ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: كل عام وانتم بخير ::  
♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,361
عدد  مرات الظهور : 55,864,470
عدد مرات النقر : 3,597
عدد  مرات الظهور : 54,769,336
عدد مرات النقر : 2,997
عدد  مرات الظهور : 53,161,052
عدد مرات النقر : 4,560
عدد  مرات الظهور : 28,338,581
عدد مرات النقر : 2,675
عدد  مرات الظهور : 23,626,431منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,790
عدد  مرات الظهور : 58,653,427
عدد مرات النقر : 3,356
عدد  مرات الظهور : 58,324,751
عدد مرات النقر : 4,447
عدد  مرات الظهور : 58,653,530
عدد مرات النقر : 4,271
عدد  مرات الظهور : 51,491,731

عدد مرات النقر : 2,129
عدد  مرات الظهور : 35,921,227
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,066
عدد  مرات الظهور : 29,238,586مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,050
عدد  مرات الظهور : 58,653,346مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,539
عدد  مرات الظهور : 58,653,338

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 02-23-2019, 03:02 AM
اميرة القلوب غير متواجد حالياً
SMS ~
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2020
 جيت فيذا » May 2018
 آخر حضور » 02-12-2024 (04:45 AM)
آبدآعاتي » 24,220
الاعجابات المتلقاة » 108
الاعجابات المُرسلة » 619
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » اميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond reputeاميرة القلوب has a reputation beyond repute
مشروبك   sprite
قناتك nicklodeon
اشجع naser
مَزآجِي  »  5
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي [رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:



نبدا بسم الله

تمت كتابتها الساعه
01:34
ص ..

يوم الخميس..

بتاريخ20/1/1433هـ

لكن انزال الروايه على الشبكه العنكبوتيه وقت مختلف..

الكاتبة:- شموخ في زمن انكسار

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

:::::::::::::::::::[الجزء الاول]::::::::::::::::::

آربع بنات يبكون على حظهم المنحوس..

وجالسين جنب بعض...

رزان،ريمان،سندس،روز... [18 سنه]

رزان وهي تبكي بحررره:- طيب وش ذنبنا يوم صرنا بيوم ايتام ليييييييش ليش ياربيييييييه

روز تشاهق من البكي:- الحين وين نروح وش نسوي

سندس تنزل الدموع من عيونها بصمت وبصوت مبحوح:-مالنا الا ندور لنا شغل ومكان يضفنا

ريمان:- والله مدري من بيفكر يقبلنا

رزان:- ااااااااااااااه الله يسهلها من عنده

روز تقوم:- يلله امشوا يلعن ابو المذله

وجالسين على الرصييييييييف ومايدرون وش يسوون

طول وقتهم بكي× بكي,,

يمر عليهم واحد في متوسط العمر تقريبا [35] :- افااا وش هالبكي ماتستاهلون

رزان بنص عين تناظره:- ذل ذل وش وراك ماعندننا سند ظهر

يجلس بمستواهم ويتكلم بنبره جديه:- وش فيكم جد؟وش صاير لكم؟

روز:- مالك شغل واذلف يلله محد رايق لك ولخرابيطك

يناظر في ريمان اللي دايم على وجهها واي احد يمشيها..:- امانه تقولين لي وش فيكم

ريمان بتاثر من نبرته:- اهئ اهئ احنا ايتام ووصلنا عمر ال18 وطردونا اهئ اهئ....

روز تصرخ:- لييييييييييش قلتي له صاحية انتي ماعليك منه مب نافعنا بشي ابد

ناظرهم:- اول شي اسمي مازن ثاني شي تعالوا عندي كم يوم وبعرض لكم شغله اذا وافقتوا والا شوفوا

لكم مكان يحويكم طيب؟

سندس بانفعال:- طيييييييب يكون احسسسسسن بعد

ناظرتها رزان بحقد:- مانبي محنا بحاجتك

يقوم مازن مستسلم رافع يدينه.:- طيب طيب ماعليه شوي بركب السياره وانتظر ردكم واذا شغلت السياره عطوني قراركم..

اذا موافقين اركبوا واوديكم واذا رافضين وحده تقولي واحرك

روز باستسلام:- طيب روح

ركب مازن سيارته اللكزس السوداء ومظلله تظليله سوداء مايبين فيها شي...

