ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,710
عدد  مرات الظهور : 61,404,725
عدد مرات النقر : 3,947
عدد  مرات الظهور : 60,309,591
عدد مرات النقر : 3,331
عدد  مرات الظهور : 58,701,307
عدد مرات النقر : 5,009
عدد  مرات الظهور : 33,878,836
عدد مرات النقر : 3,070
عدد  مرات الظهور : 29,166,686منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 3,099
عدد  مرات الظهور : 64,193,682
عدد مرات النقر : 3,689
عدد  مرات الظهور : 63,865,006
عدد مرات النقر : 4,800
عدد  مرات الظهور : 64,193,785
عدد مرات النقر : 4,673
عدد  مرات الظهور : 57,031,986

عدد مرات النقر : 2,437
عدد  مرات الظهور : 41,461,482
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,379
عدد  مرات الظهور : 34,778,841مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,437
عدد  مرات الظهور : 64,193,601مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,844
عدد  مرات الظهور : 64,193,593

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-01-2015, 11:20 AM
فارس الشهباء غير متواجد حالياً
Palestine     Male
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Darkviolet
 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



تم تنزيل 5 بارت وإن شاء الله أنزل المزيد بالليل أو غداً صباحاً

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مناضر, جوالات , حب , عشق , غرام , سياحه , سفر





 توقيع : فارس الشهباء







قديم 09-02-2015, 09:35 AM   #2


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



نبدأ اليوم إن شاء الله من البارت 41




قديم 09-02-2015, 09:43 AM   #3


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



البـــ[41]ـــارت
ملاحظة صغنوووونه: ع فكرة مشاعل اخت متعب
وفي الشهر الماضي صار تخرج ريوف و دانه وبس

&&& في المشغل &&&
امل: اممم بنات اصبغ شعري ولا لا
ريم كانت جالسة وسرحانه
سارة: امممم لا شعرك كدا حلو
امل: وانتي ريم
ريم مو معاهم
امل: ريييم
ريم: ها تكلميني؟؟
سارة: ايش بك يابنت؟؟
ريم: ها مافيني شي
امل: اممم ايش رايك اصبغ شعري
ريم: لا شعرك حلو لا تصبغينه
امل: اممم اوك
بعد ماخلصوا راحو للعيادة وحطت ريم الكرستاله في نابها بعدها راحو المول
ريم: لا بالعكس يجنن
امل: يب مرره جنان
سارة: مع نفسكم هدا حلو وييعع بلا بشكلكم دوقكم خايس ومعفن
امل وريم: انتي اللي ذوقك خايس ومعفن
ناظروا بعض وفطسوا ضحك
…: فديت الضحكه يا ناس
امل وريم التفتو: خييير
الشاب: الخير بوجهكم
سارة: اقول تقلع بس
الشاب: انتي محد كلمك انا اكلم الناس الراقيه
سارة شمرت اكمامها: طيب انا اوريك الناس الراقيه
جت بتقرب منه بس سمعت صوت
...: خير يا لأخو
الشاب التفت: انت اللي خير انا لقيتهم قبلك
ريم رفعت راسها وشهقت: هئئئئئئئ عبد الرحمن
دحوم: لقيتهم قبلي ها
رفع اكمامه ومسك الشاب من ياقته وعطاه بقس
الشاب طاح ع الارض ومسح خشمه ووقف وضرب دحوم بقس قوي طيح دحوم ع الارض
ريم شهقت بقوة وراحت ركض لدحوم وجلست ع الارض جنبه: حبيبي فيك شي عورك الحقير صح
دحوم يمسك يدها: لا مافيني شي
جا بيقوم بس كانت الضربه قويه فرجع جلس
دحوم: آآآآه
ريم: بسم الله عليك ياقلبي
قامت واتجهت لشاب بحقد ومدت يدها وضربته كف قوي
الشاب انصدم منها
ريم ماتدري كيف جتها الجرئه وضربته اول مره تمد يدها ع احد بس ماهمها اهم شي دحوم
الشاب مسك يدها بقوة جا بيتكلم الا يلاقي نفسه مرمي ع الارض
دحوم مسك يدها: اقول تقلع بس يلعـxxxx
جاء السكورتي: خييير انت وياه شسالفه
دحوم يأشر ع الشاب: هذا قاعد يغازل زوجتي وخواتي
السكورتي مسك الشاب وطلعه برا
سارة: وانت خير يلا تقلع ولا بقول لسكورتي
دحوم عطاها نظرة
ريم: يعورك شي
دحوم ناظر ريم ومسك يدها بقوة وجرها معاه
ريم: آآآي عبد الرحمن يدي
دحوم كان ماشي ولا كأنه يسمعها
ريم: آآآي عبد الرحمن ايدي تعورني
دحوم وقفها ع جنب: ليش تضحكين كذا؟؟
ريم: كنا نتكلم بعدها ضحكنا
دحوم: لا والله انتي في مجمع يا حلوة مو في البيت
ريم: طب انا ايش دراني انو ورانا احد
دحوم: لاااا تصدقين بذي العيون اللي كاشفتها ماتبين احد يلحقك
ريم دمعت عيونها ونزلت راسها
دحوم مسك يدها وركبوا الاصنصيل فتح لثمتها ومسح دموعها
دحوم: خلاص لا تبكين انا آسف بس كنت معصب من ذاك الحيوان
ريم كانت دموعها الطيح
دحوم: خلاص حياتي والله انا آسف
ريم تحاول تمسك دمعتها بس مو قادرة
دحوم رفع راسه فوق بعدين حضنها خلاص حياتي لا تبكين
ريم بعدت عنه بسرعه: طيب خلاص حتى انا آسفه
دحوم ابتسم لها: طيب خلاص
قرب منها بس انفتح الاصنصيل
ودخلوا شابين
دحوم رما الغطا ع وجها
ريم ناظرته
دحوم ناظرها بقوة وهي سكتت
ريم اول مره تسوي كذا فحاسه بحر
كانو الشابين يناظرون ريم
دحوم مسك يد ريم
ريم ناظرته وحاولت تسحب يدها
دحوم ناظرها وضغط ع يدها
الشابين لفوا وجوهم ع طول
انفتح الباب و طلعوا دحوم وريم
…: هلا والله بالصبايا
التفتوا دحوم وريم
ريم سحبت يدها من دحوم وراحت لأمل
دحوم: اهلين
سارة: كانك قطيت الميانه
دحوم: اوك يلا سلام ـــ التفت لريم وابتسم لها ابتسامه تدوخ ـــ حياتي تامرين ع شي؟؟
ريم خقت: ها سلامتك
دحوم: يلا باي
ريم: باي
راح دحوم
سارة تخصرت: وين رحتو انشاء الله ؟؟
ريم: ولا مكان بس نزلنا تحت
سارة: ايييه وبعد
ريم: بس
سارة: متأكدة
ريم: ايه
سارة: اوك خلونا نروح ناكل جوعانه حيييييل
امل: يب
ريم انرسل لها مسج من دحوم وشغلها شوي
سارة وامل مشو
سارة التفتت: هيه رييييم
ريم: ها؟؟
سارة: هويتي في بير امشي
ريم: ها طيب
راحت ريم لهم وطلعوا كلهم عشان ياكلون
بعد ماخلصوا..
سارة: يلا نقوم نكمل باقي الاشياء
ريم: بس انا لسا ما خلصت الكفي حقي
سارة: عادي خذيه معك
امل: ايه صح
ريم: لا والله تعبانه حييييل خلوني وروحو اخلص الكفي حقي والحقكم
امل+ سارة وقفوا: اووووك
راحوا امل وسارة عشان يتسوقو
ريم كانت تشرب الكفي وتفرفر بالجوال ملانه حييييل.. حست ان في احد جالس قدامها رفعت راسها وانصدمت
ابتسم لها ابتسامه تدوخ
ريم: طلال
طلال" عيون وقلب وروح طلال": هلا
ريم: انت شتسوي هنا
طلال: اتمشى مع اصحابي
ريم: طيب
طلال: امم وحبيت اسلم عليك
ريم: اهمم
طلال: كيفك؟؟
ريم: تمام
طلال سكت شوي يبيها تسأله عن حاله: وانا بعد تمام
ريم وقفت: اوك يلا عن اذنك
طلال: ليه تو الناس ولا انا ضايقتك؟؟
ريم: لا بس البنات يستنوني
طلال: اوك في امان الله
راحت ريم وعيون طلال تلحها
&&& في قصر بو وليد&&&
في جناح ريوف..
كانت تقلب بالمحطات بملل حطت الرموت وقامت وراحت جناح وليد طقة البال لا رد دخلت ومالقت وليد في الصاله راحت الغرفة وسمعت صوت ضحكاته ابتسمت" هذا اكيد يكلم عمر خويه" دخلت وشافت وليد بس كان معطيها ظهره راحت ونطت ع السرير
التفت بسرعه وليد: ريوف
ريوف ببتسامه: اهلين
وليد: هلا
ريوف ترفع صوتها عشان يسمعها عمر: كيفك عمر لك وحشه يا دب المهم سكر ابي بابا ليد
وليد يأشر لها تسكت: الووو حياتي سوري ريوف ع بالها انك عمر خويي
جنا: لا عادي
وليد: طيب جياتي شوي بس
جنا: خذ راحتك
وليد حط الجوال ومسك يد ريوف وطلعها من الغرفه: ريوف اطلعي برا الحين
ريوف بستهبال: مابي
وليد: ريوف وبعدين بلا مبزرة اطلعي برا
ريوف: مااابي سكر من جنا ابي اكلمك
وليد بدا ينفذ صبره: ريوووف اطلعي برا خليني اقدر اكلم البنت زين
ريوف مصدومه ع بالها انه كان يمزح بس الحين بين انه معصب ناظرته بصدمه وعضت ع شفايفها السفليه وطلعت برا بسرعه
نورة: ريووف
ريوف كانت نازله بسرعه تحت
رجع وليد للغرفة واخذ الجوال
وليد: سوري حبي تاخرت عليك
جنا: لا عادي
*** عند ريوف ***
كانت جالسه قدام المسبح ومنزله الرجولها للماي كانت حابسه دموعها بقوة" وليد يطردني انا ماقد طردني من الغرفة ليش هالمره ليش"
نورة كانت تطالعها من بعيد سمعت كل شي كانت ماره من جناح وليد وسمعته يوم صرخ ع ريوف" اول مره يصرخ عليها كذا" كسرت خاطرها وراحت لها وربتت ع كتفها
التفتت ريوف وكان وجها احمممر والدموع متحجرة بعيونها
نورة ابتسمت لها وحضنتها
ريوف مانزلت ولا دمعه بس بعدت عن نورة بسرعه وراحت لجناحها
عامر استغرب لما شافها كذا شاف نورة
عامر: ايش فيها ريوف
نورة تنهدت: وليد
عامر سكت: الله يعينها
نورة: آمين

