ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات سهام الروح يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | تحذير

حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها كلمة الإدارة

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 58
عدد  مرات الظهور : 972,730
عدد مرات النقر : 344
عدد  مرات الظهور : 582,747
عدد مرات النقر : 4
عدد  مرات الظهور : 60,098منتديات بحر الامل
عدد مرات النقر : 82
عدد  مرات الظهور : 1,291,293منتديات خفايا قلب
عدد مرات النقر : 460
عدد  مرات الظهور : 1,844,395عــطـر الشوق ♥√•°
عدد مرات النقر : 202
عدد  مرات الظهور : 1,844,389منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 69
عدد  مرات الظهور : 1,844,363منتديات اميرة خواطر
عدد مرات النقر : 102
عدد  مرات الظهور : 1,844,348تْخْيْلْتْڪْـ
عدد مرات النقر : 130
عدد  مرات الظهور : 1,844,304
عدد مرات النقر : 211
عدد  مرات الظهور : 1,730,533

عدد مرات النقر : 135
عدد  مرات الظهور : 1,717,421
عدد مرات النقر : 179
عدد  مرات الظهور : 1,700,081
عدد مرات النقر : 111
عدد  مرات الظهور : 1,515,687
عدد مرات النقر : 113
عدد  مرات الظهور : 1,504,016
عدد مرات النقر : 96
عدد  مرات الظهور : 1,416,265منتديات السلطان
عدد مرات النقر : 353
عدد  مرات الظهور : 1,844,473منتديات جوهرة العشق
عدد مرات النقر : 152
عدد  مرات الظهور : 1,844,491منتديات مرايم
عدد مرات النقر : 229
عدد  مرات الظهور : 1,844,466
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 31
عدد  مرات الظهور : 1,015,2817مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 280
عدد  مرات الظهور : 1,844,2822مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 48
عدد  مرات الظهور : 1,844,2743

 
العودة   منتديات سهام الروح > ۩۞۩{ القسم العام }۩۞۩ > › ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪•
 

› ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪•

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 02:32 AM
ريآن متواجد حالياً
اوسمتي
الالفيه 88 يوم الجمعه اكثر المواضيع 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2188
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » اليوم (12:51 PM)
آبدآعاتي » 88,102
الاعجابات المتلقاة » 1186
الاعجابات المُرسلة » 421
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
83 ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟

ربما لن أأتي بالجديد ...
ولكن هدفي هو .. التفكر .. والتأمل ..!
ولن أزيــد ..!
تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..
وبالتحديد ..!
انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!
ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!
هل يعقل ...!
هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!
سبحان الله ..!
أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!
وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!
فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!
ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!
دعونا من الأطباء ..!
أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!
نعم هو عقاب ..!
ولكن الألم موجود ..؟!
وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!
ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!
أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!
يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!
وقس على ذلك الكــثير ..!
فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!
ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!
فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!
ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!

سبحــان الله
سبحــان الله
سبحــان الله

الموضوع الأصلي: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس || الكاتب: ريآن || المصدر: منتديات سهام الروح

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مناضر, جوالات , حب , عشق , غرام , سياحه , سفر





 توقيع : ريآن



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:32 AM   #2


الصورة الرمزية رفاعيه

 عضويتي » 238
 جيت فيذا » Feb 2013
 آخر حضور » اليوم (02:17 AM)
آبدآعاتي » 57,074
الاعجابات المتلقاة » 322
الاعجابات المُرسلة » 324
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 18سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » رفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond reputeرفاعيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   ice-lemon
قناتك abudhabi
اشجع hilal
مَزآجِي  »  7

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

رفاعيه متواجد حالياً

افتراضي



سلمُ لنا رائعْ...الإِختيآر.
وماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
لآحرمنـــآ منكْ...,..؛


 توقيع : رفاعيه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:01 AM   #3


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (01:27 AM)
آبدآعاتي » 487,959
الاعجابات المتلقاة » 3442
الاعجابات المُرسلة » 2556
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  2

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



سلم الله يمنااك
ع روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودامت لنا روعة مواضيعك
كلنا شوق لجديدك القادم
لروحك اكاليل الورد


 توقيع : سهام الروح



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:47 PM   #4


الصورة الرمزية لـولـو

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (12:23 AM)
آبدآعاتي » 36,832
الاعجابات المتلقاة » 972
الاعجابات المُرسلة » 1588
 حاليآ في » البحرين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » لـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond reputeلـولـو has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

لـولـو متواجد حالياً

افتراضي رد: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي


 توقيع : لـولـو



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:00 PM   #5


الصورة الرمزية ملااااك الروح

 عضويتي » 2136
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » يوم أمس (04:10 AM)
آبدآعاتي » 10,775
الاعجابات المتلقاة » 132
الاعجابات المُرسلة » 452
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud ofملااااك الروح has much to be proud of
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

ملااااك الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



طرح رائع كروعة حضورك
اشكر ك علي روعة ماقدمت واخترت
من مواضيع رائعه وهامة ومفيدة
عظيم الأمتنان لكَ ولهذا الطرح الجميل والرائع
لاحرمنا ربي باقي اطروحاتك الجميلة
تحياااتي


 توقيع : ملااااك الروح



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:04 PM   #6

]

الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 PM)
آبدآعاتي » 389,410
الاعجابات المتلقاة » 2231
الاعجابات المُرسلة » 542
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ


 توقيع : محروم



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:44 PM   #7


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1965
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » اليوم (12:14 PM)
آبدآعاتي » 284,286
الاعجابات المتلقاة » 2622
الاعجابات المُرسلة » 2496
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارزاق ناس ستجدها من الام ناس



يعطيك العافيه على روعة طرحك
لا خلا ولاعدم


 توقيع : حلا



عيون فلسطين شكراً من اعماق قلبي ع التصميم كلك ذوق ي الغلا ربي يسعدك


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديدإضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف