينها...
هياء انتبهت/اخييرراا صحيتي من غيبوبتك يا ليلى العامريه
سهام وردت خدودها/استررري ما واجهتي...ترى سحااب ما تحب هالخرابيط...ولا تدري اني اقول شعر وخربطه
هياء خزتها/ماني بقايلتلها...بس ...
سهام/شفيك انطرمتي فجأه..
هياء/نااظري السياره المتجهه لنا..المودموزيل راكبه مع وااحد.من هل هالخيمه اللي جنبنا..هذي سيارتهم..!!
سهام متفاجأه/سسحــآآب..ماصدددق.
هياء/والله لا أوريها..
/
وقفوا السياره ..

نزل طلال/الا صقر وانا خوك ماقلت لي كم رقمك؟
ونزلت سحاب و توووهقت/هااه..رقممي!!
طلال استغرب ردة فعله/ايه..اسف اذا ما ودك..
سحاب طلعت جوالها/الا كيف ماودي,..سجل عندك..لاني ماني حافظه..
طلال استغغررب شكل الجوال..
(لون الكفر بناتي..واكسسواراته بناتيه!!!)
سحاب تذككرررت جوالها وحاولت تصرف/يوووه نسيييت واتخذت جوال اختي مععي ههههه
طلال ارتااح/ههههه الله يهديك اللحين بتستلمك تحقيق
سحاب/الله يستر..يلا سجل الرقم 0505343***
طلال سجل الرقم/انتظر مني مكالمه عاد هاه خل الشباب يتعرفون عليك...والله لولا انك تعذرت بعايلتك والا اخذتك غصب وتقهوى عندنا
سحاب/ان شاء الله..يصير خير..
طلال مد يد يسلم/يلا فمان الله
سحاب ترددت وبعدين مدت يدها وتحاول تخشن نفسها قد ماتقدر/فمان الكريم
طلال ربت على كتفها نفس سلام الرجال وكان طبيعي بس قوي عليها/يلا سلاام..
ركب سيارته ومشى,...........
سحاب ظلت مكانها وواقفه متصنمه ومو مصدقه انها سلمت على رجال اجنبي عنها,وش هالأدمي اللي تحكم فيني وركبني معه!!..اصلن من أنا صقر والا سحاب؟!!..أنا اعرف من أنا
أنا عذاااب عذاب المجتمع..اللي خلاني اعيش بثوب اخوي خشونة الرجال ..وبداخلي بنت لو لفحها الهوى مال عودها من نعومته..
ملييت من ازدواج شخصيتي..تعبت امثل..بس مضطره..الله يكبر خواني على خير..ويشيلون عني بعض الهم وارتاح ولو شوي..!
[في وسط افكارها..حست بيد تهبط على كتفها وتصحيها من ضجيج افكارها]
سهام/سحااب وين رحتي مع هذا؟
سحاب/بنات قبل كل شيء والله اسسسفه اني سويت هالشيء بس قسم بالله غصب عني...تخبرون دوري اني رجال..,جاء وصلح سيارتي وعزمني على لفه بسيطه ونصيد وكذا وخذانا الوقت..
هياء بعصبيه/انتي من هنا رايحه واخوك مجود من هنا طلع يدورك بغينا نفقده..
سحاب خافت/اخووي مجوود
هياء/ايهه
سهام/لا تخافين...هو ما ابعد راح لذيك الخيمه وجابه واحد من الشباب الله يجزاه خير
سحاب راحت تطمن على اخوها/مجووود عزوووز...
/
/
/
/
/
/
/

محروم
04-17-2016, 08:13 PM
#السهم الـســادس...’


<<<<<احقاد خفيّه..!

ماكنت أنا أظن بالحب و اومن به,,
إلين صار قلبي لسهومه نيشان..

كنه يغرف من دم قلبي ويصبه,,
يرتوي من عدود غلاه وينساني..!!,,,,,,,


بالجيب ومع طلال يسولفون...ومندمجين بالسوالف ...
طلال أشر لها/شووف يا صقر..كنه حمام
سحاب ألتفتت ولمحته على الشجره/وقف السياره شوي
طلال/وش بتسوي؟
سحاب طلعت شوزنها..وصوبته على الطير/
طلال/بتجيبه
سحاب ماردت عليه ورمت وصوبته والتفتت على طلال/هذي مني لك..هديه
طلال ابتسم/ياااخي والله انك كفووو..
وقفوا وقرروا يحطون شاره ويسوون سبق..
سحاب خافت يقومون البنات وهي مابعد ترجع(الله يستر بس)..
طلال بعدما زين الشاره رجع لها/هااه شرايك؟ أبدأ أنا وإلا انت
سحاب/انت أول
طلال بخاطره مستغررب ليش هالصقر متلثم؟!! اخذ شوزنه وجلس على ركبه..
سحاب استغلت الوضع وطلعت جوالها وألتقطت له صوره ..بدون ما يحس..وشالت جوالها..<<<حركااات بنااات
/
/
/
/
/
خيمة البنات..
صحى مجود(عمره 4سنوات) من نومه وهو يتلفت وحصل الكل نايمين..إلا سحاب مو موجود!!..
طلع يدورها/سحااب...سحااب..
صار يمشي ويناديها..ويتلفت مالقاها..وقرر يمشي..
..
بهاللحظات قامت سهام من النوم وهي تلفت/سحاااب وينك؟
عزوز قام ومالقى اخته واخوه وجالس وخايف/سحاب موب هنا..
سهام تلفتت/وين مجودي طيب؟
عزوز/مادري
سهام فزت واقفه واتجهت لهياء/هياااء قووومي هياااااء
هياء قامت مرعوبه/خييير وش فيه..لا تقولين الذيب جااء
سهام/اقووول قووومي سحااب ومجود مو موجودين هنا...!!
هياء بغباء/راااحت وخلتنا أنا وياااك!!!
سهام اخذت مويه ورشت عليها/يالهبله وش هالحكي..اجل ليش تترك عزوز معنا
هياء/يووه وين راحت هذي
سهام اخذت طرحتها وطلعت/بروح ادوور..يمكن رايحه منا وإلا منا..
عزوز لحقها/سهاام بروح ادور معك
/
/
/
مجود شاف خيمه قدامه ودخلها وظل واقف عند بابها.
بجاد فتح عيونه وشافه وخااف/بسم الله انت أنس والا جن
مجود ببراءه/أنا مجووودي
راكان يغسل وجهه وراء الخيمه..ودخل/بجاد انت تكلم نفسك..!
تفاجأ بالطفل قدامه/...!!!
بجاد/اكلم هالأدمي..مدري منين طلع رووعني قسسم
راكان شاف علامات التعجب ع الطفل وعدم الخوف/شلونك بابا..
مجود/أنا ماني بابا أنا مجوود ماتفهمووون انتم
راكان ابتسم وجلس له على ركبه/طيب مجودي..انت من وين جااي..وش تدور؟
مجود/ادور اختي سحاب؟
راكان/اختك!!
بجاد/اللحين بنبلش به..
راكان/أنا حاس انه من الخيمه هذيك...مجود تعال معي اوديك لأختك سحاب
بجاد وهو يغطي نفسه بالبطانيه/فككني منه بنام..
طلع راكان وهو شايل مجود ويأشر على خيمة البنات/انت جاي من هناك صح؟
مجود/ايهه..بس ابي سحاااب
راكان مشى باتجاه خيمة البنات/ابشرر اللحين اوديك لسحاب..
/
/
/
عزوز وسهام وهياء دوروا حول الخيمه ومالقوا احد...وجلسوا ينتظرون..
سهام واضح عليها القلق..
هياء رن تلفونها وردت/هلا يممه...ايهه ..بخير ي قلبي..حتى سحاب والبنات بخير..بس أنا وسهام مع سحاب..لا منال مو معنا..تقول رفض خطيبها..
سهام تأشر لها/سلمي عليها..
هياء وهي تكلم/يمااه..سهام تسلم عليك...طييب يمه الله يسلمك لا ماني مطووله لبى قلبك
سهام/وش عندها الوالده؟
هياء/ههه تقول اشتاقت لي لبى روحها
سهام تذكرت أمها بهاللحظه ولمعة عينها وهي تبسم/الله يخليها لك ويطول بعمرها على الطاعه
هياء/اميين..ويرحم أمك
سهام بلعة عبرتها/أمييين يارب
عزوز فرررح/بنااات مجووود جااء..
سهام فززت واقفه/وينه
عزوز/هذاااك هو جاي مع رجال!!
هياء/يا ويللللي رجــــــــــااال!!!
سهام/هياااء انكتمي ولا تنطقين بكلمه..عزوز حبيبي انتبه تجيب سيرة اختك سحااب..مفهوووم ترى سحااب اخوووك
عزوز/ادري قالت لي..
سهام زينت لثامها/اجل يلا نروح ..هيونه خليييك , وحاولي تدقين مره ثانيه على سحااب..بتجلطني
هياء بخووف وتوتر واضح/طيب.
,
,
اقبل راكان وهو مرتبك شاف عزوز استقبله ووراه بنت/الله يستر يا مجوود..وش خلاك تجينا بسس..
سهام وقفت مكانها ومو مستوعبه(راكان اللي شفته بالمستشفى..وبعد أنا مانسيته ما شاء الله علي!!!!)
راكان وقف قبالها/السلام عليكم اختي..
سهام بثقل وحياء/وعليكم السلام..
راكان مستحيل ينسى صوتها,رفع ناظره يبي يتأكد من عيونها/هذا ولدكم..جانا وكان مضيع ويسأل عنك يا أخت سحاب
عزوز بلقافه/هذي سهام مو سحاب
سهام/عزوز اخذ اخوك ودخله الخيمه...ولا تنسى الكلام اللي قاله لك اخوك صقررر مفهووم
عزوز تذكر كلام سحاب وفهم قصد سهام/طيب..
اخذ اخوه ودخل الخيمه...
سهام رجعت تناظر في راكان وتفاجأت به يناظرها/اي اخوي راكان..مشكور ماقصررت...انك رجعت ولدنا..
راكان وهو ناسي نفسه ويتبع قلبه/أنا وانتي شفنا بعض قبل كذا؟!!لأن
سهام تسوي ماتذكر,واستنكرت كلامه بهالطريقه/نعم!!..شقلت؟!..
راكان استحى وخااف وصد بوجهه عنها/آآسف يا بنت الأجواد..بس صووتك وهيئتك موب غريبين علي..علشان كذا سألت..آسف مره ثاانيه..اسمحيلي
سهام اعجبها تصرفه وأدبه/مسموح...بس انت معذور...أنا موظفة استقبال بمستشفى..ويمكن انت مريت علي..وانا ما اذكر..
راكان/ايه علشان كذا...أجل انا استأذن واسف على ازعاجك..
سهام/الله معك..
مشى راكان وقلبه معها...ويمنع نفسه لا يلتفت..الدنيا مو دنياه..والسما ماهو سماه..وأبيات الشاعر محمد بن فطيس ترن في أذنه
[الموت جاك وهو تقلبه الظنون
ولا لك إلا الصبر وش وداك له

غلاه من فوق الغلا ماهو بدون
وحكاه سمعك يجبرك برخاك له

ودك تحطه فالعيون من العيون
وتبسط على رمض الثرى يمناك له

وتظله من الشمس في ظل الجفون
ولا يمر إذنه سوى لباك له

وتسج من غير لو إنهم يذكرون
ومنين ما سجت القدم ممشاك له]/
/
/
/
هياء جاءت ركض/سهام
سهام لبت نداها وعينها على المقفي بهووون/شفييك يا هياء
هياء وهي تهز جوالها/سحاب خارج التغطيه..
سهام وهي مو بوعيها/ماعليه بترجع اللحين لا تخافين..
هياء استغرربت ردها البارد/يا بنت شفيييك قبل شووي كني حااره ومطفشتني..واللحين تقولين لا تخافين..
سهام وهي تلتفت يم راكان وتشوفه مبعد ونطقت ببيت الشعر/
[افقد التركيز لا هبت هبوبه,,,واغيب عن الواقع ثواني]

هياء بسخريه/عطينا وجه يا وضحى
سهام بتنهيد/
[ليتني وضحى وهو نمري...وإلا العامريه وهو قيـسـي..]

هياء فتحت عيونها للآخر/سهاام بذذذمتك تحبينه من نظره
سهام/
[أي والله احبه وحبي ترى عُذري,,,,,اعيش وهو مدفون وسط صدري]

هياء بتستدرجها/شسمه؟
سهام بتنهيده/راكـ..[تذكرت والتفتت على هياء معصبه] اقووول عطيني الجواال خليني اتصل على هالبنت اللي مدري وينها...
هياء انتبهت/اخييرراا صحيتي من غيبوبتك يا ليلى العامريه
سهام وردت خدودها/استررري ما واجهتي...ترى سحااب ما تحب هالخرابيط...ولا تدري اني اقول شعر وخربطه
هياء خزتها/ماني بقايلتلها...بس ...
سهام/شفيك انطرمتي فجأه..
هياء/نااظري السياره المتجهه لنا..المودموزيل راكبه مع وااحد.من هل هالخيمه اللي جنبنا..هذي سيارتهم..!!
سهام متفاجأه/سسحــآآب..ماصدددق.
هياء/والله لا أوريها..
/
وقفوا السياره ..

نزل طلال/الا صقر وانا خوك ماقلت لي كم رقمك؟
ونزلت سحاب و توووهقت/هااه..رقممي!!
طلال استغرب ردة فعله/ايه..اسف اذا ما ودك..
سحاب طلعت جوالها/الا كيف ماودي,..سجل عندك..لاني ماني حافظه..
طلال استغغررب شكل الجوال..
(لون الكفر بناتي..واكسسواراته بناتيه!!!)
سحاب تذككرررت جوالها وحاولت تصرف/يوووه نسيييت واتخذت جوال اختي مععي ههههه
طلال ارتااح/ههههه الله يهديك اللحين بتستلمك تحقيق
سحاب/الله يستر..يلا سجل الرقم 0505343***
طلال سجل الرقم/انتظر مني مكالمه عاد هاه خل الشباب يتعرفون عليك...والله لولا انك تعذرت بعايلتك والا اخذتك غصب وتقهوى عندنا
سحاب/ان شاء الله..يصير خير..
طلال مد يد يسلم/يلا فمان الله
سحاب ترددت وبعدين مدت يدها وتحاول تخشن نفسها قد ماتقدر/فمان الكريم
طلال ربت على كتفها نفس سلام الرجال وكان طبيعي بس قوي عليها/يلا سلاام..
ركب سيارته ومشى,...........
سحاب ظلت مكانها وواقفه متصنمه ومو مصدقه انها سلمت على رجال اجنبي عنها,وش هالأدمي اللي تحكم فيني وركبني معه!!..اصلن من أنا صقر والا سحاب؟!!..أنا اعرف من أنا
أنا عذاااب عذاب المجتمع..اللي خلاني اعيش بثوب اخوي خشونة الرجال ..وبداخلي بنت لو لفحها الهوى مال عودها من نعومته..
ملييت من ازدواج شخصيتي..تعبت امثل..بس مضطره..الله يكبر خواني على خير..ويشيلون عني بعض الهم وارتاح ولو شوي..!
[في وسط افكارها..حست بيد تهبط على كتفها وتصحيها من ضجيج افكارها]
سهام/سحااب وين رحتي مع هذا؟
سحاب/بنات قبل كل شيء والله اسسسفه اني سويت هالشيء بس قسم بالله غصب عني...تخبرون دوري اني رجال..,جاء وصلح سيارتي وعزمني على لفه بسيطه ونصيد وكذا وخذانا الوقت..
هياء بعصبيه/انتي من هنا رايحه واخوك مجود من هنا طلع يدورك بغينا نفقده..
سحاب خافت/اخووي مجوود
هياء/ايهه
سهام/لا تخافين...هو ما ابعد راح لذيك الخيمه وجابه واحد من الشباب الله يجزاه خير
سحاب راحت تطمن على اخوها/مجووود عزوووز...
/
/
/
/
/
/
/

محروم
04-17-2016, 08:18 PM
عند الشباب..
راكان جالس قبالت "الضو" ويراقب الدله وهي تغلي..ويغني مواويله..
بجاد يناظره بخبث/اشووفك مرووق من رجعت من عند البنات!!
راكان رفع صووته وهو مستطرب ومو هااامه شيء..
بجاد شاف طلال اقبل/الله حيّه اخيييراً عوّد علانا
طلال نزل من سيارته ونزل الصيد/صبااح الخيرررر
راكان بروقان/يا احلى صباااح...اقلط القهوه وااااالمه
بجاد ناظرهم وهو متقرف/وش هروج الحريم هذي..قسم لما تسترجلون لا أفقع كل واحد على خشته..
طلال جلس وهو يطالعه بنص ابتسامه/اقووول بس ارركد..لا ادوسك اللحين واصورك وارسل صورتك لمرتك خلها تفرج على خيبتها..
راكان/هههههههاااي..لا تكفى يا طلال مابي اختي تنصدم في زوجها هههه
طلال مد كفه لراكان/ههههههههههههههههه
بجاد عصصب وقام عليهم كلهم..
وبدأت معركه مالها نهايه...والضحك عنوانها........
/
/
/
/
/
بالليل:
كل في ملك يسبحوون..
البنات متجمعات حول النار ويفكروون...وعزوز يتفرج على جوال سحاب وجنبه مجود....
هياء/سحاب
سحاب وهي تشرب كاسة الشاهي/سمي
هياء/وين رحتي انتي وهذاك الرجال اللي مدري وش اسمه
سحاب/اسمه طلال
هياء/شكله ولد نعمه
سهام/اي والله واضح..
سحاب/ايهه الموتر جديد واللبس مو مثل عيال حارتنا هههههه
سهام/ههههه
هياء/يعععع تخيلت ابو حبتين ههههههههههه
سهام/ههههه ياحليله تذكررته...من زمااان ماتلقف علي هالاشهب
سحاب/مسجووون يالحبيبه
سهام/وليش مسجون ؟؟
سحاب/يعني ماتعرفينه..كالعااده تفحيط وهوشة ورعان..
سهام/الله يهديه
هياء/المهممم علمييينا وش سويتوا انتي وهذا طلال..
سحاب ببتسامه/ابد جلسنا نهايط على بعض....
سهام/من ذ الناحيه انا ضاامنتك بتغلبينه بالهياط..ههههه
هياء/ههههه بس تبون الصراحه وسيييم
سحاب بدون تردد/يعع
هياء بققت عيونها/حررراااامم عليييك قسم انه خققققه
سهام/سحاب تكرره جنس آدم..شبلاك انتي..
هياء/ايهه افلقيني..هالأدمي مو مثل عمانك ولا جيرانك علشان تقارنينه بهم...خلي عني هياااطك..والله انه حلو
سحاب تتصنع اللامبالاة/اي هيين..يمكن يعجبك..بس أنا ماعجبني...وبعد ما يجذبني من الرجال أحد...أصلن آخر الرجال ابوي واخوي صقر..
سهام سكتت لأنها تعرف سحاب ورأيها في جنس آدم...
عزوز كان جنب سهام وتكلم ببراءه/سحااب ..هذي من صورته؟؟!
سهام لفت تناظر وأخذت الجوال من عزوز/..
سحاب تذككرررت انها صورت "طلال"..وبلعت ريقها من الربكه/اقوول هاتوا جوالي..
سهام رفعت عيونها عن الجهاز وهي تناظر سحاب بنص عين وابتسامه على جنب/اعتقد ان فيه رجل جذب سحاب اخيراً..وإلا انا غلطانه..
هياء بفضول نقزت تشوف معهم/ورووني
سحاب/اقوول بس لا تفهموني غللط...اللقطه عجبتني وقلت اصورها..وبسسلا يرووح بالكم لبعيد..
سهام وهي تكتم ضحكتها/وااضح وااضح...
سحاب سحبت جوالها منهم/جعلكم ماتصدقوون...يلا قووموا نلم اغراضنا بنرررجع يا هوااانم..
هياء/شفيييك عصبتي علينا..
سحاب/قوووووموواا هالوقت ازززين وقت علشان نمشي..الشباب خنقوووني ..
سهام استغربت ردت فعلها/سحاب شفييك
سحاب وهي تحس نفسها مخنووقه/بالعربي أنا ما اقدر اتخفى اكثر من كذا..اففف
دخلت الخيمه معصبه..
هياء/سهام شفيها البنت..؟!!طول عمرها تقول انا الرجال ومادري وشو..
سهام تذكرت السالفه/وانا اختك السالفه مكشووفه..
هياء/طيب اشرحيلي..
سهام/مو اللحين خليني أتأكد من حدسي وبعدها أقولك...
هياء بغباء/من هو حدسك هذا..
سهام رفعت يدها تدعي/الله يخلف على أمِ جابتك يا شيخه...قووومي نلم الأغراااض قووومي..
هياء/طيب طييب..
/
/
/
/
/
/
/

القلوب الحاقده لا تنسى ..!!
وان نسي العالم...فهي تبقى تتقد حسداً...!!
سكون الأيام بالنسبه لها هو هدوء ماقبل العاصفه..
يخططون بأن يهدموا سعاده..و ان يحرقوا قلوب..
ويسعدهم ان يتراقصوا على آنين الموجوعوين
..

[الأحداث السرديه]تخطيط على نار هادئه..
أمه/ياوليدي وش هالحكي اللي انت تقوووله..
سليمان/يمه أنا قررت وماراح اترااجع عن قراري وارست خطابه لها وهي بترد لي قريب
ام سليمان/انت شلوون تسوي كذا...وخطيبتك اللي انت متملك عليها..نسيتها؟!!
سليمان ببتسامة خبث/مانسيتها يمه..والشرع حلل اربع..
ام سليمان/بس يا ولدي
سليمان بدوون احترام/يووووه خلااااص يا يمه اصصص قروشتيني من قلت لك عن هالموضوع وانتي لق لق..خلاااص عاااد
ام سليمان/عييب عليك أنا أمك..
سليمان/والله لو ماتسكتين لا أرميك عند زوجك في دار المسنين..
ام سليمان نزلت دمعة الذل منها ومشت وتركته/حسسبي الله ونعم الوكيل فييك
سليمان استرخى بجلسته وهو يفكر وش راح يسوي/أنا لازم انهي موضوعي مع سهام..لازم اعجل به..وددي اشفي غليلي من هالراكان هذا..
اخذ جواله بعدما طرأت بباله فكره/ألووه يا مــازن
مازن بالجوال/اهلين استاز
سليمان/ياززفت.سااعه علشان ترد
مازن/ماعليش استاز ماكان أصدي..بس هلأ سمعت الرنه..
سليمان/اسمعني بس ونفذ اللي بقوله لك مفهوووم...
مازن/مفهووم استاز...أأمرني
........
.....
...
/
/
/
/
/
/
في بيت خالد...
خالد جالس يفكررر ويهووجس (وين راااحت هالبنت...وييين..أنا لازم امسكها بيدها اللي توجعها واغصبها تتزوجني,وإلا بتندم)
ساره لاحظت سرحانه الدائم/خالد
خالد/خيررر
ساره/شبلاك مسرح..
خالد/مانيب مسرح
ساره/كذاب..انت من عرفت ان بنت عمك محمد عايشه وانت مو على بعضك وداايماً سرحان
خالد التفت عليها وعطاها هذاك الكف/ان دري احد بهالكلام..يا ويلك ويا سواااد ليلك..فااهمه
ساره ويدها على خدها/الله يسامحك..
خالد/يلا انقلعي يلاااا
ساره/انت وش ناوي عليه..ليه ماتبي اهلك يدرون بوجود سهام
خالد/سااره خلي يوومك يعدي على خير..احسن لك
ساره قامت/يعني راح تخبي عني
خالد/اقسم لا يجيك كف ثاني ان ما ضفيتي وجهك عني
ساره انقهرت من تصرفاته معها/هيين يا خالد...أنا ساااره اللي يقال انها قلبك .تضربني!!
خالد قام واخذ شماغه وعقاله ومشى/أنا أطلع من هالبيت احسن لي..قبل لا نخسر بعض في هاليوم..
ساره/خاااالد...وين رااايح رد علي خااااالد
خالد سفهها وطلع وسكر الباب بقووه..
ساره جلست وهي مقهوووره/يـــارب استر على سهام من خالد..اعرفه قااسي..
/
/
/
/
/
/
،،،،
مروا يومين ع الأحداث السابقه...
جهزت شنطتها و خلصت لبسها كعادتها وطالعه من البيت للدوام..
رن جوالها وردت/هلا سحااب
سحاب في الجوال/صباح الخير
سهام/صباح النور
سحاب/اسمعيني لا تنسين تلمين ملابسك وتجين عندي بعد دوامك اوووكي..
سهام/مانسيت هذا انا مجهزه شنطتي..بس
سحاب/وش بسه
سهام/انتي عارفه اني بتزوج قريب..فما راح اقعد عندك الا اسبوع
سحاب يضيق صدرها من موضوع زواج سهام بس تجامل علشان سعادة"سهام"/يصير خير اختي يصير خير..يلا سلام بكمل نومي..عندي زحمة شغل بعد العصر..خبرك ليلة جمعه
سهام/الله يعينك..يلا بااي..
سكرت جوالها وحطته في شنطتها وزينت نقابها واتجهت للباب وفتحته...
تفاجأت بواحد مبين شيك واتيكيت واصلع واقف ومعه اغراض..
مازن/باردون..صباح الخير مودموزيل
سهام ابتسمت تلقائياً من اللهجه/صباح النور..عفوا شكلك غلطان
مازن/باردون يا مودموزيل انا مش غلطان ..أنا جاي مرسول من طرف الاستاز سليمان الفواز مشان الأنسه سهام العباد..هيي هوون..
سهام فرحت/أنا هي
مازن/اوكي بدي إلك انو الاستاز بيسلم عليكي كتير وبيبعتلك هيدي الهدايا..
سهام وهي تناظر/كلها لي ...وش المناسبه
مازن/ولو يا اآنسه عربون محبه
سهام بعزت نفس/لا يا اخ..قل لأستاذك خلي الهدايا لبعدين...آسفه ماراح اقبلهم قبل الزواج..
مازن تفاجأ برفضها/بس يا آنسه..
سهام قاطعته وطلعت وسكرت الباب/أنا عندي شغل ومضطره اتركك..بااي
مازن وهو يحاكي نفسه/معأوولي هيدي..لك في وحده بتترك كل هالهدايا..وبتمشي هيييك..خليني اتصل وخبر الاستاز
/
/
/
/
بمكتبه معصب:
سليمان ومعصب/وشوووو,,رفضت هداياااي.!!!...وش قصدها هالمنتفه..وقسم لا اشرشحها..
مازن بالجوال/استاز ألت ماراح تقبل الهدايا إلا بعد الزواج..ومابيصير تهدي قبل يصير شيء رسمي
سليمان/اقوول انقلع..مامنك فاايده..يلا سلام
سكر الجوال وهو يغلي/هالعاايله من طينه وحده...معجونين بالغروور ..حتى وهي منتفه وماتملك شي رفضت هداياااي!!!لكن هين..
كلها كم يوم وتكون هالسهام تحت تصرررفي..خلني اتصل بالززفته أم ساالم هذي
/
/
/
/
/
/
/
/
/
في عالمها..
حاولت تنام بعدما وصلت اخوانها لمدارسهم..عزوز ابتدائي ومجود روضه..
فتحت جوالها على صورة"طلال"..وتتذكر كلامه معها على أنها رجال..وتمووت قهرر..وتحاكي نفسها بضيق
(وش بلاي ضعفت وكررهت الثوب والشماغ..وكرهت هالدور.. ايه كررهت هالدوور بعدما قابلت "طلال"
واعتررف اني ماقدر اكون قدامه رجال..أنا مقدر اكون قدامه إلا أنا الانثى اللي تتنفس هوااه..,و تعشق تفاصيله)
جاها مسج واتساب وهي تطالع صورة طلال..وفتحته
[صباح الخير اخوي صقر.....معك اخوك طلال هذا رقمي]
سحاب تنهدت ورمت الجوال على سريرها وطلعت من الغرفه....
/
/
/
/
/
في مقر عملها...جالسه وتجهز لستت المراجعين اليوم..
من وراها وقف بدر/صباااحو ياعسل
سهام وقفت على حيلها/ياسلمممى ..مناااال تعاااالوا
سلمى من غرفة استراحة الموظفات/طييب طيب
بدر/ياعمري على الخايفين..
سهام/ان قرررب سويت لك فضيحه..
بدر بلعانه/الفضيحه بتكون لك...موو لي..يا بنت الـ..#..<<شتمها
منال و سلمى جاءوا وسمعوا شتيمته ووقفوا مو مصدقين/!!!!!
سهام احترررت لأنه شتم أصلها وجاء ببالها بيت ناصر الفراعنه وقالت بوجهه/ابترفع عن رجال(ن) على الهينه تدوج ..
عالمً رامت مرام الصقور وهي دجاج
بدر تفشل ومشى وتركها بعدما شاف سلمى ومنال جاءوا
سلمى ومنال اتجهوا لها/كففففكك..
سهام وهي للحين محتره/خله يدري..هالغبي..
منال/اقسم بالله انك كفوو وبنت رجاال..
سلمى/انا اششهد..
منال مدت عليها جوالها/اخذي جوالك ترى أم سالم تدق عليك
سهام تذكرت الموضوع/اييه..هاتي الجوال..خلني اتصل فيها..
سلمى/قررتي خلاص.
سهام/يب..ماله داعي أأخر الموضوع..
منال/الف مبرووك حبيبتي
سلمى/مبرووك
سهام وهي تدق رقم أم سالم/الله يبارك فيكم...
....ألوه أم سالم...اسفه ماقدرت ارد عليك ,كنت مشغوله.....بخير الحمدلله...أيهه موافقه..وقوليله يجي بكره.اوكي..باي..
/
/
/
يتبع

محروم
04-17-2016, 08:20 PM
#السهم الســـابع..

<<<ثمن الإبتزاز..(...)

الخوف الذي يلازمني في حياتي يكاد يقتلني..فشلت تمثيلياتي في تصنع السعاده..
يؤرقني تهديد"خالد"..فمع كل رنة جرس أفزع وأنا أظنه هو..!
خائفه جداً من خطوة الزواج...ولكني أستخرت ربي وأرتحت جداً لهذه الخطوه..فأقدمت عليها..
طلبت ان يكون عقد القران والزواج في ليله واحده..فأنا أريد أن احمي نفسي من عائلتي..!
كل ما بذهني أنا عائلتي هم كومة وحوش بشريه ..صورهم في مخيلتي "خالد"..!!
اعيش مع سحاب لحظات لا تنسى فهي أنقى من عرفت..
وذات يومِ طلبتني ان نزور "ديــم" ..وبعد تردد وافقت..
/
في منزل متوسط الحال..يسكن رجل في الثمانين من العمر..ويعتريه المرض والخرف وبنته العشرينيه!
بعد سنين من كبر أولاده ...ووفاة زوجته..تزوج بمراهقه"سوريه" وهو بأواخر الستينات أنجبت له "ديــم" وطلقها وتزوجت بغيره وسكنت بمنطقه اخرى!!
جميع اخوتهاكبار في السن..ولديهم عائلات..ومهملينها..!!
سحاب وهي متأثره/ديوومه شفييك نحفانه وذبلانه
ديم صبت لهم قهوه وجلست ببتسامه/مسويه دايت
سهام تخزها وشاايله بقلبها عليها/..
سحاب/لا صدق يا بنت وش فيك..أنتي من فتره مو طبيعيه...وفاقدينك بسهراتنا..
ديم لمعة دمعتها/حتى أنا فقدتكم والله..ماقمتوا تسألون مثل قبل..والغريب ان سهام بعد ما طرى عليها تسأل عن احوالي..
سهام مالقت رد/...
سحاب/ديومه وش فيييك انطقي..أنا حلللفت لـتقولين وش صاير معك
ديم/لا تستحلفيني..راح اقولكم شصار لي أنا تزوجت بالسر "مسيار" من رجل اعمال من عايله كبيره...
سحاب وسهام انصدموا/تزوووجتي مسيـــاااررر!!!
ديم بألم مخلوط بدمع/ ايهه مسيار..لأنه كان متزوج ومايبي زوجته تعرف..وأنا كنت ابي اعيش مثل العالم اللي عايشه..خبركم بيتنا متهالك وراتب التقاعد حق ابوي يدووب يكفينا والمويه صارت غاليه وأنا مع وجهي مالقيت وظيفه..كنت انتظر منه يعيشني السعاده اللي مفتقدتها في حياتي..لكني اكتشفت انه متزوجني كعشيقه..ومعتبرني عبده وأسعى في رضاه وسعادته ومالي أي حقوووق..وكان بين فتره والثانيه يرمي علي فلوس إذا كان مبسوط وعجبته..ويحسسني اني بنت ليل..ومع ذلك كنت ساكته..
سهام انقهرت/وبعدين وش صار يا بنت؟!!
ديم بألم/حملت..وعصصب علي وغصبني أنزله وإلا بينسفني...وطبعاً رضخت للأمر الواقع ونزلته..وبعدها طلقني وانتهينا...
سهام قامت وجلست جنبها تواسيها/ي حيااااتي ديوومه..كل هذا يصير لك وحنا ماندري..
سحاب بغضب/وش اسمه هالكلب؟!
ديم/خالد فهد العبّاد
سهام وقفت على حيلها من الخوف/خـــااالد!!!!!!
سحاب تعرف باللي سواه لسهام/الله لا يوفقه...
سهام توترت اكثر/
ديم استغربت/تعرفونه؟!!!!!
سحاب/ديوومه بلا غبااء...هذي اسمها سهام العبّاد وهذا خالد العبّاد...حركي مخك شووي..
سهام تخفي خوفها/انا متبريه منه ومن افعاله...
ديم/يعني انتي عرفتي عايلتك...
سهام/عرفت منهم خالد ومدري شلوون عرفني....لكن البقيه ما أدري إذا يعرفوني او لا...
ديم/تخيلي لو كلهم نفس خالد...
سحاب/ماعليها منهم...سهام قررت تتزوج وتريح راسها منهم وابن أمه يمس شعره من راسها بعد الزواج
ديم فررحت/صددق سهوومه بتتزوجين.مبروووك
سهام/الله يبارك فيك ديومه واسسسفه لأني شكيت فيك...الفتره الماضيه...
ديم/معذوره لو تشكين فيني..تصرفاتي كانت مشبوهه والسبب زواج المسيار..
سحاب بنص عين/اخاف تكررينها بس
ديم/توووووووبه...اقعد طووول عمري بدون زواج ولا اتزوج مسيار
سحاب ببتسامه/اجل بهالمناسبه أنا عازمتك عندي بالمشغل..اكشخك واضبطك..وعلى حسابي
ديم/ياحياااتي مابي اثقل عليك..
سحاب/وش تثقلين علي انتي الثانيه..يلا بس قوومي ..
سهام/أصلن كذا كذا بنروح المشغل تخبرين وراي خطوبه وزواج وكيذا
ديم/شعليييك يالعروسه..
سهام حركت شعرها بدلع/طبعاً..
سحاب/اقوول قووموا بس عن هالهذره.
ديم/يلا اقوم اخذ عباتي واشوف أبوي واجيكم..
/
/
/
/
في منطقه تبدو نائه قيلاً عن المدينه...
سور يحوي الكثير من قطع السيارات القديمه والمعدومه بسبب الحوادث..ويطلق عليه باللهجه العاميه"تشليح"
عماله متخلفه وبؤر إجراميه ...
ورجل بنغالي الجنسيه يقف ويتحدث العربيه المكسره/ابشر ان شاء الله الليله هازي رجال انتا مايبي يمووت..
خالد وهو متلثم و لابس نظارات سوداء/إذا سويت العمليه وذبحت زيد لك فوق الثلاثين ألف ولا اعرفك ولا تعرفني مفهووم..وهذا العربون عشرين الف
البنغالي/أوكي مافي خوف..اللهييين ازززبح
خالد تطمن وابتسم بخبث ومشى/يلا سلااام
البنغالي/سلااام بابا...
/
/
/
/
/
الساعه 4 تقريبا العصر
في المشغل,,
جالسه سهام ع الكرسي وثنتين فلبينيات يسوون بدي كير ومنكير بيدينها ورجلينها/سحااب وش باقي..
سحاب وهي تستشور شعر ديم/باقي لك جلستين حمام مغربي ...وحمام زيت لشعرك..ونشوف إذا نقصه..
سهام تذكرت أمها وحبها لشعرها/لا يا سحاب..المقص ماراح يقرب من شعري...
ديم/ليه..شعرك ما شاء الله طويل حييل
سهام ابتسمت بدمعه/أمي الله يرحمها كانت تحبه طويل..
الكل/الله يرحمها
سحاب/اجل خلاص ماراح نقصه..يكفي حمام زيت..والسواد لايق على شعرك ماراح نصبغ لون ثاني...
صوت جوال سهام يرن ..
سهام للفلبينيه/ممكن جوالي..
الفلبينيه جابته لها/...
سهام ردت مباشرتاً/ألوه...
خالد/السلام عليكم يا بنت العم..
سهام بلعت ريقها/أنت!!!
خالد/لاتسكرين الخط..أحذررك
سهام/أنت وش تبي..أنا ما أعترضت طريقك وماأذيتك
خالد بغضب/وش شكل علاقتك بـ زيد ولد جيرانكم؟!
سهام/احترررم نفسسك يا وقح
خالد/اقوول لا تنفخين علي..وإلا عاارفه وش بيصير لك
سهام بقوه/وش بتسووي يعني..بتذبحني؟.ماهميتني
خالد/حركااات يا المستقويه..وش عندك منين تجيك هالقوه هذي كلها..هااه
سهام/ماعندي غير ربي اللي بيحميني منك..
خالد/ههههههه يعني مسويه لي شريفه!!!وماتخاوين..ومالك حبايب هااه ههه
سهام انقهرت من تهمته/اطهر و اششرررف منك ياللي تستغل حاجة الناس لمصلحتك يا أناني..
خالد/ارركدي يا ..###..دام حياتك ماتهمك..أكيد تهمك حياة حبيبك "زيـد" صح؟!
سهام بلعة ريقها من الخووف وتناست شتايمه وأنكررت معرفتها في"زيد" علشان ما يأذيه/انا ماعرف احد بهالإسم..
خالد/هههه لا تنكرين يالـ###..انا جيت بيتك يوم الخميس وانتظرت تفتحين لي الباب لكن هو تلقف واعتدى علي وطردني من عند باب بيتك..!!...وش يدل عليه يالـ#####
سهام صارت دموعها تنزل بدون توقف/انت انساان مررريض مريضضض
خالد ضحك ببرووود/ع العموووم انا اتصلت علشان بس اقولك انك بتسمعين خبر حلو عن حبيبك "زيد"...انتظري الخبر هااه لا تنسين
سهام/خااالد انت وش تقوول لحظه خالد تككفى...
خالد سكر الخط بوجهها.....
سحاب وديم واقفات عندها والكل مستغرب/سهام وش فيك؟!!
سهام دموعها اعمت عيونها من غزارتها وتحاول تتصل على زيد/لااا زيد لااا...
سحاب هزتها/يا بنت اصحي انتي ..وش كان يقولك هالخاايس
سهام انقهرت وهي تشوف جوالها مافيه رصيد/مووو وقتتك..سحاب هاتي جوالك..بتصل في زيد
سحاب/يوووه نسسيت جوااالي بالبيت..!!
ديم مقهوره من خالد/خذوا جووااالي واتصلي بسررعه..الله لا يوفق خويلد
سهام تمسح دموعها وتحاول تتصل ...

/
/
/
بيت زيــــــد
جالس ومحتار والأفكار توديه وتجيبه...ويتسأل ليه ماعاد يشوفها..ليه ماعاد صارت تطلبه زي قبل(آآخ يا زيد خرّبت على نفسك وخوفتها منك..ماكان لازم تخطبها,حبها من بعيد..وخلها قريبه من عينك)..
[سيل من الأفكار والهواجس تجول بخاطر "زيد"]
اقبلت أم زيد/زيوود يا ولدي
زيد/سمي يمه
ام زيد/قم خذ الأسطوانات وعبها غاز..مخلصه
زيد فز واقف/ابشررري..اصلن كنت متوقع انها تخلص هاليومين..
ام زيد/معك فلووس
زيد ببتسامه/افى يا ذالعلم ايه معي...يلا عن اذنك..
طلع...
جلست ام زيد/الله يرضى عليك ويحفظك من مواذي خلقه.
رن جوال زيد وكان على الطاوله..
ام زيد/يووووه نسسى جووااله...يا زيووود..
طلعت وشافته يسكر الباب وطالع ماسمعهااا...
,
,

##في بيت سحــاب...
عزوز يطالع بالتلفزيون ومجود يلعب بالسيكل في الصاله...
رن جوال سحاب اللي نسته بالبيت!!
عزوز استغرب واتجه للطاوله واخذه/يووه سحاب نست جوالها!!!...من هو "القنّــاص" هذا!!!<<<<هذا اسم طلال مسجلته عندها كذا
قرر عزوز يرد/ألوه
طلال استغررب/السلام عليكم..
عزوز/وعليكم السلام
طلال/شلونك حبيبي
عزوز/طيب..انت مين؟
طلال/انا طلال صديق اخوك صقر..وينه؟
عزوز مستغرب/صقر مات
طلال انصددم/وشوو
عزوز/اقوولك مااات الله يرحمه..
طلال تأثر/طيب حبيبي من عندك اللحين
عزوز/محد..بس انا ومجودي
طلال/طيب عزوز انتم وين ساكنين يعني بأي حاره
بدأ عزوز يقووله..
/
/
/

/
[عيون تتلصصه وتراقبه وتحمل في يدها أداة القتل...
حاول ان يأخذه على حين غرّه ولكن لم يستطع في زحمة الحاره...
قرر اللحاق به...
حاول عدة مرات أن يقتنصه ولم يستطع...
زيد تذكر ان جواله ليس معه..لكن لا بأس..سيعود حالاً للبيت..
جال بخاطره أن يذهب لـ"سهام" ويعتذر منها وأن يعيد المياه لمجاريها..لأن حُبه لها وعشرتهم الطيبه والطويله أسمى من كل خلاف]
...
نزل زيد مستعجل عند محل تبديل اسطوانات الغاز و ينادي العامل اللي يعرفه ومن سنييين يتعامل معه في الحاره/ياا كبير..كبيير.تعاال
اقبل كبير وكان يتقن العربيه بحكم السنين الطويله التي عاشها هنا/جااي ياولد جاي..
البنغالي وقف سيارته بعيد شوي وكان مسدسه مصوب تجاه الضحيه"زيد"..وبدون تردد ضغط على الزناد وصوبه...
تعالت صرخاته....................
عامل المحل حاول يلمح المجرم ..وركض ورا سيارته..لكن للأسف..
رجع كبير يركض ويحاول يسعفه/ززيد...ياولد قووم ..انت طيب وااجد يا زيد..قوووم..
زيد يتألم ووهوينزف بغزاره/كبيررر كلم الاسعاف يا كبير..أمي واختي مالهم احد غيري بسررعه
كبير شاله واتجه به للسياره/انا يعرف كل شيء...انا بوديك انت بالسياره يلا..اسعااف مو كوويس بيتأخر وااجد انت نزلت دم كثير
شغل السياره ومشووا..
زيد من الزحمه وتأخر الاشارات فقد وعيه..
كبير صار يبكي وهو يسوق/يارب يشفيه يارب يارب...أنا لازم كلم "علي"
/
/
/
/
/
بالطريق ومتأثر حيل/لاحول ولا قوه إلا بالله..
راكان/هدي يا طلال..
طلال/هالناس مساكين محد لهم غير صقر..اكيد محتاجين مساعده..
راكان/شدراك انت
طلال/من صقر..هذاك اليوم في البر..
راكان/الله يكون بعون اهله...وين مودينا انت
طلال/هم ساكنين هالمنطقه
راكان وهو يطالع بنظره بانوراميه للحاره/بالله عليك ساكنين هنا!!!
طلال صار يدور ويتلفت ويمشي بشويش/وين هي فيه هذي
راكان مستغرب/من هي
طلال/الولد يقول ان بيتهم جنب بقالة الأبتسامه ومقابل مشغل"حسناء الشرق"
راكان صار يدور/ناظر مناك
طلال ماصدق خبر واتجه له..
.
بهاللحظات كانوا البنات تووهم واصلات البيت مشي طبعاً..
وقف طلال بسيارته ونزل..ونزل معه راكان/
راكان وقف مستحي/خايف ندرعم على ناس مانعرفهم
طلال/يا ابن الحلال حاله انسانيه..
,
سهام جلست تسترخي ومعها ديم
سحاب اتجهت لجوالها وفتشته/عزووز اعترف من فتح جواالي
عزوز/والله مافتحته بس اتصل واحد وانا رديت عليه..غبي يسأل عن اخوي صقر مايدري انه ميت من سنين
سحاب تفاجأت وهي تشوف المكالمات المستلمه في اسم"القنّـاص" وطلعت الشريحه من الجهاز وحطتها بشنطتها(أنا لازم اغيّر رقمي باسررع وقت)
ديم/شقاعده تسوين؟!!
رن جرس الباب..
عزوز نط/بروح افتح
سحاب/انت روح غير ملابسك وتسبح بسررعه ماغيرتها من جيت من المدرسه..انا بروح افتح اكيد وحده من الجارات
عزوز وهو محبط/طييييب
طلعت سحاب تفتح وهي ترفع الطرحه وتتلثم بها/طييب
فتحت الباب/ياهلا من عند الباب
طلال بربكه/السلام عليكم اختي
سحاب ماصدقت واندفن صوتها/وعليكم السلام حياكم الله
طلال/الله يبقيك..أنا طلال صديق لـصقر ومعي ولد عمي راكان..وآسفين على اللي صار لكم..
سحاب طرأ ببالها شيء ومافكرت العواقب/ماصار إلا كل خير..تفضلوا اقلطوا بالمجلس
طلال انحرج يدري ان البيت مافيه رجال/بس حنا مستعجلين ومانبي نكلف عليكم.
سحاب فتحت الباب على مصراعيه/لا والله وأنا اخت صقر ماتمشوون من هنا قبل تشربون قهوتكم....المجلس هذا هو قريب اقلطوا
راكان دخل وهو منزل راسه بحياء/امرنا لله بس هااه ترى قهوه بسس
سحاب لاحظتهم مايلتفتون ابد ابتسمت(فوق الادب والسنع ذوق وذرابه خلني اجيب القهوه ..الحمدلله انه باقي حلى من اللي سويته لديوم في الثلاجه)..
طلال تذكر سؤال مهم والتفت لها وشافها مقفيه ..ولفت انتباهه شعرها البني اللي يتعدى الطرحه بكثيييير..بلع ريقه وصد بسرعه وكأنه ما شاف شيء ونسى وش كان يبي يسألها..
جلسوا في المجلس ينتظرون...
راكان وهو مبسوط/يااخي تحس برااحه في هالمجلس مع انه قددديم وحالته حاله
طلال ماكان معه...سرحااان بوادي ثاااني,سحره شعرها زود على ذرابتها..
[مع روعة شعرها اكتمل كامل الطيب
.....................الا واويل من شافها وهي تنثر شعرها]
/
/
/
/
/
بيت زيد..
القلق بدأ يزيد..مع تأخر عودة زيد..
منال/يمااه وراك رايحه جايه..ارتااحي
ام زيد/قلللبي ماكلني على اخووك..ماني مرتااحه ابد
منال/عيني خير..ماصاير الا كل خير انتي بس وحدي الله
ام زيد وهي قلقانه/لا إله إلا الله....
لحظات ودق الجرس..
ام زيد خاافت/يمه يا منااال زيود معه مفتاح البيت..ليش يدق الجرس
منال/يا يمه هدي اعصاابك يمكن من الجيران ..ارتااحي بروح اشوف من..
ام زيد جلست وهي تحاااتي/يااارب سترررك وعفوووك
لحظات وسمعت صرخة "منال...
......./زيييييييييدد لااااا
ام زيد ما استوعبت طلعت زي المجنونه:..........
/
/
/
/
"بيت سحاب"
في مجلس الرجال...
سحاب لابسه عبايتها ونقابها وتضيفهم/تقهووا يا رجال
طلال انحرج/خليها عنك حنا بنصبها ..ارتاحي
سحاب راحت وجلست بعيييد عنهم/حياكم الله..يا مرحبا
راكان/المرحب باقي الله يحييك يابنت الاجواد..
طلال/اسفين يا اخت ..
سحاب تستغل عدم نظرهم لها وتطالع طلال شوي وتصد/..اسمي سحاب
طلال/ونعم والله..
سحاب/ماعليك زود
طلال/الا وش صار على اخوك صقر..انا كلمت اخوك الصغير
سحاب/ادري قالي..بس كان يستهبل الله يصلحه..وهاوشته..
طلال وراكان ناظروا بعض مو مصدقين/اجل وين صقر
سحاب توووهقت/صقر راح في مهمة عمل ونسى جواله عندنا..ولا ادري متى بيجي اسبوع او اسبوعين...ماحدد..
طلال/الله يسامح صقر خلاك لحالك ولا حتى وصاني عليك وعلى اخوانك..تراني حسبت اخ
سحاب بثقه/الصقر ماراح إلا وهو تارك وراه شيهانه
طلال اعجججببته/كفووو
راكان لاحظ حماس طلال/اجل حنا نستأذن يا اخت سحاب..عن اذنك..
سحاب/تعشوا يا جماعه
طلال/كرمكم الله..ماقصرتي يا بنت الرجال
بهاللحظات طلعت سهام مثل المجنونه وبعبايتها ووديم تحاول تهديها/فكيني برووح له ..الله لا يوفق خاالد الله لا يوفقه
سحاب خافت/بنات وش فيه؟!!
سهام بدوون شعور تبكي قدام سحاب وتندب حظها/ززيد يا سحااب تعبان حيل حييل..ابي اشووفه تكفين ابي اشوفه
سحاب تغمز لها علشان تنتبه لنفسها..
راكان عرفها وتقطع قلبه من بكاها وطلع مايبي ينقهر اكثر...
طلال يطالع/يا جماعه محتاجين مساعده؟؟والا شيء ترى محسوبكم تحت الخدمه..
سحاب التفتت عليه/مشكور يا طلال..الموضوع بسيط بس هي تكبره شوي..
طلال/طيب عن اذنكم..
طلع وركب سيارته ومشى..
سهام تعبت نفسيتها/يلا يا سحاب وش تنتظرين نبي نروح للمستشفى..
سحاب/شووي واكون جاهزه..
ديم/يلا بنات انا بروح لأبوي ..اللحين جالس ينتظرني.سلام
سحاب/الله معك
دخلت سحاب تبدل..
وجلست سهام في الحوش تبكي ومسنده ظهرها على الجدار تنتظر سحاب (ماراح سامح نفسي ابدا يا زيد..الله يخليك يااارب..والله ينتقم من الظالم)
صوت مسج على جوالها فتحته وزاد قهرها لانها من خالد وكاتب فيها[شرايك بالخبر ههههههههههههههه]

[من سهام الأيام تلقيت "ألفين"
............أتلاها.سهم اخطاني,وراح"زيد" الضحيه)
/
/
/
/
/
في طريقهم للبيت..
وهم بالسياره بعد صمت دام لدقايق..
راكان/فيه حاجه غرريبه يااخي انك تلتقي بشخص كذا مره في كذا مكان وتكون صددفه امر عجييب
طلال وهو يداعب سبحته/ابد..الوضع عادي
راكان/ياخي اول مره تصير معي..بديت اشك ههه
طلال/والله انا اللي حاس فيه شيء غرريب وغاامض في صقر..
راكان/ياخي ماشاء الله عليه ..عنده اخت..قليييل مثلها في حريم اليوم..
طلال/وهذا اللي مشغلني..
راكان/هههه اجل تقول اشغلتك هااه..
طلال/فكككني بس..لا تحاول..مانيب افكر بالعرس..لين تعرس انت يمكن عاد افكر..
راكان مازحاً/قسم بالله انك نششبه مسكتني بيدي اللي توجعني
طلال/هههههههههههه
راكان/خلني اتصل على العيال يتجمعون في الاستراحه..اليوم عبدالعزيز بيوصل ونبي نفلهااا
طلال/اتصل من منعك..
/
/
/
/
المستشفى:
الكل كان ينتظر امام غرفة العمليات..
ام زيد ومنال وسهام وسحاب ومعها عزوز..
وعلي واقف هماك ومتلطم ومخنووق..
حالة ترررقب ..
مرت 6 ساعات وزيد بغرفة العمليات..والتوتر يزيد كلما زاد الوقت...
سهام اتجهت لعلي/علي فهمني وش فيه زيد
علي وهو يتنهد ويحبس بكيته/طلق ناري اصابه ..واعتقد انه اصاب جزء من الرئه..ونززف كثيير’بصراحه الأطباء ماطمنوني..حالته صعبه
سهام التهب قولونها من زعلها عليه..وحست بحراره وعدم توازن وتركيز,تركت غلي واتجهت لسحاب ونادتها بصوت مخنوق/سحااب..سحـ...
طاحت مغمي عليها....
/
/
/
يتبع

محروم
04-17-2016, 08:47 PM
#السهم الثـــامن.


<<< ورطة سحاب


بغرفة الطوارئ:
دكتورين وممرضه..وبينهم سهام مغمي عليها..
سحاب عند سهام وتشوفهم يسعفونها وهي تحاول ماتبكي/دكتوور لو سمحت..
الدكتور محتار في حالة سهام/طلعوها هالمرافقه برراا
سحاب بنظرة ترجي/لحظظه بقول شيء يمكن يفيدكم..سهام عندها القولون العصبي..واحيان ينخفض ضغطها
الدكتور ناظر بخويه وهز رأسه ورجع يطالع سحاب/اوكي مشكوره ع المعلومه...تفضلي لو سمحتي
سحاب طلعت وظلت خلف الجدار الزجاجي...
تذكرت اخوانها وطلعت جوالها وتدق عليهم ,وتطمن...
بعد ربع ساعه طلعت الممرضه تنادي سحاب/لو سمحتي
سحاب فززت واقفه/بشري..عساها صحت
الممرضه/الدكتور عاوزك
سحاب دخلت بدون تردد/دكتور وش فيها
الدكتور/يبدو لي ان القولون العصبي عندها من فتره لذلك أي تعصيب أول زعل يثيره ويفقدها تركيزها..بالإضافه لإنخفاض الضغط..
سحاب/الززبده..سهام ليش للحين ناايمه
الدكتور/انا اعطيتها مهدئ..وراح اعطيه لها اول في الصباح بعد..لمدة يومين..علشان توترها وزعلها هذا يخف شوي
سحاب/والله ماظنتي اللي بحالتها وحالتي بيهدأ توتره...حياتنا كلها توتر..
الدكتور/لا يا اختي ابعديها قد ماتقدري عن التوتر والزعل..
سحاب/ايهه يصير خير..
الدكتور/الان راح تظل في الملاحظه للصبح وعندها الممرضه هنادي..انتي تقدرين تروحين..
سحاب/مشكور دكتور..
الدكتور/العفو....
طلع وضلت سحاب جالسه عند سهام شوي وراحت تمسح على راسها وتهمس لها/استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه يا اغلى اخت..انا مضطره اطلع علشان اخواني الصغار..
طلعت وتركتها في غرفة الملاحظه...
/
/
\
/
/

قرابة اليومين ..مكثت ابكي على صديق الطفوله الذي كان بالنسة لي كأخ لم تلده أمي..ليس لي ذكريات لم يكن فيها "زيد".

لم اعد اهتم لأمري.كل ما يشغلني هو صحة زيد..وخلال هاليومين اتصلت بي الخطابه"ام سالم" تأكد موعد الخطوبه و طلبت تأجلها..بعدما اتطمن على زيد..
::
.كنت جالسه انتظر سحاب لأني اليوم بطلع من المستشفى..وودي اني ازور زيد قبل أطلع..
لحظات وانطق باب الجناح واستغرربت من بيجيني غير سحاب ومنال وديوم/يمكن هيونه ..بس ليش تطق الباب...مين؟
....بصوت فخم/خطيبك سليمان الفواز
سهام توهقت وارتبكت وهي تدور طرحتها وتخمها وتلفها/هااه!!..لحظه
شويات و دخل شاب لا قصير ولا طويل..اسمراني وباين بملامحه الغموض/السلام عليكم..
سهام قلبها قرصها منه وارتبكت/وعليكم السلام
سليمان وعينه تتفحصها بدون ادب/سلامات ي الخطيبه
سهام بلعة ريقها من حياها/الله يسلمك..
دخلت ممرضه و نظراتها ماكانت سليمه وواضح عليها "مدسوسه"..واشغلت نفسها بالمحاليل والادويه اللي على الطاوله البعيده.
سليمان قرب من سرير سهام وييمد عليها باقة الورد/تفضلي هالوردات لعيونك..وماتشوفين شر
سهام توووهقت من جد ومدت يدها تاخذها منه وطاح الغطا من وجهها لأنه مو مثبت..وبسرعه اخذته ولفته وتلثمت وهي خايفه..
سليمان انبهر فيها وفتح فمه/أنا اسف لأني ماحطيت عندك خبر عن زيارتي هذي..
سهام/فعلاً أنا ماتوقعت بتجي..شلون عرفت؟!!
سليمان/من الخطابه ام سالم..
سهام/طيب يا استاذ سليمان.لو سمحت تطلع..لأن وجودك هنا غلط الله يجزاك خير
سليمان مسووي طيييب/اكيد..وجودي غلط ..بس هذا واجب..لأنك بتصيرين زوجتي ان شاء الله..
سهام/من هنا ليوم الزواج..أرجووك يا سليمان لاتحرجني وتزورني لأني ماراح استقبلك
سليمان/اووكي تاامرين امر..هذا حقك..يلا يا زوجة المستقبل اشوفك يوم الزواج..سلام
سهام /سلام..
الممرضه تناظر سهام ومرتبكه..
سهام لاحظتها مو طبيعيه/في شيء
الممرضه/نو
سهام/طيب ليش جايه أنا ماطلبتك..
الممرضه وهي طالعه بشكل مُريب/مافي مشكله مافي مشكله..انا رووح

بوسط هالتفكير بالممرضه وحركاتها المريبه(هالممرضه أول مره أشوفها من جيت!!)...
بهاللحظات.تلقيت,اتصال فررحني من منال..(زيد استعاد وعيه وطيب وبخير..)
تركت كل ما بيديني ولبست عباتي وطلعت وبأقرب ليموزين..و ما انتظرت سحاب...
,,
/
\
/
/
/
#في مواقف السيارات تبع المستشفى,,
الممرضه ركبت معه السياره/جبتها لك حبيبي
خالد وهو مستعجل/طييب صوورتي الصور اللي ابيها
البنت اللي مسويه نفسها ممرضه/ييس
خالد بسخريه/اقوول يا "حور" اتركي حركات الممرضات لا يكون صدقتي انك ممرضه
حور بدلع/اوكي حبيبي..ماراح تاخذ مني الصور إلا لما توعدني بسفرره مرررتبه..او ع الاقل سهره حلوه
خالد/شووفي سفر..ماظنتي هالأيام فيه سفر..لكن سهره مقدور عليها..بس هااتي اللي معك بسررعه
حور مدت عليها الكام الرقميه الصغيره/اووكي تفضل..كحل عيوونك
خالد/أيهه كذااا الشغل الزين..
حور/ماقلت لي وش بتسوي في الصور؟!!
خالد/بعدين اقولك...هالصور راح اخليها سلاح..
حور/خلوودي ماقلتلي من هالبنت؟..ووشلون عرفتها
خالد ناظرها بنص عين/اقووول لا تفلينها معي..مو علشاني عطيتك شوية وقتك تقروشيني..
حور استغربت تغيره عند هالسؤال/سوووري قلبي..ماقصدت اضايقك..
خالد حررك السياره ومشى....
/
/
/
/
/
/

في المستشفى
...بصوت خانقته العبره/الحمدلله على سلامتك يا زيد.<<بكت
زيد ببتسامه/الله يسلمك وانا اخوك..لا تبكين
سهام وهي تدمع/ما اقدر يا زيد..ما اقدر ..انت ماتدري بمكانتك بقلبي ...
منال ربتت على كتف سهام/يا لبى قلبك يا سهام
ام زيد/الحمدلله اللي سلمك لنا يا ولدي...بغى يوقف قلبي...
منال/اللي قاهرني من هذا اللي حاول يقتلك...وليش يقتلك..حسبي الله ونعم الوكيل
زيد/والله مادري وانا اخوك
سهام كأنها مصفوقه بكف,مفتشله من موقفها اللي حطها فيه ولد عمها..وما قدرت تقولهم...
أم زيد/الله لا يوفق من حاول يحرمني منك
سهام/أمين يارب...
منال/امين يارب
زيد/وين علي؟
منال/علي..طلع عنده دوام..
زيد/وانتم ماعندكم دوامات
منال/افاا ملييت منا هههه
الكل/هههههه
سهام/انا عندي دوام وطالعه ..لكن وصيتك روحك يا زيد..أنتبه على نفسك تكفى
زيد/ماعليك..انتي اللي حطي بالك على نفسك
سهام/يلا فمان الله يا جماعه..
ام زيد/فمان الكريم
سهام وهي طالعه...
ام زيد تذكرت سؤال/إلا ســهـــااام
سهام التفتت عليهh/سمّي يا خاله
أم زيد/ما قلتي لنا متى خطوبتك..
زيد تفاجأ وانعقد لسانه/..
سهام/زين اللي ذكرتيني خالتي..خطوبتي يوم الخميس.وترى ماتتم فرحتي بدونكم..
زيد ببتسامه/مبروك وانا اخوك
سهام فررحت من مباركته لها/الله يبارك فيك وعقبالك
زيد/ليه ماتأجلينها لين اقدر امشي..
سهام/ودي بس خطيبي مستعجل..لكن بتعوضني بحفلة زواجي صح؟
زيد/اكيد..
سهام/يلا سلام
منال/اخذيني معك
/
/
/
/
/
شطحة من واقعنا المُعـاش..
[ان تكون محظوظاً يا صديقي ,مثلاً لديك سند بمعنى"واسطه" فهذا يعني ان لا عراقيل ولا شيء سيمنعك من تحقيق ماتريد ..
و ان لم تكن محظوظاً..صدقني لن تتقدم في حياتك شبراً واحداً ..
حتى الأشياء التي لا تبدو منغصه ..فإنها ستصبح في نظرك كذلك!!!..
ولن تكون موفقاً..حتى لو امطرت السماء ذهباً.. كما قالت العرب قديماً
أعطني حظاً واقذفني بحراً..] **
/
/
#نعود للأحداث السرديه::
في طريقها للمستشفى معه أخوانها"عزوز" و"مجود"..متنكره بزيها الرجالي...ومبحره ببحر افكارها(الحمدلله طلعت رقم جوال جديد بدال الرقم اللي يعرفه طلال,,وببتعد عنه,هالادمي يضعفني,وينسيني نفسي,بتررركه..,هذا ولد عز ومن كبار الحمايل..
وأنا ما افرق عنه أنا بنت اصل وفصل وساسِ عرريب..لكن زماننا هذا حط فروق "المال" فــووق فروق النسب والحسب و الدين....)
[ضحكة على نفسها وهي تفكر برجال ما يفكر فيها ابداً]..
عزوز/سحااب..ترااي زهقت من السياره ابي اروح البييت بنااام
سحاب/هههه يعني شايفني أنا مستمتعه وانا اخذك معي لكل مشاويوي وسط زحمة الرياض
مجود/سحااب ابي ايسكريييم
سحاب تطالع فيه بالمرايه العاكسه/يا حلوو الكيوووت اللي جالس وراااء ولاهو داري بالعالم..ههههه ابشر يا عمري..بس خلنا نطلع من هالزحمه.
عزوز شهق/سحاااب...نااظري هنااك..في نقطة تفتيش
سحاب التفتت تشوف/يــاللــه...قسسم بالله مو وووقته..
عزوز/بيمسكووناا يا سحااب
سحاب/انت اسسكت وبس ..كالعااده..محد راح يكشفنا..أوكي حبيبي
عزوز/طييب..بس هالمره في النهاار بيشوفوونك وااضحه..
سحاب/لا ماراح ينتبهون بس اسسكت..
عزوز/والكحله اللي بعيونك
سحاب حاولت تمسحها وهي تحلطم/وشش خلاني اتلققف واحطها بسسس...
عزوز/اخذي النظاره والبسيها بسررعه..
مجود/وين الشرطه ابي اشووفها
سحاب بتوتر/الظاهر بتشوفها اليوم وانا اختك
عزوز/سحاب خلي وجهك قدام ولا تلتفتين للعسكري
سحاب/ززين ززين بس اسسكت ...
جاء دور سحاب ووقفوها/
سحاب جست انها النهاااايه..
الشرطي وهو يأشر لها تنزل القزازه/...
سحاب نزلتها/
العسكري/الرخصه والإستماره لو سمحت..
سحاب بلعة ريقهااا وتسوي نفسها تدور...
/
/
/
/
/
/
واقفه في الريسبشن ومعها منال ويسولفون..
اقبلت عليهم "ندى" اخت راكان وكانت متنقبه/السلام عليكم
سهام/وعليكم السلام..هلا اختي اي خدمه
ندى/حابه أسألك عن الدكتوره سحر يوسف موجوده..والا لا لأني اتصلت ومغلق.
سهام/اوكي لحظه اختي اشوف..ايوه موجود..
دخل موظف اللقسم وهو ينادي/سهام العباد..
سهام/نعم
الموظف/المدير يبيك
سهام/اوكي لحظه بس..
ندى مو مستوعبه الإسم دققت بعيون سهام..وبالكرت المعلق على صدها ولاحظت مكتوب[سهام محمد العباد]
سهام/لو سمحتي يا اخت...ممكن اسمك علشان اسجله في الكشف
ندى ترددت/معليه آسفه..تذكرت موعد مهم..سلام..راح اجي بكره...باي
سهام استغرربت تصرفاتها الغريبه!!!
منال/سهام بتروحين للمدير..
سهام/إيه..وش اسوي
منال/لحالك؟!!
سهام رفعت جوالها وطلعت من الكفر حقه سكين صغيره حاده وتلمع/هذي راح تكون مرافقتي..وحماية ربي معي في كل حين..
منال/الله يحفظك..
سهام/امييين ويااك
/
/
/
/
/
/
عند نقطة التفتيش..
العسكري بعصبيه/عجل علينااا ياااخي أخرت الناس وسببت ززحمه ورااك
سحاب/ااسسف اسمحلي..
عزوز بلع ريقه وهو يشوف ظابط النقطه متجه عليهم/سحااب جانا الظابط حقهم..
سحاب رفعت راسها وقلبها يدق بسرعه وتقول بخاطرها(بعتررف خلاااص بعترررف)..
تفاجأت بأن الظابط هو نفسه طلال!!!!! (هذا اللي كان نااقصني والله...يا حياة الشقى..عز الله كملت..انا كلما أفكر فيه..يطلع لي!!)
طلال بصوت فخم/يا عسسكرري...اترك هالسياره لي وروح للي بعدها..
العسكري/امرررك
طلال أشر لسحاب تصفط السياره على جنب...
سحاب سمعت كلامه وراحت تسفط على جنب/..
طلال فتح باب السياره بابتسامه/الله حي الصقر
سحاب كانت مرررسمه حيل ومخفيه ملامح وجهها بالشماغ اضطررت تنزل وهي تحااول تستررجل/الله يبقيييك اررحب
طلال مد يده وسلم وقرب خده وسلم من الجهتين والثالثه من اليمين/سلامة الأسفار,
سحاب بعااالم ثاااني وهو يسلم عليها[كرررهت نفسسسهااا بعدما بوسها ولو انها من وراء الشماغ]/الله يسلمك من النار..
طلال/متى رجعت؟
سحاب/لي يومين كذا..
طلال/يا رجال مقلبني اخووك..هذاك اليوم..قالولك الأهل..
سحاب/ايه قالوا لي..الله يصلحه هالولد...بس انت ماقصرت على فزعتك..لكن مهووب حق..تدخلون بيتي بدون عزيمه لازم تواعدنا
طلال/والله ماتسوي لا عزايم ولا شيء..مابينا رسميات..لكن انا طلبببتك..قل تم
سحاب نست نفسها/تم.
طلال/الليله سهرة الشباب في الاستراحه..وودي تكون معنا..
سحاب"كأن مكبوب عليها ماء بـارد"/...........
/
/
/
/
/
/
راجعه للبيت وتتصل على راكان/ليه ماتررد..
دخل بجاد وهو يدورها/نــــــــــدى
ندى سكرت جوالها وراحت تستقبله/هلا حبيبي
بجاد يحب أول شيء يشوف أول ما يرجع للبيت "وجهها"و"ابتسامتها"و"كلمة هلا حبيبي"/السلام عليكم
ندى طبعت بوسه على خده/وعليكم السلام
بجاد/رحتي للمستشفى؟
ندى ترددت في انها تقووله/أجلت الموعد لبكره..
بجاد/ليش..اجل الدكتوره مو موجوده!!
ندى/لا موجود..
بجاد/اجل ليش ترجعين بدون تدخلين عندها
ندى مدت يدها ليده وضمت كفها بكفها وعيونها بعيونه/خفت يعطوني ابره وانت منت معي...
بجاد يعشق دلعها/بذمتك؟
ندى هزت راسها بدلع/اها
بجاد/اجل تعالي ذوقيني قهوتك..وبكره ذكريني اروح معك
ندى ماصدقت/صددق بتروح معاي؟!!
بجاد/ايهه صددق..شفيك؟...اجل منتي مصدقه؟!!
ندى ضمته والعبره خانقتها/لا والله ماني مصدقه..
بجاد وهو يتذكر كلام ابوه في زواجه(الرجال لازم يكسر خشم مرته من اول لييل...لا يوريها الا العين الحمراء..ولا يعطيها ريق حلو..ترى المره ماتنعطى وجه ان اررخيت لها الحبل..ركبت على ظهرك وخلتك حمار..انتبه وانا ابوك لا تصير حمار)..بجاد فك يدينها عنه وابعد عنها/ابعدي عني..<<<<سحقاً لهكذا تحجّر وافكار باليه.
ندى انجرحت جرح مايعلمه غير ربها/بجاد شفييك؟
بجاد رفع حاجب ونزل الثاني/مانيب رايح معك..وانقلعي جيبي لي القهوه بسررعه
ندى حاولت تبلع عبرتها وخنقتها ماقدرت تنزل بسرعه..حست بتجمد..
بجاد جلس ورمى شماغه واخذ الريموت وشخط فيها/بسرررعه يا بنت جيبي القهوه ماتسمعيين
ندى تركته وراحت للمطبخ وهي موجوعه منه وجلست تبكي داخل/...
......
..
.
.
.
.
.
سحاب واقفه عند المرايه وتكشخ لأنها اليوم مضطره تفك اللثام وترز مع الشباب..وبما أنها كوافيره أبدعت في نفسها ,واهم شيء لون بشرتها خلته اسمر شووي..
سهام واقفه عندها وتتفررج/بذذمتك انتي من صدقك بتطاوعين هالطلال هذا!!
سحاب/ايهه..اليوم انقذني من مووقف لا أُحسد عليه...وما كان لازم ارفض طلبه..لذلك قلت تم..
سهام/يعني متأكده انك بتعرفين تتصرفين مثل الرجال عندهم..
سحاب رفعت حاجب ونزلت الثاني/ايه وأخت صقر..
سهام/ههه أنا من شفت ترمين بالشوزن هاللي تخلع الكتف وانا مطمنه عليك هههه
سحاب/ههههه بسم الله علي..بلاك ماشفتيني قبل اتعود عليها..انخلع كتفي خللع
سهام/الله يرحمك يا صقر سوى منك رجاال..ههههه
سحاب باست الشماغ/الله يرحم راعيك..
رن جوال سحاب وطلعت ترد/هذا هو..
سهام/اخسس ماخذه جوال اسود وبدون اكسسوارات بعد وش عندهاا
سحاب/تبيني اماشي الرجال وجوالي جوال بنت ..
سهام/ههه اقوول ردي على الرجاال..
سحاب طلعت وهي ترد/اررحب طلال..ايه جاهز......انت هنا...اووكي انا طالع لك اللحين...
سحاب سكرت الجوال/..
سهام تلحق سحاب للباب/اسممعي..لا تنسين نفسك وتتأخرين
سحاب/ابشري..سلام وانتبهي على اخواني..
طلعت وسكرت الباب..
/
/
/
عند الباب..
مفلح راعي الوايت كان مار من بيت سحاب بوسط الحاره وشاف الرجال يطلع من بيت سحاب واستغررب/افا يا ذالعلم..الله يسترنا دنيا وآخرره..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ايييش هذا..سحاب بدأت تستقبل شباب لبيتها.حسبنا الله ونعم الوكيل..
رن جواله وفتحه يرد/هلا أبو مشبب....اي خير بيجينا يا ابو مشبب....انت تعرف بيت جارنا بو صقر اللي توفي بالحاره.....ايووه ..بنته صارت تستقبل شباب في بيتها!!!...اللـــه يـخـــارجنااا<<<<لهجته جنوبيه طبعاً...

[وهكذا تتناول الاشاعه من شخص لشخص..لتكبر وتكبر]..
/
/
/

""(انتهى الجزء الثامن)"""

محروم
04-17-2016, 09:04 PM
#السهم التــــــــــــاسع.......,

<<<<لحظات دقيقه..

[لا تنتظرون أن تعطي الحياة لحياتكم معنى..,بل أنتم الملزومون بذلك....
*"رومان غاري"]

#في السياره ومتجهين للإستراحه,سحاب مرتبكه وهي تسمع سوالف طلال وتحاكيه بأسلوبه وتعطيه جوه..وتسترجل قد مافيها...
رن جوال طلال/عن اذنك هذول الاهل..برد عليهم
سحاب/اخذ راحتك
طلال فتح الجوال/مررحباا..
اخته ريم بالجوال/مساء الخير حبيبي
طلال/مساء النور..هلابك
ريم/طلوول وينك..أمي راحت لجيراننا وابوي معزوم وانت طلعت
طلال/خير حبيبتي تبين شيء؟
ريم/ززهققت....
طلال/ماراح اتأخر عليك......
**سحاب التفتت عليه بعدما قال للي تكلمه"حبيبتي"..مو مصدقه,عنده حبيبه...ماكنت اصدق انك راعي مغازل يا طلال,انت تطلع عندك حبيبه!!<<
[تغلي من جواها من غيّرتها عليه!!...مزيج من الحب الذي لا تعترف بوجوده..والتوق لـرجل يملأ حياتها ويحمل عنها أعباء لم تعد تتحملها في مجتمع ذكوري!!..
ومع ذلك هي في قرارة نفسها تكرره تسلط الرجال..وتكره ان تكون تحت رحمة رجل مهما كان ذلك الرجل,فهي ربُيت في عائلتها وعُملت على انها رَجُل وليس فتااه]
طلال خلص مكالمته ولاحظ سرحانها/يالأخو..وين رحت صقر..
سحاب ما انتبهت له/....
طلال ابتسم ومد يده ليدها بينبهها/صقررر
سحاب قشعر جسمها من لمسته وسحبت يدها/هـ هلا
طلال استغرب طريقة سحب اليد/علااامك يا رجال..سااعه اناديك ومسرررح
سحاب/هااه..لا والله ..معك طلال
طلال وهو يتأمل وجهها لأنه اول مرّه يشوف كاامل وجهها وصد عنها وهو مبهوور لأن هالصقر اللي دايم متلثم بشماغه طلع بملامح نااعمه..!!!
سحاب لاحظت سكووته بعدما حطت عينها بعينه(الله يستر)..
/
/
/
/
/
/

انتظرك "حُلماً "صعب المنال وأنت مُرادي ..!!
ولست أُحبذ من بين الرجال سواك..
وان حـال بيننا القدر..تظل اانت المُنتظر..!

نتصنع الصُدف علّها تخفف من وطأت الأشواق علينا!!
ونعلم في قرارة أنفسنا أن لا لقاء سيكون بيننا..!!
ولكننا محمومون بكليّنا...
تتلاقا أرواحنا دائماً..ولربما ألتقت أعيننا أحيـانا خفيه..مغطاة برداء تلك المدعوة (صدفه)!!
,,
الأحداث السرديه|
ريم واقفه قدام مرايتها وتتأنق..خبر وصول"تركي" للسعوديه بحد ذاته يدعيها للإحتفال..
رن جوالها وفتحته/هلا وغلا سمووحتي..
سماح بالتلفون/هههه شعندهااا على هالروقاان..
ريم طلعت من غرفتها وهي تكلم/ههه اخووي طلال..يقول تررركي بيوصل السعوديه اليوم
سماح/شخباره طـلال؟
ريم/بخير ..
سماح بفضول/كيف صار بعد الكليه
ريم/ممم صار اسمراني شوي.ونحححف ,لبى اخوي
سماح تنهدت بسكات تبي تغيّر الموضوع عن طلال/المهم انتي شخبارك؟
ريم/أنا بخير ابشرك.
سماح/حددوا زواجك من راكان؟
ريم عبست من هالسؤال/ممم لااا..سماااح لا عااد تجيبين طاري هالموضوع.
سماح/عكرت مزاجك؟
ريم/ايهه ولو سمحتي انقلعي لا اسكر الخط بوجهك
سماح/ههههه..عززتي لك تحبين وااحد وانتي عااارفه انك مستحيل تتزوجينه
ريم تنرفزت/سماااااح انكتممي
سماح/اووكي ع العموم هذا حال اغلللب البنات عندنا..مسسااكين..ليه مافيه وحده منكم جريئه تعلن حُبها..ورفضها للعادات..أو عالأقل تقول لولد عمها "مابيك"
ريم انكررت تفكيرها/ان شاء الله انك متخيله انه في بنت عااقله بمجتمعنا بتروح للي تحبه وبتعلن له حبها..؟!!!والله ياشيخه غير يعلقونها ويشنقونها ويخلونها عبره لخواتها..انتي شكلك انهبلتي؟الله لا يقوله بس
سماح/ههههههه انا اقووله مااازززحه
ريم/زين زين...فهمتك شراايك تمريني ونقعد في الحوش و نسولف فيس تو فيس احسن لأن جوالي بيطفي والشاحن في قسم الرجال حاطه طلال يعني مشواار
سماح/تدرين شلوون..شوورك وهداية الله..جهزي القهوه..ترى ثواني وانا طابّه عندك..
ريم/انتظرررك..وبروح اجهز الجلسه واشحن جهازي باي
/
/
/
بقلبي المشتاق والمعذب..أتيت لأطلالها بلهفةِ
ارنو إلى لقاء بها يجمعني...
صدفة مني وصدفة منها ...وكلانا يعلم انها ليست"صُدف"
على كف الثرى تتسارع خطواتي نحو "الحبيبة" وتقف بي الأقدام
عند بابها؟؟؟

......متجه بسيارته لبيت ابو طلال..مع علمه ان محد من الشباب بالبيت!!!
كعادته إذا فاض به حنينه..يلاقي نفسه عند باب أهلها ...
ولحسن الحظ البوابه فاتحه ودخل سيارته وطفاها..وانتظر لحظه ولحظتين وهو متردد..
..إلين سمع صوت خطوات من جهة الحديقه وكأن أحد جاي...
تركي تردد يروح أو يمشي....وبعد تفكير قرر ما يدخل وتعوذ من بليسه...

رجع بيدخل وبينادي ع الأقل يسأل عن اخوانها علشان يسمع صوتها (العوض ولا الحريمه..صار لي شهوور عنها).
واثناء ما هو متجه للمجلس حقهم.تفاجأ فيها قدامه وتدور الشاحن,ماصدق نفسه/ريـم؟!!
ريم كانت معطيته قفاها وألتفتت لصوته بلا شعور وبنبرة وله/لبيه
تركي انعقد لسانه!!!
ريم غطت وجهها بيدينها و عطته قفاها/تركي!!!!...ابعد عن الباب ابي اطلع تكفى
تركي ماقدر يتحرك/ريم..أنا اسف ما دريت انك هنا..
ريم بإلحااح/ابعد عن الباب..الله يخليك
تركي/اطلعي انا ابعدت عن الباب... وصديت بعد حتى شوفي..
ريم ارتاحت والتفتت عليه وشافته معطيها قفاه عند الباب اتجهت له بهدوء وهي تراقبه بحب ومرت من جنبه وقفت وتطري عليها فكرره,تبي تختبره اذا يحبها مثلما تحبه والا لا...
نزعت السلسال اللي برقبتها ويحمل تعليقه كبيره بأسمها ورمتها وهي تمر من جنبه وكأنها طايحه منها ماتدري...!!ودخلت..
تركي لاحظ الشيء اللي طاح منها وأخذه وهو مبسووط وباسه وشم ريحته وحطه بجيبه و طلع مستعجل..
/
/
/
/
/
وصلوا للمكان المطلوب...
استراحة شباب,,
عااالم أول مرّه تدخله..شافت انواع الشباب...فيهم الوسيم والمملوح والعادي والشين والزين..
طلال استغرب نظراتها/يا صقر علامك
سحاب ببتسامه/ولا شيء...بس عاجبتني الاستراحه,كبيره واجد ماتخيلتها كذا..
طلال عجبته الابتسامه الناعمه(سبحان الله نفسس عيون سحاب اختك)/تعاال سلم على الشباب واعرفك عليهم يا صقر
سحاب في خاطره(مو لازم يا طلال..كفايه انت تككفى)..
طلال دخل عليهم ومعه سحاب/السلام عليكم
الكل مبهورين بهالرجال النااعم اللي داخل مع طلال/وعليكم السلام
طلال/يا شبااب.اعرفكم على خوينا الجديد صقر
الكل قام بيسلم على الضيف اللي هي"سحاب"
اقبل عليها راكان ومد يده يسلم ولف للخد يسلم/هلا صقر..
سحاب اكتفت بالمصافحه وثبتت يده بقوه علشان ما يقرب خده لخدها/هلابك اخوي
راكان استغرب الحركه وماعلق وراح..
الكل سلم على صقر مصافحه /..............
طلال/ياصقر تعال اقلط..
سحاب راحت وجلست عند طلال ولاحظت العيون عليها/شلونكم يا جماعه...
الكل/بخير
طلال/عيال هاتوا القهوه ..وين بجاد
راكان/بجاد رايح للدمام اليوم وبيجي متأخر وبيروح لأهله..
سحاب حاولت تتصدد عنهم وهي تمتم بداخلها(يـارب عدي هالليله على خير)
,
.
,
.
::::::::::::
في غرفتها.......
جالسه تحاول تتصل في راكان..و تلفونه مقفل..!!!
دخل بجاد وشافها ماسكه تلفونها/ انتي وش فيك كل ما دخلت لقيتك ماسكه هالتلفون بيدك؟!!
ندى/بسم الله...يا اخي تحنحن ..قول السلام عليكم..
بجاد فصخ شماغه ورماه ع الصوفا/لا والله...ناقص تقولين استـأذن قبل لا أدخل بيتي..!
ندى/اصلن من السّنه انك تستأذن..مايصلح..رعبتني
بجاد جلس جنبها وأخذ جوالها/وريني
ندى/بجااد مو من حقك تتفرج بجوالي بدون اذني
بجاد بابتسامة سخريه/لا والله
ندى/اي نعم..
بجاد/اقول بس عن خرابيطك واسكتي
ندى/طيب وين اخوي راكان؟
بجاد/ليش؟
ندى/كل ما اتصل عليه مايرد او مغلق
بجاد/وانتي وش تبين به
ندى/ابيه بموضوع
بجاد/وش موضوعه
ندى قامت وابعدت عنه/مو شغلك
بجاد عصب من هالكلمه وقام واتجه لها ومسكها بذراعها/من هو اللي ماله شغل هاااه؟!!!
ندى/آآآه فكني
بجاد جلّسها غصب/يلا انططقي وش موضوعك المهم اللي بتقولينه لأخوك
ندى/ما تلاحظ انك تحب تدخل بكل شيء؟!!
بجاد/ندوووش تكلمي حبيبتي وش عندك
ندى فتحت فمها من كلمة "حبيبتي" عيونها بعينه/وش قلت؟!!
بجاد رفع حاجب ونزّل الثاني/قلت انطقي وش عندك
ندى/طيّب ابشر بقولك بس بشررط.
بجاد/اقول تككلمي بس بلا شروط
ندى/ماراح اقولك
بجاد/ترى طوّلتيها ومصختيها..
ندى وهي تترجاه بعينها/وش بتخسر لو عاملتني كزوج...و..
بجاد يضعف من نظراتها/وإيش..
ندى بلعة ريقها ولفت بوجهها عنه بيأس وانكسار/ولا شيء..
بجاد قرّب منها ومسح دمعتها/طيب ليش هالدمعه.
ندى ماتثق في رومانسياته المفاجأه ..لأنه سرعاان ما يقلب عليها,أبعدت عنه/لحظه خلني اتصل على راكان اخوي..
بجاد/راكان في الإستراحه..وما راح يرد عليك...انتي ماتقولين لي وش موضوعك المهم هذا
ندى قررت تقوله/اوكي بقولك...تتذكر زوجة عمي محمد؟
بجاد وهو مستغرب/ايه..وش فيها؟
ندى/جدتي ماتت قهر لأن زوجة عمي بعد وفاته هربت ومعها سهام بنت عمي محمد الوحيده..
بجاد/طيب..وش خلاك تنبشين وتتذكرين الماضي
ندى/لأن الماضي صار حـاضر
بجاد/كيف؟ ما فهمت وش تقصدين؟
ندى/أنا شفت سهام
بجاد/وشووو؟!!!
ندى/ايه شفت سهام و اعتقد انها هي فعلاً سهام بنت عمي لأن الأسم نفس الأسم..وبنت عمي لو عايشه راح تكون بعمرها..
بجاد قام يحسب في راسه مواضيع ثاانيه/ووين لقيتيها
ندى/موظفة استقبال في مستشفى
بجاد فز واقف ومعصب/وشوووو ..بنت عمي أنـــااااا تشتغل موظفة ريسبشن!!!
ندى/أنا للحين ماني متأكده..يمكن تطلع غيرها
بجاد اخذ جواله وبدأ يدق على راكان وما يرد عليه/يالـــلــــه...ليش يا راكان مقفل جوالك
ندى/وش ناوي عليه انت
بجاد ودمّه يغلي/نغسل عـــارنا..
ندى خافت/أي عــار...استغفر ربك
بجاد/أجل وحده من آل عباااد موظفة رريسسسبشششن!!عررضه للي يسشوى واللي مايسوى!!! وملطشه للرجال!!
ندى/يا ابن الحلال..البنت محترمه ومحتشمه..انت ليش تحكم على موظفات الريسبشن بهالطريقه؟؟!!
بجاد/مو أنا اللي احكم..مجتمعنا يا ماما يحكم..
ندى حز بخاطرها/ياليتني ماقلت لك..
بجاد جلس يحاول يهدي نفسه/...
/
/
/
/
/
الإستراحه:

مضت الساعات والشباب جالسين يلعبون بلوت ...
وسحاب تتفرج عليهم وتناظر ساعة جوالها بتملل..وألتفتت على يمينها وتبسمت لا شعورياً وهي تشوف طلال (يا ويل قلبك يا سحاب)
طلال هناك متكي ويسولف مع واحد جنبه
واحد من الشباب/يا صقر تعال خذلك صكة بلوت معنا
سحاب/ والله مالي فيها يا جماعه ماطيقها
طلال/بيض الله وجهك حتى أنا ماطيقها
الشباب/هههههه
عبدالعزيز/اخيراً يا طلال لقيت لك خوي مايداني البلوت هههه
طلال/هههه
سحاب ابتسمت و تفاجأت بواحد يقوم/
راكان/يا حسين ووين طالع
حسين/المُزه الجديده حقتي تتصل بطلع اكلمها
طلال/حسييين متى بتعقل؟؟ عييب عليك ياخي وحراام ترى عندك اخوات
حسين حرك يده بلا مبالاة وهو طالع/فااااضيلك انت ونصايحك
طلال/الله يهديك يا حسين
سحاب مو مصدقه ان طلال يطلع منه هالكلام وهو قبل شوي تكلمه وحده ويقو لها حبيبتي!!!
راكان/يعني الواحد لو ينصح حسين سنه ما يسمع..
رن جوال سحاب وقامت/عن اذنكم شوي..
راكان/خذ راحتك..
عبدالعزيز وهو يهمس لطلال/ياخي رفيقك صقر هذا انسان غاامض..ومو طبيعي!!
طلال كان عنده شك/ليش؟
عبدالعزيز/ياخي نااعم بزوود..وطوول ما جاء وهو ساااكت..ويتصدد عنّا...مدري وش عنده؟!!!
طلال زاد شكه وسكت وهو يفكر (يعني مو أنا بس اللي ملاحظ أنه مو طبيعي)...
/
/
طلعت سحاب وراحت ترد على جوالها/هلا سهام..
سهام بالجوال وبدون مقدمات/وووينك مصختيهااا
سحاب وهي تقصر صوتها/شسووي..تووررطت..
سهام/ترى الساعه وحده ونص متى بتجين؟!!..وبعدين لا تنسين بكرا خطوبتي
سحاب/ناموا اخواني
سهام/ايهه ناموا..وجاتني ديوم وهيونه وراحوا بعد
سحاب/لا يكون قلتي لهم انس معزومه مع شباب
سهام/هههه لا ..قلت الليله المشغل مزحووم عندها وتأخرت...سحااب شفييك ناسيه ان ديوم وهيونه يعرفون عنك كل شيء
سحاب/بس سالفة عزيمتي عند الشباب مابي احد يعرف عنها شيء..
سهام/اقووول بس صقر متى بتجي هههههه
سحاب حست انه في احد جاي وراها/سهام يلا سلام اكلمك بعدين
طلال وراها/صقر شفيك؟..الاهل فيهم شيء؟!!
سحاب/اختي تقول لي ان اخوي مسخن وحرارته مرتفعه.
طلال/افا...يلا مشينا اوديك البيت
سحاب/لا لا ما يحتاج..أنا برجع بليموزين
طلال/أنا اللي جايبك هنا و والله ما يرجعك غيري..
سحاب توررطت اكثر/............
/
/
/
/
/
/
عند بيت سحاب..
سهام جالسه في الحوش وتنتظر/تأخررت هالبنت..الله يهديها..
بعد لحظات انفتح الباب ودخلت سحاب وسكرت الباب بقوه وفصخت الشماغ وفكت شعرها البني الطويل وتكت ظهرها على الباب وهي تلتقط انفاسها بتعب/
سهام فزت واقفه وهي خايفه عليها/سحااب ..وش فييك؟ّ!!!
سحاب تنهدت/فيني ضيقه
سهام/وش صااير لك..أنتي طلعتي وانتي مبسوطه..
سحاب باندفاع مكبوته/ياختي مابي اقابل هالطلال هذا..ابلشني..ضييق صدرري..مابي اشووفه
سهام استغربت فضفضة سحاب لأنها عمرها ما شافتها تبكي بعد وفاة أهلها إلا الليله!!..قربت منها وربتت على كتفيها/سحاب حبيبتي ناظري فيني
سحاب ماقدرت ترفع راسها وهي تبكي
سهام مسكتها ورفعت راسها وهزتها/سحااب ليه هالدموع كلها لييه؟!! وش صااير معك
سحاب ماقدرت تعترف لها/ما صار شيء..
سهام/اعترفي وش صاار معك..كشفك طلال؟عرفت انك بنت؟
سحاب/يالييت عرفني وريحني من هاللعبه البايخه
سهام/انتي غبيه تبينه يكشفك؟!!
سحاب تركتها ودخلت/ايهه
سهام لحقتها وهي عاقده حواجبها/سحاب اعترفي لي بكل شيء.
سحاب اتجهت لغرفتها ومتجاهلتها/وش اعترف لك فيه؟!!!
سهام/انك حبيتي هاللي اسمه طلال هذا
سحاب وقفت وما قدرت تلتفت عليها من الصدمه/..
سهام/ششفتي..أنتي حبيتيه من جد..
سحاب لفت عليها ومعصبه/أنا أحبه!!!..ليـــه..ماعندي ذووق والا ناقصني مرجله!!والا..
سهام بإصرار/تحبينه ونص بعد...وخلي عني كلامك الفاضي..لا تحسبين اني غبيه ما افهم..انتي عمرك مابكيتي من بعد وفات أهلك إلا بعدما عرفتي طلال لا وتدخلينه رجاال ماتعرفينه لبيتك وتضيفينه...وعلى اساس انك اخت رفيقه!!..ومن الجهه الثانيه كل ما قال لك مشينا رحتي معه بدوون تردد!!
سحاب غرقت عيونها دموع وصدت عنها/أنتي غلطانه..
سهام/لا ماني غلطانه..لكن تذكرري يا سحاب أنتي بنت وصقر مااات..ومصير الضابط طلال يكشفك بيوم من الأيام..
سحاب ماعلقت/..
رن جوال سحاب وما ردت/...
سهام/هو صح؟!!!
سحاب/ايهه وما راح أرد عليه..أرتحتي؟
سهام/أدري ماراح تردين عليه لأنك تبينه يجي بنفسه يسأل عنك
سحاب خزّتها وفتحت جوالها و وتحنحنت و ردت/هلا طلال..
طلال استغرب الصوت/الوه السلام عليكم اختي
سحاب تذكرت انها ردت عليه بصوتها الطبيعي/وعليكم السلام..هلا طلال
طلال/شلونك سحاب؟
سحاب/بخير ..الحمدلله
طلال/وين صقر؟..يقول ان اخوك الصغير تعبان
سحاب/ايهه بخير..أخذه ووداه المستشفى..والحمدلله يقول بخير
طلال/أيهه..مايشوف شر ان شاء الله..يلا سلام اختي..
سحاب/سلام..
/
/
/
/
/
طلال عند راس الشارع ويراقب البيت وسكر الجوال من سحاب وهو مستغرررب!!!
(شلوون ترد على جوال اخوها بكل بساااطه..!!..ووشلوون تقول ان صقر اخذ اخوها الصغير للمستشفى..وما شفت صقر يطلع ولا شيء!!!..وش سرّك يا صقر!!؟؟ ياترى تصدق ظنونك يا عبدالعزيز)

/
/
/

يتبع......

محروم
04-17-2016, 09:16 PM
نام الكل ....والليله كانت طويله...
ناس قضت الليل بعينِ سهيره...
وناسِ نامت نومت عين قريره...

..وآآه ياليل الشقى وأحلام العاشقين...
///////////////

اليوم التالي:
صحت ندى من نومها وشافت بجاد جنبها وصاحي/حبيبي قمت؟!
بجاد/هو أنا نمت علشان أصحى..
ندى/انت جالس تفكر بالموضوع
بجاد/تحسبين اللي قلتيه هيّن!!..أنتي ماتعرفين عاداتنا وتقاليدنا ..ولا تعرفين عايلتنا المتحجره!!
ندى/بجااد لا تخوفني..وش قاعد تفكر فيه؟؟
بجاد/قووومي سويلي فطوور..ابي اطلع للدوام
ندى ناظرت ساعتها/باااقي وقت على دواامك
بجاد/اقوول قوومي لا أقوم عليك
ندى وهي تتسحب من السرير وتتجهز للهرب/وش بتسووي يعني؟؟!!
بجاد كاتم ضحكته ورفع صوته/بــنــــت...
ندى طلعت تركض/يمااه منــه
بجاد استلقى مكانه وهو يتبسم على حركات ندى(أحببك).....
/
/
/
/
/
صاحيه من بدرري وتجهز اغراضها وكل اشيائها..،وتبي تروح لبيتها..
سحاب رجعت بعدما وصلت اخوانها للمدرسه/سهاااام
سهام طلعت وشنطتها معها/هلااا
سحاب/على وين النيه..
سهام/على بيتي
سحاب/هههه شفيييك مستعجله على الفكه منّي
سهام بمزح/ماعااد ابيك..ززهقت منكم ومن حارتكم المعفنه
سحاب جلست وهي تضحك/اي طيب يا بنت العز..
سهام تذكرت عايلتها وخافت/سحاب
سحاب/سمّي
سهام/تهقين.. يطلع لي واحد منهم بعد الزواج
سحاب/من مين قصدك؟
سهام/آل عباد
سحاب/ والله ما اعتقد..بس انتي انسيهم وعيشي حياتك مع زوجك..
سهام/الله كريم
سحاب/تعتقدين انك بتحبين سليمان الفواز
سهام/مولازم احبه.
سحاب/ليش ؟
سهام/قلبي مو حمل حُب ولا اشواق..
سحاب/يقولون بعد الزواج تبدأ الزوجه تتعلق بزوحها
سهام نست نفسها/ودي اتعلق فيه وانسى غيره
سحاب تستدرجها/اجل بقلبك غيره؟!!
سهام/ايهه..اقصد لا..أقصد يعني ماعاد احب غيره وكيذا يعني
سحاب جلست تناظر فيها ومو مصدقتها/ودي اصدقك
سهام تبي تغير السالفه/طيب قوومي ساعديني ووصليني بيتي وخلينا نجهز للخطووبه ..ونجيب الحجوزات وهالخرابيط
سحاب/بتطلعين عنده؟!!
سهام/ليه هي خطوبه..مو ملكه؟؟لمن تكون ملكه هذاك الوقت..حلال عليه كلّي مو بس اكشف عنده..
سحاب/من بيجي طيّب؟
سهام/على حسب أم سالم تقول ان أمه وأخته بيجون.
سحاب/ماني مرتاحه لهالموضوع بصراحه
سهام/سحاابوووه قووومي.
سحاب/هههههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
في المؤسسه..
سليمان وهو يكلم السكرتير/تأكدت من ارسال بطاقات الدعوه..؟
السكرتير/ايه استاز
سليمان/اجل روح وأكد لي على الطلبيات حقت الليله.
السكرتير/امرك استاز...بتأمر بشي تاني؟
سليمان/حالياً لا...رح لشغلك...
طلع السكرتير؛
جلس سليمان مسترخي ومبسووط/ بنت عمك وضمنتها ...بنشووف انكساارك يا راكان الليله ههههههه
/
/
/
/
/
في مقر المشاريع..,
واقف راكان ويشرف على العمال ويكلم المهندسين ..
رن جواله وطلعه يرد/هلا بجاد
بجاد بالجوال/راكان..وينك؟!!
راكان/في مقر المشروع الجديد..اللي تونا استلمناه
بجاد/طيب راكان ابيك بموضوع
راكان/بعدين يا بجاد
بجاد/لا مو بعدين...هالموضوع ما ينتأجل ابد
راكان/بجاد الله يخليك مانيب رايق لسوالفك..ورانا اشغاال..
بجاد/اخاف بعدين تهاوشني وتقول ليش ماقلت لي..
راكان/بجاد..انا في الليل فاضي ...تقدر تجي وتسولف لي برااحتك
بجاد/ماهيب سواليف
راكان/طيب طيب..أنا اللحين طالع المكتب عندي شغل مهم اللحين..سلام
بجاد بإحباط/سلام..
/
/
/
/
/
/
الليل:
بيت سهام
جالسه سحاب وترحب بالضيوف/هلا بأم سليمان واخت سليمان..
ام سليمان/هلا بكم..
هند"اخت سليمان"/ماشاء الله..أنتي اخت العروسه
سحاب ما حبتهم حطت رجل على رجل/تقدرين تقولين كذا
ام سليمان/تبااارك الرحمن..حلوه..
هند/مخطوبه؟
سحاب ببتسامه/ليه؟..عندكم عريس ثاني؟!!
ام سليمان اعجبتها/والله ياليت..شكلكم بنات متربيات..
سحاب بفلسفه/المظاهر أحيانا ماتدل على الدواخل
هند/إلا وين العروسه؟
سحاب بنص عين/اللحين تجي
أقبلت سهام وسلّمت/السلام عليكم
ام سليمان وهند وقفوا وهم مبهورين/وعليكم السلام.
سهام سلمت وراحت تجلس جنب سحاب..
سحاب همست لها/حسستيني كأني أمك
سهام/سحااب انكتمي مابي اضحك ويخرب برستيجي
ام سليمان تناظر بسهام وبحسره/الله يكون بعونك على ولدي
هند همست لأمها/يمه هالبنت من وين طاح عليها سليمان
ام سليمان/هذي قصتها قصه بس بعدين اقولك...اسكتي لا تفضحينا..
/
/
/
/
/
/
#في ملحق الفيلا:
راكان يسمع باهتمام/انت وش تقول يا بجااد؟!!!
بجاد/اللي سمعته..
راكان مو مصدق/مو صحيح هالكلام..مو صحيح..
بجاد/بلا صحيح ونص..أنا رحت اليوم وسألت عنها بنفس عملها وعرفت..بس ماشفتها..يقولون ماخذه اجازه اليوم اعتقد عندها مناسبه خطوبه او شيء زي كذا..
لحظات وجاء السايق/سير راكان...
راكان ألتفت عليه معصب/نعععم
السايق مد عليه كارت الدعوه/اليوم في يجي نفر ويعطي هذي دعوه..قول حق سير راكان
راكان اخذها منه وحطها ع الطاوله/يلا روح
طلع السايق..
بجاد اخذ الدعوه/من اللي من خوياك بيتزوج؟
راكان استرخى في جلسته يفكر/وش دراااني..انت راايق
بجاد فتح الدعوه وقرأها/مو معقوول..
راكان/شفيييك بعد؟
بجاد/هذا كرت زواج الثانيه لـسليمان الفواز..
راكان بلا اهتمام/والكوبه..
بجاد/تدري من خاطب؟؟؟
راكان/بالملعنه وش دخلني فيه؟
بجاد مد عليه الكرت /اقراه بنفسه
راكان اخذ الكرت وقرأ وفز واقف/وانا اقووول ليه مرسل لي بطاقة دعووه!!الكلب
بجاد/يعني عالاسبوع الجاي يكونون تزوجوا
راكان طلع وجن الدنيا تنطط قدام وجهه
بجاد لحقه/راكاان...وين رايح ؟..وقف
راكان ركب سيارته وطلع مسرع............
بجاد حاول يلحقه وماقدر...قرر يركب سيارته ويلحقه.
/
/
/
/
/
/
#بيت سهام:
سحاب تهمس لسهام/ماكنهم مصخوها
سهام نغزتها/اسسكتي
هند/شبغيت اقول سهام..
سهام/تفضلي
هند/اخوي طالب يشوفك ويجلس معك..إذا ماعندك مانع..
سهام ترددت/هااه!!
سحاب/آسفين..ماراح تقابله إلا بعد الملكه..
هند/أنا راح اكون موجوده..هو وده يتكلم معاها ويتفاهمون.
سهام/اوكي دامك بتكونين معنا مو مشكله...
هند فررحت/اجل يلا..مشينا.
/
/
/
/
/
راكان يسوق سيارته وهو ما يدري وين رايح,تذكر شيء واتصل على بجاد/ألووه...بجاد...وين المستشفى اللي تشتغل فيه بنت عمي؟.....طيب.
سكر جواله واتجه للمستشفى اللي تداوم فيه......
افكاره توديه وتجيبه. (اقسم بالله ما اخليك تتهنى يا سليمان..اجل تبي تنتقم مني في بنت عمي..هااه)
/
/
/
:/
في بنت بو راكان:
بجاد/هذا اللي صار يا خالتي ام راكان
ام راكان بقرف/ومن وين صار للعنود ومحمد بنت..أنتم انهبلتوا..هذي اكيد وحده نصّابه
ندى/يمّه شلوون نصابه..هي اصلن ما جاتك ببيتك...أخوي رايح يدورها..
بجاد/لا تنسين يا خاله هذي بنت عمنا "عرضنا ومنّا وفينا:..
ام راكان/انت اسكت مانكبنا غيرك..
بجاد/الله يسامحك يا خاله
ام راكان/حسبي الله ونعم الوكيل..منين طلعت لنا هالمصيبه..
بجاد/ندى يلا مشينا البيت
ام راكان/وين رايحين وتاركيني اهوجس بولدي اللي يهيم بهالشوارع ولا ادري وينه؟!!
ندى/يمه راكان مو بزر...ترى بالثلاثينات
ام راكان/انتي وزوجك مامنكم فايده..روحوا بس..
بجاد وهو يحاول يتحكم باعصابه/يلا ندى مشيناااا
طــــلعـــــــوا
ام راكان جلست وهي تفكر/من وين طلعت لنا هالسوسه بنت العنود...بعد هالسنين هذي كلها !!!
/
/
/
/
/
"في مجلس سهام"
سليمان وعينه عليها/مبروك يا سهام
سهام جالسه بطرف المجلس ومتلثمه ومستحيه/الله يبارك فيك
سليمان/كان بودي تكون جلستنا مع بعض اكثر بساطه وماتغطين مني..أنا صرت زوجك
سهام/بس مابينا عقد قران يا سليمان..
سليمان/ان شاء الله بيكون فيه..صح؟
سهام بصوت منخفض/ان شاء الله
سليمان غمز لأخته تطلع وفهمت عليه...
هند قامت تبي تطلع/عن اذنكم.
سهام وقفت على كول/اخذيني معك
سليمان/توونا ما حكينا
سهام/ماعليه..اتمنى تتفهم وضعي..عن اذنك
طلعوا
سليمان جلس وهو يغلي(صـعــبه لكن بجيييبك يا سهام..اسلوبك هذا ماراح يفيد معي)
/
/
/
/
/
/
الساعه 12 الليل
طلال بجهته..في مكتبه ويفكر.
قرر قرار مهم واخذ سماعة المكتب/يا عسكري تعاال فوراً
لحظات ودخل العسكري/امررك
طلال/بعطيك اسم شخص..وابيك تسويلي عنه بحث في ملفات الأحوال وكل شيء..وابي بكره التقرير يكوون على مكتبي مفهوم
العسكري/امرك..لكن وش اسم هالشخص..
طلال/سجل عندك"صقر عبدالعزيز عبدالرحمن الفزاع
/
/
يتبع

محروم
04-17-2016, 09:30 PM
#السهم الـعــاشــر

<<<< لخبطة أوراق

طلعوا الجماعه من عندهم ..وجلست سحاب وهي لاويه بوزها/..
سهام/سحاااب شفيك بس تعلقين عليهم
سحاب وهي تتنسخر/بالله بتتزوجين من هذول الناس..استغفر الله
سهام/وش فيهم يعني
سحاب/ماني مرتااحه لكلامهم ولا لنظرات اخت العريس اللي اسمها هند..
سهام/وانا وش علي منهم..انا بتزوج ولدهم مو هم
سحاب/حبيييبتي..بتتزوجين الولد..ترى تتزوجين اهله معه..أنتي بتعيشين بوسطهم..
سهام/بشرط عليه يسكنني لحالي..
سحاب/أنتي تسلّكين لعمرك والا وش وضعك بالضبط
سهام/سحااب ..وضعي ما يسمح لي اتخيّر بالعرسان....رجاءاً احتفظي بتعليقاتك
سحاب/آسفه اذا ازعجتك
سهام سكتت وبدوون تعليق...
سحاب قامت/أنا رايحه البيت...تروحين معي؟
سهام/لا ماقدر..عندي اشغال بالبيت ابي ارتبه قبل الزواج وكيذا
سحاب/بتداومين بكرا
سهام/ايهه...بقدم استقالتي.واخلص وبعدها بروح ازور "زيود"
سحاب/بالتوفيق حبيبتي ..يلا...أنا رايحه....عزووووز..مجوووود..تعااالوا
سهام/تعاليني بكرا..
سحاب/ان قدرت بجيك
/
/
/
/
/
/


في بيت زيد:

(المــعــانــاة)

يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولا أجنبية

هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات
أو خفقة تجمح في قلبي عصـية

هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات
أو ونة وسـط الضمايـر خفـية

أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات
أو الدموع اللي تسابق هميـة

أعاني الساعة و أعاني مسافـات
و أعاني رياح الزمان العتية

و أصور معاناتي حـروف وأبيـات
يلقى بها راعي الولع جاذبية

و لاني بندمان على كـل ما فـات
أخذت من حلو الزمان و رديـه

هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
آخذ من أيامي و أرد العطيـة


شبه جالس على سريره ويناظر ف جواله..ويسبح في افكاره..وهو يتذكر كل لحظه جمعته بـ "سهام"
تنهد وهو يسمع بأذنه صدى ضحكاتها ومواقفها معه..,
رن جواله..استغررب من داق هالوقت عليه؟!!
أخذ جهازه وابتسم وهو يشوف "أسمها..
رد وهو مرتااح/يــا هلا
سهام/مساء الخير
زيد ناظر بالساعه وتبسم/قولي صباح الخير..
سهام/ههه اووكي صباح الخير..
زيد/صباحك نور وسرور
سهام/شخبارك زيد؟..
زيد/بخير..
سهام/آسفه اني دقيت عليك بهالوقت..بس طريت ببالي وقلت اتصل واسمع صوتك واقولك اني بزورك بكرا
زيد انبسسط/تشرفين بأي وقت...
سهام/آسفه اني قطعت فيك..
زيد/حتى أمي تسأل عنك..
سهام/أيه اتصلت عليها وعزمتها كنت ابيها معي بالخطوبه بس تعذرت وقالت انها معزومه عند أم علي..هي مع منال
زيد/اي والله اليوم قعدت لحالي بالبيت
سهام/فددديتك
زيد/فداك الردي و اللاش ..المهم ها بشرري كيف العريس؟
سهام/ممم عاادي..
زيد بألم/ما اعتقد ان سهام بتتزوج واحد عادي..
سهام استحت بس ماتبين/ههههه ليش وش يعني سهام"
زيد استرخى وتكى ظهره/مشكلة بعض الناس أنه ما يقدّر قيمة نفسه..
سهام تبي تغّر الموضوع/زيوود انت تعبان وأنا سهّرتك...شرايك تنام..
زيد/هههه اوووكي فهمت..بنام..يلا تصبحين على خير...اشوفك بكرا
سهام/بااي..
انتظرها زيد تسكر الخط ..وبعدها سكره هو...
نوم العوافي..
/
/
\
/
/
**اليوم الثاني"
عيون مترقبه...وأمال معقوده...وأحلام معلّقه..
و الكل إلى عمله
......
بيت خالد.
طالعه ساره من المطبخ وتشوف جوال خالد يأشر على الطاوله هنااك..وكأنه يرن بس على الصامت..تذكرت ان خالد بالحمام..
اتجهت للجوال وتشوف اسم المتصل "دلوعتي"....!!
جلست ساره وهي مصدوومه حدّها ارتعشت يدها وطاح الجوال من يدها..ولكن اخذته ورجعته مكانه...
[لحظه صعبه توقف فيها عقلها وتعب فيها قلبها..كانت تسمع نبض قلبها يضج في أذنها]
أقبل خالد وهو يمسح يدينه وجلس واخذ تلفونه/سارونه حبيبتي وين القهوه؟
ساره وهي تناظره بقهر مكبوت/اللحين اجيبها حبيبي
اتجهت للمطبخ وهي تحاول قد ما تقدر تكون طبيعيه..اخذت القهوه اللي كانت مجهزتها من قبل..
ورجعت لـ خالد وجلست جنبه وتصب له فنجان قهوه وتمدّه له/سمّ
خالد/سمّ الله عدوك
ساره/أمييييين
خالد تبسم وهي تمد كلمة امين/شفيك؟..
ساره بابتسامه مصطنعه/وش بيكون فيني يعيني
خالد/مادري عنك..
ساره وهي تحط عينها بعينه وتخزّه/خالد..ممكن اسألك سؤال
خالد قرّب لها بروقان وباس خدها/تفضلي
ساره ابعدته عنها بهدوء "غااضبه"وهي من داخلها قرفااانه منه/لو بيوم من الأيام اكتشفت أني اخونك ومصاحبه رجال..وش راح يكون موقفك؟!!
خالد ابتسم لها/ما تسوينها يا قلبي
ساره بإصرار/أنا قلت افرررض اني سويتها وانتهى الموضوع وانت كشفتني...وش بتسوي لحظتها فيني؟!!ابي جواب
خالد لاحظ بريق في عينها وحس بجديتها/راح اذبحك بأرضك بدوون تردد..وأرمي جثتك للكلاب
ساره/طيب والحب؟
خالد/الحب مع الخيانه متضادين مايمشون سوى
ساره بلعة عبرتها/يعني انت بنظرك اللي يحب لا يمكن يخون؟!!
خالد بثقه/أبداً...
ساره سكتت وعينها تغزو عينه بـ"غبينه" وألم..ونظرات "عاشقه مصدوومه"/..
خالد ارتبك من نظراتها و قرّب منها ومسكت خدها بنعومه/وش فيك حياتي؟..اليوم الصباح كنتي مروقه وعسل!!
ساره كانت ترجف لأنها تكبت بكيتها,حاولت تتفكك من يده وفشلت/أنا بروح اشوف بنتي
خالد ضمها لصدره/بنتنا نايمه توني جيت من عندها..
ساره/خالد فكني ماني رايقه
خالد فكها بعدما ضمّها حييل/..
ساره قامت واتجهت للدرج تبي تصعد/...
خالد/سارونه حبيبتي
ساره ما ألتفتت لأن دموعها غرّقت وجهها/نعم
خالد/ترى الليله بيجي صديقي وأهله...عازمهم..لا تنسين تجهزين العشاء السنع والحلا وحركاتك
ساره بدون نفس/طيّب
طلعت ساره مستعجله لغرفتها...........
خالد طلّع جواله وكتب في الواتساب لـ "حور" [حبيبتي حققت لك طلبك والليله عازمك على عشاء في بيت "ساره"..علشان تشوفينها مثلما طلبتي]
لحظات ورد من "حور" [مشكوور خلّودي...أحبــــــــككك]

*ملاحظه:
{أحببت أن أذكر لكم شيئاً...المشهد السابق مشهد حقيقي من قصه حقيقيه وبعيده عن الخيال..قصه عاشتها جارتي التي تقوم بدورها في الروايه ساره.وزوجها دور خالد.ربما ستستغربون من احداثها..لكن هذا ما حدث على أرض الواقع وهو أشبه بخيال}
/
/
/
/

على دروب الأحلام والأمنيات أسير..
أحمل على عاتقي أمل..بأن تكون حياتي القادمه أفضل مما كانت السابقه..
إحساس بأن شيء جميل سيحدث لي...لكن لا أعلم ماهو!!!
شعور بالسعاده ينتابني...!!
تُرى...هل هذا الشعور سببه أنني سوف أترك العمل!! "ربما"
لكن مايهمني أنني مرتاحه نفسياً..
وهذا ينعكس إيجاباً على خطوتي للزواج...
...

*الأحداث السرديه:
متجهه لـدوامها كالعاده..لكن هالمرّه تبي تودع العمل وتسلم العهده وتقدم استقالتها..
ركبت ليموزين بدون تذمر وأوصلها لمقر عملها...هذه المرّه مزاجها جيد لذلك لم تجادله في السعر ودفعت 20 ريالاً..
دخلت سهام واتجهت للريسبشن/صباااحو سلمى
سلمى ببتسامه/صبااحو سهام
سهام بسعاده/اليوم فنشنق
سلمى/هنيااالك
سهام/ههههههه عقبااالك
سلمى/اميييييين
سهام/عن اذنك مشغووله شووي
سلمى/شعلييك بتستقيلين
سهام/ومن شر حااسد اذا حسد ههههه
سلمى/ههههههه
وبضحكتها "سهام"دخلت تحط شنطتها علبال ما تضبط اوراقها..
...
بهاللحظات دخل راكان وهو ينسف شماغه فوق واتجه للريسبشن/السلام عليكم
سلمى/وعليكم السلام
راكان/اختي ممكن اسألك عن موظفه عندكم أسمها "سهام محمد العباد" هي موجوده؟
سلمى/قصدك زميلتي سهام؟..راحت للمدير تقدم استقالتها..ليش تسأل؟
راكان بتصريف/فيه اوراق نسيتها هنا في وقت الشفت حقها وهي اتصلت فيني تبي تسلمها لي
سلمى/المدير مكتبه بهذاك الاتجاه تقدر تروح لها
راكان بسرعة البرق اتجه لمكتب المدير..وشاف بنت تطلع منه وهذي عيونها "نفس" عيون اللي دائماً يصادفها!!!
حاول انها ماتشوفه و طنشها وكمل طريقه للمكتب,,
وتفاجأ بالمدير يطلع ويناديها ومعه ورقه/يا سهام العباد
سهام وقفت والتفتت عليه/نعم
المدير مد عليها الورقه/نسيتي هالورقه ..
سهام اخذت الورقه/مشكور..
مشت ..
راكان وقف بذهووول العالم مووو مصددق أبداً..
هالبنت اللي يشوفها من شهوور..تطلع..هي نفسها "بنت عمه محمد"!!!!
قرر يلحقها بسكات لين خلصت أوراقها واتجهت للبوابه ومنها لمواقف السيارات تدور رقم الليموزين بجوالها تبي تتصل به...
واثناء ماهي مشغوله بجوالها ..تفاجأت بسياره"بنتلي" توقف عندها..
نزل راكان وبنظاراته السوداء ومتلثم ووقف عندها وهمس لها/اللحين بهدووء وبدوون صراخ تركبين السياره
سهام حاولت تتهرب ولكن الكل بعمله وهي طالعه الساعه 9 ونص محد فاضي لها/شوف الله يخليك..عييب اللي انت تسويه..انت اكيد عندك اخت وماترضى انك..
راكان قاطعها/أيهه ما أررضى أحد يمس محارمي بسوء..علشان كذا ارركبي بسكااات..خلي يومك يعدي على خير..
سهام بإصرار وخوف/ماني راكبه معك.. لو تذبحني مكاني هنا...أنت من؟
وقف ليموزين وركبت معه.بسرعه....
راكان ركب ومشى وراها مسرررع....
سهام طول الطريق تدعي ربي يمشي أمورها بسهالات..وان الله يكتب لها الخير...ويكفيها شر أهلها...
وصلت البيت ونزلت واتجهت لباب بيتها وفتحته ودخلت...
حاولت تسكره بسررعه لكن عبايتها علقت واضطرت انها تتأخر ...
بهاللحظات دخل راكان عليها وطلع عباتها وقفل الباب...
سهام بلعت ريقها وهي تحس انها النهايه/اقسم انك اذا ما طلعت لأصررخ بأعلى صصوتي واجمع عليك الناس
راكان حاول يهديها/اسسسكتي يا بنت ماراح أضرّك..
سهام وعينها تلمع/كذااااب..كذااب..اترركني الله يخليك استرني انا وراي زواج هالأسبوع..حرام عليك
راكان/وانا ما جابني هنا غير قصّة زواجك..
سهام وهي تبكي/انت من... ووشلون تعرفني..ووش رماك علي
راكان وهو يفك لثامه وينزل النظاره التفت عليها/أنا راكان العباد...ولد عمك..
سهام بلعة ريقها من الخوف وماقدرت ترد/.....
راكان كمل كلامه/أنا سترك وغطاك..أنا ولد عمك وانتي شرفي وعرضي ومستحيل اضرّك
سهام ماصدقت..ضلت سااكته...لأن عقلها يقولها انه مثله مثل خالد.."نذل"..
راكان/سهام تكلمي...قوولي شيء
سهام حاولت تكون واثقه/وش تبيني اقوول يعني
راكان استغررب ردها!!/معقوله تعرفين اني ولد عمك بعد كل هالسنوات...وتكون ردة فعلك بااارده كذا!!!
سهام بنبرة ألم/وش تبيني أقول عن من يرى ذبحي حلال؟!!....والخطأ بعينه أنا وأنا هي المشكله
راكان/ذبحك حلال لو ما اخذتي اغراضك اللحين ورجعتي معي لحضن اهلك
سهام عطته نظره واثقه/أنا مالي أهل...
راكان/مو بكيفك..
سهام/ورب الكعبه مـ....
راكان قاطعها/وررب الكعبه ما اخليك...لووو تموتين
سهام من توترها حست كبدها تلوع/اطلع برا ماني ناقصه مشاكلكم بعد...أنا ماني محتاجتكم
راكان/مو على كيفك..الدعوه غصصب عنك ..واسم العايله ماراح تشرشحينه بوظيفتك بالاستقبال أو زواجك من سليمان الفواز
سهام عصصبت زياده وحست بأعراض الألم/انت مالك دخل مفهووم
راكان بإصرار وعناد/لي دخل ونص..يلا خلصيني ..تبين اغراضك...والا اتركيها اجيبها بعدين
سهام حست ان حالة القولون العصبي بتجي قدامه وهربت منه واتجهت لدورة المياه تستفرغ..
راكان خاف لا تكون بتسوي بنفسها شيء/سهاام سهاااام
<<<سمع صوتها تستفرغ ورحمها حيييل

/
/
/
/
/
#مركز الشرطه...
توه داخل مكتبه بعد مهمه صباحيه..اخذ مسدسه وحطه على المكتب و استرخى عالكرسي شوي ..تذكر الموضوع اللي البارح..
واستقعد واتصل بالعسكري/يا عسسكري وين التقرير اللي طلبته منك البارحه؟
العسكري/امرك طال عمر...ثوواني واكون عندك بالتقرير..
..
لحظات ودخل العسكري ومد عليه الملف/سمّ طال عمرك..
طلال بحماس/هااه وش عرفت عن صقر الفزاع؟
العسكري/طال عمرك..صقر الفزاع شاب متوفي مع أمه وأبوه في حادث مروري من تقريباً ثلاث سنوات وعنده اخت وحده اسمها سحاب في العشرينات من العمر..واخوين صغار اسماءهم ماجد وعبدالعزيز...
طلال مو مصدددق/وشووو..متووفي من ثلاث سنوااات!!!
السكري/اي طال عمرك..وباقي المعلومات التفصيليه عندك بالتقرير
طلال يقرأ التقرير وهو مذهول ويكلم نفسه(أجل من صقر اللي أعرفه ويعرفني!!!!)
/
/
/
/
بصالة البيت:
جالسه وهي تلتقط انفاسها/انت وشتبي مني
راكان/ابي أردك لبيت أهلك
سهام/مابي بيت أهلي ولا ابيهم اصلن....
راكان/اجل ناويه تكملين حياتك وحيده!!
سهام/ماني وحيده...بتزوج هالـأاسبوع ان شاء الله..مايحتاج تسوي نفسك خايف علي...ترى من جد مايليق عليكم يالعباد
راكان يحاول يضبط اعصابه/اللحين وش تبين تتزوجين واحد متزوج؟!!...قلوا الرجال يا بنت عمي
سهام/هههه انت كذااااب ومن عايله كلها كذابييين ومستحيل اصدق واحد منكم ..
راكان طلع ورقه ومدها عليها/طيب منتي مصدقتني هذا عقد الزواج حقه..لا ومتزوج وحده من قريباته...
سهام انصددمت/ممستحيييل
راكان/يعني هالحرامي سليمان الفواز ..مو ناويلك على خير دامه ما اعطاك خبر انه متزوج
سهام بعصبيه/برررراااا
راكان بصبر/بدوونك ماراح اطلع يا بنت عمي
سهام/انتم وحوش على هيئة بشر..ومستحيل اعيش مع ناس قهروا أمي وشرّدوها
راكان/قلت لك كفايه اتهامات وانتي ماتعرفينا..\
سهام/إلا اعرفكم ونص بعد يا خوونه
راكان اعطاها كف مدوووووي,,وانصدم من نفسه شلووون تجرأ وضربها!!!!
سهام لأول مرّه تنضرب بحياتها,ظلت واقفه شوي..وانكسرت نظرتها ونزلت عيونها بالأرض ونزلت دمعتها بإنكسار/...
راكان/حديتيني على شيء ما ابيه..وعمري ماسويته...يلا قوومي جيبي اغراضك..قبل لا ارتكب فيك جريمه..
سهام رفعت ناظرها له وكانت تدمع/جريمة قتل..بحجة الشرف..صح؟!!
راكان تفاجأ من ردها/وش دراك؟!!
سهام/ههه لا بس أنقالت لي من فتره..
راكان:/هااااه بتخلصين والا ترى أخرتيني .
سهام برضووخ تااام/شووي واخلص ..
راكان/مضطر امشي معك لغرفتك
سهام/حتى أنت؟!!
راكان/آسف تعديت حدودي...بس بسرعه لا تتأخرين
سهام استغرربت اعتذاره!!!
راحت وتخلص اغراضها ونست جوالها على الطاوله..
راكان جلس ينتظرها...
رن جوال سهام ..واخذه راكان وناظر بأسم المتصل"زيد"..بعصبيه قفل الجوال وحطه بمخباته...!!
/
/
/
/
/
/
طالعه سحاب وراكبه السياره ومتجه لمدارس اخوانها..
وتسمع محمد عبده"
انت معاي ...
وإلا انت ناوي تبتعد عن خط سيري
انت هواي ....
وإلا انت عندك بالهوي محبوب غيري
وضح امورك يالحبيب ....
شايف انا امرك عجيب
وين طاير بالهوي قلي ياطيري

كل الظروف تشهد عليك .
اني معك وافي
مادام امرك بين ايديك ..
لاتخلي شئ خافي
شايف انا اسرار تخفيها نظراتك
حتي صدي الاعذار حاير على اشفافك
...
قطع عليها اتصال من طلال..وردت بعدما حاولت تخشن صوتها/مرحبا طلال..
طلال بالجوال/مرااحب والله..بالصقر
سحاب بلعة ريقها من الخوف/هلابك..
طلال/وينك يا رجل؟..الشباب ينشدون عنك؟
سحاب/انشغلت شوي
طلال/الله يعين...
سحاب/الله كريم..انت شلونك؟
طلال/بخير الحمدلله...بس حبيت ابلغك عزيمة عبدالعزيز في الاستراحه الليله..جاله ولد ..عقبالك
سحاب/ماشاء الله...
طلال/ها عااد لازم تجي..ترى الرجال ملززززم علي علشان تجي
سحاب ترددت/بشوف ظروفي..
طلال/يا رجال تعااال بس خل عنك الأعذار
سحاب/اجل بجي علشان أوجب بس..لأن والله مشغول يا طلال
طلال/اهم شيء حضوورك..حتى لو خمس دقايق ...يلا سلام
سحاب/سلام..
/
/
/
/
/
,,,,,,,,,,,
بيت بوراكان~
دخل راكان ومعه سهام/يمااااااه يمااااااه
سهام واقفه وتناظر المكان بنظره بانوراميه،فعلا بيت عز،بس تحسه كئيب لان ماله صووت..
اقبلت سيده انيقه في اواخر الخمسينات من العمر عليها جلابيه ناعمه/هلا ولدي راكان شفيك تنادي يمه
راكان باس راسها و أشر على وراه/معي ساكنه جديده راح تسكن معنا بالبيت
ام راكان التفتت على البنت اللي واقفه عند الباب،طول ببياض مايخفيه سواد العبايه وعيون كبار/راكااان لا يكون متزوج من ورانا
سهام ناظرت راكان باحتقار(يخسى)
راكان/ههههه لا يمه هذي سهااام بنت عمي محمد
ام راكان انصدمت وتروعت/وشوووو بنت محمد والعنود!!!!
راكان مبسوووط/ايه يمه شبلاك كم عندي عم اسمه محمد هههه
ام راكان قربت منها وتتفحصها/انتي نصّابه استحاله تكونين سهام
سهام عصبت/لولا انكِ اكبر من أمي واحترامك تفرضه علي تربيتي والا كان رديت على بذاءة لسانك
ام راكان خزتها/شوفوا اللي ماتستحي ترد علي
راكان/يمه هدي شووي
ام راكان/جااايه ببيتي وتراددني
سهام طفح الكيل عندها/لووسمحتي انا ماجيت برضااي انا جيت تحت ضغط و تهديد من ولدك المحترم والا عندي بيت وساكنه ومريحه راسي من الناس..لا تظنيني جايه من الشارع وماصدقت على الله ألقى بيت اسكنه
راكان فتح فمه وهي تكلم صوتها موووت وكله ثقه!!!
ام راكان عطتها كف مدوووي...
سهام حطت يدها على خدها مكان الكف وهي مقهوره ومغبوونه وخنقتها العبره وماقدرت تكلم من القهر.(كفين بيوم واحد).واغمي عليها من شدة الارهاق والمرض..
ام راكان/اقووول بلا دلع وقووومي يلاااا
راكان تذكر استفراغها ببيتها وراح لها ركض وهزها/سهااام ي سهااام ردي..يماه البنت فاقده الوعي
ام راكان خاافت/يوووه ياويلي والله ماسويتلها شيء
راكان شالها واتجها بها لغرفة اخته” ندى” اللي قد تزوجت/يمااه اتصلي على دكتور ابوي بسررعه
ام راكان وهي مرتبكه وخايفه/طيب طيب بس انتبه على البنت لا تطيح منك ونبتلش فيها
/
/
/


انتهى الجزء العاشر

محروم
04-17-2016, 09:48 PM
السهم الحادي عشر...
<<كشف الاوراق

واقفه عند الممرضه وهي تحط لها المغذي...وتتأمل ملامحها..نسخة أمها "العنود"..وكأنها مطبوعه بالكربون.فعلاجمالك يالعنود ورثته بنتك..مصيبه صابتها منين طلعت لي هالجنيه؟!!
ماصدقت اني افتك من العنود تطلعلي بنتها!!..وش هالحظ..
لاحظت تاتوه نااعم منقوش على ظهر كفها من اسفل الابهام للمعصم/استغفر الله حاطه وشم بعد!!!
الممرضه التفتت عليها/نعم؟!!
ام راكان/اقول خلصتي؟!!
الممرضه/ييس مدام
ام راكان/مشكورا
طلعت الممرضه مع الدكتور..
راكان شافهم طلعوا من الغرفه واتجه لهم/بشر يا دكتور..
الدكتور/صدمة موقف خفيفه..واشك باشياء ثانيه..متى ما فضيتوا جيبوها نعمل فها تحاليل وكشف كامل
راكان/يعني حاليا هي بخير
الدكتور/ايوه،بس اعطيتها مهدئ يخليها تنام وترتاح من ضغوطها شوي
راكان/مشكور يادكتور ماقصررت
طلع الدكتور ووصله راكان للباب ورجع لأمه/يمااه
ام راكان/نعم شعندك بعد
راكان باس راسها/يمه يا حبيبتي شفيييك
ام راكان/انت بالله ماتقولي وشوله جايب هالعله ببيتي هنا..
راكان/يمه سهام امها متوفيه من فتره يعني يتيمه مالها احد..وسعي صدرك لها،خابرك طيبه..
ام راكان/انت ضامن هالبنت اللحين؟..عارف شلون تربيتها؟..اخاف ملفقه لها مصيبه بعد
راكان/وش مصيبته يعني يمه
ام راكان/اخاف تكون راعية سوالف بطاله و حامل واحنا ياغافلين لكم الله جايبينها نداري عليها،استفراغها ودوختها مو طبيعي
راكان/استغفر الله العظيــــم...يمااه وش هالتفكير اذا كانت سهام عايشه مع امها لحالهم مو معناته انها تنحرف،لا تنسين خالتي العنود كانت تخاف ربها وانا اذكرها وانا بزر..
ام راكان ما اقتنعت بكلامه جلست وحك رجل على رجل/استغفررر الله بس...يا زيتااا هاتيلي القهوه
راكان/يمااه انا طالع اشوف اشغالي...ويمكن ما ارجع الا بالليل متأخر..تكفيين انتبهي على سهام
ام راكان/بسلامتها مالي شغل فيها
راكان باس يدها/يماااه طلبتك انتبهي لها وراعيها علشاني يالغاليه
ام راكان/علشااانك بحاول
راكان ابتسم وطلع...
ركب سيارته وهو يتذكر عمته نوره(يـــآ ليتك ما كنتي مسافره..والله هذا وقتك..نفسي اشوف ردة فعلك لامن شفتي سهام بنت عمي محمد)...
/
/
/
/
/
/
*وقت العصر~
طلال واقف بسيارته على بعد مسافه من بيتها ويراقب/من صبح لا احد يطلع ولا يدخل..هالصقر هذا ما يدج بالشوارع وهالسياره ماتتحرك الا للضروره فقط يا يودي اخوانه للمدرسه او يجيبهم او يعبي غاز او بنزين...غير كذا لا!!!!!....غررررريب!!!!
لحظات وشاف باب بيت سحاب ينفتح وتطلع بنتهي نفسها "سحاب" متغطيه وكأنها متجهه للمشغل اللي مقابل بيتها...!!
بهاللحظات قرر طلال يتصل على رقم صقر ويقطع الشك باليقين...دق الرقم وانتظر الإجابه..وتفاجأ بأن رقم صقر يرن بجوال البنت اللي تمشي!!!!!!
/
سحاب وقفت قدام باب المشغل وترد على الجوال بما انه طلال تحنحنت شوي وخشنة الصوت/هلا طلال...
طلال بالجوال مو مصدق تلعثم ومتفاجأ/هـ هلا صقر..شخبارك
سحاب/تمام شلونك انت
طلال/بخير...والله كنت مار من حارتكم وقلت أمر عليك واشرب فنجان قهوه
سحاب بلعة ريقها وقامت تلفت/صددق....حياك الله اقلط
طلال/الله يبقيك..
سحاب عكست طريقها ورجعت للبيت مستعجله/القهوه جاهزه
طلال وهو يطالعها وهي تدخل البيت/اوكي دقايق واكون عندك.
/
/
/
/
مؤسسة الفواز
بمكتبه جالس يتابع شغله كعادته ويحاول يتصل على سهام بالرقم اللي اخذه من أم سالم الخطابه/شفيها مقفله جوالها هذي؟!!
طلع رقم ام سالم واتصل عليها/الوووه يازفت ياللي اسمك ام سالم......الرقم اللي عطيتيني شكله غلط...من امس الصباح اتصل على سهام ومقفله جوالها مادري خارج الخدمه...
دخل بهاللحظات راكان/لا يا روح أمك ،سهام ماقفلت جوالها..جوالها معي وأنا مقفله بنفسي بعد
سليمان وقف معصب/انت شلون تتجرأ
راكان طلع جوال سهام من مخباته/منت مصدق هذا هو هههه
سليمان/انا ماسمحلك تقرب من خطيبتي يا ...
راكان/ههههههه مرحبا خطيبتك...اقوول انسسى انسسسى...انا عارف انك تبي تنتقم فيني ببنت عمي..وماكان ببالك زواج ولا شيء ،انت بس تبي تلعب بسمعتنا
سليمان بنظرات خبث حب يقهره/صحيح يجوز ماكنت ابي اتزوجها قبل لا اشوفها،،،بس بعدما شفتها،"أححح" طيررت النوم من عيني.
راكان حاول يكبت غضبه/سليمااان
سليمان/والله يا عليها شفاايف يا راكان تووت الله وكيلك،من لا ذاقها ماذاق الحلى بحياته.
راكان ماقدر يمسك نفسه عطاه كف
سليمان جلس يضحك/مردوووده يا راكان
راكان/...اذا فيك خيير لا تقصر.
طلع وصفق الباب بقوه..
سليمان صار يغلي/معليه يا راكان الايام بيننا..
/
/
/
/
/
عند الباب ويرن الجرس...
لحظات وفتحت سحاب الباب وبصوت مخشنته/حيالله طلال
طلال عينه بعينها/الله يحييك
سحاب رابطه الشماغ نفس اللفه الاماراتيه/تفضل اقلط
طلال دخل وهو يحوس براسه افكار عن هالشخصيه اللي حيرته/
سحاب/خذ راحتك..اا رايح اجيب القهوه
طلال جلس يتلفت بالمجلس وهو يفكر/..
سحاب،جابت القهوه والحلى وصبت له فنجان/تفضل
طلال وعينه بعينها/زاد فضل
سحاب مدت عليه صحن الحلى/ذووق هذا لا يفوتك بس
طلال/شغل بيتكم
سحاب/لا شغل اختي هههه
طلال ابتسم على ضحكتها،وذاق الحلى/رووعه
سحاب سكتت وهي فرحانه بوجوده..،
رن جوالها وكان داخل وسوت نفسها ماسمعته/...
طلال/صقر كأني اسمع صوت جوال يرن/..
سحاب/اكيد من جوالات الاهل
طلال تردد بعدين قرر يتكلم/صقر انا في الحقيقه..ناوي اتزوج
سحاب خافت من طاري زواجه/هاه..بتتزوج؟...الف مبروك
طلال/ماسألتني ليش قلتلك انت بالذات اني ودي اتزوج؟!
سحاب/ليش؟!
طلال/انا بصراحه ودي اجيب اهلي واخطب اختك سحاب للزواج على سنة الله ورسوله
سحاب كأن مكبوب عليها ماء بارد!!!
طلال/وش قلت يا صقر؟!!
سحاب/بصراحه مدري وش اقولك...لكن ياخوي طلال،،على حد علمي سحاب رفضت كل العرسان اللي تقدموا لها بحجة انها رافضه فكرة الزواج،الارتباط..وناويه تقعد تربي اخوانها
طلال/انت اسألها ويمكن هالمره تغير رأيها
سحاب رفعت عيونها وحطتها بعيونه(وحق اللي خلق هالخلق انت رجال ماتنرد يا طلال بس...تظل رجال وبتقيد حريتي اللي تعودت عليها،وانا مستحيل اتزوجك،لأن اللحظه اللي بتزوجك فيها بتنكشف شخصية صقر وبنكشف يا حبيبي)..
طلال/صقر....وين سرحت....ها وش رايك تفكر وترد علي بعدين
سحاب/يصير خير...يصير خير
طلال وقف/يلا اجل انا استاذن
سحاب قامت معه/ووين..توك جاي
طلال/ماعليه انتواجه بالليل اوكي
سحاب/اووكي
طلال/يـلآ سلام
سحاب/سلام
طلع طلال وسكرت سحاب الباب وهي مو مصدقه ...
بهالسرعه يخطب!!!..كبر بعينها لأنه ما سوى مثلما كانت تظنه بباقي الرجال،لكن بقرارة نفسها رافضه فكرة الزواج من أصل،...
/
/
/
/
/
بيت زيد...
جالس ينتظر على نار متى تجي والساعه والشمس غاابت وهي ما زارته مثلما وعدته..قام ويده على
جرحه واتجه لمنال في المطبخ/منال اتصلتي بسهام
منال/شفييك...ايهه اتصلت فيها وفي ديومه وتقول ما شافتها وسحاب جوالها مقفل!! أعتقد طافي شحنه...يمكن تكون عند سحاب او سحاب عندها...
زيد/اففف..
منال بنص ابتسامه/شفيييك يا حظظي،تراها بتتزوج بعد،لا يكون ناوي تسويلنا مناحه عليها بعد
زيد اخذ الكوب من على الطاوله ورماه على الارض بعصبيه/اصص ولا كلمه
منال انصدمت من ردة فعله/زيوود شفيك تراي ماكنت اظنك تحبها لهالدرجه عاد
زيد اضطرب تنفسه ونزف جرحه اللي بصدره وبلل تيشرته/وين أمي ووينهاا
منال خافت واتجهت له/زيود جرحك ينزف خلني اوديك المستشفى
زيد/مابي مستشفى ...قلتلك وين أمي
منال/أمي عند الجيران
زيد/اتصلي عليها بسرعه ابيها
منال/زيوود لا تعااند
زيد تركها بالمطبخ واتجه للصاله...
منال اخذت جوالها وتتصل على ”علي”/الووه علي تعاال بسررعه ..زيد جرحه ينزف ومعصب ومايبي احد يكلمه....تكفى تعال اقنعه ووده المستشفى.....يلا سلام
/
/
/
/
/
الساعه 8_
متأنقه كعادتها ...ومرتبه بيتها ومبخرته ومجهزه كل شيء لإستقبال ضيوف زوجها ”المزعومين”
نومت بنتها..وتطمنت عليها واتجهت لمجلس استقبالها واشرفت على الخادمه وهي ترتب سفرة القهوه والحلى وهالاشياء..،
وباقي بس وصول الضيوف...
رن جوالها وكان خالد/الوه...وصلوا؟!!..اوكي برسل الخادمه تفتح لهم..سلام
سكرت الخط والتفتت على الخادمه/سونيا روحي افتحي الباب الضيفه وصلت..
الخادمه/اوكي مدام
دخلت حور وهي مبهوره بالبيت الكبير..والاثاث الانيق والفخامه!
وتفاجأت بسيده عشرينيه جميله وانيقه تستقبلها بابتسامه عذبه/السلام عليكم
ساره/ياهلا وعليكم السلام حيــآك...تفضلي..
حور كان معها طفل صغير عمره٣سنوات/حبيبي تعال
ساره/ماشاء الله اش اسم البطل
الولد استحى وتخبى وراء حور...
حور وهي تبلع ريقها وتبسم/ثامر
ساره/عاشت الأسامي ...تفضلي يا أم ثامر هذا المجلس
جلسوا وصبت لها فنجان/يا هلا بضيوف أبو ديمه..
حور بابتسامه صفراء/هلابك..
ساره/فرصه سعيده اللي تعرفنا بك،لان بصراحه اعرف كل زوجات اصدقاء خالد بس انتي اول مره اشوفك
حور/ايوه صحيح كنا ساكنين في جده وتووي سكنت الرياض..
ساره/ماشاء الله ..اجل الاخت حجازيه؟
حور/ايوه حجازيه
ساره/حياك الله بينا،لهجتك صايره نجديه
حور/زوجي نجدي..وبعد سكنت هنا من سنوات اكيد بتكلم لهجتكم
ساره/يالله كسبناك،،يا هلابك بينا....اخذي راحتك يا أم ثامر بروح اشوف الشغاله واجيك
حور/اخذي راحتك..
راحت ساره....
جلست حور وهي تناظر المكان حولها بنظره بانوراميه(يحق لك يا خالد تخبي زواجنا عن ساره،ماتبي تخسر هالملاك اللي وااضح انها قطه مغمضه عيونها،ماتدري عن بلاويك ..وإلا ساره مو مجبوره تعيش مع خااين وهي غنيه ومو ناقصه عز ونعمه نفس الشيء ببيت أهلها..مالت على حظي أنا اللي عارفه كل شيء وساكته،لكن ماراح يطول بك هالوضع يا خالد...راح اخليك غصب تساويني بها..مو مخليني حق الاجازات والويك انك..!!
/
/
/
/
/
/
خلصت عشاء اخوانها وودتهم لغرفتهم ونومتهم...،
سحاب وهي تغطي عزوز/حبيبي عزوز انا طالعه مشوار صغير وراجعه على طول مابيكم تخافون
عزوز استقعد/وين؟
سحاب استغربت سؤاله وابتسمت/والله وكبر اخوي الصغير وصار يسأل اخته وين رايحه ووين جايه
عزوز/مو قلتي ابيك تكبر بسرعه وتصير رجال
سحاب مسحت على راسه/ابيك تصير رجال بس مو تسترجل علي أنا ههههه
عزوز/طيب ماقلتي..بتطولين عند طلال والا لا؟!
سحاب استغررربت طريقة سؤاله/شدرااك اني رايحه لطلال اصلن؟!!
عزوز وهت رافع حاب ومنزل الثاني/مايبيلها ذكاء ،انتي ماتطلعين برا البيت بدوني إلا اذا كان المشوار يخص طلال.
سحاب استحت من اخوها/حبيبي انت عارف ان طلال يظن اني صقر..يعني مايعرف اني بنت
عزوز/طيب انتي وش تبين به؟ليش تطلعين معه وتقبلين عزايمه.
سحاب مالقت جواب/حبيبي مضطره اجاريه حاليا،وبعدها بيحلها ربي
عزوز/يعني بتعترفين له انك سحاب وان صقر ميت من ثلاث سنوات
سحاب/لا طبعا"...لكن بتصرف حبيبي
عزوز/طيب متى بترجعين علشان اتطمن عليك بس
سحاب/كلها ساعتين بالكثير واكون عندك حبيبي
عزوز/ساعتين واجد تعالي بدري
سحاب/اوووكي حبيبي،يلا نام اوعدك تصحى وتلاقيني بالبيت
عزوز/طيب،لا تطفين نور الصاله اللي بين الغرف
سحاب/ان شااء الله...يلا نااام
عزوز غطا نفسه بالبطانيه ونام/...
/
/
/
/
/
بالاستراحه
الكل متواجد ماعدا خالد..
طلال كان جالس ويترقب وصول ”سحاب”
بهاللحظات راكان وقف سيارته..وكان متوتر حاول يضبط اعصابه ونزل من السياره وشاف سياره توقف جنب سيارته وابتسم/هلا صقر
سحاب نزلت واتجهت له و لاحظته متغير وتخشن صوتها/هلا راكان..شلونك
راكان/الحمدلله
سحاب/فيك شيء؟!
راكان/لا لا ولا شيء،.بس ضغوط العمل هالايام زايده شوي
سحاب/الله يعينك
راكان/تعال اليوم نهائي دوري ابطال اوروبا بين البايرن ميونخ وبروسيا دورتموند..
سحاب ماتدري ولغ تطيق من الكوره غير الهلال/صدق والله
راكان/مشينا ندخل متأكد ان العيال ماسكتوا الا ان المباراة بدأت..الا ماقلت لي وش تشجع؟
سحاب/الهلال
راكان/هههههه اقصد الليله
سحاب/الليله انا مع الفايز هههههه
راكان/هههههههههه
راكان وسحاب دخلوا وهم يضحكون/السلام عليكم..
الكل التفت/وعليكم السلام
طلال عينه على سحاب من اول ما دخلت/...
سحاب كانت تدوره بعيونها وشافته ولقته يطالع فيها وصدت عنه بسرعه/مبروك ماجاك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز/الله يبارك فيك...صقر وانا اخوك المكان مكانك...خ راحتك وتقهوى..ترى ماعدت غريب..
راكان/ترى الكل هنا مدمنين كوره وبينشغلون بالمباراه
سحاب/خذوا راحتكم ماعليكم مني
دقايق صمت مايسمع فيها غير صوت المعلق وتفاعل الشباب مع احداث المباراه.،،،
سحاب ملت من هالسكوت(وش جووهم هذول...صددق ززهق اجل بيقعدون كذا لين تخلص المباراة..خلني اقوم اصب لي قهوه)
فزت سحاب واتجهت للطاوله اللي عليها القهوه/شباب احد يبي قهوه؟!
محد رد....
طلال التفت عليها/صب لي فنجال
سحاب اتجهت له وصبت فنجان ومدته عليه/سم
طلال وعينه بعينها ويدقق في يدينها الناعمه واصابعها المعمول فيها منيكير وواضحه نعومتها/سم الله عدوك..
سحاب بلعة ريقها من نظراته لأنها تختلف عن نظراته السابقه لها، تركت الدله و جلست تتابع المباراة معهم/
طلال شافها وهي تقفي لمكانها انتثر شعرها البني وتعدا الشماغ خاف لا احد يكشفها غيره...وبنفس الوقت مو لاقي طرثقها يطلعها عنهم ويخليها تلف هالشعر...
رن جوال سحاب وشافت رقم ”ديم” فرحت من قلبها علشان تعذر بها قامت بتطلع..
طلال فرح انه محد لاحظها وطلع وراها بسررعه علشان يغطي..
سحاب شافت التلفون قطع وقررت تروح لدورة المياه تضيع وقت وعقبها بتتعذر من الشباب وبتمشي..
وقفت عند المغسله وتغسل يدينها...
شوي ويدخل طلال ويوقف بالمغسله اللي جنبها ويفتح المويه ويهمس لها/لمي شعرك
سحاب بلعة ريقها من الخوف وماقدرت حتى تلتفت عليه/..
طلال بالحاح وبصوت همس/لمي شعرك والا تبيني ألمه لك
سحاب لمته بسرعه ويدينها ترجف/...
طلال طلع...وشاف خالد توه واصل وسكر على سيارة سحاب،رجع لها/شوفي خالد جاء وسكر عليك بروح اقوله يبعد سيارته علشان ترجعين البيت فاهمه
سحاب ماكانت تناظر بوجهه من هالموقف اللي ماحسبت له حساب..ضربت يدها على الجدار من الحره،وهي ساكته..
~عند خالد~
طلال /خالد ابعد سيارتك عن صقر،ترى يبي يطلع بعد شوي
خالد/وكي بس نبهه على كفرات سيارته الخلفيه تعبانه ووحده اظن مبنشره
طلال ناظر/اي والله صادق
خالد/نبهه بس لا تنسى
طلال/لا مانيب ناسي..
~
رجع طلال لها/صقر اقصد سحاب انا ابعدت سيارة خالد عنك بس ترى سيارتك فيها...
سحاب قاطعته وراحت ركض لسيارتها وركبتها ومشت مسرعه وهي تبكي من احراجها/
طلال خاف وركب سيارته ولحقها/يابنت لا تسرعين وقفي محد بيلحقك....
سحاب شافته يلحقها وجن جنونها وضغطت على البنزين وزادت سرعتها،لها كم سنه متنكره ومحد كشفها غير طلال،حبت تبعد عنه/....
طلال اشر لها بالنور وما خففت سرعتها/يا بنت انتي بايعه روحك
طلع جواله واتصل على رقمها/ردي علي ردي
سحاب شافت جوالها يرن وتشوفه طلال وتقفله و ترميه على الطبلون...
[الطريق فرعيه وفاضيه]
سحاب حست بعدم توازن السياره وماقدرت تسيطر عليها ...،
طلال حس بالرعب في هاللحظات/ هذا اللي انا خايف منه،يارب سترك يـــآ رب....سحاب تكفيين لا تهورين تكفين
سحاب ماقدرت تتحكم بالسياره وانفجروا الكفرين الخلفيات وانحرفت بقووه عن الطريق ودخلت في الرمل واحدث فووضى بقطع التواير اللي غطت المكان...
المكان الآن اشبه بعاصفه رمليه وماينشاف شيء..
طلال صوت نبضات قلبه صار يسمعها بأذنه ويبلع ريقه بصعوبه وهو يتلفت يبي يشوف سيارتها ومو قادر يشوف شيء...وألف سيناريو حزين جاء بباله..شكلها انقلبت او دخلت في الكثبان الرمليه اللي بجوانب الخط او..او....
لحظات وهدأ الغبار ولاحظ فلشر سيارتها يأشر من بعيييد عن الطريق مسافه بعيده..
اتجه مسرع لها ونزل وراح ركض يدورها وينادي باعلى صوت/سحاااب..سحاااب
لقى باب سيارتها مفتوح لقى شماغها بس هي مو موجوده„تلفت/سسحااااب
صار يدور ويدور حوالين السياره،........
/
/
/
انتهى الجزء الحادي عشررر.

محروم
04-18-2016, 08:21 PM
#السهم الثاني عشر~
<<< يتبع

ولقاها جالسه على ركبها وشعرها كله منثور ومو مستوعبه اللي صار لها وماتدري شلون نجت من حادث محقق„وتتذكر اخوانها مالهم احد غيرها ..غير عم جشع !!