( اليوم الثاني )
صحت من النوم وراحت للحمام ـــ اكرمكم الله ـــ اخذت لها شور بارد وطلعت
لبست: تيشيرت اورنج وبنطلون برمودا بيج وخلت شعرها مبلل ونزلت تحت شافت الكل عدا وليد ع طاولت الطعام
ريوف ببتسامه: صباح الخيييير
الكل: صباح النور
جلست ريوف تنتظر وليد لان هو اللي يسوي لها فطورها من هي صغيرة تعودت ان وليد هو اللي يسوي فطورها حتى لو توست مع جبن المهم من يد وليد بس اذا كان مو موجود تشرب لها كفي
بو وليد: يزيد وين اخوك؟؟
يزيد: امس كان سهران مع جنا
نزل وليد وهو منزل راسه للبي بي يكلم جنا
ريوف ابتسمت
جلس وليد
ريوف بسرعه: صباح الخير
وليد وهو لسا منزل راسه للبي بي : صباح ـــ سكت شوي ـــ ههه صباح النور
بو وليد: وليد
وليد: همم
بو وليد: وليييد
وليد رفع راسه : ها هلا يبه سم
بو وليد: سم الله عدوك خلي الجوال و افطر
وليد: انشاء الله
مد يده عشان ياكل بس سمع نغمة تدل ع انه وصل له مسج رجع يكلم جنا
الكل كان يناظر وليد بستغراب انه ما سوا لريوف فطورها
ريوف ابتسمت لهم ابتسامت مجامله ووقفت ومسكت الكفي
يزيد: تبين اسويلك توست
ريوف: لا مشكور انا طالعه برا اشم هوا
يزيد ناظر وليد يبيه يتكلم يبيه يقول: لا شعرك مبلل لا تطلعين بتمرضين بس ماكان معهم كان مع الجوال
نورة: اشوف سحبتي ع المدعسه من يوم تخرجك
ريوف: لا خلاص اصلاً مافي احد الحين يروح المدعسه وباقي اسبوع للاختبارات
نورة: اشوف نسيتي اسوع الميت ههه
ريوف: هذا حق المذاكرة
بو وليد: انتبهي لدراستك وانا ابوك ولا تفكرين بشي غيرها هي اللي بتنفعك
ريوف: انشاء الله يبه
طلعت ريوف برا ووقفت قدام الورود وقاعدة تتذكر قبل ماوليد يملك كيف كان معاها




قديم 09-02-2015, 09:49 AM   #4


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



&&& في قصر بو سالم &&&
نزلت امل وهي لابسة: تيشيرت ابيض وعليه كلمات انجليزيه بالون الاسود ومن عند الكتف الأيمن نازل وع الخصر حزام بني وبنطلون جنيز ازرق فاتح
امل: صباح الخير
الكل: صباح النور
جلست امل
بو سالم: اليوم منتي رايحه المدعسه؟؟
امل: يب بروح عند ريم بعد الفطور وبنطلع
ام سالم: ليش ؟؟
امل: اممم كذا
فيصل: وشلتكم كلها بتروح ؟؟
امل: اممم مادري
فيصل: اها
سالم: الحمد لله
بو سالم: سالم اسبقني لشركه وانا ابوك
سالم: انشاء الله
&&& في بيت بو عادل &&&
نزلت ريم وهي لابسه: تيشيرت بلاك كت ومن عند الصدر في كلمه انجليزية بالون الابيض وتحتها بخط صغييير كلام انجليزي بالون الاحمر وبنطلون جنيز ازرق شورت لنص الفخذ وحزام بني وكاب ابيض واكسسورات بلاك
راحت لغرفة الطعام
ريم: صباح الخيييير
بو عادل+عادل: صباح النور والسرور
بو عادل: تعالي حبيبتي جنبي
راحت ريم وجلست جنب ابوها
بو عادل: اليوم مابتروحين المدعسه؟؟
ريم: يب
بو عادل: ليه؟؟
ريم: اممم نرتاح قبل الحفل
بو عادل: هههههههه طيب
عادل: يعيني ع اللي بترتاح
ريم: ههههههههههه
عادل: اقول كلي بس
ريم: يي صح اليوم بنطلع كلنا
بو عادل: اها اوك
ريم وقفت: حلو لبسي؟؟
بو عادل: روووووعه
ريم باست خد ابوها: انت الاروع
عادل: حلو
ريم: عيونك الحلوة
عادل: ادري
بو عادل: يالواثق
عادل: اكيد صح ريم عيوني حلوة
ريم بستهبال: لا
عادل: انتي قلتي
ريم: مجرد كلام
بو عادل: ههههههههههههههه
عادل: قصفتي ابو الجبهه
ريم: هههههههه
&&& في قصر بو نواف &&&س 9ص
طلال كان نازل بسرعه
ريناد: طلال طلال طلال
طلال: خيييير
ريناد: وين رايح؟؟
طلال: لبيت عمي عبد العزيز باخذ فصول
ريناد: خذني معاك الله يخليك مره وحدة ناخذ امل وقطنا في بيت ريم
طلال كان بيعارض بس لما سمع اسم ريم النهبل: ها ااا طيب انتي ماعندك محاضرة اليوم؟؟
ريناد: لا
طلال: بسرعه ولا بمشي عليك
ريناد: طيب طيب
طلعت ريناد بسرعه ولبست:
تيشيرت ابيض فض فاض وفوقه جكيت بلاك وبنطلون جنيز فض فاض كحلي وكاب بلاك وعليه صورة جم جمه ولبست نظارتها الستايل اخذت عبايتها وطلعت بسرعه مع طلال
وصلوا قصر بو سالم..
ونزلت ريناد بسرعه وطلعت جناح امل ودخلت بدون استأذان
ريناد بصوت عالي: اموووووووووووووول
امل طلعت من الغرفة بسرعه وهي ماسكه فرشة الميك آب: ها هلا ايش في؟؟
ريناد: بسرعه تأخرنا طلال ينتظرنا
امل: طيب طيب
اخذت عبايتها وشنطتها ونظارتها الشمسيه ونزلوا بسرعه
امل: يووووه نسيت فصول قالي اذا جاء طلال قولي لي
ريناد: يوووووه انتي بطيئه
طلعت ريناد بسرعه ودقت باب الجناح بقوة
فيصل من داخل: طيب طيب
فتح الباب كان محطي الفوطة ع خصرة
ريناد بلعت ريقها ولفت وجها: طلال ينتظرك
فيصل بلع ريقه: ها طـ طيب
نزلت ريناد بسرعه وركبت السيارة
شوي ودخل فيصل السيارة: سلام
طلال: وعليكم كان تأخرت بعد شوي
فيصل: امشي وانت ساكت
طلال: بنروح بيت عادل نوصل البنات ونمشي
فيصل: طيب
وصلوا بيت بو عادل..
نزلوا طلال وريناد وامل اما فيصل جته مكالمه فقعد شوي
تررررن تررررن
*** داخل ***
جت الخدامه بتطلع عشان تفتح الباب
ريم: خلاص روحي انا بفتح الباب
الخدامه رجعت
راحت ريم وفتحت الباب وحضنت امل بس مانتبهت لطلال
بعدت عن امل وحضنت ريناد
ريناد تهمس لها: اليوم طالعه مززززة
ريم تضربها بخفه: بايخه
ريناد مشت: ههههههههههههه
ريم ناظرتها التفتت عشان تسكر الباي بس اول ماشافت طلال هربت لداخل
ريناد: اسمعي اول مايروحون ندق ع عامر يجي ياخذنا
ريم: تيب
انفتح الباب بقوة وصرخت: انــــــــــا جيييييييييييييييت
ريم ابتسمت: سوسو جت
امل وريناد فطسو ضحك
سارة: ضحكوني معكم
ريم: انتي متى بتبطلين حركاتك
سارة جلست ع الارض وتربعت: لما تزوجوني راعي بقالتنا
الكل: هههههههههههههههههه
سارة: ايش بكم؟؟
ريناد بستهبال: تزوجيني انا احلا منه ـــ ريناد معجبه بحركات سارة وهبالتها ـــ
سارة: ويييع من زينك عاد
ريم بستهبال قربت من ريناد ومسكتها من خصرها: احلا من رنود مافي
ريناد مسكت ريم من خصرها وباست خدها: فديت حبي ياناس
ريم بعدت عنها: سو سو شوفي اذا في احد في المجلس ولا لاء
سارة: طيب
قامت سارة وراحت المجلس ومالقت احد
ورجعت
سارة: نو
ريناد دقت ع عامر عشان يجيهم
ريم: ظناني ناني
ناني: يس؟؟
ريم: جيبي عبايتي وشنطتي البلاك ونظارتي الشمسيه بسررررعه
ناني: ok
طلعت ناني وجابت اغراض ريم اللي تبيها كلها ونزلت لهم وعطتها ريم
لبست ريم العباية ودخلت الكاب بالشنطة ولبست نظارتها الشمسيه وتلثمت وطلعت
وراحوا قصر بو خالد وجابو لوجين معهم
وبعدها راحوا الڤلة
وصلوا..
ونزلوا بسرعه ودخلوا و سلموا ع الدادا
ريم: وين حسن؟؟
الدادا: في المدعسة
ريم: اها
امل: تدرين سارة اقهر شي ان يوم تخرجك في نفس اليوم اللي بنتخرج فيه
سارة: ليه
امل: كنت ابيك تحضرين تخرجنا واحنا نحضر تخرجك
ابتسمت سارة: اي والله
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم: اي بس خليها بعد ملكت تركي يروحون لهم ويشوفونها لي
بو امجد: خلاص صار
دحوم ابتسم: الله يخليك يا عمي ومايحرمك من احبابك
بو امجد: آمــــــين وياك
امجد: يوم الاربعاء يوم تخرجهم؟؟
دحوم: ايه
امجد: اها وتريك بيسوي ملكته يوم الخميس
دحوم: ايه

( يوم الاربعاء) يوم التخرج..
&&& في بيت بو عادل &&& العصر
كانت مقهوره من داخلها صح اليوم هو يوم تخرجها بس ياما تمنت امها انها تكون معاها
كانت العامله تسوي لها شعرها وتناظرها بستغراب ليش هي مو فرحانه
دق جوال ريم
ريم ناظرته دحوم يتصل بك..
ريم اخذت الجوال وردت: الووو
دحوم: هلا بأحلا الووو كيفك حبي؟؟
ريم بدون نفس: تمام
دحوم استغرب انها ماسألته عن حاله: حياتي فيك شي
ريم امتلت الدموع في عيونها: لاء
دحوم: حياتي صوتك متغير ايش فيك
ريم: خلاص بعدين اكلمك
دحوم: اوك حياتي براحتك انتبهي لنفسك
ريم: يلا باي
دحوم: بـــ طوط طوط طوط
ريم غطت وجها بيدها وصارت تبكي
العامله: شو فيك ليه عم تعيطي حبيبتي
دخلت اليسآ وشافت ريم تبكي راحت لها بسرعه: ريم حياتي مالك ليه بتعيطي يابنتي
ريم: اهئ ابي ماما اهئ اهئ ليه راحت ابيها ابيها تساعدني ابيها توقف اهئ جنبي
حضنتها اليسآ: وانا وين رحت يابنتي
ريم: اهئ اهئ ابي ماما ابي ماما
بعد ربع ساعة هدت
&&& في قصر بو سالم &&&
انت تدور في الجناح وهي حاضنه عبايت التخرج و الطاقيه
الدادا: هههههههههه مبروووك حياتي
امل وقفت وابتسمت: الله يبارك فيك يالله شقد فرحانه
الدادا: طيب يلا بسرعه عشان ما تتأخرين
امل: اوك وين عبايتي
الدادا تععطيها عبايتها
امل لبست عبايتها واخذت شنطتها وحطت عبايت التخرج و الطاقيه في الكيس ومشت
&&& في بيت بو عادل &&&
خلصت ريم ولبست عبايتها وتلثمت واخذت شنطتها وحطت عبايت التخرج والطاقيه في الكيس وطلعت مع السواق
&&& في القاعة &&&
بعد انتهائها بدو يعلنون الاسامي
الوكيلة: امل عبد العزيز الـ........
صفقت لها امها بعدها الكل صفق
امل ابتسمت وراحت للوكيله وسلمت عليها وسلمت ع المديرة واخذت الشهادة ونزلت من المنصه وراحت لأمها وحضنتها وباركت لها
عددو اسامي كثيرة وصلو لريم
الوكيلة: ريم راشد الـ........
ريم كانت الدموع متحجرة بعيونها نزلت دمعتها اول ماسمعت اسمها جت بتمشي بتروح للوكيله
وقفت وصفقت لها
التفتت ريم للي صفق لها وفتحت عيونها ع وسعهم بصدمه