رزان قائدتهم:- بنات ماتستحون انتوا

روز:- اسمعي الله لايهينك احنا نبي مكان يضفنا وترى ماعندنا احد وفوق هذا من دار ايتام

يعني نحمد ربنا لو احد فكر يحوينا ولا يسكنا عنده

سندس:- بنوافق ونشوف وش الشغل وبنشتغله لو يكلف الامر لحد مانلقى شغل نظيف

ريمان:- اوكي وش نقول له الحين

رزان:- والله مدري عني وعنه ذا الرجال قلبي قارصني منه ما فيه ثقه ابد

ريمان:- ريحونا خلونا اليوم ننوم بعدين نشوف لنا مكان صاحي يحوينا

روز:- اوكي بروح اقوله وانتوا تعالوا وراي

سندس:- طيب يلله بس خله يشغل سيارته

رزان:- صح صح خله يشغلها جعلها تشب فيه

ريمان:- حرام عليك هذا جزاته يحويك

رزان:- والله مايندري عنه ذا المخلوق

يقطع حكيهم تشغيله لسيارته

سندس:- اصصصبروا شوي تماطلوا

روز:- اكيييييييد بعد يبيلها تفكيير خخخخ

جلسوا شوي بعدين قامت روز

فتح نافذه سيارته ونزلت لمستوى النافذه وتقوله:- خلاص بنجي معك

مازن:- يلله اركبوا طيب...بينه وبين نفسه..::[عسا توافقون ع الشغله من اول بحاجه احد لها مثلكم بالذات]

تركب روز قدام وسندس ورزان وريمان ورا

الجو سكوووووووون وكلن ساكت يناظر الطريق اللي بيوديهم لمصيرهم وجلوسهم فقط لغد

وصل لحي راقي.. دخل الباركنق اللي بالدور السفلي

وقف السيياره وناظرهم وابتسم:- تفضلوا معاي..

ويمشون وراه وماغير صوت الخطوات فقط يردده صدى المواقف السفليه

والاغرب من كذا انه قصر وفيه مواقف سفليه ولا بعد مو لسيارتين ثلاث يمكن يتسع 30 سياره

رزان تهمس لروز:- وش صاير وش شغلنا بيصير وين بننوم ليكون بالمواقف ذي

روز:- والله مايندرى الله يستر منه بس

سندس تقرص رزان:- وقفوا همس مسموع صوتكم ماغير نحكي

ريمان بصوت واضح فضحتهم:- ليش وش السالفه

مازن كان قدامهم ييمشي والتفت:- وش بغيتوا؟؟؟؟

رزان تتحلطم:- يالقفك بعد

روز :- لالا شي يخصنا نسسال عنه

سندس:- طيب يلله وين مكاننا بيكون...

مازن وهو يفتح الاصنصير له:- تعالوا معي طيب

ويروحون معاه..

...مازن بينه وبين نفسه:[عسا يقبلون عسا مو هم مالقوا مكان يضفهم]

روز [[الله يستر من كل شي بيصير بعد هالطلعه من دار الايتام]]

سندس[[الله ييستر على ريمان ما تاخذ عقلها أي كلمه من مازن الزفت]]

ريمان[[عسا الله يوفقنا بهالشغله]]

رزان[[ الله يعين من هالمازن شكله مايطمن ولا نظراته]]




يمشون معاه بين اسياب القصر الفخم وعالي الجدران..والجبس المطرز بطريقه فخمه

والانوار الخافته والاثاث الفخم والوان القصر اللي بدرجات الرمادي والذهبي الباهت..على صبغة الشامواه..

ذلك العز بام عينه ينظرون اليه

رزان تقرص روز:- شكلهم يبونا خدامات هنا

روز:- دام هنا موافقين ابد مو مشكله

سندس تهمس لريمان:- وين بيحطنا توقعين؟

ريمان بغباء:- بغرفه حلوه ومكان جنان وطبعا كل وحده على ريش تنام

سندس:- وهو مايعرفك بيسوي لك كذا يمكن اليوم وبكره الشغل بيلعن جدك..

يلف يمين ويكون عنده باب كبيرويفتحه ويشوفون غرفه كبيره وسريرين بس واسعه...

