ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,691
عدد  مرات الظهور : 61,114,189
عدد مرات النقر : 3,928
عدد  مرات الظهور : 60,019,055
عدد مرات النقر : 3,313
عدد  مرات الظهور : 58,410,771
عدد مرات النقر : 4,988
عدد  مرات الظهور : 33,588,300
عدد مرات النقر : 3,047
عدد  مرات الظهور : 28,876,150منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 3,081
عدد  مرات الظهور : 63,903,146
عدد مرات النقر : 3,670
عدد  مرات الظهور : 63,574,470
عدد مرات النقر : 4,780
عدد  مرات الظهور : 63,903,249
عدد مرات النقر : 4,649
عدد  مرات الظهور : 56,741,450

عدد مرات النقر : 2,419
عدد  مرات الظهور : 41,170,946
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,361
عدد  مرات الظهور : 34,488,305مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,414
عدد  مرات الظهور : 63,903,065مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,826
عدد  مرات الظهور : 63,903,057

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2014, 05:17 AM   #51


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



تكمله البارت ثامن وعشرون ..~





شافتها بجنبها رجال خافت وبخطوات كلها خوف تقدمت وراحت لها ومسكتها بايديها:حبيبتي فيكي شي وضمتها بخوووف .." وناظرت الولد لي واقف قدامها : وين لقيتها ؟
الولد : كان في شباب ماسكينها وحسيت انهم انذال وما توقعت يكون يعرفونها وخفت وبعدها
خذيتهم من عنها وصارت هوشه بيننا بس
لا تخافي تصرف معهم
وكان رجال معضل بكف واحد يطيحك ما تقوم اسبوع
وكان في شخصين يراقبوهم . وسجلو مقطع لهم ..
زهور : شكرا لانك انقذتها وناظرت الونه : حبيبتي سوي لك شي ؟
الين : لاخالتو بس في واحد منهم قالي انه بياخذني عند ابووي .انا كنت خايفه كتير وعمو هذا وتاشر علي الولد : ساعدني وضمتها : بس ي رووحي لا تخافي امك .انا بجنبك وماما تدوري عليك بنروح لها بس انتي لا تبكي طيب وتبوسها
الين : طيب .. وراحت تركض وباس الولد وهمسةله : احبك وغمزت له وراحت واهي ماسكه زهور وناظرت زهور الولد بنضره بمعنئ شكرا اخوي وراحت للمسجد
بعد ما وصلن شافت وفا الين بايد زهور ورراحت لها وطبعا احمد عرف وكلهم عرفوا وخايفين عليها
احمد : الووووونه صار لك شي وين لقيتيها .
زهور : في شباب كانوا بيخطفونها بس الله لطف فيها وسساعدها وبصدفه شفتها
وفا : انا مديونه لكي بروحي .. شكرا زهوررر انتي انذقتي روحي
زهورببتسامه : ما لين الاخوات شكرا .. والين مثل بنتي رتووج
احمد : ماراح اترك ابد ياروح باباتك
الين تبكي : بابا كانوا يخوفون كتييييير .. وتبكي
وفا : بس ياروحي
ام احمد : اعطيها تشرب مويه .. وتعطيه يشربها
عيونه :الحمدلله انها حصلتها كنت مره خايفه عليها
خوخو : الحمدلله
ابو احمد: الكل علي سيارته .. جدكم واصل من ساعه ينتظرونا في الفندق
راكان : ي عمي لازم يرتاحون شوي .. ما توقفنا الا هنا .. خليهم يرتاحون وياكلون وبعدين بنروح
فؤاد : لا احسسن نكمل طريقنا وبنرتاح مره وحده ف الفندق
ابو احمد : طيب اخذو لي تبوونه من المطعم وبعددين نمشي
راكان راح لزهور لي جالسه مع البنات وياشر لها تعالي وانتبهت له وراحت تشوفه شيبي
زهور : نعم رااكان تبي شي ؟
راكان : لا بس ابي اطمن عليك .. تبين اشتريلك شي ؟
زهور : كنت مره تعبانه بس لم شفتك راح تعب كله ..اشتريلي لي تحبه واشتري لصبايا بعد
وجا فؤاد : راكان خلي صبايا يجولن شو يبنن من مطعم بسشوي بنمشي انا سابقنك
راكان : طيب .وييناظر زهور : وانا بعد تعبت ومن شفت هالوجه راح كل التعب .بروح انا انتبهي لنفسسك لين ما ارجع
زهور : طيب











عند منصور وبدر ..~

وصلو المركز للارشاد الطبي لمرض سرطان ..
بدر : بندخل ونقابل المدير وبعدها نروح نشوف الاطفال تمام يلا مشينا
منصور : طيب ..
دخلو المركز وشكله ضخم في وسط الساحه بركه ماي
وعلي الجنب اليمين شعارات لمرض سرطان وجنب ليسار صور اطفال مصابين بهالمرض وكيف تعلجو منه وكان شكله من داخل روعه وتصميم خيالي وعلي داخل حج استقبلات
مشيو ودخلو علي طول لانه المدير ينتظرهم ..
المدير وقف ببتسامه : سلام عليكم
بدر ومنصور : وعليك سلام ورحمة
المدير : حياكم الله ... نورتو المركز
منصور : حياك الله
بدر : تسلم نو نوررك ي استاذ .. اعرفك هذا صديقي
منصور وحب انه ينضم لنا وحبيت اعرفه عليك ويشوف المركز
المدير : تشرفت بمعرفتك منصور .. اتمنا انك تعطي وتبذل كل ما عندك لنجاح العمل التطوعي لي علي اساسه احنا نحاول نطلع بشي جديد وفريد من نوعه تعالي معي بنشوف مع بعض الاطفال المصابين بهالمرض وكيف املهم بالله كبير وقوي
منصور : ان شاااء الله ... والله يجدرني علي فعل الخير
وراح وشافوا الاطفاال واهم يدروسون وعايشين حياتهم طبيعيه بعد تجربه صعبه مرت عليهم وكيف كان كفاحهم والامل لي انغرس فيهم ودخلو دروس لي يتعلمون فيه عديد من لغات وشتفهم واهم يرسموووون لوحات انحترافيه
منصور شاف ولد يصنع رعبه سندريلا بادوات بسيطه ومن خامات البيئه قال بكل حب : انت شسمك ؟
الولد رفع راسه : اسمي احمد
منصور ابتسم له : تشرفنا ويدم ايده وانا اسمي منصور
احمد : شرف لي وصافحه
منصور مد ايده : اخذ هذي الهديه لك .. ومن يوم ورايح انا وانت اصدقاء اتفقنا ويغمز له
احمد : شكرا علي الهديه ... اوك بس لم يجي ابوي بخبره اني صار عندي صديق لانه انا جديد هنا وما متعود عليههم وما تعزفت علي احد بعد الا انت
منصور : اووك . الحين انا رايح بس بنرجع وبجيب لك هدايا كتير تم
احمد : تم
راح معهم وبعد ما شاف المركز وتعرف علي اولاد فيه وكتير حبووه واهو بعد حبهم ضم حمد : تذري اانا احب الاطفال كتيييير وحاس اني بمووت من الوناسه اني قدمت لهم شي يرشم الفرحه علي وجوهم
بدر : هههه شعورررك اعرفه لاني جربته .. عسئ دوم هالوناسسه
منصور : هههه اميين وياك .. يلا مشينا

راحو بعدها وصلو للبحر احد سيارته ورااح متوجده للبيت في نفسسها : ما وقتها اروح لها وبعده الوقت متاخرر .. ان شااء الله باكرر بروح وبكلمها





وراحت للبنات ..¢~

عيونه تاكل لبطاطس : اووووه شبعت
خوخو : اما انا ما شبعت هذا زهور ردت ..
جيت وجلست علي حصئ لي جنب المسجد : بنات الحين راكان بيجي لنا فطائر
خوخو : اها . زهور شفيك فيك شي انتي ؟؟
زهور تنهدت بقوه : ولا شي بس احس بغصه مب طبيعيه حاسه بيصير شي
عيونه خافت وتقربت منها : بسم لله شفيك ؟؟ لا تجولي كذا
زهور : اتكلم جد ترا ..
خوخو : تعوذي من بليس حبيبتي ..
زهور: اعوذ بالله من شيطان رجيم ..عيون انتي بتروحي معنا تمام
عيونه : خلاص تم


راحن وركب سيارة بعد ما جابو لهن الفطائر ..
تركي يناظر عيونه ..: تو ما نورت سيارتي
خوخو بهمس: بدووووا بالمغازله احم احم
عيونه مستحيه : منورره بوجودك .^_^
خوخو تضربها برجلينها وتهمس لها: استحي ع وجههك ي بنت
عيونه : وس خطيبي وكيفي انطبي بس
خوخو بنذاله : تركي باغي تتغزل بخطيبتك تغزل فيها مب هنا هنااك هههه ترا قدامكم عزابيه
رائد : صدقها والله ..
تركي تفشل وسكتت
رائد : الحلووووين مالههم ساكتين وياشر علي راكون وزهور لي كل واحد سرحان ف شي
خوخو : يمكن متزعلين مره ثانيه هههه
عيونه : فال الله ولافالك
راكان : لامب متزعلين بس ما عندنا شي نجوله
رائد: بنات لي عنده موقف تجووله ..,
عيونه بتفكير : اممم ما تذكرر صارلي موقف خوخو تتذكري ؟
خوخو : لا مخيي مصدع ههه
رائد : انا ف لندن في واحد مصري يتكلم بلبل ههه واحنا مره نتمصخر عليه بالمصري ازيكم ايه ويقلده .. ههههه. احب كلامهم
خوخو :ههههه احنا نوبه استاذتنا مصريه اول ماجيت انا وزهور وعيونه حاوطناها وجلسنا نستهبل عليها عاد زهور سالتها من اسم زوجها وكم ولد عندها ومن وين ساكنه بعمان وكل شي
هههههه تحقيق حتي مره اتذكر جيتنا هنديه ياربي تمصخيره وكل وحده تجي وتغني قدامها زهور قتلتنا من ضحك تغني باكستاني عماني خخهخخ .... واستوينا هندين وزهور تذكري لم سالتيها تعرفي شاهد كابور قالت ولد عمها وكلنا مسكنا روسنا من شلخخخ ترا بس تهز راسها هخخخخ ... مستحيل انساها هالموقف بحياتي
تركي : ههههههههههه والكل وراها جلسو يتمصخرون ويضحكون





انتهئ البارت ...`~




قديم 10-07-2014, 05:45 AM   #52


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



البارت تاسع وعشرون ..~
اتمنا اششوووف تفاااعل وردود لي تسسعدني ..



وصلو ونزلو الكل ...~

عيونه : واخييييرا وصلنا شوفي هذيك البنت كيف تمشي صدج وقحه وطالعي حركاتها تف علي وحده زيها
زهور : وشعليش منها خليها بكيفها
خوخو : صدقش زهور .. احنا ما خصنا فيها تووولي
دحووم دخل الخط : شفيكن تتساسرن ؟
عيونه : وانت شدخلك ي ملقووف
تركي : ههههه ترا انا فضوولي مثله ويغمز لها
عيونه ابتسمت ومشيت معهن ..."


راكان يدور زهور وحصلها تسولف وياهن ..*
ونادها : زهوور تعالئ شافته وراحت
زهورر بتعب : نعم
راكان حس فيها شي : شفيك كذا تكلميني ؟
زهور: تعبانه شوي
راكان : يلا امششي نروح جدوه حجز لنا غرفة ف طابق 4 . امشي يل وسحبهاااا معه
زهور : طيب يلا . وتاشر علي للبنات : اشوفكن بعدين بباي
عيونه تسلم بايدها : اووووك سي يو
خوخو : انا بعد بروووح
وجيت بدور : الحمدلله علي سلامتكم .. بنات انا حاجزه غرفة لنا صح وين زهور وهجور وحلووم ما جيو معكم ؟
عيونه : هجور ماخذه صيفي وتداوم ف جامعة وحلوم مسافرة عند عمتي شناص انه مريضضه واهي ما تجي كثير عندنا ولانه دواامها هناك بعد
بدور: عاد شكثر متشوقه اشوف هجووور من كثر ما تحكون عنها يلا امشن نروح ..


راحن الغرفة وكانت كبيرة مره فيها غرفتين وحمامين وصاله واسسعه وجنبه مطبخ لا باس بعده مب صغير كتير وديكور خيالي مره .. هذا ارقئ فندق ف صلاله ..
دخلن وبدهشه : وااووو يجنن
عيونه وتدخل. الحمام : يمه يجنن وربي هههه
الحمام جنب الغرفتين .. كان كل شي مرتب بذوق وريحة المكان تذوب الواحد وخوخو تناديها : عيوونها شوفي في عصافيررر وتاشر علي البلكوونه وكان فيه حش صغرووون
عيونه ومسكت واحد : ههه يمه يجنن شوي كيف اهو خيفان
بدور : ههه من امس شايفتنهم وقلت بتفرحون لم تشفونهم
خوخو شرايكم باكر نسوي لزهور مفاجاه ونجيب لهم قفص ونخليهم كلهم فيه
خوخو ::بس حرام كذا نحسبهم
بدور : ما بنفرقهم تراااا ،خليهم الحين ونروح ننام انا تعبانه بتروش وبروح اناام وبعدين ابي اكلم فؤاد مشتاقه له ^_^ .... *فيس متسحي *
عيونه ؛ يلا امشن ... وانا بعد ابي اخخذ شاور

وراحن كل وحده علي حمام واخذت لها شاور اما خوخو مسكينه انتظرت ساعه كامله تنتظرهن وحده منهن تطلع هههه ولم ملت من الانتظار وراحت تتفقد الامكاان هههه حب الاكتشاف عندها




عند زهور وراكان .."

اول ما دخلت راحت علي طول اخذت شاور ...®
واهو جلس مع عياله وتنهد بتعب ونام بدون ما يحس
طلعت من الحمام ..اكرمكم الله.. دخلت غرفة وطلعت شي تلبسه لبست بنطلون عادي وقميص
لين الركعه يووصل
وبعد ما نشفت شعرها سويت ذيل حصان وطلعت لقيته نايم ونايمين ....
شافته علي جنبه الايسر رتوج علي يمينه رويد ابتسمت
وتقرب منهم وجلست تتالم اشكالهم وخطر ف بالها انها لازم تصوورهم وجابت الفون وصورتهم فجاه قام ..
راكان : ليش بعدك ما نمتي ؟؟
زهور : لا الحين بروح . خليني اخذهم للغرفة
راكان : طيب يلا بساعدك
ونيموووهم ف كرفاية
راكان : حطي لهم المخده ع جنب عشان ما يتقلبون
زهور : طيب . انا بروح اصلئ ركعتين
راكان : تماموانا بنام من تخلصي انتي بعد نامي وحطي منيه لصلاة الفجر لا تنسين
زهووور : ان شاء الله وتقوم ومسكها وصارت قريبه منه. اشار لها علي خدوده بمعنئ بوسيني وباسته ورااحت تركض
راكان ف نفسها : ي جعلني ما فقدتك ونام






راحت تتوضئ وصلت وكانت محتاجه توقف مع ربها بلحظات طويلة شوي دعيت ربها انها يوفقها معه ويحميه ويحمي عيالها تحس بغصه وخوف ما تدري شو سببه ولم خلصت مصليه
راح كل ضيق عنها ودخلت الغرفة واهي ضامت رويد ويفضل
بينها وبين راكان بس هذولا صغيرون ههه ونامت وتحس بايد تخترق اصابعه رفعت راسها شافته ابستمت له واهو ضل ماسك ايدها بمعنئ .. انه حتي لو انتي بعيده عني ولو شوي انا ما بتركك
نامو بنفس الوقت

عند الشباب .~
جالسين ف صاله وسهرانين ولي يلعب بلاستيشن ولي يلعب كيرم ويلي يسولفون مع بعض وطبعا فوناتهم مخلينهن ع صوب

تركي ودحوم يلعب بلاستيشن
واسعد ورائد واحمد وفؤاد يلعبون كيرم


تركي يضغط ع جهاز شوي ويسكر : اووووف ولا هدف وربي قهر
دحوم : هههه العب صح وبتجيب الاهداف ي ذكي . راح تخسر ع ايدي
تركي : هههه احلم تفوزني
دحوم بتحدي : بنشوف ...





عند اسعد وشلته ..~

اسعد بغرورر : العبوو صح .. طبعا محد فيكم شاطر بالعب غير
رائد : اقوول لو انت مره ظارر وتعرف تلعب ليش بس جبت 6 نقاط ^_^
اسعد : هذا ترا البدايه حبيبي
احمد : اوووف ليش ما دخلت
رائد : صوبها صح وبتدخل
اسعد : لا تحاولون بفوزكم يعني بفووزكم
رائد : مادح نفسه كذاب
احمد ويغمز له : صدقت والله






عند البنات ...°~


جالسات يتكلمن عن السحر وكل وحده تخوف الثانيه

عيوونه بخوف : شرايكن نروح نطفر بشباب
بدور : لا عيب كذا .. خلينا جالسين احسن ، بنات انا مره خايفه ترااا جسمي كله يرتجف بس خلاص لحد يتكلم كذا لا عن السحر ولا غيره ... فيس خواف
خوخو اموررها طيبه : ياربي خوفات زهور هنا بتعيشن المغامرره علي اصولها
بدور : ب ن ات ترا جد اسمع اصوات هنااك تحت تسريحهه ووووووووووووووووووووتصررررررخ بطريقه تخلي الواحد يغمئ غصب
وتقحم من السرير وتخرج وطبعا اهن ورراها
خوخو مرعبه : شفيكن رعبتني
بدور : بنات والله اشوف شي يتحرك ما اكذب عليكن
عيونه : ههههه يمكن شي جني هناا
بدور. : انا بطلع وانتن اجلسن اوووك وبتتطلع مسكتها
خوخو : لا شو نطلع اجسلن وفجاه سمع اصووووات وتكسير وطلعن ببجاماتهن خيفانات ومرعوووبات من هالاصووات
والكل طلع علي اصووواتهن .. ومستغربين مالهن يصارخن

الجد : شصايررررر ليش كل هالصريخ فضحتنا ؟؟
بدور ترتجف : ه نااك ف غرفة شي يتحرك ويسوي اصواات يمه بمووت من الخووف ..
الجد : احد فيكم ي شباب يروح يشووف
خوخو : لا ترااا شكله الغرفة مسكوووونه .. تاثرت لاخت خخ
احمد : تعال فؤاد نشوف شو سالفه ؟؟
فؤاد : طيب يلا

دخلووطبعا حصلو ملعوز المكااان ومسيوهالربشه وضجه ^_^ ... فارر .. هههههههه
وجابلهن بكيس ودخل عليهن
بدور تخبيت ورائ عيونه : فؤاد وخخر عنك هشي.. واااف ريحه قويه مره
زهور : شو حصلتوو ؟
فؤاذ : فارر ي خوفاات تخافن من شطفت فاررر .. لو عرفوا الامه متحده انكن تخافن من فاررر صغير اكيد بتجي وتحتل عمان هههههههه
زهور : هههههه ودمك خفيف .. شيمه طلعووه مره يقرف شكله
وريحه الغرفة تعكرت
فؤاد : هههه طيب راايح ويغمز لبدور لي خايفه حتي من الفار واهو ميت ههه




عند راكان ...~

لي توه داخل غرفتهم شاف جنب الباب باقة ورد وجنبها كيس استغرب لمين هذي ومن جابها هنا نزل لمستوئ الباقه لي فيها ورود حمرات وشكلها جميل وجذاب
وفتح الكيس ما لقااا غير ظرف بفضول فتح الظرف لاگككككككككككككككن الصدمه كانت اقوئ بكتير
وقفت نبضات قلبه وضاعت وتشتتت افكارها ويقلب بين الصوررررر تنفس بصعوبه واهو يشوف انسسانه لي حبها مع شخص غيره صعبه وااايد نزلت دمووعها وقام واهو ما مستوعب الصدمه وصاعقه لي جاته ويبي بس تجاوب علي اساله لي ف باله ................