انتهـــــــى البـــ[41]ـــارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقــــــعــــــات
1ــ مين اللي صفق لريم؟؟؟




قديم 09-02-2015, 09:55 AM   #5


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



البـــ[42]ـــارت

ريم كانت الدموع متحجرة بعيونها راحت للوكيله وسلمت عليها بعدها ع المديرة وطاحت دموعها اول ما استلمت الشهادة
دمعت عين المديرة
وقفت وصفقت لها
التفتت ريم للي صفق لها وفتحت عيونها ع وسعهم بصدمه بعدها صفق الكل
نزلت دموعها بسرعه وشقة الكشرة ونزلت من المسرح بسرعه وركضت لها وضمتها بقوة وصارت تبكي
دمعت عينها" ياما تمنيتي يا ريماس انك تشوفيها في هدا اليوم " مدت يدها ومسحت لها دموعها: خلاص يا ئلبي بيكفي ليه الدموع يا عمري
ريم وهي تشاهق: تي تا اهئ احبك اهئ اهئ
ام ريماس باست خدها: وانا كمان بحبك يا ئلبي
بعد ما هدت ريم رجعت للمسرح وحضنتها امل
بعد ما عددو اسامي جاء دور سحر وبعدها بكم اسم مي بعدها منى وبعدها ميامي

بعد ما خلصوا كل البنات تجمعوا كلهم ورموا الطواقي وحضنوا بعض
ميامي: والله يا امل ماني عارفه ابارك لك حق ايش حق التخرج ولا حق الملكه ـــ وغمزت لها ـــ
الكل: هههههههههههههههههههههههه
امل ضربتها ع كتفها بخفه وبخجل
سحر: اموووت انا ع اللي يستحون
الكل: هههههههههههههههه
حضنها الكل وباركوا لها
سحر: الا ريوم مين ذيك اللي صفقت لك
ريم: تقصدين جدتي
الكل شهق عدا امل: امااااااانه
ريم: والله
سحر: هذا شكل جده لسا كنت بخطبها لخوي
ريم: هههههههههه مع نفسك
سحر: جد
جت لهم ام ريماس: هاي
الكل: هايات
امل بهمس: اكشخ يا جده جو لك خطاب
ريم اللي كانت جنبها فطست ضحك
ام ريماس: مبروك الكم كلكم
الكل بأصوات متفرقه: الله يبارك فيك
ام ريماس: يلا ريم عادل عم ينتزرنا برا
ريم: بااااي بنات
الكل: بااااي
وبعدها الكل طلع
ريم ماسكت ايد جدتها وركبو السيارة
ريم: هااي
عادل: هايات
ريم: كيفك؟؟
عادل: تمام وانتي؟؟
ريم: عال العال
عادل: مبرووك حياتي
ريم: الله يبارك فيك
عادل: كيفك تي تا
ام ريماس: تمام وانت؟؟
عادل: الحمد لله
ام ريماس: دوم يا ئلبي
عادل: دام عزك ـــ يكلم ريم ـــ عندي لك مفاجئة
ريم نقزة قدام: جد وش هي
عادل: مابقول
ريم: يلا عدول
عادل: نو نو
ام ريماس: انا نزلني البيت
عادل: ليش تي تا خلينا كلنا نفرح
ام ريماس: ياليت يا عمري بس انا تعبانه كتيير
عادل: سلامتك ماتشوفين شر
ام ريماس: الشر ما يجيك يا عمري
وصلوا الجدة البيت وطلعوا لمطعم فخم وشكله مرررره حلو من داخل
عادل: من هنا
دخلت ريم للمكان اللي اشر عليه وشافت ابوها ابتسمت له وراحت له وحضنته وباسته بخده
بو عادل وهو لسا ما سكها: مبروك يا قلبي
ريم: الله يبارك فيك
&&& في قصر بو سالم &&&
سالم وفيصل: مبرووووووووووووك
امل: هههه الله يبارك فيكم
فيصل: ع فكرة تريك يقولك مبروك
امل بحياء: الله يبارك فيه
سالم: كان بيجي بس احنا منعناه قلنا له ان ملكتك بكرا خذ راحتك بكرا
امل استحت وطلعت لجناحها بسرعه
&&& في قصر بو محمد &&&
مي + منى طايرين من الفرح
محمد+ تركي: مبروووووووك
مي+ منى: الله يبارك فيكم
مي: ومبروك لبعض الناس
تركي: قولي تركي واخلصي
منى: مبروك حبيبي
تركي: الله يبارك فيكم
محمد: عجل طردوك ها
تركي يتكلم من بين اسنانه: اسكت
محمد: هههههههههههههههههههه
تركي ناظره بغيض ومشا
&&& في بيت جد ريم &&&
بسام حضنها: مبروك يا قلبي
سارة: الله يبارك فيك
معاذ يسحبها من بسام ويحضنها: مبروووووووك عقبال زواجك من راعي البقاله
سارة: ههههه الله يبارك فيك وانشاء الله قريب
الكل: هههههههههه
سارة: باي بروح اغير ثيابي
وطلعت
ام سارة: ماتبطل حركاتها هالبنت
الجد: الله يخليها
الكل: آمـــيـــن

&&& في بيت بو عادل &&& س12 م
دخلو البيت وهم مستانسين حييييل
ريم: يلا تصبحون ع خير
بو عادل+ عادل: وانتي من هله
طلعت ريم غرفتها واخذت لها شور ولبست بيجامة زرقا وفيها كلمات انجليزيه بالون الابيض
توجهت للتسريحه ونشفت شعرها ومشطته بعدها استلقت ع السرير وقاعدة تتذكر احداث اليوم بس قطع تفكيرها رن جوالها جات بترد اول ما رفعت : الـ....

دحوم قاطعها: الف الف الف مبروووووووووووك يا قلبي
ريم: ههههه الله يبارك فيك
دحوم: كيفك حياتي؟؟
ريم: عال العال وانت؟؟
دحوم: بخير بسماع صوتك ياقلبي
ريم: تسلم
دحوم كان بيسألها ليش كانت تبكي الصباح بس هون: كيف كان اليوم
ريم: مررررره حلو
دحوم بجديه: اممم ريم
ريم: هلا
دحوم: اممم خليني نفترض ان و واحد خطبك بس مو انا فهمتي عليّ اممم بتوافقين عليه ولا لاء
ريم ماتدري ليش حست بألم بصدرها: آآآ انا ما افكر بالزواج اصلاً
دحوم: طيب عادي خلينا نفترض
ريم: اممم تبي الصراحه
دحوم خايف من الاجابه بس ضغط ع نفسه: ايه
ريم: خطبوني 3 وما وافقت عليهم لاني ابي اكمل دراساتي
دحوم: طيب الحين ما بقى لك الا الاختبارات
ريم: ايه
دحوم: لو خطبك بتوافقين عليه
ريم: مـ مـ مادري قلت لك انا ما افكر في الزواج خلاص عبد الرحمن هذي الاسأله ما احبها
دحوم: اوك خلاص خلاص بس لا تزعلين
ريم: يلا مع السلامه
دحوم: ليه بدري
ريم: من عمرك ابي انام تعبانه
دحوم: فيني ولا فيك ياقلبي
ريم: تصبح ع خير
دحوم: وانتي من هله
سكرة ريم منه " انا لازم اقطع علاقتي فيه صحيح كلامه اذا خلصت اختباراتي ممكن واحد يخطبني و أوافق عليه عشان كذا لازم ما اتعلق فيه" تألمت من هذي الفكره وعدلت جلستها وفتحت درج الكومدينه وطلعت الورقه اللي اعطها اياها<< ذكرتوها ذيك اللي مع العطر و العقد.. عادت قرايتها مره ومرتين وثلاث وعشر ودموعها تنزل ع خدها نامت وهي حاضنه الورقه لصدرها ودموعها ع خدها
&&& في بيت بو امجد &&&
امجد: انت ليش قلت لها كذا حرام عليك
دحوم: ابد بس حبيت اصدمها لما اخطبها
امجد: طيب تخيل ان في واحد بيسبقك ويخطبها وينتظر لين تخلص اختباراتها وهي توافق عليه
دحوم بثقه: لا ما بتوافق عليه لانها تحبني
امجد: يالواثق
دحوم: اكيييد واثق
*** فوق في الصاله ***
ام امجد: انشاء الله
اسماء : يبه مين هذا اللي يبي يخطب؟؟
رند+عيوش: دحـــــــــوم
التفتت لهم اسماء بصدمه
بو امجد: عبد الرحمن يبي يخطب اخت صاحبه
اسماء: مـ مـ مين هذي؟؟
رند+ عيوش بصوت واحد: ريـــــــــم
بوامجد التفت لهم: من وين تعرفونها يالجنيات
رند+عيوش ارتبكوا عيوش: ها آآآ لا ما نعرفها بس احنا سمعنا ان دحمي يبي يخطب وحدة اسمها ريم اخت صاحبه
بو امجد: اهااا
ام امجد: الله يوفقهم انشاء الله
عيوش بفرح: متى العرس؟؟
ام امجد: هههههههه اول شي خليها توافق بعدين نحدد الملكه والعرس
رند: اكيد بتوافق
ام امجد: يالواثقه قولي انشاء الله بس
رند: انشاء الله
اسماء تحجرت الدموع في عيونها وقفت بسرعه وراحت لغرفتها وقعدت تبكي
رند وعيوش ناظروا بعض وسكتوا
ام امجد حزنت ع بنتها بس هم بعد دحوم بحسبت ولدها " الله يعينك يابنيتي بس الزواج قسمه ونصيب"
بو امجد: اقول روحوا ناموا تأخر الوقت
رند: لا يبه تكفى خلينا نقعد الحين ايجازة
بو امجد: ايجازة بعينك اقول روحي انتي وياها ناموا
قامو رند وعيوش بتذمر
*** في غرفة اسماء ***
كانت تبكي بالنهيار" لالا مستحيييييل دحوم لي لي لي انا وبس مو لها اهـــئ اهـــئ
" رفعت راسها بحقد " لتندمي يا ريم ع اليوم اللي فكرتي فيه انك تاخذين حبيبي مني"




