ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,460
عدد  مرات الظهور : 57,714,085
عدد مرات النقر : 3,698
عدد  مرات الظهور : 56,618,951
عدد مرات النقر : 3,091
عدد  مرات الظهور : 55,010,667
عدد مرات النقر : 4,711
عدد  مرات الظهور : 30,188,196
عدد مرات النقر : 2,793
عدد  مرات الظهور : 25,476,046منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,870
عدد  مرات الظهور : 60,503,042
عدد مرات النقر : 3,446
عدد  مرات الظهور : 60,174,366
عدد مرات النقر : 4,544
عدد  مرات الظهور : 60,503,145
عدد مرات النقر : 4,394
عدد  مرات الظهور : 53,341,346

عدد مرات النقر : 2,210
عدد  مرات الظهور : 37,770,842
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,149
عدد  مرات الظهور : 31,088,201مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,158
عدد  مرات الظهور : 60,502,961مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,616
عدد  مرات الظهور : 60,502,953

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-15-2018, 09:15 PM   #11


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (03:53 AM)
آبدآعاتي » 129,204
الاعجابات المتلقاة » 399
الاعجابات المُرسلة » 1251
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا متواجد حالياً

افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان



محمد يأشر له بيده : حصلتهم .. ان شاء الله انها ترسي عليكم .. مد الملفات له
عامر ابتسم له اخذ لملفات منه : ان شاء الله .. ها بشر.. وش قالوا الاهل عن موضوع زواجك
محمد ابتسم يأشر علامة نصر حبيتين: ابشرك.. وفقوا بس بطلعة الروح
عامر ضحك قام: هههه ههههههه زين ... يلاه انا بطلع اتمشى ودك تطلع معي ...
محمد لبس بنطلون اسود وبلوزه.. لونها احمر: يلاه أصلا انا كنت بطلع بروح لنادر من زمان عنه.. بس دامك بتتمشى بروح معك .. يتمشون هم يتكلمون الين يوصلون البوابة
عامر : يلاه .. إذا تبغى تخوي خويك راح له عادي
محمد يبتسم: لا عادي انا ما عطيته خبر أنى بجي.. بشوف إذا تمشيت معك يمكن افكر اروح له تصدق من تزوج سحب علي
عامر يطنز ع محمد : و ش يبغى بخشتك يبغى يقبل وجهه الحسن والجمال
محمد اعطه نظره ناريه عامر مات ضحك هههه لبس نظارته وطلعوا من البيت مع بعض



نوف
جلست من نوم لتفت ع جهة جاسر تضايقت ما تدري ليه لأنه صار شيء مهم في حياتها حتى لو تكره.. هي ما تنكر انه طيب معه واي شيء تطلب منه يجب لها.. زي اللي تعودت ع وجوده في حياتها.... بعدت عن المفرش قامت من الفراش اخذت لها ملابس راحت الحمام لازم تغير بجامة.. لأنه مو حلو تجلس واخوها يشوف كذا
تذكرت قبل يومين .. أنها تهوشت مع جاسر على بجامه انه عادي تجلس معه وهي لبست كذا ابتسمت هي تسوي كذا عشان تقهره ....هي أصلا ما تحب تلبس بجامة نوم قدم اخوها فشلون زوجها ... اخذت شاور بعده بدت تنشف جسمها بشكل سريع لبست وتوضأ عشان تصلي ظهر طلعت من الحمام انتم بكرامة .. فرشت سجادة وكبرت
*
*

