ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,467
عدد  مرات الظهور : 57,854,277
عدد مرات النقر : 3,706
عدد  مرات الظهور : 56,759,143
عدد مرات النقر : 3,098
عدد  مرات الظهور : 55,150,859
عدد مرات النقر : 4,720
عدد  مرات الظهور : 30,328,388
عدد مرات النقر : 2,801
عدد  مرات الظهور : 25,616,238منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,875
عدد  مرات الظهور : 60,643,234
عدد مرات النقر : 3,451
عدد  مرات الظهور : 60,314,558
عدد مرات النقر : 4,551
عدد  مرات الظهور : 60,643,337
عدد مرات النقر : 4,402
عدد  مرات الظهور : 53,481,538

عدد مرات النقر : 2,216
عدد  مرات الظهور : 37,911,034
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,154
عدد  مرات الظهور : 31,228,393مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,164
عدد  مرات الظهور : 60,643,153مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,622
عدد  مرات الظهور : 60,643,145

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-17-2018, 05:12 AM   #11


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (03:34 AM)
آبدآعاتي » 129,224
الاعجابات المتلقاة » 399
الاعجابات المُرسلة » 1251
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا متواجد حالياً

افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان




تأكلين كله لأنه ورانا سوق ي حياتي واكيد في أشياء ناقصتك صح
جمان : أي صح محتاج سوق وبقوة .. رجعت تأكل بس انتبهت إشعارات الواتس اب حق .. في رقم غريب كم تعطي هـ الارقام حضر بس لفت انتبه انه كتبه اسمه فتحت الواتس وقرات رساله طلعت من زفت هـ الهنوف الله لا يحللها ان شاء الله زي ما جالسه تغثني في حياتي .. محتوى رسالة ادري انك انتِ وحبيبي الوليد جالسين في مطعم وجلسين تأكلون .. أي اسم المطعم(***) حبيبي هو اللي قالي لازم... طلع جمان مسكينه هي متضايقة .. لازم وسع صدرها .. أي بعد ..عشان ما تشك فينا جمان انسدت نفسها عن الاكل تركت المعلقة ...اي انا أقول الوليد بايع حكي .. الله لا يسامحها ان كنت صدق ..طيب كيف اعرفت انه انا وياه طالعين برا صعب أقول الوليد لانه بعصب .. وهو متوعد فينا .. لازم ادبها حيوانها ما راح اسكت لها
جمان : الوليد
الوليد ابتسم لها: ي زين اسمي ع لسانك .. اخ ي قلبي
جمان بدلع متصنع : حبيبي .. ابغى نصور مع بعض سالفي بس انا البس نقابي ها وش قلت
الوليد : لا لالا مستحيل .. لاني ما بغى صوره تطيح في يد أي احد .. ويهددك فيه ي قلبي
جمان تضايقت :طيب خلاص بصور .. الاكل .. عشان احطها في السناب شات
الوليد: ي قلبي ي حياتي لا تزعلين انتِ.. ترى الوحد لازم يكون حذر .. صح ولا
جمان صورت الاكل .. وصورت الوليد بدون لا ينتبه : صح معك حق انك تخاف علي .. صح كلام ..قامت تعدل في الصور .. صممت عليه وكتبت اسمه وكلام عليها
الله يديمك لي بكل اعوامي يا أجمل أقداري .. رسلتها حق الهنوف عشان تغيضها .. رساله لها .. لو تموتي قدامي ما راح تأخذي الوليد .. واصلا حبيبي من قرف منك من اشكالك .. لا تحسبين ساكته .. خوف منك لا لا ي حلوه .. لاني مو مصدق ولا كلمة من اللي تقولين لي لو تنبحين لبكرا ما راح أصدقك.. حبيبي ما يـشوف غيري الله يحفظ لي .. رسلته لها وعطتها حضر اوف منها
هي صدق ماتنكر انها مو واثقه بالحيل بـ الوليد بس لازم تسكتها ..الرجال ماله امان .. حس بقهر كيف اعرفت انه حنا هنا
الوليد : حبيبتي وش فيك ما كملتي أكلك
جمان تغصب نفسها تبتسم له: الحمد لله شبعت الله يعطيك العافية ..
الوليد حط الفلوس ع طاوله : يلا قومي .. كم مرة قلت لك ما في شكرا بين زوجين .. انا وانتِ واحد ..
جمان ابتسمت له وهي مغصوبة تحس الوليد يكذب عليه بحب لها : طيب .. عدلت شيلها ونقاب .. حطت جوالها في الشنطة .. طلعوا من المطعم متوجهين السوق