طلال جلس قبالها وحط يدينه على كتفيها وهزها/سحااب انتي بخير؟! إذا انتي بخير ناظريني؟
سحاب من خوفها ماقدرت ترفع راسها وتناظره/
طلال مد يده لدقنها ورفع راسها لين صارت عينها بعينه/سحاب
سحاب تحركت شفايفها بتبكي وبنبرتها الانثويه الطبيعيه/طلال ماراح تأذيني صح يا طلال؟!
طلال بيهديها/لا ماراح أأذيك
سحاب/وعد يا طلال
طلال مو مصدق انها بهالنعومه كلها/وعد...
سحاب ارتاحت لأنها اصلن تعرف اخلاق طلال "إنسان نبيل"/ ابي اروح البيت تكفى
طلال نزل شماغه وحطها عليها/لا تقولين تكفى،اكيد بوديك لبيتك اجل وين متوقعتني بوديك،يلا اخذي شماغي وغطي به شعرك
سحاب اخذت شماغه وسوت مثلما قال وركبت معه السياره وعم الهدوء للحظات وكل واحد يفكر وش راح يسوي بعد اللي صار/
[كانت ليله طــويله بالنسبه لـ سحاب]
/
/
/
/
/

صباح اليوم الثاني على الفطور...
بيت بو راكان

....صحى بدري وبدل ونزل مستعجل يبي يفطر ويلحق الاعمال الميدانيه اليوميه قبل لا يروح المؤسسه...وبنفس الوقت يفكر شلوون يتعامل مع سهام ويخليها تتأقلم مع وضعها الجديد ويخلي العايله تتقبلها...
ع السفره~
راكان/يمااه شفتي سهام
ام راكان بدون نفس/ايه مابعد تصحي
راكان طول الليل يفكر بخطه ذكيه تخلي امه تحب سهام/يمه ترى جارتهم قالتلي ان سهام المسكينه تعبانه
ام راكان بدون اهتمام/انا هالبنت مالي شغل فيها
راكان/يماااه
ام راكان وهي تتذكر العنود وتنقهر منها لان العنود كانت محبوبه من الكل/شووف هالبنت لا تتعرض لي ولا اتعرض لها فااهم
راكان حس باحباط/ موب مشكله اتركيها ازين
ام راكان/والله بنت ماندري شلون تربت ومن عرفت بحياتها وندخلها بيتنا ببساطه
راكان/يمااااه على شان خااطري تجملي
ام راكان/علشان خاطرك بحااول اتجمل
راكان/يعني اروح دوامي وانا مطمن
ام راكان/ايه يا وليدي
اقبل بوراكان وجلس بصوته الكبير/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
بوراكان/وراها سوالفكم مع هالصباح حاميه
ام راكان تبي تفاتحه بالموضوع/بوراكان قول لا اله الا الله
بوراكان/لا اله الا الله سبحانه..وش براسك يا ام راكان
راكان ببتسامه/باختصار يبه وبدون كثر بربره مالها داعي...ابي ابشرك اني لقيت بنت عمي محمد وجبتها للبيت
بوراكان ماصدق/وشووو
ام راكان/العنود توفت وتركت سهام وحيده بهالدنيا..وراكان فديته راح يدور بنت عمه و عرضه ويوم سمع عن بنت عمه راح وجابها لبيت اهلها وولي أمرها اللي هو انت عسى عمرك طويل
راكان فرح من كلام أمه/...
بوراكان لمعة دمعته بعينه/بنت محمد اخووي
راكان اوول مره يشوف دمعة ابوه اللي طوول عمره ماشاف الا قسوته وصرامته في العمل/يبه انت تبكي!!
بوراكان/اي والله ابكي ودمعتي تجرح الموق....على الذي رآآح واعلن غيــآبه....
و ابكي من فرحتي يوم عرفت ان بنت اخوي محمد عايشه وعلى قيد الحياة..
راكان فرح من ردة فعله وابتسم/...
بوراكان يكمل/انا واخوي محمد عشرة عمر وكان هو اللي تعلمت منه ويوم من الايام اختلفنا وتزاعلنا وغلط عليه فهد ومع ذلك غلطنا بحق العنود اللي هددها فهد انه ياخذ البنت منها لو ماتزوجته بعد وفاة اخوي وما قدرنا نمنعه وهربت وماكلفنا اعمارنا ندورها...
راكان انصصصدم وعذر تصرفات سهام/واللحين يبه وش ناوي عليه
بوراكان/اكيد وانا ابوك بعتذر من البنت واعطيها حقوقها
راكان/وبعدها
بوراكان/تجلس ببيت اهلها لين يجيها نصيبها وتتزوج
ام راكان في خاطرها(جاءت اللي بتفرق العايله) /راكان انت تأخرت على شركتك يلا قوم
راكان/يلا عن اذنكم
طلع وهو يفكر بالبنت اللي وراه بالبيت...،
/
/
/
*بوسط غرفه يطغي فيها اللون الابيض والسماوي الفاتح و جوها بـأرده و كبيـــره و سريرها بالنص ومه هناك صوفا بيضاء طويله والشبابيك من جهه ومقفله ومستره بالستائر..
قامت سهام وهي تمغط وحاسه بخمووول بجسمها وانتبهت للمكان الراااقي اللي هي فيه ولاحظت حاملة المغذي م ومكان ابر في ظهر كفها وذراعها!!!„
فزت وجلست/بسم الله وش هالنومه هذي اعووذ بالله طافتني الصلوات شافت شناطها عندها قامت واتجهت لها تبي تاخذ فوطه وملابس علشان تاخذ شاور وتتنشط ولقتها فااضيه وراحت للدولاب ولقت ملابسها معلقه فيه/اشوووا مارموهم في الزباله اخذت ملابس وفوطه وراحت للحمام ،كانت مبهوره بكل شيء...

*لحظات ودخلت ام راكان تطمن عليها علشان ولدها موصيها وما لقتها خاافت ودخلت وسمعت صوت الماء وارتاحت/اشووى

*طلعت وقررت تجيب فطورها للغرفه...،
*
طلعت سهام ووقفت عند المرايه نشفت شعرها واتجهت للدولاب اخذت سجادتها وشرشف الصلاة حقها وطلت من نافذتها علشان تعرف القبله وعرفتها وسكرت النافذه وبدأت تصلي صلواتها اللي طافتها...،
دخلت أم راكان ولقتها تصلي و"تبسمت" بدون ماتحس وجلست تنتظرها وخلت الشغاله تحط الفطور عالطاوله~
*
خلصت سهام وقامت وتفاجأت بوجود ام راكان وجايبه الفطور بنفسها لغرفتي(الله يستر)
ام راكان بغرور/من امس ما اكلتي شيء الدكتور يقول ناقصك فيتامينات اكلي وبتطيبين
سهام جاءت وجلست/صباح الخير
ام راكان من طرف خشمها/والله ماظنتي فيه خير من بعدما جيتينا
سهام انصدمت،وقررت ترد/انا ماجيتكم ..انتم اللي جبتوني غصب
ام راكان/الله يهدي راكان اللي جابك لي عللله
سهام تكبت اعصابها/ماتلاحظين انك من يوم جيت تسبيني وتغسلين شراعي وانتي مابعد عرفتي خيري من شري
ام راكان وهي تطالع في ملامح سهام”فعلا جميله”/اقوول بس لا تفرحين ترى منتي بمزيونه وراكان حامض على بوزك تاخذينه،راكان خاطب بنت عمه ريم وبيتزوجها ان شاء الله
سهام/ومن قااااالك اني ابي اتزوج راكان اصلن من زين ولدك اللحين...انا مخطوبه بعد لولد جيرانا
ام راكان ارتاحت/كفووتس
سهام/ع الاقل يستاهلني وأمه وطيــــبه مهيب لئيمه مثلك
ام راكان عصبت وقامت بتطلع/ام لسانين محد يقدر عليك،لكن هيين يا سهامووه
طلعت وسكرت الباب...
سهام شربة جرعة ماء من الكأس وهي تنفس بعمق/اففف الله يعيني على ذالعجوز النكديه هذي...خلني افطر علشان اعرف اواجهها ...شكلها بتتعبني وااجد.
جلست تفطر، وهي تفكر شلون بتعيش حياتها الجديده بين عايلتها الحقيقيه..وتتذكر كلام أمها لها عن اهلها وجبروتهم(أنتي ماقدرتي عليهم يمه وهربتي بي علشان ماتخسريني،لكن أنا ماعندي شيء اخسره ورااح اواجههم كلهم بقسوه،وقلبي راح اتناساه يا يمه)
طرأ عليها ”راكان” وغمضت عينها وتستجمع قواها/يخسى لا هو ولا عشره من امثاله بيكسرني....
/
/
/
/
/
/
قامت سحاب من النوم بدري ...مع انه ماعندها دوام صباحي...وماذاقت النوم طول الليل وهي تتخيل الموقف اللي جمعها في طلال وكيف طلال كشف حقيقة تقمصها لشخصية "صقر"..
عبت البانو ماء بــآرد واسترخت فيه وغمضت عيونها وهي تحاول تتناسى طلال وانهيارها ودموعها اللي ماقد شافها احد غير سهام فقط....
هلوسات تعيشها بهاللحظه سحاب ووكأنها في معمة عاصفه قويه ..!!!
صوت طرقات باب الغرفه،و مجود ينادي/سحاااب في وحده بالتلفون تبي تكلمك
سحاب/قوول بعديين بتكلمك...انا مشغوله حبيبي
مجود/طييييب
...
/
/
/
/
/
وازهرت من عقب البطى ارض الصحاري..
وانبتت من كل الزهر شكل ولون..
وامتلت الفياض الممحله عقب جفافها...
والضمى وين الضمى..
مابه غير ارض خضراء وحبيبين وسما
وقلب من بين الحنايا ارتوى..
وصوت الهوى من الطرب غنى
هو حبيبي وكفى،،،
هو حبيبي وكفى..
~~~
صباح يوم جديد وجميل بالنسبه له...،
بدأ طلال يومه غير عن كل الأيام..نشاط وحيويه ..
الكل لاحظ عليه هالسعاده من ابتساماته اللي ما تغير..وتقبله لأي مشكله وحلها بسرعه..،
دخل يده في جيبه وطلع جوالها وهو يتبسم/حظك يوم تضمك كل شوي بين اياديها..
تذكر شيء وطلع جواله واتصل عليها يبي يشوف وش مسميته عندها... وتفاجأ أنها مسميته”القنـاص” ..
((قناص مرّه وحده هههههه؟!))
/
/
/
/
/
/
صاحيه سـآره من النوم بدري...
وبيدينها بنتها وترضعها/وين ابوك من البارح ماشفته؟!!!...شفيه كل ويك اند مشغول لدرجة ينام براا!!!!
اتصلت عليه ومايرد......
الله يستر على حبيبي<<<<هذا اللي قالته ساره
/
/
/
/
/
في فرع اكبر البنوك...،
يمشي بين المكاتب ومعه اخوه يكلمه/يا بجاد صعب اللي انت تقوله..
بجاد/عزام حنا شركه كبيره ولها اسمها اللامع في السوق وتمويلنا في ضمانه
عزام بجديه ورسميه/ع العموم قدموا دراسة جدوى لادارة البنك وهي بتسوي دراستها و بتقرر
بجاد/اووكي بس تكفى نبي مساعدتك
عزام/انا مجرد موظف بسيط هنا لا اكثر،وماعندي صلاحيات
بجاد/ماعليه حاول
عزام/انت قدم الدراسه اللي قلتلك عليها وتبشر
بجاد/اووكي..تعال متى بتزور اعمامك، ترى الكل يسأل عليك
عزام/مو مشكله ماني فاضي حاليا...لكن اوعدك يشوفوني قريب
بجاد/متى يعني
عزام/قلتلك قررريب ويلا توكل على الله لانك ضيعت وقتي
بجاد/ههههه طيييب نشرب هالطرده سلااام
عزام ابتسم له بهدوء وسرعان ما اختفت الابتسامه(ماراح تشوفوني لين تشرف السنيوره خطيبتي العتيده ”خريجة بريطانيا”..وبعدها راح تعرفون انا مين ووش اشتغل ووين وصلت له)

[عزام له قصة انتقام اخرى ..سنعرفها في سياق الاحداث]
/
/
/
/
في بيت سحاب..
منال ومعها ديم دخلوا بعدما فتح لهم عزوز /عزو وين اختك
عزوز/اختي سحاب في غرفتها من البارح ومانزلت
ديم خافت/يمااه لا يكون صاير لسهام شيء
منال/تفاولي بخير...تعالي نروح ونشوف شعندها..
عزوز/حاولنا ونادينها وماتعطينا وجه
ديم دخلت مستعجله/الله يستر...
منال لحقتها/سسسحاااااب...يا سسحاااب
ديم وتطق على الباب/سحاااب افتحي يا سحاااب
منال/بلييييز سحااب افتحي
فتحت باب الغرفه وكانت لابسه روب الاستحمام الزهري وشعرها مبلول ومنثور ومستغربه/خيرر يا جماعه وش هالمظاهره اللي عند باب غرفتي من الصبح...؟!!!!!
منال/اي صبح يا ماما الساعه١١ونص
ديم/سحاب ووجع ليش ماتردين على اتصالاتي
سحاب تركتهم وراحت تاخذ مرطب الرجلين وتدهن رجلينها وساقها/يالله الواحد مايقدر ياخذ لنفسه فترة نقاهه..يختلي بها عن العالم
منال/اي نقاهه بهالوقت
سحاب بلا مبالاة/نقاهتي انا...والله مادريت ان النقاهه لها وقت محدد وطقوس معينه
منال/ اللي اقصده اننا من امس وحنا فاقدين سهام،وماندري وينها،حتى انها قالت بتزورنا ولا زارتنا...!!
سحاب تفاجأت ووقفت على حيلها/سهـآم!!!
منال/امي بتنهبل عليها،تقول مو من عوايدها تقطعنا
ديم/انا خايفه عليها كثير.. خصوصا" بعدما سمعت من هالغثيث مفلح وهو يزور ابوي وسألني يقول ان سهام دخل عليها ولد من الكباريه سيارته اعتقد قال مدري شسمها بس ماقد سمعت بها،واخذها معاه بشناطها..ويسأل من هاللي اخذها
سحاب ماصدقت/مو صحيح انتم تتوهمون..ومفلح هذا كذاب
منال بإحباط/لا مو كذاب..لان زيد سأل راعي البقاله وقاله ان هالكلام صحيح.
سحاب جلست منهاره ومو قادره تستوعب/سهام ماتروح وتخليني..ماتروح وتخليني...انا بدور عليها لازم ادور عليها..
ديم جلست جنبها تواسيها...
منال/الله يحفظ سهام وين ما راحت
/
/
/
/

/
وقت بعد الظهر~
بوراكان/يا ام راكاان وينك
ام راكان جاءت ووراها الخادمه جايبه القهوه/هلا سعد انا جيت
بوراكان/وين سهام شدعوه مابعد قامت للحين!!
أم راكان/بلى قامت من بدري..وبتجي اللحين
بوراكان/ليش ماتغدت معنا
ام راكان وهي لاويه بوزها/تقول مالها نفسس
بوراكان/شكلك انتي رحتي وسديتي نفسها بكلامك
ام راكان/اناااا لاااا حشششى
صوت طقطقة كعب واحد نازل من الدرج..
ام راكان/هذي هي جااات ست الحسن (يمال الوجع على صوت كعبها جعله ينكسر)
بوراكان شافها اقبلت واختلطت مشاعره وقف لها وهو مو مصدق ان بنت اخوه الوحيده كبرت وصارت عروس/هلا ببنت محمد اخوي هلا اررحبي
سهام كانت حاطه على راسها طرحه تحسبا لراكان ولابسه جلابيه مخصره تهبل عليها لابسه صندل كعب لزوم الرزه، قربت و كانت خايفه بس بشاشته ولمعة عينه خلتها ترتاح حبت على راسه وقبلة يده/السلام عليكم عمي
بوراكان/ياهلا وعليكم السلام تفضلي يابنت محمد هلابك والله
سهام تفاجأت بطيبته(الله يستر من تاليتها بس)!!!
بوراكان/الليله عزيمه كبيره على شرف قدومك مره ثانيه لاهلك
سهام/تسلم ياعم مولازم
بوراكان/الا لازم ونص انتي بنت محمد بن راشد العباد وبعد لا تنسين علشان عمانك وخوالك يجون يسلمون عليك وتتعرفين عليهم
سهام تورطت وخايفه تقابل كل هذول الناس/....

**صوت باب الفيلا انفتح وتحنحن ودخل/
سهام اسستحت ما تعودت تجالس رجال من دون عبايه ومنحرجه تقوم من عند عمها...
راكان اقبل/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام راكان/شلونك حبيبي
راكان انتبه لسهام/بخير يمه......شلونك اليوم سهام؟
سهام متلثمه بطرف الشيله و بدون تطالع فيه/تمام
ام راكان أنقهرت وغاارت منها وسااكته(انآ اللي انشدك وتروح تنشد عن الغريبه هيين)
راكان جلس/ان شاء الله مرتاحه عندنا يا سهام
ام راكان تلقفت/اكيييد بترتااح،اجل يحصل لها هالعز وماترتاااح
بوراكان بصوت حازم/هيااااء ان ماسكتتي ياويلك انتي..نص هالثروه تراها لها...يعني انتي عايشه بعز ابوها واهلها
ام راكان زعلت/انا تهيني علشان هالحشره
راكان/هدوا ياجماعه
بو راكان/هيااء ترى
سهام علشان عمها اللي فاجأها بطيبته بتهدي الوضع قاطعتهم/انا اسفه اذا الوضع بيخرب حياتكم مع بعض انا اطلع احسن
راكان خز سهام بنظرات ناريه/امان البنت بيت اهلها
ام راكان/اصلن هي مخطوبه لولد جيرانهم وقريب بنفتك منها ان شاء الله
بوراكان عطاها نظره ناريه
ام راكان خاافت وقامت بسكات ومششت...
هدوء عم الجلسه....
راكان للحين يفكر بكلام امه(سهام مخطوبه من ولد جيرانهم!!..شلوون وسليمان)
سهام/عمي تبي قهوه اصبلك
بوراكان قام /لا وانا ابوك بروح ارتاح شوي ولاتنسين تجهزين الليله للعزيمه حقتك
سهام/ان شاء الله عمو
راح بو راكان~
راكان يطالع طولها وجسمها الخخخقه من دون عبايه..،وشكلها وهي حاطه لثام قدامه مغررري
سهام حست ان جلوسها ماله داعي وفزت واقفه/عن اذنك
راكان/لحظه يابنت
سهام سفهته و ماردت لانه ماقال اسمها...
راكان ماتعود احد يسفهه/سهاام
سهام وقفت والتفتت/يا نعم
راكان وهو عاقد حواجبه/انتي بعد مخطوبه صدق مثلما قالت أمي
سهام بنظرات خققته/ايه
راكان/ومن هالعريس ان شاء الله غير سليمان الفواز
سهام بلعانه تبي تبرد حرت امه فيه/وااحد اررجل منك وااوسم منك
راكان وقف على حيله/افاااا وليه الغلط عااااد
سهام ببرود/ككيييفي.
راكان يحاول يتحكم في عصبيته/طيب من هو وش اسمه لازم يتقدم والاصول نسأل عليه
سهام ببتسامة نصر/زيد ولد جيراننا
راكان/اهااا...
سهام/يلا عاد لاعة كبدي منك ومن امك بروح
مشت وتركته...،
راكان جلس يفكر/ارجل مني هاااه...هين انا بوريك الرجوله..
قام واتجه لغرفته..
/
/
/
في بيت سالم راشد_ الاخ الثاني لبو راكان
ريم لابسه ترينق ابيض وجالسه على طرف سريرها وتكلم بتلفونها من سااعه/اي سموحه...اوووكي بحاول اطلع اليوم..
سماح بالجوال/لا تقولين ان حبيبك توتو تزوج.وانتي جالسه تبكين عليه
ريم خنقتها العبره/آآه مابعد تزوج،بس اكيد بيتزوج،اصلن كلما جاء طاري زواج حطيت يدي على قلبي لا يكون هو
سماح/ياقلبي عليك،طيب اطلعي تمشي وغيري جوك
ريم/مالي نفس.
ام راشد دخلت/انتي هنا ولي سااعه ادورك
ريم/يلا سموحه باي اكلمك بعدين امي تبيني بااي
ام راشد/وينك اناديك من ربع ساعه
ريم بتأفف/شفيييك يماااه يعني وين برووح بذمتك
ام راشد/قومي تجهزي ترى الليله عند عمك بوراكان عزيمه كبيره
ريم لوت بوزها بلامبالاه/واذا يعني وش الجديد
ام راشد/الجديد ان بنت عمك محمد طلعت عااايشه وزووجك المستقبلي هو اللي راح يدورها و يجيبها والليله العشاء على شرفها
ريم دبت الغيره في قلبها/وشوو رااكان جايبها بنفسه
ام راشد/ايه ياحظي....وتاركك هنا ولا يسأل عنك ..وعمره ماقال ياعرب بتزوجها.. عمرك وصل27 وللحين جالسه بدون زواج..
ريم/يمااااه انتي تعايريني...ترى ماوقف سوق الخطاب،ولولا راكان خاطبني والا كان متزوجه من سبع سنوات
ام راشد/حسبي على راكان اللي علقك
ريم بزعل طلعت من الغرفه متضااايقه/انا بروح اقعد مع راشد قبل لا يرجع لامريكا احسن لي
دخلت خلود زوجة راشد/خاالتي شبلاك على ريم حراام عليك
ام راشد/شسوي ياخلود من حرتي عليها
~~~٪~~
/
/
/
في ملحق البيت~
درعمت تدور راشد وقلبها يبي يشوف الحبيب قبل يسافر/رشووود رشوود
تركي بلع ريقه وهو يشوفها مدرعمه ماتدري عنه وهو بالجهه اللي على يسارها وماشافته،جالس يتفرج ع الحبيبه ويشرب شاهي..
ريم ماشافت احد ولقت التلفزيون شغال وجلست تتفرج/هنا ابرك لي من داخل
تركي وهو يدقق في تفاصيلها/افا من مزعلك؟!
ريم ألتفتت بخوف/تررركي..!!
تركي/اخوك طلع مشوار وبيجي اللحين
ريم قامت بسرعه وهي تغطي وجهها بيديها مستحيه...
تركي طالع شكلها وهي تهرب ونظراته تقول(آآآه ياقلبي بس..لو منتي محجوزه لراكان والا انتي زوجتي من سنين)
/
/
/
/
/
دخلت ريم وهي ترجف وقلبها يدق بسرعه/ عاد تركي عااااد يووووه
ام راشد/وش بلاتس تكلمين نفستس
ريم جلست وتاخذ نفسها/رحت للملحق ابي راشد ولقيت تركي خويه
ام راشد/الله يقطع ابليستس
ريم/يماااه شدراني انه هناااك
ام راشد راحت/مامنك فاايده.
ريم اخذت نفس طويل واسترخت على الكنبه وصورة ”تركي” ببالها وتكلم نفسها وتتبسم (آآآه ياقلبي)
ريم تذكرت تويتر وفتحته تشوف حساب تركي ووش مغرد!!
تفاجأت باللي شافته مغرده عنها
[لمحتها اللحين من لامن ضحك سنها / اخذت من ضحكته للشوق تصبيره / عود علي جعل من جابوك في الجنه/ مقاطعك ذنب ومواصلك تكفيره>>لبيه ياr]
ريم تنهدت ونزلت دمعتها(لبيه يا انت)

/
/
/
/

#وقت العصر
راكان/هلا وغلا بعمتي نوره اسفرت وانورت
نوره/منور بوجودك يالبى قلبك انت،محد ذرب في عيال خواني الا انت ههههه
راكان عدل شماغه/تربيتك هههه
نوره/قل امين
راكان/امين
نوره/جعلي ارقص في عرسك على ريم عن قريب
راكان ابتسم/كيف كانت لبنان
نوره/زينه ومطر واستانست مع ام حمد
راكان/ززين انك رحتي وغيرتي جو
نوره تلفتت/اي والله .....الا وين أمك وابوك
راكان/امي اكيد مع الشغالات في المطبخ تخبرين عزيمه كبيره وكذا
نوره/اي صح وش المناسبه
راكان،ببتسامه/جمدي قلبك للمفاجأه ترى ماتتخيلينها
نوره/انططق قووول وقفت قلبي
راكان/اووكي بقولك اجلسي
نوره جلست تسمع....،
/
/
/
في غرفتها واقفه ”سهام” عند المرايه وتقايس ملابسها تبي ااحسن لبس لهالليله..
هي عارفه انهم كلهم هاي كلاس/مشكله والله ماعندي شيء عليه القيمه....ومحتاجه سحااب بهاللحظه،هي اللي تعرف تتصرف لبى روحها...حتى جوالي مدري وينه شكله اخذوه مني يوم اغمي علي..

طق باب الغرفه~
سهام اخذت نفس عميق/ياليييل مطووولك...رجعت لي مره ثانيه
راحت تفتح/هلا
نوره واقفه ودموعها تصب،وتكلم بصعوبه/سهام بنت محمد والعنود؟!! ماصدق
سهام خنقتها العبره من شكلها المنهار، ومسكتها تهديها/ايه انا سهام.. شفيك تبكين من انتي؟!
نوره ضمتها بقوه/أنا عمتك نوره صديقة أمك الله يرحمها واخت ابوك..
سهام تذكرت كلام أمها عن طيبة عمتها نوره وبكت،وهي تضمها..
/
/
تحت~
ام راكان/عمتك راحت لسهام
راكان/ايه وكانت تبكي
ام راكان/والله عااد من زين سهام..طقاق فيها
راكان/يمااه
ام راكان/ياليتها تاخذها معها في جناحها وراء الفيلا ابرك من شوفتها كل ساعه هنا
راكان ارتفع ضغطه منها ومشى....،
ام راكان/راكان وقف
راكان وقف والتفت عليها/وشو بعد يمه
ام راكان/لاتنسى التورته اللي حاجزينها اتصل عليهم وذكرهم
راكان/تووني متصل عليهم وراح يوصلونهابالوقت المطلوب...
ام راكان/حلو....اجل شيك على العوده اللي بمجلس الرجال اخاف خلصت وانا مادري ونتفشل ترى خوال سهام جايين ومن زمان مادخلوا بيتنا..
راكان يحب اهتمام أمه بكل تفاصيل عزايمها وتنظيمها المميز واهتمامها ببرستيجها وضيوفها حتى لو هي ماتحبهم/ابشري يمه
طلع راكان..،
ام راكان تذكرت شغله مهمه ودخلت تسويها/ الله يهديك يا ندوش بالله هذا وقت تسافرين فيه افف..
/
/
/
/
عند سهام وعمتها نوره„
نوره،ببتسامه وهي تتأمل ملامح سهام/باقي سوالفنا خلينا بكره نكملها اللحين قوليلي وش بتلبسين الليله،ترى هاااه لازم تطلعين اكشخ وحده.هههه انتي بنت محمد اخووي الغالي
سهام بابتسامه/شرايك باللي انا لابسته ترى احسن شيء عندي
نوره استغربت/لا لا مايصير ياسهام مايصلح..
سهام مدت بوزها/ماعندي غيره واصلن قليل اتسوق للمناسبات
نوره تذكرت/أنا شاريه فستان هديه لـ سديم ودامها ماجاءت بإجازة الكرسمس هالسنه ألبسيه انتي
سهام/لا مايصير
نوره/هههههه اجل يقعد الفستان محد يلبسه لاتخافين بشتري لها غيره،يلا يابنت شووي واجيبه لك...
سهام وهي خجلانه/اووكي
طلعت نوره وشوويااات والا جايبه معها كيستين كبار وحطتهم على السرير/تعالي اوريك
سهام/عمتي وش ذا كله
نوره/انا جايبه اغراض من السفر وهذي هي..وبالنسبه للميك آب انا اللي بسويه بنفسي وثانيا ترى انتي بتنتقلين تعيشين معي في ملحقي بطرف الفيلا بنفس الحوش
سهام/هههه هذاك البيت تسمينه ملحق
نوره/ايه لانه تابع للفيلا الكبيره وبنفس الحوش يعني ابيك تسكنين معي علشان تاخذين راحتك وراكان بعد ياخذ راحته
سهام/بهذي صدقتي احس اني محبوسه بالغرفه هذي
نوره/ياقلبي لا تضيعين الوقت وألبسي خلني احط ميك
سهام ببتسامه مستغربه/انتي تعرفيت تحطين ميك اب؟؟!
نوره نغزتها/ايييه محسووبتك خبيرة تجميل وصاحبة مركز تجميل نسائي كبيــر
سهام استانست/حلوو
نوره/يلاااا عااد البسي الفستان
سهام شافت الفستان وشهقت/عمتي الفستان قصيررر
نوره/اقول ألبسيه هذا من تصميم زهير مراد وبعدين موقصير مرره بس للركبه..يلا بسررعه البسيه
سهام استسلمت/اووكي
/
/
/
/
”بيت سحاب”
كل البنات متجمعات ومعاهم سلاف هالمره..وهي الوحيده بينهم اللي متزوجه...وعرفت ان سهام اختفت ومايدرون وين!!!.
ديم/بنات اشربوا القهوه ترى بردت
سحاب ساااكته وموجوعه من غياب سهام وتسمع سوالفهم بدون تعليق ..،
منال/تصدقون عاد انا ما ارتحت لخطبتها من سليمان هذا
سلاف/الامور مشت بسرعه...مسرع انخطبت ومسرع انخطفت
ديم/صارت سالفة اهل الحاره والسبب الشايب العايب مفلح
سحاب من بين اسنانها/قص لسان من تكلم بالشينه عن سهام
سلاف وهي خايفه من ردة فعل سحاب/سحاب حتى انتي
من فتره والناس تحكي فيك..حتى زوجي مانعني لا أجي بيتك ولا اشوفك..بس استغليت سفرته للدمام وجيتك
سحاب مستغربه/انا!!!
منال عارفه وساكته لانها ببساطه ماتصدق الحكي/..
سلاف/ايه انتي ..يقولون رجال داخلين طالعين عليك!!!
سحاب تذكرت طلال وغمضت عيونها وكأنها تبي تنساه/
ديم ببتسامه/قصدهم انتي وانتي تلبسين لبس رجالي وتطلعين وتدخلين علبالهم رفيقك ههههه
سلاف/بس حكيهم في سحاب زاد عن حده بصراحه-.
سحاب بنبرة واثقه/ماعلى السحــآب من نبح الكـلآب ...اهم شيء انا واثقه اني ماغلطت وشرفي اطهر من اللي حكوا فيه.
سلاف/فديتك...ليتني بنص شجاعتك بس..ماكان زوجي يتحكم فيني ومايحترمني
سحاب بنص ابتسامه/ههه قلتلك لا تتزوجين وش لك بالرجااال
منال/هههه لو البنات بنفس تفكيرك كان البيوت مليانه عوانس
سحاب/عانس وحره وبكرامتي اررحم مليون مره من اني اكون تحت رحمة رجل متسلط..لا وسبحان الله داايم المتسلطين شينين وحريمهم حلوات...على قولت المثل شين وقوي عين
منال/مو لذي الدرجه عااد
سحاب/اقرررب مثال سلاف المسكينه اهلها معها بالرياض ولا يوديها لهم غير بالاعياد..لا وساعات بعد وماخذها...يا شيخه ريحينا بس
سلاف/بهذي صدقتي اشتقت لامي والله
ديم وهي تطقطق بجوالها/سحاب شوفي جوالك يمكن اتصلت فيك سهام
سحاب شهقت وتذكرته/جوااالي....سيارتي
منال/ايه صح ماشفناها وينها؟!!
عزوز جاي برا وينادي/سسحاااب
سحاب التفتت عليه/نعم حبيبي
عزوز/طلال بالمجلس يبيك وجايب سيارتنا معه بعد..
الكل التفت على سحاب وناظروها بابتسامه ونص عين/هااااه
سحاب قامت بجديه/لا تناظروني بهالنظرات مابيني وبينه شيء..فزع لي بالخط وصلح سيارتي....
الكل/هههههههه
سحاب وهي تلف طرحتها وتلثم/وش تضحكون عليه
ديم/مشكلتك اننا من فتره نشوف طلالوووه يتردد على بيتكم على اساس انك صقر...يا صقر ههههههه
سلاف/احم احم...وتفلسف وما اطييق الرجال
سحاب/افهمي انا صقرررر هذا اللي يعرفه هو
سلاف/طيب ليش طالعه كذا
سحاب غمزت بابتسامه/اخت صقر ههه
الكل/هههههههههه
سحاب/خلني ارووح بس..
طلعت....
سلاف/شقصة طلال يا بنات
ديم بابتسامه وقصرة صوتها/يهبلللللللل ي بنااات يخققق
منال وسلاف تحمسوا/قووولي قسسسم..
ديم اعجبتها ردة فعلهم/هههه وصخااااااات.ههههههه.يعني وحده متملكه والثانيه متزوجه ومع ذلك تحبوون طاري الرجال
سلاف ومنال/هههههههه
/
/
/
/
/
في المجلس~
طلال بنص المجلس وجنبه عزوز/شلونك اليوم يا سحاب
سحاب جالسه بعيد شوي وجنبها مجود/بخير الحمدلله..
طلال التفت عليها ماقدر يمسك نفسه/البارح خوفتيني عليك،بس اشوفك اليوم حالك احسن
سحاب التفتت عليه والتقت عينها بعينه/ماقصرت..كله بفضلك يا الشهم
طلال سرح في عينها وماقدر يتكلم/....
سحاب سحرتها نظراته وحاولت تصد وتغير الجو/عزوز روح جيب القهوه
عزوز قام/طيب
طلال بيمازحها/اعتقد عقب اللي صار والمعرفه بيننا معاد له داعي تغطين مني،
سحاب رجعت تناظر فيه بهدوء واثقه/لو كان واحد غيرك قايل لي هالكلام كان ثورت فيه..
طلال/هههههه امززح والله امززح
سحاب/بالمناسبه مشكور على تصليحك للسياره،
طلال/العفو...واجبنا
سحاب/ماقلتلي وين الفاتوره؟
طلال/خلاص دفعتها..مايحتاج
سحاب بحزم/مو بكيفك تقول مايحتاج، هاتها بسرعه
طلال تعجبه شخصيتها/اوكي بعطيك الفاتوره بس بشرط
سحاب استغربت/وش هالشرط
طلال/اجيب اهلي يزورونك
سحاب فاهمه قصده/طلال قلتلك رأيي بهالموضوع
طلال/حاولي تغيرينه حاولي تفكرين شوي وخذي وقتك...بس لا تطولين علي
عزوز جاب القهوه وبدأ يصب/...
سحاب بواقعيه/طلال انا مابي اعلقك في حبال الهوى الذايبه...انا مالي بقصص الزواج وماني متخيله اني اكون زوجه لأحد...انا انخلقت اربي اخواني وبس
طلال/وانا بساعدك وبنربيهم سوى اوعدك
سحاب وقفت تبي تنهي النقاش/انتهى الموضوع...ومشكور على تصليح السياره..وبليييز ارسل لي ورقة الفاتوره ورقم حسابك علشان احول لك المبلغ
طلال شافها طالعه ووقف/سحااب
سحاب وقفت والتفتت عليه/في شيء ثاني
طلال وعينه لها بريق/جوالك كان بالسياره..و جبته لكةهذا هو بالكيس
سحاب/مشكور
طلال وعينه بعينها/امنتك الله.....سلام..
طلع وتركها...
سحاب فكت لثامها وهي تشوفه وهو مقفي وتنهد(الله معك يا طلال)...


انتهى الجزء الثاني عش

محروم
04-18-2016, 08:45 PM
#السهم الثــــالث عشر;

<<<< فصل جديد في القصه..وعالم جديد
^عزومة أهل سهام على شرفها^
بالليل~
الحريم على اليمين والبنات مقابلاتهم من الجهه الثانيه~
ريم جالسه موب مهتمه/
اختها عروبه/ريم انتي شفتي سهام قبل
ريم بلا مبالاة/مابعد حصل لها الشرف اشوفها
عروبه/ههههههه
ريم/عروبه ليش ماجبتي حمودي معك مالك داااعي والله
عروبه/مع جدته.هههه لاتغيرين السالفه،انتي غيرانه من سهام لانها بتعيش مع راكان ببيت وااحد وبيشوفهااا
ريم اول مره تفكر بهالشيء عقدت حواجبها/واذا....راكان خطيبي مهما شاف غيري مصيره لي أنااا
عروبه/هههه طيب لا تعصبين
ريم بدأت تفكر بالموضوع بجديه(وربي يا راكان لو بعد هالانتظار لك والسنوات، تناظر بغيري لأوريك)
.
.
ام تركي حست الاجواء مريحه وتطمنت على ”سهام”
ساره جنب أمها/خاااطري اشوف سهام يمه
ام تركي/اي والله....الا يا ام راكان وين سهام ونوره مو مبينين
ام راكان/اللحين بيجون
ام خالد لاويه بوزها (من زينها عاااد نقعد ننتظرها شينة الحلايا)
~
ام راكان سمعت صوت فتحت باب الجناح تبع نوره/ايووه هذي نوره وسهام وصلوا...
اقبلت نوره وجنبها سهام بجاذبيتها وطولها وطول رقبتها لابسه فستان دانتيلا ضيق لؤلؤي للركبه اكمامه طويله وفتحت الصدر وااااسعه ومفتوح نص الظهر بس فاكه شعرها سترت اسود ولها غره ،وميك أب ناعم ووروج احمر صارخ..
وعقد ألماس من عند نوره.<<<عمرها ماكانت بهالشياكه
الكل وقف لهم ويطالعون في الوافده الجديده!!!
سهام وهي تناظرهم بخجل/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
نوره ماسكه يدها بفخر/تعالي اعرفك على اهلك
سلمت سهام عليهم كلهم وجلست جنب نوره،
البنات ببتسامه/هلابك في بنات العايله
سهام ردت بابتسامه/تسلمون
ريم ببتسامه ارتااحت لها/سهام حلو اسمك
سهام/كلك ذوق بعد اسمك حلو
ريم/اسمي لو هو حلو الكل يعرفه ومنتشرر بس انتي كشخه مميز
سهام ابتسمت لها...
ام تركي/والله وكبرتي يا سهام كنت اذكرك نونو هالقد الله يرحم الوالده
سهام تذكرت امها وخنقتها العبره بس بلعتها..،
اقبلت أم راكان وومعها الشغالات شايلات تورته كبيرره ممكتوب
عليها بالانجليزيWelcome ‎Seham
ام راكان/هذي هدية مني ومن راكان وخوانه لـ سهام
الكل صفق
ريم غاارت من هالتصرف بس مابينت..،
نوره/هههه تستاهل سهام...سهام تعاالي قطعي تورتتك
سهام اسستحت وحمروا خدودها...
عروبه/يلا سهام قوووومي قطعي التورته والا قمت اقطعها انا
سهام قامت بابتسامه وجات بتقطعها
نوره/لححظظهةلححظه
الكل التفت لنوره/وش فيه
نوره نادت ريم/ريم تعالي صوريني مع سهام وهي تقطع التورته بسرعه
ريم قامت وهي حاقده على راكان/اوووكي عمتي
نوره مدت على ريم الجوال ووبتسامه/يلا صورينا
سهام زاد احراجها...
ريم لقطت لهم صوره حلوووه وعطتها الجوال
وقطعوا التورته واستمتعوا بسوالفهم وسهرتهم اللي كانت طويله وسولفوا وحكوا مع بعض فيها لآخر الليل...
**بعد نهاية الحفله الكل راااح ومعاد فيه غير سهام ونوره وام راكان....
سهام حست بتعب من السهره لانها لابسه كعب اتعبها قررت تروح ترتاح/خالتي ام راكان
ام راكان/لاتقولين خالتي
سهام استغربت ردها!!!
نوره/ام راكان وش فيك عليها انتي
ام راكان/اقوول بس مالك شغل يانوره كيفي مابيها تناديني خاله
سهام خزتها وقامت تبي تمشي/المهم يا ام راكان مشكوره على التورته وكل شيء
ام راكان باحتقار/لا تشكريني هذا راكان اللي مهديها لك والا انا والله مالك غير الترااب
سهام تركتها ومشت وهي تكبت غضبها/...
نوره/سهاااام طلعيلي اغراضك خلي الخدم يوصلونها لجناحي
ام راكان/قططيييعه تقطعها من بنت
سهام سمعتها وهي طالعه بس ما ردت/...
نوره عصبت عليها/هياااء بسسسك على البنت خفي عليها ترى هي موب ضرتك اعتبريها وحده من بناتك
ام راكان/تخخسسي معاد الا هي
نوره/اقوول بس ياصبر الارض يا هياء
/
/
في نص الدرج وقفت سهام والعبره خانقتها تنهدت ونزلت دمعاتها وحاولت تمسحهم ومشت وحست مو قادره تصبر اكثر مع ذالكعب العالي،
فصخت الصندل العالي ومسكته بيديها واتجهت لغرفتها وهي محبطه وتمشي بهدووءها..،
بهاللحظات طلع راكان الدرج وشاف مقفاها من اقدامها لسيقانها لخصرها وشعرها المنثور وهي ماسكه صندلها،شكلها وهي مقفيه مع جسمها الرويان يفتن،..<<فتح فمه
دخلت سهام غرفتها وسكرتها بهدووء„
راكان اخذ نفس عميق وراح لغرفته مستعجل...

في غرفتها~
بدلت ملابسها وجهزت اغراضها سهام وتركتها بشناطها علشان يودونها الشغالات لجناح نوره..،تذكرت شيء ودورته بأغراضها وما لقته!!/وين جوالي؟!!! من جيت هنا وانا ادوره.ابي سحاااب
/
/
في غرفته راكان ومحتااار شلون يكلمها!!
قرر يطلع ويواجهها واخذ الجوال ...
فتح باب غرفته واتجه لها ....
بنفس اللحظه
سهام فتحت باب غرفتها وطالعت وهي تعدل لثامها...
ألتقوا في النص ووقفوا متفاجئين...!!!
سهام/انت؟!
راكان/انتي؟!
سهام/انا كنت..
راكان بنفس اللحظه/انا كنت...
سهام سكتت وهو سكت
راكان استحى/يلا قولي
سهام استحت/حبيت اسألك عن جوالي اذا سمحت ممكن ترجع لي
راكان رفع يده ببتسامه وهو ماسك كرتون جوال جديد/تفضلي انا جاي ابي اعطيك جوالك
سهام اسستغرربت/هذا اي فون5.....هذا مو جوالي يا راكان لاتلعب باعصابي
راكان يصرف الكذبه/اسف بس جوالك طاح وانكسر واستحيت اقولك وهذا بدال اللي انكسر
سهام انحرجت/بس هذا غالي
راكان/يرخصلك
سهام انحرجت/لا بجد كم سعره
راكان/مااشي خليها ع الحساب
سهام مدت الجوال عليه/راكان آسفه ماراح اقبله
راكان/اوكي اوكي معك10000
سهام/كييييف
راكان ببتسامه/2000 بسس
سهام فتحت الجوال/عطني رقم حسابك
راكان/ليش؟!!
سهام/بحولك قيمة الجوال
راكان/شوفي يابنت عمي لا تنسين انك صاحبة ذالعز هذا كله،يعني الجوال هذا من حلالك صدقيني انه ماكلفني شيء واعتبريه هديه مني
سهام سمعت عمتها تناديها/اوكي بس ترى لازم اردلك الهديه
راكان ببتسامه/مو مشكله
سهام/عن اذنك
راكان/باي
نزلت سهام وراكان يتابعها بعيونه.....،
/
/
/
/
جناح نوره~
نوره ببتسامه/شوووفي يابنتي هالغرفه هذي بتكون غرفتك
سهام استغربت/بس عمتي هذي غرفتين وكبيره
نوره/ههههه هذا مكانك تجلسين فيه وترتاحين وتقدرين تعزمين صديقاتك هنا وهذي غرفتك تنامين فيها يعني هذا عالمك الخااص..
سهام ناظرتها ببتسامه ودمعه/مشكوره عمتي
نوره بابتسامتها/شدعوووه انتي بنتي،
سهام نزلت دمعتها/كانت امي توصيني قبل لا تموت وتقول اذا ضاقت بك الدنيا والا احتجتيني روحي ودوري عمتك نوره،فعلا ياعمه ماتغيرتي انتي مثل خبر امي ،حنونه وطيبة قلب
نوره بكت ومسحت دموعها/الله يرحمك يالعنود كنت انا وياها مثل الاخوات ،الله يرحمها..
سهام/اميين
نوره تبسمت ومسحت دموع سهام/يلا يا بنتي ارتاحي ونامي بكره ورانا شغل
سهام استغربت/شغل!!
نوره/اي شغل راح اخذك المركز اوريك مكان عملي ويمكن يعجبك الوضع و تشتغلين معي
سهام/حلو
نوره/يلا تصبحين على خيرر
سهام/وانتي من هله
اخذت جوالها الجديد وهي تتخيل نظرات راكان وتتبسم/خلني اتصل على سحاب واتطمن عليها...لا مو اللحين الوقت تأخر حييل،خليها لبكرا ان شاء الله...
/
/
/
/
#الساعه 2 بعد نص الليل~
بيت ”بو طلال”
طلال جالس بالصاله والافكار الشارده توديه وتجيبه...محتار في أمره..
طلعت ريم من غرفتها وبيدها جيك المويه ونزلت تحت تبي تروح للمطبخ و شافته وفررحت/طـلآل
طلال التفت لها/هلا
ريم اتجهت له وجلست عنده وهي شاقه ابتسامتها/...
طلال استغرب تصرفها/شفيك تبسمين ببلاهه ههههه
ريم/ههههه بلاي من زماااااان ما شفتك كذا بالبيت مستريح ومنت مستعجل
طلال سكت ببتسامه/...
ريم/طلال فيك شيء؟
طلال هز راسه بالنفي/لا...ليش تسألين
ريم/شكل في موضوع شاغلك ومو مخليك تنام.صح؟
طلال/لا مو بالضبط
ريم/معناته في شيء
طلال/هههه
ريم/اوكي فضفض لي ..احكي وش مسهرك
طلال فكر يقولها ومتردد/..
بهاللحظات نزلت ام راشد وشافت ريم جالسه مع طلال وعقدة حواجبها/ماشاااء الله يا ريم وش مسهرك لهالوقت
ريم/جالسه مع طلال..تعالي يمه اسهري معنا..بروح اجيب لنا قهوه
ام راشد/لا مابي اسهر ويلا قومي لغرفتك بسرعه
ريم/يماه شفيك انا كبرت..ترى عمري 27 مو سبع سنوات ليش تعامليني كذا
طلال ببتسامه/يمه خليها شوي
ام راشد/انت تسكت وولا كلمه أنا اتكلم مع بنتي لا تحشر نفسك
طلال قام رغم جرحه وبأدب/آسف يمه ماقصدت
ام راشد بعصبيه غير مبرره/أمك في عينك،قال امي قال
طلال ببتسامه/ تصبحين على خير يالغاليه بروح لغرفتي علشان ماتضايقين مني طال عمرك..
ريم/طلال وقف اقعد شوي
طلال مر من جنبها وباسها على خدها/تصبحين على خير حبيبتي
ريم حزنت عليه/وانت من هله حبيبي
طلع طلال لغرفته وتركهم...،
ريم/يماااه ليش سويتي كذا مع اخوي طلال حرام عليك
ام راشد وماشيه وتركتها/حرمت عليك عيشتك انتي واخوك طلال.
ريم/يمااه انتي ليش ماتحبين طلال؟
ام راشد وهي رايحه وسافهتها/حبك برص
ريم اخذت جيك المويه وراحتك للمطبخ وهي تفكر بنفسية طلال حاليآ/فديته اللحين متضايق...
/
/
/
بغرفته .....،
بدل ملابسه واستلقى على سريره وتوسد يدينه الثنتين وهو يناظر بالسقف...صورتها والمواقف والمغامرات اللي جمعته معها كلها تنعرض قدام عينه...اخذ جواله من على الكمدينه وكتب لها رسالة sms....وسكر جواله وحطه على الكومدينه وعينه عليه ينتظر الرد........
/
/
/
/
/
بنفس اللحظه ولكن ببيت ”سحاب”
كانت جالسه بنص سريرها،تنتظر اي خبر عن سهام وبالها مشغول عليها...
سمعت صوت مسج على جوالها..فررحت وفتحته بسرعه وتفاجأت انه من طلال ومرسل لها مسج مضمونه بيتين شعر..
[ مقدر ٱجنب عنك ولا أقدر أخليك
وأرتاح لامن صرت حولك وجنبك
يعني على ما قيل حولک حواليك
ماھوب ذنبي .. يابنت الأجواد "ذنبك"]
سحاب تأملت الابيات شوي وسكرت جوالها بدون ترد عليه.وفتحت درج الكمدينه وحطته فيه وسكرته ورجعت تستلقي وتحاول تغمض عينها وتنام.
/
/
/
#صباح يوم جديد...،
في مكتبه~
جالس راكان ويكلم الموظف/يا بتال انت لازم تروح لجده وتضبط وضع xxxxاتنا هناك وتراجع الدواير الحكوميه وتضبط امورنا القانونيه
بتال محامي/ابشر طال عمرك
راكان وهو يطالع الساعه/يلا علشان تلحق ترتاح،طيارتك بالليل
بتال/ان شاء الله،،،عن اذنك
راكان/مع السلامه.
رن جواله رقم ابوه/هلا يبه
سهام في الجوال/السلام عليكم
راكان راح وطي وخاف /من انتي
سهام اسستحت بس مضطره/انا سهام يا راكان،
راكان استغررب/خير يا سهام صاير شيء بالبيت والا الاهل
سهام/لا الحمدلله كل شيء تمام،بس
راكان خاف/شصاير
سهام بصوت دافنه الحياء/عمي طلب مني اذكرك، لاتنسى تروح المحكمه اليوم
راكان/اااي صح تذكررت...طيب وينه ماكلمني هو
سهام/يقول راسه يوجعه مافيه حيل يتكلم بالجوال
راكان/ايه..طيب تامرين شيء ثاني
سهام/سلامتك.
راكان/طيب..مع السلامه
/
/
/
/
/
الساعه 9
دخل عزوز رركض وشهادته معه/سسحاااااب سسحاااب
سحاب نزلت تركض وهي خايف/عزووز شلون جيت..ومتى ومع من وليش؟
عزوز/الله كل هالاسئله...جيت مع عبود ولد الخياطه اللي عندكم بالمشغل على سيكله..المهم سحاااب ابي تنفذين ووعدك وتمشينا اليوم مولات العاب تسوق والاهم..سيكل
سحاب ابتسمت/بشرني ...ترى اذا اقل من المرتبه الثالثه اسسفه مالك عندي تمشيه
عزوز/ههههه لا لا وش المرتبه الثالثه ..وانا اخووك الاوول اموت واحيابه....
سحاب نطت من فرحتها وراحت تضمها/ككفووو ولد اخوي
عزوز انبسسسط وهو يوريها النتيجه/هااه استاهل والا لا
سحاب/تستااهل ونص..فددديتك
/
/
/
/
#في بيت بو راكان~
سهام وعمها جالسين يسولفون وهي مستمتعه مع حكاوي عمها..وتكلم بخاطرها(عمي سعد وولده راكان فعلا" رجال وطيبين،ماتوقعت عمي بيستقبلني هالاستقبال،وألح على راكان يسوي اوراق ورثي بسرعه وعلى حياته وقبل الكل،علشان يوفي حق ابوي على العايله..فديتك يا عمي سعد..اهم شيء اني ماشوف عمي فهد..هذا الوحيد اللي ذكرته أمي بالسوء، وقالتلي عن سواياه عمتي نوره..)
بو راكان بابتسامه/سهام وانا ابوك
سهام انتبهت له/هلا عمي
بو راكان/اشوفك سرحانه ومنتي معي
سهام/فديتك يا عمي وفديت جلساتك وسوالفك انا اصلن مبسووطه بجلستي معك وهذا شعور بحد ذاته مميز بالنسبه لي،لأنك من ريحة الوالد الله يرحمه
بو راكان/الله يرحمه...ومع كذا احس بالك مشغول..قوولي وانا عمك وش عندك
سهام بعد تردد/عمي انت تدري انا كنت عايشه بحاره ولي جيران مثل الاهل ونعرف بعض من يومني صغيره...وبصراحه بالي مشغول عليهم وهم بعد اكيد فقدوني،لأني متواصله معهم وانقطعت فجأه
بو راكان فهمها/هههه وبس هذا اللي مضيق صدرك وانا ابوك!! سياراتك تحت امرك يا سهام وعندك سايق متى مابغيتي مشوار ارفعي سماعة هالتلفون وقولي شغل السياره انا بطلع،وبس
سهام ماصدقت/من جد يا عمي..عاادي ازور جيراني
بو راكان/افا عليك ..اكيد هذولي حسبت اهلك دامهم من صغرك عايشين جيران بعض..
سهام قامت وحب راسه/لبى قلبك،الله لا يحرمني منك يا تاج راسي
بو راكان ابتسم وهو سعييد انه ادخل بقلبها السعاده/يلا روحي كلميهم وبشريهم انك بتزورينهم،وش تنتظرين
سهام/طيب عن اذنك عمي
بو راكان جلس مسترخي ويقرأ جريدته وهو يتبسم/...
جلست ام راكان وهي تناظر سهام مقفيه من عندهم/شعننندك تتبسم لحالك
بو راكان ارتاع منها وعدل جلسته/بسم الله الرحمن الرحيم..
ام راكان رفعت صوتها/ليش؟..شايف جني
بو راكان عفس وجهه/شفييك اللهم ياكافي..ليش رافعه صوتك تراي اسمع أنا..
ام راكان/اشوف سهام عندم وش تبي مع هالصباح؟
بو راكان/يا حبك للفضول..بنتي وجايه تصبح علي وتنشد عن علومي وصحتي.. فيها شيء ذي
ام راكان بنبرة تريقه/اي شغل تمسيح جوخ
بو راكان نزل الجريده وخزها/اقول ياهياء..شغل تمسيح الجوخ مايليق لبنت تملك ملايين..لا أنتي ولا اهلك يحلمون بربعها..فاحسن لك انتي تمصلحي معها وحسني معاملتك معها من اليوم ورايح،ازين لك،لأن اللي مايحب سهام محمد ال عباد مايجلس ببيتها..مفهوووم
ام راكان شهقت/تبي تطردني من بيتي علشان هالـ...
بو راكان رفع صوته الفخم،وقاطعها/كلمه ثااانيه وبتلقين نفسك مطلقه يا هياء
ام راكان غرقت عيونها دموع وقامت منهاره وراحت لغرفتها /....بو راكان هدأ أعصابه/
نوره اقبلت بعدما سمعت اللي صار بس ماحبت تدخل/سعد حبيبي فيك شيء
بو راكان/لا وانا اخوك مافيني شيء...بس رفعت ضغطي هالمره
نوره ببتسامه/يووه ياخوي هذي هياء من عرفناها لسانها طويل
بو راكان/كلما قلت بتكبر وتعقل ..يزيد شرها ونكدها..والله لولا راكان وسلمان وخواتهم والا طلقتها من زمان
نوره تبي تغير جوه/اي والله شرايك نتصل على سلمان وسديم في لندن ونشوف علومهم...اشتقت لهم
بو راكان/اي والله اتصلي لي منهم اسبوعين
نوره انبسطت لانه ابتسم/يلا..
\
/
/
/
/
في غرفتها~
اخذت سهام جوالها ،وبعدها ترددت،(خليني اتصل من التلفون الثابت علشان افاجأها)
واتصلت بسرعه على سحاب/
سحاب في الجوال/الوه
سهام تحاول تغير صوتها وتخلي نبرتها جديه/الوه السلام عليكم
سحاب وكأنها شبهة ع الصوت/وعليكم السلام
سهام كاتمه ضحكتها/الاخت سحاب الفزاع
سحاب عرفتها و خنقتها العبره ماقدرت تتكلم من فرحتها/..
سهام/الوه..
سحاب انفجرت بالبكاء وحاولت تتكلم وبصعوبه نادتها/سهاااام..وينك ياعمري ووينك،......<<جلست تبكي
سهام بكت وصارت تمسح دموعها/سحاب احبك قسم بالله احبك..مو بيدي اترك بيتي والحاره..غصب عني والله غصصب
سحاب وهي تحاول تهدئ نفسها/من اخذك؟..ووينك فيه قوولي بجيلك لو انك بآخر الدنيا
سهام/أنا ببيت اهلي
سحاب فرحت/اللي بالحاره؟!!.متى رجعتي انا شوي وجايتك
سهام قاطعتها/لا لا...انا ببيت عايلتي واهلي. اقصد قصرهم..
سحاب بلعة ريقها بخوف ووقفت على حيلها/سهاام وأنا يا سهام انا عايلتك واهلك انا اختك يا سهام ليش هنت عليك
سهام بكت/ماهنتي علي بس غصصب عني،اخذوني
سحاب بدون تفكير/بجيك واخذك،وياويل احد يتكلم..انتي وين ساكنه
سهام/لا يا سحاب لا..
سحاب/ماعاد تبيني؟!!!!!
سهام/غبيه...الا ابيك بس خليني اتكلم...وافهمي انا الليله جايتك وبالمره بزور ”زيد” فشيله وعدته اني بزوره ومازرته
سحاب مسحت دموعها وهي تبسم/من جدك متى بتجين؟
سهام/العصر بكون عندك وبالليل لبيت خالتي ام زيد
سحاب/اوكي انتظرررك..احححبببك
سهام/هههه وانا بعد باي
سحاب/باي ..
/
/
/
/
طلال طالع من شغله ويمشي بسيارته سرحان ويفكر فيها ،ويكلم نفسه(أشغلتني..جننتني..ليه ماتبي تتزوج؟!..كنت اعتقد ان الناس اللي يضحون بسعادتهم وحياتهم علشان اخوانهم انقرضوا...بس لا.للحين موجودين.والدليل ”سحاب”..„تقمصت دور اخوها وحياته،تربيتها واخلاقها ..وفوق هذا وذاك قوية شخصيه ولها رأي مسموع وعارفه هي وش تسوي...وهذا قليل بالبنات هالايام<<<<صادق 'ـ'
[واللي اسعد طلال وخلاه يتعلق فيها اكثر طريقة تعاملها معه قبل لا يكشفها..غير عن باقي الرجال..تسمح له يسلم عليها بالخدين ويمازحها مزح ثقيل وتتقبله منه.. وبعد هذا كله يتذكر دموعها ليلة كشفها ووقت الحادث وهي تترجاه بنظراتها وتطلبه مايأذيها.....]
قطع عليه حبل افكاره جرس جوال،وابتسم وهو يرد/هلا حبيبتي
ريم في الجوال/هلا باخوي الرومانسي
طلال وهو يتبسم/هلا باختي اللي مدري متى بتعرس وبتفكنا
ريم/ههههه ابشررك، بقعد على قلبك..خويك مو ناوي يخلص
طلال/ههههه..المهم وش عندك متصله اخلصي
ريم/احبك
طلال/ههههههه ايوه وغيره
ريم باندفاع/طفشانه وزهقانه من جلسة البيت وابيك تجي و تطلعني وتمشيني لين الفجر،.
طلال/اني دااري كمية الحب هذي كلها مو بلاش هههههه
ريم مدت بوزها/طلال الله يخليك تعال طلعني ززهقت
طلال/اووكي انا توني طالع من دوامي.بجيك واخذ لي دش وابدل ملابسي وبنطلع سوى اوكي..
ريم بسعاده/اوووكيييي...بااي انتظرررك
سكر طلال الجوال وهو يتبسم/فديت قلبك ياريم..والله لو ما راكان رفيقي والا كان تصرفي معه ثاني...صعبه اقوله اتركها علشان ازوجها باللي تتمناه هي..”لان راكان واضح انه كاره نظام المحجوزه”..بس مستحي يقول لابوه واعمامه...
/
/
/
/
/
/

يتبع

محروم
04-18-2016, 09:02 PM
/
/
في حارة سهام القديمه...
وقفت سيارة لكزس ...
سهام/عمتي انزلي معي
نوره ببتسامه/فديتك اخذي راحتك مابي احرج الناس
سهام/تراهم طيبين وحبوبين بعد انزلي
نوره/ادري دامهم جيرانك ويعزون عليك،،بس اخذي راحتك ومتى ما انتهت سهرتك اتصلي بالسايق يجي يرجعك
سهام وهي نازله/طيب..سلام
نوره/سلام ..الله يحفظك...
/
/
#بيت سحاب...
دخلت سهام وهي تنادي/عزوووز...مجووود سسحااب
مجود كان جالس ويتفرج على قناة "mbc3" التفت على الصوت وشق الابتسامه وانطلق لها يركض/سهاااام.
سهام ضمته/مجوووود هههههههه
مجود/سهام وين رحتي
سهام/مارحت مكان كنت عند اهلي وهذاني عندك سيد مجود..وين سحاب وعزوز
مجود/فووق
سهام/اجل تعااال نروح لهم ونفاجأهم شرااايك
مجود تحمس/يللااا
.،.،.،
/
/
/
جالسات ام زيد ومنال ويطالعون سهام ومستغربات ستايلها الجديد باللبس والميك اب و تصفيفة الشعر!!
سهام ملاحظه نظراتهم،ابتسمت/جماااعه انا بنت جيرانكم ماغيرها
ام زيد/ماشاء الله،مورده...
منال/غريبه،اللي سمعته انك كنتي موب راضيه تروحين وسمعوا صوتك الجيران
سهام ببتسامه/صحيح ماكنت راضيه بس شسوي مضطره،انا بنت وحدانيه ولازم لي ولي،بس ابشركم،وضعي هناك ممتاز،واحسهم ناس عاديين مثلنا..يعني مو مثلنا بالضبط هههه،يعني احس براحه،خصوصا ان عمتي نوره معتبرتني مثل بنتها..
منال/الحمدلله،حلو الله يسعدك يارب
سهام/امين
ام زيد/قومي يامنال سويلنا كنافه اللي تحبها سهام
سهام/اي والله ترااني مشتهيتها تكفين
منال/هههه من عيوني تامروون أمر انتم.
سهام/الا وين زيود...مشتاقتله
ام زيد/راح مشوار مع واحد من خوياه وبيجي اكيد
سهام/اها
/
/
/
/
/
/
/
في المشغل~
سحاب تستعد للخروج علشان تتمشى مع اخوانها،وتكلم المديره/اوكي انا طالعه منيره
المديره/اوكي الله معك بس في وحده عروس تبيك...ودها تستشثرك انتي
سحاب بمزاج عالي بعدما تطمنت على سهام/اوكي ليش لا..انا رايحه عشان ما اتأخر ع اخواني مواعدتهم اطلعهم الليله
المديره/بالتوفيق...
طلعت سحاب من المكتب ومتجهه لغرفة الميك اب..
في وحده منظرها مرريب لابسه برمودا جينز وبدي احمر، جالسه وحاطه رجل ع رجل وتناظر في سحاب بنظرات مشبوهه!!
سحاب وهي تكلم العروس/هلا عروستنا سمعت انك طالبتني
العروس بابتسامه/هلا بك......سحااب ماعرفتيني انا فاتن
سحاب شهقت اول ماتذكرتها/لاااا راعية البيض هههههههه
فاتن/يب هههههههههه للحين تتذكرين هههه
سحاب/هههههه اصص قسم كل ما اشوف البيض اتذكرك
فاتن/امحق ذكررى هههههههههههه
سحاب/بالعكس،ههههه من يخطر بباله يجيب بيض ويحطه على كراسي المعلمات في غرفتهم يا مجرمه ههههه والا يرجمهم به ..انتي كنتي فضيعه..
*البنت المشبوهه تناظر في سحاب وتتفصل ملامحها وجسمها،وتسمع سوالفهم بسكاات/...
سحاب/ هو صحيح يا بنت؟؟..يقال انك عروس وتبين رايي هههه
فاتن بحماس/ييس واخيرآ ابتسم الحظ بوجهي وبعرس هههه عقبالك
سحاب/ههههههه جاتني عقده من هالكلمه..من كثر ماتنقال لي..
فاتن/هههه اجل مستعجله والا قد تزوجتي وخلصتي ههه
سحاب بغروور/انااا اتزووج....هزززلت
فاتن/انتي للحين ماغيرتي رايك..علبالي تصدقين انك تزوجتي اذكر ان ولد عمك يبيك ومبهذل الدنيا عشانك
سحاب/يبيني بس مابيه...ولا ابي الزواج اصلن
فاتن/اها...خبله وش عليك
سحاب شدت شعرها بمزح/اقوول بس لا يكثر ووريني وش ناويه تسوين بعمرك ههههه
فاتن/شوفي بكره عرسي ومحتاره اقص شعري واصبغه والا لا شراايك
سحاب/هو ..اقصد العريس قد شاف شعرك الطبيعي؟؟
فاتن/نو
سحاب/اجل لا تسوين به شي..خليه كذا واذا حابه تغيرين تعاليني بعد زواجك بستة اشهر اغيره لك..هذا رأيي
فاتن بعد تفكير بسيط/هذا رايك
سحاب/يب..اي سؤال ثاني...تراني مشغوله
فاتن/لا مشكووره سحاب
سحاب/اوكي باي
طلعت سحاب وهي تاخذ شنطتها وعبايتها وتفاجأت بالبنت المشبوهه/
البنت/هاي انا بدور
سحاب بحسن نيه/هلا بدور..تبين شيء؟
بدور وهي تتمقل عيون سحاب وجسمها/لا ..بس سمعت عنك وحبيت اشوفك، مسمينك كارهه الرجال
سحاب ابتسمت من الكلمه/صدق؟!!
بدور/البنات وسوالفهم..تعرفين يعني
سحاب باستغراب/اها..مجرد سوالف لا اكثر مافي كره ولا شيء هههههه
بدور ونظراتها مشبوهه/اها اتمنى تلاقين اللي يريحك ويسعدك..انا واثقه انه حولك وقريب منك بس انتي فتحي عيونك وبتحصلينه
سحاب بحسن نيه/مشكوره على هالامنيات يلا سلام مشغوله..
طلعت سحاب
وظلت البنت تراقبها لين طلعت وهي تعض الطرف الايسر لشفتها السفليه..
/
/
/
/
/
في السياره وطالع يتمشى مع اخته وآخر وناسه/ها من وين تبينا نبدأ؟
ريم/شووف بالاول نبي نروح الملاهي
طلال استغررب/ملاهي؟!!!!!!...انهبلتي انتي
ريم/ههههههه طــــلآل بلا ثقل زااايد ...ترى البنات يحبون الرجال الحيوي الكوول مو جااامد وماخذ الحياه مثل وظيفته العسكريه..كلها نظام وجديه ومادري وشو..خلك فري
طلال بشخصيته الواثقه/ومن قال اني ادور بنات
ريم نغزته/كل الشباب يحبون البنات،يلا بس لا تسويلي فيها مثالي
طلال/شوفي انا بقولك حاجه،صحيح مافي شاب الا ووده انه على قولتهم مطيح بنات وكذا بس...مافيه شاااب يحترم اي وحده تكلمه من وراء اهلها حتى لو بين لها عكس هالشيء..وشي ثاني احب اقوله،يمكن انا اتمنى اني اكون علاقات واجد وكذا بس في شيء يمنعني وهالشيء اقدسه
ريم تحب كلامه/وش هو هالشيء يا فيلسوف
طلال/الله..ورغبتي في الجنه..واحترامي للدين اللي شرعه الله لنا سبيل للجنه..وسن القوانين لكبح جماح رغباتنا وكرمنا بها عن الحيوانات...
ريم صفقت له/اعترف اني فخووره فيك ..و احبك
طلال ابتسم وهو يسوق/شرايك بعصير فرش،،وتمشيه على مزاجي وشررط اوديك للملاهي عقبها
ريم/اووكي ليش لا..
/
/
/
/
/
~بيت خالد~
واقف عند المرايه ويتعطر ويستعد للخروج..
ساره جالسه على طرف السرير،وتخزه/على وين هالاسبوع
خالد بنبرة حب/مشغول ياعمري..
ساره وقفت وبنبرة زعل/خالد مو كل ويك اند برا ولا اشوفك حتى بالنوم
خالد قرب منها وحضنها/حبيبتي ليش متضايقه انتي...والله ملزووم اطلع..علشان الشغل
ساره تذوب من كلمتين ساحرات منه/بس بشتاق لك،
خالد قرب خده منها/يلا عطيني بوسه علشان اطلع وانا مبسوط
ساره باسته وطولت شوي وتعمدت تخلي باقي من روجها تحت اذنه وسوت نفسها تنظفه/لحظه انظف الروج حبيبي
خالد/اي تكفين امسحيه زين
ساره حطت عينها بعينه وهي شاكه/احبك
خالد/وانا بعد...يلا سلام
ساره/سلام
طلع خالد....
جطلعت ساره تشوف اشغالها بالبيت وتفاجأت بجوالها يرن وابتسمت وهي ترد/هلا حور....
حور بالجوال/اهلين فيك ساره..شخبارك؟!
ساره/تمام انتي شلونك ووشلون الكتكوت
حور كانت متردده تسألها/تمام ...انتي كيف ووش مسويه هالاسبوع..طالعه مع زوجك؟
ساره استغربت سؤالها/لا...ليش
حور/يعني حابه اعرف اذا تقدرين تجيني وكذا
ساره/لا ماقدر والله وبروح لامي
حور بفضول/من بيوديك ؟..زوجك؟
ساره استغربت هالسؤال/لا السايق..بغيتي شيء
حور/لا مجرد دردشه...تعرفين زوجي طالع من بدرري ولسى مارجع وفااضيه...الا ماقلتيلي متى طلع من عندك زوجك
ساره بحسن نيه/من تقريبا ربع ساعه
حور وهي تسمع صوت الباب وعرفت ان خالد وصل/مجرد دردشه..... يلا سارونه باي زوجي وصل..
ساره/باي..
/
/
/
#بيت حور~
استقبلته بالاحضان/هلا بك نووورت
خالد بابتسامه باسها/كيفك
حور/مشتاقه لك..
خالد جلس وطلع سيجاره/تبين نطلع والا نجلس
حور جلست بحضنه وسحبت منه السيجاره وطفتها/الليله انت لي..لاتنسى انت تغيب اسبوع عني علشان الهانم...وبكره خلينا نطلع
خالد/اوووكي مثلما تبين
حور لاحظت الروج على رقبته وولعت غيره وقامت من حضنه/قوم حبيبي غسل ..محضرتك عشاء يحبه قلبك
خالد قام/ادري فديتك...
راح خالد يغسل
حور صارت تغلي من داخلها..(طييب يا سـآره...أن ماقهررتك ماكون حور )
/
/
/
#في غرناطه مول~
سحاب/عزوز شرايك بهالتيشرت
عزوز بتردد/حلو...بس
سحاب حطته بالعربه/وش بسه؟..
عزوز/العيال في الحاره يقولون عني بنت وتلبسني اختي البدل على كيفها
سحاب كتمت ضحكتها/وانت متفشل مني يعني هااه؟!
عزوز/لا ما اقصد كذا..سحاب انا احبك بس تراني كبرت..خلصت 10سنوات وبدخل11 وللحين تلبسيني شورت وكات والوان مدري كيف..!!
سحاب/اللحين وش عليك من كلام هالقراوه عيال حارتنا..غيرانين منك لانك اكشخ منهم
عزوز ما اقتنع/سحاب تكفين افهمي
سحاب/ههههه اووكي بنغير ستايلك وبنخليك كوول ماان شرايك
عزوز ابتسم/يييسس
مجود واقف بينهم/سحااب متى بنروح الملاهي زهقت من السووق
سحاب/اوكي حبيبي بس شويات ونطلع.
/
/
/
/
/
جالسين على عشاهم كلهم
راكان مستغرب عدم وجود سهام بس ماسأل..!
بوراكان/اقول نوره وانا خوتس
نوره/سم
بوراكان/شلون بنتك مشاعل وبزرانها معاد شفناها
نوره/ههه ياحليلها ماتفضي ياخوي مع هالبزران وبعد احمد صار يدرس ومشغلها
راكان/حمود يدرس هههههه ياحليله توه مولود ذا ههه
ام راكان/الناس كلها تزوجت وعيالهم يدرسون الا انت ياحظي
راكان باحباط/انا لله
بوراكان/نوره متى بترجع سهام
نوره/كلمتني قبل شوي وقالت ان ام زيد أصررت الا تسهر معهم واستأذنت يجيبونها لا خلصت وقلت خذي راحتك
راكان عصب لانها قالتله ان زيد خطيبها بس مابين..،
ام راكان بسخريه/رايحه تسهر مع الخطيب وتتعذر بأهله هااه
بوراكان عصصب منها/هيااء ما اسمحلك تتكلمين بهالطريقه عن بنت اخوي
نوره/عيييب عليك يا هياء
ام راكان/خلاص سكتنا
راكان قام معصب وطلع/عن اذنكم..
نوره خاافت(الله يستر„شكله زعل).
/
/
/
/
/
في مدنية الملاهي...،
سحاب جالسه وتناظر خوانها يلعبون من لعبه للعبه ومبسوطه بشوفتهم مبسوطين،وتناظر بالسماء وتشوف البرق/يا رب تمطر الليله..والله اشتقت للمطر
لفت نظرها شخص تعرفه عز المعرفه،فز قلبها له وهي تشوفه يمر من قدام كرسيها وما انتبه لها..كان معه وحده،بلعة ريقها بصعوبه،ونطقت اسمه بألم بصوت مبحوح وماينسمع اصلن/طلال
شافته ماسك البنت بيده وكأنه خايف لا تضيع منه،ركبو لعبه وكانوا جنب بعض ومايفترقون،والبسمه ماتفارق وجهه!!/...
استفاقت على همزات مجود على كتفها/سحاب خلصنامن هالالعاب نبي نروح غيرها
سحاب مسحت دمعتها/يلا نروح نلعب حبايبي..
كانت طول الليل تتابعه بنظراتها له(طلعت مثلك مثل غيرك..كنت تبي تخطبني للمتعه !!مثلك مثل خالد ..انتم كذا يا عيال العز..كثرة المال خلتكم تشوفون الناس ادوات لتلبية رغباتكم)..
/
/
/
/
كشك لعبة تصويب الهدف
ريم بتحدي/طلال ابي تجيب لي هالدب الكبير هذاك
طلال فهم قصدها/نطلع ونشتريلك واحد..مالي خلق العب..
ريم/ايه تعذر مابيك تشتري ابيك تكسبها لي
سحاب وقفت عند الكشك وكانت لحالها وتدري ان طلال ما عرفها مدت التذكره/لو سمحت بلعب هاللعبه..
العامل"مصري"/اوكي حضرتك تفضلي البندقيه اهيه
ريم/طلال شوف البنت احسن منك
سحاب تنرفزها هالجمله ثبتت البندقيه وسمت بالله وبدأت وهي تتخيل طلال في كل شاره رمتها...وصوبت كل الاهداف/..
الكل حولها انبهر وصفق بقوه خصوصا انها بنت/كفووو
طلال وكأن حركات هالبنت ذكرته بـ سحاب بس مو متأكد/..
ريم/روووعه
سحاب اتجهة لريم ومدت واحد من الدببه عليها/هذي مني لك هديه
ريم تحمست/مشكووره يا بطله
سحاب/ولو
طلال عرفها من الصوت وبريق عيونها،نبض قلبه بسرعه/..
سحاب التفتت على طلال وعينها بعينه وكأنها تستفسر عن شيء/عن اذنك
ريم وهي مبهوره/حررريفه ،ماشاء الله عليها،
طلال اكتفى بانه يناظرها مقفيه بشموخ بعدما فهم نظراتها،وتأكد انها هنا مع اخوانها...،
[وبدأت تمطر السماء بشكل خفيييف]
ولسان حال "طلال"
[[ أدريَ وحشـتك لـو تكإبـر بصـدك
و ٱدري خيآلي مآ يفآرق خيآلك
وآدري ( حنينك ) صوبَ قلبيّ يحدّك
حتى فَ بعآديَ مَ تركتـك لـ حآلك]]
/
/
/
/
/
#فلسفه****
عندما يكون من غير المسموح ان ترتبط بمن تحب..،
فإن ذلك يزيدك ولعآ وعشقآ وتعلقآ به!!!!
فتبآ لتلك العادات السقيمه التي جعلتنا ادوات تنفيذ لرغبات الاكبر سنآ..ليحددوا لنا من سنتزوج ومع من سنعيش بقية حياتنا.!!!!****

الساعه12~
طالعه سهام ومعها منال واخوها زيد بيوديها..
سهام/اسفه زيد خليتك تسهر وتوديني ترى كله من خالتي ومنال هههه
زيد ببتسامه/هههه عادي احب ما على قلبي يا سهام،بنت جيراننا انتي
منال/قضوها مجاملات ترى بردت بالشارع وبرق واصوات رعد والمطر يرش خفيف،بعد شوي بنتغررق وانتم هذرره
زيد وسهام/هههههه
بهالاثناء وقفت سياره بنتلي2013
زيد استغرب/بسم الله
منال بانبهار/واااو وش ذالسياره الكشخه
سهام خافت من حركات راكان لا يحرجها قدامهم/هذا راكان ولد عمي
زيد عقد حواجبه..
منال مو مصدقه/بذمتتكك
راكان نزل قزازة السياره وهو بقمة عصبيته وتكلم بنبرة إستعلاء وأمر/يا بنت..تعالي اركبي
منال/كذا من الباب للطاقه مافيه سلام ولا شيء شدعوه مايعتبرنا بشر
زيد/منال اصص
سهام ماتبي تسوي مشاكل/اوكي زيد ومنال انا بروح مع ابن عمي مايبيني اعطلكم..
زيد شك في الوضع وهمس لها وهي ماشيه جنبه/سهام اذا فيه مشكله انتي تعرفين رقمي اوكي
سهام التفتت عليه/تطمن مافي مشاكل.
راكان رفع صوته/يللاااا وش تنتظرين انتي
سهام جات وركبت وراء وسكرت الباب بقوه بدون سلام..،
زيد حس بحرقه في صدره عليها/....
منال/والله صدق عيال عز...زيد وش نوع هالسياره.
زيد تركها ومشى وهو معصب/....
منال رحمته/يا عززتي لك يا خوي...
/
/
بالسياره~
راكان يسوق وهو معصصب/زعلانه انك ماركبتي مع زيد هاااه...
سهام ماردت عليه/....
راكان ضرب بيده الدركسيون/حنيتي له،هااه منتي قادره تصبرين
سهام ماتررد/...
راكان انقهر من سكوتها/ليش ماتكلمين انتي هاااه!!!
سهام رن جوالها وردت/هلا منال حبيبتي،كل شيء تمام لا تخافين تطمني وطمني زيد....باي اكلمك بعدين
راكان وقف ونزل معصب ولف على وراء وفتح الباب عليها/انتي ليش سافهتني هاااه
سهام خافت منه هالمره وابعدت عنه/انت شتبي مني بالضبط؟..ليش تصرخ علي؟!
راكان وهو يقرب/وش بينك وبين زيد ولد جيرانكم هااه
سهام/هذاك قلتها ولد جيراننا من وانا صغيره عشنا سوى وتربينا سوا وعارفين بعض وخاطبني بعد،بس انا رفضته،
راكان جلس جنبها وبينهم مسافه كبيره وكأنه ارتاح/وليه رفضتيه؟!
سهام لاحظته هدأ/احسه مثل اخوي،ماحسيت تجاهه غير احاسيس اخوه ،
راكان بنص عين/اهااه يعني ببالك واحد ثاني
سهام سكتت وصدت عنه.وش ترد عليه????،
[بيني وبينكم صصعبه تقوله ”انت اللي كنت ومازلت ببالي”وهي توها تعرفهم]
راكان استحى من حركته البايخه وطلع/سهام انا اسف،ضايقتك وجرحتك وانتي ماراددتيني بكلمه
سهام بلعة ريقها ودمعتها تلمع/مشكور على الندم
راكان ركب السياره ومشى بهدوء ووقف عند محل عصيرات ونزل/ثواني بس
سهام تناظر فيه وهو نازل من السياره وتبسم”كله هيبه”
زادت حبات المطر وصار غزيرر،،
سهام خافت/الله يسترر شلون بنرجع البيت وهي تمطر بهالشكل..!
رجع راكان ومعه كوبين عصير فرش/اححح بررررد من جد
سهام/احسن
راكان ببتسامه على صوتها/افاا بدت الشماته
سهام/تستاهل حريتني ههههههههه
راكان اوول مره يسمع صوت ضحكتها الساحره!!/اضحكي وش عليه
سهام/هههه راكان نشف شعرك لا يصيبك برد
راكان حب اسمه من فمها لف عليها ومد عليها كوب العصير/سمي يابنت عمي،هذا ستروبري فرش عربون اعتذار ولد عمك الدفش
سهام اخذته منه وتمازحه/يعني ترشيني علشان ما افتن عليك هاه!!
راكان/وش نسوي صاحبة الحلال،مانبي نخسرك طال عمرك
سهام/ههههههههههههه
راكان هبلته من صوت ضحكتها الساحره، اكتفى بسماعها..
/
/
/
/
بعدما تأكدت انها نومت اخوانها راحت سحاب لغرفتها وهي تحس باحباط العالم!!
جلست على طرف سريرها وهي تحس باحاسيس مختلطه وحاسه نفسها مشتته..،
حاولت تستلقي وتنام ..،ماقدرت وهي تحس قد ايش هي غبيه لأن طلال قدر يعرف شخصية صقر/يــآ الله..
/
/

يتبع

محروم
04-18-2016, 09:28 PM
#السهم الرابع عشر....

<<<صدمة...أو..دمعة سحاب
أميركا~
جالس راشد يذاكر وينادي/خلووووود جيبيلنا قهوه
خلود/طييييب
تركي مندمج ويطالع جواله،وشايف البنت اللي لقبها”الريم” ممنشنته[ اقعد معه في الناس مااقدر احاكيه اخشي لساني يختلف في مقوله .
يغلي الحكي في خاطري ماقدر احكيه يصرخ بصدري قد طال طوله ]
استغرب هالمنشن منها لانها كاتبه في البايو(كل ما اكتب لحبيبي فقط وممنوع الخاص)
رد عليها بالمنشن[عديت الايام في فرقاك واشقني~~
وعنيت الاقدام من غره ليا غره~~
في كل يوم وانا فالدرب متعني ~~
واشوف بيتك ولا اقدر أمره~~
عن لذة الشوف ليت الصوت ياصلني~~
المشكله ماش لا عين ولا جره~]
راشد شاف تركي سرحاان/ألوووه يا ولد وين روووحت
تركي ابتسم له وسكر الجوال/ابد هنيا
راشد/ههههه ياكذبك
تركي/هههههه
خلود جات ومعها القهوه/ضحكوني معكم وش عندكم
راشد/هههه اخوتس بديره وحنا بديره وكششفته
تركي/هههههه خلود تكفين فكيني من شر زوجك
خلود/ههههه والله انكم مبزره اقول تقهووا وبسرعه ترى ابيكم تمشوني ترى حدي طفششانه،كلكم تطلعون وتروحون وانا مغير جالسه في ذا
راشد ببتسامه/من عيوني افا عليك بس
تركي نقز حواجبه/تامرين أمر
خلود/عز الله ماطلعتوني
راشد وتركي/هههههههه
خلود/تركي يا بعد قلب أمي وابوي شرايك تتزوج وتجيب زوجتك علشان اتونس انا وياها
تركي تلعثم/...
راشد/اي والله،ليه ماتعرس يا ولد.
تركي قام/انا عندي شغله مهمه في الجامعه عن اذنكم
طلع وسكر الباب~
خلود/جامعه هالوقت!!!
راشد/يصررفنا يابنت الحلال
خلود باحباط/يوووه،شكل اخوي متعقد من الزواج
راشد/والا يحب له وحده
خلود/ياعمري ياخوووي،
راشد/حبيب الاخ بس بعرف من يحب ومجننته
/
/
/
/
/
/
السعوديه;
ندى في زياره لاهلها بعد سفره قصيره...
ام راكان وهي لاويه بوزها/ووين المحروس زوجك ماجاء يسلم،والا شايف نفسه ولد منيره
ندى انحرجت خصوصا ان سهام موجوده/مشغول يمه
ام راكان/اي هين مشغول
سهام تبي تغير هالجو/حيالله ندوووش شتشربين؟؟
ندى ببتسامه/اي شيء فديتك
سهام قامت/اجل اسويلك فرش جوس
ام راكان بنص عين/مسويه فيها ذربه هاااه
سهام ببتسامه/ولك كاس عصير بعد انتي يا خالتي
ام راكان رفعت صوتها/انا مابي منك شيء ولا تناديني خالتي ثاني مره ترى رفعتي ضغطي
ندى/يمااااه وش هالكلام
سهام ببتسامه/عاادي يا ندوش تعودت،يلا انا رايحه المطبخ
ام راكان عصبت/شقصدك هااه..قصدك اني ماعلي شرهه هاااه
ندى/يمه اذكري الله
سهام/اروح المطبخ ازين لي..
راحت سهام...
ام راكان/روحه بلا رجعه ياقليلة الادب
ندى/يمااه ترى ما قالت فيك شيء غلط،علامك على البنت
ام راكان/انتم مخدوعين بهالبنت..لكن بيجي اليوم اللي تنكشف فيه قدامكم
ندى قامت وراحت/طول عمرك عكس الناس وتبين كل شيء يصير مثلما تبينه
ام راكان/اقوول اصص يالخبله عالاقل زوجي يقدرني ورازني عند اهلي والناس موب حاقرني
ندى ألتفتت على امها مقهوره والدمعه بعينها ومشت لانها تقصدها...،
/
/
/
/
بالمطبخ ~
واقفه سهام وتقطع الفواكه و تسوي العصير..متناسيه كل كلام أم راكان..!
ندى دخلت وجلست على كرسي وتكت بيديها على الطاوله وتحاول تتناسى كلام امها/شكلك وانتي تشتغلين بالمطبخ يقول ماهره في الطبخ
سهام تقطع بمهاره/والله تقدرين تقولين كذا،او يمكن لاني اطبخ من وانا صغيره..تعودت يعني
ندى استغربت/من وانتي صغيره!!
سهام ببتسامه/ايوه من وانا صغيره كنت ادخل مع أمي الله يرحمها المطبخ واطلبها تعلمني وهي ماقصرت ..يعني مثلك عارفه عشنا انا وياها لوحدنا سنوات وكانت تعلمني كل شيء بالمطبخ والبيت وبعدها بشوي صرت ما اخليها تطبخ وصرت انا اطبخ بدالها وكانت مبسوطه الله يرحمها
ندى ابتسمت/الله يرحمها،مبين كانت طيبه من تربيتك
سهام ابتسمت بعيون لامعه وهي تجهز الاكواب وتصب العصير/شرايك كل وحده تاخذ كاس العصير حقها ونطلع نتمشى بالحوش نسولف زي بنات العم ونتعرف على بعض اكثر
ندى/ههههه يلا موافقه
سهام/هههه وناسه يلا
/
/
/
/
/
/
بالليل~
راكان مع خوياه بالاستراحه حقتهم..وطقت ورق ولعب واللي ماسك لاب توبه واللي بلايستيشن واللي يتابع قنوات الرياضه...جوهم وناسه..،
راكان مد الورقه/صكينا عليكم هههههههاااي
احمد خوي راكان باللعبه/كفك يابو سعد ههههههههه
عبد العزيز خويهم/العبره في النهايه
راكان/اي هين ههههههههه
عبدالعزيز/العب العب بس
راكان/هههه اللحين بخليك تتوب ماتلعب ورقه.هههه
احمد رن جواله وشافه وكلم/..ومايدري وش يلعب وخسرهم..
راكان عصصب/احمممممددد علامك
عبدالعزيز قام يرقص مع خويه سالم/غلبناااهم غلبناااهم ههههههه
راكان/قطع الله ذالوجه...كذا فرحتهم
عبدالعزيز/هههههههههههههااااااي اجل تبي تخليني اكره الورقه هااه اقوول اعتزززلوووا بس اعتزلوا هههههه
احمد وهو يهدي راكان/اسف..بس زوجتي كانت تكلمني واحد من الصغار فيه حراره وارتبكت وماركزت..عن أذنكم يا عيال
راكان/الله معك وطمنا ..
احمد وهو طالع/طيب....يلا تصبحون على خير شباب.
قاموا الشباب اغلبيتهم متزوجين وطلعوا لبيوتهم..!
راكان شاف عبدالعزيز جالس/غريبه مارحت للبيت هههه
عبدالعزيز/ههههه ناسي اني تووني جايني مولود يعني زوجتي تعبانه و عند اهلها يالذكي
راكان/اييييه صح تذكرت..
عبدالعزيز ببتسامه/الحمدلله انك تذكرت...
راكان/ههههههه
عبدالعزيز/متى زواجك
راكان تردد/مادري....ماحددته
عبدالعزيز/متى ناوي تحدده
راكان/والله يابوسعود مالي بهالزواج...
عبدالعزيز/افاا ليه!!
راكان سكت...،وده يفضفض بس صعبه..مع أن عبدالعزيز صديقه المقررب!!
عبدالعزيز ببتسامه/دامك منت متحمس لهالزواج على قولتك...ببالك وحده ثانيه صحح؟
راكان تلعثم/هااه..من قال؟..لـ..
عبدالعزيز فااهم راكان عددل،قاطعه/من هي بس؟؟
راكان بلع ريقه ووقف على حيله بيمشي،حس بدوخه/انا نعست وبنام عن اذنك
عبدالعزيز،مسك يده/اذا كنت تبي وحده غير اللي خطبوها لك تكلم، راكان اللي انت خاطبها بنت عمك يعني صععبه تفصخ الخطبه.الوضع حساس..راح يتفرقون عايلتكم وانت السبب..
راكان،عطاه نظره ناريه ومشى وتركه....
طلع راكان وركب سيارته ومشى مسرع لبيته...
عبدالعزيز طلع وركب سيارته وباله مشغول على راكان/ياخوفي لا يكون تولع ببنت عمه الجديده اللي جابها البيت!!.
/
/
/
سهام وصلت ندى للباب وودعتها وهي رايحه لبيتها...ارتااحوا لبعض وكأنهم يعرفون بعض من زمان..،
سهام شافت الملحق شكله يفتح النفس وتصميمه خيالي..وراحت تستكشفه..فرصتها محد صاحي غيرها..
ودخلت وقامت تفرج ومبهووره بالملحق تصميم مجلس شبابي مودرن ازرق ملكي على ابيض ناصع..وشاشة عرض بلازما كبيره!
انبهررت وشغلت التلفزيون وراحت تشوف رفوف السيديات وتتفرج عليه/شكله ثري دي.
سمعت صوت سياره وخافت/من جاي هالوقت....!! الكل موجود ونايم!! خلني اشوف من الشباك
بعدما طلت خاافت/راكاان.هذي سياره غير البنتلي وانا علبالي انه نايم يوووه..خلني اطفي النور لا ينتبه لي.
نزل راكان واتجه للمجلس بعدما حس بالشك..،
دخل راكان الملحق وأضاء الانوار وتلفت/غريبه...كأني شفت زول احد هنا.....شكلي اتخيل..
جاء بيطلع..وانتبه لصوت حركه وراء الدولاب..واتجه له بسكات/من هنااا؟؟؟!!!!
سهام رفعت طرحتها وتلثمت وطلعت قبل لا يجيها/أناا
راكان تفاجأ/سهام!!
سهام/ايه سهام وش فيك
راكان ببتسامه/وليش طفيتي النور اول ما شفتيني جيت
سهام ببراءه وهي منحررجه/مادري..مابيك تدخل وتشوفني،،بس كشفتني..
راكان/اهاا وش كنتي تسوين هنا؟!.
سهام تتنرفز من اسلوب اسئلته/انت تحقق معي؟!!!...عاادي فااضيه وجايه اتفرج بالملحق..فيها شيء!!
راكان/لا مافيها شيء..خذي راحتك..
قرر راكان يطلع...مع ان قلبه معها/يلا تصبحين ع خير
سهام/وانت من هله..
راكان كان يحس بدوخه وعدم تركيز..!!
سهام/راكان فيك شيء!!
راكان أأشر بيده/لا لا
سهام/بس شكلك فيك دوخه
راكان/لاا..مافيني الا العافيه..بس ابي انام عن اذنك..،
سهام شكت بوضعه/اخذ لك حبتين تمر قبل تنام شكل عندك انخفاض سكر..
راكان وقف والتفت عليها/شدراك؟
سهام/عليك الاعراض الاوليه لانخفاض السكر...
راكان/ووش عرفك باعراضه
سهام/قريت عنه...يا حضرة المحقق
راكان ابتسم/اووكي لاتطولين برا ترى برد...
راح راكان وتركها...،
سهام وقفت تناظر فيه وهو مقفي،وتبسم وساكته وتأشر على راسها(شيليه من هنا يا سهام لا تفكرين حتى مجرد التفكير بزوج بنت عمك)
/
/
/
/
/
/

في الحاره...
عزوز يلعب كوره مع عيال الحي..
ومجود جالس عند الباب ويتفرج...
جاءت سياره ددسن 2009 متهووره وانتم تعرفون راعيها..ايووه هو”أبو حبتين” حاس لعبهم وكان بيدعسهم..
العيال صرخوا عليه/
عبود صديق عزوز/ياكلب ماتشوف بغيت تدعسنا
بو حبتين وهو يكلم خويه/اححللى الورعان يعرفون يتكلمون هههههه
عزوز عصصب/ماورع الا انت يالكمخه
بو حبتين مسوي نفسه ماسمع/منهو الكمخه
عزوز بثقه/انت...وش في راسك؟
بو حبتين نزل من السياره واتجه له/انت تكلمني يا ورع
عزوز/اقول انقلع ازين لك
بوحبتين/يا عيااال..اللي اخته تطلع مع الرجال ويخلي الرجال يدخلون على اخته..وش رايكم فيه؟ رخمه
الكل/هههههههههه
عزوز غلي دمه واخذ اقرب حجر ورماه على جبهته، وهرب
بوحبتين لحقه ،
مجود دخل ينادي سحاب بسرعه...وجاءت ومعها ذيك العصى الضخمه وطلعت..وتفاجأت بعزوز جاي ركض/سحااب ادخلي
سحاب دخلت اخوها وطلعت وشافت بوحبتين واقف/اطلع يالرخمه
سحاب ناظرته بقرف/نعم نعم وش هالزباله اللي عند بابنا..
بوحبتين/اقووول يالواطيه خلي اخوك يطلع لي
سحاب عصبت/انا بنت ابوي...هالكلام هذا لي أنا؟!!
بو حبتين بتحدي/ايه لك انتي...وش في راسك يا حلوه؟!
سحاب وهي تتحين الفرصه المناسبه/أنا مافي راسي شيء بس انت اللي في راسك حبتين للحين ما انطحنوا زين...وانا اللي بطحنهم لك.....
وقربت منه وبدأت بضربه/اجل انا واطيه...ياحثالة المجتمع..يا عاله على اهلك...
العيال يضحكون عليه...
بوحبتين حاول يهرب وقدر/هييين انا مارديت لانك حرمه
سحاب وهي تضحك/لا والله فيك مروه..اقول انقلع بس،و لا عاد تحط مراجلك على بزران...يلا انتوا وياه انقلعوا......واللي يقرب من اخوان سحاب بيشوف الويل
دخلت وسكرت الباب..
/
عزوز جالس بغرفته ومقهور من كلام عيال الحاره بحق اخته/..
سحاب دخلت وهي عاقده حواجبها وجلست قباله/شصار يا عزوز...ماقلتلك لا تسوي مشاكل بالحاره
عزوز ما طالع فيها وما رد/...
سحاب/عزوز شفيك صاد بوجهك عني؟!
عزوز مارد عليها/.....
سحاب مسحت على راسه وباسته- وقامت تبي تطلع..ووصلت للباب..
عزوز والعبره تخنقه/معاد لي وجه اطلع و اواجه اصدقاي..اهل الحاره يقولون عنك واطيه وتطلعين مع رجال....فشلتيني
سحاب كانت مقفيه،ووقفت وحست رجلينها تنشل وما عاد تشيلها..،بلحظه انعقد لسانها وفقدت القدره على الكلام وامتلت عيونها بالدموع...،
عزوز قام وطلع من الغرفه وتركها وهو معصب/......
سحاب طاحت مكانها وهي محبطه وتبكي بدون صوت..،
مجود جاء وشافها تبكي واتجه لها وضمها وهي جالسه على الارض/سحاب انا احبك لا تبكين انتي كبيره...
سحاب ضمته بقوه وبكت اكثر/...
مجود بكى معها......،
/
/
/
/
/
/
/
وبأحدى الليالي..
رجع بجاد من العمل لقى كل شيء رااايق ومررتب..كالعاده..طاولة عشاء من اللي يحب ..جاء وجلس ومد يده واكل..
ندى اقبلت من المطبخ وبيدها صحن الحلى/مساء الحب حبيبي
بجاد وهو ياكل/هلا ..
ندى انقهررت من اسلوبه،على
كثر ماتسويله وتعلمه وش تحب ولا يهتممم،ولابسه فستان وحاطه ميك اب...
وشموع وكيكه ..عليها شموع!!
جلست وهي مقهوره،حاولت تلمح/حبيبي
بجاد/ايوه
ندى،تغلي من داخلها(مايهون عليه يقول كلمه حلووه على كثر ما علمته ودلعته!!)/حبيبي كم التاريخ اليوم!!
بجاد وهو ياكل/9 ليش وش عندك
ندى،انقهررت،هذا وهي مبلغته بموعد عيد ميلادها!!/عيد ميلادي اليوم
بجاد/صدق والله..وانا اقول وش هالهدايا اللي في الصاله اول مادخلت..
ندى/صديقاتي وبنات عمي كانوا عندي العصر واحتفلوا معي...علبالهم انك بتعزمني بالليل..!!
بجاد بلا مبالاة/هههههه حركات كفااار،
ندى بحرقه/حركات كفار!!!!!!
وليش ما رفضت هديتي لك بعيدميلادك،ليش تقبل دعوتي بفندق الفور سيزون يومين احتفال بك..!!..والا انت مايهمك الا نفسك!
بجاد/هههههه يابنت الحلال لا تتابعين مسلسلات واجد بس..
ندى/اللحين احاول ادلعك واعبرلك عن حبي باهتمامي فيك..وانت تضحك بلا مبالاة...حتى كلمة شكر مافيه..ياخي حتى ابتسامة رضا مافيه،زياراتك لأهلي معدوومه..وتطالبني ما اقاطع أهلك مع ان امك وابوك اللي انا ملزومه فيهم متوفين ولا ني ملزومه في غيرهم بس اروح لخالاتك علشانك. ولا القى أي تقدير..
بجاد،شبع من الاكل واكل حلى وقام/الحمدلله..
قام وراح لغرفته ينام..،
ندى جلست تبكي بقهرها ونادت الشغاله تلم العشاء...،
اتجه بجاد لجناحهم وبدل ملابسه و ولقى روب الاستحمام حقه جاهز..والحمام وكل شيء والغرفه تفتح النفس كالعاده وهالمره مغيره المفرش وحاطه عليه باقه كبيرره ورد جوري احمر طبيعي..متعود على حركات ندى!
تروش وطلع يتنشف وشاف ندى داخله بلانجري حلو وجديييد ومغري،..
ندى مقهووره منه بس ماتقدر تهمله ولا تجرحه لأنها ببساطه تحبه،جلست على طرف السرير تنتظر منه كلمة اطراء والا شكر،لكن مافيه..رمت نفسها ع السرير وقررت تنام،
بجاد استاانس عليها..وقررب منها.......،،،،
/
/
//
/
/
/
/
/
اليوم الثاني بالمركز~
سهام جالسه ع المكتب/ايوه ياندوش اسمعك،ايش
صايرلك.....
ندى بالجوال/سهاام حبيبتي ابيك ضروري انا متضايقه حيل
سهام/طيب تعالي البيت انا بطلع بعد نص ساعه
ندى/لا لا أبيك حالا في اي مكان ثاني..
سهام/اوكي حددي المكان واجيك
ندى/بمرك مع سايق اهلي اتصلت عليه
سهام/ززين انتظرك باي
جلست سهام(غريبه شعندها ندى؟!!)
دخلت نوره وشافتها مسررحه/سهااام وين وصلتي
سهام/هنا ياعمه..
نوره/من كان يكلمك..كنتي متحمسه شوي
سهام/هذي ندوش بنت عمو تبيني ضروري،وقالت بتمرني ونروح كافيه وكذا اذا ما عندك مانع يا عمتي
نوره ببتسامه/لا طبعا ماعندي ماانع
سهام باسة عمتها على راسها/تسلمين
نوره/حبيبتي انتي..سلمي على ندوش
سهام وهي طالعه/يوصل فمان الله
نوره/فمان الكريم
/
/
/
/
في المؤسسه~
مكتب راكان
خالد وهو متردد/راكان
راكان وهو مشغول بالكمبيوتر/نعم
خالد/انت شقايل لبتال
راكان وهو مشغول بالكمبيوتر/يعني ماتعرف؟!
خالد/شالسالفه..لا ماعرف
راكان التفت عليه/بالله ماتعرف ان بنت عمك محمد ظهرت
خالد بلع ريقه/وشوو
راكان/اي نعم لقيتها ورجعتها للبيت..معززه مكرمه،وبما ان نص هالثروه ملك لابوها فهي تعود لها لأنها الوريثه الوحيده له...
خالد/شلون لقيتها وليه تاخذ كل شيء بكل برود
راكان استغرب رده/شقى ابوها اللي انت اللحين عايش بنعيمه..لا تنسى لو ان الدعوه موقفه على ابوك كان انت مفلس من زمان
خالد عصب/راكان انت تهيني
راكان/حشى...انا بس اذكرك...خلك رجال وخل عنك هالخرابيط
خالد مسوي هادي وقبل بالوضع/طيب..طيب تامر على شيء
راكان/لا ..روح لشغلك.
خالد طلع وهو معصب (اللي خفت منه صار يا خالد...اورريك يا سهام)
/
/
/
[[أنتهى الجزء الأول

محروم
04-19-2016, 08:04 PM
€€€الجزء الثاني€€€.
مجريات الاحداث لا تنتهي وهناك حكايات قد بدأناها،و لابد لها من نهايه إما سعيده او بائسه...

#السهم الخامس عشر..
<<<<<<<<
/
ندى بنت عمي اللي حسيتها طيوبه وعلى نياتها..احساسي طلع بمحله..وهي بنت بسيطه وبريئه..تحاول جاهده تكون زوجه مثاليه وبنفس الوقت
تدور على الحب اللي كلنا ندور عليه..حاولت بحكمتي البسيطه وهنا ما امدح نفسي بس للأمانه أنا بالنسبه لندوش طلعت ^حكيمه^ وبساعدها
والله يقدرني اخلي عايلة عمو سعد مترابطه لأن بصراحه احبه..هو وألطف أعمامي "ابو طلال"..اللي ما ينسمع عنه الا كل شيء طيب..لذلك ترابط هالعايلتين يهمني..
#الأحداث السرديه"
في الكافيه~
ندى بتوتر/تعبت يا سهام تعبت منه...
سهام/من خلال كلامك واللي شفته بنفسي ببيتك ان المشكله سببها انتي
ندى استغربت/انا!!!..حرام عليك انا
سهام قاطعتها/حبيبتي اسمعيني للاخير بدون مقاطعه،انتي بالغتي باهتمامك في زوجك لدرجة انه يزعلك وانتي تراضينه!!!..عمررك ماعبرتي له انك زعلانه،عمرك مابينتي له الامور اللي تزعجك منه..دااايم تراعين مشاعره وناااسيه مشاعرك،ترى الانسان اذا ما احترم نفسه محد بيحترمه...انتي لك حقوق مثلما له حقوق..لا تصيرين سلبيه بحق نفسك
ندى فهمت/طيب والحل
سهام ببتسامه/الحل بسسييط بس يبي عزيمه منك
ندى/العزيمه موجوده انا مليت من تهميش بجاد لي.. بس وشو الحل
سهام/حبي نفسك،طوري من نفسك ادخلي دورات لغه او تطوير ذات او اي دوره..ثاني شيء غيري ستايلك في اللبس وخليك جريئه شوي
ندى تسمع ومستغربه/...
سهام بحماس/من اليوم وطالع كل شيء كنتي تسوينه لعيون بجاد لا تسوووينه..عطيه مثلما يعطيك...
ندى بتردد/بس
سهام/بدوون بسبسه،والكلام الزايد مابيه ،اسئلتك الدائمه عن احواله اذا جاء من العمل انسيها،كلمة احبك واشتقتلك انسيها،اهتمامك به انسيه،خلي الشغاله تجهزله الفطور بدالك لا تقومين علشانه ولاتسولفين وتضحكين معه مثل قبل،خليك رسميه واحقريه بنفس طريقته وخليه يحس انك غاامضه،والاهم خليك واااثقه من نفسك،وانا اوعدك انه بينجن عليك وبيقعد يتساءل ليش تغيرتي، بس احقريه لا تكثرين معه حكي،خليه يحس بالفرق
ندى تفكر بكلام سهام/انا موافقه اسوي مثلما قلتي،لازم يحس بجاد فيني لازم
سهام ببتسامه/حلو،،اجل تعالي اول شيء اغير لوكك نقص شعرك ونشتريلك كم بدله
ندى/يلا مشينا...،
/
/
/
بالليل راجعه سهام من برا،شافت عمها جالس وراحت له/مساء الخير عمو
بو راكان ببتسامه عريضه/مسااااء النووور والسروور،هلا ببنتي سهام
سهام حبت على راسه وجلست جنبه/شلونك عمو..ماشفتك البارح واليوم
بو راكان/اي والله البارح رحت الطبيب علشان ظهري ووصف لي دواء جديد..وراكان مالقاه..وسأل عنه لقاه بالدمام وسافر يجيبه
سهام/راكان سافر لحاله يجيبه
بو راكان/ههههه ايه لحاله.اجل تحسبينه بزر ترى عمره32سنه
سهام ابتسمت/الله يرده بالسلامه
بو راكان/اميين..يله وانا عمك بروح انام دااايخ تصبحين على خير
سهام/وانت من هله عمو..
جلست سهام شوي تتفرج ع التلفزيون...
وقامت واتجهت لجناح عمتها نوره...
راكان دخل مستعجل وينادي/يمااااه
سهام مابعد تطلع رجعت مستعجله/اشششش قصر صوووتك العالم نايمين
راكان/انا جايب دواء ابوي ولازم ياخذه
سهام/ادرري..بس تووه داخل ويقول انه داايخ المسكين بينام،ناظر ساعتك بالله كم،داخل على العالم تصرخ
راكان ناظر ساعته/اي والله..حتى انا دايخ وبنام..تعبت من السياره
سهام ناظرته بنص عين وتبسم/تعبت من السياره.!!!.صدق انك شاايب، هههههه الله يعينك ياريم هههه
راكان خزها/لا والله..شاايب!..مشكووره يا بنت عمي لي ثلاث ايام مانمت علشان كذا تعبان
سهام وهي ماشيه عطته نظرة شماته ماازحه/ششااايب ههههه
راكان/بنت تعااالي وين رايحه اكلمك
سهام وهي طالعه التفتت عليه/مالك دخل يالشاايب هههه
راكان ابتسم على تصرفاتها وراح لغرفته..،
/
/
/
الساعه وحده،..
وبحزم وجديّه قررت "ندى" انها تطبق خطة سهام..وبدأت من الليله....
ندى مستلقيه على سريرها لابسه بجامه قطنيه وتنتظر بجاد.،وتناظر الساعه/كالعااده الباشا متأخر،ولا يتصل يتعذر هيين..
فتح الباب ودخل ولقى هدوووء/يا ندى..ندى
دخل بجاد وهو مستغررب لانه ماشافها تنتظره في الصاله كالعاده..،
اتجه للغرفه،..وفتحها/ندى
ندى سوت نفسها ناااايمه/...
بجاد قررب منها وهزها/ندى
ندى ألتفتت عليه بكسل/يوووه..شتبي بجااد
بجاد/انتي تعبانه
ندى/اف..مصحيني من احلى نومه علشان تسأل هالسؤال،مافيني شي بس خلني اكمل نومي..
بجاد استغررب اسلوبها/اوكي اوكي نامي
ندى سحبت الغطاء
ونامت..وهي مبسوطه..،
بجاد راح ونزل ملابس وبدلها ورجع للسرير ونام وهو يقول بخاطره اكيد انها تعبانه!!
/
/
/
"بيت بو طلال"
رن جوالها~وهي سهرانه على تويتر كعادتها..،
استغربت ريم لأن الرقم دولي ومفتاح اميركا بعد لان اخوها راشد هناك وعارفه هالشيء بس ردت/ألوه..
تركي ع الخط/صباح الخير
ريم استااانست بالصوت/صباح النور،
تركي/كيفك ريم
ريم قلبها بيطير..أستقعدت وهي تلفت خايفه احد يشوفها/تمام وانت كيفك
تركي في خاطره يقول(ماني بخير)،تنهد/بخير..
ريم حاسه انه وراه شيء/تركي راشد وخلود فيهم شيء؟!
تركي/لا تطمني مافيهم شيء بس انا دقيت على أمي وردت علي بس حاس انها تعبانه وتخبي علي،ماني متطمن،
ريم/تطمن يا تركي الوالده بخير ،بكره احنا رايحين لهم وبطمنك
تركي/مشكوره يا ريم
ريم/شدعوه،
تركي/آسف اني دقيت وازعجتك،
ريم بسعاده/خذ راحتك واتصل وقت ماتبي
تركي/اوكي يلا تصبحين ع خير
ريم/ وانت من اهله
سكرت الخط وهي مصدومه من نفسها وشهقت/جالسه اقوله خذ راتك ودقت ماتبي...ريم هذي مغازله عيني عينك..شفيني
هبله ما امسك نفسي شووي لا سمعت صوته„آآآه
شبيقول عني هاللحين؟!!..
/
/
/
/
/
تركي استرخى على كرسيه وهو يتنفس بعمق(ياحلو بحة الصوت يا ريم)..
(أأأخ منك يا تركي شلون طرى عليك وقدرت تدق عليها يامجرم ههه).
/
/
/
/
بعد يومين ع الاحداث السابقه~
ع الفطور..،
سحاب وبالها مشغول/مجود..وين عزوز
مجود/طلع برا
سحاب بحرقه/شلون يطلع هالوقت ولا افطر
مجود/يقول بيفطر مع عبود في الكافتيريا
سحاب/بعد معاد يبي الاكل اللي اسويه!!
مجود/هااه
سحاب مسكت جوالها/اقول كمل فطورك يا حبيبي
مجود/سحاب وين سهام
سحاب وهي تقلب الأرقام بجوالها بملل/عند اهلها
مجود/خلينا نروح لها
سحاب اعجبتها الفكره/تصددق انها فكره.بس شلون
مجود/ع السياره
سحاب وهي تتذكر كلام عزوز لها/لا لا..سياره ماعادني سايقه سياره ابدآ.
مجود/خلينا نروح اللحين
سحاب/هههههههه خف علينا تبينانروح للناس هالوقت علبالك سهام مثل اول ساكنه لحالها هههههه...اص خلني ادق واشوف وين ساكنه خلنا نزورها..وبالمره نغير جو..
مجود استانس/وناااسساااا
/
/
/
/
#بعد العصر~
طالعه سهام من غرفتها ومتجهه لغرفة عمتها/عمتي
نوره كانت تتجهز/هلا سهام
سهام ببتسامه/الله الله وش هالكشخه
نوره/صدق؟
سهام/تهبليين،على وين رايحه
نوره/قهوه عند رفيقتي ام عبدالكريم. كان ودي اخذك..بس القعده كلها عجايز و بتزهقين ههههههه
سهام/لا انا بتجيني سحاب بعد شوي
نوره/ هذيك البنت اللي كلمتيني عنها...
سهام/ايووه هي
نوره/حساافه كان ودي اقابلها
سهام/لا تخافين ان شااء الله بتشوفينها وكثيير بعد..
نوره وهي تاخذ عبايتها/ان شاء الله..يلا يا بنتي مع السلامه
سهام/مع السلامه..
طلعت سهام واخذت (الطرحه)تبي تروح للمطبخ..،
وعند مدخل الجناح صدمت فيه/آآآه
راكان مسوي ماكان قاصد/اسسف ماشفتك..
سهام وهي ماسكه كتفها/انتبه ثاني مره،بعدين وش جابك هنا
راكان/كنت ابي اشوف عمتي
سهام/شدعووه ماشفتها وهي توها طالعه
راكان تلفت يعنني ماشفتها/.صدق طلعت؟..تصدقين ماشفتها
سهام فهمت انه مستقصد..وهي تتأمل حركات وطريقة كلامه اللي تعجبها وتصد بعينها عنه/اوكي حصل خير عن اذنك،
راكان/سهام لحظه
سهام تنهدت وهي تقول بخاطرها(بليييززز يا راكان)التفتت عليه/نعم
راكان قرب ومسك طرف شعرها من اسفل وسحب منه خيوط متعلقه فيه بفعل الجاذبيه ومده عليها/هذي كانت بشعرك
سهام عصبت بس مابينت/مشكور..
راكان ببتسامه/عن اذنك
سهام وهي تحاول تسيطر على نفسها/راكاان..لحظه بس
راكان وقف ورجع لها/سمي
سهام وهي تخزه/انتظر هنا شوي ...ابي اعطيك شيء
راكان وقف وهو متكتف وينتظر بشغف/امررك..انا منتظر..
دخلت سهام واتجهت بدون تفكير للشوفنيرا واخذت منها مقص..وطلعت بدون تفكير...
واتجهت لراكان اللي مستغرب/بتعطيني مقص؟
سهام وقفت قباله واخذت طرف شعرها اللي مسكه راكان وقصته وهو يطالع وتقدمت له/افتح يدك بسررعه
راكان بصدمه/سهام انتي انهبلتي ليش
سهام قاطعته وسحبت يده وحطت شعرها فيها/حلفت لأمي لو لمس طرف شعري رجال من دون رضاي ولا حق...لا اقصه وارميه بوجهه...ووفيت لها بوعدي..ثاني مره لا تتمادى وتسوي فيها تمون، فااهم
طلعت واتجهت للطبخ..،
راكان مو مصدق ماقدر يرد وطلع متجه للبيت/....
رن جواله وهو ماشي ورد/هلا طلال....ايه بالبيت..حياك..انتظرك انا والوالد..
/
/
عند بوابة الفيلا...وقفت سيارة الليموزين ونزلت منها سحاب ومعها مجود....
بهاللحظات...،
وصل طلال وانتبه لمجود واخته وماصدق(سحااب هنا)..!!!
دخلت سحاب وهي متجهه للجناح الخلفي للفيلا حسب توصيف سهام بس في مسافه(وش هالبيت...وانا علبالي بيتنا كبير ههههه والله اني على نيااتي هههه)
مجود التفت على صوت السياره اللي دخلت ماصدق/طــلآل
سحاب التفتت وشافته وخافت/مجوود اص لا تفضحنا
طلال نزل بابتسامه ونزل نظارته الشمسيه،وأشر لمجود/
مجود فك يد سحاب و اتجه له ركض/طـــلال
سحاب وقفت متردده بين انها تدخل او تنتظر مجود(عز الله انفضحت...الله يصلحك يا مجود)
قررت تدخل وتخليهم..،
,
طلال شال مجود وعينه على سحاب من بعيييد وهي مقفيه/هلا مجود هلا باخو المتغليه
مجود مافهم/طلال ليش ماعاد تجينا
طلال/كنت مشغول يا عسول...الا وين عزوز
مجود/عزوز في البيت
طلال/ليش ماجاء معكم
مجود/عزوز مزعل سحاب ومايكلمها..وهذاك اليووم خلاها تبكي بعد
طلال استغرررب/معقوله؟؟؟ سحاب تبكي من عزوز!!!...ماصدق.
مجود اخذ نظارة طلال/باخذ هذي يا طلال ههههه
طلال/فداك...يلا روح الحق اختك
مجود وهو يلبس نظارت طلال/بااي طلال
طلال/باي...
دخل وهو مبسووط،بمجرد وجوده معها بنفس المكان يريحه..،
/
/
/
/
سهام طلعت عند باب الجناح الخارجي وتنتظر لان سحاب طلبت منها تطلع لها/هلا وغلا
سحاب/السلام عليكم
سهام/وعليكم السلام والرحمه والاكرام..هلا بالسحاب
سحاب/هههه هلابك
سهام/تفضلي حياك...وين اخوانك
سحاب/مجود وقف يسلم على طلال برا....الا تعالي بسألك
سهام،مستغربه/انااللي بسألك لا يكون طلالك هو نفسه طلال ولد عمي؟!
سحاب،متفاجأه/طلال اللي واجهته ببيتكم هو نفسه طلال اللي اعرفه!
سهام/هههههههه
سحاب جلست/غرررريبه..!!ماصدق انه من عيال عمك
سهام خزتها/وليش حياااتي؟!
سحاب وهي تتذكر طلال/سهام انتي ماتعرفين طلال مثلما عرفته انا...طلال شهم نبيل كريم...وراعي فزعات وملتزززم،يعني عكس خويلد والباقين
سهام ابتسمت/كلامك صحيح،اصلن شباب العايله كلها كوم وطلال وراكان كوم ثاني،
سحاب ابتسمت لها ونغزتها/اجل طلعتي بنت عمه؟هااه!
سهام/هههههه لا يروح فكرك بعيد ماراح اقرب منه ابدددآ
سحاب مصطنعه اللامبالاة/اصلن طلال مايهمني ابدآ...ولو ابيه وافقت على عرضه للزواج
سهام شهقت/خطططببكك!!!؟؟!!!! وليه ماقلتيلي وكيف ومتى ووين و....
سحاب/حيلك حيلك انا جاااايه افضفضلك كل شيء من طقطق لسلام عليكم بس شوي شوي بالاسئله
سهام بحماس/اجل انتظري لحظه اجيب القهوه والحلى ونضبط امورنا ونسولف
سحاب/اوووكي
طلعت سهام وتركتها في غرفتها...،
شوي ودخلت خادمه ومعها مجود/مدام ذس از يور بيبي
مجود جاء وجلس بحضنها...
سحاب،ضمته/هلا بماي بيبي هههه..وش معك مجوودي
مجود/نظارات طلال اخذتها منه
سحاب اخذتها منه وتتأملها/مجود ليش كذا حبيبي،مايصلح
مجود ببراءه/عادي برجعها له اذا جانا بالبيت..
سحاب وهي تمسح على راسه/الله يصلحك يا مجودي.
وصلها مسج واتساب على جوالها وفتحته لقتها من طلال وقرأته
[[لك الله يالوليف ان الغياب اللي بلا تبرير،،
طعني طعنتين وذقت من لفحة زمهريره..
علامك كل ماقلت اللقاء اتقول على خير
وانا صابر على قول المثل ياعلها خيره]]
سحاب تنهدت وهي تتخيل طلال(ليش ما تخليني بحالي يا طلال..خليني اكلمه لين تجي سهام)..
سحاب ردت عليه;
[شوف...ترى ..ماكنت ادري انك تكون ولد عم صديقتي سهام]
طلال;
[آجل يازينها صدفه...]
سحاب;
[اوكي،سلام]
طلال;
[أنتي ليش تتهربين مني؟!]
سحاب;
[انا ما اتهرب....طلال طبيعي اني ما اكلمك،مابينا اي شيء،واللي اعرفه انك انسان ملتزم،شلون تطلب مني ما اتحاشاك]
طلال;
[لأني ملتزم،انا طلبت اتزوجك من البدايه،رفضك غير مبرر،وعندي امل ]
سحاب;
[اوكي سلام....لازم اسكر الواتساب حاليا]
طلال;
[سلام]
/
/
/
/
في مجلس الرجال...
راكان لاحظ "طلال" مشغول بالجوال/وش عندك بالجواال
طلال انهى محادثته وسكر الجوال/ولا شيء.
راكان مد عليه فنجان القهوه/تقهوى.،وعلمنا وش علومك
طلال اخذ الفنجان ببتسامه/علومي تسرك،
بو راكان/اقول يا طلال وين ابوك معاد شفناه
طلال/انت خابر عافيته ماعاد تسمح..،بس لا تخاف بيزورك قريب.
بو راكان/زين..اجل وين خالد وعزام وبجاد..ماشوفهم
راكان/هذاك اليوم فالشركه،خالد أول مادري اننا اعطينا سهام حصتها كأنه زعل وعصب وماكان راضي
طلال استغرب/اما عااد...ليه؟
راكان/مادري عنه
بو راكان/ماعليك منه مابيده شيء..خويلد نفس ابوه مايختلفون عن بعض...الله يهديه بس
/
/
/
/
اليوم الثاني~
ام راشد/شووف يابو راشد..
بوراشد/شفيك
ام راشد/ريم جالها خطاب..وانا اشوف انه مناسب لها..دام ان راكان باشا ماعنده نيه يتزوج
بو راشد/انهبلتي انتي..هذا ولد عمها والكل يدري بخطبتهم
ام راشد/طيب متى العرس ان شاء الله ماتقولي،اشووف بنتي تذبل قدام عيني واسكت..كل البنات تزوجوا واستقروا الا هي،بعد لو عندها وظيفه ماقلنا شيء ،بس التفكير ذبحها،حتى لو انها ماتبين
بو راشد/خلاص انا بفاتح بو راكان بالموضوع بس صبي قهوه
ام راشد/امرري لله
/
/
/
/
جلسه بالحديقه وع الزرع..،
سهام سرحاانه في الجو الحلو..،
نوره/اقول ابو راكان
بو راكان/سمي
نوره/انا ناويه اسافر لباريس
ام راكان/وش عندك بعد
نوره/شغل كالعاده يعني
بوراكان/خذي راحتك وانا اخوك
نوره/وباخذ سهام معي هالمره
سهام استانست/صدق يا عمتي
نوره/هههه ايه
ام راكان/شكلك ماعمرك سافرتي
سهام ببتسامه/لا ماعمري سافرت
ام راكان/يوووه
نوره/احتمال نطول هالمره عاد اسبوعين ثلاثه على حسب الشغل
بو راكان/الله يعينك..تروحون وتجون بالسلامه
نوره/مشكور اخوي..
راكان وقف سيارته وشافهم جالسين بالحديقه وجلستهم حلوه..،واتجه لهم..
سهام انتبهت له وتلثمت تعدلت جلستها..وهي تناظره من بعيد وبقلبها تقول بتنهيده(ياحلو طلته.....عيييب يا سهام هذا خطيب بنت عمك..لا تفكرين فيه حتى،”ايه مايصلح”)..
وصل راكان/مساء الخيييرر ياحلووين
الكل/مساء النور..
ام راكان/هلا بالغااالي
راكان/هلابك يمه
نوره/اقعد تقهوى وذوق من حلى سهام اللي مسويته
سهام لاحظت انه تووه محلق ومحدد السكسوكه لأنها بالصباح شافته ماكان كذا،تبسمت وهي تغوص بملامحه...
راكان جلس/يا سلام عندكم حلى..ذوقوني
بو راكان/قومي يا سهام قهوي ولد عمك
سهام قامت/يبشر ولد عمي
راكان يشوف طولها ويروح وطي/تبشرين بالجنه ان شاء الله
نوره تلاحظ نظراتهم لبعض وتسوي نفسها مو منتبهه وتطقطق بالأيباد حقها وتطنش/....
بوراكان انشغل بسالفه مع ام راكان...،
سهام حطت قطعة حلى بصحن وراحت به لراكان وعينها تراعيه/سم يـ..<<تلعثمت وفضلت تسكت
راكان،منزل راسه لانها قريبه منه/تسلم هاليدين
سهام وعينها عليه لاحظت وجهه/نعيمآ..
راكان رفع عيونه وألتقت بعيونها/الله ينعم عليك
سهام وفيها الضحكه من ردة فعله وهمست/السكسوكه المخنجره عليك تجنن
راكان بلع ريقه،من سحرها اللي يجذبه/..
رجعت سهام لمكانها بعدما اربكته،وهزت مشاعره...,
سهام جلست بمكانها وهي تصد وتحاول تنشغل عنه بأي شيء,وهي مستغربه نفسها(سهام وش هالجرئه..عييب عليك هذي مغازله صريحه,ياررب ثبتني إذا شفته..مادري كيف اتصرف بغرابه)
نوره/اقول ركون حبيبي
راكان التفت على عمته/سمي
نوره/ابيك بكره تاخذنا علشان نسوي جواز سفر لسهام
راكان/ليش
نوره/ابي اطلع لها فيزه ناويه نسافر باريس
راكان ما استوعب/هااه
نوره وسهام/هههههههه
ام راكان مقهووره من نوره وسهام/بس انا وراي مشوار للمستشفى
راكان/يمه موعدك الاسبوع الجاي فديتك
ام راكان تفششلت وقامت ودخلت/اروح الحق بو راكان ازين لي
نوره/ههههه حاااره امك يا راكان
سهام/والله انها طيوبه..واللي بقلبها على لسانها
راكان متعجب منها/هذا وهي ماتبيك عندها بالبيت
سهام/وهي معذوره..
ام نوره وراكان بنفس واحد/شلون
سهام/بنت تطلع لها فجأه.وماتدري لو هي شريره.وتتوقع انها بتاخذ الثروه وبتجحد اهلها،وبتستفرد بعمها وبتتزوج ولدها وبتصير سيده بالبيت اللي هي حاليا سيده فيه،وكبر السن له دور بعد انا مقدره مشاعرها تجاهي ولا ألومها ابد..
نوره وراكان مندهشين من لباقتها واسلوبها..
نوره/بصراحه مادري شقول،عسى الله يعطيك كل خير
راكان ببتسامة رضى/كبيره يا بنت عمي
سهام انبسطت من ابتسامته/..
نوره رن جوالها وقامت/اعذرووني هذي بنتي شعوله بروح اكلمها ..
راحت نوره وتركتهم..،
راكان خز سهام/شدراك اني حلقت
سهام/هههه ليه قالوا لك اني عمياء ماشوف،
راكان/ههههه
سهام سكتت شوي..
راكان/بصراحه الحلى رووعه تسلم يديك عليه
سهام/الله يسلمك..
راكان/من متى حاطه وشم بيدك..؟
سهام استغرربت منه „شهقت بخفييف/راكاان انت جالس تقززني!!..
راكان بلع ريقه/لا بس ابي اقول ان الوشم حرام بس
سهام/اهااه..هذ مو وشم..لصقة تااتووه ..
راكان بيستفزها/كذاابه
بهالاثناء
دخلت سيارات البناات بيسهرون عند سهام..،
نزلت من سياراتها واتجهت للحديقه علشان جناح نوره وتفاجأت ريم!!!

سهام ويدها بيد راكان/ششفت تأكدت انه مو تاتوه حقيقي..
راكان لمس على الرسمه/اي والله موحقيقي،اشووى لانه حرام
سهام انتبهت للبنت اللي واقفه هناك وشهقت وسحبت يدها/يووه يوووه مصيبه،قوووم هذي ريم
راكان فز واقف/اوكي عن اذنك
سهام/بتخليني بالورطه
راكان هرب/...
ريم قربت والدم يغلي فيها وباين التوتر عليها/مساء الخير
سهام بابتسامه مرتبكه/هلا مساء النور ريميه تفضلي
ريم وهي تخزها/مابي اجلس هنا،خلينا ندخل احسن
سهام لاحظت الزعل بعيون ريم/اوكي خلينا ندخل..
#بالصاله~
سهام ما اصبرت مسكت ريم على جنب/شووفي ياريم بالنسبه للموقف اللي قبل شوي مع راكان،تكفيين لا تفهمينا غلط
ريم ماتكلمت من الزعل/..
سهام مدت يدها قدام ريم/ورب المصحف اني كنت ابيه يتأكد ان اللي في ظهر كفي مو تاتوه حقيقي لأنه جالس يحلف ويتهمني يقول حرام وبالاخير قلت تأكد بنفسك اذا منت مصدقني
ريم ابتسمت على تفاعلها/بس!
سهام/اقسسم بالله هذا اللي صار،اصلن انا اعتبره اخووي فققط..
ريم عجبها تفاعلها/ههههههه يلا وريني وش مسويه لنا من حلى هالمره..
سهام نغزتها بكتفها/حلى يحبه قلبك..وسويت بعد لقيمات
ريم شهقت/بالله علييييك
سهام/قسم..شفيك
ريم طبعت بوسه على خد سهام/اعسشق اللقيمات..تعاااالي نروح المطبخ..
سهام لحقتها وتحلطم/يالبطينيه انتي تسيرين علي علشان طبخي بس
ريم/ههههههههه اجل من زينك هههه
سهام راحت تركض وراها/هييين..بنزوج ولدنا راكان احسن منك
ريم/هههههههه
/
/
/
/
/
راكان بسيارته ويتذكرها وهي تمد يدها له ببراءه علشان يلمسها ويتأكد انه مو تاتوه،ابتسم وهو يتحسس ملمس
يدينها ويتذكر عيونها ونظراتها،ولثامها اللي يحلم انه ينزعه منها ويشوف صاحبة العيون اللي
سحرته والصوت الانثوي والاسلوب الذوق..،
ويتذكر في عزيمة الاستقبال حقتها شاف مقفاها وهي رايحه لغرفتها حافيه ولابسه قصير وتمشي على مهل()
/
/
/
؛جالس عند باب بيتهم وسرحان في ملكوت الله...
هذا عزوز من فتره وهو زعلان وما يحاكي اخته..شايل بقلبه كلام عيال الحاره ومتناسي انها اخته لأنه طفل..،
كعادته مر من حارتها وهالمره لمح عزوز جالس عند الباب لحاله وباين انه سرحاان وتذكر كلام مجود عنه اتجه له بالسياره ووقف واشر له يركب/يا عبدالعزيز
عزوز ناظره بنص عين وصد/...
طلال قرر ينزل له/السلام عليكم
عزوز وهو كاتم زعله/وعليكم السلام
طلال/شخبارك عزوز
عزوز/بخير...
طلال ببتسامه/مافيه اقلط ولا قهوه
عزوز التفت عليه بنص عين/اعذرني البيت مافيه احد
طلال فهم/اووكي قووم معي خلنا نتمشى ونسولف ابيك بموضوع
عزوز/انا تبيني في موضوع
طلال/إيهه يلا قوم معي
عزوز قام وركب معه/
طلال مو مصددق من فرحته/
/
/
/
سحاب واقفه بتوتر وتحاتي غياب عزوز،وعزلته عنها،خنقتها العبره وهي تحس انها بتفقد اخوها،..
ديم جابت لها كاس ماء/سحاب روقي واشربي ماء مايصير
سحاب/شلون مايصير يا ديم وانا اخوي الصغير يتجاهلني،ويعيش حياته ولا كأني موجوده..ياكل برا يسهر برا ويطلع مع مين ما كان،واللحين له سااعه برااا مدري مع من...
ديم/ادعي ربي يرجعه بالسلامه،كذا الاولاد بهالسن تربيتهم صعبه..
سحاب جلست وهي تحاول تهدئ/.......
/
/
/
/
في مقهى كوستا~
طلال/لنا ساعه نتمشى شرايك بحلبة الريم
عزوز بحماس/روووووعه بصرااحه ..ياليت اقدر اجيها دوم
طلال/ههههههه
عزوز ابتسم/ما اقصد انت اللي تجيبني
طلال وهو يشرب قهوته/اجل تقصد صقر
عزوز عقد حواجبه وصد،بسكات/...
طلال/افا يا عبدالعزيز علامك زعلت
عزوز/مازعلت من قال؟
طلال/اسمع ياعزوز انا بقولك حاجه يمكن تتفاجأ بها...
عزوز التفت عليه باهتمام/...
طلال/انا دريت ان اخوك صقر متوفي من ثلاث سنوات
عزوز خاف وماعلق/....
طلال/اي عرفت وكشفت اختك سحاب وهي تتقمص دور اخوك،ولو تتذكر اخر مره طلعت فيها للاستراحه...اكتشفتها بهذاك اليوم،وبهذيك الليله انفجرت كفرات السياره وهي تسوقها وكانت بتروح فيها لولا لطف ربي....
عزوز استغررب/اجل من جابها للبيت
طلال ببتسامه/أنا جبتها وكانت حيل تعبانه وخايفه عليك انت ومجود،
عزوز ماعلق/...
طلال/انا جيتكم كذا مره ورفضت تقابلني،لاني عرفتها وبعد اتصالاتي ماقامت ترد عليها..وكله علشانها تحبك انت واخوك
عزوز/شلون يعني
طلال/انا خطبت اختك يعني قلتلها بجيب اهلي واتزوجك وكذا،بس هي رفضت تقول بعيش كل حياتي مع عزوز ومجود
عزوز/هي قالت كذا
طلال/ايه...تقول انها تحبكم وماتقدر تستغني عنكم.
عزوز لمعت عينه ونزل راسه علشان مايبينها/...
طلال/عزوز شرايك انت تقنعها تتزوجني واوعدك ماخليها تبعد عنكم
عزوز/لا
طلال/افااا ليش
عزوز/سحاب ماراح تتزوج ابد
طلال انصدم/...
عزوز،كمل/سحاب ماراح تتزوج غيرك انت يا طلال.
طلال ارتااح/هههههههه ياخي خوفتني
عزوز/هههه
طلال وهو يطالع ساعته/قوم بسرعه خلني ارجعك البيت اللحين تلقى اختك ميته من الخوف عليك..
/
/
/
/

/
السهره في جناح نوره~
ندى و ريم يرقصون باستهبال ونوره معاهم...
سهام تتفرج وتضحك/عااااشوا..
نوره جلست شوي/وي وي وي تعععبت،
ريم/هههههه والله وعجزتي يا عمتي هههههه
ندى/الظاهر كذا هههههههه
سهام/ههههههههه
نوره/اقووول مالت عليكم سهرانه معكم وتتريقون علي!!..أمحق بنات خوان...وينك يا عروبه ومشاعل عني تشوفون هالشينات اللي يضحكون علي
البنات/ههههههههه
ريم/احم احم قصدك ندى وسهام الشينات ..صادقه هههه
ندى/لا والله احلفي بس
ريم حطت يدينها على خصرها وميلت نفسها شوي/اي نعم عندك اعتراااض مدام ندى
سهام/مو بس هي يالشششينه انتي...ندووش خلينا نوريها شغلها
ندى بنظرات شريره/يلااااا
ريم ناظرتهم بخوف/وش ناويات عليه هيييه
سهام وندى اتجهوا نحوها يركضون..
ريم هربت/اتحدااااكم تمسكوني يالشينات
البنات صاروا يتراكضون كأنهم بزارين ..
نوره/هههههههه الحمدلله والشكر...والله انكن مبزره..الوحده وش طولها وتركضن
البنات مروا من عندها وبهذلوها ونحاشوا/عمتتتي ابعدي عن طريقنا
نوره قامت/حسبي على بليسكم اروح انام ابركلي،قلبتوها مبزره.
/
/
/
/
/
/
ودعت سحاب ديم عند الباب ودخلت وهي مشغول بالها على عزوز اللي للحين ماتدري وينه!!..معاد بقى شوي على دموعها وتطيح،ولحظات ورن الجرس،استغربت ان عزوز يرن الجرس لأن معه مفتاح/اكيد ضيعه اكييد..حبيبي ياخوي
طلعت تفتح بسرعه/عزوز.....انتم من ووش تبون
دخلوا ثلاثه متلثمين ولابسين اسبورتات غامقه ولها اغطية رأس..
سحاب بلعة ريقها من الخوف/اطلعوا برا احسن لكم تراكم ماتعرفوني..
واحد منهم فك لثامهوبين وجهه/اكيد نعرفك ياسحاب
سحاب شهقت/هذا انت يالرخمه..جايني مع ربعك..ماقدرت تجيني لحالك يالزلابه
بوحبتين/ههههه ماعليك منهم هذولي جايين فضول لكن انا اللي بتصرف معك لا تخافين
سحاب وهي تتراجع على وراء/اصلن ماينخاف من مثلك
بوحبتين/صدق والله؟!!!..أجل وقفي ليش تبعدين عني، خلينا نتفاهم بهدوء..ورومانسيه
سحاب لوت بوزها وهي تقرف/يععع ياشينها بفمك،اقول اطلع برااا بس انت وقشك
بوحبتين اشر لخوياه يحدونها من جهتين وهو من جهه وفعلآ حدوها...
سحاب وهي تحاول تتخلص منهم/ابعدوا عني يا حمير...
بوحبتين مسكها غصب عنها بعدما ثبتوها له/يبيلك ترويض يا قطوه..وانا اللي بروضك ان شاء الله
سحاب تفلت بوجهه/تخسي تمسني
بوحبتين وهو يمسح وجهه/يعجبني عنادك يابنت،مسويه انك صعبة منال هاااه هههههه هذا انا كتفتك بثواني
سحاب بكت/فكني يا وصخ انت وياه
بوحبتين/عيال دخلوها المجلس علشان محدةمن الجيران يسمع وش بنسوي بها هههههه.
سحاب بدأت تصرخ وترفس برجلينها بقوه وتشوتهم ومع ذالك هم مثبتينها لابوحبتين اللي بدأ شغله وصار يمزق ملابسها..........#
بهاللحظات
وصلوا عزوز وطلال...
طلال استغرب/عزوز هذي من سيارته
عزوز مستغرب/سيارة بوحبتين راعي المشكله اللي قلتها لك
طلال بدأ يشك/عزوز خلني ادخلك واتطمن على الوضع
عزوز/يلا
دخل عزوز ومعه طلال واول شيء سمعوه "صرختهااا"
عزوز خاف/هذا صوت اختي من المجلس
طلال رمى شماغه واخذ معه عقاله واتجه للمجلس بسرعه/..
عزوز اتجه لغرفة اخته بسرعه واخذ الشوزن ونزل بسرعه/..
طلال دخل وعيونه ترسل شرار/وقف ياووررع انت وياااه
العيال تجبسوا مكانهم
سحاب ماحبت هالموقف ابد،من خوفها اتجهت ركض لطلال وضمته بقوه وهي تحس بالأمان و تنهد وتتنفس بسرعه وصوتها مبحوح/الحقني تكفى...كانوا يبون يغتصبوني..خذ حقي منهم ياطلال
طلال حضنها مع كلامها هذا زادت قوته ورغبته في الانتقام/
بوحبتين خاف/ياعيال انحشنا
طلال فك سحاب على جنب واتجه لهم وضربهم ضرب عمرهم ما حلموا فيه ،وكتفهم وخلاهم بالمجلس،
عزوز واقف عندهم بالشوزن/اشوف معاد في حبتين يا ورع
بوحبتين متدشدش وساكت/...
طلال بابتسامه/عزوز خلك عندهم اللحين يجون الشرطه..
سحاب واقفه برا بالحوش وملتفه بشماغ طلال على كتوفها وساكته/...
طلال وهو يتأملها بحب/وش هالصدفه الحلوه اللي خلتني اشوفك...تدرين شلوون حبيييت ابو حبتين هذا
سحاب التفتت عليه بنص عين وذابله/
طلال ذبحه برودها/شفيييك تناظريني كذا...لا يكون انا اللي حاولت اغتصبك
سحاب تركته ومشت/....
طلال انقهر من تصرفها/ترى فيه كلمات حلوه يقولونها الناس علشان يجاملون بها بعض..جااملي ع الاقل
سحاب وقفت والتفتت وعطته نظره ناريه وكملت طريقها لداخل وسكرت الباب..،
طلال ،حس بإحباط العالم كله يسري في وريده من برودها تجاهه،توقعها هالليله غير خصوصا بعدما ضمته،..
لكنه تفاجأ ببرودها وعدم مبالاتها باللي سواه علشانها!!!!!/...
/
###
انتهى الجزء الخامس عشر

محروم
04-19-2016, 08:24 PM
#السهم الـسـادس عـشــر

<<<غصب عن عين المشاعر "بتناساك"
,
واقفه سحاب تحت الدش والمويه بارده تنزل عليها وتجمدها في هالجو البارد..وتبكي..كعادتها كلما ضاق صدرها من البكى وعيونها فاضت بالدموع،تفتح عالمويه البارده وتظل تحتها ،تبي هالمياه البارده تبرد مشاعرها تبيها تموت الاحساس فيها..وكلما تتذكر نفسها لحظة رمت نفسها باحضان طلال ،تزيد كمية الشامبو وتدعك نفسها اكثر(ماقصدت اضمه والله ماقصدت اضمه)
(وش خلاك تجي وتشوفني بلحظة ضعفي يا طلال)...
[كرررهت موقفها اللي بيّن ضعفها وحاجتها لرجال يحميها...ورفضت تقبل بالهزيمه!!!]
/
/
/
/
/
سهرت شباب
راكان مع الشباب ومو معهم...
عبدالعزيز كان يقول سالفه والتفت على راكان يسأله/صح يا راكان؟
راكان،سرحااان وماسمع/....
عبدالعزيز/هيييي بوسعد
راكان انتبه له/هلا بو سعود
عبدالعزيز/راكان،اشوفك تسرح وااجد هالايام..،شالسالفه
راكان/ياخي ودي اسافر من زمان ما سافرت بس ماقدر
عبدالعزيز/الله يعين،انا بعد نفس الشيء
احمد/عندي لكم راي
راكان/قووول
احمد/شرايكم نطلع البر،مقناص ووناسه وسعة صدر
عبدالعزيز/اي والله جبتها،
راكان/حلو..طيب متى نطلع
احمد/الاسبوع الجاي
عبدالعزيز/اتفقنا
راكان/ع بركة الله،
/
/
/
/
/
/
/
ندى رن جوالها ورافعين صوت الموسيقى بالغرفه وهاتك يا سواليف..،
ريم قصرت صوت الموسيقى/ندووش ردي ع جوالك ،،يمكن انه بجاد
سهام ساكته وتنتظر ردة فعل ندى!!.
ندى قامت ورفعت على صوت الاغاني وردت على بجاد/ايووه
ريم استغربت تصرفها!!
سهام ابتسمت لندى وغمزت لها...،
ندى/نعم يا بجاد
بجاد بالجوال/ندوش اطلعي انا جيت اخذك
ندى/معليش حبيبي السهره عند البنات بأولها ورقص وفله
بجاد/يابنت الحلال امشي
ندى/بجاااد بلييزز خلني
بجاد/يعني تبين تقعدين تسهرين مع البنات؟!!
ندى/ايوه..واذا خلصا السهر بجيك مع السايق
بجاد زعل/لا لا تجين،نامي..وتعالي بعدين
ندى/واااااو ثانكيو حبيبي،،باااي
سكرت الخط وهي ترقص/بنام عندكم الليله هههههههه
سهام/صددق واااو
ريم/تعااالوا شالسالفه
ندى وسهام/ههههههههههههه
/
/
/
بجاد في البيت متفاجأ ومو مصدق ان ندى تبدي سهرها مع البنات عليه،داايما كان هو الرقم وااحد في عالمها،وش اللي غيرها..،
جلس مايدري شيسوي!!!مل وهو لحاله وراح ينام..وهو يتذكر تصرفات ندى وتغيرها المفاجأ..!
/
/
/
/
/
/
/
الصباح~
جايه من جناحها،ومستعجله..اتجهت للمطبخ وهي تدور على شيء ومرتبكه/ياربي وش
اخذ لها..
راكان معه شنطه سبورت ولابس تيشرت سبور وبرمودا علشان المقناص نازل من فوق وسمع صوت دربكه في المطبخ/من بالمطبخ هالوقت الساعه4الفجر!!!!
أتجه للمطبخ ووقف من الربكه وشاف مقفى سهام عند الطاوله شعرها مفكوك ولابسه قميص نوم كت قطني/من هنا،هالوقت؟!
سهام بغت تنجلط تصلبت مكانها وما ألتفتت عليه/راكان شجابك هالوقت صد ورااك هذي أنا.سهام
راكان صد/طيب صديت وش تسوين انتي؟..مسويه دربكه عندك
سهام/اختك ندى تعبانه..وتستفرغ ودايخه جيت اسويلها شيء تشربه
راكان/اذا تعبانه حيل خلني اوديها المستشفى
سهام ارتبكت/لا مو لازم مايحتاج
راكان/شلوون مايحتاج
سهام التفتت عليه وتشوفه وهو صاد وتبسم/انا عارفه ايش فيها
راكان بغى يلتفت/وش فيها
سهام/لا تلتفت....
راكان/طيب تكلمي وش فيها
سهام/اختك ندى حاامل
راكان التفت/صصدددق
سهام شافته بيلتفت وصدت قبل لا يشوف وجهها/قلتلك صد بوجهك عني
راكان صد مر ثانيه/حركااات مانيب مصدق هههههه
سهام/لا صدق
راكان/هههه يلا عقبالك تبشرينا بحملك
سهام فتحت عيونها ع الاخر/راكاان!! انهبلت انت..صدق ماعندك سالفه
راكان/شبلاك
سهام معصبه من هباله/تقول عقبال تحملين..وانا ماني متزوجه!!
راكان تلخبط/نسيت اقصد...
سهام خلصت كوب عصير الليمون وحطته في صحن/اقول بس ابعد عني وغمض عيونك خلني اطلع
راكان ابعد/طيب تقدرين تطلعين
سهام مرت من عنده/الله يعين ريم عليك بس..
راحت تركض
على الدرج بسرعه..
راكان ألتفت عليها ويشوفها مقفيه ورايحه،ابتسم وهو ياخذ نفس عميق وطلع....
/
/
/
بعد ربع ساعه_
سهام/هاه كيفك بعد العصير
ندى بقرف/لايعه كبدي احس بدوااار
سهام/هههههه شيء طبيعي تلوع كبدك..
ندى/شيء طبيعي!!
سهام راحت وتزين سريرها تبي تنام وتبسم/لأنك حامل
ندى بلامبالاه/يابيخك...
سهام/والله انك حامل واذا مو مصدقتني روحي تأكدي بنفسك..،
ندى ابتسمت/ماني مصدقه والله..وااو..شلون عرفتي انتي
سهام وهي تخفي ألمها/درست تمريض سنه ونص..
ندى/وليه ماكملتي
سهام/ظروفي منعتني اكمل
ندى/ياحرام قهررر
سهام وهي تغير الموضوع/اقوول بس قوليلي اذا بنت وش بتسمينها واذا ولد وش بتسمينه
ندى/تغيرين الموضوع هههه اذا ولد بسميه هشام واذا بنت محتاااره وش اسمي
سهام/هههه لا تحتارين سميها سسهااااام
ندى/ايه هين ههههههههههههه
/
/
/
/
/
/
الصباح...~
بو راكان جالس ويقرأ الجريده كعادته...
جلست ام راكان وتصب له قهوه/تفضل
بو راكان/زاد فضلك....
ام راكان تشرب قهوتها ومبوزه/...
بو راكان يطالعها ويتبسم/شبلااك مبووزه مع ذالصباح
ام راكان/طقت كبدي..
بوراكان/لييش!!
ام راكان/ززهقت..من يوم جتنا بنت العنود والكل يجي علشانها والجلسه بجناحها والعايله كلها تسأل عنها وتزورها كل يوم ويعزمونها،احس العرب نسوني والسبه هالنتفه سهاموه
بوراكان/ههههههه
ام راكان/وش تضحك عليه احر ماعندي ابرد ماعندك
بو راكان/بنت العنود على قولتك طيييبه ونيتها زينه وتستااهل وماتشيل بقلبها وتحب الكل.موب مثلك مسويه العالم احزاب وشايفه نفسك
ام راكان شههقت/أنااا اللحين فيني هالكلام الشين هذا كله
بو راكان يكتم ضحكته/وماخفي كان اعظم بس خليني سااكت..
ام راكان/الله يسامحك بس
بوراكان/راكان طلع البر
ام راكان/ايه من الفجر..
نوره وسهام جايين من جناحهم/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سهام حبت على راس عمها/صبحك الله بالخير عمي
بوراكان/صبحك الله بالرضى يابنتي
ام راكان/وين النيه مع هالصباح
نوره/رايحين الجوازات..نطلع جواز سهام راكان يقول مايحتاج يروح لأن سهام معاها هويه وما تحتاج مُعرف
ام راكان ناظرتها بسخريه/يووه ماعندك جواز..يعني معقوووله يا سهام ماقد سافرتي براا
سهام ببتسامه/لا والله يا خالتي ام راكان..ماسافرت لبرا
ام راكان ببتسامه خبث/عززتي لك،
سهام بنظرات حاده/مهوب ناموس السفر للخارج..طال عمرك
بو راكان مبسووط من ردودها وشخصيتها القويه(محد يقدر عليك يا ام راكان الا سهام فديتها ههه)
نوره كاتمه ضحكتها/يلا يا سهام تأخرنا
سهام/يلا يا عمتي...يالله صباح خير..
طلعوا.....
بو راكان يطالع وكاتم الضحكه...،
ام راكان/وش يضحكك....حسبي عليها من عقربه والله موب هينه هالبنت
بو راكان/بس الصراحه فشلتك ههههههه
ام راكان قامت معصبه/يوووووه
/
/
/
/
/
الساعه ثمان ونص...،
سحاب للحين نايمه...بعد تعب وسهر البارحه..،
رن جرس المنبه ..موعد فطر اخوانها كل يوم في الاجازه....
فتحت عيونها بكسل وشافت جوالها يأشر وعرفت ان فيه مسجات اخذته واستلقت وفتحته تتفرج..اغلبه سوالف البنات في قروبات الواتساب/ههههه هذرتكم ماتخلص
وهي تتصفح وصلتها رسالة واتساب من طلال[صباح الخير يالمتغليه]..
سحاب ابتسمت من وصفه لها بالمتغليه...واستقعدت وهي تهمس بداخلها حكي صعب تحكيه(قسم بالله انك رايق..وين حنا فيه يا طلال..مايصلح نتواصل مــايصلح..حنا عرب ولنا سلوم صعب نتجاهلها..وديننا يمنع اي تاصل خارج اطار الزواج يا طلال) الله يهديك بس.
[شخصية سحاب تكره الغلط..لو أنها تعشق طلال...وماتبي الناس تتكلم في عرضها لأنها يتيمه ومالها كبير..لكن هل بيتغير في حالها شيء واذا كان بيتغير "كيف؟"..الله اعلم]
خلصت غسيل وجهها ولمت شعرها وطلعت من الغرفه وتفاجأت بـ"عزوز" واقف ومتكي على الجدار وكأنه كان ينتظرها/عزوز!!
عزوز وعينه تلمع/صباح الخير
سحاب ابتسمت وخنقتها العبره لأن له فتره مطنشها/صبااح النوور يا عزوتي
عزوز هنا نزلت دموعه/سحاب أنا آسف..لأني زعلتك
سحاب سكرت فمه وضمته بقوه/لا تعذر ياحبيبي لا تعذر..أنا مسامحتك
عزوز ضمها ودفن وجهه بحضنها وهو يبكي
سحاب/خلاااص عزوووز
/
/
/
/
بيت حـــور:
على سفرة الفطور جالسه مع خالد ومتردده تكلمه بموضوع...
خالد لاحظها/شفيك حبيبتي ماتاكلين
حور وهي تشرب جرعة مويه/مدام انت تاكل ياعمري أنا مايهم
خالد ابتسم لها وهو يشرب كاسة الشاهي/يعني ما عندك شيء تبين تقولينه؟
حور (يارب اقوله اللحين والا متى)...
خالد مد كاسته صبي لي شاهي
حور صبت له كاسه ومدتها له..
خالد/بصراحه الشاااهي اليوووم كاااايف
حور/عوافي حبيبي
خالد/الله يعافيك
حور بتردد/أنا حامل
خالد/هههههه سوالف ماصخه مع الصباح الرايق مابي
حور بجديه/خالد أنا أتكلم جد..أنا حامل
خالد طلع سيجاره واشعلها ودخنها بتوتر/وش شرطت عليك اول ماتزوجنا؟!!
حور بخوف/خالد أنا حابه اجيب منك ولد
خالد ضرب بيده على الطاوله/حابه تفضحيني هااه...الولد هذا ينزززل يعني ينزززل
حور/لا
خالد ناظرها بنظرات ناريه/أنا ينقااالي لاااا
حور/أي نعم لاااا ماراح أنزله...وماراح تغصبني انزله مو بكيفك
خالد قام ومسكها بياقة بيجامتها بتهديد/أنتي تكسرين كلامي
حور/خالد اقسم بالله ان مافكيتني لا اروح لـ"ســاره" واقولها كل شيء عنك...وعن خرابيطك
خالد يعشق ساره ومايبي يجرحها/ان قلتي لساره شيء اقسم لتندمين وراح اطلقك
حور استغلت مسكته لها وحاوطت يدينها حول رقبته وقربت من وجهه/شوف حبيبي ترى كل بلاويك عندي..وكل مغامراتك الغراميه مع صديقااتك أنا عارفتها ..والأدله معاااي...وكل شيء يتعلق بسهام بنت عمك ووش انت ناوي تسويه فيها أنت قلته لي وحنا مشتركين فيه.
خالد خاف وأرتخت يدينه/انتي قصدك تهدديني
حور ببتسامه ماكره/لا لا..اعوووذ بالله..أنا ما أهددك ..شلون اهدد حبيبي..أنا بس أذكرك ..تراني ماني مثل غيري يا عشق حور
خالد انقهررر/ماكره
حور ضحكة بخبث/وانت خبيث...بس اعشششقك..
خالد أخذ شماغه/أنا هالولد ماعرفه ومالي فيه اي صله ولا تتطالبيني فيه مصاريف وبلاوي
حور/وأنا مابي منك غير أسمك نبض قلبك ولقب آل عباد..
خالد/وانتي ماهميتيني لو اشوفك تموتين قدامي ما اسعفتك..
حور هالكلام يجرحها في وريدها بس تكابر/ماتسويها حبيبي
خالد/ماني حبيبك وانقلعي عن وجهي
حور ببتسامه/طيب مافي كلمة مبروك
خالد دفها وابعدها عن طريقه ومشى...
حور بنفس الإبتسامه/شووووف ان مارجعتلي الليله هنا...ورب الكعبه لتشوفني قداامك ببيتك يا خاالد
خالد أول مره يحس أن احد يتحكم فيه طلع وهو معصب وسكر الباب بقوه/...
حور نزلت دمعتها واختفت ابتسامتها وجلست وهي تبكي بصمت.....................,
/
/
/
/
/
/
/
/
في بيتها جالسه بين اخوانها ويتابعون التلفزيون سوى...
جوال سحاب يرن وترد برسميه/ألو..
المتصل بصوت مو طبيعي/صباح الووورد يا اححلى ورده
سحاب عصبت/ووجع ان شاء الله من معي؟
المتصل/أنا اللي بيكسر راسك ,وبيوريك نجوم الظهر
سحاب بتحدي/أنت لو انك كفو تعلمني من انت
المتصل/يعني ما عرفتي صووتي؟!!يحق لك يا بنت عمي
سحاب وكأنها عرفته/عمى في عينك يا وقح,انت اكيد سعد
سعد/ههههههه
سحاب سكرت الخط بوجهه/من وين تذكرني هالغبي..الله ينكد عليه
عزوز سمعها والتفت عليها/سحاب هذا سعد؟
سحاب/ايه حبيبي..مادري هالمرّه وش يبون
عزوز قام وجلس عندها/لا تخافين ماراح يقدر يسوي لنا شيء
سحاب ابتسمت بوجهه/ادري يا قلبي..
عزوز/طيب اسأليني ليش
سحاب استغربت/ههه ليش؟
عزوز وببتسامه/ممم اذا تزوجتي طلال..راح نكون كلنا مرتاحين من المشاكل وانتي بترتاحين من تعبك ومضايقات الناس
سحاب عقدت حواجبها/عزوووز وش هالكلام ..من متى انت تتكلم بهالمواضيع
عزوز/شوووفي انا ماعدت صغير..أنا كبرت..وعلى فكره ترى طلال خطبك مني ...
سحاب ابتسمت وهي تخفي حرّتها/اووكي حبيبي وانت وش رديت عليه؟!!
عزوز/أنا موافق..ووعدته انك بتوافقين
سحاب قامت ولا كأنها سمعت شيء/اهااا..اوكي حبيبي انا قايمه اتجهز بروح المشغل..خلك عند اخوك...ولا تطلعون...ولا تتكلم ثاني مره في هالخرابيط فاااهم.
عزوز يإحباط/ليييه؟...والله ان طلال طيّب و..
سحاب قاطعته/اووكي حبيبي خلك مع اخوك...
راحت لغرفتها وكانت معصصصبه...,
وأخذت جوالها ..وترددت بين انها تتصل في طلال تهاوشه أو أنها ترسل مسج...!!
قالت بخاطرها(المكالمه ماقدر عليها..بسمع صوته وبخق...واصلن ماله دااعي اكلمه وأسمّعه صوتي..احسن شيء اكتب له مسج) ايه مسج ازززين..
وكتبت مسج...وارسلته بسرعه بالواتس..
/
/
/
/
/
/
×مركز الشرطه×
جالس ويحقق مع متهم....وتعبان في قضيه ومزعوج منها....
سمع نغمة الواتساب وما فتحه...
...خلص شغله واسترخى شووي...تذكر جواله والمكالمات الليب جاءته والمسجات...
فتحه ويتصفح...ولقى محادثه من سحاب وفتحها بإهتمام..وتفاجأ
[ممكن اطلب منك طلب.....((انسااااني)).ابعد عن حيااتي..وراح اسامحك انك اخذت اخوي من قدام البيت كم سااعه برااا وبدون اذني وعلمي..وبعدين من متى الناس تكلم طفل بموضوع زواج..!!]
طلال مو مصدق انها ترسل عليه مثل هالكلام وهي تعرفه عدل!!
سكت وما رد عليها..ظل مصدوم وصـــاامت..ولسان حاله
[كل اللي بغيته من دنياي انتي،،
وكل اللي لقيته منك سب واهانه..
انكر الفرح وجهي وضاق بي وقتي,,
وصار بيني وبين الحزن حب و ميانه..]<<<< كلماتي
/
/
/
/
/
/
/
/
في البر...،
ضرب رصاص وصقور ومطاردة فرايس...،
كلن على جيب..
راكان وعبدالعزيز في جيب والبقيه كل اثنين في جيب...
كعادتهم في كل طلعة بر مطارده وسبق..ووناااسه وفلة حجاج..،
/
/
/
وقت العصر~
قامت من النوم وهي كسلانه وتحس وكأنها طايحه من جبل...لاحظت ان اثاث الغرفه غريب عليها !!
شهقت "ندى" وهي تذكر انها نايمه برا بيتها وفزت من سرير سهام/يووووهه...راحت علي الصلوات وانا ناايمه..استغفر الله..وبعد تأخرت على موعد المقابله..خلني اخلص ماباقي غير ساعه ونص ع المقابله..
,,,,,,
بعد ساعه..
طلعت من غرفة سهام وهي مستعجله ولابسه/ياربي تأخرررت
ام راكان شافتها طالعه واستغررربت/ندوووش متى جيتي ووين بتروحين
ندى وهي مستعجله/يمه انا نايمه في جناح سهام البارح تدرين سهرتنا كانت صباحي وتعبت ونمت وراحت علي نومه..،
ام راكان تخزها/وتاااركتني هنا وما قلتيلي والا خلاص،سهاموه ابدا مني!!!
ندى لاعة كبدها/يمه تكفين مستعجله برووح.. باااي
ام راكان/يابنت تعااالي علام وجهك اصفر..
ندى طلعت مستعجله/يمااه وراي مقابله في الكليه،باااي
/
/
/
البر...،
الشباب مسوين مسابقة رمي الشارة~
عبدالعزيز رمى الشاره كلها/شرااايكم
الشباب/احلاااااا بو سعووود
راكان وهو يحاول يضبط سلاحه/ياعيال ابي رصاص وين الشنطه
احمد/هات سلاحك اعبيلك
راكان/خذه بس هاه انتبه تراه يفوت
احمد اخذه منه وجلس يقلبه/كيف يفوت
راكان/احيانا ينشب فيه رصاصه واحيانا يفلت
عبدالعزيز/افا وليش جايبه احمد اتركه عنك اخاف فيه شيء
راكان/ههههه يابن الحلال مافيه رصاصه
احمد حرك السلاح وانطلقت رصاصه.....
استقرت في يد راكان واطلق صرخته...
/
/
/
/
/
/
وقت المغرب..
الساعه 7
~بيت بجاد~
ندى توها راجعه من برا وتغني ومبسووطه.شافته وبلامبالات/هااي
بجاد جالس في الصاله ويطالع في التلفزيون،التفت عليها/هاي
ندى جلست وتنفست بعمق/وااي واااي تعععبت بس الحمدلله قبلووني.. مابغيت انقبل
بجاد استغرب/وين تنقبلين وش السالفه
ندى/باااركلي تووظفت معيده في الكليه
بجاد رفع حاجب ونزل الثاني/نعم نعم؟!!
ندى بإصرار وثقه/إي نعم،
بجاد عقد حواجبه/بدون موافقتي هاه!!
ندى بصوت هادي وواثق/اظن ان من ضمن شروطي في عقد الزواج انك تسمح لي بالعمل،يعني مالك حق تمنعني اللحين
بجاد استغرب اسلوبها الرسمي معه/ندى..
ندى قاطعته/انتهى الحكي،
بجاد/وحقوقي عليك؟
ندى استرخت على الكنبه/ههههه اي حقوق
بجاد/تهتمين فيني تراعيني وببيتك
ندى بإبتسامه بـارده/يلا بعد قول اني مقصره بالبيت، فطور وغداء وعشاء وملابس تلقاها دايم نظيفه،البيت مرتب وكل شيء منظم وش ناقصك وش مقصره معك فيه،
بجاد مستغرب كلامها/ندى تغيرتي !!
ندى/ههههه وش اللي تغير يعني
بجاد/وين اهتمامك فيني اللي قبل،شموعك وسهراتك سواليفك وتنتظريني لين ارجع وتستقبليني بشوق، ومكالماتك الكثيره تسأليني وين رحت ومتى بجي ومن شفت!..وين هذا كله
ندى حاولت تمالك نفسها/ههههههه انت قلت لاعاد تتابعين مسلسلات..فلا تتابع انت مسلسلات واجد حبيبي،يلا عن اذنك بروح ارتاح شوي من هالتعب
راحت ندى..
وظل بجاد واقف ومصدوم من تصرفاتها،وتذكر انه قد قالها لا تتابعين مسلسلات....!
/
/
/
/
/