قديم 09-02-2015, 09:57 AM   #6


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



( اليوم الثاني ) ملكة امل & تركي

&&& في قصر بو سالم &&& << بيسوون الملكه في القصر
امل كانت حدها مختبصه وخايفه
دخلت ريم وابتسمت لها وبانت الكرستاله وراحت لها وضمتها
ريم: الف الف الف الف مبروووك يا قلبي
امل بتوتر: الله يبارك فيك وعقبالك
ريم ابتسمت لها: ايش هذا الجمال شكلا تركي اليوم بخلي الزواج
امل: هههه
امل كانت لابسه كذا:

والميك آب كان هدي ويجنن بمعنى الكلمه
والتسريحه كانت مرررررره ناااااايس
امل: وانتي بعد اليوم طالعه مرره تجننين
ريم: تسلمين يا عمري
ريم كانت لا بسه:

والميك آب كان بلاك ناعم مسويه بعينها كات وغلوس لحمي وبلاشر لحمي خفييف
والتسريحة: بف من ورا بس
كان شكلها مررررره كيووووووت
وبعدها دخلوا كل البنات وباركو لامل
ريم: بدوره الحين انتي اي شهر؟؟
بدور تمسك بطنها: الشهر السادس
ريم: الله يسهل عليك ياقلبي
بدور: آمين
*** عند الرجال ***
تركي طااااير من الفرح
محمد يناظره كل دقيقه ويضحك عليه
عبد الله: الف مبروك
تركي: الله يبارك فيك وعقبـ ـــ وسكت ـــ
الكل: هههههههههههههههههههههه
فيصل بستهبال: اقول حدكم عاد ع نسيبي
تركي: لا والله مين اللي قبل اشوي قعد يضحك علي
فيصل: ههههههههههه
تركي: اقول عطيتكم وجه متى بدخل ولا بنط عليهم
سالم: هههههههههههههه
عبد الله يقهره: بدري يا حلو بدري
تركي: امااااا لا امانه ابي اشوف زوجتي
فيصل: مو طايره بس انت اعقل
تركي: وهي خلت فيني عقل
الكل: ههههههههههههههههههههه
تركي: لا من جد متى بدخل
سالم يناظر ساعته: اممم باقي 3 ساعة
محمد يستهبل: بقي القليل يا أخي بقي القليل
تركي انقهر منهم
دخل دحوم وامجد وسلموا ع الكل وصلوا لتركي
دحوم: مبرووووووك
تركي: الله يبارك فيك وعقبالك
دحوم يرفع يده: آمـــيـــن
امجد: الف مبروك
تركي: الله يبارك فيك وعقبالك
امجد: آمين
وجلسوا
*** عند البنات ***
دق جوال ريم ناظرته دحومي يتصل بك..
طنشته وحطته سايلنت
لوجين: ريييييم
ريم التفتت لها: هلا
لوجين: وااااو ابتسامتك تخقق يا بنت
ريم: تسلمين يا قلبي
*** عند دحوم ***
كان برا ويحاول يتصل بريم بس لا رد انقههررر ورما الجوال ع الارض وزفر بقوة
امجد طلع له: ايش فيك انت؟؟
دحوم: مدري ايش فيها ماترد
امجد: ممكن مشغولة
دحوم: لو مشغولة تترك اللي بيدها وتكلمني
امجد رفع حاجبه الايسر: لا والله جد اقول تقلع بس
ومشا عنه
دحوم انقهر منها حيييييل ومشا

( بعد3 ساعات )
*** عند الحريم ***
طلعوا مي ومنى وراحوا لأمل
مي: يلا اموول بتنزفين الحين
امل: لا مو الحين
منى: اقول امشي وانتي ساكته
امل: طيب خلاص خلوه يدخل عندي ووو تنتهي السالفه
منى تمسك يدها اليمين ومي تمسك يدها اليسرى ووقفوها
ريم قربت منها وهمست بأذنها
امل: امم طيب يلا
ريم مسكت ايد امل ونزلوا تحت اول ما نفتحت البوابه تركتها ريم
تسكرت كل الأنوار وبقى نور مسلط ع امل
وانزفت امل ع اغنيه من صوت اخوانها الاثنين سالم وفيصل
لوجين " لبى الصوت يا ناس "<< تقصد سالم
خلود" وه فديته صوته يخقق"<< تقصد فيصل
منى ظربت خلود بكوعها بخفه وغمزت لها
خلود ابتسمت
وصلت امل للكوشة وجلست جت امها وام محمد وجلست جنبها وصارو يتصورون بعدها ريم مع امل وبعدها لوجين وبعدها ريناد وووو والين ماكل البنات تصوروا مع امل بعدها تصوروا كلهم مع بعض يعني الصورة جماعيه
( بعد نص ساعه )
اخذت ام محمد المكرفون وقالت لهم ان الرجال بيدخلون
لبسوا الحريم عباياتهم
تسكرت الانوار وبقى نور مسلط ع تركي كان جنبه ع يده اليمين ابوه وع اليسار بو سالم ووراه سالم وفيصل ووراهم الأعمام: سلطان وجاسم وخالها فواز
وصلوا لامل وامل او ما وصلوا وقفت راح لها ابوها وباسها ع جبينها: مبروك ياعمري
امل بحياء: الله يبارك فيك
بعده بو محمد باسها ع جبينها: مبرووك يا قلبي
امل: الله يبارك فيك
سالم باسها بجبينها: مبروك يا حياتي
امل: الله يبارك فيك
فيصل باسها ع جبينها: مبرووووووووك ياروحي
امل: الله يبارك فيك
بعده بو عبد الله وباسها في جبينها وبارك لها وبعده جاسم وبعده فواز
تقدم لها تركي ومسك يدها وباس جبينها وهمس لها بأذنها: مبروك ياقلبي
امل بهمس: الله يبارك فيك
جلسوا وجابت ام محمد الشبكه
تركي مسك يدها بيده اليمنى والخاتم بيده اليسرى ولبسها اياه
الكل صفق وصفر
تركي رفع يدها لفمه وباسها
امل استحت حييييييل قلب لونها احمممممر
امل مسكت الخاتم ولبسته اياه
الكل صفق وصفر
تركي مسك يدها وقومها معاه وراحوا للتورته وسحبوا السيف
مسك تركي السيف وحطت امل يدها فوق يده وقطعوا التورته عاد هنا اشتغلوا تصوير
بعدها جلسوا وجابوا لهم العصاير
تركي شرب امل وامل شربته بس بحركه سريعه شرب تركي من الكاس اللي شربت منه امل وبنفس المكان<< يعني قبله غير مباشرة خخخ ~__^
امل دوروها ما تلاقوها تمنت بهذي الحظة ان الارض تنشق وتبلعها من الاحراج
هنا الكل صفق والبنات قعدوا يصفرون
تركي ناظرها وابتسم بعدها التفت لأمه واشر. لها تجي
ام محمد ببتسامه: سم يمه
تركي: سم الله عدوك يمه خلاص ابي اقعد معاها لوحدنا
ام محمد: طيب اقعد شوي
تركي: لا يمممه تكفين ابي اخذ راحتي
ام محمد شهقت: كل هذا ومنت ما خذ راحتك عجل لو خليناكم وحدكم ايش ممكن تسوي
امل خلاص شوي وتموت من الاحراج
تركي: هههههه
ام محمد: خلاص اوك
شوي وطلعوا تركي وامل وراحوا للصالة
وكل دقيقه تزكي يحرج امل
*** برا في الحديقه ***
كانت ريم تكلم وحدة من صديقاتها بعدها قفلت بسرعه دق جوالها دحومي يتصل بك..
تنفست بعمق بعدها حطته سايلنت ودمعت عينها: آسفه عبد الرحمن ما اقدر ارد عليك
... من وراها: ليه ما تقدرين
التفتت ريم بسرعه وشهقت
حط يده ع فمها ولصقها بالجدار
…: ليه يا ريم؟؟
*** في نفس المكان *** بس ابعد منها بشوي
كان بسام يكلمها
سارة: خلصت
بسام: ايه
سارة: اوك يلا باي
بسام: باي
راحت عنه بس وقفها صوت ناداها التفتت بسرعه: امجد
امحد: اهلين سارة
سارة: اهلين
امجد: كيفك؟؟
سارة: بخير
امجد: مبرروووك النجاح
سارة: الله يبارك فيك تأخرت عن البنات عن اذنك
امجد: اذنك معاك
*** عند ريم ***
…: ولا كلمه طيب
ريم تهز راسها بطيب
نزل يده عن فمها بهدوء
ريم اخذت نفس عميق: عـ عـ عبد الرحمن
دحوم: ليش ماتردين ع اتصالاتي
ريم: كنت مشغوله
دحوم: لا والله وقبل اشوي يوم تقولين ما اقدر يا عبد الرحمن ارد عليك ايش معناته
ريم: ولا شي بس عشاني مشغولة قلت لك كذا
دحوم: رييييم العبي ع هندي لا تلعبين علي
ريم: ممكن تبعد البنات يستنوني
دحوم كان يناظرها من فوق لتحت
ريم تحس بحرارة بجسمها وخاصة انها مو لابسة العبايه
دحوم: انتي كل مرة بتطلعين لي احلا واحلا
ريم ابتسمت ابتسامت ارتباك: تسلم ممكن شوي
دحوم خق ع ابتسامتها
ريم: عبد الرحمن ممكن شوي
دحوم: ها ايه ايه اسف
راحت ريم ركض داخل

انتها اليوم بسلام
( اليوم الثاني )
&&& في بيت بو عادل &&& العصر
عادل: ريييييييم رييييييييم
ريم نزلت بسرعه: نعم نعم ايش فيه؟؟
عادل: اسمعي ع العشاء اهل صديقي بيجون عشان يتعرفون علينا وخالتي سلمى بتجي
ريم: ايش سبب الزيارة؟؟
عادل: ولا شي بس حابين يتعرفون علينا
ريم: تيب
طلعت ريم واتصلت ع امل
امل بدلع: الووو
ريم: هلا امول
امل: اهلين فيك
ريم: وش عندك اليوم مأدبه
امل: ولا شي
ريم: هذا اكيد تريك
امل: لو سمحتي تركي مو تريك
ريم: اوووففففف جانا المحامي تبع تركي المهم اليوم اذا امك جت تعالي معاها تيب
امل: ليه؟؟
ريم: ليه بعد اهل صديق عادل جاين عندنا عشان يتعرفوا علينا
امل: اها تيب انشاء الله
سكرت ريم من امل واتجهت لدولاب ماتعرف ايش بتلبس
&&& في بيت بو امجد &&& المغرب
ام امجد: لا بتروحين معنا
اسماء تبكي: يمه تكفين مابي اروح
ام امجد: والله يا اسماء ان ما قمتي ولبستي عشان نروح والله يا ويلك
اسماء: يمه خذي معك التؤم
ام امجد: انتي بنتي الكبيرة وانتي اللي بتجين
اسماء قامت وهي منقهره وراحت لغرفتها" والله لتندمين يا ريم "



انتهـــــــى البـــ[42]ـــارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقــــــعــــــات
1ــ تتوقعون اسماء بتسوي شي لريم؟؟؟