جاسر
هو في السيارة متجه البيت عمه ضبط اللحية .. رتب شعره سوى للحية سكوسكة .. وراح سوق يشتري هديه حق نوف شراء لها باقة ورد ملون لأنه ما يعرف وش تحب من الوان .. وشراء لها طاقم ذهب ناعم وساعه مشتاق لها وبقوة الله يهديها وتحبني زي ما حبها ... مع أني شاك انه الكلمة اثرت فيها لأنها ما راح تهتم اه ي نوف انا ما دري كيف تحمل هـ السنوات كله وانا احبك بسكات .. وصل البيت عمه .. قال لازم اعطيها خبر اني جيت من السفر اتصال عليها ..ردت عليها بعد رنانه الثالثة : الو
جاسر ابتسم : احلى الو في حياتي .. السلام عليكم كيفك
نوف ابتسمت : الحمد لله .. انت كيفك متى راح ترجع من السفره
جاسر ابتسم بخبث: ليه أشتقتي لي
نوف بصرحه : لا بس توهقت ما تدري وش تقول ,, أي صح ابوي يسال عنك
جاسر ضحك مستحيل تقول أي :طيب يعني بس عمي اللي اشتاق لي.. طيب قولي له اني برا عند الباب
نوف استغربت : كيف انت عند الباب بيتنا
جاسر : أي .. خلي احد يفتح لي الباب
نوف: طيب انا بجيك الحين .. سكرت من جاسر
راح ركض عند مرايا اللي موجود في ممر الاستقبال .. تعدل شكلها حمدت ربه انها لبسه فستان ناعم وحطها مكياج .. بعدها راحت فتح الباب له وهي وراء الباب : حيك ادخل
جاسر ابتسامة كبيره معه كيس كبير: الله يحيك وينه عمي
نوف مرتبك ما تدري ليه حضوره يربكها : أي تفضل ابوي في مجلس
جاسر مد لها الكيس .. قرب منها وباس ع جبينها : اشتقت لك .. حتى لو مااشتقتي لي
نوف ارتبكت اخذت منه الكيس: لا مو كذا .. بس انا يعني
جاسر يضحك : نوف وش فيك جالسة انتِ تتعتعين كلمه كلمه
نوف بعصبيه ترض رجلها على الأرض: لا مو كذا المهم روح المجلس .. بجيك بعد شوي
جاسر ابتسم : طفله .. بتعد عنها مشى المجلس صدق اللحين اشوفك طفلتي
نوف دخلت البيت وهي سرحانه وش جاءك قمتي تتعتعين في الكلام كل منه هو يربكني بكلامه اللي ما يخلص
ام رائد : نوف وش فيك وش اللي بيدك من اللي جاء ..
نوف : هذا جاسر رفعت الكيس هذا منه
ام رائد ابتسمت لما شافت خدود بنتها احمر :أي طيب .. الحين نروح له .. بس بأول قوم ي رائد .. ود القهوة والشاي .. والحلا الموالح زين انهم جهزين
نوف : طيب بس بروح اودي الكيس وجي
رائد يستفزازها : هيه انتِ جاسر جاء لك مو لنا
نوف طنشته لأنها مالها خلق تتهوش معه صعدت وفوق
رائد ابتسم اخته متغيرها بالحيل اول يقول له كلمة ترد عليه بعشر
ام رائد : خل اختك في حالها يلا روح ود الضيافة لجاسر
رائد طيب .. راح المطبخ اخذ الدلال ..
/
/
/
في مجلس
جاسر : الحمد لله جات سليمه ي عمي بس انا ماقلت لنوف قلت لها انا مسافر
ابورائد: والله انك بطل والله لي الفخر انك ولد اخوي زوج بنتي الله يسعدك
جاسر ابتسم له : شرف لي ي عمي .. أي الفكرة في وحده والله انا مني متذكر اسمه .. بس طلبت مساعدة من اختي وفاء الحمد لله .. نجات منها
أبو رائد عدل جلسته : من صدق دخلت وفاء في هـ الموضوع واذا صار فيها شيء
جاسر ابتسم ع خوف عمه : لا ي عمي هذي سالفة الثانية
أبو رائد : انا اسمعك قول ... وش القصة وسالفة
جاسر : واحد من العصابة .. واسمه سمير.. وكان يبغى بنت عمه .. بس البنت رفضته وبقوة .. قال وش اسوي اتفق مع اختي .. وخليها تحط في الشنطة البنت كيس مخدرات زين .. عاد انا .. قلت حرم بنت بريئه تروح ضحية ولد عمه واخته .. وش سوي ي طويل العمر .. راح وسويت تحريات .. واخذت اسم البنت .. وعرفت ووين تدرس لانهم كانوا مخططين ... يحطون الكيس وهي في مدرسه .. عشان كذا طلبت من اختي وفاء .. ما قصرت .. وجابت الكيس لي .. حتى البنت ما تعرفها
أبو رائد : الحمد لله زين ما سويتوا وجركم عند ربي ما راح ي ضيع .. واختك اكيد بتكون بطله اذا اخوها بطل
جاسر ابتسم ..توه بيرد ع عمه الا رائد دخل في اسكتوا
رائد استغرب انا قبل لا ادخل .. وش كون يتكلمون عنه وليه ابوي .. يحب جاسر هـ الكثر وراهم سر لازم اعرفه
رائد : جاسر قهوة والشاي
جاسر ابتسم له : ما عليك امر قهوة .. يسأله نوف وينها فيه .. لأني جاي من سافر وابغى امشي
ام رائد أدخلت وراها نوف
ام رائد: وين تو الناس اجلس تعشى معنا
جاسر قام سلم ع ام رائد وعينه ع نوف : وش لونك ي عمتي عساك تمام ان شاء الله .. التفت لعمة يبغى منه العون صعب اني جلس عذروني هـ مره
أبو رائد شاف جاسر يترجى لأنه تعبان وتوه طالع من المستشفى : يلا سماح هـ لمرة .. بس مرة الثانية ما في تجلس الين تتعشى معنا او تتغدى
جاسر يأشر ع خشمه : ع هـ الخشم .. شرب فنجان وهز يعني ما يبغى .. الله يعطيك العافية ي رائد
رائد ابتسم له: الله يعافيك .. الا بـ سـألك انت وش مسوي في اختي عطني طريقة يمكن تضبط معي
جاسر استغرب: ليه فيها شيء .. ما فهمت عليك وضح لي اكثر
رائد جلس يحرك حواجب ل اخته يقهرها ولحظه أنه وجهها صار احمر من الخجل : لا ما فيها شيء بس اختي متغيرها 180 درجة .. يعني مثل انا وياها توم اند جري .. ما تسكت تأخذ حقها .. الحين أحاول استفزها ما تعطيني وجه
جاسر ابتسم : لا ي حبيبي هذا دروس لي انا بس .. يأشر لنوف .. اقول نوفه .. لا تسكتين له بعد اليوم اخذي حقك منه
نوف انصدمت ليش ي ناديها نوفه ليكون في قالت له والله اذبحها ... لالا أصلا في ما تسويها ... لأنه ما تكلم عيال عمه عشان تكلم جاسر ترد عليه زي اللي زعلانه لأنه نادها كذا : اكيد ما راح ارحمه.. صبرك علي ي رائد كل في مجلس اضحكوا ع رائد ...