والدولاب الكبير من خشب السنديان ومطرزه اطرافه بشكل فخم ومن العصور القديمه الزخرفه

كان لون الغرفه عنابي بالشامواه وانوار ملصقه بالجدار تاخذ كل زاويه خافته...يعكس لون العنابي لون اثاث االغرفه الذهبي

لكن يكسوها الغبار الخفيف

مازن بابتسامه وينحي يدينه باستقبال:-تفضوا وسامحونا على قل المقام..

ريمان وهي فاتحه فمها:- الللللللله تجنن روووووعه وربي انك ذوووق...

مازن:- تسلمين

روز باستنكار:- بننام هنا..؟

مازن :- ايوه اكيييييد ليش تبين اشوف لك افضل منها

رزان:- لا مشكور ماتقصصر

مازن :-تقدرون تاخذون راحتكم اليوم واي طلب ملابس او شي اكتبوا مقاساتكم...وبتجيب لكم الخادمه الحين

كاتلوجات واختاروا مؤقت يعني ونجيبها لكم باسرع وقت ..مع السلامه

وطلع بدون ماينتظر ردهم..

ريمان وهي ترمي نفسها على السرير الحرير والبطانية اللي فروها ناعم:-يالبيه فدييييييييت العز بس

رزان :- عسانا نشوف وش شغلنا بس

جاتهم الخادمه بابتسامه واسعه:- اهلا مدام

توزع كاتلوجات على البنات وكل وحده تكتب مقاسها وتحط صح على اللي تبيه..~

وجلست تمسح الغبار وتنظف كل شي وهم سوالف ويختارون اللي يبونه من الصالح للطالح...

وعطوها اياه لما خلصت عشان تروح تجيبه لهم...

رزان بتساؤل:- ياربيه احترت وش بيشغلنا

ريمان:- يمكن منظر عنده

رزان بنظره تهديد:- انتي انتبهي على روحك لا يجيك شي توهقينا بس

روز تفتش بالادراج والدواليب وفجاه شافت صورة بنت مره ناعمه الملامح وكانها يابانية وبجنبها وحده قمحية
البشره وعيونها وساع ومبتسمين ابتسامه تاخذ العقل..

روز :- بنات من هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان تناظر بتمعن:- والله ماعليهم بس ليش تسالينا احنا وش عرفنا..

مازن وهو داخل كان سامعهم:-هذي اختي الله يرحمها هي وصديقتها..

سكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوا ولا عرفوا وش يقولون.........

مازن وهو ياخذ الصوره ويناظرها ويجلس على طرف السرير:- كانت اروع اخت شفتها بحياتي لكن صدمني

الواقع لما عرفت انها حامل بالحرام..ايه بالحرام ولا فوق هذا تقول وش اسوي ابي الطفل..

طيب وش ذنبنا تورطينا وتورطي نفسك بغلطه عشان متعه خلال ثواني والله انقهرت ومووت انقهرت

ريمان والدموع متحجره بعيونها:- وكيف ماااااتت؟

مازن وهو يمسح على صورتها وهي اللي كانها يابانية:-ماتت بعقوبه من ابوي يوم خلاها تولد وتربي الطفل

سنتين قتلها وخذ الطفل وحطه بدار الايتام

رزان بهدوء:- ومتى صار له هالحكي

مازن وهو باقي يناظر بصورتها ودموعه متحجره:-صار له فوق ال20 سنه

سندس:- وليش ماذبحها هي وطفلها اول ماحملت

مازن:- حب يعذبها يعذبها ويخليها تلتصق بالطفل ويعلمها كيف تربيه الاطفال وقتلها وهي نايمه

روز:- ليش ماخليتوا الطفل؟

مازن:-ابن حرام ولا نعرف اهله حرام يذلونه اللي بعمره لو قالت اقل شي من ابوه كان عززناه وكرمناه

ريمان:- بنت ولا ولد

مازن:- لا ولد للاسف..

رزان:- الله يرحمها ويغفر لها

روز تغير السالفه:- لاهنت ممكن تقول لنا وش شغلنا بيكون

مازن حط اللصورة بجنبه:-ادري ماراح تتقبلونه لكن اسمعوني لاخر حرف لما اقولكم وبس علقوا على الكلام

رزان:-طيب تفضل

مازن:- انا فاتح لي بار بهالقصر لان هالقصصر اهلي منتقلين منه راحو لحي ارقى وافضل من هالحي..

