ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: كل عام وانتم بخير ::  
♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,359
عدد  مرات الظهور : 55,809,129
عدد مرات النقر : 3,594
عدد  مرات الظهور : 54,713,995
عدد مرات النقر : 2,995
عدد  مرات الظهور : 53,105,711
عدد مرات النقر : 4,557
عدد  مرات الظهور : 28,283,240
عدد مرات النقر : 2,672
عدد  مرات الظهور : 23,571,090منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,788
عدد  مرات الظهور : 58,598,086
عدد مرات النقر : 3,354
عدد  مرات الظهور : 58,269,410
عدد مرات النقر : 4,445
عدد  مرات الظهور : 58,598,189
عدد مرات النقر : 4,268
عدد  مرات الظهور : 51,436,390

عدد مرات النقر : 2,127
عدد  مرات الظهور : 35,865,886
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,064
عدد  مرات الظهور : 29,183,245مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,047
عدد  مرات الظهور : 58,598,005مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,537
عدد  مرات الظهور : 58,597,997

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-09-2018, 11:40 AM   #31


الصورة الرمزية أنثى متمرده

 عضويتي » 2018
 جيت فيذا » May 2018
 آخر حضور » 12-25-2019 (12:25 PM)
آبدآعاتي » 9,102
الاعجابات المتلقاة » 3
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه
 التقييم » أنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to beholdأنثى متمرده is a splendid one to behold
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

أنثى متمرده غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور





{الجزء الثاني عشر}

وفي اليوم الثاني في بيت أبو مناف

أم مناف بتأكيد: خلاص سجلتي أسامي كل المعزومين

ليان: أي يمه سجلتهم كلها وأما ظن باقي أحد حتى أهل ريم سجلتهم كلهم

أم مناف: تمام يا حبيبتي كم بطاقة باقية

ليان بابتسامة: باقي عشرين بطاقة يا حبيبتي

أم مناف: طيب أنتي ما تبين بطاقة لخلود صديقتك

ليان: يمه أنا أعطيت خلود أول بطاقتها بس تقول هي يمكن ما تقدر تجي علشان أنتي تعرفين زوجها قريب الله يقلع أباليسه

أم ليان بضحكة: وليش أنتي زعلانه خلاص أنتي كمان أتزوجي أيش تنتظرين ولا تنسين عريسك جاهز وينتظر موافقتك

ليان بضيق: يمه أنتي تعرفين رأي في هذا الموضوع والأستاذ عزوز أنا ماراح أتزوجه

أم مناف بعدم مبالا: طيب وأنا أيش دخلني علشان تقولين لي هذا الكلام والله هو ولد خالتك وفي نفس الوقت ولد عمك فروحي وأتفاهمي مع أبوك وأخوانك علشان من جد يزوجك اليوم قبل بكر

ليان بعصبية: أوف من هل الحياة على كيفكم بتزوجوني بس خلي والله لا أدعي عليه أنه يموت

أم مناف بعصبية: ليان يا زفت أعرفي أيش تقولين وبلاش كلام بزارين يا بزر ولعلمك أنتي لو ما تزوجتي عبد العزيز أبوك راح يزوجك لعبد الرحمن ولد عمتك وأنتي عارفة عمتك زين والله لا تطين عيشتك مثل باقي زوجات عيالها وأظن أنتي تعرفين عمتك زين حتى خواتها يتحاشونها وأشكري ربك أن ولد عمك مشاري خطبك قبل ما تخطبك لولدها بسبوع

ليان: يمه بس هذا والله ظلم أنا من حقي أختار شريك حياتي مثل أي بنت في هل البلد والله أن حياتكم معقدة

أم مناف بطفش من بناتها: ليان قومي روحي على غرفتك لأني مالي خلق لكي... وفي نفس الوقت/ولا أقولك أنا بروح للمشغل أروح وأشوف أشغالي أفضل لي من الجلوس معاكي... ليان طالعت في أمها وقامت وطلعت على غرفتها وأول مادخلت سكرت الباب ورمت نفسها على سريره وهي تحس بملل وفي هل الوقت رن جوالها

