ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,668
عدد  مرات الظهور : 60,654,024
عدد مرات النقر : 3,907
عدد  مرات الظهور : 59,558,890
عدد مرات النقر : 3,290
عدد  مرات الظهور : 57,950,606
عدد مرات النقر : 4,950
عدد  مرات الظهور : 33,128,135
عدد مرات النقر : 3,023
عدد  مرات الظهور : 28,415,985منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 3,061
عدد  مرات الظهور : 63,442,981
عدد مرات النقر : 3,646
عدد  مرات الظهور : 63,114,305
عدد مرات النقر : 4,754
عدد  مرات الظهور : 63,443,084
عدد مرات النقر : 4,623
عدد  مرات الظهور : 56,281,285

عدد مرات النقر : 2,399
عدد  مرات الظهور : 40,710,781
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,339
عدد  مرات الظهور : 34,028,140مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,383
عدد  مرات الظهور : 63,442,900مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,804
عدد  مرات الظهور : 63,442,892

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2014, 07:03 PM   #91


الصورة الرمزية سلطان الصمت

 عضويتي » 85
 جيت فيذا » Aug 2012
 آخر حضور » 04-17-2024 (09:30 AM)
آبدآعاتي » 56,320
الاعجابات المتلقاة » 4
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » سلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سلطان الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)