عند البنات ..*

زهور قامت:انا بروح اشوف راكان واذا خلاني بجيك انام معكن
ام اسعد : لا . محد ينام هنا بتنامن معنا . بعد ما
تقولن طلعن شي جني ض
بدور: لا خالتي احنا مرتاحين هنا ..
عيونه : يمه لا تخافن احنا بنكون بخير
خوخو : اصلا ما ناخذ راحتنا صح بنات ؟؟
عيونه وبدور : اي صح
ام احمد: طيب يلا احنا ماشين ..~
خوخو باست راس امها : تصبحي علي خير الغاليه
ام اسععد بحب : وانتي من اهله .. انتبهن لنفسسكن
بدور ببتسامه وانسدحت ف سرير : امكن بالحيييل حنونات
خوخو : ندري وامك بعد كذا
بدور : ايه كتييببر
عيونه : ابي اششوف تركي من جينا هنا ما تهنيت اسولف معه حتي ما كلمني ولا اتصل فيني .. فيس يبكي ..
قامت بدور : وانا مثلك قالي انه بيسهرون وبيقفل تلفونه ومالت علينا احنا لي ماكلينها
خوخو : ههههه والله حالتكن صعبه... انا لا اشيل هم احد ولا افكر باحد حيياتي ولا ارووووع وتغمز لهن
عيونه ضربتها بالمخده وبعدها بدورر
خوخو : تضربني هااا اورريكن وصارت بينهن معركه هههه





عند زهور طالعه شافت تركي لي توه جاي من المطعم راحت له
زهور تضربه ع كتفه : من وين جاي ؟
تركي انتبه لها : هلا بالغاليه .. توني جاي من مطعم وياخذ الايسكريم ويلقمها بايده : يلا فتحي فمك يلا
زهور : هههه طيب وفتحت ثمها وبضحكه : هههه لا تشوفك عيون وانتي تلقمني بتقتلنا انا وياك ههههع
تركي : عادي هههه لو ما دلعت اختي وحياتي ودلوعتي ونبضو قلبي والخخخ من ادلع جوليلي
زهور بحب ضمته : ي جعلني ما فقدتك ... وين رائد ؟
تركي : امييين : داخل وياهم وحاشرني يبي ياكل اسكريم ولا واحد فيهم راضئ ينزل تحت عاد نزلت واشتريت له ولهم
زهور : اها انا بروحح اشوف راكان اكيد ينتظرني . تصبح ع خير فديتك
تركي : وانتي من اهله ... ابتسم لها ودخلت



لمح مقبض الباب ينفتح وقبض ايده بقوه عشان يتمالك اعصابه وشافها تدخل وااهي تضحك وفااررر براكان بقلبه وتقربت منه
زهورر ببتسامه عذااب : وربي اسسفه تاخرت عليك .. وتاشر علي اسكريم لي علق فيها : شووف هذا لي مدلعني اصر انه ياكلني ااسكريم بس جد طعمه لذيذ
راكاان : سااكتت
زهور انتبهت له حبت تغير جوهم : تصدق عاد ودي نسووي كذي مغامره ف طبخخ انا مرجج
ه فنانه ترا ف طبخ شرايك نروحح نطبخ لنا وترا رائد يعلمني طبخ ايطالي اكله بتجننن لم تاكلها وتمسكه من ايدها وتقوم بس ردت فعله كاانت قاسيه عليها سحب ايده ببطء وقال : ليشششش تخووونيني معه ليشششش؟؟؟؟
زهور حاولت تتستوعب كلامه : شو شقصدك خنتيني معه جد ما فهمت شقصدك وتجلس جنبه
راكان قام وبعصبيه ونثر بوجها الصور : شوووفي وسااختك معه زهور قامت : انت مجنووون شهالكلام ؟؟ وتوف صور لي انتشحن بكل مكااان واخذت صورره وكانت : لم تصافحه وصوره ثانيه لم كان مااسك ايدها تحس بعدم توازن بس ثبتت ما تعرف الانكساررر ابد وقالت واهي تبكي : انا وسخه .. صدقت صورررهذولا وتكذبني انا اصلا ما بعرفه ولا عمري خنتك بالاول اتهمتني مع عزان وطلع كله كذب وسامحتك وبعدها اتهمتني معه وثالثه ورابعه خلاااااااااااااااااص ماعاد اقدر استحمل اهانات اكثر انت انتهمتني وانا مارااح اسسسامحك وترمي ف وجهه الصور ... ولي بصورررره اهو لي سسااعد الين وانا ما بعرفه وماراح انتظر منك تصدقني فهمت
راكان قرب منها : لا ترفعي صووووتك علي انتي فااهم ..
زهور : لا برفعه وما سمحلك تهيني وتعيب علي اخلاقي ويعطيها كف وتطحت علي الارض ومسكت خدها وبالم قامت وبنظره كلها عتاااب وغمضت عيوووونها : طلاااااقني ي راكان طلااااقني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بعصبيه : انتي طاااااااااااااااااااااالق
وطلع وترركها ..منهاره تبكي علي حظها وعلي قدرها بانه سعادتها مسسستحيل تكتمل بكيييت واهي ضامها مخدتها : كل شي يا يمه انتهئ كل شششششششششي ماراح تشوفني بعد اليوم ي راكان ماررااح تششوفني ... اتصلت بعززان واهي تبكي وما رد واتصلت مره ثانيه ....... ورد
عزان : هلا زهوررر .. شفيك تبكي ؟
زهورر : عزاان انا محتاجه لك دخيلك تعال خذني من هنا انا في فندق ال ..... انتظرك
عزان بخوف: طيب طيب جااي لك




ومعلوم انه اهل عزان وعزان راحو قبلهم بيوم لصلاله


اخذت اغراضها كانت ما مرتبه ملابسها في لكبت اخذت كل شي حطتت ف تسريحه وكتبت له رساله ودااااااع ..°~

راكان ..~

احيانا نخبي في نفوووسنا اشياء صعب يفهمونها لي حوالينا نظل نعاني ونعااااااني ولاكن ما نحصل احد نسند عليه
نضيييع في دوامه نظل محتارين وين نروح
نخااااااف من العاصفه لا مرت بصوبنااا
ونتمنئ بوقتها تجي ايدئ وتمسك بايدي

يمكن قدري اني اعيشش بتعاسه وحزن ي راكان انا حبيتك والله الوحيد لي يعلم بهشي انا اسفه لو نزلت منك دمعه بسببي . اسفه لو رسمت ختش صغير وسببلك جرح اسفه لو نمت وانت جرحك يسيل ،انارايحه ووعدك من هالحظه انك مارااح تشوف لي اثر .. انتبهي لنفسك






تركي ورائد ..~

انا اسفه اني بروح واتركم هشي وهالقرار اتخذته بوقت ابد ما مناسب
بس لي ابيكم تعرفونه انه كل شي راح يقول لكم راكان كذب انا ما خنته اهو هاني وذلني ومد ايده علي وجرحني حرج ما يداويه طبيب عمري ما خنت ثقتكم والله
ولا رااح اسويها بحياتي انا راح اطمنكم علي بلييز لا تدورون علي . انتبهو لنفسسكم وانتبهو علي راكان امانه برقبتكم




وصلت لها رساله .. فتحتها كانت من عزان وكاتب افتحي الباب ..
قامت فتحته شافته وقف ضلت ثابته خافت تنهار قدامه ويحسونه عليها ما تبي
احد يدري بلي صاررر انسحبت بهدؤء واخذ حقيبتها عنها واهي شالت رتاج
ووريد وطلعت تاركه وررراها وجع ما يقدر يتفصر ركبت سيارته وما تدريلي سويته صح اما لا بس لي تعرفه بالوقت انها تبي تجلس لوحدها وتبي تبعدعن كل ناس
عزان يتحرق لم يشوفها وحب يلطف الجو عشان تنسئ : لي متي راح تسكتي كذا ؟
رفعت راسها وبنرة حزن : يلي ليتني مت بيوم الحادث ولاجيت ونقذتني ليش نقذتني ليششش رجعت تبكي وتشهق بس ضلتت تتكلم : بس تدري اننا ندمانه باني حبيته كنت غبيه كل مره كاان يشك فيني وارجع اسامحه لاكن هالمره انتهينا خلاص وحتي اولاده ماررااح تسمح له بانه يشووفه .راح اذوقه عذاااب وهم ووجع ورااح اخليه يندم بانه شك فيني ومد ايده علي
عزان : طيب زهوور بس اهدي ..
زهور : وين احنا رايحين ؟
عزان : بخذك عن اهلي وامي تنتظرك الحين
زهور : م ادري كيف شكررك علي وقفتك معي
عزان ابتسم : ي زهور انتي غاليه علي وانا مستحيل اسمح لي احد ياذيك اويهينك وكان احسن لو قلتي لتركي ورائد ؟؟ اكيد خايفين عليك الحين ؟
زهور تهندت : لا ما ابيهم يعرفوووون .. بعدين راح يكرهون راكان وتخربت علاقتهم وصداقتهم
عزان : وبعد كل شي انتي تفكري بسمعته قدام اهلك .. كل يوم اندهش منك اكثر
زهور : لا تنسئ انه بيوم كان زوووجي والانسان لي اختاره قلبي .. ممكن نسكر ع موضوع
عزان حزن ع حالها : طيب





انتهي البارررررت ..~


توقيييييييعاتكم وردوووووووووووووكم




قديم 10-07-2014, 05:45 PM   #53


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (09:03 PM)
آبدآعاتي » 827,108
الاعجابات المتلقاة » 10439
الاعجابات المُرسلة » 18037
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



واااااو باارت حماااس

قوووويه مرره وحده طلااق ..بس احسن ابى تجي بينهم قصص
عالعموم يسلموو عالبارت
بانتظارك


 توقيع : سهام الروح




قديم 10-07-2014, 06:31 PM   #54


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "




سلام عليكم.. ~
شخباركممممم ي حلوين ؟؟.

البارت ثلاثون










عند راكان ..
رجع واهو شايل جبل فوق راسه وضميره يانبه علي لي سواه : ي ليت تفاهمت معها وخليتها تدافع عن نفسسها ياربي حاس راسي بينفجر من تفكييير بس باني مديت ايدي عليها مستحيل تسامحني. فتح الباب وانصدم لس مكان مثل ما تركه وشاف الدم لي علي الارض وكبوس رتاج
علي جنت طاوله ومثل مجنووون جلس يدور عليها دخل الغرفة ما لقا احد وجلس يصررخ ورتج المكان من قوية الصوت : ويييييييييينك وين رحتي وتركتيني شاف جنب سرير ورقه
ومسكها وفتحها وضل ساعتين يقرا الكلام واهو ما مستوعب : كيف تروح كذا لا اكيد انا ف حلم مسسسستحيل كذا تتركني مسسسسسسسستحيل .. بس لاسف كان هشي حقيقة وليس حلم والكل جا علي صوته واهو ضام كبووس حج رتاج وحالته تبكي الواحد غصبن عنه
الجد بخوف وانفجع من منظره: شسالفه راكاان ...؟
راكان رفع راسه ولكل ينتظر الجواب : زهورر راحت راااحت ي جدي رااااااااحت
تركي نزل لمستواه : لووين رحت فهمني شو سويت عشان تتركنا كذا ؟ فيس معصب
راكان بضيق وحزن : طلقتها
رائد وتركي وفؤاد والكل ............. صدمه ........ احتلت المكااان
; ط ال من اسساله كتير تدور براسهم ليش وشو صار لاجل طلقتها ..؟؟؟؟؟
تركي ضربه بكف عشان يصحئ علي ونفسه : انت ابد مب رجااااااال جولي وين رااحت تكلم وين .. وبتهدد وبعصبيه : والله ي راكان لو صابها شي بتندم
راكان قام وبعصبيه : اختك خانتني وطالع شوف بعينكك هالصوووور بتعرف ليش سويت كذا ؟؟
رائد يشوفه الصور لي عليها زهور وولد لي ساعد الين وكان الولد ضام زهورر ف صوره وهشي كله فوتشوب
رائد : انت كذااب اختي مستحيل تسوي كذاا .. هذي تربية ابوي وهالصور مزيفه طالع زين
لم كانت صح ضامنها كانت اكيد اهي بعد حطت ايدها علي
وضمته او علي اقل ابتسمت شوف طالع كيف منزله راسه وحاطه متكتفه . صح قدروا بانهم يلعبون بصوررر بطريقه مدهشه بس في تذقدق ف صور وراح عندالجد ولحين راح اثبتلك انهاا آشرف منك ومن امثالك وبنعرف صحت هالصور
الجد : والله لي مسوي هالسواد وماراح يفلت من عقابله
ابو اسعد : هدي يبه من شان صحتك
الجد يبكي ومنهار : هذي امانه الغالي وما حافظت عليها
رائد : بنلقها ي جدي مستحيل تتركنا
وررراح ولحقووه شباب عشان يهديوونه
عيونه تبكي : اهي مستحيل تخووونك مستحيل
ام اسعد تبكي وبخووف : ان شاء الله ما بيصير لها شي وتكون بخير اهي وعيالها
الجد منهار ويبكي: لوين بتروح يعني ما تعرف احد هنا ... ي رب سترك
الجد وناظر راكان لي منهار : اسمعني ي رااكان من هالحظه ما ابي اشوف وجهك قسم لو صار لها شي ماراح اسسامحك . خاف ربك البنت يتيمه ما خطر في بالك يمكن تسوي بنفسها شي
ام اسعد يهديه: لا ان شااء الله اهي بخيرر لا تفووولو عليها كذا .. يلا يا ولدي قووم .. حرام تسوي في نفسك كذا ... طلع وتركههم




عند ريان ..~

تكلم نفسها .. # يالله شعور حلو لم تنتصر علي عدوووك .. هذا انا خذيت لي تحبينه وراح اخليك تعيشين وحيده وراح تذووق طعم لفرراق وفجاه رن فونهها واتصل لي صار
لها من صبح تنتظر يتصل
ابتسمت ابتسمت نصر وخبث : الوو
متصل : هلا .. تم ربطنا صور ولحين صار عنده وصار لنا من ساعه نراقب الوضاع واول طلعت المدام وبعدين طلعو شباب بيسارة .. شكلهم عرفوا بانه طلعت واهم يدورون عليها وبعدين استاذ راكان طلع وما لحقناه لانك ما طلبتي هشي مننا
ريان بانتصار : بررررررررافوو عليكم . خلاص الي هنا وخلص شغلكم ومبلغ بيوصل
لحسابكم بعدشوي وسكرت ....&
عاهد بقرف : هالبنت حقيره لدرجه ماكننت متوقعها .. والله هالبنت لي ضيعت حياتها
مع ريالها ما تستاهل لي صاار لها
عبدالله : صدقت حتي انا حاس بذنب بلي سووينها . الله يلعن لفلوس ليخلتنا نسوي هشي ونخرب حياة انسانها
عاهد: الحين صحئ ضميرك بعد وما خربنا بينهم ..اهم شي اسكتت وماكانك سويت شي لا تودينا فستين داهيه فاهم
عبدالله سكتت .. ماعنده شي يقوله




عند ريان ..~

صارت تضحك : واخيرررررا هههههههههههههه باستهزاء : حسافه كان ودي امسسح دموعك بايدي ههههههههههه ونامت تحس بنصر وبفرحه بانه حققت لي تبيه وبهالسرعه ونامت بعد ما اخذت شاوررر وطبعااا ما صليت مثل العاده...



عند زهور .. وعزان √~

وصلو الفندق ال .... لي جالسين فيه اهل عزان كان بعيد
شوي عند الفندق لي حجزوه وطلعت معه كانوا ينتطرهم
اول ما فتح الباب شافهم جالسين ف صاله ..
ام عزان تضمها : معليش حبيبتي كل شي بيتصلح
زهور ضمتها تحس كانه تضم امها : لااا ي خالتي كل شي ضااع و انتهئ ..
ام عزان تمسح دموعك : انت ريحت الغاليه .. تذكرت اختها ..
" ام تركي " .. لا تبكي ي عيوووون خالتك
شموس زعلانها علي حالها : خلاص حبيبتي هدي ربك يحلها تعالي لغرفة عشان ترتاحي تعالي
وجيت جنان وميمونه وراحن معهن ....
ام عزان تبتسم لابنها : انا افتخر فيك واحمد ربي باني جبت ابن مثلك ..
عزان ضمها : وانا افتخر بان عندي ام حنونه زييك وباس راسها : زهور مستحيل اخليها بروحها لا تخااافي دامها معنا اهي بخير انا بروح غرفتي ارتاحي تبون انا موجوود
ام عزان : تصبح علي خير
عزان : وانت من اهله


ودخل غرفتها .. وانسدح ف سرير تنهد واهو يفكر بزهور ويدعئ لها انه اتخذت قرار صح وماراح تندم بيوم علي قرارها
.. ونام واهو تفكيره فيهاا ... نوم العوافي ^_^






عند زهور وبنات ...~

ميمونه : ارتاحي زهور اكيد انتي تعبانه
زهور : لا انا مرتاحه كذا
جنان : احنا معك مستحيل نتركك وابتسمت لها
شموس وتضمها : مانبي نششوف هالدمووع تمام ي حلوه
زهور تبتسمت : طيب .. يلا الحين ساعدني عشان انيمهم
طششت شموس : استوب لحد يقرب انا برقد حبيبي رويد وتبووسه
ميمونه: هههه طيب اخذيها وانا برقد بنفسي واهي تاخذها من سرير : شيخة البنات رتووووووجه يا رروحي فديت هالضحكه
زهور : ههه فديتكن والله
جنان : وانا بروح اجيب لك شي تاكليه ثواني واجي
ميمونه : خلاص شكلي بتزوجه هههه وتروح وتبووس رويد
شموس تضربها بالمخده : استحي ع وجههك ي نذله تغازلي خطيبي ابعدي لا تجيك رفسه مني
زهور : ههههه عادي ترا يتزوجكن ف يوم وحده
شموس تغمز لزهور : حبيبتي انا ما ابي احد يشاركني بزوجي
ميمونه : ولا انا .. اهو من يشوف هالقمر لي جنبه ع طول بيختارني .... فديت الغرور ههه
شموس مسكت راسها : يارربي شلخ اشوف قدامي شمس ما قمرخخخخخخخ لا تصدقي نفسك اووك
زهور : فديته ميمموو كله ولا حبيبة قلبي
شموس تصنع زعل : تتفدينها وانا محد يتفداني اووك
انا زعلانها وكشررت ..^_^
زهور : اوه ع زعلان انا شحلاتوووه وجيت جنان وجايبه معها بيتزا وعصاير وتقريبا كل شي ف ثلاجه جابته
وجلسن ياكلن مع بعض ويسولفن ... °~




عند شباب .."

ركبو سيارة وراحو يدرون علييهها
رائد بضيقه : وين تكون راحت..؟ ماتعرف آحد هنا ياربي الطف فيها واحميها يارب
تركي حط ايده ع كتف رائد : هدي ي خوي .. ان شاء الله تكون بخير
رائد ضرب السكان بقوه : كيف تبيني اهدئ واختي للحد ما لقينا لها اثر هذي امانة الغاليه لو صار عليها شي والله ما بسامح نفسي:
اسعد : خلاص ان شااء الله بنحصلها .. انا عند فكرة
ليش ما نروح ندوررها ف فنادق لي موجوده هنا اكيد راحت واحد من هالفنادق
فؤاد : شباب هدو لازم تصيرون اقوئ من كذا
دحوم يقاطعه : اهي مب غبيه عشان تسكن ف فندق تعرف انها بنحصلها
واهي ما تبي احد مننا يحصلها
تركي : كلامك صح بس راح ننقسم قسمين كل وااحد يدور بهجه ونشوف
احمد : انا عندي معارف كثير هنا وواحد من هالفنادق يملكهن ربيعي
انا بتصل فيه وان شااء الله نحصلها
رائد : طيب تركي ودحوم واسعد بسيارتي
وانا وفؤاد واحمد بسيارة احمد ..
شباب ركبو وكل واحد فيهم رااح بصووب يدورونهاا





عند راكان ..~

ما قدر يجلس حس بعبره تقتله راح وركب سيارته وودته رووحه للبحر نزل وحب يرمي كل همومه للبحر ويشكئ له
تذكر لم جالسين اهو وياها عند البحر ابتسم بحزن : ليش ما دافعتي عن نفسك ليش .. كيف هانت عليك تتركيني كذا تروحي بس رااح القائك قبلههم وراح اسمح لك تحرميني
منك ومن عيالي مسسستحيل شغل سيارته
وبسرعه جنونيه حرك السيارة وهو ما يشوف قدامه
غير صورته وكل هدفه لحين يحصلهااا جلس يتصل فيها بسسس .. لا يوجد رد
واتصل مره ثانيه ... ولا يوجد رد
واتصل مره ثالثه ... وردت عليه ...^_^
راكان ضل ساكت يبي يشوف شو راح تقول ....؟
زهورربقهر : اسسمعني ي راكان رقمي هذا تمسحه فااهم ويا ريت لا عاد تتصل فيني انساني ياخي ما ابيك اترركني بحاله اتررركني ي جعلني اموووت وافتك من هالعذاب
راكان : لااااااااا زهور لا تسكري اسمعيني والله وسكت الخط بوجه ورميت لفووون ع سرير
ودخلت شموس علي صريخها : شسصاير زهور انتي بخير ؟
زهور صارت تبكي : احببببه ي شموس احبببه والله بس كرامتي فوق كل شي . ادري انه يتعذب بس عذابي انا اضعاف
شموس ضمتها : ي عمري .. قلبك كبير بعد لي سوااه تحبينه وتشتاقي له، كبيييير هالقلب لي تملكيه .. كاني اشوف خالتي ام تركي قدامي بطيبتها ورقة قلبهاااا ..$
زهور ابتسمت لم تذكرتها
شموس : ابيك دوم تبتسمي كذا
ودخلت ميمونه : يلا تعالن تسحرن ... باقي كم دقيقه وياذن يلا
وطلعن من الغرفة وجلسن ف طاوله
عزان ابتسم لم شاف زهور بديت تنسئ همومها مع البنات ولم شاف ابتسامتها ارتاحح ..
ام عزان : زهور ليش ما تاكلي ؟؟
ميمونه بمزح : يمه تراها تتدلع علينا
شموس : هههه من حق الزين يتدلعون تغمز لزهور
زهور : لا خالتو اكل بس ترا انا ما احب اكل كتير م
ميمونه : احسلش واصلا انتي مهما ما كليتي ما يبين فيك شي
جنان: تف عليشش بتسحديهاالبنت وبتاكليها بعيونك
جوولي ماشاء الله ...^_^
ميمونه : ما باكلها .. شو شايفتني عيني حاره
زهور : هههههه خلاص بس لا تتناقرن
شموس : عشان زهورر بسويلك طاف
ميمونه ناظرته بنظره بمعنئ .. نتحاسب بعدين وتتوعد فيها
بعد ما تسحروا وقبل لا ياذن الكل راح وتوضئ عشان يصليون



في مسقط .. عند منصور ..~

رجع البيت واخذ له شاور ونام
ناام وصحئ علي صوت تلفوون يرن .. شاف متصل" خلود "
حس انه صاير شي ... "
خلود تبكي : هلا منصور
منصور : اهلين .. خوخو صاير شي عندكم ؟
خلود تشهق وتبكي : زهوووره وراكان تطلقو وزهور طلعت وما ندري وين اهي
منصورر بصدمه : ليشش ما خبرتيني ليشش ،انا علي اول طياره بجي عندكمم ؟
خلود : لا ماله داعي اصلا باكر احنا جااي
منصور : كيف صاير كذا فهميني
خبرته كل السالفه ..~
منصور : شووو ... معقووله راكان .. يصدق مثل هالتفاهات ويكذب زوجته ما قادر استوعب شي.
خوخو : الكل هنا ما مستوعب شي .. الله كريم
منصور : انتبهي لنفسك طيب وانا بكلم راكان .. فمان لله
وسكرت .. ~
عيوونه : ودي اذبح هالراكان قاهرررني وربي
خوخو : حتي اااانا ..





