ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات سـهام الروح اَلًيومُية ) ~
 
 
   
( فعاليات سـهام الروح )  
 
 

 

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 3,535
عدد  مرات الظهور : 59,617,968
عدد مرات النقر : 3,778
عدد  مرات الظهور : 58,522,834
عدد مرات النقر : 3,163
عدد  مرات الظهور : 56,914,550
عدد مرات النقر : 4,809
عدد  مرات الظهور : 32,092,079
عدد مرات النقر : 2,882
عدد  مرات الظهور : 27,379,929منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 2,939
عدد  مرات الظهور : 62,406,925
عدد مرات النقر : 3,518
عدد  مرات الظهور : 62,078,249
عدد مرات النقر : 4,621
عدد  مرات الظهور : 62,407,028
عدد مرات النقر : 4,480
عدد  مرات الظهور : 55,245,229

عدد مرات النقر : 2,276
عدد  مرات الظهور : 39,674,725
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 2,215
عدد  مرات الظهور : 32,992,084مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 5,246
عدد  مرات الظهور : 62,406,844مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 2,681
عدد  مرات الظهور : 62,406,836

الإهداءات



›روايات طويلة ل الرويات الطويله من قبل الأعضاء ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2018, 06:51 PM   #591


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



ووـوقـــت آلظــههـر..
راشد رد من الشركه وقت البريك بيتغداء وبيريح وبعدها بيرد الشركه...

فهد عندهــ.. غداء عمل مع الوفد اليابااني,,

في غرفة راشد وداارين..


دش راشد الغرفه وحصل دارين جالسه مقابله التلفزوون وبنتها جنبها نايمه..
رااشد::السلالام عليكم..

دارين ماردت عليه..
راشد::قلنا السلالام عليكم ترا رد السلالام واجب,,

دارين بدون نفس::وعليكم السلالام..

راشد حط جواله ع الكنب...قال:: وهوو يبوس النوري وهي نايمه..::شحااالهااا اليووم؟؟

دارين ::بخير يوم مااشاافتكــ..>>متعمدهـ.. تتكلم بهذا الاسلووب..

راشد رفع راسه وحط عينه بعين دارين...مااعاد يتحمل كلالامهااا وطفش من الووضع اللي هم فيه..

راشد وهوو معصب::بعدين وياج موو راضيه تتغيرين ولا راضيع تعدلين اسلوبج..
كل هذا عشان امج ماتت..حملتيني مسؤولية موتهاا عشاني تزووجتج..


دارين وهي منفعله::ليتكــ.. مكاان امي..


راشد ووقف في مكانه آخر شي اتووقعه دارين تتمنى له الموت..قال وهوو في حاله مايحسد عليهاا::تتمنيين موتي يادارين..

دارين انتبهت على كلالامهاا ماعرفت شنوو ترد..

راشد::تبين تفتكين مني يادارين..؟؟؟

اذا انتي كارهتني للهذي الدرجه قولي لي وببتعد عنج..ولالاتتمنين لي الموت..انا لي ام وبنت محتاجيين لي ..واذا انتي تتحملين موتي وغيابي هم مايتحملوونه..
انا صبرت عليج يادارين وايد وكل يوم اقول بكرا بتخف وبترد دارين مثل قبل..انج تتمنين لي المووت فقدت الامل تردين دارين اللي حبيتهاا..اذا قربي يضايقج بترك الدنيا بكبرهاا بردلندن اكمل دراستي بعد ماقطعتهاا..وطلع من الغرفه وهو معصصب..


دارين اول مرهــ.. يهااجمهاا راشد بالكلالام وخلاهاا تصحصح من الغفوهـ.. اللي عايشه فيهاا بعد ما انه عليهاا بالكلالام..
وجت بسررعه تبي تطلع وراهــ..تلحقه.
وهوو من كثر ماهوو معصب ما انتبه لهاا وقفل الباب بوجهاا وكمل طريقه...

دارين تعنزت ع الباااب وهي تصيييح وتفكر بكلالام راشد

لالاياااارااشد لاتتخللالا عني انا محتاجه لكــ.. من لي غيرك بهالدنيــآآ

::
::
::
::
ناديه وهي طالعه من االدرج شافت راشد وجهه منقلب ونازل ولا يشوف احد قدامه..
ناديه عرفت في شي صاير بينهم وطلعت حق دارين..


ناديه وهي تفتح باب جنااح دارين حست في احد ورى البااب مو راضي يتحرك..حاولت تدفع البااب عشان تدخل ..
دشت وشافت دارين منهاارهــ..
ناديه تخرعت وجلست جنبهاا وهي مفجووعه وش فيك لييه تبكيين ليه راشد طلع وهو معصب

دارين وهي تبكي::كله مني انا ..انا السسبب ...راشد بيسافر لندن وبيخليني


ناديه::ليه يسااافرر؟؟؟
اكيد سمعتيه كلالامك اللي كل يوم؟؟

دارين وهي تبكي::حرام عليكم ارحموني حسوا فيني ترا اللي مااتت امي..مو أي وحدهـ..!!

ناديه::قولي وش قلتي للراشد؟؟؟

دارين علمتها باللي صار..
ناديه شهقت وقامت من مكانهاا.تتمييييين له المووت يادااارين..؟؟؟؟

دارين::مووب قصدي والله طلعت مني كيذا


ناديه::والله ما الوومه لو يبي يهج ويساافر.....ضايقني كلالامكــ..

تبي دارين تقعد مع نفسهااا وتفكر باسلووبهاا مع راشد وتراجع حساباتهاا....
::
::
::
::

بعــــــد فترهــ..

نزـزـزل مطــرـر قوي مشاءالله
ناديـه وام ناصر جاليسسن بالصاله وخايفين لا يصير مصيبه من قووة المطر..
ام ناصر وهي متوترهــ.::اتصلي على لعيال شوفي وينهم؟؟

نـآآديـه::يمه راشد مايرد علي بتصل الحين على فهد
ناديه::الوو فهد وينكــ.؟؟؟

فهد::كــآآني عند الباب..
ناديه::الحمد لله.. يامرحبااا..راشد وينه اتصل فيه مايرد علي....



فهد::ما ادري عنه ..قلبي سكري التلفوون موو زين اكلمج بالبرق...


قفلت ناديه التلفوون..
دشش فهد البيت وكل ملالابسه موويه من المطرر
وشاف ام ناصر ونااديه متوترين والخوف مبين عليهم..

ام ناصر::الحمدلله ع سلالامتك فديييتكــ..

فهد يحب راس ام ناصر::الله سلمج يمه..

ام ناصر::وينــه راشد؟؟؟

فهد::والله ما ادري به آخر مرهــ. شفته قالي بيروح البيت يتغداء وبيرد بعدها ماعاد رد للشركه...الدنيــآآ غرقت من المطررر..


سمعـــــــوـوـوآآ صوـوـوت رعـــد قووووي...
نااديه من الخووف مسكت يد فهد بيدهــ.. الثنتين...
وووشهقت وقالت يمــه...


فهد التفت على ناديه وشااف الخووف والتوتر بعيونهاا وشدهاا على مسكة يدهاا وقال بهمس..::ياويل حالي ع الخاايف.. يالبى مابان وتخبى...

ناديه وهي مستحيه وتضيع السالفه::ملالابسك كلهاا مووويه بروح ملابس لك عشان تغير اخااف تمرض وامرض معك..

ابتسم فهد وهوو يقزهــآآآ ويقول في قلبهاا يابختي..

ام نااصر::يانااديه صدي مني ولا مناك خلي يعطيني وجه...

فهد وناديه:::هههههههههههههههههههههههه

فهد وهو يحب خد ام ناصر من ورى البرقع ::انا كلي لج فدوهــ..لعيوونج..

ام ناصر::تسلملي عيونك بس شوفلي راشد وينه؟؟

فهد يطمن ام ناصر قال وهوو يطلع جواله من جيبه عشان يتصل علىراشد::المطر الحيين بيخف وراشد ماعليه شر بتحصلينه عند واحد من الربع بالديوانيه... فهداتصل على راشد مارد عليه..

ناديه طلعت جناحهااا عشان تجيب ملالابس حق فهد
::
::
::
::

غرفة دار ين...


دارين تحاتي راشد وخاايفه عليه.. شافت تلفون راشد ع الكنب كان ع السايلنت ..وتشوف منو يتصل طلع فهد..

دمعت عينهاا طلعت من جناحها تشوف اذا راشد رد ولا لاء
قعدت على الدرج تسمع سوالف ناديه وفهد وام ناصر يمكن تلقط خبر عنه..

ناديه وهي طالعه ع الدرج شافتهاا...وقالت::وش فيك جالسه هينا؟؟

دارين بصوت مبحووح::اذا صار شي حق راشد بمووووووت ..

ونااديه وهي شفقانه عليهاا::بسم الله عليك من المووت...ماعليه شر ان شاء الله بيرد سالم..

دارين::انا السبب طلعته من البيت وهوو معصب..

نادييه::قومي لا تجلسين هيناا تعالي اجلسي تحت معناا هذاا حنا نتصل على راشد مايرد علينا

دارين::نسى تلفوونه ع الكنب..

ناديه::وانا اقوول ليييه مايرد؟؟؟

دارين::يارب سترك مابي غيرهـ,, في هالدنيااا..


ناديه::قومي معي..

دارين::بنتي نايمه بجلس عندها اذا جاء خبر عن راشد طمنيني...

ناديه::ابشري من عيووني...

دارين دشت غرفتهاا وبالهاا مشغوول مع راشد..

وناديه راحت تكمل طريقهاا تجيب ملالابس للفهد..
.
.
.
.
.
نزلت ومعاها ملابس فهد قالت وهي تقرب منهم: جوال راشد فوق بغرفته ناسيه

فهد شاف المطر ماخف وتلفونه ناسيه خاف على راشد

ناديه : فهد تعال الغرفة الثانيه غير ملابسك


فهد قام وراح مع ناديه

دشو الغرفه

فهد وهو ينزل غترته ويفك الزرار ثوبه وشاف ناديه حطت ملابسه على الكنب وجات بتطلع قال فهد: وين رايحه تعالي غير ملابسي؟؟

ناديه انقلب وجها قالت:منت بزر

فهد شاف وجها صار احمر : ههههههههههههههه فديت المستحي.....علي بطلاق ماتطلعين من غرفة

وبعدها
غير ملابسه وناديه اخذت الملابس المبلاله وطلعو من الغرفه


.
.
.
وطلعو من الغرفه

دق تلفون فهد للي تركه عند ام ناصر


ام ناصر: تعال شوف تلفونك يمكن راشد..

فهد اخذ التلفون شاف المتصل ابوه

فهد: مرحبا.

ناصر:والبقى...وينك فيه؟؟

فهد:في البيت..

ناصر:الحمد الله احسبك برا البيت محد يطلع بذا المطر ...راشد وينه

فهد: راشد مو في البيت..