قديم 09-02-2015, 10:03 AM   #7


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



اكشن<< خخخخ =]
البـــ[43]ـــارت
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة العشاء
ام سالم وامل كانوا هناك
*** في غرفة ريم ***
ريم: اوووففففف ايش البس؟؟
امل: اممممم ايش رايك بذا؟؟
ريم: لا مو حلو
امل: امممم تيب وذا؟؟
ريم: امممم لالا
امل قامت: هذا يجنن
ريم: جد
امل: يب والله يجنن
ريم: تيب
دخلت غرفة التبديل ولبست هذا:

طلعت
امل: واااااو تجننيييين
ريم تدور: ثنننننكس
راحت جهت التسريحه وحطت غلوس لحمي وشوية بلاشر وردي وشدو بني
راحت جهت دولاب الجزم ـــ الله يكرمكم ـــ ولبست لها جزمه بنيه زي اللي في الصورة
امل: وين سارة ليه ما جت؟؟
ريم: قلت لها تعالي الدبه قالت لي مو فاضيه لك انا بطلع مع بسام ومعاذ
*** تحت ***
ام سالم: الا ما قلت لي عدول ايش سبب الزيارة؟؟
عادل: اممم الصراحه هم جايين عشان يشوفون ريم
ام سالم: ليش؟؟
عادل: عشان يبون يخطبونها لصديقي
ام سالم: جد عبد الرحمن ولا امجد؟؟
عادل: عبد الرحمن
ام سالم: اها طيب قلت لريم؟؟
عادل: لا ما ابي اقول لها الحين
ام سالم: ليش؟؟
عادل: اممم بقولها لما تكون خطبه رسميه
ام سالم: زين سويت
ناني: مدام جاء ناس
ام سالم: يييي طيب دخليهم وانا جايه وراك ـــ راحت ناني والتفتت ام سالم لعادل ـــ يلا حبيبي عن اذنك
عادل: اذنك معك
راحت ام سالم وسلمت عليهم وضيفتهم شوي ونزلت امل
اسماء ناظرتها من فوق لتحت
سلمت امل عليهم
ام سالم: هذي بنتي امل
ام امجد: مشاء الله الله يخيها لكم
ام سالم: آمين
ام امجد: مبروك يا امل
امل بهمس مسموع: الله يبارك فيك
ام سالم: الا ليش ما جيتي يا ام امجد
ام امجد: والله كان ودي بس عيوش كانت تعبانه وما قدرت اجي
ام سالم: سلامتها ما تشوف شر
ام امجد: الله يسلمك الشر ما يجيك
ام امجد: وين ريم
ام سالم: امل روحي نادي ريم
امل وقفت: انشاء الله
طلعت فوق وراحت لغرفة ريم دقت الباب ودخلت
امل: ريم
ريم: هممم
امل: ماما تقولك تعالي
ريم كانت تقرأ مجله: ايش تبي؟؟
امل: وصلوا الحريم
ريم: تيب شوي واجي
امل راحت لها وسحبت المجله
ريم: لاااااا امل
امل: يلا عيب نترك ماما وحدها
ريم: اوووفففف تيب
وقفت ريم وناظرت نفسها بالمرايا نظرة اخيرة واهدت نفسها ع المرايا بوسه ونزلت تحت
ام امجد اول ما شافتها انبهرت من جمالها: مشاء الله تبارك الله
ابتسمت ريم وكملت مشيها لهم
اسماء ناظرتها من فوق لتحت بستحقار
ما خفت هذي الحركه عن امل بس استغربت
ريم مدت يدها لأسماء
بس اسماء مدت لها طرف يدها وسلمت عليها بتكبر
ريم ابتسمت لها وجلست جنب امل
ام سالم: هذي بنت اختي الله يرحمها ريم
الكل: الله يرحمها

نخليهم يتعرفون ع بعض
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف: نورة وين وليد؟؟
نورة: اممم اتوقع انه في جناحه ايش تبين منه
ريوف: ابيه يطلعني طفشت ابي جو حلو قبل الاختبارات
نورة: طيب اطلعي مع عامر
ريوف: ماما اخذته
نورة: طيب روحي مع اي سواق
ريوف: لا ويييع ما احبهم
نورة: مو لازم تحبينهم المهم انك تطلعين
ريوف: لالا لازم نفسيتي تكون حلوة
راحت ريوف لجناح وليد ودقت الباب
وليد من داخل: ادخل
دخلت ريوف وشافته يظبط نفسه راحت وجلست ع الطاوله
ريوف: وليييديييي
وليد كان قدام المرايا: همممم
ريوف: ممكن طلب؟؟
وليد: طيب بس بسرعه لاني مستعجل
ريوف: ابيك اطلعني مليت من هذا الجو ابي نفسيتي تكون حلوة قبل الاختبارات
وليد: فااااضيييييه الحين انا طالع مع جنا خلي عامر ولا يزيد يطلعونك
ريوف بوزت: ماما اخذت عامر ويزيد طالع من المغرب
وليد: طيب روحي مع اي سواق
ريوف: انت تعرف اني ما احبهم
وليد التفت لها: شسويلك يعني ريوف انا مستعجل
ريوف نزلت من الطاولة وظربت رجلها بالارض مثل الاطفال وطلعت برا وطلع وراها وليد عشان بيطلع شافوا بطريقهم يزيد
وليد: يزيد يزيد
يزيد: نعم؟؟
وليد: ريوف تبي تطلع طلعها انا مو فاظي رايح مع جنا وعامر الوالد اخذته
ريوف التفتت لهم: مابي شكراً انسدت نفسي
وراحت ع جناحها
يزيد ناظر وليد نظرة عتاب ومشا
وليد ما اعطى الموضوع اي اهميه وطلع
*** في جناح ريوف ***
ريوف متمددة ع السرير" اوووففففف حياته صارت كلها جنا جنا جنا جنا بطلع مع جنا، اكلم جنا... اووووففففف الله يعين " غمضت عينها بقوة تحاول تنام بس مو قادرة
دخل جناحها بدون استأذان وراح ع غرفتها وفتح الباب شاف كيف وضعيتها واشفق عليها " الله يعينك يا ريوف "
يزيد: روري
ريوف فتحت عيونها: هممم
يزيد: ما تبين تطلعين
ريوف قلبت نفسها يعني عطته ظهرها: لا ابي انام
يزيد: بس بدري
ريوف: ايه عشان بكرا اصحا بدري واذاكر
يزيد: طيب صيلتي العشاء
ريوف: ايه
يزيد: تعشيتي
ريوف: مالي نفس
يزيد: لا حياتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريوف: خلاص يزيد قلت لك ما ابي
يزيد: طيب براحتك تصبحين ع خير
ريوف: وانت من هله
سكر يزيد الانوار وطلع

&&& في قصر بو عبد الله &&&

بدر: دنو نظمتي جدولك حق اسبوع الميت
دانه: يب يب
بدر: ومتى بتروحين لريوف
دانه تناظر جدولها: امممم يوم الاثنين عشان بيكون عندنا علوم
بدر: اهممم اوك
خوله: يا الله بزارين عليهم علوم
دانه: خفي علينا يالكبيرا
خوله: غصب عنك كبيرة
دانه: اقول بس مناك
بدر وقف: يييي بدوا
وطلع راح من جهت معمل حلا شاف نور خافت عرف انها هناك
بدر" اتمنى ادخل هذا المعمل واعرف ايش فيه"
&&& في قصر بو محمد &&&
في جناح ميّ…
مي قاعدة وتفكر بعمق" صحيح كلام منى ليش انا كلا ادافع عن بدر وهو الغلط .. لالا بدر مو غلط ريوف الغلط .. طيب انا ليش ادافع عنه ممكن صحيح كلام منى اني احبه ولا معجبه فيه .. لالالا اوووفففف يالله راسي صدع اوفف" انسدحت ع السرير وتحاول تنام
في جناح منى…
منى" انا ليش صرخت عليها كان بأمكاني اكلمها بهدوء .. لالا هي يبغالها احد يهاوشها عشان تعرف الصح من الغلط .. بس كان في طرق كثيرة لتفاهم .. اوووففف اروح اعتذر منها .. لالا بخليها الحين يمكن قاعدة تأنب ظميرها " قامت وراحت لصالة شافت محمد
منى: هاااي
محمد: هايات
منى: شتسوي؟؟
محمد وهو يقلب بالمحطات: ولا شي طفشااااان
منى: اممم طيب وين امي؟؟
محمد: طلعت مع تريك
منى: وابوي وينه
محمد: مدري
منى: طيب ايش رايك نطلع نشم هواء
محمد ناظر ساعته: اوك بس بسرعه ببدل ثيابي والاقيك انتي وميوي في السيارة
منى قامت بسرعه: طيب
راحت بسرعه لجناح مي ودخلت بدون استأذان
منى: مـــيّ ـــ دخلت الغرفة ـــ مـ
لقتها نايمه راحت جهتها
منى: آسفة مي
وباستها بخدها وراحت ع جناحها وبدلت ثيابها بسرعه ولبست العباية وطلعت وركبت السيارة شوي ودخل محمد السيارة
&&& في بيت بو عادل &&& س 9
ام امجد: يالله عن اذنكم اتعبناكم معنا
ام سالم: لا وش هالكلام يا ام امجد بالعكس تشرفت بمعرفتك
ام امجد: الشرف لي يا قلبي
سلموا ع بعض وراحت ام امجد
ريم: يااااي خاله ام امجد مررره تجنن
امل: اي مره تجنن وطريقتها بالكلام يجنن بس اسماء اممم يعني مدري بس ما بلعتها
ريم: لا ممكن عشانها مستحيه عشان كذا كانت ساكته
امل: لا ما شفتي كيف تناظرك
ريم: لا كانت عاديه
امل: لا كانت تناظرك من فوق لتحت
ريم: مانتبهت لها
امل: بس ما لاحظتي كان اكثر كلامها بعبد الرحمن
ريم بمجامله: اي اي لاحظت
ام سالم: يالله امل سالم برا
امل: لا ماما بنام اليوم عند ريم
ريم: ايه خالتي تكفين
ام سالم: اممم طيب
ريم وقفت وباست خدها: ثنكس خالتوا
ام سالم: ههه ولكم
امل تبوس خدها: ثنكس ماما
ام سالم لبست عبايتها وسلمت عليهم وطلعت
طلعوا امل وريم فوق وامل بدلت ثيابها ولست بيجامة بيضة وحدودها بالون الوردي تيشيرت كت وبرمودا
ريم لبست يبجامة: التيشيرت ابيض وعليه كلمات بالون الازرق والبرمودا ازرق وفي الجوانب بالون الابيض
رموا نفسهم ع السرير وظلوا ساكتين كل وحده بفكرها
امل بتركي .. وريم بدحوم
قطع عليهم سرحانهم رنة جوال ريم
ريم مدت يدها للكمدينة واخذت الجوال
دحومي يتصل بك..
حطته سايلنت ورمته ورجعت راسها لورا
امل: مين؟؟
ريم التفتت لها: محد مهم
امل عدلت جلستها: هذا عبد الرحمن
ريم ابعدت نظرها عنها
امل: تهاوشتوا
ريم هزت راسها بالنفي
امل: عجل؟؟
ريم التفتت لها وببتسامة مجاملة: ابد حبيت اني اقطع علاقتي فيه
امل: ليه؟؟
ريم: اممم كذا
امل: ريم مو كذا انتي فيك شيء
ريم: لا ما فيني شيء ووو خلاص امل انسي الموضوع
امل: ريم
ريم خنقتها العبرة: خلاااص امل
قامت بسرعه ودخلت الحمام ـــ اكرمكم الله ـــ وصارت تبكي
امل عضت ع شفتها السفليه وراحت جهت الحمام ـــ اكرمكم الله ـــ سمعت شهقاتها دقت الباب بخوف عليها
امل: ريم ريم ريم خلاص انا آسفة بس اطلعي مو زين تبكين في الحمام
ريم غسلت وجها وطلعت اول ما طاحت عينها ع امل ضمتها وصارت تبكي من قلب
امل ضمتها وصارت تمسح ع شعرها لين هدت
انسدحوا ع السرير
امل: ريم
ريم التفتت لها
امل: يضايقك سؤالي
ريم عارفة ايش بتسأل: لاء
امل: شسالفة؟؟
ريم: … حكت لها السالفة …
امل اخذت جوال ريم وشافت اكثر من 30 مكالمة لم ترد عليه
امل: وللللل عليه ما تعب
ريم: خليه من امس وهو كذا وانا ما علي الا امسح اتصالاته
امل: حرام عليك
ريم: لااااا حرام علي ولا عليه
دق تلفون غرفة ريم
ريم: هذا اكيد عدول
امل: ردي قبل ما يكسر التلفون انا بروح الحمام ـــ اكرمكم الله ـــ
ريم: ههههه ـــ مدت يدها ورفعت السماعه وهي تضحك ـــ ههه تيب. الووو
دحوم " تضحكين وانا اللي كنت بموت خوف عليك" بعصبية: اهلاً آنسة ريم
ريم شهقت و بسرعة حطت يدها ع فمها
دحوم: ليش ماتردين انشاء الله
ريم سكتت ما عرفت ايش ترد
دحوم بصراخ: ماتردييين
ريم تلعثمت وخنقتها العبرة
دحوم بصراخ: لي ساعة ادق عليك
ريم: آآآآآآ كـ كـ
دحوم بصراخ: تكلميييييي
ريم نزلت دموعها بسرعه: اهئ اهئ اهئ
دحوم هدء: انا آسف حياتي بس كنت ميت خوف عليك وما عرفت ايش اسوي
ريم:……… تبكي
دحوم: خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول تمسك دموعها
دحوم: انا آسف
ريم سكتت: احم آآآ اوك باي
دحوم: بدري
ريم: من عمرك بنت خالتي عندي
دحوم: طيب حياتي باي
ريم قفلة السماعة ورمت راسها ع المخدة واخذت نفس عميييييق
طلعت امل
وانسدحت جنبها
ريم التفتت لها: جوعانه؟؟
امل تمسك بطنها: يب
ريم اخذت الجوال ودقت ع ماك وطلبت لهم