في اليووووووم الثاني ..~


صحيت زهوور وشافتهن نايمات ابتسمت وعذلت شيلاتها وطلعت شافت عزان جالس عند بلكونه ابتسمت داخله وتقربت منه شافتها ببتسامه : صباح الخير
زهور : صباح سرور .. ماشاء الله قائم من وقت ليوم ؟
عزان : اليوم احس بنشاط غيرر ههههه . انتي ليش قائمه بكير ؟
زهور : هههه انا متعوده اقوم من وقت مب كسوله مثلك
عزان كشر : انا كسوول ... اوك زعلت ؟
زهور : راضي نفسك بنفسك هههههه
عزان : يعني ما بتراضيني ؟
زهورر هزت راسه بمعني .. لا..
عزان : طيب بخلي زووجتي مستقبليه تراضيني فديتها
زهور : ههههههه شسمها زوجتك المستقبليه ؟؟
عززان : سر ما بقوول ورراح وخلالها بفضولها
زهوررر تناديه : عززززززان جلي شسمها ؟
عزان : ابي هالفضوول يقتلك هههخ
زهور جلست تضحك ع هبله وفجاه لمحت علي شارع انصدمت لم شافت تركي وناظرر عليها وبسرعه تخبيت
اما تركي رااح بسرعه للفندق ولحقوها شباب
اسعد يناديها : شسالفه لقيتها ؟؟
تركي بفرحه : شفتها ف بلكوونه والله شفتها

الكل دخل ... الفندق ..~

راحو الاستقبلات ..~
تركي : لو سمحت نبي نعرف حجر باسم زهراء سعد ال ....
المدير : انتظر دقائق ... جلس يدور علي اسمها ..
رائد : كيف لقيت اسمها .؟؟؟
المدير : لا بس في نفس القبيله هنا وحجز باسم عزان ال...
الكل انصدددم ... يعني راحت مع عزان ..؟؟؟؟
تركي : طيب باي غرفة ؟
المدير : امممم الجناح 231
اسعد : شكرا ...
تركي بتنهد : ليش عزان خبئ وما قالنا
رائد : اسمعوني انا بروح وبشووفها انا متاكده اهي خايفه وبتخاف اكثر لم تشوفنا كلنا اجلسو هنا وانا وتركي بنروح
اسعد : طيب انا بنجلس ننتظركم وراح ابششرهم بانا لقيناها اكيد خايفين عليها ...
تركي ؛ طيب

راحوو طلعو اصانصير ومتوجهين لطابق ثالث ..



عند زهوررر ..~

حاطه ايدها ع قلبها وخايفه بانه شافووها ..
لم دق جرس خافت اكثر وناظرت عزان : لا تفتح الباب
عزان بخوف : شووو ؟؟؟
وراحت شموس تفتح لباب وانصدمت لم شافت تركي ورائد ودخلو وشافو زهورر صدت زهوررر عندهم وبضيقه : لا تجبروني ارجعها ماراح ارجعه
تركي تقرب منها : مستحيل اجبررك انك ترجعيله مستحيل وماراح اسمحله يمس شعره منك وانا حى
رائد : انا اخوانك ولا نسيتي . كيف تفكري انه ممكن نجبرك ع شي ما تبيه .. الكل خايف عليك
زهور صارت تبكي وجيت ام عزان : بس حبيبتي لا تبكي .قطعتي قلبي خلاص كافي دمووع
تركي : ماعاش من ينزل دمعه منك ويلا امسحي دمووعك
وتقرب منه وصار يمسح دموعها بايدها
زهورضمتهم وبعدها مسحت دموعها وقامت : انا بروح معكم ومشيت راحت الغرفة ولحقنها البنات
مميونه ؛ لا زهور خليك لا تروحي ؟
شموس : مالك مجبوررره تروحي خليك بلييييز ؟
زهورر : كذا احسن ما اثقل عليكم وانا اليوم برد لبلاد لانه عندي شوي
شغل ولازمم اخلصه لهيك انا برووح
شموس: طيب ي روحي .. انتبهي لنفسك وضمتهن وجيت جنان : بنشتاق لك زهوررررر
زهور : وانا بعد حبيبتي ^_^
ساعدها اخذت حقيبتها وطلعت
تركي : مشكور ي عزان وضمه وبعده سلمو علي خالتهم مشيت ومشو ورها فجاه توقفت شافت عزان ابتسمت له بادلها ابتسامه وشافت خالتها راحت تركض وتضمها
ام عزان : ديري بالك ع روحك حبيبتي وناظرت تركي ورائد : هل مره عطيتكم اياها مره جايه ماررااح اخليكم تاخذونها
تركي : ان شااء الله


طلعو من الفندق
كان جاي الجد وعمامها ..~
شافتهم وبثقه مشيت عندهم
الجد بعتاب : كذا كذا تروحي وتخلينا نخاف عليك
زهور : جدو انا رايحه لبلاد ماراح اجلس معكم
بو اسعد : من حقك تزعلي علي ولدي بس اهو يحبك وانا ادري بانه لي سواه غلط بس اهو ندماان
زهور : لا تحاولو ماراح ارجع له .. ونظرت تركي : تركي يلا نمشي وركبت سيارة ومشئ تركي ورائد فجاه مسك الجد ايد رائد : زهورر امانه عندكم حافظو عليها
رائد : لا توصي حريص ومشو راجعين لبلاد ..~


ابو اسعد : يلا ي شباب خلينا نرد لفندق
اسعد : ان شاء الله يبه

ركبو واسعد والجد وابو اسعد بسيارة
ودحووم واحمد وفؤاد ركبو تكسي ..~





عند الحريم في الفندق ..~

ينتظرن يبشرووهن بانه لقيوها
عيونه تتافف : اووووف ي ليتني رحت وياهم . صار لنا ساعتين نتظر ولا احد عبرنا
ام اسعد : بيجيون ان شاء الله . وادعن بانه تطلع اهي
الكل :ان شاء الله ..~…

ودخل راكان ومتغير لدرجه كبير ناظرهن ببرود وراحت خوخو له وبعصبيه بتنفجر لو ما قالت لي بداخلها : انت متاكد بانك انسسان .زوجتك وعيالك ضايعين وانت ولا هامك
ام اسعد : خلاص خلود اسكتي
خوخو انفجرت : لا ماررراح اسكت . انت تعرف شو سويت بالبنت خليتها تخااف حتي من اخووانها .. اكررررررهك
راكان : يكفيي ادري باني غلطاان وخلاص اتركووني بحالي انا خليتها تروح وراح ترجع لي ومسستحيل اخليها تبعد عني
ودخل غرفتة واخذ اغراضه وحقيبته بايدها وطلع
خوخو : زهور راجعه لبلاد. روووح رجعها لا تروح لغيرك وتندم
راكان ابتسم بالم وطلع
ام اسعد جلست منهاره : من وين تجي هالمشااكل من وين جلست تبكي ودخل بعده الجد وابو اسعد والكل وراه
الجد : تجهزوا طالعين بعد شوي ..
الكل راح غرفته ويجهز اغرااضه ..~


دخلو شباب غرفهم ..~
فؤاد : تصدقون شباب انا زعلان ع حالهم المشاكل لحقتهمم . انا ما عوورني قلبي غير علي زهور مع كل هذي المشااكل ما انكسرت
اسعد : الله يعينهم .. انا متاكد انه احد ورائ هالمشاكل متاكد . ايه صدقت انصدم من قووتها
دحوم: ترا طالعه علي عمي دايم ما يضعف مهماا صار . انا جهزت يلا نطلع ..

والكل تجهز وبيروحوون وحجزوا سيارة للجد
وتحديد ساعه 12 انطلقوو ولكل علي سيارته






عند راكان ..~

وصل المطار سمع اخر نذاء لطياره بسرعه رااح خلص اوراقه وطلع لطيارة وهو علي امل لم يرجع مسقط ترجع له .."
جلس بهدؤء وبعد ما حلقت طياره غمض عيونه يبي يتذكر ملامحه وكل شي فيه يبي من يفتح عيونه يشوف صورته قدامه انتبه انه جلس احد امامه ما اهتم وفتح فونه وجلس يقلب فيه ويشوف صورر رتاج ورويد ... اشتقت لهم يارب لا تحرمني منهم ياربي .. انتبه انه احد يكلمه ..
الولد : لو سمحت انا اعرفك ؟
راكان باستغراب : لا .ما تشرفت لاسف بمعرفتك
عبد العزيز بتسامه : انا عبد العزيز زميل زهورر شفتك مره لم رادين بنفس طياره حج لندن تذكرتني
راكان كشرت بوجهه وبدون اهتمام : اهااا تشرفنا
عبد العزيز : شحالك وشحال زهور. ؟
راكان منقهر من وقاحته وبعده يدلعها ناظره بنظره فهمها وسكتت ورد عليها راكان : بخير بس لوو سمحت لا تدلع زوجتي قدامي انت فاهم
عبد العزيز متفشل : انا اسف ..بس احنا ف معهد الكل يدلعوونها حتي الاستاذين
راكان : جد .. وبستهزاء : هذا كان قبل ما نتزوج ولحين كل شي تغير ولحين انا زووجها وما بسمح لاحد يدلعها او يتكلم معه
عبد العزيز : طيب .. بسالك انت ليش حاقد علي كذا ؟ من اول ما شفتني وانت تكلمني بطريقه مره غريبه كاني عدوك .. علي فكرة انت محظوظ بزوجة مثلها وابتسم
راكان ف نفسه : الله يلعن ساعه لي طلاقتها ياربي ما اتخيل اني سويت هشي بجن كل ما اتذكر هشي اووف
نام بعد تفكير وصرااع مع ذكرياته ..~




عند زهورر .."

تعبت من تفكير وناامت من تعب
تركي يناظرها بحزن : الله يعينها والله ما سهل لي صار معها
رائد : اهي قويه مستحيل تنكسررر وبتشوف
تركي : ما كنت ابيهم يتركون بعض .. الله كريم
رائد : ونعم بالله .. ما اتصلت بفؤاد ؟
تركي : اتصلت وقالي انهم جاييين /
رائد ؛اهاا زين .. احنا قريب نووصل باقيه ساعه ع ما نوصل
تركي : انا بنام لم نوصل نهضني تمام
رائد : طيب نام
تركي ابتسم له ومدد رجوله ونزل الكرسي عشان يرتاح بنومه
رائد بعد ما نام تركي ملل لحاله وجلس ينشد بهدؤء انشوده انجليزيه جميله ولي جملها اكثر صوته ..~









عند عبير ..~

نايمه وتحسس بحركه ف صاله خافت وبسرعه قامت واتصلت لمنصورر
عبير ترتجف : منصور احلقني احد ف بيت اسمع اصوات وحركه تعالي بموت من الخوووف
منصورر مفجوع : طيب طيب جااي
عبير تمشي ع اطراف رجلينها وتخبيت ورائ الكنابيه وضامه رجلينها وتقرا معوذات .. وترتجف تحس روووحهاا بتطلع وتحس انه يتقرب منها واهي تبتعد وكان ضلام ما تقدر تميز شكل وصرخت : يييييييييييييييمه








اممممممم انتهئ .. البارت ..~


تووقيعاتكمممم وردودكمم تهمني


سي يووو




قديم 10-07-2014, 08:59 PM   #55


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "




البارت واحد وثلاثون ..~



وكان يبي يقرب منها بس قدرت تهرب منه وفجااااااه جا منصوررر من ورااه وعطاه بكس وطااح وصارت تبتعد وشغل المصابيح انفجعت لم شافت نفس الشخص لي شافته اليوم الصبح ومسكه منصورر وبناظره حقد : انقللع ي كلب والله لو شفتك مرهه ثاني موتك لي ايدي
رجال كان خايف منه راح يركض
عبير بخووف : ياربي كنت بمووووت وتناظره بشكرر
منصور ابتسم له وبخووف : انتي بخير ؟؟؟ صابك شي
عبير تمسح دمووعها : ايه بخير . شكرا
منصوور : العفو واجبي .. يلا امشي
عبيرباستغراب : وين ؟؟
منصوور : لبيتي ؟
عبير بتوتر : بيتك بس انا ما اقدرر ؟
منصووور فهمها حس انه وقت المناسب ليخبرها : تقبلي تتزوجيني؟؟
عبير مو قادره تستوعب : انا ؟؟؟
منصورر : ايه انتي .. ؟؟
عبير نزلت راسها : ولو ادوررر بهالكون زييك ي منصور مستحيل احصل
زي اخلاقك وشاهمتك وانا موافقه
منصور : وانا بعد .. يلا نمشي
عبير. : طيب .. انتظرني لحظه .. وراحت غرفتها عشان تبدل ملابسها وتفكر : احس مره غلط اروح وياه بس شسوي ما اقدر اجلس هنا ... توكلت علي الله
وطلعت : انا جاهزه يالله نمشي
منصورر: ما تخافي .. ابيك دوم .. واثقه فيني
عبير بشكر : الكل تخلا عني .... بس انت ضليت معي .. ما ادري كيف ارد لك هالجميل وقفتك معي ما انساها بحياتي
منصور : لا جد رااح استوي مغرورر من هالمدح .. يلا نمشي
عبير ضحكت بخفه : هههه لا من حقك ي شيخ

ركبت معه سيارة ابد ما حست بالخوف لانه ف امان دامها معه



عند زهور ..~

بعد ما وصلو بيتهم .. ~
رائد : يلا قوومووا ي كسولين ؟؟
تركي يفرق عيونه : اوووه خليني نايم
زهور صحيت : ليش كذا قطعت حلمي
رائد بفضول هههه : اي حلم ..شو حلمتي ؟
زهور بكسل : انك تغني لنا وكان واهي تتثاوب صوتك حلو
رائد هنا فكس ضحك : ي دبه هذا مب حلم حقيقي كنت اغني يالله امشي قدامي وانتي وهو جننتوني
زهور تضحك : ههههخ .... طيب طيب
تركي : لا تدفشش بنقوم .. ونزلوا من سياره
زهور تشيل رتاج وتاشر علي رائد : انت شيل رويد
رائد : طيب .. خليهم باكر بنادئ شغاله تدخلهمم

دخلو البيت وكل وااحد دخل غرفتة ..~

دخلت زهور غرفتها حطتهم علي سريرها ..
في نفسها : يالله شجد اشتقت لغرفتي كل زاويه فيها ابتسمت وناظرتهم بالم وبحزن : اسفه لاني بخليكم تكبرون بدون ابوكم ضمت المخده وناامت بعمق ..~



عند تركي ..~
فتح فونها شاف اتصالات ورسائل من .. الغلا كله .. عيونه " واتصل فيها عشان يتطمن عليها بس ما ردت : شكلي نايمه بكلمها باكر ان شاء الله وانسدح بتعب لسريره ونام ^_^



عند رائد .."

دخل غرفتة وجلس ع كنبه ويفكر كيف يصلح علاقتهم وفكر انه يتصل ع راكان ويفهم منه كل شي صار بينهم بس حس الوقت ما يناسب ويمكن نام بس متاكد انه علي ايده راح يرجعهم لبعض لانه متاكد اثنينهم يكابرون ... وناام ^_^





عند منصور وعبير ..~

راح بيته لي اشتراه من كم اسبوع بس
ودخلت وناظرها بتعب : اسمعيني انا بروح عشان تاخذي راحتك الحاره مره اهلها ناس طيبين ماراح ياذونك . ارتاحي ونامي اووك وفي اكل ف ثلاجه لا جعتي اكلي طيب .. صار معك شي اتصلي فيني ع فكره الفله حجنا علي زوايه قريب واايد وباكر بعد اذان المغرب بيجي الشيخ ونملك وانا موافق علي كل شروطك .. ابتسمت له بامتنان وشكر وطلع

جلست تكتشف البيت
كان عباره عن بيت عادي متواضع مره بس ديكوررر خرافي
فيه ثلاثه غرفات وحمام لك غرفة ومطبخ وااسع ومرتب بشكل جميل دخلت المجلس كان شوي معفوس فيه اوررااق شركه وشغلات .. لانه منصور يجي بيته بس عشان ياخذ راحته ويشتغل بهدؤء .. رتبت الاورااق بشويش وحبيت تروح تشوف الغرف وعجبها ذووق منصور وتشكيلة المجلس جميله بدموجه بين تراث المصري وعماني ... هههه يالسه اوصفلكم مجلس خالي هههه

دخلت غرفتها واخذت حقيبتها وطلعت غرفتها ترتاح
وعلي طول انسدحت في سرير بعد ما فسخت عبايتها وشيلتها .




اليوم التالي ...~



وصلو الشعب العماني الي ديارهم بسلام تحديدا ساعه 8 صباحا
الكل طلع علي بيته ... لان تعب مسيطر عليههم


بيت ابو اسعد ..~


دخلت خوخوو بتعب وتفكر بزهور بس ابتسمت لم تذكرت فارس ودها تشوفه : لا شو هالافكار لي تجيني استغفر الله . دخلت اخذت شاور وطلعت ولبست بجامه ورديه طالعين عليها كيوت نزلت عشان حست بعطش وشافت احد ف مطبخ دخلت وشافت راكان .."
راكان رفع راسه يشوف من جا نزل راسه لم شافها اهي لي واقفه
خوخو تقربت منه وبعتذار : انا اسفه علي لي صار ف فندق
راكان : كلامك كلوو صح .. انا لو رجال ما كنت هنت لي احبها
ومديت ايدي عليها خوخو قاطعته : لا يا خوي انت رجال لا تشك
برجولتك بس ادري انه انت تحبهاا بس انت لم تعصب تصير
انسان ثاني. حاول تملك اعصابك
راكان : ما ادري كيف اقنعها ترجع ... راكبه راسها وتعاند والله احس اني
ضايع تخيلي لم كلمتها قالت اترركني ما تبيني بحياتها ...
خوخو اخذت كرسي وجلست جنبه : اسمعني انا زهور اعرفها مثل ما اعرف اسمك ... اهي مره تكابررر وتكابر بس مستحيل تتركك حتي لو عاندت وكابرت تبي دليل نتفق انا وانت علي خطه محد بيعرفها غيرنا .. اسمع بنقول انك انت تبي تتزوج عليهاا بصملك بالعشره اذا ضلت علي عنادها . اهي تغاار عليك لدرجه ما تتخيلها .. وتموت ولا تشوفك مع احد ثاني غيرها
راكان عجبتة الفكره: طيب .. موووافق ... امم بنام لي شوي .
خوخو : انا بعدين بروح عندها وبخبر عيونه عشان تساعدني بالخطه .. طيب نوم العوافي ^_^




راح غرفته ومعه حقيبته ودخل الحمام اخذ شاور
وانسدح بكل تعب شاف المخده لي كانت تنام عليها زهور لم كانت
نايمه هنا مسكها وضمها بايدها اثنين ونام ..