محروم
04-19-2016, 08:36 PM
بآخر الليل~

الساعه12
راجع من برا..وهو يتألم من يده..اللي ملفوفه بقطعة قماش..ومبلوله دم..
جلس بالصاله شوي واسترخى وهو موجوع وساااكت...
نوره شافته وشهقت/راكااان وش فيك
راكان آشر لها تسكت/عمتي قصري صوتك لا تصحين أمي
نوره قربت منه وهي مرعوبه من الدم/وش فيك!!وش صايرلك
راكان/شطفتني رصاصه في البر اليوم
نوره/رصاااصه!! ..بسم الله عليك..عسى ما تعورت
راكان/ههههه رصاصه ياعمتي اكييد بتعورني...بس لالا تخافين الألم صار بسيط
نوره/ليه مارحت المستشفى
راكان/سلاحي موب مرخص ومابي سين وجيم،اصلن مايحتاج...
نوره،قاطعته/اسسكت ولا كلمه،وشو اللي مايحتاج
سهام كانت بالمطبخ وسمعت اصواتهم زينت لثامها وطلعت لهم/ياجماعه وش فيكم
راكان لف يده وراء ظهره/عمتك تحب تكبر المواضيع
سهام/اي مواضيع،!!
نوره/ولد عمك صايبته رصاصه في يده وينزف ولا راح مستوصف
سهام فتحت عيونها ع الاخر/رصااصه!!،من جدك
راكان/مبالغه،مافيه شي
نوره راحت ولفت يده المصابه/شووفي
سهام قربت منه وهي تتفحص الجرح/اححح يعووور
راكان يكابر/لا مايعور
سهام خزته بنظرة تحدي/مايعور هاه!
راكان يتهرب من نظراتها/لا
سهام قربت اكثر ومسكت يده وابعدت القماش عن الجرح/عمتي ابيك تغلين مقص وابره وتجيبين شنطة الاسعافات الاوليه وتأكدي من محلول التعقيم اذا موجود والا قوليلي علشان اكتبه للسايق يروح يجيبه
نوره/ابشري
سهام/انا بحاول انزع هالقماش..الحمدلله ان الرصاصه مو عميقه ونقدر نطلعها،شكلها جايتك من بعيد
راكان فاتح فمه/هي..انتي وش بتسوين فيني
سهام/دامك ماتبي تروح للمستشفى،اشش..خلني امارس هوايتي المفضله
راكان/هوايتك!!
سهام وهي تنزع باقي القماش بشويش/درست سنه ونص تمريض..تركت الدراسه علشان ظروفي بوقتها،ماسمحت
راكان/طيب بشووويش
سهام/اصص...كم رقم السايق
راكان/ليش بعد
سهام/ابي اكتب له ابره يجيبها لك
راكان/ابرره!! لآلآلآلآلآ
سهام/تخااف من الأبرره افااا هههههه
راكان/عمتي وينك عني
سهام ثبتت ذراعه/لا تتحرك ياولد
راكان يطالع في حركاتها/وش تسوين انتي
سهام/اسكت..خل السايق يجيب الاغراض وابدأ اطلع الرصاصه واخيطك
راكان/وتقولينها كذا...عاادي
سهام قربت من وجهه وهي تهمس/ان ماسكت وخليتني استمتع بشغلي،بلغت عنك وعن سلاحك يا مستر روبن هود
راكان عقد حواجبه/بتستانسين ع حسابي
سهام ضغطت على جرحه
راكان صاح وكتم صيحته/خلاااص بسكت بسسسكت..
سهام/ههههههه حلااااته حبيبي يسمع الكلام،
رن جوال سهام..،
راكان استغرب/من يدق عليك هالوقت
سهام ناظرته بنص عين,وهي ماززحه/شدخخخلللك،
راكان/سهاام
سهام قصرت صوتها/اشش هذي ريمي خطيبتك
راكان ارتبك/لا تقولين لها انك عندي او انا عندك اوكي
سهام صغرت عينها/تخاف منها من اللحين ههههه
راكان/لا تقولين لها وبس
سهام وقفت وجلست بالكنبه المقابله لراكان تكلمها/اوكي لا تخاف،،
ردت سهام/هلا ريم..بخير ياقلبو....مين!!...لا ماعرفها.ماذكر شكلها والله.ههههههه طيب طيب،لحظه بسألك....هو وسيم؟! هههه علشان اشوف اذا يستاهل اقعد افكر فيه ههههههههه
راكان يطالعها بنص عين/
نوره اقبلت وشافت سهام واقفه تكلم/سهااام تعااالي بسرعه
سهام/اووكي ريمو بعدين اكمل معك سوالف عمتي تناديني بااي..
سهام قامت واخذت المعقم وبدأت تعقم الجرح وتطهره بسكات/....
راكان،وده يسألها عن المكالمه بس مايقدر ماله حق....
نوره/من هذي يا سهام
سهام/ريمي
/
/
/
/
/

/
بعد ساعه ونص~
راكان جالس ومستريح على الكنبه الطويله بالصاله،بعد الابره والخياطه والعفسه..
نوره وسهام ظلوا بالصاله بس في الجهه اللي وراه علشان سهام تاخذ راحتها وتفك اللثمه..،
نوره/ تقهوي يعطيك العافيه يا بنتي ماقصرتي
سهام اخذت فنجانها ببتسامه/واجبي
نوره/الا ماقلتيلي وش مخلي ريم تدق هالوقت
راكان ركزز أذنه علشان يسمع...
سهام/تقول جاني عريس،
راكان عصب وهو مستلقي بالجهه اللي وراهم/..
نوره ابتسمت/والله؟...ومن هالعريس؟
سهام بلا مبالاة/تقول ولد خالتها فاطمه،،وأسمه بدر
نوره/والنعم والله،بفاطمه اكيد ولدها سنع
سهام وقلبها مع راكان بس تحاول تتناساه علشان بنت عمها/قالتلي انه وسيم وحاب يتزوج من برا العايله ورشحوني انا له، عمتي انتي شرايك فيه اذا قد شفتيه
نوره/ههههه اللي اعرفه انه طويل واسمراني وحليوه
سهام/يعني رايك اقولها يتقدم لي
راكان بهاللحظه استقعد ويسوي نفسه يتألم/سهااام تعااالي
سهام فزت وهي تلف لثامها وراحتله/عن اذنك عمتي
نوره مسنده ظهرها على الكنبه وتتقهوى وتخز راكان/روحي له ذالبزر
/
سهام وقفت عنده وجلست على ركبها قدامه بعفويه/وش فيك راكان
راكان ماتوقعها تجلس قدامه بهالطريقه/يدي توجعني
سهام/من وين بالضبط؟
راكان بمبالغه/كلها احسها زي الكهربا
سهام رفعت حاجب ونزلت الثاني/اها،طيب عادي
راكان/لا مو عادي،احسها بتنخلع
سهام/بسويلك مساج لكتفك و ذراعك وبترتاح،يالنونو
راكان/لا تتريقين علي
سهام جلست جنبه وقامت تسويله مساج بنعومه من كتفه لين محل الاصابه.
راكان يتنفس بعمق من لمساتها واسترخى ع الكنبه..
سهام شافته غمض عينه واستغلت الوضع وقامت تطالع فيه خصوصا انه مفصخ تيشيرته وجالس بالبنطلون بس،بلعة ريقها وهي تتخيله يلاطفها ويضمها وصدت عنه،وهي خجلانه من نفسها وقامت مسرعه واتجهت لغرفتها في الجناح...،
راكان حمد ربه انها راحت وارتاح...
نوره استغربت استعجال سهام في مشيتها ..وقامت لراكان/حبيبي تبي شيء؟
راكان/لا ..مشكوره عمتي بنام
نوره/طيب تصبح على خير..
/
/
/
/
اليوم الثاني~
رن جوالها الصباح بااكر~
قامت ريم وهي تحك عيونها وردت بصوت كسلااان/ألوووه
تركي/صباح الخير
ريم استقعدت وحاولت تصحصح وتخاف انها بحلم/صباح النور
تركي/شكلك تو مابعد تصحصحين
ريم/ايوه تو
تركي/آسف ازعجتك ريم
ريم تعشق اسمها بفمه/لا عادي اصلن لازم اقوم عندي موعد
تركي وكأنه توتر/اها..حلو طيب ،بغيت اشكرك على اتصالك وتطمينك لأمي
ريم/شدعووه تركي عادي ماسويت شيء
تركي/بالعكس انتي ريحتيني وهذا شيء كبير عندي مشكوره
ريم/العفو
تركي توتره يزيد/اوكي اخليك اللحين وروحي موعدك، انتي طالعه مع راكان!!
ريم استغربت سؤاله/لا
تركي بحرقه/اسف تعديت حدودي،
ريم عرفت قصده وحبت تطمنه/لا عادي تركي،ع العموم انا طالعه مع بنت عمو وبنفطر برا يعني وكيذا
تركي ارتااح/اووكي ..يلا ريم عن اذنك تامرين شيء
ريم/سلامتك،باي
تركي/باي
ريم سكرت الخط وباسة الجوال/آآآه لبى صباحن جاب لي صوووتك
/
/
//
اميركا~
تركي بفراشه وينتظر النوم الساعه عندهم12 منتصف الليل~
تركي جالس ويفكر(وش اللي قاعد اسويه أنا..كل فتره اتصل عليها...مايصير كذا وش بتقول عني اللحين ريم؟!!.اصلن عيييب وحرااام ...انا لازم ابطل حركات المراهقين هذي)
/
/
/
/
طلعت من غرفتها وهي لابسه عباتها وماسكه جوالها بيد والشنطه بيد ركبة سيارتها مع السايق وتوجهت للمكان اللي واعدت فيه سهام..
جلست بالكافي وماسكه جوالها بيدها وتشوف صورة تركي على صفحته بتويتر وتنتظر سهام/اعششقه يا عالم اعششقه
سهام جات وجلست/درررينا انك تعشقينه هههه
ريم انحرجت/سهااام وجع هههههه
سهام ببتسامه/صبااحو
ريم/صبااحو بنت عمو
سهام/شسرحاانه فيه يلا اعترفي
ريم/ولا شيء
سهام بنص عين/كذااابه..طيب طلبتي فطور والا شيء
ريم/لا انتظرك..جلست اشرب قهوه تأخرتي
سهام/تأخرت بالنومه البارحه،ضليت انا وعمتي نوره سهرانات شوي
ريم/اها...طيب فكرتي بالعريس
سهام/بصراحه متردده،
ريم/وليش متردده،ترى الولد متحمس قلناله عنك
سهام/احس بدري على زواجي،وانا ما اعرف”بدر” هذا
ريم/كم عمرك انتي
سهام/24سنه ليش
ريم/عمرك مناسب جداً للزواج ليش خايفه،واذا تبين تتعرفي على بدر بالنظره الشرعيه تفاهموا.
سهام ببتسامه/اوكي ننتظر ونشوف
ريم/ههههه اوكي
/
/
/
بيت بوراكان
*ام راكان سوت مناحه اول ماشافت يد راكان...وبعد جهد جهيد قدر راكان يهديها.....
راكان/يايمه صدقيني يدي مافيها شيء ولا توجعني
ام راكان/ليش ماصحيتني البارح
نوره جاءت وجلست/لا تخافين سهام قامت بالواجب وزياده ماقصرت
ام راكان/سهام!!
راكان/ايه نظفت الجرح وطلعت الرصاصه وخيطتني..
نوره/وعطته ابره بعد هههههه
ابو راكان/تستااهل خلك ثاني مره تطلع بالسلاح الخربان وبدون ترخيص بعد
راكان/يبااااه..
بوراكان/اسمعوني ترى حددنا ملكة راكان بعد اسبوعين
راكان بلع ريقه/هاااه
بو راكان/من قال هاه سمع..عجزنا وحنا ننتظرك تحدد الزواج،جهز نفسك بس
نوره/الف الف مبروك يا ركوون
راكان وكأنه غاب عن الواقع ثواني/الله يبارك فيك
ام راكان/اخيييرا بفرح بعرسك يا ولدي
راكان قام متنرفز وما بين/عن اذنكم بطلع اتمشى شوي
بو راكان/خذ راحتك..
/
/
/
بعد مشوار صباحي مميز مع ريم..
نزلت سهام من السياره واتجهت للبيت وشافت راكان طالع’قررت تعامله كأخ/هاي
راكان بدون نفس/هاي
سهام/كيف يدك اليوم؟
راكان/الحمدلله،بس تحكني
سهام/هذا افضل،معناته في تقدم في جرحك وجالس يلتأم
راكان بفضول/من وين جايه؟
سهام بنشاط/موعد فطور وتمشيه في المولات، بصرااحه التسوق في الصباح حلووو وهاااادي
راكان بتوتر/من مواعده؟!
سهام تحب طؤيقة أسألته اللي كأنها تحقيق/انا وخطيبتك..،يالله يا راكان ياحبك للتحقيق يلا باااي بدخل دااايخه من الدواره..
راكان وقف يطالعها وهي داخله وقرر يكمل طريقه ويطلع يتمشى وهو يفكر باللي قرروه اعمامه...،
/
/
/
/
/
/
بيت بو طلال:
ريم بصدمه/بعد اسبوعيين!!!!!
ام راشد/ايه حددوا بعد اسبوعين ملكتك انتي وراكان،شبلاك
ريم خنقتها العبره وراحت لغرفتها وهي مخنووقه..
ام راشد لوت بوزها/شعندهاا زعلانه بعد انا لله وانا اليه راجعون.
دخل طلال راجع من العمل ولابس رسمي/السلام عليكم
ام راشد لوت بوزها/وعليييكم
طلال/شفيها ريم كأنها زعلانه
ام راشد/وانت شدخلك..متى بفتك منك ومن وجهك
طلال ابتسم لها ومشى بيروح لغرفته...
ام راشد عصصبت/طلال ..شلون تروح وتسفهني
طلال وقف بأدب والتفت عليها بنفس الابتسامه/انتي تبين تفتكين من وجهي..قلت اروح لغرفتي علشان ترتاحين طال عمرك
ام راشد/مسوي نفسك ولد كفو
طلال مارد عليها لأنه يحترم الكبير/...
اقبل بو طلال/ خييير يام راشد علاامك صوتك مرتفع كذا
طلال حب على راس ابوه/هلا يبه
ام راشد خافت/كنت ارحب بطلال لي يومين ماشفته
طلال كتم ضحكته من كذبتها ومشاها/..
بو طلال/اجل روحي جيبيلنا قهوه..ابي طلال بموضوع..
ام راشد/ابشر
راحت وتركتهم...
طلال جاء ومسك يد ابوه علشان يساعده وراحوا يجلسون/سم يبه..آمرني
بو طلال/ملكة اختك بعد اسبوعين ومن اللحين نبي نجهز لها
طلال فرح بس تذكر شكل ريم واحساسه انها مو راضيه وكذلك راكان ولا مبالاته/الله يكتب اللي فيه خير..
جلسوا يسولفون...................
/
/
/
اميركا~
خلود وهي تصب له الشاي/صدق يا راشد زواج اختك هالشهر
راشد/ايه...ملكتها بعد اسبوعين حددوها والزواج اخر الشهر
خلود/ياعمرري يا ريومه الله يسعدها
راشد/امين
دخل تركي من برا وتحنحن/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
خلود بحماس/بارك لراشد حددوا زواج اخته
تركي انصدم بالخبر/صدق!!...عالبركه
راشد/الله يبارك فيك يالنسيب عقبالك
تركي ابتسم ابتسامه صفراء ولف يبي يروح لغرفته..،
خلود/تركي تعال اشرب شاهي معنا
تركي وهو يحس باختناق/لا ماعليه انا مصدع وابي اريح شوي.
راشد لاحظه وماعلق/خذ راحتك
راح تركي..
خلود/مادري شفيه تركي،متغييير وصاير نحيف وهاادي
راشد ببتسامه يمزح/يمكن يحب ههههه
خلود صغررت عيونها وتخزه/يعني انت نحفت وتبهذلت قبل تتزوجني
راشد/لا وواثقه من نفسك،يعني اني حبيتك اللحين ههههههه
خلود بنص عين/تراني محتفظه برسايلك وهداياك لي من ثاني كليه لين تزوجنا،نسيييت وش سوينا بالملحق حق اهلي
راشد سكر فمها/اصص اخووك موجود لا يسمعك بس
خلود بجرأه/عادي اللحين تزوجنا ههههه
راشد خااف/اصص...
خلود قامت وهي تبي تخوفه/والا اذكرك وش سوينا في....
راشد قام عليها وسكر فمها ودخلها غرفتهم وتقفل الباب......،
/
/
/
/
/
نوره وهي ترتب اغراضها على التسريحه/اليوم كلمتني مشاعل تقول بتجي باجازة الربيع
سهام/حلو وناسه
نوره/فديتها اشتقتلها..
نوره جلست تفتح شنطتها ولقت الاوراق والجوازات/ايووه نسيت اقولك،طلع جوازك اليوم
سهام قامت بحماس واخذت جوازها/وريني اشوف...
نوره/هههههههه...
سهام/ونااااااااسه بنساافر ههههههههه
نوره/يابنت اثقلي
سهام/عمتي متى بنسافر
نوره/بعد ملكة راكان وريم ان شاء الله
سهام تفاجأت/هااه..بيتملكون متى
نوره/في آخر اجازة الربيع
سهام،هدأت شوي وسوت نفسها مبسوطه/وااو بيصير عندنا زواج
نوره/ايه ههههه..
سهام قامت/انا بروح انام... اليوم قمت من بدري وحدي داايخه
نوره/اووكي..حطي ببالك ورانا شغل بكرا
سهام/اوكي عمتي يلا تصبحين على خير..،
نوره/وانتي من هله ياقلبي.
/
/
/
وصلت غرفتها وبدلت ملابسها وفكت شعرها وراحت لسريرها واستلقت وهي كسلانه وتبي النوم.،وتتذكر كلام عمتها عن ملكة راكان وتحاول تتناسى الموضوع وتضمر مشاعرها(أنا لازم اتزوج بدر هذا اللي بيتقدم لي ،قبل لا اتعلق في زوج بنت عمي وافرق عايلتي اللي دخلوني بيتهم واحتووني،عمري ماراح انسى..معروفك يا راكان معي لمن رجعتني لعايلتي واهلي وعزوتي)..
اخذت جوالها وتتصل على سحاب علشان تتهاوش معها وتروق اعصابها قبل تنام/هاااي
سحاب بالجوال وفيها النوم/هلا بـ سهام المزعجه
سهام/هههه انتي نايمه يالدجاجه هههه
سحاب/الله الله يا بنت العز عرفتي الشغالات والخدم والراحه وصرتي تسهرين بالليل..وتزعجيني..أما أنا مسكينه كرف بيت ومشغل وبزارين وغسيل وكنس و..
سهام/ههههه بسك من الحقد الطبقي..
سحاب/ههههههههه والله وعرفتي الحقد الطبقي ياسهام العز
سهام/هههههههه ايه يا سحاب الفقر...
سحاب/تصدقين انك تمردتي يابنت..خليني اواجهك بس...
سهام/وش بتسوين يعني
سحاب بعربجه/تعرفين أم خمس؟
سهام/لا يا العربجيه ماعرفها
سحاب/أجل بوريك اياها قبل لا اثوّر فيك لا تخافين
سهام/ههههههه
سحاب/سهاام وربي داايخه وابي انام..بكره تعاليني وسولفي قد ما تبين
سهام/اووكي نااامي بالدجاجه...وبكره اشوف اذا جيتك والا لا...باااي
سحاب وهي تتثاوب/باااي
سكرت سهام الجوال وهي تحس براااحه...وحطت جوالها على الكومدينه وحطت راسها على الوساده تبي تنام/...
رن جوالها واستغرربت،قامت تشوف مين/راكان!!...غريبه..خلني اشوف يمكن تعبان...الوه
راكان/سهام اسف اني ازعجتك هالوقت
سهام/لا عادي،شفيك راكان
راكان/يدي توجعني ابي تجين تعطيني بنج والا شيء،ماقدرت انام منها
سهام/اوكي انا جايه حالآ...ثواني بس
/
/
/
الصاله الكبيره
ام راكان/يعني وش بتسويلك سهام
راكان/سهام عندها خبره وبتفيدني
ام راكان لوت بوزها/عشنا وشفنا
اقبلت سهام لافه بطرحتها ومسويه لثام كالعاده،وباين اطراف شعرها المفكوك من تحت/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سهام/خير يا راكان وش فيك؟
راكان/احس بكهربه في يدي
سهام/خالتي روحي جيبي الاسعافات الأوليه فديتك
ام راكان من غير نفس/طيييب
سهام جلست عنده/هات يدك اشوف
راكان مد يده وعينه عليها/سمي
سهام تتحاشى انها تناظر بوجهه وتحاول تخلص،مسكت يده وصارت تتلمسها/من هنا الألم
راكان/حوله
سهام صارت تتلمس/هنا؟
راكان مد يده متعمد ومسك يدها بيده الثانيه وصار يحركها بنعومه/من هنا وهنا وهناااا...
سهام استحت من مسكته وهو يتحسس على يدها/راكان فك يدي لو سمحت
راكان/انا ابي اساعدك
سهام تذكرت حركات الموظفين معها في المستشفى وقرفت وتوترت وناظرته بنظرات ناريه/لو سمحت ماله داعي ماطلبت تساعدني
راكان تقتله نظراتها وعيونها الحاده وابعد يده بسرعه/آسف ماقصدت ازعجك والله،انتي عارفه اني ماني راعي حركات
سهام وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/يبيلك ابره علشان تتأدب
راكان/لا طلبتك ابره لا
سهام بعدما هدأت وارتاحت لراكان/راكان طلبتك،لا تسوي كذا حتى لو نيتك زينه،انت عندي مكانتك غير،انت السبب بعد الله اللي جمعتني بأهلي وعايلتي،انت سندي بهالدنيا والرجال اللي اثق فيه ثقه عمياء
راكان/تثقين فيني؟!!
سهام هزت راسها بالإيجاب/عمري ماشفت انبل منك،غيرتك على عرضك خلتك تدور علي وتردني لاهلي،ماحاولت تنكد علي،ماعمرك ناظرتني بنظرات سيئه او شهوانيه مثل اللي كنت اشوفها من الرجال وانا اشتغل بالمستشفى
راكان خاف/كنتي تتعرضين للـ..
سهام قاطعته/ايه للتحرش وياكم بكيت وحاولت اني احافظ على نفسي قد ما اقدر في مجتمع قذر،لولا الحاجه ما اشتغلت بهالبيئه.
راكان حمرت عيونه من العصبيه ووجه احمر/
سهام/فديتك ماقلتلك هالكلام الا اني واثقه فيك وبتربيتك،و..
راكان/وإيش
سهام/مكانتك في نفسي مكانه كبيره ماتخيلها،
ام راكان اقبلت/هذي الادويه
سهام ببتسامه/تسلم يدينك ياخاله..
ام راكان/الله يسلمك،يلا وش لقيتي فيه
سهام/دلع ياخاله...هههه
راكان بمزح/يمه هاتي المقص خلني اوريها كيف الدلع.
ام راكان مستغربه/شبتسوي فيها
سهام/راكان ولا كلمه يدك المجروحه بين يدي ان ماسكت بشووهك
راكان/هههه لا لا امزززح الا التشويه تكفين
ام راكان مستانسه ان ولدها ابتسم عقب هالتكشيره اللي قبل/انا بروح اسويلك كاس حليب علشان جرحك
راكان/ماابي
سهام/موب بكيفك..خالتي سويله حليب
ام راكان لفت من عندهم وراحت...،
سهام كملت تغيير شاش جرح راكان وحطت بنج موضعي بالبخاخ/يلا ماتشوف شر
راكان/ولا تشوفينه انتي بعد
سهام/يلا انا طالعه انام تامر شيء ثاني
راكان/لا مشكوره
سهام اقفت منه وهي مرتاحه له...
راكان بصدره ألم من قصتها اللي حكتها،ناداها بصوت مخنوق/سهام
سهام التفتت له/سم
راكان قام ووقف عندها بجديه/بالنسبه للي حاولوا يتحرشون فيك..
سهام خافت/..
راكان كمل كلامه/تذكرين احد منهم،ابي اسماء
سهام خنقتها الذكرى المره/انا محد قدر يمس مني غير بكلام بذئ..وتقريبا كثير هم اما بالنسبه لي شخص واحد مستحيل انساه حاول يستفرد فيني ومد يده بس العمال جوا بالوقت المناسب..وانقذني ربي منه..ماراح اذكر اسمه يا راكان مابي يدك تتلوث به
راكان/تكفين ابي اسمه علي الحلال لابرد قلبك وقلبي فيه..
سهام ابتسمت وسط دموعها/لا فديتك،ماقدر اقولك اسمه ماقدر
راكان/سهام تكفين
سهام هزت راسها بالنفي وراحت مستعجله وتركته...
راكان ضرب بيده على صدره من الحره وضرب برجله على الأرض بقوه من القهر....
//
/
/

انتهى الجزء السادس عشر

محروم
04-19-2016, 08:45 PM
#السهم السابع عـشـر

<<الحب والنصيب لا يتفقان غالباً/
/
مرت الأيام~
وكل ماله يقترب زواج راكان من ريم"..كنت اظن روحي بتطلع مني..كلما اتذكر انه بيتزوج غيري يضيق صدري..
حاولت اكبت مشاعري قد مافيني ..حاولت اسلي نفسي عن هواه وانساه...ومافيه فايده...
صحيح اقدر اتحكم بتصرفاتي ...لكن عواصف قلبي وش يهديها؟!!!
وبهذاك اليوم جاءتنا مشاعل بنت عمتي نوره وانبسطت بشوفتها
/
"الأحداث السرديه"
في صالة البيت جالسين..
مشاعل/ماشاء الله عليك ياسهام وش هالززين
سهام/ههههه انتي اللي تهبلين انتي وعيالك
مشاعل/هههه فديتك،اخيييرا سمح لي زوجي المصون اجيكم مابغى
نوره/اي والله...الله يهديه اشتقتلك يابنتي
مشاعل جالسه جنب امها وباستها في خدها/وانا اكثر يا ست الحبايب
سهام تذكرت أمها بهاللحظات ولمعة عينها ,,وحاولت تتمالك نفسها قدام الناس..
ام راكان اقبلت/ياهلا ومسهلا بمشاااعل بنيتي
مشاعل قامت وضمتها/هلا يمه هلا
ام راكان/اشتقتلك لبى قلبك
مشاعل/وانا اكثر فديتك
سهام مستغرربه استقبال ام راكان الحار بمشاعل..!
ام راكان/فددديت قلبك يام حمودي ..وين كتاكيتك
مشاعل/فدديتك انتي ..اسيل نايمه ..تعال حمودي بوس جده
/
/
/
/
بيت بو طلال
ريم جالسه بغرفتها،وقلبها يرجف مع قرب زواجها من راكان~
اختها عندها وتوريها اغراضها وفساتينها وعطوراتها وهي مو معها ابد ..
عروبه/ريمو..ريموووو
ريم انتبهت لها/هلا
عروبه/تصبغين شعرك علشان العرس والا لا
ريم بدون نفس/لا
عروبه/اي كيذا احلى
ريم تطالع في تويتر وتغرد..
[إني اغرق....]
جاها رد من كذا متابع ولا ردت،تنتظر تركي يرد..
رد تركي بنفس تغريدتها [إني اختنق،]
,
ريم نزلت دمعتها وقامت وطلعت برا وكأنها تبي تهرب من واقعها...
طلال كان بيدخل عليها و صدم فيها عند الباب/ريمي شفيك
ريم وهي تناظر كل شيء الا عيونه/ولا شيء
طلال رفع راسها له/اكيد وانا اخوك
ريم/ايه اكيد
طلعت عروبه لهم/ريمي شبلاك هربتي وخليتيني اكلم نفسي
ريم تغمز لها تسكت..
طلال شك/وش السالفه؟!!
ريم/حبيبي مافيه لا سالفه ولا قصه
عروبه بغباء/لا فيه
ريم حست انها النهايه
طلال/وش فيكم انتم
عروبه/اختك متوتره لأن موعد الزواج قررب
ريم اسسستحت ودخلت غرفتها..
طلال خز عروبه/خبله انتي تقولين عنها متوتره قدامها...امحق اخت..يعني اذا هي فضفضتلك مو معناته انها تبيك تنشرين الخبر
عروبه بغباء/بس عادي انت اخونا يعني
طلال/الله يصلحك...البنت استحت مني...حتى لو اخوها..لا تكلميني عنها وهي واقفه بيننا مراعاة لمشاعرها عالأقل..
عروبه/مافهمت شيء
طلال ابتسم لها/يازين من علقك بهالمروحه من شعرك علشان تفكرين
عروبه/يمااااه منك تخيلت نفي مربوطه بالمروحه من شعري...والله شيء مؤلم
طلال/ههههه غبيييه تعاالي وخلي ريمي لحالها شوي وبعدين انا بحاكيها..
عروبه/اوووكي يلا..
/
/
/
/
**
مشاعل طالعه من غرفتها واتجهت للمطبخ وشافت راكان توه داخل البيت وابتسمت له وراحت له مسرعه/ركووون
راكان سلم عليها بحراره/هلا بالغااليه هلا بالحبيبه
مشاعل/ياهلابك يا بعد عمري والله،اشتقتلك ياقلبي
راكان/اعذريني مقصر معك..المفروض ازورك انا بس شسوي اشغلتنا ذا الدنيا
مشاعل وهي ملاحظه يده/فديتك...راكان سلامات حبيبي وش هالجرح
راكان/لا عاادي ماغير جرح بسيط
مشاعل بخوف/اكيد؟!
راكان/ايه اكيد تعاالي نقعد نسولف ازين ترى ماوراي شيء اليوم..
....
اقبلت سهام وشافتهم مع بعض ومشاعل مكشفه وتسولف مع راكان وقفت وتخزهم/...
راكان انتبه لها وابتسم/سهام تعالي لا تفهمين غلط تراها اختي بالرضاعه شافطه نص حليب أمي
مشاعل ضربته على راسه بخفيف/يالئيم...
سهام ارتاحت و اقبلت/ههههه وانا اقول ليش هالصحه يامشاعل
راكان/ اقولك ماتمرض ابد شفطت الصحه عني هههههههه
مشاعل/حراام عليكم توحدتوا فيني هيين
سهام وراكان/ههههههههههه
/
/
/
/
/
بالليل:
في المشغل اللي تعمل فيه "سحاب"..
البنت المشبوهه اللي سبق وذكرناها اللي اسمها"بدور" كانت متواجده وتسوي بدي كير..
سحاب واقفه وتسوي لها فتله بوجه ديم ويسولفون/شكلك من زمان مافتلتي يا بنت
ديم/اي والله شسوي الوالد تعبان وما اقدر افضي لنفسي وان فضيت نمت
سحاب/الله يجزاك خير يا ديوم..
ديم/امين
سحاب/ماقلتيلي ما جوك خواتك..يختي من زماان ماسمعتك تكلمين عنهم
ديم/ولا وحده زارتنا من العام تخيلي..
سحاب/يا قساوة قلوبهم...طيب ليش هالقطيعه
ديم/يقولون لأبوي خل بنت السوريه تنفعك..
سحاب/يووووه للحين حاقديين!!
ديم/اي والله..عاد انا ماعلي منهم فُزت ببر ابوي..
سحاب وهي مستغربه/المشكله ان اخواتك كبااار
ديم/بكيييفهم...الله الغني..
سحاب تبي توسع خاطرها/يالبى قلبك ماعليك منهم انتي احسن منهم يا بنت السوريه..
ديم/لبى رووحك انتي..بس لا تقولين بنت السوريه
سحاب/وليش؟ هذي امك ونعم بسوريا
ديم/مو قصة عشانها من سوريا..انا احب سوريا واموت عليها بس ماحب أمي..وعمري ماراح انسى انها تركتني وعمري ثلاث سنوات..أنا بنت ابووي وبس.
سحاب حززنت عليها/فديتك ماعليك أنا أختك لا ضاق بك زمانك..ماقلتيلي شخبار الوالد بس
ديم/موب بخير يا سحاب و صحة متدهوره...شفت ابو صالح زارنا و قعد عنده واستغليت الفرصه واستاذنت منه وجيتك
سحاب/ززين انك جيتي يختي لي فتره ماشفتك ولا شفت الشله كلن اشتغل بنفسه واهله..
ديم/ع طاري وين سهام شخبارها
سحاب بحنين/ماعليها تقول انها مبسوطه عند اهلها..
ديم/وااحششتني هالبنت
سحاب/والله وأنا...اكثرر
ديم وهي مازحه لانها تعرف موقف سحاب من الزواج/هاه شخبارك انتي عسى جالك عريس
سحاب وهي تفتلها/يب جاني عريس
ديم تحمست/وش صار
سحاب/يعني برأيك وش بيصير..
ديم عقدت حواجبها/لا يكوون رفضتيه بعد؟
سحاب/اي رفضته وش رايك يعني...
ديم/ يا عدوة السعاده انتي ليش تكرهين نفسك
سحاب/انا ما أكره نفسي..بس ماحب الرجاال
ديم/مدري وش تالية عنادك
سحاب/تاليته راحة راسي من الزواج وتحكم الرجل فيني
ديم/الله يصلحك بس
سحاب/اميين...يلا خلصتك يا أم سالم رقم2
ديم/هههههه
ديم رن جوالها وشافت المتصل/يووه هذا ابوي يبيني لازم اروح...
سحاب/اووكي بس لحظه احط لك ثلج..
ديم خليه بحطه بالبيت
سحاب/انتبهي من الهوا
ديم اخذت عباتها وطلعت/اووكي
جلست سحاب على طرف الطاوله وهي تشيك على جوالها...
×
بدور قربت منها وجلست جنبها/هاي
سحاب التفتت عليها ورجعت تناظر بجوالها/هاي
بدور وهي تقرب/أنا آسفه بس سمعت سوالفك انتي والبنت اللي قبل شوي..
سحاب/ماعليه الظاهر صوتنا كان عالي شوي اسفه اذا ازعجناك
بدور/لا لا مازعجتوني بالعكس..
سحاب خافت من نظراتها واستغربتها بنفس الوقت وكملت تناظر بجوالها/....
بدور/بخصوص انك تكرهين الرجال وسيطرتهم...تصدقين حتى انا مثلك واعتقد اننا مثل بعض
سحاب تسايرها/شلون؟
بدور قربت اكثر وحطت يدها على فخذ سحاب/واضح انك تميلين للبنات اكثر من الرجال..مثلي بالضبط
سحاب فتحت عيونها عالآخر وحست كأن مكبوب عليها ماء بــارد/....
بدور وهي تمسح على فخذ سحاب/شرايك بما أننا شواذ نكون انا وانتي اصحاب..
سحاب فتحت عيونها على آخرها و ابعدت يدها عن فخذها وطلعت مستعجله وتركتها واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت بسررعه وبدون تستأذن من المديره/....
المديره لحقتها/سحااب شفيك تعاالي
سحاب ما ردت عليها كانت مستعجله...
..
/
اتجهت لبيتها وهي مصدووومه من نفسها ومن كلام البنت اللي قبل شوي...
جسمها كله ياكلها..من اللي سمعته"معقوله""!!!
مو قادره تفكر....وتبي تنقذ نفسها وتثبت انوثتها قبل لا تفقد عقلها...
لأن كلام البنت شتتها.....
اخذت جوالها ويدينها ترجف وبدون تفكير اتصلت على طلال وهي مشتته/الله يخليك رد ..الله يخليك
طلال رد وماكان مصدق/الوه...
سحاب/مساء الخير طلال
طلال استغرب نبرة صوتها/هلا سحاب مساء النور..سحاب وش فيك؟
سحاب بدون مقدمات/ابيك
طلال استغرررب/وشو؟
سحاب بدون تفكير/طلال ..انا مستعده اتزوجك اللحين لو بغيت..
طلال انلخم وما رد/...!!!
سحاب/طلال رد علي الله يخليك...
طلال/ماني حمل مقالب..انتي رفضتيني بصراحه..شلوون تطلبين مني اللحين..
سحاب قاطعته ودمعتها تنزل من عينها/باختصار طلال..انت تبيني مثلما أنا ابيك والا لا؟
طلال سكت متفاجأ/...
سحاب انصدمت من سكوته و نزلت جوالها وقفلت الجوال ونزلته بهدوء ويدها على فمها/
/
/
/
/
/
بيت بو طلال:
الساعه9 ونص بالليل,
ريم نازله من فوق وبيدها جوالها والهدفون بأذانيها اتجهت للباب الخلفي بتطلع للحوش وتبي تغير جو ماتبي تشوف احد..
جلست على نص العتبه وتكت ظهرها على الجدار وهي تشوف صورة سلسالها اللي أخذه منها اللي بأسمها تركي مصوره وهو في راحة كفه وومغرد الصوره ومعها رابط قصيده صوتيه لفهد المساعد.
شغلت القصيده وجلست تسمعها....
[يوم هب الوقت واعماني عجاجه
الفرج عيا وأنا بالصبر رآهي
يوم مال وطال ميله واعوجاجه
رحت ادور شيءِ يشد انتباهي
وشفت زولك مقبل مثل انفراجه
كنه اللي جايب عزي وجــاهي
ياه يا ضيقات صدري و ابتهاجه
تذكر آخر مرّه شفتك متى هي؟
صاحبك من يومها زآد احتياجه
وامتطى ظهر المصايب والدواهي
سولف الليله على قلبي ونآجه
من بقى لي غيرك افخر به وأباهي
يابعد من كدّر غيابي مزاجه
ويا بعد من مرّت حروفه شفاهي
رغم حيرة قلبك ورغم انزعاجه
الزمن ماغير احساسه تجاهي
ورغم وحشة بعدك وقسوة سياجه
كل حاجه فيك ظلت مثل ماهي
الخجل في وجهك أول ما انتواجه
والبراءه في عيونك وانت سـاهي
وبسمتك لامن بغيت تقول حاجه
وغيرتك لاشفت كني عنك لاهي
قبل اشوفك والزمن عاقد حجاجه
أسأله وش فيك وألقى العذر واهي
ويوم شفتك قلت للوقت وعجاجه
هيه ياللي في طعونك كنت راهي
أنت لو غيرت فينا ألف حاجه
القلوب البيض تبقى مثل ماهي]
انتهت القصيده وريم عيونها تلمع دمع وتنهد بداخلها الآه على "تركي"...
بهاللحظات طلع طلال وتفاجأ فيها جالسه على الدرج/ريم!!
ريم مسحت دموعها وبلعت عبرتها قبل لا تلتف عليه وابتسمت/هلا طلال
طلال جاء وجلس جنبها/وش مجلسك هنا في هالبرد
ريم وهي تحنحن لأن صوتها انبح من البكى/الليله الجو حلو
طلال وهو يناظر السماء/ماشاء الله هالسنه أمطار
ريم/اي الحمدلله
طلال بحماس/بتزين الطلعات للبر..
ريم ابتسمت/هذا اللي يهم طلال
طلال ابتسم/لاتخافين باخذك معي
ريم/لا تكفى ماطيق البر
طلال/البر في الربيع ماله حل..انتي ليش ماتحبينه
ريم/بس كذا ماحبه
طلال شد طرف شعرها بخفيف/اصلاً في الربيع انتي عروس منتي فاضيتلنا
ريم/لا والله وانت متى ناوي تتزوج ان شاء الله
طلال/تصدقين ياريم ودي اتزوج اليوم قبل بكره...
ريم ألتفتت عليه مو مصدقه/لحظه لحظه..أنت تقول هالكلام؟!!!
طلال استحى/ايه أنا .
ريم وهي تخزه بنص عين/طلووول يلا اعترف لي وش وراك...لا يكون تبي تستهبل علي
طلال/ههههه
ريم/كنت عارفه انك تستهبل
طلال بجديه/لا يا ريم أنا جـاد بكلامي هالمرّه..ومن فتره وأنا أفكر بموضوع الزواج
ريم فتحت فمها بفهاوه/طلال..انت من هالنبره صــادق...
طلال هز رأسه بالإيجاب/اي نعم
ريم قرربت من بفضول/يعني تبيني أشتغلك خطابه صح؟؟
طلال/هههه لا مو بالضبط كذا
ريم/لا تقووول ان ببالك وحده معينه ومن هالخرابيط
طلال ابتسم لها بهدوء/الحُب العذري مافيه خرابيط..
ريم شهقت/طـــلال أنت تحب من جد والا تستهبل
طلال/شفيك مستغربه انتي؟!!اسسسكتي لا تفضحيني
ريم/من هاللي تحبها بسرررعه..أنا أعرفها هي من الجماعه؟...شسمها؟...ووكيييف شفتها وحبيتها انطططق يلا
طلال قام/اقوول الشرهه على اللي يبي مساعدتك..وش هالأسئله يا كونان
ريم/هههههه شدعووه انت مو محقق هههههه
طلال/جلس جنبها ومسك يدها/ريوم أنا أبغى مسااعدتك..أنتي وعمتي نوره..
ريم/كيف؟
طلال/أسسسكتي ..ولا تقاطعيني وأنا بحكي لك كــل شيء عن البنت..
ريم تحمست ونست نفسها/يلا أسمعك يا قيس
طلال بدأ بسرد قصته على ريم/,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم تسمع...........
/
/
/
/
#الصباح~
"بيت بجــاد"
قام بجاد للدوام وماشاف ندى جنبه وسمع صوتها تستفرغ بالحمام وقام يشوفها/ندى ياندى..ندووش افتحي الباب
ندى فتحت الباب والفوطه بيدها وتمسح فمها ووجها اصفر/نعم
بجاد بخوف/شفيك؟،,,إذا انتي مريضه،البسي خلني اوديك المستوصف
ندى تركته ومشت من جنبه بدون اهتمام/لا مافيني شيء
بجاد/بس وجهك اصفر وتستفرغين من فتره
ندى وهي تطلع الملابس اللي بتلبسها للدوام/شيء طبيعي،اي حامل تستفرغ ويجيها غثيان في الصباح
بجاد استغرب برودها/انتي حامل!؟!؟!؟
ندى وهي تخنقها العبره وتحاول تكتم وتصد عنه/لي اكثر من شهرين يا بابا..
بجاد سكت وكأن جاه خرس مؤقت من الفرحه/
ندى انقهرت من بروده،(آآآه يابروودك،تكلم قول شيء حضن بوسه اي شيء يالبااارد أي شيء„أروح للدوام ازين قبل لا اسقّط من النرفزه)..
*لبست ندى.وطلعت مع السايق...وهي تبكي/وش سويتلك يا بجاد،كل اللي تمنيته من الزواج حب واهتمام وشريك حياه...وانسان اعتبره نصفي الثاني„ومقتنعه بالربع لو جاء بس آآآه منك يا بجاد„قتلتني)

*بجاد واقف قدام المرايه ويعدل شماغه واخذ عطر وتعطر وهو يفكر بالتغير اللي صار في ندى..شلون تحولت انسانه ثاانيه تعاملني وكأني غريب/بصير أب...ليش ندى ماقالتلي وهي تدري من زمان،تغيرت البنت وش فيها علي!!!
/
/
/
/
/
/
/
قولوا له أني أحبه ..بس من تالي..
ان راح وإلا رجع ماعاد يعنيني..
..
بيت خـالد
طالعه ساره من المطبخ ومعها قهوتها...وسمعت..رنت جوال خالد اللي كان جالس بالصاله..ووقفت تسمعه لأنها بدأت تشك من كثرة أخطاءه..وأسماء البنات اللي بجواله..
خالد وبصوت دافي/ وأنا بعد أشتقتلك يا عمري انتي....كيف؟..ايوه شفت صورتك وعجبتني بس حاب اشوفك عالطبيعه علشان احكم..هههه عمرري انتي بس شووفي..برسل لك اسم الفندق وبحولك نص المبلغ بس والباقي بعدما اشوف البضاعه..هههه باي ياعمري
[ساره حست باشمئزاز وقهر مابعده قهر,حاولت تتماسك نفسها قد ما فيها وتصبر مثلما علمتها "أمها"..ومجتمعها اللي يعتبر خيانات الرجل مراهقه وطيش..وخيانة المرأه جريمه لا تغتفر..وكأن الذي سوف يحاسب يوم القيامه هي المرأه فقط!!!]..
خالد بعدما ضمن سهرته انبسط لأن هالبنت اللي مواعدها الليله جديده/يا ســـــاره...حبيييبتي ساروونه
ساره مسحت دموعها وسوت نفسها توها تجي/هلا حبيبي..هذا أنا جيت
خالد/صبي لي قهوه يا غناتي
ساره اخذت فنجانها وصبت له القهوه ويدينها ترجف لأنها تكبت بداخلها وماتتخيل انها تجامله وهي تعرف بخياناته لها/تفضل
خالد لاحظ يدها ترجف/ساره شفيك ترجفين
ساره/ولا شيء حبيبي..بس قبل شوي طاح صحن من الشغاله بالمطبخ وخفت من الصوت
خالد/أها...
ساره بنظرات ماتدري وش تفسيرها/خالد
خالد/سمي
ساره/متى بتضيف بنتك في كارت العائله؟
خالد ارتبك وماعجبه هالسؤال/ليه؟
ساره/شلوون ليه؟..بنتي بتكمل سنه ما ضفتها!!..هذا وهي بنتك البكر ووحيدتك
خالد يصرفها/أنا مشغول..بعدين بعدين..
ساره/متى بعدين؟..طيب عطني الكارت خلني اخلي اخوي يضيفها وألا أنا
خالد عصب/اوهه انتي ليش تحبين تنكدين علي؟!!
ساره استغربت ردة فعله/شفيك عصبت ترى ماله دااعي هالتعصيب على هالموضوع..
خالد فز واقف/أنا طالع..
ساره وقفت معه/خالد ممكن أسألك سؤال؟
خالد التفت عليها/شعندك بعد؟
ساره/أنت ليش كرت العايله دايم معك؟!!!ليه ماتخليه بالدرج فوق؟!!!
خالد حس أنها بدأت تحشره دفها على وراها وطاحت مكانها على الكنبه/اقووول اقلبي وجهك عني بس
ساره/آآه..
خالد وهو طالع/تحقيق تحقيق تحقيق....خنقتيني
ساره تخزه وهو طالع/عـــارفه ليش ماتبي تضيف بنتك بالكرت لكن الله فووق يا خالد...آآه يا يمه لين متى صبري..هذي خمس سنوات معه وماتغير..ولا حتى تجرأت أقوله اني عارفه خباياه!!..
بكت من قهرها/كل يوم مع وحده شكل ..حسبي عليك يا خالد..
/
/
/
/

الليل~
ابو راكان/هلا بو بدر حياك الله..
ابو بدر/الله يحييك طال عمرك
راكان صب القهوه لهم وجلس يخز بدر ..
بو بدر/هاه وش قلت في موضوعنا يا بو راكان
ابو راكان/نقول خير ان شاء الله،والبنت موافقه
راكان تفاجأ!!!!
بدر مستااانس وينتظر اللحظه/طيب ياعم ممكن طلب
بو راكان/تفضل
بدر/ممكن اشوف العروسه
راكان بغى يتكلم/
بو راكان/حقك تشوفها وهذي النظره الشرعيه ومانقول شيء
راكان عصصصب،وعقد حواجبه
بو راكان/يلا يا راكان اخذ بدر للمقلط وقل لعمتك تنادي العروس..
راكان قام وهو يغلي ووجود بدر مو مريحه ابد/ابشر يبه.. تفضل يا بدر
بدر استانس وقام معه..
/
/
سهام متوتره وحالتها حاله/عمتي انا خايفه
نوره/عاادي يابنت النااس
مشاعل/هههه شيء طبيعي ترى..انا بغيت اطير من الرجفه وقت النظره الشرعيه ومشي الحال وتزوجت ههه
سهام/مادري بس خايفه
راكان تحنحن/يا سهام تعالي للمقلط،الخاطب موجود هناك
سهام قامت واتجهت له/
راكان بصوت منخفض همس لها وهي ماره من جنبه/ خليك بلثمتك ولا تكشفين له إلا بعدما ترتاحين له طيب وانا اخوك
سهام ابتسمت وناظرته بفخر/ان شاء الله
راكان وهو يصد بعيونه عنها/يلا تفضلي بالتوفيق
سهام راحت ودخلت وعينها بالارض وجلست/
بدر قام يترزز وتحنحن /طيب سلمي خلني اسمع صوتك
سهام هالصوت مو غريب عليها!!„حاولت تتذكر وين سمعته.
بدر قام وقرب منها/عطينا وجه ياحلوه،شفيك متلثمه وجالسه بعيد
سهام انخنقت وهي تتذكر صور تحرشه فيها بالمستشفى واضطرب تنفسها من وجودها معه لوحدهم،رفعت ناظرها له وهي تخزه وعيونها مليانه دموع/بدر الرياني؟!!
بدر شبه بصوتها وحاول يتذكرها/نعم!!
سهام قامت وهي مرعوبه منه واتجهت للباب ركض وعيونها مليانه دموع فتحت الباب بقوه وطلعت وشافت راكان قدامها واقف جنب الباب وضمته لاشعوريا وهي تبكي/
راكان خاف/يابنت وش فيك
سهام وهي تشد راكان وتضمه اكثر/هو يا راكان هو تكفى مابي اتزوجه تكفى انا هونت مابي مابي
راكان ابعدها عنه وهو يتذكر السالفه/هذا اللي تحرش بك؟
سهام وهي تهز راسها بالإيجاب ودموعها تنزف/إيه هو هو
راكان مسح دموعها ويده ترجف من غليان دمه/لا تبكين وانا ولد عمك،اقسم لك اني لانتقم لك ولي منه.روحي داخل ولاتخلين احد يشوف دموعك الغاليه هذي.
سهام شدت على يده وهي تبكي/انتبه على يدك تكفى
راكان تركها واتجه للمقلط مستعجل ومالقى بدر موجود وطلع من الباب الثاني لقسم الرجال وطلع مع ابوه..
راكان/يبه وين الرجال
بو راكان/طلعوا مستعجلين ومافهمت منهم شيء
راكان بنظره ثاقبه طلع ركض وركب سيارته ولحقهم وحدهم بالسياره حد...
بو بدر/هذا وش فيه يحدنا
بدر جاه ررعب/وهو يقول بخاطره (هذول عايلتك يا سهام„لو اني داري ماتلقفت عليك)....
راكان وقفهم غصب واعترض طريقهم ونزل من سيارته واتجه لبدر ونزله من السياره بالغصب ومسكه ضرررب
وترفيس ومسح به الأرض مسح وطلع بعض الدم من جرحه ولا حس فيه..
بو بدر/تكفى خلاص
راكان مشخ وجه بدر على الازفلت/خلك ثاني مره تتعدى على بنات الناس وتتحرش فيهم
بدر/آآآه يبه الحقني
راكان ضربه لين تركه مغمى عليه واتجه لأبوه/اسمعني زين قبل لا تخطب لولدك أدبه ترى اعراض الناس موب لعبه والبنات لهم اهل ياخذون حقهم..وباب بيتنا لا عاد اشوف ولدك الرخمه هذا يوطوط عليه والا قتلته ومحد بلايمني لا دافعت عن عرضي مفهوووم
بو بدر تفشل من سوات ولده لأنه فهم القصه/ابشر ابشر..
راكان تركهم وركب سيارته وهو يحس يده بتقطع من الألم واتجه للبيت مسررع..
/
/
/
سهام كانت جالسه في
المطبخ وتهدي نفسها وتتمى تطمن على راكان..
وسمعت صوت مشاعل/راكاان وش هالدم اللي على ثوبك وش صاير
راكان جلس وهو يتألم/يمه ألحقيني بسرررعه
ام راكان وهي مرعوبه من دمعه النازف/لحظه انادي سهام خلها تصرف
راكان وهو يعتصر ألم/بسررعه يمه
مشاعل ونوره/تكلم وش صاير
راكان/بعدييين اقولكم ماني برايق
/
ام راكان شافت سهام جالسه وعيونها تدمع وترددت/يا سهام
سهام انتبهت لها/سمي يا خالتي
ام راكان/تعالي شوفي جرح راكان يا بنتي .رجع من برا وهو ينزف ويتألم بقوه
سهام خافت وفزت للاسعافات الاوليه واغراضها كلها وراحت معها.وعيونها مليانه دموع..
/
/
سهام شافته وعيونها تلمع وجثت على ركبتيها عنده وتفتح جرح يده وقلبها يدق بسرعه وتهمس له وعبراتها تسبق كلامها وماتبي أحد يسمعها غيره/وش سويت،ليش تعور نفسك علشان واحد حقير
راكان شاف دموعها ورد بنفس همسها/فدوتك روحي يابنت عمي
سهام كملت تنظيف الجرح وتعقيمه وهي تبكي بصمت/لو رحت من بيبقى لي يحميني يا عزوتي،وش بيبقى لي لا من خسرتك؟
راكان،بنفس همسها/يابنت لاتبكين
سهام بلعة ريقها بخوف/انت عزوتي وسندي بعد الله يا راكان واخاف لا أفقدك
راكان ببتسامة ألم/الله يرزقك بابن الحلال اللي يصونك ويكون لك سند
سهام خنقتها العبره وسكتت ماقدرت ترد،هالموقف اليوم اثبتلها حبها لراكان،اللي حاولت تخفيه طوول هالفتره،دموعها فضحتها،
مشاعل جات من غرفة اولادها/شفيك يا سهام؟!!
ام راكان قلبها عورها من دموع سهام على راكان وساكته تراقبهم من بعيد جنب نوره...
راكان/لا تخافين يا مشاعل بسيطه..بس سهام تكبر الموضوع.
سهام وهي تخنقها البكيه/ناظري جرحه بغى يتسبب بقطع في العصب ويقول بسيطه،قلبي صار يعورني وانا اعالج جرحه هذا كل شوي وهو عنده عاادي ولا يرحم نفسه ابد
ام راكان ابتسمت بدمعه وهي تشوف الصدق في نبرة ودموع سهام/...
نوره عورها قلبها من نبرة العبره اللي في صوت سهام/دامه مايسمع عطيه غرزه ههههه
الكل/ههههههه
سهام خلصت من جرحه/يلا يا بوسعد قوم وغير ملابسك اللي مليانه دم هذي
راكان قام ببتسامه/يلا عن اذنكم
طلع راكان لغرفته..
مشاعل/ماشاء الله عليك ياسهام قويه،شلون تتعاملين مع هالجروح والدم بكل بساطه
نوره/عاادي دارسه تمريض يعني عندها الدم شيء طبيعي هههه
مشاعل/ههههه وانا اقوول هههه
سهام/احب هالمهنه رغم اني ماقدرت اكمل دراسه الا اني كنت حااابه التمريض وياليت لو اكمله
ام راكان ببتسامة رضا أوول مرّه تبتسمها/مشكوره يا سهام ماقصرتي مع ولدي،اتعبناك معنا
نوره استغربت هاللطف منها!!!
سهام ببتسامه مستغربه/ولو..يا خاله..راكان حسبت اخوي..
مشاعل/وبالنسبه للزواج يا سهام ماقلتيلنا شرايك بالعريس
سهام وهي تتذكر بدر/ماراح اتزوج حاليآ..
نوره استغربت/ليش،عسى ما شر
سهام بجديه/محد يستاهل
ام راكان/غريبه،كنتي موافقه على بدر
سهام/والله لا بدر ولا أشكاله..
مشاعل بنص عين/اكيييد
سهام/اكيييد
مشاعل/وان جالك اللي ببالك
سهام سرحت وصورة ”راكان” قدامها/وربي لأبوسه قدام الناس
مشاعل/ههههه كذاابه
سهام تدري انها مستحيل تتزوج راكان علشان كذا اطلقت هالتحدي/وررربي لن جاني اللي ابيه ويستاهلني لأبوسه قدام خلق الله و اقوله موافقه بعد
الكل/!!!!!
راكان سمعها وهو نازل بس ماحب يحرجها ويقطع سوالفهم~
مشاعل/ والله قوووويه يا سهام
سهام بثقه/يستاهل حبيب سهام
الكل/ههههههه
راكان تحنحن بيطلع/يلا عن اذنكم
ام راكان/انتبه على نفسك يا ولدي
راكان وهو ماشي بيطلع/ابشري يلا فمان الله..
سهام عينها عليه لين طلع وبقلبها(احبك يابعد عمر السنين اللي مضت واهواك
انا لولاي احبك مادفيت براحة يدينك)....
رن جوال نوره وردت/هلا طـلال..
طلال/مساء الخير عمتي
نوره/مسااك رضا يا قلب عمتك
طلال وهو مستحي/عمتي فيه مجال ازورك..ابيك بموضووع خاص فيني
نوره ببتسامه/آآمرني ..أنا اللحين فاضيه وأنا أمك تعاال
طلال/أوكي..
/
/
انتهى الجزء السابع عشر

محروم
04-19-2016, 09:01 PM
#السهم الثامن عشر..
<< الحدث المًنتظر
:
كانت سهام جالسه مع مشاعل ويتفرجون بفيلم و على الطاوله شيتوس حار نار وفشار وكوبين عصير..
و"نوره" مع طلال في المجلس...
رن جوال بنغمة آيفون..
مشاعل التفتت لجوالها ومافي احد يدق عليها/سهام جوالك يرن
سهام اخذت جوالها وشافت المتصل/غريبه سحاب متصله هالوقت ..الساعه 11
مشاعل/من هي سحاب
سهام ببتسامه/اخت دنياي
مشاعل/شكلك تعزينها حيل
سهام هزت رأسها بالإيجاب وردت عليها/هلا سحاب..
سحاب بنبره مبين انها مُتعبه/السلام عليكم
سهام حست فيها/وعليكم السلام..
سحاب تنهدت شوي وسكتت وكأنها تبلع عبرتها/...
سهام خافت/سحاب حبيبتي فيك شيء..
سحاب وهي تبكي/لا
سهام/بس صوتك يقول انك تبكين
سحاب انهارت وبكت/
سهام وكأن دمعتها على رموشها طاحت/سحاب انطقي..طمنيني اخوانك بخير؟
سحاب وتحاول تسيطر على بكاها/ايه بخير لا تخافين
سهام/طيب ليه تبكين؟
سحاب ماقدرت تقولها/اشتقتلك يختي..من لك فتره قلتي بتجين ولا جيتي
سهام ابتسمت وسط دموعها/قولي لا إله الا الله
سحاب وهي تحاول تهدأ/لا إله الا الله..
سهام/أنا بكره بجيك بأذن الله..
سحاب بفرحه/صحيح؟
سهام/ان شاء الله...يلا لا تبكين...قسم ان عورتي قلبي وأنا بعيد عنك
سحاب/احبك
سهام/وانا بعد...يلا عاد روحي ناامي ترى بكره دوامات اخوانك..
سحاب/طيّب..
سهام/يلا اللحين باي
سحاب/باي
سهام انتظرت سحاب لين سكرت وبعدها سكرت هي/...
/
/
/
المجلس"
نوره ببتسامه/طلال لك ربع ساعه تبي تكلمني بموضوع وماقلت شيء
طلال وهو مستحي/عطلتك؟
نوره/طلووول ترى طوولتها وشش عندك من موضوع مهم ويخصك
طلال بدون مقدمات/بتزوج
نوره/ههههه ههههههه
طلال ابتسم وهو مستحي/عمتي الله يهداك مو وقتك ترى
نوره وهي تحاول تسكت من الضحك/طيب طيب سكتنا..
طلال/انتي تعرفين ان أمي الله يرحمها متوفيه..عشان كذا ابيك انتي تروحين مع ريم اختي وتخطبون لي
نوره/افهم من كلامك انك حاط ببالك بنت معينه؟
طلال/في الحقيقه..أيه..
نوره استغرربت لأن طلال ماعنده علاقات ابد..وزي الكتاب الأبيض/ومن هذي ومن وين عرفتها؟؟
طلال/أنا ماعرفتها ولا شيء..كان عندي صديق اسمه صقر وتوفي بحادث مع امه وابوه واعرف ان عنده اخت وحده واخوين صغار..أنا حاب اتزوجها
نوره ابتسمت له/يانبلك ي هالولد..بتاخذها شفقه؟!!
طلال/لااا...لا طبعاً
نوره استغربت حماسه/اجل!!
طلال/عمتي أنا ماراح اقول شيء عن سحاب...بخليك لين تشوفينها وتحكمين ...
نوره تحاول تتذكر هالأسم/سحاب!!..اعتقد كأنه مرّ علي هالأسم
طلال/يمكن
نوره ببتسامه مسكت يده وضمتها بكفيها/المهم انك بتتزوج يا روح عمتك..اخيراً..ليت أمك كانت موجوده..كان اللحين تبكي من فرحها..
طلال لمعت عينه وكتم بكيته/الله يرحمها..
نوره/الف مبروك ياعمتي
طلال/الله يبارك فيك..
نوره/متى تبيني اروح يا قلبي
طلال/بكره..باخذك انتي و ريوم اختي
نوره/ابشرر
/
/
/
/
/
/
بيت بجاد~
الساعه11
رجعت ندى من الدوام وهي مرهقه كان عندها دوام مسائي،فتحت الباب ودخلت وتفاجأت بالبيت قالب اضاءات حلوه وبالونات و ألعاب بكل مكان (لا لا هذا مو بيتي ههه)...
مشت خطوتين ووهي تنزل عبايتها وشنطتها وهي مبهوره
لاحظت لوحه معلقه فوق الدرج بشكل حلو وبالانجليزي]Welcome byby[ وجنبها صورة بيبي كيوت وتحت اللوحه التوقيع dady
ندى اعجبتها الحركه والجو واصوات العاب الاطفال..وتلفت تدور بجاد..
كان يراقبها من وراها قرب وضمها ويده على بطنها/هلا وغلا بحبيبتي
ندى بتطير من الفرحه بس تكابر/انا والا البيبي
بجاد وهو يهمس لها/لولاك مافيه بيبي يا عمري
ندى مو مصدقه ابد/بجاد غريبه انت تقول هالكلام وعملك وخوياك واصدقاءك
بجاد لفهاعليه بنعومه وبرومانسيه/يفدوونك كلهم مو اهم منك،ومثلما قلتي حياتي معك وسعادتنا اهم..
ندى لمعت عينها/ودي اصدق ان هاللي يصير مو حلم
بجاد ضمها/قصرت معك واجد وكنت مابي منك تقصرين،اناااني لين فقدت حنانك واهتمامك،حسيت بفرق الحياة ومتعة اتصالاتك وصوتك وسوالفك وسهراتك ،كلها فقدتها وحسيت قد ايش كنت حارمك ومقصر معك.
ندى نزلت دموعها من فرحتها وبادلته الأحضان وبقلبها تشكر ”سهام” اللي فهمتها شلون تسترد اهتمام زوجها لها من جديد..
بجاد/يلا بسرعه بدلي ملابسك انا عازمك في مطعم يحبه قلبك
ندى/ودي ..بس انا مرهقه ومافيني ا...
بجاد قاطعها و شالها بخفه/مالك عذر بوصلك للغرفه وألبسك بنفسي بعد يلا
ندى/هههههههههه
/
/
/
/
/
"الصباح
بيت بو راكان
ام راكان في الصاله تزغرررد وهي تسكر التلفوون وفرحااانه/يا مشاااعل يا نوووره تعااالوا
الكل حضر عندها بالصاله...
مشاعل/امي هياء روعتيني وش فيه
ام راكان/سديم و سلمان عطلوا وقرريب جايين من لندن وبيحضرون زواج راكان وابشركم سديم تخرجت
نوره/الله يبشرك بالخير الحمدلله
سهام تطالع فيهم ومستغربه/ماشاء الله اثاري العايله كبيره،ههههه
نوره/ايه وانا امك
مشاعل/الحمدلله ،ونااسه...بس
ام راكان خافت/وش بسه!!
مشاعل/ماقلتولي وش صار على عزام اخو بجاد،حالف انه يتزوجها ولا يتنازل عنها
نوره/اي حالف.رغم انها قالتله انها ماتبيه وتكرهه وش السوات، خالك سعد راسه يابس ويقول عيال اخوي أولى ببناتي وماراح يرفضهم لو ايش..
مشاعل/طيب ووين عزام من زمااان ماشفته
نوره/انا لي سنتين ماشوفه الا بالاعياد،صاير يختفي
ام راكان بضيق/الله يعين بنتي عليه بس
مشاعل/واااي فديت سدوومه اشتقتلها
سهام اقبلت ببتسامه بعدما فهمت السالفه/قرت عينك يا خالتي هياء
ام راكان ابتسمت لها/بشوفت نبيك
سهام/اللهم زيد وبارك....كنت لحالي واللحين انا بوسط عايله كبيره وترفع الراس بعد احبكم
مشاعل ونوره/وحنا بعد نحبك
ام راكان ابتسمت لها بسكات...........
سهام/يلا عن اذنكم أنا رايحه ألبس عباتي بروح لصديقتي يا عمه..
نوره/الله معك..وأنا بعد شوي عندي مشوار بيجي طلال وبياخذني نخطب له
سهام تفاجأت بس ماعلقت/الف مبروك
نوره/الله يبارك فيك..
/
/
/
/
[ملكة راكان تأجلت وقرروا يسوونها بيوم الزواج علشان جرحه يطيب...
،وباقي على الزواج اسبوع واحد فقط~]
/
/
/
/
/
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
[ياعين الشقى بسك دموع..
نامت عيون البشر والقلب صاحي.
كم لك ياقلب وانت موجوع..
قلتلك بعض المشاعر مالها داعيٍٍ]<<
سحاب بالمطبخ وتسوي القهوه والحلى لسهام..وعيونها مغرورقه دموع..
ومستغربه "شلون اتصلت عليه ووشلون يحقرها!!..
رن الجرس وانشرح صدرها..لأنها اكيد سهام/يا عزوووز افتح الباااب
بعد لحظات...
سهام درعمت/هذا أنا جيييت
سحاب راحت تستقبلها ةتسلم عليها/هلااااا وغلاااا...حيالله القاااطعه
سهام/حرام عليك كلها اسبوع اللي غبتها
سحاب اخذت القهوه/وانتي علبالك اسبوع شويه..هاتي صحن الحلى يا بنت العز وخلينا نقعد بالصاله بسرعه..بسوولف معك من زمان ماهذرنا سوى
سهام اخذت صحن الحلى ولحقتها/هااه بشريني عنك وعن اخبارك
سحاب وهي تصطنع السعاده/الحمدلله كل شيء تمااام
سهام..تفكر وش راح تكون ردت فعل سحاب لو عرفت أن طلال بيتزوج!!..
سحاب صبت فنجان قهوه ومدته لها/انتي وش اخبارك ووش جديدك..
تعبت نفسية سهام لأنها أكثر وحده تعرف سحاب وتعرف انها تحب "طلال" لو أنها تكابر/الحمدلله مبسوطه..
سحاب/حلو..الله يسعد ايامك وأنا اختك...طيب وشلون ام راكان معك؟عساها تسنعت
سهام ببتسامه/هالأيام علاقتنا يسودها نوع من الهدوء...بعد اصابة راكان
سحاب/اي صحيح شلوونه
سهام/جرحه كلماله يتحسن..وبعد اسبوع ان شاء الله زواجه<<< قالتها بغصه
سحاب/من جد؟!!..يعني بيصير عندكم زوااج..ترى لازم تعزميني ابي اشوف زواجات عيال العز كيف
سهام قررت تقولها/مو بس زواج واحد..عندنا زواجين..
سحاب/صدددق..اجل ونااسه..من بعد بيتزوج
سهام وهي متردده/ولد عمي الثاني
سحاب بلعت ريقها وخافت يكون طلال/من؟!!
سهام/طلال ..قالتلي عمتي نوره انها طالعه بعد شوي وبيخطبوله وحده يبيها هو.ومكلمهم عنها..
سحاب طاح الفنجان من يدها وانكسر,وتتذكر مكالمتها له ..ولحظة سفهها وما رد عليها ..حاولت تكون طبيعيه/بسم الله..ااا..مادري شفيني..بقوم انظفه
سهام لاحظتها وعورها قلبها/انكسر الشر
سحاب حاولت تقوم علشان تنظفه واختل توازنها وجلست مكانها/..
سهام مسكتها والعبره خانقتها/سحااب وش فيك؟!!
سحاب/ولا شيء..
سهام نزلت دمعتها/دامك تحبينه لهالدرجه ليه ترفضينه..ليييه؟
سحاب قامت بشموخ واتجهت للمطبخ/انا رايحه اجيب لي مويه تبين؟
سهام/سحااب..أنتي بخير؟!!
رن جوال سحاب وكان بالمطبخ..
سحاب/عن اذنك..بروح ارد..
سهام جلست مكانها/طيّب بس لا تتأخرين علي..
راحت سحاب للمطبخ واخذت جوالها بهدوء ,وتفاجأت بأن الاتصال من"طلال",جاتها قوة غضب مو طبيعيه وضغطت ع الأخضر وردت/نعم؟
طلال/السلام عليكم..
سحاب بنرفزه/خيير..وش تبي؟
طلال/سحاب أنا متصل علشان اقولك...
سحاب قاطعته بغضب/ادري مايحتاج ..سمعت انك تبي تروح تخطب..أوكي مبروك والله يسعدك..بس كان بمقدورك انك تقولي بهذيك المكالمه انك ناوي تخطب غيري...انت ليش تحب تلف وتدور..والا كنت مفكرني تسليه..طوول الوقت تقول انك ودك تتزوجني..وتتحايلني علشان أوافق..ولمن اتصلت واقولك انا جاهزه للزواج..تطنشني ببرود!!!
طلال بهدوء/بس أنا ما طنشتك..أنتي اللي سكرتي الخط بوجهي..ماعطيتيني فرصه
سحاب بكت/باااين يا طلال علشان كذا انت رحت تخطب غيري بهالسررعه
طلال/يابنت اسمعيني
سحاب تحاول ماتبكي بس ماتقدر/أنت واحد حقير...شلون تعلقني فيك وتتركتني شلووون؟!!
طلال ابتسم/أنا حقير؟!!
سحاب صرخت بوجهه من عصبيتها/وستين حقير بعد
طلال حاول يضبط اعصابه/اوكي ..قومي اللحين وغسلي وجهك من هالدموع وروقي نفسك..لأن عمتي واختي جايين يخطبونك لي..ابيهم يشوفونك بأحلى ابتسامه ياعمري
سحاب انعقد لسانها وماقدرت ترد..ماتدري هو صادق والا يلعب بمشاعرها؟!!!
طلال/سحاب لا تخافين أنا ما ألعب بمشاعرك..أنا فعلاً جايب عمتي واختي وبعد نص ساعه بنكون عندك..تجهزي لضيوفك يا قلبي
سحاب من الفشله سكرت الخط وتكت ظهرها على الطاوله ويدها على راسها مو مصدقه/...
سهام دخلت عليها وهي خايفه/سحاب وش فيك..صوتك كان عالي..من هذا؟!
سحاب وهي تاخذ كأس ماء وتشرب تبي تبل عروقها ومو مصدقه/هـ هـ ..هذا طلال...ولد عمك!!
سهام/طلال..!!...اللي اعرفه ان موعد خطبته بعد نص ساعه...وش خلاه يتصل عليك هالوقت؟!!!
سحاب بفهاوه/يقول انه أنا اللي يبي يخطبها!!!
سهام/معقوووله!!!!
سحاب هزت رأسها بالإيجاب وهي ساكته/.....
سهام شقت الإبتسامه/دام كذا وش موقفك يالغبيه
سحاب ببلاهه/شتبيني اسووي
سهام بحماس/انتي طول عمرك تزينين عرايس..قوومي زيني نفسك بسرعه..حطي كحل وضبطي شعرك وتأنقي شووي..
سحاب/ماقدر.. أحس أني ماعرف اسوي اي شيء!!
سهام/اقووول روووحي غررفتك بسررعه وأنا بهتم بالقهوه والبخور وباقي الأمور...رووحي ماعاد معنا وقت
سحاب بندم/سهاام افهميني..أنا قبل شوي هاوشته وسبيته ومسحت فيه الأرض...
سهام ببتسامه/ومع ذلك قالك انه جاي يخطبك....معنااته يعشقك يالغبيييه...روووحي البسي
سحاب وهي مشتته/قوولتك كذا
سهام/إييه...يلا رووحي...وتكششخي...ترى عمتي نوره ستايلش..وتحب الانااقه الله االله بالسنع والذووق..
سحاب ناظرتها بغرور ونص عين ومشت لغرفتها/....
سهام/بسررعه سحاااب..
راحت سحاب لغرفتها...
سهام راحت تنادي عزوز...وتجهز كل شيء..
:::
/
/
/
بعد نصف ساعه بالضبط...
رن الجرس...
عزوز مبسوووط/سهاااام الجرس يرن..شكلهم جاءوا
سهام/يلا...روح افتح ياقلبي وقلّط طلال في المجلس..
عزوز بحماس/ان شاء الله..
سهام ببتسامه/الللحين بتتفاجأ عمتي هههه خلني اروح استقبلها
..
دخلت نوره وهي تناظر المكان/هذي نفس حارة سهام
طلال/ايه
ريم خززته/وانت شدراك؟!! هاااه
طلال/هي صديقة سحاب يالذكيه
ريم/اهاا..
نوره فتحت عيونها ع الآخر/اجل هذي سحااب اللي كلمتني عنها سهام
طلال/ايووه هذي هي
نوره/مع اني مابعد شفتها..إلا اني اقولك يا ولدي انت محظوظ فيها.وعسى ربي يوفقك
الكل/اميين
عزوز فتح الباب/اررحبووا...
طلال/السلام عليكم..شلونك عزوز
عزوز سلّم بابتسامه/وعليكم السلام..الله حيهم اقلطوا...تفضلوا..
نوره مبهوره من رجولة الولد رغم صغر سنه/شلونك عزوز
عزوز/بخير ي خاله..تفضلوا..من هناك
نوره/زاد فضلك ..
دخلوا..
عزوز/تفضل يا طلال..ادخل
طلال شاق الابتسامه/اكيد بدخل..
/
/
/
/
سهام واقفه وتستقبلهم/ياهلا ومسهلا
نوره وعينها تدور سحاب/السلام عليكم
سهام ببتسامه/وعليكم السلام هلا بأهل طلال
نوره نغزتها ببتسامه/اجل عندك خبر
سهام/ههههه تووني دريت والله..
ريم/شلونك سهام
سهام/بخير..هلا بأخت العريس..تفضلوا..
نوره/اقوول لا تسوين فيها رسميه ترانا اهلك...قوومي نادي لنا العروسه
سهام اخذ1ت الدله وصبت لهم/زين خلني اقهويكم...سمّوا
ريم/سهااام..
سهام/اهلا وسهلا زارتنا البركه والله..
نوره/سهاامووه لا تسوين نفسك ام العروسه..
ريم/اي والله شايفه يا عمه
سهام/الاصول تقول انكم ملزومين تقولون معرووض ..
نوره وريم/معرووض!!!
سهام/اقصد يعني حنا جايينكم نطلب القرب منكم..ونبي نخطب بنتكم سحاب لولدنا طلال على سنة الله ورسوله..وعاد حنا نقولكم طيب خلونا نشاور البنت..ونلطعكم سبووع سبووعيين
نوره قاطعتها/سهااامووووه ان ما قمتي تنادين سحاب قمت وشديتك من كشتك
ريم/وانتي الصادقه بصكها بهالفنجان على جبهتها..يا بنت قوووومي..
سهام حطت رجل على رجل وتلعب بخصله من شعرها وتستهبل/بتبطوووون هههههه ماني بقايمه كيييفي قولوا المعرووض
ريم/الله يلوع كبدها...ويا هالمعروض...سهامووه
بهاللحظات اقبلت سحاب وكان لبسها بسيط...عباره عن بلوزه بيضاء ناااعمه مايله للأوف وايت فتحة صدره واسعه وبنطلون جينز كحلي سكيني..ولابسه كعب صندل من شانيل نفس لون البلوزه.
ورافعه غرّتها بشكل بف صغيير وفاكه باقي الشعر وملفلفه اطرافه...وميك اب سيمبل جداً..مجرد كريم اساس وبودره وماساكار وكحل داخلي..وروج بناتي وعطرها المفضل"/السلام عليكم
سهام مبهوره فيها وتخزها لأن سحاب آخر مرّه سوت شعرها كذا بزواج "سلاف"..من زمان.
نوره وريم وقفوا يسلمون/وعليكم السلام..
سحاب ببتسامه/يا هلا فيكم زارتنا البركه..تفضلوا..
نوره/ماشاء الله تبارك الله...فعلاً ولدنا محظوظ فيك يا بنيتي
سحاب اول مرّه تنحرج بهالشكل/
ريم/أنا وعمتي تونا نعرف انك رفيقة سهام...ومدام انك رفيقة سهام فأنتي نعم البنت..
سهام/احم احم..طبعاً..
سحاب تهدد سهام بنظراتها"يعني اسسكتي"
نوره/طبعاً انتي عارفه ليش جينا اليوم كنا جايين نشوفك بس...لكن انا من اللحين اقولك حنا نتشرف فيك.ونبيك زوجه لولدنا وهو ماراح يلاقي احسن منك
سحاب اندفن صوتها من الحيا/,,
/
/
/
/
بيت خالد
ساره بغرفتها وتنوم بنتها...وخلصت..بس خالد مو موجود..
من الفضاوه فتحت ع الواتساب وتشوف صور العرض....والتوبيكات..!!
ووقفت على حيلها ومتفاجأه/معقوووله..هاللي أسمها"حـور" حاطه صورة خالد زووجي أناااا!!!!!..ليش؟!!وش بينها وبينه!!!هالخاااينه..عيني عينك تخون زوجها مع واحد ثاااني!!!!<<<<< على نياتها والله.
بهاللحظات دخل خالد والسيجاره بفمه/هااي
ساره ودموعها على خدها اتجهت له وهي معصبه ووقفت بوجهه/خـــالد..من وين جاءت صورتك عند هذي..؟!!انططق
خالد بداخله معصب من حركة حور بس جلس و رد ببروود/مادري عنها...أسأليها..
ساره رفعت صوتها/أنا أسألك أنت....رد علي لا تجنني..هالمره متزووجه صديقك..شلوون تحط صوورتك انت؟؟!!
خالد رمى شماغه وهو ماشي/اطلع احسن لي...
ساره لحقته وتمسكه/خااالد هالمره ماراح تتهرب مني..انا تعبت من مجاملك ..انطق تكلم يا خااين
خالد سحب يده منها ودفها كعادته وطاحت على طرف الكومدينه وانضرب "أنفها" ونزف دم واغمي عليها..
خالد خاف/ساره قومي بلا استهبال..
ساره بلا حركه/.....
خالد حركها وما ردت, أخذ عبايتها وطرحتها ولفها وشالها وطلع مستعجل للمستشفى/..................
/
/
/
/
/
في بيت سحاب"
على أعصابها سحاب تنتظر...لحظة لقاءها بـ طلال..وكلام هذيك البنت المشبوهه يرن بأذنها...وتحس بتوتر أكثر..
نوره وهي جايه من عند طلال/سحاب يا بنتي
سحاب/سمّي يـا خاله..
نوره/طلال حاب يشوفك..اذا ماعندك مانع..
سحاب انحرجت..وماتوقعت انها بتخاف تواجه طلال بعد كل اللي صار..
سهام نغزت سحاب/اكيييدة يا عمتي نوره ماعندها مااانع..
سحاب نغزتها/ووجع سهام
الكل/ههههههههههه
سحاب حمرت خدودها...
نوره مسكت يد سحاب/يلا يا بنتي تعاالي..
/
/
/
/
[أحب فيك اثنين يا جامع اثنين
الزين وطبوع(ن) تكمل حلاتك
وانت الذي زينت يا غآية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك
لا والذي صورك ما لاق للعين
غيرك ولا سوى بي أحد سواتك..]
في المجلس:
طلال جالس وينتظرها على نار..وكل شوي والثاني يناظر هالباب متى بينفتح؟!!
عزوز لاحظ توتر طلال..وقام/يلا انا طالع شوي ..بروح اشوف مجود
طلال/خذ راحتك..
لحظات وانفتح الباب وكانت نوره ومعها سحاب اللي يرن بأذنها كلام هذيك البنت المشبوهه..
طلال وقف بسكات مو مصدق/
نوره ببتسامه مساكه بيد سحاب لين وصلتها لطلال ووقفت وفكت يدها/يلا أنا طالعه تكلموا مع بعض براحتكم..
طلال وسحاب بس يناظرون بعض..وماعطوها بال........
نوره طلعت وسكرت الباب وهي كاتمه ضحكتها....
سحاب حست بكلام هالبنت المزعجه بيفجر اذنها..وبدون ماتحس رمت نفسها بحضنه وضمته بقوه/..
طلال اسسستغررب حركتها وماتوقعها أبد,بس اكيد كان فرحان/..
سحاب فكته بهدوء وعينها بالأرض مستحيه وماتبي تنحرج اكثر...
طلال مسك يدها ومسح على كفها/أخيراً وافقتي يالمتغليه..
سحاب اكتفت بالابتسامه الخجوله ..
طلال ببتسامه/ليش ماتناظرين فيني ..ارفعي راسك.
سحاب رفعت عيونها له وهي ترمش بهون..ولسان حالها يقول:
[الشوق وجنون المشاعر والأحلام...متمركزه وسط الحشى تحتويني]
.....
/
/
/
يتبع...

محروم
04-19-2016, 09:15 PM
#السهم التاسع عشر

<<<<حلمٍ تحقق وبعض الأحلام ضـاعت
..............................عز الله ان الحظ من سم كـاسه سقاني

:::::::::::::::::::::::::::::::
بعد دقايق من جلوسهم مع بعض والسكوت يعم المكان...
طلال خزها بنص عين وابتسامه/اظن انك مدينه لي بإعتذار...صح؟
سحاب تذكرت مكالمتها قبل شوي وانحرجت و صدت/...
طلال/ أجل أنا حقير هااه؟!
سحاب/...
طلال/جاوبي
سحاب بصوت ياله ينسمع/آسفه
طلال/كذا!!!...ببروود وأنتي صاده بوجهك عني بعد!!!...لا لا ابي طريقه احسن من كذا
سحاب التفتت عليه وعيونها تلمع/آسفه حبيبي..ماكنت اقصد..بس كنت منفعله
طلال سرح فيها وهو يتأمل شكلها وهي تتكلم,وقام وجلس جنبها/
سحاب فزت واقفه/طلال!!
طلال/أنا خطيبك
سحاب بقوة شخصيتها المعهوده/اذا تزوجنا هذيك السااعه قرّب براحتك
طلال ابتسم ولمس طرف حاجبه الأيسر بأصبعه/طيّب مثلما تشوفين...بس حبيت اقولك ان زواجنا بيكون مع زواج عزام ولد عمي...شرايك؟
سحاب بلعة ريقها من الخوف/وعزام هذا متى زواجه..؟
طلال/بعد زواج راكان بأسبوع..
سحاب ارتبكت/مو بدري؟!!
طلال ناظرها بابتسامه وعيون مشتاق/أنا ودي بعد اننا نتزوج الليله شرايك
سحاب استحت وصدت عنه/
طلال حب حياها/سحاب ,انتي لك قرايب بالرياض؟
سحاب تكره طاريهم/قرايبي كلهم في الخرج..لكن لي عم واحد هنا..ليش؟!
طلال استغرب/لك عم؟!!...طيّب ليه عمري ماشفته
سحاب ماتحب تسب عمانها/العلاقه بيننا مقطوعه من زمن أبوي
طلال رحمها/طيب..لازم يكون موجود علشان الملكه..وكذا
سحاب ترددت/يعني لازم؟
طلال/ايه لازم ابي رقمه
سحاب خافت عليه/بس ماعندي رقمه
طلال/اوكي اسمه
سحاب بضيق/صالح عبدالعزيز الفزاع
طلال ابتسم/حلو...اجل ملكتنا بتتم في موعدها اوكي
سحاب ابتسمت له وهي خايفه عليه/ان شاء الله
طلال وهو يناظر ساعته/أخرتك
سحاب ببتسامه ساحره/أنا كلّي لك
طلال/الله يجمعنا على خير
سحاب/آمين
طلال/يلا روحي نادي عمتي..نبي نمشي..وأكلم ابوي بالموضوع وانشر هالخبر الحلو
سحاب قلبها يرقص سعاده/طيب..عن اذنك
لفت تبي تمشي...
طلال مسكها من معصم يدها ولفها عليه وقرّبها له/..
سحاب تنفسها بدأ يضطرب من هالموقف وماتدري وش يفكر فيه/
طلال وعينه بعينها بلحظه توقفت فيها xxxxب الساعه وهمس/أحبك
سحاب تخدررت ماقدرت ترد...
طلال رحمها وفك يدها..
سحاب بدورها هربت بسرعه وهي مستحيه.........
طلال ناظرها لين طلعت وهو مبسوط...
رن جواله وكان راكان,جلس ورد وهو مبسوووط/هلا راكان..
راكان بالجوال/السلام عليكم
طلال/وعلييكم السلام..
راكان/هااه وش الاخبار؟؟ضبطت وضعك؟
طلال/100% ابشرك...وقررت احط زواجي مع عزام
راكان/عالبررركه.وبالتوفيق وانا اخوك
طلال/ الله يبارك فيك
/
/
/
/ودعوهم البنات عند الباب ورجعوا....
سهام لفت على سحاب/اخيييرااً بتتزوجييين وااااااا
سحاب مدت لسانها وصغرت عيونها..ومشت وتركتها
سهام غمزت لعزوز يجي يغني معها/يا دبلة الخطووبه عقبالنا كلنا..ونبني طووبه طووبه في عش حُبنا...نتهنى بالخطووبه ونئول من ألبنااا يادبلة الخطووبه عقبالنا كــلنـــاااا
عزوز جاء ووراه مجود ويصفقون ويغنون مع سهام..
سحاب مبسووطه وتضحك من هالأغنيه/..
/
/
/
/
بيت بو طلال
راجع البيت ومعه ريم وبينهم سوالف وضحك..
ام راشد جالسه وتنتظر ومعصبه/توو الناااس
ريم التفتت عليها/يمااه هذا انتي!!؟
ام راشد/لا خيالي اللي جالس يكلمك
طلال/مساء الخير يمه
ام راشد سفهته واتجهت لريم/أنتي وش مأخرك للحين معه
ريم/ابشرك انا وعمتي نوره خطبنا لطلال بنت تجنن
ام راشد/وانا وش دخلني تبشريني...بالطقاااق
طلال اخذها من قصيرها وطلع لغرفته......
ريم انقهرت/يماااه ليش تنغصين عليه فرحته بزواجه
ام راشد/وانتي ليش مهتمه..
ريم استغربت/وش هالسؤال يمه؟!..هذا اخوووي عزوتي حبيبي وتاج راسي...يماه ترى انتي بتصرفاتك هذي تقهريني أنا مو بس هو..
ام راشد سفهتها ومشت وتركتها/.....
ريم بألم/الله يهديك يمه..
/
/
/
/
/
/
بعد يومين ع الأحداث السابقه:
صباح يوم جديد واحداث جديده تمر بأبطال روايتنا....
^فضول يقتلني...شيء ما يجذبني لها ..لا بل أشياء
شوقٌ عارم يدفعني نحوها ولا أعلم هل هو حب أم مجرد نزوه عابره
عيناها الساحرتان تقوداني نحو الجنون..
ولطالما تمنيت نزع ذلك اللثام الذي يقف كالحاجز أمامي.....
...
رن جواله واخذه يرد وهو يتعطر يبي يطلع لمقر عمله/هلا خالد
خالد بالجوال/راكان وينك ياخي
راكان/خير وش صاير
خالد/العمال صاير عندهم مشكله
راكان/وانت وش شغلك..
خالد/انا صدع راسي منهم تعال وتفاهم معهم محد بيقدر عليهم غيرك.وبيني وبينك الأهل يبوني
راكان/اووكي اوكي انا نص ساعه واكون في الموقع.
/
/
/
في الصاله جالسات نوره ومشاعل وأم راكان ويتقهوون قهوة...
نوره/مشاعل وين سهام؟
مشاعل/مابعد صحت من النوم..هي جايه البارحه متأخره من عند سحاب
ام راكان/الا تعالوا بسألكم كيف شكل سحاب خطيبة طلال؟
مشاعل/بنيه سنعه ومتربيه
ام راكان/الله يوفق طلال ويسعده..بالزوجه الصالحه
نوره/اكيد بتجي صالحه دامها صديقة سهام
ام راكان تفاجأت/قصدك ان طلال متزوج صديقة سهام
نوره ببتسامه/ايهه
ام راكان ماعلقت/....اها
/
بهاللحظات كانت سهام جايه من جناحها وتضبط لثامها وهي ماشيه تحسباً لوجود راكان بالبيت بأي لحظه,رن جوالها وردت وهي تمشي/هلا..
زيد بالجوال/كيفك سهام
سهام وقفت قبال الدرج ومعطيته ظهرها وتكمل مكالمتها قبل لا تدخل الصاله/بخير زيود شلونك انت؟
زيد/نسأل عنك اشتقنالك يا بنت..أمي بس تسأل عنك
راكان كان نازل وشاف مقفاها وعرف ان اللي يكلمها "رجال"..ووقف يخزها وهو يحاول يضبط اعصابه.../
سهام بعفويه/حبيــبي أنت..وأنا بعد والله اشتقت لكم
راكان تحنحن /...
سهام التفتت على راكان وانشرح صدرها وصرّفت زيد/أوكي باي اللحين.. اشوفك بعدين......باي
سكرت الخط وناظرت راكان/صباح الخير
راكان ناظرها باحتقار وتكلم من بين اسنانه/من هذا؟
سهام ما اعجبها اسلوبه,ناظرته بنص عين وتركته بهدوء ومشت/....
راكان بنبرة أمر/وقفي مكاانك
سهام وقفت بدون تلتفت/نعم
راكان قرّب بعصبيه/ماجاوبتيني من هذا ؟
سهام ألتفتت عليه وبنظرات حاده وواثقه/مــو شغلك...فااهم..ونظرات التخوين حقتك هذي ابعدها عني.
راكان/طيب هاتي جوالك
سهام ناظرته بإحتقار بعد هالطلب/شوف ..أنا بعتبر نفسي ماسمعت منك شيء..وبأعتبر ان هالموقف البايخ ماصار بينا..بس لا تكررها مره ثانيه,
مشت وتركته..
راكان لحقها/سسسهاام
سهام اسرعت بخطاها وراحت للصاله وتركته..وكانت غاااضبه بس تكبت غضبها....
راكان من عصبيته ضرب بيده ع الدرابزين...
/
/
/
/
/
×××××
بيت حــور:
خالد وهو معصب/أنتي شلوون تحطين صورتي في البرسونال حقك يا غبيه شلوون؟..تبين تهدمين حياتي
حور جالسه ورجل على رجل وتناظره بلعانه ولا ترد
خالد مسكها من ياقة بجامتها ووقفها/أنا لمن اكلمك توقفين باحترام مو تحطين رجل على رجل
حور تزين بجامتها ببروود/زمن عجيب تشوف واحد خسيس خاين؟!!ويطالب الناس باحترامه
خالد لف وجهها بكف/اصص ولا كلمه يالـ..
حور ابتسمت/مقبوله منك يا حبيبي
خالد تنرفز اكثر/حقيره
حور لفت بهدوء واخذت من سجايره وولعتها وجلست مسترخيه ومسنده ظهرها ودخنتها وهي تستفزه/اقوول بس شخبار بنت عمك هذيك اللي اسمها سهام
خالد عصب واخذ السيجاره من فمها..وطفاها وطلع.........
/
/
/
/
"بيت سحاب"
واقفه بالمطبخ وتسوي كوفي بعدما داوموا اخوانها لمدارسهم...
وتسمع صوت مسج واتساب بجوالها ..راحت له وتفتحه وكوب قهوتها بيدها..
جلست وهي بقمة سعادتها وهي تشوف المسج من الخطيب الحبيب..
[يِسعِد صباح العيون السـود=ويِِسعِد مساء قلب راعيهـا
ويجعل صباح العيون ورود=وبالفُـل يجعـل آماسِيهـا
حافظ لسود العيون وعود = مايقدر البعد يلغيها
كل يوم أحبك محبةّ بزود =ياخدود لون الشفـق فيهـا ]
شربت رشفه من كوب قهوتها وهي سرحانه في حروفه/....
رن جوالها وبدون تردد فتحته وحطته عند اذنها وهي ساكته/...
طلال بالجوال/السلام عليكم
سحاب/وعليكم السلام.
طلال/صباحك ورد
سحاب/وصباحك نور
طلال/لو الله إلا سحابٍ على القاع ماطر...هيضني صوته وفز له قلبي
سحاب ماقدرت ترد واكتفت بضحكه خفييفه/هذا شعر؟!
طلال/ليتني شـاعر..
سحاب/ههههه اجل الحمدلله منت شاعر..
طلال/ليه؟!
سحاب استرخت/الشعراء عيونهم زايغه..وقلوبهم تعشق كل النساء..وأنا ابيك لي أنا... وبس
طلال بقمة سعادته/لو لقى كل واحد منهم وحده مثلك..أنا متأكد انه بيتوجه لك بقصيده..
سحاب استحت واندفن صوتها/طلااال
طلال وكأن جاءت بباله فكره/سحاب انا في العصر بينتهي دوامي..
سحاب فهمت قصده بس تجاريه للنهايه/ايوه..
طلال/يعني بعد العصر ماعندي شغل ..وش رايك تسوين لي حلى وتعزميني على فنجان قهوه عندك
سحاب/ايووه وبعدها..
طلال/وبس
سحاب ماردت/...
طلال وهو يسمع انفاسها الهاديه/شكل ماودك تشوفيني؟!!
سحاب وقفت وهي تكلمه واتجهت لغرفتها/شلوون تقول ماودي اشوفك!!!...وأنا مُنى عيني وقلبي اكون قربك ومعك اصبح بك وامسي واسامرك بالليل ويكون صوتك أخر شيء تسمعه اذني قبل أغفى على صدرك..
طلال انسجم مع كلماتها اللي علّقته فيها اكثر/رشيتي من عطر صوتك على سمعي واستوقف النبضات فيني..
سحاب بصوت فيه بحه مغريه/يا بختي فيك
طلال ابتسم ابتسامه خفيفه واتسعت..واسترخى على كرسي مكتبه/تصدقيني يا سحاب؟
سحاب بنفس البحه/أصدقك يا روحها
طلال/هالاسبوعين اللي قبل زواجنا أحسها أطول اسبوعين في حياتي..
سحاب/الله يعديها على خير "حبيبي"
طلال فرح من هالكلمه وعدل جلسته/عيديها تكفين
سحاب بعفويه/وش اللي اعيدها حبيبي
طلال ارتاح/هذي هي يا حبيبتي... هذي هي..
سحاب فهمت قصده وماعلّقت/انت ماعندك دوام؟
طلال/بلى عندي لكن جالس اشرب قهوتي والشغل اليوم هادي ولله الحمد
سحاب/عساه دوم هادي
طلال/أمين....سحاب
سحاب/سَمّ
طلال/أنا كلمت عمك البارح وقال بيفكر وبيرد علي...وش قصده..؟!
سحاب خافت/وش يفكر فيه؟!!
طلال/ما ادري عنه
سحاب/هذا عمي ماله شغل فيني
طلال/لازم يا حياتي علشان الملكه تتم وتصيرين في كرتي
سحاب تذكرت عمها وعياله وفعايلهم/ماني مطمنه يا طلال...انت ماتعرف عمي ولا تعرف عيال عمي..
طلال/طيب قوليلي
سحاب/ماقدر اقولك يا حبيبي..لكن اللي اقدر اقوله..أن سعد ولد عمي..قد خطبني ورفضته من أيام الثانويه.وللآن متأمل اني اكون له..
طلال كبت عصبيته/ماعليك منه
سحاب/حبيبي..انت ماتعرف سعد...هو يقول بياخذني غصب عني وبأي وسيله كانت..علشان كذا أنا خايفه..خصوصا انه من فتره ماني شايفته..وقبل اسبوعين كلمني ويهدد.
طلال/مو بكيفه..انتي اللحين تخصيني..خلي أحد يقرّب منك بس.
سحاب حست بنوع من الأمان/الله لا يحرمني منك...
/
/
/
/
/
/
بالليل^الساعه12
دخلت سديم وراحت لغرفتها داايخه من السفر..
سلمان عند السياره وهو يتحلطم/هين يا سديم خليتي كل الشنط عندي
سهام سمعت صوت خطوات وهي بالمطبخ وطلعت تستكشف...بقميصها القطني الكت والشعر مفكوك..ووصلت الباب ماشافت احد !!
لحظات ودخل سليمان وشاف البنت وانلخم/هاي
سهام غطت وجهها بيدها/صد وجهك وراااك لا تناااظر
سليمان صد علطول وهو خايف/وش فيه اناسليمان واقسم اني سليمان
سهام وهي خايفه ومنحررجه/يا ويلك لو ألتفت انا برووح..
راحت لجناحها ررككض ودخلت بسريرها/انا وش طلعني بهالوقت،لقااافه..
/
/
/
الصباح~
الكل كان متواجد وفرحان بقدوم سديم وسلمان..
ابو راكان/يا هلا بسدومتي
سديم/هلابك يبه
ابو راكان/هاه بشروا عساك تخرجتي
سديم/ابشرك يبه تخرجت وبمعدل ممتاز بعد
بو راكان/مبروووك
نوره ومشاعل وراكان/مبرووك
ام راكان/مبروك يابنتي
سديم/الله يبارك فيكم
سلمان مسوي زعلان بمزح/ايهه الله لنا.. كلكم تحبون سديم وانا لا
راكان/ياليييل المبزره بس
الكل/هههههه
مشاعل/افا وانا اخت سلمان خلك تخرج بس لاسويلك حفلة تخرج ماصارت
سلمان/لبى اختي السنعه
راكان/اقول اثقل بس اثقل
الكل/ههههههههه
ابو راكان بصوت جدي/يعني اللحين ماعاد لك عذر عن الزواج يا سديم
سديم جاها احباط/بس يبه
بو راكان/زواجك هالاجازه بعد زواج راكان لأن ولد عمك عزام مشغول وطلب زواجك ع السريع
سديم قامت زعلانه وراحت ركض لغرفتها.
بو راكان طنشها و قام/يا هياء تعالي ابيك
راحت ام راكان معه...
سلمان/إلا يا هو بسألكم..انا البارح يوم وصلت شفت بنت في الصاله شعرها طويل حيل وعيونها كبار وحاده ولابسه قميص كت عليه صورة نحله اول ما دخلت وشفتها هاوشتني وصرخت بوجهي وقالت "ياولد صد وراك لا تناظرني" وكانت معصبه علي،من هذي؟!!!
الكل/هههههههه
راكان ابتسم وبقلبه(حظك يوم شفتها)،
مشاعل/هذي سهام بنت عمك
سلمان/بذمتك انها بنت عمي..اجل بخطبها هههه
راكان فز واقف وخزه بنظرات ناريه/اقول خلص دراستك يا ورع وكب عنك هالخرابيط مفهوووم.
طلع راكان معصب وسكر الباب بقوه~
سلمان تفاجأ وما رد عليه/شفيه علي هذا
مشاعل ونوره ناظروا ببعض..وفهموا..
نوره قامت وتركتهم....
سلمان/مشاعل فهميني انا قلت شيء يخليه يزعل!!؟
مشاعل ببتسامه/لا تزعل من اخوك،لو تدري كان عذرته
سلمان/وش ادري به فهميني
مشاعل قربت من اذنه وهمست/اظن ان اخوك يحب سهام ومايقدر يقول هالشيء لأحد لانه ملزوم يتزوج ريم بعد اسبوع..وهالايام اشوف زادت عصبيته،
سلمان حزن على اخوه/الله يعينك يا راكان..ياشين موقفه
مشاعل/عاد انت لا تقوله هالكلام ولا شيء،لأنه ما اعترف ولا يقدر يعترف بهالشيء لو ايش!!!!
سلمان/لا وش اقوله وما اقوله..بيذبحني ههههه
/
/
/
/
/
في حوش الفيلا...ومقابل لجناح سهام""
طلع راكان وكان تفكيره مشوش ومايدري وش يسوي....
طلّع جواله واتصل عليها..بدون تفكير..
رن الجوال ...واتصل عليها كذا مرّه ولا ردت..!!!
صار الجوال يهتز من رجفت يده..واستغرب انه ماقدر يسيطر على يده..دخل الجوال بمخباته واتجه لسيارته..
جلس بالسياره شوي قبل لا يشغلها و يمشي علشان يهدأ..
راكان لاحظ"اميتاب" السايق يركب السياره..معناته في احد بيطلع..
تفاجأ بخروج سهام وركوبها مع السايق...وتذكر مكالمتها اللي هاوشها بعدها...وقرر يلحقهم..
راكان اتصل على اميتاب/الوه اميتاب اص ولا تقول اسمي..
اميتاب في الجوال/ليس سير؟ايس مسكله
راكان/اسسمعني ززين..وصل مدام سهام..للسلام بارك..مفهوووم
اميتاب استغرب/بس سير!!!
راكان بنبرة أمر/وصلّها سلام بارك.بدوون اسئله ولا تخليها تحس..
اميتاب بقلة حيله/اوكي سير اووكي..
/
/
/
بالسياره:
سهام/اميتاب ايش فيه من هذا؟
اميتاب تلعثم/مافي مشكله مدام..مافي
سهام ماصدقته بس مشتها/اوكي جللدي
اميتاب/اوكي مدام سهام
بعد لحظات ...
سهام رفعت راسها عن الجوال وتناظر حولها/اميتااب وين موديني انت
اميتاب وقف السياره عند البارك/اسف مدام بس..
سهام عصبت/انت تستهبل..وش تتأسف عليه؟أنا قللت ودني الحاره ..من قالك تجيبني هنا..
اميتاب نزل بعدما شاف راكان اقبل ويأشر له ينزل..
سهام عصبت اكثر وفكرت تدق على احد/
بهاللحظات ركب راكان مكان اميتاب/لا تتصلين على احد
سهام تفاجأت فيه/راكاان!!
راكان/ايهه...تفاجأتي بشوفتي,صح؟..
سهام بعصبيه/انت اللي خليت اميتاب يجيبني هنا..ليش؟
راكان/اجل كنتي ناويه تروحين تقابلين الحبيب ومعصبه لاني منعتك عنه
سهام فتحت الباب تبي تنزل/انت مالك شغل فيني يالنفسيه
راكان بصوت حااد سمعه بعض اللي كانوا مارين/سكرري البااب
سهام سكرت الباب بخوف/انت شتبي مني..
راكان يناظرها بالمرايه العاكسه وهو عاقد حواجبه/قوليلي من هو؟
سهام مافهمت وكانت خايفه من عصبيته وبعدها عن البيت/من هذا..مافهمت من تقصد!!
راكان/اللي انتي كنتي رايحه تقابلينه
سهام/انا ماني رايحه اقابل احد..أنا رايحه ازور جيراني
راكان/زيــد صح؟
سهام رفعت صوتها شوي/راكان انت بهالاسلوب تجرح شرفي..وانا ما اسمح لك
راكان التفت عليها/بتكون نهايتك على يدي..ان عرفت انك تحبين احد..والا من هالاشياء
سهام استغربت حكيه/يعني حتى قلبي بتتحكم فيه؟!!
راكان وبدون مايفكر/يا بنت لا تجننيني
سهام لمعت عينها و تغيرت نبرتها بعدما فهمت عصبيته وكلامه اللي مافكر وهو يقوله/ياليت الحب يستاذن..لكن الحب ما يستاذن القلب يا راكان..
راكان سكت بعد هالجمله...
لحظات و جمس الهيئه يوقف ومعه الشرطه..ونزلوا واتجهوا لسيارة راكان وسهام.لأن الناس اللي كانوا موجود ين بلغوا عن راكان بعدما سمعوا راكان يمنعها من النزول....
راكان استغرب/
سهام/يارب سترك..
راكان شافهم يطلبون منه ينزل/سهام لا تتكلمين ولا تنزلين مهما كان..
سهام برعب/انت السبب انت لميت الناس علينا
راكان التفت عليها/سهااام قلت اسسكتي
نزل راكان لهم/نعم يا اخوان وش السالفه..
الشيخ بدون تفاهم/يا شباب اخذوه في الجمس
راكان/خيير خيير كذا من الباب للطاقه
الشيخ/اقوول اسكت وانطم واركب معنا..بتعرف بعدين..
راكان بعناد/ماني براكب لين تعلموني السبب
الشرطي/يا شيخ تفاهم معه
الشيخ/هالاشكال ماينفع معها التفاهم...
راكان عصب من طريقته/هالاشكاال؟!!!ليه تعرفني علشان تحكم علي ..والا المحترمين لهم اشكال ينعرفون فيها!!
الشيخ بدون تفاهم/يا عيااال اخذووه..
الشرطي مع رجال الهيئه اخذوه بقوه..
سهام دخل الرعب بقلبها لأن هالموقف صعب,ومقهوره على شكل راكان وهو ينسحب بهالطريقه وكأنه مجرم,نزلت مستعجله واتجهت لهم/لحظه يا شيخ
الشيخ التفت عليها/يا اختي خليك بسيارتك بياخذونك بعد شوي بجيب ثاني
سهام بذكاء/طيب قول لي وش سوى زوجي علشان تاخذونه؟
راكان ماتوقعها منها,بس حب هالكلمه منها/يا بنت ادخلي السياره ماعليك منهم
الشيخ/لحظه يا اختي..قصدك ان هذا زوجك
سهام وهي تطالع راكان/ايه يا شيخ زوجي...
الشيخ/بس اللي فهمنا من الناس انه حاول..
سهام قاطعته/ما في شيء من اللي انت تظنه ..اكيد زوج وزوجته لازم بينهم نقاشات حاده..مافيها شيء..
راكان نسى العالم وعينه عليها/..............
سهام تناظره من بين الرجال وتحاول تغض بصرها وتصد عنه/...
راكان/يا بنت ارجعي للسياره
الشيخ التفت على راكان/حنا اسفين وانا اخوك..
راكان/ايه وهالبهذله
الشيخ/امسحها بوجهي
راكان/هالمره بسكت لكن ثاني مرّه بشتكي من اسلوبكم..ترى حنا مع الهيئه بس يا شيخ عدلوا اسلوبكم..
الشيخ/مو مشكله عن اذنك..
راحوا كلهم..
راكان اتجه للسياره و عينه بعيون سهام المنتقبه وهي راكبه قدام علشان محد يشك في امرهم ./
ركب راكان والتفت عليها وشافها تناظر قدام وتسوي كأنها مو مهتمه له..
ولسان حاله يقول:
[لبى النقاب اللي مهوب اية نقاب..
ولبى عيونـك في حنايـاي اقلـطي..]
سهام بهدوء/صد وراك..لا تناظرني
راكان/طيب ممكن تقبلين عذري وتسامحيني على اللي صار
سهام حز في خاطرها وزعلانه/اي مسامحتك بس ودني البيت
راكان/ايه معناته منتي منتي مسامحتني..
سهام لمعت عينها وهي تمنع نفسها لا تبكي وهي بقربه/اصلن من انت علشان تزعلني
راكان/زوجك
سهام التفتت عليه وهي تخزّه بنظرات ناريه/..
راكان ببتسامه/هذا اللي قلتيه قبل شوي
سهام تستقوي/أنا قلت هالشيء مو علشان انقذك من الموقف..انا قلته علشان انقذ سمعتي مو علشانك
راكان بنفس الابتسامه/طيب كان بإمكانك تقولين أخوي..
سهام حست انها بورطه وصدت عنه/..
راكان/أنا آسف على هالبهذله اللي سببتها لك...مدري شلون تصرفت كذا؟؟بعمري ماكنت متسرع..ولا احكم على الامور من شكلها الخارجي بس من..
سهام التفتت عليه/ودني للبيت بسرعه
راكان/سهام ماني مرجعك للبيت غير لما تقبلين عذري...
سهام/انت منت ملزوم فيني أقبل عذرك والا ما اقبله...أنا مو زوجتك ولا امك ولا اختك...علشان تحرص على رضاي
راكان/مو شرط تكونين احد هالثلاثه علشان اهتم لأمرك
سهام التفتت عليه بعصبيه/أجل وش رايك انت؟!..كيف تصنفني؟
راكان ألتفت عليها وعينه بعينها تحكي اللي بقلبه/........
سهام ضاعت علومها وهي تبحر بعيونه وفاهمه وش قصده من هاللف والدوران بس مضطره تستغبي/...
راكان/أنتي بنت عمي وملزومه مني..مابي ازعلك..
سهام وعينها بعينه ونظراتها تقول"اعشقك"/بس؟!!
راكان هز رأسه بالإيجاب/...واوعدك ما ازعلك
سهام فرحت من قلبها بمشاعره تجاهها..وحززنت لأنها مستحيل تتزوجه لو ايش/...
راكان/رضيتي؟
سهام/ايه يا روحـ... اقصد راكان<<صدت بعد زلت لسانها
راكان بنص ابتسامه/واللحين وين تبيني أوديك؟؟ لأن البيت مستحيل اروح له معك.
سهام/ودني بيت سحاب
راكان/خطيبت طلال؟
سهام/ايهه
راكان/اوووكيه..ابشرري..
/
/
/
/
واقف عند بيت سحاب/تفضلي..وهذا بيت سحاب
سهام /مشكور ع التوصيله..اللي بعد طلوع الروح
راكان/هههه امسحيها بوجهي عااد
سهام/اووكي
,
بهاللحظات وقف طلال بسيارته وتفاجأ بـ راكان ومعه سهام!!!
طلال شاف سهام دخلت وقرّب سيارته ...متعمد..
راكان شافه وانخـرررس.ماتوقع انه بيشوفه.!!!!!!!!!!
طلال وقف سيارته ونزل اغراض كانت معه...
راكان نزل واتجه له/طلال لا تفهم اللي شفته غلط..
طلال ماسك اعصابه وما يرد عليه/...
راكان /طلال رد علي
طلال استجمع قوته كلها مارد عليه,وارسل لسحاب تجي تاخذ الاغراض وهو راكب لسيارته وماشي..
راكان ركب سيارته ولحقه ....
/
/
/
/
/
بيت بو طلال..
عروبه/ريمي بسك تحلطام،كل شيء جاهز
ريم صرخت/بس انا ماني جاهزه،ماني مستعده
عروبه/حبيبتي ريم هدي اعصابك،بعد يومين زواجك مايصير تسوين بنفسك كذا
ريم راحت وجلست على طرف سريرها وانهارت بكاء/...
عروبه رحمتها وراحت تواسيها وتهديها وجلست جنبها/ريمي ليش تبكين اللحين عورتي قلبي..
ريم مواصله بكي وتنهد/
عروبه خنقتها العبره/ريم تككفين تكلمي وش فيك
ريم ضمت عروبه وهي تعبر وتهمس لها/مابي اتزوج راكان..مابي..
عروبه/ماباليد حيله،كل شيء تحدد وكل شيء مكتمل
ريم/قلبي مع غيره ياعروبه..تفهمين اللي اقصده
عروبه/فاهمه انك تعشقين غيره وان غيره مسيطر على عقلك وتفكيرك وماخذ قلبك بعد،بس راكان رجال والنعم فيه،ماقد شفت احد يكرهه بالعايله وشهم وكريم
ريم/هذا اللي قاهرني انه مافيه شيء ينعاب..بس
عروبه وهي تحاول تهديها مسحت دموعها/بس وشو يا ريم قولي كل اللي بقلبك
ريم/أحب تركي صديق اخوي راشد وتركي يحبني ويبيني..
عروبه/هااه!!
ريم بدون وعي/اي اللي سمعتيه،انا على علاقه مع تركي في تويتر،وكان كل موقف يصير بينا اشوفه كاتب عنه وطبعا محد عنده علم غيري وغيره..كنت اشوفه بالصدفه هنا وكثرة الصدف وحبينا بعض..وصرنا بعدها نتصنع الصدف!!
عروبه ناظرتها بنص عين/كنت شاكه في وضعك،وانتي ملازمه تويتر بس كنت اعديها بمزاجي
ريم تنهدت/وش الفاايده اللحين..آآآآآه بس
عروبه/الله يعينك ياريومه
/
/
في مكان فاضي على جنب الخط وقف طلال...ونزل من سيارته...
راكان وقف ونزل واتجه له/طلال اسمعني
طلال بكل قوته اعطاه لكمه قوويه بقبضة يده على وجه راكان/وش اللي ما افهمه غلط وووش يا راكان
راكان تألم من الضربه اللي اكلها/احح قوويه ذي
طلال/انطق وش عندك لأكسرك
راكان/اذا تظن فيني الشينه انا تحت أمرك كسّرني هنا
طلال/راكااان
راكان/والله مابيني وبينها شيء اقسم..بس كنت طالع وسايقنا تعبان وهي تبي تزور سحاب ضروري..وعرضت عليها التوصيل..وهي تعتبرني اخوها ..
طلال ماصدقه/ودي اصدقك يا راكان ودي.
راكان/أسألها
طلال/تبيني احرجها؟!!! انقلع وراك
راكان/طلال تككفى
طلال/وخّر عني مان بطايق شوفتك هاللحين
راكان/أفاااا
طلال/ياخي قسم بالله ترفع الضغط..افرض احد شافك غيري..اكيد ماراح يستر عليك...بيتكلمون عليك وانا اخوك..وانا مابي احد يقول عنك الشينه..
راكان ابتسم/يعني انت مصدقني
طلال/ايهه بس انقلع عن وجهي
راكان/دامك قلت انقلع فأنت مصدقني....شرايك اعزمك على فنجان قهوه
طلال/ماني رايق لك عندي اشغال..
راكان/شكلك موب عاجبني وش فيك..
طلال/عم الخطيبه اللي هو ولي أمرها..ناشب بحلقي
راكان/وشلون مافهمت
طلال/الحقير طالب 200,000 علشان يحضر الملكه تخيّل
راكان مو مصدق/وشووو...هذا خبل..بيبع بنت اخوه والا بيزوجها...
طلال/يا ذكي هو طالب الميتين الف له هو...موب مهر لها
راكان استغررب/امححق عم..طيّب وش قالت سحاب
طلال/ماتدر ي عن شيء..ماب أغثها..هم جاروا عليها طول السنين..مابي اضيّق صدرها زياده..
راكان/انا لله وانا اليه راجعووون...معقووله فيه ناس بهالقذااره
طلال/واللي دابلن كبدي ولد عمها اللي يقول شم كووعك دونها
راكان/والله ما اخبل من العم الا ولد العم..وش بتسوي...بتتزوجها بعد كل هذا
طلال/شرايك؟..اكيد مايبيلها..الله لا يعوقني بـ شرّ
راكان/المهم وانا اخوك متى مابغيتني تلقاااني
طلال/كفو يا راكان ماتقصر
/
/
وتمر الأيام............



قبل الزواج بأيام قليله.....,
مشاعل واقفه قدام المرايه وتقيس فستانها/يماااه شرايك بالفستان؟
نوره/حلو..
مشاعل/اشوى خفت تسبينه كالعاده
نوره/ههههه وين سهام ماشفت فستانها...
مشاعل/مادري..سهام اليوم ماطلعت من غرفتها خير شر!!....تتحجج بالنوم والارهاق.
نوره تركت اللي في يدها وقامت/بروح اشوفها
/
/
/
/
/
بجناحها...
سهام واقفه عند شباكها وتطالع شباك غرفة راكان وأناهيدها خلت تنفسها يضيق وتنزل دمعتها ببتسامه....
زواجه قرّب ومع كل يوم يمر تحس بمثل الطوق اللي حول رقبتها "يضيق" ويخنقها..ماعادت مشاعرها تجاه راكان قابله للكتمان اكثر...,
اتجهت لعلبة دواها واخذت حبة مسكن للقولون العصبي وشربت وراها كأس ماء.وسرحت بعيد...مع خياله.وهي تكلم نفسها(ليه ماعدت اقدر اسيطر على قلبي وانساه ليـــه؟!!)
[[وا قلبي اللي توه افلت عراويه!!
كيف انسرق وضلوع صدري حصونه
عجزت أرده كن ماني براعيه!!
يوم انتثر شوقه وهاضت شجونه]]
,
دخلت نوره وشافتها واقفه عند البلكونه وسرحانه/السلام عليكم
سهام،ماسمعتها.....
نوره قربت لها بإبتسامه/ياهوووه السلام عليكم
سهام انتبهت لها/هلا عمتي وعليكم السلام
نوره/علامك جالسه بغرفتك من فتره ولا تطلعين
سهام بصوت مبحوح/ابداً..احس بتعب وارهاق بسيط،ودي أريح...وبعد عيال عمي بالبيت مايصير اقعد معكم واقيد حريتهم في بيتهم
نوره/حبيبتي سهام،لا تقولين هالكلام،والله ان الكل مفتقد جلستك معنا..
سهام/عمتي متى بنسافر لباريس
نوره/بعد زواج راكان وريم.. وزواج عزام وطلال لانهم بعدهم بأسبوع..
سهام بلعة ريقها من طاري زواج راكان وخنقتها العبره/عن اذنك عمتي بروح دورة المياه
نوره/خذي راحتك،انا طالعه،،،والحقيني تحت مع سديم ومشاعل وندوش بعد بتجي،وجالسين برا بالحديقه اوكي
سهام هزت راسها بالإيجاب/اوكي عمتي
طلعت نوره...،
سهام راحت وقفلت الباب وانفجرت بالبكاء...واتجهت للحمام وهي تسكر فمها وتحاول تكتم صوت بكاءها وهي تعض ابهامها/.....
[لا بـأس يا قلبٍ حموله كبيره,,
من قـوّ بـأسه ماعرف عنه مخلوق!!]
/
/
/
/
/
الحديقه~
البنات متجمعات ومعاهم راكان وأمه ونوره~
ندى/ماقلتولي وين سهام
ام راكان/صرت استوحش غيبتها لها اسبوع مختفيه
راكان/احلى يمه وش تغير
نوره/علووم يا ركوون
ندى/اي والله تغيرت أمي
ام راكان ابتسمت وشربت من قهوتها.....
راكان حب على راس أمه/يالبى طيبة قلبك يمه..
مشاعل/وين رايح اقعد معنا.
أم راكان/لا لا يقعد معنا...خل سهام تاخذ راحتها وتكشف يله بسلامتك يالغالي
راكان بمزح/افااا يمه
الكل/هههههههههه
ندى/هجمه مرتده ههههه
راكان/انا عندي شغل،لازم اخلصه هالاسبوع..عن اذنكم
الكل/اذنك معك
/
/
دخل راكان وهو يتلفت يبي يلمحها لو لمحه وماشافها وكمل طريقه وتصادموا بالممر الكبير،و...
وقفوا يطالعون بعض ..
سهام كانت متجهزه ومتلثمه لانها عارفه انه موجود,بلعة ريقها/راكان!!
راكان/سهام!!
سهام نزلت عيونها بالأرض وهي مستحيه من قربه لها..
راكان وهو يطالعها بتمعن وتكلم بصوت مبحوح/لي اسبوع ماسمعت صوتك حتى،...كيفك؟
سهام وهي تطالع في أي شيء إلا عيونه/بخير
راكان حدها على الجدار وشيطانه يوزه على انه يسحب هاللثام ويروي ضماه،..
سهام لاحظته يقرّب وصارت تبعد على وراء/كيفك انت؟
راكان وهو يطالع فيها ويقرب لين خلاها تسند ع الجدار/ماني بخير يا سهام
سهام،حست بالورطه،بس فررحاانه بقربه وصوته وانفاسه/ليه عسى ماشر؟
راكان/زواجي بعد يومين بس ماني بفرحان
سهام تنهدت باضطراب وهي تمد يدها وتبعد صدره عنها بخفييف وتسايره/ليش؟
راكان بدون تردد مد يده ورفع وجهها وخلا عيونها بعيونه/أحبك وعارف انك تحبيني،لا تنكرين صح؟
سهام تفاجأت و ماقدرت تتحمل هالكلمه اللي أبداً مو وقتها, غرقت عيونها دموع ومدت يدها وضربته كف/انت شلون تتجرأ هاه شلوون
راكان بهدوء يسبق العاصفه/شوفي انا مستعد اروح اللحين واقول لابوي واعمامي انا مابي اتزوج ريم،واللي ابيها سهام انتي بس قولي لي"احبك"
سهام لمعت عينها وبعبره مخنوقه/اذا انت مستعد تخسر عايلتك المترابطه كلها،فأنا ماقدر اتخلى عنهم،ولا راح اتحمل اكون السبب في تشتيت العايله بسبب نزواتك وانانيتك..!!
راكان عقد حواجبه/بس حبي لك مو نزوه
سهام وهي تدوس على قلبها ومشاعرها/نزوه ونص..بكره تتزوج ريم وتكتشف انك ماحبيتني ولا شيء...وراح تكتشف اني نزوه ولازم تنساها لأني اصلاً ماحبك ولا شيء من اللي ببالك..مفهووم.. انسااني
راكان انقهر/بس سهام...
سهام جاتها قوه مفاجأه ودفته بعيد عنها وقاطعته/ابعد عني..
سهام طلعت برا للحديقه وهي تصطنع القوه!!
راكان ضرب بيده ع الجدار بعصبيه وراح..!!
سديم وقفت مدهوووشه من اللي سمعته وكبرت بعينها سهام،وتضحيتها وحبها لعايلتها(فعلآ انك نبيله واصيله يا بنت عمي،اللحين عرفت سبب حب الكل لك)
/
سهام وقفت عند جدار بعدما ابعدت عنه وتكت عليه وهي تبكي بصمت..وصدى صوت راكان في اذننها وهو يسألها إذا كانت تحبه...
[[أي والله اغليك يامجنوون واحبك...
شلوون ماغليك وأنا افطرك وأصومك!!
فكر بجور العذاب وخاف من ربك
يالظالم اللي يشوف الغبن مظلومك!!]
/
/
/انتهى الجزء التاسع عشر

سندريلا
04-20-2016, 12:15 AM
http://sham-alro7.net/uploads/1461062011931.gif (http://sham-alro7.net/)

محروم
04-20-2016, 08:35 PM
سندريلا

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

محروم
04-20-2016, 08:36 PM
#السهم العـشـــرون..

<<<معاناة قلبي
خيوط الأحلام باليه وورود الهيام ذابله...ماعدت أنا مع الدنيا.وكأني شمعه وفجأه انطفت!!
صرت اعيش مع من حولي وأجامل عيون خلق الله..لأجل ماتنشاف بي ضيقه..
بداخلي جمره..وبالحلق غصّه..تمنيت لو أهرب ليلة زفاف وليف الروح ولا اشوفه بالكوشه مع غيري..
,,وبالنسبه لـ "سحاب" القلب الابيض ونبل الصداقه بأسمى معانيها..فرحتني بزواجها من طلال..أدري انها تحبه لأنه الوحيد اللي قدر يروضها من بين هالرجال..
وجدت بأحداث حياتي بنت عمي"سديم" البنت المزاجيه العنيده بس عنادها ما نفعها..لأنها بالنهايه ما احد اخذ رايها بزواجها من عزام...مما سبب اعتراض عنيف من جهتها..وبنفس الوقت أنا اكتشفت شيء حيّرني فيها...!!
راح تعرفونه ..
ولحظه قبل لا أنسى...قابلت خالد وجهاً لوجه...واعتقد كان مخطط لهاللقاء..ولسوء حظي شفت شخص ثاني سبب لي رعب..
::::::::::::
"الأحداث السرديه"
طالعه من الجامعه العصر وحددي مستعجله...تلفت ادور اميتاب واخيراً لقيته ..
ركبت السياره/اميتاب انت ليش مبعد السياره
اميتاب/انا مايبعد السياره بس هذا سكيورتي قول بعد سياره
سهام/شطاري عليهم بعد
اميتاب/!!!
رن جوالها وكانت سحاب/مرحبا سحاب
سحاب/مساء الخير
سهام/مساء النور والسرور
سحاب/سهام وينك..
سهام/خير ان شاء الله وش بلاك
سحاب/سهاام زواجي باقي له اسبوووع
سهام تستهبل/ههه طيب شسويلك
سحاب/سهاام انا حدّي مرتبكه ومتوتره..
سهام/الا التوووتر انتبهي منه..
سحاب خافت/ليه؟؟
سهام/يالخبله بيخرب بشرتك..
سحاب/سهااام اقسم بالله ان ماوقفتي استهبالك..بوريك
سهام/ههههههه
سحاب/تعالي سهااام تكفييين
سهام وهي تتذكر زواج راكان/ماقدر ..ناسيه ان عندنا زواج متى ماخلص جيتك
سحاب/اوكي..سهام مجود يناديني بروح اشوف وش يبي باي
سهام/اوكي باي
..
وصلت البيت وتفاجأت بـ خالد يوقف سيارته جنبها/..
سهام نزلت و قلبها ينبض بخوف وكش جسمها منه ومن نظراته الناريه..
خالد بنبرة شر/حيالله سهاااام
سهام تجاهلته وسكرت باب سيارتها,تبي تمشي/...
خالد/سهااام
سهام وقفت مرعوبه من دون ما تلتفت عليه/نعم
خالد/مصيرك تندمين على مخالفتك كلامي
سهام بلعة ريقها وتركته ومشت مسرعه للداخل...
خالد يطالعها بحقد ,وهي مقفيه(شلون خليتني راكان يتنازل لك عن ورثك بدون تردد..!!..غير انه واقع على وجهه وطايح بغرامك بس مايقدر على قربك)
/
/
/
/
الشباب جالسين بكافي~
بجاد/عزام انت للحين على رايك
عزام رافع حاجب ومنزل الثاني/أي راي
بجاد/انت عارف وش اقصد،سديم ماتبيك،وعمي هو اللي غصبها على الزواج منك
عزام طلع سيجاره ودخنها/المهم أني ابيها وباتزوجها غصب عنها..
بجاد مايعجبه تفكير اخوه/انت تحبها؟!والا الدعوه عناد وبس
عزام بسخريه/هههههههه اأي حب وخرابيط،هذا كلام افلام ومسلسلات ماله دخل بالزواج.
بجاد استغرب كلامه/من يقول هالكلام،هذا موب صحيح الزواج تفاهم وموده ورحمه، مو مثلما تقول..والا مثلما كان يقول الوالد
عزام بلا مبالاة/ماعليك من ذالسوالف يارجااال
بجاد/طيب وش سويت في دورة العمل حقتك
عزام ببرود/ايهه قصدك اللي من شهور انتهت.. اخذت دكتوراه في ادارة الاعمال من بريطانيا.
بجاد استانس/من شهوور!!!وتوك تقول،يابردك ياخي
عزام/ههههههه هذا انا قلتلك..
بجاد/اقول الله يعين سديم بس.
عزام/اصص الشباب جو
سلمان وخالد/السلام عليكم
/
/
/
/
"بيت ابو تركي"
ام تركي وهي تناظر بنتها ومستغربه/سـاره,وش فيه خشمك..ليش كذا
ساره حاولت تتهرب/أ..أ..من..اقصد كنت امشي بغرفتي بالليل وطحت وضربت على خشمي ونزفت شوي
ام تركي ماصدقتها/اكيييد؟
ساره وهي تضم بنتها/ايه ايه اكيد
ام تركي/انتي بينك وبين خاالد شيء؟1
ساره خنقتها العبره بس بلعتها/لا يمه لا تشغلين بالك..
ام تركي شاكه بوضعها بس ماتبي تضغط عليها/عطيني ديمه ابي العبها شوي...
ساره/يمه..ما قالتلك خلود متى بترجع هي وزوجها من امريكا..
ام تركي/قرريب ان شاء الله..
ساره/الله يوصلها بالسلامه..
ام تركي/امين
/
/
/
/
الليل~
سهام وهي تستعرض الفستان عند البنات/ها شرااايكم
سديم صفرت/واااااو رووعه جسمك يجنن
مشاعل بلهجه مصريه/الفستان واخد من قسمك حته ههههه
سهام/من جد...
سديم/اي والله من جد..رووعه يا سهام
سهام/محتاره ارفع شعري والا اخليه مفكوك انتم شرايكم
سديم/انا اقول ارفعيه احلى بتبين رقبتك شطولها
مشاعل/لا خليه منثور أحلى
سديم/فستانها يصلح له تسريحه مرفوعه
مشاعل/والله ماعندك سالفه
سهام وهي تأشر لهم يسكتون/اوكي اوكي خلاص..لا تهاوشون
سديم ومشاعل/ههههههههه
سهام/بروح انزل الفستان..وارجع لكم..
سديم/اوكي
مشاعل راحت للتسريحه وتقلب بالعطور وتشمهم/سديم تعالي شوفي
سديم/هههه مشاعل والعطور عشق لا ينتهي سهاااام ألحقي عطووورك
مشاعل/هههه مالك دااعي خليني اخطف لي واحد
سهام جاءت/لا والله،احلفي بس،خلي عطوووري ياملقوفه
سديم/هههههههه
مشاعل/عجبني هذا من وين لك
سهام/شاريته يعني بالله من بيهديني ياحظي
مشاعل/شدرااني ههههه
سهام وهي تحلطم/آآه يا قلبي ..من يعني
سديم بنص عين وابتسامه مازحه/حبيبك مثلآ
سهام وهي تحاول تسوي نفسها عاادي/هههههه مالي حبيب
سديم غمزت لها/اهااا..ترى الكذاب يحطه ربي في النار
سهام وهي تتخصر بيدينها/احلفي بس..
مشاعل/في شيء مخبينه عني يا جماعه
سهام/في شبشب جديده بتروح طيرااان على سديم وتسلم على راسها
سديم/لا تكفين هههههه بنطم وبسكت...
مشاعل/ابد ولا شبشب ولا شيء احسن شيء بالشوشه،خصوصا ان زواجها قرب فرصه ننتفه لها ونخليها مثل الدجاجه المنتفه
سهام/يلا هجووووم ههههههههه
سديم قامت بتهرب/لااااااا تكفوون ههههههههه
/
/
/
/
/
جالس يدور في بيته الجديد اللي كان يبنيه من سنوات علشان زواجه...وهو يتهدد/قررريب بجيبك هنا ياسديم وراح أوريك من هو عزام التافه والسطحي...قررريب ان شاء الله بوريك شغلك يا مثقفه،راح
تعرفين من هو عزام اللي استهنتي فيه واحتقرتيه واعتبرتي نفسك اعلى منه..
#تذكر هنا كلامها له في النظره الشرعيه يوم الخطوبه~
سديم داخله وراسها فووق وتناظره بإستعلاء/..
عزام بحب/هلا وغلا...هلا بحلم حياتي أنا
سديم ناظرته باستحقار/هذا انت قلتها حلم حياتك،ومو كل الأحلام تتحقق،وأنا صعبة منال يا سطحي..
عزام انقهر/أنا سطحي ...الله يسامحك
سديم بغرور وكبر/سطحي وتقليدي بعد،ياخي أنا ما ابيك ،قلت الف مره مابيك ماعندك كرامه انت!!..ماتفهم!! انا غييير وانت غيييير..انا طالبه وادرس وعندي طموح ورايحه ادرس ببريطانيا...وانت شهادتك حيالله ثانويه عامه،وموظف بنك بسيط..يعني فررق<<ناظرته بسخريه
عزام انصدم منها وسكت وطلع....،
„„„„
هالذكرى خلت دمه يغلي منها/راح تتفاجأين بهالسطحي هذا شهادته اعلى من شهادتك يا سديم...راح اعلمك من هو اللي ماعنده طموح وموظف بسيط...
/
/
/
/
/
يوم الزواج~
طبعا وصل راشد وزوجته خلود من يوم واحد فقط..((بدوون تركي))
كان كل شيء مرتب حسب العاده،~
ريم وكأنها صنم أو دميه يحركونها ،وماتتكلم ابد...
عروبه تناظرها ومقهوره عليها،ودها تشوف اختها سعيده..
...
بيت بو راكان~
كل البنات جاهزات بيطلعون القاعه....
أم راكان/وين سهام ماشوفها
نوره/دقايق وواصله...
/
/
غرفة سهام~
واقفه قدام المرايه وتحاول تهدي نفسها ومعها حبوب مهدئه لأن القولون العصبي بدأ يتعبها بزياده،اخذت منها حبتين ودموعها تنزل وتمسحها..
(هالحبوب راح تهديني..هي مرحله وتعدي يا سهام "اوكي"،حاولي تخطينها..انسي راكان تكفيين،هذا زوج بنت عمك اللحين ومايصلح تفكرين بغير كذا،.............آآآه يــارب بس ما يلتهب القولون مره ثانيه)
يااارب ساعدني يااارب...
عدلت مكياجها وتناظر بعيونها وتشوف الكحل سايح وعدلته من جديد..
دخلت سديم تستعجلها/سهااام شفيك تأخرتي
سهام حاولت تحنحن وتعدل صوتها بعد البكي/شووي بس
سديم استغربت/انتي مو قبل شوي مخلصه الميك اب ..وش قاعده تسويين
سهام/لا..بس دخلت غبره بعيوني ودمعت وسال شوي كحل وتأخرت ازينه بس
سديم ماصدقتها بس مشتها ببتسامه/طيب يلا سهام
سهام خلصت وطلعت بعبايتها/يلا يلا هذاني مخلصه..
.
[لأجل عائلتها..كذّبت على حبيبها و أنكرت حبها له...وما اكتفت اتهمت حبه لها بأنه نزوه!!!
قتلته بالوريد وعرفت كيف تنفيه من حياتها..لكن لم يقدر ان ينساها..بالعكس زاد بقلبه هواها]
:
:
"الـحـلاق"
طلال ماخذ راكان ..ومعه الشباب..يضبطون العريس..
ويتمازحون ويطقطقون عليه..ويعلقون..
راكان مو معهم ابد ,ويتبسم مجامله ..
بجاد/راكان شكلك منت معنا..سرحان بوادي ثاني
الكل/ههههههههههههههه
راكان/شباب وين اخوي سلمان
بجاد/في القاعه..عنده اشغال..
راكان ناظر في الساعه وهو متملل..
/
/
/
/
القاعه~
تشتغل بزواجه وهي تتصنع السعاده..ترحب وتجامل وتستقبل....وبالقلب فيه من الألم مايكفيه ويزود..تحاملت على نفسها كثير..وماقدرت تكتم بكيتها اكثر..واتجهت للحمام تبي تاخذ راحتها..
ولسان حالها يقول:
[اي والله ابكي ودمعتي تجرح الموق..
ابكي على اللـي رآح واعلن غيـابه]
سحاب لاحظتها مو طبيعيه ولحقتها للحمامات وسمعتها أناهيدها وخافت.. /سهام فيك شيء؟!
سهام تفاجأت بوجودها وهي تحس بلوعه/لا..سحاب وش جابك..
سحاب/لاحظت وكأنك منتي على بعضك..
سهام حطت يدها على قلبها بعفويه/أحس القولون بيلتهب علي الليله
سحاب وكأنها فهمتها/قولونك؟..طيب ليه حاطه يدك على قلبك؟!!!
سهام تحاول تصد عنها علشان تمنع دمعتها/يعورني يا سحاب
سحاب بنبره هاديه مسكت يد سهام/الله يعين قلبك وأنا اختك..جاملتي كثيــر على حساب قلبك
سهام نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه/...
سحاب/سهااام انتي تبكييييين؟!!!!!!.
سهام ماتحملت ضمتها وبكت..
سحاب استغربت/سهام قلبي شفييييك؟!!
سهام همست بأذنها وبصوت مبحوح من البكي/احس اني مخنووقه..ماقدر اتنفس
سحاب ماحبت تسألها لأنه مو وقته/بسم الله عليك..اذكري الله
سهام حست ان فيه احد جاي تركتها ومسحت دموعها/لا اله الا الله..
ديم دخلت/بناات شفيكم خفت عليكم
سحاتب تصرف/سهام حاسه ان قولونها بيلتهب وتضايقت ...بس
ديم خافت ومسكت يد سهام/منتي طبيعيه والله..يدك ثلج بسم الله عليك
سهام ببتسامه/لا تحطون ببالكم..مافيني إلا العافيه صدقوني خلونا نطلع..
طلعوا ...
:
سحاب تطالع في سهام وقلبها محروق عليها/...
اقبلت ندى ومعها ساره وسديم/هااي
الكل/هااي
ندى ببتسامه/ماشاء الله يا سهام..هذولي صديقاتك
سهام بابتسامة فخر/يب...هذي سحاب خطيبة طلال..وديم بنت حارتي وعزباء حالياً...
والتفتت على بنات عمها/سحاب وديم...هذولي ندى زوجة ابن عمي بجاد..وهذي سديم خطيبة عزام وهذي ساره زوجة خالد ابن عمي..
ديم تذكرت خالد وماضيها وهي تناظر بساره ومحتاره(شلوون قدرت تخونها يا خالد..شلووون)
سلموا على بعض ..وجلسوا شوي يسولفون مع بعض..
سهام قلبها ماكان معهم..تحس هالمعازيم والناس والطقاقات كلهم يمشون على راسها..تحس وكأنها بتنفجر من الكبت..
:
:
:
وقت الزفه قرب واطفأت بعض الأضواء...وقريبات العريس كل وحده اخذت شيله ووقفت ..
نوره ألحّت على سهام توقف جنبها تقدير وحب لها...
وأم راكان طلبت هالشيء بعد....!
سهام كرهت هالموقف..كانت تبي تطلع من القاعه وتتجه لأي مكان..حتى لو دورة المياه..بس ماتشوفه مع غيرها..
لكن تفاجأت انهم حاطينها ع المنصه معهم (آآآه يا قلب العنى)
لحظات و دخلت "ريم" والكل هناها وبارك وهي تحس وكأنها في عزاء..
بعدها بلحظات دخل راكان ومعه ابو ريم وسلموا وطلعوا...
راكان اتجه لأمه وحب على راسها وشاف سهام واقفه جنبها وناظرها سحرته بعيونها المكحله...
ام راكان راحت تجيب علب الخواتم..والشبكه..
سهام أرمشت وعينها تلمع ولها بريق وبلعت ريقها/مبروك زواجك
راكان ببتسامه ساحره/الله يبارك فيك، بس ماراح اقول عقبالك
سهام انسحرت من وسامته بالبشت و شايل السكسوكه ومخلي شنب خفيييف..ابعدت عنه علشان محد يلاحظ...
نوره اخذته للكوشه وقعدته جنب ريم..
ولبسها الخاتم والعقد..وهي لبسته الخاتم...وتعالت الزغاريد...والتصفيق..
كل هذا كان قدام "سهام"..
سحاب لاحظت عيون سهام حمراء وتدمع..وهمست لـ سهام/امسحي دمووعك..الناس بدأت تلاحظ
سهام مسحتها بسرعه والتفتت على سحاب/مادري وش فيني..
سحاب ببتسامه/لا تدرين ياقلبي وهذا اللي ذابحك من الوريد
سهام تبي تتهرب/عن اذنك عندي شغل بروح اساعد البنات
سحاب/اووكي..فهمت
:
بعد لحظات زفوهم للفندق...،
سهام كانت تجامل كثير.. رقصت واستانست وساعدت ام راكان وعمتها نوره وبنات عمها..
سديم/احس هالعرس ماله طعم مادري ليه
مشاعل/يا ززينه..كفاايه زفينا راكان واخيييرا فرحنا بزواجه
ندى/لاحظتوا راكان وش مسوي،شايل السكسوكه ومخلي شنبات خفيف،طالع نيو لووك اخوي..
سهام تسمع وتحس بدوار وغثيان...،
سحاب لاحظت سهام/سهام وش فيك..
سهام ابتسمت وحاولت تصلب طولها وهي تتذكر راكان وهو يقولها ”أحبك أنتي” وكيف ردته وعطته كف وقالت انها ماتحبه!!! ..وبعدها تخيلته يضم ريم لصدره بدالها..وانخنقت بالعبره اللي مو قادره تبلعها..!
ديم/حبيبتي سهام فيك شيء..
سهام ردت على البنات وهي مررهقه/انا بخير ماعليكم..بروح اشوف خالتي ام راكان يمكن محتاجه شيء
لفت عنهم وعطتهم مقفاها وطاحت مغمى عليها في الحال!!!
سحاب وديم بغوا ينهبلون عليها/سهااااام
/
/
/
/
اميركا~
تركي”جالس في الشقه ويطل من شباكها على المدينه ويبكي بصمت على حلم حياته...البنت اللي حلم يتزوجها ، تزوجت خلااص...
ماعادت من نصيبه!!..فكرة ان ريم تحتضن رجال غيره مررفوضه ومو قادر يتخيلها..الليله زواجها..الليله زواجها..كلمه ترن بأذنه وأزعجته
كسر المنبه ورماه على الجدار بقوه..واخذ الكوب اللي ع طاولته ورماه من البلكونه..وشات الطاوله برجله وعورته وطلع منها دم"
جلس على الأرض وسند راسه على الجدار وهو يشوف رجله تنزف..ومايحس بألمها..من حرارة الألم اللي في جوفه..سند جبهته على يده ونزلت دمعته..
ولسان حاله يقول..
[ابكي وعيني تسهر الليل يا ريم،،
مدري بلاها الشوق والا الظليمه
ياريم دمع العين مدري على الريم
والا على قلب تواكل صميمه..
تقول لاطمني على نونها سيم،،
ابكي وعندي لازرق الدمع قيمه
يمكن يكون الدمع للعين تكريم،،
ويمكن يكون الها عذاب وجريمه
والله يالولا دمعة كنها الديم،،
راحت ضلوعي من عذابي حطيمه
دام البكى يا ريم مافيه تحريم،،
ياعنك والله لارخص الدمع شيمه
وابكي على حالي من الوجد واهيم
لين الزمن يخلف عليه نسيمه.....
/
/
/
/
/
/
/
بالمستشفى~
سديم وديم و ونوره في الممر ينتظرون دكتور يطمنهم على سهام-وهناك واقف سلمان وعينه على "ديم" اللي متوتره وعيونها تدمع...
طلعت دكتوره من غرفة الكشف
نوره اتجهت لها/دكتوره ايش المشكله؟!!
الدكتوره/شبه انهيار عصبي،بس خفيف جدا الحمدلله لأن سهام كانت تاخذ حبوب مهدئه للاعصاب بتاعة القولون..واضح انها كانت تتعرض لضغوط في الايام اللي راحت..
نوره و ديم/!!!!!
نوره تفاجأت/سهام كانت تأخذ حبوب مهدئه للأعصاب!!!
سديم تذكرت راكان اخوها وكلامه معها ونظرات سهام له كانت حاده وتوحي بعشق مدفون!.(ياصبرك يابنت عمي)
سلمان كان واقف عندهم فهم الموضوع اللي حكت له عنه ”مشاعل”ومثلما راكان يحب سهام وما قال لأحد،اكيد سهام تحب راكان وماتحملت تشوفه بالكوشه مع وحده غيرها/اخليكم هنا لين تصحى سهام اتصلوا فيني طيب
نوره/طيب يا ولدي..
#
في غرفة التنويم~
راح الكل وظلت سحاب وديم"وسديم
سهام ناايمه بتعب وارهااق واضح في ملامحها..
سحاب جالسه عندها وتبكي بصمت/
ديم وهي تناظر بالساعه/يوووه تأخرت ع الوالد
سحاب/روحي ومري على منيره مديرة المشغل حقي واخذي مجود وعزوز من عندها..وخليهم يباتون عندك
ديم/اروح لحالي
سديم/تعالي بوصلك أنا أخوي..
ديم ترددت/بس..
سديم ببتسامه/لا تخافين أخووي سلمان ماياكل..
سحاب/يلااا يا ديم رووحي ولا تنسين اللي قلت لك
ديم/اووكي..
/
/
بالسياره:
طوول المشوار...و"ديم" مرتبكه..لأن سلمان يناظر فيها بالمرايه العاكسه بنظرات ماعرفت لها تفسير(يا ربي وش يبي هذا)..
سديم/سلمان اسرع شوووي شفيك سلمان انت تمشي على بيض
سلمان/وش تبين بالسرعه مايمدحوونها...بعدين وش ورانا
سديم التفتت عليه معصبه ولاحظته يطالع في المرايه العاكسه وراز عمره/خل عيوونك ع الطررريق لا تسرح ثم تجيب فينا العيد...
سلمان/تطمني ماعليك
ديم ابتسمت على سوالفهم بسكات...
وصلها لبيتهم....
سديم شافت ديم نزلت ودخلت بيتهم و التفتت على سلمان معصبه/اسسسمعني ززين يا سلمااان طلع ديم من راسك..تراها مو مثل بنات لندن..
سلمان/شقصدك؟
سديم/قصدي انت فاهمه..يا ويلك ان أذيتها..تراها مالها احد بالدنيا غير ابوها الشايب..
سلمان ابتسم بخبث/عزز الطلب
سديم/سلماااان
سلمان/امزح امزح ههههههههههه
سديم/أحرّ ماعندي ابرد ماعنده..
/
/
الصباح~
راكان واقف قدام المرايه ويعدل شماغه/
ريم جالسه على طرف السرير وتناظر فيه بسكات/...
راكان/اسمعي جهزي اغراضك ترى سفرتنا بكره
ريم/وين؟
راكان وهو يرش عطره/باريس ان شاء الله
ريم/مو لازم نسافر
راكان التفت عليها واتجه لها وقومها وطبع قبله على جبينها/تبين اهلك يقولون عقب هالسنوات كلها تزوج بنتنا وماسفرها شهر عسل،
ريم ببتسامه خجوله/يعني بتسفرني علشان الناس مو علشاني!
راكان/ررريووم خليك عاقله،
ريم وتناظره بفخر/على راحتك يا تاج راسي..
رن جوال راكان ورد/هلا يمه....وشوو...وش فيها سهام؟!! ليش طيب طيب انا جاايك حالآ..
ريم خافت/وش فيها سهام؟!
راكان وهو متوتر/ من البارح مغمى عليها ومنومه في المستشفى،انا بروح اخذ أمي ونزور سهام
ريم بلهفه/طيب طمني عليها تكفى
راكان/اوكي..
ريم جلست تحاتي/الله يستر
/
/
/
/
/
المستشفى~
دخلت أم راكان وهي خايفه/سلامتك يا سهام الف سلامه
سهام بنظرات تعب وارهاق/الله يسلمك خالتي ماله داعي تكلفون على نفسكم كلكم
ام راكان/فديتك يا بنتي البارح ماقصرتي تعبتي نفسك وااجد
سهام ببتسامه ذابله/واجبي هذا زواج عيال عمي
نوره/يافديت قلبك
أم راكان/راكان معي ويبي يسلم عليك يا بنتي
سهام تفاجأت انه تارك زوجته صباحية زواجهم وجاي رفعت الطرحه وتلثمت/خليه يدخل
نوره وهي مستغربه حضور راكان بصباحيته/راكااان ادخل
دخل راكان وعطره يسبقه وعينه بعين سهام/صباح الخير
الكل/صباح النور
راكان وهو يقرب/سلامات..
سهام عيونها تلمع لمعان مو طبيعي/الله يسلمك.
راكان يفهم نظراتها/خطاك السوء
سهام بلعة ريقها/خطاك الردي واللاش
نوره/استريح راكان
راكان جلس وعينه بعين سهام،..
سهام تناظره والغيّره تاكلها اكل(يا كيف قويت و ضميت غيري وانت تقول انك تحبني!!!..كيف يا حبيبي كييف)
راكان(انهيار اعصابك بليلة زفافي،رسالة حب مغطى بالتضحيه يا زينة البنات„„كيف افسر لك ان صورة عيونك ماخلتني انام ليلي)
سهام بنظراتها شوق وحكي(ودي بلحظة عناق تجمعني بك„„ ودي اتنفس الهوا مابين رقبتك وكتفك)
راكان بنفس نظراتها (ودي بك وياشيب عيني لاقلت ودي)..
نوره شافتهم مطولين بالنظرات والسكوت/انا بروح اسأل عن الادويه من الدكتوره واشوف كيف استخدامها
ام راكان/زين..
سهام حركت يدينها وعورتها ابرة المغذي/آآه..
راكان فز قلبه و قام لها/لحظه لحظه لا تحركين يدك خلني ازينه لك.ابعدي يمه شوي
سهام بجديه خزته/لا معليش ابعد مشكور مايحتاح.
راكان حط"شيء" تحت مخدة سهام بغفله من "أمه" و طالع بعيونها يستفسر/.....
سهام لاحظته بس انخنقت من وجوده/خالتي هياء..احس بكتمه مادري ليه
ام راكان/شيلي اللثام..
سهام ناظرت في راكان بنص عين/..
راكان ابتسم و هو يطالع/
ام راكان فهمت نظرات سهام/اي صح لحظه،راكان اطلع..أنا شوي وطالعه لك..
راكان قام وهو يطالعها/اوكي،ماتشوفين شر يا سهام...سلام
طلع~
سهام ارتااحت وفكت اللثام وواستررخت...
ام راكان/سلامات ان شاء الله يابنتي،هذي عين اللي صابتك،بسم الله عليك
سهام/فديت روحك يا خالتي.
طلعوا::
سهام فكت اللثام وتنفست براحه(الله يعين قلبك يا سهام)
تذكرت الشيء اللي حطه راكان تحت مخدتها ورفعت المخده واخذتها وتفاجأت أنه"علبه" صغيره حمراء ريحتها "عطر راكان"..
فتحتها وعينها شافتها وعينها تلمع ببتسامه(تعليقه ذهب على شكل sوr متداخلين ببعض بشكل حلو ..حرف بالذهب الابيض والثاني بالذهب الاصفر وخلفها منقوش كلمة أحبك وعلامةfor ever بخط صغييير جداً)
سهام ماصدقت وتضايقت(ليش مُصر تعذبني ليـــشش)
/
/
/
/.......