ليان بطفش: الو هلا والله

روان بفرح: هلا فيك فينك يا ست الحسن مختفيه... ومن زمان ما جيتي عندنا

ليان وهي تجلس على سريرها: مالي خلق أطلع وأروح أي مكان

روان: أف ليش يا قلبي ترى اليوم كل البنات عندي

ليان بتعجب: ماشاء الله وما فكرتوم تقولون لي الا الحين صح

روان: ليان والله أنا من بعد العصر أتصل فيك بس حضرتك ما تردين... وبعد كذا انشغلت وأول فضيت اتصلت عليك

ليان بطفش: أي صح أنا كنت عند أمي نجهز بطاقة حفلة ريم ونوره... وجوالي كان هنا في غرفتي

روان برجاء: طيب يا عمري قومي وغيري ملابسك وتعالي لأن البنات بيسهرون عندي اليوم

ليان وهي تلوي بوزها: ماشاء الله والعنز حقك بتتركيه وتجلسين معنا

روان بشويه عصبية: لينوا أحترمي نفسك لا يجيك شيء ما يعجبك والله لو تقولين على هشومي عنز لا أقص لسانك

ليان بطفش: أقول مع نفسك أنتي وهو والحين قولي لي زوجك راح يكون في البيت

روان بابتسامة: لا هو معزوم في جده على زواج صديقه وماراح يرجع الا بكره الصبح ان شاء الله والحين يالله قومي وتعالي قبل ما يجون البنات

ليان بابتسامة: خلاص بقوم وأسال أمي وبعدين أجي

روان: لا أنتي جهزي وخلي خالتي علي

ليان بعد تفكر: لحظة أنا مع مين بأجي تعرفين أمي ماراح تخليني أجي مع السوق لحالي

روان: خلاص قفلي وأنا راح أقول أختي نجود تمر عليك أوكي

ليان: أوكي يا عمري والحين سلام... ليان قفلت من بنت خالتها روان وقامت علشان تغير ملابسها وتروح عندها.

****************************

نرجع لفرنسا عند عرساننا

نوره بخبث: فضولي حبيبي ممكن أسألك سؤال

فاضل: أسالي يا عمري كل اللي تبينه

نوره بدلع: أنا أبي أسألك عن زوجة أخوك

فاضل: أخوي مين بالضبط يا نورتي

نوره بنفس الدلع: أخوك التوم فيصل

فاضل باستغراب: ليش أيش فيها

نوره: أبي أعرف كيف أخوك أتعرف عليها لأن حكاية جدتي ماهي داخله رأسي

فاضل: وليش ان شاء الله ماهي داخلة رأسك وبعدين وشو له نتدخل في شيء ما يخصنا يا نوره

نوره بخبث: لا يخصنا طالما هي راح تكون من عائلتنا والمفروض تاخذون منا وفينا ومو بوحدة غريبه

فاضل رفع حواجب وبسخرية: لا والله أقول يا نوره ليتك تهتمين بأمورك ولا تتدخلين في حياة فيصل لأنه ما يحب أحد ينبش وراه فهمتي يا ست الحسن

نوره بسخرية: ليش خايف أعرف أنها من البنات اللي يتعرف عليهم في الاستراحة

فاضل بشوية عصبية وتهديد: أصحك تتكلمين على بنت الناس بهذي الطريقة لأنها متربية أفضل تربية... فاضل خرج وترك نورة بحيرة وازداد في شكها