بيت ابو تركي .~


قامت زهور علي صوت لفون يرن : امم من داق لي بالهوقت مسكت الفوون وبصوت كله كسل : الووو
عيونه : الووووين .. اشحالش ي ورده ؟
زهور ابتسمت : اممم طيبه .. وانتي ي بطهه ؟
عيونه : يسرج حالي ... اقووول زهيرووه؟؟
زهور ؛ عيوووونها ... ~
عيونه : تسلملي عيونها .. ممم بنجي انا وخوخو عندك اليوم ؟
وبشوف بدورر كان تجي ؟
زهور بفرحه : اممم صدج ... اووك حياكن ... تعالن العصر بيكونوا تركي ورائد طالعين وناخذ راحتنا .."
عيونه : ووووووووو شجد ايه اشتقت له .. فيس يبكي .."
زهورر : طيب بجوله انك بتجي وماراح يطلع ..~
عيونه : تمام الحين بسكر .. نلتقي بباي
زهور : اي صح رجعتو ولا بعدكم ؟؟؟
عيونه : ايواا رجعناا صبح
زهورر : اها طيب ... سلام

وسكرت منها ورجعت تنام بس ما قدرت تناام ..~
احسن شي اروووح اشوف رويد ورتاج وقامت راحت غرفتهم
تقربت منهم حست بشعور لا ايرادي وتنزل دمووعها .. اه ي راكان شو سووويت فينا .. مسحت دموعها وباسستهم وطلعت
نزلت تحت وشافت ميري تنظف ف مطبخ حبت تسولف وياها
زهور : صباح الخير ميري
ميري تهز راسها : صباح نور مدام
زهور : اذا تعبتي رووحي انا بنظف عنك
ميري : لا ماما انا زين ..
زهور جلست ف طاوله : طيب ... خلي كل شي بايدك واجلسي
ميري : اوك
زهور : كم ولد عندك انتي؟؟
ميري : انا في واحد كبير بس مات وعندي ف الهند 3 يدرسون
زهور : الله يرحمه ويغفر له ..يخليهم لكم .. زوجك عايش ؟
ميري نزلت راسه وبنبرة كلها حزن : انا وهو في طلاق من سنتين
زهور نزلت راسه تحس بتنفجر من هالكلمة : طيب ميري انا الحين ابي اطلع انتبهي للعيال اهم نايمين انتبهي لهم
ميري : اووك ماما

راحت غرفتها بدلت ملابسها لبس شوورت احمر وبنطلوون سجيني اسود ولبست عبايتها واخذت حقيبتها وفونها وطلعت
شافت تركي نازل من غرفتة : صباح الخير تروووك
تركي ابتس لها : صباح الورد ي جميله ... علي وين ؟؟؟
زهورر : طالعه اسوق شوي .. تروح معي ؟؟
تركي : اممم طيب يلا وعندي لك مفاجاه امشي
زهور : مفاجاه شو ؟؟
تركي يسحبهااا : بتعرفي لم نوصل يلا
زهور متحمسه : طيب يلا ..

طلعوو شافت رراكان بيركب سيارته ما سويت له اهتمام وحبة تغايضه ومسكت بايد تركي ولبست نظارته ولمحه من بعيد ابتسم بحزن وركب سيارته اهو
تركي : شرايك انتي تسوقي ؟
زهور: طيب ..
وخذت منه المفاتيح وركبت : تصدق انه سيارتك كشخه مره شكلي بسرقها منك ...
تركي : ماعاد تحتاجي له من ليوم ههه
زهور شكت. : اوك
طلعت وكان يتبعها راكان شغل الشاشه : وحط سورة يوسف ..
وتركي ياشر له وين تروحح ووصل معرض حج سيارة
تركي : يلا انزلي
زهورر نزلت وناظرته بصدمه : بتشتري لي سيارة
تركي : ايوووا وانتي بتختاريها يلا ندخل مسك ايدها ودخلو المعرض كان في سيارات فاخه وراقيه
زهور تختار ودار راسها لانه كل وحده احلئ من ثانيه ولمحت سيارة رصاصيه وفيها لمعه وعلي فكرة اهي اسمها تشاريجر جميله وكان حلمها تشتري مثلها وتاشر : ابي هذي
تركي : طيب .. اجلسي هنا وبروح ارتب الامور معهم
كان شوية زحمه
زهور : اووك ..

بوقتها رن فونها بنغمة .. مثل ساحر سحرني ...~
زهور : الوو استاذه ليلئ
ليلئ :اهلين فيك حبيبتي .. شخبارش ؟
زهور : الحمدلله زينه وانتي ؟
ليلئ : الحمدلله نشكر الله .. اتصلت فيك حتي ابلغك انه باكر بنبدا في ندوه .
زهور : اوووك .. حلو اتفقنا عيل
ليلئ : بس احناعضوات لجنه اتفقنا انه انتي لي تقدمي وكنتي مبدعه وانا رشحتك واعطيتهن رائي ووافقن ..
زهور : مشكور علي ثقتك وان شاء الله اكون جد هالثقه ..
ليلئ : العفو الغاليه .. امم اخليك الحين فمان لله

سكرت منها زهورر رفعت رااسها بملل لمحت سيارة راكان واقفه جنب سيارت تركي .. تتاففت : ويراقبني بعد
شافت جا تركي ومعه موظف ابتعدت شووي ..
تركي : تاخرت عليك ..؟
زهور بهمس : لا عادي .."
تركي يناظر موظف : ممكن ناخذها معن لحين ؟؟
موظف : ايوا عادي .. بعد الحاجز عن سيارة
تركي : يلا اركبي سيارتك .. "
زهور ركبتها بحمااس شغلتها وقبل لا تمشي فتحت حقيبتها وكان في عقد باسمها هديها من رااكان حطتتها وعدلت جلستها وحركتها ...وطلعت خارج المعرض للسيارات
تركي : امم ذوق خيالي ياخي
زهور : اكيييد .. امم بنروح بسياراتي ولا ؟؟
تركي : امم ايوا وبرجعه كل واحد يروح بسيارته .. يلا امشي ..
حركتها بهدؤء وناظرت للجامه شافت سيارة راكان راحت عكس اتجاها اهي .. طنشت ورااحت متوجده لسيب مول






بيت ابو اسعد ..~

بغرفة خوخو /

قامت واتصلت علي بدور واتفقن انهن يلتقين اليوم ف بيت زهور .. ونزلت تحت ببجامتها بطفشش جلست تطقطق بفونه
ودخل راكان وشافها راح لها : هااااي
خوخو و عيونها علي لفونه : هايات
راكان : ما كلمتي زهور
خوخو : لا .. عيونه كلمتها وقالت تمام بس العصر نجتمع
راكان : طيب كلميها الحين ؟ مشتاق صووتها والله
خوخو حزنت عليها : طيب بكلمها فتحت القائمه وتدور بين الاسماء اسمها ضغط الزر ....طوووووق
وردت بفرحح: اهليووو خوخو وحشتيني ي بطهه
خلود تناظر راكان : ههه لب روحج وانا بعد ي فيله
زهور : ي عمري انا اكثر ...~
تصدقي تركوووووو اشتري سيارة
خلود : ههه جد تتكلمي ...~
زهور : ايوا واممم والحين احنا في مول رايح تروك دورة المياه وزين اتصلتي وايد اشتقت لكن
خوخو : بس احنا لي اشتقتي لنا ؟؟؟.. وتناظر راكان
زهور توترت فهمت قصدها : تدري ما احب اخبي عليك شي. ايه اشتقت له بس لي سواه فيني مب شوي .. سكري علي موضوع بليز
راكان سحب لفون من علي طاولة : تبي صدق حياتي بدون ضلام .. ما. ضنيت قلبك قاسي كذا ... لي يحب يسامحح مب كذا لاكن انتي لو تحبيني كنتي تسترتي علي عيووبي وسامحتيني الله يخليكي بس هالمره ما ابي ابعد لا عنك ولا عن عيالي .... انتي بقرارك هذا حكمتي علي بالمووت
زهوررر : بس رااكان ... لا تتكلم ما ابي اسمع شي وصارت تبكي غصب عنها وكملت: كرامتي فوق كل شي مستحيل اكسر كرامتي بس لاني احبك فهمت
راكان : اسمعيني لا تفكري اني بسمحلك تحرميني منهم انتي. غلطانه وراااح اخذهم منك وبذكرك رم الفوون وطلع ..
زهور بصدمتها : ياربي صبررك .. فجاه خطررلها انه يروح البيت ويستغل غيابها وياخذ عيالها بسررعه اتصلت بتركي يجي وتدور اسمه وفجاه شافته وبتوتر : ت ركي راكان بياخذهم عني يلا نرد بسرعه البيت
تركي : شووو مب علي كيفه يلا طيب ومسكها وراحو واهي منفجعه بكي
عطته المفاتيح حج سيارتها وحرك سيارة ورااح متجهين لبيت
زهورر : ما بسمحله ياخذهمم.
تركي : ان شاء الله ما وصل قبيلنا
وحرك بسسرعه جنونيه وبدون ما يحسوون وصلو لانه ماكان بعيد عن الفله نزلت وشافته يدخل الباب ورحت تركضض وطاحت حقيبتها من ايدها وفجااااه تببعثرت بحصئ وطاحت واندقت بحصئ ف رااس بس وقفت وتركي يلحقها وفتحت االباب الرئسي ودخلت الغرفة واهي تركض وفجاه فتحتها وشافته حاط رويد بايده ويبوسها رفع رااسه وكان وده يشووفها انصدم من الذم لي ينزف من رااسها وعبايتها لي كله رمل
زهوررر وتبكي : ما بخليكن تحرمني منهم انت فاهم.
راكان قام يهديها وضمها : اهدي ما باخذهم عنك بس لت تصارخي كذاا بتخرعينهم
زهور : انت كذااب كذااب وتضربه علي. صدره انا ادري انك بتحرمني منهم
راكان ويمسح دم لي ينزف منها : لا انت بترجعي لي واهم بعد بيرجعون معك وضمها بشووووق واهي تبي تبعد عنه بس كان اقوئ منه
زهور :وخرر عني راكااان
راكاان : لايووجد رد ........~
زهورر : وخر انت بتخنقني تراا
راكان انتبه لنفسسه : انت بخيرر تعورتي
زهور جلست ف سرير : اي انا بخير بس وتمس الجرح وتقرب منها وبايده المنديل : خليني انظف الجرح
زهور: ما له داعي .. ودخل تركي : زههور انتي بخيررر
زهور : ايه بخير
تركي : بخلي ميري تجيب لك معقم بيتلوث الجرح كذاا ونزل وناظر راكان : انتبه لها لين ما ارجع
راكان يمسك ايدها : ارتاحي شوي
زهور بعدت عنه : لا ما ابي ارتاح وانت هنا ..لو سمحت رووح ما ابي اشووفك روووح ..~
راكان بضيقه حط المنديل علي طاوله لي جنب سرير وطلع
جا تركي باستغراب : وين راكان راح ؟
زهور بذون اهتمام: شدرااني عنه
تركي : اسمعيني تراا بخسري لي تحبينه وزوجك بالعناد امهم اهو عرف غلطتته وندمان ... وترا قالي انه يبي يتزوجك
زهور بصدمه ف داخلها : يتزوج علي .. هذا اخرتها وناظرت تركي بنظره عدم اهتمام ؛ يتزوج ويعني بيخوفني بطجاج لي يطجه
تركي بعصبيه : اوووك سوي لي تبيه وطلع وتركها بقههرها وضيقها




عند عبير ..~

صحيت بكسل 11 دخلت الحمام.. اكرمكم الله .. وغسلت وجهه وفركت اسنانها بالمعجون وحبيت تاخذ شاور عشان ترتاح شوي راحت وتدور بلبسه زينه وطفشت ورميت كل ملابسها لي ف حقيبه علي الارض وجلست تدوور وشافت مخوره ورديه وعليها حلزونات وشكلها حلوو مره ..^_^
اخذت ملابسها وحطتهن ع سرير ودخلت لحمام بعد ما اخذت شاوررر طلعت سمعت صوت الجرس يرن وعلي سريع اخذت ملابسها ولبستهن وحطت شيلاتها وغطتت شعرها بطريقه عشوائيه وراحت تفتح الباب .."
منصور : صباح الخير
عبير : صباح سرور .. تفضل
منصور : شكرا .. نمتي امس زين ولا ؟؟؟..
عبير : والله اول ما جيت هنا سويت لفه علي المكان وبصراحه اهنيك
علي ذوق عجببني مرهه وبعدين نمت ..
منصور ويحك شعرها : تسلمين من ذووق ..انا جيت بس عشان اتطمن علييك كنت بكلم جدي بس قلت اول امر عليك وبعدين ارووح له بس قلت باخذ ووديك بيتنا احسن لك
عبير : لااا اخاف ازعجكم ..
منصور : ازعاج شو .. امي مره تسال عنك .. ولو جلستي عندنا بتفرحح كتير
مثل ما انا بفرحح بعد
عبير ؛ اوووك بس اول نملك وبعدين بنروحح
منصور : انا بروح عند جدي وبعدين بجي تمام
عبير ؛ اوووك انتظرك
طلع وحرك سيارته متجهه لفله عند جدووه


انتهي البارت ..~








توقيعاتكمممممم ..
1/ تتوقعون راكان شو يسوي عشان يصلح غلطتته ؟؟ ابي خيالكم واسع ههه
2/ هل الجد بيعاررض زواج عبير ومنصورر ولا ؟؟/
3 / هل ركان صح بيتزووج عليها ..؟؟
4/ ريان شو مصيرة ؟ شو ردفعل بيان لم تعرف انها فرقت بينهم ؟؟



ردووودكم وتوقياتكم تسعدني ..


فماان لله




قديم 10-07-2014, 10:55 PM   #56


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



البارت ثاني وثلاثون ...




بيت ابو احمد .."

بغرفة الدبه عيونه ..~

طبعا بعد ما تجهزت لبست مخورره برتقاليه وطالعه تاخذ العقل ههه طبعا متفقات يلبسن نوع حطت كحله وروج خفيف مره ولبست ساعتها واخذت فونها وطلعت ومثل العاده انصدمت بدحوم لي مستعجل بيروح نادي مع ربعه ه
دحوم : اووووه شعندك مستعجله كذذا ؟
عيونه طيرت عيوننها : شووو انا مستعجله لا انت جاي كانك ريحح ابعد اشوف اخرجتني ..
دحوم ويمسكها : ليش طالعه وما لابسه عباتك ع وين ان شااء الله ؟؟؟
عيونه : بدينا تحقيقات .. اوك راايحه انا وشله عند زهورة عندك مانع ؟
دحوم : اهاااا علي بالي . اووك سلمي عليهن سي يو
عيونه ؛ مالت عليه بس يتدخل فيني اوووف .. متي يخلونا ع راحتنا البس بوانطلين ما يعجبهم واخرج شعري بعد ما يعجبهم اووف يتحكمون ف كل صغيره وكبيره ... طبعا تمشي وتتكلم نفسسها خخخخ


طلعت الحديقه تننظر شلتها ..~




عند بدورر ..~

تواه مخلصه مكلمه فؤاد وطبعا اخذت شوره قبل لا تروح وياهن واهو وافق لبست مخوره وبخرتها بالعود .. بلووشي .. وامهم بعد ما ضبطت نفسها طلعت واستاذنت من الجده وطبعا وافقت وطلعت وشافت عيون بالحديقه راحت صووبها ..`~




عند زهورر ..~


اهي ما لبست بعدها تواه طالعه من الحمام مسبحتنهم
وشغاله طبعا تساعدها لبستهم وبعدها راحت تتجهز علي سريع ما حطت غير حكله وطلعت ومعها شغالها ماسكه رتاج ..




عند خوخو .…~


بعد ما تجهزت ولبسست وتكشخت طبعا اخذت موبايلها وعلي طوول طلعت مستعجله
لانها تاخرت عليهن وانصدمت براكان لي طالع من غرفتة واهو لابس ملابس حج رياضهه .. اليووم بيسوي تحدي مع شباب ف ملعب لي سواه ف فله ...
راكان : انتي رايحه لهن ؟
خوخو : ايووا .. يلا سلام تاخرت عليهن حيل
راكان : طيب بوسيلي رتوج ورويد وااااا
خوخو : اووك يوصل وعطتته بوسه ع طاير ورراحت





عند البنات في حديقة

عيونه تتافف : اووف وينهن هذولا تاخرن
بدور : اكيد انشغلن .. بعد شوي بيجين .. وتناظر لبعيد : هذا زهوررر جيت .. تقربت منهن وسلمت عليهن ويتضاربن عششان يمسكنهم هههه
بدور وتبوسه : فديت الحلو انا
زهور : ههه ..وين خوخو دبه؟
بدور : م ندري .. يمكن بتتاخر شوي
عيونه : الحين بتجي .. هذا ذكرنها وجيت وتناظر عند شجره كان وخوخو تسلم بايدها : سلاااام
زهور رفعت راسها ولمحت راكان يرتب ازار جوتيه رياضي
تحس طيفه مر من قدامها .. ورفع راسه وشافها غمز لها بعفويه ورااح يركض للملعب : اهي ابتسمت من قلبها وابتسامه خانتها والكل انتبه علي ابتسامتها
عيونه تهمس لبدور : يالله فديتها اكيد مشتاقه له .. الله يعينها
بدور :اسكتي الله يخليش انتي شوفي كيف عيونها لم ناظرته .. الله كريم بس خوخو تاشر لهن اسكتن لا تسمعكن
زهور بمرحه : يلا سولفن اشفيكن سكتن..~

عيونه : اممم ما عندنا سوووالف
خوخو تتذكرر: اممم صح زهورر شصاير مع داعيه كلمتيها ؟
زهور : ايوووا وقالت انه باكر بيبديون ويبوني انا اقدم
بدور وعيونه .. مثل اطرش ف زفهه مب فاهمات شي وشو موضوع بينهن
عيونه : شسالفه ... مخبيات شي عننا ؟؟؟...
زهورر خبرتهن كل شي ..
عيونه : صدج .. والله عجبتني فكره
بدور : ايوا حتي انا ... زهورر يالله سوي اي موضوع وتكلمي عنه
زهور : امم طيب ... بسوي موضوعي عن الامل ..~

وتبدا

احيانا نتنظر نسمة امل ولو شوي بس بعد لحظات يفقدون الامل لانه قلوبهم جفت وتعبت من الانتظار يمكن عشان ما كان من يوقفهم ويعطيهم الدافع بانهم يوقفون علي رجولهم وما يستسلمون بسس فجاه وبدون مقدمات تلمس ايدهم ايد ناعمه مثل الحرير وتناظر لهم بنظرة بمعنئ انا معك وما بتخلا عنك ولا تضعف خليك قووي مثل ما انا اعرفك بوقتها تبدا النفس تتحدا كل صعاب وعثرات لاجل هدف واحد وهو نوصل لغايتنا ومرادنا فقط بالامل ...

كلماتي ..

كانن يتعمقن بكلامها وحركات ايدها . كانت تقول هالكلام لنفسها : تبي شوية امل تنغرس فيها ..
بدوررر تصفررر واهن يصقفن
بدورر بحماس: وااااو انتي ابددااع ... كلامك ماثر صح بنات
خوخو : ابدعتي اكييييد بتهزي المسرحح وتغمز لها
زهورر : لا موو لهدرجهه
عيونه : فديت توااضع انا وتبووسها بخدوها
زهورر : ههه افداش حبيبتي .. واممم ما تبن تشوفن مفاجاة تروك لي ^_^
عيونه طيرت عيونها : تركي سوي لك مفاجاه
خوخو تهز رااسها بمعني .. ايه
بدور وعيونه : بدينا نخش عن بعض ي خاينات
خوخو : اصلا انا بعدني ما شفتهااا .... ياخي تبي تسويها لنا مفاجاة لا تخربن المفاجاه يلا تعالن نشوفها
زهور : ايوا والله ما قصدي ازعلكن او اخبي شي عنكن يلا امشن

راحن معها لجراج حج سياراتهم ..

وتفتح غطااء : شرايكممممم وتبتسم
فتحن عيونهن علي اخر : تهببببببل
عيونه : اهي اهي هذي حلمي .. ابي اتعلم سياقه مايخصني
زهورر : هه خلي تروم يعلمك ..
بدور : بصراحه ذووقك رهيب .. يلا نبي تاخذينا لفه
خوخو ؛ ايه صح حلووه واكيد من دااخلها تجنن
زهور : طيب يلا ..
وفجاه جاا دحووم : ما بتاخذووني وياكمم ؟؟
زهور : لا تعال بناخذك ..
دحوم : يلا انقلعي عيون انا بجلس قداام يلا كش
عيونه : شو شايفني دجاجه قدامك ما بنزل وبجلس هناا وتكتفت ..~ فيس يعاند هع
زهورر : اوه واخرتها معكممم
عيونه نزلت وركبت ورا وابتسم دحوم بانتصار ..~
زهور : امم بنروحح شيشه تمام ... وتناظر دحوم : وبنشتري لنا علي حسابك ؟؟
دحوم : تم .. يلا بس ابي بالعيد استعير سيارتك عشان بروح مع شله القرم
زهورر : بفكرر .. يلا مشينا
وحركت سيارة وطلعت من لفله
دحوم يلعب بالمسجل بشغل لكممم اغنيه فرنسيه تجنن
بدور : اوووه نسيت انه احنا صائمين ..
دحوم تفشل ؛ اوووه نسيت ويضرب بخفه ع راسه: سوري
عيونه : شرايكم ننشد وعادي ما يبطل صومنا يلا واهي تجلس علي زاويه وتصقف ... خبله نعم
دحوم : جلس يصفر وجلسو يسويون ربشششه
دحوم يخرج راسه من سيارة ويصفر
زهور بطفشه : بس فضحتنا انطب ههههه
دحوم : ما عليش مني انتي بس زيدي السرعه نبني نستانس
زهور : ياااربي شو بلاني اخذكمم معي يلا اجلسس
واهو مطنش وشغل حج غسان شامي ومطلع رااسه ويطبل
عيونه : يلاا عااشوووووو
وفجاه وقفت وبعصبيه : بسسسس تبون تفظرووونا انتم .. توبتي وما بركبكم وياي
دحوم : خليش كوول لاه ... اسمعي لفي نروح شيشه وبليل بتودينا الشاطي ونفلها هنااك شرايكم ؟؟
عيونه ؛ موافقين .. بنسوي شله وبنروحح مع بعض وتغمز لبدور.