_ _ _ _ _ _ _
شوق تنزل ركض وهي تمسح دموعهآ ومآتشوف قدآمهآ جت بتطيح من آول الدرج مسكهآ سعود وحظنهآ بسرعه وهو طآح من آوله لاخره وهي فوقه وضآمهآ بكل قوته خآيف عليهآ
شوق قلبهآ يدق ومآتبي تقوم تشوف خآيفه يكون هو
شوق : سسسس عععع وود
سعود : آآآآهـ
شوق قآمت من فوقه وشهقت
شوق جلست ع ركبها وهي تصيح : سسعود تسمعني
رفعت رآسه وحطته بحضنهآ وهي مو منتبهه للدم آللي غطى يدهآ
تطق خده وهي تبكي وتشآهق : سعوود ,, هئ سعوودي ,, هئ هئ سوسو هئ قوم الله يخليك
قآمت ونزلت رآسه بششويشش وشهقت : هئ دمممممممممممممممممممممممممم
ركضت لفوق بسسسرعه وقعدت تصآرخ : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد هئ مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد آلحق علي يآمآجد
مآجد : وش فيه
سحبته بسرعه ونزلت الشباب لحقوهم
لمآ وصل لنص الدرج شآف آلدرج آخرههـ دم
وشآف سعود طآيح
ركضت هي وقآلت : تكفىىىىىىى لا يموووووووووووووووت هئ هئ هئ هئ
ركضو آلشبآب له
ماجد رفع راسه وحطه ع رجوله وشاف تنفسه طبيعي مآفيه شي بس مغمى عليه
ماجد : شباب جيبو مويه بسرعه
ركض حمد جاب مويه من المطبخ اللي تحت وعطآهم
ماجد فتح العلبه وكبها بوجهه سعود
ورفع راسه وشربه شوي
سعود : كح كح كح كح
شوق تقرب وهي تبكي : سعودي فيك شي
سعود ابتسم وحط يده ع راسها وحضنهآ بيده آليسآر وآلآيد آلثآنيه ع فمه : كح كح لا كح
ماجد : لازم نوديك للمستشفى
هز سعود راسه بلا : كح لا مو لازم عآدي مآآحس بشي
شوق ودموعهآ تطيح : كله مني بسببي
سعود حضنهآ : لا لا قلبي مآفيني شي
مشعل يقرب ويشوف رآسه آللي نزف دم بس مو ذآك آلزود
مشآري : وآلله آلضربه بسيطة بس لازم تآخذ شآور و تجي عشآن آحط لك مرهم وآلف راسك
سعود هز رآسه وجآ بيوقف : آآآآآآهـ
شوق قربت ومسكت يده وبخوف ورعبه : فففيك ششي
سعود : لا لا قلبي بس رجلي شوي توجعني
شوق حطت يدهآ على وجههآ وقعدت تبكي : كله مني بسببي اننااااا سآمحني سعود سآمحني
سعود مسك آيدهآ : وآلله عآدي وآصلآ مو منك من آلبنآت
شوق بحقد : آوريهم آلحمير
سعود وآلشبآب : ههههههههههههه
طلع سعود فوق بمساعدة آلشبآب
وآخذ له شور ولبس وطلع وهو يعرج للصاله
سعود : هآهـ مشآري مشعل جهزتو آلمرهم وآغرآضكم هآذي !
آثنينهم : يب
شوق راحت عنده وتكته .. وقالت له : شوي شوي لا تطيح
سعود ابتسم وجلس
مشآري عند رآسه ومشعل عند رجله
لفوهآ له
مشعل يعطيه مرهم : يوميآ مرتين صبآح ومسآء برجلك لمدة اسبوع
مشآري يعطيه مرهم ثآني : وهذا مره باليوم ولا تكثر منه ولف رآسك لمدة 3 ايام
سعود بدلع : ميرسي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود بدلع آقوآآ : لك شو بكون ,, ألت ميرسي للدوكتور ميشوو (( قآل شعول بطريقة ميآعه )) شععوولهـ
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق دموعهآ نزلت من آلضحك : آآآه بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود غمز للبنات والشباب يطلعون : ههههههه
طلعو وهم مستمريييييييين ضحك قوييييييييي
وشوق قآعده ومكمله الضحك : آآآآآآآهـ آلله يرج بليسك سعوودووه ههههههههههههههه
سعود قرب وعطآهآ بوسه قوووووووويه بخدهآ
هي لفت واسستوعبت وطالعت حولهآ مآفيه آحد
غطت وجههآ : دببببب
سحبهآ جنبه وضمهآ وبآسهآ وقآل بحنيه وشوق ووله : آحبك شوق
شوق بدلع وخجل : وآنآ آموت بحبك
سعود قرب وهممس بآذنهآ لا تلوميني
وبآسهآ بشفتهآ بوسه طويله وبرقبتهآ
قطع عليهم طق آلبآب
شوق بعدت وقعدت بآلكنبه آلثانيه
مآجد : آحم آحم
سحب سعود شوق وجلسهآ جنبه
دخل مآجد : آقول طولتو
سعود تنهد : لا حول
شوق ضحكت : ههههههه
سعود لف لهآ : لبى آلضحكه
شوق نزلت رآسهآ
مآجد قرب من شوق : آقول سعودوه
سعود : هلا
مآجد يآشر برقبتهآ : ورآ مآتخفي ملامح آلجريمه
شوق فتحت عينهآ وطآلعتهم ثنينهم وطلعت ركض
سعود ضحك غصبن عنه مع ماجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تكملت البارات 29


 توقيع : سلطان الصمت


ح ـبيبي شوف عيون الكون تراقبنا وحـنا هيام
وأنا مالي سوى عيونكـ توصلني لعناويني


قديم 10-18-2014, 07:10 PM   #92


الصورة الرمزية سلطان الصمت

 عضويتي » 85
 جيت فيذا » Aug 2012
 آخر حضور » 04-17-2024 (09:30 AM)
آبدآعاتي » 56,320
الاعجابات المتلقاة » 4
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » سلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سلطان الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)



البارت الاخير

لن أنساك . انت لي ..