محروم
04-20-2016, 08:36 PM
#السهم العـشـــرون..

<<<معاناة قلبي
خيوط الأحلام باليه وورود الهيام ذابله...ماعدت أنا مع الدنيا.وكأني شمعه وفجأه انطفت!!
صرت اعيش مع من حولي وأجامل عيون خلق الله..لأجل ماتنشاف بي ضيقه..
بداخلي جمره..وبالحلق غصّه..تمنيت لو أهرب ليلة زفاف وليف الروح ولا اشوفه بالكوشه مع غيري..
,,وبالنسبه لـ "سحاب" القلب الابيض ونبل الصداقه بأسمى معانيها..فرحتني بزواجها من طلال..أدري انها تحبه لأنه الوحيد اللي قدر يروضها من بين هالرجال..
وجدت بأحداث حياتي بنت عمي"سديم" البنت المزاجيه العنيده بس عنادها ما نفعها..لأنها بالنهايه ما احد اخذ رايها بزواجها من عزام...مما سبب اعتراض عنيف من جهتها..وبنفس الوقت أنا اكتشفت شيء حيّرني فيها...!!
راح تعرفونه ..
ولحظه قبل لا أنسى...قابلت خالد وجهاً لوجه...واعتقد كان مخطط لهاللقاء..ولسوء حظي شفت شخص ثاني سبب لي رعب..
::::::::::::
"الأحداث السرديه"
طالعه من الجامعه العصر وحددي مستعجله...تلفت ادور اميتاب واخيراً لقيته ..
ركبت السياره/اميتاب انت ليش مبعد السياره
اميتاب/انا مايبعد السياره بس هذا سكيورتي قول بعد سياره
سهام/شطاري عليهم بعد
اميتاب/!!!
رن جوالها وكانت سحاب/مرحبا سحاب
سحاب/مساء الخير
سهام/مساء النور والسرور
سحاب/سهام وينك..
سهام/خير ان شاء الله وش بلاك
سحاب/سهاام زواجي باقي له اسبوووع
سهام تستهبل/ههه طيب شسويلك
سحاب/سهاام انا حدّي مرتبكه ومتوتره..
سهام/الا التوووتر انتبهي منه..
سحاب خافت/ليه؟؟
سهام/يالخبله بيخرب بشرتك..
سحاب/سهااام اقسم بالله ان ماوقفتي استهبالك..بوريك
سهام/ههههههه
سحاب/تعالي سهااام تكفييين
سهام وهي تتذكر زواج راكان/ماقدر ..ناسيه ان عندنا زواج متى ماخلص جيتك
سحاب/اوكي..سهام مجود يناديني بروح اشوف وش يبي باي
سهام/اوكي باي
..
وصلت البيت وتفاجأت بـ خالد يوقف سيارته جنبها/..
سهام نزلت و قلبها ينبض بخوف وكش جسمها منه ومن نظراته الناريه..
خالد بنبرة شر/حيالله سهاااام
سهام تجاهلته وسكرت باب سيارتها,تبي تمشي/...
خالد/سهااام
سهام وقفت مرعوبه من دون ما تلتفت عليه/نعم
خالد/مصيرك تندمين على مخالفتك كلامي
سهام بلعة ريقها وتركته ومشت مسرعه للداخل...
خالد يطالعها بحقد ,وهي مقفيه(شلون خليتني راكان يتنازل لك عن ورثك بدون تردد..!!..غير انه واقع على وجهه وطايح بغرامك بس مايقدر على قربك)
/
/
/
/
الشباب جالسين بكافي~
بجاد/عزام انت للحين على رايك
عزام رافع حاجب ومنزل الثاني/أي راي
بجاد/انت عارف وش اقصد،سديم ماتبيك،وعمي هو اللي غصبها على الزواج منك
عزام طلع سيجاره ودخنها/المهم أني ابيها وباتزوجها غصب عنها..
بجاد مايعجبه تفكير اخوه/انت تحبها؟!والا الدعوه عناد وبس
عزام بسخريه/هههههههه اأي حب وخرابيط،هذا كلام افلام ومسلسلات ماله دخل بالزواج.
بجاد استغرب كلامه/من يقول هالكلام،هذا موب صحيح الزواج تفاهم وموده ورحمه، مو مثلما تقول..والا مثلما كان يقول الوالد
عزام بلا مبالاة/ماعليك من ذالسوالف يارجااال
بجاد/طيب وش سويت في دورة العمل حقتك
عزام ببرود/ايهه قصدك اللي من شهور انتهت.. اخذت دكتوراه في ادارة الاعمال من بريطانيا.
بجاد استانس/من شهوور!!!وتوك تقول،يابردك ياخي
عزام/ههههههه هذا انا قلتلك..
بجاد/اقول الله يعين سديم بس.
عزام/اصص الشباب جو
سلمان وخالد/السلام عليكم
/
/
/
/
"بيت ابو تركي"
ام تركي وهي تناظر بنتها ومستغربه/سـاره,وش فيه خشمك..ليش كذا
ساره حاولت تتهرب/أ..أ..من..اقصد كنت امشي بغرفتي بالليل وطحت وضربت على خشمي ونزفت شوي
ام تركي ماصدقتها/اكيييد؟
ساره وهي تضم بنتها/ايه ايه اكيد
ام تركي/انتي بينك وبين خاالد شيء؟1
ساره خنقتها العبره بس بلعتها/لا يمه لا تشغلين بالك..
ام تركي شاكه بوضعها بس ماتبي تضغط عليها/عطيني ديمه ابي العبها شوي...
ساره/يمه..ما قالتلك خلود متى بترجع هي وزوجها من امريكا..
ام تركي/قرريب ان شاء الله..
ساره/الله يوصلها بالسلامه..
ام تركي/امين
/
/
/
/
الليل~
سهام وهي تستعرض الفستان عند البنات/ها شرااايكم
سديم صفرت/واااااو رووعه جسمك يجنن
مشاعل بلهجه مصريه/الفستان واخد من قسمك حته ههههه
سهام/من جد...
سديم/اي والله من جد..رووعه يا سهام
سهام/محتاره ارفع شعري والا اخليه مفكوك انتم شرايكم
سديم/انا اقول ارفعيه احلى بتبين رقبتك شطولها
مشاعل/لا خليه منثور أحلى
سديم/فستانها يصلح له تسريحه مرفوعه
مشاعل/والله ماعندك سالفه
سهام وهي تأشر لهم يسكتون/اوكي اوكي خلاص..لا تهاوشون
سديم ومشاعل/ههههههههه
سهام/بروح انزل الفستان..وارجع لكم..
سديم/اوكي
مشاعل راحت للتسريحه وتقلب بالعطور وتشمهم/سديم تعالي شوفي
سديم/هههه مشاعل والعطور عشق لا ينتهي سهاااام ألحقي عطووورك
مشاعل/هههه مالك دااعي خليني اخطف لي واحد
سهام جاءت/لا والله،احلفي بس،خلي عطوووري ياملقوفه
سديم/هههههههه
مشاعل/عجبني هذا من وين لك
سهام/شاريته يعني بالله من بيهديني ياحظي
مشاعل/شدرااني ههههه
سهام وهي تحلطم/آآه يا قلبي ..من يعني
سديم بنص عين وابتسامه مازحه/حبيبك مثلآ
سهام وهي تحاول تسوي نفسها عاادي/هههههه مالي حبيب
سديم غمزت لها/اهااا..ترى الكذاب يحطه ربي في النار
سهام وهي تتخصر بيدينها/احلفي بس..
مشاعل/في شيء مخبينه عني يا جماعه
سهام/في شبشب جديده بتروح طيرااان على سديم وتسلم على راسها
سديم/لا تكفين هههههه بنطم وبسكت...
مشاعل/ابد ولا شبشب ولا شيء احسن شيء بالشوشه،خصوصا ان زواجها قرب فرصه ننتفه لها ونخليها مثل الدجاجه المنتفه
سهام/يلا هجووووم ههههههههه
سديم قامت بتهرب/لااااااا تكفوون ههههههههه
/
/
/
/
/
جالس يدور في بيته الجديد اللي كان يبنيه من سنوات علشان زواجه...وهو يتهدد/قررريب بجيبك هنا ياسديم وراح أوريك من هو عزام التافه والسطحي...قررريب ان شاء الله بوريك شغلك يا مثقفه،راح
تعرفين من هو عزام اللي استهنتي فيه واحتقرتيه واعتبرتي نفسك اعلى منه..
#تذكر هنا كلامها له في النظره الشرعيه يوم الخطوبه~
سديم داخله وراسها فووق وتناظره بإستعلاء/..
عزام بحب/هلا وغلا...هلا بحلم حياتي أنا
سديم ناظرته باستحقار/هذا انت قلتها حلم حياتك،ومو كل الأحلام تتحقق،وأنا صعبة منال يا سطحي..
عزام انقهر/أنا سطحي ...الله يسامحك
سديم بغرور وكبر/سطحي وتقليدي بعد،ياخي أنا ما ابيك ،قلت الف مره مابيك ماعندك كرامه انت!!..ماتفهم!! انا غييير وانت غيييير..انا طالبه وادرس وعندي طموح ورايحه ادرس ببريطانيا...وانت شهادتك حيالله ثانويه عامه،وموظف بنك بسيط..يعني فررق<<ناظرته بسخريه
عزام انصدم منها وسكت وطلع....،
„„„„
هالذكرى خلت دمه يغلي منها/راح تتفاجأين بهالسطحي هذا شهادته اعلى من شهادتك يا سديم...راح اعلمك من هو اللي ماعنده طموح وموظف بسيط...
/
/
/
/
/
يوم الزواج~
طبعا وصل راشد وزوجته خلود من يوم واحد فقط..((بدوون تركي))
كان كل شيء مرتب حسب العاده،~
ريم وكأنها صنم أو دميه يحركونها ،وماتتكلم ابد...
عروبه تناظرها ومقهوره عليها،ودها تشوف اختها سعيده..
...
بيت بو راكان~
كل البنات جاهزات بيطلعون القاعه....
أم راكان/وين سهام ماشوفها
نوره/دقايق وواصله...
/
/
غرفة سهام~
واقفه قدام المرايه وتحاول تهدي نفسها ومعها حبوب مهدئه لأن القولون العصبي بدأ يتعبها بزياده،اخذت منها حبتين ودموعها تنزل وتمسحها..
(هالحبوب راح تهديني..هي مرحله وتعدي يا سهام "اوكي"،حاولي تخطينها..انسي راكان تكفيين،هذا زوج بنت عمك اللحين ومايصلح تفكرين بغير كذا،.............آآآه يــارب بس ما يلتهب القولون مره ثانيه)
يااارب ساعدني يااارب...
عدلت مكياجها وتناظر بعيونها وتشوف الكحل سايح وعدلته من جديد..
دخلت سديم تستعجلها/سهااام شفيك تأخرتي
سهام حاولت تحنحن وتعدل صوتها بعد البكي/شووي بس
سديم استغربت/انتي مو قبل شوي مخلصه الميك اب ..وش قاعده تسويين
سهام/لا..بس دخلت غبره بعيوني ودمعت وسال شوي كحل وتأخرت ازينه بس
سديم ماصدقتها بس مشتها ببتسامه/طيب يلا سهام
سهام خلصت وطلعت بعبايتها/يلا يلا هذاني مخلصه..
.
[لأجل عائلتها..كذّبت على حبيبها و أنكرت حبها له...وما اكتفت اتهمت حبه لها بأنه نزوه!!!
قتلته بالوريد وعرفت كيف تنفيه من حياتها..لكن لم يقدر ان ينساها..بالعكس زاد بقلبه هواها]
:
:
"الـحـلاق"
طلال ماخذ راكان ..ومعه الشباب..يضبطون العريس..
ويتمازحون ويطقطقون عليه..ويعلقون..
راكان مو معهم ابد ,ويتبسم مجامله ..
بجاد/راكان شكلك منت معنا..سرحان بوادي ثاني
الكل/ههههههههههههههه
راكان/شباب وين اخوي سلمان
بجاد/في القاعه..عنده اشغال..
راكان ناظر في الساعه وهو متملل..
/
/
/
/
القاعه~
تشتغل بزواجه وهي تتصنع السعاده..ترحب وتجامل وتستقبل....وبالقلب فيه من الألم مايكفيه ويزود..تحاملت على نفسها كثير..وماقدرت تكتم بكيتها اكثر..واتجهت للحمام تبي تاخذ راحتها..
ولسان حالها يقول:
[اي والله ابكي ودمعتي تجرح الموق..
ابكي على اللـي رآح واعلن غيـابه]
سحاب لاحظتها مو طبيعيه ولحقتها للحمامات وسمعتها أناهيدها وخافت.. /سهام فيك شيء؟!
سهام تفاجأت بوجودها وهي تحس بلوعه/لا..سحاب وش جابك..
سحاب/لاحظت وكأنك منتي على بعضك..
سهام حطت يدها على قلبها بعفويه/أحس القولون بيلتهب علي الليله
سحاب وكأنها فهمتها/قولونك؟..طيب ليه حاطه يدك على قلبك؟!!!
سهام تحاول تصد عنها علشان تمنع دمعتها/يعورني يا سحاب
سحاب بنبره هاديه مسكت يد سهام/الله يعين قلبك وأنا اختك..جاملتي كثيــر على حساب قلبك
سهام نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه/...
سحاب/سهااام انتي تبكييييين؟!!!!!!.
سهام ماتحملت ضمتها وبكت..
سحاب استغربت/سهام قلبي شفييييك؟!!
سهام همست بأذنها وبصوت مبحوح من البكي/احس اني مخنووقه..ماقدر اتنفس
سحاب ماحبت تسألها لأنه مو وقته/بسم الله عليك..اذكري الله
سهام حست ان فيه احد جاي تركتها ومسحت دموعها/لا اله الا الله..
ديم دخلت/بناات شفيكم خفت عليكم
سحاتب تصرف/سهام حاسه ان قولونها بيلتهب وتضايقت ...بس
ديم خافت ومسكت يد سهام/منتي طبيعيه والله..يدك ثلج بسم الله عليك
سهام ببتسامه/لا تحطون ببالكم..مافيني إلا العافيه صدقوني خلونا نطلع..
طلعوا ...
:
سحاب تطالع في سهام وقلبها محروق عليها/...
اقبلت ندى ومعها ساره وسديم/هااي
الكل/هااي
ندى ببتسامه/ماشاء الله يا سهام..هذولي صديقاتك
سهام بابتسامة فخر/يب...هذي سحاب خطيبة طلال..وديم بنت حارتي وعزباء حالياً...
والتفتت على بنات عمها/سحاب وديم...هذولي ندى زوجة ابن عمي بجاد..وهذي سديم خطيبة عزام وهذي ساره زوجة خالد ابن عمي..
ديم تذكرت خالد وماضيها وهي تناظر بساره ومحتاره(شلوون قدرت تخونها يا خالد..شلووون)
سلموا على بعض ..وجلسوا شوي يسولفون مع بعض..
سهام قلبها ماكان معهم..تحس هالمعازيم والناس والطقاقات كلهم يمشون على راسها..تحس وكأنها بتنفجر من الكبت..
:
:
:
وقت الزفه قرب واطفأت بعض الأضواء...وقريبات العريس كل وحده اخذت شيله ووقفت ..
نوره ألحّت على سهام توقف جنبها تقدير وحب لها...
وأم راكان طلبت هالشيء بعد....!
سهام كرهت هالموقف..كانت تبي تطلع من القاعه وتتجه لأي مكان..حتى لو دورة المياه..بس ماتشوفه مع غيرها..
لكن تفاجأت انهم حاطينها ع المنصه معهم (آآآه يا قلب العنى)
لحظات و دخلت "ريم" والكل هناها وبارك وهي تحس وكأنها في عزاء..
بعدها بلحظات دخل راكان ومعه ابو ريم وسلموا وطلعوا...
راكان اتجه لأمه وحب على راسها وشاف سهام واقفه جنبها وناظرها سحرته بعيونها المكحله...
ام راكان راحت تجيب علب الخواتم..والشبكه..
سهام أرمشت وعينها تلمع ولها بريق وبلعت ريقها/مبروك زواجك
راكان ببتسامه ساحره/الله يبارك فيك، بس ماراح اقول عقبالك
سهام انسحرت من وسامته بالبشت و شايل السكسوكه ومخلي شنب خفيييف..ابعدت عنه علشان محد يلاحظ...
نوره اخذته للكوشه وقعدته جنب ريم..
ولبسها الخاتم والعقد..وهي لبسته الخاتم...وتعالت الزغاريد...والتصفيق..
كل هذا كان قدام "سهام"..
سحاب لاحظت عيون سهام حمراء وتدمع..وهمست لـ سهام/امسحي دمووعك..الناس بدأت تلاحظ
سهام مسحتها بسرعه والتفتت على سحاب/مادري وش فيني..
سحاب ببتسامه/لا تدرين ياقلبي وهذا اللي ذابحك من الوريد
سهام تبي تتهرب/عن اذنك عندي شغل بروح اساعد البنات
سحاب/اووكي..فهمت
:
بعد لحظات زفوهم للفندق...،
سهام كانت تجامل كثير.. رقصت واستانست وساعدت ام راكان وعمتها نوره وبنات عمها..
سديم/احس هالعرس ماله طعم مادري ليه
مشاعل/يا ززينه..كفاايه زفينا راكان واخيييرا فرحنا بزواجه
ندى/لاحظتوا راكان وش مسوي،شايل السكسوكه ومخلي شنبات خفيف،طالع نيو لووك اخوي..
سهام تسمع وتحس بدوار وغثيان...،
سحاب لاحظت سهام/سهام وش فيك..
سهام ابتسمت وحاولت تصلب طولها وهي تتذكر راكان وهو يقولها ”أحبك أنتي” وكيف ردته وعطته كف وقالت انها ماتحبه!!! ..وبعدها تخيلته يضم ريم لصدره بدالها..وانخنقت بالعبره اللي مو قادره تبلعها..!
ديم/حبيبتي سهام فيك شيء..
سهام ردت على البنات وهي مررهقه/انا بخير ماعليكم..بروح اشوف خالتي ام راكان يمكن محتاجه شيء
لفت عنهم وعطتهم مقفاها وطاحت مغمى عليها في الحال!!!
سحاب وديم بغوا ينهبلون عليها/سهااااام
/
/
/
/
اميركا~
تركي”جالس في الشقه ويطل من شباكها على المدينه ويبكي بصمت على حلم حياته...البنت اللي حلم يتزوجها ، تزوجت خلااص...
ماعادت من نصيبه!!..فكرة ان ريم تحتضن رجال غيره مررفوضه ومو قادر يتخيلها..الليله زواجها..الليله زواجها..كلمه ترن بأذنه وأزعجته
كسر المنبه ورماه على الجدار بقوه..واخذ الكوب اللي ع طاولته ورماه من البلكونه..وشات الطاوله برجله وعورته وطلع منها دم"
جلس على الأرض وسند راسه على الجدار وهو يشوف رجله تنزف..ومايحس بألمها..من حرارة الألم اللي في جوفه..سند جبهته على يده ونزلت دمعته..
ولسان حاله يقول..
[ابكي وعيني تسهر الليل يا ريم،،
مدري بلاها الشوق والا الظليمه
ياريم دمع العين مدري على الريم
والا على قلب تواكل صميمه..
تقول لاطمني على نونها سيم،،
ابكي وعندي لازرق الدمع قيمه
يمكن يكون الدمع للعين تكريم،،
ويمكن يكون الها عذاب وجريمه
والله يالولا دمعة كنها الديم،،
راحت ضلوعي من عذابي حطيمه
دام البكى يا ريم مافيه تحريم،،
ياعنك والله لارخص الدمع شيمه
وابكي على حالي من الوجد واهيم
لين الزمن يخلف عليه نسيمه.....
/
/
/
/
/
/
/
بالمستشفى~
سديم وديم و ونوره في الممر ينتظرون دكتور يطمنهم على سهام-وهناك واقف سلمان وعينه على "ديم" اللي متوتره وعيونها تدمع...
طلعت دكتوره من غرفة الكشف
نوره اتجهت لها/دكتوره ايش المشكله؟!!
الدكتوره/شبه انهيار عصبي،بس خفيف جدا الحمدلله لأن سهام كانت تاخذ حبوب مهدئه للاعصاب بتاعة القولون..واضح انها كانت تتعرض لضغوط في الايام اللي راحت..
نوره و ديم/!!!!!
نوره تفاجأت/سهام كانت تأخذ حبوب مهدئه للأعصاب!!!
سديم تذكرت راكان اخوها وكلامه معها ونظرات سهام له كانت حاده وتوحي بعشق مدفون!.(ياصبرك يابنت عمي)
سلمان كان واقف عندهم فهم الموضوع اللي حكت له عنه ”مشاعل”ومثلما راكان يحب سهام وما قال لأحد،اكيد سهام تحب راكان وماتحملت تشوفه بالكوشه مع وحده غيرها/اخليكم هنا لين تصحى سهام اتصلوا فيني طيب
نوره/طيب يا ولدي..
#
في غرفة التنويم~
راح الكل وظلت سحاب وديم"وسديم
سهام ناايمه بتعب وارهااق واضح في ملامحها..
سحاب جالسه عندها وتبكي بصمت/
ديم وهي تناظر بالساعه/يوووه تأخرت ع الوالد
سحاب/روحي ومري على منيره مديرة المشغل حقي واخذي مجود وعزوز من عندها..وخليهم يباتون عندك
ديم/اروح لحالي
سديم/تعالي بوصلك أنا أخوي..
ديم ترددت/بس..
سديم ببتسامه/لا تخافين أخووي سلمان ماياكل..
سحاب/يلااا يا ديم رووحي ولا تنسين اللي قلت لك
ديم/اووكي..
/
/
بالسياره:
طوول المشوار...و"ديم" مرتبكه..لأن سلمان يناظر فيها بالمرايه العاكسه بنظرات ماعرفت لها تفسير(يا ربي وش يبي هذا)..
سديم/سلمان اسرع شوووي شفيك سلمان انت تمشي على بيض
سلمان/وش تبين بالسرعه مايمدحوونها...بعدين وش ورانا
سديم التفتت عليه معصبه ولاحظته يطالع في المرايه العاكسه وراز عمره/خل عيوونك ع الطررريق لا تسرح ثم تجيب فينا العيد...
سلمان/تطمني ماعليك
ديم ابتسمت على سوالفهم بسكات...
وصلها لبيتهم....
سديم شافت ديم نزلت ودخلت بيتهم و التفتت على سلمان معصبه/اسسسمعني ززين يا سلمااان طلع ديم من راسك..تراها مو مثل بنات لندن..
سلمان/شقصدك؟
سديم/قصدي انت فاهمه..يا ويلك ان أذيتها..تراها مالها احد بالدنيا غير ابوها الشايب..
سلمان ابتسم بخبث/عزز الطلب
سديم/سلماااان
سلمان/امزح امزح ههههههههههه
سديم/أحرّ ماعندي ابرد ماعنده..
/
/
الصباح~
راكان واقف قدام المرايه ويعدل شماغه/
ريم جالسه على طرف السرير وتناظر فيه بسكات/...
راكان/اسمعي جهزي اغراضك ترى سفرتنا بكره
ريم/وين؟
راكان وهو يرش عطره/باريس ان شاء الله
ريم/مو لازم نسافر
راكان التفت عليها واتجه لها وقومها وطبع قبله على جبينها/تبين اهلك يقولون عقب هالسنوات كلها تزوج بنتنا وماسفرها شهر عسل،
ريم ببتسامه خجوله/يعني بتسفرني علشان الناس مو علشاني!
راكان/ررريووم خليك عاقله،
ريم وتناظره بفخر/على راحتك يا تاج راسي..
رن جوال راكان ورد/هلا يمه....وشوو...وش فيها سهام؟!! ليش طيب طيب انا جاايك حالآ..
ريم خافت/وش فيها سهام؟!
راكان وهو متوتر/ من البارح مغمى عليها ومنومه في المستشفى،انا بروح اخذ أمي ونزور سهام
ريم بلهفه/طيب طمني عليها تكفى
راكان/اوكي..
ريم جلست تحاتي/الله يستر
/
/
/
/
/
المستشفى~
دخلت أم راكان وهي خايفه/سلامتك يا سهام الف سلامه
سهام بنظرات تعب وارهاق/الله يسلمك خالتي ماله داعي تكلفون على نفسكم كلكم
ام راكان/فديتك يا بنتي البارح ماقصرتي تعبتي نفسك وااجد
سهام ببتسامه ذابله/واجبي هذا زواج عيال عمي
نوره/يافديت قلبك
أم راكان/راكان معي ويبي يسلم عليك يا بنتي
سهام تفاجأت انه تارك زوجته صباحية زواجهم وجاي رفعت الطرحه وتلثمت/خليه يدخل
نوره وهي مستغربه حضور راكان بصباحيته/راكااان ادخل
دخل راكان وعطره يسبقه وعينه بعين سهام/صباح الخير
الكل/صباح النور
راكان وهو يقرب/سلامات..
سهام عيونها تلمع لمعان مو طبيعي/الله يسلمك.
راكان يفهم نظراتها/خطاك السوء
سهام بلعة ريقها/خطاك الردي واللاش
نوره/استريح راكان
راكان جلس وعينه بعين سهام،..
سهام تناظره والغيّره تاكلها اكل(يا كيف قويت و ضميت غيري وانت تقول انك تحبني!!!..كيف يا حبيبي كييف)
راكان(انهيار اعصابك بليلة زفافي،رسالة حب مغطى بالتضحيه يا زينة البنات„„كيف افسر لك ان صورة عيونك ماخلتني انام ليلي)
سهام بنظراتها شوق وحكي(ودي بلحظة عناق تجمعني بك„„ ودي اتنفس الهوا مابين رقبتك وكتفك)
راكان بنفس نظراتها (ودي بك وياشيب عيني لاقلت ودي)..
نوره شافتهم مطولين بالنظرات والسكوت/انا بروح اسأل عن الادويه من الدكتوره واشوف كيف استخدامها
ام راكان/زين..
سهام حركت يدينها وعورتها ابرة المغذي/آآه..
راكان فز قلبه و قام لها/لحظه لحظه لا تحركين يدك خلني ازينه لك.ابعدي يمه شوي
سهام بجديه خزته/لا معليش ابعد مشكور مايحتاح.
راكان حط"شيء" تحت مخدة سهام بغفله من "أمه" و طالع بعيونها يستفسر/.....
سهام لاحظته بس انخنقت من وجوده/خالتي هياء..احس بكتمه مادري ليه
ام راكان/شيلي اللثام..
سهام ناظرت في راكان بنص عين/..
راكان ابتسم و هو يطالع/
ام راكان فهمت نظرات سهام/اي صح لحظه،راكان اطلع..أنا شوي وطالعه لك..
راكان قام وهو يطالعها/اوكي،ماتشوفين شر يا سهام...سلام
طلع~
سهام ارتااحت وفكت اللثام وواستررخت...
ام راكان/سلامات ان شاء الله يابنتي،هذي عين اللي صابتك،بسم الله عليك
سهام/فديت روحك يا خالتي.
طلعوا::
سهام فكت اللثام وتنفست براحه(الله يعين قلبك يا سهام)
تذكرت الشيء اللي حطه راكان تحت مخدتها ورفعت المخده واخذتها وتفاجأت أنه"علبه" صغيره حمراء ريحتها "عطر راكان"..
فتحتها وعينها شافتها وعينها تلمع ببتسامه(تعليقه ذهب على شكل sوr متداخلين ببعض بشكل حلو ..حرف بالذهب الابيض والثاني بالذهب الاصفر وخلفها منقوش كلمة أحبك وعلامةfor ever بخط صغييير جداً)
سهام ماصدقت وتضايقت(ليش مُصر تعذبني ليـــشش)
/
/
/
/.......

محروم
04-20-2016, 08:42 PM
توها قايمه من النوم على صوت جوالها يرن،وردت بسرعه علبالها عمتها نوره او شيء يخص سهام/ألوه..هلا سلمان..ششفيك متصل؟!!...طيب طيب شوي وناازله...
استقعدت سديم ولاحظت رسايل الواتس وفتحتها ولفت نظرها رقم غير مسجل
عندها وفتحت الرساله[صباح الخير....يا زوجتي المصون..باقي على ارتباطنا 5 أيام فقط...../تذكير ]
سديم وهي منزله حاجب ومنزله حاجب/ماااالت..على هالتذكير وصاحبه
/
/
/
بالليل~
ريم تجهزت ولبست،وطلعت لراكان/يلا خلصت
راكان بإبتسامه وقف واتجه لها/ماشاء الله،الليله قمر مكتمل
ريم بلعت ريقها ونزلت عينها مستحيه،وخايفه/
راكان قرب منها وباسها على جبينها/
ريم،ارتبكت وابعدت عنه/يلا راكان تأخرنا على الناس
راكان ابتسم على حياها/يلا..تفضلي
/
/
/
/
#العزومه في بيت ابو راشد~
ندى وهي تبسم/سهومه
سهام كانت سرحانه وانتبهت لها/سمي
ندى/مشكوره على نصيحتك لي،
سهام/ايييه ذكرتيني بشرري ايش النتايج عسى حلوه
ندى بسعاده/فووق ماكنت اتصوور...
سهام ببتسامه/كيف يعني ضبطت معك
ندى/يب هههه وصار حبيبي من جد..اهتمام وحب وموده،واحترام متبادل،تخيلي فاجأني بحفله لخبر البيبي واثث غرفته من اللحين ههههه وجابلي هديه خاتم ألماس شوفيه بيدي واحتفلنا للصبح
سهام تسمع وهي مبسوطه لها/الله يسعدك وييسر لك حملك ويسخر لك زوجك بعد..ماتتصورين قد ايش فرحتلك يا ندوش،،لاحظتك متغيره نفسيتك للأفضل وماجاءت فرصه أسألك على انفراد،بس الليله اسعدتيني ياقلبي
ندى/فددديت روحك انا...عقبااال افرح بزواجك
سهام ابتسمت وهي تقول بخاطرها(ماظن)..
لحظات ودخلت ريم وهي شاقه الابتسامه/السلام عليكم
الكل ألتفت/ررررريم
البنات قاموا يزفونها ويستهبلون عليها..
عقب السلام والهيصه....
جلسوا يسولفون ويتقهوون...
نوره/ماشاء الله عليك يا ريم الليله مووورده
ندى/ احلى يا حرم راكان العباد
ريم تبسم على تعليقاتهم وساكته خجلانه..
سهام حست برجفه بأطراف اصابعها وعرفت ان التوتر
بدأ معها قامت بسرعه واتجهت لدورة المياه وشنطتها معها،وقفت وفتحت شنطتها بسرعه واخذت حبه مهدئه وحاولت تهدي أعصابها قد ماتقدر وتكلم نفسها(سهام شفييك،مو لهالدرجه عاااد)..
طلعت من الحمام وهي افضل حال،شافت سديم قدامها تنتظرها...
سديم بخوف/سهام وش فيك،شفتك اخذتي شنطتك ورحتي مستعجله وخفت عليك
سهام ببتسامه/لا تخاافيين،مافيني الا العاافيه،تعالي نروح لريومه والبنات
سديم بابتسامه (ياصبر قلبك يا سهام)/يلا مشينا
/
/
آخر السهره~
ندى/هاه يا ريم بتسافرون شهر عسل والا لا
ريم/اممم..ايوا كنا بنروح الليله بس..دام زواج سديم السبوع الجاي قررنا نأجله شوي.
ساره/الله يسعدكم يارب
ريم/وياك
سديم تذكرت طاري زواجها وضاق صدرها..،
رن جوال ريم/قصروا اصواتكم شوي بنات خلني ارد،
البنات/خذي راحتك
ريم ردت/هلا راكان....اوكي،ثواني بس
سهام جالسه بالكرسي قبالتها وتحرك رجليها بتوتر،..
قامت ريم/يلا عن اذنكم..
الكل/وين وين
ريم/راكان بالسياره ويقول لا تتأخرين علي
مشاعل وندى خزوها/والله ههههه
سهام/احم احم هههههه استعجلي ع العريس اجل
ام راشد بمزح/علامكم على بنتي شفييكم هههههه
ريم/سهاموه بتتزوجين ان شاء الله وبوريك كيف احشرك
سهام/ههههه اتحداااك
الكل/هههههههههههه
/
/
/
/
اليوم الثاني~
بو راكان/انا قلت لا يعني لا
راكان/بس يبه أنا شريت بيت ومستعد اسكن لحالي، علشان اخوي هنا مابي،ابيه ياخذ راحته..
بو راكان/اخوك يبيله سنتين ويتخرج...خلال هالسنتين خلك عندي هنا..
راكان جاه إحباط وهو يطالع في ريم جنبه....
قام ابو راكان/انا رايح لجارنا بو سعد عازمنا عال قهوه تجي معي
راكان/لا يبه ،مشغول
بو راكان/بكيفك...يلا سلام
ريم جاها إحباط/شلون كذا اللحين
راكان/يابنت الحلال اصبري،بنلاقي حل
ريم/كنت مأمله نسكن لحالنا علشان نرتاح
راكان/حياتي والله بريحك لا تخافين بتصرف قلت لك.
أم راكان سمعت
كلامهم من بعيد(افا يا ريم„ماتبين اهل زوجك وبيت عمك„ماهقيتها منك)
راكان قام/يلا ريم خلينا ندخل عند أمي وعمتي
ريم/يلا
/
/
/
/
سديم جايه رركض من جناح نوره وشايله معها سله علب مناكير جديده/مااالي شغغل باخذ منهاااا
سهام تركض وراها/سدييييم والله ان مسكتك ماراح ارحمك هاتي مناااكيري الجدييده ماتهنيت فيها
سديم/آآسفه عندك غيرها واجد
سهام عصبت/سديم لا تركضين بتطيح منك وبتكسر وانا اول مرّه اخذها طلبيه خاصه من برا حرام عليك
سديم/ههههههههههههه
نوره/بنات عيب عليكم،يعني راحت مشاعل وعيالها وصرتوا مثلهم...!
سهام حدتها من جهه....
سديم اتجهت للباب.. ورجعت بسرعه
سهام لفت بسرعه تبي تلحقها..
دخل بهاللحظات راكان/ماشاء الله
سهام تشبثت بمكانها ومعطيته مقفاها وصرخت كالمعتاد/راكان غمض عيونك وصد وراااااك
الكل/هههههههههه
راكان سوا مثلما قالت.. صد عنها/..
ريم ضحكت من تصرف سهام العفوي/سهام خذي راحتك غمض عيونه وصد
سهام لفت وهي معصبه/ثاني مره يا أخي تحنحن.كح ترى.تعبت وانا افهم فيك،لين متى بتدرعم علينا كذا
الكل/هههههههههه
راكان/كيذا،ضحكتيهم علي ياسهام
سهام وهي تطالع فيه وهو معطيها قفاه/تستاااهل ،خلك تأدب.
سديم بمزح/قووويه خلك تأدب ههههههههه.
الكل/هههههههه
راكان يغلي من داخله،حركاتها هذي تعلقه اكثر فيها،ابتسم من قلب/هاه رحتي والا للحين واقفه\
سهام بعباطه/لا لحظه خلني اشوف كيف صرت بعد الزواج
راكان/ زاد وزني خمسه كيلو وطلت اثنين سنتي ...شرااايك
سهام باستهبااال/اخسس يا ركوون صاير مز
البنات/هههههههههههههه
راكان/من جدك،وش مز،يابنت هييين
ريم لاحظتهم ماخذين ع بعض وسوت مو مهتمه وتبسم/
سهام وهي تغمز للبنات/اشووف زانت لك الجلسه مع البنااات!!
راكان/ريم تسمحين لي اضربها
ريم/شرايك انا اللي اضربك علشان تطلع وتهووينا
البنات صفقوا وصفروا لها/ااححححلاااااا يا ررريم ههههههههههه
راكان هجم على ريم وشالها ودار فيها علشان يدوخها/كيذا ياريمووه كيذاا..اما مادوختك
ريم تفاجأت فيه شالها وقامت تحرك رجليها بالهواا/راكاااان نزلني راكااااان تكفى..ماعيدها والله
البنات/هههههههههههه
سهام تبسمت مجامله و بدون يحسون راحت وراء الباب وهي مقهوووره منه يشيلها قدامها„وقررت تروح لغرفتها بسكاات احسن..
راكان لاحظ انقطاع صوتها/بنات وين سهام؟!
سديم/راحت لغرفتها
راكان سرح وتغير موده وراح يجلس/طيب وين القهوه
ريم„راقبته بنظرات شك،شلون تغير فجأه..!!/طيب
سديم/لحظات واجيب القهوه ارتاحي ريمي
ريم/اوكي لا تأخرين علينا
سديم وهي طالعه/ماراح اتأخر
نوره تناظر في راكان وريم بنظرات مبتسمه/شلون المعاريس
ريم استحت وناظرت في راكان..،
راكان/زي مانتي شايفه..مبسوطين
نوره/يعني اخيرا شفتك متزوج يا راكان،،شدوا حيلكم نبي احفاد يعبون البيت..
/
/
/
بغرفتها
كانت تتنففس بسرعه وتبدل ملابسها بتوتر..وجود راكان مع ريم يخليها تغلي"غيّره"من داخل...ماتتحمل ابداّ تشوفه يجلس جنب ريم ويمازحها ويضحك معها قدامها..واليوم يشيلها قدامها..وهو اللي قال أنه يحبني..ومستعد يطلق ريم علشانها!!!..
(وش قصددك وش قصدك؟!!! ...تبي تذبحني)
خلصت لبسها سكيني جينز سماوي وتوب اسود..واخذت عبايتها وطلعت وسكرت غرفتها..و
طقت سهام الباب/عمتي في احد هنا والا لا
نوره/راكان موجود اخذي احتياطك
سهام عدلت شيلتها وتلثمت وسكرت نص عبايتها ومرت من عندهم/يلا عمتي انا طالعه تامرين شيء
نوره عارفه وين بتروح/سلامتك حبيبتي انتبهي على نفسك
راكان مستغرب..
ريم/وين بتروحين هالوقت
سهام/مشوار مهم عن اذنكم
ريم/لا تأخرين الجلسه بايخه بدونك
سهام/فديييتك ،على حسب عاد بااااااي
مشت سهام من عندهم....وفتحت الباب~
راكان لمح بنطلونها و"بلع ريقه"و ناداها/سسهاااام
سهام ألتفتت وهي ماسكه عروة الباب/نعم
راكان/لحظه أوصلك مشوارك
نوره وريم استغربوا كلامه..!!
سهام ماتوقعتها منّه عطته نظره نااريه/اظن ان فيه سايق بالسياره ينتظرني،مايحتاج انك تلقف على وظيفته..بـــااي
طلعت.......
ريم ونوره/قوويه هههههههههههههه
راكان تفشل/وانتم شعليه تضحكون
نوره/ههههه اظن ان فيه واحد هنا اتهزأ ..
ريم/هههههه
راكان بجديّه/عمتي وين رايحه سهام
نوره/ياااربي عليك لقااافه هههههههه
ريم/ههههههه.
/
/
/
في السياره،ع الطريق~
رن جوالها وردت/هلا منال..ايوا أنا بالطريق جايه...حبيبتي لا ماراح أتأخر..
/
/
جالسات ويفطرون~
منال/واااااه من زمان عن جلساتك يا سهام
سهام/شدعوه انا ما قطعتكم ،هذا انا كل اسبوع اسبوعين انط عندكم هنا وانتم ماجيتوني ولا مره!!
أم زيد/شنسوي في زيد الله يصلحه
منال/سهام حبيبتي انتي مو ساكنه لحالك انتي ببيت ناسك وعايلتك مانعرفهم ،نخاف نضايقهم والا شيء احراج والله
سهام/ابدا عااادي...صدقوني انهم طيبين..ويحبوني ويحبون ضيوفي،
ام زيد/ان شاء الله تجي فرصه ونسير عليك.
منال/وأم راكان..شلونها معك„
سهام/تغيييررت..ما قلت لكم صارت تحبني ههههه
منال/من جدددك
ام زيد/زييين خلها تفكك من شرها
منال/ههههههه
/
/
/
”في جلسه هاديه وينتظرون مباراة الهلال والنصر على نهائي كأس ولي العهد الليله”
بجاد بابتسامه/ندوش ماقلتي لي متى يطلع بطنك
ندى/ههههههه باقي ..تبي الصدق ما ادري متى بالضبط يبرز
بجاد ببتسامته/اتخيل شكلك بالبطن المنفوخ
ندى شربة جرعه من كاستها/اها..وكيف طلع شكلي في خيالك،حلو ولا لا
بجاد سرح فيها شوي ويحدد ملامحها/كان شكلك روووعه..
ندى خجلت/وااو..ثانكس
بجاد/ياسلام لو تجيبين بنت كيوت مثلك كذا
ندى وهي تطالع التلفزيون ع القناة الرياضيه/انا اتمنى يرزقني ربي بولد...علشان اسجله بنادي الهلال..حلمي له يكون لاعب مشهور..
بجاد،استغرب/تبين ولدك لاعب!!..أول مره اشوف وحده تشجع ولدها عالكوره..
ندى/اكيد راح اخليه يكمل دراسته..بس لازم يكون رياضي..كيفي هذا حلمي انت وش دخلك هههههه
بجاد/اوكي تحت أمرك يا أم سالم
ندى انقرفت/وشو!!..سالم..بس انا مابي اسمي ولدي سالم
بجاد/هذا اسم ابوي
ندى ناظرته بنظرات ناريه وصدت،تطالع التلفزيون وسكتت!
بجاد قرب منها وضمها/يالزعوول،وش تبين تسمين ولدنا
ندى ببتسامه دلع/هشام ...شرايك؟
بجاد يسوي نفسه يفكر/هشام بجاد العباد.....حلو يا أم هشام
ندى ابتسمت برضى/يا حلوك وانت جالس بالبيت وتسولف معي ونسهر سوا...شقد تمنيت انك تعاملني كحبيبه قبل اكون زوجه
بجاد ابتسم وهو يتذكر معاملته البايخه لها/آسف على معاملتي السابقه لك اتعبتك معي بس ظليتي متمسكه بي..
ندى بحالميه/احبك..
بجاد استحى/من تتوقعين يفوز بالكاس؟...الهلال والا النصر
ندى ناظرته بنص عين وقامت وطبت بحضنه وباسته...
بجاد حب هالحركه بس يعنني مابي/يا بنت المباراه بدأت
ندى همست بأذنه/معليش الشوط الأول لي يا حبيبي
بجاد/هههههههه
/
/
/
/
/
/
/
/
في مجلس الرجال~
راكان/هلا بعزام تقهوى
عزام/هلابك...
راكان/ياااخي وووينك..ماعاد نشوفك ابد..شدعوه
عزام/هههه شسووي اشغال ودراسه
راكان/دراسه!!..وش دراسته،اجل كملت الكليه
عزام/لا وانت الصادق كملت للدكتوراه
راكان مبهوور/من جدك انت
عزام/شرايك اجل
راكان/ماشاء الله،كفووو ومبروك عليك الدكتوراه يا دكتور عزام
عزام/مشكووور الله يبارك فيك،
راكان/الا وين بجاد
عزام/ما دري عنه..انا جاي اليوم أخذ جواز سديم
راكان،استغرب/جواز سديم!
عزام ببتسامه/اييه ابي اطلع فيزه علشان شهر العسل ومثلك عارف
راكان/طيب بتأخر
عزام/اسبوعين ونسافر مو مشكله
راكان/الله يوفقكم يارب
عزام/وياك...
/
/
/
/
/
في غرفتها ومكتئبه..وهي تجهز لزفافها....
طق الباب وينادي/سسديم
سديم/تفضل راكان الباب مفتوح
راكان دخل ببتسامه/شخبار العروسه
سديم ابتسمت وهي ساكته...
راكان/لو سمحتي جوازك
سديم استغربت/جوازي!!!...ليش؟
راكان/خطيبك جاي ياخذه..علشان يسويلك فيزه
سديم بضيق/هاه
راكان/سديم انتي شفيك ماتسمعين والا بس ربكه هههههه
سديم بتردد/لا هههه
راكان/اجل قومي عطيني جوازك
سديم راحت للدرج وطلعت جوازها ومدته عليه/سم
راكان/سم الله عدوك...يلا انزلي تحت ترى أمي تناديك
سديم/طيب.
طلع راكان..............
سديم رجعت للدرج الخاص حقها..وتفتحه وتاخذ دفاترها القديمه من أيام المتوسطه والثانويه..
واخذت دفتر أسرارها وهو عبارها عن دفتر اوتوجراف بقفل..فتحته وهي تبسم من الكلام المكتوب فيه...
شافت صوره قددديمه لها وهي جالسه في مرجيحه وواقف وراها عزام وعمره 9 سنوات وشعره كثييف وطويل وكان يدفّها وجانبها اختها ندى طويله شوي ومتمسكه في عزام..وراكان وبجاد مع بعض لأنهم الكبار..كان عمرها وقتها5سنوات وهي آخر العنقود..الكل يحبها..
وتشوف صور لها مع راكان وهو شايلها على كتفه وهي شاقه الضحكه.وراكان مبسووط...
وتلقى صفحه كاتبه فيها وحده من صديقاتها جمله بالمقلووب وبالقلم الرصاص موتتها ضحك{أكتب لك بالمقلوب ليبقى الحب في القلوب}.
سقط منها الدفتر من كثر ماضحكت وطاحت الصور..ونزلت تلمهم من الأرض وهي للحين تضحك(يازززين ذاك الوقت والبراااءه هههه.)
لمحت من بين الصور..صوره حـلوه لـ"عزام".بس مقطعه وملصقه باللصقات.,ظلت تناظر في الصوره وهي تتذكر مواقفها معه.لحظة كانت تسوي زي البنات وتقول أنا أحب شاب وهو "عزام" ولد عمها...وبينها وبين نفسها هي فعلاً كانت"تعشقه"
رجعت بها الذاكره لأيـام الثانويه...
وفي ساحة المدرسه..
مجموعة بنات يسولفون..وكل وحده تتكلم عن اللي تحبه ..وكان اغلبهن يكذبون...ومالهم مغامرات..مجرد حكي وثرثرة مراهقات..
وحده من البنات كانت ثرثاره وتنقل حكي بين الطالبات ولها معارف بكل المدرسه أسمها "فتون"..
فتون/بناااات بناااات
سديم جالسه بين صديقاتها الثلاثه/خير فتون..
امل/وش عندك من اشاعه هههه
منال/شكلها هالمرّه فضيحه..
فتون/مااالت عليكم...اليوم جايبه لكم خبررر...خبررر يوووووه يووووه منه
سديم/احكككي دبلتي كبودنا وش عندك
فتون بحمااس/تعرفون أميره البدر
منال/شفيها السندريلا..
فتون/تطلع مع ووووااااحدددد
البنات كلهم عيونهم 0_0
فتون وهي تشخط عيونها بأصبعها"دلاله على الخقّه"/اقووولكم عندها صصددددييق كيذاااا يهبلللل
امل تحمست/قووولي قسسسم
منال/امااااانه
سديم/كذذذاااابه استغفري حرام عليك يا فتون..مايصير تتكلمين عنها بهالشكل..
فتون/اقووولكم أميره البدر عندها صديق وقسم بالله..وجايبه صورته تكشخ فيها عند قروبها..واذا مو مصدقيني هذي صورته اخذتها من شنطتها علشان اوريكم..
سديم عصبت/يا حماااره ليشش
فتون/يوووه منك يا سديم
امل/اقووول وريني هالخقّه بس
فتون مدت عليهم الصوره/تفضلوا..
منال وأمل يطالعون وعيونهم مبققه وكانت صورة "عزام"/وااااااو يهبللللل ..
سديم ماتحب الفضايح ولا تحب تحكي فيها..
منال/شووفي شوفي يا سديم..
سديم/ماابي
فتون/بنات بسرعه بروح ارجع الصوره قبل تفقدها "أميره"
منال مدتها عليها بس طاحت منها عند سديم ...واخذتها فتون.
سديم لمحت الصوره وماصدقت/فتووون
فتون استغربت/شفيك سديم؟
سديم/وريني الصوره
فتون/هماك ماتبين تشوفينها؟!!
سديم اتحهت لها واخذت الصوره منها وتأكدت أنها صورة "عزام".......<<<<<انصدمت ومن يومها كرهته..
فزت سديم من مكانها ونفضت ذكرياتها المؤلمه ومزقت صورة عزام ورمتها بالزباله/أكـررررهكك
/
/
/
/
*في غرفة منال~
سهام/ها ماقلتيلي متى حددتوا زواجك انتي وعلي
منال ببتسامه/في العيد
سهام/في العييد!؟
منال/يب
سهام/حبيييبتي منااال خلاص بتتزوجين علاوي..الله يتمم لك على خير
منال/مشكوووره يا احلى اخت..عقبااالك
سهام تذكرت وجعهاوابتسمت،بدون رد/...
صوت جوال...
منال ببتسامه/هذا زيد اكييد دري انك هنا..
سهام استحت من طاريه لان كان بينهم خطبه وهي رفضته لانها تعتبره اخوها ...
منال خلصت مكالمتها،وجاءت/زيود يسلم عليك ويقول عشاك الليله عندنا،ومافيه مجال ترفضين...لان لو دروا الجيران انك جيتي ورحتي كذا بدون ما تشوفين جيرانك..بيزعلون عليك صح والا لا.
سهام انحرجت/بس يا مناال
منال قاطعتها/بدووون بسبسه،انتي بنتنا،وبعدين حتى عمتك نوره معزومه وأم راكان بعد.،
سهام/امري لله دام انكم عزمتوا،
منال/يلا بروح اتصل على سحاب لازم تجي
/
/
/
/
/
/
راجع بعد مشوار مع طلال كانوا في الاستراحه علشان الترميم الاخير وتجهيزات اجازة الربيع اللي بيقضونها فيها مع العايله..،
راكان وصل طلال لبيته ورجع لبيتهم،وشاف أمه كاشخه ومعها نوره/ع وين النيه
ام راكان ببتسامه/معزومين عند زيد جار سهام مسوي عزومه كبيره على شرف بنت عمك٠
نوره/يلا يا هياء مشينا لا نتأخر
راكان عصصب/زييدد وش دخله فيها يسويلها عزيمه
نوره وام راكان/!!!!!
ام راكان/علامك انت.!هذا جارها!!
نوره/وعلامك ماترد على جوالك...زيد يدق عليك من العصر
راكان طلع جواله ولقاه ع الصامت/وش يبي بي ومن وين له رقمي؟
نوره/اخذه من سهام،شبلاك معصب اللحين،يلا بس مع السلامه
*طلعوا الحريم..
ريم كانت واقف عند الدرابزين وتسمعه وتشوفه وهو ماانتبه/
راكان بتهور دق على سهام/والله لأوريك يا سهام،اجل ترفضيني وتروحين لزيد هااه!!..ألوووه
سهام تحاول تكون هاديه رغم انه يصرخ عليها/نعم
راكان/وش موديك لهنااك هااه ليش للحين جالسه
سهام حاولت تطلع بعيد عن النسوان/وانت شدخلك,من عطالك الحق علشان تحقق معي؟!!
راكان بنرفزه/من الصبح وانتي عنده هااه!!..ماشبعتي يا هاانم
سهام عصبت/احترم نفسك وبلا وقاحه راكان عيب انا حتى مابعد واجهة زيد من اول ما جيت
راكان توتر/طيب ليش هالعزيمه وكيف اخذ رقمي منك
سهام/ارسلته له
راكان ارتفع ضغطه/يعني رقمه معك!...
سهام اضطرت تسكر الخط لانه نرفزها...
..
راكان بعصبيه رمى الجوال ع الكنبه والتوتر باين عليه/تسكرين الخط بوجهي بعد!! أوورييك..
ريم اقبلت عليه وهي تبسم وتقول بخاطرها(كنت متوقعه انها سهام„أللي تحبها)../احم احم مساء الخير
راكان يحاول يكون ريلاكس/مساء النور هلا ريم
ريم/شفيك راكان
راكان وهو يصد عنها/مافي شيء
ريم وقفت قريب منه/شكلك معصب؟!
راكان/لاااا
ريم/كيف لا وحواجبك معقوده وانت تنفخ عليّ!
راكان/ررريم واللي يرحم والديك ترى اللي فيني مكفيني ماني طايق نفسي هاللحظه
ريم/حتى أنا
راكان طالعها /انتي وش!
ريم/ماني طايقه القعده هنا الليله خلنا نطلع نتعشى برا شرايك،ملل
راكان مو رااايق/اطلبي من برا مالي خلق اطلعك
ريم زعلت وتكلمت بدلع/افاا واهوون عليك اقعد محبوسه والكل طالع يستانس!!..لو اني داريه كان رحت مع عمتي نوره وخالتي هياء وانبسطت معهم عند جيران سهام
راكان يكره طاري حارة سهام ويغااار من جدون مايحس يتنرفز/طيب طيب يلا تجهزي بطلعك نتعشى برا..
ريم استانست/يااا لبى قلبك يا راكان..فدييتك من بدت عيال اعمامي والرجال كلهم.
راكان ألتفت عليها بنص عين وابتسامة خبث/اكيد كل الرجال!
ريم التفتت له ببتسامه "تجنن" وهي ماشيه وحركت شعرها الطويل بدلع،وكملت طريقها لفوق..
راكان جلس وهو يشوفها مقفيه ورايحه للغرفه وشعرها مسدول يسحر،وفاتن مثل طول شعر سهام بس شعر سهام اسود وريم بني بندقي..ابتسم وهو ماقد شاف من سهام غير عيونها وشعرها بالصدفه كانت مقفيه وماتدري عنه``
راكان محروق من داخله(حلالاة متى ما انزع هاللثام يا سهام).
سديم طلعت من غرفتها بهاللحظات،وجلست قبال راكان مبوزه/السلام
راكان ببتسامه/وعليكم السلام علام العروس مبوزه هههه
سديم تكره طاري زواجها ومو معترفه فيه/ملل ياااخي،طفشااانه من قعدة البيت تخيّل من جيت من لندن ماطلعت الا يوم رحت المستشفى احلل للزواج،ومره رحت اقدم اوراق وظيفتي بالبنك بسس
راكان وهو يشوفها تحلطم/هههههه اوووكي فهمنا..قوومي بسررعه ألبسي انا وريم طالعين نتعشا ونفلهاااا تعالي معنا
سديم استحت/لا فشششله
راكان/والله بتنبسط ريم صدقيني...قوومي
ريم وهي نازله بعباتها/اي والله يا سديم قووومي روحي معنا،
راكان/ششفتي
سديم/اوكي وش ورانا انتظروني اربع دقايق بسس
راكان/يلااااا
/
/
/
/
في العزيمه..
انبسطوا نوره وأم راكان..وسهام فرحت بوجودهم معها ...
منال اقبلت/سهام
سهام كانت جنب نوره وام راكان/هلا منال
منال/تعالي وي زيد طلب يكلمك
سهام/طيب،عن اذنكم خالتي هياء وعمتي نوره.
نوره/لا تبطين نبي نمشي
سهام/لا مانيب متأخره
راحت سهام_
ام راكان ببتسامه/ياحليل هالناس يا نوره،طيبه وسعة صدر،مالوم سهام بتربيتها السنعه وعندها هالجيران الطيبين والبيئه الطيبه،ومعتبرينها بنتهم ومنهم وفيهم
نوره وقلبها مو مطمن لروحة سهام لزيد/اي والله صادقه..
/
/
/
/
/
/
الساعه1,30
رجعوا راكان وريم وسديم البيت..
ريم وسديم راحوا لغرفهم...
راكان جلس بطرف الصاله.يفكررر وباله مشغول بـ"سهام"..
:
بعدهم بشوي دخلوا نوره وسهام وام راكان..
ام راكان/الله يسعدهم يا زينهم ويازين حارتهم ياسهام
سهام/هههه ما زانت الا بوجودك يا لبى قلبك
ام راكان/فددديتك...يلا بروح لأبو راكان لا يكون زعل اني تأخرت تصبحون على خير
الكل/وانتي من هله
نوره تذكرت حاجه/اقول سهام وش كان يبي فيك زيد يوم ناداك يكلمك
سهام ارتبكت خصوصا انها شافت راكان جالس هناااك/انت هنا وماحكيت
نوره/بسم الله الرحمن الرحيم...راكان علامك جالس بالزاويه وساكت...
راكان اقبل وهو يخز سهام/ابد توني راجع من برا انا وسديم وريم..وطالع انام/تصبحون ع خير..
سهام ساكته وتناظر الأرض معاد تبي تحاكيه ابد،
نوره استغربت هالتصرفات منه/يلا تصبح على خير..
سهام وقفت شوي وهي مرهقه وبعدها راحت تتبع عمتها..
نوره دخلت جناحها ...
سهام كملت طريقها لجناحها وهي تفكر بأمور كثيره ومشوشه تفكيرها..،حست بخطوات وراها وشكت بالوضع وعدلت لثامها واسرعت بخطاها لجناحها ودخلت،وحاولت تسكره بس في احد موقف الباب!!
سهام شهقت/.............


يتبـــــــــــع

محروم
04-20-2016, 08:43 PM
#السهم الواحد والعشرون

<<<يتبع
سهام شهقت/راكااان!!!
راكان دخل وسكر الباب بالقفل/اششش قصري صوتك
سهام مو مصدقه اللي قاعد يسويه/راكان كيف تسمح لنفسك تسوي كذا،
راكان وهو معصب/قوليلي وش كان يبي منك "زيد" لمن ناداك،انا سمعت من عمتي نوره انه ناداك
سهام تعدل لثامها وتحاول تبعد عنه/وش دخلك ،شيء مالك خص فيه, ليه تسأل؟
راكان عصصب وقررب منها اكثر,وهو يقصر صوته/لمن الموضوع يتعلق فيك معناته يخصني ،فااهمه
سهام خافت ولمعت عينها/ترى اللي انت تسويه عيييب،انت متزوج بنت عمي،وانا وياها زي الاخوات،ليش تبي تهدم هالعايله ليــش؟!
راكان قرررب اكثر ومو بوعيه/ماعلي من احد ولا احد يهمني،
سهام بلعة ريقها وهي تتكي عالجدار و تحاول تبعد لكن ماعاد فيه مفر بلعة ريقها وهي تتنفس بسرعه ودموعها تصب/راكان الله يخليك،ابعد،
راكان قرب ولصقها للجدار اكثر ومد يده للثام اللي وده ينزعه من زماان،،
سهام مدت يدها تثبت اللثام وعينها بعينه تترجاه بنظراتها/تكفى لا
راكان مسك يدها اللي تثبت اللثام/قلتلك اني احبك ورديتي علي بكف،ملزوم اخذ الدين اللحين
سهام/راكان لااا...
/
/
/
"""
ريم بغرفتها جالسه على الأريكه..انتظرت راكان ولكنه طـوّل مارجع...
فتحت جوالها على تويتر..و تغرد[صباح آخر الليل..مدري مساء أوله.. بس الأكيد ان قلبي من عنى فراقك ذايب]
لحظات ويجيها رد من تركي وابتسمت بدمعه وهي تقرأ منشنه
[كنت اتمنى مع الأيام انتواجه,,
لكن خذاك النصيب و بكت عيني..
مصبر قلبي المجروح بحاجه
"أنتي خذيتيه لكن "مانسيتيني"..]
ريم تنهدت وسكرت تويتر واسترخت في جلستها ع الأريكه....
بهاللحظات دخل راكان وهو متوتر وجلس على طرف السرير ويتنفس بسرعه'''
ريم بابتسامة خبث/شفيك؟!..من وين جاي
راكان وهو مرتبك/كنت اتمشى برا
ريم عارفه وين كان/تمشى وإلا تركض!!
راكان،قام متنرفز/ريم مانيب راايق لك،
ريم/وش منرفزك طيب!!
راكان عصصب بوجهها/ولا شيء...مزاجي متعكر،ولا تطولينها معي،وتقعدين تسألين.
ريم سكتت وهي مستغربه!!
راكان اخذ فوطته ودخل يتسبح ويبرد على نفسه،..
ريم ضاق صدرها وقامت من مكانها واتجهت لسريرها،بتنام،بس زعلت من تصرفه..
,
ركان واقف تحت "دش الحمام"..والماء يصب على وجهه وهو مغمض ..ويتذكر وش سوى قبل شوي في غرفة سهام..ويلوم نفسه على اللي سواه..
,
راكان/سهام أنا تعبان..وفكرة اني ما اقدر اتزوجك تقتلني...انتي تفهميني؟!!
سهام وهي تبكي/لا ما افهمك..ما افهمك...راكان بس عاد انتهت السالفه....
راكان مسكها بذراعها وقرّبها له اكثر وتنفس عطرها/...
سهام نزلت دموعها وبردت اطرافها وهي ترجاه/راكان انا شرفك،وماظنتي ان شرفك رخيص عندك وانت الشهم الغيور على عرضه..
راكان انهد حيله من كلامها وفك يدينها وصد بقلة حيله وضرب بيده على الجدار/سهام تكفين سامحيني على هبالي،
سهام ببتسامه دامعه لأنها نجت منه/ماعليك ...مسموووح من كل قلبي
راكان بندم/انا مدري وش فيني من عرفتك ما املك اعصابي،وكأني مراهق صار قلبي هو اللي يحركني،
سهام زادت دموعها لأنها تبادله نفس المشاعر بس ماتبين له وحالفه ماتخرب حياة ريم...
راكان اتجه للباب وهو طالع التفت عليها/انا طالع من عندك بس تأكدي يا سهام قلبي هنا معك،مايحب ولا يبي غيرك،وادري تبيني ولا تبين غيري تبين تعرفين ليش انا متأكد...
سهام استغربت ثقته!!
راكان وهو واقف عند الباب بيطلع بس مابعد فتحه/تدرين ليش واثق من حبك لي،لأن اللي يحبون بعض داايما،مايتزوجون بعض،للأسف هذي حقيقه.. وهذاني اعشقك ومتزوج غيرك.
سهام دموعها تنزل باستمرار وساكته..
راكان شاف دموعها وابتسم/دموعك هذي كلمة أحبك بس بطريقه ثانيه..
سهام صدت عنه/راكان الله يخليك براا..
راكان هز راسه/اووكي انا طالع..،تصبحين على خير..
سهام راحت وراه وقفلت الباب قفلتين،ونزلت لثامها وانهارت بكاااء،
وهي تقول بخاطرها(أي خيير يا راكان وانا اشوفك رايح بتنام بحضن غيري.. اي خير وانت معك وحده غيري تشاركك غرفتك وحياتك،أي خييير ..آآه بس..يا رب صبرني وعطني قووه اتمالك نفسي ولا انجرف وراء قلبي,الليله عدت على خير وصديته...يا رب مايجي مرّه ثانيه, لحظتها ماظن اني بمنعه).
/
/
/
/
/
/
#صباح جديد:
في الحـــــاره..بيت سحاب
اصوات ضرب قويه على الجرس والباب..
سحاب فزت من نومتها وهي تناظر الساعه وتسمي/من جايني الساعه 8الصباح استغفر الله..
نزلت ركض وهي خايفه/هذي اكيد سهاام...والا ديوم صاير لأبوها شيء..
سحاب كانت بتفتح بس خافت من طريقة الضرب ع الباب و سألت/مــن عند الباب؟
سعد بصوت عالي,ومو طبيعي/افتحي الباب يـ..###..
سحاب عقدت حواجبها/يالله صباح خييير نعم وش تبي؟!
سعد بفقدان اعصاب/افتتتححي البااااب يا..###...
سحاب/قص لسانك يا قليل المروه...استح على وجهك وانقلع من قدام بيتي يا سعد
سعد بدون شعور/أنا ذبحت طلال وبخليك تلحقينه..بس مو قبل اشفي غليلي منك..
سحاب انصدمت وحست بضعف وانهيار/انت كذاااب كذاااب..
سعد بقوه "شلع" الباب ودخل عليها واتجه لها..
سحاب دخلت وهي تركض/يمااااه....اطلع برااا
سعد والسلاح بيده/أجل تبيني اشوفك تنخطبين وتتزوجين غيري واقعد اتفرج...هههه
سحاب تبكي وهي محشوره بزاوية الصاله/اوكي قول الصدق شسويت في طلال...تكفى يا سعد لا تقول انك قتلته
سعد عصب اكثر ورمى رصاصه ع الأرض بين رجليها/طلال مستعد يدفع الـ200 ألف اللي طلبهم ابوي علشان يجي ويحضر ملكتك ويكون الوليّ
سحاب نقزت من مكانها وهي تصرخ/يــمــآآآآه..وربي مادريت ان عمي طلب هالطلب من طلال
سعد/لا تنطقين اسسسمه والا اقسم اني لاذبحك
سحاب بكت/سعد بس يا سعد ..كفايه
سعد وهو يقرّب منها/هههههه اخيراً شفت دموعك يا مغروره اخيييراً
سحاب تحاول ماتخليه يلمسها/سعد لا تقرب مني احسن لك
سعد/بتخليني ألمسك وألا ترى والله اني لأفرغ هالسلاح فيك..
سحاب بنظرات شموخ وقوه/تذبحني يا سعد اهون من انك تلمسني....أنا لطلال العباد وبس فاااهم
سعد صرخ بوجهها/لا تستفزيني بذكر اسمه
سحاب بثقه/طيّب أنا قدامك..أن قدرت فيني لا تقصر..
سعد توتر وماعاد يقدر يفكر...لحقها..
سحاب قدرت انها تهرب لغرفتها وتتقفلها/
/
/
عند مركز الشرطه"
موقف السيارات..
العسكر واقفين عند طلال اللي متكي على باب سيارته وشكله مصاب
العسكري/يا شباب جيبوا الاسعاف
طلال يحاول يقاوم الألم ويده تضغط على جرح كتفه/لا لا مايحتاج..
العسكري/بس يا ملازم طلال..أنت تنزف
طلال وشرارات الغضب تطاير من عيونه/مو مهم...ابي سيارة دوريه بسرعه
العسكري/جاهزه..
طلال مشى/يلا نبي نروح مشوار ضروري..
راحت معه دوريتين...
بسرعة ...
طلال كان يتذكر تهديد "سعد" قبل يرميه(أنا قد قلتلك سحاب تبعد عنها..لكنك ماتفهم...لا تعتقد علشانك ظابط بخاف منك..انا اللحين بقتلك..لكن حبيت اقولك اني رايح لها..وبخليها تترجاني علشان اتزوجها واستر عليها فاهم وش اقصد..)
طلال صرخ بوجه العسكري/اسرررررررع يا عسسسكرري اسرررع
العسكري/ابشر ابشر..
/
/
/
*بيت سحاب
سحاب ماسكه السلاح بيدها وواقفه وراء سريرها..لأن سعد يضرب الباب بقوه ويحاول يشلعه/يارب ستررك علي يا رب
سعد/افتحي يا كلبه افتحيييي
سحاب سمعت جوالها يرن ونزلت سلاحها واخذت الجوال,شافته طلال وردت بلهفه وصوت باكي/ألووه طلال حبيبي انت بخير
طلال بالجوال خاف/أنا بخير سحاب...وش فيه صوتك
سحاب وهي تبلع ريقها/طلال الحقني تكفى..
طلال وكأن قلبه حاس/سعد عندك
سحاب/ايه و يهدد وهذا هو واقف عند باب غرفتي وأخاف بأي لحظه يشلعه ويدخل..
طلال/أنا بالطريق لا تخافين..
سحاب/بسرعه يا حبيبي بسرعه
طلال/طيب..
بهاللحظات انفتح باب الغرفه وطاح جوال سحاب منها عند السرير وصرخت وهي تتجه للشماعه حقتها/يماااااه
,
،
بسيارة الدوريه"
طلال سمع صرخت سحاب وظل يناديها/سحااب وش صار....سحاب ردي..
جوال سحاب ماسكرته وسمع صوت سعد عندها/اللحين محد بيمنعني منك يا مغروره..اللحين بخليك تنتحرين
صيحات سحاب كانت عاليه وهي تقول "ابعد عني"
طلال صار يغلي من داخل وكأنه بركان...
وصلوا للبيت ونزل ركض..وللدرج وللدور الثاني بسرعه..تلفت يدور غرفتها ..وسمع صوتها واتجه لها..وقلبه ينبض بسرعه..خايف يشوف منظر ما يسّره..
,وسمع اصوات وهو مقبل على الغرفه....
سعد مضروب براسه وينزف من جبهته ويحاول يقوم بس دايخ/أنا اوريك يا حيوانه
سحاب واقفه وترجف وماسكه طرف الشماعه اللي مفكوك بيدها/قلتلك منت رجال بس جنيت على نفسك
طلال كان يمشي مستعجل وهو ماسك جرح بيده/سحااب
سحاب بغت تطير من الفرحه أول ما شافته رمت الحديده من يدها واتجهت له وضمته/طلااال..
طلال فرح بشوفتها وهي بخير وحس بالعبره تخنقه وبلعها/سحاب انتي بخير صح؟!!
سحاب وهي تهز رأسها بالإيجاب وتبسم بدموع/ايه يا قلب سحاب..أنا بخير.. الحمدلله على سلامتك يا حبيبي
طلال/الله يسلمك..
سحاب ضغطت على جرحه بخوف/طلال انت تنزف!!!
سعد وهو يحس بدوخه,أغمي عليه مكانه ماكان يحس...
طلال/الرجال اغمي عليه..انتي وش سويتي به
سحاب وهي تحس براحه/ضربته على رأسه الخسيس حاول يعتدي علي وأخذ جزاه
طلال ابتسم بوجهها/كفو..
سحاب/أنت كنت مداوم؟!
طلال/ايه وصوّبني برصاصه شطفتني على كتفي بس ماضرتني الحمدلله عند مواقف سيارات الشرطه والعسكر يدورون عليه...بس جبتهم هنا..ذكرتيني ..اطلع من الغرفه وروحي للغرفه الثانيه بسرعه العسكر بيجون ياخذونه وياخذون بصماته بالمكان
سحاب/اوكي...بس لا تروح قبل انظف لك جرحك
طلال وهو فرحان باهتمامها/اوكي..
/
/
/
/
الصباح~
نوره قايمه من بدري وجالسه تقهوى بالصاله ومعها ام راكان و ريم..
نوره ناظرت الساعه/ما قامت سهام للحين!!
ام راكان/تخبرين امس برا البيت طول النهار والسهره اكيد تبي تطول بالنومه اليوم..
نوره/والعروس اللي بعد بكرا زواجها وينها
ريم/هههه سدومه قايمه بدري وتركض بالحوش،تحافظ ع الرشاقه
ام راكان/بكرا تتزوج وتحمل وتخسر كل رشاقتها
نوره/احباااط ههههههه
ريم/لا تسمعكم بس ههههههههه
نوره/فديتها سدومه
ام راكان بجديه/الله يعينها على عزام،هي مو طايقه تسمع اسمه
نوره/عاد هالولد بالذات غااامض،كل عيال اخواني اعرفلهم إلا عزام دايم مبتعد
ريم سرحت شوي،وهي تفكر في راكان(لو طلع شهم مثل راكان،اكيد بتعيش مبسوطه،يا بختي فيه يا ناس)
نزل راكان مرسم علشان الدوام/صباح الخير
الكل/صباح النور
ريم ما تطالع فيه لانها زعلانه من تصرفه البارح معها/...
نوره/راكان افطر معنا
راكان/مشكوورين...انا معزوم ع الفطور برا ..
نوره/عوافي
راكان/اللله يعافيك....ريم تعالي ابيك بموضوع ألحقيني
ريم قامت/اوكي..عن اذنكم
ام راكان ونوره/خذوا راحتكم
/
/
بالممر الكبير ~
ريم مبوزه/خير راكان
راكان/الخير بوجهك يا بنت عمو
ريم تبسمت على كلمة بنت عمو/بذمتك
راكان قرب وباسها على راسها/فديتك اي بنت عمو..
سهام اقبلت وشافته يبوس راسها ويتبسمون ويضحكون مع بعض ووقفت من بعيد تطالع وتبلع عبراتها وعيونها تدمع„
ريم وهي عينها بعينه بنظرات استفهام/شفيك علي البارح قسم اني تضايقت من ضيقتك
راكان وهو يقرص خدودها بنعومه/فديتك لا تضايقين ولا شيء.. شغلات عابره وبس
ريم وهي تمسك يدينه اللي على خدها وتضمها بكفوفها/ماعتقد انها عابره
راكان/شوفي ريوم مهما كان أنا ما راح اخذلك بيوم،يمكن أمر بظروف وتزعجني بس اذا شفتيني متضايق لا تقربين مني،خليني لحالي وانا برضا من كيفي،
ريم/بس انا ماتحمل اشوفك متضايق ولا حزين
راكان باس خدها/فديتك انا مابي اجرحك من دون قصد و مابي اضيق صدرك بمشاكلي
ريم/الله يسعدك دنيا وآخره ويبعد عنكالمشاكل والهموم
راكان/آمين يالغاليه
نوره من بعيد/رييييم تعااالي جوالك يرن أمك تتصل فيك
ريم/هذي ماما بروح ارد يلا روح دوامك وانتبه ع نفسك راكان.. باي
راكان وهو شاق الإبتسامه/باي،
راحت ريم.......
راكان رفع راسه يتنفس وهو يتبسم،شافها واقفه هناك وتخزه واررتبك/سهااام!!
سهام اقبلت وهي تمشي بشموخ ومرت بجانبه ولا سلمت حتى...!
راكان بلع ريقه من الخوف لا يكون شافته مع ريم/سهام انتي من متى واقفه هنا
سهام لفت عليه وعينها تلمع/من بوسة الراس لين بوسة الخد..وبااي
راكان ارتبك/سهام لحظه انا..
تركته سهام وقررت ترجع لغرفتها مستعجله ومنهاره ولا تبين~
راكان طلع مستعجل وهو يدق رقمها/ردي علي يا سهام
,
سهام دخلت غرفتها وشافته يتصل عليها و ردت بعصبيه/ولا كلمه انت حيوااان وخااين لزوجتك،اجل البارح كنت تحاول تاخذ مني ع الاقل بوسه وانت مقفل علي غرفه وزي الحرامي متسلل علي،واليوم تبوس زوجتك بنص البيت ولاهمك احد ولا كأنك خنتها!
راكان/انتي فاهمه غلط
سهام قاطعته/انا اذا كنت بيوم استلطفتك وحبيتك فأنا اليوم كرهتك كررهتك
راكان/سهام لحظه افهميني انا احبك
سهام بدون شعور/تفووه عليك من ولد عم.تفووه عليك
سكرت الخط بوجهه..وقفلت جوالها..
/
/
راكان انقهر/شلووون افهمها هذي،انا لله وانا اليه راجعوون..
/
/
::بيت سحاب::
جالس طلال وسحاب جنبه وتنظف جرحه/الحمدلله جرحك بسيط..
طلال/الحمدلله..
سحاب/بس لا تسكت عن حقك..هذا حاول يقتلك..ويحرمني منك
طلال ببتسامه/شوي شوي علي ترى ماني متعود على كل هالاهتمام..
سحاب بنص عين/يعني بتفهمني أن امك ماتهتم فيك,لا تجحدها
طلال ابتسم وبداخله ألم/أمي ميته وأنا عمري 4سنوات
سحاب خنقتها العبره وكرهت نفسها لأنها ذكرته/الله يرحمها..اسفه يا طلال ذكرتك
طلال ابتسم وهو ماسك يدها/ماعليك..أنا مانسيتها أصلن..الله يرحمها.
سحاب نزلت دمعتها/ياقلبي عليك..
طلال غمز لها/شرايك تضميني قبل لا اصيح
سحاب مسحت دموعها وابعدت عنه/تحب تستغل االوضع..
طلال/ههههههه
سحاب سكتت وتكلمت وهي مستحيه/ليش خبيت عنّي طلب عمي الـ200 ألف غير المهر..
طلال/ماحبيت تحسين أني شاريك أو تقللين من قيمة نفسك..ومابي اشوه سمعت عمك..ودامني ابي قربك بشتريه لو ثمنه مليون
سحاب نزلت دمعتها من فرحتها/يا حبني لك..
رن جرس البيت...
سحاب وقفت بخوف/يمااه
طلال بهدوء/شفيييك
سحاب ويدها على راسها/فضيييحه..اذا احد عرف انك عندي وحنا مابعد ملكنا على بعض
طلال/لا تخافين يا عمري..
سحاب بكت بخوف/لا تقول يا عمري لا تقووول...أنا انتهيت
طلال/اللحين من بيتزوجك أنا والا الناس؟!!
سحاب/أخاف وحده من صديقاتي أو جاراتي
طلال قام ببتسامه هاديه/روحي غرفتك وتجهزي...ابيك تلبسين وتتأنقين..
سحاب/راااايق يا نااس بيذبحني
طلال/أنا بروح افتح الباب..لعمك
سحاب/شدراك انه عمي انت تبي تفضحني؟!
طلال/أنا اتفقت مع عمك انه يجي اللحين نكتب عقد القران...ترجاني بنفسه مقابل اني اتنازل عن حقي في محاولة قتلي
سحاب ما صدقت "فرحانه وخايفه"/بس اخاف يأذيك مرّه ثانيه
طلال/هههه اذا أنا اسقطت حقي..ينتظره الحق العام لأنه اعتدى على ظابط وهو في الخدمه..يعني فيها محاكمه وسجن.
سحاب ارتاحت/الحمدلله
طلال قرب يبي يبوسها/يلاا قوومي وسوي اللي قلت لك..
سحاب ابعدته عنها/ااابعد عني
طلال وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/اووكي يصير خير..أنا طالع افتح الباب..
طلع طلال:
سحاب بدأت ترجف/ياربي شسووي..
/
/
/
/
بيت خالد|
جالسه ساره وتشرب قهوتها لحالها..
وتناظر الواتساب وتشوف رسايل من "حور"..وانقهرت..
اتصلت فيها من دون تفكير/...
حور ردت ببرود/هلا
ساره بعصبيه/الله لا يحييك يا هالنكبه
حور/تؤ تؤ..ليش هالعصبيه اللحين يا أم ديم
ساره/انتي وحده ماتستحين ولا تخافين الله
حور/طيّب ليش الغلط اللحين..
ساره/شلوون تكلمين رجال ثاني غير رجلك..شلوون تخونين ثقة زوجك فيك
حور/بلاش اتهامات باطله
ساره/روحي يا شيخه الله يحرق قلبك على غاليك
حور/استغفري ربك...ترى غالييّ هو نفسه غــاليك..
ساره انصدمت صدمت عمرها/وش قصدك
حور/خـــالد يا حلوووه يكوون زووجي...فهمتي ؟!!
ساره/يا خطافة الرجال..
حور/لو سمحتي أنا ماني خطافة رجال..أنتي اللي ماقدرتي تحافظين على زوجك ولا مليتي عينه علشان كذا راح يدور غيرك..
ساره بدون شعور/ههههه لا يا ماما..مو قصة أني ما مليت عينه..لأن ما يملى عينه غير التراب...رووحي يا شيخه الله لا يوفقك..دخلتك بيتي على انك ضيفه واثاريك تستغفليني..
حور/ههههه
ساره سكرت الخط بوجهها وانهارت بالبكــاء...وكسرت الجوال..
/
/
/
/
|بيت سحاب|
بو سعد جالس ويوقع العقد وهو عاقد حواجبه ومغصوب/
المأذون أخذ الملف ومده على طلال/يلا وقع يا ولدي تحت أسمك..
طلال اخذ الكتاب الكبير/بكل سرور..
وقع وخلص..
المأذون/نبي توقيع العروس
طلال/يلا يا بو سعد وش تنتظر؟..العروس واقفه عند الباب روح وخلها توقع وبالمره بارك لها..
بو سعد قام/طيّب..
طلال حس براااحه /...
في الممر..
سحاب تناظر عمها اللي بياكلها بنظراته لها/هلا عمي
بو سعد بدون نفس/هلا..
سحاب/شفيك ماد بوزك..المفروض تفرح لي
بو سعد/افرح لك وانتي محرقه قلب ولدي..
سحاب/يعني انت ماتعتبرني بنتك؟!!..سعادتي ماتهمك!!
بو سعد/أنتي اهتني العايله بهالزواج
سحاب بهدوء/عمي واللي يرحم والديك أي عايله اللي محد منكم يعرف انا واخواني كيف عايشين..ولا أحد منكم فكر فينا..ليش علشان ايش.لأن ابوي ماتزوج اللي كان خاطبها له جدي..أي عذر سخيف
بو سعد/بس ابوك قهر ابوي..بزواجه من قبيله غير قبيلته
سحاب/ليش؟ اي تخلّف هذا..تزوج من برا القبيله "كفر يعني
بو سعد/انتي تدافعين عنه لأنك سويتي سواته..
سحاب/هههه لو أن عيال عمي فيهم ربع رجولة طلال ما رفضتهم..
بو سعد عصصب/شقصدك..
سحاب بنظرات شفقه/أقوول بس عطني الكتاب خلني اوقع, وأريح نفسي..
بو سعد سكت مالقى تعليق..
سحاب تناظر في اسمها واسم طلال..وقعت وهي بقمة سعادتها ومدت الكتاب لعمها/تفضل..
بو سعد اخذه وهو عاقد حواجبه/..
سحاب/مافي كلمة مبروك؟!!
بو سعد ناظرها باحتقار ومشى...
سحاب خنقتها العبره وهي تبتسم بنفس الوقت..ودخلت وهي مكسور قلبها.."ملكتها على السكيتي"!!! تمنت ان فيه احد من اهلها موجود..لكن للأسف محد موجود..
أرسلت مسج لـ سهام واعطتها خبر..ووقفت عند المرايه وفكت المشبك من شعرها وهي مهدود حيلها من هاليوم الصعب وتتبسم (صرت زوجة طلال)
لحظات ودخل طلال وسكر الباب/
سحاب ألتفتت عليه وهي تبلع ريقها من الخوف/طلال..وش جابك..ما رحت؟!!
طلال وهو يقرّب منها/ماقدرت أروح قبل أبارك لك..ونحتفل بهالمناسبه..
سحاب/نحتفل؟!!
طلال قرّب اكثر ووقف قدامها مباشره وبينهم سنتيمترات بسيطه ويده تغوص بشعرها/مبروك علي وجودك بحياتي
سحاب اندفن صوتها/أنا اللي محظوظه بوجودك بحياتي
طلال سحبها له بنعومه وضمها..وتنفسه يزيد سرعه..
سحاب بدأت تتوتر وتخاف/طلال وش تسوي
طلال حط يده على فمها/اششش..
سحاب/اخواني بيجون بعد ساعه ونص..
طلال وهو يفتح ازرار قميصها برومانسيه/اجل اسكتي وخلينا مانضيع وقت..
سحاب بلعة ريقها واستحت/طلال لا..
طلال ما سمع كلامها...وكمل..
سحاب كانت رافضه بالبدايه بس رضخت للأمر الواقع..وبعد كل اللي سواه علشانها طلال..بنظرها هذا اقل شيء تقدر تسويه علشانه...
/
/
/
/
بيت خالد"
ساره بصراخ/شلووون تتزوج علي يا خالد شلووون..؟!
خالد ببرود/ ومن قالك اني متزوج عليك
ساره/بسسسسك كذذب بسسسك..حرام عليك..من أول ماتزوجنا..خنتني من بعد أول شهر زواج..وسكتت وبلعتها..وظليييت تخووني وتطلع مع بنات وماتقدر تنكر..وبالاخير تستغفلني وتستغبيني وتدخل زوجتك الثانيه علي على أنها زوجة صديقك..!!!!!!
خالد انلخم وطلع سيجاره/...
ساره/قل لي وش قصرت معك فيه..قوووول
خالد بدوون رد...
ساره/يا اخي اتق الله في بنتك..بكرا تكبر ويصير فيها اللي سويته انت ببنات الناس..
خالد رفع صوته/تخسييين..بنتي غير
ساره/ههههه بنتك غيير هههههه واااضح..اصلن بنتك مثلها مثل بنات الشوارع ماعندها غير شهادة ميلاة مؤقته من المستشفى..حتى اضافه ماهان عليك تضيفها بالكرت..
خالد قام وضربها كف/انتي كذا تعديتي حدوودك
ساره/أنا ماتعديت حدودي يا خالد..لكن انت تعديت حدود الله..ولعبك باعراض خلق الله..وادري ليه ماسجلت بنتك بكرت العايله..علشان تقدر تخض فناادق مع هالبنات اللي تخوني معهن بأسسمي..
خالد/اصصص
سااره/ليه يا خالد..ليه..؟!!نفسي اعرف ليه؟..ولا تبرر لي الخيانه..لو اني كل ماتضايقت منك والا قصرّت معي رحت اخونك مع رجال ثاني..كان أنا قد نمت مع نص رجال الرياض..لكن ما خنتك وظليت وفيه معك رغم خيانتك وسوء عشرتك,والأيام السوداء والضرب..
خالد ضربها كف/شلون تتجرأين تقولين هالكلام
ساره ويدها على خدها مكان الكف/هههه كلام الحق يزعل!!.لكن من اليوم وطالع..أنا بتتغير ساره الساذجه..هذا البيت لي..ولبنتي وأنا تحلم تلمسني مرّه ثانيه..خلّ خوياتك ينفعونك..
خالد/مو بكيفك
ساره/بكيفي ونص..أنا حرّه
خالد/أنتي زوجتي
ساره قاطعته/زووجتك مو عبدتك...لكن من اليوم ورايح يا خالد..ماعاد لي رغبةٍ فيك...طابت نفسي..
خالد/شقصدك؟!!
ساره/أنا بقعد بالبيت وما راح اطلب الطلاق ,علشان نفسية بنتي بضحي لكن انت بغرفه وأنا بغرفه..وأنسى اني زوجتك..لأني كلما اتذكر هالشيء اشمئز من نفسي.
خالد/حبيبتي ..اسمعيني ماراح يتغير شيء..راح اكون هنا طول الاسبوع وهي بس الويك اند
ساره انقرفت/اصصص ولا كلمه واللي يرحم والديك..أنا ماعاد اطيقك..
خالد/يابنت..
ساره/قول لي وش كنت تتكلم عني انت وياها بعدما شافتني هذيك الليله..جلستوا تضحكون علي وانتم في السرير صح؟!! فرحانين انكم استغبيتوني؟!!..عجبكم شكلي وأنا غبيه هااه...
خالد مالقى رد وبنفس الوقت تفاجأ من جرأتها وكل كلامها وصراخها..وتفاجأ أنها كانت تعرف عنه كل هالتفاصيل وساكته....
ساره اخت المويه اللي عالطاوله وكبتها على وجهه ومشت بشموخ...............
/
/
/
/
*مرت الأيام~
اغاني وطقطقه ومعازيم ...صالة الاحتفال مكتضه مهنئين...
كان الشغل كله على ريم وسهام.تنظيم وترتيب واحيانا استقبال..، غير العرايس”سديم” اللي بهذلت سهام وهي تزينها...
سهام/اللحين ماتقولين لي ليش رافضه تزينك الكوافيره
سديم/كييفي.
سهام/ياغبيه هذي ليلة العمر لازم تكونين نجمه في ليلتك
سديم/سهام خلصيني والا خليني بعد مايحتاج
سهام/ههههه اخس يالمستعجله...ترى عزام مهوب طاير ههههه
سديم/سهاامووه تراها واصله معي لين هنا
سهام/اوكي اووكي بسسكت وانطم
سديم بدأت تتوتر مع اقتراب لحظات الزفه...
وزفوا ســــــــــــــديم وعـــزام...للفندق..
/
/
العروس الثانيه
سحاب كانت مبسوطه وتوزع ابتسامات..وتسولف مع طلال ع الكوشه..الحاضرات استغربوا اندماجهم مع بعض وما كأنهم معاريس..
سهام اسعد شخص بهالليله
حضروا كل صديقات سحاب وشاركوها فرحتها..
اقبلت ريم ومسكت سحاب بيد وطلال بيد وقومتهم تبي ترقصهم..
سحاب/لا لاا ماعرف ريييم
ريم/اقوول بلا دللللع قوومي..طلال اخوي الكبير وابي افرح فيه..وروني رقصكم
طلال وهو مبسووط/ليش لا..سحاب يلا
سحاب وردت من الاحراج/يوووه
بدأوا يرقصون سوى..بهدوء و"ريم" معهم
سحاب بقمة سعادتها ,عمرها ما فرحت كثر هالليله من توفوا أهلها..
بعد الرقص قصوا الكيكه..وكل واحد اعطى الثاني قطعه..
*أصوات صديقات سحاب من بعيد/عاوزين بوووسه عــاوزين بــوووسه
سحاب التفتت عليهم بنظرات ناريه يعني"انطموووا"
طلال همس بأذنها/تصدقين حبيت صديقاتك...طلباتهم تشرح الصدر..
سحاب بنفس همسه/تحححلم تبوسني قدام خلق الله ..عييييب كفايه رقصت
طلال كتم ضحكته/اوكي.
/
/
/
زفوا المعاريس ودخلوا غرفتهم في الفندق~
عزام فصخ بشته وعلقه ونسف شماغه على وراء بعشوائيه،،وراح يجلس عند العروس/مساء الوورد
سديم سااكته وصاده بوجهها عنه/
عزام ببتسامه متوتره/يعني أفهم انك مستحيه هااه !!
سديم ماعطته وجه...
عزام طلع سيجارته وولعها لانه بدأ يتوتر منها،نفخ دخانه وقام ولف وجهها عليه بقوه،وحط عينه بعينها ورفع صوته/اذا كلمتك،ردي علي،مو تسفهيني،فاااهمه
سديم تألمت من مسكته لوجهها ونزلت دموعها من الألم/اكرهك
عزام دفها بقووه على وراها وطاحت على السرير/ليش تكرهيني ليييش،وش سويتلك علشان تكرهيني هااه قوولي
سديم تألمت من ضربه وعنفه وردت بحرقه/انت غبي وفااشل وحقير وماعندك كرامه،اقولك اكررهك وتستغل حب ابوي لك و تتزوجني غصب،يا نكرره يا فااشل..
عزام حس بالإهانه وتذكر كلامها له قبل سنوااات،اول ما خطبها كانت تقوله نفس هالكلام وقهرته ساعتها،وخلته يجتهد علشانها ويكمل تعليمه لين اخذ الدكتوراه واصبح من اكبر مدراء البنوك،وهي ماعندها اي خلفيه عنه ولا تدري بأخباره ولا تهتم له اصلن،
طلع وهو معصب علشان مايرتكب فيها جريمه ورجع لها ودخل وقفل الباب بقوه....#####
/
/
/
/
/
في صالة البيت جالسه أم راكان وتبكي لحالها بصوت منخفض!
الكل نايم..
سهام كانت رايحه للمطبخ وسمعت صوت جاي من الصاله وعرفت انه صوت أم راكان وراحت لها وجلست جنبها،وتمد عليها المناديل/خالتي ليش تبكين،المفروض انك تفرحين ومستانسه انك زوجتي بنتك الثانيه وخلصتي،
ام راكان/طلعت البنت من عند أمها وزواجها صعبه،بشتاق لها ولوجودها جنبي..
سهام تذكرت أمها بهاللحظه وهي تكلم عن الفراق/خاالتي وحدي الله بنتك تزوجت وماراحت بعيد تزوجت ولد عمها وساكنه بنفس الحي،هذا الشيطان يبي يضيق صدرك يا خاله،صدقيني الأصعب هو فراق الأم للأبد..[خنقتها العبره ودمعت،وحاولت تبتسم]يعني محظوظه سديم لقت من يبكي فراقها بعد زواجها هههه أنا محد بيفقدني [حاولت ماتبكي وتبلع عبراتها وماقدرت ]
ام راكان ضمتها بقوه وهي تبكي/يابعد قلبي يا سهام،عوورتي قلبي،اسسكتي
سهام ضمتها بقوه/خالتي انا اسفه حاولت اواسيك وضيقت صدرك،ماكنت اقصد
ام راكان/ماعليك مني،اهم شيء انتي،مابيك تحسين انك ناقصه،اعتبريني أمك،انا ياما كنت اغار من امك لطيبها وصيتها الزين وأخلاقها،بس ما كنت احاول اسوي زيها،لكن انتي خليتيني اقلدها بكل شيء لكن أمك العنود الله يرحمها مالها مثيل.
سهام ضمتها وهي تخيل أمها وتبسم/الله يرحمها
/
/
/
/
/
اليوم التالي~
بسريرها وحاسه بألآآم مو قادره تقوم من السرير من التعب..،وأثآر ايادي عزام وعنفه معلّمه فيها وهي تدعي عليه وتحسب عليه...
طلع عزام من الحمام وبدل ملابسه ووقف عند المرايه يتعطر وهو يطالعها بسخريه/شفيك ماتقومين تلبسين ،بيجون يباركون يا عروسه وصباحيه مباركه
سديم تناظره بحقد/الله لا يبارك فيك،وعسى يدينك الكسر ان شاء الله.
عزام ببرود وروقاان/تؤتؤتؤ..بصراحه مايليق على بنت رقيقه مثلك هالكلام
سديم وهي تتألم/انت اصلن بكبرك ماتليق لي
عزام/ههههههه أهم شيء أني أبيك وتزوجتك،وخلاص اررتحت
سديم/ارتحت وسويت اللي براسك،يلا طلقني
عزام/لا لا ماحبيت هالكلام منك،تووونا متزوجين البارح مابعد شفتي مني شيء،
سديم/الله يفكني من هالوجه الكريه
عزام/ههههههههههه
طلع عزام علشان يخليها تاخذ راحتها وتبدل
سديم حاولت تنزل من السرير وتألمت/حسبي الله عليك ماخليت فيني عظمه سالمه،..
/
/
/
/
بيت بو راكان
في جناح سهام
مجود قايم من بدري ويبكي
عزوز نااايم ولا همه..
سهام قامت على صوته واتجهت له وضمته/حبيبي مجوود ليش تبكي
مجود/ابي سحاااب
سهام وهي تبسم/ههههه فديته..ابشششرر اللحين نفطر وأوديك لسحاب..شرااايك
مجود استانس/طيب هي وينها؟!
سهام/مع طلال
مجود/ليش ياخذها طلال
سهام ابتسمت على براءته/يلا قووم حبيبي يلاا
طلعت سهام وبيدها مجود..وهي تسولف معه وتضحك..
مرّت من عند الدرج وشافت راكان نازل..وصدت عنه وهي ماشيه..ولا كأنها شافته..
راكان وقف وظل يناظرها وهي مقفيه وتكلم مع مجود..اعجبه شكلها مع الولد الصغير..
ريم بهاللحظات نزلت وشافته يطالع في سهام..وتبسمت بخبث واتجهت له وضمته من وراء بهدوء/اللي خذت قلبك تهنى به..
راكان فك يدها ببتسامه/ريم ناقص تروعيني مع هالصبح
ريم/ههههه
راكان/وش نزّلك وراي؟
ريم رفعت الجوال بيدها/حضرتك نسيت جوالك ولحقتك ابي اعطيك اياه قبل تطلع..
راكان اخذه منها/اها؟.
ريم/يب
راكان/اوكي عن اذنك بروح
ريم/لحظه ركون متى بتجيني نروح لطلال نبارك له..
راكان/ماني بفاضي حبيبتي..روحي مع سهام..
ريم/وانت شدراك ان سهام بتروح
راكان/زوجة اخوك تصير صديقتها الروح بالروح واخوانها معها اكيد بتروح تزورها وتبارك لها..
ريم وهي تبسم/اهاااه.
راكان/شفيك
ريم/ولا شيء يا روح ماما...تفضل لدوامك...(ان ماكشفتك يا ركووون ماكون أخت طلال..لازم واحد فينا يتكلم..مو معقوله بنطول وحنا كذا..!!)..
/
انتهى الجزء الواحد والعشرون

محروم
04-20-2016, 08:54 PM
#السهم الثــاني والعـشرون...

<<<دائـماً العـالقون في الحُب, هم من رفضوه في البدايه..!!
/
/
الفندق"
الساعه10 صباحاً...
بغرفة طلال وسحاب..هــدوووء...غرفه بــارده..وظــلام..
الأثنين نايمين ولا على بــالهم...بعد سهرتهم البارح..
الجوالات على السايلنت...
سحاب كانت تتقلب وكأنها تحلم/.....
طلال حس بحركتها والتفت عليها واستغرب/سحاب..سحااب
سحاب من الصوت استقعدت بسرعه وهي مرعوبه وصرخت..
طلال استقعد معها ومسكها/سحاب سمي بالله
سحاب ألتفتت عليه بخووف وهي مابعد تصحصح,أبعدت عنه وهي تغطي جسمها/انت ووش جابك جنبي هنا
طلال مسكها وثبتها/سحاب أنا طلال زوجك...البارح كان زواجنا..
سحاب وكأنها بدأت تصحصح/يووه..بسم الله.حلمت بكابوووس..
طلال ظل يناظرها وكأنه يشوفها لأول مرّه ويمرر اصبعه السبابه على خدّها/صباحيه مباركه يا عروس
سحاب استحت من نظراته/طلال لاتناظرني كذا
طلال/ماقدر امنع نفسي...شكلك اول ماتصحين من النوم مغري
سحاب ورّدة خجل وحاولت تبتعد وتنزل بسكات/
طلال مسكها وسحبها له بنعومه/وووين ووين لحظه
سحاب/ابي اتطمن على اخواني
طلال/انتي ماتثقين في سهام
سحاب/أكيد اثق فيها بس..
طلال قاطعها ببتسامه/بس تبين تتهربين صح؟
سحاب بلعة ريقها وهي تهرب بعيونها من نظراته...
/
/
/
/
/
**الشركه:
السكرتير وهو خايف اخذ ملفات بيده واتجه لمكتب راكان وهو مستعجل/استاذ راكان
راكان وعينه على شاشة الكمبيوتر ويتابع البورصه/نعم..يا زياد وش فيه؟
السكرتير وهو مرتبك/استاذ.. هيئة المناقصات رفضت طلبنا ..
راكان نزل نظارات"حفظ النظر" والتفت عليه/وشوو؟!!!
السكرتير مد عليه الأوراق/هذي هي طال عمرك..تو وصلت..
راكان عصب/شلوون يرفضوونه..هي مو أول مرّه نقدم؟!..وين الغلط..؟!!
السكرتير/مادري طال عمرك..
خالد دخل/راكان..سمعت بآخر خبر.
راكان وهو يكلم السكرتير/روح لمكتبك يا زياد..
خالد جلس/الحق يا راكان..
راكان/وش فيه بعد
خالد/سليمان الفواز دخل سوق الxxxxات ويبي يكسرنا في السوق..
راكان وهو يطق بالقلم على المكتب/اللحين عرفت
خالد/وش عرفت
راكان/هيئة المناقصات رفضت طلبنا..معناته فيه شيء مو طبيعي يصير تحت الطاولات..
خالد/طيّب وش بتسوي اللحين
راكان رمى الورق على الطاوله/ماراح اسوي شيء
خالد عقد حواجبه/لازم ترد عليه
راكان/اذا برد عليه لازم استخدم طرقه الوصخه..وأنا فلوسي حلال ووارثها اب عن جد..ماهيب نصب واحتيال وما اخذتها بيوم وليله علشان اضيعها في رشاوي موظفين واستخدمها في غضب رب العالمين.
خالد ماعجبه كلامه/بس فواز ماراح يسكت
راكان/هههه يا خالد اذا كل كلبٍ نبح بنسكته بحصاه ..ماعاد بقى في الارض حصاة..انساه بس
خالد ماعجبه الرد/..
راكان/اسسمعني بس..أنا مسافر اسبوعين لباريس..
خالد/ماشاء الله ..متزوج عقب هالسنين كلها وبتروح بس اسبوعين
راكان/هههه وراي شغل يالحبيب...المهم ابيك تمسك الشغل بغيابي والله الله فيه
خالد انبسسط/يعني بتسوي توكيل لي
راكان/لا ماله داعي..كلها اسبوعين وراجع ..والأشياء اللي تحتاج توقيعي وموافقتي خلوها لين اجي...وبالنسبه للتحويلات البنكيه للمشاريع..أنا بسويها من هناك ماعاد فيه شيء صعب.
خالد بخاطره (متى بتخلص من سلطتك واخذ راحتي..متى)
راكان/هااه سمعت والا منت معي
خالد/اوووكي اتفقنا..روح وارجع بالسلامه
راكان/بنهاية دوام اليوم تستلم انت..
خالد/صار..
/
/
/
/
بالفندق:
جالسه"سديم" بصالة الجناح..وهي تتألم وتتحسب على "عزام"رن جوالها وردت/هلا يمه...
ام راكان بالجوال/صباح الخير حبيبتي
سديم/صباح النور يا غناتي..
ام راكان/وش في صوتك يا سديم
سديم/مافي صوتي شيء لا تخافين..بس توني قايمه من النوم..
ام راكان بتردد/عزام أذاك وإلا شيء
سديم وهي تتحسس يدها من الألم/لا يمه تطمني..عزام شايلني على كفوف الراحه..لا تخافين
بهاللحظات طلع عزام من الغرفه وتكى على الجدار وهو يناظرها و يسمعها تكلم أمها ويتبسم..
سديم خصلت مكالمتها وهي تناظر فيه بحقد دفين/شفيك تناظرني كذا
عزام وهو يقرب منها/معجبتني..
سديم صدت بوجهها عنه ونزلت جوالها على الطاوله واخذت الريموت وسوت نفسها تطالع بالتلفزيون/..
عزام قرب منها وجلس قبالها/وين حابه تسافرين يا عمري
سديم بدون نفس/مابي اسافر
عزام/ليش؟
سديم/كيذا..من الله
عزام مبسوط ولا يركز إلا الإيجابيات/تدرين بشيء..
سديم ماردت/...
عزام/وانتي معصبه..تصيرين اكثر فتنه من هدوءك
سديم تسمع كلماته وتحاول تستقوي عند تغزله..لأن كلماته تحرك مشاعر أي أنثى,..
عزام/شفيك ساكته..سمعيني صوتك
سديم/انت ماتمل؟!!
عزام/وش أمل منّه
سديم/لين متى بنقعد مقابلين بعض بهالفندق؟!!
عزام/لا تزعلين حبيبتي..كلها اسبوع ونطلع.
سديم قامت متنرفزه من بروده واتجهت للغرفه/...
عزام أخذ كأس عصيرها اللي عالطاوله وشرب منّه وقام ولحقها بالغرفه وهو يتبسم بخبث/....
/
/
/
/
/
بالفندق:
سهام دخلت وهي مستحيه من طلال/مبروط يا طلال
طلال ببتسامه هاديه/الله يبارك فيك يا سهام عقبالك
سهام/مشكور..
طلال/يلا أنا طالع علشان تاخذون راحتكم..سحاب اللحين طالعه من الغرفه...سلام
سهام/سلام
سحاب بهاللحظات طلعت/ياهلا وغلا في اختي حبيبتي
سهام ضمت سحاب بدموع فرح/ألف ألف مبروووك يا قلب اختك
سحاب بابتسامه عريضه مسحت دموع سهام/الله يبارك فيك يا عمري.
مجود ضم رجلين سحاب/سحااب ليش تنامين هنا..ليش ما رحتي معنا لسهام؟
سحاب نزلت لمستواه وهي تمسح على شعره وتبوسه/خلاص يا حبيبي اليوم نروح لبيتنا الجديد..وننام كلنا فيه
عزوز/مبروك يا سحاب
سحاب قربت منه وضمته/الله يبارك في عمرك يا تاج أختك..
سهام/تقولين بتطلعون لبيتكم اليوم
سحاب/ايوه..طلال يقول كذا..علشان مجود وعزوز
مجود ببراءه/وطلال ؟
سحاب/وطلال معنا بعد..بنروح بيت جديد..لنا أحنا الاربعه أنا و انت وعزوز وطلال
مجود استانس/اللــه طلال بيسكن معنا
سحاب وهي تمط خدوده/ايه يا روح سحاب
سهام تناظر فيهم ببتسامه/الحمدلله اللي شفتك مبسوطه ومرتاحه..
سحاب بابتسامة رضا/الحمدلله
سهام نغزتها بصوت منخفض/شكل مافي شهر عسل
سحاب هزت راسها بالنفي وهي تبتسم/ماينفع..
سهام/الله يجعل كل أيامك عسل
سحاب/آمين......إلا ما قلتيلي ...
سهام/وشو؟!!
سحاب/شلون قلبك؟
سهام بلعة ريقها وهي تتذكر "راكان"/ماشي الحال
سحاب/شكله للحين موجوع
سهام سكتت وصدت/
سحاب/انتي تحبينه..صح؟!
سهام بدون تردد/لا
سحاب/بعد هالجواب السريع"معناته تموتين عليه"
سهام التفتت على سحاب وهي تخزها وعينها تلمع/قلت لا يعني لا..حتى..
سحاب قاطعتها/حتى أنك كنتي بتموتين علينا من حزنك ليلة زواجه..
سهام نزلت دمعه حارّه عبرت خدّها,بسكات ومسحتها بسرعه ووقفت/أنا لازم امشي..لأن وراي بكره سفر
سحاب وقفت معها/سهام.ماكان قصدي اضايقك...بس أنا أختك واذا مافضفضتي لي لمن بتفضفضين؟!!
سهام بعيون لامعه ضمتها وهي تبكي بسكات/...
سحاب وهي تمسح على شعرها/يا حبيبتي..الله يصبّر قلبك.
عزوز تأثر وطلع/
/
/
/
/
بالسياره:ومتجهين للفندق:
راكان/وليش مارحتي مع سهام
ريم/راحت ما قالت لي..
راكان/المفروض انتي تطلبين منها..هي وش دراها انك تبين تروحين معها.
ريم/يووه راكااان..خلاص عااد..صار خير.
راكان ببتسامه/احمدي ربك اني خلصت شغلي بدري..
ريم ببتسامه/الحمدلله
راكان/احسك تستعبطين علي
ريم/ههههه
راكان اعجبته ضحكتها/يا شريره..معناته فعلاً تستعبطين علي..
ريم/شريره!! ههههه
راكان التفت عليها/انتي وش شاربه اليوم..
ريم/ههه ليه؟!!
راكان/كل ما قلت لك شيء ضحكتي
ريم/ههههههه
وصلوا الفندق/انزلي وصلنا..أنا بنتظرك..
ريم/ليه ماتنزل؟
راكان/انا وطلال تواجهنا باللوبي الصبح..
ريم وهي نازله/اهاا..اوكي.
وبهاللحظات كانت سهام طالعه.ومتجهه للسياره..وشافت ريم وهي رايحه ..
عزوز عرفه/سهام هذاك راكان ولد عمك..
سهام وقفت عند باب سيارتها والتفتت عليه وطاحت عينها عليه وماقدرت تبعدها/
راكان كان يضبّط شماغه في المرايه..ومو شايف احد...
عزوز/سهام اركبي تأخرنا
سهام حست على نفسها وركبت بسرعه/يلا مشينا اميتاب..
راكان التفت بهاللحظه وشافهم..وطاحت عيونه بعيون سهام اللي كانت تناظر فيه...
سهام صدت عنه وهي تكلم اميتاب/بسررعه اميتاب استعجل..روح بيت سحاب في الحاره
اميتاب/اوكي
/
/
/
/
/
/
/
مؤسسة" سليمان الفواز"
سليمان بسعاده/ممتـــاااز يا ناصر..كسبنا المناقصه وقدرت اخذ المناقصه من ال عباد وكسرت خشم راكان..
ناصر صديق سليمان/ايهه بس لا تنسى اللي مسيطر مازال راكان...
سليمان/يخسسي
ناصر/لا تنسى ان هذا تخصصهم بناء وxxxxات..وانت بهالشكل تجازف
سليمان/مو مشكله...أنا لازم ادخل منافس له بأي وسيله..لازم احرق قلبه
ناصر/بالهداوه يا سليمان..فكر بالروااقه...فيه مليون طريقه تحرق قلبه فيها...انت بس فكر
سليمان ابتسم بخبث وهو يطالع ناصر/والله انك جبتها...أنا لازم اخطط علشان اقدر انهي راكان بجلطه ثلاثية الابعاد...وان حصل لي.انتقمت من سهام بنت عمه اللي تجرأت ورفضتني..بعدما عطتني موافقتها.
ناصر/الله يقويك..
سليمان/المهم جهزت لنا السهره,.
ناصر/هههه ايه...وكا اللي تبيه موجود..
سليمان استرخى وهو يتبسم بخبث...
/
/
/
/
/
"""""""""""""""""""""""""
هذا المساء شـوقي وعطرك والأنفاس
جيتك قبل ما أنته حبيبي تجيني..
جيتك غريب وفاقد احساس بالناس..
جيتك وعمري ضايعٍ من يديني
....
نوره طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة سهام/سهاام
سهام كانت ساهيه وسرحانه..كعادتها من فتره..
نوره قربت منها/سسهاام وين وصلتي؟
سهام انتبهت لها وتحنحنت/سَمّي..
نوره/هالأيام منتي عاجبتني..دايم سرحانه..وماتاكلين.
سهام حاولت تبتسم/لا تخافين عمتي أنا بخير
نوره/طيّب.وش أخرك
سهام/جلست أساعد سحاب واشيل معها اغراض اخوانها لبيتها الجديد.
نوره/ايهه..وان شاء الله خلصوا
سهام/ايهه ..بس كم شنطة ..
نوره/ززين....نامي ياقلب عمتك شكلك تعبانه حيل..لاتنسين ورانا بكره سفر
سهام/ان شاء الله عمتي..
نوره/يلا تصبحين على خير
سهام/وانتي من هله ..
طلعت نوره ....
سهام قامت من ضيقها وهي تحاول تلتقط أنفاسها..وهي تتخيل "راكان وريم مع بعض"..
اتجهت للشباك وفتحتها وصار الهواء يلفح وجهها ويحرك شعرها المنثور..ومسكت السلسال اللي جابه لها راكان هديه و"عليها حرفه وحرفها" وتضمها بكفها وتسكر عليها ,غمضت عيونها وهي تحاول تستنشق أًكسجين..
[وش فيه سلم الهوى ماله مروّه
وشلون قفيت عني وانت تغليني؟!!
واقول دمعي على الصدات ياقوّه
لامن ذكرتك يطيح الدمع من عيني
ماباقى الا يصيح القلب وينوّه
تعال تكفى نخيتك لا تخليني
القلب ينخاك هاك الميسم وكوّه
يبي عذابك لو ان حبك معنيني
لو ان فرحة سنيني تعرف الخوّه
ماكان راحت معك والعمر يطويني
ارجع دخيلك وسو اللي تبي سوّه
يفداك عمري وما تبغي من سنيني
اكبر دليل الهوى ما يملك مروّه
شف كيف خلا قصيدي فيك يرثيني]
فتحت "سهام" عيونها الدامعه وعينها على شبّاك غرفة"راكان وريم"..ونورها يطفي..زادت اناهيدها اكثر وضاق تنفسها..وهي تعض أبهامها من الحسره..
لفت عن شبّاكها وطاحت لأن رجليها مثل باقي جسمها ترجف وقامت وهي تألم..
ابعدت عن الشباك وصدرها يرتفع وينزل بسرعه..أخذت شالها وطلعت برا مسرعه..
أتجهت للحوش خلف جناحها.بحيث ما يشوفونها اهل البيت الثاني..
وجلست على طرف أحواض مزروعه وتحاول تستنشق هواء ..
[ابكي وفاء لو زماني يعشق طعوني
وان قالوا شفيك تبكي..قلت أنا لـلّه
شعر الهدب طاح وأحرق باطن عيوني
وابغي اشلّه وعيّا الدمع ما شلّه
العين من نار دمعي تحرق جفوني..
لا احط دله عليها فاحت الدلّه..]
,
أقبل يدورها ويمشي وراها بالظلام..وشافها جالسه هناك..والهوا يصفق بشعرها ويداعبه..وقف شوي يناظرها..وسمع شهقه خفيف وعرف أنها تبكي..
اقبل بظلام الليل وقرّب منها/سهام
سهام انرعبت منه ووقفت وعدلت شالها وتلثمت والتفتت عليه/بسم الله
راكان/آسف..خوفتك...مالي داعي
سهام ماصدقت عيونها..بلعت عبرتها/راكان..
راكان/شوفت عينك...ممكن اجلس هنا شوي
سهام بهدوء باكيه جلست بدون ترد عليه/...
راكان جلس على طرف أخد الأحواض المزروعه القريبه منها وبينهم حوضين/وش مطلعك..هالوقت هنا
سهام/هالسؤال المفروض أنا أسأله لك..لأن أنت المتزوج مو أنا يا سيد راكان...وبعدين وش خلاك تلاحقني لين هنا ..لا يكون تراقبني
راكان/شدعوه اراقبك..أبد نامت ريم وأنا حسيت مافيني نوم وقلت اطلع اتمشى شوي ولمحتك من بعيد وانتي تجين لهنا..وقلت خلني ألحقك واجلس معك شوي
سهام قامت/أنا رايحه أنام
راكان قام معها/لحظظه..
سهام ما ألتفتت عليه وهي تغص بالعبرات والدمع/..
راكان لاحظ خطواتها وهي مقفيه غير متزنه ولحقها ومسكها بذراعها ولفها عليه/سهام
سهام تصد عن وجهه وهي تثبت لثامها اللي عباره عن شال ونص شعرها طاالع لأنها ماتوقعت انها بتصادف احد برا/نعم؟..شتبي
راكان/شفيك تصدين عني؟!!
سهام صدت عنه وهي تبكي بصمت/راكان تكفى ..
راكان لاحظ السلسال اللي اهداها إياه على صدرها وحس بسعاده وفهم شعورها/..
سهام وهي تحس بسكاكاين بحلقها/وش جابك هنا هالوقت,,روح لـ ريـم..تلاقيها اللحين فقدتك وتنتظرك
راكان/ريم ماتهمني بقدر ماتهميني أنتي
سهام/حرام علييك اللي تسويه فيها
راكان توتر/سهام..خلينا فينا
سهام/حنا مابينا شيء علشان تجيني تالي الليل تناقشني وتقول خلينا فينا
راكان وعينه على السلسال وملاحظ رجفت يدينها/لا فيه بيننا شيء..وماتقدرين تنكرين هالشيء..
سهام/شقصدك؟
راكان/تعرفين وش قصدي..أنا يا سهام أحبك ومستعد اتخلا عن ريم اللحين علشانك..بس انطقيها وقولي احبك
سهام حاولت تكون جدّيه/أنا ماعرف وش تقصد ولاني فاهمه انت وش قاعد تقول لذلك..أنا مضطره أمشي...واخليك راكان.
راكان/لحظه سهام
سهام قد مشت كم خطوه..بس رجعت له ثاني مرّه وهي تصطنع القوه ووقفت قدام وجهه بشجاعه وبنظرات تهديد/أسسمعني يا راكان.إذا عدت هالحركات الماسخه والتسحب وراي تالي الليل ماعاد راح تشوفني ثاني مرّه.. ونظراتك الفاضحه لي وسط العايله ما أبيها..مفهووم؟..سكتت عنك وااجد ومشيت تصرفاتك الماضيه بمزاجي,لكن اللحين زوّدتها كثير..لذلك ان سويت هالحركات ثاني مرّه بسوي شيء مايرضيك
راكان ظل واقف متفاجئ من كلامها ومستغرب/يعني صدق ماتحبيني؟!!
سهام/يكفي راكان يكفي..أنت عايش بوهم كبير أسمه "وهم الحُب" ولازم تتعالج منه لازم..عن اذنك..
لفت عنه وهي تمشي وتتركه ومدوع عينها تخالفها عليه وتحاول تعدل مشيتها غير المتزنه ..
راكان ناظرها وهي مقفيه وقلبه مدمي ومجروح وساكت
[اداري عليه من الزعل وازعل العذال
وخطاه ان كبر في عين غيري تصاغرته
سقيته من عدود الغلا والغرام زلال
بعدما جذب من دم قلبي وصدرته
وقبل لا يغطي ليله المنتثر بالشال
سرقت الكرى من نون عينه وسهرّته
ونقش كل حرف من حروفي على السلسال
تباها بها واغاض ناس مجاكرته...
وبعد كل هالتقدير والحب والإجلال
وهقواته عليّه مغيرته
تكاثر علي الله يجازيه كيف الحال!
وأنا يوم اسوق العمر له ما تكاثرته]
/
/
/
/
/
دخلت غرفتها وانهارت بالبكاء وهي تنثر دموع الحب اللي ماتوقعت تعرفه بحياتها....
تعشق راكان ..لكن وضعها مايسمح لها بالحب..ولا حتى مجرد التفكير فيه..
وجرأت راكان واعترافاته لها"عذّبتها اكثر..
[يا مسبب الجرح تكفى لاتزودها
خلاص يكفي تراني قلتلك يكفي
دنياي دايم تعاندني واعاندها
والهم نادى وضيّك يالامل مطفي
الحب يسأل يبي ذكرى مواردها
وسوالف الهم تاخذ للأسف نصفي
وأعاند الوقت وهمومي اجاهدها
ودايم تعاند حروفك بزمن حرفي
القرب شوقي وذات الروح يسعدها
ياليت عطفك تعالم من بعض عطفي
واخر حروفي بربك لاتزودها
خلاص وافهم مادامني قلتلك يكفي]
,
,
..................................................
......

انتهى الجزء الثاني والعشرون*

محروم
04-20-2016, 08:57 PM
#السهم الثالث والعشرون..

<<<<رائحة خيانه...!!!!!
×بعد يومين~
#باريس-
نوره/يلا يا سهام بسرعه خلصي
سهام طلعت من الغرفه/خلصت يا عمتي
نوره/مابغيتي تخلصين
سهام/طيب وين بنروح ماقلتيلي
نوره/اليوم وبكرا راح امشيك في باريس بتفرغ لك
سهام/وااااو ونااااسه يلا.
/
ركبوا باص سياحي مكشوف وصاروا يتمشون في أنحاء باريس..
سهام كانت مبهوره ومبسوطه مع عمتها نوره..،
نوره شافتها تصور/هااه شرايك
سهام بحماس/روووعه ياعمتي.
نوره/ناظري كيف راح يشعلون الأضواء في برج ايفل
سهام بحماس/عمتي خلينا نروح له
نوره/ههههه بكره ان شاء الله،الليله معزومين عند لطيفه
سهام استغربت/مين لطيفه؟
نوره/هذي صاحبتي كويتيه وتعرفت عليها هنا،وساكنه مع ولدها اللي يشتغل بسفارة الكويت بباريس
سهام/اهاا
نوره/ايه هي على علم اني جايه البارح لانها نفس العمل انا وياها ...عاد لازم نروح ونتجهز بدري..
سهام/يعني هي شريكتك
نوره/لا مو شريكتي بس نفس العمل يجمعنا،تعلمنا في معهد باريسي اخذنا دورات في التجميل من هنا وهي عندها مشغل وبوتيك اما انا تخصصي مشاغل نسائيه فقط وتفصيل فساتين..
سهام/حلو
/
بالطريق ..
سهام لمحة واحد وشبهت عليه/هذا مو كأنه راكان والا واحد يشبهه
نوره/مادري والله ماشفت اللي مشبهه عليه،اجل جاي ع باريس مع زوجته
سهام/مادري والله يمكن ايه ويمكن اتوهم ههه
/
/
/
في فندق ثاني..وبجهه ثانيه من باريس...,
راكان يطقطق بجواله وساكت...
ريم كذلك فاتحه جوالها على تويتر....
راكان زهق/ريم شرايك نقوم نمشي شوي قبل العشاء
ريم/اوكيه بس لحظه بروح دورة المياه،
راكان/اوكي
راحت ريم...وتركت جوالها..
راكان انتبه لجوالها واخذه ولقاها فاتحه ع تويتر...وعلى المفضله حقتها،واستغرب ان المفضله حقتها كلها من مغرد اسمه تركي المهتني وتغريدة البارحه [ليتك معي ساهر ليل الهوى كله....مانووم انا لجلك تالي اللي سهرااان]..
راكان عقد حواجبه وعرف ان اللي تحبه ريم هو (تركي) رفيق اخوها..
ترك الجوال مكانه...وهو ينتظرها/اجل طلعتي تحبين تركي ياريم،،وهالكلب واضح انه يحبك بعد!من البايو!
[كل ما أغرد به لها..ولها تعني” لريم”فقط].....كيف اواجهها وكيف اتعامل مع تريكي هذا،
ريم اقبلت/اسفه تأخرت عليك
راكان ببتسامه صفراء/مو مشكله مشينا...
ريم لاحظته متغير/...
/
/
/

/
**السعوديه""
مؤسسة آل عباد
في المكتب..
خالد يكلم السكرتير/فيه اخبار عن السوق اليوم
السكرتير/باقي استاذ خالد
خالد وهو يقلب بأوراق قدامه/اوكي..روح ..و
بهاللحظات دخل سليمان الفواز/السلام عليكم
خالد قام وهو عاقد حواجبه/أأأنت
السكرتير/لو سمحت يا اخ ممنوع
سليمان جاء وجلس وحط رجل على رجل/لو سمحت هات اثنين تركش كافي
خالد حاول يتمالك اعصابه/زياد روح جيب قهوه..ولا تدخل احد..
طلع السكرتير وسكر الباب
سليمان/ايووه هذي الذرابه اللي ابيها.
خالد/اقوول يا سليماان..تكلم واخلص وش عندك جاينا
سليمان ببتسامه/أنا جاي علشانك
خالد/وشو!!
سليمان/اي نعم علشانك
خالد تردد/اقوول يا سليمان تشرب قهوتك وتتوكل على الله...مابينا أي اعمال علشان تجي تقول علشاني
سليمان باهتمام/اسمعني يا خالد..أنا عارف انك أكفئ شخص بهالشركه..وانت الوحيد اللي قايمه عليه شركات ال عباد..ولولاك كان الشركه ماوصلت للي هي فيه..
خالد ساكت ويسمع وكأن الحكي عجبه/..
سليمان/لكن ادري ان محد معترف بهالشيء..لأن الكل يظن ان راكان هو الباشا هنا..ومتناسينك
خالد بدأ كلامه يعجبه/انت مالك خص
سليمان/يمكن مالي خص..لكن أنا جاي وأعرض عليك مساعدتي..إذا ناوي تثبت وجودك..وتخلي الكل يعترف بموهبتك في ادارة الشركات
خالد/انت منين تجيب هالحكي..اطلع برااا
سليمان/شووف يا خالد..بإختصار أنا اعرف عنك كل شيء..وناوي اساعدك...ولا تخاف مو ببلاش..علشان ماتسأل
خالد/اطربني وش المقابل؟؟؟!!!
سليمان بابتسامه خبيثه/حلووو..اللحين بديت تفهم علي
خالد بنظرات حاده/وش تعرف عني؟!؟!!
سليمان/بإختصار..أنا أعرف ان بينك وبين راكان اختلاف بوجهات النظر وعارف ان تزجهاته ماتعجبك..لذلك وصّلني لهدفي...وأوصـلك لهدفك..
خالد خاف/وش هدفك
سليمان/راحة راكان..وهدوءه..نجاحه..
خالد خاف/بس مابيك تأذيه
سليمان/هههههه لا ما وصلت للأذيه..مجرّد درس له فقط..
خالد سكت يفكر ويقلّب الموضوع براسه/....
سليمان/دامك بتفكر ..معناته بتوافق نصير اصحاب...ونقضّي مصالح بعضنا..
خالد ما علّق/...
سليمان وقف وحط كرته على الطاوله/هذا كرتي..فيه ارقامي..وارحب بك عندي بأي وقت..ومتى ماكنت مستعد تعال..سلااام
خالد ابتسم بخبث/........
/
/
/
سليمان وهو طالع.ركب سيارته..ومبسوووط/أنا أورريك يا راكان..من هو سليمان الفواز..دام ولد عمك الغبي مستعد يخونك..فأنت من اللحين منتهي هههه
رن جواله ورد عليه بإهتمام/هلا حمد..
حمد في الجوال/هلابك بو فواز..شخبارك؟
سليمان/أنت اللي شخباارك بششرررني عسى شفتها؟
حمد/للأسف للحين والله..بس بحاول لا تخاف
سليمان/المهم لا تضيع وقت ترى اجازتهم قصيره..ابيك تجيب الاخبار السنعه
حمد/انزززين يا معوود
سليمان/كيف اجواء باريس هالأيام؟
حمد/والله بارده حييل بتجي؟؟
سليمان/ههههه لا لا مو اللحين..بعدين ان شاء الله..بعد هالمهمه
حمد/الله يعين من حطيته براسك ههههههههههه
سليمان/ههههههه
/
/
/
/
/
/
/
*فــرنســا..
المساء~
لطيفه فتحت الباب/ياهلا ومسهلا بنووره
نوره ببتسامه/السلام عليكم
لطيفه ضمتها من فرحتها/وعليكم السلام،هلاااا والله ومرحبا نواره من هالحلوه ماشاء الله
سهام استحت/...
نوره/هذي سهام بنت اخوي اللي قلتلك عنها
لطيفه/ايييه تبارك الله،شلوونج سهام
سهام/تمام خالتي
لطيفه/هاتوا جاكيتاتكم خلني اعلقها وانتم تفضلوا هنا خلني اجيب القهوه تخبرون ماعندي احد..
نوره/خذي راحتك
سهام/خالتي اجي اساعدك بالقهوه
لطيفه/شدعوه هههههه لهالدرجه شايفتني عجوز هههه الله يسامحج
نوره/هههههه
سهام انحرجت/لا خالتي مو قصدي فديتك
لطيفه/فديتج عاادي امززح قعدي وانا شويات بس وجايتكم
راحت لطيفه
نوره/فدديت لطووف ماتغيرت ابد من عرفتها وهي خفيفة دم وطيوبه
سهام/هههه بصرااحه حبيتها هاللطوف
،
لحظات ودخل شاب ثلاثيني لابس بدله رسميه ودخل وكأنه مرهق سحب ربطة العنق بخفيف ووسعها،
ودخل وأول ما شاف طاحت عينه على سهام وظل يناظر،
سهام ملتفته تكلم عمتها ولامه شعرها كله على جنب.
عرف ان فيه ضيوف واتجه للمطبخ..وشاف أمه فيه
لطيفه/حموّوود ليش ما اتصلت قبل لا تجي
حمد/هههه مساء الخير يمه
لطيفه/مساء النور،متى جييت عسى بس ما رحت لمجلس الضيوف.
حمد ببتسامه/مارحت بس شفت وحده منهم،من هذول يماااه هالبنت صارووخ يمه
لطيفه خزته/حموووودوووه
حمد قاطعها ببتسامه/يماه واللي يرحم والديك مو وقتج تضيقين خلقي..يلا عرفيني عليهم
لطيفه/اسمع هذي خالتك نوره العباد اللي من السعوديه
حمد/انزين هذي اعرفها بس من هي اللي وياها
لطيفه/هذي سهام بنت اخوها،يلا وخر عني خلني اضيفهم ولا تدخل لين اناديك مفهووم
حمد ببتسامه/مفهوم يمه
/
/
/
/
/
/
/
**في الرياض~
حياتهم الجديده تبتدي بعناد..وعدم تقبل ..وإستقلالية كل شخصيه على حده...وبدوون إتفااق ابداً....
عزام،عند التلفزيون ويتفرج/سديم وينك
سديم طلعت من الغرفه وهي لاويه بوزها/نعم
عزام اشر لها جنبه/اقعدي هنا
سديم جلست بالكرسي الثاني/خير وش تبي
عزام حد صوته وبنظرات ناريه/قلتلك تعالي جنبي هنا ماتفهمين
سديم بلا مبالاة/لا ما أفهم.
عزام قام وهو معصب ومسكها بمعصمها وقومها وجلسها جنبه وحاوطها بيده غصب عنها/تحديني هاااه
سديم وهي تحاول تتفكك منه/فكني ابعد عني
عزام ثبّتها بالغصب/ان ما صرتي مؤدبه معي بتندمين
سديم بتحدي حاولت تتفكك منه/اندم على ايش يعني ..ماعندي شيء أندم عليه
عزام/ادنى شيء اني أمنعك من العمل واخليك تجلسين بالبيت وتنقعين شهادات بريطانيا وتشربين مويتها
سديم انقهرت لانه يقدر يسويها،قررت تجلس جنبه/حقيييييرر
عزام،ابتسم وطلع سيجاره وحطها بفمه واعطاها الولاعه/يلا ولعيها لي
سديم اخذت الولاعه وولعت له السيجاره وهي خايفه.
عزام ابتسم نص ابتسامه وهو ينفخ دخانها/ايوه يا أحلى قطوه خليك هاديه ومطيعه،يلا قومي حبيبتي طلعي شنطتك نبي نروح لبيتنا الليله
سديم بضيق/بيتنا!!
عزام/ايه بيتنا.اجل ناويه تطولين بالفندق بعد.،حاولت قد ما أقدر اني اسويلك بيت حلو يناسب سديم سعد العباد
سديم بلعة ريقها وهو يناظرها بنظرات حُب ..قامت وتركته وراحت..تتجهز..
عزام يناظر فيها وهي مقفيه ومقهور من تصرفاتها معه/...
/
/
/
/

**باريس~
لطيفه ونوره يسولفون عن العمل وسهام حاسه بملل ووجود حمد مخليها مرتبكه شوي.ونظراته ضايقتها..
حمد قام واخذ كتاب من المكتبه/سوالف العمل زهقتني شرايك نغير عن سوالفهم ،،
سهام ملاحظه أن عمتها ساهيه عنها وارتبكت/نسولف بإيش يعني؟
حمد مسوي ذرب/تحبين القراءه؟
سهام بخجل/يعني مو كثير
حمد ببتسامه مد عليها كتاب/خذي هالكتاب وأضمن لج انج بتعشقين القراءه
سهام/عن ايش يتكلم؟
حمد مد عليها الكتاب/اهو روايه لأجاثا كرستي،كاتبه بوليسيه
سهام وهي تاخذ الكتاب/أعرفها بس ما أقرأ كثير بصراحه
حمد وعينه بعينها/هالكاتبه موطبيعيه،عليها حبكة قصص حبكه قويه،وتقدر تعيشج جو بالقصه
سهام وهي ملاحظه كلامه المصفف،ابتسمت وبان بعيونها الرضا.
حمد انسحر من نظراتها وتكلم بدون يحس/حااده ومثيره
سهام استنكرت هالكلمتين ومافهمت عليه/عفوا
حمد حاول يتدارك/اقصد القصص وااايد مثيرره
سهام فاهمته من نظراته بس تعديها دامه مؤدب!!
نوره/يلا ياسهام مشينا
سهام/اوكي عمتي
لطيفه/ووين تو الناس
نوره/ماعليه مره ثانيه
حمد/انزين انا بكره عازمكم ع العشاء شرايكم
لطيفه/اي والله فديتج نوره وافقي
سهام تتمنى ان عمتها ترفض...
نوره/اخاف نثقل عليكم بس
حمد وعينه على سهام/اي ثقل بس هذا واجبكم فديتكم
نوره/خلاص مثلما تبون،حددوا المكان واتصلوا وحنا بنجي
حمد/دامج موافقه،خليكم جاهزين الساعه8وبمركم أنا والوالده،مكان بيعجبكم وااايد
نوره/على خيرة الله مع السلامه
لطيفه وصلتهم للباب وطلعوا..
/
/
/
/
/
/
الرياض~
بالسياره~
سديم جالسه على اعصابها ومتوتره من تصرفات عزام،ولا تدري وش يبي منها..
عزام ساكت طول الطريق،.لين وصلوا فيلا كبيره حيل وطلع ريموت من الدرج وفتح البوابه/بسم الله والله يجعله منزل مبارك علينا،...
سديم مبهوره بالمدخل المميز والنوافير وحجم الفيلا الكبير،هذا اكيد يستهبل عليها..
عزام لاحظ نظراتها/طيب قولي آمين..
سديم طنشته/....
عزام وقف سيارته/يلا انزلي ياحلوه..والا تنتظريني افتح لك باب السياره..
سديم/لا ماني منتظرتك تفتحلي باب السياره لأني ادري ان ماعندك ذووق
عزام مسك نفسه لا يتهور ويضربها..وحاول يكون حليييم معها ونزل بسكات/...
نزلت سديم،ودخلوا..
عزام وهو ينادي/يا موووررري موووري
سديم مبهوووره بالفيلا والديكورات والأثاث كان كل شيء مختار بعنايه،ومتناااسق،وفيه بعض احواض الماء بدال السيراميك والإضاءه ابدااع،
اقبلت موري ومعها ثنتين،وكلهم لابسين طقم موف..
سديم استغربت
عزام ألتفت على سديم/انا تأخرت معك في الفندق بسبب تأخر الخدم توهم واصلين أمس ياقلبي.بس السايق تبعك مابعد وصل راح يوصل الاسبوع الجاي..
سديم انبهرت وتفاجأت انه مخصصلها سايق/سايقي!!
عزام/ايه سايقك أجل من بيسوق سيارتك الدودج اللي برا؟..وبيوديك لعملك اذا حصلتي ع الوظيفه وبيقضي لك مشاوريك..انا راح اكون مشغول وماراح اكون فاضي دايمآ.. علشان كذا ريحتك من وجع الراس وجبتلك سايق..
سديم مو مصدقه ان هذا عزام/...
عزام اعجبته نظراتها/اسمعيني حبيبتي هذولي خدمك موري وريسا ومينا هذي عاد الطباخه.جايبها طلبيه لانها ترشحت من بين اربعه طباخات..
موري والخدامات/كونكرتيوليشن يور مرج مدام
سديم بهدوء مغروره/ثانكس
عزام/يلا روحوا جناحكم خلاص وبكرا بدررري تقومون
موري/اوكي سير
راحوا الخدم..
عزام/تعالي يا قلبي اوريك باقي الغرف
سديم للآن هي مبسوطه باللي شافته/اوكي..
مشّاها في كل البيت وكل الغرف وحتى صالة البلياردو وألعاب الفيديو حقته شاشة عرض كبيره واربعة كراسي نفس اللي موجوده بالسينما،
سديم مبهوره وعاجبها كل شيء،وودها تعرف شلون سوا هذا كله!!!
عزام فتح باب غرفه/وهذي غرفة نومك تاخذين فيها راحتك..اطلالتها ع الحديقه وتفتح النفس،حطيت لك هنا داخلها ماستر روم تحطين فيه ملابسك واكسسواراتك وجزمك وكل شيء يخصك وناظري فيه مرايات بعد ..
سديم استغربت ان مافيه مكان لملابسه/وانت وين بتحط ملابسك!
عزام ببتسامه هاديه/في غرفتي
سديم استغربت/غرفتك!!..شقصدك؟
عزام/غرفتي اللي انام وارتاح فيها راح احط فيها ملابسي.
سديم،مافهمته وقفت تناظره بإستفهام/افهم أنك ماتبي تنام معي يعني
عزام/لا مابي انام معك
سديم انصدمت وتفاجأت له حول اسبوع ينام معها بالفندق ويوم يوصلون البيت يتركها بغرفه لحالها!!!
عزام قرب منها وباسها على خدها/يلا تصبحين على خير ياحلوتي،وراي دوام بكره علشان اشوف موضوع الإجازه اذا بيوافقون او لا تصبحين على خير
طلع عزام وسكر الباب..
سديم ماردت عليه وهي تحس بالإهانه بعدما قالها”مابي أنام معك” سكرت الباب وهي معصّبه/باللي مايحفظك،من زينك عااد اصلن ماني مصدقه انك بتريحني من وجهك وقت النوم...حقيير..
/
عزام طلع وولع سيجارته واتجه لغرفته وهو يدخن بتوتر..مو مصدّق انه تاركها تنام بغرفه لحالها وهو اللي طول عمره يتمنى قربها!!..
حس بندم لأنه بهالطريقه جالس يعاقب نفسه..
/
/
/
/
**باريس~
سهام ماجاها نووم،ومتملله،ألتفتت وشافت كتاب حمد وفتحته ولقت كرته!!
ومكتوب فيه كل ارقامه وعناوينه حتى حسابه بتويتر و"بن كود" البلاك بيري و....إلخ،عصصبت/قليل أدب...من أول لقاء ترقيم!!
فتحت جوالها وارسلت له مسج من رقمه المكتوب بالكرت„وكتبت على السريع وهي معصبه[كيف تتجرأ وترقمني يا عنتر زمانك؟؟؟.............. لهالدرجه شايفني رخيصه!!]
انتظرته يرد برساله وما رد...اتصل عليها،وعصصبت وضغطت الزر الأحمر/وتتصل بعد يالحقير،حسافه ليتني اقدر أمنع عمتي نوره وارفض العشاء اللي بكره...
_
أستلقت على سريرها وهي تتفرج على الواتساب..
وتروح لرقم الحبيب لأنه حاط صورته بالعرض..وتشوف آخر ظهور له قبل ساعه ونص وقلبها يدق بشكل غير منتظم(أحبك..وررربي)
راحت وحطت صورة العرض حقتها وحطت صورة قلب وسط بياض الثلج وكتبت في الحاله(يكفيــني يالغلا انك عايش بخـير)
..أخذت صورة راكان وحفظتها بجهازها وظلت تناظر في صورته وعيونها تلمع حنين
[أنا لو أني في حياتي امخيّر,,
ماكان خليتك وأنا خاطري فيك..
أنا مسيّره..وانت مثلي مسيّر,,
تبيني وتقفي..وأقفي وأنا أبيـك!!]
/
/
/
/
#اليوم الثاني~
قام عزام بدري كعادته واخذ دوش ولبس وتجهز وطلع ..
واتجه لغرفتها,فتح الباب ودخل لين قرب من سريرها و لقاها نايمه،ووقف يتأملها ويبعد خصلات شعرها من على وجهها بنعومه..
ابتسم على شكلها(شكلها سهرت البارحه).
أتجه للستاير وسكرها وظلم الغرفه وقصّر شوي بالتكييف وغطاها باللحاف وباسها على خدها وطلع،وبدون ماتحس لأنها غرقاانه بسابع نوومه..!!
نزل يفطر على السريع وطلع للدوام...
/
/
/
/
::بيت طلال وسحاب...,
على الفطور:
عزوز/مجود يلا تأخرنا..
سحاب/لحظه ..خلّه يكمل فطوره
عزوز/ بس جاء الباص
مجود نزل من كرسيه مستعجل/يلا يلا
سحاب اخذت حليب شوكولاته واعطته مجود/حبيبي مجود لحظه.. خذ هذا اشربه وانت بالطريق
طلعوا اخوانها وركبوا الباص الخـاص اللي سجلهم فيه طلال...
سحاب شالت فطور اخوانها ورتبت السفره بسرعه وحطت فطور طلال...
وراحت تبهر القهوه وهي تحس انها بقمة سعادتها/..
نزل طلال وشافها واقفه وتزين القهوه..ووقف عند باب المطبخ ويتفرج فيها..وهي تغني اغنية فيروز..
سحاب وهي تصف الفناجين بالصحن تغني ومستطربه/أنا لحبيــبي وحبـيــبي إلــي...
سحاب لفت شوي ولمحته ببدلته العسكريه وبعيون عـاشقه متيمه بهواه تشوفه بعبون الحُب (جسمه رووعه والبدله مطلعته أكثر وسامه)..وأرتسمت بوجهها احلى أبتسامه/صح النــووم حبيبي
طلال اقبل عليها/صباح الخير
سحاب اتجهت وناظرته برومانسيه/صباح النووور يا أميري..
طلال استحى/راحوا عزوز ومجود
سحاب مسكت يدينه وعينها شوي على شفايفه وهو يتكلم وشوي بعيونه وبنظرات سحرته/ايه راحوا..
طلال ضاعت علومه/شميت ريحة القهوه وأنا بالغرفه شكلها تقعد الراس..
سحاب عينها بعينه وهي تقرّب منه/شكراً حبيبي
طلال استغرب/على وشو تشكريني
سحاب عانقته بقوه/على كـل شيء حبيبي...كـل شيء
طلال سعادته ماتنوصف حس ان ربي عوّضه عن سنين الحرمان اللي عاشها طول حياته,بادلها الأحضان..
/
/
/
/
/
#بضواحي بـاريس..
الشتاء هناك قاارس وفيه ثلوج خفييفه..وبهالفتره من السنه السياح العرب قليلييين..لأن ببساطه مو وقت إجازاتهم...
راكان قايم من الصباح بدرري وقرر يطلع يفطر برا ويتمشى شوي جلس في كافيه قبالة الفندق اللي تنزل فيه سهام لأنه أصلاً جاي فرنسا علشان يكون قريب منها..وطلب قهوه.
وطلّع جواله وكتب مسج وارسله لها..،
/
/
/
/
::صباحهاااا::
سهام قامت على نغمات المسجات وصوت عمتها نوره..............,
نوره/سهاااام يا بنتي قوومي افطري نبي نطلع بعد سااعه
سهام بكسل استقعدت /طيييب طيييب عمتي..
تذكرت اصوات مسجات الواتساب واخذت جوالها وفتحته ولقت مسج من راكان وابعدت شعرها المنثور بأصبعها خلف اذنها وهي تقرأ.
[يغـار منها الورد..ويحبها مووت,,
ويهدي لها نفسه..بكل الصباحات..
حتى النوارس كل صبح ترسل لها كروت,,
مكتوب فيها{أعشقك للـنهـايــات}..]
سهام تنهدت وهي تحاول تقرأ الرساله مره ثانيه(ملزّم تعذبني ياراكان،ياللـــه منك ..ابي أتناساك ع الاقل)
شافت مسج ثاني من رقم حمد(صباحج الخير..آنا آسف يا سهام ترى الكارت ماكان مقصود،اصلن الكارت قديم والعناوين ترى قديمه مافيها صحيح إلا رقم الموبايل بس„إذا فهمتيني غلط ارجو انج تسامحيني)
سهام انحرجت/فشششللله اتهمت الرجال،،،هذي نتيجة العجله..علي سووء ظن مو طبيعي،شلون بقابله ع العشاء اللحين قسسم احراااج..
نوره/سهااااام ماصاارت متى بتطلعين من الغرفه
سهام وهي تنزل من السرير/خلاص عمتي جييت جيييت..
/
/
/
/
/
الساعه10،الصباح،
رن جوال سديم ومدت يدها بكسل وشافت المتصل أمها وردت/هلا يمه
ام راكان بالجوال/صباح الخير سدومتي
سديم/صباح النور يمه
ام راكان/صوتك يقول انك نايمه!
سديم/اي والله نايمه فديتك
ام راكان/يووه الساعه قدهاعشر ونص وانتي بفراشك قوومي
سديم/بذمتك الساعه عشره يووه
ام راكان/ايه،يلا قوومي انا جايتك اللحين
سديم/بس انا مو بالفندق يمه
ام راكان/ادري انك ببيتك قال لنا عزام،يلا سلام
سديم وهي مستغربه/سلام
سكرت الخط وقامت من فراشها وراحت تاخذ دوش وتلبس،وطلعت،وهي تذكر اسم الشغاله/شسمها هذي..ايه موووري،يا مووري
موري جات/قوود مورنينق مدام
سديم/قود مورنينق...جيبي قهوتي هناك بالصاله
موري/طيب ماتبين فطور مدام
سديم/not now
موري/o,k madam
،رن جوالها بيدها وشافت المتصل عزام ولوت بوزها وردت من دون نفس/نعم
عزام بالجوال/اقول شرايك تعطيني طراق ازين،فيه زوجه توها عروس ترد على زوجها كذا !!
سديم بلامبالاة/إيه فيه..أنا كذا أرد
عزام بتهديد مبطن/ان ماتعدلتي بعرف شلون اعدلك
سديم بتحدي/شلون بتعدلني يعني
عزام عصب/يالله صباح خيير،
سديم/علّمني من وين بيجي الخير وانا متزوجتك
عزام/ابي اعرف ليش تحاولين تستفزيني دايم
سديم بدلع/ماحبك ياخي ماطييقك
عزام انقهر من هالكلمتين،وحاول يقول وش يبي/اسمعيني بس..الليله ترى فيه حفلة استقبال ببيتي على شرف زملائي وعوايلهم واهلنا طبعا بمناسبة زواجنا وبمناسبة نزولنا بالبيت.
سديم/اففف
عزام/شفيك تأففين
سديم بلعانه/قرفت صوتك،خلاص قلت اللي تبي مع السلامه عااد
عزام وصل حدّه من الزعل/لحظه لحظه،انا بأنهي هالمكالمه لأن عندي شغل ،لكن راح نكمل نقاشنا بعدين سلااام
سكر الخط..
سديم،خافت،بس سوت نفسها مو مهتمه...،
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 08:58 PM
/
نرجع لـ بـــــــــــــــاريس...,
طق باب الغرفه راكان وهو يتصل عليها/ريم افتحي لي الباب ...
ريم قامت وفتحت له/هلا راكان
راكان دخل وجلس واسترخى وهو طفشان/السلام عليكم
ريم ببتسامه/وعليكم السلام،شفيك؟..شكلك زهقان
راكان وهو طفشان/حلووين اللي يفهموون..يابنت زهقت وأنا اتمشى لحالي„اطلعي معي خلينا نتمشى سوا،
ريم/هههههههه
راكان/شيضحكك اللحين
ريم/شكلك يجنن وانت تحلطم..كأنك طالب بالابتدائيه مضيّع كتابه ههههههه
راكان اعجبته ضحكاتها وحركتها وهي تكلم..وماعلق..
ريم لاحظته يطالعها وساكت بلعة ريقها من خوفها/يلا مسيو راكان انا شويات وبكون خالصه ونطلع نتمشى ونتعشى سوى وش رايك
راكان قام وهو يحاول يكون عادي/يلا دامك وافقتي تطلعين معي طال عمرك،انا نازل تحت في اللوبي انتظرك،متى ماخلصتي انزلي لي،اوكي
ريم ارتااحت ببتسامه/اوووكي.بيبي
راكان يستهبل/بيبي هااه ههههه شكلك بديتي تحبيني يا بنت
ريم خززته بمزحه/انت اصلن منت كفو تعامل ذوق يلا براااا لا أغير رايي وما أطلع معك
راكان قرب منها ودغدغها/اررحمينا يالصدقيه،ههههههه
ريم ماتتحمل الدغدغه/هههههه راكااااان والله ان ما وقفت هالحركه لارفض اطلع وبخليك مربوط هنا هههههه
راكان تركها/هههههه اوكيه اووكيه يلا خلصي ولاتنسين البالطو حقك ترى الليله ثلج
ريم/اووكي
/
/
/
/
عند فندقها...,
وصلت السياره..ولطيفه اتصلت على نوره تقولهم انهم وصلوا..
بالجناح تبع الفندق~
نوره/سهااام وينك؟؟...بسرعه الناس ينتظرونا تحت
سهام شيكت على لبسها بنطلون جينز..وبالطو بني طوويل لين نص الساق ومربوط بحزام من وسطها وحجاب ابيض ولثام ابيض..طلعت/عمتي احس اني شكلي غلط كذا
نوره/إلا تهبلين ،تعاالي بس،وش حاطه بعيونك انتي
سهام بخوف/عدسات زرقاء
نوره ببتسامه/طالعه تهبل عليك ماشاء الله..مغيرتك..
سهام ارتاحت لأن عمتها ماتجاملها في اللبس وهالاشياء/زين يلا مشينا...
/
/
/
/
في السياره..
حمد كان ينتظر على نار وشافهم اقبلوا ونزل يفتح لهم...
لطيفه مستغرربه تصرفات ولدها!!
سهام كانت منحرجه منه/مساء الخير.
حمد مسوي زعلان وفتح لها الباب/هلا..تفضلي
سهام،حست بزعله(ياربي شلوون براضيه إحرااج من جد)
/
/
/
/
/
راكان وهو يكلم سايق التاكسي/اووكي ستوب هير،ثانكيو
نزل ونزلت معه ريم/شراايك بالمكان.
ريم مبسوطه/واااو باين فخم وحلو
راكان/هذا كله لعيون بنت عمو
ريم ناظرته بنص عين ومبتسمه/شكلك بديت تحبني يا ولد عمو.. <<ترد له الكلام اللي قاله
راكان كان ماسك يدها وضعط على يدها يبي يحرجها/ومن اللي مايحب الزين ،
ريم نغزته/يماااه منك ما اقدر أغلبك
راكان/ههه واحد صفر للكابتن راكان هههههههه
ريم/لا لا كذا غششش
راكان زاد ضحكه...وضحكة ريم عه بخفيييف/راكاان بسسك ههه
وقفت سيارة حمد ونزل وفتح الباب لأمه ونوره ودخلوا وهم يسولفون..
وراح يفتح لسهام/تفضلي
سهام نزلت وهي تسمع صوت مو غريب عليها والتفتت والا هو راكان ومعه ريم متعلقه بيده ويضحكون وبااين مبسوطين وماخذين على بعض..،تجمع الدمع بعينها وهي تتذكر مواقفه معها وكل شيء صار.والمسج اللي أرسله لها الصباح
(كنت حااسه انك موجود هنا بباريس،راكاان يالحقيير،تقول مشتاق لي وولهان وهذا انت مع بنت عمي مبسووط،وش تبي مني قلي وش اللي تبيه ياراكان،نزوه ما عدت للحين،لكن مو أنا اللي اكون نزوه عابره بحياة رجل،انا يا راكان اللي بيتزوجني لازم أكون له الأولى والأخيره،يعني لا لمس قبلي وحده ولا بعدي راح يلمس وحده ثانيه،اووعدك اني لاتزوج رجل يكون قلبه لي أنا وبس)
حمد تعب وهو يناديها ورفع صوته علشان تصحى من سرحانها/سهام سهام،سهـااام
سهام ألتفتت على حمد/هممم
راكان ألتفت بنفس الوقت،وعيونه تدورها(انا سمعت اسمها والا اتوهم!!!)
ريم مسكت يده وسحبته بنعومتها وببتسامه/لا ما تتوهم،حتى انا سمعت احد ينادي سهام،بس مو سهام بنت عمي محمد اكيد.
راكان استغرب منها شلون عرفت؟ماعلق ودخل...،
/
/
/
/
/
على طاولتهم..
حمد وأمه ونوره وسهام اللي متوتره للحين..
حمد/قرسون بليز ...ها وش تشربون عصير والا قهوه
لطيفه/ها يا نوره انتي وسهام
نوره/عصير اورنج فرش
سهام كانت متوتره/كاس ماء
الكل/!!
حمد/راح يجيب ماي بس طلبي غيره
سهام/اوكي فرنش كافي
لطيفه/وانا نفس نوره
حمد/اووكي
نوره/هذا المكان توه مفتوح صح؟!..اول مره اشوفه
حمد/صحيح يا خالتي نوره،هالمكان يديد وماله شهرين بس ايش مكان من ارووع الاماكن هنا،
لطيفه/يقوولج سمعت ان عندهم احسن شيف بفرنسا،والصراحه طباخهم حلو ههههه
نوره ببتسامه/بنجرب
الكل/ههههه
سهام وقفت متوتره من نظرات حمد/عن اذنكم شوي،
نوره/وين رايحه يا بنتي
سهام/بروح دورة المياه اغسل يديني عن اذنكم
راحت مستعجله..
/
/
/
بهاللحظات..,
راكان/ريم عن اذنك بروح دورة المياه اغسل يدي وراجع اوكي
ريم/اووكي خذ راحتك..
راح راكان وكان فكره موشوش سأل عن دورة المياه ودلوه عليها...،
وهو بالطريق صدمها.....
سهام كانت بتطيح بس مسكها من خصرها،وهي مسستحيه ماتدري بمن صدمت،غمضت عينها
راكان ماعرفها/آآسف آآسف.والله ما نتبهت مادري شفيني
سهام فتحت عيونها وهي بين اياديه وعينها بعينه وتفك يدينه منها..وبداخلها تقول(لا تعذر مني يا حياتي،فرحت بحضنك ثواني!!!!سامح الله النصيب اللي ماجمعنا يا حبيبي)
تركته سهام وكملت طريقها للحمام ما ردت عليه،علشان مايعرفها من صوتها!!
راكان،شافها بعيونها الزرقاء ولبسها وماعرفها،،بس عقله الباطن ذكره بشيء وهو بطريقه للحمام وقف عند المرايه،يكلم نفسه(قبل شوي سمعت أسمها وما شفتها،واللحين شميت عطرها!!!معقولها تكون خيالات..شكلي بنهبل والسبب انتي يا سهام!!)
/
**بدورة المياه النساء...
طلعت حبوبها المهدئه واخذت حبه وهي تحاول تهدي نفسها..
(اضبطي نفسك يا سهام وبلا فضاايح،.راكان انسييه من هالرااس وطلعيه من هالقلب،ترى الشباب الحلوين كثيير،..فكري بحمد لأن شكله يحبك من جد..اهم شيء اشغلي نفسك عن حب راكان يا سهام،عيشي الحب مع غيره وبتنسينه اكيد„اي واحد بيخطبني بوافق وافتك من شوفت راكان كل يوم،يمكن ارتاح من هالحبوب اللي بتجنني مايصير اقضي كل عمري بهالحبوب المهدئه)..
/
طلعت سهام من دورة المياه ومشت
ولقت حمد ينتظرها "تفاجأت"وراحت له/خير ياحمد شفيك!!
حمد بخووف باين عليه/شفتك تأخرتي خفت عليك،حنا مو بديرتنا علشان نستامن للناس
سهام/ههههه
راكان طلع ولقي نفس البنت اللي صدمها و""شم عطر سهام معها""..واقفه مع رجل وراحوا يسولفون مع بعض ويضحكون..!
وراح هو لريم..!!
/
/
/
/
بعد العشاء..
حمد نادا القرسون ووشوش بأذنه وراح...
جاء القرسون ومعه صينيه وفيها علب هدايا وكل وحده معها ورده..وحط وحده عند نوره والثانيه عند سهام..
نوره/وش هذا يا حمد
حمد ببتسامه جذابه/هذي عربون محبه لكم مني ومن أمي،يقولون تهادوا تحابوا
نوره باعجاب/صراحه ماقصرت ياولدي
سهام فتحت الكارت اللي ع الورده حقتها مكتوب وتفاجأت[ليتني عرفتك من سنين،بكره اذا ماعندك مانع ودي انتقابل واسولف لج عن موضوع مهم ونشرب كوفي،اذا موافقه اشكريني ع الهديه بكلمة "ميرسي يا حمد" وبفهم],ترددت وهي تتذكر راكان وحبها له..وواقعها اللي حرمها من حبيبها..وقررت ..
رفعت عيونها لـ حمد وعطته نظرات رضا/ميرسي يا مسيو حمد
حمد مو بالأرض/العفو،تستاهلون ازود
لطيفه اعجبها تصرف ولدها وذرابته لأنها تفاجأت بالهدايا بعد..
/
/
/
/
الرياض~
بآخر السهره والكل راح...بعد حفل الاستقبال اللي مسويه عزام على شرف زوجته والبيت الجدبد...,
عروبه لسديم وهي بتطلع/وااااو يا سدوومه بيتك الصراحه خراافه الله يبارك لكم فيه
سديم بابتسامه/تسلمين حبيبتي
عروبه/يلا باي ياعمري
سديم/باي عروبه
بقى ندى اختها وأمها...،
سديم جلست بتعب/وااي وااي تععبت ،ماتوقعت كل هالضيوف
ندى/شكل حبايب زوجك وااجد ماشاء الله
ام راكان/انا ما استغربت إلا من وجود أسماء بنت ناصر زوجة رجل الاعمال المعروف خالد البدر، وبناتها معها كل وحده احلى من الثانيه،وش عرف عزام فيهم هذولا حييل كباريه!!
سديم بلا مبالاة/يقول انه صديق العايله ووصاني فيهم
ندى بمزح/انتبهي لايكون ناوي يحط على راسك وحده منهم.
سديم تبسمت وبداخلها تتريق (عساااه يقدر ينام معي اللحين بعدين يجيب وحده ثانيه..اذا كان للحين معطي نفسه اجازه،بعد اسبوع من الزواج انهد حيله ههه)
ندى/وش تتبسمين عليه انتي،اقوولك بيتزوج عليك وتبسمين
سديم كملت ضحك/ههههههه
ندى/وربي هبله هههههههه
ام راكان وهي تطالع حولها/بس بصرااحه يا بنااتي... عزام طلع ذوووق،هالبيت متعووب عليه،واثاثه من كل مكان،لا والخدم مميزين ومدربين صح،
سديم/ايه هو اللي راح واختارهم بنفسه ماجابهم عن طريق مكتب..
ندى/وحنا على بالنا عزام مو كفو زواج،طلع مضبط عمره
أم راكان/عسى ربي يوفقكم يا بناتي .
البنات/ااامين..
/
/
/
طلعوا الجميع ومابقى احد....
الساعه2
دخل عزام وهو مرهق من الاستقبال والعزيمه/يا سسديم..سسديم
سديم طلعت له من المجلس الجانبي لابسه فستان جوبير فرنسي أسود ضيق وفتحت الصدر وااااسعه ويوصل لين الركبه،ومصففه شعرها لفوق وتتمخطر بمشيتها وصوت الكعب على السيراميك له نغمه،
وقفت عنده بغنج/نعم،سمعتك تناديني
عزام نزل شماغه وحطها على كتفه،وهو يبتسم لها/ماشاء الله طالعه قمر
سديم،ناظرته بسخريه تبي ترفع ضغطه وتهينه/جد والله!!..أوكي وبعدها!!
عزام جلس على الكنبه وهو مستغرب/وش بعدها يعني،بعدها انك اليوم اكيد انتي نجمة السهره.
سديم جلست قباله،بدلع واغراء وحطت رجل على رجل/دايما اللي كلامهم الحلو كثير ويتكلمون وااجد..دايما قليلين افعال
عزام شك/وش قصدك؟!!!
سديم ناظرته بنظرات شفقه وقامت/لين هنا وكفايه عليك،يلا بيبي بروح غرفتي اللي اررتااح فيها علشان انام ،اووكي،يلا روح نام انتا بغرفتك وتغطى بلحاف زين لا يذبحك البرد يا بابا،ولاتنسى بعد تستخدم كريم العضلات ترى كويس اشوف بابا يستخدمه..باااي بيبي..
راحت لغرفتها بالدور الثاني وهي تتمخطر بمشيتها الالي كنها عارضة ازياء وفرحانه انها جننته وهي تقط حكي،وتجرح رجولته وهو ساكت ماقدر يدافع عن نفسه/هههه
،
عزام جمع اصابعه بقبضة يده كلها وهو معصب وضرب على الكنبه بقوه( افااا وانا عزام ولد ابوي..البنت فهمت نومتي بغرفه لحالي غللط)
،
بغرفتها..
واقفه عند المرايه وتفك البنس من شعرها وهي تغني،ومبسوطه(مسكيين هههه،اللحين ماله عين يواجهني والا علباله هالفيلا الكبيره والخدم والهدايا بتملى عيني بتسكتني عن عيوبه ههههه)
انفتح باب الغرفه بشويش ودخل عزام وهو لابس برمودا ابيض وتيشرت كت ابيض/هاي
سديم ببتسامه تذكره باللي قالته له تحت/سووري عزام ماعندي كريم عضلات
عزام دخل وقفل الباب وهو يتبسم بخبث/مو مشكله حبيبتي،بتسوين لي مساج انتي بنفسك
سديم رفعت حاجب ونزلت الثاني مستنكره طلبه/نعم نعم؟...آسفه ماعرف
عزام راح للسرير وانبطح/اقوول بس يلا تعالي سويلي مساج بسررعه
سديم بعناد/قلتلك مااابي
عزام رفع صوته،بأمر/قلتلك تعااالي غصبن عنك
سديم جات وجلست عنده ومدت يدها على ظهره وهي معصبه وتحاول توجعه قد مافيها...
عزام/قلتلك مسااج مو استهبال،
سديم ماردت عليه وكملت بالضغط بقوه..
عزام رفع صوته/يعني ماعندك اقوى من كذا!
سديم انقهرت انه مايحس بأي ألم...
عزام استقعد وسحبها وسدحها غصب/اللحين أوريك اصول المساج،
سديم حاولت تبعده عنها/مابي مسااجك ابعد عني
عزام كتفها وثبتها على السرير وقرب لأذنها بهمس/اسمعيني بعلمك بس أصوول المسااج واطلع ما راح انام هنا تطمني،
سديم خاافت وحاولت بقلة حيله,تترجاه بنظراتها/عزام ابعد عني شوي ..بس بشرب مويه..ماراح اطلع المويه هنا ع الطاوله
عزام رحمها/اووكي يلا قومي وصبيلي كاس مويه معك
سديم قامت وهي ترجف من توترها وخوفها واتجهت للتسريحه وتدور وشافت شنطتها وفتحتها(يوووه وين حطيت هالحبوب..ماتوقعته بيجي له ايام ما جاني)
لقتها واستانست/..
عزام شافها تاخذ كرتون صغير ابيض وعليه خط ازرق وتفتحه قام لها بسرعه واخذها منها/وش هذي؟!
سديم بخوف/شوفت عينك
عزام عقد حواجبه وهو يقرأ علبة الدواء"مارفيلون"/وليش تستخدمين مانع حمل هااه
سديم بانفلات اعصاب/شيء بديهي مابي احمل
عزام يكبت اعصابه/وليه ان شاء الله
سديم بمزاجيه/كييفي مابي احمل منك،فهمت وإلا بعد تبي مبرر ثاني
عزام سطرها كف/شيء مثل هذا المفروض تاخذين رأيي فيه
سديم ويدها على خدها مكان الكف/هههه ليش انت سمعت رأيي فيك يوم خطبتني،قلتلك مابيك،واكرهك ومع هذا تزوجتني غصب
عزام انقهر من كلامها وسطرها كف ثاني/بس ولا كلمه.
سديم سكتت من خوفها ودموعها تنزف/...،
عزام/ان قد شفت هالحبوب عندك،ياويلك مني،اقسم لك اني لأوريك شيء ماعمرك شفتيه.
سديم ماعلقت وهي تتألم من ضربه لها وتبكي بسكات/...
عزام ضمها لحضنه بعنف/مفهووم
سديم،ماردت لان عبرتها مخنوقه،وهو يشدها بقوه/...
عزام شدها بأقوى ماعنده وطق ظهرها/ماسمعتك،مفهووم والا لا
سديم خافت من قوته المفرطه معها/آآآه مفهوووم مفهوم.
...
بعد ساعتين...
قام عزام ومن دون يطالع فيها لبس تيشيرته وطلع من غرفتها وسكر الباب بقوه...
سديم ناظرته بحقد وهو يطلع بدون كلمه وحده،وانفجرت بالبكاء...
/
/
/
/
صباح يوم جديد..
تلفون راكان يرن وقام يرد بكسل/ألوه
خالد بالجوال/السلام عليكم
راكان/هلا خالد وعليكم السلام..كيف الحال
خالد بتوتر/بخير
راكان وهو يتثاوب/خالد بالله هذا وقت تتصل فيه الساعه7..
خالد بجديه/راكان في مشاكل في الشركه ولازم انت تجي تحلها بنفسك،،،وفيه شكاوي من عدة جهات بأننا في الشهور اللي راحت كانت مشاريعنا اللي ربحنا عقود تنفيذها تأخرت كثير ومواعيد التسليم قربت
راكان استقعد/وليش كل هالتسيب والاهمال هذا ومن سمح ل....
خالد قاطعه/راكان لا تنسى ان كل عذا شغلك وانت الرئيس والمدير التنفيذي لاعمال المجموعه..يعني ادارة المشاريع وانجازها من تخصصك انت.وانت بصراحه من شهور من مهتم بالشغل
راكان عصب،ورفع صوته/قصدك انه انا سبب الإهمال اللي حاصل
خالد/اي نعم انت السبب،من يوم ماجبت بنت عمي محمد للبيت عندك وانت لاهي عن شغلك وغياباتك كثيره عن المجموعه ولا تنكر،
راكان انقهر من كلامه/خاااااالد ثمن كلامك...اقسم بالله اني ما راح ارحمك اذا شفتك
خالد بعصبيه/عصبيتك دليل ان كلامي صحيح...واعلى ما في خيلك اركبه يا راكان ماخوفتني..
راكان عصب/خااالد
خالد سكر الخط بوجهه..-
راكان عصب وقام متنرفز واتصل على مكتب الخطوط/ألو كان آي فاوند اترب تو رياض ستي بليز...اووه ييس آي سي ثانكس اني وير باي
راكان اتجه للشباك وحصل ثلوج/
/
/
/
/
سهام/عمتي عادي اطلع اتمشى شوي
نوره وهي تحت البطانيه/سهام حبيبتي مانيب رايقه للتمشيه مع هالصباح ،اول شيء كنا سهرانين البارح ثاني شيء بررد،ابعدي عني تكفين
سهام/عمتي انا بطلع اتمشى بالثلج شوي طيب
نوره/طيب بس لا تبعدين عن الفندق
سهام/طيب عمتي أنا طالعه..،
نزلت سهام وطلعت برا الفندق وهي تناظر الدنيا كلها بيااض،والشوارع تقريبا فاضيه والجو هادي(واااو..واااو..شيء كنت اشوفه بالتلفزيون بس„واللحين قاعده اعيش الجو بكل تفاصيله)
حمد وقف سيارته ونزل القزازه وهو ينادي/سهاااام وش موقفج تحت الثلج ركبي بسرعه
سهام ببتسامه أشرت عليه بأصبعها بالرفض/نووو
حمد استغرب ونزل من سيارته وسكرها/بس حنا متفقين البارحه ،صح؟
سهام/هههه يب متفقين،بس ما اتفقنا نطلع بسيارتك ولحالنا بعد
حمد/انزين ليش،شفيها
سهام عطته نظره ناقده/فيها علوووم،مايصير
حمد نزل من سيارته/يابنت الحلال حنا مو بالخليج..احنا في باريس
سهام/بس ربي وربك في كل مكان مو بس في الخليج على قولتك،
حمد اعجبته اكثر/طيب آنسه سهام ممكن اعرف وش بنسوي اللحين؟!
سهام/نروح مشي لين نوصل مكان باص وعقبها نروح بأي مكان نبي,مع الناس ووسطهم ننبسط ونعيش لحظات جديده في بياض الثلوج هذي
حمد يطالع عيونها وحركات يدينها وهي تسولف،وساكت ببتسامه/...
سهام استغربت/شفيك تناظرني وتبسم،حمد شفيني
حمد/وانتي تحركين يدك عجبتني رسمة التاتوه اللي عليها..
سهام/هذا مو تاتوه حقيقي ترى ،بس احب احطه داايما
حمد بيستغل الموقف/كذابه هذا حقيقي مستحيل يكون لصقه !
سهام تذكرت موقفها مع راكان في الحديقه وهي تقرب منه وتطلب منه يلمسها ويتأكد انها لصقه فقط وناظرت حمد/عنك ماصدقت،يلا مشينا ترى تجمدت وأنا واقفه
حمد طالعها(عمري ماشفت اذكى وأصعب من هالبنت،بجيبك يعني بجيبك..)
سهام تمشي وتحس بالروح ترد لها مع الاجواء الشتويه والبياض الطاغي ع المناظر وتفكر بتصرفات حمد معها(حركاتك ماتمر علي،وانا اللي عرفت الرجال وطبايعهم من زملائي في شغلي ومن اقاربي وخصوصي حب حياتي راكان..علشان كذا لازم تكون تستاهلني علشان تقدر تلمسني يا حمد).
حمد/هذا الباص وقف يا سهام
سهام ركبت وجلست بمقعد عند النافذه وهو جلس
قبالها،وبدأوا رحلة التمشيه وقضاء أحلى وقت بس ما ابعدوا عن الفندق لأن اغلب الطرق مقفله بسبب الثلوج بس استمتعوا من جد..
حمد كان خفيف دم وينحب،..
سهام بس تضحك على تعليقاته وتصرفاته ونكته،
/
/
/
/
بالفندق:
جالس وهو مولع من غضبه على خالد..أخذ جواله واتصل على طلال/

/
الرياض~
دخل خالد وهو ينادي وباين بصوته التوتر/ســــــــــــــــااااره
ساره وهي لاويه بوزها/نعععممم شفيك راجع من دوامك معصب!
خالد/مافيني شيء جهزي لي شنطتي بسافر
ساره/فكككه........
خالد مقهور من تصرفاتها بس مايقدر يرد....,,وبنفس الوقت خايف ويفكر في ردة فعل راكـان..