رائد : تصدق ي ليتني ساكت ابرك لي ..
جاسر ابتسم له : هههههههههههههههههه هنا محامي ع نوف يعني لا تحاول معي
ام رائد : تستأهل محد قالك تطلب العون من جاسر ههههه
جاسر ابتسم ل رائد لأنه مقهور قام : يلا نوف .. قومي البسي عبايتك .. خليني نمشي .. يلا عن اذانكم ي جماعه
ام رائد : لا تتهرب .. تجي يوم كذا تكون فاضي .. تتغدى عندنا
جاسر قرب من عمته وباس راسها: ان شاء الله ي عمتي في اقرب فرصة
ام رائد انحرجت منه : ان شاء الله .. نوف طلعت من المجلس ركض لأنه بـ تروح تجيب عبايتها .. واغراضها ... صعدت غرفتها بخطوات واسعه .. هي اليوم مرتبكه كأنها اليوم زواجها .. ما دري في شيء ما خليني متوترها وش هو مو عارفه .. ياربي ليكون لأنه قال لي احبك يمكن كل شيء جايز البست عبايتها واخذت الكيس اللي جاب وشنطه ونزلت له وكان وقف عند الباب استغربت ليش ما ركب السيارة
جاسر مد لها يده : يلا حبيبتي .. خلينا نروح
نوف ترمش بـ استغرب من تصرفاته مدت يدها له .. هو ماسكها بحنان طلعوا ..من بيت عمه وركبوا السيارة
جاسر بحب : والله اني اشتاقت لك وانا مسافر توبه .. ما عاد اسافر وانتِ مو معي
نوف : جاسر وش فيك تتصرف بغرابه ..
جاسر : اه ي نوفه وتقولين لي وش فيك ي بنت الحلال خلاص انا تعبت وانا كاتم حبي لك في صدري الحين .. لازم تعرفين اني احبك واموت فيك
نوف خافت من مشاعره ..ليه بهـ الوقت بذات تكلم ع انه يحبني .. في شيء : جاسر لا تخوفني .. انت صاير لك شيء
جاسر تنهد ما في فايدة فيك ي نوف : لالا ما في شيء انسي كل اللي قلته من تو
نوف هنا ارتاحت .. لأنه ما دري ليه جاها حساس بالخوف : طيب ..
جاسر سكت ي حسس حاله مقهور نوف شكلها رفضه هـ مشاعر الله يعيني عليك ي نوف