**************************

وفي نفس البلدة بس في مكان ثاني

فيصل دخل على ريم علشان يعتذر منها بعد ما صفعها كف علشان طولت لسانها عليه فعصب وضربها كف واللي خلاها تترك المكان بدون أي كلمة وتدخل غرفته هو وفاضل وجلست فيها بس لقاها نايمه على سريره... فيصل راح وجلس جنبها فشاف أثر الكف على خدها اللي كان مزرق ومحمر وبدون شعور منه أتنهد وانقهر من تصرفه معها لأن هو يبي يخليها تحبه بس بتصرفه هذا معها هي أكيد راح تكرهه ولو مثلا علمت أهلها هم مستحيل يخلونها عند ه لأن هو نفسه لو أحد عامل دلوعته كذا هو ماراح يسكت وراح يذبحه لأن اللي يمس شعره من رأس ليان هو يمكن يمحيه عن الوجود فيصل طالع في ريم فمسك يدها وباسها

فيصل بغصة: أنا أسف يا حبيبتي... وبعد كذا طفى النور ونام في سرير فاضل وهو يفكر كيف راح يرضي ريم لو قاموا... المهم على الساعة سبعة الصباح قامت ريم مفزوعة لأنها أتأخرت عن وقت صلاة الفجر بس اتفجاءت بوجود فيصل معها في نفس الغرفة ريم كشرت وعافسة ملامحها وبعد كذا خرجت من الغرفة وراحت على غرفتهم أتوضت وصلت وبعد كذا جلست تقراء قران وعلى الساعة تسعه قررت أنها تخرج وتتمشى في الامكان القريبة من البيت فلبست حجابها وأخذت شنطتها وخرجت بهدوء بدون ما يحس فيها فيصل... وعلى الساعة واحدة صحى فيصل فشاف مكانها فاضي

فيصل: الله يهديك يا ريم قمتي وتركتيني نايم الين هذا الوقت على الأقل صحيني علشان أصلي الفجر... في هل الوقت قام وخرج من الغرفة ودخل على غرفتهم أخذ له دش مستعجل وبعد ما خرج صلى الفجر والظهر وبعد ما خلص خرج من الغرفة يدور على ريم والي مكان لها أثر في البيت فيصل خاف وتوتر وما عرف أيش يسوي وبالضبط هو يعرف بأنها ما تعرف شيء فهل الديرة فأخذ مفتاح وخرج من البيت علشان يدورها وهو يحس أنه راح يفقد عقله لو مالقاها... فيصل دار ودار ألين تعب وهو يدور على ريم فراح عند أخوه علشان ينزل ويساعده في تدويرها... فاضل نزل وهو مستغرب من أتصال أخوه اللي طلب منه النزول في الحال لوحده

فاضل وهو يشوف أخوه واقف عند السيارة: السلام عليكم أيش فيك منزلنا كذا بهل السرعة

فيصل واللي كان بيتجنن على ضياع ريم: فاضل الحق علي ريم خرجت ولا أعرف فينها

فاضل بتعجب: أيش تقصد بخرجت وما تعرف فينها يا فيصل

فيصل بتأفف: فاضل فاضل واللي يعافيك أفهم علي ترى والله أحس أن رأسي بينفجر من التفكير أقوالك أنا نمت وقمت فما لقيتها في البيت والله لي ساعتين وأنا أدور عليها بس ما لقيتها المشكلة هي ما تعرف البلد ولا تعرف تتكلم فرنسي

فاضل مسك أيد فيصل اللي كان منهار على الاخر: فيصل واللي يعافيك إهدأ وإن شاء الله راح نلقاها

فيصل بغصة وهو يلطم نفسه: كيف وفين بنلقاها فاضل أهلها لو عرفوا أن بنتهم ضاعت والله هم راح يذبحوني

فاضل: طيب قولي أنتم أتهاوشتم علشان تترك البيت

فيصل بارتباك: أي صارت بيننا مشادة في الكلمة عصبتني وخلتني أفقد أعصابي وأصفعها بس هي ما قالت شيء راحت على غرفتنا أنا وأنت ونامت وأنا نمت معها في نفس الغرفة بس كيف قامت وخرجت وأنا ما أعرف