قديم 09-02-2015, 10:07 AM   #8


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



&&& في قصر بو وليد &&&
رجع وليد وشاف يزيد ونورة
نورة اول ما شافته قامت وراحت جناحها
يزيد: ريوف نامت بدون عشاء
وليد: ليه؟؟
يزيد رفع حواجبه: ليه بعد؟؟
وليد: يوووه انت قاعد تستهبل فوق راسي وانا مو فاضي لك وراسي يعورني
وطلع لجناحه
يزيد حقد ع جنا
*** عند نورة ***
دخلت جناح ريوف ولقتها نايمه والحاف طايح ع الارض ابتسمت لها وعدلتها وغطتها بالحاف وشغلت التكييف وطلعت شافت يزيد
يزيد: قوميها عشان تتعشى
نورة: لا حرام شكلها مره تعبان
يزيد: اوك
&&& في بيت بو امجد &&&
اول ما وصلوا راحت اسماء لغرفتها
ام امجد حركت راسها بيأس ودخلت
استقبلوها التوأم
ام امجد: عيوش شربتي دواك ؟؟
رند تناظر عيوش: ايه انا شربتها اياه غصب
عيوش تناظرها بحقد
ام امجد: ههههه
رند: كيف البنت<< تستعبط
ام امجد: مشاء الله تجنن
عيوش تكمل استعباط اختها: كيف شكلها؟؟
ام امجد: المره الجاية شوفها الحين انا تهبانه حييييل
عيوش+ رند: سلامتك ماتشوفين شر
ام امجد: الله يسلمكم الشر ما يجيكم يا قلبي
وراحت لغرفتها
رند وعيوش اول ماراحت فطسوا ضحك
&&& في بيت العم مطلق &&& << من زمااااان عنه صح
مطلق يتكلم ولسانه ثقيل: يعني بتجيب لي حسن
صاحبه: اوووفففف ياخي انسى ان في واحد اسمه حسن
مطلق: ماقدر هذا ولد اخوي
صاحبه يمد لها الشراب: اقول اشرب بس اشرب

( اليوم الثاني )
جاء بو امجد وامجد ودحوم وخطبوا ريم من بو عادل
&&& في بيت بو عادل &&&
بو عادل: والله ما اتوقع توافق وانا ابوك
عادل: ليه يبه؟؟
بو عادل: انت شايف خطبوها 3 ورفضت وما اتوقع انها تقبل بدحوم
عادل: بس زمان كانت حجتها انها تكمل دراستها معنا اما الحين بقى لها اسبوعين بس
بو عادل: مدري بس بكلمها وانشاء الله توافق
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم طااااير من الفرح
بو امجد: دحمي
دحوم: سم طال عمرك
بو امجد ابتسم له: ابي اطلب منك طلب صغير
دحوم: انت تامر امر يا عمي
بو امجد: ما يامر عليك عدو اممم بس حبيت انك تخبر ابوك
دحوم انقلب وجهه: ليش؟؟
بو امجد: بس كذا مهما يكون هذا ابوك
دحوم: هذا مو ابوي ابوي اللي رباني هو انت
بو امجد: بس ما يصير ع الاقل قوله انك خطبت
دحوم: والله يا عمي ما بيهتم
بو امجد: طيب عشان خاطري
دحوم ماحب يكسر خاطر اللي رباه وتعب معاه: انشاء الله بس عشانك
بو امجد ابتسم: الله لا يحرمك من احبابك
دحوم: آمـــيـــن
بو امجد: يلا قوم روح لأبوك وقوله
دحوم: الحين؟؟
بو امجد: ايه الحين
دحوم وقف: ع امرك
قام وركب السيارة وراح لقصر ابوه ودخل
شاف حمد
حمد: خير وش الطاري؟؟ ابرار في بيتها
دحوم: الناس تقول سلام ما تقول خير ولا ما ربتك امك
حمد مسكه من ياقته: لا تجيب طاري امي ع لسانك يالقاتل
دحوم دفه وتكلم من بين اسنانه: ما قتلته انتوا ما تفهمون
حمد: ايه ما نفهم
ومشا وخلاه
دحوم: حقـxxx
دخل وشاف الخدامة
دحوم: وين مستر بو عبد السلام ؟؟
الخدامة: في المكتب
دحوم هز راسه وراح لمكتب ابوه قبل ما يدق الباب اخذ نفس عميق ودق الباب
*** داخل ***
سكر الدرج: تفضل
دخل دحوم
بو عبد السلام عقد حواجبه: خير
دحوم: السلام عليكم
بو عبد السلام بدون نفس: وعليكم اقعد اقعد
دحوم جلس
بو عبد السلام: وش عندك؟؟
دحوم: انا مو جاي عشانك انا جيت عشان عمي طلب مني
بو عبد السلام: اخلص
دحوم: انا خطبت
بو عبد السلام: وش اسوي لك يعني سوي اللي تبيه انا مالي دخل فيك انت حر
دحوم وقف: انا مابي منك شي بس هذا طلب من عمي بو امجد وانا انفذه بس ولا ماكنت بقولك
بو عبد السلام: طيب
دحوم: مع السلامة
طلع دحوم وشاف الدلوعه ياما تمنى انه يلعب بشعرها القصير ويلعبها وينفذ لها كل طلباتها بس
شهد: ييييي انت هنا انا طالعه جناحي يا خوفي تقتلني زي ما سويت في اخوي
وطلعت فوق
دحوم شد ع قبضة يدة وطلع وهو معصب
*** عند بو عبد السلام ***
رجع راسه لورا ودمعت عينه" والله وكبرت يا دحيم وبتتزوج" فتح الدرج ومسك صورت دحوم وهو صغير و طاحت دمعه حاره ع الصورة
*** عند دحوم ***
وقف عند الاشارة وضرب الدركسون بقوة " نفسي اقطع لسانها هالمغرورة مدري ع ايش شايفة نفسها ذي استغفر الله العظيم " تذكر كلام ابوه: خير..
وعليكم اقعد اقعد ..
وش عندك؟؟ ..
اخلص ..
وش اسوي لك يعني سوي اللي تبيه انا مالي دخل فيك انت حر ..
طيب ..
" ما كأني ولده "
توه ينتبه لصوت السيارات ع طول حرك وراح لبيت بو امجد
بو امجد: ها بشر
دحوم يجلس: وش تبيني ابشرك فيه بالظبط
بو امجد: يعني!!
دحوم: مو مهتم
بو امجد سكت حزين ع ولده اللي ما جابه

&&& في بيت بو عادل &&&
ريم " هذي الطريقه الوحيدة عشان ابعد عن دحوم ": اممم خلاص عطني وقت افكر فيه واستخير
بو عادل فتح عيونه ع وسعهم: جد بتفكرين
ريم ابتسمت: ايه
بو عادل ابتسم وباس جبينها: الله يكتب اللي فيه الخير
ريم: آمين
بو عادل: يالله حياتي عن اذنك
ريم: اذنك معك
طلع بو عادل وهو فرحان انها قالت انها بتفكر
ريم حاسه ان قلبها تحطم
رمت نفسها ع السرير " هذي هي النهايه " << المشكله ما كلفت ع نفسها انها تسأل عن اسم اللي خطبها..
&&& في قصر بو عبد الله &&&
نزلت حلا وهي ما سكه كتاب الفيزياء
بو عبد الله: حلاوي
حلا التفتت له
بو عبد الله: وين رايحه ترا مو وقت الرسم حياتي
حلا بهدوء: انا رايحه اذاكر برا
وطلعت
بو عبد الله" نفسي اعرف ايش فيك يا حلا "
راحت لزاويه بعيدة عن الازعاج وجلست ع العشب وفتحت الكتاب وصارت تذاكر
*** داخل ***
دانه: دادي وين حلا؟؟
بو عبد الله: طلعت برا عشان تذاكر دنو لا تزعجينها
دانه: لالا ما بزعجها
طلعت بسرعه وراحت تدورها شافتها في مكان بعييييد راحت لها وجلست جنبها
حلا التفتت بسرعه
دانه: حلا ممكن اذاكر معك؟؟
حلا التفتت لها: لا مو ممكن
دانه: حلا مو قادرة اذاكر وحدي
خلا: ما علي منك
دانه مشت وهي زعلانه" اوووفففف من زمان ما ذكرت معها والمادة صعبه وما في احلا من شرحها اووفف"
خوله: ليش تسوين فيها كذا؟؟
حلا رفعت راسها
خوله: حرام عليم المشكله حلا ما تحب الا شرحك في ذي المادة حتى لما جتها المدرسه اليوم قالت لها مو فاهمه منك كلمه وحدة ترضين ان دانه ينزل مستواها
حلا نزلت راسها لكتابها: و انا مو فاضيه لها
خوله ناظرته نظرت عتاب ومشت
&&& في المستشفى &&&
راكان: لاء
جوان: الله يخليك دكتور
راكان: جوان تفضلي داخل عندك مريض
جوان ضربت رجلها بالارض مثل الاطفال ودخلت
راكان دخل وراها ويراقب كل حركاتها: لا غلط مو كذا
جوان ناظرته بحقد
راكان بعدها وصار يشتغل قدامها
جوان كانت تناظره بس كان تفكيرها عند ابوها
راكان: فهمتي
جوان: ها ايه
راكان رفع حاجبه الايسر: جوان انتظرني في مكتبي
جوان بقهر: حاظر
وطلعت وهي معصبه شافت زميلاتها في الممر راحت لهم
نوف: ايش فيك معصبه؟؟
جوان بقهر: من هذا الدكتور الخايس راكان
نوف شهقت: هذا خايس يا الظالمه
جوان: ايه ويققققهررررر
نوف: اقول مع نفسك انزين احلا واحد في المستشفى الدكتور راكان
الكل بأصوات متفرقه: ايه والله
جوان: ماعندكم نظر
نوف: انتي اللي ما عندك نظر من جد طالعه من عند ريكو و تقولين هالكلام والله ما عندك سالفه
آلاء بحالميه: والله يجنن اموووت فيه وه وه بس تعالي مكاني وجربي الخياس من جد
بدء الكل يمدح الدكتور راكان
طلع راكن ومر من جنب الممر وسمع كلام البنات ابتسم نص ابتسامه وحط يده ورا رقبته
جوام: اقول انتي وياها جب بس الحين هذا مزيون وعع الله يقرف ابليسكم وش خليتو لفهودي
راكان رفع حاجبه الايسر وراح جهتهم والبنات اول ما شافو شهقو واللي تقول جاء المزيون بس جوان كانت معطيته ظهرها
راكان بقهر: آنسه جوان انا ما قلت لك روحي مكتبي