ناصر: الله يهداه احد يطلع بهذا المطر..

فهد:هو طلع من زمان ولا رد البيت لاذلحيـــــن..

ناصر: بدق عليه بشوفه وينه

فهد:تلفونه ناسيه بالبيت..

ناصر: الله يستر ...اذا رد طمنـــــي..

فهد: ابشــــــر..

.
.
.
.

في طريــــق مزدحـــــم..

والسيارات واقفه بزدحام والئيه شبه معدومه

راشد واقف بسيارته حتى يخف المطر حتى يكمل طريقه

راشد بداخل السياره يشاهد هطول المطر.. متضايق حيل من دارين ...انا انا يادارين تتمنين لي الموت ااااااااه ذبحتيني وانا حي بكلامج..
.
.
.
مرت ســــاعه

ايمان وناصر كل اشوي يتصلون على بيت ام ناصر يتطمنون على راشد

دارين تدور ببغرفتها بتوتر كل اشوي تطلع من الدريشه تشوف رد ولا لاء

ناديه شافت ام ناصر زاد توترها قربت منها وشدت علي يدها قالت: فديتك يالغاليه لاتحاتين ان شاءالله بيرد بسلامه

فهد يتصل على ربع راشد كلهم قالوا محد شافه




بعد ربع ساعه
دش راشد البيت ملابسه متبلله بالمطر

ام ناصر: الحمد الله على سلامته..وينك فيه خوفتني عليك

راشد قرب من امه شافها خايفه عليه قال: مااقدرت امشي يايمه من المطر وقفت سيارتي لين تخف المطر

فهد: طيحت قلوبنا عليك..

ناديه ارتاحت من يوم شافت راشد قربت منه وحبته من خده : الحمد الله عل سلامتك

راشد : الله يسلمج

ام ناصر: لو تاخرت بعد ساعه كا انجنيت

راشد: اسم الله عليج من جنون

فهد: الحمد الله اللي ردك سالم..بتصل في ابوي اطمنه عليك احرقنا بتلفون

ناديه تذكرت دارين قال وهي تقوم من مكانها: بطمن دارين حالتها حاله

راشد التفت على ناديه ..ماضنتي دارين خايفه علي بعد اللي سمعته منها قال مشان يحرق اعصاب دارين: لا تروحين انا بروح الغرفتي

فهد يسكر من ابوه التلفون: هاه يابو نوره قولنا شنو صار عليك ؟؟

راشد : عمري ماشفت مطر مثل اليوم قلت ذلحين الدنيا بتغرق ..

وظلو يسالفون عن المطار وبعدها راشد راح الفرقته


.
.
.
.

دارين على وشك الانهيار ومن كثر ماهي تحاتي راشد اجلست على الكرسي الرجولها ماتقدر تشيلها من الخوف عليه ...اسمعت صوت الباب انفتحه على بالها ناديه

قالت : بشــــــــري..

شافت راشد عند الباب وملابسه متبلله بالماء وماسك غترته بيده

ماحست الا وهي ضامته الفت يدها على ظهره راسها على صدره قالت بصوت باكي : الحمد الله على سلامتك

راشد تفاجئ من حركتها ماتوقعها بعد الكلام اللي قالته تخاف عليه ماحضنها قال ببرود وهو يخلص يدها منه: بغير ملابسي

دارين انصدمت من ردة فعله مو راشد اذا حضنته بادلني بالاحضان قالت: راشـد انا اسـ....

راشد قطع كلامها وهو يدش الغرفه: حصل خيــــــر
وتركها واقفه في مكانها

.
.

دارين سهرانه بصاله ولا قدرت تنام حاسه انها بتفقد راشد من اسلوبها وطريقة تعاملها وياه

وقت الصباح

دارين تريد تفتح صفحه جديده مع راشد مومستعده تخسره
حضرت له الريوق وانطرته لين يصحى من النوم..

راشد صحى واخذ له شور على سريع

طلع من الغرفه وهو معزم يتعامل مع دارين بسلوب جاف ... شاف بنته على الارض ومنسدحه الحاف وتلعب وقرب من بنته قال وهو يشوفها تبتسم: صباح الخير ياحلوه

نوره تغاغي<<<يعني تضحك

راشد: فديت الضحكه

دارين وهي على طالوة الطعام تطالعهم بحب وحنان وشوق

راشد رفع راسه حق دارين وقال بسلوب امر: نزليها عند امي لاتحكرينها وياج بالغرفه ...وطلع من الغرفه ماعطي دارين مجال تتكلم


دارين ليه هو شايفني حابسه بنته بالغرفه..مايردي طول اليوم هي تحت عند امي نوره وناديه...ولا هو يقصدني بكلامه...

.
.
.
مرت الايام بسرعه

دارين تحاول ترد راشد اللي حبته بس هو مومعطيها الفرصه يكلمها من طرف خشمه ولا يحب يسمع منها شي لا تكلمت قطع كلامه ولا سفها وراح وكله يقط عليها نغزات

دارين ضاقت عليها الدنيا من تعامل راشد لها وكله بغرفتها جالسه عذرها الوحيد كاره الدنيا بعد امها

راشد يتعمد يكلم دارين بنفس الخايسه...و موعاجبه وضع دارين وحبستها بالغرفه قد اوراقها على طلب وظيفه


ناديه: النوم مايفارقها والكل لحظ عليها صارت تنام كثير..

ريم انتشر خبر حملها...وطفرت محمد بالوحم كل يوم مطلع لها شي متوحمه فيه


هيونه عايشه مع ابراهيم بحب وسلام
بس نوريه ماتتركها بحالها مخليتنها تنظف البيت وتغير مكان الاثاث وهي مومحتاجه حق هيونه تنظف عنها خدامتين بس نوريه تريد تشوفها تشتغل وتنظف بالبيت

.
.
.
.
بيت ام نـــــاصر

بصالــــــــه

ايمان : انتي شنو سالفتج ويا النوم..؟؟

ناديه كانت نايمه على الكنب قالت وهي تعدل جلستها: انا نفسي موعارفه وش فيني


ايمان: ليكون حامل؟؟

ناديه طالعت ايمان بنظرات ياليت اكون حامل

ايمان مافهمت على نظراتها قالت: في نسوان يتوحمو على النوم....سويتي فحص

ناديه مستبعده تكون حامل:لا

ايمان: عيونج عيون حامل..روحي الفحصي..

ناديه: الحمل يكون له اعراض ووحم وانا موحاسه بهذا الشي..

ايمان: موشرط يكون النسون مثل بعض ..بس نزمتج وسدحتج كل اشوي يدل انج حامل

ناديه تحط يدها على بطنها قالت وهي تبتسم : حامل

ايمان ماحبت تعطي ناديه امل وبنهايه يطلع مافيه حمل قالت: روحي المستشفى وتاكدي لاتاخذين على كلامي ...


................


 توقيع : محروم





رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:51 PM   #592


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



بيت احمــــــــد

منى: مي تكفين بس اشوي بروح الجمعيه وبرد مو رايحه مكان ثاني

مي: انتي سواقتج ماشي حالها ..تبين تبلين خلق الله لدعمتيهم

منى: هههههه من بعد المشوار كلها خطوتين

مي: خلى السايق يوديج


منى: لا انا مشتهيه اسوق بسيارتج

مي وهي تعطيها المفتاح:مانقدر عليج روحي بس لاتتخرين ...وان شفت مشخ بسيارتي ياولج مني

منى وهي تعد الحجابها قالت وهي بتطلع: لاتخاين بردها ساليمه

هيونه نازل من الدرج شافت منى طالعه من البيت قالت: وين رايحه منى؟؟

مي: الجمعيه

هيونه وهي تجلس جنبها: اممممممم صج اللي سمعته

مي:ايه

هيونه:انتي موافقه

مي: ريال امرته ميته وعنده بنت وحده وبعمري وهو موكبير بسن وايد كبر ابوي وان اشوف ان ابوي احسن من شباب وايد وفوق هذا عنده خيـــــر وكل سنه في ديره قولي لي ليه الرفضه

هيونه: انتي تعرفين الكل رافض موافقتج واولهم امج

مي: اليوم بيعترضون وباجر بيرضون وبعدين انا مقتنعه وسالفة العمر مااشوفها اثرت عليج انتي وابراهيم

هيونه: بذمتج تشبهين الشيبه ببرهووووومي

مي:شيبه شابت الركب قولي امين

هيونه: هههههههههههه ياويل حالي بعد تدافعين عنه

مي: انتي ماشفتيه ..كنه شباب كشخه ومهتم بنفسه حيل لوتشوفينه تقولين مو كبر ابوي اصغر منه بوايد

هيونه:الله يوفقج..

مي: هذاكل اللي ابيه منكم الدعوه الزينــــه..

.....................




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:52 PM   #593


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



الجمعيــــــــــــه

منى فرت الجمعيه كلها ولا حست بالعيون اللي تراقبها اطلعت من الجمعيه وشايله الكياس شاف مراء واقفه عند سيارتها وناويه على شر
قربت من سيارتها وفتحت الباب الي وراء وحطت الاكياس وسكرت الباب والتفتت على صوت المراء

المراءه: ضاقت عليج الدنيا ماوقفتي سيارتج الا اهني بضيق ضاق عليج قبرج ..عاجبج مشختي سيارتي .اذا ماتعرفين تصفطين سيارتج بيت ابوج الرحم لج

منى ماقدرت ترد عليها متفشله من الناس اللي تجمعوا حواليهم والمراء ه ماسكتت تكمل الهواش بصوت عالي

منى تريد تركب سيارتها بس المراءه ماخلتها تمشي تطلب منها دفع الفلوس

منى: مايصير خاطرج الا طيب...خليني الروح.

المراءه: لا حبيبتي شيفتني ياهل جدامج تقصين علي ماتتحركين من اهني الا وتدفعين الفلوي ولا بكسر جامة سيارتج


منى ياويلي بتكسر الجامه ياويلي من مي قالت: لالالا كلش ولا سيارت مي..

المراءه:يومج خايفه على السياره يالله الدفعي الفلوس 60 دينار

منى: ماعندي ذلحين فلوس اعطيج

المراءه اخذت الحديده طايحه على الرصيف ويان بتكسر الجامه في يد قويه منعتها..

قال بصوت رجولي

موجذي الناس يتفاهمــــــــــون


منى انصدمت من تواجده ..امبيه شاف كل شي دار بيني وبين المراءه





واقف بعيد عن تجمع الناس ويشوفها وهي تحاول تتخلص من المراءه ولا قدرت عليها وماقدر يصبر يوم شاف المراء ه تتهجم على منى
جاء بيمشي صوبها امسكه خويه قال: مالنا شغل فيهم

الرجال: لا لي شغل فيها وماراح اسمح احد يرفع صوتها عليها وتلم الناس عليها..