فاضل بخوف على أخوه: فيصل الله يعافيك خلاص يلا خلينا نروح قسم الشرطة حق منطقتنا ونبلغ عن اختفاءها... وبعدها نروح للسفارة ونشوف يمكن رجعت على السعودية

فيصل: كيف ترجع وجوازها معي هي حتى فلوس ما عندها... فاضل فتح باب سيارة فيصل ودخل وبعد كذا دخل هو كمان وساق السيارة على القسم حق منطقتهم وبلغوا عن أختفاء ريم وبعد كذا راحوا يدورن على ريم

ملاحظة سارة... (أف يا ريم والله أنك ارتكبتي أكبر غلطة في حياتك بخروجك من البيت في بلده ما تعرفينها ولا تعرفين لغتها حتى... بس الله يعينك يا فيصل)

********************************

نرجع لعند ريم

ريم كانت جالسة على الكرسي وتبكي لأنها مو عارفة كيف ترجع للبيت هي حتى طريق الرجعة ما تعرف وكان معها شاب جالس قريب منها وما هو عرف كيف يساعدها لأنها ما تعرف شيء في المنطقة هي حتى أسم شارعهم ما تعرفه فكيف راح يساعدها حتى أسمها ماهي راضية تقول له وفي نفس الوقت هو خايف يروح ويخليها لوحدها ويصير لها شيء وبالضبط أنها بنت من ديرته... وما هو من الرجولة أنه يتركها طالع في ساعة واللي كانت التاسعة ونصف يعني باقي ساعة وتقفل بوابة السكن يعني لو ما أتصرف هو راح ينام في الشارع

الشاب: يا أختي الله يسعدك حاولي تتذكرين عنوانك أو خليني أخذك للسفارة هم راح يقدرون يساعدونك لأني ما أقدر أتأخر عن السكن أكثر من كذا وفي نفس الوقت أخاف أتركك ويحصلك شيء

ريم واللي وجهها صار مثل الطماط من البكاء: ............ بدون رد

الشاب جلس وبطولة بال: طيب خلينا جالسين الين تتذكرين بيتكم بس ترى لو تأخر الوقت ما نقدر نجلس هنا لأن باريس ماهي مثل السعودية يا أختي يعني من بعد واحدة يخرجون المجرمين والسكارى... وأنت بنت ماراح تقدرين تدافعين عن نفسك وأنا مثل ما شفتي ما عندي سلاح علشان أدافع عنك وعن نفسي...

ريم واللي قرارت تتكلم: لو خايف على نفسك تقدر تروح وأنا أشكرك وما قصرت وان شاء الله ربي راح يكون معي

الشاب بقهر من كلامها: لا عادي خلينا معك بكذا أقدر أضمن سلامتك... في هل اللحظة وقفت سيارة قدامهم مما خلا الشاب يوقف ويروح ناحية ريم اللي كانت منزل رأسها في الأرض

فيصل بفرح: ريم... ريم رفعت رأسها وشافت فيصل وفاضل قدامها

ريم بزيادة بكاء: فيصل... وقامت جري وراحت وارتمت في حضنه وهي تبكي من أعماق قلبها وكانت ترتجف من الخوف

فيصل بخوف: ليش يا ريم سويتي فيني كذا والله خفت عليك وحسيت نفسي أني بموت بدونك

الشاب واللي كان مستغرب من اللي يصير: الحمدلله على سلامتها والحين عن أذنكم أنا بلحق على السكن وبغى يترك المكان

فاضل: لحظة... وراح عنده فاضل مد يده وصافح الشاب/ هلا أخوي معك فاضل بن عبد الله مسعود القاسم من السعودية

الشاب بابتسامة: هلا يا أخ فاضل وأنا محمد خالد ناصر الخالدي من السعودية بعد وتشرفت بمعرفتك وبما أنكم ليقتوا قريبتكم أنا لازم أروح علشان ألحق على سكن الجامعة قبل ما ينقفل وأنام في الشارع