وصل الشيشه وقفت عن محل الاسكرريم وذره ^_^
وكان وراها سيارة بدو .. حج شرقيه هذولا ويضرب لها هرن وطنشت بس دحووم انتبه وماسك نفسه لي لا ينزل ويكسررهم
زهور : بليل بنجي وبنشتري شكله مقفل ..
بدور : اوووف كان ودي افطر بذره واسكريم بس معليه
دحوم ؛ شرايكم نروح ستي نتمشئ .. ابي اشتري بوانطلين حج العيد نازلت ماركات روووعه
زهور : طيب يلا ... ~
حركة سيارة بشويش ومتوجهين لستي ..~


عند راكان ..~

منقهر بانه طلعت وحتي ما اخذت اذن احد وراح شاف الشغاله جاي بصوبه مع رتاج وريد راح يركض لهم
رويد اول ما شافه جلس يصيح ضمه بشوق ومسك رتوج بايدها الايسر وضمها : اشتقت لكم ي روح باباتكم
ميري : بابا ماما زهور قالت خذيهم عن بابا راكان
راكان باستغراب : اهي قالت كذا ؟
ميري : اي ..انا في روح بيت كمل شغل وراحت
راكان ما مستوعب كيف خلته يشوفهم .. ابتسم وجلس يلعب معهم ويبوسسهم .~
من يشوفهم ينسئ كل همومه ووضيقه ..¶




عند منصور ..~

دخل بيت جده واهو خايف من ردت فعله توكل علي الله ودخل وسلم علي جدته وجده
الجد : شحالك ي منصور ؟
منصور : بخير الغالي دامكم بخيرين
الجده : شدعوه حتي ما تمر عندنا .. زعلان مننا ؟
منصور : والله شغل ماخذ كل وقتي لغاليه وسموحه علي لقصورر ويناظر الجد : ي جدي انا قررت اتزوج
الجده بفرحه : صدج من سعيده الحظ لي بتاخذ حبيبي منصور ؟
منصور : عبير ي الغاليه
الجد ببتسامه : ونعم الاختيار يا ولدي ..الله يوفقكم ي منصور
منصور ويبوس راس جده وجدته : يخليكم لنا ياربي
منصور : بس اهي ما تبي عرس ولا شي .. عشان امها من فترة متوفيه بس حبيت نسوي نملك وباخذها علي بيتنا .. ي جدي انا ما كنت بستعجل كذا بس ما يصير اخليها ببيت ووحدها .. وما حلوه اكون معها وانا ما من محرمها فهمتني صح
الجد بفخر : ونعم قرار ي ياولدي ..
منصور : استاذن انا بمرك بعد اذان المغرب نروح ونجيب شيخ
خبر عمامي .. فمان لله ..سلم عليهم وطلع واهو مستانس




عند بيان ..~
كانت تسرح شعرها فجاه رن فونها .. ريان ..
ردت : الو ريان .. اشحالش ؟
ريان : الحمدلله انا مره تمام
بيان حس في شي غلط غريبه اليوم مزاجها رايق ع اخر : شسالفه ؟
بيان باستغراب : ساالفة ويش ... اها ولا تقصدي ليش اليوم مزاجي رايق ... انا اقوولك قدرت وبسهولة اخرب علاقتهم ويطلقون وانا ما ودي غير بس افرقها عن لي تحبه وقدرت
بيان تحس عدم توازن ، في نفسها : شو سويت ياربي ليش ما قالت لي لازم اكلم زهوورر. ويش اسوي ياربي .. انا لي كنت اقدر امنعها بس ..
ريان : الوو وين رحتي ..؟؟
بيان : هوون ... جوليلي شسويتي يالعبقريه عششان خربتي بينهم بهالسرعه ؟؟
ريان ... قالت لها كل شي
بيان تبي تفتك منها : ريان امي تناديني من ساعه برجع ادق عليك يلا سي يو
ريان : اووك بباي
بيان بحقد : الله ينتقم منك ياريان ..شسويتي للبنت .. انا اتذكر احد من اخوانها نسيت شسمه، زهور اتصلت فيه علي فوني بس وين حطيت الورقه ان شاء الله القاها, لازمم اوصل لركان لاززم وجلست تدورر وبعد تعب حصلتها .. تذكرت اول لقاء مع رائد .. لم كانت زهور طايحه ف مدرسة واخذوها المستشفي ابتسمت .. ودقت بعد تردد







بالشركة ...~

عند رائد يوقع اوراق وفجاه رن فونه شاف رقم غريب ..
رائد : سلام عليكم .. من معي ؟؟؟
بيان :عليكم سلام .. معك صديقة زهور بيان .. ممكن اخذ من وقتك شووي ..~ في موضوع مهم لازم تعرف عنه ..
بيان : امم انا ابي راكان ضروري ممكن تجوله اني ابيه
رائد باستغراب : وشتبي من راكان ؟ تعرفيها انتي ؟
بيان حست بيفهم غلط وتبي تنقض الموقف : لا ما يرووح تفكيرك بعدين لو سمحت بس انا ابيه بموضوع زهور .. انا اعرف كل شي صارر بينهم ومن السبب ورا كل هالمشاكل وابي اصلح بينهم سوء الفهم
رائد قام : صدق ... جوليلي من هي .. الله يخليك .. صارلهم اسبوعين متفارقين ولاحد منهم يكلم الثاني
بيان : طيب بقولك .... خبرته انه اهي صديقه ريان وبعد صديقة زهوررر وريان تبي تخرب حياة زهورة .. وانها حاولت تبعد ريان عن زهوررر بس ما قدرت ... والخخخ
رائد مصدووم من لي يسمعه : ياربي يعني زهور مالها ذنب .. كنت متاكد من هالشي ... بس راكان كيف يصدق هشي ..ممكن تكلميه انتي بليييز ..
بيان :طيب بكلمه وبقوله كل شي ...
رائد : لحظات بسس ... واتصل من تلفون شركه لراكان لانه ما داوم اليووم بالشركة
وحط فونه علي سماعة حج تلفون عشان راكان يسمع شو بتقول له بيان ...~
راكان شاف رقم شركة ورد .. بس انصدم من لي سمعه

ياراكان زهور ما خانتك ولا عمرها خانتك كل مشاكلك بسبب انسانه حقوده تبيلكم الشر .. وتبي تخرب علاقتك مع زوجتك واهي تكرره زهور من لم كنا ف مدرسة .. كنت بوقفها لو خبرتني بس اهي خبت هشي عني وليوم قاتلي وانا كلمت استاذ رائد عشان يوصلني لك ... صدقني انها مالها ذنب واهي لي صورة زهور مع شاب لي ساعد البنت صغيرة وكانت متفقه مع شباب لاسسف ما قدرت اعرف اساميهن .. واستغلو الموقف وصورهم
رجعها وسوي اي شي عشان ترجعلك لانه لو خسرتها ما بينفع الندم ....
راكان بصدمه : انتي شو جاعده تقوولي . يعني انا شكيت ب زوجتي
رائد : ايه شكيت فيها وباخلاقها وبتربيتها .. الحين لم عرفت الحقيقه راح تضل الي عنادك وتكابرك ... ؟؟.
راكان بضيقه وعبره خانقته : انا كنت حاس بهشي ولم ...... ما قدر ينطقها حسها مثل ناررر لي تحرق قلبه .. كنت معصب وما حسيت بلي اقووله ... تساعدني لاجل ارجعها ..
رائد : اكيييد بساعدك هذي اختي .. وابي سعادتها ... اسمعني لازم تجلسسسون مع بعض لفترهه تتفاهمون ... وصدقني بتتصلح اموركمم ..
راكان بشكر : مشكور ي رائد ... اوعدم باني رااح ارجع لها سعادهه وهذا ووعد .~

وسكروا من بعض ..

رائد : فرحان انه ما شك باختها وجرحها بس زعل علي حالهن ويدعي ربه انه راكان يقدر يكسب قلبها من اول وجديد


راكان : كان شعوررها غير شعور بالندم وحسره بس ماراح يستسلم بهالسهوله وفكره انه يخطفها ضحك علي هالكلمة : شو اخطفها اهي زووجتي ههه ..وحبب يغير ملابسسه ودخل بيتهم ودخل واخذهم معه لتشوفهم امه : يمه يمه تعالي ...."
ام اسعد : جايه .. وشافتهم ماسكنهم وراحت تركض ودموع تسيل من عيونهاا وتضمهم وتبوسهم : وحشتووني ي روح جدتكم
راكان ابتسم لها : يمه بخليهم عندك .. ليوم انا ابي اخذ زهورر عشان نتفااهم وادعيلي ترضا ترجع لي .. ويمه انا ضلمتها وعرفت الحقيقه من شووي بسس .. ندمان يايمه وضمته : بس ياولدي انا ادري بانها راح تسسامحك خليك واثق من هشي
راكان : ان شاء الله .. ما ابي احد يدري بهشي وباس راسها وطلع يغير ملابسسه واخذ له شاوررر وكان مستانس بانه راح يرجعها وواثق بانه الخطه راح تنجح ..





في ستي ..~

جالسين يتمشوون ودخل محل حج عطوررات واخذو لي يبونه وتقريبا لفو كله سسسستي
دحوم : اه تعبت تكسسرن رججولي
زهور : حتي انا تعبت .. شرايكم نرجع تاخرنا .. بياذن بعد نص ساعه
بدور : طيب يلا نمشي
عيونه : بسس ندخل اشتري شغله ونروح ..مشيت للمحل
زهورر دخلت وياهم : شتبي تشتري ؟؟
عيونه تاشر علي فستان يوصل لركبه ولونه احمر وفي تكاسيف كان تشكيلته خرافيه وجميل جدا
زهور : طيب .. بصراحه عجبني تتهنئ فيه
عيونه ابتسمت لها وناظرت البايع : لو سمحت بكم هنا ؟
البايع : بخمسه وعشرين ريال عماني
عيونه : طيب نزله .." واعطتته الفلوس وطلعن
دحوم ؛ شفيكن تاخرتن ... يلا نمشي


راح عند المواقف رجعت سيارة وركبو متوجهين للبيت وزهور تحمد ربها انه محد سوا حركات نذاله معها .. يمكن لانه معنا رجال فما يقدرون يتقربون ويكلمونا ..


وصل كل واحد اخذ الكيس لي اشتراه ..
دحوم : يسلمو زهور علي طلعه
زهوور: العفوو ..
عيونه : لم نروح مره ثانيه ما نبدي شباب بس صبايا
دحوم ناظرها بنص عينه : ف احلامش هااااا
خوخو ماسمه ضحكتها : ههه قصووووها الجبهه عيون
عيونه طنشتهم ودخلت والكل بعدها دخل بيته





دخلت زهورر وحامله الكياس بايدها
وتنادي ميري : ميري تعالي
وجيت ميري : نعم ماما
زهور : اخذي الكياس ودخيلهم غرفتي .. وين رتوج ورويد ؟؟
ميري : عطيتهم بابا راكان ..
زهور براحه : طيب .. انا بطلع لغرفتي وباخذ معي الكياس
وراحت غرفتها ترتاح ودخلت فسخت عبايتها وشيلتها وانسسدحت بتعب ونامت بتعب ..
وصحيت علي صوت الباب ينفتح كان رائد ناظرته بحينه ؛ تعال
ادخل
رائد ببتسامه : سوري نهضتي بسببي ؟
زهور : عادي .. شكلك تعبان من شغل ؟؟
رائد يتدلع : ايه واايد بروح انام بس قلت اشوفك بالاول بروح .. الا وين صغطوونين مالهم حس ؟
زهور : اخذهم راكان ليوم ؟؟
رائد ابتسم لردها : حلوو .. طيب انا بنام بس اليوم بروح ويناظر ساعتها لي بايدها : بروح شرقية عندي كم شغل هناك ونهضيني علي ساعه 6 بروحح ما بفطر معكمم ..
زهور : طيب اول افطر وروح بعدها
رائد : م اقدر كذا بتاخر .. يلا سي يو
طلع وغيرت ملابسها ولبست بنطلون جيمس وقميص احمر ونامت ...^_^ قصدي رجعت تنام ههههه



عندي حبيبة قلبي "خوخو" .. ~

دخلت وانصصدم شافت امها تلاعب رويد ورتاج وتضحك وياهم راحت وباستهم بشوق : اشتقت لكم ي حلووين
رويد يضحك واهي تدادغهه وتناظر امها : وين راكان
ام اسعد : بغرفتة
راحت تركضضض له .. شافته يضبط نفسه بالمرايا ..
خوخو : شتسوووي انته ؟؟
راكان : بروح اليوم اخذ زهوررر معي
خوخو : بتخطفها ولا شوو ؟؟...
راكان : بضبط كذا بسوي ... وابيكي انتي وامي تهتمون برتوج ورويد لين ما اكسسر عنادها واخليها ترجع لي
خوخو : اها طيب .. بس انت اول شي قبل لا تسوي هشي عرفت انها مالها ذنب يعني عشان تكسر حاجز شك بينكم ؟
راكان ... قالها كل سالفه ..~
خو حطت ايدها ع فمها : امييييييه كل هذا يطلع منها .. الله ياخذهاا هالحقييييييييره
راكان بضيق : يلا ننزل الحين بياذن خلينا ننزل ..~
خوخو : طيب





نزلو والكل فرحان بوجود رتوج ورويد ..~
بعد ما اذان افطروواا راحو الرجال يصلون المغرب بالمسجد



امممممم انتهئ البارت ..~
.
توقيعاتكمم و ردودكم تهمني ^_^




قديم 10-08-2014, 12:07 AM   #57


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "




البارت الثالث وعشرون .. .~







بيت ابو احمد ..~

بعد ما اذن النغرب

جالسين يفطرون ..~

عيونه : دحوم اعطيني الماي ؟
دحوم يعطيها : اخذي
ابو احمد : دحوم كيف دراستك بالجامعه ؟
دحوم ؛ الحمدلله .. ترا حتي برمضان نداوم اووف..يعني لي يبي
احمد بحد: خلي اهتمامك بالجامعه وخلي عنك دواره وطالعات
دحوم : طيب
ام احمد :الله يوفقكم ياربي ويسر اموركم
الكل : اميين يارب العالمين ..•~
ابو احمد : يالله قومو صلاة
احمد ودحوم وفؤاد : ان شاء الله ويقوموا يتوضيون .."
ام احمد : يا بنات قومن صلين وخلين الاكل .. بعدين نشله
وفا وعيون : طيب






عند منصورر ..~

فطر بيت ربيعه وطلعو يصليون عشان يجيبون شيخ بطريقهم
واهو مستانس واخيرا لقيت البنت لي بتشاركني حياتي
والكل عرف متاخرين انه بيملك علي .. عبير ~
ما حبو يسويون ربششه .. عشان وفات امهاا




بعد اذان المغرب ..~


البنات تجهزن اول ما عرفن بملكتهم وراحن مع زهور لبيت منصور لي جالسه عبير فيه .. عشان يوقفن معها بهالحظات سعيده وام اسعد وام احمد راحن مع زواجهن هع
بعد وصولهن لبيت منصور نزل البنات وراحت حطتت سيارتها بعيد شوي عن سيارة وزحمه ..~
ونزلت ولحمت فؤاد وابتسمت له وجا لعندها
فؤاد : هلا بالقاطعه ؟؟...
زهور : اهلييين فيك ، لا حرام تجولي قاطعه بس انشعل
بعيالي ..
فؤاد : مسموحه الغاليه .. ~
شافهم راكان يتسولفون مع بعض منقهر منهم بس شافه فؤاد واهو بينفجر من العصبيه وناظر زهور : انا بمشي نلتقي بعدين سي يووو
زهور : بباي

ومشيت بين الاششجار الكثيفه وحست بايد تمسسسكها بقوه وانصدمت بجسسم رفع راسه بصدمه: رااااااكاان
راكان بقههر :ايه راكان شفيك مستغربه ؟
زهور وتبعد عنه : لا تقرب مني فاهم
راكان بعنااد مسسسكها من ايدها وصار يجرها ورراها واهي تبي تبعد عنه وتناديها يوقف بسس كان مطنش ..~
زهووور : راكان شتسوي اترك ايدي ؟؟
راكان وصل عند سيارته وكان ما حاس بلي يسويه ودخلها سيارةةبقوووه وركب علي طول واهي تبي تفتح الباب وقفل الابواب لسيارة وحرك سيارة بقوه وطلع من بيت منصوررر
زهور بعصبيه : انت شتبي مني فهمني ؟؟...
راكان : اسسكتي ما ابي اسمع لك صوت ...
زهور : قلت لك ردني الحين رجعني ما ابي اجلسس وياك
راكان شغل المسسسسجل عشان ما يسسمع شي منها .."
زهور خفت علي صوت وبقهر : ليش تطنشني كذاا .. لم اكلمك رد علي اووووك
راكان ناظرها : شتبي اقول لك ي مدام .. تبيني اهنيك علي سوالفك وضحكاتك مع استاذ فؤاد حلووو صراحه اهنيك وصار يصقف بكل سخريه
زهور ما مستوعبه كلامه : انت شو تخرف ؟ اتهمني بعد اني احب فؤاد .. اصلا ما استبعد هشي عنك ..
راكان باستهزاء ويبي ينرفزها : هههههههه وقلتيها بلسانك انك تحبينه
زهور : انت شتقوول اكيد انت جنيت صح ..
ووقف سيارة وناظرها بتحدي : الا تحبينه ؟
زهور : لا ما بحبه
راكان و: عيل تحبين منو ..؟ يلا جووولي ...؟
زهور طنشته ودفنت نفسسها بالكرسي وتكتفت بقههر
وراكان مستانس بانه قهرها وزاد المسسجل ...
وصار يقلب بالاغاني .. وحظ شيله باسم " عليك الله لا تطول غيابك ..~ جميله جدا .. تعجبني ههه
وراكان يغني معه .. كانت سرحانه بس كانت تسمع صووته لم يغني .. ابتسمت داخلها وكانت كلمات الاغنيه مقصوده لها
ونامت بدون ما تحسس علي نفسسها ..ناظرها وشافها نايمه لمس خدها بخفه وخفض صوت المسجل عشان تنام بدون ازعاج



نرجع للملكه..~

بغرفة البنات ..~
عيونه تهمس لخوخو: وين زهوررر .. قالت بتخلي سيارته وتجي وصصار لها ساعتين مختفيه صرت اخاف عليها ترا
خوخو سحبتها بعيد عشان محد يسمع : راكان اخذها ..
عيونه بتصرخ بس حط خوخو ايدها : اسكتي بتفضحينا ي بنت
عيونه بفرح : يعني بيرجعون مع بعض؟؟
خوخو : ايووا وعرف انها ما خانته اصلا اهو يبي يرجعها من قبل بس اهي مو راضيه وخبرت عيونه سالفه بيان وكيف كلمت راكان ومستانسات لزهوررر ويدعين انها ترجع له
خوخو : يلا امشي لا يحسون علينا ..


بيت ام فارس .."
طبعا عزمتها ام اسعد وتجهزت وبعدها نزلت تحت شافت فارس عند تلفزيون
ام فارس : حبيبي فارس انا بروح معزومه حج ملكة .. بتروح معي ولا ؟؟
فارس : ملكة منو ؟؟..
ام فارس : ملكة ولد ام اسعد منصور
فارس : اها ... لا ما بروح .. بعد شووي بروح عندي شغل .. يمه ليش ما تفاتحي امها بالخطبه ... اخاف البنت تروح من ايدي
ام فارس ؛ ان شاء الله بكلمها واليوم .."
يلا انا رايحه مع السلامه ..
فارس : الله معك





اجتمعو رجال ف مجلس الرجال .. بعد ما جا شيخ


عند عبير .."

جيت صديقتها وكانت جايبه لها فستان تلبسه واهي تكلفت بكل شي كوافير وتجهيز عبير ..
عبير بخوف : تسسلمين حبيبتي
نوف تضمها : العفوو واجبي .. مب انا صديقتي مقربه
عبير : حبيبتي والله .. ي جعلني ما فقدتش
ودخلن خوخو وعيون ..."
خوخو عيونه : هااااااي
عبير ونوف : هايات .
وخلود : شخبارككم ؟
نوف وعبير: تمام دامكم تمام
عبير بتوتر : انا خايفه مره .. احس رجولي ما يشلوني من خوف
عيوونه : هههه هشي طبيعي حبيبتي
جلسن يسولفن معها عشان تنسئ خوفها
وتعرفن علي نوف ..