قديم 09-02-2015, 10:14 AM   #9


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه




راكان بقهر: آنسه جوان انا ما قلت لك روحي مكتبي
جوان التفتت بسرعه: ها ايه آآآآ بس بس
نوف: اهلين دكتور راكان كيفك؟؟
راكان التفت لها: الحمد لله شكراً نوف ع السؤال ـــ التفت لجوان ـــ يلا ع مكتبي
جوان: حاظر
راح راكان لمكتبه وجوان لحقته
&&& في قصر بو وليد &&&
بو وليد: ها فهمتي منها شي؟؟
ريوف: ايه يعني
بو وليد: يعني ولا ما فهمتي
ريوف: لا والله يعني
بو وليد: طيب ايش اللي ما فهمتي
ريوف: لا انا فاهمه بس يبغالي اراجعه مره ثانيه عشان ماتضيع المعلومات
بو وليد: خلاص اوك
ريوف وقفت: بروح اخذ الاب طيب
بو وليد: طيب
راحت ريوف لجناح يزيد: ودقت الباب
يزيد من داخل: روري ادخلي
دخلت ريوف: كيف عرفت
يزيد: اعرف دقتك واعرف ايش تبين
ريوف: يالله ايش ابي؟؟
يزيد: تبين الاب شوفيه ع الطاولة
ريوف باست خده: احببببببك
يزيد: هههههههه وانا اموت فيك
راحت ريوف جهت الطاولة واخذت الاب حقها وطلعت شافت وليد وهو طالع الدرج ويكلم جنا ابتسمت له وراحت له
وليد ناظرها وابتسم لها ومشا
ريوف" ليش ما سلم عليّ .. ممكن مشغول مع جنا " راحت لجناحها شافت جوالها اخذته وفتحته شافت اضافة واضافتها
( هاااي)
ريوف استغربت " مين هذي " ( هايات .. مين؟؟)
( انا جمانه وانتي؟؟)
ريوف( انا ريوف )
جمانه( كيفك ريوف؟؟ )
ريوف ( تمام وانتي؟؟ )
جمانه ( عال العال.. ريوف كم عمرك؟؟ )
ريوف ( 15 وانتي؟؟ )
جمانه ( العمر كله ..انا 17 )
ريوف: ( وياك .. جمانه)
جمانه ( هلا )
ريوف ( سوري بس احس بصداع من كثر المذاكرة يلا عن اذنك بروح انام )
جمانه ( سلامتك قلبي ما تشوفين شر اوك تصبحين ع خير )
ريوف ( الله يسلمك .. الشر ما يجيك .. وانتي من هله )
سكرت الجوال وفتحت الاب وصارت تقرأ الرواية
سمعت رنة تدل ع وصول مسج فتحتها
بدر ( سلاااام ريوف صاحيه )
ريوف ( هلا بدير ايه صاحيه )
بدر ( طيب كيفك؟؟ )
ريوف ( تمام وانت؟؟ )
بدر( بخير )
ريوف ( جتني اضافة من وحدة اسمها جمانه وتعرفت عليها بعدين قلت لها اني ابي انام وبعدها فتحت الاب خخخ)
بدر( خخخخ عجل تبين تنامين )
ريوف ( هههههههه المهم اقلب وجهك ابي اكمل روايتي )
بدر ( طيب يلا سلام )
ريوف( سلام )
&&& في قصر بو خالد &&&
في جناح لوجين كانت قاعدة ع مكتبها وماسكه قلمها هذا هو صاحبها في اليل نزلت دمعتها ع اللي كتبته
: آآآآهـ لو تشعر بما أشعر به الأن فهو شعور يجعلني سعيده ولكنني أحتار
في أمره أخاف أن يكون حب , حتى إذا كان ما أشعر به حقيقي ولكن
كل ما أتمناه ليس حبك ولكني أتمنى أن تكون روحك على الأقل تبادلني هذا الشعور


فهذا الشعور يغمرني بالسعاده....
ولو كنت أعلم في يوم أنني سأحب
بمشاعري لمنعت روحي أن تعيش معي , فإن حبك يجعلني في حالة يرثى لها , ولكن أجبني وقل أنك تشعر حتى بقليل من ما أشعر به

يا حبيبي ويا حبيب قلبي إذا تجرأت وقلت لك ذلك فقد قاله قلبي قبل لساني
وهذا دليلا لك على كبرحبي لك , فحبي لك كلبحر العظيم الذي لا نعلم
له نهايه ولكن عمقه يجعلك تتأكد أن حبك في أعماق قلبي


لا أتمنى أن تشعر بما أشعر به من ألم...
ولكني أتمنى
عندما تراني أن تشعر بشيئٍ ما أو حتى ولو جزء بسيط
عما بداخلي وأعلم أنك ستظل في ذاكرتي طوال عمري وحياتي

يامن شاركني في روحي وتفكيري
وظل بعمري وحياتي يملئهم بالحب والأحلام
وهذا يكفيني
يا من أحببته ولا أعلم ما حبه تجاهي

أحبـــــــــــــــــك..
رمت القلم ع الارض وسكرت الدفتر ورجعت راسها لورا
اندق الباب
لوجين مسحت دموعها بسرعه: تفضل
دخل علي : هاااي
لوجين: هايات
علي: ليش مانمتي؟؟
لوجين: ماجاني نوم
علي: مثلـ ـــ بصدمه ـــ لوچي
لوجين: هلا
علي: ايش فيك كنتي تبكين
لوجين ارتبكت: ها آآآ لاااا كنت محطيه عدسات ويوم شلتها نسيت احطي بيدي المعقم
علي: بسم الله خوفتيني عليك طيب الحين تعورك
لوجين: لا خلاص
علي: متأكدة
لوجين: ايه
علي: طيب جنو وين دقيت عليه الباب ما ترد؟؟
لوجين: اكيد تكلم الحبيب
علي: هههههه
لوجين: الله يسعدهم
علي: آمين طيب يلا عن اذنك بروح اخرب عليهم
لوجين: هههههه طيب اذنك معك
*** في جناح جنا ***
كانت واقفه في البلكونه وتكلم وليد
جنا: هههههه
وليد: لبى الضحكه يا ناس
جنا استحت: وليدييي
وليد: عيون وقلب وروح وليدك
جنا وجها احمممممر
وليد: تدرين
جنا: ايه
وليد: اني احبببببك
جنا استحت بهمس: وانا اعشقك
وليد بصراخ: فديتهاااا يناااااااااااااااااس
جنا: ولييييد
وليد: عيونه
جنا: حرام عليك قومت البيت كله
وليد: عادي عشان يعرفون اني احبك مووووووت
جنا: وانا بعد احبك مو
قاطعها علي: ووووووووت
جنا التفتت بسرعه ووجها قلب احمر ازرق اخضر اصفر بنفسجي << زودتيها عاد
علي: ههههههههههههههههههههههههههه
جنا: سخييييييف
علي بستهبال: مين تكلمين؟؟
جنا: اكلم نورة
علي: نورة ولا اخو نورة
جنا: حتى لو اكلمه عادي حلالي
وليد: فديييت حلالي يا ناس
هلي سحب الجوال: فداك كلي
وليد: وعععع عطني زوجتي صوتك يجيب المرض
علي ينعم صوته: افاااااا ليه حبيبي
وليد: حبك برص عطني زوجتي
علي يعطي جنا الجوال: هههههههههههه ترا بنأخر الزواج بعد حبتين شوي
وليد بصراخ: اقووول ظف وجهك
علي: هع هع هع هع
وطلع
جنا ما قدرت تنطق كلمه وحدة
وليد: طلع؟؟
جنا بهمس: ايه




قديم 09-02-2015, 10:18 AM   #10


الصورة الرمزية فارس الشهباء

 عضويتي » 537
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 07-18-2017 (01:26 PM)
آبدآعاتي » 240,795
الاعجابات المتلقاة » 7
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قلب الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond reputeفارس الشهباء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

فارس الشهباء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه



( اليوم الثاني )