فاضل طالع في فيصل اللي كان يهدي ريم: خلاص خلينا نوصلك لأنك ماراح تلقى سيارة توصلك

محمد طالع في ساعة واللي كانت العاشرة وربع: طيب على بركة الله... فيصل مسك ريم ودخلوا السيارة وفاضل ومحمد طلعوا بعد

فاضل: أنت في أي جامعة يا محمد

محمد واللي منزل رأسه أنا في جامعة غرينوبل

فاضل: أوكي... فاضل وصل محمد وأخذ رقم تلفون وبعد كذا رجع على الفندق وقبل ما ينزل/ فيصل أنزل أنا أبي أتكلم معك

فيصل طالع في ريم واللي هديت شويه من نوبة البكاء: الحين برجع لك يا حبيبتي... ريم هزت رأسها بموفقة وفيصل نزل لأخوه/ هلا أيش بغيت يا فاضل

فاضل بخوف من ردة فعل أخوه: فيصل واللي يعافيك لا تقسى على البنت ترى أنا أحس نفسيتها زفت ومحتاجة أحد يكون قريب منها ومو يقسى عليها

فيصل ربب على كتف أخهو وبابتسامة: فاضل أنا موب شرس مثل ما أنت تعتقد وترى ريم زوجتي واختياري وأنا أحبها

فاضل بابتسامة: طيب يا أخوي العزيز أنا الحين بخليكم وبطلع لنوره لأنها كسرت جوالي باتصالاتها

فيصل: أوكي مع السلامة... فاضل ودع أخوه وفيصل طلع على سيارتهم وراح وأشترى لهم عشاء وبعد كذا رجعوا على بيتهم وأول ما دخلوا فيصل حط العشاء وطالع في ريم واللي علامات الخوف مازالت في وجهها/ تعالي علشان نتعشى تراني ما أكلت شيء من الصباح وأظن أنتي بعد ما أكلت شيء صح

ريم طالعت في فيصل واللي كان مبتسم لها: طيب بس بروح وأخذ دش وأصلي وأرجع لك

فيصل بابتسامة: طيب يا حبيبتي روحي وأنا راح أنتظرك... ريم دخلت على غرفتهم وفيصل جلس يفكر فيها وفي الشاب اللي كان جالس معها قال إنه ما حصلها شيء بس هو هدوءها ما هو مطمنه فقرر أنه يعرف منها كل شيء لو هديت أعصابها... وبعد ربع ساعة خرجت ريم من غرفتهم وجت وجلست جنب فيصل واللي أستغرب منها لأنها من تزوجوا ما جلست جنبه

ريم بصوت مبحوح من كثر البكاء: فيصل أنا أسف

فيصل طالع فيها وتنهد: اهم شيء أنك رجعتي بالسلامه يا ريم بس ترى ربي اللي حفظك لأني ما أعرف الدعوة اللي دعتها أمك لك في ظهرالغيب... ريم أعذريني بس أنت ما فكرتي أنا أيش راح يكون موقفي مع أهلك لو كان صار لك شيء لو سمح الله

ريم بندم من تصرف: والله أنا أسفه وصدقني أنه ما كان قصدي أني أترك البيت أنا بس حبيت أني أتمشى في الاماكن القريبة من البيت وأفطر وأرجع بس أنا باعدت وما عرفت كيف أرجع وما أكذب عليك والله أني كنت ميته من الخوف وبالضبط بعد ما طلعوا لي ثلاث شباب ضخمين وصاروا يلحقوني وأنا صرت أمشي تارة وأجري تارة الين ما انصدمت بالشاب اللي شفتوني معه لأنه كان واقف ويتكلم بالعربي فطلبت منه المساعدة وبالفعل هو أتكلم معهم فرحوا وتركوني أما هو فسألني عن عنوان بيتنا علشان يوصلني، وأول ما قلت له أني ما أعرف البيت ولا أعرف البلد عاد هو خاصمني وقالي طالما ما أعرف البلد ليش جيتها بدون رجال بس أنا ماردت عليه لأني كنت خايفة إنه يروح ويتركني لحالي عمري ماحسيت بخوف مثل اليوم حتى يوم ما اتخاصمت مع أخوك وأتصل وهددني ما خفت مثل اليوم لأن هناك كان أخواتي موجودين ماراح يتركون أحد يأذني وطالعت في فيصل اللي مركزهمعها/ تصدق والله خفت أنك ترجع السعودية وتتركني هنا وما تعرف مدى فرحتي لمن شفتك عندي... وبدات ببكاء