صحت الصباح تتذكر ايش صار معها أمس
تحس بتفاؤل وفرح من اللي صار
تمغطت وقالت ( يا رب احفظهم لي هم حياتي كلها .. ااهه ماصدق للي صار أبدا )
مسكت جوالها ( يأويلي الظهر .، بقوم اصلي وأشوف سعود وامي ( تنحت شوي بعدين ابتسمت )
قامت تتوضى وتصلي


-
تحت كل العيال والبنات متجمعين والأمهات يسوون الغدا

مشاري : وين سعود
العنود : مدري شفته طالع ماعرف وين
نواف : شرايكم نحدد العرس
مها : حددناه اول
سلطان : لا اخر موعد علشان ناكدة ونحجز قاعه وكل حاجة
حمد : شرايكم بعد شهر ؟
هند : لالالا بدري
حمد غمز لها : ماتوقع بيصبرون شرايكم أسبوعين
هند تنحت
طلال : الا والله فكرة
مشعل : أحسن موعد وياليت بعد أسبوع
خلود بلعت ريقها
وقامو البنات يتحلطمون : مووو على كيفكم - بعدين نبي نخلص دراسه - لالا مستحيييل - وشو أسبوع - أصلا شهرين شوي كيف اسبوع
الشباب ماتو ضحك ع أشكالهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت شوق : وش يضحككم ( وهي تتخصر )
جمان وهي مادة بوزها : يبون عرسنا. الأسبوع الجاي
شوق وهي تنقل عينها بالصالة تدور سعود : ممممم ، لا طبعا يستهبلون معكم شوفو كيف يضحكون ، الا وين سعود و ماجد
الشباب : طلعو
شوق : وين
الشباب : مادري
والبنات يطالعونهم حاقدين
خلود طلع لسانها : اقل شي سنه
قالو : ايش
خلود : زواجنا
البنات : ايه من جد
مها : والمفروض اكثر
نواف بقق عيونه
مها : والله بدري وش فيكم مستعجلين
مشاري : خلاص سكرو السالفه بعدين نتناقش
شوق : بروح أشوف امي
راحت للمطبخ حبت راس أمها وضمتها
: الله يهديكم لييش تتعبون نفسكم
امها : لا تعب ولا شي .، وأرسلت ماجد وسعود يجيبون عصاير
شوق تفكر ليش مارسلو السواق : طييب في شي جاهز اوديه
ام نايف : خوذي السلطات جاهزة حبيبتي
شوق وهي تهز رأسها زي المجنونة : اوووكي
وتروح تهرول تأخذ وتحط بطاولة الأكل
ام نواف تصرخ : شووووق قولي للبنات يجون يشيلون الأكل
شوق : طيييييب ، بناااااااااااااات بناااااااااات تعالو ساعدونا
...
--
عند سامي وهنادي
كانو يتفرجون عالتلفزيون
هنادي : سامي مشتهية مخلل خيار
سامي كشر : مخلل خيار عاد
هنادي وبنظرة ترجي : ايه
سامي : طيب بشوف رقم البقالة اللي جنبنا عندهم او لا لان أبغى أكلمك بموضوع
هنادي : طيب انتظرك
راح سامي دق ورجع بعد دقيقتين
سامي : يقول ربع ساعه ويجيبه
هنادي : حلوو شكرًا حبيبي .، ايش بغيت نتكلم فيه ؟
سامي جلس ومسك أيدينها : هنادي انتي غلطتي قبل اتزوجك صح ولالا
هنادي تجمعت الدموع بعيونها وسحبت ايدينها ولفت وجهها
سامي : أخاف ت..
قاطعته ولفت عليه : بس انت كمان غلطان ولا هالمجتمع بس ياشر إصبعه عال بنات ، ايوا انا غلطانة كثثثير بحق نفسي وبحق صديقتي وبحقك وانت بعد غلطان ، ( والدموع تطيح من عيونها ) واحنا عاسااس سكرنا السالفه ( وقفت ) وانتا بس تعيدها ( جت بتروح وهي تشهق)
سامي سحبها مع يدها ووقف وضمها
: خلاص اوعدك معد افتح معك هال موضوع بس لا تبكين مو زين للبيبي
هنادي : ايه هدا همك البيبي بس اما انا بالطقاق
سامي يمسك ايدينها : لو ماهميتيني كان ماهمني البيبي ( يحب راسها ) انتي دنيتي ولازم تعرفين أني أتكلم بهالموضوع لمصلحتك ( يحط ايدينه حول وجهها ) افهميني مابي احد يقرب منك انا لك وانتي لي وابغاك توعدييني
هنادي وهي تشهق : اوووعععدكك
سامي ضمها
دفته وراحت ركض للحمام تستفرغ
سامي لحقها وغسل وجهها : وش فيك
هنادي : مدري بس لوعة كبد ، فيني نوم
سامي : ومخلل الخيار ؟؟
هنادي : اذا صحيت
سامي دق جواله تنهد وقال : طيب تلحفي زين حبيبتي
هنادي مشت : طيب
سامي يرد ويروح لم الباب : الووو ... براا ؟ أوكي يلا انا يجي
ويدخل يحط الكيس عالطاولة ويروح لهنادي
دخل لقاها نامت ابتسم وراح رفع البطانية وانسدح جنبها وضمها لفت عليه حطت راسها عصدره قال وهو مبتسم : مافي نوم كثير بصحيك بعد شوي.
هنادي : ممم