خويه: تعال وين رايح تعال


المراءه شافت الرجال يمنعها تكسر الجامه قالت: انت شكو

الرجال يعطيها البطاقه فيها الرقام تلفوناته قال: وليد عبد العزيز وهذي الرقام تلفوناتي.واي وقت تحبين تاخذين الفلوسج اتصلي فيني

المراءه: وانا شنو يثبت لي ان هذا كرتك

وليد: عيب تجذبيني...ممكن توخرين من سياره خلي البنت تروح لااهلها..

المراءه وابتعدت عن سياره واخذت الكرت وراحت السيارتها

وليد فتح لها باب السياره وركبت منى وهي متفشله من كل شي صار ومتفشله من وليد شافها بهذا الموقف اخنقتها العبره


وراح تجمع الناس والمراءه مشت بسيارتها وليد ركب مع خويه

وليد : لاتمشي لين تمشي البنت

خويه: اشوفك مهتم في بنت الناس حيل


وليد: خلك بحالك مالك شغل فيني..


منى حطت راسها على الدركسون موقادر تسوق من اللي فشيله اول مره تتعرض هذا الموقف وتجمع الناس
ومقهوره لان المارءه ماعطتها مجال توضح لها السالفه انه موهي ماشخه سيارتها



وليد شافها على وضعها مامشت نزل من سيارته وراح صوبها

فتح الباب ومسك منى من زندها ونزلها من سياره وركبها من الجهه الثانيه من جدام

ومنى مستسلمه له
ركبها وركب هو مكان السايق واشر الاخويه يتبعه

وليد وهو يحرك السياره وشاف منى متاثره وايد بالموقف: حصل خير منى لاتشلين هم انا عطيها ارقام تلفوناتي اخلص الموضوع معاها قبل لاتكبر السالفه

منى منحرجه منه

وليد ماحبها تسكت يبيها تتكلم قال بخبث: وانتي الله يهداج ماحصلتي توقفين سيارتج الابضيق

منى تدافع عن نفسها:انا قبل اصفط سيارتي كانت سياره صافطه ويوم جاء صاحب السياره بيطلع مشخ سيارتها انا شفته ..ويت انا صفط سيارتي بمكان سيارته ماحصلت موقف غير هذا المكان.

وليد مبسوط وهي تشرح له السالفه قال: اهااا جذي السالفه...وانتي ليه ماقلتي لها مو انتي ماشخه سيارتها

منى: ماعطتني فرصه اقولها جمعت علي الناس وشرشحت فيني ماعاد لي وجه اجادلها..

وليد: زين سويتي هذي الاشكال ماتنعطى وجه اسفهيهاء ....وهي ارويج فيها والله ماتشوف مني فلس واحد على للي سوته فيج

وليد وصفط سيارته عند باب بيت احمد

نزلوا من سياره

وليد نزل الاكياس وعطها منى اللي واقفه عند الباب البيت قال وهو يعطيها مفتاح سيارتها قال وهو يغمز عينه لها: هذا اخر مره تسوقين فيها

منى اخذت المفتاح والاكياس ودشت داخل ماحبت وليد يشوف دموعها..

وليد تنهد وهو يشوفها تدش البيت ..ليت الضيقه فيني ولا فيج

وركب مع خويه وكملوا طريجهم

.
.
.
.
.
بيت احمــــــــــد

دشت منى ورمت الاكياس وجلست على الكنب ونهارت في البكاء

هيونه مي تخرعوا نطو الا وهو وقفين فوق راسها

مي: منى شنو فيج؟؟
منى زادت في البكاء

هيونه: طيحت قلبي قولينا ليه تبكين

منى بصوت باكي: هزئتني جدام الناس خلتني مااسوا شي

مي: منو ؟؟

منى: لو الله ثم وليد ماخصلت منها

مي وهيونه يطالعون بعض مستغربين شنو جاب واليد عند منى
هيونه: شنو دخل وليد

مي: هدي هدي وخبرينا بسالفه على رواق

وخبرتهم منى بسالفه

مي معصبه: ليه ماتصلتي فيني والله اوقفها عند حدها

هيونه: احمدي ربج ان وليد كان موجود ..كان نتفتها المراءه

منى: فديته

مي وهيونه: ههههههههههه

مي: انا معصبه وانتي تفدين ريلج
منى: هههههه لاتعصبين وليد بيسنعها

مي: شيارتي صار فيها شي

منى:سيارتج تباركت يوم ركبها وليد

مي بمزح: وعععععع ماعاد ابيها بقطها بس المشكله منو بيعوضني

منى: حبي يدج مقلوبه لليركبها وليد

هيونه: يعوضج الشيبه

منى: هههههههههه

مي ترمي الكشينه عليها قالت: فديته الشيبه

هيونه: ههههههه ياعمتي لحقي على بناتج كل وحده تفداء رجلها

مي تطالع مني وتغمز لها عين: عليها

منى وهي تاخذ الكشينه : عليها

دش ابراهيم البيت حصل مي ومنى فوق مرته وهي تصارخ وتضحك

ابراهيم دف خواتها وسحب مرته قال: مايصير ثنتين على وحده غش
الكل: ههههههههههههه

هيونه وهي تعدل البلوزتها عباره علاق وبنطالون جينز برموده قالت وهي تمد البوز وتلم ابراهيم من خصره: طقوني مارحموني طقهم

ابراهيم يرف وجها وشافها تصنع الزعل وتمد البوز قال وهو يقرب من شفايفها: امووووت على مدة البوز

مي شافت ابراهيم بيكمل طريجه ولا بحاس فيهم قالت وهي ترمي الكشينه عليه: استـــــح
ابراهيم يصد الكشينه عند مشان ماتحوشه ولا تحوش هيونه قال: مرتي وكيفــــــي..

منى ترمي عليه الكشينه قالت مي عليهم هم يبون يخربونا

هيونه: عليهم ابراهيم لاترحمهم

ابراهيم: ههههههههه ولا يهمك ابحشرهم لج

وصار كل واحد يقط على الثاني كشينه

العفسو الصاله

ابراهيم شاف امه من الدريشه بتدش البيت قال وهو يمسك يد هيونه: انحاشوا امي جات

مي ومنى شاف ابراهيم انحاش هو وهيونه يركضون من الدرج وراهم نحاشو وهو يضحكون من ردة فعل امهم لاشافت الصاله معفسه...




دشت نوريه البيت
شافت الصاله معفسه والهدوء طاغي على البيت

وسئلت الخدامه منو مسوي جذي قالت البنات وابراهيم

نوريه اطلع فوق الشر يتطاير من عيونها

.
.
.

..

بغرفة ابراهيــــــم وهيونه



هيونه تعطي ابراهيم العصير بارد قالت: برد على قلبك بعد المعركه

ابراهيم قال وهو ياخذ العصير : تسلم يدج

ابراهيم وهيونه التفت على دفت الباب القويه

نوريه: انتي قاعده اهني مرتاحه وماككنج عفستي الصاله..

ابراهيم هلا وغلا بامي الحبيبه

نوريه: سنع مرتك يابراهيـــــــم

ابراهيم: يمه موهي وبس اللي عفست اصاله انا وخواتي بعد كنا نتغشمر

نوريه: اعيالي طول عمرهم ماعفسو البيت لا من بعد ماهدفتي انتي عندنا..يالله انزلي ورتبي الصاله..

ابراهيم: خلي امرتي عندي ..والشغلات هو بيرتبون الصاله

نوريه: لا هي للي ترتب الصاله ..اشوفج واقفه يالله انزلي

هيونه عطت ابراهيم نظره واطلعت من الغرفه

ابرهيم فهم على نظراتها انها زعلانه وتطلب اينقذهامن امه قال وهو يشوف هيونه تطلع من الغرفه

:يمه لاتخسرين هيونه دامها شاريتج هي اللي بتم عندج وبتعيش وياج بالبيت والله ماينفعونج خواتج اللي يحرشونج عليها باجر مي ومنى بيعرسون ومحد بيكون عندج غير هيونه وعيالها ..لاتخلينها تطفر من البيت ..هي صارت حسبت بنتج وام اعيالي اعيالج

نوريه تعرف ابراهيم صادق بكلامه اطلعت من الغرفه من غير ماتعلق عليه

.
.
.

.
بعد مرور دقايق

ابراهيم حاضن هيونه ويبوسها من خدودها

هيونه وهي تخلص منه قالت بزعل : وخر عني

ابراهيم يثبتها بمكانها: احمدي ربج ان ريلج راس راس مايسمع كلام النسوان

هيونه تبتسم: منو اللي مصبرني على عمتي غير الراس

ابراهيم: ههههههههه احبج يابنت عمي احبج


هيونه تبتسم: امبيه لاتقول جذي استحي

ابراهيم يعض خدها
هيونه: اااااااه هههههههههههههه


طق الباب

ابراهيم: منو؟؟

الخدامه: مدام كلام عشاء

ابراهيم: مايبي عشاء

هيونه: ماتبي عشاء؟؟؟انا يوعانه

ابراهيم:جاء على بالي نتعشاء بالمطعم ونغير جو وتروقين

.
.
.
.
بغرفة الطعام

هيونه لابسه عبايتها مستعده حق اطلعه

ابراهيم يشوف امه وابوه وخواته جالسين على طاوله قال: ارخصو لنا..

احمد: مرخوصيـــــــن

مي: منى عليهم نروح المطعهم وياهم

منى: موشينه

هيونه: هههههههههههه

ابراهيم: علي بالحرام ماتخاوني

مي: ههههههههههه لاتحدني الحقكك بسيارتي

ابراهيم : بنروح مطعم مايدخلون الشيبان

منى: امبيه ههههههههههههه يعير ريلج الشيبه

مي: انجعمي...

نوريه تطالع هيونه وتذكر كلام ابراهيم...

ابراهيم يساير هيونه : طقينا طقينا امي تطالعج بنظرات ناريه

هيونه تساسره: خلينيا نطلع قبل لا تقضي علي

ابراهيم بصوت علي: فمان الله

احمد: فمان الكريم


.
.
.
.
ابراهيم اخذ هيون احسن الطاعم تعشوا وانبسطوا وبعدها ردو البيت

ابراهيم وهو يرقى الدرج
تعالي نروح غرفة مي


هيونه راحت مع ابراهيم غرفة مي

مي وهي تكلم تلفون شافت ابراهيم وهيونه داشين عليها اشرت لهم يدخلون ويجلسون

مي تكلم تلفون: مبروك مبروك وتستاهلين كل خير يامرام...اذا قدرنا ان شاءالله بحضر زواجك

وسكرت من مرام والتفت عليهم قالت: حي الله من زارنا

ابراهيم: الله يحيج

ابراهيم يغيض هيونه:مرام بتعرس؟؟

هيونه تطالع ابراهيم انقهرت ليه يسئل عنها ليه قالت: انت شنو عليك اعرست ولا ماعرست

ابراهيم:وين المشكله اذا سئلت عنها..