نروح عند الرجال بالمجلس ..~


بعد ما جابو القهوه وفواكه جلسو يتسولفون وياكلون ..~

فؤاد يهمس رائد: راكان وينه ماله حس ؟؟صحيح انت ما كنت تبي تروح شارقه ؟
رائد : اي والله .. ما ادري.. تاخرت عشان منصور ما يزعل ..
قطع كلامهم ابو اسعد : راكان وينه ما اشوفه معكم ؟؟
رائد : ما ندري
اسعد : كان جالس برع وبعدين اختفى
فؤاد : بتصل فيها اشوفه وين ../
وطلع برع يتصصل فيه
فؤاد يتافف: اووف ليش ما ترد ؟؟؟
واتصل مره ثانيه ...... ورد
رااكان : شعندك متصل ..؟؟
فؤاد : انت وينك ياخي الكل يسال عنك
راكان :انا عندي شغل .. الحين بسكر وسكر بدون ما يسمع رده
فؤاد : اكيد هذا وراه سالفه ... وبعد يسكر بوجهه .. يلا بدخل احسن لي ودخل
ام احمد : شو قالك ؟؟
فؤاد : عنده شغل ما يقدر يجي ..
الشيخ ..يلا نبدا علي بركة لله ..~
بعد اخذ شيخ موافقة منصور ووقع وراح فؤاد عشان
يعطوها لكتاب وتوقع ... ^_^
راحت له خوخو تاخذ من لكتاب ودخلت غرفة عبير ..
خوخو ببتسامه : يلا حبيبتي وقعي
عبير اخذت القلم وقعت وبادلتها ابتسامه
عيونه جيتها : يلا حبيبتي نزلي عشان تسلمي علي حريم
عبير : طيب تعالي معي
نوف : ما بنخليك حبيبتي بنكون معك يلا امشي

ونزلن تحت وسلمت علي الجد وام اسعد وام فارس وام احمد
ام فارس : الله يسعدك حبيبتي
عبير ببتسامه : ويسلمك الغالية ..
ام احمد : الله يهنيك حبيبتي ويوفقك
عبير بخجل : مشكوررات .. امين ياربي
عيوونه وخوخو : كلووووووووش
ام اسعد تقربت منها : حبيبتي ان شاء الله ترتاحي مع منصور واهو راح يحطك ع راسه ويصونك
عبير : ان شاء الله .. ي
ام اسعد بطيبه : ناديني يمه .. وانتي خلاص صرتي بنتي
خلود باعجاب : طالعه حرمة اخو تجنن .. بسم لله ماشاء الله
ام فارس تناظرها ببتسامه : وعقبالك انتي حبيبتي
خوخو نزلت راسها بخجل : ان شاء الله
عيونهه مات ضحك علي شكل وخوخو واهي مستحيه ودفشتها بايدها : طالعو وبعد تستحي خخخخ احم احم
خوخو ؛ تشب اسكتي لا ارفسسك هنا
عيونه تفشل خوخو : اوين خوخو تبي تكوون عانس خخخخ ما تبي تتزوج تبي تعيش حياتها خهههه
خوخو تفشلت قدام ام فارس
ام فارس : من حقها... خليها تعيش حياتها .. مواحيه علي زواج ومشاكله
بدور : لا تعقدووني وحدي متعقده ههه
عيونه : ما عندنا بنات يستمتعن بحياتهن الا عند زوجهن ههه
لكل مات ضحك : هههه
الجد : يصرف بليسك .. علي كل شي تحطي راسك فيه هههه يا ام لسان
عيونه بزعل : اهي انا ام لسان اووك انا زعلانه لحدد يكلمني
بدور وخوخو : راضضي نفسك بنفسسك .. ههههه علي قولت زهورر
ام احمد تذكرت زهورر : الا زهور وينها ؟؟؟ ما لمحتها وياكن
خوخو تسلك موضوع : اهي شوي تعبت وراحت البيت ترتاح
بسس قلتلها خلي رتاج ورويد عندنا لانه ما تنام من صياحهم وكانوا نايمين قلتلها
خليهم احسن لا تقطع نومتهم خليهم
الجد : ايوا احسلهم
ام اسعد ابتسمت وفي نفسها : ان شاء الله يقدر يرجعها
ام فارس : ي ام اسعد بغيتك بموضوع ضروري
ام اسعد : طيب نروح الغرفة تعالي

راحت معها الغرفةة
عيونه تهمس لخوخو : وخطبووش ي خوخو ههههه
خوخو : انطبي ي زفته ..
عيونه تستهبل : تتوقعي شو تبيها .. انا متاكده انك جايه تخطبك لولدهاا
خوخو : ارحمينا من توقيعاتش وتخيلتش ..






عند راكون وزهور ..~ .

وصل البيت لي استاجره راكان جنب البحر .. وشافها لقاها نايمه بعمق فجاه قامت علي صوت الموج القوووي
زهور :وين احنا ؟؟؟...
راكان : انزلي بتعرفي
زهور بعناد : ماني نازله والحين ابيك توديني البيت بسرعه
راكان يتمالك نفسه : ترا بديت اعصب منك وتعرفيني زين لم اعصب... انزلي بسسرعه
زهور : انت شو مفكر نفسك تقدر تمشي كلامك علي ؟..
راكان طنش كلامها ومسكها وشالها بايدها واهي تصارخ : نزلي انت مالك حق فيني نزززلني قلت لك ..
راكان مطننننننش علي الاخر ودفر الباب برجله ودخلو وخلاها في كنبه : ارتاحي حاس اني بتجي عاصفه قويه مره ..
انا طالع اجي حطب هنا كتير برد

وراح قطع حطب ودخل شافها جالسه وشكلها سرحانه
راكان : اسمعيني زهوررر
رفعت راسها وناظرته : اسمعك تفضل
راكان : انا ادري باني اهنتك وذليتك بس صدقيني انا بدونك ما اعيششش سامحييني والله بتعذب بدونك
قامت وتكتفت : لووو تنشقق هالارض ما بسامحك فهمت مااا بساامحك وناظرته بحقد ومسكها بايدها : طيب انتي بكلامك حكمتي علي بالموت وانا حئ ودفرته : لا تلمسسسني اكرررهك تعرف شو يعني اكرررررررهك ومسكها من عنجها وقرب منها وناظرها بقههر وألم ومسسكها بايدها ودخلها الغرفة وقفل الباب عليها وصارت تضرب الباب بقوه ؛ افتح الباب راكاان والله لو ما فتحته ما بسسامحك بحياتي
وطلع لانه بينفجر لو جلس ذقيقة وحدة
شافت الشباك مفتوحه وقحمت من شباك وصارت تركض عشان ما يلقاها لانه بديت تخاف منه ومشيت للمزرعه لي علي الجانب الشمالي من البيت وتخبيت تحت شجرة واهي تبكي وتشهق من خوفهها ..
رجع راكان واستغراب انه ما سمع حس لها وخاف ودخل شاف الغرفة فاضيه وشباك مفتوحه : يارربي هربت وقحم من شباك صار ينادي بصوووت عالي : لاااااااا ياربي وين راااحت
شاف مزرعه حس انه ممكن تكون راحت لها وصار يركض خايف عليها ما بيسامح نفسه لو صابها شي ..~

وصار يبعد الاشجارر الكثيفه ويمشي بين العشب وسمع صوت شهق وبكي وتقرب من صوت ووشافها وضمها : ليش هربتي ليش صرتي تخافي كذا مني ليش ؟؟؟
زهور تمسح دموعها : ما احد صرخ بوجهي كذا .. انت صاير تضربني وتصارخ علي وانا بخاف منك
راكان : ان .. ما كمل كلمته حس بقرصه وصرخخ وصار يتقلب
زهور في حالة صدمه ... راكااان وابتعد وشاف افعئ تمشي ولاسسف عضت راكان
راكان صار يصرخ وغض شفايفه : اه ياربي ما ابي اموووت
زهور تبكي وما تدري شتسوي .."
وشقت من شيلتها قطعه وربطتها علي رجل راكان عشان ما ينتشر السم ف جسمه : راكان تحمل بنادي احد يساعدني تحمل الله يخليك مالي غيركك لا تتركني
وماشافت احد ف المزررعه وشافته يصارع الالم تمنت الموت وقتها راحت له وحط راسه علي صدرها : تحمل بوديك المستشفي يلا امشي اسند راسك علي يلا
راكان يتعب واستسلام: لا خليني ما قادر استحمل شكلي بموت هنا
زهور : لا تقوول كذا ... بتعيش ان شااء الله يلا راكان قووم
وسند ايده عليها وصارر يمشي بصعوبهه بس تحمل عشانها ووصل لسيارة وطاحح واغمئ عليه
تحاول تصحيه : راكان حبيبي لا تغمض عيووونك الحين بوديك المستشفي
راكان فتح عينه بتعب : لا ماراح تلحقين وغمض عينه مره ثانيه زهور صارت تصاررخخ : ساااعدوونا ..شافت بيت صغير علي علي الجنب .. راكان بروح وبشوف احد يساعدنا .. ما بتاخر عليك اسستحمل وصارت تركض عششان توصل لهم
تدق الباب بتعب : الله يخليكم سااعدووونا
فتح له رجال كبير بسن : نعم ي بنتي شصاير؟؟
زهور : زوجي عضته افعئ الله يخليك ساعدنا حالته صعبه ما بنوصل لمستشفي بكير ارجوووووك ساعدنوووني
العم : ان شاء الله وين هو .."
زهور تاشر علي سياررة : هناك عند سيارة
العم ينادي زوجته : ي حرمه جيبي العشبه
الحرمه طلعت : خير شصاير. ؟؟؟
العم : ماعندنا وقت للكلام وراحت تجيب العشبه

ملاحظه .. العم بيكون دكتور بس تقاعد لانه كبر بسن

راحو يركضون لراكان بسس كان حالته سيئه كان يعرق بشكل فضييع ويحاول يستحمل الالم لي يحس فيه بكل زوايه بجسمه عششان خاطر لي يحبها : ماراح اموت قبل ما ارسم علي وجههك ابتسامه ماراااح اموت ياربي مالي غيرك ساعدني

وصل له .. ودخلوه داخل البيت وجلسوه ف سرير
العم : جيبي لي ماي بسسرعه لانه لازم اوقف هالحراره
راحت المطبخ واهي متوتره ما عارفه شو تجيب جابت الي طلبه
وخلته جنب سرير ...: هذا هو لي طلبته
حرمه : اخرجي حبيبتي .. عمك بيساعده .. لا تحاتي
زهور تبكي : لا ما بتركهه تركته مره ومارراح اعيدها
وبعد ما انخفضت حرارته .. جاب علبة كبريت وشعل فيه النار ووسمه علي الكدعه وصار يصرخخ من الالم بس بعدين غمض عينها .. ولف عليها بخماش
زهور منهاره وتبكي : شصايرر ليش غمض عينه ؟؟ وحط ايدها ف ثمها من صدمه
العم : اهو بخيررر .. الحمدلله سم ما وصل لكل اعضاء الجسم
الحرمه : الحمدلله .. كيف حرارته الحين ؟
العم : انخفضت لازم يرتاح .. اطلعو عشان يرتاح
زهور : ما بروح لمكان بجلس جنبه
الحرمه : معليش خليها .. احنا خارج تحتاجي لشي احنا موجودين
زهور قامت : شكرا ماراح انسئ معروفكم
العم : واجبنا ي بنتي .. انتي شسمك؟
زهور ببتسامه : اسمي زهوررر
العم : ماشاء الله اسمك جميل .. الله يخليكم لبعض
وطلعو وخليهم لحالهم رجعت جلست جنبه بالكرسي حط ايدها علي ايده : لو صابك شي كيف بعيش بوقتها .. الحمدلله ياربي انك حميته لي ونامت واهي علي وضعيه




في غرفة عند ام اسعد ..
ام فارس : والله يااختي بكلمك بدون مقدمات ولدي فارس يبي يتقدم لبنتك خلود شوفي رد البنت وردي علي باسرع وقت الولد تراه مستعجل وماذني كلميه وكلميه
ام اسعد : يشرفني انه نناسبكم ونكون نسايب .. بكلم البنت وبرد عليش ان شاء الله
ام فارس : خير ان شاء الله

نزلت لصاله الحريم

عندد منصورر
بعد ماراح شيخ طلع وطلع معه جده وسلمو عليهم راح الكل لبيته ..~ وبقا منصور وعبير √

عبير : انا بطلع اغير ملابسسي
منصورر: طيب .. وانا بتصل لراكان اطمن عليه ما حضر اليوم ؟
عبير ابتسمت له وطلعت واخذت شاورر سريع ومسحت مكياج ولبست بجامه وحط شعرها مفتوحح وطلعت تشوف منصور وين شافته يطالع تلفزيون وراحت له ..
منصورطالعه فيها : نعيمن
عبير : ينعم بحالك .. شكله الفلم كتير حلو
منصور : ايه كتيييير وناظرها بخبث : رومنسي اكثر
عبير ناظرته بخجل : اها طيب بروح المطبخ تبي اساويلك شي
منصور : اي سويلي معكرونيه لاني جووعان كتيير
عبير وتاشر علي عيونها : من عيووني
منصور: تسلم عليك

دخلت المطبخ وحببت تتفنن ف طبخه نخليها تهيس وتدمر في مطبخخ بس لاتحترق طبخه ..



عند راكون وزهور ..~

راكان قام وشافها جنبه ابتسم وقامت فجاه
زهور : كيفك الحين ؟؟
راكان : دامك معي انا بخيرر
زهور : انا اسفه كل لي صار لك بسببي وصارت تبكي
قام لها بصعوبه : لا تعتذري انا لي لازم اعتذر انا اسف اني عذبتك
زهور: لا تتعب نفسك خليك مرتاح .. تبي تشرب مويه ؟
راكان: ايه
زهور تسكب له المويه : اشرب
راكان : شكرا .. ويمسكه من ايدها : قربي شو لعندي ؟؟..
زهور : طيب وقربت منه ..
راكان : زهوررررر
زهور ببتسامه : عيوونها ..
راكان : تسلملي عيونك .. اممم من لي ساعدني
زهور توها تذكرتهم : اووه نسيتهم
راكان : ههه ونسيتي من ؟؟
زهور وتاشر علي خارج الغرفة : العم وزوجته م سالتهم شو اساميهم
راكان : ههههه ناديهم طيب
زهور : طيب .. وراحت خارج لغرفة شافتهم بصاله ..زهورر: يا عم راكان يبي يشوفك ...؟؟
العم : ان شاء الله
دخل علي راكان ببتسامه ..
العم : سلام عليكم
راكان : وعليكم السلام .. تفضل يا عم
العم : الحمدلله علي سلامتك ياولدي .. ماعليك شر
راكان ؛ تسلم .. انت انقذت حياتي شكرا
العم : العفو وهذا واجبي كي دكتور .. عن اذنك ياولدي لازم نمشي . عليك العافيه ..
راكان : اذنك معك ي عم


طلع وراحت معه حرمته ودخلت زهور تشوف راكان .."
وكان مغمض عيونه من تعب لي يحس فيه
زهور بحينه : ريح نفسسك وباكر بنرجع ومسك ايدها قبل لا تطلع : لو رجعنا بتتركيني ؟؟؟
زهور ابتسمت له : لو تبعدنا المسافات انا عند دربك ما اغيب ^_^
راكان ببتسامه : لو تسابقني خيوط الفراق عن دربك ما اغيب
زهور بمزح ضربته راسه : ليش تقلدني هااا
راكان ضحكه بخفقه : ههه كيفي
زهور كشرت وبدلع : تتذكر كيف كنا نتناقر حتي علي اشياء تافهه ههههه ... كنت تسوي اي شي عشان تناقرني
راكان : انااا .. يا دبه انتي كنتي تسوي اي شي عشان تكلميني كلامي ما صح ؟؟
زهور : لا طبعا مب صح ... واصلا انت مغرور وشايف نفسك
راكان : ايه مغرور .. ولا اصلا كيف وقعتي ف حبي هااا
زهور جلست جنبه : فديت االمغرور انا وتبوسه بخدوده
راكان : افدااش ي روحي ..." تعالي هنا بجنبي وافسخي عباتك
زهور : طيب اصلا كنت بفسخها .. وفسختها وكانت لابسه بنطلون جينز وقميص وجاكيت .. وطالع عليها يجنن
ومد ايده لها وجلست جنبه : تصدقي طالعهه تجنني بهالبس
زهور : يسلموو ^_^ فيس مستحي. حبيبي الاجواء تجنن الحين شرايك نروح للبحر ..
راكان ويقوم: طيب يلا
تساعده يقوم وطلعو برع وجلسو عند البحر .."
كان الاجواء تجنن خرافيه بشكل ..."
راكان ضامها بايده : الجو يجنن ولي محليه اكثر اهو وجودك بجنبي .. تصدقي لم تركتيني صارت حياتي بلا معنئ
لا تتركيني الله يخليك .
زهور : ما بترركك لو مهما ضلمتني وقسيت علي ما بتركك .وهذا وعد مني وحد راسها علي كتفه ..



بيت ابو تركي ..~


بعد ما رجع تركي ورائد ..
~
تركي : وين زهووورر ؟
رائد : ما ادري ... يمكن بغرفتها تنيم رتوج ورويد ؟؟؟!..
تركي : طيب يلا بروح اشوفها
رائد :انا معك يلا ...~
راحو يشوفها بالغرفتها كان فاضية وكان في ورقة بسرير تقرب رائد ومسك الورقه وفتحها وقرا ..

" زهور انا بخذها ومثل ما وعدتك راح ارجعها وارجع ابتسامتها لي كنت تشوفها وهذا وعد .. راح انفذه .. تحياتي راكان "
رائد ابتسسسم ابتسامه عريضه : يااي واخيررررا
تركي باستغراب: شصايررر ؟؟؟
رائد : راكان اخذ زهورر وبيراضيهاا
تركي بصدمه : يعني خطفهاااا؟؟؟
رائد : ما مهم كيف سواها. امهم يرجعوون مع بعض ^_^ .. يلا رووح نام ..
تركي :طيب .. تصبح علي خير وراح غرفته
رائد يكلم نفسه : وطلعت رومنسي ي راكان ههه من جدك






عند خوخو ..~

طلعت غرفتها واهي متشققه من وناسه وكانوا نايمين رتاج وريد بغرفتها باستهم ونامت جنبهم وناظرتهم بحب : باكر بيرجعون اكييد مشتاقين لهم صح يا فديتكم انا ونامت .. نوم عوافي
وقطع نومتها لفون يرن طشت علي طوول وفتحته شافت متصل توام روحي٢
وردت علي طوول
خوخو : الووو
عيونه : الويين .. تصدقي ما جاني نوووم .. افكر فيهم ههه
خوخو : ي خبله شو تفكري؟
عيونه : افكر كيف جالس قصدي يعني وين جالسين .. ياخي راكون رومنسي وايد اسمعي اتخيلهم حالسين علي شموع وورود ياااي
خوخو فسكت ضحك : هههههههههههه والله انك تحفه وافلام ما مقصرات
اقوول اقلعي ونامي وخلي عنش هالافكاررررر هههههه يلا باي قطعتيلي نومتي
وسكرت بوحهها ..
عيونه : وتسكر بوجهي مالت عليش من ربيعه .. انا اصلا ما اعرف ليش مرابعتنك خبله والله . ااحسن اقوم انام
وانسدحت بسرير ونااامت ..




بيوم جديدصبااح اجمل ..~

قامت زهور واستغربت من جابها هنا ..انا كنت مع راكان علي بحر يمكن اهو جابني هنا .. بس اهو وين راح .. احسن اطلع اشوفه .. وطلعت شافته ينظف المطبخ
زهور ضحكت بعفويه :هههه شتسوي يامجنون ههه
راكان انتبه لها : ههه ارتب قصدي انظف المطبخ
زهور تمسكه : انت تعبان لازم ترتاح ... يلا امشي وتمسكه وفجاه انزطت لانه كان ماي علي الارض وكانت بتطيح بس مسكها وناظرته : اوووووه كنت بموت
راكان ويقلبها بشكل يضحك : بخلييييك تموتي اليوم علي ايدي هههه
زهور تصرخخ :راكاان وقف وقف وقف وصار يمسكها ويحاولون يتوازنون وحط ايدينه علي كتفها وصارو يدورون واهي تبي تتوازن ما قادره وفجاااااااه طاحو بثنينهم علي الارض .. وصار شكلهم يضحك وجلسو يضحكون علي بعض : هههههههه
راكان : ههههه انتي مجنونه والله
زهور : هههههه ايه وكتيييير وتغمز له وفجاه انتبهت علي ملابسها كيف كلهم ماي وصارت تصرخخ : لااااااااااااااا ملابسي كلهم مويه كيف بنرد كذا
راكان : عادي بتلبسي ملابسي
زهور : ملابسسك وتاشر علي نفسسها باصابعهم ؛ انا يعني انا البس ملابسسك لاا ما ابي
راكان مسكها وقامو وجلسها بالكنبه : ترا انا جايب لي ملابس لحظه بروح اجيب لك شي يناسبك .. ويناظره : اصلا انتي صايره متينه من رحتي عني .. اكيييد صرتي تاكلين من القهر اكل كتيير صح لاه
زهور كشرت : غبي ... انا ماني متينه
راكان يغايرها : دبه يا دبه وووواااا ورااح يركض واهي تلحقه
وراح الغرفه واهو ميت ضحك عليها وطلع له من الخزانه شي تلبسه طلع لها بنطلون وقمييص : يلا البسه .. وبمزح : اذا ما وسع لك .. تصرفي ويناظر لها ببتسامه وماسك ضحكته واهو يناظررها ويشوفها معصبه .. ~
زهور اخذت منه بنطلون وقميص وراحت تبدل ..~
وبعد دقائق طلعت واهي مره مستحيه ..
وناظرها ومنصدم من شكلها


:


انتهي البارت




قديم 10-08-2014, 12:49 AM   #58


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



البارت رابع وثلاثون والاخير ..~




اسعدوني بردودكم وتوقيعاتكم وتقيماتكم علي البارتين ..~


قراه ممتعه من اوراق ابداعتي ..~

زهور اخذت منه بنطلون وقميص وراحت تبدل ..~
وبعد دقائق طلعت واهي مره مستحيه ..
وناظرها ومنصدم من شكله .. وفجاه جلس يضحك : هههههههههههه
زهورتناظر بنفسها : يعني مو حلووو علي ..؟
راكان يمزحح : طالع عليك ما حلو .. روحي روحي افسخيها
زهور : مابغيرها وتكتفت ج
راكان : ههه امزح طالعهه تجنني ي قلبي
زهور تضمه : ادرري .. وبعدين تعال شوف كيف انا رشيقه وماني دبه مثلك ؟؟..
راكان : ههههه فديت رشيقه .. يلا نمشي .. اكيد الكل انتبه انهن مختفين احسن لا يخافون ويجعدون يدورونا
زهور : طيب يلا ..