لمياء ومي

جالسين في غرفة لمياء فراشي لهم ع الأرض .. قدامهم الشاي القهوة ..لوازم سهر في غرفة لمياء تلفاز شاشة مثل سنيما .. ومحمله لهم فلم انمي نظيف ...
مي صبت لها قهوة : اه ريحته جنان .. يسلموا .. الا بسالك .. صدق في وينه فيها
لمياء حطت الشبس من يدها ع صحن وتنفض يدها : وش اقولك .. يوم زواجك هو كان يوم زواج في
مي ترمش بعيونها : ايش من صدقك انتِ ولا تمزحين تمزحين معي صح .. في كنت جالسه تهدين .. تمزح معي .. كيف صار كذا .. أي تذكرت الحين لما أدخلت .. امي هدى تناديها راحت معها مبتسمه ورجعت تبكي وكلامها ما ترد علي
لمياء بضيقة : أي .. والله صدق حتى انه ..الحين خطيبي يبغى الملك و زواج في يوم واحد الحين الله يعني قعد اجهز بسرعه .. زين اني طلبت فستان العرس مبكر كأني حاسها
مي بحزن : الله يعين بس عشان كذا قلتي لي حنا مطولين .. احسن بعد
لمياء صبت لها قهوة: ليه صاير شيء عشان ما تبغين تسافرين .. مع خالد
مي تأكل جالكسي : لا ي قلبي ما في شيء بس ما ابغى افرقكم بس
لمياء : اذا كذا.. مو مشكله بس بعدين تتعودين ..
مي : امين .. الا بسالك .. الحين انتِ وشعورك .. تجاه محمد ..
لمياء : ما دري بس لازم اني انسى ناصر .. وانا فعل بديت انساه شوي ..شوي .. محمد راح يكون زوجي لازم ما اخونه
مي توقف الفلم : حرم مشغلين وجلسين نسولف خلينا نطفي بس .. الحين كم باقي ع زواجك
لمياء بتنهيده : .اي والله معك حق ماله داعي مشغلينه...باقي .. المفروض بكره املك .. بس يوم الخميس راح يكون زواج .. يعني باقي 4 أيام الله يعين لازم اجهز على اقل أشياء بسيطة
مي : ي بنت حلال سهليه تتسهل تصعبينه تصعب عليك
لمياء :معك حق .. خليني بس نتعب الفلم ترى القصة حلوه
مي صبت لها شاي واخذت شبس وتغوص بصلصة لشيبس : يلا ... فعلا اندمجوا مع الفلم ..