مي: الغيره اشتغلت عند هيونه

هيونه: ردي على سؤاله لا يموت علينا

مي: اسبوع الجاي بتعرس بتاخذ والد عمها يحبها وتحبه..وشدت على كلمت تحبه مشان هيونه تطفى غيرتها


ابراهيم: الله يوفقهم

هيونه : خذ راحتك اسئل عن مرام مثل ماتبي وراحت الغرفتها


مي: زعلت

ابراهيم : اعطيها بوسه وكلمه حلوه وترضى

مي: هههههههههه عارف لها....اممممم انت عمرك ماسئلتني عن مرام من يوم طلقتها ليه اليوم تسئلني عنها جدام مرتك


ابراهيم بتسم: ابي اغيضها ....واحبها اشوفها تغار علي انبسط وايد


مي: انت ذلحين مبسوط

ابراهيم: وااااااايد...خليني اقولج اللي عندي قبل لا انسى

انا بعرف ليه وافقتي على المعرس طارق عشان افلوسه صح


مي: والله انت تعرفني موغشيم فيني ..وهذا احد مواصفات فارس احلام يكون غني

ابراهيم:انا اكبر دليل جدامج تزوجت مرام مشان افلوسها وبنهايه شنو صار

مي: انت غير وانا غير..انت تزوجتها مشان افلوسها بس انا مومشان افلوسه وبس شفت موصفات للابيها بفارس احلامي تنطبق عليه

ابراهيم: مابتغيرين رايج

مي: انا استخرت والحمد الله مرتاحه

ابراهيم:الله يوفق الجميــــــــع...


...................




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:53 PM   #594


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



في يوم جديــــــــــــــــــد

بالشــركه

راشد: هذي الاوراق ابيك تطلع عليها

فهد يمد يده على الاوراق: اعطني اشوفها

راشد:لا.. ذلحين بنطلع البيت ونريح ونتغداء لا ردينا العصر شوفها على راحتك


فهد:العصر مو مداوم

راشد: ليه شنو عندك؟؟

فهد: عندي قلبي وحبي وعمري وحياتي من يوم ردت من السعوديه ماطلعنا نتمشى ونغير جو ..وهلا الايام حالها موعاجبني كله نايمه...


راشد: والله ناديه حالها افضل من حال اللي عندي ماتطلع من غرفتها احترت وياها


فهد: احمد ربك وين كانت دارين وين صارت

راشد: الحمد ربي على كل شي اول كانت ماتدانيني وتسمعني كلام يسم البدن ذلحين تدور رضاي


فهد: تدور رضاك وانت تصد عنها وتكلمها من طرف خشمك

راشد:ابي اروضاها.....تدري لاشفتها تودود لي ودي اضمها على صدري واقول كفايه عذاب الي اهني وبس

فهد: يارجال ضمها على صدرك وبعدها بيطيح الحطب

راشد: هههههههههههه تهقى بيطيح الحطب

.
.
.
.
.
بيت ام ناصر

ناديه طالعه من المطبخ وهي شايله نوره ومعها عصير فروله شافت فهد داش البيت قالت تبتسم : هلا وغلا بنور البيت..

فهد يفتح يده الثنتين قال : هلابج زود يامن سكن قلبي وعذبني بحبه

فهد حضنه والتفت يشوف احد بصاله بعد ماتاكد مافيه احد حبه من خدها واخذ العصير الفروله منها

ناديه قالت وهي تشوف فهد يشرب العصير: عليك بالعافيه

فهد وهو يبعد الكاس عن فمه قال: الله يعافيج......حبي

ناديه قالت وهي تمشي مع فهد صوب الصاله : لبيــــــه..

فهد:ماودج نطلع نشم هواء

ناديه: بهذا الحزه بالقايله ..

فهد: ههههه العصــــــــر نطلع ونشوف الدنيا

ناديه وهي تهز نوره مشان ماتبكي: بروح وياك وين ماتبي ..


فهد شاف ناديه تضم نوره بحنان وحب قال: الله يسعدنا ويرزقنا بذريه الصالحــــــه

ناديه دنقت راسها وقالت بهمس : اميــــــــن

.
.
.
.
.
.

وقت العصـــــر

فهد اخذ ناديه المركز العلمـي وانبسطوا حيل قضوا وقت العصر كله بالمركز العلمي وبعدها راحو الكرنيش
وهم بسياره برحون المطعم يتعشون

ناديه شافت مطبه وفهد كان مسرع قالت وهي تمسك بطنها خايف على اللي فيه : انتبه مطبه

فهد خف السرعه والتفت على ناديه مستغرب من حركتها مسكت بطنها : اشوفها لبى عينج اشوفها...اممممممممم اول مره تشوفين مطبه

ناديه: لا

فهد: وشفيك تمسكين بطنك ؟؟


ناديه انقدت على حالها ..شنو فيني صدقت كلام ايمان اني حامل : مافيني شي


فهد: ندوي حطي عينج بعيني

ناديه تعرف انه فهد يفهمها من عيونها قالت: امممممم عمتي قبل كم يوم تقول ان كثرت نومي يدل اني حامل .. بس ماصدقتها ماصدقتها ...لاتاخذ على كلام عمتي هي تخمن تخمن

فهد اول مره يشوف ناديه تكلمه وهي ترتجف ومتوتره

فهد حط يده على يدها وشد عليها يخف توترها قال: ليه ناخذ على كلام عمتي بنروح المستشفى وبنشوف فيه حمل ولا لاء

ناديه تبتي تعيش على تخمين ايمان قالت بعتراض : لا فهد مااريد المستشفى

فهد لف سياره على اتجاه المستشفى : تردين تتوهمين وتعيشن على تخمين عمتي انج حامل .

ناديه : لا

فهد : والحركه اللي سوتيها وانتي تمسكين بطنج هذا يدل انج خايف على جنيني اللي في بطنج وماتعرفين اذا فيه جنين ولا لاء ليه توصلين الي اهني ...بنروح المستشفى ونبشوف وخلي ايمانج بالله كبير

.............




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:54 PM   #595


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



بالمستشفــــــــــــى

بعد مرور ربع ساعه من اخذ التحيلي من ناديه ...لممرضه تنادي على اسم ناديه خالد الراهي

فهد شاف ناديه من يوم دشوا المستشفى وهي بحالو صمت والنا نادوا على اسمها توترة اكثر مسك يدها وهو يوقف مشان توقف معه واقل بهمس : خلي املك بالله كبيـــــر..
.
.
بغرفـــــــة الدكتوره

الدكتوره تقلب الاوراق التحيل قالت ببرود :من متى متجوزه؟؟

ناديه: صار لي تقريبا 10 شهور

الدكتوره: ماكان فيه حمل بالعشره شهور؟؟

ناديه: لا

الدكتوره: متى اخر مره نظفتي من الدوره؟

ناديه انحرجت من فهد اشلون تسئلها هذا السؤال وفهد موجود قالت: من اربع السابيع..

فهد مبسوط على ناديه وهي تجاوب ومنحرجه منه والدكتوره طايحه فيها اسئله

الدكتوره ببرود : انتي هلا محتاجه الراحه التامه وتتغذي كويس

ناديه مستغربه: الحمد الله مرتاحه والتغذاء عدل

الدكتوره: وهلا لازم ترتاحين اكثر وتتغذي اكثر مشان الجنيني اللي في بطنك


ناديه الشهقة وحطت يدها على فمه مومصدقه اللي تسمعه: انا انا حـــامل

فهد حب يتاكد من اللي اسمعه قال : أي جنين؟؟

الدكتوره: ياجماعه فيكم ايه.. المدام حامل وصار لها السبوع من الحمل ولازم ترتاح بالفترة الشهور الاوله ..

ناديه خرعت على الارض ساجده وسجد معها فهد سجود الشكر

فهد قام من سجود وقال وهو يحضن ناديه ولا حط العتبار حق الدكتوره قال: الف الف مبروك علينا ياروحي

ناديه تمسح دموعها دموع الفرح: الله يبارك لنا فيه ..

فهد التفت على الدكتوره وطلع بوكه واخذ الفلوس كل اللي في البوكه وعطاها الدكتوره قال: هذي البشارتج..

ناديه من رحتها سوت مثل فهد طلعت الفلوس بالشنطه مابتعرف جم وعطتها الفلوس قالت: فرحتيني الله بشرك بالخير ..

الدكتوره وهي تشوف الفلوس اللي على طاوله توسعت البسامتها : يانهار ابيض دي كلها للي

فهد: تستاهلين على هذا البشاره ....فهد يمسك يد ناديه : يالله ياقلبي بطلع ونبشر الاهل..
الدكتوره وهي تعد الفلوس قالت: الف وخمس مائة دينار..دا كتير اوي

فهد وناديه اضحكوا

قال فهد بمزح : الو انج بشرتيني بتوائم كان لج الدبل..

الدكتوره شافتهم بيطلعون قالت : لحظه ..باقى التعليمات حق المدام

ناديه: اذا على الراحه والتغذيه ابشري ..

الدكتوره: وتجنبي الاكل الحار بهذي الفتره وانا راح اكتب لك اشوي فتمينات ..وخذي موعد بعد شهر تتابعينا ..

فهد: يحصل خيـــــــر..

.
.
.
بسيـــــــــــــارة فهد
الفرحه مو شيلتهم

فهد: مبروووووووك والله يتمه علينا الفرحه

ناديه: انا فرحانه بالحمل واللي فرحني يوم شفتك فرحان وطاير من الفرحه ..حسيت بذنب اشلون حرمتك من هذا الفرحه بالشهور اللي طافت

فهد يمسك يدها ويبوسها: انا فرحتي من فرحتج .. وكمل قال بمزح :واشوف ان عشر الشهور بدري على الحمل لو جلستي سنه او السنتين يكون احسن ..

ناديه تسحب يدها منه قالت وهي تبتسم: اللي يشوف فرحتك اليوم ماياجل سالفت الحمل سنه ولا السنتين

فهد: ههههههههههههه شكتني... شاف ناديه تطلع التلفون تصل على احد قال: تتصلي على منو

ناديه : ببشر امي

فهد طلعت تلفونه وقال: على بطلاق محد يبشرها غيري..
ناديه : موعلى كيفك انا سبقتك

فهد قال وهي يحط التلفون بأذنه : الوووو ..يمه ابشري باولد..


ناديه تطالعه بزعل ليه سبقها

ام ناصر مستغربه: على من

فهد : علي ..

ام ناصر مافهمت : وشو

فهد عرف ان ام ناصر مومستوعبه قال يوضح الها: البشري برجال على بعد تسعه الشهر

ام ناصر افهمت عليه قالت بفرحه: بذمتك بذمتك اللي تقول صحيح

فهد:والدي بيطلع على الدنيا وبيسكت السنت الناس

ام ناصر بفرحه قالت بصوت باكي: الله بيظهر الحق ...وجعله مبروك وهذي احلى البشاره سمعتها

فهد: يمه ان اشوي وبكون عندج فديتج بسكرالتلفون

ام ناصر: ربي يثبته ويفرح نظرتكم فيه

فهد: يزاج الله خيــــــــر..