فيصل خاف أنها تنهار فشدها لحضنه وهو يمسح دموعها: أنتي مجنونه علشان تضنين أني يمكن أروح وأتركك وبعدين أنا لو تركتك كيف راح تصيرين أم عيالي ولا حضرتك تبين تتهربين مني وتعيشين هنا في باريس

ريم بعدت عن حضن فيصل: كيف راح أصير أم عيالك وأنت تبي تتزوج حرمه ثانيه

فيصل بابتسامة: عادي أنت والزوجة الثانية راح تربون عيالي بس أنت راح تكوني الكل يا قلبي... ريم بابتسامة حزن وقلبها يحرقها من كلام فيصل بس هي ما تبي تبين له لأنها هي صحيح ما تحبه بس في نفس الوقت ما تبي أحد يتشمت فيها ويقول زوجها أتزوج عليها... فيصل لاحظ سرحانها المفاجئ/ ريم حبيبتي خلينا نتعشى علشان ننام والله أحس أن جسمي متكسر من الدوران بس الحمدلله أني لقيتك يا ريم

ريم ابتسمت: الحمد لله... وبعد كذا أتعشوا وناموا في حضن بعض وهذا أول مره يصير كذا... بس ريم قامت مفزوعة على كابوس فسمت بالله وبعد كذا طالعت في فيصل اللي كان نايم وعلامات التعب باينه عليه... ريم طالعت على ساعتها واللي كانت السادسة ونصف صباحا فقامت وتوضت وصلت وبعد كذا راحت جهة فيصل وجلست بخوف من أنها تصحيه فيعصب عليها بس هي أتشجعت وهزته بنعومة/ فيصل قوم وصلي الفجر

فيصل بصوت كل نوم: طيب الحين بقوم... بس هو ما قام الا بعد طلوع الروح قام وصلى وبعد كذا رجعوا وناموا... المهم أبطالنا رجعوا على السعودية بعد شهر العسل بس ريم ندمت أنها خرجت من البيت بدون علم فيصل... وكل خوفها أن يقول لأهلها باللي صار....
\\


مقتطفات من الفصل الثالث عشر....

أم مناف بطفش أكثر: والله يا ليان لو ما سكتي لأطين عيشتك فهمتي لأني مالي خلق لك وأنت يا أبو مناف ما تقول متى ناوي تزوجها عشان.....

**************************

فيصل وهو يحتضن أمه: حتى أنتي يا يمه ترحبين بريم قبلي

************************

ريم وهي تطالع فيصل: الحمد لله حلوة

*****************************

فيصل طالع في ريم واللي كل شويه تطالع في ساعتها: أيش عندك تطالعين في ساعتك من وقت ما دخلنا

*****************************

ريم بخوف من أن فيصل ينفذ كلامه: وليش يعني أنت ما تحب أحد يمزح معك

****************************

فيصل زاد في ضمها: بانك تطالعين في عيوني وتقولين إنك مو زعلانه وأنتي مبتسمة

***************************

ريم برجاء: فيصل الله يخليك أتركني ترى الوقت جالس يروح وكمان أنا ما أبي وضوئي ينقض

*************************

فيصل طالع فيها وبابتسامة: ليش هذا هو الموضوع اللي كنتي تفكرين فيه ...




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009