رائد
جلس من 11 وصلى في مسجد وعجزان وهو يجلس اخته نومها ثقيل .. كأني اسمع صوت في غرفتها اكيد اجلست..
شاف جوال يرن بـ الغالية رد عليه بسرعة اكيد تحتيه : هلا يمه
ام رائد بخوف ع ولدها لأنه راحت غرفته لقتها مرتبه نفس أمس يعني رائد ما دخلها.. اخذت جوالها تصلت عليه.. حمد لله انه رد: هلا رائد وينك فيه يمه قلبي شوي ويوقف
رائد ابتسم: لهـ درجة تخافين على يمه.. انا كبرت.. بس المهم عشان ما تحتيني اكثر انا عند نوف
ام رائد استغربت: حتى لو كبرت تظل عندي صغير ليش وش اللي صاير وخلك تروح عندها
رائد كان منسدح عدل جلسته: زوجها مسافر قلت لي تعال نام عندي هذ كل سالفة
ام رائد: أي عدل ... تغديتوا.. اذ ما تغديتوا تعالوا عندي البيت
رائد : لا والله بس بشوف نوف وش تقول
ام رائد بحزن : اختك من تزوجت ما جات بيتنا كلش حاول معها
رائد : ان شاء الله .. بـ حاول معها
ام رائد : طيب اذا بتجون عطني خبر ... اخليك الحين
رائد : فمان الله سكر من امه
نوف خلصت الصلاة .. رفعت شعرها ما تحب احد يشوفها بشكل مبهدل طلعت من الغرفة .. مرتبه نفسها ... نوف ابتسم : مساء الخير
رائد : مساء نور .. بسخرية وش ه ـالنوم عندك الله يعين جاسر عليك
نوف انحرجت من اخوها : تبغى اسوي لك اكل ..
رائد استغرب اخته صاير ذربة : لالا ليكون جاسر مبدلك قول لي
نوف تحاول ترجع نفس قبل بس ما دري ليه صارت تستحي من اخوها : هيه انت ما حد غيري انا نوف
ما تغيرت
رائد ضحكك: أي هذي نوف اللي عرفها.. المهم امي تقول نروح عندها.. ها تروحين ولا لا
نوف تفكر لازم تستأذن من جاسر: طيب مو مشكله بس اشوف جاسر وش يقول لي
رائد: مو مشكله كلمي
نوف: المشكلة جواله ضايع.. ما دري وينه ذاك اليوم كلمني برقم غريب ما قدر اتصل .. انت كلم اخوه بندر اكيد يقدر يكلم
رائد يطفشها: يمكن زوجك راح برا يلعب بذيل.. انتِ غافله عنه.. ويكذب عليك.. يقول ضايع جواله ههههههه
نوف تضايقت بس مستحيل يسوها جاسر: أقول رائد
تعرف تسكت.. وتسوي اللي قلت لك عليه
رائد لما شافها عصبت رحمها: خلاص امزح معك يمه كبريت.. طيب الحين ادق عليه بهمس شكله اختي بدت تحبه هههه... نوف ما سمعت وش قال رائد لأنه سرحانه
رائد طلع جواله من جيب بدا يبحث عن الرقم بندر
ودق عليه رد عليه بسرعه: هلا والله ولد عمي وش لونك عساك طيب بشرني عنك
بندر ابتسم: الحمد الله بخير انت وش لونك عساك طيب
رائد : الحمد لله دامك بخير انا بخير .. والله بغيت منك خدمه
بندر استغرب: أمرني وش بغيت ان كنت أقدر بسوية لك
رائد ابتسم: هذ العشم فيك ي ولد عمي.. زوجة اخوك اللي هي اختي نوف تبغى تكلم زوجها بس ما عندها جوال وهو قال لها انه مسافر وجواله ضايع
بندر الحين فهم شكل جاسر خاف يقول لها ترتاع عليه : طيب.. انا الحين اكلم خويه اخليه يكلمها .. تامرني ع شيء ثاني
رائد : لا سلامتك الله يعطيك العافية أي اخليه يكلمها بسرعه
بندر : طيب .. ان شاء الله ...رائد. سكر منه ..
:نوف قال بـ يشوف .. اذ تأخر عادي اطلعي وين
بـ تروحين انتِ بيت اهلك
نوف انتبهت لـ رائد انه يكلمها: ان شاء الله مو مشكله بس استأذن منه بس