فهد يسكر التلفون والتفت على ناديه وحط يده على بطنها قال: متى بتطلع فديتك واشوفك واحبك واضمك

ناديه وهي تحط يدها على يده: وانت خلاص قررت على انه والد يمكن بنت..وبعدين لاتفداه تذبحني الغيــــــــرهـ

فهد قال يبتسم ابتسامه عريضه: بنت ولا والد راضي باللي يكتب لنا الله..والسمحي لي بتفداه وبتفدا امه لبى روحها

ناديه :الله يخليك لنا ولا يحرمني منك يانظر عيني ..

فهد يبوس يدها : ويخليكم اللي




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:56 PM   #596


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



.
في بيت ام ناصــــــــــــر

بعد ماانتشر الخبر حمل ناديه بين العائله

ام ناصر ماخلت ناديه تحرك من مكانه أي شي تبيه تجيبه لها

ايمان: المفروض تعطوني انا الفلوس انا شكيتها

فهد: هههههههه رزقها وجاها المصريــــــه..

ام ناصر: ابرك يوم اللي اشوف اعيال فهد يتناقزون بالبيت

راشد: يتناقزون ليه القروووود..

فهد يشوف ناديه تلعب نوري قال: قطي بنته يقول عن العايالنا القرود

ناديه تعطي امي ناصر نوري اللي اطلبتها تعطيها نوري مشان متعورها ولا ترفس بطنها قالت: ليه ماتقول غزلان العيالنا..

ايمان: وين يجيهم الشين ابوهم فهد وامهم ناديه

ام ناصر: الله واكبر عليك الله واكبر عليك اذكري الله

راشد وهو بيروح الغرفته اخذ بنته من امه وقال: الله يهداج ياناديه ليه تحملين ذلحين منو بيشيل بنتي

الكل: هههههههههههههههههههه

راشد قال وهو يشيل بنته: علما يوصلكم ويتعداكم والدكم محجوز البنتي

فهد: ههههههههههههههه صف طابور

الكل : هههههههههههههههههههه

.
.
.
.
بغرفة راشـــــــــــد وداريــــــــــن

سعود:الدنيا ماراح توقف على موت امي التفتي الياتك واطلعي من اللي انتي فيه..انتي ذلحين تشوفين الكل واقف معج باكر بيملون منك ولاهم بسائلين فيك

دارين.. صحيح كلامك ياخوي هذا راشد كان واقف معي وذلحين يكلمني من طرف خشمه ..معقوله مل منى ومن حياتي معه...انتبهت على صوت سعود

سعود: انتبهي لايمل منك راشد عاد الرجال لامل من مرته خذ وحده فوقها

دارين ماتحملت كلام سعود وفكرت راشد يعرس عليها قالت: ابي اجي عندكم

سعود عرف انه وصل اللي يبه قال : حياك الله البيت بيتك..بس اذا بتجين وتحبسين نفسك بغرفة المرحومه لاتجين..

دارين : اممممممممم

سعود: دارين انتي اختي واحبك واحب مصلحتك وتهمني حياتك

دارين: موب يدي ياسعود

سعود شاف رجال دخل عليه بالمجلس قال وبينهي المكالمه : لا بيدك ..وانتي الوحيده اللي تقدرين تطلعين نفسك من اللي انتي فيه
يالله دارين انتبهي النفسك بسكر عند رجال
.
.
دش راشد وشاف دارين تسكر التلفون
قال السلام عليكم

دارين وهي تاخذ بنتها قالت: وعليكم السلام
جلس راشد على الكنب واخذ الريموت يقلب بالقنوات
ودارين اخذت بنتها تغير ملابسه وترضعها وتنومها

بعد لحظات
دارين بعد مانومت بنتها اطلعت بصاله وبراسها موال ...اخذت الريموت وسكرت التلفزيون

راشد التفت عليها بغضب لانه مندمج مع الفيلم الاجنبي: ليه طفيتي التلفزيون؟؟

دارين: اريد اتكلم وياك

راشد بسلوب تمصخر: ليه ماتعرفين تكلمين والتلفزيون شغال

دارين ماعجبها اسلوب راشدوياها كانت بتقوم ترد الغرفتها بس وقفها صوت راشد قال: قولي شنو عندج؟؟

دارين:ابي اروح لامــــــــي

راشد اطلعت عيونه

دارين تداركت كلمتها قالت: اقصد بروح بيت امي عند اخواني..

راشد ارتاح باله قال ينهي النقاش: اها..حاضرين ..

دارين هالدرجه يبي الفكه مني ومااعترض على روحتي مثل كل مره اذا طلبت منه يوديني بيت اهلي ..صدق سعود بداء يمل مني راشد..انا ليه انتظر لين يدخل مرته الجديده علي قالت: سامحني يارشد زهقتك من حياتي وخليتك تكره دشت البيت..بس انا لي طلب عبدك لاتاخذ بنتي مني

راشد شنو فيها هذي منو اللي قال بياخذ بنتها منها قال وهو يقوم من مكانه بيدش الغرفه النوم: دارين نامي احسن لج من الخربطه بسوالف..

دارين قالت بصوت باكي: طلقنــــــــــي..

راشد مسك يد الباب بيدش وقفه كلمة دارين التفت عليها وقرب منها مثل الصاروخ قال بصوت غاضب : شنو قلتـــــــي؟؟

دارين شافت عرق جبهته ينبض وصوته اهتز الغرفه قالت: طلقنـــــــــي..انا مابنفعك وراح احول حياتك الجحيم وانت ماتستاهل من يخرب حياتك وينكد عليك

راشد: انتي شنو فيج تخورينها بالكلام

دارين دموع تنزل منها منهمره قالت: انت تحملتني اليوم لكن باكر ماراح تحملني ..انا مافي بيدي شي اقدر السعدك

راشد عوره قلبه على دموع دارين ماتحمل يشوفها جذي ..نزل مستواها وحضنها حيــــــــل وقال: ماتركتج اليوم عشان اتركج باجر..

دارين ااشتاقت حق حضن راشد ماصدقت يحضنها دفنت وجها بصدره واحضنته حيـــــل قالت: احبك وبعدك عني عذاب..بس انا مافيني اشوفك متعذب ومتضايق والسبب انا ..انا اريد لك الحياء الافضل..

راشد مازال حاضنها ..رفع وجها وصار مقابلها وجها للوجه قال:انا ابيج انتي ومابي غيـــــــرج..

دارين: مابتغير ياراشد بعيشك وياي هم وحزن

راشد: لا بتتغيرين وانتي اللي بتغيرين نفسج....وانا بظل وياج العمر كله مابتخلى عنج زراضي بالحزن والهم اللي عيشتيني فيه ..يكفي اصبح بوجهج كل يوم

دارين كلام راشد رد فيها الروح قالت: العيشه من غيرك هلاك..

راشد يمسح الدموعها: اوعديني تحاولين تطلعين من الحبسه اللي حبستي نفسج فيها..

دارين: اممممممممم اوعدك

راشد مشتاق القربها ومبسوط وهي بين الحضانه ومايبيها تبتعد عنه قال : ملزمه تروحين الاهلج..؟؟

دارين مهي تحس بقات قلب راشد قالت بهمس: امممممم اذا تبني اروح رحت...

راشد: انتي تبين تروحين؟؟ولا بس جذي طرا عليج الطاري
دارين: وانت ماصدقت على الله وافقت على طووووووووول ..حاضرين

راشد يشد بحتضانها: ههههههههههههه اقص عليج ابيج تسكتين ولا انا نيتي ماني موديج البيت اهلج

دارين: بحن فوق راسك كل يوم لين توديني
راشد: كل يوم بدور لج عذر لين تملين من هذي السيره وتفقدين الامل

دارين اضحكت من خاطره اول مره من موت امها:هههههههههههههههه

راشد: يالبى هذي الضحكه من زمان ماسمعهتا...
.
.

.
.
.
فهد وناديه طلعين الجناحهم وهم مارين على غرفة راشد اسمعوا داين تضحك

ناديه التفتت على فهد: تسمع اللي انا اسمعه

فهد: ايه دارين تضحك!!!

ناديه بتدش عليهم الغرفه مسكها فهد : على وين العزم؟؟

ناديه قالت وهي تغمز عين له : ماتبيني انتقم لك من راشد

فهد عرف قصدها: هههه بس لاتطولين بنطرج اهيني مافيني اروح ابروحي الجناح

ناديه وهي ترمي عليه بوسه بالهواء وبعدها دشت على دارين وراشد

ناديه: وش صاير بدنيا دارين تضحك؟؟

دارين انتبهت على وجود ناديه ابتعدت عن حضن راشد

راشد: الله جابج اخذي بنتي نايمه بالغرفه .وخليني اعيش جو رمنسي مع درونتي ومااريد احد يخرب علينا..

فهد اسمعه من وراء الباب قال: خل بنتك عندك

الكل : هههههههههههههههههه

راشد: اللي وراء الباب تاكله الكلاب

ناديه: لاتغلط على رجلي ..

راشد: عيل انتي ليه تاركه رجلج وراء الباب وداشه عندنا..خربتي علي مقطع حلو كنت انطره من زمان

ناديه: في شي قالي دشي وخربي عليهم

راشد: وماقالج لاتطولين

ناديه: ههههههههههههههه قالي السهري عندهم

راشد: موب زين السهر حق الحوامل

دارين انقزت من مكانها قالت بفرح: انتي حامل

ناديه تطالع راشد: انت ماقلت لها.

دارين: محد قالي توني ادري ذلحين

ناديه وهي تحضن دارين قالت: بصراحه اخذت بخاطري عليك قلت دارين تدري ولا باركة لي

دارين: ليه ماتدرين اني انتظر هذي الحظه اللي تحملين فيها ..وربي فرحت لك.. مبروك الف مبروك

ناديه : الله يبارك لك....التفتت على راشد ليه ماعلمتها وانت تقول انك معلمها

راشد يحك راسه قال: انا كنت طمعان ببشارت دارين ولا ابيج تسبقيني وتبشرينها قلت انا ببشرها ..انا دشيت اهني ونسيت السالفه الحملج ههههههه

دارين حز بخاطره : انا اخر من يعلم فذا البيت

ناديه: مومني من رجلك

راشد: لو انها تنزل تحت مع العرب كان اول من درا هي..

دارين طالعت راشد بنظرات معك حق انا موعايشه مع الناس

ناديه شافت يتبدلون النظرات قالت : تصبحون على خيـــــــــر..