.......................يتبع.......

محروم
04-20-2016, 08:59 PM
#السهم الرابع والعشرون
<<<محاوله يائسه جدآ
راكان بتوتر سكر الخط من طلال وجلس يبي يريح اعصابه من بعد مكالمة خالد اللي قهرته..,م
مو قادر يسيطر على تفكيره بهاللحظات..
وفكر بشيء يهديء أعصابه ..
ولقى قلبه يأمر أصابع يده ويدق رقم "الحبيبه"(اذا سمعت صوتها برتاح..أكيد)
راكان اتصل برقمها وظل ينتظرها ترد عليه وهو متوتر/.....ردي تكفين ررردي
/
/
/
/
**الساعه9ونص
تحت شجره كبييره واقفين ويتفرجون بالاطفال وهم يلعبون بالثلج,
ومع كل واحد منهم كوب شوكلاته ساخنه..وساكتين..
حمد يحاول يسترق النظر منها بين الفتره والثانيه وهو يكلم نفسه(حرام عليك يا سليمان...ليه تبي تأذي هالعفيفه ليــه...يارب اسوي اللي طلبه مني سليمان هالعلّه والا لا...والله سهام ماتستاهل إلا كل خير..حرام تتأذي....الله يهديني للطريق الصحيح)
رن جوال سهام/يووه هذي اكيد عمتي،..
حمد/توونا
سهام ببتسامه/لا مو تونا ترانا طالعين من الساعه7,
طلعت الجوال من شنطتها وتفاجأت أنه ”راكان”!!!... وسفهته بضغطه على الزر الأحمر.
حمد/سهام،انا كان ودي افاتحج بموضوع،اقعدي شوي بسسهام وهي متوتره من مكالمة راكان/ماعليه خلينا نتكلم وحنا نمشيء مافيه وقت والله
.اتصل راكان مرّه ثانيه...وطنشته...,
حمد مشى معها وهو متردد...
سهام لاحظت ارتباكه/شفيك
حمد بدون مقدمات/بصراحه يا سهام أنا ماعرف اصف حجي..أنا ريّال سيده..وطلبت نطلع سوا اليوم علشان اقولج أنه أنه....أنا أحبج وودي أننا نتزوج
سهام استحت وتفاجأت من طلبه وبنفس الوقت استغربت من اسلوبه وما قدرت ترد/.......حمد/هاه...شقلتيسهام بعد تردد/...كيذا،بهالسرعه..حمد حنا ماتقابلنا إلامرتين
حمد ببتسامه/قصدك ثلاث مرات..هذي الثالثه
سهام ناظرته بنص عين وصدت وهي مواصله المشي،وساكته من المفاجأه...صحيح انها ما وافقت تطلع معه تتمشى إلا انها تبي تتزوج وترتاح من راكان وتنساه..لكنها برضو تفاجأت..!!
حمد/شقلتي،انا تعبت من المرمطه في هالغربه أبي وحده مثلك مثقفه وجريئه بقراراتها وذكيه،واسلوب حديثها ما ينمل منه،
سهام طبعا فرحانه بهالإطراء/كل هذا فيني أنا!!..كثّر منها يا بكاش..
حمد/بالعكس هذا بعد جزء بس من اللي جذبني فيك
سهام،وقفت ولفت عليه وناظرته/ههههه ووين باقي الأجزاء،لو سمحت حابه اعرف،يلا قول
حمد بابتسامه/مُصرّه
سهام وهي ماشيه وبلا مبالاة/يب..يلا قول
حمد اسرع خطاه شوي ووقفها وقف قدامها وعينه بعينها وفك البروش اللي يحمل علم الكويت من جاكيته ومده عليها/عيونك ونظراتك تحكي باقي الحكايه كلها....
سهام تفاجأت بحكيه..وندمت انها سألته,ما ردت/....
حمد مد عليها البروش/خذي هذا علم الكويت مني تذكار وذكرى لهالمشوار الحلو معك،تراه غاالي حيل علي
سهام خجلت وهي تاخذ البروش واستحت،ظلت تطالع فيه شوي وصدت ومشت وقلبها مثل ورقه تايه سقطت من شجره وسط مهب الريح!!
حمد لحقها وهو حس أنها تقبلته/هاااه يا سهام وش قلتي
سهام بنبرة خجووله وهي تعلق البروش على جاكيتها/اوكي حمد خلاص،عطني مهله كم يوم افكر بليز اسكت لا تلّح
حمد حس بخجلها من نبرتها،فرح لانها علقت بروش علم الكويت”معناته تقبلته”،وركبوا الباص سوا وراجعين..!
//
/
/
راكان بغرفته واقف قدام شباك البلكونه ومعصصصب من تطنيش سهام له/كيذاا...!!! ماتردين علي يا سهام..بوووريك..اخذ جاكيته وطلع مستعجل وركب مع اقرب تاكسي/...............
//
/
/
/
نوره قامت من نومها من ربع ساعه وماشافت سهام موجوده/معقوله البنت للحين ماجااءت!! وين اختفت؟!
نوره اتجهت للشرفه وطلت ولفت نظرها سيارة حمد!/حمد وش جاابه هنا؟!! غريبه!!
تركت النافذه ودخلت علشان تتصل في سهام/خلني اتصل فيها واشوف وين اراضيها..
**بهاللحظات دخلت سهام بحيويتها/هااااي عمتي
نوره خافت عليها/اي هاااي،انتي تووك تجين!! وين رحتي ومن معه وليه
سهام وهي تنزل جاكيتها وطرحتها/هههه وش هالتحقيق.خففي علي... طلعت اتمشى شوي و اغراني الجو وركبت باص ولفيت حول هالمنطقه وهذا أنا رجعت لك هههه
نوره بتعجب/بلحالك؟؟!!!
سهام/ههههه لا تخافين أنا أعرف انجليزي ميه ميه هههههه
نوره شااااكه فيها،لأنها انتبهت لبروش علم الكويت اللي على جاكيتها المرمي على الكنبه,هو نفسه اللي يعلقه حمد على جاكيتاته دايم...!
سهام دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير وهي تسترخي....
نوره عقدت حواجبها من زعلها(كذا يا بنت اخووي،شلون سويتيها وانتي ذكيه ويُعتمد عليك،وحرة نفسك وعفيفه)..
نوره بحكمتها اتجهت لغرفة سهام/سهاام حبيبت عمتها
سهام و هي تتعبث بجوالها/لبيه
نوره/ترى بعد العصر نبي نروح مشغل لطيفه ونشوف وش الجديد،تجهزي ترى اليوم نبي نبدأ الشغل مامعنا وقت..
سهام استغربت/ليه؟!!
نوره بجديه/عمك سعد اتصل فيني وطلب نرجع نهاية الاسبوع،علشان اجتماع العايله بالاستراحه حابك تكونين موجوده معه
سهام/واااو بذمتك بتجتمع العايله كلها هناك؟
نوره تحب تفاعلها وحماسها/ايه وبنقعد فيها اسبوع كالعاده،
سهام بحماس/وناااسه ..
نوره/يلا ارتاحي عقب لفلفت هالشوارع
سهام ابتسمت مثل الاطفال/عمتي نوره بقولك حاجه
نوره فرحت تحسبها بتعترف/وش عندك؟
سهام/عمتي أنا افكر اكمل دراسة التمريض
نوره/هههه وش الطااري هالوقت
سهام تربعت على سريرها وهي تلم شعرها على جنب وتتكلم بجديه/بصراحه انا افكر أكمل دراستي من فتره،بس ماسمحت فرصه اقولك،و اخاف أعمامي يرفضون
نوره/ماعليك،اعمامك علي أنا اقنعهم،كم عندنا سهام حنا
سهام قامت وضمتها/فديييتك يا احلى عمه بالدنيا
نوره/ههههههه يااا زين البنيااات والله،ليت بناتي عشر
سهام/هههههههههههه /
//
/
/
/
/
/
بيت بجاد .......،
ندى واقفه عند المرايه وماده بوزها وتتأفف/هففف
بجاد جالس على السرير ويتصفح النت على الأيباد/شفيك ندوش
ندى ألتفتت عليه وهي متضايقه/عاجبك هالمنظر
بجاد عرف قصدها/أحلى منظر شفته بحياتي
ندى/كذااب بطني صار باارز بالمرره
بجاد وهو يكتم ضحكته/مو بالحيل..
ندى/انت تواسيني وتقول مافيه بطن لكن كل ثيابي تقول العكس..قهرر بخسر رشاقتي
بجاد/يابنت الحلال ترى ملابس الحوامل حلوه بعد،وبتطلعك حلوه
ندى مدت بوزها/بس انت زمان تقول فديت خصرك وتقول ساحرني ومدري ايش،اللحين تقول شكلك حلو وانتي بطنك منفووخ انت جالس اصلا تجاملني
بجاد كاتم ضحكته/ياليييل مطوولك..ندووش ترى شكل الحامل حلو بعد،في فرق في الحالتين،انتي حالياً حامل وببطنك بيبي صغير اكيد بيكبر البيبي وبيكبر بطنك،وربي اعشق شكلك بكل حالاتك..بعدين وانتي حامل تبين انوثتك اكثر.
ندى ذاابت واعجبها حكيه/من جدك يا بجاد يعجبك شكلي وانا كذا
بجاد نزل من السرير وقرب منها ومسح على بطنها،وعينها بعينها/فووق ماتخيلين
ندى ضمته مافيها حيل على هالكلام الحلو...
بجاد ابتسم وهو يشوف حياءها..../#####<<ضبطها بجاد *_^
/
//
//
/
في اللوبي.
.راكان جالس وينتظر يشوف سهام..بعدما سأل عنها في الريسبشن وعرف انها موجوده مع عمته...
طبعا مايبيها تشوفه..كل اللي يبيه هو انه يشوفها وبس..
.انتظر وانتظر....
.وانتظر..
.وبعد نص ساعه من انتظاره..لاحظ عمته وسهام...طالعين من الاصنصير..وعرفهم ...
.قام ومشى وراهم.....
رن جوال سهام وهي تمشي جنب عمتها...
طلعت جوالها وشافته "حمد" وطنشته(موو وقتك يا حمد....مصختها)وظل يرن ويرن....
نوره لمحة اسم حمد للمتصل/سهاام ليش ماتردبن على تلفونك..
سهام ببتسامه/هذا مزعج...خليك منه
نوره /من متى وهو يزعجك
سهام وهي تتذكر مواقفها مع حمد/من اول ماوصلت باريس وهو ع هالحال
نوره وهي شاكه بالوضع/شكله يعرفك
سهام/يمكن
نوره/ماعندك فضول تعرفينه
سهام/ماعندي فضول لأي شيء...عمتي شفيييك علقتي على هالمتصل انسيييه
نوره/كنت ادردش معك بس
سهام/باين عليك ههههههه
نوره/ههههه
/
راكان سمع بعض اللي دار بينهم وهو ع اعصابه..عرف ان فيه احد يتصل على سهام..بس مايدري ليه؟؟!!
وقرر يلاحقهم وهم مايدرون عنه.....
بكل مكان كان وراهم....من دون ما بحس على نفسه...
/
/
/
//
الرياااض
بعالمها الجديد....,,تعيش "سحاب" أجمل لحظات حياتها..مع رجل حبته وحبها من جد.كل واحد محتاج شيء
.وكل منهم كمّل الثاني..بحياه مثاليه وعائله سعيده ومترابطه مثلما كان كل واحد منهم يحلم بها..
ضاقنعها طلال تترك شغلها وتتفرغ للبيت ولأخوانها وله..رتبت نفسها وسوت نظام لها..وقسمت وقتها بين طلال وأخوانها..والحلو في الوضع ان سحاب قادره تتأقلم مع هالعائله الذكوريه لأنها تربت في عايله كلها أولاد وهي البنت الوحيده فيها..
#بيت طلال وسحاب:
اصوات لعبهم في الحوش يتراكضون وراء الكوره..وتحت زخات المطر()
عزوز وسحاب فريق وطلال ومجود فريق..طبعاً عزوز وسحاب لابسين هلالي
اما طلال ومجود نصراويين..
سحاب وهي قرفانه من تيشرت النصر/بالله عليك هذا لون فريق تلبسون فنايله..لا وملبس اخووي اصفررر بعد يععع
طلال وهو يبوس شعار نادي النصر ومسوي معصب/احترمي نفسك عااد هذا العالمي
سحاب قرّبت منّه وارسلت له بوسه في الهوى وتقلد "صوت حليمه" بسخريه/مرحبا عـــالمي ههههههه
عزوز/هههههههه
طلال/تعااالي أنا اوووريك كيف تمسخرين
سحاب شافته يقرب منها وهربت/عزوووز الحقققني
طلال وهو يركض وراهم/هههه بمسكك يعني بمسكك وين بتروحين منّي
سحاب/مجوود عزووووز الحقوووني انا اختكم..
عزوز ومجود لحقوهم..وصار البيت كله مطارده..
//
/
/
/
//
سديم جالسه في البلكونه وتراقب هطول المطر وتشعر برااحه مع صوت قطرات المطر(ياحلوك يالرياض وانتي ماطره)
نزلل عزام من فوق وشافها للحين جالسه قبالة البلكونه وفاتحتها/ترى بتبردين يا بنت
سديم سفهته ما ردت عليه....
عزام طالعها ببتسامه وجلس قبال التلفزيون وشغله ونادا الشغاله/يا موووري
موري اقبلت/نعم سير
عزام/جيبيلي شاي بسررعه
موري/اوكي سير
استرخى عزام على الكنبه ولحظات وجات سديم وجلست قباله تبي تدفى عند المدفئه..
عزام/قلتلك بتبردين،لا ولابسه خفيف بعد
سديم ماعطته وجه،وراحت..
صوت رعد قوي...
عزام/سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته..
ابتدأ المطر يشتد اكثر وصوت وبله قوي..
سديم قامت وهي مبسووطه وطلعت من البلكونه ومنها للحديقه وقامت تلعب تحت المطر ووقفت وغمضت عينها/وااااو هههه
عزام وقف عند البلكونه وظل يطالعها ويتبسم وهو يدخن سيجارته..

محروم
04-20-2016, 08:59 PM
#السهم الخامس والعشرون
<<<صعب انساگ

####################$$$
#باريس~
بوتيك لطيفه-
جالسات يلفون في البوتيك والمشغل..،وآخر شيء جلسوا
بالمكتب..
لطيفه/ماقلتوا وش نضيفكم عصير والا قهوه..
نوره/ في هالبرد انا ابي قهوه
لطيفه/وانتي سهام
سهام ببتسامه/بعد قهوه
لطيفه/حلو اروح اطلب لكم واجي...
سهام/بصراحه يا عمتي شغلهم حلو
نوره/اي ماشاء الله على لطوف
سهام قامت وتناظر كاتولوجوات الموديلات والماركات...
لطيفه جاءت وجلست/هااه شراايكم باللي شفتووا
نوره/روووعه غيرتي عن المره اللي طافت
لطيفه/إيه ،اقترح علي حمد اني اوسع بالنشاط وضفت المشغل واستقطبت كوافيرات ممتازات
نوره/ماشاء الله...'إلا لطيفه
لطيفه/هلا
نوره تبي تسمع سهام بطريقه غير مباشره/شخبار زوجة حمد وبنته،ماشفتهم،
سهام تفاجأت باللي سمعت!!!
لطيفه/صايره بينهم مشكله عووده،خصوصا بعدما حملت شيخه بالحمل الثاني،مادري وش فيهم نجره...وهاللحين هي بالكويت زعلانه
نوره/يوووه..الله يصلح حالهم
لطيفه/اميين
سهام للحين مو مصدقه....،
/
/
/
/
/
رجع راكان للفندق وكان متنرفز ومعصب..مايدري وش فيه ..دخل غرفته وفصخ جاكيته وجلس وهو يلم يدينه الثنتين ويسند دقنه عليهم...
ريم كانت بالغرفه تنتظره...واستغربت شكله وكأنه متغير..
راكان تذكر الحوار اللي دار بين سهام وعمته ومن نرفزته رمى الفازه من فوق الطاوله....
ريم جاءت بسرعه/راكان انت شفيك معصب
راكان تفاجأ بوجودها/انتي مارحتي؟
ريم وهي تجلس جنبه/لا ..حسيتك متضايق قبل لا تطلع..ماحبيت اخليك...ركون وش فيك؟؟
راكان وقف وابعد وهو متوتر/ابي ارجع للسعوديه ومالقيت حجز..اتصلوا علي الشركه وقالوا يبوني ضروري لأن الوضع متلخبط ومدري شصاير..مع اني تركت كل شيء تمام..
ريم/طيب وخالد وش قاعد يسوي هناك
راكان،عصب من طاريه/هالأدمي مامنه فايده،موب كفو احد يعتمد عليه،
ريم/بس خالد ولد عمك ورفيق عمرك
راكان/اقول ريومه واللي يرحم والديك لا تطرين اسمه ولا تتكلمين بالموضوع ترى حدي متضايق منه
ريم/طيب راكان ماقالوا متى بيفتحون المطار
راكان/بعد العاصفه الثلجيه،راح يرجع كل شيء طبيعي..
ريم استغربت وتساءلت وش خلى راكان يكره طاري خالد ويحقد عليه وهو صديق طفولته ومثل اخوه!!!!
/
/
/
راحت سحاب وسبحت مجود وأكلته و نومته..بعد هاللعب..
ونفس الشيء عزوز تسبح وتعشى ونام..
خلصت واتجهت لغرفتها وهي تتساءل وين طلال,طلع بعد العشاء وما جاء(فرصه آخذ دش على راحتي واسترخي علبال ما يخلص طلال مشي)
اتجهت لحمامها وروقته بالماء الساخن وعبة البانيو وحطت رغوتها اللي تحبها..وتركت الماء يفتر شوي..
أخذت دش سريع وتنشفت وجلست على طرف البانيو و بدأت تحط زيوتها العطريه اللي تعشق ريحتها وتنعشها..على كامل جسمها.والتفت بالفوطه.
انتظرت الماء يفتر..وتقيس حرارته بيدها(شكلي سخنته كثير..اووف..الله يستر لا يجي طلال وأنا مابعد خلصت)
,
لحظات ودخل طلال جناحه وشم ريحة المكان كلها ساحره..وهو يفصخ جاكيته ويحطه على طرف الصوفا...لاحظ صوت الماء وعرف انها بالحمام واتجه له..
فتح الباب بهدوء وشافها ودخل بهدووء،...
سحاب حست بدخوله وسوت نفسها مادرت...لأنها ميته من الإحراج(أأخ نسيييت اقفل الحمام..ماتعودت)...
طلال اعجبه الوضع ودخل وهو مو مصدق عيونه,فصخ تيشيرته ورماه على جنب واتجه لها................##
/
/
/
/
بغرفتها بالفندق:
رن جوال سهام وعقدت حواجبها بعدما شافت اسم المتصل وردت برسميه/نعم حمد
حمد بالجوال/هههه شفيج رسميه معاي،مساء الخير
سهام ببرود/هلا
حمد/هاه فكرتي بطلب الزواج
سهام بجديّه/حمد ممكن اسألك سؤال قبل اجاوبك
حمد/هههه تفضلي
سهام وهي تمسك اعصابها/انت ليش خبيت عني موضوع زواجك وبنتك ؟!
حمد تضايق/انتي شلون عرفتي ؟!
سهام بنرفزه/ماعليك مني شلون عرفت...انت وش كنت تحاول تسوي،ليش تخون زوجتك ،ليش تستغبيني وتعيشني وهم،
حمد/ اي وهم
سهام بقهر/توهمت أنك ممكن تكون فعلا نبيل ومحب وانسان مميز ،بس طلعت العكس،انت من زعل مفاجئ خليت زوجتك تهجرك،
حمد انقهر/سهام لا تنفعلين
سهام عصبت/بصراحه اللي يخلي زوجته ترجع بلادها لحالها زعلانه لا ومعها بنته،اسمحلي اقوول انت انسان ماتحب إلا نفسك،اجل تكذب علي وتقول تبي تستقر هااه،اتق الله في زوجتك مو تزعلها وفوق هذا تخونها بعد
حمد/سهام اسمعيني
سهام بقوة شخصيتها رفعت حدّت صوتها/انت اللي اسمعني،انسى رقمي،وانساني،وروح للكويت وصالح شيخه وشوف بنتك يالقااسي...يلا مع السلامه انتهى..
سكرت سهام الخط واسترخت/هفففف

**نوره من وراها صفقت لها/برااافو بنتي
سهام ألتفتت عليها/عمتي انتي من متى هنا
نوره جلست عندها وتناظرها بفخر/سمعت كل المكالمه يابعد عمتك
سهام/عمتي أنا اسفه اذا خيبت املك
نوره/بالعكس،انتي عرفتيه قيمته،إلا ماقلتيلي وش كان قايلك
سهام/هههه خطبني وكان متصل يسمع رأيي...تصووري!!
نوره/ماتوقعت حمد يسويها بصراحه،
سهام نسته/قلعته..المهم عمتي متى بنرجع للرياض
نوره/بعد بكره..نبي نرجع..تصدقين عاد
سهام،بحماس/وشو
نوره/ههههه أم راكان اتصلت علي وتقول متى بترجعون ،وتقول اشتقتلكم،
سهام/هههه فديتها خالتي هيونه
نوره هدأت من الضحك وتكلمت ببتسامه/تصدقين عاد على كثر سفرياتي عمرها ما كلمتني وسألتني متى برجع وتستعجلني بالرده،إلا يوم سافرتي معي ،وش مسويه للحرمه انتي
سهام بمزح/سحرتها ههههههههه
نوره/ههههههههههه
/
/
/
/
/
/
بعد ايام على الأحداث السابقه...
رجعوا راكان وريم....
ام راكان/هلا بالعريس،هاااه شالاخبار ان شاء الله انبسطتوا
راكان وهو يضبط شماغه يبي يطلع/آخر انبساط والله بس تعرفين الشغل والمواعيد خلتنا نقطع شهر العسل ونجي
ام راكان/الله يعينك يا ولدي
راكان وهو طالع /امين يمه...يلا أنا طالع فمان الله
ام راكان/فمان الكريم يا ولدي
/
عند البوابه~
نزلت نوره من السياره واتجهت للبيت وشافت راكان وسلم عليها..
سهام تأخرت علشان تاخذ شنطة يدها وترد على مكالمه من سحاب وكانت مندمجه والسعاده باينه من عيونها ..
دخلت نوره..
راكان اتجه لـ سهام وهو مشتاق وبه لهفة العالم وقف يتأملها شوي وهي معطيته قفاها
ولسان حابه يقول
{لگ وحشة بالصدر تلعب بـ الأضلآع
من گبرها .. حتى الدموع إسمعتها
زفرة ونين الشوق في قلب ملتآع
دآرت .. على گل الضلوع و شگتها}
.راكان اخيراً تكلم/الحمدلله ع السلامه
سهام سكرت جوالها والتفت له وقلبها يدق بجنون شوق متناهي وعينها تعانق عيونه وبصوت فيه بحه/الله يسلمك..
راكان قرب منها وهو يمد يده يبي ياخذ الشنطه/هاتي عنك
سهام مدت الشنطه عليه/..
راكان استغل الوضع ومد يده ومسك يدها وضمها بيده وطول المسكه شوي..وعينه بعينها تحكي اشواق الايام..
سهام نست. يدها في يده...###### بقمي/رشا
+لحظات صمت+
ولسان حال سهام يقول;
[ﺃﻋﺸﻘﻪ ﻭﺃﻫﻮﺍﻩ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﺑﺘﻼ‌
ﻣﺒﺘﻠﻲ ﻓﻲ ﺣﺒﻪ ﻭﻣﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺃﺳﺎﻝ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺧﻼ‌
ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﺩﺍﻡ ﻛﻠﻲ ﻳﻔﺘﺪﻳﻪ
ﻭﻳﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻮﻡ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﻧﺠﻼ‌
ﻛﻞ ﻫﻤﻲ ﻭﻟﻤﺴﺖ ﻳﺪﻱ ﻳﺪﻳﻪ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻣﺎ ﻋﻨﻪ ﺳﻼ‌
ﻭﺃﺣﺮﺟﺘﻨﻲ ﻳﻮﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ ﺗﺒﻴﻪ
ﻧﻈﺮﺗﻪ ﻳﺎ ﻧﺎﺱ ﺯﺍﺩﺗﻨﻲ ﺣﻼ‌
ﺗﺸﺮﺏ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ
ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻡ هاللثمه ﻋلى
ﻭﺟﻬﻲ والا ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻋﻠﻮﻣﻲ ﺗﺠﻴﻪ
ﺻﺮﺕ ﺃﺗﻤﺘﻢ ﺑﺎﻟﺤﺸﺎ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻻ‌
ﻻ‌ ﻳﺤﺲ ﺑﻠﻬﻔﺘﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺣﺘﺮﻳﻪ
ﺣﺮﻙ ﺷﻔﺎﺗﻪ ﻭﺿﻴﻌﻨﻲ ﺍﻟﻐﻼ‌
ﻗﻠﺖ ﻫﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻭﺃﻧﺎ ﺑﻘﻮﻝ ﺇﻳﻪ
ﻗﺎﻝ ﻳﺪﻙ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻋﻔﻮﺍ" ﻫﻼ‌ !؟
ﺃﺛﺮ ﻳﺪﻱ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ]
سهام وهي تبلع ريقها/يدي يا راكان!
راكان اخذ الشنطه ووقف يتبسم ومنحرج/آسف
سهام تحاول تناظر اي شي الا راكان/اوكي
سكتوا....
راكان وسهام بنفس اللحظه/كيف كانت سفرتك؟!
الكل/ههههههه
سهام هدأت /سبقتك
راكان/انا اللي سبقتك،
سهام ناظرت بعيونه شوي ثم صدت ومشت بتعب/عن اذنك..تعبانه ومحتاجه ارتاح شوي..
راكان،شافها مقفيه وتمر من جنبه،وحس وده يخطفها معه قبل ماتدخل..شوقه لها أتعبه والوصل مابينهم مستحييل..!
سهام وهي مقفيه ألتفتت عليه ناظرته بنظره خاطفه... وكملت طريقها لداخل..

[[ليت الصدف اللي جمعتنا..كملتها.
وخلتنا نكمل رحلة الحب مع بعضنا..

لكنها ياللأسف أرهقتنا وشتتنا..
بعدما عشمتنا بلذة الحب وفرقتنا..!]]
/&&&&&&&&&

راكان اتجه للشركه على نص الدوام...
واجتمع بكل المسؤلين عنده،واتطلع على سير المشاريع والصفقات...وقرر يزور كل مواقع المشاريع بنفسه ،ولا يعتمد على المراقبين فقط..،حتى اللي في ادارته استغربوا جديته وسرعته في اتخاذ القرارات!!!
وبعد كل هالشغل..جلس بمكتبه وفتح زر ثوبه من فوق،واسترخى/
صوت طق على باب المكتب..
راكان/ادخل يا محمد
محمد اداري بالشركه دخل ومعه ملفات/سم يا ستاذ راكان
راكان/جبت ملف المشاريع المتعثره
محمد/ايه وهذا هو طال عمر هم ثلاث مشاريع،بس راح يأثرون بسمعت الشركه بالسوق
راكان/محمد،وين خالد
محمد/استاذ خالد العباد،سافر لدبي لإبرام صفقة بناء البرج اللي رست على شركتنا وانت كنت موجود لمن رست
راكان/إيه تذكرت،طيب متى عودته
محمد/على حسب اجراءت تسجيل العقود هناك
راكان على اعصابه/اوكي تقدر تروح يا استاذ محمد ،آسف خليتك تنتظر والدوام خلص
محمد ببتسامه/مافي مشكله،يلا عن اذنك
راكان/تفضل
طلع محمد وطلعوا الموظفين كلهم وراكان جالس في مكتبه يغلي غضب من خالد وينتظر متى يجي ويشفي غليله على الكلام اللي قاله واتهامه بحقه وحق سهام/..
/
/
/
/
/
آخر الليل
في سريرها مستلقيه وتنتظر النوم..
تعبت من وحدتها بهالقصر مع ان كل شيء متوفر لها.بس....لا احد تسولف معه ولاشيء ولا زواج طبيعي زي العالم،هي بغرفه وزوجها بغرفه!
واحيان يمر يومين ما يمر عليها!!
استقعدت سديم وهي تحس بوحده فضيعه/هفف..متى تعدي هالايام وابدأ اداوم بالشغل واتسلى واغير هالكآبه..
لين متى بظل مع عزام؟)
)
وبعدين مع هالعيشه معه ووش سر هالغرفه الكبيره أم بابين ضخمين اللي بالطابق الثالث!!،ليش مقفلها ومانعني من دخولها!!
/
/
/
/
من جهه ثانيه...
بين حور..رايحه جايه وهي تحاول تتصل في خالد ومايرد عليها/وين رااااح اففف...مافيه غير اني تتصل على ساره...
واتصلت....وانتظرتها ترد....
/
/
/
بيت بو تركي
ساره وخلود جالسات يسولفون....
رن جوال ساره وشافت المتصل وعقدت حواجبها/صدددق وقااااحه،
خلود/شفييك
ساره/وحده قليلة حياء
خلود/سارونه وش السالفه احكيلي ليش ماتردين عليها
ساره/هذي وحده...والا اقوول استغفر الله
بعد شوي جاها مسج واتساب من حور[ساره بليز تعرفين وين خالد??...ابيه ضروري.الحمل متعبني ومافي غيره بيساعدني.]
ساره ردت بمسج[خـالد مــات]
ردت حور بمسج[حرام عليك.. ليش تتفاولين عليه]
ساره سوت لرقمها حظر في الواتساب...وجلست مقهوره وتغلي من قهرها ودموعها تنزل/بموت قهر يا خلوود بموت قهررر
خلود/ساااره بسم الله عليك...انطقي وش فيييك
ساره جلست تحكي لاختها قصتها....
خلود اسمه ومصدوومه..!!!
/
/
/
بالليل|
جالسات ريم وسهام ويشربون شاهي بعد العشاء...
والكل راح لغرفته ينام...
سهام تناظر بساعتها كل شوي وكأنها تناظر أحد/...
ريم استغربتها/شفيك كل شوي تناظرين ساعتك..تنتظرين احد?
سهام بلعة ريقها واصطنعت الابتسامه/لا..بس اشوف الوقت
ريم/هههه اذا حاسه اني سهرتك روحي نامي لا تنتظرين معي..
سهام/شدعووه ريم...صبي لي كاسة شاهي بس صبي
ريم/هههه اوكي
سهام عدلت جلستها وفز قلبها(هذي ريحة عطره...اكيد وصل...الحمدلله)..
ريم لاحظت سهام تتبسم/سهام شبلاااك الليله.قبل شوي قلقانه ومتوتره واللحين مبسوطه وتتبسمين!!..شكلك تبين مطوع يقرأ عليك
سهام تبسمت بوجهها و اخذت الطرحه وحطتها على رقبتها تأهباً لدخول راكان/يمكن ههه
ريم استغربت/الا اكيد ههههه انا رايحه اجيب مكسرات علشان الجلسه تحلو..
سهام/اي والله..وانا بدور لنا فيلم حلو نتفرج عليه.

بهاللحظات دخل راكان وشاف ريم وابتسم/مساااااء الخيير
ريم استقبلته وهي تحلل تصرفات راكان قبل شوي/يا هلا وغلا..
راكان باسها على جبينها/شلونك ريم
**سهام الله اعلم بحالتها جالسه وكأنها تحتضر من الغيره..عيونها غرقت دمع.وهي اشوف معاملة راكان لريم قدام عينها.ولسان حالها يقول;
{تدري وش اللي يذبح القلب مرات
أنك تحب إنسان ماهو حلالك
وتدري وش أصعب حب بالذات
أنك تشوفه وتحضنه في خيالك}
/
ريم حبت تختبر سهام وتحرقها شوي،دامها تشوفها من هناك ،قربت منه/بخير يا تاج راسي.
راكان يتبسم على حركاتها معه/زيديني بعد..
ريم ضحكت بميوعه/هههههه
راكان مسكها يبي يخرعها وسحبها لصدره وهمس بها وهو بخزها ببتسامه/شكلك صدق حبيتيني يا بنت عمي..
ريم بنفس همسه/ومن ماتحب شاب وسيم مثلك
راكان سحرته نظراتها/احس وكأنك فيك ضحكه او مسوي مصيبه
ريم مسويه بريئه/أنااا!!!..توتو تو حرااام عليك.
سهام وهي تمسح دموعها قامت وسوت لثامها وقررت تروح لجناحها وتبعد عنه.
..
راكان/ريم وش مسهرك بالصاله لحالك
ريم وهي تخبي المفاجأه/من قال اني لحالي سهام موجوده معي هنا
راكان بلع ريقه بصعوبه من الخوف/سهاام؟!!!
ريم سحبت راكان معها بيده/تعاال اجلس معنا شوي
راكان تلعثم/بس..
ريم/بدون بسبسه...
راكان شاف سهام/مساء الخير
سهام كانت واقفه وبتمشي وهي متوتره/هلا....انا رايحه غرفتي
ريم جلست راكان/اقوول اقعدي نسهر شوي والله ماتروحين...ترانا عيال عم خلونا من الرسميات.. دامك متغطيه...
سهام جلست غصب وروحها تنازعها كانت/....
راكان عيونه بالارض ماقدر يرفعها بعيون سهام/...
ريم بحكم دراستها بعلم النفس لاحطتهم متوترين والدليل حركة رجلين سهام...و ردة فعل راكان...!!
ابتسمت ريم/اوكي انا رايحه اجيب مكسرات..نامي متأخره...
<<طلعت ريم...وتركتهم..
سهام طلعت جوالها وتحاول تلعب نفسها عن وجوده..
راكان لاحظ سكوتها ورفع راسه باتجاهها وعيونه عليها وبصوت فيه بحه/سهام
سهام وعينها على جوالها/اشّشش..
راكان/طيب اسمعيني
سهام واعصابها متوتره/كلمه ثانيه واقوم واترك لك المكان
راكان/سهام انتي....
سهام قامت مستعجله تبي امشي وحين بدوخه وعدم توازن/بسم الله
راكان فز قلبه بها واتجه بها مسرع ومسكها بيدينه/بسم الله عليك..انتبهي
سهام جلست مكانها وهي احس بدوخه/..
راكان جلس عند رجلينها ويده تضم يديها/شفيك يا سهام..خوفتيني عليك..
سهام بلعة ريقها ولمعة عيونها وهي اشوف لهفته عليها، حاولت تفك يدينه من يدينها/ابعد عني.
راكان/سهام جاوبيني محتاجه مستشفى،شكلك تعبانه
سهام امتلت عيونها دموع وهي تكابر/مافيني شي ابعد عني لاتجي زوجتك اللحين وتشوفك بهالوضعيه
راكان/ماعليك منها..سهام تكلمي تبين شيء محتاجه شيء..
سهام التفتت عليه وطاحت عينها بعينه وهي تقول بخاطرها(صعب اقولك اني محتاجتك..صصصعب)
راكان/سهام شفيك سكتتي ودي علي
سهام سحبت يدينها بقوه/ريحني الله يخليك..اعتقني منك..
راكان ابعد عنها/ابعد عمك بس احكيلي
سهام قامت وهربت من الصاله واتجهت لغرفتها..
راكان ناظرها بين راحت وجلس محبط...
ريم كانت واقفه هناك وسمعت كل شيء،وتتبسم برضا.....°°
/
/
/
/
وصلت غرفتها وقفلتها عليها. وهي منهاره و تشيل هاللثام وترميه...
وقفت تاخذ نفس...وبعدها اتجهت للشبابيك وفتحتها كلها وصارت الغرفه معي للرياح البارده..!!
طلت وهي تحاول تستنشق هواء غير اللي داخل البيت...وحست بالبرد..
جلست بردانه تحت الشباك الكبيره وهي تلتحف يدينها وتبكي...
]ودي بــنـسيانك ..ونســيان مــا فــات.
.وابـــدأ مـــن اول حـياة جـــديدة
واقـــول ياقلــب الشـقاء حـبنا مــــات.
...مير الله اقوى من حــياة عنيــدة
يخطي واسامح واذرف الدمع بسكــات.
..نفس الخطى في كل يوم يعيــده
ادري لقلبه في هوى الغير نوهـــــــات.
..وما كل نفس تاخذ اللـي تريــده
ما تبعـد الغـالين طــول المســــافــــات.
.جسمـي بعيد عـنه والقلب بيــده ]...
/
/
/
يتبع.."

محروم
04-20-2016, 09:00 PM
#السهم السادس والعشرون...
<<
.
.
>>ا
لا اعلم ماذا تخبئه لي الأيام القادمه..لكني على يقين ان كل مايكتبه ربي "جميل".
..
بعد ليله كانت صعبه عليها..صحت من نومها وكانت كسلانه ولاحظت الساعه12/ياللــه نمت كل هالوقت !!!
اخذت جوالها وفتحته لأنه من البارح مقفل وجلست تشوف المسجات والمكالمات/يووووه عشر مكالمات من سحاب واربعه من راكان... وش بيفكني من سحاب اللحين بتعصب علي لاني مقفله جوالي.
اتصلت وانتظرتها ترد/السلام عليكم
سحاب في الجوال ومعصبه/وعليكم السلام اخيييرا يا انسه سهام تكرمتي وفتحتي جوالك..وين كنتي فيه؟ وليه تقفلينه ..خوفتيني عليك ليش ماعندك مسئوليه؟
سهام قاطعتها/بس بس هههه عطيني فرصه ارد على اسئلتك هههه
سحاب بزعل/ايه اضحكي..انا جالسه احاتيك وانتي ولا على بالك..
سهام/افااا...زعلتي!! سحاااب وربي كنت مرهقه وحابه انام..قمت قفلت جوالي علشان مايقلقني..
سحاب/يعني مت بيقلقك تالي الليل والصبح غيري
سهام تلعثمت/مادري
سحاب/سهاموووه ابي اشوووفك..اشتقتلك يا بنت
سهام/مو مشكله امرك الليله
سحاب/لا الليله ماني بالبيت
سهام/وين بتروحين
سحاب/بيت اهل جوزي...لان عمي بو طلال رجع من السفر امس ورايحين له خبرك من تزوجت طلال مادخلت بيتهم
سهام/اهااا...طيب شخبار طلال
سحاب بصوت كله سعاده/يجنننن يا سهام
سهام/هههههههه انا اشوفه عادي
سحاب بهيام واضح بصوتها/ياويل حاااالي بس
سهام بمزح/وجع يا سحاب..اركدي تراه مو ذاك الزوود عاد..وش محليه بعينك
سحاب وهي كاتمه الضحكه/اللي حلا حبيبك بعينك
سهام ارتبكت ونزلت من سريرها/اصلاً راكان لا حبيبي ولا شي..
سحاب/صدتك يا منحوسه...من جاب طاري راكان بالموضوع...
سهام انتبهت لزلة لسانها وسكتت وهي مصدومه من نفسها/....
سحاب/سهااالموووه وين رحتي يالحبيبه
سهام/سحاب انا لازم اسكر الخط...عمتي تناديني
سحاب/ايه صرفيني...تراني عارفتك يا بنت الحلال بس انتبهي على نفسك وانا اختك..واحذري من قلبك لا يضيعك
سهام لمعة الدمعه بعينها/باي سحاب.......
سحاب/باي..
سهام خلت الجوال على الطاوله وهي تحس بألم في بطنها وبعدها غثيان واتجهت ركض للحمام....
دخلت نوره وسمعتها تستفرغ بالحمام...رحمتها..وطلعت لانها متعوده عليها..
/
/
/
/
جالسين يتقهوون...
راكان توه راجع من العمل وجلس...
ريم/راكان اصب لك قهوه
راكان/اكيد...مصدع..ماشربتها الصبح
ريم/ابشر...
ام راكان وهي تلتفت على نوره/نوره وين سهام ماشفتها اليوم
نوره بنبره مستائه/كانت نايمه..مريتها بغرفتها علشان اصحيها..وحصلتها تستفرغ كعادتها
راكان خااف..بس سكت
ام راكان خافت/البنت مو طبيعيه..من اول ماعرفناها وهالحاله معها..تستفرغ واحيان تحس بغثيان..انا ملاحظتها حتى ماعندها شهيه للاكل
ريم/اي والله..انا ملاحظه بعد
نوره/كلما قلتلها خلينا نروح دكتور ترفض شسويبها
راكان/مو على كيفها...اغصبيها...
نوره/كيف..ماقدرت فيها
راكان/قولي لها ان مارحتي اخذك راكان غصب عنك للدكتور
ريم تناظره بنص عين وتتبسم بخفيف(و خهذا اللي انت تبيه يا راكان...لكن بتطوووول ههه)
ام راكان/انا برايي اننا نحاول فيها مرّه ثانيه
نوره/بنشوف
/
/
/
/
/
بيت عزام*
جالسه سديم .وتنتظر عزام علشان تتغدا...جهزت السفره مع الخدم من فضاوتها وجلست على الكنبه اللي عند التلفزيون وتنتظره/وين رااح هذا..لا يكون بيسوي نفس امس وقبله وبيسحب علي!!!
***بعد نص ساعه ...
دخل عزام وبيده شنطه دبلوماسيه سوداء ولابس طقم رسمي وباين مررهق/مساء الخير
سديم وقفت مستغربه لبسه والشنطه/مساء النور...
عزام قرب منها وباسها على خدها/شخبارك اليوم
سديم ماستغربت هالبوسه لانه "عوّدها"/بخير
عزام جلس يسترخي وسحب ربطة العنق/يالله.
سديم/عزام وين كنت فيه مع هاللبس
عزام/كنت في دبي...
سديم/دبي!!!
عزام/ايهه ..
سديم ماصدقته/قول غيرها متى رحت ومتى جيت
عزام ببتسامه/صار لي يومين هناك
سديم/كذا!!!
عزام/وشو كذا!!
سديم عصبت بس تحاول تكتم عصبيتها/وليش ماعطيتني خبر؟...والا شايفني قطعة اثاث هنا
عزام/وانتي وش دخلك اقولك...
سديم/مو زوجتك
عزام/يعني يهمك امري..؟!
سديم بكبرياء وغرور/لا مايهمني امرك...بس علشان اذا احد سألني عنك..اكون عارفه كيف ارد ومايجي شكلي بايخ وانا مادري وين زوجي
عزام عقد حواجبه/يعني ماهمك
سديم ابتسمت ببرود مصطنع/ابدااا ولا تطري لي على بال
عزام قام وتركها ومشى بدون مايرد عليها/...
سديم/وين رايح...والغدااا
عزام كمل طريقه وما رد عليها......
سديم قامت واتجهت للسفره وبدأت تتغدا/طقاااق فيه..عنه ما اكل..
/
/
/
/
/
;;في مؤسسة سليمان الفواز;;
سليمان/هههههه برااافو ع اللي سويته يا خالد...هذي شغله كبيره وماراح انساها لك.راحة راكان لازم يفقدها..
خالد بتردد/بس هاااه مابي اسمي ينذكر
سليمان/هههه لا تخاف.محد بيجيب طاريك..
خالد/بس حاليا انا اهتزت علاقتي بولد عمي..اخاف
سليمان قاطعه/لاتخااف..بتتصالحون بس انت خلك على اتصال معي
سليمان/الا ماقلت لي
خالد/وش
سليمان بنظرات كلها شر/شخبار بنت عمك الجديده؟ هي تزوجت والا للحين
خالد استغرب/تقدموا لها خطاب بس ماجاها نصيبها
سليمان وهو يتذكر شكل سهام ويسرح فيها/تدري ان بنت عمك هذي المفروض تكون زوجتي...بس راكان حرمني منها
خالد/مافهمت كيف راكان يحرمك منها
سليمان/خطبتها وكانت موافقه علي وحددنا موعد الملكه و في اليوم اللي كنت بتزوجها فيه جاء راكان واخذها لبيته....وانا هالشيء ماراح انسا. لراكان..
خالد بدأ يفهم ويتيقن من شكوكه/..
سليمان/اشوفك ماعلقت
خالد/مقهور من تصرف ولد عمي..صدق انه قليل مروه شلون يحرمك من خطيبتك..اكيد يبيها لنفسه
سليمان/ما عليه..بدفعه ثمن سواته ..من صحته وحياته واوعدك اني ما أخليه يستمتع بيوم وااحد مع سهام.
خالد خاف من بريق الشر اللي في عين سليمان.....
/
/
/
/
/
#المستوصف_
في الانتظار جالسه ندى على اعصابها وجنبها بجاد...
بجاد/شفيك يا بنت اهدي شوي
ندى/هذي اول مره اسوي سونار..حيل خايفه
بجاد ببتسامه/شي طبيعي تتوترين،ان شاء الله كل شي بيكون اوكي
ندى/يا رب..
لحظات وطلعت الممرضه تنادي/ندى العباد
ندى قامت/ايوه
الممرضه/تعالي
بجاد قام معها/يلا ندوش بلا خوف..
ندى/يلا..
/
/
/
/
/
/
بغرفتها..
انتهت "سحاب"من اللمسات الاخيره ..ورشت عطرها.
مجود وهو متملل/سحااب ابي عصير
سحاب/اوكي حبيبي..بس شووي اخلص واعطيك اللي تبي..
،
دخل طلال بعد لحظات/سحاب
سحاب التفتت عليه/لبيه
طلال بابتسامه معجب/ماشاء الله تبارك الله
سحاب شافته قرّب،وحاولت تبعد..
طلال مسح على شعرها وقرب يبي يبوسها...
سحاب همست له/طلال التفتت وراك
طلال خاف والتفت وبلع ريقه/هلا مجود
مجود جالس بنص السرير ويتبسم ببراءه..
سحاب/يلا مجود روح قول لعزوز خلص
مجود نزل من السرير/طيب
طلع مجود...
سحاب التفتت على طلال بدلع/شرايك بلبسي
طلال بإعجاب/رووعه.. وش اقول بس
سحاب باسته على خده/احبك
طلال بابتسامه/شووفي ياقلبي اللحين بنروح بيت اهلي.ابيك تاخذين باعتبارك وتنتبهين من زوجة ابوي...تراها وحده ماتطيقني
سحاب بثقه/وش بتسوي يعني
طلال/لسانها مسموم..مابيك تاخذين على خاطرك منها..لانك زوجتي اكيد بتحاول تضايقك بس طنشي
سحاب بنظرات واثقه/خلها تحاول بس
طلال/لا يا سحاب،
سحاب ببتسامه/اوكي يا عيون سحاب..
رن جوال طلال ورد/هلا ريوم...دقايق ونكون عندكم...سلام
سحاب اخذت عبايتها وطرحتها وشنطتها وطلعت مع طلال...
/
/
/
/
/
##بيت بو راكان##
جلسة حريم وكلهم من صاحبات نوره..ووناسه وضحك بوجود ام راكان وندى وسهام وسديم...
سهام وهي تاخذ الدله/تقهووا يا صبايا شفيكم
ام ماجد/هههههه الله يسعدك مثلما ونستيني ههه
الكل/هههههههه
ام عبدالكريم/فدديتك ..حطيتينا بنيات
سهام ببتسامه/وش حلوكم...بنات ونص بعد
سديم/بذي صح ههههه
ندى/شايفه يا سديم هههه
نوره/الله يا سهام وسعتي صدورنا هههه
ام ماجد/اي والله رفعتي معنوياتنا والله والله انك بنت صالحه
ام راكان/انا اشهد...سهام تنحط ع الجرح ويبرى
سهام جالسه جنب ام راكان وربتت على كتفها/لبى قلبك يا خالتي..
ام ماجد تناظر في سهام وببالها تخطبها لولدها/الله يسعد صاحب النصيب يا بنتي
نوره ببتسامه/صاحب النصيب عزّابي يا ام ماجد
سهام فهمت قصدهم وسكتت وكأن السالفه ماعجبتها....
سديم وندى يتغامزون عليها يبون يحرجونها..
سهام لاحظتهم ووقفت وهي تخزهم/بنااات...تعالوا معي المطبخ شوي...
ندى قامت ومعها سديم/الله يسترررر بتذبحنا هههه
ام ماجد ظلت تناظر في سهام لين راحت/...
/
/
/
/
/
##بيت بو طلال#
خلود بحماس/ودي اشوف زوجة طلال..تصدقون من يوم العرس ماشفتها
ريم/بنت حبوووبه وصديقة سهام بنت عمي
ام راشد وهي لاويه بوزها/التم المنحوس على خايب الرجا
ريم/يماااه
ام راشد/وش فيها زود يعني.
ريم بحزم/انتي فاهمه قصدي زين يمه..انتبهي تهينين زوجة طلال..
ام راشد/ريمووه ترى ابلشتيني انتي واخوك..
خلود ساكته/...."!!!
اقبل بوطلال وجلس/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام..
بو طلال/ما وصل طلال واهله
ريم/على وصول يبه...
رن الجرس..
وفزت ريم وهي شاقه الابتسامه/وصلوا..
ام راشد لوت بوزها(الله لا يحيّيه)..
...
عند الباب الداخلي...
ريم/اخيييراا شفتك
طلال/شلونك ريم
ريم/بخير يا تاج راسي...شلونك سحاب
سحاب/تمام.
ريم ببتسامه/نورتي البيت يا زوجة الغالي
سحاب/منور بأهله..
ريم/تفضلوا..
طلال شال مجود ودخل فيه/تعال نسلم على جدي
ريم/ماشاء الله هذول اخوانك
سحاب/ايه
ريم/الله يحفظهم
سحاب ببتسامه/مشكوره...
ريم/تعالي اعرفك على أمي وزوجة اخوي راشد
سحاب/يلا..
...
بالصاله..
طلال/شلونك يبه
بوطلال بابتسامه/بخير.شلون امورك مع الزواج
طلال/ممتازه ولله الحمد
بوطلال وهو يشوف مجود وعزوز/هذول انسابك؟
طلال/ايه..مجود سلم على جدي
دخلت ريم ومعها سحاب/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ريم/تعالي يا سحاب...اعرفك على الوالده
ام راشد ونظرات مالها تفسير/اهلا
سحاب سلمت عليها/اهلين..كيفك خاله
ام راشد من دون نفس/بخيررر..
ريم/وهذا ابو زوجك
بو طلال/هلا ببنت الغالي
سحاب اتجهت له وحبت على راسه/هلابك عمي..كيفك
بوطلال/بخير..مبروك الزواج يا بنتي..واعتذر لاني ماجيتكم ابارك لك بالبيت..جاني شغل مهم وسافرت فجأه
سحاب/الله يبارك فيك ومعذور يا عمي..مايجي منك قصور..
بوطلال/استريحوا...
اقبلت خلود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
خلود اتجهت لسحاب وتسلم/اهلين فيك سحاب...
سحاب/اهلين...
خلود ببتسامه/تبارك الرحمن على العروسه مبرووك يا حماي
سحاب انحررجت..
طلال ابتسم وعينه على سحاب/الله يبارك فيك..
بوطلال/يا طلال تعال للمجلس خل الحريم ياخذون راحتهم...
طلال/مشينا..
/
/
/
/
/
#استراحة الشباب...
بجمعتهم المعهوده...وسوالفهم ولعبهم للورق ..
احمد/راكان وين طلال من له فتره ماعاد نشوفه
راكان/هههه الرجال توه متزوج..وموب فاضي لنا
احمد/ههههههه على اساس انك متزوج من 20سنه حتى انت توك متزوج ليش ما سويت سواته
راكان/ههههه
اقبل عبد العزيز ومعه واحد...
احمد استغرب/من هاللي جاي مع عبدالعزيز؟!!
راكان التفت وفز له من فرحته/ماااجد
ماجد بابتسامه عريضه/السلام عليكم..
راكان استقبله بالاحضان/هلاااا بالرفيق الغايب ..وييينك يا رجل؟
ماجد/هذي جيتي من لندن...خلصنا منها
راكان/يا هلا ومرحبااا والله لك فقده يااخي
عبدالعزيز/الله الله من لقى احبابه..
راكان/هههه لا تنسى هذا رفيق دراستي في الغربه.
عبدالعزيز/ماجد اعرفك بصاحبنا احمد
ماجد/هلا احمد
احمد/هلابك...اقلط...حياك الله
ماجد/الله يبقيك...
راكان/بشررر وش علومك...
عبدالعزيز/اول شي خلونا انتقهوى ...تراي خرمان قهوه
احمد/ابشررر..
وجلسوا يسهرون مع بعض....
/
/
/
/
/
انتهت سهرة الحريم...وكلن طلع... ماعدا سديم..
سهام جلست باسترخااء وتتثاوب/يالله احسس بكسل فضيع
سديم/عكسي..احس فيني حيل اسهر للصبح وانا ارقص بعد
ندى وسهام/ههههههه
سهام/وش شاربه انتي ههههه
سديم/ههههه والله احس نفسي مبسوطه وماودي احد يعكر مزاجي..
ندى/طيب متى بيجي زوجك ياخذك
سديم مدت لسانها وهي تصغر عيونها/ياحبك للتنكيد علي
سهام/اللحين زوجك نكد
سديم كانت بتتكلم
ندى رن جوالها/هذا بجاد وصل ...يلا بنات تصبحون على خير.
الكل/وانتي من هله...
طلعت ندى وهي معصبه من كلام سديم....
سهام/ريم بتنام عند اهلها الليله...نامي انتي عندنا
سديم/تصدقين فكره...
رن جوالها...وطنشته...
سهام/سديم جوالك يرن
سديم/ماعليك منه...تعالي خلينا نتمشى برا شوي
سهام استغربت تصرفاتها/اوكي
**صوت مسج..على جوال سديم...لقته من "عزام"
قرأته وارتعبت[تطنيشك لاتصالاتي راح تتحاسبين عليه...اللحين ترجعين للبيت والا اقسم لاجيك بيت اهلك واجيبك من شعرك..يالـ..]
سديم بلعة ريقها من الخوف...ووقفت/يلا انا صار لازم امشي
سهام لاحظت شحوبها المفاجئ/سديم صاير لك شي؟!!
سديم تلعثمت/ءءء ...لا....بس تأخرت..تصبحين على خير..
سهام وهي شاكه بوضعها/وانتي من هله...
طلعت سديم وهي مستعجله....
سهام كملت سهرتها لحالها...
تذكرت ان ريم مو موجوده واحتمالية ان راكان يرجع بدري واااارده حيييل ...
قامت مستعجله وهربت للجناح حقها دخلت وقفلته (بلا ما اخليه يشوفني...خلني اختفي من قدامه..يمكن ينساني...والا والله ان اموت مانسيته)....
هنا خنقتها العبره ودخلت دورة المياه وغسلت وجهها بسرعه...
/
/
/
/
/
**بيت عزام...
جالس قبالة التلفزيون ويشوف فيلم رعب وهو يدخن بشرااهه وباينه العصبيه على تقاسيم وجهه...والتوتر مو مخليه يرتاح بجلسته....من تعامل سديم واستخفافها به....
صوت باب ينفتح...
دخلت بهاللحظات سديم وهي تبلع ريقها من خوفها/السلام عليكم
عزام بدون ما يلتفت عليها/تو النااااس...كان نمتي عندهم احسن
سديم/كان ودي والله...
عزام التفت عليها بنظرات ناريه/وشووو
سديم خافت من نظراته وماقدرت ترد عليه/...
عزام وهو يقرب منها/شفيك ساكته...
سديم تبي تتهرب ومشت/انا رايحه انام
عزام اعترض طريقها/لمن اكلمك ماتحقريني وتمشين
سديم ناظرته باستعطاف/عزام بلييززز
عزام محتار بين قلبه وكبريائه المجروح منها..ضربها كف قوي...
سديم انصدمت من قوة الكف ونزلت دموعها بسكات...
عزام مسح دموعها وباسها بقوه وعنف.....وتركها وطلع لغرفته.....
سديم جلست على اقرب كنبه وهي محتاره من تصرفات عزام معها...وتبكي بنفس الوقت....
/
/
/
/
/
/
بعد صراع وبكاء ...وتقلب...صررررخت ....
سهام استقعدت وهي تلم شعرها وخايفه وتبكي/بسم الله ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
صوت طرقات على باب غرفتها...
زاد خوفها وتكورت بنص سريرها وهي مرعوبه من الكابوس اللي شافته...
من وراء الباب/سهاااام حبيبتي افتحي وانا عمتك..لا تخوفيني عليك
سهام ارتاحت للصوت وراحت تفتح لها...وضمتها.
نوره خافت عليها/سهام شفيك...ليش ترجفين
سهام/شفت كابوس..وخفت يا عمه..
نوره وصلتها لسريرها ولحفتها/وش شفتي يا قلبي
سهام وهي مرعوبه/شفت xxxxب سوداء بالبيت وتحاول تقرصني..وكنت اناديك وانادي راكان بس ماسمعتوني..كنتم نايمين وانا اصحيكم بس ماقمتوا..
نوره/تعوذي من الشيطان...مجرد حلم يا بنتي..
سهام وهي تلم البطانيه وتتدفا/عمتي انا بردانه ..بردانه حييل.
نوره/الجو دافي يا بنتي..بس انتي خايفه..علشان كذا حاسه ببرد..
سهام غمضت عينها وهي بقمة الاحتياج. تخيلت راكان وهو يحضنها....ونااامت...
نوره رحمتها ونزلت دمعتها وهي تمسح على راس سهام/الله يكون بعونك يا بنتي
/
/
/
....


.
يتبع

محروم
04-20-2016, 09:01 PM
#السهم السابع والعشرون;;
<<** ‏اُحبُك بهدوُء وَ اَشتاق لك بضَجيج ، وَبينَ حُبيّ وَ شوّقي هُناك قَلبٌ يخفِقُ بجنون !**
..الليله ببيت اهلها ..و جالسه بغرفتها وتنتظر تنام..ومعها اختها عروبه...
جالسه تتذكر ايام العزوبيه والأحلام الورديه وكيف كانت تقضي اوقات فراغها...
صوت بداخلها يذكرها بهذاك(المغترب)...
المغترب اللي اخذ قلبها وسافر به معه..
نبض قلبها ينازعها على رقم تلفونه..لكن رجاحة عقلها تمنعها من هالخطوه...
استقعدت "ريم" وهي تحاول تبعد هالافكار من راسها والتفتت على اختها اللي نايمه جنبها/...عروبه.....عروبه
عروبه نايمه وما ردت/.....
ريم هزتها/عروووبه قوومي اسهري معي بسولف معك شوي
عروبه تحركت بخفيف وهي ترمش بكسل/ريوووم وربي ماني رايقه لك.خليني اكمل نوومي
ريم تأففت/يالدجاجه..قوومي
عروبه/الله الله يا ريم ماعندك بزر يلهيك.ويزعجك..احملي وجيبي بزر خليك تعيشين اللي اعيشه طول النهار وتنامين الليل
ريم/الله لا يقووله..
عروبه استقعدت وناظرت فيها وتصغر عيونها/ان شاء الله منتي ناويه تحملين؟
ريم حبت تفاعلها..وابتسمت بثقه/لا والله مانيب ناويه احمل
عروبه/انتي تاخذين موانع؟!!!
ريم اخذت جوالها واسترخت وهي تفتح على تويتر/نو
عروبه استغربت/اجل كيف تتكلمين بهالثقه؟!!
ريم ناظرتها بنص عين ورجعت تطقطق بتويتر/...
عروبه تحمست/ريومه تكفين ..قوليلي وش مسويه بعمرك
ريم دققت بجوالها وشافت حساب تركي..وملاحظه انه فيه منشن بينه وبين بنت يوزرها [مشاعل♚مانهاتن]
!!!!
ومن المنشنات ..عرفت انهم يعرفون بعض!!!
نزلت من السرير وهي مقهوره ومو مصدقه...الغيره بتقتلها..
عروبه استغرربت/ريومه شفيك.انخرستي فجأه
ريم وواضح عليها التوتر اتجهت للباب/مافيني شي...نامي ناامي انا طالعه
عروبه استغربت/ريم وين،طالعه هالوقت؟!!منتي نايمه؟!!
ريم وهي ماشيه تعثرت وكانت بتطيح..بس استعادت توازنها/لا مافيني نوم...انا طالعه اشرب مويه واتمشى برا شوي..عن اذنك
عروبه استغربت/بسم الله عليك انتبهي لطريقك بس
ريم حست بغصه وهي طالعه..سكرت الباب ونزلت مستعجله..ماتدري وين رايحه..بس حاسه بضيق..!!
جلست تحت وهي ماتدري شلون تتصرف...نفسيتها صارت "صفر"...ودموعها بدأت تنزل من دون تحس..!
والهواجيس تلعب بها لعب...
(ماصدق يا تركي ماااصدق انك ...طيب أنا وش دخلني لو كلّم غيري او عرف غيري....اصلاً من أنا...وهم اللي تعيشينه يا ريم وهم...تركي بالنسبه لك حلم وردي...والأحلام الورديه ماتتحقق يا ريـم ما تتحقق)...
/
/
/
/
#صباح اليوم الثاني...
...../اخييييراً شفتك مابغيتي تزوريني
سهام وهي تشرب من فنجانها قهوه/يعني لو جيتك بشهر العسل بتستقبليني
سحاب وهي مستحيه/مممم هاااه
سهام/ايه نسينا ماكلينا ههههههه
سحاب/هههههههههه
سهام/المهم وانا اختك..ان شاء الله مبسوطه بزواجك
سحاب بابتسامة رضا/الحمدلله
سهام/شلون طلال معك..
سحاب بتنهيده/آآه ..يالبى قلبه كل ما حل طاريه.
سهام/ايهه اطربيني...شتسووين
سحاب استغربت سؤالها/وش نسوي بعد؟!!
سهام/يا حيوااانه قصددي شلوون تتصرفين وتوزعين وقتك بين اخوانك وزوجك
سحاب/الحمدلله اموري تمام لا تخافين..اختك ربة بيت ممتازه..
سهام بنص عين/هههههه مررحبا ممتازه
سحاب/سهااااام لا تتريقين ههههههه
سهام كملت شرب قهوه/....
سحاب مستحيه و متردده وودها تقول شيء/...
سهام لاحظتها كيف تمسك كوبها وتتبسم/سحاب فيك شي
سحاب وصوتها مدفون/امس رحت المستشفى
سهام/ليشش..بسم الله عليك
سحاب وهي مقصره صوتها/طلعت حامل..
سهام شهقت/قووولي قسسسم
سحاب استحت وهي تسكتها/اششش ايهه. شبلاك فضحتيني
سهام/هههههه ماني مصددقه اااالف مبرووك يا حياااتي..
سحاب/الله يبارك فيك حبيبتي
سهام/شلون كانت ردة فعل طلال يوم دري بالخبر
سحاب بحيا/مابعد قلت له..مادري شلون بقوله
سهام استغربت/يالهبله للحين ماقلتي له...شتنتظرين
سحاب/مادري...استحيت
سهام تخزها بنص عين وتتبسم/اسسستحيييتي!!!...اجل شلون حملتي هااااه...
سحاب وردت من الخجل/يمااااه منك..شفييك علي.
سهام/ههههههههه...المهم...بتطلعون للاستراحه بكراا والا لا
سحاب/متردده...علشان اخواني
سهام/مالك داااعي..ياويلك ان ماجيتي..خليهم يستانسون
سحاب/بشوف....
/
/
/
**الصباح**
نوره وابو راكان جالسين يتقهوون الصبح..ومعهم ام راكان...
نوره بعد تردد/بو راكان...
بو راكان وهو يتقهوى/سّمي
نوره/في وحده طلبت سهام للزواج من ولدها..
بوراكان/ابركها من ساعه يوم نفرح بزواج سهام..ماقلتي من هاللي طالبها
نوره/الدكتور ماجد المنصور
بو راكان/والله و نعم ..
نوره فرحت/يعني انت موافق يا خوي
بو راكان/اكيد.. بس كلمتي سهام عن هالموضوع
نوره/لا والله مابعد قلت لها..
بو راكان/كلميها قبل كل شيء...
نوره/ان شاء الله بس موب اللحين...بعدين
بو راكان/خير ان شاء الله..
/
/
/
/

يوم الخميس~
اتجهت كل العايله للإستراحه الكبيره..وصل البعض والبعض على وصول...
أول من راح للاستراحه كانت ندى وسهام ومعهم نوره وأم راكان والبقيه تبعوهم...
ندى/سهام وين سحاب..ماقالت لك بتجي؟
سهام وهي تناظر المكان نطره بانوراميه/مادري..مو متأكده للحين
ندى/يارب تجي..نبي نفلها
سهام/يـارب
ندى/سهام شرايك نتمشى واوريك الاستراحه
سهام/يلاا
ندى/تعالي...
سهام وهي تلتف بشالها عن البرد/اوكي..
نوره/ندوش انتبهي على نفسك
ندى/ان شاء الله عمتي
سهام بمزح/خلف الله علي محد يوصيني على نفسي
الكل/ههههههههههه
ندى/الله يرزقك ببطن مثل بطني هههه
سهام/عسى الله يجيب الزوج أول شيء هههههههههه
نوره ببتسامه/قررريب ان شاء الله
سهام خافت وحست فيه ان..بس ما بينت/يـارررب
نوره فرحت معناته بتوافق....
ندى/مو صاحيه انتي هههههه
يلاااا مشينااا بسس
سهام/يلا....تعالي ندوش هذيك غرف النوم صح
ندى/يب،كل وااحد له غرفه مع زوجته
سهام/يععع هنا استجمام ولا نظام بيوت...نبي نسهر مع بعض ترى مو كل وحده تروح تقعد عند زوجها
ندى/ههههههه لو انك متزوجه كان اعجبتك الفكره
سهام/سلمااات اقعد مقابلته بالبيت دااايم ولمن اطلع اغير جو يقيد جوي بعد..آآسفه
ندى/قووويه انتي..واذا هو يحب كذا
سهام/بسلامته حبيبتي لازم يعجبه نظامي غصبن عنه،الزواج مشاركه مو استعباد
ندى/يختي والله أنك حكيمه،
سهام قلبتها مزح/لا والله أنا سهام
ندى/ههههههههه عباااطه تعالي اويك قسمنا يالبنات،مسبح مسكر وصالة تلفزيون وبلياردو بعد
سهام/اهم شي ماقلتيلي فيه واير لس وإلا لا
ندى/طبعا فيه ناظري جوالك،في ثنتين علشان الضغط يكون كبير،راكان السنه اللي راحت حط عندنا واحد وقال هذا لكم واتركوا لنا القديم علشان نرتاح كلنا من الضغط على الشبكه
سهام/حلو
ندى رن جوالها/هذا بجاد مادري وش يبي
سهام/بدينا مكالمات من هاللحين،اجل عن اذنك بروح اشوف
ندى اشرت لها باي وجلست تكلم بجاد....،
/
/
/
/
بالليل...
و من جهه اخـرى....
راكان انجز كل زياراته وقيم العمل وحفز العمال وغير المشرفين المهملين وعين بدالهم،وبدأت الحيويه بالأعمال بعد التجديدات...
راكان بعدما قفل عمل اليوم اتجه للإستراحه.،وجلس مع اعمامه وابوه وكانت عمته نوره جالسه معهم..ومع تداول السوالف ...
راكان جلس يزين القهوه بنفسه..ويصبها
نوره بجديه/شوفوا يا اخواني،
بو راكان/ سمي
بو طلال/قولي يا نوره
بو راكان/خير يا نوره
نوره/اكيد خير..اليوم دامكم مجتمعين كلكم،حبيت اقولكم ترى بنتكم سهام ناويه تكمل دراستها للتمريض بس تقول ابي موافقة اعمامي ورضاهم قبل اقدم استئناف لدراستي،هااه وش قلتوا فديتكم
راكان عصصب من هالسالفه بس مايقدر يتكلم ومعتمد على رفض اعمامه وأولهم ابوه...
بو طلال/بصراحه،التعليم هالايام زين،والتمريض مهنه شريفه وودي يجي يوم نكتفي من الممرضات الاجنبيات،ويكونو كل كوادرنا من بنات البلد
بو راكان/بالنسبه لي اشوف انها تسوي اللي تشوفه مناسب لها والله يوفقها
راكان انصدم من كلامهم..
نوره انبسطت/يا فديتكم..بس وش رايك يابو راكان؟!
بو راكان ببتسامه/قوليلها تراها بتبتلش بي ماحد بيعطيني ابر السكر إلا هي
بو طلال/هههههه اجل انا معك بعد
الكل/هههههههههه
نوره/على بركة الله
راكان قام وهو متنرفز..وطلع..ودق بجواله عليها ومايدري من هو داق رقمه/سهاموووه ردي.....
ردت بالجوال/
راكان بعصبيه/سهااام وينك..ابي اشوفك حالا
ريم بالجوال وتبسم بخبث/الرقم غلط طال عمرك،أنا ريم.. وسهام جالسه جنبي اذا تبيها
راكان حس انه في ورطه حقيقيه/هاااه....ريومه انا.. انا حبيت ابشر سهام ان اعمامي وافقوا انها تكمل دراسة التمريض فقط
ريم استانست/قل قسسم...
راكان/والله
ريم التفتت على سهام/سهااام البشاره..
سهام جنبها وتسولف مع عروبه/هلا ريمو
ريم ببتسامه/ابشرك اعمامي موافقين تدرسين طب
سهام طارت من الفرحه/الحمدالله..هههه..الله يبشرك بكل خير
ريم مدت عليها الجوال بدون تردد/هذا راكان يبي يبارك لك
سهام استغربت من ريم انها تطلب منها تكلم راكان/!!!
راكان انحرج من ريم وهالموقف/...
سهام اخذت الجوال من ريم..واستغربت ان ريم تركتها/ألوه..
راكان ماعاد فيه يهاوشها بعدما حس بسعادتها بالخبر/هلا وغلا
سهام استحت بس تستقوي وابعدت عن البنات/ياخي عيب عليك هذا جوال زوجتك
راكان ببرود/هههه افهم انه لوكان جوالك كان عادي هااه!!
سهام عصبت/انت ليش تحاول تحرجني مع ريم،راكان بليييز
راكان بروقاان/انا بسكر الخط ..وبدق على جوالك
سهام/ما راح أرد..يلا رووح
راكان بدون تفكير/بتسلل واطلب منهم ينادونك على اي سبب وبحرجك عندهم،
سهام/يا ويلك...
راكان/اجل يلا روحي ودي جوال ريم لها وتعذري بأي شي. وروحي غرفتك .. لاني بتصل عليك بعد ثلاث دقايق ومابي تتعذرين مني
سهام/راكاااان لااااا تحاول تـ....
راكان سكر من جوال ريم...
سهام انهد حيلها من هالوضع واتجهت لريم وعطتها جوالها..
ريم استغربت تعابير وجهها/سهام شفيه وجهك قلب اصفر فجأه!!
سهام/من صبح قايمه بدري ودي اروح لغرفتي وأريح شوي عن اذنك...
ريم ببتسامه(ياقلبي عليك يا سهام،حاسه فيك ياعمري الله يعينك)..
/
/
/
/
/
بعد نص ساعه....
مسترخيه على سريرها...،
رن تلفونها وردت بسرعه/تو الناااس،
راكان بمكر/كشفتك..كنتي تنتظرين مكالمتي.
سهام انحرجت/لا ما انتظرتك،بس انت قلت بتتصل بعد ثلاث دقايق،وطلعوا ربع ساعه...شاللي تبيه
راكان/نفس الشيء اللي خلاك تنتظريني ربع ساعه..
سهام سكتت وعيونها تلمع وتبلع ريقها/...
راكان/سكوتك أكبر إثبات لـلـ..
سهام قاطعته،قبل لا يكمل/إثبات لإيش،
راكان/فيه بينا مشاعر مشتركه،ومهما حاولتي تنكرين مايمديك.
سهام حاولت تكون عاادي/اسمعني يا راكان ،اللي انت تفكر فيه وتحس فيه ترى وهم وخيال...أنا ما أحبك،وبالنسبه لي مثلك مثل اخوي
راكان عصصب/ان كررتي هالكلمه مره ثانيه يا ويلك،ترى أنا ما اعتبرك اختي وحطي هالكلام ببالك فاهمه
سهام خنقتها العبره وبكت/..
راكان حس بأنفاسها تضطرب/سهام لا تبكين لبى العيون...سهام معاد فيني اخبي اكثر من كذا...ولو اني ماني متأكد ومتيقن من انك تبادليني نفس المشاعر ماكلمتك وماتعرضت لك...
سهام تنهدت/راكان انا تعبانه..آسفه لازم اسكر الخط تككفى اعذرني....
راكان بترجي/بس اسمعيني تكفيين قبل لا تقفلين الخط..خلينا على تواصل بالصوت على الاقل اكلمك اتفقنا حبيبتي
سهام سكرت الخط وهي منهاره....
/
/
/
/
راكان جالس ومقهور من وضعه اللي هو فيه وهو يدري ان سهام داخل وتبكي علشانه...،
شوي ويسمع [صوت مسج]
راكان فتح المسج وتفاجأ أنه من سهام وجلس يقراه بتمعن.
[راكان يا قلب حبيبك وغاليك....
.ارحم خفوق تعذب في زمانه
كلما قلت يا دنيتي جاء حاليك....
ردت علي وقال باقي لك خانه!
ادري اني بقلبك عشيقك وغاليك....
وانته يا هوى القلب فرحته و احزانه.
راكان لو هو بكيفي لأمشي واخاويك...
واترك كلام الناس بشتى الوانه..
لكني من السنع والشرف احاكيك...
من بيت عز وفخر وتزهاه الرزانه..
صفوة الحكي يا راكان أغليك....
غلى يجري مع دمي داخل شريانه!!
بنت عمك/سهام محمد العباد]
راكان نزلت دمعته لأووول مره علشان بنت!!..
سهام طلعت تعشقه مو بس تحبه!..وطلعت شاعره بعد وعبرت عن كل شيء بقلبها من خلال هالابيات...
راكان ابتسم وسط هالدموع وندم انه ضيق صدرها زود على ضيقتها...
أرسل لها مسج...
/
/
سهام كانت مستلقيه وتناظر السقف وتحاول تريح تفكيرها،لكن دمعتها ماتجف من عينها...سمعت صوت مسج واخذت جوالها وتقراه بحسره!
[قلبي اللي كلما دق هوجاسه..
ماطرى له غير مدعوج الأعياني..
شف قلبي جرعة الحب من كاسه..
ادمنت عيني على شوفه ادماني..
حبنا ماودنا يعلن افلاسه..
والخساره ماتعوض بالاثماني..]
سهام تنهدت وكتبت بيت هي حافظته..ردت على مسجه ببيت يعبر ....
/
/
/
راكان تفاجأ أن الرد جاء سريع وفتح المسج ..
[هذا النصيب اللي حكم بالتشتااات...
حكم القدر يا لو أنا ميت فيك!]
راكان،قام مزعوج وركب سيارته وطلع.....،
/
/
/

محروم
04-20-2016, 09:02 PM
يسعد لي مساكم....جميعااا..
#السهم الثامن والعشرووون
<<<روحي فداك يا نصيب الغير..

الصباح~
سديم جالسه على اعصابها وتشرب قهوتها ....وهي متنرفزه...اصلاً من تزوجت عزام وهي مو على بعضها...
عزام نزل من غرفته وهو يغني وجلس/قوود موورننيق سويتي
سديم بدون نفس/قود مورننق
عزام صب له حليب/شفيك مبوزه على الصباح!!
سديم/العايله طالعين لهم أيام وما وديتني لهم،متى بنروح
عزام/بصراحه ماتعودت اروح لتجمعات العايله..ومو ضروري تروحين
سديم لزّمت/بس ضروري بالنسبه لي
عزام وهو يشرب حليبه/ليش من الأهم عندك زوجك والا العايله..
سديم بغرور/طبعا العايله مايبيلها كلام
عزام بعناد/اجل اقعدي ببيتك ولا تفتحين سيرة عايلتك مرّه ثانيه فااهمه
سديم/بس عايلتي هي نفسها عايلتك!
عزام عصب/ابووي وامي وتوفوا غيرهم ماعندي عايله..
سديم/نسيت ان ابوي هو اللي رباك
عزام بس بيقهرها/اقول اسكتتي بس ترى صجيتيني
سديم سكتت غصب لأنها تعرفه اذا عصب..بيقلب يومها إلى جحيم...
رن جوال عزام~
المتصل عمي سعد~..عدّل جلسته ورد بدون تأخر/هلا وغلا بالطيب..
بو راكان/هلا بك يا ولدي وين ايامك؟
عزام/والله في هالدنيا..ليه طال عمرك فيك شيء،شلون صحتك
بو راكان/بخير يمال للخير،،بس وينكم انت وسديم؟!!..الكل حولي وانتم لا!!
عزام تردد/والله...
بو راكان قاطعه/مالك حق يا ولدي تحرم نفسك من هالجمعه الحلوه..وسديم بعد خلها تستانس،
عزام/بس يا عمي....
بو راكان قاطعه/وانا ابوك اذا على النوم ههههههه انت خابر ان لكل واحد غرفته هنا،انت بس تعال
عزا. انحرج وضحك/هههههههههههه ابشر لبى عمرك..اليوم نكون هناك كم عندنا بو راكان،آمرني بس
بو راكان/هههه مايامر عليك ظالم،يلا فمان الله...
سديم مبسوووووطه وانفتحت نفسها،بعدما فهمت انها بتروح للاستراحه..
عزام سكر جواله وهو يشرب حليب ومسوي نفسه ثقيل/تجهزي في العصر بنروح الاستراحه
سديم بقمة سعادتها(فدددديتك يبه)..،
/
/
/
/
/
بصالة البيت...
طلال جالس،ومعه عزوز ويلعبون ورقه...وضحكهم عالي واصواتهم مرتفعه..وبينهم مجود مثل الاطرش في الزفه...وكلهم لابسين فنايل وسراويل...<<لووول
طلال مندمج/والله انك تغش يا ولد
عزوز/هههههه علشانك ماتعررف تلعب
طلال/قووم خلني افتشك..شكلك شايل ورق
عزوز مد لسانه/ماتعررررف تلعب هههههههه
طلال/هات لسانك اقصه
عزوز رمى الورق بوجهه وقام بيهرب/ان قدرت تمسكني قصه هههه
طلال مسوي نفسه بزر.ويجاريه.. قام ومسكه وجلسوا يلعبون ويتضاربون بمزح...
مجود قام ودخل في الهوشه معهم...
**سحاب تركت شغلها اللي بيدها وراحت تشوف وش صاير بالصاله ووقفت مذهووله من الحوسه واشكالهم...!!!
تخصّرت بيدينها ورفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تخزهم/لا واللـه....
كلهم وقفوا والتفتوا عليها وخايفين...حتى طلال انخرس ووقف نفس عزوز ومجود....!!!
سحاب/يالخوووونه....
طلال وعزوز ومجود/!!!!!
سحاب/ليش تبدون لعب بدووووني
طلال/ههههههه
عزوز/سحاااب الفزززعه..انقذييني.طلال هجم علي
طلال مسك عزوز،وكمل المصارعه...
سحاب تدخلت باللعب وصارت معارك مو معركه لانها متعووده على لعب الاولاد والخشونه......
/
/
/
/
/
/
*مؤسسة الفواز...
جالس بمكتبه..وقبالته جالس خالد/قلت لي ان راكان داخل هالمناقصه
خالد وهو يشرب قهوته/انت عارف ان المناقصه اللي طافت خسرها وبفضلي
سليمان/كفوو
خالد ابتسم بخبث/حاضرين للطيبين
سليمان/انت بكذا تثبت ولائك...وانا ملزوم اشكرك..
خالد/انت عارف انا وش ابي
سليمان/ههههههه عاارف ..وراح تووصل لمرادك بس خلك معي دووم ولا تفكر انك تخوني
خالد/دامك مغررقني لا تخاف...
سليمان/هههههه
رن جوال خالد وشاف المتصل"حور"/عن اذنك شوي
سليمان/خذ راحتك..
خالد قام وابعد شوي ورد وهو مقصر صوته/نعم
حور بالجوال/اخييرا تكرمت ورديت علي
خالد/خيير. وش تبين
حور/ياخي اتق الله انت وين لي فتره اتصل ولا القاك..ناسي اني حامل بولدك..
خالد/انا سبق وقلتلك اني مابي هالولد..وماني ملزوم فيه..
حور/خالد اتق الله فيني..انا تعبانه حيل..محتاجتك جنبي
خالد/بستين جهنم...
حور بكت مت قهرها/بتندم ي خالد...وربي بتندم
خالد/ماعندي شي اندم عليه دام ساره تركتني
حور/انا بوريك وش تسوي حور...
خالد/اقول انقلعي بس..
حور سكرت الخط بوجهه....
خالد تنفس بعمق ورجع لسليمان....
/
/
/
/
/
ببيت طلال....
بوسط اللعب والضحك...عزوز طلب من سحاب تساعده وتفزع معه ضد طلال..
سحاب تدخلت وجاءت بين طلال وعزوز وضاعت بينهم..
طلال ابتسم وسحبها بقوه/علبالك قويه...وريني وش عندك
سحاب بلعة ريقها من الخوف لان ظهرها بدأ يوجعها وبنفس الوقت ماتقدر تقول اللحين انها حامل/لا طلال لاا
طلال،سحبها وبحركه بهلوانيه شالها/هههه اللحين اوريك كي. توقفين ضدي
سحاب/طلال لا يا طلال..
طلال كمل لعب وحطها على الارض بعدما لفها مثل حركة الكاراتيه/
سحاب صرخت بقوه وهي تعتصر ألم وتلتوي وهي تضم بطنها/آآآه..
طلال بيوقف قلبه من الخوف جلس جنبها وحاول يقومها/سحاااب وش فيك..سحااب
عزوز ومجود يهزونها/سحاب
سحاب مسكت يد طلال وتضغط عليها بقوه وتبكي/أنا حاامل يا طلال...حامل
طلال ماصدق/وليه ماقلتي لي
عزوز ومجود بكوا من بكاء سحاب...
طلال/وش تحسين فيه ياقلبي...قوولي
سحاب وهي تسبح بعرقها ودموعها من شدة الألم/حاسه اني بسسقط..
طلال/لا لا تقولينها..بوديك المستشفى اللحين
سحاب وهي تصد بدموعها ومستحي. تقول له وش تحس به/ماقدرر ماقدرر خلاص..
طلال بلع ريقه من الخوف/وشو اللي خلاص..
سحاب حست بدوخه والتوت رقبتها وفقدت الوعي/ابي سهاام..اتصلوا بسهام
اغمي عليها.....
طلال بغى ينجن/عزوز روح جيب ثوبي بسرعه وجيب معك شرشف بوديها المستشفى
عزوز قام بسرعه...
مجود ببراءه قرب منها/سحاااب قومي سحااب
طلال ظل يمسح على راسها/حبيبتي قوومي
سحاب بدون إجابه/....
عزوز جاب الثوب ولبسه طلال بسرعه وبدون يسكر ازراره...
عزوز/بروح معكم
طلال غطى جسمها بالشرشف و من دون شعور شالها وهو يحس بالذنب لأنه السبب في اللي صار لها/عزوز خلك مع اخوك..
عزوز خاف/طلال بروح معك
طلال التفت وهو واقف/خلك مع اخوووك..ماراح نتأخر..سحاب بخير وما راح يصير لها شي
/
/
/
/
/
/
جالسات البنات في جلسه على الزرع ويسولفون ..،
عروبه/بنات اسمعوني،لازم نسوي شيء مميز ونفلها
هالمرّه
ريم/شنسوي بالله!..
عروبه/مادري،بس نبي اكشن وكيذا..
ندى باستهبال/نحط شاره ونقعد نرميها بالبندق الناريه حقت بابا اللي بالمجلس
الكل/لااا
ندى مدت بوزها/انا جالسه افكر ما قلت وش رايكم
عروبه/السلاح مانبيه
سهام جالسه وتفكر/اسمعوني الليله بيجتمعون البنات ،بتجي سديم وسحاب ان شاء الله وبيكتمل العدد،نبي نطلع في رحلة على سيارة السايق وبنروح حول الاستراحه،وقت الصباح،يعني وقتما الشباب مداومين.و بما أننا الجو شتوي وامطار،راح يكون حلو نسوي سفار. وبناخذ معنا فطور وبنفطر بالبر ..وموب بعيد هذا هو ورانا،هااه وش رايكم
الكل/موافقين
ندى/الفكره روووعه
بس من اللي بيسوق؟!
سهام ببتسامه واثقه/سحاب زوجة طلال...هي احسن درايفر..وبتعجبكم
عروبه بحماس/حلووووه الفكره
سهام ناظرتهم ببتسامه ونص عين/المهم مابي مبزره ،لا أشوف وحده رايحه تقول لزوجها عن اللي بنسويه فاهمات
ندى/ههههههه
سهام خزت ندى/خاااصتآ أنتي يا ندوووش مع هالضحكه
الكل/هههههههه
ندى/لا والله وعد ما اقول لبجاد
سهام/ان شاء الله،لأنك لو قلتيله ،ماراح يكفيني فيك رفستين على هالكرشه
ندى شهقت/لا تقولين كرررشششه
البنات /هههههههه
رن جوال ريم/الذيب عند طاريه...هذا طلال..اكيد يبي يقول انهم وصلوا...
سهام فررحت/شتنتظرين رردي
ريم/هلا طلال
طلال بالجوال وباين صوته مزعوج/ريم ..وين سهام؟
ريم استغربت/سهام جنبي هنا ...طلال وش صاير..سحاب فيها شي
سهام خافت/شفيهاا سحااب
ريم/طلال تكلللم وش فيك
طلال/سحاب حصل لها نزيف ووديتها المستشفى وكانت تبي تشوف سهام...وتردد اسمها..قوليلها تجي حالاً
ريم فززت واقفه/دقااايق ونكون عندكم بالمستشفى..
سهام عرفت ان سحاب صاير فيها شي/قوليله بأي مستشفى....
ريم سكرت الجوال/قااالي اسم المستشفى ...يلا قوومي خلينا نروح لها...هي محتاجتك..
سهام بدموع/يلا بسرعه...
ندى/الله يطمنكم عليها..
سهام/اميين...
/
/
/
/
/

موقع العمل~
راكان/اسمعوني،الشغل يكون جاهز بوقته وبجوده عاليه،مانبي نخسر سمعتنا بالسوق بسبب تسيب
المهندس/ان شاء الله،بس حضرتك في حاقه عايز أؤلها
راكان/نعم قول
المهندس/بص حضرتك الاستاز خالد بيؤل.انكم حتغيروا العمال وتسرحوا المهندسين
راكان عصب من خالد/انا قلتلك مافي تغيير،استاذ خالد استشارني ورفضنا،يلا يا مهندس هيثم شوف شغلك
المهندس ارتاح/اوكي
/
راكان ركب سيارته معصب واتجه للمؤسسه ومالقى خالد فيها وطلع مستعجل واتجه للإستراحه/كيذا يا خويلد معاد تحترم ولسانك طوول.وتبي تخرب الشغل!!!...شفيك خربتها من تالي..أنا أوريك...
/
/
/
/
/
#المستشفى..
طلال واقف عند غرفة الولاده...وينتظر وحالته حاله..
وشاف ريم ومعها سهام مقبلين عليه...
سهام كانت عيونها غرقانه دموع وبدون تحس اتجهت لطلال/طلال وش صاير لسحااب..قووول.
طلال/تطمني يا سهام.ماراح يكون الا خير
سهام/طيب ليه،مدخلينها غرفة الولاده..هي تووهااا حملها له سبعة اسابيع
ري. وهي مستغربه/سهاام هدي شوي
سهام ماقدرت تهدي/ريم هذي اختي...تعرفين معنى اختي.
ريم اخذتها وراحت تجلسها على اقرب كرسي/يا بنت هدي أعصابك..صدقيني سحاب بتطيب وبتقوم بالسلامه باذن الله.
سهام جلست وهي ساكته وكاتمه عبرتها بس ماقدرت تحبس دموعها...
طلال تضايق من نفسه....
ريم التفتت على طلال واتجهت له وهي تخزه من بعيد...
طلال شافها تخزه/شفيييك
ريم/بعدين بقولك
طلال سكت..وباله مشغول بـ"سحاب"..
سهام ظلت جالسه وتنتظر على جمر وتدعي لصديقتها اللي بمثابة اختها...سحاب توأم سهام بالروح..
/
/
/
راكان بالطريق ...
اخذ جواله واتصل على طلال/الوووه
طلال بالجوال/هلا
راكان استغرب/طلال علام صوتك ..في شي وانا اخوك ووينك
طلال بضييق/انا في المستشفى.زوجتي بالطوارئ
راكان/افااا...وش صاير لها
طلال هالسؤال يعذّبه/راكان راسي مصدع بسكر الجوال...
راكان/لحظظه انتم بأي مستشفى
طلال/مستشفى....
/
/
/
/
/
خالد..
في بيته وجالس يكلم نفسه...وسرحاااان.قاام و اتجه للدرج وفتحه..واخذ سكين ذهبيه لامعه..وتصميمها دقييق ونحيفه..وتطلع بضغطة زر...
راح واسترخى ع الكرسي وهو يتبسم ويفكر باللي ناوي يسويه(دامني عجزت اوقف بوجهك..حتى مع اعداك...ما راح اخليك تنهيني...وتخلي العايله تتخلى عني وتصير انت الكل بالكل...هيييين يا راكان).
رن جواله ورد/هلا سليمان...ايهه قررت الليله اواجهه.......راكان هالمرّه حظه بيتخلى عنّه..وراح أنهيه أو أشلّه ع الأقل....وراح ازززيحه يعني راح ازززيحه.ومجهز له مفاجأه اللليله...ههههههه
.
وراء الباب كانت واقفه "ساره"...توها واصله من بيت أهلها ومصدوووومه باللي سمعته....تراجعت مستعجله....واتجتهت لغرفتها....
/
/
/
/
/
/
وصل راكان للمستشفى..
واتجه للطوارئ..وشاف طلال واقف ومتكي ظهره على الباب..وباين عليه اللهفه والتوتر..
راكان وصله/السلام
طلال/وعليكم السلام...
راكان ربت على كتف طلال وضمه/شدّه وتزول وانا اخوك...
طلال ما علّق/....
،
سهام التفتت و شافت"راكان"من بعيد وماقدرت تبعد عيونها عنه..
ريم لاحظتها...
،
راكان/وش فيها زوجتك
طلال/احتمال تكون اجهاض..
راكان/كانت حامل؟!!!..
طلال وهو مقهور/ماكنت ادري..الا يوم طاحت ونزفت...بعدها قالت لي
راكان/وانا اخوك بيرزقك ربي بأطيب من اللي راح..
طلال تكلم بدون مايحس/أنا مابي الولد...ابي سحاب وبس...
راكان استغررب هالكلام من طلال/طلاااال انت رجااال وش هالكلام...عييب عليك
طلال وهو مقصر صوته وخانقته العبره/انت تدري اني جايبه هنا وهي فاقده للوعي كنت شايلها وكأني شايل خيوط ..ونزفت كثير....
راكان رحم حاله وهو يشوف طلال بيبكي مسكه وسحبه بعيد عن عيون الناس/...
طلال جلس يبي يرتاح وبعدما نزلت دمعاته صد بوجهه وغطا وجهه بيدينه..
راكان/انا بروح استفسر خلك هنا وارتاح شوي...
اتجه راكان للطوارئ وهالمره شاف سهام تكلم الممرضه...
سهام/ثانكيو.
راحت الممرضه....
راكان وقف عندها/السلام
سهام وهي تمسح دمعتها/وعليكم السلام
راكان/شالاخبار
سهام/ان شاء الله خير..
راكان وهو يشوفها تصد عنه وتمسح دموعها/لا تبكين يا روحي...دموعك تحرقني
سهام رفعت ناظرها له وخزّته بنظرات ناريه/زوجتك معي..كيف تتجرأ؟!
راكان عينه بعينها،بتحدي/انتي حبيبتي..والفرق شاسع
سهام بنفس نظراتها الناريه/صةاختي مريضه،ومادري وش وضعها ..وانت تتكلم بتفاهات...
راكان بنفس النظرات/حبي لك ماهو بتفاهه
سهام بنفس النظرات بعد/لكنه خياانه
راكان/لما أوفي لقلبي..ماعلي من خيانة احد..
سهام بنفس النظرات/راكان اطلع برااا..صديقتي تعبانه وانت جاي تتكلم عن مشاعررك...
"
اقبلت ريم ومعها كوبين قهوه وشافتهم واقفين مع بعض وكل واحد يخز الثاني..ابتسمت وهي متجهه لهم/محد قالي ان بينكم ثأر قديم..!
سهام صدت عنهم وهي تتأفف/تأخروا جوا...وش يسوون
ريم وبيدها كوبين قهوه/سهام خذي قهوتك...
سهام/مابيها
راكان/ريومه هاتيها..انا ابيها.
ريم/تفضل..
راكان اخذ الكوب منها/مشكوره ..مادريت ان زوجة طلال حامل
ريم/حتى أنا توني ادري...
راكان كمل شرب قهوته
ريم وهي تنتظر ردة فعل. "سهام"/عقبالي وعقبالك يا راكان
راكان/اممممييين...
سهام طاح جوالها من يدها..من كلامهم ..
ريم ابتسمت(هههه. والله انك مجنووونته يا بنت)..
...
#بعد ربع ساعه...
طلعت. الدكتوره...
الكل اتجه لها/بشررري
الدكتوره/وين زوج سحاب الفزاع
طلال/انا
الدكتوره/ابشرك وضع سحاب تعدى مرحلة الخطر..وسيطرنا ع النزيف...
سهام وطلال مبسوطيييين/الحمدلله
ريم/والجنين يا دكتوره
الدكتوره/الجنين وضعه طبيعي ..وماعليه خوف
الكل فرح وانبسط..
طلال/اقدر اشوفها يا دكتوره..
الدكتوره/ايه تقدر...بصراحه زوجتك هذي عنيده حاولت اقنعها تقعد تحت الملاحظه كم يوم ورفضت..الا تطلع ..
طلال قلبه يرجف رجف من فرحته...'
سهام تركتهم ودخلت على سحاب...
راكان/مبرووووك عليك الولد وأمه..الحمدلله ع سلامتهم
طلال/الله يسلمك
ريم بفرحه/مبرووك ياخوي اخيرا...طلال بيصير اب..
راكان/ههههههه
طلال وهو منحرج/انا رايح اخلص اجراءات الخروج...سولفوا واضحكوا بكيفكم
/
/
/
عند سحاب..
سهام وهي تمسك بيد سحاب/الف الحمدلله ع سلامتك يا عيون اختك
سحاب بصوت فيه بحة ألم/الله يسلمك
سهام/خوفتينا عليك
سحاب ابتسمت بتعب/وين طلال
سهام/يا عيني على طلال حالته حاله...قبل شوي منهار ونبرته فيها شي غريب...اعتقد مو حمل يشوفك اللحين...راح يحاسب المستشفى علشان يجي بالمره ياخذك
سحاب ابتسمت بدمعه/حبيبي
سهام رن جوالها وصمته بدون تشوف المتصل والتفتت على سحاب/اسسمعيني زين.انتي لازم تنتبهين على نفسك...
سحاب تسمع وهي تتبسم....
ودخلت ريم...
/
/
/
/
ببيت خالد.
ساره بغرفتها وجوالها بيدها ومقهوره/ردي يا سهااام تكفين ردي...اخخخ ليت معي رقم راكان واحذره من خويلد....المشكله ماعندي غير رقم سهام...
يا ررربي شلووون اقول لراكان ينتبه على نفسه،..
ظلت ساره تفكر،....
/
/
/
/
المستشفى..
دخل الغرفه وهو يتبسم وقفلها...
سحاب انبسطت بشوفته واستقعدت/هلا حبيبي
طلال وصل السرير وجلس جنبها وباسها على جبينها/الحمدلله على سلامتك يا قلبي
سحاب ضمته/الله يسلمك
طلال/عندك صاحبه عنيده ما راحت لين حلفت اني ما راح اخليك لحالك
سحاب ببتسامة رضا/فددديت سسهام..
/
/
/
/
بالطريق..
ريم وسهام جالسين وراء ومبسوطات.. وراكان يسوق..
راكان وهو عاقد حواجبه/لا والله كلكم وراء وانا هنا لحالي...سواق اهلكم انا
ريم/راكاان مايسوى علينا هالتوصيله..
سهام/ههههه
راكان/اوكي هالمره سمااح.لعيون
سهام شافت جوالها وملاحظها المكالمات من ساره!!!
والرساله اللي خرعتها [سهام تكفين حذرري راكان..ترى خالد مو ناوي له على خير الليله..ولا تقولين لأحد عني]..
سهام بحالة صدمه!!!!
ريم/سهام وش فيك
سهام رفعت راسها وناظرت راكان وهي ماتدري شلون تتصرف...!!!
راكان ناظر بالمرايه العاكسه. وطاحت عينه بعين سهام...
وصلوا الاستراحه..
..
خالد كان توه واصل وموقف سيارته ...والتفت على سيارة راكان وهو داخل..وابتسم بخبث...
راكان شافه وماقدر يسيطر على نفسه/اخيييرااا
ريم/راكان وش فيك؟!!!
راكان لف شماغه وعقد حواجبه ويبي ينزل..
سهام انتبهت لخالد وخاافت/راكان وين رايح
ريم استغربت/بننزل..منتي شايفه اننا. وصلنا
سهام/راكان...
راكان ما التفت عليها...نزل بسرعه
سهام وعينها عليه..
ريم ملاحظه ان فيه شي غريب!!!
نزل راكان،مستعجل واتجه لخالد/ي خاااالد
خالد خايف بس مو مبين التفت عليه بثقه/نعم
راكان وصله واعطاه لكمه قويه من شدة الغضب/..
ريم وسهام خافوا..
خالد عصب/كل هذا علشان الحبيبه والا علشاني كشفتك لعبتك الوصخه مع بنت عمك اللي خرفنتك
راكان ضربه ضرررب سنه بدقيقه..
ريم وسهام بالسياره ماقدروا ينزلون...
ريم/وش السوات...
سهام تذكرت رسالة"ساره"....وخافتومدت يدها بتفتح الباب/بروح اوقفهم
ريم/انتي هبله..كيف وهذول ماسكين ببعض...
سهام/خالد موب هين يا ريم أنا خايفه يأذي راكان
ريم/اوول مره اشوفهم كذا...انا بتصل في ابوي. وعمي
سهام وعينها تراقب/لااا يا ويم لااا انتبهي
ريم استغربت/ليه
سهام/ب دوون ليه ...بتضضيق صدورهم ع الفاضي
،
خالد دف راكان وضربه...وطلع سكينته بغفله من راكان اللي كان يتألم من عينه...
سهام انتبهت لخالد وبدون شعور نزلت رركض/راكااان
خالد حاول يستعجل...ومد سكينته..
سهام ابعدتها بيدها عن صدر راكان...واصابتها،
الكل/!!!!!
ريم ماتوقعت ان الدعوه فيها سكاكين..ولاحظت دم سهام اللي غرق يدها...
راكان مسك سهام قبل تطيح/سهاام
سهام تتألم بشده وتضغط على جرحها
خالد انبسط انها جاءت في سهام،والتفت على راكان وهو يبتسم بخبث/هالمرّه لقيت من يفديك...لكن المرّه الجايه ماراح تنفذ منها..
راكان ودمه يغلي ومو مصدق ان خالد ينوي له الشر...
خالد ركب سيارته مستعجل وهرب ...
راكان بقهر/سهام..سهام
سهام وهي تتحمل الألم وتوقف ودمها ينزف/لا تخاف راكان انا بخير
ريم نزلت ركض/سهااام
سهام وهي تحس بدوخه/لـ...لـ...لا تخافون...انا بخير...يلا مشينا ندخل...
ريم وراكان/!!!!
ريم/وكل هالدم اللي نزف..شكل السكين جاءت على وريد...
راكان وقلبه يعوره عليها/روحي معها يا ريم واضح انها دايخه..
سهام أقفت من عندهم.وناسيه جرحها..ومبسوطه انها انقذت حبيبها...و قلبها يرجف وهي تتخيل لو ان هالسكين انغرزت بصدر راكان.وصار له شيء..وش راح تكون حالتها لو فقدت راكان للأبد...الخيال عورها بقلبها...مع دوختها...طاحت مغمي عليها...
ريم/راكااان ألحقنااا....
راكان كان متوقع هالشيء....
/
/
/
/
بسيارته ومقهور .../اخخخ...هالمرّه جاءت في سهام ..لكن المرّه الجايه بتكون فيك يا راكان..والأيام بيننا...بعد اللي صار لازم اتكتك علشان ما أورط نفسي...
/
/
يتبع.....

محروم
04-20-2016, 09:02 PM
#السهم التاسع والعشرون....
<<< هو حبيبي... بس حبيبي من بعيد ! لا عناق و لا مواصل.... و لا حتَى لقاء ♡
...
دخل بجاد بسيارته...وتفاجأ بالدم اللي ع الأرض!!
نزل مستعجل ودخل وهو ينادي/نـدددى...يا نـددى
،
نوره وام راكان طالعين يبون يغيرون جو..ويتمشون بالحديقه...ومعهم ام راشد وكانوا يسولفون..
نوره/يام راشد تغطي هذا بجاد ..بجااد تعال
بجاد. جاء ولاحظهم عاديين/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
بجاد/صاير هنا شي
نوره/وشو..
بجاد/اقصد انتم بخير ماصار هنا شي بغيابي..؟!!
ام راكان/بجاد اذكر الله..ماصار شي
بجاد/طيب وكمية الدم اللي شفتها عند البوابه من له؟!!
الكل مستغررب/ددممم!!!
اقبلت ندى ويدها على بطنها اللي صار بارز بشكل واضح/هلا بجاد...
بجاد من خوفه عليها كان وده يضمها بس مستحي من الحريم واكتفى بقُبله على جبينها/هلابك ندى..شلونك
ندى وهي مستغربه سرعة نفسه/بخير..
بجاد حاول مايبين خوفه وماقدر...
ندى اكثر واحد يفهمه،مسكت يده/بجاد تعال شوي ابيك بسالفه
الحريم يتفرجون وساكتين..!!
ندى/عن اذنكم شوي يا جماعه..بوصي بجاد باغراض
نوره ببتسامه/خذي راحتك.
،
ندى همست له وهي ماسكته/تعااال
راح بجاد معها...
وصلوا غرفة جلوس جانبيه ودخلوها....
ندى سكرت الباب وقفلته والتفتت على بجاد/شفيك يا عمري منت على بعضك
بجاد قرّب منها ومسك يدها ومسح على ظهر كفها وقرّب اكثر وضمها/مشتاق لك...هذي كل الحكايه..
ندى مستغربه/لا مو هذي كل الحكايه..قوول وش فيك بجاد
بجاد جلس وجلّسها بحضنه وحاوطها بذراعه/وانا داخل قبل شوي شفت كميات دم عند البوابه وخفت...وبعدما دخلت وطمنوني ان مافيه شي ارتحت وبشوفتك تطمنت...
ندى/دم!!!
بجاد/ايهه
ندى/الله يستر..
بجاد/وين راكان..قال لي قبل شوي انه راجع
ندى/ما وصل
بجاد/هو قالي انه جاي هنا بالطريق ومعه ريم وسهام
ندى وقفت وهي خايفه/يماااه وين راح اخوي
رن جوال ندى وردت بسرعه/الووه راكان..وينك
راكان بالجوال/اسسمعي الكلام اللي بقوولك وخلي عمتي نوره بالتدريج..مو دفعه وحده
ندى/راكان خوفتني البنات فيهم شي؟!!
راكان/ندوووش لا تخليني اعصب ترى اعصابي مو متحمله اكثر
بجاد اخذ التلفون منها/هاتي اشووف...بهذلتي الرجال..هلا راكان...
ندى جلست وهي قلقانه...
/
/
/
/
الليل
بالمستشفى;
سهام شبه جالسه ع السرير وبيدها مغذي وكيس حديد...ومرتاحه...
نوره/اشرربي هالعصير يا بنت لا تعاندين
سهام/هههه عمتتي شلوون افهمك ان ماني جوعاانه.
نوره/انا قلت اشربي عصير التوت البري غصب عنك
سهام بتمل. اخذت العصير/طيب
نوره/انا بروح اشوف سحاب قبل لا تطلع..انتبهي لنفسك..وخلصي العصير كلّه
سهام/طيّب
صوت مسج على جوالها من ندى..وفتحته وقرأته وهي تتبسم[متى بتجين...ترى مانسينا الطلعه..اذا ماجيتي وطلعتينا بعلم بجااااد وش كنا ناويين نسوي.....لا تتأخرييين]
سهام ابتسمت بتعب/ههه مجنووونه وربي
صوت طق ع الباب;;
سهام/من
راكان/سهام هذا أنا..راكان
سهام بلعة ريقها من الربكه وأخذت طرحتها وسوت لثام ع السريع/ادخل
راكان دخل وبيده باقة ورد/مساء الخيير
سهام بربكه/مساء النور...
راكان قرّب منها ومد عليها الورد وشافها لابسه السلسال اللي اهداه لها وانبسط/سلامتك
سهام اندفن صوتها/الله يسلمك..مشكوور
راكان لاحظ كمها مرفوع لين فوق (الكوع)..لأن المنطقه المصابه هي ذراعها الأيسر/هذا هو جرحك
سهام/ايهه..
راكان قرب اكثر ولمسه/يوجعك صح؟
سهام/حاليا حاطين بنج علشان الخياطه..
راكان/شوهك خالد النذل
سهام وعينها بعينه/المهم سلامتك انتض
راكان نزل راسه وباس مكان الجرح وهو يلمسه/..
سهام هنا تخدرت...وماقدرت شلون تتصرف/راكان ابعد مايصيير..راكاان
راكان/رووح راكان انتي..عطيني من وقتك ثواني بس
سهام وعيونها تلمع/راكااان لااا مايصلح تكفى لا تحرجني اكثر...
من وراء الباب كانت نوره تبي تدخل وسمعتهم...وعقدت حواجبها..وفتحت الباب وهي تحنحن/يا عررب
راكان صلب طوله/هـ هلا عمتي..
نوره وهي تناظره بنص عين/هلا
راكان/ها..كتبوا لكم خروج...
نوره/ايهه بكرا...وروح انت...وبكرا ارسل علينا السايق
راكان/بس أنا موجووود
نوره/وانا قلت ابي الساايق يوديناا...خلاص
راكان/اوووكي تحت امررك...سلاام
سهام للحين متوتره من راكان....
نوره رجعت لسهام ومسحت على راسها/وش حاسه فيه هالحين
سهام/حراااااره
نوره/ههههههههه
سهام انحرجت/عمتي
نوره/سمي
سهام /ابي اروح لـ سحاب مابي ارجع للاستراحه
نوره/لا تخافين...سحاب بتروح للاستراحه يعني بتلاقينها هناك
سهام سكتت وهي تفكر شلون تتخلص من مشاعرها و من تعلق راكان فيها...!!
نوره/فيه موضوع ابي اكلمك فيه بس مو اللحين..
سهام/هههه طيب ليش تطرينه
نوره/الموضوع يخص حياتك الخاصه...يعني..زواج
سهام ماقدرت ترد....
نوره/ع العموم ...مانبي نستعجل...أنا أجلت الموضوع...والناس حابينك ومايبون يخسرونك ومنتظرين...يعني مو مستعجلين
سهام/يصير خير..
نوره ببتسامه/ان شاء الله.
/
/
/
/
اليوم الثاني ~
سديم طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عزام وهي مرتبكه ومستعجله،وطقت باب الغرفه/عزاام عزااام قووم
عزام فتح الباب وو لابس فوطته وتوه طالع من الحمام متروش/الباب مفتوح شفيك تطقين بهالشكل
سديم/عزام الله يخليك،سهام بنت عمي طايحه
وودوها المستشفى تعبانه البارح..مادري شفيها.ودني لها
عزام ببرود/بس...كل هالازعاج علشان اوديك
سديم انقهرت/اقوولك بنت عمي تعبانه وبالمستشفى وتقول بس!!
عزام/شسويلك عاد
سديم/ودني للاستراحه بكرا بتطلع سهام وبتروح هناك ابي اشوفها..
عزام/ماله داعي..البنت طلعت من المستشفى يعني بخير اكيد
سديم/عزام لو أن السايق يدل الاستراحه كنت رحت بدون حتى استأذنك،لكن الشكوى لله...
طلعت معصبه...،
،3
عزام ابتسم على شكلها وهي قلقانه على بنت عمها/آآآه ليتك تحبيني مثل حبك للناس،كان انا بخير ومبسوط...
لبس عزام على السريع بنطلون جينز ازرق غاامق وتيشرت اسود على صدره كتابات كمه طويل وجاكيت اسود،تعطر بعطر وطلع لسديم ..
سديم جالسه بغرفتها ومتضايقه حدها...
عزام لقى باب غرفتها مفتوح ودخل/انتي للحين ماخلصتي لبس!!..ومزعجتني وتبين اوديك وانتي ما خلصتي!!
سديم ما صدقت/يعني تبي توديني يا عزام
عزام ببتسامه(حلو اسمي بفمك)/شسووي ماقدر على زعل حبيبة قلبي وعيني
سديم اعجبها شكله ورده وابتسامته اللي مبينه غمازاته/طيب يلا اطلع خلني البس
عزام بمزاج عاالي/اووكي انتظرك بالسياره..ثواني وتعالي..
سديم/طيب
/
/
/
/

/
***من جهه اخرى.....
وصل ارض المطار واتجه لبيتهم بالتاكسي....
نزل تركي من السياره واتجه للبيت وهو مشتاق للوالده والوالد والديره..
أم تركي/هلا بنوور البيت وعموده
تركي/تسلمين يمه
ابو تركي/اللحين تركي عمود البيت افاا...وأنا وين رحت يام تركي
ام تركي/وش بيفكنا منك اللحين
تركي/ههههههههههه
ام تركي/بشرني شلون خلود وزوجها
تركي/بخير ويسلمون عليكم..
بوتركي/هاااه كيف دراستك والمارست مادري شسمه هذا
تركي/ههههه قصدك الماستر..الحمدلله تقدرين تقول وتعلن للناس ان ولدك دكتور واخصائي نفسي
ام تركي زغرردت/الحمدلله واخيررا صرت ام الدكتور..
بو تركي/الحمدلله اللي فرحنا برجعتك..
تركي/الفضل بعد الله لدعاكم لي..خلاني اتقدم في عملي واكمل ماستر طب نفسي،
ام تركي/اللحين مالك عذر يمنعك عن الزواج
تركي بيضيع السالفه قام/أنا بروح اشوف اختي ساره وولدها مشتاقلها..
بو تركي/بدأ يتهررب ههههههعه
ام تركي/ هالمره مافيه تهررب،البنت حددتها بعد..
تركي ضاق صدره/يله عن اذنكم،
طلع مستعجل...ويتصل على ساره/الووه ساره وينك...
/
/
/
بالسياره~
عزام سكر الخط من راكان وهو مبسووط/يلا استانسي سديم..راكان يقول انهم طالعين من المستشفى وسهام عاال العاال ورايحين الاستراحه
سديم انبسطت/الحمدلله
عزام وقف سيارته فجأه/..
سديم/عزام ليش وقفت!!
عزام،بنشاط/مشتهي باسكن روبنز،تبين؟
سديم/بالشتاء!!
عزام/ههههه ليش منعووه وانا مدري ههههه ،يلا انا نازل
سديم حاسه بسعاده ومافي مجال تتضايق منه اليوم،حتى صوته وهو يتكلم يطربها!!
بعد ربع ساعه رجع عزام ومعه اكياس كثيره وعبأ فيها السياره
سديم/عزام ليش تأخرت ووش هالاكياس كلها
عزام مد عليها كيس الآيسكريم حقها/تفضلي ميلك شيك أتوقع انك تحبينه...
سديم اخذت منه الآيسكريم/عزام من جد وش هالاكياس
عزام/هذي حلويات شرقيه بمناسبة سلامة بنت عمنا وعليها بطاقات تهنئه بالسلامه وتمنيات بالشفاء مقدمه منك لسهام ..وكنت متصل عليهم يجهزون كيكه كبيره ويكتبون عليها و حاجز من اول ما قلتيلي الصبح..و بس
سديم كل يوم تتفاجأ من تصرفاته وذوقه ررغم شدته وقسوته عليها إلا إنه مايقصر في حقها ولا في صورتها قدام الناس
وبيتها بعد..ماعندها سبب تكرهه وهذا الشيء اللي يخليها تنقهر منه!!!!
/
/
/
/
وصلت سهام البيت والكل انبسط واستانس طبعا و احتفلوا بها...وكانت هدايا عزام وسديم هي البدايه..
لحظات وطلعت أم راكان كيس ومدته على سهام/تفضلي يا بنتي هذي من راكان تحمد على السلامه
سهام فتحته وطلعت علبة طقم/مشكووره خالتي بس..شدعووه ماله داعي
ام راكان/قيمتك اغلى من الذهب يا بنتي
الكل صفق لها/تستاهلين يا سهاام
ندى قربت وهي تسوي نفسها تغار وبمزح طبعا/شووفي مع أني مابي اقدمها لك بس شسووي أمري لله،هذي اسواره هديه من زوجي ويقولك حطيها باليد المجروحه بعد،
الكل/هههههههههه
سهام بمزح/ليش يقدم اسواره؟!..لو أنه قدم لي خاتم خطوبه كان وافقت ماعندي مشكله ههه
ندى مسكتها من رقبتها/سوووف اقتلهااااا
الكل/ههههههههههههه
نوره/ بنات تعالوا نقدم العشاء كلنا
البنات قاموا وراحوا معها/يلا..
ريم جلست جنب سهام بعدما راحوا البنات/شتحسين بذراعك اللحين
سهام/وخز طبيعي
ريم/ياعمري،بتتشوه يدك
سهام ببتسامه/عادي ماني زعلانه ههه
ريم وهي تلمح لها/راكان يعزك وااجد،تخيلي مانام من وقت اللي صار لك..توه دخل الغرفه اللحين ونام بعدما تطمن انك بخير،والله اني خفت عليه
سهام خافت وقامت تبلع ريقها/فيه الخير ولد عمي
ريم/راكان شهم واللي مثله قليل
سهام سكتت وقلبها يصرخ من غيرتها عليه وكلام ريم عن حبيبها يقطعها بسكاكين الغيرره/فعلاً
ريم لاحظت رجلين سهام تتحرك بتوتر وهذا دليل انها تحت ضغط وكلام ريم ضغطها اكثر/انتي فيك شيء سهام
؟!!
سهام رسمت ابتسامه مززيفه/لاا ..انا بخير بس ابي ارتاح شوي تدرين من اول ما رجعت من المستشفى ما ارتحت.
ريم/اووكي اوصلك لغرفتك وبعدها اروح اتطمن على راكاني واشوف اذا محتاج شيء او بعده نايم...
سهام/لا ماعليه اقدر اروح غرفتي لحالي...روحي أنتي..
ريم وهي تطالعها بتفحص وتبسم بخبث/اووكي مثلما تبين..
راحت سهام لغرفتها وهي قلبها محروق بالغيره والحب المكبووت والمدفون فيها..!
ريم راحت وهي تحلل ردات فعل سهام لأن ريم خريجة علم نفس وتحب هالاشياء وتعرفها(الله يعين قلبك يا سهام،من كثر ما يتحمل..في ذمتي لو أني محلك واشوف حبيبي كل يوم قدامي مع وحده غيري ماادري وش بسووي ..تحملي يا سهام قد مافيك الله يصبرك ويصبرني بعد...
/
/
/
/
في الغرفه...
جلست سهام وهي تتنفس بصعوبه....وكأنها تختنق...(يارب ساعدني...يارب)
لحظات. ووصلها مسج من رقم غريب...فتحتها وتلقاها صوره لها مع سليمان الفواز وهي كاشفه....
[هي نفسها الصوره اللي التقطتها "حور" من دون علم سهام..تذكرتوها].
سهام وقفت على حيلها/مصيبه..مصيبه....من وين طلعت لي هذي..؟
سهام تجمع الدمع بعينها مع رجفت يدينها/من هاللي مرسلها...
صوت مسج ثاني... وقرأتها [اذا حاولتي تقربين اكثر من راكان...راح توصل هالصوره لكل افراد العائله الكريمه....لذلك...بسك خرفنه فيه....انتي عارفتني اكيد]
سهام طاحت مكانها منهاره وتبكي بصمت...!!!
/
/
/
/
ساره دخلت بابتسامه /هاااااااي
الكل/هااااي ...هلا بسارونه
بعد السلام...وكل شي...
ساره/شلونك يا سهام اللحين
سهام ببتسامه/بخير....ومشكوره
ساره ابتسمت لها بحب/والله انك كفو
سهام انحرجت/ماكان له دااعي مكلفه ع نفسك
ساره/انا ما كلفت ع نفسي...هذا من اخوي ترركي..باركووولي
البنات/ألف مبروك بس على وشو
ساره قامت ترز نفسها وتبسم/صرت اخت الدكتور تركي...اخوي توه وصل من كم يوم وبيجي هاللحين..انا سبقته مع سايق اهلي...
البنات نطوا يباركون لها...
**وحده بس قلبها يرقص فرح أو يرقص جريح،خنقتها عبره ماقدرت تبلعها خاافت لا تبكي،وقررت تنسحب من المكان وطلعت لغرفتها وقفت عند الشباك وتنتظر شوفته على أحر من الجمر،دموعها سالت بمجرد سمعت بطاري قدومه للوطن بعد كل هالغيااب،شلوون لو شافته،.
ريم شافت دخلته بسيارته باب الاستراحه ويدق بوري قوي علشان يطلعون له العيال ونزل وهو يتلفت وينادي/خــآآآلد
ريم حطت يدها على قلبها ونزلت دموعها غزيره..
دق جوالها وكانت اختها عروبه وردت/هلا عروبه شفيك
عروبه بالجوال/انتي اللي شفيك،طلعتي غرفتك علطول حتى تهنئه ماهنيتي ساره على تخرج اخوها ورجعته من برا...
ريم وهي تجحد العبره/عروبه ماقدرت اتمالك نفسي وهربت
عروبه/يوووه انزلي بسررعه العالم بيشكون فيك..
ريم وهي تمسح دموعها/عروب. تووي شفت تركي يوم دخل...مادري شفيني انهبلت والا وش بالضبط،انا تعبانه ورجوعه وطاريه جدد هالتعب وزود الطين بله..
عروبه/اجل وش بتسوين لو دريتي انه بيتزوج!!
ريم حطت يدها على راسها وجلست على طرف السرير/عروبه لا تقولين،ورب الكعبه ماراح اتحمل
عروبه/يلا بسس خلصيني وانزلي بسررعه
خليك قويه
ريم/ماقدر أواجه احد وأنا بهالحاله صدقيني..باااي
ريم سكرت الخط وجلست تضغط على راسها..
سمعت صوت جوال بالغرفه وتأكدت انه مو جوالها..لان جوالها جنبها،شافت جوال راكان ع الكومدينه..وجاها رررعب فضييييع...
طلع راكان هاللحطات من الحمام وهو يطالعها بنظرات ويتبسم ابتسامات خبيثه،ورد على التلفون/هلا بجاد....بالله تركي وصل،اووكي شوي واجيكم ..سلام...
ريم حست أن نهايتها قربت،اكيد راكان سمعها(يارب سترك..انفضحت)
راكان وهو واقف عند المرايه ويمشط شعره/ريم شفيك مرتبكه
ريم/هااه
راكان التفت عليها وهو يخزّها بنظرات خوفتها/تكلللمي....

يتبع...

محروم
04-20-2016, 09:03 PM
#السهم الثلاثون...
<<<<<
راكان التفت عليها وهو يخزّها بنظرات خوفتها/تكلللمي....
ريم ماقدرت ترد..جلست ع الصوفا وبكت بصمت/....
**صمت لمدة. دقايق**
راكان اتجه لها بهدووء يخووف وجلس قبالها/اجل الحبيب المزعوم هو تركي رفيق اخوك هاه
ريم انربط لسانها/...
راكان ألتفت وطالعها بنظرات استفهام/صح؟..والا لا؟
ريم نزلت راسها بالأرض وهي ساكته/..
راكان قرب منها وعاقد حواجبه ومعصب،رفع صوته شيء بسيط علشان الناس ماتسمع/هوو والا غيره!!..ردي علي يابنت
ريم سكتت وهي خايفه منه/..
راكان مسك يدها وضغط عليها/ جاوبيني تركي هذا والا واحد غيرره
ريم تألمت/لا هذا هو اللي احبه،اررتحت
راكان ارتخت اعصابه وفكها بهدوء/طيب قوليها
من الأول..والا يعني لازم عنف...
ريم مستغربه ردة فعله البارده/...!!
راكان/لا تناظريني كذا..ناسيه ليلة الدخله وش قلنا ووش اتفقنا عليه..اعترفتيلي انك مغصوبه علي و انك تحبين واحد غيري وانا اعترفت لك اني احب وحده غيرك واتفقنا اننا مانصلح لبعض..
ريم كملت/وحتى اتفقنا نعيش اخوان ..على اساس بننفصل ان شاء الله وكل واحد يعيش مع اللي يبيه
راكا ابتسم/طيب..ليش انتي خايفه مني هاللحين!!
ريم مسحت دموعها/مادري يا راكان.كنت خايفه منك اذا عرفت ان تركي هو اللي ابيه....ومرعوبه من ردة فعل العايله ماراح تكون لصالحنا...،موقفنا صعب
راكان ببتسامه/صدقيني تبي تنحل ان شاء الله...بس
ريم/بس وشو
راكان غمز لها/مبروك الحبيب صار دكتور مادري اخصائي
ريم انحرجت وحمّرت خدودها/راكااان..
راكان ببتسامه/أنا طالع اسلم على تركي ولي رجعه معك وبنكمل سواليفنا..في اشياء لازم نتكلم فيها
ريم ابتسمت برااحه/اوكي...
/
/
/
/
/
في مكان آخر في المدينه...
قسم الشرطه•
طلال بضيق/يا شباب..هذي لو فعلا تصير كارثه
الملازم ناصر/يا طلال حنا نراقب المكان من فتره...والاقدام ماتنقطع من هناك..مرّه رجال..ومرّه بنات..
طلال بشك/تتوقع عندها نشاط غير الترويج يعني..البلاغ اللي بين يديني يقول انها مروجه
ناصر/شوف..حنّا بنرسل عناصر متخفين من عندنا..وبنستكشف
طلال/اوكي ...بس لازم نكون دقيقين..المسأله فيها مخدرات يعني ماتدري من يدعمهم...إلا بسألك..وش جنسيتها
ناصر/هي "بدون".وأسمها "جـوري" عمرها 28سنه و لها سوابق ..بس ماتوصل للترويج...وحياتها كلها عايشتها هنا..تقدر تقول سعوديه..
طلال استغررب/بدوون!!
ناصر/شدعوه ماقد سمعت بالبدون!
طلال/لا..بس مالهم مشاكل..يعني ماقد مرّ علي احد منهم في الشرطه
ناصر/ياكثرها مشاكلهم مو بس بدون جنسيه..وانت عارف الحياة بدون اوراق رسميه...
طلال/فعلاً مشكله..
ناصر/يلا استاذنك...خلص دوامي..
طلال/اوكي توكل ع الله ولا تنسى ..بكرا ورانا اشغال واجد...
ناصر/هههه ماراح انسى..
طلال اخذ جواله واتصل على سحاب/مساء الخير..
سحاب في الجوال/مساء النور..
طلال/شلونك اليوم
سحاب/عاال العااال الحمدلله
طلال/انتبهي ع نفسك يا قلبي..لا تحركين كثير
سحاب/طلااال بس عاااد..ترى مافيني الا العافيه لا تخاف...
طلال/رحتي للاستراحه
سحاب/ايه انا بالطريق لها عمتك نوره ارسلت لنا سايقهم...متى بتجي انت؟
طلال/ماقدر اجي الا بكره بالليل
سحاب/ليش حبيبي؟
طلال/عندي استلام خفاره..
سحاب/الله يعينك..
طلال/المهم..رخفي من الشقاوه حقتك...وتذكري انك حامل...مو تنسين وسط لمّة البنات
سحاب/ههههه
طلال/لبى...
سحاب وهي متردده/طلال بقولك على شي
طلال/وشو.
سحاب/اسمعني ولا تقاطعني اوكي حبيبي
طلال/شكل في موضوع انا ماني راضي عنه
سحاب/طلااااال بليييز لا تقاطعني..وبعدما اخلّص حكي..انت قول رايك
طلال/يلا ..احكي...بسمعك
""وضلوا يحكوا""
/
/
/
/
/
الليل**
بجاد/يعني منت قايل لي وش صاير معك..ووشلوون صار مع سهام كذا
راكان وهو يتذكر سهام وهي تستحلفه ان اللي صار ما يوصل لأحد من العايله علشان ماتتفكك...
بجاد/راكااان وانا اخووك..رجعت تسرح مرّه ثانيه..!!
راكان/يابن الحلال هي تقول انها تعثرت وهي تمشي وطاحت ودخل سيخ بذراعها...وهذي كل السالفه
بجاد/طيّب كان قلت من زمان..ليش تماطل..
راكان وهو مقهور انه كذب/شرايك نقوم للشيبان داخل..
بجاد/يلا ..اصلاً عزام قايل لا تتأخرون..هو اللي مزين الدلّه
راكان/زين وين طلال
بجاد/طلال عنده خفاره الليله...
راكان/الله يعينه..
بجاد/بكيييفه هو يحب العسكريه...خلّه يكرف
راكان/طلال رجال مايحب الجلسه والمكاتب..والا كان بتشوفه مكاني اللحين...لكنه يحب يعتمد ع نفسه..وهذا هو استقل بنفسه ومستقر بحياته...
بجاد/من جد الله يوفقه
راكان/امين.....يلا خلنا ندخل..ذاللحين بتفوتنا سوالف الشيبان
بجاد ببتسامه/يلا..
/
/
/
بغرفه من غرف الاستراحه دخلتها سهام وهي مستعجله وسكرت الباب وكأنها تبي تهرب من واقعها....وجلست وسرحانه وهي اللي كانت ساكته طووول السهره..مع البنات..ضحكتها باهته..ووجهها شاحب..وعيونها ذابله...ذبحها التفكير باللخبطه اللي عايشتها..ماتدري شلوون تتصرف..وهي تحاول ماتكون السبب في انهيار هالعايله..قد ماتقدر..ماتبي احد يقول دخلت بينهم وفرقتهم...!!
حتى لو تروح هي الضحيه...ماعندها مشكله..هي مستعده انها تضحي..علشان سمعتها وسمعة أهلها..ومن اجل تربية أمها...
الليل طوويل عليها...وهي تشوف،الناس حولها وتحس انها وحيده!!!!
غُربه مابعدها غُربه!!
لحظات...
دخلت سحاب وجلست بـجانبها/شفيك تركتي العالم وجيتي هنا لحالك؟!!
سهام/دايخه شوي...قلت اريح راسي من الازعاج
سحاب/هذا كل ما في الموضوع
سهام وهي تسحب نفسها بصعوبه/ايهه..هذا هو..
سحاب بنظرات شك/سهام..انتي صاير تخبين عني اشياء وماعدتي تعلميني وش يحصل معك
سهام وهي تتهرب من نظرات سحاب/ماحصل معي شي علشان اقوله
سحاب/تحسبين اني صدقت سالفة السيخ اللي دخل بذراعك
سهام/سحااااب ..تكفين..انا راسي مصدع..
سحاب قاطعتها/السالفه لها دخل في راكان
سهام/مالها دخل في احد..ارتحتي..
سحاب ناظرتها وهي شاكه في وضعها/....
سهام التفتت على سحاب/سحاااب لا تناظريني كذا...وعلشان ترتاحين...أنا جالي عريس...وبواافق عليه...اوكيه
سحاب بنص ابتسامه/مبرووك..بس عاد مايقولونها بهالطريقه
سهام/سسحاااب وبعدين معك.
سحاب/اووكي اووكي انا طالعه...بس طلبتك وانا اختك ريحي راسك من التفكير ولا تحملين نفسك فوق،طاقتها...انا اختك ومتى مابغيتي تفضفضين قولي وعلى فكره..طلال مو جاي الليله.يعني بضايقك بغرفتك
طلعت سحاب وتركتها...
سهام استرخت وهي تبسم (مدري حياتي وش كانت بتكون بدونك يا سحاب)
/
/
/
/
تقريباً الساعه صارت 1ونص..
عزام وصل الغرفه من نص ساعه وماحصّل "سديم"
..انتظرها..وانتظرها...وبدأ يعصّب..طفى النور وترك ابجوره مولعه بشكل خافت.....واسترخى بالسرير....
لحظات ودخلت سديم وتغني وسكرت الباب بقفاها..وترمي الجزمات..وتفصخ جاكيتها وترميه ع السرير وهي تمتم بأغنيه نجوى كرم"ما بسمحلك"
ما بسمحلك مابسمحلك
مهما يكون قلبى بيرتاحلك
ماتجرب تطلع بالعالى
بشيلك من فكرى ومن بالى
اذا مابتفهم على موالى
تركنى اريحلى واريحلك.....امممم
عزام عصصصب اكثر/بنننت
سديم عقدت حواجبها وكملت ومسويه ماسمعته/يماااه بسم الله...بسم الله الظاهر الاستراحه صارت مسكوونه..يا ربيييه
اخذت مناديل جونسون من ع التسريحه وتمسح الماسكار من رموشها..وهي مازالت تمتم بالأغنيه وتكملها..." لاتطلع بالعالى بتندم
لاتسافر لبعيد رح ترجع
تبكى وتتندم وبصوتك تنهيد
مهما تقلى فيك بحلم
دق بوابى مابفتحلك
اذا مابتفهم على موالى
تركنى اريحلى واريحلك"...
عزا عصصب من تطنيشها ومن كلمات الأغنيه...وقام واتجه لها ومسكها من ذراعها/يعني مسويه ما سمعتيني!!!هاااه
سديم مسويه نفسها متفاجأه منه/عزااام شلوون دخلللت..
عزام/دخلت من المكيف...لين متى استهتارك فيني ماتقولين
سديم سحبت يدها منه/اقوول بس روح عني...ترى بالبيت كل واحد بغرفته..شمعنى ماتقدر تنام بدوني هنا...
عزام/سديم...للصبر حدووود انا وافقتك الراي وماسافرنا شهر عسل..بس مو معناته اني بقبل تعامليني كذا طول الوقت..
سديم تركته ومشت للحمام/يوووووه
عزام ضرب بيده على التسريحه وهو يشوفها مقفيه من عنده ومطنشته..!!
/
/
/
/
/
الصباح...
وكل البنات طالعات ومتجهزات...
بالمطبخ..
ندى وهي تطلع القهوه معها/بنات وين سديم..
سهام/مادري عنها..انا ادق عليها بس شكلها حاطته ع السايلنت..
سحاب توها داخله عليهم/خلوها شوي..شكل زوجها مابعد يطلع..
عروبه/سحاب انتي متأكده انك بتقدرين تسوقين..
سحاب ببتسامه/لا ماني متأكده...بس بجرب...وش وراي
سهام/ههههههه
عروبه مدت لسانها/تتريقوون علي
دخلت ريم/صباح الخير
الكل/صباح النور
عروبه/اشوف هاللي تحرص علينا البارحه آخر من قام
ريم/راكان بالزووور قام...من السهره البارح...
سهام تبي تضيع السالفه/باقي خلود...وينها ست الحسن.
ريم/شفتها جايه وراي...
سهام/اجل خلونا نجهز انفسنا ..نبي نروح قبل يصحي الكل...
/
/
/
/
/
غرفة عزام وسديم...
عزام واقف عند المرايه ويضبط شماغه...ويطالع بسديم اللي مسويه نفسها نايمه..
عزام خلّص واتجه لها/سدديم
سديم تحركت وعطته ظهرها/...
عزام/انا طالع الدوام..تبين شي
سديم/لا
عزام/ترى احتمال اتأخر
سديم/شعلي منك..رووح درب يسد مايرد.
عزام حاول يمسك اعصابه/بسوي نفسي ماسمعت...وبطلع..علشانك
سديم ماحبت تطول السالفه وسكتت علشان يطلع..وما تتأخر ع البنات...
طلع عزام وهو يتصنع الهدوء....وسكر الباب..
سديم فزّت من السرير..وقامت تغير ملابسها علشان تطلع مع البنات.....
/
/
/
الكل بالسياره....
سحاب/بنات كلمتوا سديم زوجها،طلع وهي للحين ماجت..
سهام/تقول ثوااني بس
عروبه/متحمسه للطلعه
سحاب شمت ريحه ولاعة كبدها/بنات من حاطه عطر..
خلود/أنا.
سحاب سكرت فمها بيدها وفتحت الباب ونزلت ركض وراحت تستفرغ.....
الكل!!!!
عروبه/شكل وحامها شين..الله يعينها...
سهام/حبيبتي سحاب...
اقبلت سديم وركبت/صباح الخير
الكل/اخيييررراااا
سديم/اسسفه...
عروبه مدت يدها ولمست شعر سديم وابتسمت/انتي توك متسبحه؟!
سديم انحرجت/ايهه
سهام التفتت عليها معصبه/تاركتنا ننتظرك بالسياره وحضرتك تتسبحين...تووه يطري عليك التسبح اللحين"!!
سديم استحت/شسووي عااد
عروبه/سهاام لا تحرجينها عااد
سهام ببراءه/وين الاحراج بالموضوع..
خلود وهي كاتمه ضحكتها/يختي افهمممي زوجها معها البااارح..بلاش غباااااء
سديم/يعني لازم اصرّح بها
سهام انحرجت وصدت/يععع
الكل/هههههههههههه
رجعت سحاب/هاه جات ست الحسن سديم خانوم
سديم/ايهه جيت
عروبه بتمسخر/وشعرها مبلول بعد هههه
الكل/هههههه
سحاب/ياحبكم لهالسوالف مايسوى ع البنيه هههه
الكل/هههههههه
مشوا البنات....واتجهوا للبر مباشره..من الطريق الصحراوي القريب من الاستراحه...
رن جوال سحاب/بناات اسكتوا...
سهام/من هذا
سحاب/من بيكون...البوي فرند تبعي...اششش
البنات/هههه
سحاب ردت/هلا حبيبي...
طلال بالجوال/صباح الخير
سحاب/صباح النور...
طلال/طلعتوا والا لسى
سحاب/ايهه تونا طالعين لبى قلبك..
الكل يسمع وينغز...
طلال/انتبهي ولا تسرعين...لا تاخذين مطبات..
سحاب/تطمن حبيبي..لا تخاف
طلال/لا تبعدين...خليك داخل التغطيه..ترى بتصل كل شوي...
سحاب/اووكي تامرني انت..
طلال/يلا استودعتك الله...
سحاب باست الجهاز/امووواح بااي..
سهام خزّتها/سحاااب...انتي قايله لطلال عن الطلعه؟!!
سحاب/طبعا....انا وزوجي متفاهمين ومانخبي عن بعض شي
الكل/سحاااااااب
سحاب/هههههه لا تخافووون حرّصت عليه ما يقول لأحد.. ياخي كل وحده تسنع مع زوجها..ليش اذا بغيتوا تستانسون تخشون عنهم!!!
سهام/اي والله...بس شسوي ببنات عمك خبلات
الكل/ههههههه
/
/
/
/
/
مرت الأيام........
كلن راح لبيته واستقرت الأوضاع..
#عزام كنسل فكرة شهر العسل،دام ان سديم مو طايقته..
بس يسايرها.. وحاليا سديم تبي تسوي مقابلة عمل في البنك اللي وفر لها عرض عمل!!