ريمان[[هذا مو راقي..الا ناس ماتعرف وين تحط فلوسها]]

مازن يكمل:-وابيكم بالبار تكونون نادلات بس اللي يطلبونه منكم تنفذونه لهم واذا طلبوا شي خاص فيهم

برضوا تنفذونه ولكم مدخول شهري يعادل 5000 .... لكل وحده منكم...وصدقوني أي شي تطلبونه قبل ما
تاشرون بيجيكم ماراح ينقصكم ولا شي ابدا...واخترتكم بصراحه لان النادلات اللي قبل انتهى وقتهم ومارضوا يكملون شغل.. وبس....

رزان بتطلع عيونها من محلها:- صااااااااااحي انت هذي وظيفه...تبيعنا ونبيع شرفنا عشان مرتب مجنون اكيد انت مجنووووووووووووووووون

روز تقرص رزان وتبتسم له:- خلاص خلاص بنفكر وبكره نقول لك

مازن بابتسامه :- اوكي خذوا راحتكم يلله بالاذن..ويروووووح يطلع......................

رزان توقف وتصرخ:- صاحيه انتي ايش نفكر هذييييييييييييييييييييييييي

سندس:-بجد انك مجنوووووووونه وش تحسين به

ريمان:- خلونا نشتغل والشباب بيصيرون سكارى نرميهم ونطلع ونخليهم

روز:- اسمعي انا عندي خطه..

بصوت واحد:- وشووووووووووووووووووووو؟


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::



يطلع من القصر ويروح للقصر الثاني...قصر اهله...

يدخل يوقف السياره...

يبوس خدها:- اهلين حبيبتي رنا كيفك الحين؟

رنا بدلع:-حمدلله ياقلبي كيفك انت...؟اشتقت لك يا احلى زوج.؟

مازن بحب:- وانا اكثر فديتك..وين امي وين اختي واخوي

رنا:- طلعوا مع بعض طلعه عائليه

مازن عصصصصصصصب:-ليش مارحتي معهم هاااااااااااااااااااااااا؟

رنا بخوف:- هم يقولون قدامي طلعه عائليه ماحبيت اززعججهم وش فيك ؟

مازن:-- وبعدين مع طيبتك هذي وبعدييييييييييييييييين؟

رنا:- وش فيك وربي ما اقصد شي لكن ماحبيت ازعجهم

مازن يهدي اعاصبه ويتكلم بهدوء:- حبيبتي ليش ما اصريتي وطلعتي؟؟؟؟؟؟ليش وش ناقصك؟

رنا:-عطيتك السبب ما ابي ازعجهم

مازن:- انتي عارفه شدة امي ونذالتها خلاص الله يرحم والديك..

رنا:- طيب ياقلبي المره الجايه


مازن بحده:- خلي كلمتك فوقهم مفهوووم وخلي لك هيبتك ومكانتك مو تصيرين ولا شي مفهووووووووووم؟

رنا بخوف:- من عيوووني...

مازن:- فدييييييييييييييتك ولله ويبوس خدودها يمكن عشر مرات

رنا:- هههههههههههههههههههههههههه بشويش بشويش


مازن:- حبيبتي وش هالكشخه وين بتروحين...

رنا كانت لابسه فستان احمر حرير مفتوح الصدر والظهر كله وكل اطرافه كريستالات...حاطه روج احمر ومكثفه الشادو
احمر مبرز كبر عيونها العسليه على ملامحها الطفولية وشفايفها الصغار اللي كانها توت من الروج...وبياضها عاكس اللون الاحمر اللي عليها

رنا:- حياتي تعال لغرفتنا بوريك سبرايزز..

مازن يشيلها بين يدينه:-اوكي يلله ^_*

.............،،.،،تم طرد الكاتبه...........................