راشد ودارين: وانتي من اهله

راشد قال بعد ماشاف ناديه اطلعت : شنو هذي النظرات

دارين تبتسم بخجل قالت وهي تجلس ابعيد عنه اشوي على طرف الثاني على الكنب: نظرات عتب والوم ليه ماخبرتني عن حمل ناديه

راشد: اتركينا من حمل ناديه ...انا ابيج تعوضيني عن الايام الي فاتت

دارين بستعباط : اشــــــــــــــــــلون ؟؟؟

راشد يبتسم : اولا ليه تجلسين ابعيد عني .. اشوفج تعودتي على بعدي

دارين: البعد له حدود وانا مقويت على بعدك

راشد يقوم من مكانه ويقرب من دارين .. ياشر على خذه قال : حبيني حسسيني اني مااحلم وانج قريبه مني

دارين مافيها تصد راشد اكثر مماصدته بالايام اللي طافت ..طبعة قبله على خده كاتعويض عن الايام الي طافت

راشد بعد هذي القبله شالها من على الكنب واتجه الغرفته..

دارين وهي تلف يدها حول عنقه قالت وهي تضحك على افكار راشد اللي براسه ماراح تتم : حبيبي انا محرمه عليــــــك ..
راشد كشر بوجهه

دارين:هههههههههههههههههههههههههههه

راشد وهو يكمل طريقه قال بخبث : فيه اني بهريج هري بالتبوس..
.
.

اطلعت ناديه من جناح راشد ودارين حصلت فهد ينطرها

ناديه: مارحت

فهد شالها من على الارض قال: اشلون اروح وقلبي مومعـــــي..
ناديه قالت وهي بين يد فهد: امبيه هههههههههههههههه

فهد قال وهي يرقى الدرج: صرتي ثقيله

ناديه: ههههههههههههههههه

وقف فهد عند باب الجناح قال: ماني داش الغرفه لين تحبيني..

ناديه قالت بخبث: مافي ياباني يمر من هنا..خلك واقف

فهد تذكر موقف اليابان قال: ههههههههههه تسوين فيني حركت نذاله

ناديه مديت يدها وفتح الباب ..والفت على فهد وقربت من شفايف وحبته

فهد دف الباب وهي مازال يقبل ناديه ودش الجناح وجلس ناديه عليه وجلس بقربها

ناديه شافت يد فهد تحرك بطنها بتامل اتخدرت من لمسته

فهدتنهد بالم : اااااااااااااااااااااااااااااه

ناديه عور قلبها على هذي التنهيده قالت : عسى خيــــر حبيبي

فهد: من يوم اطلعت على شوق السالفه ابو ماعلق ولا قال شي وهذا حز بخاطري ليه ابوي مايهتم في كلام الناس بديت اشك في ابوي مصدق كلام الناس ..وطلع كل تخميني جذب لو تشوفين فرحت ابوي بحمالتج تقولين كنه مبشر بالجنه
حضني حيل وقال اظلموك وماارحموك بكلامهم ..ابوي متاثر بكلام الناس بس مابين هذ الشي لنا

ناديه: هذا الشبل من هذاك الاسد..حتى انت مثل ابوك مابينت انك متاثر بكلام الناس ...ويوم بشرت امي نوره بالحمل قالت جاء من يسكت السنتهم كنت تعمل احساب كلام الناس

فهد: لاتلوميني اذا مابينت اني متاثر..انا لادشيت الدوانيت واحد من الجماعه نظرات الشباب بدوانيه لي ماترحم يطالعوني ويتساسرون ما بينهم شنو تبيني اسوي لهم اتهاوش وياهم واقول بنت خالي تجذب عليكم..انا اكثر همي انتي ياناديه ماابيج تتاثرين بكلام الناس وبعدها ترفضين وما ترتبطين فيني ..انا تحملت كلام الناس وكل همي الحجي مايوصلج..وكلت امري الله وصبرت
كتمتها بصدر لين جيتي انتي وطلعتيها

ناديه وهي تشوفه اشلون يتكلم وكاتم كل هذي الفتره بقلبه قالت وهي ترمي حالها بحضن فهد قالت:تكلمو الناس ولا ماتكلمو ماراح الغير نظرتي فيك....بعدين اشلون طلعتها لك

فهد:تذكرين ليلة الدخله شنو قلتي لي وخلاناتصرف معج بطريقه همجيه

ناديه تحضنه حيل قالت بدلع : اوووه حبيبي تعرف ماكنت اقصد..

فهد شد بحتضانها قال : احبج و احمد ربي الف مره اللي صرتي من نصبي وام العيالي

ناديه: احبك احبـــــك اقولها واحس ماتوفي بغلاتك بقلبي

فهد رفع وجها وصارت مقابل وجهه قال وهو يعض شفايف السفليه: اااااااه موب اكثر من حبي لج ..وحضنها حيل كادت ان تخترق جسده من شدة الاحتضان
ناديه خافت على جنينها : حبيبي دير بالك انا حامل..

فهد يرخض من الحتضانه: اسف قلبي .. ابيج تدخليني فيني وتشوفين وين مكانج بقلبي

ناديه: شفت وين مكاني من نظرت عيونك ومن كلامك الحلوه كملت بمزح .شفت اني مرتزه بوسط قلبك ومسكره الباب مااريد احد يدش قلبك غيري

فهد: هههههههههههههههه حلوه مرتزه ...

.............




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 06:57 PM   #597


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



.
بعد مرور اسبـــــــوع

بيت ام ناصــــــر

9 صبــــــــاحا
بغرفة دارين وراشد

دارين تغير ملابس بنتها عشان تنزلها تحت عند ام ناصر

دارين شافت ملابس بنتها ضاقت عليها قالت وهي ترفع بنتها : كبرتي و وصغرت عليك ملابسك..فديتك وحبتها من خدودها..

دارين تنهدت وهي تحضن بنتها

اااااااااااه مافيني اعتمد على ناديه بكل شي ثقلت عليها بطلباتي
الي متى وهي تخدمني ..ماقصرت معي فديتها
ثقلت على اهل البيت تحملو ني وتحملوا بنتي
قامت من مكانها وهي ناويه تغير حياتها..

.
.
.
بصــــــــــــــاله

ام ناصر وهيونه ناديه جالسين يتقهون ويسلفون ويضحكون على سوالف هيونه مع نوريه


ام ناصر جاه اتصال من اختها ام سعيد تبشرها ان موزه جابت بنت

ناديهقالت يوم شافت ام ناصر تقفل التلفون: مبروووووك


ام ناصر: الله يبارك لك

هيونه: عمتي هند متى شهرها؟؟

ام ناصر: سمح امرك قريب
انزلت دارين عليهم وهي لابسه عبايتها وشايله بنتها وماسكه بيده الثانيه شنطتها ونقابها

دارين : السلام عليكم

الكل استغرب تواجد دارين ولابسه عبايتها :وعليكم السلام
ناديه: هلا بالحامل والمحوووووووول ..وتشيل نوره من يدها وتحضنها

دارين تسلم على ام ناصر وهيونه وتسلهم عن صحتهم واخبارهم

دارين وهي تجلس على الكنب: يمه ارخصي لي بروح السوق

ام ناصر افحرت من قلبها دارين بتطلع: رخوص يمه لو تبيني اروح معك بروح

دارين: تسلمين يمه ماتقصرين

ناديه: وش عندك بسوق؟؟

دارين: نوره ملابسها ضاقت عليها

ناديه قالت وهي تلعب نوره : السالفه فيها نوره بروح معك


ام ناصر: انتي منتي بطالعه من البيت نسيتي توصيات فهد عليك

ناديه: يمه لو على فهد ماطلعني من غرفتي

هيونه: لاتخالفين قوانين اخوي ..انا بروح معج

ام ناصر: كلمي راشد وعطيه خبر

دارين: اتصلت فيه حصلت تلفونه مقفل

ناديه: انا سمعت فهد اليوم يقول عندهم اجتماع ..

ام ناصر: عيل هو بالاجتماع وقفل تلفونه ...روحي يابنتي وقضي اغراضك ...وخلي السواق يوصلكم ويروح يشتري مقاضي البيت


.
.
.
.
بســـــــــــــــــــــوق

دارين وهيونه لفوا المحلات لف
دارين اشترت جم بدله وملابس داخليه حق نوره
وهم يمشون بين المحلات شفت دارين محل عنده شغلات اطفال تخبل قالت: هيون اتصلي على راشد ياخذنا من السوق على ماادخل هذا المحل..

هيونه اتصلت على راشد

راشد توه فاتح تلفونه اول ماطلع من الاجتماع شاف المتصله هيونه

راشد: مرحبا

هيونه: سلام عليكم

راشد: وعليكم السلام.

هيونه: الله لايهينك تعال اخذنا من السوق..

راشد: ليكون انا جبتج ونسيتج..

هيونه: ههههههههههههههه يعني اشلون منت ماخذنا من السوق..

راشد: تاركه ابوج واخوج وريلج وجايه تقولين لي اخذك من السوق ..

هيونه: عادي اتصل على برهووووووم ياخذنا بس دارين تستحي من برهووووووم...

راشد: دارين!!!!!!!! كثري منها تطلع من البيت..

هيونه شافت دارين طالعه من المحل قالت وهي تضحك: ههههههههههههههههه مومصدق انج بسوق

دارين تاخذ التلفون قالت : هلا ابو نوره

راشد: هلابج زووود ..انتي وينج فيه؟؟؟

هيونه: باسوق ...بعدين انتبهت على هيوه تاشر لها تقول بنروح مع ابراهيم
قالت دارين: اذا ماتقدر تاخذنا من السوق بروح مع ابراهيم

راشد: والله محد ياخذج غيري مسافة الطريج

دارين: ههههههههه دير بالك وانت تسوق لاتسرع

راشد: تخافين علي

دارين: في احد مايخاف على حياته

راشد ابتسم من خاطره: هذي دارين للي اعرفها وللي حبيتها

.
.
.
.

بسيــــــــــــــــارة راشــــــد

دارين: انا اتصلت عليك وحصلت مقفل واستذنت من امي نوره

هيونه: واذا راحت السوق من غير ماتاخذ شورك شنو راح تسوي لها

راشد : تبين تعرف شنو اسوي لها ..مد يده على وجها وقربها منه وطبع قبله من وراء النقاب
دارين احمر وجهها

هيونه: هههههه ..طيب واذا راحت السوق وهي مترخصه منك شنو راح تسوي لها

راشد: بعاتبها مومشان راحت السوق لا بعاتبها لانها ماجبت للي هديه

دارين هيون: ههههههههههههههههههههه


راشد مسك يد دارين قال: عسى ربي مايحرمني من هذي الضحكه

دارين تناظره بنظرات حب وعشق وهيام وشوق..

.
.
.
.
.
بعد يوميــــــــــــــــن

بيت احمــــــد

نوريه اطلبت من هيونه تغير نظام غرفة الطعام ..