راكبو سيارة ..~
زهور : تدري عاد سسيارتي احلئ من سيارتك ..^_^
راكان : طيب لازم تمدحين سيارتك ..
زهور : شي اكييد .. اسمع بخبرك شو بقول ف ندوه

احمم ااحمم

حياتي اصبحت اجمل بوجود شخص .. .. قد تشعرون بوجود من تحبون بقربكم وتتمسكون بهم لاكن الشي الذي يحزن ويكسر القلب هو ان تتمسك به وتفارقه في غمضت عين
لا اجد بين سطوري كلام يعبر عن حزني لفقدانه
عندما تختبرني الحياة وتسد بيبانها علي اشعر حينها بضعف شديد لاكن عنذهم تاتي طيفه وتلمس خدي ناعم
اشعر وكنا الدنيا تناديني كي اضمها

راكان باعجاب : كلامك يجنن ..
زهور بثقه :ههه ادري فديتك
راكان : يفداك كوني الا اوجاعه .. عادي لرجال يعني يدخلون ؟
زهورر : اكييييد للرجال وحريم ..
راكان : حلوو .. الحين بنروح البيت ابوي نجيب رتاج وريد ونروح بيتنا ...
زهور : طيب
راكان : يبا سمعيني صووتك
واهي تحط تمد رجولها بتعب : طيب . بس بتغني معي اووك
راكان : طيب يلا ..
زهور : وتبدا تغني


وين انت ي حمدان
امك تناديك وراك ما تسسمع شكايه وندااء


نسسيتها ههه لاني من زمان ما نشدتها ههه اهم شي اسمها "وين انت ي حمدان"




نروح لبيت ابو اسعد ..~

قعدت ام اسعد علي صوت رتاج واهي تصيح قامت وجلست تقرا لها لين ما نامت .. اما خوخو نائمه وخبر خيييير لو يتهدم البيت ما بتحس خخخ ..
خلتها علي سرير وراحت غرفتها تنام ..
بس كان عقلها عند راكان ... وتدعي ف قلبها انه يرجعون لبعض
فجاه شافت ابو اسعد طالع من حمام ..
ام اسعد : نعيمن
ابو اسعد : الله ينعم عليك ..
ام اسعد : ابي اكلمك بموضوع ضروري
ابو اسعد باهتمام : شصاير ؟
ام اسعد : جايووو خطايبن لخلود ؟
ابو اسعد بفرحه : والله . من ؟
ام اسعد : ام فارس خطبتها لولدها .. وولدها باغي خلود ..
ابو اسعد ؛ ونعم والله فارس رجال ونعم .. شوفي رايئ البنت ؟
ام اسعد : ايوا والله رجال ما ينعاب .. اليوم ان شاء الله بجولها ..
ابو اسعد : تمام .. انا بروح عندي شغل اخلصها واجي فمان لله
ام اسعد :الله يحفظك .."



عند معاريس ههه .. منصور وعبير ..~

من عادات عبير انها تقوم من وقت قامت طبعا وابتسمت علي شكل منصور واهو نايم براحه وبطمنينه طلعت غسلت وجهه وراحت ترتب البيت واول شي بديت بصالهه لانه معفوسه وبعدين رتبت المطبخ لانهم نامو بدون ما ترتب الربشه ف مطبخ
تذكرت امها كان تنهض وتلقاء لفطور جاهز ابتسمت وابد ما تضايقت انها تذكرت لي دووم تهتم فيه وتفهم عليها بدون ما تتكلم ودوم في بالها ... فراق الام صعبه ياخي ... "
فتحت لابتوب وجلست علي المنتدئ وتتتصفح المواضيع ..
ودخل منصور ببجامة النوم وبكسل : صباح الخير
عبير ببتسامة : صباح النورر
منصور وجلس علي كنبه : تدري اني حدي نعسسسان اووه وراسي بينفجر من صداع وبدلع : سويلي مساج
عبير جلست جنبه وبحنيه : من عييوني .. وقربت منه وحط راسه رجلينها وجلست تسويله مساجج لين ما غفئ ونام ههه




عند راكون وزهور ..~

طبعا وصلو لبيت ابوه ..~
زهور : راكون انت انزل جيبهم وتعال
راكان : لا بتنزلي معي يلا وطلع وراح لها ومسكها واهي تبعده : راكوووون والله فشله كذا انزل لهم ..
راكان : هاذي شفيها يلا تعالي ويسحبها لداخل واهي متفشله ..
وشافها منقلبه الاوان وكان حاب انه يحرجها .. وتخبت ورراها اول ما دق الباب ونزلت لدرجج بسرعه عشان ام اسعد ما تشوفها وتتفشل قدامها لانه بنطلونها شوت ههه
ام اسعد بفرح وتبكي : هلا ي روح امك وتضمه
راكان : يمه وين صغرونين .. اكييد عذبوج
ام اسعد : يحليلهم يجننون .. وتناظره بشك : زهور ما جيت معك؟ لا تقولي ما تصالحت معها ؟؟؟
راكان بضحكه : ايوا جيت. ابششرك راضيتها بس اهي قالت تروح ترتاح شوي وقلت بجي اخذهم
ام اسعد بفرحه: الحمدلله ياربي .. طيب بجيبهم لك
راكان راحح يشوفها وين راحت .. شافها داخله غرفتة تركي ومن وين من شباك ههه .. جلسس يضحك وما حب يخرب لاكشن وحب يشوف شتسوي وراح واهو يراقبها من ورا شجره توت .. ويراقبهها .. اهي دخلت من شباك وطاحت علي راسها وبصوت واطي : اخخخ ي راسي .. وتقوم بشويش وتمشي بطرف رجلينها عشان لايحس عليها وفجاه قام وكان الغرفه ضلمه ف تركي فكر انه حرامي داخل غرفته وقحم في زهور وكان ماسك المخده واهي تضرب الارض وتبي تتكلم ما قدرت كان يضغط بكل وقته وبصوت شرير : ههههههه ومسكتك ي حرامي .. بنشوف كيف بتهرب مني وفجاه قامت ووخر المخده وانصصدم شاف زهور وقامت اهي معصبه شوي وتقتله : اخ ي راسي كنت بتقتلني ي بغيض ..
تركي يضحك : ههههه هذا انتي علي بالي حرامي
زهور : حرامي فعينك ..
تركي : تعالي انتي وبعدين ليش جايه من شباك .. نسيتي طريق الباب لاه ..
زهور :ماني فاضيهه لتحقيقات راكون ينتظرني ..انا بروح غرفتي ابدل هالثياب ..
تركي توه ينتبه علي لابسها : تصدقي طالعه تشبهي اوبره هههههه وبعد بنطلوون شوت ههههههههه ومسك بطنه من ضحك
زهور ضربته بالمخده : ماااالت علييك ..
تركي يلحقها : امزحح تعالي وين رايحه
زهور : اووووووس لاحد يسمعك .. ودخلت غرفتها واخذت ملابس لي تبيهن ولبسستهن وطلعت لقيت تركي ينتظرها مشيت عنه واهو ووراها وتدخل شباك : بباي وتسلم بايدها
تركي : ببايات ... والله هالبنت مجنونه .. بس اول مرهه اعرف انه زهور نحيفه كذا .. اهي تاكل وتاكل وما تمتن هههه اسكت لا تطلعلي وتاكلتي بالساانه وانسسدح ونام ههه




شافت راكان طالع ومعه رتاج ورويد وركبت سيارة بسرعه ..
راكان خلاهم عندها وحرك سيارة متجهين لبيت ..





بيت ابو احمد .."


بغرفة عيونه ..


قامت وغسلت وجهه واخذت لها شاوور سريع ..
ولبست بنطلون احمر وقميص اسود .. ونزلت تحت شافت دحووم يطقطق علي لفون راحت له
عيونه : وين ابويا ؟؟...
دحووم وعيونه علي لفون : مدري .."
عيونه : اووف وين راحح ؟؟.
دحوم : يمكن طالع مع عمي .. شتبي فيه ؟..
عيونه : ابي استاذن منه عشان ارروح الندوه
دحوم باهتمام : اهاا لي تقدمها زهووور وسمعت من تركي انه عادي في مقاعد للرجال .. شتبي ترووحي يعني ..؟؟
عيونه : ايه كتير متشوقه اروح .. وادق عليه مايرد
دحوم : طيب شاوري امي وخليها تجول لابويا .. واهو علي ساعه ٦ بيدا تسكير الابواب .. باقي نص ساعه .. يلا امشي وتجهزي عشان نروحح .. ونجول لفؤاد يودينا
عيون : طيب .. انت جوول لفؤاد وانا اروح اتجهز سي يو وتقوم تركضض لغرفتها ويدخل فؤاد ويروح لصاله وشاف دحوم : سلام عليكم
دحوم : وعليكم السلام .. زين منك جيت .. اقول تودينا ندوه اهي مب بعيد وايد ف قاعه المرجان .
فؤاد : اهاا .. ايوا اصلا بروحح اووك انتظركمم بس دقائق لانه تاخرنا
دحوم : طيب .. وراحح غرفته يتجهز




عند خوخو .."
تجهزت وبعد نزلت علي صاله لقيت امها تنتظر ابوها يجي وبعد راحت باست راس امها وعلي شوي داخل اسسعد وابو اسعد
ابو اسعد : جاهزين ...؟
خوخو : ايووا .. يلا نمشششي

الكل طبعا تواجد قبل اغلاق ابواب القاعة




وبعد لحظات من سكوت وهدوء .."
اشتغلت اضوااء القاعه بالالوان براقه ...
وشاشة العرض تضهر امامها صورر عن اوناس هانت بهم الحياة فالبعض قد اوصيب بمرض سبب له ضعف في ثقتة وسكرت ابواب الامل وتفائل في وجهه ولاكن هناك اوناس ايضا يسعون لتحقيق ولو قليل لكي يحطو هؤلاء الامل والحياة من جديد .."

تتقدم استاذه ليلئ بتقديم شكر للحاضرين ..
الداعيه ليلئ : ارحب بكل الحاضرين واشكرهم علي تلبيت الدعوة .. عسئ ان تستفيدون وتقضوا معنا اجمل اوقات ..~
ارحب بالفاضله اختي زهراء فالتتفضل مشكورة
تقدمت زهور. بخوف مختلط مع سعادة بانها راح تحقق شي بسيط من حلمها الذي عاش معها ومنذ طفولتها ..
قربت المايك وعيناها تدور اين هو ؟؟ وفجاه ناظرت عيناها اليه ابتسم لها كي يعطيها شجاعه ويخبرها بانه هو بقربها ولان يتخلا عنها بادلته الابتساامه العريضه وبدات في الكلام قائله : السسلام عليكم ورحمةة الله وبركاتم ..
يشرفني ان اقف علي هذا المبرر واساهم في نجاح حمله التي من خلالها نرسم ابتسامه صافيه علي كل انسان تبعثرت خطاويه وكي نكون قد قدمنا يد المساعده لهم
موضوعي لهذا اليووم .. كيف ابني سعاده والامل من جديد ..~
ابعدت عن المايك وتقدمت بخطواات بسيطه وبدات بتحدث ..





احمم ااحمم




حياتي اصبحت اجمل بوجود شخص .. ..
قد تشعرون بوجود من تحبون بقربكم وتتمسكون بهم لاكن الشي الذي يحزن ويكسر القلب هو ان تتمسك به وتفارقه في غمضت عين . لا اجد بين سطوري كلام يعبر عن حزني لفقدانه
عندما تختبرني الحياة وتسد بيبانها علي اشعر حينها بضعف شديد لاكن عندها تاتي طيفه وتلمس خدي ناعم
اشعر وكنا الدنيا تناديني كي اضمها
تبحثون عن السعاده .. ساخبركم اين هي ..
انها بينكم وتحيط بكم من كل زوايا ولاكن احنا البششر لا نشعر بها فقط عندما نفقدها ...دائما تمسكو بما تحبوون ولا تتركوهم
قد نشعر عند فقدانهم بوحده وضج وان لا يوجد من يفهمنا وان ضايعون هذا لانك انت وانتي لم تحسنو الاختيار من يضل معكم ومن يرحل . ولاكن انتم اختارتم الاشخاص الغلط هؤلاء عندما ياخذون ما يريدون يتركونك ويمشون .. هدفي فقط ان اوصل شي بانك انت قادر علي جعل حياتك سعيده لديك المفتاح سعاده حكم عقلك واختار الاشخاص الذي ترائهم يستحقون بان تقضي وتكافح من اجعلهم .. قد يقول البعض منا كيف نختارهم اي نختار من اجمل واحسن في ثيابه لااااا بلا انظر وجعل عيناك تنظر الي لقلب تعمق داخله .. فالانسان لا بماله ولا سمعتة ولا نسبه يستطيع امتلاك القلوب النقيه .. فقط بتوواضع
ترئ نفسك اقل منهم حتي ولو كنت صاحب عمارات او صاحب شركات .. القلوب الناقيه دائما عندما يجرحونها تبكي خشيه من فقدانك فقط تريد البوح بانها لم تفعل شي ياذيك او يجرحك . ترئ في عينيها دمعته علي وشك السقوط ..
من يحبك يستر عيوبك وعلي كثر اغلاطك يتعداهن
فقط لانه قد اختارك من بين هؤلاء الناس الذين يحيطون به
وشكراا ~


بقلمي .. مطنشةةة العالم ..~
لا احلل نقلها من غير اذني .."


ارتفعت اصوووووات صقفات الحاضرين وابتسامة تشع وجوهم تقدمت المشرفه الحمله كي تلقي كلمة اخيره ..~
اشكر اختي" زهراء " علي الكلام حقيقة جدا اثر فيني وغير كثير من شخصيتي لاني انا انسسانه ضيعت اصدقاء لي فقط بسبب اني حكمت عليهم بالخيانه واهم لا دخل لهم بشي وقد تسرعت كثير منا لا يخطي ولاكن فنتعلم من اخطائنا كي لا نقع مرة اخر

فالتفضل مشكورة .. توجهت للمشرفة وقدمت لها شهادة تقدير وجائزة .. وانتهئ الندوه ...~

طلعت شافت تركي والكل مجتمع راحت تركض لتضم تركي
تركي ببتسامه فخر: كنتي بتجنني يا روح اخوكي
زهور : جد ؟؟..
رائد ويضمها : اكييييد . واحنا فخورين فيج
زهورشي وتبكي : الله لا يحرمني منكم يارب .. ^_^
راكان ويسحبها يهمس لها : صدمتيني ي دبه ..
زهور قرصته : انت دب
راكان بضحكه انتبهو عليه : ههه نتحاسب بالبيت ..
الجد : دوم هالضحكه ان شاء الله .. تعالي يا بنتي جنبي
زهور راحت لجدها : عيوني لك امر
الجد : بمناسبة تقديمك فالنذوه انا عازمكم علي احلئ طلعه وعلي حسابي
عيونه بفرح و ترقص : وناااسسسسه وبعدها انتبه عليهم الكل ناظرههو بس طنشتهم وراحت لجدها : جدوه حبيبي نبي نرووح شاطئ بليييييز ..
خوخو : ايوا جدوه بليييز
الجد : شو نوبه بليييز يقولون بليس ما بليز ..
خوخو والكل فكس ضحك : ههههههههههههههههههههه
راكان : ههههه جدو هذا بليز بانجليزي. مب بالعربي
الجد : اصلا انا اعرفها ... شو مفكرني ما اعرف انجليزي ..
راكان : ههههه
رائد : جدوووه ما كنت اضن انك تعرف انجليزي .. عاد شيمه علمهم بعض ناسس واهو يناطر تركي. ..
تركي : طنشه خخخخ
الكل طبعا اعترض علي روحه الشاطئ عشان اليهال وكذا ..




قديم 10-08-2014, 12:50 AM   #59


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



بعد مرور شهر ..~

حال الابطال بهالشهر ..•~


راكان : انا اموري تمام ومرتاح مع انسانه لي احبها وتحبني وطوول وقتي بشغل بس ماني مقصر معهم معطنهم حقهم
ومستانس لفؤاد وتركي ..


زهور : مستانس بحياتي والحمدلله. بعد المشاكل لي مريت فيها تعلمت كثير اشياء ما كنت اعطيها اهتمام كبير .. وعيالي الله يحفظهم عطووني كل سعاده بعد راكان طبعا ومستانسه علشان اخوي وصديقات عمري وبعد بدور صديقاتي المقربه وفؤاد
واتمنا يعيشون حياة بدون مششاكل وكلها سعاده ..



تركي : بصراحه مره متوتر عشان العرس .. بس جد شعور غريب يمكن محد يفهم غير لي متلهفين حتي يكونون مع لي يحبوها .. كنت اتمنا لو تكلمني يعني قبل ما اخطبها بس ابد ما تعطيني فرصه حطتت حواجز بيننا لاكن بعد الخطوبه صار كل الوضع عادي وانا متاكد بانه حياتي رااح تكون معها غييير



رائد : للحين ما لقيت لي تناسبني .. بس علي فكره العزابيه مره حلوه تتطلع ولا احد يطش فيك ويسالك وين رايح وين جاي .. مره اتخيل شكلي وانا متزوج وعندي اولاد .. هذا يبي يطلع وهذا يبي اذاكرلها .. هههههه تراني جد المسؤليه بس اولاد يضيعون العقل ههه .. وفرحانه لفؤاد وتركي .. وعقبالي هع



عيونه : انا مره خايفه .. ما ادري كيف اوصف خوفي وتوتري بس هشي طبيعي مره كل وحده تحس فيه .. بس راح يتغيرر روتين حياتي .. يعني انام من وقت واقوم من وقت هههه
بس فرحانه انه واخييييرا راح اكون مع انسان لي انا اخترته بدون محد يضغط علي .. اخترته برضاي وان شاء الله اعطيه سعاده لي يستحقها ..



خلود : طبعا انه وحده من شلهه العزابيه .. بس مرتاحه كذا بلا هم وبلا وجع راس .. امي قالت لي انه فاررس خطبني بس مره متوتره وخايفه بس عسئ خير .. كنت لم اشووفه احس بشعور غييير والحين عرفت اني متيمه بحبه ..



ريان : بعد هالشهر جاتني اكبر صدمه بحياتي انا لي كنت اضييع احلام ربيعاتي والحين انا لي ضيعت كل احلامي بنانيتي وتكبري انا بعد فتره عرفت انه معي مرض خبيث .. الحين انا اتعالج وتوبتي لله توبة نصوحه .. اخاف اموت وربيعاتي ما سامحني وادعي دوم الله يغفر لي ويسامحني ...~

..



بيان : بعد ما عرفت بمرض ريان زعلت عليها بس قلت بداخلي هشي خير لها عشان تتوب وتتقئ الله وتعتذر لكل شخص اذته وغلطت بحقه .. كل جمعه اروح اشوفها واطمن عليها واتمنا الله يشفيها..




بدور .. الايام لي مرت وامي متوفيه حسيت بخوف بس بعد ما جيت عماان وعشت معهم حسيت بشعور غريب بشي يحتويني لاجل ما اخاف .. وانا مستانسه اني تعرفت علي ناس طيبين كذ ا
. بس اشتقت لامي وابوي .. وياليتهم بيكونوا معي بهالايام ..




اليوم الثاني ..~
تحديدا باليوم الجمعه ..

الكل ينتظر هاليوم بفارغ الصبر والايام تمضي وتمضي
حتي جاء تاريخ ١١‏/٩‏/٢٠١٤ كي يحمل لهم سعاده وينثرها بيها علي حياتهم ..~



عند تركي ..~

دخلت عليه زهورر ووراها رتاج ورويد ..دق الباب بشويش : سلامم ي احلئ معرس بهالكون ..^_^
تركي يضمها : شرايك بسكسووكه ؟؟..
زهور: تجن ..بسم لله ماشااء الله .. الله يحميك من عيون البشر ويسعدك ويوفقك ولا يحرمني منك يارب وتبوسسه
تركي : فديت لي يدعي لي .. ♪
زهور : انا اصلا كل يوم ادعي لكم وتحس انها بتبكي .."
تركي : ياعمري انا ..
ودخل عليهم رائد ببتسامه : جاهز ي معرس ..؟؟
زهورر تضرب رائد بكتفه : الحين ليش ما تسلم .. ؟؟
رائد بزعل مصطنع : اصلا انا زعلاان منك لا تكلميني ..
زهور : زعلان مني .. ؟ ليش ..؟؟
رائد : ابي اعررسسس .. زوجوني ^_^
زهور : هههه يخس بليسك .. ولا يهمك خلينا نخلص من هالمعاريس وباذن الله بخطبلك شتبي بعد ...
رائد يضمها ويبوسها بدفااشه ر: يا عمري فديتش يا قلبي ويا روووحي ويا كل اهلي وطوايفي
زهور : كل هذا ... عشان بخطب لك .."
رائد : تعرفي اصلا انتي اني انا امووت عليك فديتش
تركي : بلا مغازله لا اخبر راكاان يلا انت امششي تاخرنا علي صالوون يلا امشششششي ويسحبه ويسوي بوسه علي طائر : اموووووووواح زهورر
واهي ميته ضحك علي هبال اخوانها ..: برووح اشوف عيونه شو مسويه .."