&&& في قصر بو وليد &&&
نزلت تحت وهي ما سكه كتابها حطته ع الكنبه وراحت غرفة الطعام
ريوف: صباح الخير
الكل: صباح النور
جلست ريوف مكانها
يزيد وقف: اسوي لك فطورك
ريوف ناظرت وليد: لا شكراً
بو وليد: ايش بتذاكرين اليوم؟؟
ريوف: امم بذاكر رياضيات
بو وليد: يعني يبيلك تقعدين مع وليد
ريوف ناظرت وليد
وليد مو معهم
بو وليد: وليد
وليد: ها سم يبه
بو وليد: اليوم ما ابيك تروح الشركة
وليد: ايه اصلاً كنت بقولك عشان بروح لجنا بعد اختبارها واذاكر لها خق بكرا
بو وليد: بس يا وليد
قاطعته ريوف: خلاص بابا انا اقدر اذاكر وحدي
وقامت واخذت الكفي حقها وراحت تاخذ كتابها وطلعت برا عشان تذاكر.. راحت وجلست ع الكرجيحها
شافها عامر وراح لها وجلس جنبها
عامر: صباح الخير
ريوف: صباح النور
عامر: كيفك؟؟
ريوف: تمام وانت وحصه؟؟
عامر: الحمد لله كلنا بخير.. ايش تذاكرين؟؟
ريوف: رياضيات
عامر: اكيد وليد بياخذ ايجازة
ريوف: ايه عشان يذاكر لجنا
عامر سكت
&&& في بيت بو عادل &&&
نزلت تحت وجلست ع طاولة الطعام
جا بو عادل وباس خدها: صباح الخير
ريم: صباح النور
بو عادل: كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
بو عادل: الحمد لله
ريم: وينه عادل
بو عادل: مدري قومي شوفيه
ريم وقفت
دخل عادل: لا تقومين ولا شي هذاني جيت
ريم جلست
عادل: صباح الخير
بو عادل+ ريم: صباح النور
عادل: يبه اليوم بعد صلاة المغرب باخذ ريم ونطلع ع الاقل تغير من جو الكآبه
بو عادل: اوك براحتكم
ريم ابتسمت: ثنكس داااد
دق جوال ريم
دحومي يتصل بك..
ريم ارتبكت ما عرفت ايش تسوي بس خلته براحته يدق
دحوم: ردي
ريم برتباك: آآآ هذي سارة تبي تزعجني
عادل: عطيني عطيني اياها
ريم: لالالا خلاص الحين بتسكر
عادل: اوك
ريم: شفت مزعجه
حطته سايلنت وصارت تفطر
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح حلا..
حلا صرخت: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
حطت يدها ع قلبها وصارت تتنفس بسرعه " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كابوس استغفر الله "
قامت من سريرها وراحت للحمام ـــ اكرمكم الله ـــ وغسلت وجها عدت مرات
طلعت وهي تنشف وجها بالمنشفه
راحت جهت التسريحه وناظرت نفسها كيف متغيرة والهالات اسودة تحت عينها
فتحت الدرج وطلعت صورتها من السنه الماضيه كان وجها جميل وفيه حيويه ومورد مو الحين وجها مخيس وذبلانه ولون وجها اصفر
رمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
*** في جناح دانه ***
دانه: اوووففف خوخه اتركيني بس شوي
خوله: لالا يلا قومي
دانه: والله لو ما رحتي بخلي حاتم يجي يشيلك
خوله وجها حمر وطلعت بسرعه
دانه ابتسمت وسحبت الحاف
بدر: ايش فيه وجهك
خوله: ها ولا شي
بدر: طيب صحيتي كيس النوم؟؟
خوله: لا ما رضت
بدر: انا اوريها
دخل جناح دانه وسحب الحاف بقوة
دانه : خير خير يلا برااا ايش تبي داخل غرفتي
بدر: قومي بس يا كيس النوم
دانه: مابي وجيب الحاف اشوف
بدر: والله لو ما قمتي راح اخذ الاب والبي بي وما تشوفينهم الا بعد الاختبارات
دانه نطت وراحت للحمام ـــ اكرمكم الله ـــ
بدر: هههههههه
وطلع
خوله: قامت؟؟
بدر: يب يب
خوله: هئئئئئ كييييف؟؟
بدر: سررررررر
ونزل
خوله: ييييييي يقهر
&&& في قصر بو سالم &&&
طلعت من الحمام ـــ اكرمكم الله ـــ وراحت غرفة التبديل ولبست: تيشيرت رصاصي وبرمودا بلاك
راحت جهت التسريحه وصارت تنشف شعرها وبعدها لمته ذيل حصان وحطت غلوس وردي وتعطرت ولبست اكسسورات
قامت وراحت دولاب الجزم ـــ اكرمكم الله ـــ ولبست بوت رصاصي
راحت للكمدينه واخذت جوالها لقت مسج من تركي ( صباح الخير حياتي )
ارسلت له ( صباح النور حبيبي )
راحت واخذت كتابها ونزلت شافت الكل ع طاولة الطعام
امل: صباح الخييييييير
الكل: صباح النور
راحت وباست خد امها وابوها وجلست جنب ابوها
فيصل: كيف نفسيتك اليوم آنسه امل
امل: زفت من المذاكرة
فيصل: دوم مو يوم
الكل عدا امل: ههههههههههه
امل بدلع: داااادي
بو سالم عقد حواجبه بستهبال: فيصل لا تأذي بنتي
فيصل: حاظر طال عمرك
امل: لاااا
ام سالم: عشانك زعلت بنتي اليوم تروح تمشيها
امل بفرح: عشات امي عاشت
قامت وباستوخد امها
ام سالم: هههههه
فيصل: لا والله
ام سالم: ايه والله
فيصل: مابي
ام سالم: هذا امر مو طلب
فيصل انقهر: حاظر
امل تطلع لسانها تقهره ورجعت مكانها
سالم: ههههههههههههه بزراااان
فيصل + امل بصوات واحد: خف علينا يالكبير
ناظروا بعض
الكل: ههههههههههههههههههههههه

&&& في بيت بو راكان &&&
لبس بلوزة بيضة ورفع اكمامه ولبس بنطلون جنيز بلاك
تعطر بسرعه وظبط شعره وطلع وهو ماسك شنطته
نزل تحت وشاف الكل مجتمع ع طاولة الطعام
راكان: صباح الخير
الكل: صباح النور
ام راكان: تعال يمه كل شي
راكان: مشكورة يمه مستعجل حيييل
ام راكان: ع الاقل اشرب لك شي
راكان اخذ الكفي: اوك يلا سلام
الكل: سلام
ام راكان: الله وياك
طلع راكان وركب سيارته البورش اسودة وع طوووول ع المستشفى..
نزل بسرعه ودخل مكتبه ولبس البالطوا حقه وراح بسرعه للعنايه المركزة وراح لابو جوان يطمن عليه شاف جوان عنده وقاعدة تبكي
رفع راسه لسقف
جوان رفعة راسها واول ما شافته وقفت بسرعه
جوان: آسفه دخلت بدون اذن
راكان: حصل خير
جوان: دكتور
راكان: نعم؟؟
جوان: متى ابوي يقوم؟؟
راكان: اذا ربي كتب
جوان سكتت
راكان: ممكن تطلعين برا
جوان: حاظر
طلعت جوان برا
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة المغرب
عادل: رييييييم يلا
ويم تنزل بسرعه: طيب طيب هذاني
طلع عادل وركب السيارة ولحقته ريم
وطلعوا للواجها كان الجو واااااو
دق جوال ريم وريم محطيته سايلنت

&&& في قصر بو سالم &&&
امل: اممم ايه فهمت
سالم: اكيد فهمتي
امل: يب
سالم: طيب حلي ذي المسأله
امل: طيب
بو سالم: قلت لك اجيب لك مدرسه ما رضيتي
امل: خلاص بس هذي المادة اللي بخليها ع سالم
بو سالم: براحتك
امل نزت راسها لكتابها عشان تحل المسأله..
دق جوال امل وكان جنب سالم
سالم ناظره
حبيبي يتصل بك..
ابتسم
امل: سلوم عطني من جنبك جوالي
سالم رفع الجوال لأذنه
تركي: الووو حياتي كيفك؟؟
سالم: الحمد لله بخير انت شخبارك
تركي ناظر الجوال يبي يتأكد دق ع امل ولا ع سالم: الوو
سالم: كيفك؟؟
تركي انحرج: الحمد لله
سالم: تبي شي؟؟
تركي: اممم حبيت اطمن ع امل
سالم: الحمد لله هي بخير
تركي: عطني اياها لو تكرمت
سالم ببرود: آسف الحين هي تذاكر
تركي تنرفز من برودة: اقول تقلع بس عطني اياها
سالم: ههههههههه ـــ التفت لامل ـــ امول تركي
امل تركت اللي بيدها واخذة الجوال وراحت لجناحها
امل بنعومه: الووو
تركي ابتسم: هلا قلبي كيفك يا روحي
امل بخجل: تمام وانت؟؟
تركي: تمام بسماع صوتك
امل استحت
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم مقهووووووور حيييييل
امجد: طيب ممكن مشغوله او انها محطيته سايلنت
دحوم: حتى لو محطيته سايلنت ليش ما ترد ع التلفون
امجد: طيب ممكن برا
دحوم: مستحيل هذي ايام اختبارات
امجد: طيب دق ع عادل وتطمن
دحوم: طيب ـــ دق ع عادل ـــ
عادل: الوووو
دحوم: اهلين عدول كيفك؟؟
عادل: الحمد لله وانت شخبارك وشخبار امجد؟؟
دحوم: الحمد لله عايشين
سمع صوت ريم وهي تكلم عادل
ريم: هذا معاذ؟؟
عادل: لا هذا دحمي
ريم سكتت
دحوم: شكلك برا
دحوم: ايه انا في الواجها مع ريمي
دحوم: اها اوك اكلمك بعدين
عادل: يلا سلام
سكر دحوم من عادل
امجد: ها وينه؟؟
دحوم: طالعين الواجها
امجد: قلت لك يمكن طالعين
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: فصووووووول
فيصل: خير خير
امل: يلا قوم طلعني
فيصل: يصير خير خلي زوجك يطلعك
امل: مامااا
ام سالم: فيصل قوم طلعها
فيصل: يمه
ام سالم: فيصل
فيصل بقهر: امشي دقيقتين لو ما شفتك في السيارة راح امشي
امل صرخت: صوفييييييييييييي
صوفي: يس مدام
امل: روحي جيبي عبايتي وشنطتي بسرعه
صوفي: حاضر مدام
راحت صوفي بسرعه وجابت العبايه والشنطة
لبست امل بسرعه وركبت السيارة
وانطلقوا ع الواجها وهناك قابلوا عادل وصاروا يتمشون

( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو وليد &&& بعد صلاة العصر
جت دانه مع بدر
ريوف: يلا دانه قومي خلينا نذاكر
بدر: وينه وليد اليوم عليكم علوم
ريوف ببتسامه مجامله: راح لجنا عشان يذاكر لها
بدر رفع حاجبه الايسر: وانتي؟؟
ريوف: اقدر اذاكر لنفسي
بدر: اكيييد
ريوف: اكيدين
بدر: طيب حتى ولو بجي معكم ع الاقل اذا احتجتو شي انا ويزيد عندكم
يزيد: ايه
ريوف: طيب يلا
قاموا كلهم وطلعوا برا
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة المغرب
رمت نفسها ع السرير بس كانت رجولها برا السرير
ريم" استخرت وسويت كل شي بس حتى ولو لازم اقطع علاقتي بدحوم ولازم اعطي بابا رأيي" دق جوال ريم بعدها دق التلفون
قامت ريم وفصلت التلفون وارسلت مسج لدحوم( اللي بيني وبينك انتهى )
دحوم اول ما قراء المسج بغى يطير عقله حاول يدق عليها بس الجوال مقفل والتلفون مفصول
قامت ريم ونزلت تحت شافت ابوها في الصالة راحت له
ريم: يبه
بو عادل: هلا حبيبتي
ريم بلعة ريقها اكثر من مره.. اصلاً هي مو مستوعبه اللي تقوله: آآآ انا استخرت ووو واخذت قراري
بو عادل فهم عليها: ووو وش هو قرارك ؟؟
ريم ترددت: آآآ انا………………




انتهـــــــى البـــ[43]ـــارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقــــــعــــــات
1ــ وش قصة بو عبد الرحمن؟؟؟
2ــ حلا وش سالفتها؟؟؟
3ــ ريم هل بتوافق ام بترفض؟؟؟




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 05:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009