سعاد
رتبت غرفتها وخلصت من ترتبيه وحست بالجوع قلت بروح المطبخ .. اسوي لي اكل .. اه مشتهي باستا ورق عنب .. ورق عنب الحمد لله موجود الله يسلم يدين .. امي فديتها .. خليني بس انزل وشوف كان المكونات موجود ولا .. فعلا انزل .. شافت في طريقها اختها فرح : فروح وش فيك زعلانه ليكون بسبب منيرة .. طنشيها ي بنت وسعي صدرك ولا تزعلين ولا تحطين في خاطرك كل شيء قسمة ونصية
فرح بضيقة : أي والله كل شيء قسمه ونصيب .. تصدقين عطتني حضر في واتس اب .. وسوت الغاء متابعة في جميع برامج توصل
سعاد تضحك ع عقل بنت عمها تحسها بزره : خخخخخخخ خليها عنك بس تعالي تحت بسوي ذاك الباستا اللي يحبه قلبك تعالي بس
فرح ابتسم : فديتك ي احلى اختها أي هذا سعاد اللي نحبها مو قبل كل مكشره
سعاد تضحك صدق معها حق ما دري ليش ضيعت وقتي بزعل : وش اسوي خلاص نحاول نرضى بنصيب
فرح : صح عليك .. راحوا المطبخ ..سعاد تبحث عن مكونات الباستا : المعكرونة موجود .. مكونات الصلصة موجود بس باقي .. جبنة موزاريلا
فرح: وش تسوي .. الحين هذا المكون الأساسي عندي .. اه اذكر انه الباستا تكون شيء أساسي عندي في رمضان اه باقي عليه شهر
سعاد تعض ع شفاتها: ما دري أي صح محمد هو راجع يجب معه .. أي والله رمضان أجواء رائعه شتقت له .. الله يبلغنا هـ الشهر الفضيل
فرح : حنا نبغاه بسرعه طيب ليه ما تكلمين عمر .. امين
سعاد اضحكت : عمر عنده راحلة انا كنت انتظره اليوم .. رسلة له وينك الفروض رجعت من الظهر
تدرين وش قال
فرح : أي وش قال لك ..
سعاد تضحك : قال انا مسكت شغل اخوياي اللي معي عشان ارجع البيت تهوشن معي
فرح ضحكت : ليه ع سالفة .. ذاك اليوم يوم يخليك تروحين مع عامر
سعاد : أي انا مهددته لا ارويه شغله ههههه بس خلاص مادام كرف نفسه في شغل رحمته .. يلا بس خليني اكلم محمد .. انت قطعي الخضار زين
فرح : طيب ... سعاد طلعت برا من المطبخ من الباب الخلفي عشان تكلم محمد ضغطت ع زر الهوم وانصدمت من الصورة عامر وش جابه هنا ..ابتسم لما شافت صورة .. اكيد هو حطه .. والله لو بجلس انظاره .. صدق راح هلوس فيه ههههه وهذا اللي يبغى عامر .. انا الحين .. صدق يمكن هادية .. بس خلنا نتزوج .. وراح نكون وضحين مع بعض ام سالفة اني احبك ي حلم ي عامر دقت ع محمد
*
*
محمد جلس يفكر في لمياء .. هل وفقت ولا يمكن ترفض حس بضيقة يمكن تكون حذرها لانها مرة بتجربه لا يارب توفق لاني ماعد فيني صبر ابغى اليوم يكون زواجي بسرعه .. يلا باقي اربع أيام .. راح تطير بسرعه .. انتبه لعامر وهو يحذف ع البحر شكلك ي عامر متضايق وبقوة ..
عامر قرب من محمد : هيه ي الحبيب وش فيك سرحان
محمد : ما دري وانا اخوك حس بضيقة .. يمكن خطبتي ترفض قراري المستعجل
عامر : ي بن الحلال لا تضايق عمرك ولا شيء زين خل كل شيء في وقت .. انت جلس تحلق زعل لنفسك .. ترى في أي اشياء ما تستحق انك تزعل .. لانه ربي موجود وهو اللي بيسر امورك .. خلك حسن ظنك بالله كبير .. شوف مثل انا .. انت بتقول مستحيل سعاد وتوفق علي صح بس انا احسنت ظن بالله وابتسم الحين هي زوجتي
محمد ابتسم له : معك حق في كل اللي قلته .. ونعم بالله .. حلو تفاءل .. ولا احلى حسن ظن بالله
عامر : محمد شوف جوالك يرن ..
محمد : أي والله ابتسم ... هذي سعاد هلا سعاد وش بغيتي
سعاد ابتسم : تكفى اخوي حبيب ابغاك تجيب لي أغراض البيت
محمد بنذله فتح السبيكر عشان عامر يسمع : أقول سعاد .. واذا قلت لك ماراح اجيب .. وش راح تسوين
سعاد تترجاه: حمودي حبيبي انت حياتي .. تكفى
محمد بخبث : هيه ليكون غلط تحسبيني عامر
عامر ابتسم سعاد شخصية تكون غير مع اخوانها هو حس بالغيرة وهي تكلم اخوها لية انا ما تقولي هـ الكلام
سعاد بخجل : محمد وهي تنادي بصوت علي تكفى
محمد : لالا ما راح اجيب شيء
سعاد تضايقت : حرم عليك مشتهي الباستا وفي كم غرض ناقص ي الله محمد
عامر يأشر عليه بهمس بل نذله
محمد رحمها : خلاص رحمتك .. وش تبغين
سعاد ما صدقت سألها وش تبغى : ابغى .. جبنة موزاريلا مبشور ابغى ايس كريم باسكن علبتين كبيره .. لي وفرح ... أي بعد وش ابغى .. بيبسي بارد .. برسلهم لك ع واتس اعرفك تنسى
محمد : نعم شايف عندي بنك ع هـ الطالبات بجيب الجبنة والبيبسي .. بس ايس كريم لا
سعاد تحلطم : خلاص مابغى شيء منك .. وبنذله عندي خبر عن خطيبتك .. لمياء ماراح أقول خل بخلك ينفعك
عامر ميت ضحككك ع محمد وكيف سعاد تذله
محمد رجع سكر السبيكر بهمس لعامر: فضحتنا..
سعاد حست انه في جنبه احد : اها تجيب ولا .. شكلك ما تبغى تعرف وش قلت لمياء يلا سلام
محمد : لالا تكفين قولي لك اللي تبغينه
سعاد اضحكت : أي تعدل معي .. صدق محمد ما تسحب علي اذا قلت لك
محمد بصدق : لا والله راح اجيب لك حتى لو ما قلتي .. أصلا من بداية انا بجيب لك .. بس حبيت انرفزك
سعاد انصدمت منه : والله انك نذل بس يلا بمشيها لك .. المهم خطيبتك وافقت ع زواج يوم الخميس
محمد ابتسم : الله يبشرك بالخير .. واسمعي راح أدلعكم اليوم بحسبي انتم تأمرون ع هـ الخبر
سعاد ابتسمت ع سعادة اخوها : دوم يارب انك سعيد.. لو ادري انك بتكون سعيد كذا كان قلت لك من البداية .. الحين اخليك .. بس ها ما تتأخر لاني جوعانة
محمد : يخس الجوع .. دقايق وكون عندك او ساعة ع حسب طريق بس ان شاء الله ما راح اتأخر
سعاد : طيب ...سكر منه
محمد : الحمد لله تسهلت الأمور .. وراح أكون جنبك يوم الخميس ..
عامر بغرور : بس ماراح تنافسني لاني وسيم بالحيل
محمد : أقول بس خلنا نروح السوبر ماركت اشتري لـ اختي
عامر : أي اسمع انا بشتري لها ايس كريم زين ..
محمد : كيفك بس خلنا نتحرك ... راحوا متوجهين السيارة ..