#ندى صارت تراقب بطنها يكبر يوم بعد يوم...ووظيفتها صارت صعبه عليها لأنها محاضره في الكليه وهالشغله يبيلها جهد بس هي تقاوم علشان تثبت نفسها..
بجاد وده يمنعها بس ما قدر،
#
# بطلة قصتنا ”سهام”قدمت لاكمال الدراسه على كليتها السابقه ووافقوا لأن معدلاتها كانت دائما عاليه وعملوا لها اختبار ونجحت فيه..وانتظمت فيها..
/
/
/
/
المؤسسه~
بجاد/راكان وش اخبار خوينا عبدالعزيز
راكان/رايح دوره تدريبيه في الشرقيه له شهرين
بجاد/والله له فقده
راكان/اي والله..
بجاد/ودك نطلع نتمشى ،ترى تعبنا والدوام خلص ومعاد قعد غيرنا
راكان/يله مشينا وبالمره افاتحك بموضوع..
بجاد/خير ان شاء الله
راكان/مشينا وبقولك......
/
/
/
#
#وقت العصر تقريباً...
سهام وهي طالعه من غرفتها صادفت عمتها/سهام تعالي..
سهام/خير عمتي!
نوره/اكيد خير يا بنتي..
جلست نوره/تفضلي اجلسي
سهام ابتسمت/خير عمتي وش عندك شاقه هالابتسامه
نوره/جالك عريس،بس مو أي عريس...من طرف اهل أمك
سهام ببلاهه/هاه
نوره/أم تركي طلبتك زوجه لولدها..هااه وش قلتي؟!!
سهام،فكرت في وضع راكان اللي متعلق فيها وهي مستحيل تتزوجه،لانه لو صار وطلق ريم وفكر يخطبها راح تنهار هالعايله وتتفكك!!
نوره/موافقه والا لا..يبون موافقتك علشان يتقدمون رسمي،تراهم مستعجلين
سهام/موافقه يا عمتي
نوره قامت وضمتها/الف مبرووك يا بنتي
سهام ببرود/ الله يبارك فيك
.
.
/
/
/
/
بالليل~
أم تركي/الف الللف مبروووك يا ولدي..سهام وافقت على الزواج
تركي تفاجأ/يمه البنت اللي خطبتيها سهام!
ام تركي/اي نعم سهام،جمال واخلاق تبارك الله،محبوبه من الكل...مالك عذر والخطبه تمت من ناحيتي..و بكره روحوا اخطبوا رسمي وشوفها النظره الشرعيه
تركي تذكر ريم وكيف بتكون حالتها لو عرفت الخبر/
/
/
/
/
/
جالسات يشربون شاهي بعد العشاء..
نوره/أم راكان ،ابشرك سهام وافقت على الزواج
ام راكان/ززين الحمدلله بنفرح فيها
ريم استغربت/سهام بتتزوج وما قلتوا لي..طيب من العريس
نوره ببتسامه/تركي عبدالله
ريم انصدمت وجاها خرس مؤقت..حست بضيقه وخنقه مو طبيعيه...
نوره/بكره بيجون الرجال وبيشوفها تركي بالنطره الشرعيه ويسولفون بالمهر ويحددون الزواج..
ام راكان/عندنا شغل واجد بكره،ودي اقوم انام
نوره/اي والله..حتى انا
راحوا الكل..وظلت ريم مكانها مو مصدقه الخبر..،
لحظات ودخل راكان وجلس/مساء الخير
ريم بنفس نظرات الصدمه/مساء النور
راكان/ههههه وش فيك ماتستقبلين ولا ترسلين،وين الباقين
ريم،بهدووء قاتل/سهام تقدم لها عريس ووافقت
راكان/وشو؟..طيب من؟وكيف
ريم/ام تركي خطبتها لولدها،وبكره بيجونا للنظره الشرعيه و يحددون موعد الزواج والمهر
راكان سكت مصدوم هو الثاني/........
ريم قامت بهدوء وكاتمه عبرتها/أنا رايحه أنام.تصبح خير..
راكان ظل مكانه مايدري وش يسوي !!..
/
/
/
/
اليوم التالي~
جاء تركي وتم كل شي...واتفقوا...وبعد هذا طلب يشوف سهام...
سهام راحت له بكامل أناقتها وكاشفه على غير العاده!!
تركي شافها وانبهر وقف لها وباسها على رسها..
سهام استحت ودنقت
تركي مسكها من خصرها،وهو يتبسم/تعالي جنبي يا حلوه..تعبت وانا انتظر ريم،راحت لغيري وخلتني
سهام ساكته/......
فجأه دخلت عليهم ريم وتصرخ عليهم/تررركي لااااا ا تتزوج غيري تركي لا يا ترركي لااااا
/
راكان قام من نومه مفزوع واتجه لريم ويصحيها/ريم بسم الله عليك..ريم
ريم كانت عيونها تدمع وهي تنادي/تررركي لا تخليني للاا
راكان اخذ مويه وبلل يده ومسح على وجهها/ريم صحصحي انتي جالسه تحلمين
ريم استقعدت وهي تنفس بسرعه/
راكان/اهدأي...تعوذي من الشيطان،انتي كنتي تحلمين
ريم/يمااه كابووس...الحمدلله انه حلم
راكان/ليش وش شفتي بمنامك
ريم/تركي انتظرني كثير ولمن يأس وتذمر وزهق خطب سهام وهي وافقت وتزوجها،دخلت ارده بس وصلت متأخره...تعتقد وش تفسيره
راكان حلل الحلم/اعتقد جاء الوقت اللي لازم ننفصل فيه
ريم/تتوقع الوقت مناسب؟!!
راكان...
/
/
/
/
/
***سهام قايمه بدري ولبست رسمي، ابيض واسود ونظارات حفظ النظر اطارها اسود لزوم الكشخه...<<لووول
اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت بنشاط وحيويه وركبت سيارتها واتجهت للكليه وهي مبسووطه لأنه جاها قرار القبول...
/
/
/
/
/
سديم طالعه من غرفتها وهي لابسه رسمي ولافه شعرها،لبست عبايتها وتتفقد جوالها بالشنطه،دقت على السايق وهي نازله ع الدرج...
لقت عزام جالس يفطر وشنطة العمل حقته جنبه على الأرض/تعالي افطري
سديم ناظرت الساعه/اوكي باقي وقت
عزام ببتسامه/اجل جاك قبول لوظيفتك
سديم وهي تاكل حبة زيتونه وتناظره بإبتسامة إنتصار/اليوم عندي مقابله ومطابقة بيانات وراح ان شاء الله اجتازها وبتوظف
عزام ناظرها بتحدي/تبين توظفين اجل هاااه
سديم/وغصبن عنك،وظيفه مرموقه في بنك من اكبر البنوك بعد،
عزام بهدوء/لا تقولين غصبن عني
سديم/ليش كنت بتمنعني وأنا حاطه الوظيفه شرط بعقد الزواج،والا تغار لأني بصير اعلى منك مرتبه..
عزام ببتسامه/سديم لا تحاولين تستفزيني مع هالصباح،خليني راايق احسن لك
سديم سكتت وقامت/
عزام/لحظه خليني اوصلك بطريقي
سديم/لا مابيك توصلني أخاف يصيبني النحس منك
عزام ابتسم لها/ يعني مستغنيه عني!
سديم،وهي ماشيه/اي نعم،الله لا يحوجني لك
عزام كمل قهوته وهو يطالعها تقفي بشموخ وتسكر الباب،تبسم نص ابتسامه/
/
/
/
/
/
الكليه~
سهام واقفه عند لوحة الاعلانات وتشوف المواد المدرجه لهالترم،والدكاتره والمحاضرين...وتفاجأت بأسم وحد من صديقاتها من ضمن قائمة اللي يحاضرون وابتسمت/مجد سعد..!!.صارت معيده هنا!!
مشت سهام وهي تفكر بهالدنيا،(الكل كمل دراسته وتخرج وتوظف وتزوج وكمل حياته،هههههه وأنا محلك سر هههه،ماعليه ان تأتي متأخرآ خيرآ من أن لا تأتي أبدآ..هههههه كلها سنتين واتخرج وراح اتوظف بشهادتي مثلما كانت أمي تتمنى ..اشتقتلك يمه..هذي دعواتك لي بالتوفيق ربي حققها...الله يغفرلك ويرحمك انتي وابوي..عسى مثواكم الجنه.
رن جوالها وردت/هلا عمتي نوره..ههههه اشوي بس يخلص الدوام واجيك وبحكيلك كل شيء...
/
/
/
/
/
#البنك..
سديم ومعها وحده بالانتظار..عند مكتب المدير..
سديم بتملل/ماصاارت..تأخرت البنت داخل،شدعووه
البنت اللي جنبها/المدير هذا من أشد المدراء اللي مروا على هالفرع،سمعت انه توه شاب بس دقيييق في عمله.
سديم/الله يستر،شاب بعد،علبالي كبر أبوي
البنت/هههه لا توه شاب ووسيــم بعد،صديقتي متوظفه هنا تقول انه لؤؤطه ههههه
سديم/ههههههه حلوه لؤطه..
البنت/عاد تصدقين نسولف ونضحك وماتعرفنا ع بعض.،معك اختك عائشه متزوجه وعندي كتكوته
وحده
سديم/هلا عائشه،معك سديم متزوجه وتوني عروس مالي كم شهر
عائشه/مبروك
سديم/الله يبارك فيك،عقبال نتوظف هنا سوا
عائشه بابتسامه/يارب.
طلعت البنت من داخل وهي تبسم/
عائشه/شكلك توظفتي مبروك سوسو
البنت وهي تلوح بملفها/نووو
عائشه وسديم/!!!
عائشه/وش صار طيب،وش طلب من اوراق،سوسو ووجع بلا هبال
سوسن جات وهمست لهم/عيوش هو طلب خبره بس ماعندي،بس اخخخ ياهو جررح،قعدت اماطله شوي علشان خششته انا اشهد انه مزز احح يانظرااات عيونه فيها شي حلوو...والطول والجسم اف اففف
سديم/هههههه عايشه شكلك تعرفينها،قولي لأهلها ينكبونها
عائشه/ههههه
طلع السكرتير ينادي/عائشه
سوسن/ههههه يلا باااي بنات بالتوفيق
الكل/باي
عائشه عدلت نقابها وراحت...
المكتب كل جدرانه نصف زجاجيه ،وستايرها بيضاء كهربائيه..
..
**
طلعت عائشه بعد شوي...
سديم/وش صار
عائشه بسعاده/ابشرك حصلت عقد عمل
سديم /مبروك
عائشه/الله يبارك فيك،يلا بالتوفيق لك...باي بروح للسايق ينتظرني
سديم/باي..
...
سديم جالسه وتنتظر يناديها،طفششششت من الإنتظار...
اخيرا طلع السكرتير/سديم سعد العباد..
سديم وقفت/نعم
السكرتير/تفضلي
سديم مرتبكه،دخلت وهي تفكر وش بيسألها عنه/السلام عليكم
المدير لاف بالكرسي،ويتكلم بصوت فخخم جدا/وعليكم السلام..تفضلي
سديم جلست وهي معصبه انه معطيها قفاه/
المدير/السي في حقك..معي عرفي باسمك وشهاداتك وخبراتك ،تكلمي لي عن نفسك
سديم استغربت/عفوا كيف اتكلم عن نفسي!
المدير/انا مابي أوظف ناس أغبياء،ابي اوظف ناس يفهمون الكلام من دون شرح وحكي زايد،الوقت عندنا بثمن،ولمن اسألك عن نفسك يعني قوليلي مميزاتك اللي بتخلينا نوقع عقد عمل مع بعض،اقنعيني فيك يعني
سديم،ضاغطه على اعصابها/اسمي سديم سعد شهاداتي دبلوم تجاره من كامبرج وباكلوريوس اقتصاد وادارة اعمال من نفس الجامعه،اثناء دراستي عملت في بنك اتش اس بي سي في لندن،واخذت شهادة خبره منهم وبالإضافه إلى اتقان اللغه الانجليزيه مثل اتقان لغتي الأم،..وعندي أمل انكم تقبلوني موظفه هنا وبإمكاني اساهم في العمل في في قسم التسويق هنا بشكل ايجابي،و..
المدير قاطعها/حلو..عجبني السي في تبعك و..اعتقد اننا بنوظفك بس
سديم مبسووطه/بس ايش ؟!
المدير/لازم اشوف وجهك بالأول،هذا شرطي الوحيد
سديم عصبت ووقفت بعصبيه/يالحقيرر..شلون تتكلم معي بهالطريقه،..!!
المدير،لف بكرسيه عليها وهو يتبسم/اعصاابك
سديم تفاجأت وانصدمت/عزاام!!!!!!
عزام بهدوء/عفوا،الدكتور عزام لو سمحتي،هذا مكان شغل مو البيت
سديم منصدمه وتطالع اسمه اللي مكتوب على المكتب[أ_د_عزام العباد]/شلون انت..!!
عزام بجديه/مثلما انتي شايفه..مدير...أسمعيني انا عندي شغل كثير وناس غيرك أنا....
سديم عصبت وقاطعته/انت كنت عارف اني بجي هنا اليوم.،اكيد انك كنت مخطط وتبي تبهذلني وترفض طلب توظيفي،و
عزام بجديه رفع سماعة المكتب ع السكرتير/ألو احمد.....اذا أوراق العقد خلصت هاتها بسرعه علشان التوقيع...اوكي
سكر السماعه واتصل ثاني مره/ألو نجلاء...جهزتي كل شيء؟...يعطيك العافيه..اوكي..ايوه خلصت وراح ارسلك نسخ من الأوراق..باي
سديم عصبت وضربت بيدها على المكتب وقامت/انت جايبني هنا تستعرض نفسك،وادري انك بترفض توظيفي،يحق لك تاخذ حقك مني بعدما صرت..
عزام/ايوه قوليها ليش وقفتي كملي..
سديم بحقد/انت انسان انتهازي،و فرحت قلت فرصه تنتقم مني فيها،خليتني انتظرك ساعات عند المكتب وعقبها تدخلني وتقعد تستعرض وبالاخير أدري تبي ترفضني وتذلني،حركات قديمه ..عمرك ماراح تنسى اني قلتلك فاشل ورفضت اتزوجك..و..
السكرتير طق الباب...
عزام كان متكي ولابس نظاراته الطبيه ويسمعها بإهتمام/لحظه شوي سديم ..تفضل يا أحمد..
أحمد دخل ومعه الأوراق/تفضل دكتور عزام
عزام/يعطيك ألف عافيه..اطلع وتعال بعد شوي
احمد/ابشر طال عمرك
طلع احمد..
عزام قام وحط الأوراق قدام سديم/مبروك سيده سديم سعد بناءاً على السي في تبعك وخبرتك،انتي توظفتي عندنا وبراتب20,000بزياده سنويه وحوافز ومكافآت..ولك تأمين صحي بعد ،.
سديم تفاجأت/عزام أنا آسفه
عزام بجديه/خلصي وقعي بسرعه علشان الوقت،
سديم وقعت بالاوراق...وهي متفشله من كلامها وأسلوبها،ندمت حييل/عزاام أنا آسـ..
عزام يكبت غضبه/انتهينا سيده سديم... الشغل شغل و ماللمشاعر أي دخل هنا..اللحين روحي جناح النساء راح تكون باستقبالك هناك الأخت نجلاء الهادي وبتوريك القسم ومكتبك وبتعطيك اوراق تخص شغلك ،تفضلي اتمنالك التوفيق..
سديم قامت وطلعت وهي تحس ان عزام زعل رغم أنه ما يبين أي مشاعر بهاللحظه...
طلعت وسكرت الباب...
عزام من حرته كسر قلمه بيده من كثر الكبت...
رفع سماعة المكتب/يا أحمد اطلب لي قهوه ساده..
/
/
/
/
/
/
سديم تتفرج بالقسم وهي تتذكر كلامها الجارح اللي
قالته بمكتب عزام،وتقيسها بتصرفات عزام اللي كان ذووق و هااادي وما قاطعها ابدا...!!
/
/
/

يتبع

محروم
04-20-2016, 09:11 PM
#السهم الواحد والثلاثون...
<<<<اكون مغليك واعيش محروم..
اهون من جروحك علي كل ساعه..!!
......

في بيتها..
سديم جالسه تنتظر عزام على العشاء وهي خاايفه..تأخر كثير الليله موب عادته!!
انتظرته.. وانتظرته ...
اخيرا دخل عزام واتجه للاريكه وجلس يسترخي شوي..
سديم شافته وراحت له/هلا عزام
عزام ألتفت عليها بنظرات استفهاميه ورجع يطالع التلقزيون..
سديم/عزام ناظر فيني ليش تأخرت=؟! وين رحت بعد الدوام؟!..
عزام حقرها و ما رد عليها/..،
سديم/عزام اذا زعلان على كلامي اللي اليوم بالشغل،سامحني آنا آسفه ،شتبي بعد تعذرت
عزام التفت عليها/كثر الله خيرك..تكلفتي على نفسك واجد علشان تعذرين
سديم بغرور/عزام شتبيني اسويلك يعني
عزام قام واتجه للدرج بيروح لغرفته وسافهها/...
سديم لحقته لعند الدرابزين ووقفته غصب/عزااام وين راايح وحاقرني. رد علي شفيك؟..قول شيء،على الاقل عبرني
عزام ناظرها باحتقار/شيلي اغراضك وروحي بيت أهلك
سديم انصدمت/كيف؟!!!!!
عزام ببروود/جاتك فرصة الخلاص مني على طبق من ذهب،
سديم ماصدقته..وتكلمت بغرورها/عزام انت صاحي!!..أنت تحبني و ماتقدر تعيش بدوني..
عزام بضيق وقهر/العيشه معك علقم،تعبت من لسانك واساءاتك لي،صحيح احبك واموت بترابك بس ذبحتيني..ذليتيني،..قلت بخاطري يمكن تحبين غيري بس لا.. اكتشفت انك ماتحبين احد ثاني..حاولت افسر كرهك لي وماقدرت،قلت يمكن اذا عدلت وضعي وكملت تعليمي تحبيني لكن للأسف مازلتي تعايريني وتهمشين حبي لك..،رغم كل اللي شفتيه،
حتى البيت اللي جلست ابنيه لك قصر طوبه طوبه من 6سنوات علشان يرضي غرورك،ماقلتي لي كلمه حلوه عليه،،قلت يمكن لا شافت مركزي وعملي بتحترمني على الاقل لكن زدتي الطين بلله...انا انسان عملي وماخذ دكتوراة ادارة اعمال،من بريطانيا ياخريجة بريطانيا...وتعلمت ان العمل عمل لازم يكون مفصوول عن الحياه الشخصيه الخاصه و خارج نطاق العمل علشان كذا مارديت عليك بإساءه وتناسيت بذاءتك وشخصيتك وركزت على شهاداتك وخبرتك علشان كذا توظفتي...واللحين يله مع السلامه "فــارقيني"..ماعاد ابيك ملييت..
سديم خنقتها العبره/عزام..
عزام قاطعها/كان معك حق..الحُب مو بالغصب.
سديم انصدمت و مالقت لها رد راحت لغرفتها تركض.وسكرت الباب...
عزام جلس بالصاله وهو يتصنع القوه،ولا يبكيها..
/
سديم دخلت غرفتها وهي تبكي غرورها اللي انكسر....ماكانت تتوقع هالنهايه اللي بكتها...صحيح ماعنرها بينت حب ومشاعر لعزام...بس اليوم بعدما توضحت حقيقة "عزام" وبعدما عاشت معه وعرفت شخصيته الحقيقيه.."ماحبت تخسره"...
كانت مغروره بنفسها..ومعتمده ع حب عزام لها...وتعامله بقسوه...كانت تظن انه ماراح يقدر يتركها بيوم من الاأيام وما راح يتحمل يعيش بدونها...
ولكن الليله خيّبت كل الظنون عندها.. وانكسر كبريائها،والغرور!!!!
/
/
/
/
**بيت طلال..
جالس طلال وبيده الجوال.. وكأنه ينتظر مكالمه مهمه...وباله مشغول..
سحاب جايه من عند اخوانها بعدما تطمنت عليهم....
شافت طلال جالس قبال الشباك وسرحان...اتجهت له وهي تتبسم/هاااي
طلال/هاي...
سحاب جلست بحضنه..ومدت يدينها وشبكة يدينها خلف رقبته وحطت عينها بعينه/وين سرحان حبيبي..
طلال بابتسامه/ماسرحت..كنت بس جالس انتظرك تخلصين من اخوانك..
سحاب طبعة ع خده بوسه/آسفه اني طولت عليك..حاسه انهم ياخذون اغلب وقتي..وانت اللي تضحي
طلال ببتسامه خفيفه/زين انك لاحظتي
سحاب نزلت راسها على صدره وغمضت عينها/يابعد عمري..
رن جوال طلال وفز/سحاب ابعدي شوي
سحاب استغربت/من بيكلمك هالوقت؟!!!
طلال تردد شوي/اكيد العمل..
سحاب ابعدت عنه/اوكي..
طلال/حبيبتي روحي نامي وانا بخلص المكالمه وبحصلك....
سحاب/طيّب..
راح طلال واخذ جواله وطلع علشان يرد عليه....
سحاب جلست تناظر فيه وهو رايح..وهي شاكه(شكله مخبي عني شي...بس وشو ماادري...)
/
/
/
/
/
***الساعه وحده ونص بعد نص الليل...***
صوت طق لباب جناح سهام..
سهام قامت بعد عدة طرقات،وهي خايفه/بسم الله،من جايني هالوقت!!!
نزلت من سريرها و لبست طرحتها وطلعت من غرفتها واتجهت لباب الجناح(معقوله يكون راكان انهبل وجايني هالوقت!!!„„خلني اشوف من يمكن اكوه ظالمته)„„„
وقفت عند الباب/من
سديم بصوت باكي/أنا سديم يا سهام،افتحي
سهام استغربت وهي تفتح الباب/سدومه!!!...وش جابك هالحزه؟!!
سديم دخلت وضمتها علطول،وهي تبكي بسكات/
سهام خافت/سديم بسم الله عليك،وشفيك؟!..ترى خوفتيني،
سديم ماقدرت تحكي بس ضامتها وتبكي/..
سهام دخلتها/لا حوول ولا قوه الا بالله..ادخلي ارتاحي، شكلك حيل تعبانه.
/
/
/
الصباح~
رن منبه جواله وفتح عيونه بكسل،لقى نفسه في غرفة سديم ونايم على سريرها ومحتضن لحافها..
عزام تذكر اللي حصل البارح وضم لحافها أكثر وهو يشمه،مثل اليتيم اللي فاقد أمه~كان يبي سديم حضن انثى دافي يرتمي به عن زحمة الناس،ويحس بطعم الحنان من حضن أنثى تحتويه اللي فقده من بعدما ماتت أمه...لكن سديم متكبره ومتغطرسه..ودايما محتقرته ومستعليه عليه،رغم كل محاولاته برضاها ..إلا أنها تفنن في التجريح فيه!!
قام مزعوج وطلع من غرفتها وحرص على الشغالات مايدخلون غرفة سديم أو يغيرون من لمسات سديم وترتيبها..يبي كل شيء على حطت يديها..له ذكرى..
راح لغرفته اخذ فوطته ودخل الحمام وشغل المروش ووقف تحته وهو مو مصدق أللي سواه،وطرد سديم ...!!!
/
/
/
/
**بيت ديم صديقه سهام...في الحاره القديمه...
احوال ديم كانت صعبه..
بو ديم كان رجل طاعن بالسن ومريض بأمراض الشيخوخه..وملازم فراشه بعدما أنهكه المرض.ويكح..
ديم جالسه عنده وماسكه يده وتحبس بكيتها/يبه شلونك اليوم يا حبيبي
ابو ديم ابتسم لها وتكلم بصوت اعياه المرض/بخير وانا بوك..بخير
ديم نزلت دموعها،تدري ان ابوها من سيء لأسوأ ومع ذلك دايما يقول أنه بخير...
ابو ديم مد يده اللي ترجف ومسح دمعتها/افااا..ليش تبكين اللحين..قلتلك أنا بخيير..لا تخافين
ديم ابتسمت بوسط دموعها/عساني ماخلا منك..
ابو ديم تذكر وحدتها وهجر بقية بناته/الدنيا ماتدوم...خايف عليك يا بنتي..بكره لا غمضت عيني وش بيسوون فيك خواتك..
ديم بلعة ريقها بخوف وحطت راسها على صدره وبصوت باكي/يباااه..اسسكت اسكت...لا تكمل واللي يعافيك ويسلمك لي ومايحرمني وجودك...لا تطري الفراق...
ابو ديم مسح على راسها بيده اللي ترجف من شدة المرض...ودمعته ساحت/بنتي الشاطره ماتبكي..
ديم تذكرت يومها صغيره وتبكي اذا وداها المدرسه وهي تبكي كان يشيلها ويهمس لها(بنتي الشاطره ماتبكي..يلا ادخلي المدرسه واسمعي كلامه المعلمه..طيّب)..
/
/
/
/
/
***بيت بو راكان
سهام واقفه عند المرايه وتضبط الكحل الداخلي والمسكره/سدديم قووومي ورااك دوااام
سديم متغطيه بالبطانيه وتمثل النوم...
سهام عدلت لبسها واخذت عبايتها ومرت من سديم/حبيبتي سدومه انا طالعه الدوام عندي محاضره بدري اليوم ساعتين ونص وراجعه فديتك...قوومي لا تتأخرين ع دوامك
سديم تحركت ولفت على جنبها/طيييب
سهام تبي تخفف من حزن سديم/يلا ورينا سديم القويه اللي مايهمها احد،كيف تحقق احلامها وتتقدم بحياتها،...
سديم ظلت تفكر بكلامها/....
سهام طلعت وسكرت باب الغرفه/....
سديم تذكرت انه باقي نص ساعه على دوامها وهذا أول يوم رسمي لها،فزت من فراشها وقامت تتجهز/يوووه مايمدي...
/
/
/
/
نزلت سهام للسياره وركبت~
سهام بحيويه ونشاط/اميتاب هري اب..ودني للكليه يلا جلدي..
اميتاب هز راسه وحرك السياره/اتشا
رن جوالها...وردت ببتسامه/هلا وغلا..
منال بالجوال/هلااااابك صباح الحب
سهام سحبت بالضحكه الخفيفه الناعمه/ي صباح الرضا..شكلك تو ”علي” مكلمك هههه
منال/ههههه مو مكالمه عااديه...تدرين ان عمه توفي الله يرحمه وأجلنا زواجنا كذا مرّه....وقالي هالمرّه بعد شهر ان شء الله بيكون أوفى كل التزاماته الماديه وبنتزوج..
سهام/حددتوا موعد زواجكم اخيرا..أأأألف مبروووك.هههههه.الحمدلله على السلامه
منال/ههههههه عقبالك يارب
سهام تنهدت/ودي افرح بكلمة عقبالك مثل البنات بس مدري ليه ماتفرحني
منال/آفآآ ليش
سهام نطقت شعر يعبر عنها بالمختصر،وبصوتها بحه/اللي ابيه صعب يا منال أطوله~~أبي ذمته وهو على ذمته غيري!!
منال/فددديت قصيدك اللي وحشني...صح لسانك
سهام/صح بدنك...
منال ترددت وسألت بسرعه/راكان صح؟!!!
سهام تحنحنت/منال حبيبتي ماسمعك...ع العموم وصلت للكليه بسكرالخط باااي
منال/ادري انك تصرفيني،يلا باي
سهام سكرت الخط وهي مرتبكه..ولاحظت شيء يضحك/اميتاب هههه لابس قناع صوف ...مو لذي الدرجه برد ههههه
اميتاب بصوت مكتوم/مدام بررد بررد
سهام كاتمه الضحكه من صوته/الله يعينك...بعد شكلك مزكم،روح هوسبيتل
اميتاب هز راسه/اتشا مدام
سهام/وقف هنا وين رايح انت..لا تدخل السياره داخل المبنى عاد...ممنوع شفيك انت اليوم
اميتاب هز راسه/
سهام نزلت الغطا شوي على عيونها واخذت شنطتها ،والتفتت عليه/اسمعني اميتاب بعد ساعتين ونص ألاقيك هنا...سمجي؟<<يعني مفهوم بالهنديه
اميتاب هز راسه/اتشا
نزلت سهام وسكرت الباب ودخلت.وهي مستغربه ليش مامشى/ههههه مسكين الزكام مدوخه اليوم الله يعينه هالضعيف
/
بالسياره...،
اللي مسوي نفسه اميتاب نزع قناع الصوف عن وجهه،وهو مبسوووط/لبى يا ناس قلبها وروحها...آآآآآه
اللي ابيه صعب يا منال أطوله~~أبي ذمته وهو على ذمته غيري!!..#فديت القصيد وكلمات الشعر اللي تقولينها،ابشرك ماعاد تقدرين ترفضيني.ريم قررت اطلقتها..يعني المجال مفتوح ومالك عذر ترفضيني،
/
/
/
/
/
ابو راشد بصوت معصب/شلون تقولين ان،راكان هذا بيطلقك.هو بكيفه
ريم بإصرار/لا مو بكيفه...أنا اللي طلبته يطلقني...سألني اذا مقتنعه فيه أو مغصوبه،وقلتله اني مغصوبه،ورفض يلمسني حتى،
ام راشد/ريم يا بنتي انتي اللي خربتي بيتك بيدك..ليييشش يا بنتي
بتخلين العالم تحكي فينا
ريم/يماااه،اتركوني اقرر حياتي بنفسي الله يخليكم هذا زوااج مو لعب...حكمتوا علينا انا وراكان بالزواج بدون تشاورونا،وصرنا ضحيتكم،افرحوا بنا بس خذوا راينا مايصير..
بو راشد/حسبي الله ونعم الوكيل...بيحكمونا البزارين اخر عمرنا
ريم/يبه واللي يسلمك لي ويخليك لنا ذخر، عمري27سنه وراكان32سنه وين البزارين الله يسامحك...طلبتك يبه حكم ضميرك ولا تفرق العوايل علشاني انا..
ام راشد/طيّب فكري شوي بالموضوع
ريم/مافي فايده قد قلتكم اني رافضه الزواج وماسمعتوا،
بو راشد زعل ودنق براسه وقام ومشى وتركهم/....
ام راشد/زين كذا زعلتي ابوك
ريم/بيزعل ايام ومصيره بيرضا..
ام راشد/اخوك راشد اذا دري عصصب وزعل
ريم ماعلقت،قامت ودخلت لغرفتها/...
/
/
/
/
/
داومت سديم وهي بقمة نشاطها وحيويتها وتحاول ماتفكر بأي شيء ثاني.. كانت حيويه ومتحمسه من أول يوم...تناست وجود عزام بنفس مكان عملها..وتركت للأيام مهمة النسيان...
/
/
/
/
##مر شهر تقريبا او اكثر على الأحداث السابقه..
خلود وهي تكلم تركي/شخبااارك حبيبي وشخبار السعوديه معك
تركي/مبسوووط ابشرك والوضع تمام،انتم ايش اخباركم،كيف راشد
خلود/الحمدلله بس هالأيام راشد مو على بعض،زعلان وكان بينزلنا للسعوديه قبل شهر بس تراجع عن قراره وكمل بعدما هديته
تركي استغرب/وش فيه
خلود/أخته ريم قررت تنفصل عن زوجها...
تركي اسعد انسان بهالخبر/قولي قسم
خلود استغربت ردة فعله/ تركي وش تبيني احلف عليه..اقولك البنت لها شهر ونص عند اهلها بتطلق بالتراضي مع زوجها...لكن عقبة الأهل قدامهم
تركي بقمة فرحته/اوكي اي خدمه يا خلود طولتي علي المكالمه
خلود/هههه سلامتك يا قلب خلود...سلم ع الجميع
تركي/يوصل...سلام
تركي سكر الخط منها ...وهو بقمة سعادته(هالمره راح اسبق الكل وباخذك لي يا ريم..تعبت ويأست..معاد للصبر طاقه)
كتب مسج وأرسله لرقم جوالها اللي مسجل عنده من قبل لا تتزوج...بس ما راسلها وهي متزوجه...
/
/
/
/
/
جالسه وتتصفح الانترنت....سمعت نغمة مسج على جوالها وأخذته علشان تشوف„وانشرح صدرها وأستلقت على سريرها بعدما نطت عليه مبسووطه وقرأت المسج مره ثانيه[اللحين بس انشرح صدري وزالت الضيقه....سمعت ان طلاقك من راكان قريب......أنا اسعد انسان يا ريم..الشوق طالت لياليه..وماني قادر اكثر على الكتمان .]
ريم رفعت حاجب ونزلت الثاني ...كانت بترد...بس ترددت..وقررت ما ترد..
تركي شايفها "متصل الآن" معناته تقرأ رسالته..هو عارف انها ما راح ترد ومتفهم السبب...بس مو سايعته الفرحه جلس مسترخي/يارب ...عسى ربي يتمم لي ولك بخير.
/
/
/
/
/
/
بيت بو راكان...
راجعه من دوامها وجلست/السلام عليكم
ام راكان وهي لاويه بوزها/وعليكم السلام..
سديم مدت يدها لدلة القهوه وصبت لها فنجان/الله ياني مصددعه من اليوم وراسي يلف من القهوه..
ام راكان بنص عين/انتي ماتعلميني انتي وش وضعك اللحين؟!..
سديم ابتسمت تسوي نفسها مافهمت/اي وضع يمه؟!
ام راكان وهي تخزها/مطلقه،معلقه ؟!!..اشوف لك فوق الشهر عندنا...محد يسألك وانتي ماشاء الله سااكته
سديم تكتم توترها/شتبيني اقولك يعني
ام راكان/قولي لي وش صاير بينك وبين عزام..والا الرجال عافك...ومعاد يبيك..
سديم قامت وماردت عليها/يمه بس بس بااااااس
ام راكان رفعت صوتها عليها/هذا اللي فالحه فيه صرااخ
بس
سهام أقبلت من بعيد بعدما سمعت اصواتهم أشرت على أم راكان تسكت/
ام راكان أشرت لسهام/تعاااالي ابيك
سهام جات وجلست عندها/خالتي الله يهدااك علامك عليها،
ام راكان/رفعت ضغطي،اسألها وش بينك وبين زوجك وتستهبل
سهام/خالتي،حتى أنا سألتها وماجاوبتني،كانت حييل زعلانه...انا اقول خليها يمكن سوء تفاهم بينهم وبيروح ...
ام راكان/شالسوات اللحين
سهام/خالتي حبيبتي خليني انا وياك برا السالفه..شرااايك،لان هي ماحبت تقولنا..خليها تنحل بينهم وبين بعض وشرايك
ام راكان/شورك وهداية الله..دام انها عنيده وماتبي تقولنا ماعلي منها هي وزوجها
سهام غمزت لها/ايوووه فديت خالتي....الا اقول شرايك نروح اليوم لصالون عمتي واضبطك بنفسي بنيو لوك واخلي عمي يدوخ عليك
ام راكان ببتسامه/ حسبي ع بليسك هههههههههههه،
سهام/فديت هالضحكه،عاد خالتي وش حلاتك،انتي بنت بنوت
ام راكان طقتها على كتفها بمزح/اما عاااد بنت بنوت كثري منها هههههه،الله يقطع بليسك،ههههه سهااموه استحي
سهام/هههههههه
ام راكان ببتسامة رضا/تصدقين يا بنتي،بعدما عرفتك زين تمنيتك زوجه ولدي راكان،انتي بنت سنعه وكفو
سهام بجديه/خالتي حتى ريم سنعه وما شاء الله عليها،
ام راكان/سهام شدعوه مادريتي ان راكان ناوي طلق ريم من شهر وزياااااده بعد
بس عمك رافض
سهام مصدوومه/لا...وش السالفه بعد، علبالي رايحه وراده محد قالي والله وانا انشغلت بدراستي تعرفين التمريض دراسته متعبه شوي وكله ببيت عمتي نوره اذاكر
والا بحارتي القديمه عند ديم صديقتي مع ابوها المريض..
ام راكان/ايه حتى أنا معاد أشوفك هنا واجد..فقدتك والله،
سهام بخوف/خالتي وش صاير بينهم؟!
ام راكان/راكان معزم ع الطلاق وهذا قرارهم النهائي،راكان وريم كانوا متراضين..
سهام سررحت وهي تحس نفسها مخنوقه/.....
ام راكان/تقهوي وانا خالتك
سهام اخذت فنجان/اي والله،قهوتك ما تنتفوت
ام راكان ببتسامه/أنا كنت حاسه ان زواج راكان وريم ماراح يطول...
سهام/ليش؟
ام راكان/قسينا عليهم...كلهم مغصوبين عليه...
سهام ماعلقت وكملت شرب قهوتها/.....
ام راكان ببتسامه/سهام
سهام التفتت عليها/هلا خالتي
ام راكان/قوليلي وش رايك في راكان؟!انتي عارفته مايحتاج احد يعلمك به
سهام تفاجأت ونزلت فنجانها/خالتي الله يهديك عن المززح
ام راكان/وانا ما امزح...
سهام وهي مقصره صوتها وتقرب منها/خاالتي تكفين هالموضوع لا عاد تجيبين سيرته.. انا وراكان مايصلح نتزوج،طلبتك لا تفتحين هالموضوع نهائي
ام راكان تفاجأت/طيب ليه يا بنتي؟!!
سهام/مابي الناس بكرا تحكي وتقول سهام هي السبب بطلاق بنت عمها...واكيد دامهم ببيت واحد هي اللي وقعت بينهم ...وتعرفين حكي الناس ما يرحم،مو بعيده يقولون ان صار بيني وبين ولد عمي علاقه،..هالشيء مابيه يصير لو ايش
ام راكان/من هالناحيه صادقه،بس حنا اهلك وعارفين كل شيء عنك.. واخلاقك ذهب اصلي
سهام/صحيح انتم تعرفوني.. لكن الناس مالهم إلا الظاهر..طلبتك لا تكلمين عمي حتى بهالموضوع..لأن زواجي من راكان مسسستحيييل
ام راكان سكتت وهي مو مصدقه هالكلام...بس كبرت بعينها سهام...
/
/
/

اليوم الثاني...
ببيت اهلها جالسه بغرفتها وعزلتها عن أمها اللي كل شوي تهاوشها ....
رن جوالها وردت/هلا راكان...
راكان بالجوال/كيفك ريم
ريم بضيق/يعني مو ذاك الزود والل
راكان/ليش..وش صاير لك
ريم/أمي ماتخليني بحالي..في الذالعه والنازله لت وعجن..تعبت وأنا افهمها
راكان/شرايك باللي بيقولك خبر يفرحك..
ريم/قوول بشررر تكفى
راكان/اليوم جاني اتصال من المستشفى العام.
ريم/ايوه.
راكان/قالوا انهم يبون الأخصائيه ريم العبّاد..ويتشرفون انها تتوظف عندهم..
ريم طايره من الفرحه/وااااااو بذذمتككك..
راكان/والله...مبرووك يا بنت عمي..
ريم/الله يبارك فيك..
راكان/يلا انا عندي شغل اللحين بمر عليك بعدين وبنتكلم...
ريم بقمة سعادتها/اوكي انتظرك
سكرت جوالها...وهي مبسوطه..(شلون صار هالشي ملفي له سنه بالمستشفى...وش خلاهم يتذكروني اللحين!!!! ههههههه اهم شي اني توطفت اخيرا)...
/
/
/
/
/

#البنك~
سديم وهي جالسه على مكتبها وعندها عميله مطلعه عيونها وشايفه نفسها/سيده مها هذا النظام معمول به في كل بنوك العالم،وهالخدمه بالذات تقدم للعملاء المميزين
مها بغروور/اسمعيني أنا آنسه مها ثاني شيء ،ابي اشوف الاستاذ عزام المدير المسؤل هنا،هو اللي بيفهمني
سديم وهي تحاول تكبت غضبها/خدمتك راح تكون من هنا،ماراح تقابلين استاذ عزام لانه مشغول آآنسسه مها..
عائشه لاحظت سديم مو على بعضها جاءت/سديم ارتاحي انتي...تعالي اختي مها معاي..
مها قامت وهي تخز سديم بنظرات/ايش نوعية الموظفين هذي،
سديم ما ردت عليها/...
عائشه غمزت لسديم يعني ”اهدي شوي”...
سديم استرخت على كرسيها وهي طفشانه وتحس بقلق،دقت على سهام، وتذكرت انها بالجامعه/يالله اللحين مو فاضيه لي...
عائشه خلصت وجاءت/سديم شبلاك من فتره مو على بعض
سديم/هالعميله مع وجهها دبلت كبدي، وش خلاها تطلب تشوف عزام وش تبي بعزام اصلاً هالمايعه..
عائشه استغربت/وانتي وش دخلك .تشوف عزام والا ماتشوفه،لا تكونين زوجته على غفله ههههه...ترى أنا حولتها لأستاذ عزام.كانت مصره تقابله..
سديم عضت اصبعها الإبهام وهي تخز عائشه/..
عائشه/هههههه علامك
سديم/هذي افهميها جالسه امنع نفسي لا أصرخ بوجهك يلا انقلعي لمكتبك
عائشه/ههههههه طيب بروح انتبهي لا تصرخين ترى المبنى كله زجاج
سديم ذبحها التفكير وهي تتخيل ”مها المايعه” جالسه عند عزام .وتتكلم معه بميوعه وبدلع،قامت توسوس، فززت واقفه بسرعه وحست بدوخه وجلست بسرعه/بسم الله،
عائشه شافتها وناظرتها بنص عين/هههه شفييييك بعد
سديم ببتسامه/ماعليك مني...بعدين لا تناظريني بهالنظرات،
عائشه/سديم انتي تدوخين؟!!
سديم بعصبيه/مو شرط أدوخ يعني اطلع حامل
عائشه ابتسمت على جنب/أنا ما قلت ..أنتي اللي قلتي هههه
سديم قامت واتجهت لعائشه/يختي انا بذبحك ،على لقافتك
عائشه/بنااات تعالوا الحقوني تكفون
البنات عارفين حركات سديم وعايشه ويحبونهم لأنهم مسوين جو حلو وسط جو العمل جلسوا يضحكون/ هههههههههههه
/
/
/
......
يتبع..

محروم
04-20-2016, 09:17 PM
#السهم الثاني والثلاثون ...
<< ليه تبعد ليه ترحل ليه تتركني وحيد،،
ليه ترحل من حياتي وليه عن عيني تغيب

مكتب عزام~
عزام مد عليها اوراقها وكان رسمي/وهذي اوراقك خلصت..
مها ناظرته بدلع ولمست يده وهي تاخد الورق/يسلمو..
عزام،احتقرها/اي خدمه ثانيه
مها/اممم ايوه...ايش هالموظفات اللي انتم موظفينهم..مرره ماعندهم اسلوب
عزام بجديه/مين بالضبط اللي كنتي عندها
مها/كنت عند وحده اسمها سديم سعد،قلت لها ابغى اقابل استاذ عزام وعصبت علي ورفضت لين تدخلت وحده ثانيه
عزام فرح من داخله/عفوا يا أخت مها لكن الموظفه سديم سعد من افضل الموظفات عندنا وعلى مستوى عالي
مها ماعجبها كلامه وقامت/ع العموم ثانكس استاذ عزام،
،راح ابلغ الوالد انك اهتميت بي
عزام سعادته ماتوصف بعد كلام مها عن سديم....
طلعت وسكرت الباب...
عزام كمل شغله..وما اهتم لتلميحاتها...
/
/
مها طلعت ومرت على مكتب سديم وناظرتها بإستحقار/نفسي اعرف على أي اساس يقول عزام انك افضل موظفه عنده وعلى مستوى عااالي بععد!!!..ياقليلة الذوق
سديم كانت مشغوله على الكمبيوتر وجلست تطالع في ”مها” ومستغربه كلامها..(عزام يقول عني هالكلام).!!
مها انقهرت وطلعت/هففف
عائشه جاءت سديم بسرعه/وش كانت تبي هذي
سديم وهي تبسم وسرحانه في عزام/ولا شيء
عائشه/طيب ليش طلعت من عندك وهي تأفف
سديم/مريضه نفسيا بعيد عنك هههههه
عائشه/ههههه
/
/
/
/
عند سهام....
طالعه من الكليه وركبت السياره ومعصبه/اميتاب شفيك تأخرت اليوم
اميتاب/سوري..سياره في مشكله
سهام وهي تحس بصداع/اوكي اوكي..روح ستار بوكس..بسرعه
اميتاب/ليس؟!
سهام/ابي اشتري خضار يا اميتاب..شرايك يعني ابي كوووفي
اميتاب/هههه
سهام/جلللددي لا تقعد تضحك، مزاجي مو رايق اليوم ترى مو ناقصتك
سهام طلعت جوالها واتصلت على صديقتها/الووه،منال خلاص أنا موافقه اروح معك السوق.....لي فتره ما غيرت جو..اتفقنا....الساعه8..طيب
اميتاب وقف عند ستار بوكس ونزل جابلها كوفي وركب ومده عليها/كوفي مدام
سهام استغربت انه نزل دون يسألها أو ياخذ فلوس،شافته يمد الكوب ولاحظت اليد فيها جرح وعرفت "صاحب اليد" ومتنكر، من البشره الفاتحه والجرح اللي هي قد عالجته بنفسها،تبسمت واخذت الكوب منه بدون ما تقوله انها كشفته،بس اللي خايفه منه لا يكون من زماان يمثل عليها انه اميتاب ظلت سرحانه في الكوفي وتشرب برواااقه/حسبي عليك يا اميتاب يدك فيها سحر...اول مره أدري أن ستار بوكس لذيذ بهالشكل..!
راكان عصب طبعا علباله ماعرفته/..
سهام رققت صوتها بدلع/اميتاااب
راكان بزفره يسوي نفسه اميتاب/نعم مدام
سهام/ممم مالي مزاج ارجع للبيت،ودني أي مكان،
اميتاب المتنكر/وين وديك
سهام وهي تفكر بشكل سريع/تدري شلون ودني استراحتنا
راكان استغرب تصرفاتها ونبرة صوتها وهو مسوي نفسه اميتاب/بس مدام،سير راكان قول لا
سهام/ههههه ماعليك منه،ماراح اقوله ،وانت طبعا ماراح تقول لأحد صح اميتاااب
راكان اتجه للاستراحه يشوف تاليتها ....
سهام جالسه تفكر وش بتسوي له وكيف بتتصرف معه..
/
/
/
بيت بو راكان...
سديم وهي بغرفتها ببيت اهلها...فكرت أنها تكلم عزام بس خافت يفشلها،ظلت متردده ورايحه جايه تفكر ..
فتحت جوالها على الواتساب وكتبت له;
[هاي]
عزام متصل بس ما رد عليها...
سديم ترددت بس قررت تقوله/اكيد اذا عرف بيجي ياخذني بنفسه وبيصالحني ماراح يستغني...
سديم [عزام...أنا حامل]
عزام مازال متصل ولا رد .....
سديم انصدمت/يشوفني اكلمه ولا يرد!!!!..أكيد انا غلطانه..عزام عمره ما يطنشني..مسستحيل اصدق!!
طيب أنا حاامل..شسوي عزام أنت اول واحد عرف ولا باركت لي،هذا ولدك بعد...
/
/
/
/
وقف راكان السياره ونزل ووقف قدام السياره يبي يشوف وش بتسوي عطاها مقفاه علشان ماتعرفه/
سهام نزلت وهي تعدل لثامها وتزبط شكلها،اتجهت له ووقفت جنبه وتقريبا لاصقه فيه وتكلمت بهدووء بدون ما تناظر فيه/ليش تراقبني؟!
راكان استغرب كيف عرفته،فك لطمته اللي لافها بالشال و ألتفت عليها ونظراته مستغربه/
سهام ألتفتت عليه و مدت يدها على كفه ورفعتها/كشفتك من يدك وانت تعطيني الكوب،يا ذكي زمانك..تكلم قوول ليش تراقبني؟
راكان ذاب من عيونها اللي تطالعه/أحبك..مهووس بك
سهام مدت يدها بتعطيه طراق..
راكان مسك يدها وباس كفها وثبتها،وقربها منه وصار صدرها على صدره بإختلاف الطول،رغم طولها الا انه اطول شوي بس منها/ليش تقولين لأمي انك ترفضين زواجنا؟!!!
سهام عيونها امتلت دموع/لأن انا وياك وضعنا مايصلح نتزوج بعض،
راكان قاطعها/طيب لييييشش؟!!
سهام أبعدت عنه/انت تبي تطلق بنت عمك وتروح تتزوج بنت عمك اللي ساكنه معك بنفس البيت..!! وش معناها؟!!
راكان/مالي نصيب بالأوله وهي ماتبيني وطلبت الطلاق وطلقتها
سهام/هذا اللي انت تعرفه...لكن الناس مالها إلا الظاهر..راح يحكون ويتكلمون علينا وعلى عايلتنا بعد...والا انت ماتفكر غير
بنفسك
راكان/الناس ماعليك منهم
سهان/شلون ماعلي
منهم وانا عايشه في وسطهم!!?..راكان خلك واقعي
راكان/طيب ابي منك جواب صريح ومافيه كذب
سهام/قول
راكان/انتي تحبيني وإلا لا
سهام بدون تردد/لا...ارتحت ...يلا مشينا
راكان وقف مصدوم من جوابها!!!!
راحت سهام وركبت السياره وجلست تنتظره يجي يوديها/...
لحظات وركب راكان وراء عند سهام ودخل وجلس وعينه عليها/
سهام خافت من نظراته ومدت يدها على عروة الباب بتفتح وتهرب/..
راكان مد يده ومسكها/احلفي انك ماتحبيني
سهام عطته نظرات ناريه/انا ما احب احلف على أي شيء
راكان/هذا دليل انك تحبيني!!
سهام عصبت من قربه منها/ابعد عني لا تاخذ راحتك معي
راكان عصب/شقصدك راحتي هاااه
سهام/اسأل نفسك هذاك لاصق فيني
راكان دفها بعيد عنه/ الله الغني منك ومن حبك بعد
سهام ابتسمت وهي تخفي ألم هالجمله/
راكان كمل وهو فاقد اعصابه/اصلاً انتي منتي كفو ...خليتيني اندم فاليوم مليون مره لأني رجعتك لعايلتك اللي صرتي تقدسينهم!...لو اني عارف ان نوعيتك بهالشكل كان تصرفت من البدايه...و.كان ما جبتك للبيت عندنا وتعلقت فيك
سهام/راكان ،اسسمعني
راكان/اسسكتي معاد ابي اسمع منك أي مبررات
سهام/مصيرك تعرف اني على حق وان حتى الكلام عن خطبه بيننا اكبر غلللط..
راكان ركب السياره وانتظرها تركب/
سهام ظلت واقفه وما ركبت..فتحت الواتس وارسلت رساله،لمنال علشان تجيها.....
راكان التفت عليها/اركبي خلني ارجعك البيت
سهام وعيونها تلمع/بعد اللي صار ما عاد راح اركب معك بسياره وحده ولا حتى اجلس معك بمكان واحد..روح يا راكان
راكان عصب/ومن بيرجعك ان شاء الله،والا ناويه تقعدين بالاستراحه لحالك!!!
سهام/السايق بيجي بعد شوي وبيوصلني،،انت مالك دخل فيني،بتصرف
راكان انقهر من تصرفاتها،عطاها نظره ناريه ومشى مسرع.!!
/
سهام ظلت تتمشى في الاستراحه وهي مخنوقه وودها تبكي(مشى ببسااطه وخلاني...مشى وخلاني!!!!)،...
جلست تبكي تحت عمود...ومنحنيه ويدها ع بطنها وتيكي بحرقه...
خلت كل شي ينهار...وكسرت قلب راكان...
ماحبت ترجع للبيت..
/
/
/
/
في مقهى~
جالس عزام وهو سرحاان بجواله ويدخن ......،ويطالع جواله اللي مفتوح ع الواتساب ومسج ”سديم” وهي تقوله انها حامل..
أخذ نفس عميق وسكر جواله ....
اقبل اخوه بجاد وجلس/مساء الخير
عزام وهو عاقد حواجبه/هلا مساء النور
بجاد ببتسامه/ علامك عاقد هالحواجب،هههه وش مزعلك
عزام/ولا شيء
بجاد/هالكلام قوله لغيري ...انت اخوي وانا عااارفك،قل وش صايرن معك
عزام مايقدر يخبي عن اخوه اللي يعزه اي شيء/أنا قررت اطلق سديم
بجاد ماصدق/هههههههه زين
عزام بنبره جديه/انا ما قلت ن نكته...انا قررت اطلق سديم
بجاد/اقول انطم بس...اول تاخذها غصبن عن عينها وانت تدري انها ماتبيك...واللحين تبي تطلقها!!„„لعب بزران هو
عزام/بجاد احترم نفسك،انا يوم اخذتها قلت ايام وتحبني بعدما تشوف اني تغيرت علشانها ومع كل محاولاتي علشان ارضيها تهينني وتناظرني ولا شيء تعبت من الصده،احس وكأني عايش لحالي،وحالتي وانا عزوبي ارررحم مليوون مره
بجاد/ولو ..انتظر شوي لا تطلق
عزام/انا ارسلتها لبيت اهلها وقلت لها لا عاد تشوفك عيني
بجاد خاف/طلقتها؟؟!!!!!
عزام/قريب اروح للمحكمه واطلع صك طلاقنا
بجاد/يعني خلاص انت قررت
عزام/ايه...كذا أريح لها
بجاد/بس أنت تحبها يا عزام وضحيت علشانها
عزام سكت وهو يدخن بتوتر...
/
/
/
/
/
/
الساعه١٢:٣٠ منتصف الليل~
نوره طلعت من جناحها وهي متوتره وخااايفه/أم راااكااان
محد سمعها واتجهت للدرابزين ونادت/يا أم راكان
ام راكان نزلت من الدرج مستعجله/خير يا نوره علامك تصيحين..
نوره اتجهت للصاله وجلست وهي متوتره/ياربي وين رااحت هالبنت..
**بدورة المياه..
تستفرغ...<<تكرمون..
غسلت وجهها و طلعت سديم للصاله بعدما سمعت الاصوات برا وشافت عمتها متوتره/عمتي وش صاااير!
نوره قامت نوره واتجهت لسديم بلهفه/سديم ماجاتكم سهام ؟!! ماشفتوها؟!!
ام راكان جاءت من المطبخ ومعها كأس ماء ومدته على نوره/ليش،موب عندك!!..انا ماشفتها من صبح
سديم/ولا أنا بصراحه
نوره بقلق/يا ربي وين رااحت سهام لهالوقت؟!!تعبت اتصل عليها ومقفله جوالها!!
سديم/يوووه وين رااحت يعني؟!!..
نوره/شدراااني
ام راكان/الله يستر عليها..وترجع سالمه
نوره/امين
سديم حست برغبه في الاستفراغ وراحت لدورة المياه/عن اذنكم شوي..
نوره لاحظت سديم تسكر فمها بيدها..بس ما فكرت بشيء..بالها مشغول مع سهام/يا هياء روحي قومي راكان خليه يجي يتصرف انا بديت أقلق
ام راكان/راكان مو بالبيت واتصل عليه من ساعتين ومقفل جواله..
نوره اخذت جوالها وتدور بالأسماءرقم /اجل محد بيقدر يجي يساعدنا غير عزام..
ام راكان/خير ما تعملين
نوره تنتظر الرد/ألووه عزاام
عزام فالجوال وكان خايف/هلا عمتي،شصاير داقه الوقت
نوره/حبيبي عزام الحق بنت عمك من صبح مو فالبيت..اتصل عليها ومقفله جوالها ..
عزام خاف ووقف سيارته/سسدديم!!
نوره/لا سهام
عزام/طيب طيب انا حولكم..اللحين اجيكم يا عمتي
نوره/بسرعه يا ولدي..مع السلامه
ام راكان/وش قال
نوره/بيجي اللحين
سديم رجعت وجلست عندهم/لا تخافون على سهام، تراها بنت قويه وماينخاف عليها
ام راكان/سديم شفيك من امس ترجعين،شكلك ماخذه برد
سديم ارتبكت/ايه صح صح
يمكن
نوره/الله يستر
ام راكان/سديم قومي جيبيلنا قهوه خلينا نصحصح
سديم قامت/ابشري
***بعد دقايق------
دق الباب~
نوره قامت تفتح/هلا عزام
عزام دخل وحب على راسها/السلام عليكم
الكل/وعليكم والسلام
نوره/استريح يا عزام
عزام بجديه/عمتي شلون استريح الله يهداك وانتي تقولين ان بنت عمي مو بالبيت من الصبح!!
ام راكان/تعاال يا ولدي خلنا نفكر شوي ونعرف وين بتروح
نوره/ايه صحيح
عزام جلس وهو مشتت ويفكر باختفاء سهام/يعني متأكدين انها موب ببيت احد من اعمامي
نوره/لا مو عند احد من العايله!!
اقبلت سديم ومعها القهوه،وشافته/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
عزام ما طالع فيها....
سديم مدت القهوه عليه وهي تشوفه مايطالع ولا معطيها وجه/تفضل عزام
عزام اخذ القهوه ومارد عليها وما حتى طالع بوجهها/...
نوره وهي تحاتي/وين هالبنت راحت بهالوقت
عزام/يمكن عند وحده من صديقاتها والا خوالها بعد،سألتوا؟
نوره/لا والله ما سألنا خوالها،وبعدين هي ما تعرف احد منهم يادووب بالاسم بس
عزام/طيب وش السوات
ام راكان/والله ياولدي عزام ماندري
عزام رن جواله/عن اذنكم أرد...
نوره/اخذ راحتك
عزام قام وابعد شوي وهو يكلم ويتبسم ويضحك بصوت يادووب ينسمع..
سديم تناظر فيه وهي مقهوره ومصدومه انه ماعاد يهتم فيها مثل قبل ونظرات الشوق اللي كانت تشوفها بعينه اختفت!!!
خلص عزام مكالمه ولف وطاحت عينه بعين سديم اللي جالسه وتطالع فيه بسكات..،ماطول يناظرها,وألتفت لعمته نوره/اقول عمتي عطيني رقم سهام خلني احاول اتصل فيها
نوره/انا اتصلت وماترد مقفله جوالها
عزام/خليني أحاول
نوره/جوالي هناك بالمجلس الداخلي يا سديم روحي جيبيه
سديم قامت ونفسيتها تعبانه من تطنيش عزام، ماتوقعت انه يحقرها/طيب
نوره/فيك شيء؟!
سديم تحاول تكون طبيعيه/لا
لا...مافيني شي
راحت سديم..،
;
نوره /هياء شفيها سديم كنها مصوفر وجهها
ام راكان/مادري عنها والله.من لها فتره كذا،عزام ماتدري شفيها مرتك؟!
عزام أرتبك/هاه
سديم،اقبلت وجوال نوره معها وحبت تلفت انتباه عزام وتشوف اذا بيهتم فيها والا لا..سوت انه مغمى عليها وطاحت ...،
الكل فزع لها وأولهم عزام/سسسسدددييم
عزام جلس عندها وحاول يقومها وشالها وحطها ع الكنبه/سديم،سديم
ام راكان بخوف/بسم الله ع بنتي
نوره/هياء تصرفي هاتي
ماء
سديم مبسووطه ان عزام شالها وجالس عندها وخاايف عليها وجالس يمسح على شعرها وخدها ويهمس/سديم قوومي
نوره/كنت حاسه انه فيها شيء موطبيعي
عزام ونبرة الخوف بصوته/عمتي نوره انا بوديها المستشفى
نوره/ماله داعي اللحين تصحي
عزام/بس هي حامل،اخاف مسبب ضغط عليها وتأثرت منه
نوره/شقلت!! حاامل ووراها ماقالت لأحد
عزام/!!!
سديم بدأت تسوي نفسها تصحى/ءء..أنا وين
عزام/سديم أنتي ببيت أهلك.
نوره فرحت انها قامت/انا بروح لأمها ونسويلها شي تشربه وتاكله يمكن قل أكل الله يصلحك يا سديم
راحت نوره/...
سديم ظلت عينها بعينه وملهوفه عليه/..
عزام كان جنبها وماسكها/شفيك،سديم وش يوجعك؟!
سديم بعيون تلمع/خفت علي يا عزام؟!
عزام بلع ريقه/قوليلي تبين المستشفى؟!
سديم استقعدت وسحبته بنعومه وجلسته جنبها /دامك تخاف علي يعني للحين تحبني صح؟!
عزام حس انها كانت تمثل عليه وتسوي نفسها تعبانه/انتي كنتي جالسه تمثلين علي ؟!..أنتي بخير ومافيك شيء
سديم قربت منه وطبعت بوسه على شفايفه بدلع،تبيه يرجعها..،
عزام كبريائه منعه وابعدها عنه ومسح فمه بيده وتقرف منها/
سديم جتها صدمه من ردت فعله/عزام !!..أنا...أنا سديم اللي تحبها
عزام/ان تصرفتي معي بهالطريقه السخيفه عشان تلفتين انتباهي.يا ويلك..اللي بينا انتهى وخلاص،
سديم مسكت طرف يده/عزام لا تقول انتهى،كيف تفسر خوفك علي
عزام سحب يده منها/ابعدي عني،ورقة حريتك بتوصلك
سديم نزلت دموعها من ذهولها/بس أنا حامل
عزام أصررر بعد كلمة أنا حامل/انتي طـ...
نوره قاطعته بصوت عالي/عزاااام
عزام ألتفتت وهو عاقد حواجبه/
نوره/انت انهبلت؟!
سديم ماصدقت انه بيطلقها ونجت من الطلاق،
حست الدنيا تدور فيها و أغمى عليها من جد هالمره......،
/
/
/
رجع راكان الساعه3 فجرآ.”„”„”„
دخل واتجه للدرج..بيروح لغرفته،وهو زهقان..
شاف الشغاله طالعه ومعها اغراض واستغرب/هيي وين رايحه هالوقت
الشغاله/أنا مافي روح..أنا ودي اغراض هذي لدرايفر علشان ودي هوسبيتل،مدام تعبانه
راكان استغرب/مداام تعباانه!!..مين مدام؟!
الشغاله/مدام سديم
راكان فكر شوي/هاتي الاغراض انا بوديها
الشغاله،عطته الاغراض/زين سير
طلع راكان وسأل السايق عن المستشفى وركب سيارته ومشى..
/
/
/
\
/
**بمكان ثاني من المدينه...
مركز الشرطه..
الظباط مجتمعين وعددهم 7
الرائد عبدالرحمن/شوفوا يا اخوان...حنا قدامنا قضيه مهمه وتنخر المجتمع...هالاماكن اللي نراقبها طلعت جداً خطيره..
الملازم ناصر/بما ان حنا عرفنا كل شي عنهم...ليش ما نهجم عليهم ونمسكهم
طلال/ومن قالك اننا نعرف كل شي عنهم!!!..حنا للحين ماندري من يمولهم..وكم عددهم وهل فيه غيرهم ..
الرائد عبدالرحمن/مظبووط يا طلال..كلامك في محلّه وهالمهمه يبي لها شخص من بيننا يدخل في هالمجموعه ويندس بينهم..علشان يعرفها
الكل/ومن نرشح
الرائد عبدالرحمن/من يحس نفسه قادر انه يقوم بهالمهمه الخطيره...لان انتم عارفين لو طلعوا مافيا...اي غلط من صاحب المهمه راح تكون حياته معرضه للخطر...هاااه من قادر على هالمهمه
الكل سكت/......
طلال بعد تردد..رفع يده/أنا...
الكل/!!!
/
/
/
/
/
/
#المستشفى~
عزام واقف عند الدكتور وخايف/بشر يا دكتور
الدكتور/ماتخاف..انخفاض ضغط.بسيط...وعدت ع خير...والجنين بخير
عزام مايدري ينبسط او يزعل مشاعره متلخبطه/الحمدلله
الدكتور/انتبهوا لها..حاولوا ماينخفظ ضغطها مرّه ثانيه
عزام/ان شاء الله عن اذنك
طلع عزام واتجه لغرفتها،وسمعها تتكلم مع أمها وعمته نوره/
ام راكان بنص عين/مو هذا عزام اللي ماكنتي تبينه،وش خلاك بغيتي تروحين فيها يوم كان بيرمي عليك الطلاق
سديم،وهي صاده وماتبي تعترف/ يممه
نوره تخزها/يعني تحبينه والا علشان انك حامل منه
سديم بتأفف/راسي مصدع محتاجه انام ممكن تخلوني انام؟
طق الباب وهو مقهور منها حتى ماناظر فيها/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
عزام/يلا عمتي نوره مشينا؟
نوره/ايه مشينا فديتك
سديم تناظر فيه وقلبها يتقطع من تطنيشه لها/وين بتروحون؟!!
عزام سفهها وهو طالع/عمتي أنا نازل تحت انتظرك
نوره وهي تاخذ شنطتها/لا تروح بطلع انا وياك سوا، يلا
ام راكان/اذا جاءت سهام او شيء كلمونا
نوره/ابشري يلا تصبحون على خير
/
/
/
في مواقف المستشفى صف سيارته ونزل مستعجل وشاف عزام وعمته/يا جماعه شفيها سديم
نوره/اخييرا طلعت لنا،بغينا نبلغ عنك يدورونك
عزام/هههه تطمن يا راكان لا تخاف،سديم حامل وتعرضت لدوخه وجبناها وحاليا بخييير ابشرك
راكان ارتاح/الحمدلله..
نوره/هذي اغراض سديم
راكان رفع الشنطه/ايه...
نوره/يلا ادخل ووصلها لاختك، انا بتصل مره ثانيه على سهام اكودها تفتح جوالها وترد على اتصالاتنا،وتعلمني وين رايحه
راكان خاف/ليه وينها
عزام/يقولون من صباح مو موجوده بالبيت وللحين مارجعت!!..
نوره/حاولت اكلمك بس انت ماترد علي ورحت اتصل في عزام
راكان مو مصدق/انتم وش تقولون سهام مو بالبيت من صبح!!
نوره/عجززت ادورها وما أدري وين ممكن تكون فيه!
راكان اعطاهم الاغراض/اخذوا اغراض سديم،أنا رايح ادور سهام
نوره/لحظه اخذني معك
راكان بتتعبين والوقت متأخر....
عزام/وين بتدورها يا راكان
راكان،وهو مقهور/مانيب راجع لكم إلا وسهام معي يلا سلام
راح راكان ركض لسيارته وشغلها ومشى مسررع..
نوره/الله يوفقك يا ولدي
عزام/امين
/
/
/
راكان اتجه للاستراحه بسرعه...والافكار تلعب براسه لعب...
مو متخيل انه تاركها اليوم لحالها بهذاك المكان البعيد !! ضرب بيده على الدركسيون(ماكان لازم أخليها لحالها...ماكان لازم...)...
وصل راكان للإستراحه ونزل ركض من سيارته...وحتى ماسكر الباب...
دخل وهو ينادي/سسهاااام..سسهااااام
دورها بكل مكان بالاستراحه ومالقاها...انقهر/وين رحتي يعني..
وقف مكانه وهو مشوش ويحاول يفكر..وين راحت..
*بهاللحظات سمع صوت خطوات ...والتفت راكان يدور ..
شاف ظل طويل من هناااك ونادا/سهام!!
اقبل صاحب الظل ووقف بالنور ووضحت الصوره/سير راكان!!!..ليش يجي انتا
راكان خاف بزياده/براتاب!!!
براتاب خاف من نظرات راكان له/ايوا..ايس فيه
راكان اتجه له ومسكه من ياقة قميصه/وين سهااام
براتاب/سير مافي معلوم انتا ايش يقول..
راكان بفقدان اعصاب/مدااام فيه موجود هنا اليوم ووين وديتها
براتاب/انا مافي سوي سي..والله مافي سوي سي.
راكان/انطق وين راحت
براتاب/مدام روح مع رجال تاني..
راكان تركه/راحت مع واحد ثاني!!
براتاب/ييس سير..راحت مع واحد أنا مافي شووف قبل كزا..
راكان على طول طرأ عليه "زيد"..ترك براتاب واتجه لسيارته ركبها ومشى بسرعه جنونيه...
/
/
/
دخل الحاره وهو واتجه لبيت زيد مباشرتاً..وكل جن العالم تنط قدام وجهه..نزل من سيارته واتجه للباب و ضرب الجرس بشكل فوضوي...وطق الباب..
/
داخل البيت ..
ام زيد طلعت من غرفتها وهي تلبس حجابها/بسم الله ...من هالمجنون اللي يطق الباب هالشكل
منال هي الثانيه طلعت من غرفتها و بخوف/مادري...بس شكل فيه مصيبه.
زيد صحى وطلع/شصااااااير
ام زيد/مادري وأنا امك..الوقت متأخر ..من بيجينا هالوقت ويطق الباب بهالشكل
زيد/انا بطلع واشوف
ام زيد/انتبه يا ولدي..
/
لحظات وفتح زيد الباب وهو مستغرب/خيير خير
راكان بدون مقدمات ضربه لكمه قويه على وجهه/الله ياخذك من حقير..
زيد طاح ع الأرض وحاول يقوم ويده على وجهه/خيير وش عندك
راكان بنظرات ناريه/وين بنت عمي
زيد بابتسامة خبث/ماتدري وين بنت عمك فيه لهالوقت ...وجاي بقوة عين تدورها وتسأل الناس عنها...خوش عايله والله
راكان حاول يضبط اعصابه/لا تطولها وقل لي وين وديت بنت عمّي..
زيد بقوة عين/بنت عمك ماتبيك...منحاشه منك...وهي كلمتني بنفسها وتستفزعني..تدري ليه؟..لأنها ماتثق غير فيني أنا..وانا ماراح أخذلها
راكان غلي دمه ودف زيد ودخل البيت ووقف عند الباب الداخلي وينادي بصوت عالي/يا سسهااام...سسسهاااام..اطلعي والا دخلت اطلعك غصصب
ام زيد/يا ولدي بنت عمك موب عندنا...لا تسوي لنا فضايح بتالي الليل..
راكان/اقسسم ان طلعتوا تكذبون...بتندمون كلكم..
زيد حاول يقوم بس ما قدر/يا كللللب اطلع بررااا
راكان تركهم ومشى وركب سيارته واسرع...وهو مقهور من داخله/ووين رحتي..وووين..
رن جواله ورد بسرعه/هلا عزام...
عزام/بشر لقيتها؟
راكان/لا..رحت لحارتها القديمه...ودورت ببيت جيرانها وقالوا ماجاتهم..
عزام/طيب رحت لبيتها...يمكن فيه...
راكان جاته الفكره/اي والله انك جبتها...يلا سلام..انا رايح لبيتها...ان شاء الله ألاقيها.
عزام/عاد علمنا بكل جديد..سلام
راكان/سلام...
راكان لف الدركسيون واتجه لبيتها...كل همّه يلاقيها...فكره وقلبه مشغولين عليها...تذكر كلامها له اليوم الظهر وتضايق....كره نفسه بهاللحظه لأنه تركها بالاستراحه لحالها...حس ان الندم ياكله اكل...
/
/
/
/
الساعه2ونص...
راجع من عمله...وهو مرهق وهلكاان...حس بالهدوء..لأن الكل هالوقت نااايم...فتح ازرار بدلته العسكريه...وهو داخل يمشي ببطء وبعينه النوم...
طلال شاف اقرب شيء له كنبة الصاله....رمى نفسه ونااام علطوووول.....
/
/
/
/
/
/
***
كان قلبي لك مطيع وكان قلبك لي عنيد،،
كنت لي حبي وحياتي وانا ماكني حبيب
ليه تبعد ليه ترحل ليه تتركني وحيد،،
ليه ترحل من حياتي وليه عن عيني تغيب
ليه عذبت الخفوق وليه نشفت الوريد،،
وليه ترضالي اعيش بجرح لا يمكن يطيب
ليه تنسى ياحياتي حلم الايام السعيد،،
ليه تهدم ما بنينا وتوقد فقلبي لهيـــــــب
..
نعود للحاره القديمه...
وبالتحديد لبيت سهام...راكان واقف عند الباب ويفكر شلون يفتحه...!!
تلفت يمين وشمال ومالقى غير براده ماء سبيل خربانه..طرأت بباله الفكره واتجه لتنفيذها بسرعه...صعد البراده.. ونط داخل البيت،.. وهنا الورطه...لأن الباب الداخلي ومقفول....ولف حوالين البيت يدور طريق يدخل منه ومالقى....حتى الشبابيك عليها حديد..استحاله يدخل منها..!!!
حس ان البيت فاضي...بس يبي يتأكد..جلس شوي يفكر....وبعدما يأس..ترك البيت ومشى...
/
/
/
)وين اختفت سهام(
....
يتبع....

محروم
04-20-2016, 09:25 PM
#السهم الثالث والثلاثون....
>>بين عزة النفس ، وشعور الملامه
....
صباح يوم جديد...يشرق بشمسه الدافيه على المدينه..وعلى تلك الحاره العتيقه... ويوم جديد بحياتنا...نعيشه...بحلوه ومرّه..
ونحلم ونتمنى ان تتحقق تلك الأحلام..
على اصوات حفريات البلديه بالشارع المقابل للبيت...فتحت سهام عيونها وهي تبسم برضا تااام...استقعدت بنشااط واتجهت للشباك وهي تناظر والابتسامه على محياها..وتتذكر أيام هالحاره....
بهاللحظات دخلت "ديم" وهي مبسوطه/السلام عليييكم
سهام ألتفتت عليها/وعليكم السلام
ديم اقبلت عليها/صباحك ورد...
سهام/هههههه اي ورد ياشيخه..قولي اصوات حفريات هههه
ديم/هههههههه اشوفك تتفرجين ع الشارع وشكلك مبسوطه مع هالسمفونيات
سهام بابتسامه هاديه/هالاصوات تذكرني بأيامي بهالحاره..رغم قساوة هذيك الأيام وشقاها إلا ان لها طعم..ضحكتنا،كانت صادقه.كانت دموعنا تنزل من كثر ضحكنا....وجمعاتنا كثيره ماكان عندنا شي يشغلنا عن بعض وكان أي شي يبسطنا..
ديم نغزتها/اللحين انتي مليونيره..وتحنين لهالاشياء هههه
سهام سكتت شوي وهي تناظر للحاره/هذيك الأيام كانت امي عايشه..وحسها مالي علي الدنيا...<<<سكتت بعدما خنقتها العبره..
ديم ربتت على كتفها/الله يرحمها..
سهام وهي تحاول تسكت مسحت دموعها/أمين...اسفه ضيقت صدرك مع هالصباح...
ديم دفتها بخفيف/اقوول انطمي بس..وتعالي نفطر..شغل الرومانسيه والاتيكيت ماحبه
سهام/هههههه اسسمع من تقول هالكلام...
ديم/هههه لا لا خبرك قديم...ماعدت الأوليه...ديم تغيرت حيل واحلام المراهقه نستها...
سهام/الحمدلله اللي عقلتي...علشان نزوجك
ديم/ههههه يارررب
سهام سكتت شوي وتكلمت بجديه/ديم شرايك باللي قلتلك البارحه...
ديم بجديه/شوفي انتي مبررات رفضك لراكان واقعيه وصحيحه ميه بالميه....بس لا تتجاهلين حبه الكبير لك..بعمري لو القى رجال يسوي لي سواته لاتزوجه لو اخسر العالم كله..
سهام/قولتك كذا
ديم/ايهه قولتي كذا...ويلا لا نتأخر ابيك بعدما نفطر تعلميني كيف استخدم اجهزة الضغط والسكر اللي شريتها لأبوي البارح..
سهام/الا وشلونه اليوم بعدتعب البارح
ديم بابتسامه عريضه/بخييير ابشررك والا ماشفتيني انكت معك من هالصباح
سهام/الله يخليه لك
ديم/امييييين....يلا سهااام..
سهام/يلا بسرعه..حتى انا ابي اروح اشوف بيتي بعد شوي
/
/
/
بيت طلال..
نزلت سحاب..وهي مستغربه عدم وجود طلال..وتفكر وينه للحين ما رجع...!!
وصلت للصاله ولقته نايم على بطنه...وبسااابع نووومه..ابتسمت وهي تشوفه بهالشكل..
راحت تطلع خوانها لمدارسهم بهدوووء ورجعت له ومعها كوب قهوه.
لاحظته..واااضح انه مرهق..وكان سهران...
جلست عنده ع الأرض وظلت تتأمله...وتنتظره متى يقوم من كيفه..ماحبت تفوت على نفسها هالفرصه...
طلال كان غارق بنومه....
سحاب تناظر فيه ولسان حالها يقول....
[آلشوق من بدري سبق طلعه آلشمس
آصبحك بـ آلخير ، و أنتـه صبآحي
و آبصملك بقلبـي/ بـ أصآبعي آلخمس
إن آلغـلآ وإن نمت مآ زآل صآحي]

/
/
***بجهه ثانيه من نفس المدينه.....
وقف عزام سيارته عند الباب الداخلي للفيلا..،
نزل عزام وفتح لها الباب وهو ساكت، ودخل..وهو ساكت وماينطق بحرف..بعدما لزّمت عليه عمته نوره انه يرجع سديم للبيت معه....!
سديم خايفه من المجهول..و تنتظر منه كلمه عقب اللي حصل وما كلمها أبدآ..بدأت تفقد صبرها...
دخلت ولحقته،..
.وشافته يجلس بالصاله ويمسك الريموت بيده ويطالع بالتلفزيون!!
جلست سديم بالجهه الثانيه من الجلسه،وتناظره/عزام
عزام وعينه ع التلفزيون،طلع سيجاره وولعها واخذ منها نفس وزفره/نعمم
سديم بترجي/عزام ناظر فيني
عزام ناظرها باحتقار وهو رافع حاجب ومنزل الثاني ونفخ بوجهها دخان السجاير،وقام وكأنه قرفان منها واتجه لغرفته..
سديم خنقتها العبره وبكت بسكات..
/
/
/
/
/
**بالسياره...ومتجهين لبيت ديم ..في زياره لسهام..
زيد بإهتمام/منال شوفي سهام اذا ناقصها شي او محتاجه شي خليها تقولي ولا تتردد
منال/لا توصي حريص..
زيد وقف سيارته/ولا تقولين لها عن اللي سواه راكان...
بهاللحظات طلعت سهام من البيت وشافت سيارة زيد وابتسمت واتجهت لهم/ياهلاا
زيد يحاول انها ما تشوفه/هلابك..
منال/شلونك سهام
سهام/بخير...انا كنت رايحه لبيتي شوي
منال/زين بروح معك
سهام لاحظت زيد ووجهه/زيوود سلامات وش فيه وجهك..
زيد تردد/ولا شيء...يلا عن اذنكم
سهام شكت بوضعه/...
راااح زيـد...
منال ماتحملت تكتم/تبين تعرفين وش خلا وجه زيد كذا...
سهام التفتت عليها/منال شفيها نبرة صوتك كذا..تكلمي...
منال بقهر/البارح حبيب القلب جانا ..وسوى لنا فضيحه بالحاره..وتهجم على زيد ودخل بيتنا بعد..ويتهدد فينا ان كنا مخبينك عندنا..
سهام تسمع وهي مو مصدقه..تطايرت شرارات الغضب من نظراتها الحاده/منال وش تقولين انتي..
منال/مثلما قلت لك...وترى زيد منعني اقولك...بس انا ماتحمل اهانة اخوي..
سهام مشت وتركتها..
منال/وين رااايحه سهااام...
سهام اعترضها وايت "مفلح"...وكان بيصدمها ونجت بأعجوبه...
مفلح نزل بسرعه واتجه لها/اشفيش يا بنت ماتشوفين
سهام وهي تحاول تركز/اسفه يا بو مشبب مانتبهت
ملفح حاول يستوعب وعقد حواجبه/هذي انتي ...اسستغفر الله بس..وش جابك عندنا يالهايته
سهام استغزبت كلامه/ثمن كلامك يا مفلح..
مفلح بلهجه جنوبيه/انتي من فين طلعتي لنا..سبعتن شلوش.ماكفوش عوال عمش..جيتي ع الحاره بتدمرين بناتنا..وولد عمش الخبل..جايانا يسعسع في حارتنا من الليل لين الفجر..
منال/بو مشبب اقصر الشر
سهام انتبهت لكلامه/لحظه..لحظه وين شفت ولد عمي..
مفلح/شفته بعيني تيه وعيني تيه..يوقف عند بيتش وينط من فوق السور بعد..وبعد نص ساعه طلع..
سهام عصبت اكثر ومشت وتركت مفلح...،
منال/سهااام
سهام وقفت ليموزين/منال لا تركبين...ولا تخافين انا رايحه بيت عمي
منال/استودعتك الله....لا تقطعينا
سهام كانت معصبه/بااي...
/
/
/
/
نرجع لـبيت طلال...
تحرك شوي طلال وتمغط وفتح عيونه..وشافها قباله وابتسم لابتسامتها واستقعد/صباح الخير
سحاب قامت وجلست جنبه/صبااحي انت...
طلال/مدري شلون نمت البارح هنا...يدووب وصلت وطحت هنا
سحاب طبعت بوسه على خده/صاير تتعب واجد هالأيام..الله يعينك حبيبي
طلال/اميين...يوووه طافتني صلاة الفجر...الله يلعن بليس
سحاب/يلا قوم خذ شاور..وصل صلاتك...وبتلقى فطورك وقهوتك جاهزين..
طلال نط بسرعه وطلع الدرج....
سحاب تناظر فيه وهو طالع غرفته وتحط يدها على قلبها/ياررربييييه شكثر احببببه ...الله لا يحرمني منه
/
/
/
/
/
بيت ابو راكان...،
ام راكان تلبس عبايتها وتتجهز تبي تطلع...
بو راكان اللي كان جالس ويضبط الكبك في كمّه/اشوفك طالعه
ام راكان/اي والله بعد اذنك يا سعد..بروح اشوف سديم واتطمن عليها
بو راكان قام ومتجه للباب/انا رايح لأبو ماجد..ان كان ودك اوصلك معي..
ام راكان ابتسمت/اكييد ودي يا حبيبي..
بو راكان ابتسم ابتسامه خفيفه/اجل يلا لا تأخريني
/
/
/
/
/
/
بطريقها للبيت...ودمها يغلي..وماتشوف قدامها غير سواااد الدنيا..وهي تتذكر وجه زيد المدمي وكلام منال ... و كلام راكان لها في الاستراحه... كانت كلماته القاسيه تتردد على اذنها.
( الله الغني منك ومن حبك بعد)
حاولت تستقوي وماتبكي...وتذكرته وهو يقول( اصلاً انتي منتي كفو ...خليتيني اندم فاليوم مليون مره لأني رجعتك لعايلتك اللي صرتي تقدسينهم!...لو اني عارف ان نوعيتك بهالشكل كان تصرفت من البدايه..)
عقدت حواجبها وهي تستجمع قواها..علشان ماتضعف قدامه..
/
/
*داخل البيت...
نوره قامت تبي تروح لجناحها وقلبها معورها..من غياب سهام/انا رايحه نام.
راكان/وووين يا عمّه..اجلسي معي شوي..اصلاً أنا شوي وطالع..
نوره وباين عليها الإرهاق/مافيني اقعد...لي يومين مانمت زين وراسي احسه بينفجر...سلام
راكان/سلام...
راحت نوره...وظل راكان وهو مسترخي بجلسته في الصاله...وسرحاان في السقف..ويفكر في سهام (وين بتكون فيه يعني....انا المفروض كسّرت باب بيتها الداخلي ودخلت..يمكنها داخل وماتبي تقول)..
رن جواله وقام وهو يرد ومتجه للدرج يبي يروح لغرفته/هلا بجاد....لا والله مابعد رجعت...اووكي بجاد انا مقدر اجي اليوم للمؤسسه.راسي مصدع..حاول انت تصرف الأمور ....
..
بهاللحظات دخلت سهام. وسكرت الباب...
راكان التفت وهو مبسوط/يلا سلام بجاد..اشوفك بعدين..
سهام اقبلت وبنظرات ناريه/
راكان نزل من الدرج واتجه لها/اهلا وسهلا...الناس اذا دخلوا ع ناس يسلمون..
سهام بهدوء يسبق العاصفه/من جد؟ كذا الناس "تسوي" اول ما تبي تدخل على ناس ببيتهم "تسلم"..صحيييح!!..يعني تعرف أداب الزياره'
راكان استغرب اسلوبها/سهام شفيك
سهام حاولت تسيطر ع اعصابها/انت من متى صرت همجي وتقتحم ع الناس بيوتها وتنتهك حرمتها! هاااه؟
راكان خزها/ثمني كلامك وعلميني وين كنتي فيه
سهام ارتفعت حدت نبراتها شوي/اذا ثمنت انت تصرفاتك اثمن أنا كلامي يا همجي..انت ليش شايف نفسك ليششش...من تظن نفسك علشان،تروح وتهين جيراني
راكان ابتسم بسخريه/جيرانك..يعني مو اهلك
سهام قاطعته بعصبيه/أهلي ونص..واللي يدوس لهم على طرف كأنه داس علي أنا..
راكان حاول يضبط اعصابه/اللحين كل هالعصبيه والزعل علشان هالمناتيف..شكلك حنيتي لهذيم الدواعيس..
سهام اشررت عليه باصبعها السبابه/المناتيف اللي انت تتكلم عنهم عندهم اخلاق..ماهيب عندك انت.
راكان ماعاد يقدر يسكت لها اكثر من كذا،مد يده وضربها كف لف وجهها لف....
سهام تجمعت الدموع بعينها والتفتت عليه بنظراتها الناريه.ويدها ع خدها محل الكف/طفح الكيل منك يا راكان....
راكان ندم/سهاام أنا...
سهام اشرت بيدها "يعني اصصّ"/ولا كللللمه مابي ااسمع صوتك..وهاللي بينا نهايته قرّبت خلاص...
راكان/شقصدك؟
سهام مشت خطوتين على وراء وهي تناظره باحتقار..ومشت ووصلت الدرج ومسكت بيدها الدرابزين...وفكرت بشيء يقهره وتبرد حرتها من اهاناته لها ..
تركت الدرابزين ورجعت له ببرووود/مممم تعرف "ماجد فيصل"؟
راكان استغرب/هذا صديقي..وش عرفك اسمه!
سهام بنظرات قتّاله/هذا خطيبي...وهالاسبووع الملكه بأذن الله....حبيت بس احط عندك خبر.....قوول لي شرايك بالخبر؟
راكان خزها وهو يجمع اصابع يده في قبضه واحد ويضغط عليها وساكت..
سهام بنظرات سخريه/شدعووه مافيه كلمة مبروك...!!
راكان تركها ومشى مستعجل ...من دون ولا كلمه...
سهام جلست على اقرب كرسي لها...وحاولت تكون هاديه...وتدفن مشاعرها...بالأخير قامت ومشت لغرفتها بهدوء "مصدومه"
..
}وإنتهينا !
والزمن يضحك علينا لا بكينا !
والوداع اللي دريت إنه (نصيبي) ..
ياحبيبي مو بيدينا !!
إنتهينا...! {
/
/
/
/
/
بجهه ثانيه....،
بأملها اللي تجدد..وطموحاتها العاليه..لبست "ريم" وتجهزت لأول يوم دوام...اخذت اوراقها المهمه في ملف واخذت شنطتها...وهي تكلم نفسها(وين راكان للحين ماوصل!!)...
رن جوالها وابتسمت وهي ترد/هلا راكان...
راكان بالجوال/هلا ريم
ريم/وينك ؟...تأخرت..مو اليوم بتوديني دوامي
راكان/ريومه..أنا متصل عشان اعتذر...عندي شغل طارئ تكفيين اعذريني..روحي مع السايق
ريم/ولا يهمك...مو مشكله بروح مع السايق
راكان/سلام ابي اشوفك بكره عازمك ع الغدا
ريم/اووكي الدعوه مقبوله..سلام..
ريم سكرت الخط و انطلقت بابتسامه عريضه..
اليووم بتبدأ رحلة أحلامها تتحقق..توظفت الوظيفه اللي تمنتها طول عمرها...وحالياً قررت تنفصل عن راكان...
وخيال تركي معاد يفارق عيونها...و الحياه الرماديه ودعتها..
في طريقها للعمل...فتحت تويتر وغردت[بسم الله وتوكلت على الله...اليوم أول دوام لي..يارب توفيقك...♥].
جاها رد من كذا واحد وابرزززهم تركي[أميـن يا أميره]
ريم ابتسمت...وهي تتخيله وفجأه تشوف "مشاعل♚ مانهاتن" وهي تدخل المنشن مع تركي وتبارك لها بالوظيفه...
ريم ضغطت زر قفل الشاشه وحاولت ماتتضايق وما تكدر خاطرها...
..
/
/
/
/
نرجع لـ سهام...
في غرفتها بأقصى الجناح...جالسه على سريرها...تفكر باللي جالسه تسويه في نفسها وتتذكر كلام راكان وتصرفاته الأخيره معها....
خنقتها العبره!......ماصدقت انه بهاللؤم هذا كلّه..
قامت واتجهت للمرايه وهي تكلم نفسها وتبكي وتمسح دموعها ويدينها ترجف/بسسس يكففي ..بكيتي كثير يا سهام...بسك دموع بسسس...اكرهيه...انسيييه يا سهام..كم قد قلتلك يا سهام لا تعشقين الصعب يا بنت..كم؟!!..
سهام شافت سلسال راكان معلق برقبتها ومن دون تفكير مدت يدها ونزعته بقوه ورمته على الأرض/..
اتجهت لسريرها وجلست على طرفه وهي تناظر السلسال مرمي ع الأرض......
قامت واتجهت له وجلست على الأرض واخذته بيدينها الثنتين اللي يرجفون وباسته وضمته بسكاااات...
[[ليت لي قلب ليا بغيت أقسى "يقسى"
وليت لي قلبٍ ليا صديت عنك "ينسى"]]
بعد شوي حست انها هدأت...فضّلت انها تقوم وتروح لعمتها نوره....وتطمنها عن رجوعها بنفسها ووين كانت نايمه الليله الفايته....
وبنفس الوقت تكلمها بموضوع زواجها من ماجد...
وصلت للغرفه وحبت انها تفتحها بهدوء وتدخل....واتجهت لسرير عمتها وجلست على طرفه وهمست لها/عمتي...
/
/
/
/
/
المستشفى...
طلعت من غرفة المدير...واتجهت لقسمها اللي فيه مكتبها...
قدام القسم شافت "تركي" واقف ويتكلم مع موظفه.
ريم ماقدرت تبعد عينها عنه وهي تغلي..لييش يتكلم مع الموظفات!!
تركي استأذن ومشى بعدما اعطى ريم نظرات دافيه مخلوطه بابتسامه ....
ريم صدت عنه بعيونها وهي خجلانه ولسان حالها يقول
[[ياروحي اللي بالغلا دوم ترجيه ...
اعشق تنهاده واعشق سكونه
ياليته في العشق يبطي تماديه ...
كل الشرايين اللي بقلبي يبونه.]]
راح تركي....وتركهم بخطوات هاديه....
.استقبلتها موظفه ودخلتها....،
ريم بابتسامه/السلام عليكم...
المسؤله/وعليكم السلام...
ريم/أنا ريم العباد
المسؤله وقفت لها/اهلييين كنت منتظرتك...تعالي معي لمكتبك....
اتجهوا كلهم للمكتب...
ريم بنظرات بانوراميه...عجبها المكتب...جد مريح ..وكله مكتسي بالبياض...
المسؤله/هذا هو مكتبك...وأنا موظفه هنا وانسق كل المواعيد...أسمي هند
ريم وهي تتجه لمكتبها وتشوف باقة الورد اللي عليه واخذتها/مشكوره هند...
هند بابتسامه/في الحقيقه موب أنا...هذي من البروفيسور تركي...
ريم بذكاء/شكل هذي عاده هنا...اي حد يتوظف عندكم.يلقى نفس باقة الورد..
هند/ههه في الحقيقه..هذي مو عاده...يعني عمرها ماصارت عندنا..
ريم ارتاحت واسترخت ع الكرسي/اوكي مشكوره هند تقدرين تروحين.
طلعت هند...
ريم اخذت باقة الورد وشمتها وضمتها...
/
/
/
/
#البنك...
جالسه وتأدي عملها بكل جديه..وملاحظه ان "رهف" وحده من الزميلات جايه من قسم الرجال...ولاحظت عائشه تكلمها والكل مبسوط علشانها...
سديم على نار تنتظر خبر..
عائشه اتجهت لمكتبها واخذت شنطتها/..
سديم اتجهت لها/عيووش وين رايحه
عائشه/هههه انتهى الدوام يالحبيبه اجل منتي طالعه
سديم/اكيد بطلع...بس شعندها رهف اشوفها مبسوطه
عائشه/طلبت من استاذ عزام اجازه ووافق
سديم/اجازه ليششش
عائشه/حابه تسافر لندن تتمشى..حسره علينا بسس
سديم/وهو وافق بهالسهوله...شكثر تسافر هذي
عائشه/مادري..بس بصراحه.الله يعين زوجة عزام..شكل عينه زايغه ونسونجي
سديم بلعة ريقها بصدمه وتركتها واتجهت لمكتبها وجلست شوي وهي تاكل في نفسها...وبعدها قررت تطلع..
/
/
/
/
**بيت بو راكان..
الليل...
.../انتي متأكده من هاللي تقولينه..
سهام وهي تحس بخنقه/ايه..هذا قراري النهائي..
نوره بابتسامه/الف مبروووك...
دخلت أم راكان ومعها راكان وجلسوا/وش عندكم
سهام جالسه ونظراتها كلها ثقه/...
نوره/ابشرك يا هياء...سهام وافقت على ماجد...
راكان ماصدق كان يظن ان سهام كانت بتغيضه فقط..ماكان يظن ان الدعوه صددق!!!!
ام راكان/الف الللللللف مبروووك يا سهام....الله يتمم لك على خير..
سهام وهي تنتظر ردة فعل راكان/مشكوره خالتي..
نوره لاحظت راكان مو على بعضه/راكان منت مبارك لبنت عمك
راكان ابتسم بهدوء/كيف ما ابارك لها...!!!...اكيد ببارك لها ونص بعد...مبروك سهام
سهام بنظرات شموخ،تخفي وجعها/الله يبارك فيك..
راكان/انا قررت اسافر كم يوم..
ام راكان/يووووه ..وووين بتروح
نوره/وش طرى عليك السفر اللحين..
راكان/محتاج أريّح راسي من الشغل..
سهام قلبها يتقطع بسكااات....
نوره/طيب كم بتقعد
راكان/مدري...لكن ان شاء الله ماطول....
ام راكان/متى ناوي تروح
راكان وقف بكبرياء مجروح/الليله ان شاء الله....تامرون شي
نوره وهياء/سلامتك...
راكان التفت على سهام وكأنه يحتضنها/تامرين على شي يا سهام
سهام بلعة عبرتها وعينها بعينه/بحفظ الله..
راكان وعينه بعينها/استاذنكم
سهام،تنفسها اضظرب في هاللحظه/مع السلامه..
راكان مشى بهدوء وهو يحس الدنيا تقفل ابوابها بوجهه...
سهام ماقدرت تبعد عيونها عنه بهاللحظه..ومشاعرها تقتلها وتنقل الندم والحسره لقلبها من الشرايين...ولسان حالها..
[[بين عزة النفس ، وشعور الملامه
واحتباس الدمع وانفاس الجروح
يوم كنت اقولّه " مع السلامه "
بان في عيني ( امانه لا تروح )..]]
/
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 09:34 PM
#السهم الرابع والثلاثـون...
>>>>
تجهز وتوكل على ربه...بعدما قرر خطّه يدخل من خلالها لتلك العصابه...ويتعرف على كل مخططاتهم...
حاول يجمع اكبر قدر من المعلومات...وبعد بحث وتحري...عرف استراحه ينطلق منها اغلب اللي يتعاملون مع "الجوري"...
يسوق سيارته وهو يفكر بحذر..ويمشي خلف سيارة احد المطلوبين واسمه"طارق"..
رن جوال طلال ورد بسرعه/هلا ناصر...
ناصر بالجوال/هلا طلال..اسمع انا سويت مثلما قلت لك وخرمت كفرات "طارق" قبل مايمشي...وهاللحين بيضطر يوقف...لا تنسى اللي اتفقنا عليه...
طلال ابتسم/اووكي سلام..شكل الرجال بنشر
ناصر/بالتوفيق...
/
/
/
/
/
من جهه ثانيه..
وقف سيارته عند بيت عمّه..وكان حيل مُحبط....
نزل ببطئ وهو يطلّع جواله ويتصل فيها/ريمي...انا عند الباب...
ريم في الجوال/اوكي ثواني وافتح لك..
...
..
بالمجلس الداخلي... جالسين ويسولفون ويضحكون ...
راكان/اللحين صرتي موظفه
ريم ببتسامه/ايه
راكان/مبرووك.
ريم/الله يبارك فيك...
راكان بعد تردد وسكوت/...أنا سويت مثلما اتفقنا عليه..ورحت للمحكمه وطلعت هالورقه
ريم مالقت رد..اكتفت بالابتسامه.
راكان ابتسم وغمز لها/شفيك متشققه من الوناسه،فرحانه انك بتفارقين هالخشه..هاااه
ريم/ههههه
راكان وقف بهدوء/شعليييه يحق لك.
ريم قربت منه ووقفت قباله وعينها بعينه/راح افتقدتك،راكان
راكان ابتسم ابتسامه دافيه وماعلق/
ريم قربت منه لأأوول مره وضمته وتنفست بعمق/..
راكان/رريم ما اتفقنا على كذا هههه
ريم/هههه آسفه ماقصدت آسرق عفتك
راكان/هههههه ترى بهون هههه
ريم/هههههه
لحظات صمت...
راكان تكلم بعدما ضاق/بالتوفيق لك يا ريم...
ريم/وانت بعد الله يوفقك..ويحقق لك امانيك
راكان وهو يتذكر سهام/اميـن....
ريم/تعشى معي...ترى محد هنا غيري والشغاله...الوالد والوالده معزومين عند جيراننا..
راكان/كان ودي..بس مضطر امشي...الشباب ينتظروني...سلام
ريم/سلام...
راكان/قبل لا أمشي..نسيت اقولك
ريم استغربت!!!
راكان/اظن لازم اقول"انتي طالق"..
ريم ابتسمت ونزلت دمعتها من فراقه..بنظرها راكان شخص نبيل وماله مثيل/....
راكان طبع قبله على جبينها ومشى.....
/
/
/
/
طلال بعدما أسعف طارق...وركبه معه بسيارته ووصله لاستراحته المشبوهه..أصر طارق على طلال وعزمه ع السهره عنده..
طبعاً هذا هو المطلوب...وطلال بعدها وافق...ودخل معه وهو مستعين بربه..ّ
/
/
/
/
بين احتضار الأمل وموت اللقاء..
ضاع حبي وانتهت قصة حياته!!
كيف كنت انا سبب حزني والجفا
انهيت قلبي وهذا هو عاف دقاته
كيف جرحت الحب ومثلت القسا؟!!
كيف ابفرح وأنا انهيت عمري وحياته؟!
....سهام جالسه بنص سريرها.. وتبكي بحرقه تبكي من هم جاثم على صدرها من فراق "راكان"...
.وألم يسري بكل عرق بجسمها وكلّه من القولون بس هالمرّه لا مو بس قولون...هالمرّه الألم أشد من القولون!!..حاولت تسكت بس ماقدرت..
قامت وهي ماتقدر تسند ظهرها بشكل مستقيم..كانت تمشي ومنحنيه واخذت مسكنها المعتاد...وجلست لعل وعسى تهدأ...لكن هيهاااات..
الألم يشتد...ويشتد...
جلست تتذكر أمها وبكائها بصمت يقطع القلب/لا هذا مو قولون ...مو قولون...آآهه..آهه
اخذت جوالها ويدينها ترجف واتصلت بسرعه وكل مرّه تلخبط بالرقم وتعيده مرّه ثانيه...وبالأخير اتصلت فيها...
نوره ردت وبصوتها النوم/الووه
سهام بصوت باكي/عـ متي ألــ حقيني بمووت
نوره صحصحت ورمت الجوال واتجهت لجناح سهام بسرعه.
فتحت الباب واتجهت لسهام اللي كانت جاثيه بركبتيها على الأرض وترص على بطنها بقوه..نوره جلست عندها وهي مذعوره/بسم الله عليك يا بنتي وش فيييك..
سهام ووجهها مبلل بدموعها/تعباانه حيل ومعاد فيني اتحمل اكثر...
نوره/وش صاير لك يا سهام
سهام وهي تحس بلوعه/مادري بس احس حشاي يتقطع
نوره قامت واخذت جوال سهام وبدأت تتصل/بتصل في راكان يجي يودينا
سهام خافت/عمتي لا ..لا تتصلين براكان
نوره وهي تكمل دق الرقم/مو بكيفك..بتروحين فيها
سهام حست ودها تستفرغ...واتجهت بصعوبه للحمام وكانت تحني ظهرها...
نوره بعدما دقت رقم راكان طلع لها أسمه عند سهام[ليتك معي]...هنا نوره انصصصدددمت بس انتظرت راكان يرد...
..
..
..
على الطريق السريع بين الرياض والدمام....
راكان متجه للدمام...يشوف جواله..*ليتك معي* يتصل بك.....وسافهها..
وبعدما طولت في الاتصال....اخذ جواله وقفله....علشان يريّح راسه منها...
/
/
/
/
نوره استغررربت انه ما رد على سهام(معقووله سهام تفكر انها تحبه!!!...مستحيل اصدق يا سهام)
تذكررت ان سهام طوولت بالحمام.. راحت للحمام وشافته مفتوح لأن سهام ماسكرته....ودخلت وتفاجأت بها مغمي عليها.....!!!!
نوره بصراخ/سسسســـــههههههااااااام!!!!!
/
/
/
/
/
** اليوم الثاني....
سحاب كعادتها أول شي تسويه بعدما يطلعوا اخوانها للمدرسه وزوجها للعمل...تتصل في سهام وتتطمن عليها...مستحيل يمر يوم وماتتصل عليها..
بس هاليوم طلال ماراح يداوم الصباح...بسبب مهمته..تغير دوامه...
سحاب طلعت برا غرفتها علشان ماتزعجه واتصلت على سهام كعادتها..وانتظرتها ترد.....وبعد الرنه الرابعه انفتح الخط وعصبت سحاب/توو الناس كان كملتي نوومك
نوره بصوت باكي/هلا يا بنتي سحاب..انا نوره
سحاب خاافت/هلا خالتي نوره..وين سهام ليش ما ردت ع تلفونها...!!
نوره/وحدي الله يا بنتي
سحاب فقدت اعصابها/تكككللللمي شفيها اخختي لا تجلطيني...هاتيها خليني اكلمهاااا
طلال قام على نبرة صوتها العاليه/سحااب وش فيييه
سحاب ماعطته وجه/خالتي وين سهام ....وش صاير فيها جاوبيني..
نوره بألم يعتصر قلبها/سهام البارحه جتها وعكه صحيه قويه شوي ونقلناها للمستشفى....وحالياً بالعنايه...مانعرف ايش صار لها..ووش السبب...
سحاب امتلت عيونها دموع ووضح عليها عدم التركيز/..
طلال لاحظها سكتت فجأه وحس انها مو طبيعيه واتجه لها/سحاب
سحاب طاح منها الجوال وهي تجلس ماقدرت تشيلها رجليها/..
طلال اخذ الجوال وكلم/الوووه..
لاحظ ان الخط انقطع واتجه لسحاب اللي كانت ساكته ودموعها اربع اربع،جلس جنبها وهزها/سحاااب شفيك
سحاب/....
طلال انقهر لانه مايقدر يسويلها شي/سحااااب انطقي وش بلاك...سهام وش فيها؟
سحاب اجهشت بالبكاء وكأنها طفله/ابي سهااام يا طلال ..ابيهااا..تككفى
طلال ضمها علشان يهديها/ومن قالك اني مانعك منها..رووحي لها متى مابغيتي بس لا تبكين بهالشكل...
سحاب كحت من كثر مابكت/سهام في المستشفى من البارح بالعنايه المركزه وتعااني طوول الليل...وانا جالسه هنا ونايمه جنبك!!!!
طلال استغررب كلامها بس عذرها،لأنها متألمه لصديقتها/اووكي انتي ماكنتي تدرين...
سحاب وهي تلوم نفسها وتبكي/لأني البارح انشغلت فيك وما اتصلت عليها قبل لا أنام علشان اتطمن..انا ما استاهل اكون اختها..انشغلت فيك وتركتها
طلال زعل من كلامها اللي جالسه تقوله بس مو وقت الملامه/طيّب قوومي يا قلبي بوديك لها اللحين وبنتطمن عليها..
سحاب قامت بصعوبه وراحت معه....للغرفه علشان يبدلون ويطلعون.......
/
/
/
/
/
في الجامعه~
ندى طالعه من احدى القاعات وما كملت محاضرتها وصرفت طالباتها.، وصلت مكتبها وهي تنفس بصعوبه،وتتألم وتحس بألآم الولاده/مو وقت ولاده...توني
دخلت زميلتها وتفاجأت منها/ ندى وش بلاك
ندى وهي تبلع ريقها وتعض شفتها من الألم/ألم قووي،في ظهري ورجليني يا سوسن
سوسن خافت/هذي ولاده
ندى/بس باقيلي 10ايام
سوسن/عاادي جدا..في ناس يولدون بالسابع
ندى صرخت/آآآآآه تعب،وزوجي مووو موجوود مساافر لجده
سوسن/ طيب اتصل بمن؟!
ندى/سهام اكيد بالكليه وراكان اظنه بالشركه..اتصلي على اختي سديم،هي وزوجها يشتغلون بنفس المكان اكيد بيجون بسررعه
سوسن اخذت جوال ندى وكلمت سديم......
/
/
/
#في البنك..
سديم سكرت جوالها وقامت من دون ما تحس واتجهت لمكتب عزام اللي بقسم الرجال/
عايشه لحقتها تستفسر عن عجلتها وما ردت عليها...،
/
/
/
مكتب عزام..
سديم فتحت الباب بسرعه وبدون تفكير...وتناست الموجودين/عزاام
عزام كان عنده عملاء رفع ناظره وخزها بنظرات ناريه/نعم يا اخت
سديم تلعثمت/أنا....
عزام عصصب حييل وبدون يرد عليها..رفع سماعة مكتبه وهو يتهددها بنظراته/يا سكررتير قلتلك لا تخلي احد يدخل وانا عندي اجتماع..
سديم بنبرة صوت ترتجف/استاذ عزام،عندي موضوع طارئ ومهم
عزام بصرامه/برا لو سمحتي اطلعي من البنك بكبره
طلعت سديم وهي تبكي ومصدومه وراحت لمكتبها وهي مخنووقه، وتحس بتعب،لان نفسيتها اصلن تعبانه ومع الحمل زياده..ووولادة أختها../-..
عائشه،استغربتها/سدومه شفيك،وش قالك المدير،ليش جالسه تبكين!!
سديم حاولت تبتسم وتمسح دموعها/ماقالي شيء انا اختي تطلق ومتصله علي تبي تولد ومحد عندها غيري انا وزوجي بس وزوجي رفض بحجة الشغل!!.. الظاهر انا بروح لحالي عن اذنك
عائشه حززنت على سديم/الله يسهل ولادتها يا رب
سديم طلعت وهي مستعجله/امين...يلا عن اذنك
/
/
/
في المصعد ..
رن جوال سديم واستغربت ان المتصل عزام،عمره ما اتصل عليها..خافت ككثييير من هالاتصال بس قررت تتشجع وترد وتصطنع القوه/نعم
عزام بعصبيه/انتي وش سويتي بمكتبي اليوم يا الغبيه،هااه متى بتعلمين الذرابه
سديم بكت من اسلوبه وحاولت تمسح دموعها/آسفه عزام بس اعذرني أنا...
عزام قاطعها بهواش/على ايش اعذرك يا خريجة بريطانيا يا ام البرستيج والطموح
سديم،تذكرت هالكلمات اللي كانت دائما ترددها عليه وبلعة عبرتها وتكلمت بصوت باكي/اختي ندى "زوجة اخوك بجاد" تطلق يعني تبي تولد ومحد عندها،انت عارف ان بجاد مسافر،اتصلت فيني وطلبتني انا وياك علشان نروح معاها المستشفى
سديم طلعت من المصعد واتجهت للخارج واتجهت لسيارتها وكملت/ انا بروح لها ،واكتب لي خروج بدون استئذان،يا استاذ عزام والا اقو اكتبني اليوم غياب..
عزام وقف وطلع من مكتبه مستعجل/لحظه لحظه مَشّي السواق حقك انا بالطريق نازلك...روحي لسيارتي
سكر جواله...
سديم محتاره تصدقه والا لا/معقوله عزام بيركبني سيارته!!
عزام اقبل وكان مستعجل/يلا اركبي بسرعه.
سديم ركبت وهي تطالع فيه،كيف ملهوف ومرتبك،
عزام اسرع بسيارته ..
سديم رن جوالها وردت/هلا......كيف،،،،شلووون ...اي مستشفى اووكي انا وزوجي بالطريق رايحين لهامشكوره يا سوسن
عزام/ودوها؟!..من وداها!!! وليش
سديم/ودوها بالاسعاف لمستشفى الولاده لان حضرتك تأخرت
عزام سكت وهو بطريقه...،
سديم تسترق منه النظرات وهي ملهوفه عليه وعلى لمسه من يديه مثل قبل،ايام كان يعبّر عن حبه لها بكل الطرق،عكس اللحين خلاها صفر ع الشمال..!!
/
/
/
/
/
بالمستشفى~
غرفة الانتظار امام قسم الولاده الطبيعيه..
عزام سأل الممرضه/لوسمحتي ولدت ندى العباد
الممرضه/لا لسه
عزام/مشكوره
سديم واقفه بالممر ومرعوبه من الجو..وكلما يمر الوقت توترها يزيد.راحت وجلست على كراسي الانتظار اللي جنبها
عزام كان واقف قبالها وملاحظها.فضّل انه يروح ويجلس جنبها...
اقبلت وحده تطلق وعلى سرير يدفعونه لغرفةةالولاده وكانت تصررخ من شدة الألم..
عزام رحمها،،وتفاجأ بصوت سديم جنبه وتسد اذانيها من صراخ هالحرمه،قرب منها وهو يتبسم وربت على كتفها/لا تخافين بتولد اختك بالسلامه ان شاء الله
سديم وهي ترجف وتبكي/يارب يا رب...
عزام حس برجفتها/سديم فيك شيء؟
سديم من خوفها ماتكلمت،تخيلت نفسها وهي تولد،جلست على كرسي الانتظار ويدها على بطنها/يا رب تسهل على اختي ولادتها،يا رب يا رب
عزام يطالع فيها ويراقب تصرفاتها ويتبسم ووده يضمها لصدره،خصوصا انها حامل ومابعد باركلها ولا احتفلوا بهالمناسبه،وده يفرح بها مثل قبل،بس جروحه منها عميقه..وصصعب تبرى..!
/
/
/
/
/
بالجهه الأخرى..
بمكان يكتسيه البياض..وعلى سريرها الابيض نايمه سهام بهدوووء..بعد ليلة عاشتها بعذاب..كانت ملامحها توحي بتعب شديد....
ولا صوت يعلو على صوت الأجهزه الطبيه....
وعامودين حوالين السرير ومعلق عليها محاليل طبيه ومغذيات...
وممنوع احد يدخل عليها ابداً...
...
...
من هنااك من وراء الزجاج العازل واقفه سحاب وتناظرها وقلبها يتقطع ألم..وتبكي...
نوره ربتت على كتفها واخذتها للانتظار اللي جالس بطرفها طلال../شدّه وتزول باذن الله يا بنتي..
سحاب كانت واقفه وتبكي/...
نوره/سحاب يا بنتي مايصير لا بنتي ارتاحي لك شوي لا تنسين انك حامل وببطنك ولد
سحاب بدون اهتمام/يرووح الولد..بستين داهيه فدوه لروح سهام
طلال كان منزل راسه ورفعه عند هالجمله اللي نرفزته زياده على كلامها اليوم عنه،وقف بزعل وطلع....
نوره لاحظت ان طلال زعل من جملة سحاب الاخيره..وهي مو مهتمه!!!
/
/
/
/
/
#المستشفى٪
في الإنتظار~
سديم بدأت تبكي من توترها/ياقلبي يا ندوووش..
ام راكان/قولي لا إله الا الله
سديم وهي تمسح دموعها/يمااه انا شفتها كانت تتألم..بقووه.والبيبي مو راضي ينزل
عزام رحمها/يا جماعه ترى هذا شكلها من اول ما جينا..
ام راكان/حبيبتي سديم ترى كل الحريم يولدون كذا..عادي
سديم/والله تأخرت ندوش
ابو راكان/احد قال لزوجها انها تولد ؟
عزام/بجاد اتصل قبل شوي كذا مره على جوال زوجته ..واخذت جوالي ودقيت عليه وقلتله الموضوع...
ام راكان/وليش تقوله،كان انتظرت لين تولد ونبشره،اللحين بيحاتي وهو مسافر
عزام/عاد هذا اللي صار.
طلعت الدكتوره وهي تبشرهم/الحمدلله ..مبروك مدام ندى جابت بنت وهي بخير وصحتها كويسه..ولحظات ونوديها قسم التنويم.
الكل/الحمدلله
ام راكان/حبيييبتي ندووش ولدت الحمدلله..
سديم فرحت ومن فرحتها اختل توازنها وهي واقفه..
عزام مسكها وثبتها/سديم وش فيك
سديم ببتسامه دامعه/مافيني شيء بس حاسه بخموول وشوي دوخه،ماني قادره اوقف.
نوره/شكلك ما افطرتي ولا اكلتي شيء اليوم
سديم وهي متكيه/ابي اشوف ندى..مابي اكل ولاشيء
ام راكان/ندى وتطمنا عليها روحي انتي واكلي شيء ناسيه انك حامل..
سديم تركتهم ومشت/ماني طالعه من هنا لين اشوف ندوش.واتطمن عليها..
عزام لاحظ فيه شباب واقفين و لحقها مشى جنبها/يا بنت
سديم ألتفتت عليه وبلععةريقها من نبرته/نعم
عزام بصوت منخفض/غطي عيونك
سديم غطت عيونها بسرعه وخوف من صوته/..
/
/
/
/
/
**الدمــام..
في فندق وقبال البحر...
راكان استقعد بعدما طوّل في النومه..نزل من السرير..وهو يحس حاله افضل من البارحه..واتجه لدورة المياه...
بعد نص ساعه نزل اللوبي وطلب قهوه...وجلس يتصفح الجرايد...ويلقى بالبنط العريض دراسه لتحويل مشاريع حكوميه متعثره لمؤسسات أخرى...وجلس يقرأ تفاصيل الخبر وهو عاقد حواجبه/وش هاللي مكتووب...
طلّع جواله اللي كان مغلق من البارحه وفتحه بسرعه يبي يتصل في بجاد...ولاحظ وجود 4مكالمات من رقم سهام ومثلها من جوال عمته نوره ومن عزام ومن أمه ومن بجاد..استغررب!! (شالسالفه..الكل متصل فيني...الله يستر)
اتصل على أمه/ألوه
ام راكان/هلا يمه راكان..وينك
راكان/بالشرقيه يمه..شاخبارك يمه ان شاء الله بخير.
ام راكان/انا بخير...وابشرك اختك ندى ولدت وجابت بنت
راكان/صدددق مبروووك والحمدلله ع سلامتها
ام راكان/الله يسلمك حبيبي.
راكان/شخبار عمتي نوره..اشوف لها مكالمات بجوالي،اكيد كانت تبي تبشرني بولادة ندى
ام راكان/لا والله يا ولدي..عمتك نوره من البارح حالتها حاله وتوها تدري بولادة ندى..
راكان خاف/ليش وش فيها؟!!!
ام راكان/البارحه سهام طاحت تعبانه وغابت عن الوعي..وحاولت نوره تتصل عليك بجوال سهام بس انت ما رديت..
واخذوا سهام بالاسعاف للمستشفى..
راكان تفاجأ/وشوو!!!
ام راكان/اي والله يا ولدي وحالياً هي بالعنايه المركزه..ومابعد قالوا لنا وش فيها
راكان ضاااق صدره وقام مقهور/يمه أنا جايكم حالاً يمه..سلام
ام راكان/انتبه على نفسك..سلام..
/
/
/
/
/
/
بمكان آخر...
خالد وسليمان الفواز جالسين بمقهى ويسولفون...
سليمان/شالاخبار..
خالد ببتسامه خبيثه/الاخبار عندك...انت تدري اني قططعت علاقتي معهم
سليمان/سهام طايحه بالمستشفى وتعبانه حيل....هذي فرصتك
خالد/اي فرصه..انت انهبلت
سليمان/يا غبي فرصتك تهدي اللعب و تتقرب من راكان وتحاول تتصالح معه هالفتره
خالد بشك/وليش...
سليمان/بعديين بتعرررف
خالد/وان رفض راكان
سليمان بنظره خبيثه/ان رفض...بكيفه...اهم شي صورتك قدام العايله تكون تلمع...
خالد/سليمان...انت وش تفكر فيه بالضبط..
سليمان/صدددقني بعدين بتشكرني انت بس سو اللي قلتلك عنه وبعدها يصير خير...
خالد بتردد/انت متأكد..
سليمان/ان ما قعدتك مكان راكان خلال شهر...ماكون سليمان الفواز..
خالد/طيب انت وش بتستفيد
سليمان/اللي بستفيده اني بنهي راكان...
خالد/حلوو
سليمان/اشرب قهوتك...عقبال ما نحتفل بمنصبك وانت رئيس مجلس ادارة الشركه هههههه
خالد انبسسط/يا رب...هههههههه
/
/
/
/
/
الليل كانوا البنات كلهم عند ندى في غرفتها.وبعد الاطمئنان عل صحتها.والمولود،
ريم/يلا ندوش مضطرين نتركك ونمشي.ورانا دوامات .الف الف الحمدلله ع سلامتك ومبروك هالعروسه
ندى/الله يسلمك يا عمري ريوم
ريم وهي طالعه/باااي،من بتروح معي
ام راشد قامت معها/اخذيني معك،
ريم/سديم بتروحين معنا
نوصلك
سديم كانت سرحانه/هااه
ريم/هههه اقوول بتروحين معنا والا بيوصلك زوجك
سديم/شكلي بروح معكم...
عروبه/وانا بعد طالعه،يلا تصبحون ع خير .
ام راكان قامت/الله معكم
/
/
/
بالطريق~
ام راشد/شحليلها بنت ندوش تهبل
ريم/تاااخذ العقل بسم الله عليها،بس ماتشبها
سديم/تشبه بجاد
ريم/انا شفت بجاد كثير من صار رجال بصراحه
رن جوال سديم واستغربت/
ريم/سديم ماتسمعين جوالك هههه
سديم/لحظه ارد...الوه
عزام بصوت حازم/اخيرا رديتي يا مدام
سديم/نعم عزام،
عزام/وينك فيه يا مدام؟اشوف سواقك بالييت وانتي منتي موجوده
سديم/انا راجعه مع عمتي ريم وأمها..
عزام/وانا حاط السايق لك ليش؟!!...ناظري كم الساعه
سديم/اوكي .انا وصلت البيت راح نكمل كلامنا باي
عزام/بتسكرين الخط بوجهي!!
سديم/اوكي باااي
ريم وام راشد لاحظوا توتر سديم....
ام راشد/حبيبتي سديم في شي
سديم ببتسامه/هههههه لا.. بس عزام يقول تأخرت عليه
وزهق بلحاله
ام راشد/هههه كذا كل الرجال يملون من قعدت البيت بلحالهم ويلومونا اذا قلنا ملينا
سديم وهي تصطنع الابتسامه/صادقه
ريم مو مصدقتها (الله يكون بعونك يا سدومه)
/
/
/
/
بالبيت
دخلت سديم وهي تدعي انها ماتواجه عزام،هي عارفه انه معصب،وهالأيام كل شيء يزعله،ولا يطيق منها كلمه او فعل،وفعلا مالقت عزام بالصاله(شكله راح ينام...الحمدلله)
صعدت سديم الدرج وراحت لغرفتها،وفصخت عبايتها، وفتحت ازرار قميصها اللي مضايقها.وفتحت زر البنطلون وهي تحس بإرهااق وتعب شديد بعد الوقفه بالمستشفى/
.......صوت بالغرفه/تو الناااس
سديم ارتاعت وقامت تلفت لأنها ما ولعت النور/عزام!!
عزام ولع الابجوره اللي جنبه بآخر الغرفه/شرايك اجل؟
سديم قربت تبكي من الخوف/حرااام عليك رعبتني.
عزام قام واتجه لها وهو عاقد حواجبه/اقدر اعرف يا مداام،ليش سكرتي الخط بوجهي
قبل شوي
سديم/خالتي ام راشد وريم بنت عمي معي بالسياره خفت يشكون وبعدين انا اصلاً جايتك هنا،يلا خذ راحتك.هزئني واشتمني على كيفك
عزام شدها من شعرها/علبالك اني عندي ضمير ويأنبني علشان اسامحك هااه„أنا ما راح اهزئك إلا بربيك وبأدبك،علشان ثاني مره ماتركبين مع أحد ثاني غير سايقك،فاااهمه
سديم تألمت وهو يشد شعرها بقوه ويلف براسها/آآآآآه شعرري
عزام نسى نفسه وعطاها كف قووي ودفها بقوه ع الأرض/
سديم طاحت وهي تتألم/حرام عليك،آآآآه
عزام قرب منها ونزل لمستواها/دلع ماابي فاهمه..استهبال مابي،مارجعتك للبيت لسوادعيونك مارجعتك الا علشان عمتي نوره،ودام كذا من دوامك،لبيتك ومن بيتك لدوامك وبس،فرفره من هنا ومن هنااك مابي،وياويلك لو ركبتي غير سيارتك،السايق بيصير مثل ظلك.
سديم جلست وتكورت على نفسها وهي تحاول تلم بقايا كبريائها المهدور ..حطت يدها على بطنها وتضغط عليه بقوه نتيجة الألم/....
عزام قلبه ماطاوعه يأذيها اكثر،طلع قبل لا يفضحه قلبه واتجه لغرفته وجلس على كرسيه وهو يرفع راسه للسماء ودموعه تصب غزيره بسكاات..
/
/
/
/
/
وصل بساعه متأخره ركن سيارته ودخل وهو مستعجل...ويدعي ان "سهام"تكون بخير...سأل عن مكان العنايه المركزه بالريسبشن ودلوه عليها...
اتجه لقسم العنايه المركزه ونبضات قلبه متسارعه...
صوت تنفسه يسمع من يمر من عنده..
دخل القسم وتفاجأ بدكتورين طالعين من الغرفه ويهزون راسهم بإحباط/...
راكان الشك بقلبه لعب به لعب قرر يسألهم واتجه لهم/شفيها المريضه...شفيكم
الطبيب/وانت وش بتصير لها؟
راكان/انا قررريبهااقووول وش صار عليها
الطبيب/للأسف توفيت...ارتفع عندها الضغط فجأه..
راكان فتح زر ثوبه من فوق/انت وش تقول؟!!
الطبيب ربت على كتفه/شد حيلك
نوره طلعت على الصوت،عرفته واتجهت له
راكان بدون يحس نزلت دموعه لأول مرّه قدام الناس/يعني سهام توفت؟!!
الطبيب استغرب/من سهام...
راكان/المريضه اللي انتم تتكلمون عنها
الطبيب/لا يا اخ حنا نتكلم عن وحده اسمها ام صالح سهام في تحسن الحمدلله وبعد شوي بنطلعها للتنويم
نوره وصلت له وسمعت اخر شي وتفاجأت بدموع راكان/ولدي راكان انت تبكي
راكان بفرحه غامره سجد لله شكر وماقدر يقوم...
الدكاتره تأثروا منه..وفرحوا لفرحته...
نوره فاهمه الوضع نزلت لراكان وتقومه/راكان حبيبي
راكان كان مغطي وجهه بشماغه ويبكي...
نوره ضمته وبكت من بكاه/بس يا ولدي بسس..
بعد ربع ساعه جالس راكان هدأ و في الانتظار مع عمته..وهو مايدري شلون يفهم عمته ويشرح لها الوضع...
نوره/من متى تحب سهام؟
راكان ما قدر يرد/....
نوره/تكلم يا ولد...مافي داعي تنكر..ترى الحب يفضح راعيه
راكان/شي واااحد ابيك تفهمينه...انا وسهام مابينا اللي انتي تفكرين فيه....
نوره/وش اللي افكر فيه..
راكان/ابيك تفهمين ان انا بس اللي احبها...هي ماتكن لي مشاعر...وقد قالتلي هالشيء قالت انها ماتحبني
نوره بنظرات شك/هي طبعاً بتقولك هالشي لأنها عاقله وتفهم بالأصول...حتى لو أنها تحبك صدق ماراح تقولك
راكان/انا وريم انفصلنا...
نوره/وشوووو
راكان/عممتي انتي عارفه اني انا وريم مانبي بعض...اخذتها من بيت اهلها لرضاكم ودامها ماتبيني رجعتها مثلما اخذتها...
نوره/شلون مثلما اخذتها..
راكان/انا وريم ماكان بينا علاقه طبيعيه مثل باقي المتزوجين...وافهميها...
نوره/يالمجانين...وش بيكون موقفك اللحين
راكان/اهم شي راحت ريم...ريم تعذبت بسببي واااجد..وانا عطيتها حريتها علشان تعيش حياتها مع اللي تبيه..
نوره/كذااا
راكان/ايه كذااا...بواجه الكل لعيونها
نوره/طيب وسهام
راكان ما قدر يرد.....
نوره بابتسامه خفيفه/ردة فعلك قبل شوي وانهيارك دليل انك عاشق حقيقي وتموت على سهام
راكان اخذ نفس مخنوق/الله يوفقها مع اللي اختارت
نوره/بس اللي تبيه سهام وتتمناه هو انت
راكان استغرب كلام عمته/وانتي شدراك...قالتلك؟!
نوره/هههه لا مستحيل سهام تقولي كلام زي كذا...بس عرفت من هذا د
راكان/وشو
نوره ببتسامه/هات جوالك
راكان طلع جواله من مخباته ومده عليها/شتبين به؟
نوره دقت رقم سهام..وطلعت جوال سهام وعطته راكان/ناظر وش مسميتك عندها...نفس اسمها عندك يالعاشق هههه
راكان ابتسم بسعاااااده وسكر الجوال...
نوره/هااااه عرررفت
راكان/شالفايده اذا هي الاسبوع هذا خطبتها من ماجد
نوره/والله انت وياها عقدتوا الامور...
راكان/سهام رافضه هالزواج لأنها خايفه تنهار العايله لو طلقت ريم...تقدس هالعايله وتبديها ع نفسها
نوره/لأنها كفوو
راكان/ايهه بس ما أكل تراب غيري..
نوره/ لا تنسى انها تحبك يعني هي بعد عانت الأمرين..
راكان/والسوات مع اعمامي...
نوره/اعمامك خلهم علي...المشكله انها واافقت على ماجد وحنا بلغناهم بالموافقه...يعني الوضع صار صعب..ومو بيدنا...مايصير نكلمهم ونقولهم ترى هوّنا..مانبي نعطيكم بنتنا...
راكان سكت مقهووور...
/
/
/
/
/
/
بعد ليله طوووويله....
الصباح~
عزام كان طول ليله مانام بس يتقلب مكانه وضميره يأنبه على اللي يسويه في سديم..وهي صارت دوم مستسلمه له عكس قبل كانت ترد عليه وتعانده،...
قام واتجه لغرفتها مستعجل وفتح الباب ولقى سريرها على شكله البارح ماتحرك!! وبقايا اغراضها اللي البارحه طايحه ع الارض وادراج التسريحه مفتوحه...!!وكأن احد كان يدور شيء بسرعه!!..
ترك الغرفه وطلع منها ونزل تحت وينادي/ســـــددديمم...سسسدديم
الشغاله،جاءت مستعجله/سير مدام مافي بيت
عزام عصب/اليوم جمعه مافي دوام وين بترووح..
الشغاله/مدام سديم واااجد تعبانه البارحه ،كلام سايق ودي هوسبيتل مع شغاله تانيه،اللحين يجي انا كلام سايق قول خلاص
عزام بندم/تعباانه!!
الشغاله/يس سير كتيير تعباانه مدام البارح "بلودنق"
عزام تحسسسف/طيب طيب روحي شوفي شغلك..
*
لحظات ودخلت سديم وهي يادوب تمشي ويدها ماسكه ظهرها ومعها شغالتها تساعدها/..
عزام بلع ريقه من القهر وهو يشوف سواته البارحه فيها وش سوت/..
سديم وهي تكلم الشغاله بصوت مبحوح من كثر ما بكت وتألمت/خلاص روحي.بقعد هنا شوي وبعدها بحاول امشي لغرفتي..ويمكن اناديك..خليك قريبه مني
الشغاله/اوكي مدام..تبين شي ثاني
سديم بتعب/لا...
راحت الشغاله...
سديم جلست وهي تضغط على ظهرها من الألم وتعض شفايفها من ألمها..،ورفعت راسها وانتبهت لعزام اللي واقف هناك،وخافت/
عزام قرب منها ووقف عندها/متى رحتي المستشفى
سديم حاولت تقوم مره ثانيه ولا عرفت،قررت تجلس/بعدما طلعت انت تنام
عزام يخفي خوفه عليها وتأثره/وليش تروحين المستشفى تالي الليل مع السايق
سديم رفعت ناظرها له وخزته مقهوره من سؤاله البايخ وهو يشوف شكلها/مواعده حبيبي هناك
عزام عطاها كفف/
سديم نزلت راسها من قوة الكف بكت بصمت وحاولت تقوم وتروح لغرفتها وماقدرت ونادت الشغاله بصوت باكي/يا موووري تعاالي
ساعديني..بروح لغرفتي
عزام ررحمها..خصوصا انها ما عاتبته ع الكف/ليش ماقومتيني وخليتيني اوديك المستشفى
سديم ماقدرت ترد والعبره خانقتها/....
عزام حد نبرة صوته/ليييش ما تجاوبين
سديم ناظرته ودموعها اربع اربع/انت مو قلتلي لا تروحين الا مع سايقك وخليه مثل ظلك..ويقضيلك مشاويرك...وحضرتك اللي ضربتني كنت نايم بغرفه ثانيه واقرب شيء لي هم الخدم،ع الاقل ماراح يضروني،مثلك
عزام تفاجأ/أنا اضرّك!!
سديم وهي تبكي/اي نعم تضرّني،وجودك خطر علي وعلى البيبي،في كل مره تشوفني لازم تنكد علي وليته كذا وبس،لازم تمد يدك وتضربني،تدري بقولك حاجه،ادمنت الأبر اللي اروح يوميا علشان تثبت الجنين،وادمنت الدافستون..
موري الشغاله جاءت/يلا مدام
عزام/موري روحي داخل خلي مدام
الشغاله/اوكي سير
راحت
الشغاله...
سديم ابعدت عنه وهي مرعوبه وتكت على الكنبه/وش ناوي تسوي فيني بعد،انا تعبانه اقسم بالله تعبانه مافيني حيل..
عزام نزل لمستواها وشالها وكأنها بيبي/انا بوديك لغرفتك،
سديم تطالع فيه مو مصدقه وسااكته/..
عزام يطالع فيها وهو شايلها ويطلع بها الدرج/...
سديم حست بنبرته عزام اللي يموت عليها/..
عزام وصلها لغرفتها ونزلها ع السرير وجلس جنبها ومد يده على بطنها بنعومه وهو ساكت/...
سديم اول مره تعيش لحظه حلوه معه رغم انها تحبه من زمان بس تكابر..وما اعترفت له،تمنت انه يقول شيء عن حياتهم مع بعض ورجوعه لها،بس ماتكلم/...
..
عزام قام ،وبصوت رجولي/يلا عن اذنك انا طالع مع الشباب تبين شيء
سديم هزت راسها بالنفي/سلامتك
عزام التفت لها وهو طالع/اذا تعبتي او احتجتي مستشفى ،رقمي تعرفينه،اتصلي علي و بجيك ...اوكي
سديم فرحت بهالطلب/اوكي
عزام/يلا ارتاحي..ونامي بعد هالتعب هذا وانتبهي لاكلك وشربك وحركتك علشان صحتك انتي..
سديم فررحت لأنه قال علشان صحتك...وماذكر الجنين..معناته للحين لها مكانه بقلبه....
عزام/سلام...
سديم/سلام
وظلت حياتهم هاااديه يسودها الاحترام المتبادل رغم (الطلاق العاطفي)..
/
/
/
/
/
يتبع..

محروم
04-20-2016, 09:39 PM
#السهم السادس والثلاثون..

<<<الشقى آه يا قلب الششقى يا عناااد ويا قسى!!
يا قلب من ضيقه ينوح ..ومن همه ما اشتكى..
.
.
مرت اليومين بسرعه...وصار وقت الملكه،وعقد القران بين سهام وماجد..
.
بغرفتها وغارقه بأفكارها الشارده مو مصدقه انها اليوم بترتبط برجل غير "راكان" !!
كيف وليه؟!!
ليش وصلت لهالطريق المسدود..اللي مامنه رجعه..!!
احلامها بتنتهي اليوم...قلبها بيعاف دقاته!!
شعورها يآئس..وقلبها يفز مع اقتراب نهايتها...!
**سديم دخلت بهالاثناء وجلست عندها وهي تخزها/
سهام بعد تردد/شفيك تناظريني كذا
سديم بدون مقدمات/انتي من جدك بتتزوجين ماجد
سهام وهي تصدد/ايهه..شهالسؤال
سديم بقهر/شلون تتزوجين واحد ماتحبينه وماتبينه
سهام وهي تلهي نفسها بأظافرها/من قالك اني مابيه
سديم وهذ تناظرها بنص عين/لأنك ما بستيه قبل توافقين عليه!!.والا ناسيه نذرك!!
سهام خزتها وهي متردده/مو شرط الوحده تتزوج اللي تحبه...كلن ياخذ نصيبه...
سديم/بس انتي قرارك بيدك..ليش تكونين سلبيه!!
سهام وهي تحس بغثيان/سديم تكفين اسكتي وربي ماني ناقصتك
سديم/اوكي بسكت...لكن تأكدي انه مو انتي بتتعذبين بهالقرار..فيه واحد احتمال كبييير يموووت قهر لو تزوجتي ماجد..تذكرريه وحطيه على بالك
سهام التفتت عليها/شقصدك
سديم/سهااام لا تستهبلين علي انا عارفه وش بينك وبين راكان...وعارفه بعد انك بنت نبيله ومحترمه وبديتي عايلتك على نفسك..لكن خلاص جاء الوقت اللي لازم تلتفتين فيه لحياتك..بسك تضحيات...
قامت سديم بعدما خلصت كلامها وتركتها وسكرت الباب..
سهام انقهرت...لأن محد فاهمها...وهي تتذكر رسائل التهديد من مجهولين...اذا تزوجت راكان ما راح يتركونه لحاله..
(يارررب ألهمني الصواب)
.
.
.
بما أن ماجد مستعجل يبي يملك علشان سفرته لفرنسا واكمال الماجستير..حضر هو والوالد بس..ومعه اخوه اللي بالثانوي ..
كان ابو راكان موجود طبعاً..وابو طلال اكيد...
راكان جالس على اعصابه في طرف المجلس وجنبه بجاد ...
المأذون يجلس بالنص/وين العريس؟!
ماجد/انا يا شيخ
المأذون/تعال جنبي هنا وطلع هويتك
ماجد قام وراح يجلس جنبه وعطاه هويته...
المأذون بدأ يكتب عقد الزواج/من وكيل الزوجه
بو راكان جالس جنبه/أنا عمها
المأذون/هات هويتك و يلا نبدأ...بسم الله...
راكان فز واقف وطلع وهو يحس روحه بتطلع...ماقدر يجامل اكثر من كذا...
بجاد لحقه/يا ولد وين رااايح
راكان عيون كانت تلمع ويحاول يصد عن بجاد/تذكرت شغله مهمه بطلع اسويها
بجاد استغرررب/راكااان افاااا...تبي تطلع من مجلس الرجال بهالوقت وبملكة بنت عمك!!
راكان بضيق/ياخوووي فكني الله يرحم والديك
بجاد عصب ولفه بقوه واستغرب ضعفه/راكاااان!!! انت...
راكان صد بوجهه يجحد الدمعه وقاطعه/ابعد عني بطلع..
بجاد وهو مو مصدق "عقد حواجبه" /راكان انت تبيها؟!!!
راكان سحب يده من قبضة بجاد و تركه ومشى معصب/.....
بجاد احتار في أمره/وش السوااات الللحين كيف بتعذر منهم !!
صوت من داخل المجلس/يا راكااان يا بجاااد وين رحتوا ؟!!!
بجاد اتجه لهم/سم يا عمي سم..
/
/
/
/
/
/
جالسه بغرفة اخوانها وتذاكر لهم كعادتها...
عزوز/سحاب..انا خلصت كل دروسي خليني انااام
سحاب وهي جالسه عند مجود وتساعده ع الكتابه/عزوز لا تنسى ان فيه قصيده ما حفظتها للحين
عزوز بتملل/اصلاً بكره ما عندنا "عربي"..بحفطها بعدين
سحاب بصرامه/عزووووز اجلس واحفظ القصيده اللحين..المثل يقول،لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد
عزوز جلس يتحلطم ومسك كتابه وقعد يحفظ/...
سحاب/يلا مجود امسك القلم مثلما علمتك بسرعه
مجود ببراءه/صعب يا سحااب
سحاب/هههه لا موصعب ...حتى أنا يومني كنت صغيره زيك ماكنت اعرف بس تعلمت..وصرت شاطره
مجود مد بوزه وهو زهقان من القلم ومن الكتابه/ياللــه
سحاب كتمت ضحكتها/يلا مجووودي ابي اشوف خطك
بعد لحظات دخل طلال وظل واقف ويطالع فيهم ويتأمل بسكات/...
مجود كتب حرف الباء بشكل معووج/خلللصت
سحاب بمبالغه/اللـــه...يا زين خط مجووودي...يهبل...شفت يا مجود الكتابه سهله
مجود رفع راسه وشاف طلال/طلااااال شوف خطي..
سحاب تفاجأت بوجوده وسكوته/!!!
طلال نزل لمستوى مجود/اشوف ....ماشاء الله شاااطر
مجود استاااانس/...
طلال رجع الدفتر لمجود و عطى سحاب نظرة "بدون تفسير" ومشى/....
سحاب استغربت هالنظرات وما فهمت السبب..قررت تقوم وتلحقه/يلا انتم خلصوا اللي بيدكم وناموا
طلعت ولحقته/طلال
**طلال ماعطاها وجه ومسوي نفسه ماسمعها ودخل الغرفه وسكرها...
سحاب فتحت باب الغرفه،وهي عاقده حواجبها ورفعت نبرة صوتها شووي/طلااااال
طلال التفت عليها/خييرر..لا ترفعين صوتك ترى اسمع
سحاب خزته/دامك تسمع ليش ما ترد علي يوم اناديك!!
طلال وهو يفصخ بدلة الشرطه..ساكت،ما رد عليها/...
سحاب اتجهت له ووقفت قدام وجهه/طلال لا تطنشني..وش فيك قوول
طلال رفع نبرة صوته/بالله عليك...ماتبيني اطنشك هاااه؟!!...طيب انتي لك اسبوعين،مطنشتني ماقلت لك شي...!!
سحاب استغربت/أنا...!!!!
طلال بعصبيه/اجل تبيني اذكرك وش كنتي تقولين لي..من عرفتي ان سهام طاحت،مريضه...تبيني اذكرك...يوم انك تلوميني ليل ونهار على كل اللي صار لسهام..وجلستي عندها بالمستشفى...وطلعتي معها للبيت وكل هذا بدوون أذني كأنك نسيتي اني زوجك حاطتني صفر ع الشمال
سحاب بندم/أناا ماكنت اظن اني سببت لك كل هالألم..طلال أنا...
طلال قاطعها بلحظة غضب/لا تعذرين ..فعلاً ابو طبع ماينسى طبعه...تعودتي على اللفلفه والطلعات والدخلات بدون رجال يمنعك!!حنيتي لزمان اول
سحاب بدأ صدرها يرتفع وينزل وهي تحاول تكبت بكاها لكن دموعها فضحتها وهي تمسحها باستمرار/طلال...هالكلام لي أنا..؟!!!!!
طلال فقد اعصابه/اي نعم لك انتي...من غيرك؟!!
سحاب جتها صدمه من كلامه ماتحملت منه هالكلام الجارح والهواش ماقدرت ترد/..!!
طلال/شفييك سااكته مــ.....
سحاب مدت يدها لفمه وسكرته وتكلمت بصوت باكي وخانقته العبره/بسس واللي يرحم والديك بس..
طلال سكت/...
**سحاب سحبت يدها و طلعت وسكرت الباب بقوه ونزلت ركض وطاحت اسفل الدرج وقامت غصبن عنها وجلست شوي على الكنبه وهي تألم وتبكي بسكات...شافت مفتاح السياره قدامها على الطاوله وما ترددت ابداً...اخذت شماغ طلال المعلقه ومفتاح السياره اللي دوم يحطه ع الطاوله...وطلعت بدون تفكير بالعواقب...
/
عند طلال بالغرفه.... استرخى وشوي هدأ بعدما قال كل اللي بخاطره وجرحها..راح الشيطان ...وصحى على نفسه(أنا وش قلت...وش سويت؟!!..خلني اروح اصالحها قبل تكبر المشكله)..
نزل طلال بهدوء وهو يناديها بنبره هاديه/سحاااب..يا سحاااب....وين راحت...اكيد بالمطبخ
اتجه للمطبخ وهو خايف من مواجهتها/حبيبتي..سحاب
مافي احد بالمطبخ.!!!!
طلال راح يدورها بالبيت كله وجلس ع الكنبه بالصاله/وين اختفت بهالسرعه!!!
لاحظ طلال ان شماغه مو معلقه مكانها...والتفت بسرعه ع الطاوله وماحصّل المفاتيح!!وعرف انها طلعت!/وييين راااحت هالوقت..؟!!
/
/
/
/
/
الساعه11بالليل..
بو راكان دخل البيت ورسوم الغضب باينه على ملامحه وتعابير وجهه ...جلس في الصاله وماكلم احد....!!
ام راكان/هو يا بو راكان...السلام لله...شفيك ماتحاكينا
نوره وهي خايفه/باخوي يا تاج راسي ما يسوى عليك هالزعل..
بهاللحظات دخل راكان وكانت ملامح وجهه ماتتفسر وشماغه على كتفه/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام راكان/هدي اعصاابك يا سعد الدنيا ماتسوى زعلك.
نوره/يا ام راكان روحي جيبيله نعناع خليه يهدأ شوي
ام راكان/حاااضر اللحين اجيبه
راحت ام راكان...
راكان استغرب/يا جماعه وش السالفه...يبه علامك معصب وشايل الدنيا على راسك
بو راكان بصوته الضخم/انا اليوم تفشلت وطاحت كلمتي بالأرض.
راكان عقد حواجبه/أفااا وانا بو سعد...وش صاير
نوره تغمز لراكان يسكت ولا يزيد الطين بله/راكان بسسك
بو راكان قام وهو يتعكز على عصاه البنيه المزخرفه و التفت على راكان/حتى انت ما فيك خير تاركني اليوم بالمجلس بوسط الرجال بدون سند..في ملكة بنت عمك...فشلتني
مشى لغرفته وتركهم....
راكان ألتفت على عمته/عمتي شفيه علينا الوالد الليله
نوره وهي تقصر صوتها/سهاام رفضت توقع على عقد الزواج
راكان ما أستوعب من فرحته/يعني شلون...
نوره/باخي افهم..يعني رفضت العريس
راكان استرخى برااحه في جلسته وكأنه أخذ جرعة من اكسير الحياه/الحمدلله
نوره ما استغربت،بس سوت نفسها ماتدري/شكل البنت فيها نفس
راكان نسى نفسه/نفسسي فيها ودام نفسي فيها ماراح يقدر احد ياخذها
نوره/اشش قصّر صوووتك لايسمعك ابوك بس
راكان قام وجلس عند عمته/ماهمني احد...عمتي أنا ابي فززعتك تكفييين..ابي سهام
نوره/اقوول اسكت بس فضحتنا..يمكن البنت ما تبيك
راكان/واللي يحلف لك انها تبيني ،بس خايفه من العايله ومن ردود افعالهم لمن اتزوجها بعدما طلقت بنت عمها..
نوره ببتسامة رضا/سهام اصيله
راكان/ها شقلتي عمتي بتعونيني على اعمامي
نوره/ابشررر....دام هالشي يسعد سهام ويسعدك
راكان طاير من فرحته/مشكوره يا عمتي
نوره سكتت شوي وهي متضايقه/....
راكان/عمتي علامك...كأنك متضايقه من شيء
نوره ترددت/ماقدر اقولك..
راكان شك بالموضوع/عمتي اذا الموضوع يتعلق بـ سهام تكفين تكلمي
نوره/يا رب سامحني...بس مقدر اسكت...بصراحه سهام حلفتني ماقولك..بس ماقدر ...انا خايفه عليها
راكان خاف اكثر/عمتي نوووره تكلمي الله يرضى عليك اقلقتيني
نوره/سهام اخذت نفسها ومعها شوي اغراض وراحت لبيتها...تقول تبي تريح راسها كم يوم ...بس أنا قلقانه عليها.
راكان عصب/رايحه لبيتها لحالهاااا افااااا
نوره/ياويلك ان رحت لها و زعلتها
راكان فز واقف/انا بروح اجيبها
نوره مسكته/مو قبل نكلم اعمامك بموضوعك يالمطفووق...انتظرني بكره اجتمع معهم ونتكلم بموضوعك
راكان/وسهااام
نوره/سهام ماعليها الا العافيه..سهرانه عند جيرانها يعني ماراح ترجع لبيتها الا وقت نومها...
راكان يتوتر من طاري جيرانها/يارب صبرني....
/
/
/
/
/
بسيارة طلال...وتهيم بالشوارع...بدون هدف..دموعها تنزف على خدها بدون توقف وهي تتذكر كلام طلال الجارح..ونظراته وهو يحتقرها..من كثر بكاها ماعاد تسوف قدامها..ووقفت على جنب الخط..وهي تحاول تضبط تنفسها وتمسح دموعها قد ما فيها...
لاحظت دوريه أمنيه جايه من وراها وتأشر وكأنها بتوقفها/...
الدوريه الأمنيه..
ناصر جاي من مهمة عمل ومعه عسكري يسوق حاول يدقق/محمد هذي مو كأنها سيارة الملازم أول طلال العباد؟
العريف/الا طال عمرك هي
ناصر/وش موقفه بهالمكان وهالوقت؟!!غررريبه رح له رح
العريف/ابشر
ناصر حاول يلمح صاحب السياره وما قدر وناداه/طلااال
سحاب قررت تهرب بسرعه...وفعلاً اسرعت، هي تحاول تضيعهم...(اكيد يعرفون طلال هذول اكيد من اصحابه،ان عرف طلال ان اصحابه يلاحقوني بيذبحني اكيد،لازم اضيعهم)
/
ناصر عصب وطلع جواله/ياعريف الحق سيارة طلال شكلها مسروقه بسررعه الحقها
العريف/ابشر ابشر
ناصر طلع رقم طلال واتصل فيه/الوووه...طلال وينك
طلال بالجوال وصوته مزعوج/بالبيت ياخي وش تبي داق هالوقت
ناصر/انت عندك خبر ان سيارتك مسروقه!!!
طلال مسوي انه متفاجأ/وشو...مسروقه..شدراك
ناصر/وماتدري بعد...انا والعريف محمد حالياً نطارد اللي سرق سيارتك
طلال خاف عليها وده يقول اتركوها/وينكم فيه
ناصر/لاقينها على الشارع العام قبل المخرج اللي يودي لبيتكم...بس حاليا اتجهنا شررق
طلال قلبه يعوره عليها/هي...اقصد هو مسرع
ناصر/اقولك يمشي طبلون السياره..بلمح البصر
طال خاف اكثر/ناصر تكفى مانبي اضرار...لا تهورون وانتم تلاحقونه شوي شوي
ناصر اسسستغرررب/هذا سارق مووترك وانت تقول شوي شوي!!!
،
،
سحاب تكلم نفسها وهي ميته خوف/يا ويلك يا سحاب ياووويلك الدوريه وراااك ورااااك...الفضيحه ورااك ورااك.وش اسوي وش اسووي..
ناظرت الاشاره حمراء وفرحت تبي تقطعها لان الشارع فاضي والدوريه تتأخر شوي عنها...
بنص التقاطع تفاجأت سحاب بوايت نقل ماء مرسيدس وصرخت وهي تحاول تتفاداها/ءءء
/
ناصر والعريف فتحوا فمهم وهم خايفين من الكارثه اللي بتصير قدامهم/افا ياذالعلم افااا....ياعريف وقف وقف...
طلال خاف ونشف الدم بعروقه وهو يسمع صوت فرامل قوي/وش صاااار تكلم
ناصر/..لاحول ولا قوه الا بالله
طلال/يا رجاااال تكللللم وش حصل لا تلعب باعصابي
ناصر وهو يكلم العريف/ياعريف اتصل بالعمليات وقولهم صار فيه حادث على تقاطع ........وأدى الى انقلاب احدى السيارات
طلال صار يغلي،جلس على الأرض وهو مو مصددق/...
ناصر رجع يكلم طلال/الوه طلال...
طلال يسمع ومايقدر يرد/....
ناصر/طلال انت تسمعني رد...لا تخاف سيارتك سليمه
طلال،بلع ريقه/والحادث؟!!!
ناصر/اللي يسوق سيارتك سبب ربكه مروريه وانقلب وايت بس الحمدلله محد مصاب...اضطرينا نباشر الحاله وضيعنا سيارتك...
طلال ارتاااح/يلا اجل سلام....انا بدور ع سيارتي بنفسي
ناصر/متأكد ماتبي مساعده
طلال/لا مشكور...
سكر طلال جواله وهو يتذكر كلام ناصر بأن سيارته تتجه شرق!!!..وعرف وين ناويه تروح!!وطلع بسرعه.....
[طلال صار له اسبوع ونصف ما يداوم بقسم الشرطه...علشان المهم حقته وكان فقط بينه وبينهم اتصالات]
/
/
/
/
/
في الحاره القديمه....
هدوء الشوارع بعد منتصف الليل...لولا إضاءة الشوارع واصوات القطط...
ببيتها سهام جالسه على سريرها مو جايلها نوم ابدا..!!
ماسكه جوالها وهي مستغربه(غريبه..سحاب ما اتصلت فيني!!....ا وآخر ظهور لها بالواتساب المغرب!!)..شصاير لها؟!!
/
/
/
/
/
بالجهه الثانيه من نفس الحاره.....
سيارة طلال مركونه عند بيت سحاب...عرفت تفتح باب الشارع بدون مفتاح و ببساطه...بس ما معها مفتاح للباب الداخلي،اضطرت تلف من وراء البيت تبي تنط من شباك المطبخ" بس تألمت من بطنها"نست انها حامل...تركته
واتجهت للملحق ودخلت لأن مو مقفل بالقفل مجرد حديده سحبتها ودخلت وشغلت المكيف واسترخت....بعد تعب ليله طووويله عليها.....
جلست تبكي بهدوء بعدين بصوت عالي...لين هدأت...
عمرها محد رفع صوته عليها واللي يحاول ترد عليه وما تسكت له...لكن الليله اللي اخطأ بحقها شخص حبته بكل جوارحها وماكانت تتوقعها منه ولا حتى تقدر ترد عليه مهما كان "ظلمها"..يبقى حبيبها..لذلك اكتفت بالصمت والهروب...!!
جلست مكانها لين غلبها النعاس.. ونامت بدون تحس على نفسها من كثر التعب...
...
طلال وقف السياره وراء سيارته والتفت على سايق اهله/اسسمع انت خذ السياره وارجع البيت مفهووم
السايق/اوكي بابا..
طلال/بتصل بعد شوي ع البيت وياويلك ان مالقيت السياره هناك.. سمجي
السايق/سمجي سمجي.
راح السايق....
طلال دخل وهو مستغرب الباب شبه مفتوح!!!
دخل وسكر الباب...واتجه للباب الداخلي ولقاه مقفل...وهنا سمع صوت مكيف الملحق والتفت تجاهه وعرف ان سحاب فيه..
اتجه له وهو خايف واتجه لها وهو مرتبك ومنحرج منها بنفس الوقت بعد إساءته لها..
فتح الباب والتفت يدورها ولقاها متوسده كفها ومحتضنه شماغه ونايمه وواضح من شكلها انها بسابع نومه ...قرّب منها وجلس عندها يتأملها ملامحها بسكات..
ولسان حاله يقول:
[[أبعتذر وأنا أدري أنه ما يفيد الأعتــذار ***
لكن لو أنك في مكاني كانك الحـين معــذور
متـردد أنطق كلمتينن في ضميري من نهار ***
مخطي وسامحني عسى ذنبي من الصـد مغفـور
أخاف تتركني بلا ميعاد وأيامـــي قصـــار ***
مدري غيابك عن زعل وألا غــلا وألا غـــرور
أنا أنكسـرت برغبتي والضوء لولا الأنكسار ***
ما بان لك بين الزوايا المظلمة موجات نـور
يا سيـدي تشبه علامات الرخا والأزدهار ***
من يوم عرفك ما خبرت الحظ يمشي في دبـور]]
،
،
،
،
،
الصباح~
راكان طلع من المسجد تبع الحي بعد صلاة الفجر وجلس بسيارته وجلس ساعه ونص وبعدها شاف فيه عامل من السوبر ماركت على سيكل وقف عند بابها وطق الجرس/يعني صدق توقعي،هي موجوده بس ماتبي تفتح لي...لازم اشوفها لازم..
اتجه راكان بسيارته للبيت ووقف مع العامل واخذ منه الاغراض وحاسبه وخلاه يروح بسرعه
سهام فتحت الباب بشويش/
راكان دخل بسكات ومد عليها كيس اغراض السوبرماركت/تفضلي
سهام تفاجأت به/راكان!!
راكان بنص ابتسامه/بجلالة قدره
سهام كانت لافه الطرحه ومتلثمه بها بس تذكرت لبسها واستحت،بجامه كت بيضاء عليها لولو كاتي وبرمودا زهر/صد وراك لا تناظر
راكان ابتسم وهو يقز جسمها ولف/ماراح تضيفيني ولا تقهويني؟!!
سهام خافت/لا..ورجاءاً اطلع برا يا راكان..
راكان اتجه للباب الداخلي/اقول تفضلي خلينا ندخل ونتفاهم،
سهام لحقته وهي معصبه ودخلوا...،
راكان جلس بالصاله وهو ويطالع المكان/بيتك حلو مع أنه بسيط
سهام/اوهوووو انت ماتعلمني ليش لاحقني
راكان مسوي ماسمعها/مجالس الرجال من هناك صح؟
سهام عصبت وهي متكتفه/راكان،لا تسفهني
راكان/عجبني تصميم البيت الصراحه،مع انه تقليدي وقديم بس يبيله زراعه بهالحوش ويطلع مضبووط
سهام قربت ومدت يدها لدقنه ولفت وجهه عليها/انا واقفه قدامك واكلمك رد علي،مفهووم؟!..اترك الاستهبال عنك وجاوبني،ليش لاحقني لين بيتي؟
راكان وعينه بعينها/أحبك...
سهام لمعت دمعتها ودفته على وراءه وهي تحاول تبعده عن حياتها/كذااب... انت ماتحبني،انت معجب فيني فقط ومجرد ماراح تاخذ اللي تبيه مني راح تكتشف هالشيء،
راكان/سهام اسمعيني تكفين
سهام قاطعته وهي تتذكر مسجات التهديد/انت متعلق فيني فقط لأنك ماتعرفني ماقد شفتني
راكان/اقولك طلقت ررريم لعيونك احبك
سهام/محد قد قالي احبك ياسهام ،الا لمجرد انه يتقرب مني وينهش فيني ماعدت اثق في احد،حتى انت
راكان انصدددم/شقصدك؟!
سهام تبي تختبره، وحطت يدها على طرف لثمتها وكأنها بتكشف وجهها /أنا بريحك من عذابك،واخليك تلمسني راح اثبتلك ان حبك لي نزوه عابره ،واوعدك ما أحد يدري بأي شيء بيحصل بيننا بهالبيت..بس ارحمني من ملاحقتك لي ورجع ريم من بيت اهلها وخل العايله ترجع مثل قبل..
راكان مصدوم منها ضربها كف خلاها تطيح على الأرض من قوته/انتي انهبلتي وش هالكلام،أنا ابيك زوجه لي،موعشيقه..
سهام التفتت عليه وهي تبسم وفرحانه من ردة فعله،ووقفت وهي تناظره بشموخ وتبسم له/
راكان لاحظ برودها وكأنها فرحاانه بالكف/شفيك تناظريني كذا؟.عجبك الكف!؟!
سهام وعينها تراعيه بسعاااده/في ذمتي يا راكان لولا الحياء والدين...لاصرخ لهالعالم بعالي الصوت واقول احبك..
راكان فرح بهالاعتراف،وفهم وش كانت تقصد/بس اخاف انها نزوه بعد!!!
سهام عدلت لثامها/من اول ماتلاقينا قلت هذا هواي......هذا حبيبي ومطلبي من جملة الفرسان..
راكان سكت متفاجأ منها ومن جرأتها اللي ماتعودها/.!!.
سهام ببتسامه ونظرات ساحره/راكان،انا ما خلاني اهرب من بيت عمي الى هنا إلا قربك مني،وخوفي من الله
راكان/ليه وش سويتلك
سهام تنهدت/ابيك بس ما أبي هالعايله تنهد وتفرق علشاني مابي يقولون ان سـ...
راكان قاطعها/ومن قالك اننا بنتفرق.
سهام بحزن/ادري ان عمي بوطلال زعلان منك لانك طلقت ريم ومن يومها ما جاء البيت عندكم،!
راكان/ههههههههههه
سهام استغربت/وش يضحكك
راكان/شكلك مادريتي
سهام/ادري بإيش
راكان/انا رحت لعمي البارح وتفاهمنا على الموضوع وراضيت الكل لعيوونك...لا وازيدك من الشعر بيت تركي بيخطب ريم وبيتزوجون قرريب
سهام فررحت/من جد؟!!...الله يووفقهااا
راكان/امين.....يلا عااد ما ودك نتزوج ونخلص
سهام استحت وصدت/بعدما تتزوج ريم،تقدم لي وجيب كل اعمامي واخطبوني من عمي سعد،وعقبها افكر واشووف واستخير ..
راكان عقد حواجبه/وش هالتعقيد كله
سهام/انا مستحيل انخطب واتزوج قبل ريم بنت عمي،وغير كذا ما راح اقبل فيك الا بحضور كل اعمامي والعايله
راكان مد بوزه وبمززحه/شوفي ريم ماتشرطت على تركي
سهام ذكرى زواج راكان وماضيه مع ريم يموووتها غيره وجنوون،قررت تروح علشان مايوضح عليها/عن اذنك بروح اجيب شيء نشربه..
راكان حس انها زعلت من نبرتها لحقها وهي مقفيه/..
سهام حست أنه يلاحقها وحدت صوتها شوي،وتكلمت بجديه/راكااان مكااانك...لا تلحقني
راكان رفع يده حاول يلمس كتفها/انا ...
سهام قاطعته بجديه/وربي لأولع في نفسي اللحين لو لمستني ياراكان.
راكان خاف/طيب طيب ابشري،لا تعصبين..
سهام ارتاحت وكملت طريقها للمطبخ/..
راكان/سهام
سهام التفتت/شعندك
راكان وكأنه بزر/تراي جوعاان وما افطرت.
سهام/هههه فهمت ..لحظات وكل شيء جاهز عندك..
راكان انبسط وحس بسعااده/....
/
/
/
/
/
الساعه 9الصباح...
اثنينهم كانوا نايمين ومو حاسين بالدنيا...
الشمس ازعجتها بعيونها وفتحت عيونها بكسل ولمحت طلال نايم جنبها!!!
ما صدقت عيونها واستقعدت علشان تركز...وفعلاً هو طلال...حست بغثيان الصباح المعتاد وطلعت برا واتجهت لحمام الرجال اللي جنب الملحق وراحت تستفرغ....
طلال فتح عيونه وما شافها جنبه استقعد وهو يحاول يركز...راح للباب بس سمع صوتها تستفرغ بالحمام ورجع وهو ينتظرها بالملحق...
طلعت سحاب من الحمام ورجعت للملحق وشافت واقف قدامها وينتظرها،صدت عنه وهي عاقده حواجبها وما كلمته...
طلال لحقها/سحاب حبيبتي
سحاب خنقتها العبره بعد هالكلمه،وهي تتذكر كلامه الجارح لها وتكلمت بصوت باكي/لو اني حبيبتك ما تجرأت وغلطت بحقي البارحه
طلال تأثر من صوتها/سحاب أنا آسف وحقك علي...ماكنت اقصد
سحاب قاطعته/ل تكذب انت كنت تقصد كل كلمه قلتها...بس اللي ابي اعرفه ليه تزوجتني وانت تعرف بوضعي؟!!!..ليه تزوجتني دامك مو معجبك حالي قبل الزواج!!!..لعلمك بس انا بحياتي ماعرفت شباب وعمري ما دوجت بالشوارع بدون داعي رغم اني عااارفه ان محد بكاشفني وان كنت كاذبه فالله يحرمني من خواني ومن هاللي ببطني.
طلال/سحاب لا تحلفين أنا مصدقك حبيبتي
سحاب نزلت دموعها غصب/اجل ليش تسبني البارح وتجرحني ليييه
طلال اتجه لها ومسكها يهديها/ماكنت اقصد...انا كنت متوتر شوي ومضغوط بالعمل
سحاب وهي تبكي تحاول تبعد يدينه عنها/ابعدد عني لا تلمسني روح مابيك..
طلال مسكها غصب عنها وضمها بقوه وهو ساكت/..
سحاب ضمته بكل قوتها وكملت بكاها على صدره ولسان حالها يقول:
[[ضمني على صــدرك محتـــــآإجه لحنـــــآإنك
تعبت من دنيـــــآإ كلهــــآإ { همــــوم تبكيـني }
محتــآإجه أبكي وتسقيــــني من أفراحــــك
صدقني { دنيـــــآإ بدونك ما أظنهـــــآإ تسليني }
يـــابعد نـــــآإسي اهمس لي بإحســـــآإسك
حسسني بـ حبـك عوضني مــــافقدت من سنيني
أيـآإم وسنيــــن القلب تعبـــــآإن بغيـــــآإبك
تكفـــى دخيــــلك على مــــوتي لاتــــوصيني
القـلـب مــــلّ صبرهـ من طــــول انتظـــــآإرك
إن كـآإن قصدك تعذبني ترى مافيني يكفيني
وإن كــــآإن قصـدك تبي تعــــرف غــــلاتـــك
أمــــوت وأحيـــــآإ بك دخيــــلك لاتخليــــني]]
/
/
/
/
/
الصباح
طلعت من غرفتها وهي تحس بألآم في بطنها وكانت خطواتها ثقيله مشيتها بطيئه مع انها توها/...
عزام رحمها وهي تنزل من الدرج بهالحاله وبطنها بدأ يبرز بشكل ملحوووظ../
سديم وصلت لطاولة الفطور وجلست اخيرآ/صباح الخير
عزام وهو يشوفها تنفس بسرعه/صباح النور..
سديم اول شيء شربت ماء/انا بعد الدوام لازم روح دكتورتي
عزام/ليش؟!...باقي على موعدك
سديم/احس ان حركة البيبي بدأت تخف واحيان يوم كامل مافي حركه.ومغص!
عزام خاف/كيف يعني مافي حركه!
سديم وهي تشرب كوب شاهي/مادري،لكن بعرف بعد الدوام ان شاء الله
عزام/ليش بعد الدوام!!ليش مو اللحين..اخذي اجازه
سديم/ههههه لا مايصلح..خل الاجازات لين أولد مابي اخلصهم..
عزام/لا تخافين اجازة الأمومه60يوم
سديم/ماعليه مو مشكله..
عزام قام/عن اذنك
سديم/لحظه لحظه
عزام،التفت عليها/خير
سديم ببتسامه/ بروح معك..وصلني دام مكان عملنا واحد..
عزام تردد/لا ماني ماخذك معي.... خليك مع سايقك
سديم خنقتها العبره وابتسمت تخفيها بس بين عليها ودنقت/اوكي
عزام شاف نظرة الانكسار بعيونها،ابتسم بخبث وطلع/....
سديم حاولت تكتم بكيتها وقامت ببطئ ولبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت وهي مخنوقه...
/
/
/
/
في وكر الفيلا المشبوهه واللي يراقبها طلال....وتقرب من طارق علشان يخترقهم ويعرف اسرارهم وخباياهم واوكارهم...
بنت في الاخر العشرينات أنيقه وباين في ملامحها ونظراتها الجديّه والذكاء...كانت جالسه وتشرب شيشه..هي (الجوري)اللي سبق وذكرناها..كانت ساكته وتسمع لواحد جالس ويقولها اخر الاخبار...
طارق وهو يسحب نفس من سيجارته/ها وش قلتي يا الاميره..
الجوري بعد طول تفكير تكلمت بهدوء/خلني اشوفه
طارق استانس/متى
الجوري/بكرا بالليل....وياوووبلك لو طلع فشنك
طارق ببتسامه/من هالنااحيه تطمني..راقبته اسبوع..وكان من بيتووتي مايطلع غير لاهله
الجوري وهي تنفخ دخان الشيشه وبنظرث خبث/بكره بعرف صحة هالكلام من كذبه..
/
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 09:45 PM
#السهم السـابع والثـلاثون...
<<<اتدرون ؟ حتى و إن اوجعني و ابكآني !
سبعين يميناً لن يأتي مكانه أحد ~
...........