{مازن عنده زوجه عقيم..وللاسف مهضوم حقها بالبيت وعنده اخت وحده{نوران 20 سنه} واخو واحد[بدر 23 سنه] }






::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::



رزان بتعجب:- فكككككككره خطيره عجبتني

روز:- ايه والله بس اخاف منهم وحوش مايرحمون اللي كذا

سندس:- انتوا قرروا وانا معكم سواء رفض او قبول


ريمان:- بس كيف ننفذها ومتى؟

رزان:- اسمعوا اذا طلبوا المشروب وطلبوك معاه حطي الحبه بخخفه وانتي صبي لك هولستن ولا شي

يعنني بتشربين معاه اوكي على اساس انه سكار..؟عشان الشك يبعد تمام التمام واذا نام وخلص اطلعي وخليه وشوفي باقي الزباين

روز:- حلو حلو

سندس :- الحين لازم نشرط عليه شرط ثاني

البنات:- وشووووو؟


سندس:- يزود راتب كل وحده منا 2000 او 1000

خله يعرف مع مين يلعب وعشان بعد نجمع ونروح مكان احسن منه وشغل انــــظف منه

ريمان:- كم نجلس نشتغل؟

روز:- سنتين بالكثير

رزان:- الله يقوينا

كلهم بصوت واحد:- اميييييييييييييين

ريمان:- لازم تنادون الرجال نساله متى نباشر بالششغل عشان نجهز الحبوب وكل شي

رزان:- ايه طيب خلنا نروح نفرفر دام القصر فاضي

روز:- يلله

الا وتدخل عليهم وحده تفتح الباب بقوووووووووووووووووووووووووووووووووه

روز تحط يدها على صدرها:- بسسسسسسسم الله

جسمها متوسط لانحيفه مره ولا سمينه مره بياضها اختفى واصبح قمحي وجلدها مبقع بقع غريبه ووجها
شاحب وخدودها رايحه عيونها ذابله وتحته سواد قوي شفايفها سوداء وضروسها صفرا

تناظرهم وحده وحده وتضحك:- هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انتواا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


روز:- وش فيك يابنت امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -بلهجه تنرفز-

...........:- بتصيرون كذا مثلي فيكم ايييييييييدز لا تفرحون وتطولون بالفرح انا ما انطردت الا يوم درى

ان فيني ايدز ولا انا كنت نادله بالبار حقه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ريمان تحط يدها على فمها:- يممممممممممه

روز تناظرها:- ليش مفكره بتشربين مثلها وتسكرين وتنكرين بعدين تنامين مع عشرين رجال انتي ايش قلتي بالبداية

................:- هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه اصلا انتوا بتغترون وتسوون اعظم مني وتشوفووووووووووووووووووووووووووون

سندس تنسدح وتبرد اضافرها وتقول بغرور:- احنا خلنا نجرب ماحد ياخذ من تجارب غيره ابداً شي لاتتعبين قلبك يَ روحي....

تقوم وتناظرها بقرف:- يلله روحي لاتسدين نفسي زياده ...وتصرخ بصوت عالي..يلــــــــــــــــــــــــــــــــــــله براااااااااااااااااااااااااااااااا لاتكبين
قرفك ومرضك علينا براااااااااااااااااااااااااااااااا

تناظرهم بوعيد:- هييييييييييييييييييييييين تشوفون اللي شفته وتجربونه وتموتون بعد تشوفوووووووووون

ريمان يوم طلعت البنت هذي....

تقوم معصبه:-انتوا الحين يرضيكم يوم تهربون يرضيكم نهرب من دار الايتام عشان نشوف الحياة

نحسب الحياة حلوه وبنلقى الناس اللي صح بتصير

سندس وعيونها تلمع حزن وانكسار:-ياربيه والله توهقنا بس وش نسوي نحسب الحياه لعب ولهو وترف

واي احد بيقبلنا قلنا اشكالنا حلوه جا لنا واحد يبي يستغل جمالنا على نكر وبلاوي والله شغلته ماتطمن..

روز:-احسن لنا نشتغل لحد ما نجمع مبلغ ونروح مكان نشوف لنا صرفه فيه

روز:-ايه اكيد

[يعني صاروا هاربين عشان حلاوه الحياه..؟؟؟؟ :( للاسف تفكير منحط]


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


بشاليه فخم بالشرقية..