ناصر وياسمين
اليوم اجاز ما عنده شغل هو طالع برا .. من بعد الصلاة الفجر .. الحين ساعة 6:30 صباح تذكر سعوديه الحين عندهم ظهر الحين ...يتمشى في الشارع متجهه الشقة... يحس حال متضايق بالحيل ..
لأنه للحين ما نسى لمياء يارب اطلعي من راسي ...
ياسمين ما تستأهل أنى اخوانه في تفكير.. انا طبعي إذا حبيت وفيت.. بس ان شاء الله انساها .... هو لابس بلوزه لونها سماوي بنطلون جينز ازرق
وصل الشقة فتح الباب.. ابتسم شاف نور منسدحه حطها ع رسوم المتحركة
نور مندمجة مع تلفزيون ناصر راح لها جلس ع ركبته
نور شافته رمت حالها في حضنه: بابا متى جيت
ناصر قام وهو شيلها جلس وجلسها في حضنه : ها حبيبة بابا .. وش سويت لما طلعت برا ماما وينها
نور جالسه تسولف عليه انه اكلت بعدين.. راحت تشوف تلفزيون.. نور تأشر ع الغرفة انه أمها هناك
ناصر ابتسم ع سوالفها باس خدها: تدرين أنى احبك وجد
نور فتحت يدها تأشر له بالهواء كيف تحبه: انا احبك بالحيل ي بابا
ابتسم لها ناصر قعد يلعب في شعرها ويعفس لها وهي تقول له :بابا لا لا تعفسه زعلت .. الحين ماما تعصب علي
ناصر : خلاص حبيبة بابا الحين ارتبه لك ..رتب شعرها لها قام يلاه حبيبتي روحي شوف تلفزيون
نور ابتسمت له : زين ... راجعت عند التلفزيون
ناصر دخل الغرفة ... شاف ياسمين ترتب .. الغرفة والدولاب: الله يعطيك العافية
ياسمين زعلانه منه ودها تقول له انتبه تناديني لمياء
ناصر حاس فيها انها زعلانها منه يحاول يحفظ اسمها عدل: حبيبتي اتركي اللي في يدك تعالي هنا
ياسمين انقهرت انه ماقال اسمها .. بس تحاول تمشيها له راحت له: نعم
ناصر قرب منها وحضنها: ان اسفة حبيبتي لا تزعلين مني
ياسمين لأنها كاتمه في صدره بدت تبكي بقوة وتشاهق.. هو ما يلومها لأنه جرب شعور الغيرة.. لما كان يفكر انه لمياء لغيره وبعدين معك ي ناصر خلاص انسى لمياء بتعد هنا مسح دموعها بحنان.. باس عينها : لا تبكين حبيبتي .. تكفين ي لم .... يحاول يردد اسمها ع لسانه.. ي ياسمين
ياسمين صح كان بنطق اسمها بس هو حاول ليش تزعل منه: خلاص انا سامحتك ... بس هـ مره إذا كررتها ي وليك
ناصر رجع حضنها من جديد يهمس لها بكلمات الغزل: احبك يمن ملكتي قلبي
ياسمين بخجل منه هي ما تنكر انه تعودت عليه بس خايفة انها تحب بعدين يبتعد عنها ما راح تحبه الا لما تشوف استقرار بينهم من ناحية العاطفة
ناصر ابتعد عنها: وش رأيك نروح تمشى برا مادام عندي أجاز اليوم
ياسمين ابتسمت له بخجل: اوكي مو مشكله ...
ناصر فرحان انها رجعت لها الابتسامة: يلاه اجل جاهزي أغراض الرحلة خلينا نطلع..
ناصر مسك من يدها بحنان: والله راح اعوضك عن كل لحظة شفتي فيها الحزن.. ياسمين حبيبتي انتِ بعد ساعديني.. مدي يدك لي.. خليني انساها
ياسمين بشقوه: خلاص انت لي.. وراح اساعدك..
راح اخليك تنسى حتى اشواق
ناصر : اشواق ناسيه من زمان ... أصلا متى فكرت فيها .. انا ما عندي لا زوجها وحده بس الله لا يحرمني منها
ياسمين تجرات شوي وحضنته من وراء: امين ولا يحرمني منك
ناصر ابتسم لها: ترى شكلي بهوان عن راحلة..
ياسمين وجها احمر خجل: لالا خلاص الحين اروح اجهز أغر اض لنا