خالد
كان البس ثوب مسوي حمدانية .. ماسك سبحة بيده .. الجوال . لازم يكلم امه تدور له ع عروس .. مي تبقى بنت عمي معززه مكرمه .. بس انا ما بغى الحين اول شيء ارتب وضعي بعدين .. أقول تحدد الملكة الحين بس بغاها تدور لي ع عروس تعجبني واحبها ... يعني مي ما عجبتك .. نمشي حالنا فيه .. ام انه اعجبتني .. هي اعجبتني ... بس ما احبها ابغاه زوجه تكون بـ اختياري .. مو احد يفرض علي رايه.. انا اسف ي مي .. بس انا كذا ما حب احد يجبرني على شيء ما بغاه
دخل البيت استغرب هلـ هدوء وينهم فيهم راح يدور عليهم ما حصلهم .. قال يمكن امه جالسه برا
شافها جالسه .. في الحديقة جاء عندها : مسائك الله بالخير يمه
ام ياسر ابتسمت له: مسائك معطر بذكر الرحمن هلا يمه
خالد : لا يمه وينهم فيه مي ولمياء
ام ياسر : راحوا يصلون المغرب .. ما نزلوا تعرف بنات يحبون يجلسون وحدهم
خالد تضايق من تصرفاتهم : لا مو عدله يتركونك وحدك كذا .. اكيد سوسه مي هي اللي خربت عقل اختي هذا مالها يوم سوت كذا اجل .. ولو جلست شهر وش بتسوي
ام ياسر استغربت تصرف ولده : خالد وش فيك ع مي .. انت بس لك يوم واحد حكمت عليها كذا ترى ما في اطيب منها
خالد بنذاله اتصل عليها وحطه ع السبيكر : اسمعي يمه ..
مي ردت عليه بسرعة توه بتقول الو لا انصدمت من الكلام اللي قاله حق امه ... خلاص بـ تموت قهر وسبب خالد




انتهى




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 11:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009