ام مازن وهي جالسه بالطاوله معها ابنائها وبنات اختها الثنتين وبنتها وولدهم وبدر ونوران

الام ماتخلي البنت نوران تغطي عن ولد اختها على قولتها مثل اخوك ماعليك..وبدر جالس بدخانه ماهموه

حاط ايباده على الطاوله ومندمج يعني وجوده مثل عدمه

اما راشد ولد اختهم اللي اكبر من نوران بسنتين يقز كثير بس مايذب كلام ولا يبين عليه من عيونه الناعسه

البنيه...وخواته دانه ولؤلؤ...دانه داخل ماتحب تجلس تنحرج من بدر ولد خالتها اما لؤلؤه مايهمها دانه

عمرها 21 اما لؤلؤه عمرها 17. .

ام مازن وهي تضحك:-والله انك فله يا راشد كثير

راشد بخبث مايفهمه غير نوران:-تسلمين ياخالتي الله لايحرمنا من وجودك

لؤلؤه:-اشوى انك ماجبتي زوجه ولدك ولاكان فرقتنا

ام مازن:-خليها من حبي لها اقول لمازن بنزوجك وحده ثانيه هذي عقيم ورافض يقاله مخلص الحين

لؤلؤه بصدمه:-عقيييييييييييييييم؟؟؟؟

ام راشد تناظر بنتها:-مالك شغل انتي وخشي داخل احسن لك

لؤلؤه بطفش تتسند من غير نفس:-اااااااااف بسكت خلاص

راشد:-الاصدق يانوران وش اخبارك بالدراسه

نوران من غير نفس جالسه غصب عنها:-كل شي تمام

لؤلؤه تناظر بشاشه ايباد بدر وتقرب منه:-الا صدق وش تسوي

بدر ينفث دخانه عليها:-وخري يامزه لا تندمين على لقافتك هذي

لؤلؤه بقرف:-الله يقرفك بسسس... مالت عليك

وتقوم داخل...تلحقها نوران لانها ملت من هياط راشد..

ام مازن يرن جوالها الجالكسي نوت تاخذه تشوفه مازن وترد:-الوو

مازن بحده:-يمه وينكم فيه

ام مازن:-بالشرقيه

مازن بعصبيه:-بالشششششششششرقيه خير ان شاء الله وش عندكم طلعتوا من الرياض بدون علمي

ام مازن ببرود:-طفشنا وقلنا نغير جو

مازن:-اسمعي يمه ابوي مات والله يرحمه لكن مو مات يعني مافيه احد مسؤول عنكم مفهووووم؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مازن تنرفزت:-مازن وبعدين معاااااااااااااااااااااك

مازن:-يمه وش فيك انتي....؟خير تروحين ولا مخليه رنا بعد بالبيت لحالها..؟ليش وش ناقصها هاه؟؟؟؟

ام مازن:-خلاص طيب بكره بعد بكره نكون بالبيت لاتناقشني

مازن:-طيب طيب تشوفين

ام مازن:-لاحول ولاقوة الا بالله

وتقفل بوجهه

وتتسند بطفش تغير مززاجها

ام راشد:-وش فيك يا ام مازن

ام مازن:-مافيني شي انتي بعد خلاص......بدر بدر

بدر وهو منشغل بالايباد:-هااااااااااه


ام مازن:-هويت في بير رد علي زين

بدر يحط الايباد على الطاوله ويناظره بطفش:-سمي امري

ام مازن:-الله لايهينك بكره كلنا بنروح للرياض اخوك معصب ..

بدر ببرود:-والله احسن جو الشرقيه حر ودونا اول الشتاء يصير الجو حلو

ام مازن:-يعني علم نوران

بدر:-يصير خير يصير خير..

{بدر}[شخصيه بارده جدا ولا تتحرك مشاعره تجاه سخافات امه هذي كلها ولا يطري على باله لمما تعصب

من شي مايستاهل..يتفاعل بشكل كبير مع الشي اللي يستحق لكن أي شي ما يميل ويناظره..بعكس العائله

تماما اللي دمها حار وتعصب بسرعه....وتتنزفز هي ومازن بسسرعه.. لكن لما يقرص احد او يادبه يخلي

الواحد يندم انه عرفه بيوم ^^ ملامحه حلوه عيونه كبار وناعسه لدرجه انه ما يبين عليه الشر لو سواه..