راحت الغرفة عيونه .~

تنتظر كوافير تجي ودخلت زهور عندها ..
زهور : هااي ي عروس ..
عيونه منزله راسها وترتجف : ا هلين
زهور تقرب منها : ليييه انتي خايفه كذا .. حبيتي هدي اعصابك ولا تتوتري ..
عيونه تضمها : والله خايييفه ما ابي خلاص
زهور : شو ما تبي .. اقول بلا جنان يلا الحين بتجي كوافيره تضبطك وانا بروحح اشوف بدور اكيد اهي ما احسن منك ..
عيونه : طيب شو اسووي احس اني بمووت .. اول مره اخجل كذا .. احس الجراه ضيعتك ههه
زهور : وتبشني هالضحكه يا امووره انتي
عيونه : اشوفش بديتي تنورعي بهالهجات اخاف باكر تجينا وتتكلمي صيني
زهور : وربي فكره حلوه عاد نفسسي اتعلم صيني خع
عيونه :ههههه عاد علميني معك خخخ
زهور : ايه كذا اضحكي .. ما احب الناس بائسين وحزينين ..
برجع لك بعد ما اروح عند بدور . وراجعتلك
عيونه : طيب بس لا تتاخري علي ...

طلعت وفحاه انصدمت بمنصور ..
زهور : سوري ما انتبهت علييك ..
منصور ببتسامه : لا تتعذري عادي حصل خير ..
زهور ما حبت تتطول الكلام معه : عن اذنك
منصورباهتمام : لووين بتروحي ..؟
زهور : بروحح اشوف بدور ..
منصور : طيب ما وقطع كلامهم راكان : زهورر تعالي شوي
زهور نزلت راسها وراحت له ..
راكان بغيره : شعندك تسولفي وياها ...؟
زهور فهمت عليه : ولا شي .." تبي شي ؟؟
راكان لف وراها وضمها بين ايده وناظر منصور بنظره حقد .. وصار تمشي معه : شسالفه ؟؟؟
راكان : ماكوو . ويهمس باذنها بس اشتقت لك ..~
زهور : اها .. وانا بعد اشتقت لك ..
راكان : ما ابيك تطلعي شعرك فاهمه ... ي ويلك لو اشوف شعره منك طالعه
زهور : شفيها انزين ترا ف قاعه محد يدخل رجال .."
راكان : لاااا تحلمي ..
زهور : طيب .. شي اوامر ثانية ؟
راكان : ليش تكلميني كذا .. ما ابي شعره منك تطلع عشان اني اغار عليييك فهمتي
زهور : طيب . بروح اشوف بدور ..
راكان : زعلتي اوووووه
زهور : لااصلا انا ما بطلع شعري تطمن .. اول شي تعال اخذ رتوج عذبتني اخوها نام واهي كل شوي تقوم تضربه جننتني
راكان : طيب هاتيها..
زهور تدخل الغرفة ..تمسكها : يلا تعالي عند ابووك
رتاج اول ما شافته جلسست تضحك وضمها : يالله نروح عند خالوو تركوو يلا تعالي
زهور : انتبه لها لا توسخ ملابسسها
راكان : طيب .. ويبوسسها علي خدها

راحت غرفة بدور الكل عندها ..~
وكوافير خلصتها تقريبا
زهور : كلوووووش .. وتضمها : مبروك حبيبتي .. الله يوفقك ويسعدك ي قلبي ..."
بدور : تسلمين حبيبتي .. وياكي يارب
خوخو : زهورر شتلبسي ؟..
زهور : مفاجاه ^_^
خوخو : بالله جوليلي ..
زهوررر : مستتحيل ..
خوخو : طيب وانا بعدما بقولك شو البسس .. بروح اصلي تاخرت واجد وراحت تصلي ..~
ام احمد : عيونه خلصت ولا لا ؟؟
زهور : من شوي جيت كوافيرر حج ميكاج يمكن بعدها ما خلصت ..
ام اسعد وتدخل : يالله تكسسرن رجولي .. الله يعينا اليوم ..
زهور: سلامتش يمه .. ارتاحي شوي ..ليش تتعبن نفسك الخدم ما مقصرات يسوين كل شي ..
ام احمد : لازم ترا نجلس فوق رااسهن ..
زهور : هههه الله يعينكن ... يالله انا بروح اغير ملابسسي


راحت غيرت ملابسها ولبست فستان احمر وفي ذيل من ورا .وعلي تحت مرصع بالالماس خررافي جدا .. حببت تلبسه لانه هديه من تركي وحط مكياج خفيف وطالعه بطبيعتها احلئ واحلئ

بعد ما تجهزت طلعت واصادفت خوخو لي ماسكه كاميرا بايدنها الايسار وتكلم بالفون راحت لها : شتسووين ؟
خوخو بتوتر : اوووف زهور شالي حجي نسسته بالبيت .. الحين كيف بغطي شعري لم يدخلون المعاريس جد فشيله واتصل باسعد ما يرد علي .. تورطت
زهور : امم طيب بتصل انا ف راكان واقوله يجيه لك لا تتوتري
خوخو : اتصلت بس كان مشغول ..
زهور بتفكير : طيب امششي بنروح بسياراتي
خوخو : بسس لا يعصب عليك راكان بانك طلعتي كذا
زهور : لا ما بيعصب واصلا يكفي ما طلعت شعري .. امششي بس ...
خوخو ابتسمت لها بشكر ولانها متاكده راكان بيعصب لانه المكانخارج متروسس ريايل واهو مرره يغار عليها .. مشيت وفتحت الباب الخارجي للقاعه بس انصدمت المكاان متروس ريايل سكرت الباب بسسرعه : شنسووي الحين ؟؟.
خوخو : ما ادرري . ليش ااهم يجلسون هنا اوف ..
زهور : جبتها اسمعي نروح لباب الخلفي وانا اتذكر حاطتنها قريب من الباب الخلفي يلا امششي
خوخو : طيب وراحن سواا وشغلت سياراتها وطبعا سياراتها ما بخفيه واايد ولي خارج يقدرون يشوفنها .. ما اهتمت لهم وحركت سيارة بشويش لاكن راكان لمح سياراتها في نفسها : ايه نفس سيارة .. ياربي ليش تطلعي بهالوقت .. اتصل فيها بس ما ردت لانها حاطه فوونها ف الغرفة وما اخذتو معها .. عصب اكثر لم ما ردت عليه .. كم مره اقولها ردي لو اتصلت
فؤاد انتبه لكلامه : تقول لمن ؟؟..
راكان : زهورررر بتجنني هالبنت ."
فؤاد : شصايررر شمسويه ؟؟.
راكان : لمحت سياراتها ماشيه ولم اتصل عليها ما ترد
فؤاد : طيب شفيها يمكن نسيانه شي اوو كذا وراحت تجيبه .. ويمكن فونها ما عندها لا تكبر سالفه ترا سالفه ما تستاهل تعصب .. شوف هالحلوة لي ماسسكنها شكلها بتصير عنيده مثل امها خخ
راكان : لا تجلس تتفلسف علي ..
فؤاد : شفيك ابد اخلاقك اليوم زفتهه اليوم عرسسي ي غبي .. ابيك تفرحح .. واخيييرا سوف ادخل قصصف المتزوجين
راكان : خخخخخخخ قصف لا علي بالي عش .. تعال بصورك مع رتووجه .. وفتح الكاميرا ..يلا ابتسمووو وفجاه دخل الخط دحوم ومدلع لسانه ومسوي حبتين .. وتششك وتشك هع
دحوم : ورريني اشوفف بحطها بانستقرام ياااي اكيد الكل بيجن علي لم يشووفني بكشختي واي فديتني
فؤاد : اصطلبي يا عنزه خخخ
راكان : يا ويلك تحط صورتها بذبحك فاهم
دحووم : كيفي ..~





عند خوخو وزهور ..~

وصل الفله وانفتحت الابواب وعلي طول طلعت خوخو لبيتهم وفتحت غرفتها واخذت الشالي حجها وطلعت . بس شافت غرفة امها مفتوحه قالت بتسكرها بس لمحت ورقه وشكلها قديمه مره جاها فضول تفتح شو فيها .. بسسس الصدم كان اقوئ هالمرهه : معقوووله يعني راكان مب اخووي .. ليشش كذا ياربي وجلست تبكي وخطر في بالها انها راكان لو عرف اكيد بتكون صدمه عليه : يا حياتي يا راكان والله ما تستاهل لي يصير لك ومسحت دموعها وطلعت واهي ماسكه بايدها الورقه لي ام راكان الحقيقه كتبتها قبل لا تموت لراكان .. سكرت الباب الغرفة ونزلت لزهور ..
فتحت الباب ودموعها ينزلون
زهور باستغراب : خوخو شفيك ؟
خوخو تعطيها الورقه: خذي واقري لي سبب دموعي
زهور في نفسها : ما غريبه علي هالورقه فتحت وغمصت عيونها بالالم وناظرت خوخو لي منهاره : خلاص لا تبكي .. انا اعرف بهالموضوع من شهورر تقريبا ولا تجرات اقول لراكان ما اتحمل يتعذب ومرره متضايقه اني خبيت عنه .. بس لازم يعرف ما يصير نخبي عنه
خوخو : طيب من تكون امه تعرفي ؟؟
زهور : الجواب عند خالتي ام اسعد اهي لي تعرف منو ..
الحين بنروح ماني احب يعرف فهمتي وامسسحي دموعك وتعطيها المنديل .. خليك قويه مثل ما اعرفك تمام
خوخو : طيب ..


حركة سيارتها وتوجهت لقاعه ..~
بعد ما وصلت نزلن وبسسرعه دخلن عشان لاا يزفوهن واهن ما موجودات بس كان في وقت بعده عشان خوخو تتجهز
دخلت خوخو وكانت كوافير تنتظرها ..بعد كم دقيقه خلصتها وضبطت لها شعرها طالعه تجنن شحلاتها ..\

دخلت زهور : يلا تعالي بيزفوووهن بعد شووي ..~
خوخو قامت وراحت لزهور عشان يزفن اعز صديقاتهن

اشتغلت الموسيقئ
وبدا الزفاف العروستين .. " عيون وبدور"

لحظات تغمهن بالفرحه وسعادة ..~

وبدات الموسيقئ ..

تقدمن بكل اناقه وابتسامه مرسومه علي شفافهن ..
وعيون الحريم ما شالت عنهن ..




وصلن للكوشه ..
زهور تهمس لعيونه : مبروووك ي قلبي وضمتها وبدينا بصياح
خوخو تدفشاها : شفيكن وجعع بلا دمووع
زهور : دموع الفرحح هذي .وتروح لبدور : مبروك الله يسعدكم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه ياربي ^_^
بدور : امييين يارب وياج فديتش
عيونه : يلا روحو ارقصصو .. وتغمز لزهور
زهور : ما برقصص راكون محذرني قايلي ي ويلك لو طلعتي شعرك وما بيرضئ اني ارقص روحي انتي خوخو ارقصي
خوخو تسحبها : ما بيعرف يلا امشي
زهور : لاااا بيعرف وبيعصب ترا بعدين بيسالني وما اصدر اكذب عليها
وسحبتها بالغصب عشان يرقصون .. وغيرت الاغنيه وحطت
اغنيه زنجباريه .."
وتمسسكها وتهمس باذنها : نرقصص الرقصه نفسسهها يالله عشان خاطرهن .. يلا زهورر بليز لا تفشلينا
زهور : طيب .. يلا


وجلسن يرقصن نفس رقصه مع بعض وهزز المكان
ولانهن لابسات فساتين وكذا مخلي رقصه احلئ ..
زهور : بالله اني بموت من الخجل طالعي الكل يطالعنا .."
خوخو : طاااااااف اهم شي نستانسس لاه وتغمز لبدور وعيون
زهور : هههه ... بعد ما خلصن يرقصن ..
خوخو : تعالي نسلم علي ام فارس
زهور : ههه وبدينا .. يلا امشي هههه
اول ما شافتهن ابتسمت وسلمن عليهاا ...
ام فارس : ماشاء الله تبارك رحمان طالعات تجنني ..
خوخو بخجل : تسلمين انتي احلئ
ام فارس : محظوظه لي تتزوجي ولدها ..
زهور : ايه صدقتي ... خوخو مافي منها وتغمز لخوخو لي منزلها راسها ..انا بروح اشوف ولدي .. عن اذنكم وراحت الغرفة حصلت راكان جالس جنبه ومسكت راسها : ياربي بيتقلني الحين لا شافني حاطه شعري نشل كذا اووف
راكان رفع رااسه وبعصبيه مصطنعه : عنادتيني يعني وتقرب منها
زهور بتوتر : لا والله هاي كله من خوخو اهي لي اصرت اني احط شعري كذا وبعدين بحط شيله لم يدخل فؤاد يعني ما بيضهر شعري
راكان وحب يادبها : طيب سوي لي تبيه بكيفك وطلع ومسكته من ايدها وابتسم : والله ما حبيت اكسر كلمتك بسس
راكان تقرب منها ورفع راسها باصابعه : طالعه قمر يا قلبي
رفعت راسسها وصارت ترمش بشكل يجذب الواحد وفجاه ابتسمت له : عيونك الاحلئ وتبعدت عنه وراحت لرويد وباسته : ياحياتي نايم ولا حاس بشي وتذكرت رتوج : رتوجج وينها ؟؟.
راكان : مع شباب اصرو يمسكونها ويصورون معها صارت مشهوره ولها معجبين
زهور بضحكه : ههه فديتها طالعه تجن مثل ابوها
راكان : صدج يعني انا احلئ واحد اليوم
زهور وباسته من خدوده : اكييييييد وتغمز له ..
راكان في نفسها : بتقتلني هالبنت اه ياقلبي احس اني بموت من قربها احببها ياناس
زهور : انا بروح لانه تو بيدخل تركي ..
راكان ويخرج : طيب انتبهي لرويد كل شوي تعالي شوفيه ..
زهور : طيب
راكان طلع لباب الخلفي ..وشافهم يبووسنها ورااح وحشرهم بتكفيخات خخخ
دحووم : زوحني اياها
راكان بمزح : والله ما بايع بنتي عشان ازوجها واحد خبل واهبل مثلك
دحوم كشر : فدتين اصلا البنات الجامعهه يركضن وراي بس انا ما اعطيهن وجهه اصلا بنتك تحمد ربها تحصل زي وزي حلاي
فؤاد : بلا كذب عاد .. لا تخليني اكشفك خخ
راكان : قصوها الجبهه ههههه
تركي بفرح : فؤاد تعال يلا ..
تقربوا لابوابه ودخلو الكل الحريم تغطين ..~
وصلو لعندهن وكل من جلس عند زوجته ههه
تركي يتامل جمالها ويهمس لها : وااخيرااا صرتي بجنبي ي روحي
واهي شاققهه من الخجل : يسلمو .
تركي: مبرووكك عليك انا
عيونه : الله يبارك فيك .. ومسك ايدها وصار يتغزل فيهاا بهمس واهي بس تضحك وتحمر من الخجل هههه



اما علي جهة العرسان لي كل واحد مستحي من ثاني
فؤاد : مبرووك يا اغلئ البشر عندي
بدور توترت من كلامه : الله يبارك فيك..
فؤاد : ماله داعي توتري .. تراكي توتريني كذا
بدور ضحكه بخفه : ههه طيب من عيوني

وجعدو يتسولفون بس بهمس خخخ خليكم بعيد عن الخط هع


بعد تلبيس المحابس وتصوير معهم الكل ركب سيارته مع عروستة ومتوجهين للفندق ..~




والكل راح علي بيته . ~


دخلت زهور وبايدها رويد نايم دخلته علي الغرفة حجهم ونيمته بس نسيت تخبي الورقه لي اخذتها من عند خوخو وراحت اخذت لها شاور لانه راكان راح ينيم رتوج لي مووو راضيه تنام
دخل وبايده رتوج لي نامت بصعوبه بعد ما عذبته وخلاها جنب اخوها وشاف ورقهه حنب سرير وفتحها وتم يقرا الكلام لي فيها
كاان مب قادر يستوووعب شي ... في اساله تدور في باله يبي اخد يجاوبه عليييهن دموع تسيل منه بغزاره .. وفجاه طلعت زهور واهي حاطه المنشفه علي راسسها وانصدمت بانه الورقه لي خافت راكان يدري عنها بايدها زادت دقات قلبها وتقرب منه ومسحت دموعه بايدها ناعمات : حبيبي راكان
راكان ضل ساكت ...
زهور : راكان والله خبيت عنك لاجل ما اشوف هالدموع لي تحرقني وتححرق قلبي دموعك تعذبني ياراكان دخيلك لا تبكي راكان بصوت حزيين : ابن منو اناا ..؟
زهورر : رامان اسسمعني خالتي اههتمت فيك من وانت صغير ماله داعي تعرف اي شي خلاص عيش حياتك امك صحيح تركتك بس ليش لانها مريضه وما كانت تبي ترميك بشارع او ف ميتم فضلت انك تعيش حياه كريمه وخالتي والله تحبك وابد ما ميزتك عن عيالها صدقني وانا كل مره اشوف بعيونها الخوف عليك لا تزعل منهااا
راكان : ادررري وصار يبكي وضمها بقوه كان يبي يدخل اعمااقها ويتخبئ فيه ... ونام واهو ضامها عدلته ونامت واهي تناظر عليه ... ~


في اليوم ثاني ..~

صاح راكان وتجهز ليروح عند امه ليعرف من امه الحقيقه عشاان ما يعيشش بخوف من مستقبل ويعرف اهو من ..
وصل لبيت ونزل بخووف من انه يجرها وكانت تجهز لفطور دق لباب رفع راسه شافها وقفه قدامها ضمتها : صباح الخير يا عيون امك ادخل ..مسكته : تصدق كاني حاسه بانك تجي تعال افطر اكيد ما فطرت
راكان ودموعه تسيل : من امي الحقيقه من ؟؟
ام اسعد غمضت عيونها وصارت مقابله : تعال انا بخبرك كل شي
وراحت له لصاله ..~
اسمعني ياراكان امك توفيت قبل ٦ سنواات جابتك عندنا وانا وابوك ابد ما قصرنا عليك بششي وانت تدري هشي .. وعطتني هالمكتوب لي انت قريته ووصتني اني اهتم فيك وامك بتكون صديقتي المقربه انا ما سخيت فيك ابووك تركها من عرف انه جدك تخلا عنها حاربت الدتيا عششان ابوك بس ابوك كان بس يبي اموالهاوكل شي تملكه ولم عرفت عرفت انه يخونها ويغدر فيها راحت لعند جدك تعتذر منه بس جدك طردها ورمها وبعد فترة عرفت بمرضها وكانت حامل فيك ما خبت ابوك ما حبت تعيش مع اب مثله ولم ولدتك بشهر جابتك عنذي وانا رضعتك بحليبي وراعيتك وكنت اخاف علييييك من نسمة الهواء وهذا الكل قصه
وضمها



بعد مرور سنه


زهور وراكان : عايشين حياتهم.ومستانسين وقرار راكان انه ما يجيبون عيال الحين لانه رتوج وريد مملين حياتهم وبعد كل يوم يزور قبر امه ويدعي لها

فؤاد وبدور : سافرو باريس شهرالعسل متفاهمين وحياتهم تجنن وبدور حامل بشهر ٥

تركي وعيونه : بيتهم مايخلا من مقالب وضحك اثنينهم مجانين ههه وعيونه حملت وجابت بنوته تجنني وسمووها حنان علي اسم ام تركي ..

دحوم : بعده يدرس بالجامعه وحياته فله ووناسسه ..

رائد وبيان : تزوجو بعد كم شهر من زواج فؤاد وتركي .. مرتاحين ومتفاهمين مع بعض
وبيان لت وجابت ولد سميوه سعود ...

خوخو وفروسس : تزوجو وعاشات في بيت ام فارس وام فارس تحبهاا موت
ودوم تدلعها وحسبت بنتها وفارس يموووت علي خوخو .. واهي الحين حامل ^_^


ريان : تعالجت الحمدلله من المرض واعتذرت من كل لي اذتهم واهم سامحوها
وتزوجت وزوجها مطوع والحمدلله طايع ربه واهو لي غيرها لاحسسن ووقف معهافي مرحلة علاجها وكان متمسك فيها كثير وحملت وجابت منه ولد وبنت .. الله يحفظهم







تم بحمد لله ..~




قديم 10-19-2014, 10:20 PM   #60

https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105https://up.sham-alro7.com/do.php?img=105

الصورة الرمزية بنت الدوحه

 عضويتي » 692
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » 10-20-2014 (01:43 AM)
آبدآعاتي » 310
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بنت الدوحه is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


مشاهدة أوسمتي

بنت الدوحه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



اصفق لك بحرآره . على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري..





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009