في صباحها اليوم غير ليلة البارحه...
تجهز الفطور لأخوانها وهي مبوزه لأن طلال معاها ويساعدها في ترتيب السفره وتهمس له لأن اخوانها موجودين/ما طلبت مساعدتك...اطلع برا
طلال وهو يطالعها ببتسامه/افااا اجل للحين زعلانه
عزوز لاحظ حركاتهم....
سحاب تصب الحليب وتخزه "يعني اسكت" علشان اخوانها/مجود حبيبي اخذ هذي الساندويتش واكلها
مجود/مااابي
طلال جلس معهم/يلا يا شباب افطروا علشان تكبرون بسرعه
مجود ببراء/يعني اذا اكلت فطوري..بصير طولك
طلال بابتسامه/ايه...بس انت ما راح تطول
مجود مد بوزه/ليييه
طلال/اللي مايسمع كلام اخته ما يطول...بيقعد قصير كذا وكل اصدقاءه يطولون ويضحكون عليه
سحاب اعجبها بأسلوبه/
مجود التفت على سحاب وطلبها ببراء/سحاب ابي السندويشه
سحاب ببتسامه/امرررني تفضل...
عزوز قام/يلا الحمدلله شبعت...بطلع مجود يلا مشينا
سحاب/استودعتكم الله حبايبي.
طلعوا الصغار ....
سحاب وهي تحاول ما تناظر..تشرب قهوتها وهي ساكته...
طلال وهو يحاول يقرب منها/يا حلو الزعلانين
سحاب شافته يقرب ولوت بوزها/يا شين الملاقيف.
طلال وهو يتبسم يبيها تكلمه/أنا شيييين..الله يسامحك
سحاب التفتت عليه/يعني تعترف انك ملقوف
طلال يستهبل/لا ماعترف بحاجه واطلب محامي
سحاب خزته وهي قايمه/بااااايخه
طلال مسك كفها/سحاااب
سحاب ما التفتت صوبه/نععم شتبي؟
طلال/ابيك
سحاب التفتت عليه/بالله
طلال قام ووقف قدامها و رفع يديه وكأنه مستسلم/شوفي أنا قدامك..ومستعد لأي عقوبه منك..بس اهم شي تسامحيني...يلا امريني
سحاب حبت شكله وهو يكلمها بهالطريقه/حنا ليش كذا..
طلال/وشو اللي ليش كذا؟!
سحاب وهي متعجبه/كل شيء صار بينا غريب!!
طلال وهو حاب كلامها/وين الغرابه؟!
سحاب بفلسفتها/يعني طريقة معرفتي فيك...وكيف ماشيتك...وكيف حبينا بعض...وكيف خطبتني بسرعه وتزوجنا بنفس السرعه.!!!...اعيش انا وانت و معنا اخواني..وسوينا عايله حلوه وكأننا نعرف بعض من سنين..لا ومنتظرين بيبي جديد...كل هالاحداث اللي صارت ماكنت ملاحظه انها غريبه الا بعدما صار اللي البارحه وكأنها تقول"الحب ما يعرف مستحيل"
طلال ببتسامه/يعني تعترفين يالفيلسوفه انك تحبيني، الحمدلله
سحاب وهي تقرب منه بهيام ونست نفسها/امووووت فييك
طلال استانس وحط يديه حول خصرها/يعني افهم من كذا انك سامحتيني خلاااص
سحاب ابعدت يديه بسرعه وحاولت تتمالك نفسها/لا طبعاً
طلال/أفاااا..
سحاب بدلع/لااازم اعاقبك يا حبيبي
طلال خاف/وش هالعقوبه...انا مستعد لأي عقوبه
سحاب وهي تناظره بخبث،حطت يدها على بطنها وتمسح عليه بنعومه/ابيك تشيلني وتدور فيني البيت كلّه وعقب هذا كللله تصعد فيني فوووق وتدور فيني فوق بعد
طلال شالها بخفه ونشاط/ماطلبتي شي
سحاب تبي تستفزه/اي هين تونا مابعد مشينا...بنص الطريق بتنزلني
طلال عقد حواجبه/اللحين اوريك....
سحاب/ههههههههه
/
/
/

اليوم بيبدأ ينفذ خطط سليمان الفواز حرفياً واتجه لبيت عمه طلال لأن الشيبان متجمعين هناك..وفرصته يتقرب منهم من جديد...أما راكان مو مهم ان رضى وان زعل..راكان شغله ثاااني مو اللحين..!!
نزل خالد من سيارته وعدل شماغه وهو ماشي ويدخل ..اتجه لمجلس الرجال ببتسامه مزيفه وهو ينادي/يا جماعهه
الشيبان التفتوا عليه مستغربين/خااالد!!!
خالد وهو يشوف علامات التعجب على وجيههم/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
بو طلال/تفضل يا ولدي اقلط
خالد دخل وحب على رؤوسهم وجلس وهو يتبسم ببلاهه/شلونكم ياجماعه شخباركم
بو راكان/بخير والحمدلله انت شلونك
خالد/انا بخير وانشد عنكم...عساكم بخير
بو طلال/ووووينك يا ولدي معاد شفناااك...شدعووه القذاعه مهيب زينه...
بو راكان بصوته الفخم/انت وينك معاد شفناك في مناسبات ولا في زيارات...شفيك وش صاير
خالد بخاطره(فاااضي لشرهاتكم يا هالشيبان!!!...لكن مضطر اجاملكم شووي لين اوصل مرادي..وقريب ان شاء الله)..
جلسوا يسولفون وهو يحاول يتميلح عليهم....
/
/
/
جالسين بالصاله ..وسهام..ونوره وام راكان..
ام راكان ببتسامه/صحييح اللي سمعت ي سهام..يقولون وافقتي اخييرا تتزوجين راكان
سهام استحت/اي خالتي..ان شاء الله
نوره/بس سهام قالت ماتبي لا ملكه ولا زواج الا بعد زواج ريم
ام راكان/هوو ليييش
سهام/كذا احسن ي خاله
ام راكان/مع انه كان ودي تتزوجون اللحين بس عاد شنسوي..
نوره/ان شاء الله بيتزوجون وبنشوف عيالهم
ام راكان/اامييين
صوت الشغاله من بعيد/مااما ام راكان تلفوون
ام راكان وهي تقوم/هذي اكيييد ندووش بعد عمري محتاسه مع بنيتها بروح اكلمها
سهام/سلمي عليها
ام راكان وهي رايحه/بيوصل
نوره ناظرت ساعتها/انا لازم اقوم اتجهز بروح المركز..
سهام/عمتي اروح معك
نوره ببتسامه/لا اقعدي وارتاااحي..بعدين شغلك يبدأ.
سهام انحرجت/...
نوره وهي رايحه/سلااام
سهام/سلام ...
راحت نوره وظلت سهام لحالها بالصاله..جلست تقلب بجوالها شوي وهي مدنقه راسها تناطر الجوال وشعرها كله على كتفها اليسار ومو مخلي وجهها يبين من اليسار..
*بهاللحظات دخل راكان وهو مبسوط ...والتفت على يمينه مافي احد ...ومشى كم خطوه وهو يلتفت يسار وتفاجأ بها جالسه وشعرها حاجب عنه وجهها،وتكلم بدون يدري/سهام
سهام خااافت وعلطول اخذت شيلتها من رقبتها ورفعتها على راسها بسرعه وتلثمت قبل تشوفه/رااكان!!!
راكان اقبل عليها/السلام عليكم
سهام وهي منزله عيونها وواضح عليها الارتباك/وعليكم السلام
راكان لاحظ ربكتها من حركات يدها/خوفتك صح...مالي داعي والله
سهام رفعت عيونها له/لا عادي...شدعوه
راكان تلفت حوله وما شاف احد ورجع يناظرها بلهفه/اشتقت لك
سهام ارتفعت حرارة جسمها، وهي ساكته/
راكان وهو يقصر صوته/الليله ودي اسهر انا وياك..شرايك
سهام حدت نظراتها/لا طبعاً..
راكان بهمس/اشش لحد يسمعك
سهام خزته بنظرات ناريه/أنا بنت محمد ماني من راعيات لقاءات بالدس والخش...
راكان/اشتقتلك واشواق الهوى ماترحم
سهام فزّت واقفه ومشت من قدامه/عن اذنك
راكان مسك يدها وهي تمر من قدامه ووقفها غصب/سهام
سهام عصبت/فك يدي مايحق لك
راكان/ما اتفقنا ع الملكه وقلنا لاهلنا عن موضوع الزواج!!
سهام/بس مابعد نفذنا الاتفاق وصارت الملكه لك اللي تبي مني...ومالي حق ساعتها امنعك...
راكان عصصصب/سهااام
سهام تركته ومشت وقلبها يقول حضنه يناديك يا سهاام لا تتركينه...وعقلها يقول اثقلي..كلها شهرين ويصير حلالك...لاتخسرين نفسك..
راكان جلس وهو يشوفها تقفي وتبعد عنه وقلبه يحترق من شوقه عليها....
[[جعلت آلحشآ لك يآ لطيف آلحشآ ملجآ
عطيتك قنآطير آلغلا وآلله آلمعطي
ولآ همني من رآح غيرك ولآ من جآ
ولآ لك خشير لآ جديد ولآ مبطي !]]
/
/
/
بالليل..
واقف عند المرايه ويضبط شكله ويزين الكبك في ثوبه..وآخر شي تعطر،وناظر سحاب في المرايه/هاه شرايك فيني
سحاب جالسه على طرف السرير و تراقبه وهي مستغربه تدقيقه بتفاصيل شياكته هالمرّه،وابتسمت/شهادتي فيك مجروحه..
طلال ألتفت عليه وهو يتبسم/سحاااب بالله شرايك فيني صددق
سحاب قامت واتجهت له ووقفت قباله وبينهم سنتمترات بسيطه،ومدت يدها وحطتها على خده وهي تشم ريحته/في ذمتي ماقلت غير الصدق...انت تعجبني بكل حالاتك..
طلال باسها على راسها/الله لا يحرمني منك.
سحاب غمزت له ببتسامتها/وين رايح بعد هالشياكه هذي
طلال/موعد مهم
سحاب استغربت/وين؟!!
طلال ارتبك/ عند واحد من خوياي
سحاب/اها...متى بتجي؟!!
طلال/مادري والله...على حسب يلا عن اذنك..تامرين على شي
سحاب/سلامتك يا قلبي..
طلال وهو طالع/سلااام
سحاب/سلام
/
/
/
/
/
في الحاره القديمه...
... اعطت ابوها ادويته وابرة السكر..وجلست عنده تسولف وتحاكيه لين نام بدون يحس عليها..
ابتسمت ديم وهي تشوف ابوها ينام وتاركها تسولف/ي لبى قلبك يا يبه..
قامت ديم وطفت الانوار وطلعت واتجهت للصاله وجلست قبال التلفزيون وتتفرج ع قناةmbc max
...لحظات وتسمع جرس الباب/بسم الله من جايني هالوقت؟!
استمر ضرب الجرس وطلعت قبل لا يقوم ابوها/يمكن هذي سهام لبى قلبها..محد يجيني هالوقت غيرها
طلعت ديم مستعجله وتحط الطرحه على راسها وهي تبسم/اكيد هي..
فتحت الباب/تفضلي
دخل بهدوء ويلتفت عليها/مساء الخير
ديم تفاجأت وخااافت وتلثمت بسرعه/انت!!!!!!..
خالد بابتسامه وااثقه/ادري انك مو مصدقه تشوفيني مرّه ثانيه...بس صدقي ياحلوه...هذا انا خالد
ديم وهي تبلع ريقها من خوفها لأنها صارت تعرف خباياه/شتبي ليش جاي
خالد/بعد كل هالفراق هذا منتي قايله لحبيبك يتفضل..حتى بنتي مسميها عليك من حلاتك وحبي لك..
ديم بإشمئزاز/نعم نعم...حبيب مين يا بو حب انت
خالد استغرب بس عداها/انا جاي أرجعك لذمتي...استانسي
ديم ماقدرت تمسك نفسها/لااااه...ههههههههههه
خالد/شفيك منتي مصدقه يا عمري
ديم/اقوول اطلع اطلع الله ياخذ عمرك قل أميين..واثق من نفسك بالحيل
خالد عصب/انتي تطرديني!!!
ديم/واطرد اشكالك بعد...يلاااا ورني مقفاك..قبل يصير شي ما يرضيك
خالد/وش قصدك
ديم حاولت تختلق لها اي كذبه/خطيبي جاي بعد شوي يزور ابوي...وخطيبي ترى مو سهل..وانت تعررفه زززين
خالد عقد حواجبه/اعررفه!!!...من هو
ديم/مووو شغلك واطلع برااا
خالد/هييين يا ديم...والله لاحرق قلبك
ديم/ماعند اغلى من ابوي ...واذا بتحرق قلبي على ابوي فهذا شي ثاني
خالد/خطيبك..راح انهيه قدام عيونك
ديم بضحكه واثقه/ان شفته لا تقصر يا حثالة الرجال...يلاااا براااا
طلع خالد وهو مقهور منها/يالنتفه.
ديم سكرت الباب وفتحت لثامها/اخيييرا قلت لخالد اللي خاطري فيه ... هههههه ارررتحتت ههههه
/
/
/
/
/
/
​‏​‏​‏​‏​ [ﻣن : ﺄول ﺎللِيل !
ﺄححاوُل ' ب / ﺎلولهہ يھدآ ]
و ﻣن ﺄول ﺎلليل ..
و هذا - ﺎلشِوق يعصاني ' : (
يَ : ﺄول ﺎلليل . . )
م' ﻟ / ﺎلعشِق ممَبدآ ! ♡
و : يَ ﺂخخر ﺎلليل +
ترفق بس على شآني♡]
جالسه بغرفتها وتفكر بتصرفها اليوم مع راكان...جلست وهي تحاسب نفسها/شفيييني منفسنه!..مايسسوى عليه..
اخذت جوالها تبي تكتب له مسج ومحتاااره وش تكتب له/أنا لازم اراضيه واطيب خاطره....وش اكتب يالله...
..
..
.
.
.
**في الاستراحه مع الشباب..جو حماسي وهم يتابعون المباراه ..وتعليق على اللعيبه ....وبينهم شاهي وممكسرات.راكان بيقهر بجاد/اقول شبابيه...واسسسسكتوا
بجاد بتحدي/وانا اقول نصراااويه يعني نصراويه.
عبدالعزيز/يا شيخ اركد انت وياه بس..هن الهياط صجيتونا
راكان/هههههههههه
دخل احمد وجلس معهم وهو مستعجل/هاا كم كم
بجاد/تعادل صفر صفر
راكان/ياخي لعبهم بااارد قسم بالله..شفيييهم
بجاد/فريق الشباب هو اللي بارد...
راكان/يا رجال تلايط انت وفريقك النصر..ترى لكم18سنه ماخذيتوا بطوله وجاي تفلسف علينا هههههه
الكل/هههههههه
بجاد عصب/اقول يا بو جمهور عشره نفر اسكت
راكان/عشره نفر ونجيب بطولات...ولا كثير على قل بركه ههههه
الكل/هههههههه
عبدالعزيز "صفر"/هههههههاااي عطه يا بوسعد عطه.
بجاد عصب وسكت...
رن جوال راكان برسالة واتساب..وفتحها ببتسامه عريضه لأنها من"ليتك معي"
[[اشتاقك كثيرا
أكره أوقاتي تلك ؛ التي تمنعني من الحديثِ معك !
بِ صدق :
أنا أكره وقتي دونك
اشعر و كـأن شيئا مني ينقصني - يغيب عني
كـ مساء بِ لا قمر - او كـ ليل بِ لا نجوم !
اقسمُ لك : اني لن ارحل و لن ادعك
إلا فيِ آخر نفس لي
- آخر نفس أتنفسه
وجودك يسعدني : يشعرني بِ راحة عميقة
وجودك أمان لي
تلك اليد التي قطعت وعدا معي : ب أنها لن تتركني
تلك اليد التي سَ تمسك بِ يداي حين تُشتي بلدتنا الصغيرة ، لِـ تحتضنني
لِكي تهمس انت فيِ أذناي
بِ ؛ أحبكك !*]]
راكان ابتسم بحالميه ورد عليها بما أنه يشوفها "متصله".....
/
/
/
/
بغرفتها..تناظر بالجوال..وشافت الحاله"يكتب رساله..."
فررحت وجلست تنتظر وش رده وهي تتبسم لحالها...
ووصلتها الرساله..وقرأتها بسعااده
[[لبى الحياه اللي غرامك نمطها
أمشي على سطر الغلا وأكتبك حرف
وأغمض عيوني وأشوفك وسطها
آنـاظرك وأغض عن غيرك الطرف]]
/
/
/
/
/
/
بفيلا الجوري المشبوهه....
وصل طلال بصحبة طارق...وهو مرتبك وخايف من الخطوه الجايه...لأنه لحاله وسط هالمجرمين....
دخلو بهو الفيلا ومنه اتجهوا لمجلس جانبي..اثاثه مودرن.
طارق/تفضل يا طلال...شوي وتجيك الاميره
طلال استغرب/من هذي الاميره
طارق/هذي الجوووري اللي كلمتك عنها لا تتنح يا رجااال
طلال استوعب/ايهه...طيب طيب...
طلع طارق....
وجلس طلال ينتظر شوي...
لحظات ودخلت "الجوري"لابسه لينقز اسود...وبلوزه بيضاء وطويله شوي...وماسكه شعرها كله وكأنه ذيل حصان،وميك اب عادي،تفاجأت اول ما شافته بس مابينت/هاي..
طلال وقف لها وهو متضايق انها طلعت له متبرجه/هاي...
الجوري بلعة ريقها،وهي تناظر فيه،ماتدري شصار لها/تفضل البيت بيتك..
طلال/مشكوره..
الجوري حاسه بربكه ماتوقعت تحسها/أأ...لحظه شوي..يا ساااااندي
جاءت ساندي بسرعه/نعم مدام
الجوري/هاتي قهوه بسرعه..
ساندي/اوكي...
***حالة صممممت ررهيييبه***
طلال حس انها مرتبكه منه،وابتسم(هذا هو المطلوب هههه)
الجوري(وجع وش هالمصيبه...منين طلع لي هذا ماتوقعته كذا...قلبي ماهدأت نبضاته..عمره مادق بهالطريقه...حتى لـ"ياسر")
طلال قرر يبدأ هو/خير يالجوري طال عمرك...يقولون طلبتي تشوفيني قبل لا توافقين اشتغل معكم
الجوري وهي تحاول ماتبعثر قدامه/اي صحيح..
طلال ببتسامة واااثق/شلون شفتيني
الجوري وهي تحاول تقتل شعورها تجاهه/مااشي الحال
طلال قام/اجل ما عجبتك...يعني افهم من كذا انك ماتبيني
الجوري وقفت بسرعه معه/ومن قال هالشي...بالعكس ابيك معي...وعااجبني
طلال ابتسم اخيراً/يعني اتفقنا
الجوري وهي تناظره طول بعرض/..اتفقنا..
طلال/حلو..
الجوري ردت له الابتسامه وهي تعض طرف شفتها/اكيد حلو طلال فهم منها انها خقت وهذا هو اللي يبيه بس لازم يتأكد...
الجوري/هالاتفاق يبي له احتفال...
طلال وهو يناظرها بطرف عينه/اللي تشوفينه طال عمرك
الجوري سكتت وهي سرحانه فيه.....
/
/
/
/
بالبيت جالسه وسهرانه لحالها وتتفرج على فيلم (القراج)وحاطه صحن الفشار بحضنها..وبس تبكي...على نجلاء فتحي وعيالها....
نزل عزام من فوق وسمع اناهيدها واتجه لها...وجلس جنبها وهو خايف عليها/سديم شفيك تبكين
سديم ودموعها مغرقه وجهها وتنهد/الفيلم يحززن يا عزاام
عزام خزها/بسس
سديم وهي تمسح دموعها/القصه مؤثره حييل حرام عليك
عزام التفت على التلفزيون يتفرج/شكله قديم وش قصته
سديم وهي تنهد/المسكينه مرضت وعنها اولاد كثار وزوجها تخلا عنها..وبعد كذا اصيبت بمرض خطير وخافت اولادها يتشردون.. واضطرت توزع اولادها على الناس ...."بكت"
عزام تأثر من بكاها هي/خلاص خلاص لا تصيحين..وشوله تتابعينه وهو مأساااوي كذا
سديم كملت صياحها/...
عزام جننه شكلها وهي تبكي قرب منها ويربت على كتفها وضمها
سديم فررحت من قلبها وضمته ...
[[آتركَ صدري على صدركَ, دقآيق
وآسكت وأنآ ب سكت ونسمع الآنفآس
مآعآد فيهآ , لآ خيآل و حقآيق
آحس بي شي ٍطغى فـوِوِوِق الإحسآس]]
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 09:48 PM
#السهم الثامن والثلاثون....
...........
وتمر بنا الأيام.والاسابيع..وتسرق لحظات جميله كان المفروض نكون فيها مع بعض...بس نتحمل كلها فتره وتعدي...
طالعه من الكليّه وهي مبسوطه.. ودها تشوف حبايبها صديقاتها والحاره القديمه/اميتاب...روح الحاره
اميتاب/اوكي مدام
سهام طلعت جوالها واتصلت/الو سحاب...
سحاب بالجوال/هلاا
سهام/يالكسلانه صحصحي..وتعالي حارتنا بروح عند ابو ديم
سحاب بكسل/مافيني اروح مكان يا سهام
سهام/ليييش...بلا نفسنه
سحاب/اي نفسنه انتي الثانيه انا بالشهر السادس واحس بخموووول مافيني مشاوير مع شغل البيت
سهام/والافندي طلال ليش مايجيب لك شغاله
سحاب/قدمنا ع شغاله من ستة اشهر باقي شهر وتجي
سهام/الله يعينك يا قلبي يلا سلام بتصل بباقي البنات...عشان نجتمع عند ديم
سحاب/سلميلي عليهم
سهام/اوكي،باااي
سكرت سهام الخط..ودخلت الواتساب وارسلت على راكان
[أنا رايحه لـصديقتي"ديم" في الحاره ويمكن اسهر..لا تقلق علي]
،
الرد من عند راكان
[استودعتك الله..لا تطولين بالسهره]
سكرت جوالها وهي تبسم..
/
/
/
/
/
،
**في فيلتها الكبيره...جالسه "الجوري تنتظره ع احر من الجمر....اصبح شاغلها مع انه ما يتكلم معها الا وقت الشغل بسس..تبي تحاول تلمح له بس هو ما يفهم..!
طلال جاء ودخل وهو مسوي نفسه معصب حده/لا هذا موب شغل اللي قاعد يصير..
طارق معه ومستغرب/ياخي علامك معصب
طلال/هذي ثالث عمليه تنمسك من الحكومه...وماتبيني اعصب
ذارق/بهذي معك حق...مادري شصاير..مدري وين الغلط
طلال/هذي اهاانه لنا
نزلت الجوري وهي تمثل قوة الشخصيه/خيير بشرووني
طلال وهو مفتعل العصبيه/سواد وجه...الشرطه كانت مسويه كمين
طارق ساكت ويفكر....
الجوري/مو مشكله كبيره لا تحرق اعصابك طلال..لها حل
طلال يحاول يستدرجها/وش الحل برأيك
الجوري/ماعليك...امهلني اسبوعييين بس وارد عليكم وش تسوون
طلال/ليش اسبوعين
طارق رن تلفونه ورد/هلا يمه...طيب طيب جاي...يلا ي جماعه أمي تبيني ضروري لازم اروح لها
الجوري/تفضل....
/
/
/
/
في بيت حور...،
حور وهي تحاول تضبط اعصابها/ماتقولي انت وين تغيب عني كل هالفترات؟!!
خالد وهو يشعل سيجارته ويسترخي/مو شغلك..
حور/لا شغلي...تاركني هنا لا سؤال ولا حتى زياره واكلمك بالواتساب وتطنشني!! ليه
خالد/كيفي
حور جلست وهي مقهوره/حرام عليك اللي تسويه فيني...انا شاريتك وانت بايعني!!..تنازات كثير لك..لكنك مع هذا منت راضي!!وش تبي مني اكثر
خالد/مابي منك شي...
حور نزلت دمعتها/انت حتى ما سألتني عن صحتي وانت شايفني تعبانه!!
خالد/انا ماقلتلك احملي...
حور بألم/اترك الحمل على جنب وانساه وتذكرني أنا..اسأل عن حالي اللي في ذبول
خالد ببرود/شوفي انا قلت لك من البدايه مشاكلك مع الحمل تخصك انتي...لا تقلقين راسي
حور/أنا احتمال أولد بعمليه قيصريه..لا تخاف انا بتكفل بالعمليه...بس ابي وقفتك بجنبي
خالد/اللي اعرفه ان الحكومه حاطه مستشفيات ولاده...ماله داعي صرفيات زايده...ترى وراك تربية ولد
حور/افهم من كذا انك متبري من ولدك حتى بعد ولادته
خالد سكت وما علّق...
حور خنقتها العبره/الله لا يوفقك يا خالد...عساك تطيح بسوء أعمالك.
خالد/شقصدك
حور/قصدي انت فاهمه...ادري انك نااوي على راكان بنيه سيئه يا ناكر العشره والقرابه
خالد قام ومسكها من رقبتها وهو يضغط عليها،وهو يهدد/ياوويلك يا سواد ليلك ان طلع هالكلام الفاضي لأحد فاااهمه
حور/ابعععد عني ..يعني شبتسوي
خالد ضغط بركبته على بطنها الكبير بقوه/انا بوريك وش بسوي
حور،بدأت تصرخ من الألم وهو يضغط/خلااص خلاااص الله يخليك...ماراح اقول لاحد اتركني الله يخليك خااالد
خالد تركها بقوه/هذا دررس لك علشان ثاني مرّه تعرفين حدودك...
طلع خالد وتركها تتألم مكانها....
حور حاولت تستقعد وهي تبكي من شدة الألم وتتحسب عليه بداخلها..
/
/
/
/
/
الحاره...
"بيت ديم"..الكل مجتمع واصوات ضحكهم ترن بالبيت..
ديم اقبلت بيدها صينية فطاير/ياهلا خواتي ..اخييرااا شفتكم مجتمعات عندي...
منال/هههه بركات سهام
سحاب/اي والله صار لنا زمااان ما تجمعنا
سهام وهي تتبسم بحماس/المهم خلونا من هالخرابيط واسمعوا شبقولكم
الكل/وشووو!!!
سهام/راكان خطبني ووافقت...
الكل صرخ وهيص وصفر/هههههه
سحاب/الف اللللف اااالللللف مبرووووك ياقلبي
سهام/مشكووره يا عمري
منال/مبرورك ياعمري...بس ياخووفي تتزوجين قبلي
الكل/ههههه.
سهام/تطمني زواجي ماراح يتم الا بعد زواج ريم وزواجك انتي بعد..
ديم/مبرووووك ياقمر...ليتني سويت قاتوه بهالمناسبه
سهام/مشكووورين حبيباتي..لااحقه عليها يا ديوم خليها للملكه ازين
سحاب/يلا علمينا وش صاااار بالضبط من ورانا...نبي القصه بالتفاصيل..
منال وديم/اي والله تكفييين سهاام
سهام/بسسسكم.هههههه..لا تخافون بحكيلكم بس عطوني فرصه،هههه صايرين مثل البزران
سحاب/اقول تكلمي لا بالصينيه على جبهتك
سهام/ههههه بالله انتي شلون متحمل دفاشتك طلال
الكل/ههههههه
سحاب وهي تحرك شعرها بثقه/الحب ياعمررري..الحب
سهام وهي تتمسخر/مرحبا حب
الكل/هههههههههه
سحاب/اخخ يالقهر لو مو هالبطن الكبير والا علمتك شغلك
سهام/اجل الحمدلله انك حامل ههههههه
الكل/ههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
/
تحت الاضواء الخافته وبعد...اجتماع...راح الكل وضلوا اثنينهم...
الجوري لاحظت طلال جالس و سرحان راحت واخذت كاسين وصبت فيها للنص واتجهت لطلال/اللي ماخذ عقلك يتهنى به
طلال انتبه لها وشافها تمد عليه كاس واخذه/مشكوره...
الجوري جلست قباله وحطت رجل ع رجل/اشرب..
طلال متردد بس ذاق،وحس بطعم لاسع/وش هذا
الجوري ببتسامه/افاا..ماقد ذقت الفودكا؟!!!
طلال/في الحقيقه لا...
الجوري/ههههههههه اكيد تمزح
طلال حاول يجاريها/ههههه منين تجيبينها
الجوري/من البحرين..واحيان من الامارات
طلال/كيف يدخلونها
الجوري/ههههلي طريقتي الخاصه
طلال بخاطره(داااهيه يالجوري لكن بحط لك نهايه)
الجوري سكتت شوي....
رن جوالها وعصبت بعدما شافت رقم المتصل"ياسر"/..
طلال لاحظها تغيرت وعقدت حواجتها وتنلظر جوالها/في شي!!..ليه ما تردين؟
الجوري/الحقير هذا...مادري شيبي مني بعد هالسنين كلها!
طلال/ومن هذا ياسر اول مره اسمع به
الجوري حست بضعف وكأنها بدأت تسكر/هذا قصته قصه..انسان حقير
طلال استغرب/آذاك...غلط عليك؟
الجوري شربت كاسها وصبت ثاني وشربت،وجلست ترتاح/..
طلال اخذ القاروره وابعدها عنها/خلاص بسك شرب...
الجوري نزلت دموعها وهي تحاول تتكلم/كنت بنت صغيره بريئه ساكنه حي النظيم مع اهلي..أمي وابوي من البدون..رغم ان اجدادنا انولدوا هنا وماتوا هنا!!..كنا عايله بسيطه..بس عايشين ..وقبل 23سنه..وفي حرب الخليج...راح ابوي مع القوات السعوديه في قطاع الحرس الوطني وحارب تحت راية السعوديه..وكان من ضمن92 فرد بدون..وبعدها.*خنقتها العبره* استشهد هناك..
طلال/الله يرحمه....بس هذا وش دخله بالموضوع
الجوري كملت بألم/وقتها عمري كان تقريبا 5 سنوات او اربع ما اذكر....امي كانت حامل باخوي
طلال استغرب/اخوك!!
الجوري/ايهه اخوي عبدالله...وولدت وكان مريض في مرض ناادر في الدم..حاولت تعالجه بس ماقدرت..لأن علاجه متوفر هذاك الوقت بالخارج....حاولت بكل واسطه ولا قدرت لان واسطاتها ضعيفه...وكبر اخوي المريض ولكن مرضه يزيد شده ...وأمي كانت تقدر انها تبيع ذهبها وتسافر به لكن ماعندنا اوراق سفر ولا جوازات...الابواب كلها مقفله بوجيهنا...
كان عندنا جيران يحاولون يخففون عنّا...وجارتنا كانت هي نفسها ام ياسر...كانت انسانه طيبه..
طلال/ايوه وبعدين..
الجوري/اخوي عبدالله مات بعد5سنوات من المعاناة...أمي ماتت بعده من القهر...ماكان لي من الاقارب غير خالي منصور
طلال تذكر اسم"تاجر المخدرات المشهور" بس يمكنه غلطان...ماعلق...
الجوري كملت وهي تمسح دموعها/منصور خالي اضطر انه يقعد معاي ووقتها كان عمري 10سنوات..كان خالي طيييب معي...ومو مقصر معي ابداً...بس مادري ليه ما يبي يتزوج!!..سألته مره وكان عمري23خالي ليش ماتتزوج....ورد علي رد مستحيل انساه"مابي اتزوج ويتعذبون عيالي بعدين ويكرهوني"..!!
طلال تأثر حييل من قصتها/للان انتي ماقلتيلي شصار
الجوري وهي تحس راسها يوجعها/عرفت بعدين ان خالي مهرب مخدرات كبير وصارحته اني عرفت..وهو اعترف لي...
بس ماغير من صورة خالي بعيني...لأنه كان مثلي الاعلى وعمره ماجرحني .
كان يغيب فترات ع البيت وكنت بهالفترات اجلس فترات زهقانه من نفسي لاني ماكملت جامعه ...ياسر كان يتعمد يجي يسأل عن خالي بأوقات غيابه وكنت انبسط بجياته...وبعدها صرت ادخله البيت...وصارحني انه يحبني وانه وده يتزوجني وكذا...ومن هالكلام الفاضي...
طلال يسمع ومو مصدق/وانتي؟ حبيتيه
الجوري/كنت امووووت فيه.ولو يطلب روحي اهديتها له....يمكن من الفراغ العاطفي والا العطاله اللي انا فيها..!!..
وبيوم من الأيام حاول يلمسني ورفضت وبكيت..وهو عصب وماعاد جاء البيت...
طلال/زين تسوين فيه
الجوري/بس وقتها كنت ضعيفه...غاب عني اسبوعين ماشفته وبغيت استخف...
طلال/شسويتي زين
الجوري بألم/كلمته وما كان يرد علي...وارسلت له رساله وقلت له يجي وأنا مستعده اسويله اللي يبي...وفعلا ماصدق خبر وجاء....و...
طلال خاف/كملي..لا تقولين تنازلتي له
الجوري/للأسف...ضلينا نتقابل شهر...بدون علم خالي...كنت متوقعه ان خالي لو عرف بيموت قهر اوبينتحر ..لأنه مستحيل يذبحني..
طلال/وبعدين...
الجوري/كنت دايما اطلب من ياسر يتقدم لي ويخطبني وهو دووم يتحجج...كنت اعرف انه يتلاعب بي ويصرفني...بس الوهم اللي كنت عايشه فيه معميني..
طلال/وخالك وينه عنك..ليه ما لاحظ
الجوري/كان مشغول بنفسه...هذيك الأيام كان مطاردات وهو يغيب اغلب الوقت عني...وبيوم من الأيام جاني خبر انه مصاب اصابه بليغه بعد كمين لمكافحة المخدرات.وحطوه بالمستشفى..كلموني و رحت له مستعجله وكنت وقتها منهاره..وخايفه لا افقده هو بعد...
طلال/ايوه وش صار على خالك بعدها
الجوري بألم/خالي كان يحتضر...وقالي عن أمواله اللي مخبيها..وحسابه بالبنك كان بأسمي وكانت ودائع بأرقام كبيره...قالي ساعتها"هذي لك ي بنتي...علشان ماتحتاجين للناس"...وفيه اثنين بيساعدونك اسمهم سعيد وطارق..هذول رجالي واثق فيهم...راح يهتمون فيك يا اميرتي...وانتبهي ترى انا مستأجر استراحه باسمك وحطيت فيها بضاعه غاااليه حييل...والملف عندك بالبيت..لاتتصرفين الا لمن يجونك طارق وسعيد...
طلال/كل هذا صار لك....صدق معاناه
الجوري/هذا كله ولا شي...
طلال/ليش وش فيه بعد
الجوري/بعدها توفي خالي وانا اكتشفت اني حامل...وقلت لياسر ..بس ما رد علي...وانسحب من حياتي ...صرت اترجااه وابكي عند رجليه..لكن قلبه قاااسي ،قلت له طيب بس نسوي ملكه وعقبها طلقني ..بس علشان الولد ووضعي بين الناس بنفضح
ياسر بكل برووود العالم رد علي بجمله قتلتني بالوريد"ماني مجنون اتزوج وحده بدون و مالها اصل"....ومشى وتركني
ومن يومها اعلنتها حرب عليه وعلى اهله...
طلال/علشان كذا ما تستهدفين الطبقه الوسطى...وكل زباينك من الطبقه الاعلى
الجوري وعينها تقدح شرار/بالضبط..
طلال/وحملك...؟!!
الجوري سكتت شوي...وهي تحس بدوخه بعد الشرب
طلال/اسسسف اذا ماتبين تجاوبين..انسي السؤال...شكلك تعبانه وتبين النوم...
الجوري قامت وتركته وراحت لغرفتها وهي تبكي وطاحت على الأرض ونامت فوراً......!!!
طلال مشى،وتركها...وهو يفكر بقصتها....وبنفس الوقت يتساءل ليييه ما إنهارت إلا بعدما جاء طاري ولدها!!!...
/
/
/
/
/
/
/
رن جوال سهام وهي توها داخله غرفتها كانت راجعه من السهره عند البنات .. وفتحته ببتسامه/هلا
راكان بالجوال/مليون هلا
سهام جلست واسترخت/ههه هههه
راكان/فديت هالضحكه انا،
سهام استحت/راكان وينك من فتره مسجات.. ماشفتك!!
راكان/طلي من دريشتك وبتشوفيني متسمر عند دريشتي اطالعك
سهام راحت وطلت من شباكها وشافته،ودخلت علطول وسكرت شباكها/شفتك
راكان/ليش سكرتي شباكك والستاره
سهام،راحت واستلقت على السرير/كيفي هههه
راكان/سهام ماتحسين ان في شيء غلط
سهام بدلع/مكالمتي لك بدون حتى اعلان خطوبه غلط
راكان/انتي عارفه ان لو احد قرب لك غيري بذبحه واني انا وانتي لبعض وبس ...لكن انا ما قصدت كذا
سهام/اجل وش قصدك؟!
راكان بخبث/حنا نسكن ببيت واحد،شرايك نسهر بالصاله والا الحديقه
سهام عرفت قصده وقالت بدلع مصطنع/لا حياتي شرايك تجي تسهر معي بغرفتي ازين وابررد وارريح
راكان صدقها/فكره حلوه
سهام غيرت نبرتها/اقوول راكااان تصصبح على خيرر..وأقرأ أذكارك قبل النوم،
راكان/ههههههههه شفيك انتي؟!!... لحظه لحظه امزززح
سهام/يالــلـــه شتبي يالفاضي،بكرا وراي دوام..
راكان/ههههه حتى انا وراي دوام ،مو بس انتي
سهام/اوكي شتبي مني اللحين
راكان بروقااان تكى على طرف سريره/بما انك زوجتي المستقبليه،من حقي عليك تسهرين معي عالتلفون دامك رفضتي نتقابل،
سهام تعشق كلامه ردت بنفس نبرته/يعني وش تبيني اقولك يا زوجي المستقبلي
راكان/قولي اشتقتلك عبريلي عن مشاعرك،واشواقك..
سهام/وش تبيني اقول غير اعشقك و احبك......
وان المساء من دونك موحش ظلامه وحالك
وان الحكي لو بوصف لك اشتقتلك..
عجز كلامه لايوصف حجم رغبتي لمعانقك ..
راكان داخ من كلامها/عذبيني اكثر واغزيني بكلمة أحبك....حلالاة لو اني بقربك اللحين و لحالك..
سهام/هههههه
ضلوا يتكلمون بالتلفون طول الليل.....
/
/
/
/
رجع ع البيت متأخر....
دخل طلال وهو يحسب خطواته...واتجه لغرفته..وهو متلهف يشوفها...ويتطمن...وصل للغرفه وفتحها بهدوووء ودخل وسكرها بنفس الهدووء..
غير ملابسه بسرعه واتجه للسرير وهو يشوفها نايمه على جنبها ،نزل ناظره شوي لبطنها البارز ونام جنبها وهو يمسح على بطنها بنعومه..
سحاب ماكانت نايمه لأنها دوم تنتظره،فتحت عينها وهي تتبسم وهمست له/تأخرت علي الليله..
طلال/اسف حبيبتي
سحاب سكتت وهي تشوف بعيونه زحمة حكي/...
طلال وهو يمسح على شعرها/حاسه بتعب يا قلبي
سحاب استغربت/لا
طلال/انا مستحيل اتخلى عنك..ولا حتى عن ولدي
سحاب استغربت/طلال وش جاب هالطاري...
طلال/اوعديني ماتتخلين عني
سحاب/تخلت عني السعاده ان كاني تخليت عنك يا عمري.
طلال ضمها على صدره بحنان/الله لا يحرمني منك...
سحاب مستغربه،كلامه في هالوقت ،بادلته الاحضان وهي تقول بخاطرها..(عملك اجهدك يا قلبي ماترتاح لا ليل ولا نهار)....
/
/
/
/
/
صباح اليوم الثاني....
كانت بالعياده على غير موعد...تعبت كثير في حملها...مو عارفه السبب والدكتوره ساكته....
سديم بقلق/دكتوره وش فيه...
الدكتوره/بصراحه نبضات الجنين سريعه كثير...واضح انه يبي يعيش..بس
سديم خافت/بس ايش ي دكتوره وش فيه
الدكتوره/شكلك ماتتغذين كويس..علشان كذا نبضات البيبي سريعه..وراح يرهقك اكثر اذا ما اهتميتي بنفسك
سديم/يعني بس هذا السبب
الدكتوره/حاليا ايهه هذا هو السبب بس يبي لك مراجعات كثيره علشان نتطمن...وبكتب لك كالسيوم وفيرومين لازم تستخدمينها بانتظام.وبالمره الجايه ياليت يجي زوجك معك..
سديم قامت وهي تقول بخاطرها(عز الله ماجاء علشاني)/ايهه خير ان شاء الله...
قامت وطلعت ...وهي تهوجس وتفكر...
رن جوالها وكانت ندى/هلا ندوش...
ندى بالجوال/شخبارك حبيبتي
سديم/توني طالعه من عند الدكتوره وبخوفتني علبالي في مصيبه بالولد....واخر شي قالت لي اكلي زين وتغذي
ندى/هههه هذول هم الدكاتره...نصيحه لا عاد تروحين...خليك لين تولدين..انا بطلت مراجعه من الشهر السابع
سديم/قولتك كذا
ندى/ايهه ي بنت الحلال...شوفي بنتي وش زينها وصحتها ممتازه بسم الله عليها
سديم/على طاريها اشتقت لها...شكلي بمرك
ندى/هههه حياااك انا انتظرك
سديم/اوووكي
/
/
/
/
/
/
/
العد التدريجي لنهاية العده بدأ...كلها كم اسبوع وتكون ريم حرّه.......
هي وتركي يعدون الأيام علشان يتقدم لها ويخطبها رسمي...ما راح ينتظر ولا يوم بعد العده...
....
وش نهاية قصة الجوري؟!!
زواج تركي وريم بيتم والا لا....؟!!
عزام وسديم......؟
يا ترى نهاية الروايه قربت...والا بيبتدي فصل جديد؟!!
...
..
..

يتبع

محروم
04-20-2016, 09:49 PM
#السهم التاسع والثلاثون....،

في معمة عمله واداء مسئولياته..كان راكان يلهّي نفسه لين تنتهي هالفتره...ويتم مراده...،
بجاد كان ملاحظه متغير للأفضل وهالشي انبسط منه طبعاً..
دخل بهاللحظات وهو يبتسم ومعه ملف/السلام عليكم
راكان/وعليكم السلام
بجاد جلس/ماشاء الله اشوفك متغير ونشيط هالفتره وش عندك
راكان ببتسامه/ابد شوفت عينك..روتيني ماتغير
بجاد/يارجاااال علمني بس وش عندك نشيط ومستاانس .خلنا نستانس معك بعد
راكان يبي يغير السالفه/بجاد مانبي سوالف وقت الشغل
بجاد/والله ان تقووول وش وراااك...انا حاااس ان في شي يحصل من وراي...يلاااا انطق
راكان ابتسم وقرر يقول له/خطبت
بجاد استغرررب/وماقلت لي!!!!...افااااا
راكان/يا رجال ارركد ماخطبت رسمي علشان اقولك
بجاد/مافهمت..!!
راكان/العروس شرطت ما تتم الخطبه الا بعد زواج طليقتي ريم..
بجاد وهو يخزّه/لا تكون سهام بنت عمي
راكان بسعااده/اي نعم
بجاد عقد حواجبه وسكت/...
راكان/مافي مبروك؟!!!
بجاد/مبروك....بس صاير تخش عني
راكان/هههههههه اقول خل عنك سوالف الحريم ...هذا انا قلتلك
بجاد بعد تردد/راكان ما تحس انك غلطت وتسرعت بزواجك من سهام؟!
راكان عقد حواجبه/لا...ليش؟
بجاد/مادري.....بس خايف عليكم من كلام الناس
راكان/ماعليك من الناس...اهم شي راحتي أنا..الناس ماراح يعيشون معي ببيتي..
بجاد/ع العموم الله يوفقك انت وسهام..
راكان/امين
/
/
/
/
/
/
/
في بيتها...وبالتحديد بالمطبخ..واقفه و تسوي قهوه وتصبها في الدله،بطنها برز بشكل وااضح لأنها خلصت الشهر السابع وتتكلم مع سهام/الا شخبار ديم بعدما زرتيها اخر مره
سهام كانت تطلع فناجين وصحون الحلى/ماعليها بخير...بس الوالد تقول حيل تعبان
سحاب وهي تحط الهيل/الله يشفيه...والله حيل تعبت معه ديوم..الله يجزاها خير
سهام/اميين.. هي بارّه بأبوها..وماقصرت معه...ونست نفسها...لكن ربي ماينسى عبيده
سحاب/الله كريم
سهام/انتي بشريني سويتي سونار
سحاب/ايه...
سهام تحمممست/صددق!!!..طيب وش نوع البيبي
سحاب بإحباط/ماسألت والله خفت يطلع ولد..خليها مفاجأه
سهام/ي الخبله..ليييشش..واذا جاء ولد
سحاب/عاجبك وضعي وبيتي الذكوري...ابي بنوته خليها تغير من النوعية شوي
سهام/الله يقطع بليسك ههههههه
سحاب/هههههههه
سهام/اهم ششي بيجينا نوونوو صغير نلعب عليه
سحاب وهي تسكر الدله وتجي تصبها لسهام/قالوا لك ولدي لعبه ههههههه
سهام/لعبه ونصص...مالك شغل ولد اختي وانا حرّه فيه
سحاب/اي بس بكره بتتزوجين وبتجيبين ولدك وبتسحبين علي
سهام وهي تشرب قهوتها وتنزل الفنجان ببتسامه/طبعا بسحب عليك....مايبيلها هههه
سحاب/ي اللئيمه
سهام/هههههههههههههههه
سحاب تمثل انها زعلانه/دوري من يصب لك قهوه اللحين
سهام قاما واخذت منها الدله/هههههه اقوول هاتي الدلّه خليني اتقهوى براحتي قومي جيبي لي حلى وهاتيه بالصاله
سحاب قامت ولحفتها/سهااااموووه
سهام طلعت مسرعه/ههههههههههه
/
/
/
/
/
جالسه،وهي متوتره لها فتره وهي ع هالحاله...
طلعت الجوري من غرفتها ونزلت تحت وكأنها تدور ع احد.. وتفاجأت بالشغاله بوجهها/بسم الله
الشغاله/سوري مدام
الجوري وهي متوتره/وين طارق
الشغاله/مستر طارق ما في يجي اليوم
الجوري/طيب وطلال ماجاء ما اتصل
الشغاله/نو
الجوري/اوكي روحي شوفي شغلك
الشغاله استغربت تصرفاتها ورجفت يدينها وراحت.....
الجوري جلست وحاولت تهدأ ...بس هيهات...جلست تلطم بنفسها(شلوون قلت قصة حياتي له...شلوون اعترفت اني.....استغفر الله استغفر الله...اكيد احتقرني...اكيد كره يشوفني بعد اللي عرفه عني آآه وش سويت بعمري)
/
/
/
/
/
/
من جهه ثانيه;
طارق بعدما عرف ان طلال صار عنده خبر...قرر يعترف له بكل شي....
طلال بسمع وهو منصدم وبنفس الوقت مو مصدق....
طارق انتهى من كلامه/هذا اللي اعرفه ...وهذا اللي صار
طلال بضيق/ليييش كذا ليييش...كان بامكانك تتصرف بغير هالتصرف
طارق/ي طلال جوري "بدووون"...يعني موقفها ضعييف
طلال/الحق حق...البنت انضحك عليها...حرام تضيع باقي عمرها ع هالحال
طارق/ي طلال تتكلم وما كأنك تعرف القوانين
طلال/اللي اعرفه ان الجوري انسلبت برائتها..وامومتها بعد واللي سلبها للحين ما اخذ جزاه
طارق تردد وبعدين قرر يقول/طلال انا بعترف لك بشي..بس لا تلومني
طلال خاف/قبل لا تعترف لي بسألك سؤال واحد وابيك تجاوبني عليه بصرااحه
طارق/أسأل
طلال/وين وديتوا ولد الجوري
طارق/هذا الشي اللي ابي اعترف لك عنه
طلال استغرب/يعني تعرف وين ولدها؟!!!...زين هو عايش والا...
طارق ناظر في طلال/بقولك كل شي يتعلق بالطفل...بس انت روق اعصابك..
طلال عصب/يا ولد تكلم..
/
/
/
/
/
/
/
الساعه6المغرب...
رجعت للبيت وهي حييل تعبانه ومجهده..فصخت عبايتها وطرحتها وحطت شنطتها ع الطاوله وجلست بالصاله بنص الكنبه وهي تاخذ نفس ...
عزام بهاللحظات نزل وهو عاقد حواجبه وجلس بالكنبه الثانيه بعيد عنها..ويخزها باحتقار،وساكت/....
سديم لاحظت عقدت حواجبه وفهمت انه زعلان/ترى السلام سنّه
عزام بنبره صارمه/اقول بس وين كنتي فيه لهالوقت!!. لاتكذبين وتقولين عند اهلك..
سديم عصبت/شقصدك
عزام رفع صوته/اذا سألتك جاوبي لا تردين بسؤال...
سديم وقفت وهي معصبه ويدها ع بطنها ورفعت صوتها/لا بالله وش قصدك...نبرة صوتك تقول اني كنت مواعده واحد
عزام عصب اكثر وبدأ يفقد اعصابه ووقف قدامها/لا ترفعين صوتك فاهمه
سديم حست بألم في بطنها بعدما رفعت صوتها،صدت بوجهها عنه و حاولت ما تبين له ألمها/انا رايحه غرفتي
عزام مسكها بذراعها/ي بننننت
سديم غرقت عيونها من دموعها وهي تناظره/
عزام صحى ع نفسه اخيراً،و صد وهو يكابر و مسوي ما اهتم لها....مشى وتركها وراه تتألم...
سديم جلست واخذت المخده الصغيره اللي جنبها فوق الكنبه وعضت عليها وهي تكتم الألم خصوصاً انها تشوف عزام مقفي وتاركها...
رن جوالها وفرحت انه أمها،ردت وصوتها مبحوح/هلا يمه
عزام خاف بعدما ابعد مسافه بس وقف يسمعها ووش بتقول لأمها...
سديم كملت وهي تكتم بكيتها/لا يمه مافيني شي صدقيني.... انا بس كنت امشي وتعثرت وطحت من دون ما احس...والم خفيف يعني ...عادي ....لا تخافين يمه..انا ابي ارتاح شوي ..بعدين بكلمك...مع السلامه..
سكرت الخط من أمها وهي تضم المخده الصغيره وتبكي وتحاول تكتم بكيتها/..
عزام أنبه ضميره منها واتجه لها وجلس عندها/سديم
سديم كانت دافنه راسها بالمخده وتبكي رفعت راسها وهي خايفه منه/عزام اقسم بالله كنت بالمستشفى...ماكنت مع احد...وهذي اوراق المستشفى بعد..انا...
عزام قاطعها وهو يمسح دموعها ويمسك يدها/اذا حيل تعبانه يلا قومي اوديك المستشفى.
سديم تتألم وما تقدر ترفض بالعكس فرحت من قلبها.شدت على يده/مستشفى لا..تعبت من المستشفيات..انا بروح لغرفتي ارتاح
عزام عوره قلبه عليها/طيب خليني اوصلك لغرفتك
سديم ابتسمت بدموع وراحت معه..
/
/
/
/
/
/
/
وصل طلال بيته وهو منهك وحاس بإرهاق.. جلس وهو مستغرب عدم وجود عزوز ومجود بالصاله هالوقت بدري عالنووم...!!
اقبلت سحاب وهي ترسم احلى ابتسامه،وهي تشوف مقفاه ...
رن جوال طلال بهاللحظات ورد عليه/هلا..
سحاب وقفت وقررت تأجل اللقاء لين يخلص مكالمته،وبالمرّه تجيب القهوه...لكن انصدمت من اللي سمعت ووقفت علشان تسمع الباقي..
طلال وهو يكلم/هلا جوري...انا بخير...اسف اني تأخرت عليك كل هالمدّه لكن...اوووكي قرريب جايك ومعي مفاجأه بعد....ماراح تصدقين.....لا خليها لين اشوفك.....اووكي سلام
سحاب سوت نفسها ما سمعت شيء..واقبلت عليه/مساء الخير
طلال بلع ريقه من الخوف/مساء الورد
سحاب جلست قبالته هناك وتخزه/شالاخبار
طلال ضيعته نظراتها الحاده/تمام...وين العيال؟!.
سحاب/تو طلعوا لغرفتهم وناموا
طلال،بابتسامه/شخبار النونو اليوم
سحاب وهي تطالعه بنص عين/فاقد حبيبه.
طلال/اسف حبيبتي والله ادري اني هالايام مقصر معكم وما اجلس معكم كثير بس..
سحاب قاطعته/وش مشغلك؟
طلال/شدعوه سحاب...قلتلك شغل
سحاب وضح التوتر بصوتها/اها شغل...طيب.
طلال/شفيك سحاب
سحاب لوت بوزها،وقامت/ولا شيء....تبي احط لك عشاء
طلال/اكيد ابي...اجل منتي ناويه تاكلين معي
سحاب/لا نفسي مسدووده
مشت وتركته....
طلال استغرب اسلوبها معه!!!،قام ولحقها...

*بالمطبخ*
كانت تحضر العشاء ويدينها ترجف..وبدأت تطلع اصوات الصحون..
طلال جالس عندها ع الطاوله ويراقب تصرفاتها/سحاب شفييك الليله
سحاب وهي تحط العشاء ع الطاوله/مافيني شيء..تبي بيبسي والا سفن آب والا
طلال قاطعها/ابي تجلسين معي
سحاب بدون نفس/قلتلك انا ابي اروح انام..تصبح ع خير.
مشت وتركته...
طلال استغرب وجلس ياكل...وهو يفكر وش صاير مع سحاب الليله!!!
*
*
دخلت سحاب غرفتها وسكرتها ووقفت قدام مرايتها وهي ساكته وتتأمل شكلها وملامحها و بكت بصمت...وصدت عن المرايه..واتجهت للحمام ...
/
/
/
/
/
/

مرّت الايام سريعه وهذي عدة ريم قضت واليوم بالذات مو بالأرض"تركي"..طاير بالسماء!!
سعادته ماتنوصف..جهز نفسه واتجه لأبوه ويفاتحه بنفس الموضوع اللي تكلموا فيه كثيير من قبل..هالمرّه لا تراجع ومصمم يتزوجها حتى لو الكل وقف بوجهه..ومن ضمنهم أمه اللي ماتبيه يتزوج وحده "مطلقه"..!!
*المجلس العائلي*
تركي وهو مستحي/يبه
بو تركي/سم يا تركي
تركي/يبه شقلت بوضوع زواجي متى بنخطب
ام تركي عقدت حواجبها/انتظر لين نلاقي لك البنت اللي تناسبك...وش هالعجله
تركي/اي عجله يمه عمري 35 مب 15..والبنت موجوده انا مابي غير ريم العباد..لو وش يصير..لذلك يمه ريحي راسك وخليني استانس عااد.
ام تركي قامت متنرفزه/عقب كل هالسنين يبي يتزوج مطلقه...افررحي بولدك يا ام تركي....مااااالت بس ماااالت
راحت وتركتهم....
بو تركي للحين ساكت وماعلق..وعاذر ام تركي/..
تركي التفت على ابوه/هااه يبه...شقلت
بو تركي بهدوء/انت من جدك ودك تتزوح هالبنت
تركي/اي والله يبه ودي بها طال عمرك..
بو تركي/دام،ودك،بها...توكلنا ع الله..الليله نروح لهم..والله يكتب،اللي،فيه خير.
تركي الدنيا ماتوسعه من الفرحه،..
/
/
/
/
/
الساعه9..
دخل البيت ويتلفت ويدور عذر وكان قصده يصادفها...يدري ان محد بالبيت غيرها ....وان الكل بمناسبه كبيره عند الجيران...
تسلل للمطبخ بعدما سمع فيه اصوات..
الشغاله تفاجأت به لأنها ماتعودت تشوفه هنا/سير ايش يبغا
راكان كان يتلفت/وين مدام سهام
الشغاله/في الحوش..تشرب كوفي
راكان استانس/اوكي سويلي بعد كوفي وهاتيه للحوش
الشغاله استغربت/اوكي سير.
طلع راكان وهو متشوق يشوفها وتحنحن/في احد
سهام تبسمت وهي تضبط شيلتها وتلثم وهي تخزه،بسكات/...
راكان قرب منها/سهاام!!..انتي هنا؟!! مادريت
سهام بعين ضاحكه/لو ماتدري اني هنا ماجيت يا بعدهم
راكان جلس بالكرسي قبالها وهو يتبسم/شكلي مكشوف
سهام/إلا مفضووح..شجاابك من عزيمة الجيران
راكان/استغليت الوضع دام محد بالبيت اجي اجلس معك شوي..اشتقتلك...مايصير ببيت واحد وما انتواجه!!
سهام سكتت من الحيا وبعيونها حكي والجوال بيدها/...
راكان لاحظ لمعة عيونها/سهام صاير شي
سهام بلعة ريقها/لا .
راكان/اجل ليه احس ان فيك شي
سهام رفعت عيونها وصارت بعينه بلحطة صمت وهي بخاطرها تقول(هذا اللي ابيه انسان يحس باحساسي قبل اقوله..ياعنك اني احبك ي راكان)
راكان لاحظ سكوتها/ي بنت تكلمي..وش مضيق صدرك
سهام بعد تردد/اتصلت على خالتي أم زيد وماردت علي...اللي رد علي زيد...وقال انها منومه بالمستشفى ومايندرى وش فيها..
راكان تأثر/الله يشفيها...اذا حابه اوديك اللحين لها ماعندي مانع
سهام/ودي ..بس مافيه زياره هالوقت..
راكان/ي بنت الحلال ان شاء الله مافيها الا العااافيه..وبكره تروحين لها وتطمنين عليها وبتلقينها طابت
سهام ابتسمت/ان شاء الله...
راكان حب يغير السالفه/الا مادريتي
سهام/وش...
راكان/اليوم انخطبت ريم...وعطوهم
سهام انبسطت/جد والله...الله يوفقها ويسعدها
راكان بنص عين/عاد مابقى لك عذر
سهام استحت...
اقبلت الشغاله ومعها الكوفي حطته وراحت....
راكان/متى حابه الخطبه
سهام/قلتلك بعد زواج ريم
راكان/ياحبك لتعقيد الامووورر
سهام/هههه هذا شرطي...
راكان/خليني اتزوجك بس قسم لابرد قلبي فيك
سهام وهي كاتمه ضحكتها/انتبه لكلامك...كذا بتخليني اهوون من اللحين
راكان/يوووووهه
/
/
/
/
/
بجهه ثانيه..،
طارق جالس مع خويه وشريكه بالترويج "مرزوق" ويسولفون ويدخنون...وسرح طارق يفكر بطلال واساليب طلال وكلامه...وخصوصي،بعدما سأله عن ولد "الجوري"
مرزوق لاحظ سرحانه/طارق...طااارق ياولد وين رحت
طارق انتبه له/ما رحت مكان يا ولد
مرزوق/شكل مخك مشغول بشي
طارق/تبي الصراحه...انا محتار واحس اني اشك
مرزوق خاف/تشك بمن
طارق/طلال...مدري ليه احسه غير عنا
مرزوق/طلال!...بس هذا انت اللي دخلته معنا وانت اللي رشحته بقوه بعد
طارق/ولو يا مرزوق...قلبي ماعاد مطمن له...تقررب من الجوري واااجد...واحس البنت تغيييرت عن اوول..ودووم تسأل عنه..
مرزوق/هقوتك يحبها
طارق/والله مادري..بس اتمنى يحبها ومايكون شي ثاني
مرزوق/شي ثاني مثل وش
طارق بذهن مشتت/مادري...لكن ماني مطمن له
مرزوق/ولا يهمك يا شررريك...بحطه تحت المراقبه وبخلي زراديه يتابعه وين مايروح..
طارق تردد وسكت...
رن جوال طارق/هذا طلال....
مرزوق/رد عليه
طارق رد عليه/هلا طلال
طلال بالجوال/طااارق الليله ابي ازورك ببيتك وجهز اللي قلتلك عليه فااهم
طارق تذكر السالفه/اوووكي..بس ليش
طلال/الليله بتعرف كل شي...حاليا مشغول ..سلام..
طارق/سلام
مرزوق بلقافه/هاااه وش يقول
طارق قام/انا تذكرت لي شغله مهمه..عن اذنك..سلااام
مرزوق جاه احباط/يا ولد ماتكلمنا عن الشحنه الجايه
طارق/بكررره نتكلم فيها...سلااام.
مرزوق/يالييييييل
/
/
/
/
/

في احد بيوت حي النظيم.... ماسكه برقبته ويتهدده ...
طلال فقد اعصابه/انت مافيك دم ولا رجوله!!! ماعندك اهل!!
ياسر وهو يحاول يتنفس/وخـ.ر عنـ.ـي أنت من؟
طلال/انا بعلمك الرجوله يا حيوان...علشان ثاني مره ماتعتدي على بنات الناس وترميهم..لا مرؤه ولا احساس،ولا دين..!!..تفووو عليك
ياسر قام يتذكر سواياه/انت وش تتبلاني فيه..ابعد عني لأتصل بالشرطه
طلال طلع هويته الحقيقيه ووراها لياسر/معك الملازم أول طلال العباد...وانت متهم في هتك شرف بنت من جيرانك
ياسر بلع ريقه،وماقدر يتكلم/....!!!!
طلال فكه/هاااه عندك اعتراض على هالتهمه!!
ياسر/والمطلوب
طلال/شرع الله بيتطبق عليك ...هذا غير التشهير فيك بكل وسائل الاعلام...شرايك
ياسر بلع ريقه من الخوف/شلون تثبت هالشي انت تتبلاني
طلال/انا ما اتبلاك...وماجيتك الا بعدما سويت تحرياتي عنك وعن ضحيتك...
ياسر خاف من جد/تكفى يا طويل العمر الا الفضايح..استرني
طلال/شوووف انا بساعدك..بس لازم تتعاون معي بالاول وتسوي اللي بقولك عليه
ياسر فرح/امرررني انت
طلال/اسمعني..........................
/
/
/

محروم
04-20-2016, 09:50 PM
#السهم الأربعون...

>>>>طـــلال..


**بيت بو طلال...
بالتحديد في الصاله...
سهام بنص عين/مبروووك يا بنت عموو .
ريم بقمة سعادتها/الله يبارك فيك..
سهام/بهالسرعه عاااد هههه.. الموضوع فيه ان
ريم كشت عليها مازحه/ومن شر حاسدٍ اذا حسد
سهام/هههههههههه
ريم/تقهوي لا اشوتك بفنجالك
سهام/اما عااد ههههه
ريم/ههههههه
سهام/يلا بشريني متى العرس
ريم وهي تبسم/بعد اسبوعين..علشان اخوي راشد يمديه يجي من امريكا وكذا
سهام/الله يسعدك،ويوفقك يا ريمي
ريم/عقباااالك يارب
سهام/الله كريم
ريم/الا شلون راكان
سهام بنص عين مسويه حاقده/شدخلك براكاني اللحين
ريم تكتم ضحكتها/بيننا خبز وملح..ماينتسون
سهام/هذي اللي بتذبحني...الخبز والملح انتهى تاريخهم..
ريم/هههههههههههههه
سهام/ههههههههههههه
ريم/ياخي من قال اننا بنات عم ومتعودين ع بعض وحنا مانعرف بعض الا من سنه ونص!!! وكأننا لنا سنين نعرف بعض
سهام/اي والله ..الحمدلله اللي جمعنا ببعض...وخلاك مثل اختي واكثر
ريم/يستاهل الحمد...
سهام رجعت تمزح/بس تراني ماحبك واجد يعني...بس شووي..اقصد اقل من شوي بعد
ريم/سهاااامووو شكلي برمي هالفنجال على جبهتك صدق..
سهام/هههههههه
/
/
/
/
/
في بيتهم...
جلست تنتظره وطول مارجع....مع أنه وعدها يروحون موعد المستشفى مع بعض...!!
بحلقها غصّه وبعينها دمعه،وهي تتذكر كلامه مع هذيك البنت في الجوال..
طلعت جوالها واتصلت عليه بس ما رد ،ودقت مرّه ثانيه وبالاخير رد/السلام عليكم
طلال بالجوال وكان مستعجل/وعليكم السلام...هلا سحاب...فيك شي
سحاب انقهرت من بروده/اليوم موعدي بالمستشفى وانت قلت بوديك...
طلال/آووووه....اسف حبيبتي كان ودي اروح معك..بس عندي شغل مهم...راح اتصل بسايق اهلي يجيك ويوديك
سحاب/طيب ليه ماقلت لي من بدري!!..كنت جالسه انتظرك
طلال/نسيت والله...ع العموم مع السلامه...بتصل بالسايق يجيك
سحاب خنقتها العبره/اوكي...سلام...
سكرت الجوال وحاولت ماتبكي...وقامت من مكانها.!!
/
/
/
/
/
بمكان ثاني;;
عجوز بالستين من عمرها جالسه تبكي وبحضنها ولد صغير وعمره 3سنوات،وتحتضنه/ليش ي ولدي وين بتودي الولد
طارق وهو متأثر من كلام أمه/يمه قلتلك أم الولد طابت من المرض وابي ارجع لها ولدها.
ام طارق/بس يا ولدي انا اللي ربيته طول هالسنوات..وتعودت عليه هو ولدي أنا..لا تحرمني منه اللحين
طارق/يممه لا تعقدين المسأله علي..بيجي اللحين خويي وبناخذ الولد لأمه
*رن لجرس*
طارق/هذا خويي وصل...هاتي روّاد
أم طارق ضمت "روّاد"بحضنها وجلست تبوسه وتبكي/..
بعد معاناه اخذ طارق الولد وراح/يلا تعال بابا..
ودعته العجوز بدموع عينها..
/
;
بالسياره..
ينتظرهم طلال ويناظر الساعه...
لحظات وطلع طارق بالولد معه...
طلال ابتسم له وهو يشوف ولد صغير يبتسم ببراءه كان ابيض وشعره بني..تقريبا فيه من الجوري كثيير.. خصوص الفم والانف..
طارق/يلا بابا روّاد..سلم على عمو طلال
روّاد ببتسامته مد يده لطلال/
طلال اخذه وباسه/ما شاء الله..
طارق/هذا روّاد ولد الجوري...طلبوا مني اتخلص منه وساعتها الجوري ما كانت بوعيها وهي تقول مابي اشوفه..رموه علي وتركوه ..لكن قلبي ما طاوعني ارميه،عمري ما شلت طفل بيدي..كان شعور حلو يوم شلته اخذته ووديته لبيت اهلي و ربته الوالده..كانت فرحتها به ما كانت سايعتها...وسميته روّاد اعرف ان الجوري تحب هالاسم..
طلال استغرب سوات طارق/بيض الله وجهك..من جد انت سويت الصح...لأن هالطفل بريء ماله ذنب..
**ركبوا السياره واتجهوا للجوري..
طارق فيه فضول/اللحين انت وش ناوي عليه
طلال/انا جبت ياسر وبطريقتي الخاصه ارغمته يجي ويعقد على الجوري..
طارق استغررب/وشووو
طلال/اي نعم...شفيك استغربت لازم أأمن مستقبل روّاد وأمه
طارق/ايه صح صح..
سرح طارق بتصرفات طلال وكلامه عن تأمين مستقبل الجوري وولدها....بس ينتظر تحريات خويّه مرزوق..
طلال تذكر الموضوع الأهم/طارق ما قلت لي متى الشحنه المنتظره
طارق/بعد اسبوعين ان شاء الله يوم الخميس..
طلال تذكر ان زواج اخته قرّب/حلو
/
/
/
/
/
في عاالم مختلف.....!
في مقهاه المعتاد..هدوء وروقان ويقرأ جرايده..
على اعتاب حياه جديده...ومليئه بالأمل والسعاده..لأنه خلاص خطب البنت اللي يحلم فيها..وقرريب زواجه منها..
اخذ جواله من على الطاوله..وقرر يرسل لها مسج دامها ماترد ع اتصالاته!!
كتب مسج وارسله لها....وكمل شرب قهوته...
/
/
في جلستها مع أمها ويطالعون في التلفزيون..سمعت صوت مسج ع جوالها وفتحته..وهي تبسم..وقرأته وقلبها يتراقص فرح..
[اشتقت لك ،، يلي علي البال مريت
وجلست افكر فيك من غير ،، مدري

حاولت اسلي خاطري عنك وازريت
قلبي معك ، / مشغول ياليت تدري ]
/
/
/
/
/
جالسه ع نااار وتنتظر مفاجأة "طلال"...تفكر وش بعد موضوع ياسر اللي فاتحها فيه طلال.!!!
لحظات ورن الجرس..راحت ركض وفتحت الباب..!!
كان المنظر غريب شوي"طلال وطارق وبينهم طفل صغير ويتبسم"!!!
طارق/مساء الخير
الجوري كانت مغيره لبسها بعدما تعرفت ع طلال وكانت متحجبه بعد/اهلين...شالسالفه
طلال/بالاول سلمي ع الضيف الجديد ودخلينا
الجوري كان عندها حساسيه من الاطفال بعد اللي صار لها،بس نظرات روّاد جذبتها وجلست ع ركبها/تعال حبيبي هات بوسه
روّاد اتجه لها بعفوية الأطفال وسلم عليها/
الجوري استانست عليه وحملته معها ودخلوا كلهم سوا
طلال وطارق فرحوا/...
وبعد دقايق شربوا فيها القهوه...
طلال/اشوفك حبيتي روّاد
الجوري تذكرت انها كانت تحب الاسم هذا"تأثرت بس ما بينت"/ يجنن ومن مايحب هالحلو
طارق/اشوى
الجوري'استغربت/طيب يا طلال وين مفاجأتك اللي تقول..
طلال ببتسامه هاديه/مفاجأتي بين يديك..
الجوري مافهمت/شقصدك
طلال/ولدك لو كان عايش كم تتوقعين عمره؟!
الجوري لمعت عينها دموع وبلعت ريقها ولفت وجه رواد لها وتناظر فيه ويدينها ترجف/طلال انت وش قصدك
طارق/اللي بين يدينك ولدك انتي مو ولد احد ثاني..
الجوري مو مصدقه نزلت دموعها،غزيره!!!
طلال/طارق ماقصر حط ولدك عند أمه وهي ربته وحبته وكأنها أمه لدرجة انها بكت يوم اخذناه منها
الجوري بدأت تبكي وهي تمسح على شعر ولدها وتبوس عيونه وكل قطعه بوجهه/حبيبي انت
روّاد،مد يده ومسح دموعها//
الجوري ضمته بكل قوتها وبكت حيييل/...
طلال وطارق تأثروا منها..
طلال/اظن اللحين اقتنعتي بكلامي عن ياسر
الجوري هزت راسها بالإيجاب. و رجعت تضم ولدها..
طارق مثل الاطرش بالزفه/شالسالفه طلال
طلال/بالليل راح يجي ياسر ويملك عليها علشان نطلع اوراق للولد ونضمن وضعه ووضع أمه ..وعقبها بوريك فيه..
طارق/شلون جبته انت
طلال ببتسامة خبث/هذا شغلي
طارق ماعلق...

وفعلاً تم الزواج الشكلي للجوري،وياسر...واطمأن طلال لللي يسويه...وطارق مازااال مو مطمن لطلال....!!!
/
/
/
/


بالليل ..وببيت ابو راكان...
ابو راكان وابو طلال مجتمعين ومعهم خالد..اللي من فتره ملازم اجتماعاتهم..وكأن يخطط يعزز ثقتهم فيه..وبالتالي تمشي أموره تمااام..

هالاثناء وصل راكان من برا وشاف سيارة عمه بو طلال وماعرف سيارة خالد ..ودخل مجلس الرجال وكانت الصدمه/السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
راكان يخز خالد بنظرات ناريه،راح وسلم على ابوه وعمه وجلس/...
خالد تفشل/...
بو راكان/وراك ماتسلم على ولد عمك
راكان/مايحتاج تونا متواجهين قبل شو. ومسلمين على بعض،صح يا خالد
خالد بلع ريق. من الخوف/اي صح
بو راكان/اجل صبو لنا قهوه...
راكان صب القهوه وهو يخز خالد خززز ونظرات احرقته/..
بعد شوي قام خالد/يلا يا جماعه استأذن
بو راكان/وويين يا ولدي وويين اجلس وتعشى معنا
خالد/ودي والله بس ماقدر الاهل يدقون علي يبوني بسرعه
بو راكان/اجل توكل ع الله ولا تقطعنا
خالد/ابشر ابشر...يلا كرمكم الله..
الكل/يا هلا
راكان محرووق،منه ومغتااض ويهوجس(وش تبي يا قليل المرجله).
/
/
/
/
/
رجع لبيته متأخر ومهدود حيله..اتجه لغرفت. وفصخ شماغه و ثوبه وفانيلته و اتجه لسريره ونااااام ...
سحاب كانت بالحمام و حست فيه وهو يدخل،لحظات وطلعت وشافته نايم على بطنه بساابع نووومه ..
اخذت اللحاف وغطته وجلست تتأمله وهو نايم على بطنه مثل الاطفال بملابسه الداخليه ومو سائل عن احد (ياترى وش مخبي عني يا طلال...ماظن هالوجه هذا يخون...بس وش مخبيه عني؟!!...معقوله تخلف ظنوني فيك وتطلع خاين!!!..)
/
/
/
/
/

قبل زواج ريم بليله...!
الساعه 12نص الليل..رصد حركه غريبه في محيط منتزه سعد شرق الرياض...وهناك مكان التسليم...للمهربين
طلال كان جاي متأخر...بسبب ناصر وبقية العناصر...

طارق متلثم ومتوتر/طلال وينك ياخي ليش تأخرت
طلال/انشغلت مع اهلي بالغصب افتكيت
طارق/قرب وقت التسليم..الشاحنات بتوصل هنا بعد دقايق..
طلال/اهم شي جهزتوا الشباب والسيارات
طارق/كل شي جاهز حسب الخطه
طلال/حلو..
مرزوق جاي رركض...ومستعجل وشاف طلال وبلع ريقه..
طلال خاف من نظرات مرزوق/شفيييك انت
مرزوق/ممما فيني شي بس بغيت طارق ...طارق تعال ابيك بكلمة راس...
راح طارق مع مرزوق...
وبهاللحظه وصلت الشاحنات ووقفت بالمكان...الكل كان مستعد لها...وحتى الشرطه.
طلال اوعز لقوات الشرطه...
مرزوق قال كل شي عرفه عن طلال لطارق....
طارق لف بسرعه متجه لطلال والمسدس بيده/خااااين
طلال ابتعد عنه وصرخ بالعساكر ...
تمت المداهمه وافشال المهمه...
ولكن للأسف هرب طارق بسيارة مرزوق..
/
/
/
/
/
/
/

اليوم الثاني ..كان يوم شاق على سحاب..اللي مانامت طول الليل وهي تنتظر طلال..
لحظات ودخل طلال وهو منهك وتعبااان،وشافها قدامه بدموع عينها تسأله/السلام عليكم
سحاب لاحظت وجهه شااحب ومصفر،اتجهت له ونست العتب/طلال وش صاير معك
طلال مسح دموعها بطرف ابهامه/ماصار معي شي يا قلبي لا تبكين
سحاب/طيب ليش تنام برا البارح...حرام عليك..حتى ماعطيتني خبر،طلال انت وش فيك تغيرت علي وماعدت طلال اللي اعرفه..
طلال/ياحبك لتكبير المواضيع كان عندي شغل مهم البارح..واضطريت اتأخر..
تركها ومشى....
سحاب انقهرت لانها مو مصدقته/كنت بالشغل والا عند الجوري!!
طلال وقف والتفت عليها/انتي شعرفك بالجوري!!
سحاب نزلت دمعتها وتركته ومشت وهي مو متوازنه..
طلال مسكها/وقفي...وش عرفك بالجوري
سحاب/يعني ماتنكر انك تعرف وحده اسمها االجوري ابعد عننني...اكررهك
طلال حاول يمسكها ويهديها علشان تجلس ومو راضيه..بالاخير شالها وراح يجلسها ع الكنبه/اهدي يا قلبي انتي ويا حياتي و رب البيت ماعرف غير بنت وحده اللي هي انتي يا زوجتي يا حبيبتي..
سحاب/سمعتك باذني وانت تكلمها وتناديها جووري..لا تكذب
طلال/اهااا دام كذا لازم اشرح لك موضوع الجوري..دامني خلصت منه مايعتبر سر..
سحاب/قوول..بس يا ويلك ان كذبت
طلال/وش بتسوين بي يعني
سحاب وهي تمسح دموعها/السلاح اللي معك دايم راح افرغه فيك
طلال/هههههه اووكي اسمعيني من البدايه للنهااايه مع اني مرهق وزواج اختي الليله..
/
/
/
/
/
/

زواج ريم وتركي~
في قاعة الاحتفال..العايله كلها كانت حاضره..بما فيهم اهل راكان طليق ريم...
نوره/تبارك الله ريوومه صايره قمررر الليله
سهام ببتسامه/شايفه يا عمتي طالعه جناان
ام راكان/حسرتي على ولدي اللي مدري متى بيتزوج مثل العالم والناس
نوره ببتسامه/انتي انتظري بس وبتشوفين زواااج راكان كلن يتكلم عنه
ام راكان/يااارب..
سهام تضيع السالفه/غريبه وين سديم ماحضرت
ام راكان/سديم يابعد قلبي تعبانه،تقول ماتقدر تحضر هالمناسبات..
مسج واتساب على جوال سهام..فتحته بسرعه لأنه من راكان،قرأته وهي تتبسم[قرررب موعد فرحتنا]
/
/
/
/
/
#عند ريم الوضع غييير...،
خلصت وهذا هي جالسه بغرفة استقبال العروسه و تنتظر اخوها يجي يقدمها للعريس.،
جاء طلال وحب على راسها/مبروك يا ريم
ريم/الله يبارك فيك..
طلال/يلا وانا اخوك جاهزه اوديك
ريم هزت راسها..
عروبه بقمة سعادتها لأنها شافت اختها مبسوطه اخيرا...
...

سحاب كانت واقفه عند المنصه باللثمه..وعينها ع طلال اللي سلب عقلها خصووصي بعدما عرفت وش كان يسوي بالشهور اللي طافت..
طلال اتجه لها بعدما وصل اخته للكوشه..واخذ سحاب لغرفة العروسه اللي كانت فيها ريم..
طلال وعينه عليها باعجاااب/ما شاء الله
سحاب لابسه فستان حمل كلاسيك ومبرز انوثتها مع شعرها المنثور..و طقم نااعم..وميك ابك سيمبل ومثقله الروج الاحمر../طلال ليش جايبني هنا فشله الناس شافتنا وحنا ندخل هالغرفه..
طلال/وحنا وش علينا منهم..ههههه ترى الكل يعرف اننا متزوجين
سحاب صدت بخجل/...
طلال/شرايك الليله نهرب لحالنا نحتفل بترقيتي ونعيش جو المعاريس من جديد..
سحاب/ههههه بهالبطن
طلال وهو يمسح على شعرها/سحرك بعيني يزيد مع حملك
سحاب استحت/واخواني
طلال/صرفيهم مع سهام اوكيه
سحاب وقلبها يطير سعاده/اووكي
طلال قرب منها وباسها....
/
/
/
/
/
/
بالقرب من قاعة الاحتفالات...
اثنين متلثمين ولابسين لبس عمال...!! وباين انهم مب ناووين على خير...اكيد عرفتوهم...
مرزوق بحوف/ي رجال وش ناوي عليه
طارق بحقد دفين/بقتل الملازم اللي ترقى على حسابي وصار نقيب
مرزوق/انت من جدك!!
طارق/انا ماهربت الا علشان اقتله دامني مقتول مقتول هو راح يكون بعد مقتول
مرزوق/وش نسوي وحنا ما معنا سياره..
طارق/انا ناوي اسرق سيارة ولد عمه علشان خطتي تمشي صح
مرزوق/اجل مشينا قبل يطلعون الناس...
مرزوق/اجل قدام
/
/
/
/
/
تمت الزفه والمعاريس راحوا جناحهم.......،
تركي فصخ بشته وزين الشماغ واتجه لريم اللي واقفه ومرتبكه وقف عندها واخذ المسكه منها وحطها ع الطاوله،ووقف يدقق بملامحها ويتبسم/مبروك يا حياتي،صبرت ونلت
ريم بس تطالع فيه ومو مصدقه نفسها/
تركي قرب منها اكثر وسحبها من خصرها بنعومه وصار وجهها بوجهه وارنبة انفها تلامس ارنبة انفه/قوليلي انا بحلم والا علم..
ريم ضمته بقووه وهمست بأذنه/نفس السؤال اللي ببالي
تركي شالها وهي متعلقه برقبته ودار بها،ومبسووط.
/
/
/
/

سحاب وهي تتجهز بتطلع/ما اوصيك سهام
سهام وهي تغمز لها/ماعليييك انتي بس استاانسي وفليها
سحاب/ههه اوكي يلا سلام
سهام/مع انكم طالعين بدري
سحاب/طلب طلال...يقرل بنتمشى شوي.
سهام/ ع اساس ماتبييين هااه ههههه
سحاب/هههههه
سهام/هههه يلا يلا لا تخلين العريس ينتظ. واجد
سحاب/يلا سلام سهومتي
سهام/سلام يا قلبي...
/
/
/
/
في قاعة الرجال...الجو متوتر بين خالد وراكان...راكان اتجه لراشد...وحاول يهدي نفسه وما يتهور..
راكان/راشد وين طلال اختفى
راشد/الرجال تهيض واخذ مرته وطلع مع زفة العرسان
راكان/ههههههه يحق له
راشد/انت متى بتعرس ياولد
راكان/قررريب ان شاء الله قررريب
راشد/الله يوفقك
راكان/امييين
/
/
/


ع سيارتهم يمشون بروقان/وش تشربين
سحاب/ولا شي..شبعانه
طلال/مب بكيفك
سحاب/هههه اجل ليش تسألني
طلال/شرايك بكوفي علشان نصحصح دام ان الجو بيمطر
سحاب/اوكي مو مشكله..
مروا الكافي واخذوا اثنين كافي وهم بالسياره ومشوا...
طلال/تهقين ينزل مطر اللحين
سحاب/ياليت اشتقنا للمطر والله..
طلال/قبل شوي اشوف بروق..
سحاب/الله كريم...
طلال لاحظ سياره تلاحقه بس طنش..يمكنها نفس طريقه .
سحاب/وين بنروح اللحين
طلال/شوفي هذاك البرق بنتجه صوبه
سحاب/شدعووه بتودينا الخرج
طلال ببتسامه/شوفي انا حاجز لنا في الخرج ليلتين ابي ابعدك عن جو البيت والرياض وما راح تقولين كلمه وحد. مفهووم
سحاب فرحت من قلبها/اووكي توكلنا على الله
طلال استاانس/بسم الله...
.
.طلعوا من الرياض وبدأ المطر يرش بزخات بسسيطه وكأنها رذاذ...
طلال بدأ يشك بالسياره اللي وراه وبطأ سرعته شوي لأن السياره تدق "فلشر" وتأكد انها سيارة راكان
سحاب/طلال شفيك بتوقف!!
طلال/هذا راكان ورانا ومولع فلشر..يمكن يبي شي والا صاير شي
سحاب استغربت/كتن دق تلفون طيب..
طلال/بوقف واشوف
سحاب/افرض انه مب هو وش بتسوي
طلال اشر على درج الطبلون/لا تخافين المسدس هنا ومجهزه.
،
،
بالسياره اللي واقفه وراهم...
طارق يحشي مسدسه/اوريك يا طلال...ان مانتفتك بالمسدس
مرزوق بتردد/يا طارق تعوذ من ابليس..الرجال معه مرته والمسكينه شكلها حامل مالها ذنب
طارق/بستين لعنه...انا بدمره مثلما دمرني يلا وخر عني لا ابدأ فيك
مرزوق/افااا
طارق/اقول وخر بس..
نزل طارق وهو يشوف طلال نزل وقرب له/هلا والله بالحبيب
طلال خاااف لأن زوجته معه/طارق!!!شلون اخذت سيارة ولد عمي
سحاب سمعته وعرفت ان الدعوه فيها مشكله"طلعت المسدس"وجهزته..تبي تعطيه لطلال بس هو بعيد..
طارق طلع مسدسه/اللحين اموت زوجتك قهر..والا اقول باخذها اتسلى بها شوي وبعدها بخليها تلحقك...
طلقتين على طلال مع صرخة قويه...
سقط طلال على الارض وما يتحرك..
سحاب ماعادت تفكر نزلت بسرعتها وشافت طارق متجه نحوها... رمت بتصويبه على يده اللي تحمل المسدس/المراجل ماهيب بالغدر يا سلقة ...وانت من كفو تلمس شعره مني..
طارق صار مذهووول منها خاوف واتجه لمرزوق وركب السياره.. ويده تصب دم وجريحه...
مرزوق حاول يلف بسرعه ويمشي ..
سحاب بشجاعه نادره لحقتهم لقدام سيارة طلال وهي ناسيه انها حامل وصوبت على الكفرات الخلفيه لسيارتهم..وهي تدوس على مشاعرها..كل كفره طلقتين وانقلبت السياره...
،
ضحكت بهستيريا النصر واتجهت ركض لطلال وشافته غرقان بدمه/طلال قووم يا قلبي قووم اخذت لك بثارك منهم
طلال كان يتبسم وهو يكتم ألمه وبكح/انتي بطله...هذول مهربين المخدرات اللي هربوا مننا قبل امس..
سحاب وهي تبوسه وتمسح على راسه وتبكي بحرقه/حبيبي لا تكلم اللحين اوصلك للمستشفى
طلال بدأ يفقد وعيه/سحاب انتبهي على نفسك وعلى اخوانك وعلى ولدي او بنتي..
سحاب/بنت يا طلال بنت انا سويت سونار وعرفت...وراح تشوفها وتحضنها ونربيها سوا
طلال ابتسم لها/اجل حافظي على بنتي وقوليلها ابوك كان مشتاق يشوفك بس القدر منعه.
سحاب سكرت فمه وهي تصيح/اششش لا تقوولها..
طلال انقطع صوته وماعاد فيه حركه.....
سحاب فتحت البا. الخلفي للسياره وهي تشوف السيارات بدأت توقف..وسحبته وركبته السياره بقوه عمرها ما حست فيها..
احد المارين اللي تجمعوا/يا اختي وش صاير
سحاب وهي تبكي/زوجي ضابط شرطه وهاجمونا اثنين من مهربين المخدرات..وحاولوا قتله وحاليا مصاب
الرجال/يعني مب حادث طيب وين المهربين
سحاب اشرت على السيارت المنقلبه على مسافة5امتار/هذول...وعن اذنك انا بروح اودي زوجي المستشفى
الرجال/يا اختي مايصير تودينه انتي لازم....
سحاب ماسمعت كلامه وركبت سيارتها ومشت بسررعه
الرجال التفت على خويه/الحقها وطمني ع الرجال وانتبه لها مسكينه حامل واضح انها بنت رجال وقويه..
خويه/ابشر..اجل انت خلك مع الشرطه ...
/
/
/
/
/
بالسياره ...تسوق وهي تبكي وتتذكر كلامها لها الليله..وكيف كان يبي يحتفل معها...وافعاله النبيله مع الناس ..وكيف بتعيش بدونه..!!!

رجيتكــ لا تخلينى وتروح حــبـــيـــبــي
تدري وش معنى رحيلك؟؟
هي فراق الروح فيني..
هي شتات الوقت ومفارق حنيني
هي نهايات الامل وبدايات الضياع..
هي بدايةغربتي ورحلةوداع
لا.....لا......لابرحيلك تنتهي كل الاماني...
برحيلك يبتدي ليل بدموعي
وينتهي بحلام عجزة لاتطول الحقيقة...
وماتدل الحل وبعيدة الطريقه

وإن قلت أحاول::::
جاني خيالك والتفت ناظر فيني وراحوا
كل ماقلت البدايه ينتهي شوفي ...بخيال وأحلام عجزت تتعدى المحال.......

...
يتبع..

محروم
04-20-2016, 09:51 PM
#السهم الواحد والاربعون...
بين الوعي واللا وعي ..وشعور الحزن والافتقاد تعيش سحاب لحظات صعبه...كل مواقفها الحلوه مع طلال مرت قدام عينها مثل شريط سينمائي...
موقف صعب..وزاد عليها ألآم الطلق المبكر وباقي ع ولادتها شهر!!!
رفعت سحاب شنطتها واخذت جوالها بسرعه واتصلت على سهام وكلمتها بصوت باكي/ألووه سهااام...الحقيني تككفييين....
/
/
/
/
بيت ابو راكان...
الكل كان تووه واصل غرفته ويبي ينام...
من بينهم سهام اللي طلعت ركض من جناحها وجوالها بيدها ولابسه عبايتها ..
اتجهت لغرفة راكان بالبيت فوق..وطقت الباب بسرعه/راكااان راكااان قوووم
طلع راكان بسرعه وهو لابس تيشرت نوم اسود ارماني وبرمودا ابيض/شفييك سهام عسى ماشر
سهام ودموع عينها تسابق حكيها/طلال اصيب بطلق ناري وهو مع سحاب بطريق الخرج...
راكان تعزوى/انا اخو طلال..ومن قالك هالكلام
سهام/سحااب اتصلت فيني وهي بطريقها للمستشفى...هي اللي تسوق السياره..وباشروا الحادث الشرطه..
راكان اخذ مفتاح سيارته وطلع/انا طالع
سهام لحقته/خذني معك
راكان/لا خليك هنا
سهام لحقته وماسمعت كلامه وركبت معه السياره قدام ومشوا/....
*
/
/
/
/
/
عند سحاب الوضع متأزم للآخر.....واخيرا وصلت المستشفى وكان وراها سيارة تتبعها من شهود الحادثه..علشان يطمنون..
اخذوا طلال بالنقاله للطوارئ....
سحاب وقفت تودعه وهي بقمة تعبها...وشافتهم يسكرون الابواب بينه وبينها....ومعاد قدرت تحمل...جلست ع اقرب كرسي انتظار..وهي تتألم(يارب قوم طلال لي بالسلامه...يارب مالي غيره يارب..يا رب)..
رن جوالها وكانت سهام/الوه. ...ايوه بهالمستشفى..
سكرت جوالها ولحظات ودخلوا سهام وراكان..
سهام اتجهت لسحاب المنهاره/سحااب حبيبتي
سحاب ضمتها وبكت/رموه بالرصاص قدام عيني يا سهام رموه قدام عيني..آآه
سهام تأثرت منها وبكت بصمت وهي تحاول تتماسك علشان صديقتها/سحاب وحدي الله..
سحاب بتنهيده/لا إله إلا الله
راكان تأثر منها/وش صار ي سحاب...كيف كان طلال اول ماوصلتوا المستشفى
سحاب وهي تبكي وتمسح دموعها/كان فاقد الوعي من قبل امشي من هناك..شلته وجبته هنا وهو غايب عن الوعي.
راكان انقهر على طلال/واللي اطلقوا عليه الرصاص..وش صار فيهم
سحاب وهي تحاول تتكلم ما قدرت/انا تعباته ابي ارتاح
راكان رحمها وقرر مايكثر أسئله/اهم شي صحتكم..انا بروح اشوف دكتور يطمني ع طلال..
سهام/بسرعه يا راكان طمنا
راح راكان...
سحاب حست انها معاد تتحمل..ضغطت على يد سهام بقووه وعضت شفايفها//..
سهام خافت/سحاب فيك شيء ..تعبانه؟
سحاب وهي تحاول تكتم صرختها/شكلي بولد..
سهام شهقت/وشوو لا تووك
سحاب/معاد فيني اتحمل حاسه اني بووولد
سهام تووهقت وهي تلفت/امسكي نفسك شوي..بنادي لك ممرضه.
سحاب/بسرررعه تكفييين...
/
/
/
/
/
الدكتور لراكان/لاااازم اكياس دم حالاً..الحاله طارئه وما تنتأجل
راكان/وبنك الدم وش وضعه
الدكتور/انا علي،من المريض اللي بين يديني
راكان/انا قدامك خذ الكميه اللي يحتاجها طلال
الدكتور/مع الاسف..انت ماتكفي
راكان انقهر/اوكي بتصل في اصدقائي والاقارب بيجون يتبرعون بس اخذوا مني اللحين
الدكتور/خلهم يستعجلون
...
/
/
/
/
/
سهام واقفه عند غرفة الولاده وهي متوتره وتدعي لرفيقة عمرها واخت دنياها سحاب(ياااارب سهل عليها ولا تعسّر)
رن جوالها وردت وباين عليها الربكه/هلا راكان
راكان/وينك يا بنت ووين سحاب اختفيتوا!!
سهام/سحاب فاجأها الطلق وودوها قسم الولاده
راكان/وشو!!!
سهام/اقولك بتوولد...انت بشرني عن طلال عساه بخير
راكان/طلال كان محتاج دم وتبرعت له انا وبعض اصدقاي وان شاء بيكون بخير..الدكتور طمني
سهام/يارب يقوم بالسلامه.. وتقوم زوجته بالسلامه
راكان/اميين.يلا انا بخليك وطمنيني وش بيصير عندك،تبين مني شي؟
سهام وبصوت باكي/خلك مني قريب..
راكان/الجوال معك اي شي تحتاجينه انا قريب منك..سلام
سهام/سلام..
سهام سكرت جوالها وجلست تنتظر على احر من جمر..مضت ساعه وثنتين وثلاث،جوالها خلص شحن بطاريته!!
/
/
/
/
/
طلع الدكتور من غرفة العمليات وهو مهدود حيله...
ولاحظه راكان اللي كان واقف ع اعصابه،وانتبه له/هاه بشر يا دكتور
الدكتور/تطمن ..وحده من الرصاصات كانت بالكتف وطلعناها . والثانيه هتكت عصب الكتف وخلعته ولكن قدرنا نطلعها ونرمم العصب.حصل شوي نزيف بس الحمدلله سيطرنا عليه..بعد العمليه هذي.بيحتاج فترة علاج طبيعي طوويله بعدما يتعافى طبعاً
راكان/الحمدلله. .اهم شي طلال عايش وبخير الف شكر لك يا دكتور ماقصرت
الدكتور/العفو واجبنااا..الحمدلله ع سلامة ابن عمك
راكان/الله يسلمك..عن اذنك بكلم الاهل وابشرهم
الدكتور/خذ راحتك انا ماشي..
راكان حاول يتصل بجوال سهام ومقفل!!!..قرر يروح قسم الولاده بنفسه../
/
/
/
/
/
/
سهام جالسه وهي منهاره وتسمع صراخ سحاب...اقبلت عليها وحده باين موظفه/انتي سهام العباد
سهام مسحت دموعها والفتت عليها/نعم انا
الموظفه/برا القسم واحد اسمه راكان يسأل عليك
سهام عرفته وقامت/اوكي
الموظفه/هو واقف برا يبيك
سهام/طيب
اقبلت بهاللحظات الممرضه/مبروك مدام سحاب جابت بنت
سهام من فرحتها دمعت وهي تتبسم/الف شكر وحمد لك يالله..طيب وسحاب شلونها
الممرضه/كوويسه الحمدلله..ساعه ونطلعها لجناح التنويم
سهام تحمست وطلعت تبشر راكان/...
**
عند باب القسم..
راكان ارتاااح اول ماطلعت له/الحمدلله انك بخير ..خوفتيني عليك يوم قفلتي جوالك
سهام وعينها الحمراء دامعه/ماقفلته انتهى شحنه
راكان لاحظ عيونها الباكيه/ابشرك طلال صار بخير وتعدى مرحلة الخطر الحمدلله
سهام زادت فرحتها/الحمدلله ...
راكان/شلون سحاب..
سهام/تووها ولدت وجابت بنوته
راكان انبسسط/من جدك!!هههههه والله وصار لطلال بزران الله يالدنيا...بس شلون باقي لها وقت ع ولادتها
سهام/الظاهر تعبت حيل و ماتحملت تشوف طلال بهالحاله...كان الوضع اكبر من طاقتها
راكان/والله انها كفو وبنت رجال..الشهود اللي في الحادثه يقولون انهم جوا المكان وطلال يسبح بدمه وهي ماسكه سلاحها ودافعت عن زوجها والكل يقو. اكيد مافيه غيرها صوب المهربين!
سهام بفخر/صديقتي واعرفها..بوارديه من يومها..تصوب هدفها من مسافه
راكان حاول يتذكر/تعاااالي بسألك ...انتي...البنت اللي كنتي بالبر وقابلتك هناك وكان اخو صقر ضايع ودخل خيمتنا...
سهام ماقدرت تنكر/بختصرها عليك سحاب هي اللي صوبت الذيب...هذيك الليله
راكان بنظرت اعجاب/علي الحلال انها كفو
سهام بفخر/طبعاً
راكان ابتسم بوجهها/وين البنوته الصغيره ابي اشوفها ياخي
سهام بحماس/حتى انا.. نفسي اضم طفل حديث الولاده
راكان بنظره سحرتها/قريب ان شاء الله
سهام خزته ومشت مستحيه/
راكان/ياويلك ان شفتي النونو قبل اشوفها
سهام دخلت وهي مستحيه منه!!!
/
/
/
/
سحاب بعدما ارتاحت من الولاده وطلعوها جناحها بالتنويم..تفكر وتهوجس/سهام بشرريني عن طلال تكفييين
سهام توها داخله معها/لا تخافين...طلال بخير ماعليه بس مخدرينه علشان العمليه ..ويقول الدكتور ان عمليته ناااجحه ميه بالميه
سحاب فرررحت واسترخت/الحمممدلله
سهام/اشوفك ماسألتي عن الكتكوته
سحاب ودمعتها تنزل من عينها/اخذوها مني للحضانه..
سهام/اجل فيها شي
سحاب/ما ادري...بس يقولون لازم يتأكدون من سلامتها لانها ولدت مبكر
سهام/لا تخافين يا حبيبتي..بروح اسأل عنها وبطمنك
سحاب وعيونها نعسانه/انا محتاجه انااااام..تكفين حاولي تجيبينها لي
سهام/انتي نااامي ولا تهتمين..
/
/
/
بعد يومين ع الاحداث السابقه...
بعدما صحى طلال من غيبوبته..حكى كل شي عن الحادثه للشرطه اصحابه...بوجود راكا. وبعدما زاره الكل ومن ضمنهم اخته ريم وزوجها قبل يسافرون...والكل عرف ان سحاب هي اللي صوبت المهربين..واللي تعرضوا لاصابات بالغه بعد الحادث...
/
/
طلع طلال من غرفته واتجه لجناح سحاب...دخل مسوي لها مفاجأه وسمعها تغني لبنتها بحضنها،ابتسم
سحاب حست بدخوله والتفتت ونزلت دمعتها ببتسامه/طلال!
طلال قرب منهم وجلس ع طرف السرير/السلام عليكم
سحاب وعينها على يده ابمجبره من عند الكتف/وعليكم السلام حبيبي..شلون صحتك كيف تحس اللحين..تحس بألم قوي؟
طلال مد يده ومسح دمعتها/ا تخااافين انا بخير وقدامك مافيني الا العافيه..
سحاب/الحمدلله اللي خلاك لي
طلال باس جبينها ونزل ناظره للبنوته،وساكت خانه التعبير وهو وده يضمها/..
سحاب خنقتها العبره من فرحتها/هذي بنتنا يا طلال
طلال مسح على راس البنوته وباسها/يا عمري
سحاب ساعدته وخلته يشيلها بيده اليسار وهي تساعده/ها وش شعورك
طلال ضمها وغمض عينه ونزلت دمعته بسكات/
سحاب ضمتهم/الله لا يحرمني منكم..

]]ﺎلحكايہ ﺎنک ﺎجمل من تفاصيل ﺎلحكايہ ♥
وﺎنک ﺎكبر من كلامي وكل م تكتب يدي ")
/
/
/
بعد فتره ليست طويله..
اجتماع العائله الشهري في الاستراحه.
وهالمره بدوون ريم اللي تقضي شهر عسلها خارج الوطن...
وبدون سحاب وطلال...
لكن بحضور بنت بجاد وندى الجديده واللي سموها[رغد]
البنات كان جوهم لعب ووناسه وسعة صدر..،
سهام وهي تمزح/بنات تصدقون الجلسه معكم صارت تغث
ندى/افااا ليشش
سهام/وحده متوحمه وقرفانه ودايما تعبانه [تقصد سديم]والثانيه اول مره تصير أم وطفشتنا،هاتوا بنتي لا تشيلونها لا تلمسونها[تقصد ندى] والثالثه اربعه وعشرين ساعه ع التلفون تكلم زوجها تقول مفارقته لها سنه وهي مصبحه عليه وممسيه عليه[تقصد عروبه]
وريوومة قلبي مسافره تقضي
شهر العسل الله يوفقها..
واختي حبيبت قلبي سحاب نفاس ومع زوجها المصاب.. الله يشفيه يا رب
الكل/امين ههههههههههههه
نوره كانت ماره وسمعتهم/بهذي صدقتي يا سهام...هالبنات مملااات
الكل/ههههههههه
ندى/كذا يا عمتي
نوره/ههههههه عطيني رغوده ابوسها شوي
ندى/بس لا تطرحينها ولاتعورينها
نوره/تدرين شلون خليها معك ازين ذبحتينا
الكل/هههههههه
نوره/سهام،
سهام/سمي يا عمه
نوره/ألبسي طرحتك وتعالي انتي والبنات اعمامكم ابو راكان وابو راشد يبونكم
قاموا البنات وهم مستغربات!!..
سهام كانت قلقااانه ومرتبكه(لا يكوون راكان تهور وكلمهم عن خطبتنا)...
/
/

في المجلس الكبير الحريم والبنات جالسات في جهه والرجال والشباب جالسين في جهه...
وكلمهم عن خطبتنا)...
في المجلس الكبير الحريم والبنات جالسات في جهه والرجال والشباب جالسين في جهه...
بو راكان تحنحن وتكلم بصوته الفخم/انا جمعتكم اليوم...لاجل موضوع مهم وسوى شوي ربكه للعايله،جاني اخوي بو راشد و طلب مني يد بنتي سهام لراكان...ودامهم هم اللي طلبوا هالطلب فهم موافقين على هالعلاقه..ومانحتاج مشاورات....ولكن من شروط العروس انها تتم خطبتها بمشاركة العايله وهذا طلب عزيز علينا كلنا وخصوصا ان العروس هي بنت من بنات هالعايله سهام محمد العباد...
الشباب يقطون حكي على راكان وينغزونه..
راكان منحرج ويطالع في جهة الحريم وبالتحديد سهام...
بو راكان/هاه يا سهام سمعينا موافقتك..
سهام في قمة حياءها..ماتوقعت انها بتخجل،تمنت انها ماشرطت هالطلبات لان الآن كل النظرات حولها...
نوره نغزتها بكتفها/هااه لاتنسين عهدك اللي قطعتيه على نفسك،عرفنا ان الحبيب راكان
سديم بالجهه الثانيه غمزت لها/اي نعم لا تنسينه ترى مانسينا ههههه
سهام تذكرت حلفها ”أنها اذا تقدم لها اللي تحبه وتبيه راح تقبّله قبل تنطق بالموافقه عليه..
الكل يترقب رد سهام~!!!!
راكان قام يرتبك لأنها تأخرت /...
سهام قررت وقامت/اول شيء حابه اقول كلمه لراكان وقدامكم قبل اقول رايي
بو راكان/موافقين..راكان قوم ورح لها
راكان قام وهو مستغرب...بس تذكر انه سمع حلفها بدون ماتعرف،ابتسم واتجه لها/...

الكل يترقب وش بتسووي سهام::::


وقفوا بالنص..وكل واحد عينه بعين الثاني...
نظرات ترقب ،،وارتباك وشووق الايام..
سهام مسكت يدينه و لفت راكان وعطت ظهرها للرجال علشان ماشوفونها اذا كشفت..
وبدوره راكان لف و اعطى ظهره للحريم...
سهام مدت يدها ليده ورفعتها للثامها،وهمست له بدون احد يسمع/انزع لثامي
راكان مستني هاللحظه من اول ما عرفها،مد يده وفتح اللثام/
سهام علطول نزلت راسها من الحياء،عمره محد فك لثامها رجال،واللحين مو أي رجال،هذا حبيبها وخطيبها،حست بحياااء..
راكان حب يريحها من عذابها واحراجها،مد يده ورفع وجهها وناظر فيها وهو معجبه جمالها/ماشاء الله تبارك الله..حبيبتي اذا مستحيه مو لازم ترى بوسه قدامهم،تـ......
سهام قاطعته وطبعة بوسه على شفايفه،وتركته ولفت بشيلتها مستحيه/
دخلت مستعجله وتركتهم بالمجلس
بجاد بمزح/ كذا عرفنا الجواااب من البوسه ههههههه
الكل/هههههههههههه
بجاد/اف اف اف حركاااااات يا راكان ههههه
راكان منحرررج منهم..ووده يتوطى ببطن بجاد عشان يسكت...
عزام هو الوحيد اللي اكتفى بالابتسامه،يشوف الكل حوله سعيدين بحياتهم مع زوجاتهم وهو العكس،رغم انه يعشقها وعاملها وعيشها عيشت اميره،الا انها تكرهه!!،تمنى لو مره تعيشه فيها سديم لحظة حب،عمرها ماقالت له كلمه حلوه ولا حتى ركضت لاحضانه ولا شيء من اللي اي زوجه تسويه لزوجها..
سديم تناظر في عزام وتشوفه مسررح،وتدري باللي في باله،ودها تعتذر منه وتصارحه لكن كبريائها يمنعها،قامت ولحقت سهام والبنات...
نوره راحت وجلست عند اخوانها بعدما راحوا الحريم/مبروووك يا راكان ،.هاه ماقلت متى ناويين الملكه والزواج..
راكان/الله يبارك فيك،،بما أن سهام تدرس،راح نسوي ملكه عقد قران فقط والزواج في الاجازه...
نوره/عييين العقل يا حبيبي.
/
/
/
/
عند البنات،
عروبه تنغز سهام/ياما تحت السواهي دوااهي ههههه
ندى/الا بلاااوي هههه
الكل/هههههه
سهام تناظرهم ببتسامه ومسويه مو مستحيه/فكووني من تريقتكم ترى دبلتوا كبدي
سديم/خففي علينااا
ام راكان/الف مبروك يا سهام وربي اني فرحت من كل قلبي لك
سهام/يا لبى قلبك ياخاله،الله يبارك فيك ياعمري
ندى قامت/عن اذنكم بنات بروح انوم رغوده، الساعه11
عروبه لحقتها/اخذيني معك ابي اريح ظهري بالغرفه
وراح الكل وظلت سديم وام راكان وسهام..
اقبلت نوره وجلست/
عزام وهو ينادي/يا ســديم يلا مشينا البيت..
نوره/تو الناس يا قلب عمتك
عزام/بس الدكتور محررص انها ترتاح وتنام بدري،والله جايبها هنا اليوم بالغلط ولعيون راكان بس
سديم ودها تضمه ع هالحكي،
نوره/دامها تتعب،غرفتكم اللي هنا تستناكم ناموا هنا حالكم حال عيال عمكم.والا انت وسديم غير يعني يا قيس وليلى.
عزام/بس عمتي
نوره قاطعته/اقوول انثبر بس. ولا كلمه..تبي تنام مع زوجتك هذيك غرفتكم...دامك ماتستغني عنها..
سديم ابتسمت لأن الكل يفكرهم متزوجين من جد،وهم بالحقيقه بينهم طلاق عاطفي وزواج بالاسم فقط..
عزام ابتسم لعمته/اواامرك..
سديم خاافت من ردة فعل عزام خصوصا انها شافت له مكالمات لم يرد عليها وهي ما انتبهت لها(الله يستر„هنا مافيه مستشفى قرريب)..
/
/
/
/
في جهه ثانيه~>
واقف عند شباك غرفتها من وراء/سهام اطلعي معي شوي
سهام وهي مصدومه من طلبه/لاااا يا راكان عيييب
راكان/محد بيدري
سهام/بلا حركات مراهقه انت عمرك 32،،
راكان مسوي مراهق/طيب بووسه..
سهام/انت كذا طمااع،
راكان/انا خطيبك،يا بنت...
سهام قاطعته وهي تسكر شباكها بدلع/يوم الملكه موعد البوسه القادمه ههههه..بااي بيبي
راكان انقهر ومضى وهو يتحلطم/....
سهام ظلت ترقص من فرحها.. ،
/
/
/
/
في غرفتهم~
طلعت من الحمام واتجهت للسرير واسترخت ومددت رجليها..وتذكرت ادويتها وقامت تاخذها.، ورجعت ثاني مره لسريرها وماجاها النوم ظلت سهرانه واخذت جوالها وفتحت على القيمز وظلت تلعب،
بهاللحظات فتح عزام الباب ودخل/السلام عليكم
سديم فرحت من داخلها بس مابينت/وعليكم السلام
عزام قفل الباب/ليش ماقفلتي الباب
سديم/ماحب اقفل الغرفه وانا لحالي
عزام/تخافين؟
سديم/يعني موكثير
عزام فصخ تيشيرته وخلا عليه فانيله علاق..وراح للسرير ونام جنبها وعدل المخده واسترخى..
سديم ماتدري شتسوي بهاللحظات لأن النوم طااار،بوجود عزام جنبها لان من زمااان ما اجتمعوا بغرفه وحده..حاولت ماتلتفت عليه او تقرب منه..،
عزام عيونه بالسقف ومستلقي ومتوسد يدينه/سديم
سديم وهي فرحانه بوجوده جنبها/سم
عزام حب كلمة ”سم”من فمها/اللحين انتي بأي شهر
سديم،استغربت انه يسأل عن الحمل اللي عمره ماتكلم عنه/خلصت الشهر السابع
عزام/مابعد عرفتي بنت والا ولد
سدي. ببتسامه خجوله/ولد ان شاء الله
عزام/شكلك تحبين الأولاد
سديم ارتاحت لدردشته/لا لا..مو صحيح أنا احب كل الاطفال بنات واولاد بس اقولك اني عرفت نوع البيبي من السونار
عزام،انقهر انه ماشاف معها السونار/شفتيه!
سديم/يب
عزام،بفضول/كيف كان شكله
سديم اخذت شنطتها من الكومدينه جنبها وفتحتها بهدوء وطلعت صورة السونار ومدتها على عزام/سم
عزام استغرب/وش ذا؟!
سديم ببتسامه/البيبي...
عزام جلس يتأمل الصوره ويحدد ملامح البيبي باصبعه وابتسم بدون مايحس،وماعلق/...
سديم اوول مره تشوف عزام بهالهدوء!!
عزام ألتفت عليها وود يطلب طلب بسيط بس خاف ترده وتهينه وهو مايبي يأذيها...،
سديم عارفه هالنظرات ولكن استحااله تبدأ هي/يلا تصبح على خير
عزام/وانتي من اهله
سديم غمضت عيونها وسوت نفسها ناايمه!!
عزام شافها نامت واستغرقت بالنوم،وقرب منها ومد يده على بطنها ولمسه بحنان،قال بخاطره(أشتقت اشوفك،واشتقت اضم أمك لصدري بدون ما تصدني او تمنعني او تسب وتشتم،اشتقت تعاملني مثلما كنت اعاملها بحب،مثلما غيرت من نفسي علشانها وبنيت نفسي علشان تحبني كونت نفسي علشان أوصل لقلبها بس قلبها قاااسي مايلين„..انا مابي هاللحظات الا ريحة احضانها بس)

[[ان طعتني قرب على صدري وضم
قلب ليا عطا مايمن العطايا

ومن بعدها يا صاحبي فالحشا نم..
غمض عيونك لا تعد الخطايا

يا حلو كلمة سم لا قلت لي سم
أحـسـها متـمـكـنـه بالحنـايـا]]

استقعد عزام وهو يطالعها بحنان وهي نايمه.،قام واتجه للشباك وفتحه وهو يستنشق هواء خالي من ريحة عطرها اللي جننه ودوخه،وهو مايقدر يذل نفسه لها اكثر،يحبها وتعب من مزاجيتها وغرورها وتكبرها عليه..تنهد وهو يغمض ويتنفس بعمق ويحاول يتناسى وجودها معه بنفس الغرفه...
[[قلبي اللي كلما دق هوجاسه..
ماطرى له غير مدعوج الأعياني..

شف قلبي جرعة الحب من كاسه..
ادمنت عيني على شوفه ادماني..

حبنا ماودنا يعلن افلاسه..
والخساره ماتعوض بالاثماني..]]
/
/
/

محروم
04-20-2016, 09:55 PM
#السهم الثاني والأربعون...،

الصباح~
قام عزام من بدري،وجلس يتأمل سديم وهي نايمه ويتبسم..
بدل ملابسه وطلع يتمشى شوي ...
اتجه للحديقه الخلفيه اللي فيها بركة سباحه، وحولها جلسات رايقه واشجار..،
وهو بالطريق سمع صوت سهام وكأنها تكلم احد بالجوال ووقف ينصت لأنه باين انها تكلم واحد..!
سهام بقلق/زيد انت متأكد؟!....أوكي انا بحاول اجي اليوم العصر...،تدري أنا اللحين باستراحة العايله والكل موجود،راح أدور عذر واطلع..........اوكي باي ولا تقطعني من اتصالاتك تكفى
دخلت سهام وهي باين قلقانه...
/
عزام هنا عصصب(خااااينه...امس مخطوبه لراكان اللي ترك بنت عمه الطاهره علشاانك يالواااطيه يا مدعيه الأدب والاخلاق!!ان درا راكان يمكن يروح فيها،كيف اتصرف)
/
/
/
/
الشيبان صاحين من بدري ونوره صبحتهم بالقهوه وجالسين يتقهوون وينتظرون البقيه علشان الفطور.خالد جاهم سلم وجلس.يتقهوى وساكت.،
نوره/راكان اليوم متأخر بالنومه
بو راكان/تلقينه من فرحته قعد سهران طوول الليل هههههه
الكل/هههههههههه
بوراشد/الله يهنيه
عزام مقهور ع راكان(الله يعينك يا راكان ،مخدوع في سهام)
بو راكان/انا قررت اني أملكم هالاسبوع علشان راكان يهدأ ويركز في عمله ومايقعد كل شوي يقول متى الملكه،شرايكم
الكل/رايك زين
عزام بعد تردد/ماكنكم استعجلتوا
دخل راكان ببتسامه/إلا يازززينه من راي لبى قلوبكم ههههههه
الكل/ههههههه
عزام بضيق/لاتستعجل اخاف تندم
راكان/هههههه عمري32...ماني صغير،وانا متأكد ان سهام هي اللي مناسبه لي
اعمامه يتغامزون /صحييييح
راكان تذكر اللي صار البارح واستحى/انا لله هههه
الكل/هههههههه
عزام شاف السعاد بعيون راكان وقرر (انا مستحيل اخرب سعادة ابن عمي ،واضح انه مبسوط وسعيد سعاده عمره ماعاشها،واضح ان سهام الخاينه هي حلم حياته..الله يعينك يا ولد عمي)
/
/
/
/
/
العصر...
طلعت سهام مستعجله وبالطريق رايحه لمشوارها لجيرانهم وهي تكلم راكان ع الخط/ايوا حبيبي قربت أوصل لهم...
راكان بالجوال/حبيبتي اذا احتجتي شي. او ام زيد وعيالها بغوا شي اتصلي فيني طيب
سهام/فديتك يابعد عمري ماتقصر
راكان/حبايبك هم حبايبي،واللي يزعلك يزعلني مثلما اللي يفرحك يسعدني
سهام/الله لا يحرمني منك راكاني احبك
راكان/وانا اعشقك يا روح راكانك..انتبهي على نفسك اوكي
سهام/اوكي باي..
/
/
عزام راح لراكان وجلس عنده/الله يديم هالضحكه وانا اخوك
راكان ببتسامة رضا/آميين
عزام/تصدق وانا خوك،عمرري ماشفتك فرحان مثل هالايام..هههه فضحت نفسسك يا رجال ارركد هههه
راكان/مووو بيددي يا عزام..تخيل يا عزام معي ،بالصددفه تقابل وحده بمكان عام عاادي وتطيح عيونكم ببعض وتعشقها وانت ماتعرف اسمها ولا اصلها وكل اللي دار بينكم رسميات كلام فقط..وتفترقون وتظن انك ماراح تلقاها وبعدها بفتره تكتشف انها بنت عمك من دمك ولحمك...
خالد اسستغرب/قصدك انك قد شفت سهام قبل كذآ!!
راكان ببتسامه/ايه ..مو كانت موظفة استقبال في مستشفى.كانت متحجبه ومتغطيه بس شفت منها ادبها احترامها لنفسها...ومن يومها سحرررتني،بس ما تجرأت اني افتح موضوع زواجي منها لاهلي ادري برفضهم لهالفكره ساعتها وهم خاطبين لي ريم والباقي انت تعرفه
عزام/علشان كذا كنت دايما تأجل زواجك ودايما تقول ماتبي الزواج
راكان/يب
عزام ناظره بخبث/واللحين!
راكان،بنظرة خبث/ملهووف على الملكه واضمنها لي حلالي وعقبها بررتااح
عزام/اشوفك مستعجل
راكان/فوق ماتتصور..الله يوفقني انا وسهام مع بعض
عزام وقلبه معوره على صديقه وولد عمه/امين
/
/
/
/


في المستشفى:;
سهام/ها بشر يا زيد شلون خالتي اللحين
زيد وهو متأثر/اللحين يقول الدكتور تحسنت الحمدلله
سهام/وش فيها يا زيد فجأه كذا
زيد وهو محبط/ بداية فشل كلوي
سهام تأثرت/فشل كلوي!!!!....،ومنال وينها بعد اتصلت فيها وماترد
زيد/منال اول مادرت ان أمي فيها فشل كلوي اغمي عليها وحاليا بالتنويم علشان كذل اتصلت فيك
سهام/بسم الله عليهم البارحه كنت اكلمهم ومافيها الا العافيه
زيد/اي صحيح ،....نسيت ابارك لك بالخطوبه.الله يتمم لك على خير
سهام/مشكور عقبالك زيد
زيد/اميين..خلينا نزوج منال بالاوول ونخلص منها اللحين
سهام/ههههه...تعال نروح لمنال
زيد/انتي روحيلها بروح انا للصيدليه طالبين ادويه
سهام/اوكي
/
/
/
/

بعد الظهر والقيلوله...
دخلت سديم الغرفه ولقت عزام نايم مكانها ومحتضن وسادتها وبلوزه من بلايزها!!..ابتسمت وهي تتذكر كلامه معها البارحه..
سديم واقفه عند المرايه وتعدل شكلها وتشيك على لبسها قبل ما تطلع مرّه ثانيه. اخذت قلم الروج وحطت بناتي،.. والتفتت على السرير وهي حاطه يدها على خصرها/عزاام قووم
عزام في سااابع نومه ما رد عليها وماتحرك..
سديم راحت له وجلست جنبه وصارت تصحيه بنعومه وصوت كله انوثه طاغيه/عزآم..عزآآم..عزآآآم..
عزام رووقه هالصوت الهادي وحب يسمع دلعها ويحس بأنوثتها اللي دايم تخبيها بزعلها/..
سديم قربت اكثر منه ومدت يدها وتسويله مساج وميعت صوتها وتغنجت اكثر/عزآآآم،قوووم عزآآم يلااا..صرنا الليل وحنا للحين بغرفتنا!!..
عزاام عمو اتصل علي وطلب يشوفك
عزام آآخر ونااسه،بس ماقام.لف وجهه وكأنه ماشافها..
سديم قربت لأذنه وهمست/عزاامو..عزآآمي..يلا عااد قووم تعبت وانا اصحي فيك..
عزام استقعد وهو يطالع فيها ببتسامه شاقه وجهه/صباح الخير
سديم ببتسامه ساحره وكلام عفوي/اي صباح .هههه.حنا بالليل..ويامساء الخير والاحساس..
عزام لف شعره الكثيف على وراء/انا في حلم
سديم بدلع،تمددت جنبه ع السرير وهي تبسم وتمثل/طبعا حلم،انت للحين نايم،
عزام ناظرها باعجاب ويجاريها/والدليل؟
سديم غمضت عيونها/الدليل اننا نايمين مع بعض البارح ع هالسرير وقبل النوم دردشنا عن البيبي
عزام ابتسم/بس هذا مو حلم
سديم تحاول تسترخي ولفت على عزام/مو حلم لكن كان احلى من الحلم ،
عزام استقعد ويطالع فيها بابتسامه وهو مبهور من طريقة كلامها معه وردودها!!
سديم ناظرته بدلع/يلا عزام غسل والبس نبي نطلع للعايله ينتظرونا ..
عزام جالس مذهوول من التغيرات الحلوه والمفاجئه اللي صايره في سديم!!!
سديم مدت بوزها بغنج/عزااامي بتطول وانت تناظرني كذاا
عزام نزل من السرير مستعجل وطفى الانوار وسكر الستاير والتفت عليها واتجه للسرير وهو يبلع ريقه وقرب منها
سديم طبعاآ متفاجأه من اللي جالس يسويه،سكتت وهي طاايره من الفرح/
عزام قرب منها وضمها بلحظة عناق..طويله.
سديم كانت فرحاانه بهالعناق ضمته اكثر وظلت متمسكه فيه ..
عزام حس بها تشده اكثر وفررح بهالشيء كثير..

/
/
/
/
/
/

#بعد اسبوع_
احتفاليه عائليه كبيره حضرها الجيران..ومنال وام زيد جيران سهام،
عنوانها عقد قران سهام وراكان..~
تم عقد القران وهيصوا البنات وانبسطوا...وزفوا سهام بشكل مبسط وقطعت التورته...
راكان في الجهه المقابله،تلقى التهاني والتبريكات..،
،
،
نوره اقبلت وهي تبسم/سهام
سهام كانت جالسه وجنبها منال ويسولفون/هلا
نوره ببتسامه/زوجك يبي يشوفك
سهام ارتبكت/ هااه
سحاب/من قال هااه سمع هههههه
نوره/هههههه يلا ي سهاام الرجال مستني على ناار
سهام قامت وهي تبلع ريقها من الربكه والخوف/اوكي.سحااب يناديني!!
سحاب ضمتها/بالتوفيق يا اغلى اخت..لا تخافين خلاص هو حلالك..الله يوفقك يا قلبي وعساك تشوفين السعاده
سهام لمعت عينها/فديتك
منال/وجع بتبكووني
سهام/احبكم
سحاب/اصص لا تبكين بيسيل الكحل هههه
سهام/راايقه
سحاب/ههههههه
نوره/يلا سهاام
سهام راحت...
منا. كانت واقفه وشايله بنت سحاب وسحاب واقفه جنبها فررحت لصديقتها واخت دنيتها ودعت لها(الله يوفقك يا سهام)
//
/
/
راكان على جمر جالس يستناها.....
طقت الباب ودخلت وهي مستحيه وتحط شعرها الطويل بطرف اصبعها خلف اذنها اليسار لابسه فستان ازرق ملكي ناعم لين الركبه وعقد الماس وشوز كعب اسود ناعم وشعرها مسدول وطويل لين فخذها وبدون غره/مساء الخير
راكان وقف وهو مبهور/ماشاء الله تبارك الله
سهام صدت عنه مستحيه وبردت اطرافها/...
راكان قرب منها وهو يقزها وشالها وجلس وحطها بحضنه/اخيرا...مابغيت احصل علي. يابنت
سهام بقمة خجلها/راكان فكني
راكان/اول شيء عطيني البوسه حقت الملكه اللي وعدتيني بها
سهام تبي تصد عنه،وما قدرت/راكان بلـ....
راكان ماخلاها تكمل كلامها/انا اصلن ليش قاعد اخذ رايك،انتي اللحين حلاااالي..اصصص
سهام،جلست تضحك/هههههه

[احبك يابعد عمر السنين اللي مضت واهواك
انا لولاي احبك مادفيت براحة يدينك
احبك وامر الخافق يطيعك غصب مايعصاك
انا والقلب لو حكمك علينا ظلم راضينك]

/
/
/
/
/
/
وهم راجعين بالطياره..
تركي/اجازتنا خلصت بسرعه،كانت قصيرره
ريم/ههه ماعليه نعوضها في الجايات ياقلبي ..
تركي/ريمي
ريم التفتت عليه/سم
تركي/انتي لك حساب بتويتر!..صح؟
ريم ببتسامه/يعنني ما اعرف!!
تركي كان فاتح جواله،لف جهازه عليها/هذا هو حسابك صح
ريم سكتت شوي وجاوبته وهي تناظره بنص عين/ايوه...ليش تسأل؟ على اساس انك ماتعرف انه حسابي هااه!!
تركي،ابتسم ومارد عليها/اوكي
ريم لفت عليه وبنظرات تهديد/لا يكووووون علبااالك حساب وحده ثااانيه..والا لا يكووون كنت تفكر في غيري!!
تركي/ههههههه قصري صوتك سمعونا الناس
ريم مدت بوزها بدلع/بذمتك ماكنت تدري انه حسابي
تركي مسك كفها وضمها بكفه/بالبدايه لا..بس بعد كم تغريده تأكدت انه انتي،وزااد تعلقي فيك،وبعدما تزوجتي صارت تجيني افكار شينه وغبيه
ريم سحرها حديثه عن نفسه/مثل؟
تركي صد/ماحب اقولها،
ريم ضغطت على كفه بنعومه/تركي بليز قولها
تركي/ما ادري ،بس كنت اتخيلك وراكان مع بعض ،وتحرقني الغيره وتجيني حاله ودي اني اركب الطياره وارجع للسعوديه علشان ارتكب في راكان جريمه وارجع..واحيان اشوفك تغردين آخر الليل وافرح،وكأني سهران معك!
ريم ابتسمت برضا/حبيبي..طيب وش شعورك تجاه راكان اللحين
بعد ما عرفت الحقيقه
تركي ببتسامة رضا باس يدها/ودي ابوس راسه لأنه حافظ عليك مثل الامانه وتركك لي،
ريم/الله يوفقه في زواجه من سهام
تركي/خطبها؟!
ريم/قبل اسبوعين كانت ملكتهم،وزواجهم بالصيف ان شاء الله
تركي/الله يتمم لهم على خير
ريم/اميين
/
/
/
/
/
/
#بعد مرور فتره من الوقت على الأحداث السابقه.....
يبدأ فصل جديد في روايتنا.
راكان تو راجع من سهره شبابيه..شاف أمه وعمته جالسات في الصاله/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
راكان جلس/سهرانين لحالكم،اجل وين سهام؟
نوره/سهام الليله عرس صديقتها منال
راكان/اي صح،تذكرت..عقبالنا يارب
ام راكان وهي تصب له الشاهي/اميين..
راكان اخذ كاسة الشاهي ويشرب وهو سرحان في سهام،اللحين كاشخه وبكامل أناقتها،جاه فضول يشوفها وقام/يلا انا استاذن تصبحون على خير.
الكل/وانت من اهله..
راح راكان...

ام راكان /الله يعين راكان ... صبره بدأ ينفذ على سهام ههههههه
نوره/ماعليه الا العاافيه خليه يستناها..هههههه
ام راكان/مسكين هههههههه
رجعت سهام من العرس وهي مبسووطه/مسسااء الخييير
الكل/مساء النور
نوره/مبروك زواج صديقتك منال وعقبالك
سهام استحت/الله يبارك فيك عمتي
ام راكان/اجلسي وراك واقفه كذا خلينا ناخذ علومك
سهام/ودي بس مااقدر تعبانه من الحفله والوقفه طول النهار..

ام راكان/طيب شيلي العبايه خلينا نشوف فستانك ترى ماشفتك قبل تروحين العرس
سهام وهي تنزل العبايه /هههههه من عيووني....هااه شراايكم
ام راكان ببتسامه/ماشاء الله عين الحسود فيها عوووود
نوره تناظرها ببتسامه/الله يحفظك يا بنتي
سهام/ الله يخليكم لي يلا تصبحون على خير
الكل/وانتي من اهله
نوره/ههههه الحمدلله ان ركوون راح ينام بدري قبل لاتجي ويشوفها بهالشياكه والا تزوجها الليله
ام راكان/ ترى يسويها ولدي هههههههههه
نوره/لا تخافين مايقدر وانا موجوده ههههههههههه
ام راكان/هههههههههههه
/
/
/
/
دخلت سهام غرفتها واتجهت للصوفا وجلست تسترخي وتنزل الكعب اللي في رجليها وسسندت ظهرها وغمضت عيونها/من جد ارهااق
راكان واقف بآخر الغرفه يستمتع بمراقبتها بس ماشافته لانها ماولعت النور كله،قرب منها وهو مفتوون بجمالها ونعومتها و أناقتها.
جلس عند رجليها ولمسها وصار يسويلها مساج
سهام ارتعبت وفتحت عينها /بسم الله من؟!
راكان ثبتها جالسه مكانها وهو يسوي مساج لرجليها وساقها/مرهقه يا حياتي؟
سهام تعبت من مساجه وخجلت،حاولت تسحب اقدامها/راكان ابعد
راكان قام ومسك يدها ووقفها معه يشوف طولها واناقتها ضمها وهو يشم ريحةشعرها وخلف اذنها/ماشاء الله تبارك الله”تحفه صاغها الرحمن”
سهام ضاع نفسها وهي بين اياديه/انت متى دخلت غرفتي ووشلون
راكان قربها له اكثر ويبوسها بخدها/من الباب حياتي يعني من وين
سهام قلبها صار يدق بسرعه وبلخبطه/راكان اطلع برا،عمتي نوره مابعد نامت واذا جت تروح تنام لازم تمر علي هنا واذا شافتك بتكون مصيبه
راكان راح وقفل الباب/مو مشكله الباب وقفلناه..
سهام تلفت تبي مخرج ومالقت وراكان كل شوي ينزع منها قطعه/راكان لا..
راكان ولا يرد..
سهام،بدأت تبكي بصمت/لا يا راكان لااا..الله يخليك لا
راكان سكر فهمها بيده علشان يقدر يكلمها ويفهمها/اشش خليك هاديه،انا زوجك مافيها شي لو ضميتك شوي..
سهام امتلأ قلبها خوف وهي تشوف راكان بهالحاله،نزلت دموعها،وهي تحاول تكتم صوتها.. واستسلمت له،
راكان اخذها للسرير،وكان عنيف شوي..،
ثم...####
ثم......###
ثم........ ####
صوت عروة الباب ينفتح..،بس كان مقفول...
سهام شهقت بخفيف وكانت الدموع مبلله وجهها/عمتي!
راكان سد فمها/اشش
/
/
نوره من وراء الباب مستغربه/غررريبه أول مره تقفل سهام غرفتها عليها!!!،.... كأني سمعت اصوات غريبه داخل
تركت الغرفه وراحت لغرفتها/.....
/
/
/
الفجر~
سهام بروب الحمام لافته على نفسها وكأنها بردانه و على طرف سريرها اللي عليه اثار عذريتها وجالسه وهي خايفه من راكان وتتألم/..
راكان لبس ملابسه وجلس جنبها ويمسح على شعرها بحنان/أنا آسف ياعمري،ماقدرت اتمالك نفسي واتحكم بتصرفاتي
سهام ماردت عليه،ودموعها تصب مقهوره من تصرفه/...
راكان قرب منها وضمها ومسح دموعها/لبى دمووعك
سهام دفته عنها/ابعد عني
راكان ابتسم على دلعها/افااا
سهام مواصله تبكي بصمت وتفكر بمليون فكره/
راكان طبع بوسه على خدها/يلا حبيبتي انا طالع علشان اتسبح واصلي الفجر بالمسجد،قبل تصحي عمتي وتكشفنا.
سهام بحالة صدمه وما ردت عليه..
راح راكان للباب وفتحه/...
سهام بصوت باكي/راكاان
راكان وقف والتفت عليها/لبى حبيبتي وش فيك
سهام بجديه قامت/تعال اخذ غطاء السرير هذا
راكان رجع سكر الباب بس ما قفله/وش تبيني اسوي به
سهام بعصبيه/اخذه معك مابي اشووفه

*بهاللحظات دخلت نوره،وهي معصبه ورابطه راسها بشيلتها ومصدعه/كنت حاااسه ان البارح صاير هنا شيء
راكان خاف وارتبك/عمتي اقسم بالله ذي اول مره
نوره وهي معصبه/واضح انها اول مره عرفت اول ما شفت السرير
سهام حامت كبدها من هالليله وهالاحراج وهالموقف وطاحت مغمي عليها/...
راكان راح وشالها وحطها على الصوفا/سهام ياقلبي شفيك
نوره ضربته على كتفه/اطلع براااا..بتفضحنا ياهالولد وش سويت بالبنت!
راكان مسوي برئ/ماسويت شيء
نوره تحاول تصحي سهام وترشها مويه/انت هديت حيلها وتقول ماسويت شيء!!..أطلع برااا،بعدين بتصرف معك..
طلع راكان وهو خايف عليهاا/...

نوره صحّت سهام بالعطر/يابنت قوومي
سهام صحصحت وجلست، ومازالت تبكي/عمتي انا ماعاد ابي هالوحش هذا مابيه
نوره/هههه انتي اللحين روحي تسبحي وصلي الفجر وبعدين نتفاهم على كل الامور..وبخليه يعتذرلك بعد..،
سهام قامت وراحت دورة المياه وهي تمسح دموعها/..

*نوره قامت وترتب الغرفه وهي تبسم(هههه بزارين مايعرفون) واخذت غطاء السرير اللي ناموا عليه وعليه اثار عذرية سهام..،وشالتها..،وهي تخطط براسها شلون تعجل بزواجهم(راكان اللحين ماعاد نقدر نوقفه او نمنعه عن سهام،لازم اقنع سهام تعجل الزواج وتأجل الدراسه او تتزوج وهي تدرس مافيها شيء)...
/
/
/
/
البنك..
سديم جالسه وحاسه بالمغص اللي دايما يزيد..! مو مخليها تعرف تشتغل زي الناس..،كان معها عميله/وش كنا نقول اختي
العميله لاحظتها/يا اخت سديم شكلك تعبانه لي نص ساعه عندك مو قادره تخلصين موضوعي
سديم ضغطت على بطنها من شدت الألم/معك حق،أنا من ججد تعبانه اليوم،لحظه اناديلك موظفه
تخدمك
العميله رحمتها/الله يكون بعونك
سديم/مشكوره........يا عااائشه عاائشه..
عائشه جات/هلا سديم فيك شيء
سديم/خذي هالعميله اختنا حصه وسوي شغلها تراني عطلتها وااجد
عائشه/مه عيوني تفضلي معي اخت حصه
العميله قامت وراحت مع عائشه/...
سديم زااد الألم عندها اكثر من اي وقت راح وبدأت تبكي بصمت ودموعها مثل الشلال على خدها،اخذت جوالها واتصلت على عزام وهي يادوب تلتقط انفاسها..،
عزام ضغط الزر الاحمر..لأنه مايرد عليها في العمل/...
سديم ضربت فخذها بقوه وهي تصرخ من عذابها/مووو وقتك انت..رد علي..
عائشه جاءت بعدما خلصت وخافت من وضع سديم/سدومه شفيك..لا يكون بتولدين
سديم/آآآآه ألم فضيع .شكلها ولاده،تكفيين ناديلي عزاام ،ابي عزاام
عائشه استغربت/وش تبين باستاذ عزام؟!..شكلك انهبلتي ههههه
سديم عصبت/لا تضحكين مو وقتك ناديلي عزااام
عائشه/انا بتصل في اهلك او زوجك،والا خليني اوديك انا وبلا فضايح
سديم تعبت منها/عاائشه ،استاذ عزام هو نفسه زوجي،اتصل عليه ومايرد،يلا بسررعه روحي ناااادييه
عائشه انخرست وطلعت مسرعه،وراحت لعزام مستعجله علشان تعلمه بنفسها بدون محد يدري..
عزام/نعم يا اخت عائشه طلبتي تشوفيني ضروري،وش هالموضوع المهم اللي عندك
عائشه بربكه/زوجتك تتعذب من الألم ومو قادره تكلمك،الحق عليها يا استاذ عزام اظن عندها ولاده...
عزام فز واقف/ولاده!!!..رووحي ساعديها وطلعيها من قسمكم للاصنصير علشان اخذها من هناك بسررعه
عائشه/اووكي
طلعع ركض..
عزام ندم على عدم رده على اتصالاتها رغم انه عارف انها تعبانه من فتره طويله، طلع مستعجل .....
/
/
/
/
/
طلعت مستعجله.ومعصبه.وبدون فطور...
نوره شافتها طالعه مستعجله،ولحقتها/سهاام..سهاام
سهام سفهتها.وطلعت......
نوره لحقتها للحوش ووقفتها/سهاام وقفي
سهام وقفت من دون تلتفت لها/نعم عمتي
نوره/تعالي يابنت كلميني صبحي علي و افطري يابنت الحلال.
سهام بنفاذ صبر/مالي نفس..
نوره مسكتها ولفتها عليها/انتي شفيك علي اللحين
سهام سحبت يدها/عمتي ماني راايقه لك
نوره/وانا شسوويت لك
راكان طلع بهاللحظات وشافهم ونزل نظاراته وهو يتبسم/صباح الوورد
سهام التفتت لجهة الصوت وناظرته بنظرات ناريه ومشت وركبت مع السايق/يلا اميتاب للكليه
مشت سيارتها...~
نوره التفتت على راكان معصبه/عجبك الوضع اللحين.
راكان رجع يلبس نظاراته/عمتي لا تكبرين الموضوع،
نوره/انت بالله ماتقولي شسويت لها،علشان تزعل عليك
راكان/اظن انتي عرفتي اللي (سويته فيها البارح)
نوره/حسبي على ابليسك ماقدرت تصبر شهر زياده
راكان/يووه عمتي خلاص فضيها سيره
نوره/انا بفضها سيره وبنطم،لكن افلقني ان تزوجت سهام بعد شهر
راكان/وش قصدك،بتمنعيني يعني
نوره/لا مو أنا اللي بمنعك،لكن سهام هي اللي بتأجله لأجل غير مسمى والسبب تهورك
راكان خاف/تهقين ممكن تسويها
نوره بنظرة تحدي/تسويها ونص دامني عمتها
راكان/وش اسوي اللحين
نوره/لازم تراضيها،بأي وسيله
راكان تأفف وركب سيارته ومشى مستعجل/...
/
/
/
/
في الكليه....
سهام جالسه في المدرج وسرحانه اثناء المحاضره.وتتذكر اللي صار البارحه بينها وبين راكان(عمري ماتخيلت ان راكان يسوي فيني كذا..ليش يا راكان ليش؟!..خربت على نفسك وعلي،..يقول ماقدر يصبر،انا ماكنت اقابله كل يوم وقليل اكلمه علشان ما يقعد يشغل باله فيني، وعلشان اقدر اركز في دراستي كيف يقول اني اعذبه!!...„شلون بشتاق للزواج عقب ليلة البارحه[تذكرت الألم وصراخها ودق قلبها بسرعه] الله يهديك يا راكان كذا خوفتني)..
*مسج واتساب على جوالها.....فتحته ولقته من راكان[ماخليتيني اصبح عليك مثلما يصبحون المعاريس
على بعض.....*.صباحيه مباركه يا عروس.*...
سهام رفعت حاجب ونزلت الثاني وكتبت له:
[هالكلام قوله لي بعد ستة اشهر]
جاها مسج :
[فيس مصدوم] ليش..6 شهور حنا متفقين بالاجازه يعني
بعد شهر
]
سهام ارسلت مسج;
[مثلما انت اخلفت الاتفاق،ونمت معي وبدون رضاي،انا اخلفته بعد وان عاندت بزيدالمده[فيس معصب]
راكان;
[انا ماني ندمان ع اللي صار البارح..ليلة البارحه بالنسبه لي حلم وتحقق....بس أعتذر عن الألم والصدمه اللي سببتها لك..أحبك]
..
سهام من الحياء ماردت..سكرت الواتساب،وجلست تفكر شلون بتتعامل مع راكان بعد اللي صار..
/
/
/
/

محروم
04-20-2016, 09:56 PM
#السهم الثالث والاربعون....