يحب دانه لكن هي ماتعرف بشي..




دانه وهي جالسه على التي في تتفرج

تدخل نوران ولؤلؤه عندها

تناظرهم باستغراب..:-غريبه جيتو؟؟

نوران ترمي نفسها على الكنب:-طفشت من برا

لؤلؤه:-ايه والله طفشونا الشباب

دانه تهز كتفها باستغراب:-ماعليه شوفوا هالفلم جديد حلو

نوران بانبهار:-الله خيالي


دانه:-ايوا بيعجبك

نوران تجلس بانتباه للفلم:-اوكي يلله نشوف



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

.....:-هلا يمه ياقلبي وشلونك ان شاء الله طيبه

الام:-هلا والله بسعود منور البيت الله لايحرمني منك

سعود يحب راس امه:-لبى قلبك والله يممه وش اخبارك وش مسوية

ام سعود:-حمدلله بخير

سعود يجلس جنب امه اللي كبيره بالعمر نوعا ما:-يمه الحين وين ريناد ورائد هاه؟؟؟[ريناد ورائد خوانه توام عمرهم 20 وسعود عمره 26

ام سعود تتنهد:-والله مدري ياوليدي وش اقولك لكن تلقى ريناد زي كل مره بالغرفه تكلم نوران ورائد مايطفش طلعات

سعود وهو معصب:-يمه وبعدين ليه تدلعينهم

ام سعود:-مادلعتهم بس ريناد براحتها ما افهمها والله ورائد مدري عن هوا داره وين يروح وين يطلع

سعود بطفش يطلع دخانه ويولعه

ام سعود تناظره:-اسمع الله يخليك اطلع برا

سعود يحب راس امه:-خلاص انا اسسف طيب بطلع

يطلع برا عشان يدخن

يسند رجل على الجدار ورجل واقف عليها وراسه مسنده على الجدار ويدخن بتفكير عيونه السوداء تلمع

وتتذكر اللي عشقها ومايدري هو لها وهي له ولالا وليش ما صارح ريناد بحبه لصديقتها نوران هو خوف

ولا يعاند نفسسسه..؟

سعود وهو يتذكر شكلها يوم يدخل عليها بالغلط وهالغلط هو اللي علقه فيها للحين..:-انا لك يانوران وانتي

لي.. وينفث باقوى ماعنده بالدخاااااااااااااااااااااااااااان......





نفس المكان لكن بداخل البيت

ريناد وهي تكلم نوران:-هههههههههههه تخيلي شكلك بس لو تغيرين لونك لحنطي وععععع

نوران بانفعال:-لا يالنذله والله بيصير حلو على ملامحي الخليجيه

ريناد:-لا وين ما بيناسبك ابدا

نوران:-الا بيناسبني بس انتي جاملي يالنذله لو شوي

ريناد وهي تنقلب للجهه الثانية بالسرير وتقول بمزحه:-ورا ماتاخذين اخوي وتصيرين قبالي ولا خساير مكالمات

نوران:-ههههههههههههههههههههه ماله داعي ياقلبو خلنا نخسسسر بعض عشان نحس بالصداقه

ريناد:- مب صداقه ذي فواتير

نوران:-مالت عليك بعد

ريناد:- اص بس هذا اللي ناقص

نوران بحزن:-ريناد وش اسوي مع ولد خالتي طفشني والله وامي بعد مافيها خير

ريناد:-ليش وش صاير بعد

نوران:-تعاقبني عقوبات شينه لو تغطيت عليه

ريناد:-وشنو العقوبات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوران:-تكوي جلدي وتربط فيني وتقوم بالواجب

ريناد:-يووووووووووووووووووه وش بتسوين اجل؟؟؟؟؟

نوران:-غصب عني اجلس مع الزفت هذا

ريناد:-ياقلبي عليك والله مشكلة

نوران:-واكبر مشكلة بعد

ريناد:-اقول سعود يناديني بروح اشوف

نوران واللي فز قلبها من اسمه:-اوكي مو مشكله

ريناد باستعجال:-بااااااااااااااي






..إنتهى الجزء الاول..


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مناضر, جوالات , حب , عشق , غرام , سياحه , سفر





 توقيع : اميرة القلوب


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009