هيونه اسحبت الاوله بروحها وغيرت مكانها



وقت العشاء

بغرفة الطعام

احمد وهو يجلس على الكرسي الطعام:مغيرين النظام شنو عندكم؟؟

نوريه: اعجبك التغير

احمد: ماشي حاله

مي: اول مكانه احلى

دش ابراهيم عليهم

احمد: هلا وينك طول اليوم

ابراهيم: طلعت من الدوام ومريت البيت وبعها رحت الدوانية واحد من الربع..كلهم مجتمعين واخذتنا السوالف

نوريه: تعشيت؟؟

ابراهيم وهو يجلس على الكرسي:لا

احمد شاف الكل مجتمع قال: وين هيونه؟؟

نوريه نادت الخدامه وقالتلها تنادي هيونه على العشاء

مي: هي مو عند بيت عمي ناصر؟؟

نوريه: لا

منى: احسبها عن بيت عمي لاني ماشفتها طول اليوم

ابراهيم: وانا طالع من الدوم اخذتها من بيت عمي و نزلتها بالبيت ورحت عند ربعي بدوانيه

.
.
.
.




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2018, 07:00 PM   #598


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 802,779
الاعجابات المتلقاة » 5786
الاعجابات المُرسلة » 4071
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضه
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



بغرفة هيونه
هيونه بعد مادفت الطاوله حست بالم ي ظهرها وبطنها الم موطبيعي انسدحت على السرير ترتاح

دشت عليها الخدامه وقربت منها : مدام مدام

هيونه وهي حاضنه الرجولها حست بوجود الخدامه الفت عليها وتحرك الحاف

الخدامه انصدمت من ادم اللي على الحاف: مدام انتي كله دم ينزل

هيونه بصوتباكي: جبي لي بندول
.
.
.
.
بغرفة الطعـــــام

الخدامه متخرعه: مدام هيونه كله دم على سرير ويبكي يبي بندول

احمد: نوريه روحي شوفيها شنو فيها البنت لايصير لها شي ونحن ماندري عنها

مي ومنى: حنا بنروح انشوفها

ابراهيم الحقهم

نوريه راحت تمشي على مهلها


.
.
.
بغرفة هيونه

دش ابراهيم انصدم من كثر الدم قرب منها قال: شنو فيج ليه هذا الدم كله..

هيونه بصوت باكي: اااااااااه بطني يوجعني يتقطع يتقطع من الم

مي : شنو تنطر ابراهيم وودها المستشفى


نوريه دشت وشافت الوضع قالت حق ابراهيم : الفها بالحاف ودها المستشفى ..هي تنزف دم

ابراهيم: يمه شنو منه تنزف

نوريه : اذا رحنا المستشفى راح نعرف منهم ليه تنزف

ابراهيم قال وهو يشيل هيونه: مي شغلي السياره

مي سبقته وشغلت السياره

وراحت نوريه معهم

.
.
.

بالمستشـــــــــــــفى


الدكتور فحص على هيونه وبعدها طلع برا يتاكد من شغله

الدكتور: هي تعرضت الجهد كبير

ابراهيم: مثل شنو؟؟
الدكتور: يعني شايله حاقه ثقيله دفت لها سرير ولا سحبت لها طاوله

ابراهيم ومي التفتتوا على نوريه

ابراهيم متاكد ان هيونه هي اللي مغيرة نظام غرفة الطعام على حسب رغبت امه قال: يمكن دفت لها شي ثقيل ..

الدكتور: هي تعرضت الجهد كبير مما ادئ الي اجهاض الجنين

ابراهيم بصدمه: جنين...ليه هي حامل ؟؟

الدكتور : مخلصه الشهر الاول وداش بشهر الثاني

مي: ياعمري ياهيونه مافرحت بهذا الخبر الا وجهضته ..

نوريه انصدمت اكثر من ابراهيم...انا سبب ذبحت والد والدي انا سقطته ...

.
.
.
.
هيونه تبكي على الم اللي تعرضت له وعلى فقدان الجنين

ابراهيم يهدي فيها وهو جالس على السرير ماسك يدها ويمح عليها بحنان: انتي توج صغيره والحياء قدامج الله بيعوض خير ان شاءالله

هيونه تبكي: ابي امي

ابراهيم: ابشري من عيوني بوديج القطر وتشوفين امج ..بس ارتاحي لج جم يوم

هيونه تقصد امها نوره: ابي امي نووووووره


ابراهيم وهو يوقف: ذلحين بروح اجيبها لج

مي: خلك انت عند مرتك انا بروح اجيب امي نوره


وراحت مي تجيب امها نوره

بينما نوريه عايشه لحظة ندم واسف على خسران الطفل واللي كان يفرح العائله بسماع خبر حمل هيونه

..
.
.
.
بيت ام ناصـــــــر

دش راشد البيت حصل ناديه بصاله

راشد: غريبه جالسه اهني بروحج وين اهل البيت

ناديه: امي راحت تشوف هيونه بالمستشفى ودارين فوق تسبح بنتها وفهد ش غرفة المكتب ولا طلع منها...وانا جالسه هناك انتظر امي ترد وتطمني على هيونه

راشد: الحمد الله على سلامة هيونه

ناديه: الله يسلمك

راشد قال وهو يجلس جنبها على الكنب: بما نحن بروحنا ولاخ غرقان في مكتبه ابي اقولج سالفه من جم يوم ادور الوقت المناسب وافتح وياج الموضوع

ناديه بهتمام: عسى خير

راشد: افاااااااا.... انا ماجيب لج الا كل الخير

ناديه :هههههههه انشهد ...قول

راشد: اول الخير جبته لج فهد

ناديه: لاحبيبي هو جايب عمره

راشد: يومج ماتدرين منو معطل ملكتج على فارس غيري انا لاني ابيج تاخذين فهد

ناديه: ههههههههههههههههههه

راشد: مابنطلع برا الموضوع ...اسمعي كل اللي بقوله لج..وانتي حره بقرارج بس خلي بالج نحن ندور ملحتج..

.
.
.
بعد ساعهد ردت ام ناصر البيت وطمنتها على هيونه

وبعدها ناجيه اطلعت فوق بجناحها وفهد مازال بمكتبه

ناديه غيرت ملابسه ولبست قميص نوم
ناديه تطالع ساعتها: شنو فيه تاخر على وقت النوم مومن عوايده يسهر .. والله عاد بكيفه بدش عليه بالمكتب







ناديه افتحت باب المكتب ودشت

فهد وهو يبعد الكرسي عن الطاول وحط يده على عيونه يفركها قال: هلا ..مانمتي؟؟

ناديه اشوه ماهزئني قالت هي تتقرب منه: اشلون يجيني نوم وماكحلت عيني فيك

فهد ابتسم وهو يشوفها على القميص بشكل كيوت ومغري اسحبها وجلسها بحضنه قال: احسن شي سوتيه مانمتي كنتي بتحرميني من النظر اليج..

ناديه : هههههههه...حبيبي شنو هذا الشغل كله اللي شاغلك عني

فهد: اااااااه كل اللي اسويه مستقبل العائله ...

ناديه: ومستقبل العائله يخليك تدور شريك برا العائله

فهد يطالعها بنطرت استغراب.!!!!!!: انتي شفتي راشد وتكلمتي معه

ناديه قالت بجد خالي من : مو انت تقول نحن شخص واحد .. ليه تدور لك شريك من برا...ولا انت تشوفني مو كفوا الشاركك بمشروعك..

فهد : ناديه انتي فاهمه غلط..

ناديه وهي تقوم من حضنه: اشلون تريدني افهم اذا انت رافض اكون شريكتك بالمشروع وطالب من راشد يدور لك شريك غيري..

فهد يقوم من مكانه ويقف اقبالها قال: انا مااريد استغلج وادخلج شريكه معي بالمشروع ...انتي يتيمه مافيني ادخلج بمشروع وبعدها نخسر وتروح عليج الفلوسج ...


ناديه: هذا موعذر يافهد ...قول انك خايف من كلام الناس يقلون يشتغل بفلوس مرته...

فهد: مابنكر هذا شي مااريدهم يقلون عني اشتغل بفلوس مرته

ناديه بصدمه: خيبت ضني فيك...كنت احسبك تبديني على الناس طلعت تهتم بالناس اكثر مني...وانا لو بشاركك بفلوسي مااهتميت اذا المشروع بينجح لا لاء كل همي اني اوفر عليك تشارك ناس ماتعرفهم ولا تعرف اخلاقهم...قلت انا بشاركه اذا صار شي انا مافيني الحاسبه على فلس واحدلاني انا عطيته روحي قبل فلوسي ..


فهد حضن وجهه ناديه بكفوفه ويقرب منها ويلصق جبهت بجبهتها قال: لاتنفعلين وتزعلين عشان شركه... افهميني انا بدش مشروع ونسية نجاحه 80%..مافيني اخسر افلوسي وافلوسج بمشروع واحد...روحي وقلبي لاتفكيرن من زاويه وحده ..انا افكر من جميع الزوايا...ماريدج تخسرين كل شي ابو خالد اكسبه من عرق جبينه ماريدج تخسرينه بمشروع واحد ..

ناديه: انت مابتدش بمشروع الا وانت دارسه عدل ...ليه تحرمني الخير..

فهد يبتسم: احرمج الخير...انا اريد اعرف راشد شنو قالج..

ناديه وهي مازالت قريبه من اقرب من انفاسه قالت: يقول فهد ناوي يدخل ومره معه شريكه..

فهد: ههههههههههههههههههههه اشوفج هجمتي علي عشان مره بتشاركني..هههههههههههههههههههههههه

ناديه: تحلم تشاركها..

فهد قال وهو يلمها من خصرها ويحط يده على خدها يتحسسها قال: كل الموضوع اني بدش مشروه جديد من نوعه ويحتاج ادخل معي شركين راشد المرشح الاول والثاني استبعتدتج..
جات بتكل حط الصبعه على فمها قال: مابعد خلصت كلامي....وانتي بذات مستحيل الدخلج معي شريكه وقلت لج المشروع بسبت نجاحه 80%...وكلفت راشد يدور لي شريك ورشح للي مره عجوووووووز عجوووووووووز كبر امي نوره

ناديه: حتى لو اكبر من امي نوره ماتشاركها انا اولى منها

فهد قال بكل صرامه وهو يبعد عنها ويجلس على الكرسي : ناديه بشغلي لاتتدخلين وابعدي غيرتج عني بشغل

ناديه انقهرت منه قالت : اقبله شريكه وياك بتشوف شنو سوي

فهد: شنو بتسوين يعني

ناديه: بدخل ابو عماد شريك معي بمشرع انا بختاره بدخله هو العائلته كلها


فهد اطلعت عيونه: شنو طراهم عليج اعيال ابو عماد ماكنا ناسينهم

ناديه مشان تقهره: عمري مانسيتهم...

فهد قرب منها ومسك زندها: عمرج مانسيتيهم؟؟؟؟؟؟؟؟

ناديه غبيه شنو سويت والله ناسيتهم من زمان قالت: أي أي فك يدي لاتنسى انا حامل.
فهد خفف من مسكته قال: جاوبيني من متى وهم في بالج من متى..