جاسر
طفشان وزهق من المستشفى.. يبغى يطلع بس دكتور امنعه انه يطلع.. اوف اخذ الجوال اللي جابه له
عبد العزيز. افتحه وبداء يركب الشريحة الجديدة شريحة القديمة كنسله ... بـ يشوف كيف يرجع العصابة لازم يدور له ع حل. عشان يصدقونه... ضبط العدادات الجوال دخل عليه عبد العزيز: ها وش لونك الحين
جاسر حط الجوال في حضنه: والله طفشان وابغى اطلع
عبد العزيز ابتسم له: تحمل.. أي ع الفكر ... العصابة غيرت مكانها.. بس مشكلة أنك رميت رقمك القديم كيف بتكلمهم
جاسر: لا تخاف عندي جوال ثاني.. الجوالي اللي طاح يوم الحادث هذا.. جوالي اللي أكلم في اهلي ام ثاني في السيارة الله يستر هم شكلهم بـ يشكون فيني.. الحين لي نص يوم تقريب مختفي عنهم
عبد العزيز جلس قريب منه: الله يسهل ان شاء الله انت بطل وقده قطع عليهم حوارهم رنين جوال عبد العزيز
: هلا بندر رفع نظره ل جاسر.. طيب بعطيه خبر
بندر: الله يعطيك العافية.. أي عطها خبر لأنها اهله يبتغونه ضروري اخليك الحين السلام عليكم
عبد العزيز سكر من بندر
جاسر خاف ليكون صاير لهم شيء : عبدالعزيز بندر فيه شيء
عبد العزيز: لا بس أهلك يبغونك تكلمهم..
جاسر استغرب هو كلم امه يمكن نوف: طيب خلاص الحين اتصل عليهم
عبد العزيز قام: اجل اخليك.. واسمع راح أجئك العصر يمكن بعد يعطيك دكتور خروج
جاسر ابتسم له: أقول راح بيتكم روح ريح لك شوي انت من أمس معي.. الله يعطيك ألف عافيه ما قصرت ان شاء الله اخدمك في الافراح
عبد العزيز بتهديد: لو أنك مو مريض كان علمتك كيف تشكرني.. ما في بين الاخوان شكر.. شكله ضرب اثارت فيك يبغى لك فرمات زي الجوال
جاسر ضحك ...ههههههه ههههههه: أكثر من أخو بعد.. عبد العزيز: أي والله انت بعد.. يلاه السلام عليكم طلع خله بـ حاله
جاسر: وعليكم السلام.. اخذ جواله الجديد وحط رقم نوف حفظه كيف ما يحفظ وهي حبيبته دق عليها
نوف شافت رقم غريب اعرفت انه جاسر ردت بسرعه.. هي ما تدري ليه لازم تستأذن منه هي عادي عنده تروح بدون ما تقوله بس اشتقت تسمع صوته: الو
جاسر عدل جلسته وهو يكلمها مبتسم: حلا الو سمعته في حياتي
نوف بخجل زين انها دخلت الغرفة ولا كان ضحك عليه اخوها : أي قص علي بـ هـ الكلام انتم ي الرجاجيل تبعون كلام وجد
جاسر ابتسم .. هو يدري انها تبعد الحراج عنها: فديت حبيبتي اللي فاهمه في كل شيء
نوف وش اللي خلاني أقول له يتصل علي سكتت
جاسر يدري انها زوده معها بس تساهل لأنها هي ما تقول له كلامه عدله بحزن شكلها تبغي طلقها: نوف انتِ ليش تبغين اتصل عليك عشان تسكتين ولا في شيء ضروري
نوف تضايقت لما حست الحزن بصوته: أي بس ابغى استأذن منك بروح بيت اهلي لين ترجع من سافره
جاسر ارتاح: أي ي قلبي مو مشكله روحي ...
نوف: أي طيب اخليك اجل لأني لازم امشي الحين
جاسر: لحظة أي هذا رقم جوالي اذ بغيت ايش دقي علي
نوف: طيب..
جاسر قبل لا يسكر همس لها: احبك.. بعدها سكر بسرعة..
نوف دقات قلبها سريع وش اللي قال لي احبك.. لالا يمكن اتخيل او يلعب بمشاعري سمعت رائد يستعجل نوف وهي في الغرفة: زين