--
سعوود وماجد ! في السيارة

ماجد : ياخي خلصنا لنا سنه ندور
سعود : هذا طلب زواج مو شي
ماجد يضحك : اللي يشوفك يقول مب زوجها
سعود يخزه : أقول اسكت بس أسكت ، مدري ليه ماخذك معي وانت مو فاهم بالحب
ماجد يضحك اكثر : ملفلفني السوق ع
سعود يسحب علبة المناديل ويرميها في وجه ماجد : ماتفهم
ماجد يكتم الضحكة ويشيل يد من الدركسون ويحط يده ع فمه ويسوي حركة الخيط مدري السحاب ( ههههههههههههه مادري فهمتو او لا )
ماجد : خلاص ههمم سكتنا
سعود يبي يضحك بس مسكها وطلعت ابتسامة وعدل قعدته
: خلاص خل ادق عليهم احجز
ماجد يخيط فمه
سعود : لاحول هههههههههههههههههههه
ماجد : هههههههههههه انزل انزل وصلنا شواقتك تنتظر

--

دخلو البيت
كلهم : بدري ؟
الهنوف : سعود شوق ما تغدت رفعت لك ولها غدا بالغرفه
سعود يسحب عليهم ويطلع فوق
ماجد يضحك : ههههههههههه مهبول
مشاري : وش مسوي
ماجد : اوصص
خلود و العنود : اييييش ؟
ماجد : لا تدري شوق ، يبي يحدد موعد العرس اليوم وحاجز للعشا بالهلتون
كلهم : اححححلف
ام نايف : يعني مابيكون عرسها معكم
ماجد : ع حسب رأيها
هند : قوموا قوموا تجهز لها شي تلبسه اليوم
مها : لالالا خليها ، هو بيقولها انه عازمها ،
جمان : من جد بعدين شايفة اننا برا وش تلبس هي عباية
هند تفشلت
حمد : هيه حدكم عاد الا هند

---

يدخل بشويش لقاها ماسكه الجوال وعاضه ع شفتها
:بوووووو
شوق فزت : بسممم الله ، توني بدق عليك ي دب خرعتني
سعود : طيب ( ويقرب يبوس يدها ) ماعاش من يخرعك
شوق بخجل : بسم الله عليك ، تعال تغدا
يلف ادينه حول رقبتها : يالله
تغرف له وياكلون
سعود : تأخرت عليك
شوق : لا حبيبي سوسو عادي
سعود : الله انا سوسو
شوق تضحك : هههههه ( تشرق بالاكل ) ككح ( ترجع تضحك ) ههههه
سعود : بسم الله عليك .، يابخت من سمع هالضحكة
شوق تتأملة : احبك
سعود يوقف يبوسها مع خدها : وانا بعد يا حياتي
شوق ابتسمت
سعود : عازمك ع عشا اليوم
شوق : جد ،، حلووووو
سعود : تجهزي 9 ونص نطلع
شوق تهز رأسها : طيب حبيبي