في السياره وبطريقهم للمستشفى...
سديم تبكي بحرقه/آآآآآآآه ألم فضييع فضيييع..ياربي ساعدني يارب
عزام رحمها ونزلت دمعاته معها/امين ياقلبي امين
سديم/آآآه ابي أمي يا عزام ابيها قولها تجي بسرعه
عزام/قلت لها تهي جايه مع الوالد في الطريق
سديم وهي تصرخ من شدة الألم/اسرررع يا عزاام تكفى اسررع انا جالسه اتعذب
عزام انقهر من هالزحمه وقام يدق بواري..،
/
/
وصلوا المستشفى وبسررعه نقلوا سديم لغرفة الولاده..لان عندها ولاده مبكره!!!!!
وصلوا ام راكان وابو راكان..وجلسوا ينتظرون مع عزام..،
ام راكان،جالسه تبكي/حسررتي على بنتي..طوولت
ابو راكان/ادعيلها ربي يسهل عليها ولادتها،
ام راكان/من حملت وهي مرريضه ودايم ساكته وما تفضفض عن وجعها ما كأنها سديم بنتنا الأوليه،الله يستر
عزام واقف عند باب غرفة الولاده ويتذكر كلامها اليوم الصباح،وهي تشكيله لأول مره ان الألم اللي له شهور ماعاد تقدر تتحمله اكثر وانها اول مره تطلب منه يوصلها وهو رفض!،نزلت دموعه وتلثم بالشماغ علشان محد يشوف الدموع..
//
داخل غرفة الولاده~
بعد صراع مع الطلق لمدة ساعات نزل البيبي.
سديم حست برااحه،بس استغربت/ليش مايبكي وين البيبي
الممرضات والدكتوره حاولوا في المولود وحاولوا يخلونه يسترد النفس
سديم بغت تنجن/ولدي..وخروا عنه،،،شفيكم تناظروني كذا هااتوووه
الدكتوره حاولت محاوه اخيره وبكى المولود وارتاحوا كلهم.. وراحوا يعطونه لأمه
سديم ابتسمت وسط دموعها وضمته بحنان وباسته/اهلين حبيب ماما..
الدكتوره هزت راسها بأسف/يا نيرس انا ابي تحاليل للبيبي وموعد مع الاشعه التلفزيونيه مفهوم
الممرضه/حاضر
سديم/في مشكله يا دكتوره
الدكتوره/لا مجرد عمل روتيني مع كل المواليد الجدد.
سديم ارتاحت..
/
/
/
/
/
طلعت الدكتوره/مبروك سديم ولدت بسلام وجابت ولد
عزام سجد شكر لله وبكى من فرحته،ماقدر يتكلم..
ام راكان بكت هي الثانيه من ردة فعل عزام ومن فرحتها ماتوقعت ان عزام يعشق سديم لهالدرجه،عزاام اللي ماتنشاف دمعته ومعروف بقسوته كان يبكي من اول مادخلت سديم غرفة الولاده لين جاه خبر ولادتها وسلامتها..
بو راكان راح له وهناه/مبروك يا ولدي
عزام وهو يمسح دموع الفرح/الله يبارك فيك
عزام/الله يبارك فيك
ام راكان/مبروك ماجاكم ياولدي
عزام/الله يبارك فيكم
/
/
/
/

نوره بالبيت على أحر من الجمر تنتظر راكان يوديها المستشفى لأن السايق راح يجيب سهام من جامعتها-..
وصل راكان واتجه لغرفته علشان اوراق مهمه لشغله..
نوره طلعت من جناحها بعدما عرفت ان وصل/راكااان...

**
راكان دخل غرفته وهو يدور بمكتبه عن الملف تبع شغله..ولفت نظره شيء اسود مربوط من طرف واحد على سريره قرّب منه وحصل فوقه ورقه وشاله. وقرأها [لمستني من دون رضاي وهذا شعري قصيته بسببك يا راكان]
راكان انقهر وهو يشيل الشعر بين يديه/لييييه يا مجنوونه ليييه
سمع صوت عمته نوره قريب من الغرفه وركض لدولابه وخبأه في درج داخل الخزانه،وحاول يهدي توتره من حركة سهام..
نوره دخلت/راكااان
راكان/سسمي يا عمه...
نوره/مو قلتلك تحي توديني وش دخلك غرفتك
راكان/جاي اخذ لي غرض....يلا مشينا يا عمّه...
نوره شكّت في وضعه...
وركبت معه نوره وراحوا للمستشفى/....
راكان/عمتي مابعد جاءت سهام
نوره/لا يالذكي لو انها جاءت كان راحت معنا
راكان لاحظ في سياره تحده وتضيق عليه الطريق بس ما اهتم علباله شيء عادي/ما اتوقع بتركب معي عقب اللي البارح
نوره/يا دافع البلا..ليش؟
راكان بإحباط/صدق كلامك واجلت العرس،
نوره/هههه تستااهل،حقك وماجاك
راكان يحاول يبعد عن السياره البيضاء اللي تحده/اليوم حاس بكتمه من الضيقه..كرهت نفسي
نوره/بسم الله عليك،انتبه للطريق بس
راكان وهو متوتر/انا حاس ان سهام نفرت مني،وجاها اشمئزاز تتوقعين بتكرهني
نوره/لا ماتوقع تكرهك بس وقت زعل وبيعدي،اللي اعرفه ان سهام تحبك
راكان عصب على اللي قام يحده لانه معاد في مكان غير انه يطلع من الطريق ويصدم/وخرر يا حيوااان..
نوره خافت/راكان وش فيه علامه هذا
يلاحقنا
راكان عرف اللي جالس يحده وطالع في عيونه عدل وانصدم منه!!!!/مسستحييل .....
نوره صاحت/راكاااااااان انتبه انتبه
راكان فقد السيطره عالسياره وانحرفت خارج الطريق ...وصدمت في حاجز خرساني.....
[[[حــــآدث أليــــــــــم]]]
/
/
/
/
/
المستشفى~
بغرفة التنويم ..
ام راكان ببتسامه/والله وصرتي أم يا سدومه،الحمدلله ع سلامتك
سديم ببتسامه/الله يسلمك يمه
بو راكان وهو قايم/حنا من صبح عندك وجالسين وننتظر،لكن عزام وانا ابوك كان واقف ويبكي واول ماقالوا لنا انك ولدتي بخير سجد لله شكر بغى يغمى عليه من فرحته،الله يخليكم لبعض ويخليلكم هالمولود
سديم ببتسامه/امين..الا وينه ماشفته
بو راكان/كان بيجي معنا بس طلبوه الاطباء،الظاهر علشان ولده بالحضانه وكذا
سديم/اها
ام راكان/يلا مشينا...تاخرنا،
سديم/خلوكم شووي
عزام دخل ووجهه ماينتفسر،وكأنه كان يبكي/السلام عيكم
الكل/وعليكم السلام
بو راكان/هذا زوجك وصل،يلا تامرون شيء
سديم/سلامتك يبه..
طلعوا امها وابوها وألتفتت على عزام بنص ابتسامه/مبروك ماجاك
عزام خنقته العبره بس قدر يكتمها/مبروك عليك انتي بعد
سديم تبي تفتح مجال حكي معه/شفت البيبي
عزام ارتبك/ايه،..حطوه بالحضانه
سديم/مم
رن جوال عزام/عن اذنك خالد يدق علي بطلع ارد
سديم/اوكي خذ راحتك انا اصلاً بنام
عزام/اوكي سلام

**طلع عزام..
رد على جواله/هلا خالد
خالد بالجوال/عزام تعاال بسرعه انا بالمستشفى الـ...
عزام استغرب/انا بالمستشفى بقسم التنويم زوجتي جابت ولد اليوم
خالد مسوي متأثر/موو وقتك تعاال
عزام خاف/بجااااد انطق وش صاير
خالد/راكان وعمتك نوره صار عليهم حادث وحاليا بغرفة العمليات كلهم ويبون دم
عزام فصخ شماغه ورماها وراح ركض مثل المجنون/عمتي نووره،راكااان..
/
/
/
عند قسم العمليات..
شباب العايله كلهم موجودين..واصدقاء راكان..
عزام اخر واحد تبرع بالدم وطلع وجلس على الأرض في الممر محبط ومغطي وجهه وبيديه ويبكي بحرقه..وكأنه كان كاتم عبره وطلعت
كل الشباب استغربوا !!
طلال كان مجبس يده اتجه له وجلس جنبه ويهديه/عزام الله يهديك ارركد...علامك ،انا خابرك قوي
عزام حاول يسكت ويتماسك بس ماقدر/من اليوم وانا احاول امسك نفسي بس كثر الدق يفك اللحام يا طلال،تدري جاني ولد اليوم بعدما بغت امه تموت ولدته وفررحت بسلامتها وبالولد اللي انتظرته ..وشوي والدكاتره يقولون عنده عيب خلقي وتضخم في القلب..وعمره ماراح يتعدى الشهور...وهذا انا دقيت ابشر راكان وعمتي نوره وماوصلوا المستشفى الا بالاسعاف واللحين بحال مايعلمه الا الله!!..وهذول كلهم عايلتي واحبهم،احس اني منهاار ماعدت اتحمل اكثر صدمات
طلال ضمه وهو يحاول يتماسك ويواسون بعض...

خالد واقف بالممر وهو ساكت ..رن جواله وطلع علشان يرد عليه....
/
/
/
/
/
ببيت طلال...
سحاب جالسه ع اعصابها وبنتها بحضنها. وهي مو عارفه كيف بيكون موقف سهام اذا عرفت باللي صار لراكان..(يااارب كرةون في عون صديقتي واختي سهام..وصبّرها يا ررب..ودي اروح لها واتطمن بنفسي بس شلووون بهالحاله..يااارب ساعد سهام في صدمتها)..

/
/
/
/
/
البيت
سهام جالسه مع ام راكان وتعلمها عن سديم وولادتها والبيبي..،
لحظات ودق التلفون وقامت سهام ترد/الوه......هااااااه!!!!...انت وش تقوووول خااالد مو صحيح ...
ام راكان شافت دموع سهام وقامت لها/وش فييه وش صااير يا دافع البلا
سهام سكرت السماعه وهي مصدومه ودموعه تنهمر/عمتي نوره وحبيبي راكان صار لهم حادث!!
ام راكان صررخت/لااااااااااا
بعد شويه
ساره دخلت ومعها عروبه وام تركي وريم وقاموا يواسونهم...،
/
/
/
/
/
بعد ثمان ساعات متواصله....
طلعوا الاطباء ...وتركوا واحد يقولهم وش صار...
طلال وعزام/هاه يادكتور بشروا
الدكتور/ابشركم الاخت نوره وراكان عدوا مرحلة الخطر..ووقفنا النزيف عندهم ..
الكل/الحمدلله
عزام /متى بيصحون من البنج
الدكتور وهو مايدري وش يقوا/والله هذي حاجه علمها عند ربي ،لان الاثنين دخلوا حالة غيبوبه ماندري ليه؟
خالد/شلون يعني متى بيصحون بكره والا بعده
الدكتور/يمكن اسبوع او شهر او سنوات..الله اعلم
عزام وطلال صدوا بوجيهم وهم منهارين..
الدكتور/ حاليا راح نخليهم بالعنايه المركزه ..والزياره بشروط..،عن اذنكم
عبدالعزيز اعز اصدقاء راكان جالس على كرسي هناك ومتلطم بشماغه ويبكي بصمت...
وحوله الشباب يواسونه..
/
/
سديم جاها الخبر وكانت منهاره....
انتشر الخبر...ودرت مشاعل بنت نوره وجاءت فوورا ...
/
/
/
#بعد اسبوع..،
بعدما زارت عمتها....
واقفه سهام عند سرير راكان وتمسح على راسه ودموعها على خدها وتكلمه وهي تبلع عبرتها/ركون رد علي،انا مسامحتك،حبيبي اصلاً انا مازعلت،انا بس كنت اتدلع عليك بس...ركوون حبيبي اوعدك اذا صحيت ورديت علي يكون زواجنا الليله...اي نعم الليله،بس قووم..آه ليتني ماقصيت شعري بعدك..ليتني
دخلت ام راكان ومسكت يد سهام/يلا يا بنتي مشينا
سهام بكت وهي منهاره/خالتي،راكان مايرد علي،
مايرد!!
ام راكان بكت/الله يشفيه ويقومه لنا بالسلامه
سهام ضمت ام راكان وبكت على كتفها وطلعوا من الغرفه.
في آخر الممر كان واقف "زيد"..ام راكان راحت للانتطار تاخذ شنطتها وسهام وقفت تنتظرها بالممر...
سهام شافته واتجهت له/ززيد
ام راكان طلعت وشافت سهام تتكلم مع الشاب براااالحه استغربت هالشي!!!!!!
زيد/السلام عليكم يا سهام
سهام وعيونها تلمع/وعليكم السلام يا زيد
زيد/عرفت باللي صار لراكان وعمتك وتأثرت كثير...راكان ما يستاهل الا كل خير...الله يقومه بالسلامه
سهام/الله يسلمك زيود
زيد/أمي قريب بتزورك ومنال انتي عارفه وين
سهام/ماتقصر خالتي ام زيد...
زيد/يلا في امان الله
سهام/في امان الكريم زيود

/
/
/
/

في هالظروف استغل الوضع خالد واخذ محل راكان في الشركه...وكان متواصل مع الكل...وابو راكان وابو طلال صارا معتمدين عليه،....وبكذا تحقق حلم خالد...
في المكتب ...
فواز بعد موجة ضحك/وهذا انت صرت مكان راكان يا خالد
خالد ببتسامه/مكاني الطبيعي
فواز/صدقتك ههههههه المهم يا خالد لا تنسى اتفاقنا...
خالد/اي اتفاق
فواز/هههههه اذا من اللحين بتنكر ترى انا اقدر انهيك واخلي نهايتك مثل نهاية راكان
خالد/انت اللي تسببت في حادث راكان؟!!
فواز/لا تسوي نفسك بريء
خالد/انا ماسويت شي
فواز/الحراميه وقت الغنايم ينسون بعض هههههههه وانت حرامي
خالد ماحب يتمادى معه لأنه يعرفه مؤذي ضحك يجاريه/ههههههههه
/
/
/
في بيت طلال...
سهام جالسه عند سحاب ودموعها ماتوقف/انا انتهيت يا سحاب...انتهيت..عمتي الوحيده اللي كأنها أمي وخطيبي مره وحده راحوا بغمضة عين...احس حياتي انتهت..
سحاب/استغفر الله...ادعي له ولعمتك بالشفاء..مو تقعدين تقولين هالكلام...
سهام مسحت دموعها ورفعت شعرها عن وجهها..
سحاب/بعدين وين شعرك انتي؟!!!
سهام تذكرت اللي صار بينها وبين راكان وترددت تقول لسحاب انه صار بينها وبين راكان علاقه..
سحاب/عمري ماشفت شعرك قصير...بس حلو عليك
سهام تنهدت وبكت...
سحاب قامت وتسكتها/يا بنت بسك بكي...اذكري الله
/
/
/
/

في قسم الشرطه--
ناصر/هلااا بطيب السيره...وش جابنا على بالك ترى اجازتك ماخلصت
طلال بضيق/ضايقه فيني الوسيعه يا ناصر...من عقب اللي صار لولد عمي وانا ماني طايق نفسي
ناصر/اذكر الله هذا قسمه ونصيب...
طلال/والنعم بالله...بس راكان بمثابة اخوي..
ناصر/الله يقومه بالسلامه...انا قايم اللحين ونطلع انا وياك نتمشى ..وتغير انت جو
طلال/لا..انا رايح المطار بعد شوي .بستقبل سلمان ..هو للحين مايدري باللي صار لأخوه..
ناصر/الله يكون بعوونكم
طلال/امين...يلا عن اذنك...
/
/
/
/
~~بعد مرور شهر ع الاحداث السابقه~~
،
في حمامها في الجناح...
سهام جالسه على طرف البانيو وبيدها قطعة بلاستيكيه صغيرها..سكتت شوي وكأنها كانت متوقعه هالنتيجه..بس ...لحظات. وبكت بحرقه وهي تحاولت تكتم بكيتها..ورمت القطعه البلاستيكيه في الحمام...
قامت من مكانها ووقفت قدام المرايه وضلت تتأمل ملامح وجهها، والهواجيس تجيبها وتوديها...
سمعت صوت جوالها يرن بس طنشته.وبعده سمعت صوت مشاعل تناديها...وغسلت وجهها وربطت شعرها بربطه سوداء ...وحاولت تفرد وجهها ومايوضح عليها شي...
/


..سديم تلاعب ولدها و ملاحظه تنفسه سريع ودقات قلبه سريعه!/يمااه تعالي شوفي فراس
ام راكان جايه/شفيه فراس حبيبي
سديم/يمه نبضات قلبه احسها سريعه
ام راكان/يا بنت الحلال كل البزران كذا،عااادي
سديم/والله مدري احس اني شاكه بوضعه..
ام راكان/لا تشكين ولا شيء
سديم/وين سهام ومشاعل
ام راكان/سهام في غرفة نوره،مع مشاعل،حالتهم حااله
سديم/طيب وين عيال مشاعل ماشوفهم
ام راكان/مشاعل كلمت ابوهم وجاء واخذهم لأهله.
سديم/الله يقوم راكان وعمتي نوره بالسلامه
ام راكان انهمرت دمعتها/اميين..
/
/
/
/
/
سهام لبست وخلصت وطلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عمتها نوره/مشاعل
مشاعل كانت جالسه على الصوفا بغرفة أمها/هلا
سهام/انا رايحه المستشفى..ازور عمتي وراكان،تروحين معي
مشاعل قامت/ايه اكيد لحظه بس اخذ عباتي،

سهام حست بدوخه بسيطه.. ولاعة كبدها وراحة دورة المياه واستفرغت...،وطلعت بسرعه...،
مشاعل واقفه عند الباب ومستغربه/سهام،وش فيك!!
سهام بلعة ريقها من الخوف/ولا شيء،ولا شيء..يلا ميشو.خالتي ام راكان تنتظرنا بعد.واليوم بيجينا زوار من جيراني
مشاعل وهي مستغربه شكلها ولون وجهها/يلا مشينا
/
/
/
/


#المستشفى~
كعادتهم يطلون عليهم ويجلسون ويستقبلون الزوار في الغرفه المقابله لغرفهم...
ام زيد/اعذرينا يا سهام ماجيناك بدري
سهام/معذورين ياخاله ماعليه
سحاب جالسه جنب سهام وتمسك بيدها...
ام زيد/عسى ربي يشفي مرضاكم ويقومهم بالسلامه
الكل/اميين
ام راكان/جزاك الله خير يا أم زيد
منال/سهام روحي لـ زيد واقف برا عند الباب ويبي يسلم عليك
ام راكان مب مرتاحه لزيارات زيد المتكرره لسهام بس ساكته/.....
سهام قامت وحست بدوخه وتمساكت/
الكل لاحظها/سهااام
سحاب كانت واقفه جنبها ومسكتها وهمست لها/سهام شفيك،دوخاتك كثرت..
سهام خافت تنفضح/ولا شيء بس دوخه عاديه،انا مافطرت ،يلا عن اذنكم..
مشاعل شكت في وضعها بس فضلت السكوت/...
طلعت سهام..
**

في الممر~
زيد بتسامه/مساء الخير سهام
سهام/مساء النور زيد..
زيد/شلونك وكيف احوالك يا بنت جيراننا
سهام/شوفت عينك..عايشه على الامل
زيد/الله يقوم مرضاكم بالسلامه،شده وتزول
سهام/مشكور يازيد..
زيد/عسى وانا اخوك فيه تطور في صحتهم
سهام وهي تحس بدواار وتحاول تتماسك/نقول ان شاء الله
اقبل خالد ومعه عزام وبجاد وشافوا سهام واقفه مع هالغريب وتسولف معه/
خالد عرف زيد لانه من فتره يراقب سهام عقب ذيك المكالمه واكتشف انهم يعرفون بعض،مثل العصبيه وحب يستغل الوضع لصالحه بما ان اغلب الاسهم لها واتجه لهم/انا ابن ابوي ،هالادمي وراء بنت عمنا وهي دايم معه
عزام ماصدق/انت وش تقول
يا خالد عيب
خالد/انا شكيت فيها بس ما قدرت اقول لراكان،لكن دامه بغيبوبه انا بتصرف مع هالخاينه..
بجاد مايصدق بسهام/انا اقول اعقلوا ولا تستعجلوون
خالد/ابعد عني انت بس
عزام وخالد اتجهوا لهم..
سهام شافت عيال عمها جايين والشر باين عليهم ومعهم العلّه خويلد/الله يستر
زيد/وش فيك
سهام/هذول عيال عمي
زيد التفت عليهم واستغرب نظراتهم/!!!!
خالد وقف بوجهه/انت ماتقولي وش تبي لاحق بنت عمي هنا
زيد بهدوء/يا رجال ارركد ..لا تنفخ
سهام/شباب هدو..لا تهورون حنا بمكان عام..
عزام وخالد بدأوا ضرب زيد وبجاد يفرقهم..
بجاد/سهام ابعدي وانا اخوك
سهام عورها راسها وهي تحاول تبعدهم عن بعض ماقدرت وابعدت وهي تحس بدوخه وتطيح مغمي عليها..
الكل التفت لطيحتها..،
زيد ابعدهم عنه بقوه وراح لها مسرع وهو يهزها/سهاام سهااام،
خالد عصب/بيذبحني هالادمي،ابعد عن بنت عمي يالوصخ
زيد التفت معصب ومقهور/البنت مغمي عليها يا غبي وخر عني..
يا مناااااال تعاااالي
عزام ندم شوي ع اللي سواه/....
بجاد انقهر من تصرف العيال/زييين كذا...!!
منال طلعت على صوت اخوها اللي يناديها/..

/
/
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 09:59 PM
#السهم الرابع والاربعون.....


وصار اللي خفت منه...تذكرت الكابوس المخيف اللي كنت اشوف...الxxxxب عرفت من هم...وعرفت ليش عمتي وراكان ما سمعوني وأنا اناديهم...!!
هذي نهايتي اكيد...حلم حلو ما طولت اعيشه...وانتهى بثواني....
الكل جهز لي مشنقه..والكل رماني بسهامه...
/
/
الاحداث السرديه;
بالليل...،
منال بخوف واقفه وسحاب جالسه عند سهام و مشاعل تناظرها باحتقار قبالتهم...
سهام جالسه على السرير/بنات شفيكم تناظروني كذا!! أنا بخير
لا تخافون..
مشاعل تناظر منال وسحاب وترجع تخز سهام/..
سحاب ماتحب احد يدوس ع طرف لسهام/مشاعل ماله داعي هالنظرات...
سهام خايفه لايكونون عرفوا ماتكلمت/..
منال/سهام انتي طلعتي حامل!!
سهام بلعة ريقها ونزلت دمعتها ودنقت/...
مشاعل معصبه/اكيد تدرين!!..وليه ساكته هااه!!...مفتشله من عملتك صح؟!
سهام رفعت راسها و ناظرتها مصدومه وفاتحه فمها/مشااعل!!!
مشاعل بانفلات اعصاب/حسبي عليك من بنت عم،خساره اني عزيتك مثل اختي ماكنت اظنك خبيثه ودنيئه،استغفلتي اخوي بغيبوبته ولعبتي بذيلك
من وراه
سحاب عصبت ووقف بوجهها/مشاعل عيب عليك واحترمي نفسك..سهام اشرف منك
مشاعل/ابعدي عني انا طالعه،مابي اقعد مقابله هالوجه
سهام بدأ تنفسها يضطرب وعبرات بحلقها علقت ودموع غزيرره تنهمر...،
منال خافت عليها/حبيبتي سهام شفيك،سهاام
سهام ضمت منال وهي تبكي بصمت/انا برئيه ي منال بريئه قسم بالله ماسويت شي
منال ضمتها وهدأتها/ادري وانا اختك ادري
سحاب/المشكله ان عمتك نوره بغيبوبه ومايندرا متى. بتقوم..هي وزوجك...الله يعينك دام مشاعل هذي ردة فعلها...اجل البقيه كيف!!
سهام زاد رعبها وهي تتذكر كابوس الxxxxب/ابي عمتي نوره ابيها
منال تأثرت/الله يقومها لك بالسلامه..
//
/
/
عند الشباب..،
عزام متفاجأ/حاامل!!!!
خالد صدق انجن وبقمة فوران دمه/ماراح اخليها هالخاينه
عزام عاقد حواجبه/شرف راكان من شرف هالعايله ولازم ننظفه..
بجاد ساكت مصدوم بس تذكر راكان وسهام وكيف راكان متلهف لها/طيب ..واذا كان هالحمل من راكان؟!
خالد التفت عليه معصب،وطبعا مايبي هالشي/مستحيل راكان يسويها..انت انهبلت؟
عزام/انا اقول،نقتلها ونتخلص منها قبل الفضيحه تنتشر..
بجاد/يا عيال شفيكم مستعجلين،انتم تقررون وراكان بين الحياة والموت،انتظروا لين يصحى ويقوم بالسلامه
خالد/وافرض اننا سوينا مثلما قلت وطوول راكان بغيبوبته وولدت هالخاينه وجابت لنا ولد وش بتقول للناس من ولده وابوه بغيبوبه!!! والله و صرنا حكي بمجالس الناس.
الكل سكت/......
/
/
/
/
ببيت طلال-
سحاب جالسه وتفهم طلال/طلال لا تصير مثلهم
طلال ساكت ويفكر/...
سحاب/طلال سكوتك مجنني تكلم
طلال/انا واثق فيك يا قلبي وواثق في سهام بس..
سحاب/بس وشووو
طلال/الكل ضدها ..وهي لازم تبري ساحتها قدامهم
سحاب،ناظرته بنص عين/طلال. .قول انك بعد شاك فيها
طلال/حبيبتي انا ما اشك في احد بس اتكلم عن مصلحة سهام،وعلشان صحتها وامانها...انتي ماتعرفين وش ناويين عليه
سحاب خافت من كلام طلال وابعدت عنه/اقسم انه اذا مس اختي اذى أني لأذيكم كلكم يآل راكان...كلكم
طلال/سحاب تعالي وين رايحه
سحاب وهي تمنع بكيتها/نبرة صوتك مب مريحتني...حاسه انك تتهمها اتهام مبطن..واللي يتهم سهام في شرفها معناته يطعني أنا بشرفي..
طلال/وش قصدك
سحاب/انا مقدر اتحمل نظرات الشك من عيونك...
طلال/سحاب لا تتركيني اللحين..
سحاب،تركته وراحت لغرفتها/....

/
/
/
ام راكان جالسه مع خالد ومصدومه من الكلام اللي يقوله عن سهام..،ما ردت اي رد..ظلت ساكته..
والكل اتفق ان الموضوع ما يوصل ابو راكان او احد كبار العايله..،
/
/
/

في غرفتة جناحها...
جالسه على طرف السرير وتفكر وهي متوتره، وتتذكر راكان وتتذكر الكابوس...وتهديدات خالد لها وتتذكر كم مرّه اذاها...وأذى راكان وتتذكر العداوه اللي بينهم..بس ماتقدر تثبت هالشي!!
منال عندها مافارقتها/سهام،انتي مالازم تسكتين عن حقك،
سهام بنبره باكيه/منال الكل ضدي..الكل متهمني في شرفي،تعرفين معنى شرفي..
منال/ادري ي قلبي بس وش نسوي،اذا عمتك نوره الشاهده الوحيده بغيبوبه هي وزوجك.
سهام/بس شلون اقدر اخذ حقي،انا مشوشه يا منال انا مصدومه من عايلتي كيف مخونتني
منال/نزلي اللي ببطنك
سهام التفتت عليها/حتى انتي يا منال معهم؟!..
منال/هالجنين معتبرينه غير شرعي وموب مرحب فيه،يعني كلا الحالتين ميت
سهام صاحت/لاااا...ماراح انزل ولدي انا و راكان،واللي بيقرب من ولدي يا ويله..ابوه بيقوم ان شاء الله بالسلامه وبتظهر الحقيقه
منال/اظن هالولد مصيره مجهول في ظل هالوضع،لان العايله حكمت عليك وانتهى. انتي ماتدرين لو يطول راكان سنوات او بعد لا سمح الله...
سهام وهي تفكر/فرضنا لو سمعت كلامك ونزلت البيبي،راح يثبت لهم صحة كلامهم،
منال/شوري عليك تهربين..
رن جوال منال وردت/هلا علي....اوكي حبيبي،كلها نص ساعه واخلص،انت عارف نفسية سهام ووضعها مع حادث زوجها...،علاوي انتظرك بعد نص ساعه،...باي
سهام/انا اسفه اشغلتك عن زوجك،وانتم توكم معاريس..اشك ان علي بيكرهني
منال/ههههه اللي يسمعك يقول علي مايعرفها ،ترى كلنا عيال حاره وحده ويااماا لعبنا مع بعض واكلنا مع بعض وتضاربنا ههه،حتى علاوي البارحه هو اللي قايلي خليك مع سهام لين ربي يفرجها عليها
سهام ابتسمت/يا زين ايام الحاره والمبزره
منال بنص عين/وايام راكان؟!..شخبارها
سهام/ايامي وانا جنب راكان هي أيام عمري الحقيقيه،
منال/اجل قوومي معي وواجهي اللي تحت مترصدين لك،ولا تتنازلين عن حقوقك اللي رجعها لك راكان،خليك قويه،لا تنسين ان نص هالحلال لك انتي لحالك،والاوراق والمستندات كلها معك..وفكري بشيء.يثبت لهم ابوة راكان للي ببطنك.
سهام قامت بسرعه/منال قومي لمي اغراضي معي.قبل يجي خالد ويسم بدني بكلامه واتهاماته..
منال/يلا
/
/
/
/
بالصاله..،
الكل مجتمع ام راكان ومشاعل وساره وسديم وندى اللي تو عرفت بالسالفه...
ندى/حراام عليكم..سهام مستحيل تسويها،انا وااثقه ان اللي ببطنها من راكان،
سديم/انا واثقه في سهام بعد
مشاعل/ندى انكتمي ازين لك
ندى بكت من قهرها/يا جماعه انا اشك في نفسي بس ما اشك في سهام..سهام مستحيل تسوي الشينه...سهام هي اللي تعرف السنع
سديم/انا اشهد بهالشيء
ام راكان/ندى انتي وسديم اسكتوا ترى راسي يعورني
سديم/انا رايحه اشوف ولدي تعبت من كلامكم اللي يجرحني مثلما يجرح بنت عمي سهام
طلعت وتركتهم...
ام راكان/يا ندى انتي ماتدرين انها تقابل شباب جيرانها!..وتحضر مناسباتهم،وانا كذا مره اشوفها معهم..
مشاعل/كلنا عرفنا حقيقة سهام وماله داعي ننبش
ونعور قلوبنا..
دقوا الباب/احم احم
تغطوا الحريم
الشباب دخلوا..بعدما تأكدوا ان ابو راكان مو موجود..
خالد/وينها
ساره/في غرفتها وعندها صديقتها
عزام/حلاة قتلها
بجاد/انا اقول استهدوا بالله،يا جماعه هذي بنت عمنا وشرعآ زوجة راكان،انتم عارفين وش مكانتها عنده وكيف كان يوم الملكه وبعدها..،انتم كذا تعذبونه
ندى ودها تضم بجاد بعد هالكلام بس مستحيه من اللي موجودين/صح عليك يا بجاد
خالد/اقوول فكونا من الكلام العاطفي وخلونا نغسل عارنا..
/

بهاللحظات طلعت سهام ومعها منال ومعهم الشغاله تودي شناطها لبرا...
الكل واقف ويناظرها باحتقار ماعدا (بجاد وندى اللي راحت لها وضمتها)..
سهام بشموخ/ماعليك يا ندى لا تبكيني،انا ما تأثرت منهم
خالد/انا هنا لقتلك..شلون ما تتأثرين،اوول شيء وش مطلعك من هنا
سهام بقوة شخصيه وعين قويه/اولا انت مالك دخل فيني،انا على ذمة رجال أرجل منك..ثانيا بكيفي انا ماقدر اقعد بمكان الكل مستخوني فيه
خالد/مانتي رايحه قبل توقعين هالاوراق
سهام ابتسمت/هههه قولها من الاول يا خويلد انك تبي تتحكم في املاكي لكن معصي..كل شيء راح يكون مثلما تركه راكان لين يقوم بالسلامه
خالد/اشوفك واثقه انه بيخليك على ذمته بعد هالفضيحه
سهام بثقه/انا واثقه بهالشيء مثلما اني واثقه انك واقف قدامي..لكن حقي وحق ولد راكان ماراح تمدون يدكم عليه
عزام/ولك عين تقولين ولد راكان يا لخاينه
سهام/اي نعم ولده وغصبن عنكم كلكم،ومن اللحين انا اطلب منكم اي مختبر انتم تختارونه من هنا او في ألمانيا لفحص الحمض النووي(الدي ان اي) للجنين اللي ببطني.واذا ماطلع لراكان سعد العباد أنا ماني.بنت محمد العباد،ويحق لكم قتلي وتشريح جثتي بعد..لكن بهالفتره محد منكم يتعرض لي لين تطلع نتايج التحاليل المخبريه.
الكل مبهووور ومدهووش من كلامها وشجاعتها..
عزام بدأ يصدقها//.....
خالد انقهر/ذكيه شلون بيسوون تحليل للجنين ماتقولين لنا والا تستهبلين علشان نخليك لين تولدين
سهام ناظرته بنص عين/أنا ممرضه وحابه اقولك انهم ياخذون عينات من دم الجنين وهو ببطن امه.للمعلوميه فقط...
خالد سكت متفشل/..
سهام/هااه اتفقنا
؟
بجاد قام وهو مبتسم/انا شاهد على هالكلام يا بنت عمي،مع اني ضدهم....واعرف انك اشرف من الشرف
سهام فرحت ان في احد عاقل غير ندى اللي تعزها من قلبها/مشكور يا بجاد من طيبك يا ولدعمي....يلا عن اذنكم،انا طالعه وللمعلوميه انا بروح بيتي ماراح اهرب لمكان ماتعرفونه...ولا تنسون التحليل اللي طلبت نسويه،حددوا المركز وقولولي اروح.وبخليهم يرسلون نسخ من النتايج على مكاتبكم بعد..يلا باااي..
طلعت بكل ثقه---
****

بعد شوي طلعوا الشباب..
أم راكان جلست وبكت وهي تحس بداخلها ان فعلا سهام حامل بولد راكان/
مشاعل/يمه شفيك
ام راكان/سهام من عرفتها ماكذبت،سهام حتى وراكان معنا بالبيت قبل تتزوجه كانت محتشمه ودايم بلثامها وعقب الملكه كانت طلعاتها لنا قليله لانه يتحرش فيها ويضمها قدامنا علشان يحرجها وتهرب لغرفتها،سهام مووب رديه
ندى/شنسوي في خويلد اللي عمته الغيره
حسبي الله عليه
مشاعل/عيب يا ندى
ندى/من حررتي ،اجل موعيب يتهمون سهام ظلم في شرفها....انا بروح لسديم اشوف ولدها تقول انه مو عاجبها هاليومين..
/
/
/
/
/
/
مرت الأيام..،
وكل شيء مثلما كان..،سهام تداوم في الجامعه وبطريقها تزور راكان. وتمر على عمتها نوره وتبوس راسها ويدها.. بس ما تطول علشان ما تحتك بأهلها..
مر شهرين..ع الاحداث السابقه~،
رن جوالها وكانت ندى..وردت لانها على اتصال دائم معها/هلا ندوش
ندى/سهام قلبي افتحي الباب انا وبجاد تحت ننتظرك
سهام خافت/خير وش صاير
ندى/لقينا مختبر يتعامل مع مختبر في ألمانيا والشباب وكلوني انا وبجاد نوديك بانفسنا علشان العينات
سهام يعورها قلبها من ظنونهم بس وش تسوي/اها...اوكي شويات ونازله..
.....

/
/
**بيت طلال
طلال وهو راجع من برا..لقى عزوز ومعه البنوته جالسين بالصاله/هاتها اشوف
عزوز مدها له/تراي ماخذها من وراء سحاب ههههه
طلال باس البنوته/ليش وين أمها اجل
عزوز/نايمه ..
طلال،نزل البنوته لعزوز/انتبه عليها
عزوز/هي بالسرير واهزها ما اشيلها
طلال/المهم انتبه من مجود..الا هو وينه
عزوز/نايم
طلال/حلووو..اجل انا رايح لسحاب بقومها.
عزوز/اوكي
**
في الطابق الثاني..
فتح طلال الباب ودخل وقفله واتجه للسرير،ونام جنبها بهدوووء وضمها من وراء..
سحاب للحين نايمه،لفت عليه وضمته وهي مغمضه...
طلال بهمس/اشتقت لريحتك يا بنت
سحاب دفنت نفسها بحضنه وكملت نومها..
طلال حاول يصحيها/حياتي...قومي
سحاب للحين نايمه/اششش
طلال خلاها بحضنه وسااكت/امرك حبيبتي...
سحاب بهمس/ابعد عني
طلال ببتسامه/لا
سحاب/ياويلك ان ما ابعدت
طلال لفها عليه بقوه و مسح بيده على خدها وهو يتبسم/وش بتسوين
سحاب ابعدت يده من خدها و عضتها بقوه
طلال سحب يده منها وهو يضحك/يالقطوه...
سحاب/يلا روح وراك لا ازيد كسر يدك الثانيه
طلال/اللحين انتي بالله مصدقه اني شاك في سهام!!
سحاب مدت بوزها/مدري عنك
طلال راح واستلقى جنبها/اكيد هم سووا اللي سويناه بعد ملكتنا وقبل زواجنا باسبوع...تذكرين؟!!..انا ما ألوم راكان..لأني حاس باحساسه
سحاب تذكرت هذاك اليوم وهي تتبسم وتناظر طلال/آآه،با حبني لك...
طلال/وش عقبه عقب ما اتهمتيني..ههههههههه
سحاب/هههههههههه
طلال/سهام كلمتني بموضوع حادث راكان
سحاب/متى..
طلال/قالتلي انا وبجاد..وبوجود ندى..
سحاب/ولا قالت لي!!!
طلال/السالفه جديده..اكيد بتقولها لك
سحاب/يا عمري يا سهام..
/
/
/
/

بعدما طلعوا من المختبر~
بجاد وهو يسوق يبي يوسع صدر سهام اللي باين متضايقه/شرايكم يا بنات عمي نمر كافيه ونروق
ندى/ليش لا..صح يا سهام
سهام ماتبي تثقل عليهم/لا ماعليه ودوني البيت،عندي اختبارات ولازم اذاكر
بجاد/الله يعينك.
~
وصلوها بيتها..وراحوا...،،،
جلست سهام ع اول كنبه في الصاله وهي تحس بتعب روحها ،وتتذكر أمها/تعبت يمه...تعبت من هالعايله يمه،ماصدقوا يطيح راكان إلا ويقلبون علي،بدوون سبب واتهام بدون دليل....خلوني اهرب منهم مثلما هربتي فيني..بس في فرق واحد بس„أنتي زوجك كان ميت..لكن انا زوجي لا ميت ولاحي..،استعجلوا على ذبحتي يمه،..آآآآه يمه شكثر محتاجتك اللحين...الله يرحمك ويغفرلك..،ويشفي حبيبي راكان وعمتي نوره..
*صوت رسالة واتساب...
سهام فتحت جوالها تشوف هالرساله..،لقتها من رقم غريب[كان ودي انه مات...لكن حلو انه بغيبوبه علشان يتعذب اكثر،لكن بقتله مره ثانيه تدرين كيف؟ ”ولده اللي في بطنك راح يموت”...و.خلي خطيبك المكسح ينفعك اللحين....مافي احد بيمنعني عنك يا حياتي]..
سهام امتلأ قلبها رعب..،ووقفت على حيلها مرعوبه وقفلت الابواب كلها..وجلست ترجف وهي تحط يدها على بطنها...،
صوت رسالة واتساب ثانيه[ادري تبين تعرفين أنا من...لكن بكتفي بكلمه وحده بس،انا شخص انتي تعرفينه ززين وكان بيوم من الايام قريب منك،لكنك فلتي من يدي]
سهام بدأت تشك في كل اللي تعرفهم،ودموعها تذرف بغزاره/من هذا بعد..هذا كذاب يبي يشككني في نفسي،هذا بس يبي يخوفني....بس هو اللي تسبب في حادث راكان هو...
اخذت جوالها ودقت على ندى وهي مرعوبه/الووه ندى...تككفين تعالي انتي وبجاد اللحين
ندى بالجوال/سهام وش فيك..
سهام،بترجي/تككفييين يا ندوش تعالي انتي وبجاد اللحين تكفين
ندى خافت/ابشري ابشري بس هدي نفسك اللحين ،حنا بالطريق راجعين لبيتك..
سهام/اوكي اذا جيتوا عند الباب دقي علي
ندى/طيب طيب...
/
/
لحظات وندى وبجاد عن سهام في البيت..
سهام ضمت ندى ووهي تبكي وترجف من الرعب/ندى الحقيني ،
بجاد/سهام وش صاير..
سهام اخذت جوالها وفتحت على الواتساب ومدته على بجاد/حادث راكان وعمتي كان بفعل فاعل،والمقصود هو قتل راكان...
ندى انصدمت/ايييشش؟!!!
بجاد واقف ويقرأ الرسايل/هالكلام خطير ..خطير جدا
سهام جلست وتبكي بصمت/انا خايفه يا عالم خاايفه..هذا نيته مو زينه،..
ندى/سهام من تتوقعين.لانه يقول انك تعرفينه.
سهام حاولت تركز وسط خوفها/هذا اللي مجنني..كيف يعرفني كل هالمعرفه لدرجه انه يعرف عني كل شيء
بجاد/شوفي هالرجال هذا واحد من اثنين ..
ندى وسهام سكتوا يسمعونه/..
بجاد كمل/هو يا أنه..كان يحبك وماقدر يوصلك..أو خطبك ورفضتيه وقرر ينتقم منك والدليل انه ما أذاك مباشره....الدليل انه استقصد خطيبك بالذات..
ندى/المصيبه،وش عرفه انها حامل؟!!
بجاد/هذا اللي محيرني،لان محد يعرف غيرنا
سهام بدأت تشك/..
ندى/ولا تنسى جيران سهام ام زيد وعيالها يدرون
سهام مو قادره تصدق،ما نطقت ولا كلمه!!
بجاد/تشكين في شخص محدد يا سهام
سهام هزت راسها بالنفي وهي ساكته/...
ندى وبجاد فهموا سكوتها......
/
/
/
/

بعد مضي الشهور...،

في آخر الليل

بقرب ولدها وتحاول تصحيه علشان تعطيه رضعه وما قام وماتحرك حركه وحده،لكن يتنفس بسررعه وكأن قلبه بيطلع من صدره،سديم قلبها قام يدق بسرعه وبتنجن/فروسي ..بيبي..بيبي قوم بيبي
اخذت جوالها ودقت بسرعه على عزام/عزام الحقني ...فراس تعباان حيل وتنفسه مضطرب ولا يسمعني
عزام ارتبك/انا طيراان واكون عندك انتظريني برا انتي وفراس بسرعه..
/
/
/
في اروقة المستشفى تركض سديم ورى السرير اللي ينقل ولدها للانعاش...،وتبكي
عزام كان عنده خبر بمرض ولده ولكن تأثر من سديم وصدمتها/سديم اهدأي
سديم،وهي بتموت خوف/لا يعورونه ويعطونه أبر..تكفى عزام ،فروسي توه صغير مايتحمل،
عزام بكى ودفها وابعدها عن باب الانعاش/بسس..
سديم/عزام شفيك،هذا ولدي
عزام اخذها لغرفة الانتظار الجانبيه/اسمعيني انا ابو فراس واحبه وهو روحي مثلما هو روحك.والود ودي محد يلمسه بأبره او بسوء ..لكن.. القضاء والقدر مامنه مفر..
سديم خافت من كلامه/شقصدك انططق
عزام لمعة عينه/فراس عنده عيب خلقي في القلب..تضخم وماله علاج..اول ما انولد قالوا لي الدكاتره انه ماله امل يعيش كثير وانا قلتلهم لا يعطونك خبر ابيك تعيشين اوقات حلوه معه بدون ماتتعذبين نفسيا مثلي..
سديم جلست على اول كرسي من هول الصدمه/علشان كذا ماكنت تجي تزوره وتشوفه الا نادرا..!
عزام بكى/آسف اني ماقلتلك الا اللحين
سديم بكت بصمت ررهيب/يعني حبيبي فروسي راااح..حلمي مع فراس انتهى..خلاااص!!!....
سكتت...
عزام تعذب من كلامها/سديم شفيك سكتي
سديم اغمي عليها..
الدكتور طلع من الانعاش وهو محبط شاف عزام عند باب الانتظار وراح له،وربت على كتفه/شد حيلك يابو فراس
عزام هز راسه للدكتور بيأس وراح وجلس جنب سديم وبكى وهو يحاول يصحيها....
الدكتور نادا الممرضات لسديم...،
/
/
/
/
/
بعد يومين~
سهام تو وصلها الخبر ومنهااره راحت بدون تفكير لبيت عمها بو راكان وهي تدور سديم/السلام عليكم..
الكل مستغرب وجودها/وعليكم السلام
سهام سلمت واتجهت لسديم اللي جالسه وباين منهااره وجلست جنبها/عظم الله اجرك يا حبيبتي تووني درريت والله
سديم ضمتها وهي تبكي/ولدي ماات،راح من يديني يا سهاام،فرووسي حبيبي ولدي رااح
سهام انهارت معها بكاء/الله يجعله شفيع لك انتي وابوه،
الكل تعاطف معهم..
سهام اخذتها وودتها لغرفتها وماطلعت الا وهي نايمه...

سهام نزلت من الدرج وهي تتذكر راكان بكل زاويه بهالبيت..اخذت نفس عميق .هي رايحه للباب وتبي تطلع..
،
ام راكان اتجهت لسهام/جزاك الله خير يا سهام ماقصرتي
سهام وهي تخزها/واجبي يا أم راكان
ام راكان استغربت انها مانادتها خالتي!!!/كيف الحال؟
سهام/الحمدلله،اعتقد انه تسرّك احوالي
ام راكان بتنهيده/لا بالله ماتسّرني
سهام حاولت تتهرب من هالموقف اللي يزيد تعبها/عن اذنك انا طالعه اسلم على عميه و ماشيه..

طلعت سهام بدون زيادة حكي واتجهت للملحق، وكانوا الشباب متواجدين ومن ضمنهم سلمان اخو راكان..
سهام طقت باب المجلس/عمي سعد
ابو راكان بصوت تعبان/تفضلي وانا ابوك مافيه الا عيال عمانك..
سهام توترت لأن بطنها صار بارز..بس حاولت تسوي كنترول على نفسها ودخلت بشموخ/السلام عليكم..
بو راكان وسلمان وبجاد ردوا السلام والبقيه ساكتين...
خالد وده يقتلهااا...بس ساكت
سهام حبت على راس عمها/شلونك عمي شخبارك
بو راكان لاحظ فيها شي متغير بس مو متأكد حجم بطنها غريب ومو طبيعي/انا بخير يا بنتي
سهام/شلون صحتك عساها زينه
بو راكان/صحتي زينه بس انتي وينك فيه كلما اسأل عنك يقولون نايمه والا بالجامعه شدعووه يابووك،كم شهر ماتواجهنا !!
سهام لفت على الشباب و باتجاه عزام/عظم الله اجرك يا عزام،
عزام ابتسم لها لانها ماردت الاساءه/اجرنا واجرك
سهام/الله يشفعكم في فراس...ويعوضكم احسن منه يارب..
عزام/جزاك الله خير.
سهام/يلا عن اذنكم ...
ابو راكان/وين،،كأنك طالعه؟
سهام اخذت يد عمها وباستها والتفتت على خالد وخززته/ماني مطوله...انا راجعه ان شاء الله وراكان راح يقوم بالسلامه والجااني بياخذ جزاه،
خالد خاف من نظراتها الناريه وعينها تسحر وتخوف..،
ابو راكان استغرب/أي جاني ،من تقصدين
سهام/اقصد اللي تسبب في الحادث...
ابو راكان بجديه/يعني انتي ترجحين فرضية القتل
سهام/شيء اكيد..واحد بمرتبة راكان الاجتماعيه والاقتصاديه و أنا ..ليش مايكون مستهدف؟..انا قدمت اللي عندي لمركز الشرطه وخليتهم يفتحون ملف قضية محاولة قتل ،وراح انتقم من اللي حاول يقتل زوجي وعمتي
بو راكان/كيف قدرتي تسوين كل هذا،وانتي لحالك
سهام التفتت على بجادوناظرته بفخر/أنا ماني لحالي..انا وراي رجال..طلال و بجاد ماقصروا معي ومعهم وندى..
بو راكان/عساكم ع القوه..وهالمجرم ياخذ جزاه
سهام/امييين يلا عن اذنك عمي اشوفك على خير...
بو راكان/فمان الله يابنتي
طلعت سهام...
بجاد ناظرها وهي مقفيه يعجبه تفكير سهام ومنطوقها(ماينلاام راكان يوم أنه هآم في حبها وعشق هالعيون،الله يقوم راكان لك بالسلامه وانا اخوك)...
ابو راكان للحين يفكر بتغير سهام..خصوصاً انه دقق بعيونها وشك فيها،قرر يسأل أم راكان بس مو اللحين لمن يدخل......
/
/
/
/
/
يتبع...

محروم
04-20-2016, 10:16 PM
#السهم الخامس والأربعون.....،

٪٪نصف الشهر ع الاحداث السابقه٪٪
وسهام ببيتها تعيش فيلم رعب كل ليله تقفل الابواب والشبابيك،وهلم جرا..
(صحيح ان هالحرامي معاد طلع لي بعدما دري اني بلغت الشرطه بس الاحتياط واجب)...
،

صوت الباب يطرق!ومعه رن الجرس!!
هنا سهام عاشت لحظة الرعب/بسم الله..،يارب سترك
زاد رنين الجرس والطق على الباب/..
وصوت مسج واتساب على جوالها..وراحت تفتحه،وارتااعت[انا داخل عليك الليله دااخل حتى لو اكسر الباب او انط من فوق السطح،انا مستقعد لك]...
سهام جلست متكوره في سريرها وهي ترتجف من الخوف وتهدي نفسها (راكان وينك عني يا حبيبي؟!..من هذا اللي تسبب في حادثك وحاول يقتلك واللحين يبي يقتلني ويقتل ولدك..مادرى انه قتلني من اول ما استقصدك..!)
***
بارده هالدنيا بدونك والمشاعر بارده،،
والورود تحتضر.....تشكي الذبول!!

/
/
/
صباح اليوم الثاني~
ام راكان جالسه تشرب قهوتها كعادتها كل صباح..وهالمره جالس معها سلمان اللي ساكت ويفكر بكل اللي صار بغيابه!!
ام راكان لاحظت سرحانه/سلمان ...سلمااان
سلمان انتبه لها/لبيه يمه
ام راكان/شفيك هالايام ساكت!!
سلمان/والله يا يمه اللي صار بغيابي شي كبير وماينسكت عنه...
ام راكان/ايهه الله يعين بس
سلمان/انتم ليش اتهمتم سهام هالتهمه؟!!
ام راكان سكتت/....
سلمان بعقلانيه/البنت ساكنه هنا وحنا عارفينها بنت محتشمه..ومافيه شاب ممكن يقرب منها غير شاب ساكن معها...ولو هي بنت راعية حركات بطاله كان ضاعت من سنوات لانها كانت عايشه لحالها...
ام راكان بدأت تقتنع بالفعل/ياولدي انا اشهد بأدبها ..بس
سلمان بقهر قاطعها/بس الشيطان غلبكم ووزكم عليها..هالمسكينه..انا لازم اصلح غلطكم واروح اتةستسمح زوجة اخوي وارجعها بيتها معززه مكرمه واللي بيعارضني ماله معي كلام..
ام راكان ماعلقت/....
/
/
/
/
رن جوال سهام وكانت مرعووبه...اخذت الجوال وارتاحت وردت/هلا "ديم"...شفيك تبكين يا بنت استهدي بالله...لاحول ولا قوّه الا بالله...انا جايتك حالاً...
سهام بدوون تفكير اخذت عبايتها وطلعت وهي تتصل ببقية البنات علشان يجون لبيت "ديم"
طلعت..وهي تمشي ومستعجله..
وقفت عندها سيارة زيد/سهااام
سهام التفتت عليه/زيد!!
منال كانت معه/اركبي معانا رايحين منال
سهام جات وركبت/حلو.. لاني بصراحه تعبت..
زيد يناظرها وهو مقهوور ويحترق من داخله عليها/شلونك سهام
سهام/الحمدلله مرتاحه
زيد/ان شاء الله دوم
منال/سهام تصدقين منال ابوها متوفي من يومين!!
سهام/طيب ليش توها تقولنا
زيد/اخواتها وازواجهم المجانين جوها البارحهه وطالبوا بالبيت!!..والرجال توه ميت!! ماراعوا انه ابوهم وتوه ميت وان اختهم يتيمه ومالها غير هالبيت
سهام انقهرت ونزلت دمعتها/حسبي الله عليهم..كنت حاسه انهم ماراح يخلونها بحالها..فديييت ديوومه
منال/الله يعينها..كل شي ضدها
سهام/بيتي بيتها وانا اختها..والله ما اتركها تحتاجهم
زيد/كفو يا سهام..مثلما انتي ماتغيرتي...
سهام/كفوك الطيب.
/
/
/
/
في بيت طلال *
عزوز يصب لهم القهوه...
طلال/حي الله سلمان .
سلمان/الله يبقيك وانا اخوك...
طلال/شالاخبار
سلمان وهو مغبون/راسي للحين مب مستوعب اللي صار لأخوي..احس بجرحه ينزف بداخلي
طلال/لا تخاف وانا اخوك التحقيق جاري،وانا متفاءل..
سلمان/البركه في سهام اللي ما استسلمت
طلال/سهام كفو...الله يعينها
سلمان تذكر/يقولون صرت ابو ...وين العروسه خلنا نشوفها
طلال وهو يبتسم/ابشررك..
سلمان/ماشاء الله وش اسمها
طلال/اسمها نوره
سلمان/عاشت الاسامي..ياخي جيبها نبي نشوف انتاجك
طلال/ههههههه...طيب طيب..عزوز روح جيب النوري
عزوز/ان شاء الله
جلسوا يسولفون شوي..
وتذكر طلال/هاه سهام للحين ببيتها،اجل انت مارحت لها
سلمان/والله يابن الحلال ابي اروح ومتفشل منها
طلال/انت مالك موقف سابق ضدها ولا جرحتها مثلهم...اكيد بتسمع منك..وبترجع البيت...لا تنسى البنت حامل مايصير تقعد حالها،لازم احد يساعدها ويكون معها..
سلمان/الليله ان شاء الله اروح لهم..
طلال/زززين تسووي..
/
/
/
""في غرفتها "سديم"ببيت اهلها جالسه والحزن يكتسيها...تضم قطعة ملابس لـ"فراس" وتشمها وتنزل دمعات الأمومه المقهوره .. تشوف صوره في جوالها وتتبسم لبسماته وتبكي كثييير..وهي تحط كفها على صدرها بحسره...وكأنها تحاول تمنع قلبها وتهديه لا ينفجر حزن على طفلها اللي مات من فتره...
""آه يا حزن فراق الضنى"
/
/
/
/


في الكليه~
سهام اثناء المحاضره ماكانت مركزه بس تفكر في "ديم" اللي من ثلاث ايام متوفي ابوها وحالتها ماتسرّ ،استأذنت وطلعت..وعذروها بسبب الحمل..جلست بالساحه ترتاح وغكرت تكلم ندى وتتسأل عن اشياء...
اتصلت في ندى وتنتظر الرد/الو ندوش...بطني يوجعني من الصبح وش تتوقعين؟
ندى بالجوال/هههه طبيعي بلا دلع بس..هذا وزوجك مو معك تتشكين المفروض امورك كويسه
سهام/آآه يا راكان ليته يقوم ويشوف وش قاعد يصير فيني
ندى/اسفه ذكرتك فيه
سهام تنهدت/من يقول اني نسيته ..تناساني الهنا كاني نسيته
ندى رحمتها/هاه بشريني ان شاء الله هالمجرم الحرامي معاد يضايقك
سهام/والله كل ليله اعيشها برعب،اخرها قبل البارح عاد عندي صديقتي ديم،بغى يكسر
الباب علي،مسويلي فيلم رعب هالحيوان
ندى/قلتلك تعالي اسكني معي ورفضتي
سهام/ههه حاليا عندي ديم فديتها...بعدين حتى لو ماعندي احد ماني جايتك يا زيني وانا جالسه بينك وبين زوجك بالصاله والا متكيه معكم على طاولة الاكل...نو نو نو..بيتي اززين
ندى/هههههه عاادي
سهام مغصها بطنها/توقعين فيه ولاده بالشهر السادس
ندى/سهام انتي تعبانه صح
سهام ماتبي تخوفها/ندوش انا بروح البيت وارتاح شوي تدرين النونو يومين مايتحرك هههه الظاهر من كثر الرعب والسهر..
ندى بلعة ريقها/سهام انا جايتك...
سهام/لا لا ماله داعي ..ديم عندي انتي ارتاحي واقعدي عند بنتك ويابلي زوجك وبيتك..اذا احتجتك صدقيني بكلمك
ندى مو مطمنه/اوكي اوكي
سهام/يلا سلام
/
/
/
/
في احد غرف المستشفى..
ترقد "حور" على السرير الابيض...وتأن من الألم والوجع...جالسه تصرخ وأمها عندها/يمه الحقي علي بمووت من الوجع.كل شي يتقطع بداخلي
امها/اصبري وانا امك..انتي ع الحال من شهرين..ولدتي قيصريه...ولكن مدري وش صابك،انتي مدري وش مسويه بحياتك يا بنتي..
حور وهي تتذكر سواياها وتبكي...شريط افعالها السيئه ضد ساره وسهام يمر من قدام عينها...
[الظلم ظلمات يوم القيامه]
/
/
/
/
/
/
خالد جالس ومستلقي على سريره...ويقلب بصور جواله ويرسل منه صور لجوال توه مطلع رقمه جديد ومحد يعرفه!!!
صور سهام في فرنسا مع علي اللي اخذها من سليمان الفواز..وصورتها بالمستشفى واللي ألتقطتها له حور..وهي تمثل انها ممرضه...!!!
سوا تحديد للعائله وأرسلها لهم...واسترخى وهو يطلق ضحكات الانتصار الهستيريه..
فتحت عليه ساره الباب واستغربت/شفيك انهبلت!!
خالد ببتسامه خبيثه/تعالي عندي واعلمك ليش جالس اضحك
ساره بنظرات احتقار/حلم ابليس في الجنه
خالد/ما شبعتي تغلّي عااد
ساره بنظرات ثقه/انا ما اتغلّى..انا فعلا غاليه...والغاليه ماتقبل بالرخيص..
خالد/وش قصدك انتي..
ساره/قصدي انت عارفه ززين،وترى جلوسي ببيتك علشان بنتي مو لسواد عيونك.
طلعت وسكرت الباب وراها..
قام خالد ولحقها...
/
/
/
/
/
/
الساعه10:00..
وصل عند بيتها ووقف سيارته ونزل بهدوءه المعروف...
طق الجرس ووقف ينتظر وهو يداعب السبحه في يدينه..
رن الجرس مرّه ثانيه ...
ثواني ويسمع صوت "بنت" من وراء الباب/من؟
سلمان/أنا سلمان سعد ولد عمك وجاي علشانك
فتحت ديم الباب/هلابك يا سلمان..انا مو سهام
سلمان حاول يتذكر/انتي ديم صديقتها اذا ما خانتني الذاكره
ديم/لا ماخانتك...انا ديم..سهام مسكينه كانت تعبانه طول اليومين اللي راحوا واللحين نايمه من ساعه تقريباً.
سلمان خاف/ليه عسى ماشر يا ديم..صاير لها شي
ديم/بصراحه يا سلمان انا هنا من كم يوم.....ومن اول ماجيت ليليلاً نعيش رعب..من اللي يضرب البيبان..ومسجات تهديد توصل سهام....كانت تضل مرعوبه طول الليل...وهالشي مو زين لها
سلمان انقهر/وش خلاها تجي هنا لحالها
ديم/انت عارف يا سلمان كل جرح يندمل الا جرح الكرامه والشرف...
سلمان/صادقه...انا راح ارد لها كرامتها وراح ترجع معززه مكرمه باذن الله
ديم/فيك الخير يا سلمان....
سلمان انتبه لقطع في يدها وملفوف بشاش/سلمات وش فيها يدك
ديم عرفت انه يناظر فيها،واستحت وهي تحاول تلف يدها وراها/...
سلمان انحرج/اسف بس لفتني الشاش الطبي وسألت ..شكلي ضايقتك..صدق اني ما استحي
ديم بلعة ريقها/محشووم
سلمان يدق قلبها لها من اول ما شافها بالمستشفى ووصلها لبيتها مع اخته وسهام،طلع كرته/شوفي هذا كرتي وتكفيين اي شي يجد في حالة سهام اتصلي وبلغيني..واذا جاكم تهديد بلغيني بعد...طيب
ديم اخذت الكرت منه/مشكور يا سلمان فيك الخير
سلمان ابتسم ابتسامه خفيفه وطلع/تصبحين على خير.
ديم/وانت من اهل الخير...
سكرت الباب ورفع الكرت اللي بيدها وهي تناظر فيه ودخلت وباسته من قلب وتنفست بعمق...واتجهت للرف اللي عند التلفون وخطت الكرت عنده وراحت لغرفتها...وسكرتها..
سهام كانت واقفه عند باب المطبخ وشافتها وقامت تتبسم،واتجهت للرف اللي عند التلفون واخذت الكرت،ورفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تبتسم(سلماااان..يا ديم!!...منتي هينه هههههه)حالتك حيل صعبه...!!الا هو وش كان يبي!!
،
صعدت سهام لغرفتها...واتجهت لسريرها وحاولت تنام وماقدرت!!..وكأن ألم المراره رجع لها مرّه ثانيه..
خااافت كثيير وهي تتذكر كلام الدكتوره(انتبهي لا تحملين)....
قامت تمشي في الغرفه وهي تضغط على اعلى بطنها..وتحس الألم يشتد...تعبت حيل لكن حاولت تتحلى الصبر وتقاوم وهي تواسي نفسها(كل شي بيكون اوكي...مجرد ألم بسيط وبيعدي) هذا الكلام اللي كانت تقوله لنفسها.
سمعت نغمة مسج ع جوالها واخذته وفتحته تشوف وانصددددمت من الصور!!والتعليق اللي تحتها
[حبيت اقولك...ترى هالصور كلها وصلت لعايلتك الكريمه..the end for you...]
/
/
/
/
/
/

وصل البيت.....
حصّل أمه ماسكه راسها وشوي وتنجلط..اتجه لها ركض وجلس على ركبه وهو يكلمها/يمه وش فيييك
ام راكان ماترد/....
سلمان/يمااااه ردي علي ابوي فيه شي
اقبلت مشاعل وهي بقمة غيضها/تبي تعرف ليش امك بهالحاله
سلمان/انططقي وش صاااير
مشاعل فتحت جوالها ومدت عليه/هذي السبب.. بنت عمك صاحبة الشرف..اللي تدعي العفاف وتنسب ولدها الزباله اللي ماخذته من الشوارع لراكان!!
سلمان نزلت دمعته وهو يتفرج ع الصور..واللي قهره اكثر شي ان فيه صوره لسهام مع سليمان الفواز عدو راكان..
جلس سلمان وهو مو قادر يتكلم!!!
مشاعل/هالزباله ان ما احرقتوها قبل تولد هالحشره ..ذنب راكان راح يكون بأرقابكم..
سلمان صرخ بوجهها/بسسسسس..اسسسكتي اسسسكتي
مشاعل/لا تقولي بعد انك متعاطف معها بعد اللي شفته..
سلمان/مشاااااعل ان ماسكتي يا ويلك
مشاعل مشت وتركته...
ام راكان/يا حرّة قلبي عليك يا راكان...يا حرّة قلبي عليك يا ولدي.
سلمان جالس يسمع وهو مقهووور...!!!
/
/
/
/
/
/
الشركه~
في جملة الاوراق والمعاملات....
دخل السكرتير/استاذ عزام
عزام/نعم
السكرتير/هذا طرد من مختبر الابحاث في المانيا وصل اليوم
عزام اخذه/من جدك احمد...مشكور تفضل لمكتبك
راح السكرتير..
عزام فتح الطرد وقرأ النتايج وتفاجأ..وابتسم !!!!
اخذ جواله على طول واتصل على عيال عمه واتفقوا يكلمون سهام وبدأ في بجاد/الوه بجاد
بجاد بالجوال وصوته متغير/هلا
عزام/بجاد انت صادق ببراءة سهام و نتايج الحمض النووي معي تأكد ان سهام حامل من راكان،انا ودي نجتمع ونروح لبنت عمنا ونعتذر منها و...
بجاد قاطعه/اذا بتجون تعالوا مستشفى الولاده...انا وزوجتي حاليا مع سهام لانها تعبانه حيل
عزام انصدم/ليش
بجاد/محد قالنا شيء حنا ننتظر
عزام/اوكي شويات واكون مع الشباب عندك....
/
/
/
/
/
وصل الخبر لسحاب ودخلت حالة بكاء...وقامت تجهز نفسها بتروح..
طلال وهو يحاول يهديها/يا بنت ليش تبكين..هي للحين ماقالوا عنها شي
سحاب/انت ماتعرف سهام...ااااه يا عذاابك يا سهاام..
طلال ضمها يبي يواسيها/اهدي يا بنت...اللحين اوديك ونتطمن كلنا عليها بس اهدي علشاني
سحاب حاولت تهدأ...
وتركت بنتها مع عزوز ...!!!
سحاب/عزوز حبيبي الرضعات انا مجهزتها هنا بالحافظه هذي..اذا قامت نوري من النوم اعطيها ززين
عزوز/زين لا تأخرون اخاف تبكي
سحاب/اذا بكت اتصل علينا حبيبي يلا باااي..
/
/
/
/
ابو راكان وهو يشرب قهوته/والله يالبيت ماله طعم من دون نوره وراكان
ام راكان/انا اشهد
سديم بحزن الدنيا/وغياب سهام زود الطين بله
ابو راكان/على طاري سهام،وينها؟ليش كلما سألت عنها صرفتووهاا
سديم وهي تخفي قهرها/سهام تأمروا عليها من وراك واجبروها تطلع من البيت
ام راكا. تغمز لها/سسسدييم شهالكلام
سديم سكتت وكملت قهوتها بغيض.،
ابو راكان شك بالوضع/الا انا بسألكم،انا هذاك اليوم يوم جات تسلم علي و..لاحظت بطنها باارز ،خفت اسألها واحرجها والشباب موجودين،كنت بسألك ونسيت وش سالفة هالبطن
ام راكان انخرست...
سدي. بدون مقدمات/ولد راكان
ابو راكان استنكر/وش تقولين انتي
سديم/اللي سمعت يبه اجل محد قالك انهم طاردينها علشان حملها اللي اتهموها فيه،
ام راكان/يا بنت انكتمي
ابو راكان،بصوت عالي/يا هياء انكتمي انتي و خلي سديم تعلمني بالحقيقه..
ام راكان تكلمت باندفاع/هالولد مايخصنا ولا هو ولد راكان..
بو راكان/وش تقوولين يا مره..
رن جوال سديم وردت علشان تتهرب من كلام امها/هلا ندى.....هاااااه!!!..اححلفي،لا لا انا جايتك اللحين وابوي معنا بعد..
ام راكان خايفه/وش فيها ندى
سديم وهي قلقانه/تقول سهام وضعها حررج بالحيل ومادري ايش صايرلها مشكله بالمراره ومدري ايش
ابو راكان فز واقف/انا ابو سهام...
راحوا..
ام راكان وقفت بحسره على راكان/تستاااهل جزاها اللي سوت في ولدي
لحقتهم للسياره بعدما لبست عبايتها....

/
/
/
/
بعد ساعتين الكل كان مجتمع بالمستشفى..،
الشباب كلهم~
طلال جالس مع سحاب عند غرفة العمليات ومعهم ديم..
،
ابو راكان وام راكان وسديم اللي جالسه بالممر بعيد لان هالمكان يذكرها بولدها ولحظات الولاده..،
عزام يناظرها بشووق ويصد من زماان عنها له شهور...
ندى،ودموعها تصب ناظرت في عيال عمها/مبسوطين حضراتكم باللي سويتوه في سهام؟..هاه يا سيد خالد شرايك باللي سويته.
بجاد/ندى اسكتي
ندى بصوت عالي/ماراح اسكت لين خالد ينشر براءة بنت عمي قدام اللي فضحها عندهم..
خالد رفع الملف وهو مب وده/معك حق،انا اخطيت لمن اتهمت سهام بـ..
ندى/ماتقدر تقولها اللحين صح؟!!...لكن يكفي انك سمعتها وحده عفيفه كانت كفيله تعيشت بقهر وغبينه
بجاد/ندى خلااص
خالد/نتايج تحاليل جنين سهام تثبت انه لراكان..انا اعتذر عن كل شيء..
ندى/وش عقبه ..عقب ماخليتها تطلع من بيت عايلتها وتسكن ببتها القديم لحالها كل ليله تعيش رعب تحت تهديد الحرامي المجهول قبل يومين كانت تكلمني تقول لي ليلتين ياندى ماقدرت انام من سبت الخوف،حاامل وتقعد بالايام ماتنام يالظالم..
خالد ولا همه....!!!
عزام صد مقهور وضرب بيده ع الجدار/..
ابو راكان بغبينه/مادريت ان اللي انا معتمد عليهم بالعايله بزارين!!....حتى راي مارديتوا لي راي....
ندى/ايه بزارين يبه..اصلن ماكان ممشيهم الا راكان والا كانت علووم
خالد عصصب/بجااد امسك مرتك وسكتها
بجاد/ماقالت كلمه خطأ علشان اسكتها„هي صادقه
ندى ناظرت بجاد نظرات حب والتفتت على خالد بنظرات انتصار/..
خالد طلع وتركهم...
ام راكان ساكته ومو مصدقه هالكلام (اللي ببطن سهام ولد راكان!!)...

،
عند الممر كانت ماره "حور" وأمها تحاول تمشيها خارج قسم التنويم..شافت خالد وهو ماشي وتارك اهله!..عرفتهم وهي تهمس لأمها/يمه بريح ضميري
ام حور/شقصدك
حور/خلينا نروح هناك ونسمع سوالفهم ونتطمن على مريضتهم...
ام حور/شكل براسك موال
حور/تعالي معي يمه..
،
قربت حور من ام راكان وكان قلبها حاس/لو سمحتي
ام راكان استغربتها/نعم!!
الكل التفت عليهم...!!
حور/اللي بالعمليات سهام ؟
ام راكان/وانتي وش عرفك فيها..!!
ساره اقبلت وكانت ناويه تفضح خالد بعدما شافته طلع...وتفاجأت بـ حور!!/هذي حور زوجة خالد الثانيه ع حد علمي...!
ام راكان/!!!!
الكل/!!!!
ندئ/ساااره ...وش السالفه...؟ كأنكم مخبين شي
ساره/انا ماراح اقول اللي عندي لين تقول حور كلامها..
بو راكان/حنا مب فاضين بنتنا في العمليات وبالنا مشغول عليها..قصصكم خلوها بينكم
ساره/لا يا عمي لا هذي قصة عذاب سهام...ولازم تسمعونها من حور..لانها كانت شريكة خالد بافعاله وخصوصا الصور اللي وصلتكم..
الكل صار منتبه/"!!!
حور بدأت تقول القصه وتشرح لهم وهي تحس بطعون حالد لها...
الكل يسمع ومقهووور من اللي يسمعه...!!!
طلال اقبل عليهم وسمع وطار عقله/
حور/وهذي هي القصه...
ام راكان معاد تتحمل...
*
بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
طلال مسكها...
الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني ...

/
/
/

يتبع ...،

واقتربت النهايه

محروم
04-20-2016, 10:20 PM
#السهم السادس والأربعون...،
يتبع...،

بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
طلال مسكها...
الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني..
الدكتور/شوفوا...اللي بقوله لكم ان حالة سهام الصحيه قبل الحمل كانت سيئه فووق ما تتصورون...
سحاب وهي خايفه ومتوتره/ادري معها قولون لا تكذب
الدكتور/يا بنتي خليني اكمل كلامي
طلال/سحاب اسكتي خلينا نفهم منه
الدكتور كمل/المراره وجدناها شبه منفجره وكانت حتتعفن وتسبب بوفاتها لولا لطف الله لها...استأصلناها في الحال..وحاولنا نضبط ضغطها اللي كان كل ماله ينزل وينخفض..مرينا بمراحل صعبه في العمليه..
سحاب وديم انهاروا من البكى...
ندى وهي مستغربه/يعني ماكان فيه ولاده!!
الدكتوره/سهام كانت محتاجه ولاده لكن حالتها ماتسمح فسوينا لها عمليه قيصريه
ندى/يعني ولدت؟
الدكتور/ ايوه لكن انا اسف معليش الولد كان ميت من يومين في بطنها علشان كذا تعبنا في اخراجه وتنظيف الرحم منه..
الكل في حالة ذهوووول/!!!
بو راكان/الحمدلله على قضاءه وقدره...
ام راكان تكت على بو راكان/كان ولد يا سعد كان ولد...آآآه يا عمري يا راكان
عزام صد مقهور وهو يتذكر راكان ويتذكر اتهامه لسهام..
بجاد ظل ماسك ندى اللي تبكي...
سديم لاجديد غير انها تذكرت سهام وهي تعزيها بولدها..،وتبكي لها...وتتذكر ولدها...
سلمان راح يمسك ابوه ويسنده..
طلال تذكر كلام حور قبل شوي ونادا ساره/ساره وانا اخوك انتي مستعده تشهدين ضد خالد
ساره/شخص مثل خالد مايستحق التعاطف ولا حتى فرصه ثانيه...ولازم اني احمي بنتي منه واسجنه
طلال/يعني بتساعدين الشرطه...
ساره/اكيد..وحور بعد تراها معي
طلال/اجل وانا اخوك تعالي معي تحت عند الاستقبال فيه عسكري بياخذ افادتك...وبيتوجه لغرفة حور وبياخذ افادتها...
ساره/يلا...
طلال طلع مستعجل،وركب سيارته ومشى...

*طلال وهو يتصل في ناصر بقسم الشرطه/الوه ناصر...
ناصر بالتلفون/هلا طلال
طلال وهو باين مستعجل/ابيك تجي ومعك قوّه..للمكان اللي بوصفه لك
ناصر/وين؟
طلال/اسمعني..........<<وصف له المكان..
طلال سكر جواله وهو يغلي من داخله ويضرب بيده ع الدركسيون/اقسم بالله ما اخليك يا خالد..ورب المصحف ما اخليك،لا عاد فيها ولد عم ولا ولد خال يالخاين.
/
/
/
/
عند الشركه..
نزل طلال مستعجل وشاف ناصر يوقف ومعه الدوريات
ناصر نزل/هاه وش السالفه...
طلال/بعدين اعلمك...ادخل اللحين واقبض على خالد فهد العباد
ناصر وهو مستغرب/ولد عمك
طلال وهو معصب/لا تقول ولد عمك..هذا مجرم ومشتبه فيه بمحاولة قتل "راكان" ادخل بسرعه اخذه واحجزه..وانا بجيكم بعدين اتصرف معه..
ناصر وهو متفهم موقف طلال/امرك.....يلا يا عسكري انت وياه تعالوا...
/
بعد لحظات طلع ناصر ومعه العسكر/يا طلال السكرتير يقوز انه حجز ع اول طياره للندن
طلال بدون تفكير اتجه للدوريه واخذ الجهاز وعمل نداء/يا عملياات ...يا عمليااات...فيه مجرم هارب باتجاه المطار..اسمه خالد فهد العباد وسيارته لكزس2013 لونها اسود ولوحتها****** الرجاء منكم القاء القبض عليه فور مشاهدته ..حووول
ناصر/يا طلال افرض انه وصل المطار او مب في سيارته...
طلال طلع جواله/هذي محلوله...
ناصر/كيف
طلال/ناصر بالله انت شلون صرت ضابط...اللحين مكالمه للضابط تسوي له منع سفر...
ناصر/اففف طافتني
طلال/يلا عن اذنكم رايح..في اشياء وااجد لازم اسويها..هالقضيه اللحين صارت قضيتي..وبعرف من نوى على راكان..
ناصر/عساك ع القوه
طلال/امييين يلا سلااام
*ركب طلال سيارته ومشى مستعجل...
ناصر/الله يعينك وانا اخوك..
/
/
/
/
بعد ساعات من الألآم والأهآت ...سكن جسمها وتخدرت اطرافها بعد زيادة جرعة المسكنات لها..ووضعت تحت الملاحظه...
دموعها ماجفت وكأنها واعيه للي يصير لها..بان في وجهها البياض مختلط بالشحوب..ماتعرضت له لم يكن سهلاً "عمليتان في وقت واحد"..
بعد اذن الطبيب سُمح بالزياره ولكن لا تتجاوز الدقائق..
دخلت سحاب وهي تبكي بصمت وباستها على راسها ومشت ماقدرت تشوفها بهالحال...
ديم بدمعه همست لسهام/اختي البيت بدونك مابيه..تكفين قومي لا تيأسين ...انا عايشه اللحين بسببك..لا تخليني طلبتك لا تخليني..بجهز غرفتك لك وبجي اخذك..ما راح تقعدين هنا ويعذبونك اكثر..انا لك يا بعد دنياي ماعرفت قلب حبني بعد قلب ابوي الله يرحمه غير قلبك..
انا رايحه اللحين اجهز كل شي وراجعه
*باست جبينها وطلعت*

""بعد ربع ساعه دخلت أم راكان..وهي مالها وجه تقابلها،شافتها ممدوده ع السرير والاسلاك بيدها والاكسجين عليها ،وقد بدا عليها الشحوب،..
ام راكان وقفت عندها وهي حاسه بالذنب/اعذريني يا بنتي اعذريني لأني فقدت عقلي واتهمتك..اعذريني لاني تناسيت كل شي حلو منك واتهمتك ظلم...الله يقومك لنا بالسلامه...مالي وجه اقابلك والله...
/
/
/
/

#المقهى~
عزام وقدامه فنجان قهوه ماشربه..ساكت ويفكر باللي صار/..
بجاد/وبعدين
عزام يفكر بكل شيء صار له وكل الاحداث اللي صارت/....
طلال اقبل وجلس وطلب قهوه/اشوفكم ساكتين..
عزام/والله يا طلال...معاد لي وجه..مدري شلون نتصرف،بكره ان دري راكان باللي سواه خالد لزوجته،مادري وش بيصير،
طلال/انا لو مكان راكان ما اسامح،ويمكن توصل معي للقتل
بجاد/الله يهديكم بس
عزام/ليتنا تمهلنا وسمعنا كلامك..وماسمعت من خويلد
طلال/ليت ماتنفع اللحين...سهام صبرت علينا كثير..وانت جرحتها جرروح ماظن تبرى بسهوله..هي اللي لازم تفكر كيف تعتذر منها وخويلد دواه عندي
بجاد اعجبه كلام اخوه/وش ناويين تسوون
عزام/للآن مادري ..
طلال/خالد تحفظت عليه في التوقيف وبدينا نحقق معه
بجاد/مو انت اللي حققت
طلال/كرهت اني اواجه مجرم يصير ولد عمي
عزام/طلع خبيث،ثحنا ماندري
طلال/المهم يا بجاد،انت استلم شغل راكان،وةان بغيت معاونين حنا عندك
بجاد/لا توصون حريص..
طلال/كفو
/
/
/
/
/
بعد ايام ع الاحداث السابقه*

في غرفة سهام
ندى مدت ملف تحاليل وحطت بحضن سهام/هذي اوراق المختبر اللي فحصتيها لجنينك وطلعت مطابقه لراكان
سهام كانت تبكي بسكات ودموع تصب لا توقف/وش الفايده دام ان الولد راح..!!..ليش توريني اياها..وريهاىالنااس مو أنا...انا واثقه من نفسي..
ام راكان جات وحبت راسها/سامحينا يا بنتي
سهام ماردت/...
مشاعل /سهام ادري مالي وجه اجي ازورك بس سامحيني والحمدلله ع السلامه
سهام بقلبها من الآه مليون وساكته..
عزام من وراء الباب/مساك الخير يا بنت عمي
سهام مسحت دمعتها/مساء النور عزام
عزام/سلامات يا سهام و حبيت اقولك مثلما قلتيلي،معوضه خير والله يرزقك باللي احسن منه يارب
سهام حاسه بوجع عزام فقدان الولد مؤلم/مشكور عزام
عزام/انا ماشي تامرين شي
سهام/ما يامر عليك ظالم...سلامتك اخوي
،
من وراء الباب..
كانت سديم بتدخل وتفاجأت بعزام قدامها،سكتت وعينها بعينه/...
عزام ضل واقف وعينه بعينها لحظات..من وفاة ولدهم ما شافها
سديم ودها ترتمي بحضنه،وماسكه نفسها،بلعة ريقها بصعوبه/شلونك عزام؟
عزامشايل بقلبه من شهور،لأنها هجرته وهجرت البيت،عطاها نظرات ماتنتفسر ومشى وتركها/...
سديم مو مصدقه ان عزام يحقرها ويتركها بدون كلمه،ضعف قلبها هاللحظه وهي حيل ندمانه..،
/
/
/
/

ومرت الأيام.....
على كل واحد فينا...،
الكل اهتم بنفسه وأموره وأنا...
آآه يا أنا...يا جرح ما ينتسى..يا قلب مدري هو حي ولا انتهى..

في الشرطه وبعد التحقيقات مع خالد اعترف على سليمان الفواز...وسليمان الفواز. انكر قتله لراكان واعترف ببقية التهم....وطلع له نشاطات ثانيه مشبوهه وعمليات تهريب وتخزين مواد بناء غير.مطابقه للمواصفات والمقاييس..!!
*تهمة قتل راكان باتت معلقه..لمعرفة من المتسبب بمحاولة قتله...والمتهمين قيد السجن...حتى اشعار آخر..ﻻن لهم جرايم ثانيه ..ويقضون عقوبتها..ومنها "القذف"
/
/
/

##بعد فتره من الزمن

#في بيت سهام~
واقفه في المطبخ وتسوي قهوتها/سدوم كيف تحبين قهوتك
سديم/سكر زياده
سهام ببتسامه/زيي يعني
سديم،وهي تطالع في سهام،وهي تبسم/سهام لين متى
بتظلين ساكنه لحالك
سهام تتظاهر بالقوه وتتبسم/لين يقوم حبيبي بالسلامه..
ديم. اقبلت وجلست وهي تبسم/وانا وين رحت
سديم/انتي فيك الخير ولبركه يا ديم...بس سهام خلينا واقعيين اخوي يمكن يطول بغيبوبته لسنوات انتي لازم تروحين تسكنين عند اهلي
سهام خلصت القهوه ومدتها على سديم وجلست على الكرسي وهي تحاول ماتتأثر من طاري راكان/سديم انا مقدر اعيش بهذاك البيت بدون راكان بعد اللي صار
سديم لاحظت توتر سهام من رجفت يدينها وهي ماسكه كوبها/أنا اسفه اني ذكرتك
سهام/ههههههه على اساس أني ناسيته يعني<<دمعت
سديم،قربت منها ومسحت دمعتها وتبسمت/يلا بسك دموع..ناظري كيف صاير شكلك...نحفاانه وعظامك بينه ماتقولين كم وزنك
سديم/ماتااكل زي الناس اكيد بتنحف
سهام،ناظرتها ببتسامه/هههه وزني!!وش طراه عليك هاللحين ههه
سديم/هههه بالله كم وزنك،
سهام/وزنت آخر مره لمن رحت اكشف على جرح العمليه السبوع اللي راح وكان وزني51
سديم شهقت/كنت حااااسه..يابنت اهتمي بنفسك مايصير
ديم/انا رايحه اشوف الغسيل...
راحت ديم....
سهام كملت قهوتها بلا مبالاه/خليك مني اللحين وقوليلي شخبار علاقتك بعزام
سديم بنبره محبطه/للحين انا ببيت اهلي..
سهام/لين متى بتخلين زوجك ان شاء الله..متى ناويه ترجعين
سديم،بعبره مخنوقه/هو ما طلب مني ولا حتى كلف على نفسه يتصل
سهام/على حد علمي ان عزام زوج مثالي ويعشقك وماكان منقص عليك شيء
سديم/طيب ليه ما يتصل
سهام بنص عين/من تتوقعين لازم يتصل؟!...هو والا انتي؟!!
سديم تحاول تغطي/انا أصلا حاليا ماني رايقه علشان افكر فيه
سهام بنص ابتسامه/حاليا انتي مشتاقتله..ومقهووره انه مو سائل فيك،مع انك انتي أللي كنت دائما تطلبين منه الابتعاد وتبينين له كرهك...كبريائك يمنعك من وصاله.سديم قامت متنرفزه/اووووه..سهاااام بسس عاااد
سهام/انا ابي صالحك يا سدومه...صدقيني قرب الحبيب نعمه مايدركها إلا اللي فقدها[تذكرت راكان ونزلت دمعاتها وكملت]لا تضيعين عزام من بين يديك انتي عارفه انه وسيم ووظيفته تتيح له علاقات،اخاف وحده غيرك تخطفه منك..
سديم توشوش تفكيرها..وصارت تفكر بكل شيء،
سهام قامت وهي تناظر الساعه/بعد ساعه موعد زيارتي لراكاني وعمتي،تجين معي
سديم/لا ما اقدر..عندي شفت تاني اليوم
سهام/اوكي انا رايحه اتجهز..
سديم/وانا بعد رايحه،بس خلصي علشان اوصلك بسايقي..
سهام/اووكي ثوواااني بس
/
/
/
/
/
في طريقه للعمل كعادته،عزام..
رن جواله ورد، بصوت رجولي/هلا
بالجوال صوت انثوي طاغي/هلابك اكثر،مساء الخير عزام
عزام عجبه الصوت/مساء النور، عفوا من معي؟!
البنت بدلع/معجبه،او بمعنى أصح مسحوره فيك
عزام ابتسم/قد تقابلنا قبل كذا..صح؟
البنت/واااو معناته تذكرني
عزام وهو يحاول يتذكر/مها والا أنا غلطان
البنت/لا يا حياتي منت غلطان،عمرري انتا تتذكر صوتي
عزام استرخى وهو يسوق السياره/مو قصة مانسيت بس ماقد مر علي بحياتي احد يتكلم هالشكل إلا انتي،
مها بدلع/يعني انا مميزه هههههههههه
عزام رفع حاجب ونزل الثاني/ايووه آمري سيده مها
مها/بليييز عزاامي،مابي رسميات بيننا اوكي خلينا اصحاب
عزام،ببتسامه خبيثه/اصحااب!!..أوكي مثلما تبين مها انا وصلت مقر شغلي عندي عمل مهم مضطر اسكر الخط
مها/طيب مو مشكله ،بس بشرط
عزام/وشو
مها/الليله نتعشى سوى انا عازمتك
عزام تردد/بس...
مها قاطعته/بليييز عزااام الله يخليك،انا طلبتك لا تفشلني
عزام استغرب عزيمتها والحاحها/اوكي اوكي..باي اللحين
مها وهي مبسوطه /باااي عزام..
عزام وقف سيارته في موقف السيارات ونزل..وتفاجأ بسيارة سديم توها وصلت ،...
سديم نزلت ومشت برسميه ما انتبهت لعزام،الا بعدما قربت
عزام كان مشغول يقرأ مسج من مها توها مرسلته..
سديم وهي ماره/السلام عليكم
عزام رفع عيونه وشافها بطرف عينه وسوى نفسه مستعجل وهو ماشي/وعليكم السلام
راح مسرع وتركها وراه
سديم سوت نفسها عاادي ماتأثرت ودخلت البنك مع انها انكسرت من داخل من تصرفه/...
/
/
/
/
/
#المستشفى~
واقفه عنده كعادتها ترمقه بنظرات حب وشوق ورحمه،مدت يدها ومسحت على شعره اللي صار طوويل بنعومه وراحت تمسك يده وتمسح عليها وتضم كفه بكفها وتهمس له كعادتها/حبيبي راكان،اشتقتلك يلا عااد متى بتقوم ،
بكت بصمت ومسحت دموعها وكملت/شوف،ترى أنا صبري وصل حده،ومعاد اقدر اتحمل غيابك عني اكثر من كذا،تكفى قووم ،وأملأ حياتي سعاده ببتسامه من هالشفايف،..ناظر شعري كيف رجع طويل نفس قبل...
سهام رفعت يد راكان وباستها وحطتها على خدها وغمضت عيونها وهي تستشعر دفاه/لو أني كنت عارفه انك بتطول كل هالمده وتغيب،كان مارفضت لك اي طلب تطلبني فيه بوسه وحضن...كان طيبت خاطرك، قبل ما اخسرك..
نزلت دموعها الغزيره على يد راكان وبدأ يحركها ببطئ.
سهام متعوده انه يحرك يده بس مايصحى/آآآه ومرت فوق السنه وانت غايب، متى يا راكان ترجع لي متى؟..تعبت بس ما يأست،أنا للحين عندي أمل انك راح تصحى قريب وراح تسترد وعيك وصحتك من جديد.الدكتور قال ان نشاطك الدماغي فيه تحسن ملحوظ،وانك قرريب ان شاء الله راح تقوم لي
راكان بدون حركه/.....،
دخلت ممرضه مستعجله/مدام سهام العباد
سهام ألتفتت عليها وعيونها ذبلانه دموع/نعم
الممرضه وهي تبسم/مدام نوره العباد فاقت
سهام ما صدقت/ايشش
الممرضه/بقولك مدام نوره صحيت من غيبوبتها
سهام قامت وطلعت وراحت معها مستعجله/...
/
/
/
/
/
بغرفتها~
نوره تبكي وهي تتخيل الحادث وتنادي/ راكان وين راكاان
سهام دخلت ركض وضمتها/عمتي نوره..الحمدلله ع السلامه
نوره وهي تحس بصداع/انا وين؟..وين راكاان،ألحقوا على راكان
سهام/راكان بخير يا عمتي،انتي بس اذكري الله ووحديه،
نوره/لا اله الا الله..سهام شفيك متغيره بسم الله وش صاير
سهام ببتسامه دامعه/عمتي بقولك كل شيء بس خليك هااديه لين يجي الدكتور..خليني اتصل على مشاعل وندوش واعطيهم خبر
نوره استرخت وهي تغمض عينها من الإضاءه اللي صدمة عينها بعد الغيبوبه.....
/
/
/
/
الليل~ الكل متواجد بغرفة نوره...
مشاعل اللي توها واصله من الدمام جالسه جنب امها..،،
ام راكان/الحمدلله اللي ي
سلمك لنا يا نوره
نوره وقلبها يتقطع على راكان/الله يسلمك،ويقوم راكان بالسلامه
سديم/غبتي وااجد يا عمه اشتقنالك
نوره/فديتك..الا بشريني شلون ولدك ووش سميتيه
سديم ببتسامه دامعه/فراس..بس توفي
نوره عورها قلبها وحزنت/حبيبتي،سديم اسفه ذكرتك معوضه خير..
الكل/امين
نوره/طيب وين عزام
سهام قررت ترد/عمتي لازم ترتاحين الشباب بيجونك بعد شوي كلهم،انا حابه استأذن وراي شغل
سديم/اخذيني معك..يلا مع السلامه عمتي
نوره/برعاية الله..
~
طلعت سهام ومعها سديم/سدوم شفيك
سديم/ولا شيء
سهام/لا فيك شيء....جاوبيني انتي قابلتي عزام اليوم صح؟
سديم/ايه وسلمت عليه وماعطاني وجه،اصلن تجاهل وجودي
سهام شافت الشباب مقبلين من آخر الممر ونغزتها/اصص،خليك قويه اشوف عزام ومعه الشباب
سديم تحاول تكون عاديه/...
طلال وبجاد وعزام،وسلمان/السلام عليكم بنات
سهام/وعليكم السلام
سديم تناظر عزام بطرف عين/..
سلمان/كيفك يا زوجة اخوي
سهام/بخير سلمان
عزام/وين رايحين
سهام/عندنا كليه وسديم وراها،دوام قلنا نطلع بدري علشان نرتاح
سلمان/عساكم ع القوه..
عزام/انتبهوا ع انفسكم
سهام/مشكورين
مشوا وتركوهم.....
عزام كان آخر واحد من الشباب والتفت غصب اتجاه سديم ويشوفها وهي مقفيه..وروحه تنازعه في غيابها..

/
/
بمواقف السيارات~
سديم وسهام متجهين لسيارتهم...
سهام لاحظت واحد يلاحقها وسوت نفسها ما انتبهت واتجهت لسيارتها وطلعت جوالها/سديم كم رقم عزام
سديم/ليه
سهام/لا تكثرين حكي واعطيني رقم عزام بسرعه..
سديم هاتي خليني ادقه لك ماعرف اسمعه،دقت رقمه سديم ومدته عليها/شالسالفه؟
سهام/سديم هالرقم مايرد
سديم/ اكيد ناسيه بالسياره هاتي ادق رقمه الثاني
سهام/ بسررعه
سديم دقته ومدته عليها/اخذي
سهام اخذت الجوال/الو عزام..لا احد من الشباب يسمعك
عزام بالجوال/وش فيك
سهام/ابيك تنزل لي تحت في باركنج السيارات فيه واحد يتتبعني ويراقبني من فتره وهاللحين اشوفه لاحقني هنا..
عزام نزل/عرفتيه؟
سهام/لا هو متلثم،تعال بسرعه انا راح ادبر خطه وألهيه بحيث انت تقدر تمسكه انتظرك
عزام/انا جايكم اللحين.
سديم قامت تلفت/من هذا اللي يلاحقنا
سهام/اسكتي هذا يبيني انا وانا شاكه فيه انه صاحب الرسايل والتهديدات ياااما لقيته بهالسياره عند باب بيتي
سديم/وليه ماقلتي لعيال عمك
سهام/مابي أورطهم وانا ماني واثقه لكن اللحين بتشوفين
سديم/وش بتسوين؟
سهام انتي ادخلي المستشفى وخليك بانتظار عزام وانا بنتظرك تجين لحالي هنا.. وبشووف هذا وش بيسويلي
سديم/انا خايفه عليك
سهام/رووحي بسررعه قبل لا يجي عزام لازم نمسكه متلبس
سديم/طييب طيب انا رايحه..
راحت سديم وظلت سهام تنتظر وتسوي نفسها ماتدري عن شيء...
لحظات والشاب المتلثم يقرب منها بسيارته ويوقف جنبها بنفس الموقف تبع السيارات ويغمز لها/هااي
سهام رفعت نظرها له/نعم
الشاب/كيف الحال يا كل الغلا
سهام/عفوا انت تعرفني؟
الشاب/عززز المعررفه....تغيرتي وااجد يا سهام
سهام قامت تتذكر صووته وتحس انها تعرفه ومستحيل تنساه بس تبي تتأكد/انت من؟
الشاب/معقوله ماعرفتيني ههههه..!إلا شلون زوجك المكسح!!
سهام تذكرت رسالته وبدأت تشك فعلا فيه ناظرته نظرات ناريه/...


يتبع.....

محروم
04-20-2016, 10:23 PM
#السهم السابع والأربعون...،
يتبع

عند باب المستشفى وصل عزام ..
سديم شافته ومسكت يده/عزاام
عزام ماصدق شافها/انتي بخير؟
سديم وباين انها خايفه/ايه بخير بس ألحق على سهام الشاب اللي دوم يلاحقها واقف هناك عندها
عزام عقد حواجبه وطلع مفاتيح سيارته ومدها عليها/روحي لسيارتي هذيك هي،شوي واجيك لا تنزلين
سديم/طيب
عزام اتجه لسهام وهو يتخفى بين السيارات في الظلام لين فتح باب الشاب/مسكتك يالكلب
الشاب حاول يفلت منه وهو مرعوووب..
عزام ثبته بقوه/ولا حرركه يالوصخ،اجل تلاحق بنت عمي تحسب ان ماوراها رجال
سهام استانست/كفو يا عزام،فديتك يا تاج راسي
عزام/من انت انطق
الشاب بخنقه ساكت/..
سهام قربت منه/لحظه عزام خلني اشوف وجهه بالله
عزام/شيلي شماغه وعطينيها خليني اربطه بها
سهام قربت ونزعت اللثام والشماغ وانصدمت/بدررر الرياني
بدر حس ان مافيه مفر/اي نعم بدر وش عندك
سهام انقهرت/تفووووه عليك
عزام/تعرفينه؟
سهام ماتبي تنبش بالماضي/خطبني ورفضته وقل ادبه على راكان وقتها،لكن اظن انه اشتاق لضرب راكان له..
عزام عصب زياده وضربه/سهام روحي لسيارتي مع سديم بتصرف مع هالحشره وانادي العيال واخليهم يودونه للشرطه
سهام بفخر وراااحه/عساك ع القوه..
/
/
بسيارة عزام~
سديم تنتظر على احر من الجمر وش صار...
رن جوال عزام اللي بالسياره..
سديم بفضول شافت اسم المتصل وانخنقت”مها”
سالت دموعها على خدها....ونفسيتها صارت اسوأ...
صوت مسج على جوال عزام،وفتحته[وينك عزامي..لا تنسى موعدنا ع السهره ترى من الساعه 8لازم تكون موجود،والا ازعل.......... .احبك]
سديم لا إراديا مسحت الرساله ومسحت المكالمه..وكانت يدينها ترجف،..
لحظات وفتحت سهام الباب الخلفي وركبت/ابشرررك مسكنااه
سديم تسوي نفسها عااادي وتمسح دموعها بسرعه/من جد الحمدلله،،
سهام ببتسامة منتصر/والله كفو عزام بصراحه..أدبه تأديب ومسكوه
سديم ماقدرت تتكلم اكثر
فضلت تسكت...
رن جوال سهام/هذي سحاب...هلا سحاب
جلست تسولف شوي ...
سديم مع صدمتها تبكي بصصمت/..
*
خلص عزام وجاء وركب/آسف تأخرت عليكم
سهام سكرت جوالها/ماعليك..اهم شيء عزام وديتوه
عزام/ايه ابشرك
سهام/يعطيك العافيه،ماقصرت
عزام/انتي اختي،افا عليك
سهام/ماتقصر..
عزام يسترق النظر ويلتفت على اللي جنبه وقلبه يدق بقوه ويشوف يدها الفاتنه مع المناكير الحمراء وباصبعها خاتم لازورد نعووم وهي ماسكه جوالها بنعومه وتطق عليه بأظافرها بتوتر..
سديم صاده بوجهها للجهه الثانيه/...
عزام/سهام وين اوديك بيتك والا بيت عمي سعد
سهام ملاحظه نظراته لسديم وتبسم/ودني بيتي
عزام اتجه لبيتها ونزلها..
وحرك...
*
عزام يناظر في سديم بشووووق ويتنهد/..
سديم ساكته تبي تشوف وين بيوديها بيت اهلها والا بيتها هي وياه..
عزام/كيفك سديم
سديم بهدوء/تمام
عزام/انا جوعان تجين نتعشى سوى بمطعم
سديم بعد تردد/لا
عزام انقهر من رفضها بس مابين لها/اوكي
سديم ندمت انها رفضت(اللحين بيروح للحيوانه مها..يااربي احفظ لي زوجي)
رن جوال عزام وفتحه ورد/هلا..اكيد بجي..لا مانسيت هههههههه
سديم ولعت غيره وشافته سكر الخط ولفت عليه معصبه/من هالكلبه هذي اللي متصله عليك انططق يلا قووول من؟
عزام وقف على جنب الخط والتفت عليها/شرايك تضربيني ازين
سديم سكتت وهي متفاجأه من كلامها اللي قالته له/..
عزام/اسمعيني يا بنت الناس...انتي طلعتي من حياتي من زمااان،وهذا كان طلبك،وانا خليتك ع ذمتي علشان عمتي نوره بسس
سديم لمعت دمعتها/لا مو بس علشان عمتي نوره..انت تحبني ولا تنسى
عزام فقد اعصابه من برودها/ههههههاي هذااك اوول...يوم كنت اعمى وما اشوف الدنيا..لكن اللحين انا اتبع هوااي وراحة بالي ،ناس تبادلني الحب اضعاف،ومستعده تسويلي اي شيء..ليه اتعب نفسي مع وحده مثلك
سديم انصدمت من كلامه لها/يعني،ماعدت تحبني؟!!
عزام ببرود/لا..وعلى فكره انا معزوم على عشاء،واللي عازمني بنت،وبينا مشروع زواج بأذن الله
سديم معاد قدرت تكلم ولا ترد/...
عزام وقف عند باب بيتهم ولا دخل بالسياره بعد/يلا انزلي بسررعه تأخرت
سديم نزلت بسرعه وراحت..
عزام اسرع بسيارته وابعد ..وهو يضحك/اموووت فيييهاااا
رن جواله ورد بسرعه/يا عيال قلتلكم قبل شوي اني بجيكم ..لا لا تعشون انا في الطريق جايكم نزلت البنات وجايكم.....سلام
/
/
دخلت "سديم" غرفتها وتقفلتها وجلست على الارض تبكي،مو مصدقه اللي يسويه فيها عزام(معقوله عزااام..بيتزوج علي!!!.....
مسسستحيل عزام لي أنا وبس...بس شلوون وهو رايح يتعشى معها)آآآآآآآه بمووت حرره..
جلست سديم تضرب رجليها الارض مثل الاطفال/لااااا للاااا
/
/
/
/
وخرجت العمّه نوره من المستشفى...،
في بيت سهام،
نوره معصبه/انتي ماتقولين لي ليش قاعده لحالك؟!!!
سهام وهي تصب لها القهوه وتمدها لها/ههههههه هدي اعصابك ياعمتي،انا هنا من تقريبا سنه
بعدين معاي ديومه لا تخافين
نوره شهقت/وش صاير لك
سهام ببتسامه دامعه/ماقدر اعيش ببيت راكان بدونه
نوره،حزنت/بس مو هذا السبب الحقيقي اللي علشانه بتتركين بيت عمك،
سهام ببتسامه/مافي شيء صدقيني
نوره/انتي وسديم بترفعون ضغطي..وحده تاركه بيت زوجها والثانيه طالعه من بيت عمها و عايشه لحالها!!
سهام سكتت ماعلقت....
نوره بهدوء/انا عرفت كل شيء من أم راكان،
سهام قامت وهي متنرفزه بس مابينت/..
نوره/وين رااايحه،سهام
سهام/عمتي لو سمحتي
ديم جات وحطت عندهم القهوه وشافت الجو متكهرب وراحت/عن اذنكم عندي شغل خذو راحتكم
راحت.....،
نوره التفتت على سهام/وش عندك،بتمنعيني اتكلم..؟!
سهام بدمعه/مو قصة امنعك،انا مابي اجدد ذكريات تضايقني،انا ياعمتي عشت بالشهور اللي طافت حياه قاسيه،الكل يناظرني بشك الا القليل،شرفي كان ملطشه،واللي شك في مييين!!!اقاااربي وعايلتي!اللي كنت اقدسهم وكنت مقدمه سعادتي مع راكان ورفضته بالبدايه علشانهم،
نوره قربت منها وضمتها /ياقلب عمتك،،انتي عارفه ان وضعك الحالي وسكنك لحالك ماراح يعجب راكان
سهام عارفه هالشيء/بس ياعمتي لا تضغطين علي اكثر ماني رايحه،
نوره/اجل..بقعد معك،
سهام فرحت/من جدك يا عمتي
نوره ببتسامه/شسوي ماقدر اخليك لحالك ،،قلبي مايطاوعني.
سهام ضمتها وهي مبسوطه/يالبى قلبك يا عمتي
/
/
/
/
/
في البنك.....،
عائشه وهي تمد كوب القهوه لسديم/تصدقين عااد يا سديم كبررتي في عيني اكثر عقب مادريت ان عزام زوجك
سديم بابتسامه/ههه ليش يعني
عائشه ببتسامه/ياختي انتي انسانه كلك ثقل وثقه بالنفس،ولا تراقبين زوجك بخفة عقل وقل ثقه مثل باقي الحريم اللي الوحده تغار على زوجها وتأذي خلق الله علشانه وهو ركبه شششيفه يجيب المرض وماطق لها خبر بعد..
سديم/هههههههههههه
عائشه/من جد..وغير كذا عمرك ما استفدتي من منصب زوجك،
سديم/ههههه فديت طيبتك ي عائشه
عائشه/بس شووفي الحق حق زووجك وسسسييم بسس طبعا مو اوسم من زوجي هههههههه
سديم/ههههههههه
عائشه/انا وراي شغل وكثرت سوالف،بس من جد يا سديم انتبهي ع زوجك،ترى ينطمع فيه ههههه
سديم/عيووش ان ما رحتي بشتكيك عند استاذ عزام ..
عائشه/يؤيؤيؤ قلبت عليه افاااااا ارووح اززين لي
سديم/هههههههه
*
بعد شوي دخلت وحده ويسمع الكل صوت طقطقت كعبها وهي تمشي بدلع ودخلت/صباح الخير
سديم رفعت عيونها وشافتها وحاولت تكون طبيعيه/صباح النور،اهلين تفضلي
مها/لا معليش انا جايه اقابل المدير هنا..ممكن؟!
سديم/ايش مشكلتك،يمكن بسيطه ونحلها لك،
مها/ههههه لا لا...مشكلتي عند استاذ عزام هو المشكله وهو الحل.،ممكن تاخذين لي اذن اشوفه؟!بدون مشاكل..
سديم ببتسامه تكبت غيرتها/اوكي،لحظه بس..
مها/بسرعه لو سمحتي
سديم رفعت سماعة تلفون مكتبها/اوكي يا سيده مها لا تستعجلين....ألووه أحمد...صباح الخير..
احمد عرفها لانها زوجة عزام مثلما عرف الكل/هلا اخت سديم
سديم/احمد استاذ عزام عنده احد او مشغول
احمد/ليش فيه شيء اختي سديم،
سديم/فيه وحده هنا وتبي تقابله
احمد/بس انتي عارفه انهم منعواا دخول النساء قسمنا
سديم/معليه يا احمد،اخدمني هالخدمه ودخلها..وقول انها من طرفي،اوكي
احمد استغرب/اوكي ارسليها
سديم/يلا باي مشكور احمد...
مها استغربت تصرفات سديم/ها شصار
سديم ببتسامه تخفي خلفها نار الغيره/هو صار ممنوع ان النساء يدخلون هناك بس انا خذيتلك استثناء،واللحين تفضلي من هذاك الباب
مها قامت بدلع/ثانكيو
سديم ببتسامه/ولو...
عائشه شافت مها راحت واتجهت لسديم/انتي انهبلتي؟!!
تودينها لزوجك بنفسك!!!
سديم بجديه/عائشه لو سمحتي روحي لمكتبك انا مشغوله
عائشه استغربت!!!!
/
/
/
/
احمد دخل ومعه مها/استاذ عزام هذي طلبت مقابلتك
عزام همس لأحمد/مو ممنوع يا ذكي
أحمد همس له/استثناء من استاذه سديم،تقول ان مها حاضره هنا علشان تقابلك،
عزام استغررب،وفهم وش تقصد سديم/طيب اطلع
انت..
طلع احمد....
مها جلست وهي تناظره/شالسالفه ي عزام ليش ماجيت البارح
عزام ببتسامه/آآسف صارت امور عائليه طارئه ونسيت
مها/شدعوه يعني ماشفت اتصالاتي والمسج اللي ارسلته لك!!
عزام استغررب/لا ماجاني اتصال ولا مسج..،
مها ببتسامه مايعه/المهم،ماعلينا...تقدر تعوضني فيها صح؟
عزام تردد/ا..اكيد اكيد
مها/اجل موعدنا يوم الخميس ..اتفقنا؟!
عزام/اوكي.بس ممكن اعرف سر هالإلحاح اني اطلع واتعشا معك
مها ببتسامه/حابه نوطد معرفتنا اكثر.يعني
عزام فهم قصدها/بس أنا...
مها قاطعته وقامت واخذت شنطتها/مابي اعذار،قلت تعاال يعني تعاال ،يلا بااااي
طلعت..
عزام/شسوي اللحيييييين،هذي شلون افهمها.
/
/
/
/
#البيت..
سهام توها واصله البيت من الكليه وجلست تسترخي شوي قبلما تروح غرفتها
نوره اقبلت/هلا وغلا
سهام/هلا وغلا فيك انتي يا عمتي
نوره\ها شسويتي بالاختبار
سهام/يجنن،ابشرك الاختبار من اروع مايكون.
نوره/زززين الحمدلله،الله يبشرك بالخير. غيري ملابسك وتعالي نتغدا "ديم" مسويه ذيك الكبسه اللي تفتح النفس يلا وراي شغل المشغل ماجيته
سهام/ههههه تطمني شغلك ماااشي زي حطت يدك
نوره/ادري فيك
سهام/والله مارحت له كثير بس البنات ماقصروا اي وحده تفضي تروح تقعد هناك
نوره/الله لا يحرمني منكم
سهام/ولا منك خالتي..
رن جوال نوره/هذا طلال..خلني اشوف وش يبي
سهام وراحت لغرفتها تغير ملابسها..،
.
.
لحظات ونوره تصعد الدرج وباتجاه غرفة سهام/ي سسسهااام
سهام خافت وفتحت باب غرفتها/خير عمتي وش صاير
نوره ودموعها تصب وتبسم/طلال يقول راكان استعاد وعيه..و
سهام ماعرفت شلون تعبر عن فرحتها وذهولها بنفس اللحظه...دخلت غرفتها واخذت عبايتها وطلعت/يلا عمتي شتنتظرين! خلينا نروح لراكان
نوره/اللحين!!!
سهام وهي نازله من الدرج/انابصراحه ما اقدر انتظر اكثر
نوره/طيب لحظه خليني اخذ عباتي.
/
/
/
/
/
#بالمستشفى_
راكان وهو يتألم ويحس بصدااع ،ويتذكر لحظة الحادث ونظرات بدر وهو يحده/ي بجاد اتصل بالشرطه...
بجاد/تذكرت شيء
راكان وبتفكير مشوش/دور لي بدر الرياني
بجاد/قصدك ان هالشخص هو اللي تسبب بالحادث
راكان وهو يهز راسه/ايه ايييه ،ابيك تطلعه من تحت الأرض
بجاد/ابشرك مسكناه وبشهادتك هذي راح توثق القضيه وتسجلها ضده
راكان استغرب/كيف مسكتوه ومن دلكم عليه
بجاد/سهام...
راكان دق قلبه لهالأسم والطاري/سهــام!! سهااام
بجاد/اي نعم سهام،ماخلاها في حالها كان مقلق عيشتها،ويراقبها دووم الين جاء يوم واستعانت بعيال عمها ومسكوه واتصلوا بالشرطه،لان سهام طلبت من الشرطه يفتحون قضية محاولة قتل لك ولعمتك وكانت تأكد ان هالحادث مُدبر ومو صدفه..
راكان سكت وهو يجتاحه شوق العالم وتذكر/وعمتي نوره
بجاد/عمتي نوره كانت مثلك بغيبوبه بس افاقت قبل اسبوعين تقريبا..
راكان استرخى بجلستهوهو مرتاح/الحمدلله على كل حال...
بجاد/انا طالع اكلم طلال باللي انت قلته عن بدر الرياني..
راكان/خذ راحتك..
طلع بجاد.....،

**لحظات وانفتح باب الغرفه ونظرات عيون سهام تدووره/راكااان
راكان فرررح بشوفتها وحاول ينزل من سريره وحس بدوخه وجلس
سهام انطلقت لراكان ومسكت يدينه وتطالع بعيونه/الحمدلله ع السلامه حبيبي
راكان/الله يسلمك
سهام ضمته واجهشت بالبكاء/ماني مصدقه عيوني
راكان حس بأناهيدها وشهقاتها/سهام خلاص انا بخير
نوره/عاد عطوني وجه
سهام ابعدت عن راكان وصدت تبكي..،
نوره جاءت وسلمت على راكان/الحمدلله على سلامتك يا ولدي
راكان/الله يسلمك،والحمدلله على سلامتك انتي بعد
نوره/الله يسلمك يا حياتي..
راكان وقلبه مع سهام/سهااام
سهام التفتت عليه وهي تمسح دموعها الغزيره/سم
راكان ناظراها من تحت لفوق ومتأثر/سهام وش فيك نحفانه ورايح ثلاث ارباعك،
سهام ابتسمت/ماعليك،اهم شيء صحتك انت يا حبيبي،قوم لنا بالسلامه
نوره تبي تقول كل شي/انا اعلمك عليها ووش صار لها
راكان/شصااير احكوا
سهام ماتبي تضايقه/عمتتتتي،خليه انا بقوله..
سهام/كل السالفه ان القولون العصبي ملتهب علي شووي الايام اللي راحت وسد نفسي عن الاكل بسسسس،هذا السبب
نوره استغربت هالتصريفه،(يا طيب قلبك ويا صبره،يا سهام)
راكان/سلامتك ماتشوفين باس..خليني اطلع من هنا ونتزوج واعالجك من هالقولون باحسن مستشفيات العالم
سهام ببتسامة رضا/الله لا يحرمني منك
نوره/اسمع اصوات برا شكل اهلك جاءوا
راكان/الا انتم ليش جايين لحالكم،ورى ماجبتوا أمي معكم
نوره،جاءت بتكلم وتقول انهم ساكنين ببيت سهام/لاننا...
سهام سبقتها/كنا جايين من المشغل علشان كذا ما جاءت معنا
نوره مستغرربه تصرفات سهام وتغطيتها/...
دخلوا اهل راكان امه وابوه ومعهم سديم وسلموا وكان لقاء ما ينسي..
/
/
/
/
الكل جاء وسلم وتحمد لراكان بالسلامه بالسلامه...
الكل موجود ..وفي طرف جناح الغرفه~
واقفه سديم وتبسم على سوالفهم وهم ينكتون ويمازحون راكان...
عزام يناظر سديم اللي واقفه هناك..،يبي يكلمها ومو عارف شلون...
سديم لاحظة نظراته لها وخافت لا احد ينتبه له وطلعت.،
عزام شوي ولحقها علطول،بعدما شاف الناس مو منتبهين..
طلع يتلفت ولقاها واقفه بعيد شوي عن جناح راكان..اتجه لها..
سديم شافته وقف عندها واستجمعت قوتها/انت ماتقولي،ليش بس تناظرني وتطالع فيني بوسطهم.،
عزا. وهو يعدل شماغه برزانه/أنا آسف،بس محد لاحظ،
سديم/المهم وش تبي؟
عزام استغرب/شدراك اني ابي منك شيء
سديم/هههه يعني بالله تناظرني بعد كل اللي صار بيننا،وبعد علاقتك باأنسه مها وتبيني افكر انك تناظرني مشتاقلي،اكيد مو نظرات شوق،
عزام وهو يطالع فيها وهي تتكلم بشكل مو طبيعي مو زي سديم اللي قد عرفها/طيب اذا طلبت منك طلب صغير بتوافقين؟
سديم يسحرها بذوقه ونظراته وهو يتكلم بهدوء/ممم وين مها عنك اجل؟!!
عزام بإلحااح/تككفيين طلب صغير وضرووري بعد،لا ترفضين
سديم/اوكي ،،وش هالطلب؟
عزام/أنا الساعه8راح أمرك،عند بيت اهلك واخذك مشوار ضروري
سديم/مشوار ضروري!!
عزام/تقدرين تقولين اني معزوم على حفله وحضورك مهم لذلك خليك جاهزه
سديم/اسلوبك ما عجبني انا حاسه انك تتأمر علي.آسفه ماني رايحه معك
عزام/واذا قلت طلبتك يا سديم،بتوافقين؟!
سديم استانست/موافقه بس بشرط
عزام/وشو
سديم/ورقة طلاقي
عزام انصدم وما قدر يرد/...
سديم بإلحاح/هااه وش قلت؟هذا شرطي لو تبيني انفذ طلبك
عزام رفع ناظره لها وهو يحس بضيق/اوكي،
سديم بلعة ريقها وحبست بكيتها/اوكي اتفقنا.
عزام لبس نظاراته الشمسيه يغطي عيونه وتأثره ولف ومشى بهيبته،بدون ولا كلمه..
سديم جلست على كرسي الانتظار ويدها ترجف وهي تبكي بصمت..
/
/
/
/
/
ببيتهم وعالمهم الخاص~
جالسه تبكي من فرحتها ويدها على بطنها اللي صاير كبير لانها اللحين بالشهر الثامن..
دخل تركي وشافها تبكي وبيدها الجوال وجلس جنبها/حبيبتي فيك شيء؟احد من الاهل صاير له شيء
ريم هزت راسها بالنفي/لا الحمدلله،كلهم بخير
تركي/طيب وش يبكيك يابنت
ريم ببتسامه دامعه/راكان ولد عمي أفاق من غيبوبته اخيرا
تركي ابتسم ومسك يدها وضمها بكفه/الحمدلله ع سلامته اجل
ريم/الله يسلمك حبيبي
تركي، مد يده ويمسح دموعها/يابختك يا راكان بدموع فرحة ريمي،هالبنت بتذبحني
ريم قربت منه لانه جالس جنبها ولصقت وضمته/لولا قلب ريم اللي عشقك يا حبيبي والا اللحين على ذمة راكان،
تركي شالها برشاقه/لولا عودتك لي كان قضيت حياتي كلها عزوبي وانزف دموعي
ريم ناظرته بنص عين وهي بين احضانه/عن المبالغه هههههههه
تركي/لا مو مبالغه،لأني كنت مخطط اهاجر لأميركا.لين عرفت بطلاقك
ريم حست بصدقه وضمته وعيونها تلمع/احححبككك
تركي اتجه بها للدرج ،وصعدوا/انا ابي انام
ريم/وانا مابي انام الساعه توها سبع ونص ترركي نزلني
تركي/ههههه مو مشكله نوميني وكملي سهرتك
ريم/لاااا
تركي/هههههههههه
/
/
/
/
/

#الساعه8 _
سديم خلصت لبسها واناقتها..،بلمسات ميك اب ناعمه..،
دق جوالها وراحت تشوف من المتصل وابتسمت وهي تشوف اسم ”عزام” وردت عليه بنعومتها/مرحبا عزام
عزام بالجوال/مساء الخير
سديم/مساء النور..
عزام/سديم خلصتي؟!أنا تحت عند الباب
سديم/اي خلصت اللحين نازله لك،سكر الخط
عزام/اوكي...
نزلت سديم وهي مستعجله وتقصر خطاها..شافتها أمها واستغربت!...
أم راكان/سسسددديم وين رايحه
سديم التفتت وهي ماشيه/يمه انا معزومه عند وحده من زميلاتي ولدت امس واليوم حفلتها..
ام راكان/من هي؟!!
سديم مافكرت واجد/عائشه عبدالله...باااي يمه
ام راكان/يا بنت وقفي وين رايحه؟!...اكلمك
سديم طلعت مستعجله وسكرت الباب/..
ام راكان جلست مستغرربه/ورااها الليله مطفووقه ومستعجله على غير العاده.
/
/
عزام ينتظرها ع ناار داخل حوش الفيلا بسيارته جيب لكزس..شافها اقبلت ورز نفسه وحاول يكون ثقيل قد ما فيه/..
ركبت سديم/هاي
عزام وهو يناظرها بلع ريقه/هاي
سديم طالعته ببتسامه ساحره/شفييك؟!!
عزام/مافيني شي،ليش؟
سديم/انت بتطول وانت واقف عند بيتنا!!
عزام تذكر/لا لا ههه آسف مدري شصارلي ههه
سديم ضحكت بدلع/هههههههههههه
عزام/ههههه سدوم لا تقعدين تضحكين علي يعني الواحد ما ينسى
سديم/هههه اوكي بسسكت ههه
عزام ابتسم والتفت عليها/الله يديم هالضحكه الحلوه عليك
سديم استحت،وتبي تغير الموضوع/وين رايحين
عزام وريحة عطرها مدوخته/معزوم في مطعم انيق و محترم فقلت اخذ زوجتي معي
سديم صغرت عيونها/لا والله، تبي تقنعني انه بس هذا السبب!!
عزام/هههه وسبب ثاني راح تعرفينه بعد شوي
سديم/نشوف
عزام التفت عليها/على فكره ريحة عطرك جذاابه
سديم استحت/مشكور..صدق عجبتك ريحة العطر والا بس تجاملني
عزام التفت عليها/اقولك دوووخني،كثر ماهو مدوخني جمالك.. يا بخت صاحب النصيب.
سديم/صاحب النصيب؟!
عزام ببتسامه باااهته/اللي انتي تبينه و بيتزوجك بعدما ننفصل رسمي..
سديم بلعة ريقها وسكتت ماعلقت/.....
/
/
/
/
يتبع

محروم
04-20-2016, 10:26 PM
#السهم الثامن والأربعوون..((الأخير)).،
يتبع..

ع الجوال تكلم راكان~
راكان/سهام حبيبتي،انا اسف ع اللي حصل ذيك الليله .،انا..
سهام قاطعته/ههههههههه راكان هالسالفه صارت قديمه حييل ولها فوق السنه بعد هههه
راكان ابتسم/نسيتيها؟!!
سهام تستعبط/ايه نسيتها ولا اذكر شيء من اللي صار
راكان/ولا تذكرين ولا شيء بالمرره
سهام،بدلع/بالمرره،
راكان بخبث/شرايك نسوي زواجنا الاسبوع الجاي واذكرك باللي سويناه،
سهام/ممممم موااافقه حبيبي ليش لا..
راكان بصوت فيه بحه/اشتقتيلي ياسهام
سهام داخله جو/إلا الشوق كلمه ماتوفي حجم مشاعري في غيابك عن العين..ياما سهرت الليل وحدي ادعي ربي يقومك بالسلامه وتملى علي دنيتي وتشاركني حياتي يا راكان
راكان/احبك يا روح راكان
/
/
/
/
#عند باب المطعم~
نزل عزام مسك يد سديم ودخلوا..
سديم استغربت عزام وهو يمسك يدها برومانسيه!!
عزام شاف القرسون/لو سمحت جاءت مها العبداللطيف
القرسون/ايوا وبتنتزر حضرتك هونيك طاوله33
سديم استغربت انه مها بالسالفه وهمست له علشان الناس الموجودين/عزاااام انت ليش جايبني هنا مع مها حقتك هذي هااه
عزام ببتسامه همس لها/اسكتي وبتشوفيين كل شيء بوضوح،تعالي وخليك سديم الواثقه من نفسها و المغروره اللي اعرفها
سديم سكتت لأنهم وصلوا الطاوله/..
عزام ببتسامه/مساء الخير
مها مستغربه وجود هالبنت معه/مساء النور،هلا عزام
عزام/تسمحين لنا نجلس
مها/طبعا عزام تفضل
سديم تخزززها وتحاول تكون عاديه/كيفك مها؟
مها ابتسمت/الحمدلله،انتي من؟!...عزام هذي اختك
سديم نزلت نقابها وفردت شعرها لان فيه ستاره/لا مو أخته يا حياتي
مها عرفتها/انتي موظفة البنك؟
عزام ببتسامه/اقدم لك زوجتي سديم العباد.
مها انهارت بس تحاول تكون قويه/بس ماقلت لي قبل كذا انك متزوج!
عزام/ماعطيتيني فرصه، وماجاءت مناسبه بس قلت دامك عزمتيني وألحيتي على العزومه،قلت اجيب زوجتي معي،وتتعرفين عليها
مها،ماقدرت تتحمل،وقامت والعبره خانقتها/انا آسفه انا مضطره امشي،
عزام ببرود/والعزيمه
مها سفهته ومشت/..
سديم التفتت على عزام وبنظرات معصبه/حرام عليك،ليش سويت فيها كذا
عزام/لازم احد يوقفها عند حدها،جمالها وثروة ابوها ودلعها ماراح ينفعونها اذا مافيه ادب،والا علبالها ان سحرها لا يقاوم وان كل الرجال ودهم يطلعون معها او يصاحبونها،وش هالتفكير المنحرف
سديم/اوكي هدي يا عزام خلاص
عزام/سديم ،انا ماحبيت اجرح مشاعرها بكلام الكل يقوله عنها بقفاها ولكن جبتك معي لشيئين
سديم/الأول؟
عزام/لانك مازلتي على ذمتي وزوجتي ومابي تحسين بيوم اني كنت زوج خاين
سديم عجبها اسلوبه وسحرها كلامه/والثاني؟
عزام/الثاني كنت ابي اوصل رساله لـ مها أنه مهما كلمها اي رجال وقبل انه يطلع معها فهو يعتبرها مجرد تسليه لان زوجته اللي حافظه نفسها هي اللي يحترمها مهما ناظر غيرها،فما ابيها تنخدع مره ثانيه..فهمتيني؟
سديم ببتسامة رضا/انا اشهد ان الدكتوراه حقتك ما اخذتها عبث يادكتور عزام
عزام ابتسم/شرايك نطلب العشاء؟تراني جعت
سديم اخذت المنيو/اوكي
/
/
/
/
سحاب عندها وجالسات يسولفون وكأن لهم سنه ما سولفوا/اشوفك ما رجعتي لبيت عمك..!!
سهام/ما راح ارجع ...راح اتزوج واظل هنا
ديم وهي تصطنع الضحكه/اذا انا السبب..لا تعذرين فيني روحي مع زوجك انا ما اخاف لحالي
سهام/اقال اسكتي بس
سحاب/اقوول لا تطاقون قداامي اللحين
ديم/لا تشيلون همي..ترى ماني سهله..ودام نوره شغلتني بالمركز حقها ف أموري تمام
سحاب/صددق اشتغلتي هناك .مبروووك
ديم/الله يبارك فيك
سهام/لا ومشرفه بعد
سحاب/اووووه ههههه
ديم تخصرت بيدينها/اجل وشو قايله لكم ماني هينه
الكل/ههههههههه
/
/
/
/
#بعد اسبوع~/
كان زواج راكان..،
العصر~
ومعه بجاد..جالسين مع راكان في الحلاق..
عزام/تصدق ي بجاد،انا مررتبك وخايف
بجاد/من وش؟
عزام/لو دري راكان باللي سويته بمرته مادري وش بيصير
بجاد/ماعتقد انه دري وبعد ما اعتقد ان سهام بتقوله
عزام/وانت شدراك؟
بجاد/لانها حرصت على الكل انه مايجيب احد طاري باللي حصل لها..
راكان طلع من الساونا وجلس يستريح/يووووه حرر ياااخي ههه
بجاد/نعنبو بليسك صاير بياضك يسطع من عقب نومة المستشفى
طلال/بلا من شهووور عن سموم الشمس هههههه
راكان/هههه الا ذكرتوني ،انا حاب اشكركم ع اللي سويتوه ،
بجاد وطلال/وش سوينا
راكان ببتسامه/سهام مدحتكم واجد وقالت لولا وقفات عيال عمي معي كان ماقدرت تتخطى الظروف اللي مرت فيها،بيض الله وجيهكم
بجاد/ووجهك ابيض ،هذا واجبنا
عزام سكت متفاجئ
الحلاق/لو سمحت استاز راكان فيك تجي لعنا هون بدنا نقص الشعرات هلأ
راكان قام /يلا،عن اذنكم شباب
بجاد/خذ راحتك..
عزام مو مصدق،لأن سهام طلعت أنبل منه وماذكرت شيء عن اللي سواه فيها..،
بجاد نغز عزام/سمععت...هذي هي اخت الرجال،طلعت كفو،وخيبت كل ظنونك،لأنها تحب هالعايله صح وماتبينا نتفرق
عزام كبرت في عينه..وابتسم/عز الله اللي صبر راكان وظفر،هذي الزوجه لا قالوا زوجه.افعالها تشهد لها قبل جمالها.
بجاد/وراكان يستاهل..
بعد شوي بجاد همس في اذن عزام...وطلع عزام ..
طلال/وين روحت عزام
بجاد/ارسلته يجيب بشت وشماغ راكان من البيت،االمعرس من فرحته نسى يجيبهم
طلال/يحق له هههههههه
بجاد/ههههههه
\
/
/
/
دخل عزام البيت وينادي/خالتي أم راكان،عمتي نووره
واحد من عيال مشاعل بنت نوره جاء يركض/نعم انت وش تبي
عزام ابتسم له/من انت؟
احمد/انا أحمد ؟..أنت من
عزام/انا عزام،يا احمد وين جدتك
احمد/جدتي نوره توها مابعد تخلص وجدتي هياء راحت صالة الافراح وماما عند العروسه محد خلص الا عمتي سديم تبيني اناديها؟
سديم نازله من فوق وتنادي/حموودي حمووووودي
عزام التفت بشووق يبي يشوف شياكتها وبلع ريقه مبهو. وهو يشوفها لابسه فستان سواريه دانتيلا اسود مبطن بذهبي للركبه وحزام عريض بنفس لون البطانه الذهبيه وشعرها الاسود مفكوك على طوله لين نص ظهرها وكعب طوله 4سم لوووول/..
احمد/عمتي انا هنا معي عزام.
سديم التفتت عليه وشافته وبلعت ريقها من نظراته لها/عزام!!
عزام ببتسامه/إيش هالأناقه والجمال
سديم استحت/من جد؟!
عزام وهو مبهور وواضح بعيونه/اكيد من جد،
سديم تحاول تناظر اي شيء إلا عيونه/مشكور..، انت اكيد جاي تاخذ شماغ وبشت راكان صح؟
عزام/ايه
سديم/حمودي حبيبي روح غرفة عمو راكان وهات الشماغ والبشت اللي على سريره
احمد راح/طيب
سديم/استريح عزام ،يا ساااميه هاتي عصير فرش
عزام جلس وعينه عليها ماتنزل..،
سديم جلست قباله و استحت من نظراته/عزام شفيك تناظرني كذا؟
عزام/هههه من يصدق ان واحد عنده زوجه بجمالك وسحرك وراح المحكمه امس يقدم معاملة طلاقها!!
سديم صدمها الخبر،بس حاولت تكون عاديه رغم انه رعشت يديها فضحتها/والله؟خلاص قدمت اوراق طلاقنا
عزام ببتسامه/ايه،انفذ طلبك، اهم شيء راحتك
سديم حست بضيق في صدرها وماقدرت ترد/..
عزام وعيونه تلمع/لي طلب صغير منك قبل لا ننفصل رسمي
سديم رفعت ناظرها له/قول؟
عزام وقلبه يعتصر ألم/اذا قررتي تزوجين،طلبتك ارسلي لي خبر بموعد العرس علشان اسافر ،مابي اكون موجود علشان ما اضطر احضره.،
سديم ماقدرت ترد/...
احمد جاء ومعه الكيس اللي فيه البشت والشماغ/جبتها
عزام اخذ الكيس وطلع بسرعه/...،
سديم نزلت دموعها وانهارت بالبكاء اول ما طلع/..
/
/
/
عند العروس~
سحاب خلصت سهام/هااه وش رايك
سهام وهي تناظر شكلها بالمرايه/حلو تسلم يمينك
سحاب بمزح/الا تبين تتعبيني معك،كان جبتي لك وحده تزينك
سهام/انا مابي غيرك يزيني بكيييفي
سحاب/يممااا منها
ديم اقبلت ومعها نوري بنت سحاب/سحاااب تعالي خذي بنتك شكل يبي لها تغيير
سحاب/بصرااحه هذي اخيس شي في الأمومه
الكل/هههههههه
مشاعل/تووك مابعد شفتي شي هذي البدايه
سحاب قامت/الله يعين...بروح لبنتي وعقب بجي نكمل سهام..
سهام/اووكي..
طلعت سحاب..
مشاعل تبي تفتح مواضيع مع سهام لانها من زمان عنها وبينهم زعل/الله الله يالشعر الطوويل ماشاء الله الله يرزقنا
سهام ابتسمت متناسيه كل شي/ههههه ابعدي المقص عن شعرك وبيطول
مشاعل/ مشكلتي يدي هههههه
سهام/ههههههه
دخل احمد/ماما متى نروح العرس
الكل/ههههه
مشاعل/بعد شوي حبيبي،شفت عمتك سديم خلصت اولا؟
احمد /ايه خلصت وجلست مع عزام وهي مستانسه بس يوم طلع عزام بكت !!
سهام تأثرت/
مشاعل/طيب حبيبي روح لخواتك والعب معهم..
احمد طلع..،
مشاعل/ماني فاهمه وش في راس هالبنت،مدري ليه تنكر أنها تحبه
سهام ابتسمت/كبريائها يمنعها،
مشاعل/اي كبرياء هذا
سهام/كبرياء عاشقه مجروحه..سديم مو توها تحب عزام،سديم تحبه من ايام المراهقه..
مشاعل/وانتي وش دراك
سهام/كل صور اخوانها راكان أو سلمان اللي هي محتفظه فيها صورة عزام ومافي احد من الشباب غيره،وكل سلاسلها القديمه تعليقتها حرف(عين)..تتوقعين هالشيء وش معناه..
مشاعل استغربت/طيب ليش رفضته بالخطبه!!
سهام/الاسلوب اللي انخطبت فيه وكلمة غصبن عليك بتتزوجينه،وصدمتها بشي ثاني حنا ما نعرفه بهالشيء خلاها ترد رد عكسي..
مشاعل/بصرااحه اقنعتيني،يالفيلسوفه
سهام/يلا بس ابعدي خلني اخلص
مشاعل/هههه شعليه مستعجله ههههه
سهام/هههه مالك دخل واطلعي خلصي بزارينك
مشاعل/انا طالعه اصلن كششش
سهام/هههه
/
/
/
طلعت "ديم"من غرفة الضيوف وشافت مشاعل رايحه لبزارينها/مشاعل الله يخليك
مشاعل/سمي
ديم/ابي كيس صغير..وين ممكن الاقي
مشاعل/تلاقينه عند الخدم بالمطبخ اسأليهم بيعطونك
ديم/مشكوره...
مشاعل/العفو.
طلعت ديم من الجناح وقامت تلفت وتدور وين اتجاه هالمطبخ...
تفاجأت واحد واقف قبالها وببتسامه/واااو
ديم استحت وصدت عنه/سلماان!!
سلمان ببتسامه وهو يطالعها/شكلك مضيعه و تدوزين شي
ديم وهي مرتبكه/ادور المطبخ
سلمان حب هالفرصه/المطبخ من هنا أشر على غرفه جانبيه..
ديم راحت لها بدون تردد/..
سلمان لحقها بدون ما تحس وسكر الباب...
ديم خااافت من جد/سلمان ليش كذا...
سلمان/زين اللي أمي ارسلتني اجيب لها البخور..علشان اشوفك
ديم/انت ليش لاحقني بالغرفه
سلمان/هي كلمه ورد غطاها مابي منك شي ثاني
ديم وهي معطيته قفاها/قوول انطق
سلمان بصراحه وبدون مقدمات/تبيني زوج مثلما ابيك زوجه؟!
ديم ما كانت ابداً متوقعه منه هالطلب،اللي حيل فرّحها بس في شي منغص عليها،بيخليها ترفضه*لأنها مطلقه ومن ولد عمه*
سلمان/هاه وش قلتي؟
ديم/ماراح اقول شي واطلع برا لو سمحت
سلمان بإلحاح/السؤال مو صعب يا نعم او لا..
ديم خنقتها العبره/الجواب مو بالنسبه لي سهل مثلما انت متخيل،رغم اني ماعمري فرحت بحياتي بشي مثل الطلب هذا..اللي عمرري ماتوقعته...لأن عمري ماتمنيت شي وحصلت عليه،..وشكل هالمره يوم صار اللي ابيه برفض أنا او بترفض انت بعدما تعرف
سلمان خاف/وش اعرف؟ انطقي..لا تحكمين علي بهالبساطه
ديم استجمعت قواها وألتفتت عليه وهي تتلثم بطرف شعرها/انت تقبل تتزوج من وحده مطلقه!!
سلمان صحيح هالشي ضايقه بس هو يبيها/منتي اول وحده ولا اخر وحده مطلقه
ديم/تعرف من هو طليقي؟
سلمان هنا خاف/من؟
ديم ودموعها تسيل/خالد ولد عمك..طبعا هالشي من زمان وقبل اعرف حقيقته...حاول يرجعني بعدها ورفضته..
سلمان ما قدر يتكلم/.....
ديم ابتسمت وسط دموعها/شفت انك ما راح ترضى تتزوجني بعدما عرفت ...
سلمان،للحين مب مصدق ماقدر يتكلم..
ديم تركته واتجهت للباب/ارحمني من جحيم رفضك
سلمان مسك يدها وهذ تمر من جنبه/ماجاوبتيني!!
ديم التفتت عليه مستغربه/على ايش؟
سلمان/تتزوجيني؟
ديم مب مصدقه ابداً/انا مو قد مزحك
سلمان/انا ما امزح..انتي صديقة سهام ودامك صديقتها فأنتي كفو وثقه..اذا موافقه فكي لثام شعرك..واذا مب موافقه ا....
ديم قبل لا يكمل ابعدت لثام شعرها عن وجهها وعيونها تلمع دموع مخلوطه ببتسامه..ومشت مستعجله...
سلمان انبسسط،ووده يطير من الفرح ،ابتسم ابتسامته الهاديه(مابقى الا اقنع الوالده..الحمدلله)
طلع وهو مبسووط
/
/
/
/
/
بالليل....،
**عند النساء_
كان كل شيء قمه ف الترتيب والاناقه بلمسات ام راكان ونوره..وذوق سديم..
الكل هنى وبارك..
¥غرفة العروس¥
سهام واقفه عند المرايه وتناظر في شكلها بكل ثقه وتكلم سديم/هااه ماقلتيلي وش دار بينك وبين عزام اليوم
سديم تضيع السالفه/اللــــــه،الفستان يجنن عليك
سهام/سديم لا تضيعين السالفه انا اسألك
سديم وخانقتها العبره/يقول ان فستاني وكشختي اعجبوه
سهام/وغيره؟
سديم اخذتةمنديل وحطته تحت عيونها/قدم طلب طلاق من المحكمه
سهام التفتت عليها وقربت منها وربتت على كتفها/علشان كذا جلستي تبكين بعدما طلع
سديم بغرور/انا مابكيت،اصلن انا فرحانه بهالطلاق
سهام قاطعتها بهدوء/انتي جالسه تعذبين نفسك،اكثر من عزام،تدرين ليه؟..لأنك كابته مشاعرك في صدرك ودافنتها من سنين،بعكس عزام اللي عبر لك عن حبه بكل الطرق،وهو اللحين بيطلقك علشان بس يشوف ابتسامتك ع الاقل..انتي انانيه ي سديم منتي قادره تسامحين شخص ذنبه الوحيد انه يحبك!!
سديم تحاو تتهرب/سهام كفايه
سهام/لا مو كفايه شيلي هالحقد من قلبك عاد انتي كذا تدمرين نفسك..شوفيني رغم اللي صار لي كنت دايما اسامح،مع انه انا اتهموني في شرفي،لكن علشان راحة حبيبي وسعادته انا مستعده اسامح العالم لعيونه
سديم ماعلقت...
سحاب/يلا سهام جاهزه
سهام بمعنويات مرتفعه/ايوه...يلا سدومه بلا نفسنه..
/
/
/
/
ام راكان واقفه بالاستقبال وترحب بالمعازيم.ومعها بنتها ”ندى”
دخلت عائشه وهي تبسم(صدق ناس عز) واتجهت لأم راكان /مساء الخير
ام راكان استغربتها/هلا ومرحبا مساء النور
عائشه،ببتسامه/مبروك زواج ولدك يا أم راكان..
ام راكان/الله يبارك فيك،
عائشه/خالتي،اعرفك على نفسي أنا عائشه عبدالله صديقة بنتك سديم
ام راكان استغربت/اللي توك والد من اسبوع!!
عائشه/لا هههههه شدعوه خالتي والده واحضر عرس ههههه
ام راكان ابتسمت/يووه الظاهر مخربطه من التعب تفضلي يا بنتي
عائشه دخلت/زاد فضلك
ام راكان عصبت وكبتت غضبها(تكذبين علي يا سديمووه!!...هييين بسس)
ندى/يمه شفيك سرحتي؟
أم راكان/ولا شيء
ندى ببتسامه/شعليك الليله زواج ركوون يا ام ركون
ام راكان/عسى ربي يوفقه مع سهام واشوف ذريتهم
ندى/امين يارب
/
/
/
بعد شويات الزفه¢
دخل راكان وسهام مع بعض وسط تصفيق وتصفير ،صوروا واستقبلوا المهنئين وقطعوا الكيكه سوا...
راكان وهو يهمس باذنها/اخيرا تحقق الحلم
سهام تبسمت بحياء/..
لحظات ومن يمين الكوشه اقبلت ريم وهي متلثمه بطرف شيلتها وببطنها الكبير ووقفت عند سهام/الف الف الف مببروووك
تتهنين با عمري
سهام قامت وسلمت عليها/الله يبارك فيك ريومه
راكان التفت عليها،ابتسم وهو يشوف بطنها/
ريم التفتت عليه/مبرووك ابن عمو
راكان/الله يبارك فيك ريم ومبروك الحمل بعد
ريم/هههه الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
سهام نغزتها/ترى اذا بنت اسمها سهام انتبهي بس
ريم/شدراك ان تركي يقول لو بنت اسمها سهام ولو ولد نسميه راكان
راكان/ مالي دخل ترى مافيه سماوه لو تسمونه
الكل/هههههههه
/
/
/
/
عائشه/ماشاء الله يا سديم بنت عمك تاخذ العقل من جمالها واناقتها
سديم تناظر في سهام وهي تتبسم وتضحك ع الكوشه/وقلبها من اطهر القلوب بعد..حبوبه وحنونه
عائشه/واضح من ابتساماتها والكل في العرس مبسوطين عشانها
سديم شافت سهام تأشر لها علشان تبتسم وابتسمت لها..،
/
/
وقت الزفه تجمعوا البنات.ومن ضمنهم سديم ..
مشاعل/يلا زفتكم يا معاريس
سهام تمشي وقلبها مع سديم اللي واقفه جنبها/خليك قويه مابي تجلسين لحالك تبكين في ليلة زواجي،راح احس بفرحتي ناقصه
سديم تصنع الابتسامه/تطمني يا اعز اخت
ندى جاتهم/فديت خوااتي
راكان سحب سهام بنعومه بطرف اصبعها الصغير/اقول خلوا زوجتي لي عاد مصختوها،يلا حبيبتي
نوره/استح يا ولد
الكل/هههههههههه
/
/
/
/
في الجناح حقهم~
جالسين على طرف السرير..ويسولفون وبينهم سنتمرات بسيطه ويضحكون..
راكان وهو يناظر تسريحتها البسيطه والمرفوعه/سهام ليش مسويه كذا بشعرك
سهام/ليش ماعجبك؟
راكان/مو قصة ماعجبني بس انتي احلى وشعرك مسدول عللى طبيعته
سهام قامت واتجهت للمرايه و رفعت يدها لشعرها وفككت البنس/ولا انا ماحب ارفع شعري بس علشان الطرحه وبرستيجي وكذا ع قولت عمتي نوره،ههه
راكان متكي وهو مستمتع في اسلوبها وهي تتكلم بدون تكلف وتفك شعرها،
سهام سحبت اخر بنستين وانتثر شعرها،واستغربت سكوت راكان ولفت عليه ببراءه ودلع/شفيك انخرست فجأه
راكان وقف واتجه لها ومسك يدينها وعينه بعينها وساكت/
سهام ذابت من حركاته وبنفس الوقت تكلمت علشان توترها/شكلك فعلا انخرست،شفيك حبيبي تكلم ،قول كلمه
راكان باسها على راسها/احبك،
سهام/بس!
راكان/وش تقصدين؟
سهام/شيلني ودور فيني الجناح كله
راكان راح وهو يفتح ازرار ثوبه/ابشري
سهام خافت من نظراته الحاده ودخلت تغير فستانها وتلبس روب نوم حرير لؤلؤي يعني اطول من شعرها بشبرين وطلعت ووقفت عند المرايه وهي ماتشوف راكان اللي مو بالغرفه،رشة عطر والتفتت وشافته قدامها/رووعتني
راكان ببتسامته الساحره،شالها بخفه/اللحين اكرهك بكلمة شيلني ودور فيني
سهام/ههههههههه لااا
امزززح
/
/
/
/
#في غرفة سديم_
ام راكان واقفه وتسأل وكأنها محقق/عائشه عبدالله اللي كذبتي علي وقلتيلي السبوع اللي طاف انك عندها في حفلة ولادتها جاءت الليله بزواج اخوك وماكانت والد ولا شيء،انطقي وين كنتي فيه
سديم جالسه على طرف سريرها وبالفستان والميك اب كانت توها راجعه من القاعه/مو لازم تعرفين
ام راكان/شلون مولازم،بتتكلمين والا اكسر راسك،
سديم/يمااه واللي يرحم والديك ماله داعي تدرين ويضيق صدرك
ام راكان عصصبت/بسس عرفت انتي طالعه مع طليقك صح؟
سديم نزلت دمعتها/يمااه مابعد تطلقنا للحين
ام راكان/معناته فعلا طلعتي معه...
سديم سكتت/..
ام راكان/قضية طلاقك انرفعت في المحكمه خلاااص. اياني واياك تطلعين معه ثاني مره،اشوفك تعلقتي فيه عقب ما قرر يطلقك!!...
سديم قامت وهي مزعوجه/يمااه خلاص،اتركيني ارتااح
ام راكان وهي طالعه/انا حذرتك وانتي عقلك في راسك وتعرفين خلاصك.،
طلعت ام راكان...
سديم اتجهت لجوالها واتصلت بالسايق/ألوه...اميتاب لا تنام اللحين نازله يلا شغل السياره
اميتاب بالجوال/مدام وين روه انتي تعبانه؟ تبين هوسبيتل؟؟
سديم/لا يالخبل اللحين بنزل وبفهمك وين بروح..
سديم سكرت الخط واخذت عباتها وشنطتها وطلعت مستعجله/..
/
/
/
/
#بيت عزام_
في الصاله تحت جلس عزام وفصخ شماغه على الكنبه واسترخى شوي وهو يحس بتعب وارهاق بعد الشغل في زواج راكان...
تلفت حوله بالبيت اللي وش كبره وفاضي،ضاق صادره وقرر يقوم ويروح لغرفته..
صعد عزام الدرج واتجه لغرفته...
*

لحظات وانفتح باب الفيلا الداخلي ودخلت سديم وهي مشتاقه تشوفه اتجهت للصاله وماشافت غير شماغه طايح ع الكنبه..
قربت منه واخذته وشمته وهي مغمضه..
اتجهت سديم للدرج وراحت لغرفتها،وفصخت عبايتها وهي تشوف كل شيء مكانه وعلى حطت يدها،!!
طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عزام وقلبها يدق بسرعه واضطراب لقت باب الغرفه مفتوح!!
دخلت ومالقته موجود ،بس سمعت صوت دش الماء معناته اكيد ياخذ شاور!!
سديم ماترددت،وكانت لابسه الفستان،وفكت تسريحة شعرها بسرعه واتجهت للحمام اللي كان مفتوح لان المروش عليه ستاره شبه شفافه..
سديم دخلت وهي تشوفه واقف ومعطيها قفاه ومن قوة الماء مو سامع،،قربت منه وضمته من وراه/
عزام استغرب وخاف ولف بسرعه ومسكها بيدينها/من؟!!!...سديم!!!!
سديم اختلطت دموعها مع الماء وهي تطالع فيه وكحلها سايح/احبك عزام
عزام يطالعها مووو مصدق/شكلي بديت اهلوس واتخيلك معي بالحمام
سديم ضمته/بس انا حقيقه مو خيال،
عزام وهو يلمس كتفها العاري ابتسم وسط دهشته/سديم!!
سديم ابتسمت وضمته اكثر/ايه سديم يا روح سديم وهواها وقلبها.
عزام طبعا مبسووط/اخاف اني بحلم
سديم بدلع/عزااام..
عزام/هههه شفيك
سديم وهي ترجف/انت ليش تسبح بماي بارد،تجمدت
عزام/من حرتي عليك اتسبح بمويه بارده..
سديم بدأت تجمد وتضمه بقوه/عزام تجمدت تجمدت .
/
/
/
في السجن.. ،
جالس خالد وراء القضبان..ويتحسر على كل شي ضيعه..شوّه سمعة بنت عمه وقذفها!!.وبعد هالقضايا اللي من ضمنها اختلاس وجدت في الشركه وتربح غير مشروع...ارتفعت محكوميته10سنوات غير الجلد..
سليمان الفواز ..يقضي محكوميه في مشاريع حكوميه فاسده وغسيل اموال في صفقات وهميه...غير قضية التشهير بنشر صور سهام،لأن خالد اعترف عليه...!!
بدر الرياني يقضي محكوميته17سنه بتهمة الشروع بالقتل، في قضية حادث راكان!!!
/
/
/
#المشهد الأخير...

زواج سلمان وديم...اللي صار بعد شد وجذب...وطبعاً محد يعرف ان ديم مطلقه غير زوجها وصديقاتها...!!
البنات واقفات على الكوشه ومتزاحمات...ويبون يلتقطون صوره جماعيه مع العروسه....
سحاب وسهام ومنال وديم وسديم وندى ومشاعل
نوره وهي ماره من عندهم/ذبحتوا ديوومه ما يسوى عليها
الكل/ههههههههههه
سديم رن جوالها وتركت البنات وراحت ترد/هلا حبيبي
عزام/هلابك..حبيبتي ترى طيارتنا بعد ساعتين حاولي تخلصين خلال ساعه..تطلعين من القاعه للمطار
سديم/عاارفه حبيبي...اخذت الشنط
عزام/ايهه
سديم/يلا اجل ساعه وادق عليك باي
عزام/باي...
سهام من وراها/هااااه على وين النيه
سديم/بسم الله ههههه
سهام وهي تغمز/اخللصي وين رايحين
سديم ببتسامه خجوله/ايطاليا
سهام بمزح/اييه من قدك تزوجتي مرتين
سديم/ههههههه..
سحاب تنادي/سهام تكفين شيلي نوري شوي
سهام وهي تنسحب بهدوء/الهروووب الكبيررر
الكل/ههههههههه
///////////


..النهايه***

الأيام مهما أوجعتنا بـ سهامها الأليمه..
لا يحق لنا أن نيأس ولنا رب رحيم..
فلكل ظالم نهايه بائسه ووخيمه..
ولكل صابر هدية صبره الحليم..

سهام الروح
05-05-2016, 07:47 AM
روايه في غايه الرووووعه
يعطيك الف الف عافيه اخوي