الهنوف
جالسة في غرفة تقرا رسالة الوليد كثر من مره ..
جنن جنونها انا ي الوليد تقول عني زباله اكرمكم الله
اشوي بموت من القهر والله انه في شباب بس كلمه مني دوخوا الا هذا متمسك بالقروية وما دري وش شايف فيها عشان ما يخونها
والله ما راح اخليك.. راح ارويك كيف بلعب ع جمان.. اول شيء بجرب معها أنى أخليها تدمن ع مخدرات خليها زي مجنونه ادور الحبه ادوره هههه وبعدين إذا
ما نفع معها جينا السحر راح خلي حياتك جحيم حتى لو ما تحبني راح اخليك تبكي عليها تشوفها مسحور ه او مدمنة المخدرات ما تقدر تسوي لها شيء.. انا اعلمك كيف ما تحبني انا ي الوليد تكرهين.. هين صبرك عليك.. امسكت جوالها بحث عن الرقم.. وحده تبغاها تساعدها انه تخلي جمان تدمن المخدرات اول شيء جرب هـ الخطة ما نجحت هـ الخطة ادور غيرها صبرك انت بس علي.. الهنوف بخبث وطيبه مصطنعة: هلا لطيفة ابغى منك خدمه تذكرين يوم أنى اخلصك من الشباب اللي يبغى يضعك.. صح انتِ قلت هذا جميل لازم أرده
لطيفة ابتسم: أي.. وانا اللحين عند كلامي
الهنوف: اجل ..... اسمعي ابغاك




نادر
كنت يتمشى في ممرات المستشفى.. ويدخل ع المرضى
لأنه عنده منوبة.. اليوم لازم يشك عليهم..
دخل طفل عمره 10 سنوات مريض بربو حاد ابتسم له: كيفك ي بطل اليوم عساك تمام
عبد الرحمن صوت مبحوح من الكحة: الحمد لله اليوم بخير
د نادر: الله يشفيك ويعافيك يارب
عبد الرحمن ابتسم: امين بس ابغى اطلع مليت من الجلسة هنا
نادر: افا ليه انت زعلان مني ولا شيء
عبد الرحمن يكح: لا بس تعرف جلسة المستشفى تمرض زيادة.. ولا انت ي دكتور ما في منك
نادر ابتسم له: طيب مادام أنى ما في مثلي.. اجلس
ه اليومين بس بعد كيفك
عبد الرحمن: ان شاء الله شكرا ي دكتور
نادر: العفو.. اخليك ترتاح ... طلع من الغرفة
عبد الرحمن ... لا يصدف في وجهه د. سارة يا ربي هـ الغثة وش تبغي مني.. يسوي حاله ما يشوفها مسك جواله يبغى يتخطاه
د. سارة بخبث: د. نادر لو سمحت
نادر يعني حتى لو تجاهلتها تنادين تفلت عليها صبره نفذ منها منزل عيونه ع جواله ما يناظرها: نعم د. سارة امري
سارة فرحانه انه تجاوب معهم: في موضوع ضروري لازم اكلمك في
نادر استغرب: وش الموضوع ضروري.. انا اعرفك بس أنك دكتوره هنا ما عندي معك مواضيع.. عشان تكلمين فيها
سارة بخبث: اكيد بس إذا كان الموضوع يخص زوجتك
نادر رفع عيونه لها: ايش
ساره تكلم بسرعه: زوجتك جات اليوم عندي تعبانة اغمى عليها في مدرسة.. وكشفت عليها وطلعت حامل..
نادر ابتسم ظنه في محله بس تضايق ليش جات وحده مو معه: طيب وين مشكلة في الموضوع عادي انتِ تقولين انه ضروري
سارة والله راح امسح هالا بتسامه صبرك علي:
أي ضروري لأنه زوجتك تبغى تجهضا الجنين
نادر انصدم: ايش



انتهى




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 01:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009