لمن صارت 9 ونص شوق تلبس عباتها وتنزل لقت سعود يكلم جوال
: ايوا برا ؟ زين يلا جينا
شوق سوت نفسها ماسمعت : يلا نطلع
سعود مسك يدها : يلا
طلعو برا الا سياره سودا مرسيدس تنتظرهم
ورجال يفتح لهم الباب وهي تنحت
سعود : من يوم ورايح انتي تدللي واشري باصبعك انا لك ياعمري وانتي حياتي
شوق بعد ماركبت وعيونها تلمع : ياعمري يا سعود ماعرف وش أقولك انت حليت دنيتي كلها
سعود : هاه اعرف هالنبرة نبرة ماقبل البكاء ،، اشششش خل نكمل يومنا بدون دموع
شوق تبتسم : حاضر حبيبي ، الله لا يحرمني منك

----
الهنوف : افففففف يليتنا ركبنا كاميرا
كلهم : ههههههههههههههههه
جمان : تتوقعون وش يسون
ماجد : انا اعلمكم ، اول شي ركبو سيارة مرسيدس الكبيرة و بيرر...
أمه تطقه : اصص ولا كلمه يطقونها عين ذولي المشفوحات ( تلف عليهم ) اصبروا شوي اثقلو قدام ازواجكم
العيال يضحكون والبنات انحرجوا
---




قديم 10-18-2014, 07:15 PM   #93


الصورة الرمزية سلطان الصمت

 عضويتي » 85
 جيت فيذا » Aug 2012
 آخر حضور » 04-17-2024 (09:30 AM)
آبدآعاتي » 56,320
الاعجابات المتلقاة » 4
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » سلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond reputeسلطان الصمت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سلطان الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)



تابع

سامي يصحي هنادي : هنو حبيبي يكفي من العصر نايمه الحين 9 ونص !!
هنادي : مممممم
سامي : يووه بيقلب نومك بعدين ( يجلسها ويطيح رأسها بحضنه ) يوووه ربي بلاني بوحده نومها ثقيل
هنادي تفتح نص عينها : وشو
سامي يفتح عيونه : لالا بس اصحي نمتي واجد
هنادي : بكملها لبكره خلني أنام
سامي : عالاقل قومي صلي وكولي
هنادي رفعت رأسها : الساعة كم
سامي : 9 ونص
هنادي تتمغط : يلااااا قمت حبيبي

----
شوق و سعود
جالسين بالمطعم يتعشون بعد ما خلصو
سعود : حبيبتي كيف الأكل
شوق : لذييييذ
يأشر للرجال ويجيب عربية فوقها صحن مغطى وفتحة فيه كيكة
شوق تفتح عيونها : اووووووو ياعمري ياسعود
ويجي رجال ثاني من الجهة الثانية ويوقف ويحط ايدينه ورا ظهره
سعود : افتحي الصحن
شوق لمن جت تفتحه وقف وجلس عالارض
طلع خاتم ناااعم فيه فصه الماس حولينها فصوص صغيره بعلبة سودة
سحبها وشوق فتحت عيونها وشهقت
شوق وهي منحرجة : وش هالحركات يا سوسو ليش كذا جبت لي وخلصت
سعود يقولها : اليوم غير ، شوق تقبلين تكونين زوجتي
شوق : انا زوجتك
سعود : تقبلين يكون عرسنا نهاية الأسبوع
شوق رفعت رأسها
سعود : نتزوج ونروح شهر عسل بعدين نكمل دراستنا برا انا اكمل ماجستير وانتي بكالوريوس وإذا تبين اللي بعده وش ورانا
شوق ماتعرف وش تقول : اااا فاجئتني
سعود : ماقلتي جوابك
شوق : بس بدري مايمديني اجهز شي
سعود يمسك يدها : لو تجيني بخيشة ، ماهمني ، أحبك بكل أحوالك ، بعدين مو ناقصك شي علشان تشترينه ، بس الكماليات هالاسبوع
شوق : اااهه
سعوود : هااااه
شوق بابتسامة وخجل : موااافقه
سعود يلبسها الخاتم ويوقف يشيلها
شوق : ياعبيييط نزلني ترا مو بالبيت احنا < طبعا بالحقيقة مافي شي زي كذا خخخخ
ويصفقون الرجال
نزلها سعود وهي منحرجه
شوق : يادب خل نروح البيت احرجتني
سعود يمسكها مع يدها : أبشري

- بعد اسبوع
شوق : يمه خايفه والله ماعرف مستحيه
ام ماجد : وشو خايفه يلا الناس ينتظرون ، قريتي المعوذات من وشو خايفه
شوق : لا بس مستحيه
ام ماجد �� : تراك فاصخة الحيا معه من اول وش حيا هاه
شوق : طيب طيب خلاص بروح
ام ماجد تسحبها وتحضنها : يابنتي ياروحي لاتخافين من شي وانا دائم جنبك
شوق : بس ماكنتي جنبي اول
ام ماجد : شوق تعرفين ايش صار معي
شوق : اعرف بس اخاف
ام ماجد : خلاص بلا دلع
شوق تمسك فستانها ( ابيض سكري ماسك من فوق شكل فتحة الصدر قلب ماسك بعدين منفوش وفيه كرستالات من فوق عند الصدر الى الخصر
ومن ورا فيه مفتوح نص الظهر بس ، المسكة سكرية بورود بيضة ، الكعب سكري عالي لكن مو باين ب سبب الفستان شعرها مسويه فيه تسريحة ناعمه ع جنب وميك اب خفيف )
: طيب يا امي بطلع
يدق جوالها : الوووووو ايوا حنين حبيبتي البنات جو من الدمام ؟
حنين : لااااا ماقدرو يجون للدمام انا تحت عند المداخل
شوق: خسااارة افففف ، طيب تعالي عندي
حنين : لالا وبقول للبنات مايجونك لان بتعلقين
شوق : بس بت
حنين : لا بس ولا شي يلا باي

سكرت حنين ولفت شافت مدخل مشت ودخلت وقالت : يو وين الناس
من بعيد تنح وهو يطالع : يأويلي وش جابها هنا تجنن لايشوفها احد
قرب شوي وصد : ااحم يا بنت الناس هنا جهة الرجال وراحو يتعشون اطلعي مع الباب وعاليمين مدخل ثاني حريم
حنين لفت عليه وتنحت تجمدت
ماجد ( يالبيه ، استغفر الله ويلف وجهة )
حنين استوعبت وراحت تركض كان فيه درجة قدامها طاحت : اااااه
ماجد ارتبك خاف يجون الرجال ويشوفونها
مشى : تعورتي
حنين : بعد
ماجد : بيشوفك اححد
حنين : مالك دخل بقوم بعد
ماجد : تعرفين شوق ؟
حنين : اففف تسولف بعد ( وقفت وجت بتطيح ومسكها )
ماجد : بشيلك بس لين عند نهاية بابنا ولا تطلعين صوت علشان محد يشوفنا
مامداها ترد شالها سريع ووقفها
حنين لبست الكعب وهي منحرجة ومشت وهي تعرج : آه ياربي وش اللي صار فيني
ماجد افف ماجاوبت علي تعرف شوق ولالا الحين بكل هالناس كيف اعرفها بعدين
فجأة يسمع صوت : حنيين شفيك ليه تعرجين
حنين تسلم عليها : طحت تو
الهنوف : ليه وجهك احمر
حنين : سالفه طويله ، لا تروحون لشوق بعدين تتعلق
الهنوف : لا أصلا جيت أناديك بتنزل الحين
ماجد ( اسمها حنيين ، وتعرف الهنوف بعد اجل أكيد تعرف شوق )

نزلت شوق ع نغمة اغنية حسين الجسمي
والمصورة تصور
والكل منهبل ع شكلها
وصلت الكوشة ونبأوهم انه العريس بيدخل الحريم تغطو ودخل سعود بهيبتة مع ماجد
ماجد سلمه شوق وحب اخته برأسها وَبَارك لها ومشى
سعود باسها مع راسها وايدينها
: اخيراً صرتي لي
شوق استحت : بس فيه ناس
سعود : وإذا فيه ناس
شالها ومشى نزل من الكوشة وطلع
والناس تنحو
شوق : سعوووود نزلني شوف الناس كيف يطالعون
سعود : ماعلي منهم
شوق: والكيكة والعصير
سعود : مب لازم او بعدين لحالنا

بعد شهور
ماجد تقدم لحنين ووافقت وقررو يكون عرسهم بعد البنات ب شهرين
شوق وسعود استقرت حالتهم بأمريكا و زي العسل مع بعض
بالمطار
شوق : افف طولو مانادو ع رحلتنا
سعود : ادري بروح اسأل
شوق : بنتاخر مايمدينا نرتاح ونلبس ونتجهز لعرسهم 13 ساعه الطياره
لمن وقف سعود اعلنو انه تأجلت الرحلة لبكرا علشان الأحوال الجوية
شوق : لاااااااااااااا يمزحوووووون
سعود : وقته ( يرفع جواله وهو حاط يده ورا راسه ) مشاري ، اجلو الرحلة لبكرا يعني ما بنوصل الا بعد العرس ، ايه الجو مطر وهوا قوي ، يالله ، اعتذر لي منهم ، يلا سلام
شوق مادة بوزها ومتكتفه : والله مو وقته
سعود : خلاص حبيبتي يصورون لك أكيد

بعد ست سنين
في المطار تنزل شوق وهي ماسكة ولدها عبدالعزيز و سعود شايل راكان اللي نايم بحضنة
واحد عمره 5 سنوات والثاني سنة
شوق : اخيراً رجعنا

حنين و ماجد استقرو ببيت جميل وعندهم بنت وولد توام عمرهم 3 سنوات
هند وحمد استقروا لكن واجهو صعوبة بالحمل وحاليا هند حامل ب بنت بشهرها السابع
العنود ومشاري عندهم ولد ومكتفين فيه وحياتهم جميلة
الهنوف ومشعل ، اجلو سالفة الحمل ، وحاليا الهنوف حامل بالشهر الاول
جمان وطلال عندهم 4 عيال 3 اولاد وبنت وحاليا حامل ببنت .، حياتهم متعبتهم شوي لان عيالهم اشقياء
خلود وسلطان ❤️عندهم بنت وحده ولا يبون غيرها عمرها 4 سنين
سامي وهنادي ، عندهم بنت عمرها 6 سنين ، وكل شوي تحمل وتسقط مايمسك حملها ، لكن سامي مكتفي فيها وفي بنتهم

انتهت الرواية
اعتذر عن كل شي وادري أني مو قدها ومعد اكتب روايات ع أني كتبت كثير وراحو لان جهازي خرب
واعرف أني ما استحق الوسام اللي كان
اعتذررر جداً جداً

مع تحياتي / سلطان الصمت




قديم 10-19-2014, 10:29 PM   #94

https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105

الصورة الرمزية بنت الدوحه

 عضويتي » 692
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » 10-20-2014 (01:43 AM)
آبدآعاتي » 310
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بنت الدوحه is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


مشاهدة أوسمتي

بنت الدوحه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)



اصفق لك بحرآره . على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009