ناديه: لاشليت العجوز من بالك بشيلهم

فهد: تتحديني

ناديه:اممممممممممممممممم

فهد بصوت اقوى: تتحديني..

ناديه بصوت خانقتها العبره : فكني

فهد عرف انها بس تقايضه بس حب يرويها انه مايحب طاريهم حتى لو بمزح ولا ترد له الحركه وهو بيعرف انها ناسيتهم من يوم كسر تلفونها .... حضنها وقال: هذي بدايت المشروع عصبتي فيني اشلون لو دخلتج شريكه معي..

ناديه وهي بين احضانه قالت بهمس: ماحبك

فهد ضمها حيييييييييل قال وهو يبتسم : وانا بعد....ماحبج حيـــــــــــــــــــــل....قلبي ابي اوصلج معلومه مااحبج تدخلين بشغلي شنو اسوي ولا مااسوي ..هلا مره بدخلج شريكه وياي ولو اني مومقتنع بس عشان عيونج وماابيج تزعلين من حبيبج.. ..

ناديه: ايه بس تقول لي كذا عشان تسكتني.

فهد: افااااا ماهقيتي مني خير؟؟

ناديه وهي تبتعد عنه: بروح انام..

فهد شالها من على الارض : كلنا بنام موانتي وبس..

ناديه تمزح: ليه تنام خلك مع عجوزك

فهد وهو يطلع من المكتب متجه الغرفة النوم : ههههههههههه اجلس مع عجوزي واخليج مع اعيال ابو عماد....كمل بصرامه.والله والله ان جبتي طاريهم الذبحج

ناديه: منو قالك انك ماذبحتني ..انت ذبحتني من اول يوم شفت عيونك فيها

فهد وهو يدش الغرفة النوم : ياناااااااااااااااس ابعدوها عني ...احبها احبها

ناديه هي على سرير منسدحه وفهد اقباله منحني عليها قالت بهدوء وحكمه: فهد بقولك شغله وحطها في بالك...انا كلي لك وهبتك حياتي ودنيتي اللي انت فيها..اعترني شخص ينمو بداخلك

فهد قرب من وجها قال: وانا اعدج روحي روووووووووووووووووووووووووووحي وقلبي والهواء اللي اتنفسه ...واللي تبينه تم راح يصير وان شاءالله يوفقنا بالمشروع وينجح يارب...ويايت ياقلبي ماتدخلين حياتنا الخاصه بشركه مشان مايلخبط امورنا هلا مره ماحبيتها تكبر بينا طوفتها لج

ناديه هي بتعرف موحلوه تدخل بشغل فهد بس من الغيره اذبحتها قالت: انا عمري سئلتك عن شغلك

فهد : لا

ناديه قالت وهي تجر خشمه : عيل امسحهابوجهي هذي المره مابدخل بشغلك الااذا انت طلبت مني... كملت بمزح بس لاتنسى انا صاحبة حلال يعني لو سئلتك من حقى وغمزت عينها له

فهد يبتسم: فديت صاحبة الحلال ..ومحد متعبني بشركه غير صاحبة الحلال مااريد اضيع الفلوسها على الفاضي لازم ادرس كل شي قبل لا ادخل الفلوسها بمشروع...

ناديه : احبـــــــك

فهد هو يحرك طرف خشمه بطرف خشمها قال: امووووووووووووووت فيج..


.
بعد مرور ثلاث أيـــــــــــام

هيونه اطلعت من المستشفى وراحت بيت ام ناصر ترتاح عندها

مشعل قال حق واليد يوص ايمان بيت اهلها لانه مشغول

وليد وهو يوقف سيارته عن بيت ام ناصر

ايمان شافت سيارة مي ونازله منها مي ومني التفتت على وليد شافت يخز منى بنظرات متترحم قالت: خف على البنيه من نظراتك

وليد: ههههههههه حلالي....مافيني اوصلج بلاش

ايمان: ههههههه جم تبيني ادفع لك على توصيله

وليد براسه موال: لاتدفعين بس سوي لي خدمه

ايمان: شنو نوع الخدمه..؟؟

.
.
.
عند مدخل الباب
ايمان : يووه نسيت شنطت عزوز تكفين منى روح جبيها من السياره

منى: عمتي استحي اروح سيارة مشعل ..

ايمان: مومشعل السايق اللي جايبني

منى صدقت ايماهن وراح السايره

منى افتحت باب الوراني تفاجئت باليد اللي تمسكها وتجرها داخل السايره
جات بتصرخ حط يده على فمها قال: لاتفضحيني انا وليــــــد

منى معصبه قال وهي تبعد يده عن فمها:شنو هذي الحركات طيحت قلبي

وليد: اسم الله على قلبج..

جات بتنزل مسك يدها قال : وين بقولج شي

منى: اللي بيقول شي يقوله بتلفون من مثل الحراميه

وليد: حراميه؟؟!!!! الله يسامحج...ابي اقولج العرس بيتحد بعد شهرين
منى امبيه مايمديني اتجهز : بعد شهرين؟؟!!!!!

وليد بخبث: تبيني اقدمه ماعندي مانع

منى قالت مشان يبطل يتجراء معاها : واذا لي خاطر عند خله بعد سنه..ونزلت من السياره وماعطته مجال يرد عليها


وليد نط المكانه محل السايق قال بصوت مسموع وهو يشوفها تدخل البيت : قالت بعد سنه هههههههههههههههه تبي تذبحني ..

فحرك السياره ولا انتبه حق السياره المسرعه

صاحب السيارة المسرعه شاف واليد جدامه دق ابريك وظهر صوت قوي من السياره



منى وهي بتدش البيت وقفها صوت السياره تخرعت على وليد اطلعت برا تشوفه
حصلت واليد نازل من سيارته وهو يكلم صاحب السياره
المسرعه

انطرت اشوي لين راح صاحب السياره المسرعه قربت من وليد
قالت بخوف : صار لك شي

وليد التفت عليها ماتوقع ها بترجع قال: الحمد الله ماصابني شي.....كمل بخبث ..تقولين عرسنا بعد سنه على بطلاق عرسينا بعد اسبوعين والمهر باجر بيوصلج

منى: امبيه اكيد تتغشمر

وليد يمسك يدها: لابذمتي مااتغشمر

منى اسحبت يدها منه وانحاشت
وليد فديت اللي يستحون ..

.
.
.
.


ام ناصر حاطه سرير حق هيونه بالغرفة تحتيه مشان ترتاح فيها

والكل عندها بالغرفه

ام ناصر: متى الملكه؟؟

مي: لين ترد بنته من السفر

ام ناصر: الله يوفقك ان شاء الله ويكبر حظك..

ايمان تساسر منى اللي مومعاهم بالجلسه عقله مشتت عرسها بعد السبوعين : شنو رايج بالخدمه؟؟

منى : هين ارويج متفقه عليه ضدي

منى: ههههههههه طلب مني خدمه عيب علي ارده فشله

منى : احلفي والله ماتبين تردينه وتفشليني معه

ايمان: شنو قالج طيب؟؟

منى : ماراح اقولج..خلي اللي طلب منج الخدمه يقولج..

هيونه اتصل عليها ابراهيم بيدش يسلم عليها ويتطمن عليها قالت وهي تسكر التلفون : ابراهيم بيدش

ايمان بلعانه: يدش منو اسكه

ناديه : الرجال بيشوف مرته لاترزين عمرك عندهم

ايمان: يازينها من رزه

دارين: ههههههههههههههههه مقرود ابراهيم ماحصل يوفك الا ايمان هنا

مي تعاند قالت وهي تايد عمتها: عادي خله يدش نحن ماراح نتحرك من مكانا

ايمان انبسطت حصلت مؤيدين لها: قالت ايه جذي تعجبيني

هيونه: اجلسوا راح بخلي ابراهيم يطبركم

ناديه وهي عند الباب بتطلع: يعني راح نشوف ضحايا هههههه

الكل: هههههههههههههههههههه


دش ابراهيم بعد ماسلم على ام ناصر اللي جالسه بصاله وقالت له عن البنات معندات لايطلعن من الغرفه وبعدها راح الغرفة اللي فيها هيونه

ابرهيم سلم على عمتها وبعدها التفت على هيونه قال وهو يجلس عل الكنب: اشلونج عمري

هيونه: بخير بشوفتك

ايمان تمزح: خذها معك البيت مافيها شي تقص عليك

ابراهيم قال وهو يبتسم ويغايض ايمان: تجلس عند امي نوره لين تقول ابراهيم تعال اخذني البيتي...اهم شي راحتها

مي: اخص ياهيونه منتي هينه سحرتي اخوي

ايمان تعرف هيونه ماتحب احد يعايرها بشعرها: سحرته بشعرها اللي كنه اندومي

ابراهيم: شعرها اللي تضحكين علي مدوخني ومعذبني

ايمان تستهبل: صج عيل بحط شعري اندومي مشان ادوخ مشعل ههههه

ابراهيم شافهم الجلسه اعجبتهم قال وهو يلتفت على خواته: امي اتصلت علي قالت خل البنات يردون بسرعه بيجونها اضيوف ..
منى: ليه مااتصلت علينا تتصل عليك

ابراهيم توهق: شكل تلفوناتكم مافيها ارسال

مي ومنى اطلع من الغرفه مستغربين من بيجيهم بالبيت

التفت على ايمان: عمتيماتسمعين امي نوره تصوت عليج انقطع صوتها

ايمان صدقت الجذبه قالت وهي تقوم: لا ماسمعتها.....لبيه يامه

هيونه شافتهم اطلعوا :هههههههههههههههههههههههههههههههه صرفتهم

ابراهيم وهو يجلس جنبها على السرير: فكه منهم....اشتقت لج..

هيونه: وانا بعد ولهت عليك حيل..

ابراهيم: متى بتردين البيت؟؟

هيونه: امممممممم عطني جم يوم لين ارتاح....انت تعرف لارديت البيت ذلحين معك امك مابترحمني شغل البيت

ابراهيم يمسك يدها: امي ندمانه على اللي سوته لو خبر حمل ريم ماوصل لها كان شفتيها تعض اصابع الندم على فقدان الطفل


هيونه حطت يدها على بطنها متجمع الدموع بعيونها

ابراهيم: هونيها وتهون ...الله رزقنا اول وان شاءالله بيرزقنا تالي..

هيونه بزعل: مايمديني افرح بخبر اني حامل يقول لي سقطت الجنيني

ابراهيم رفع وجها وخلها مقابله وجهه قال وهو يبوسها من شفايفها مره ومرتين قال مشان يغير الموضوع لانه مأثر على هيونه: انا احبج من شفايفج مره ومرتيني وماتقولين شي عكس اول مره حبيتج فيها

هيونه تمسح دمعه انزلت منها بالغصب: شنو ذكرك بسالفه

ابراهيم: وانا نيتها

هيونه: وقتها اريد احرمك من حقوقك ااريدك تاخذ اللي تبيه مني بسهوله

ابراهيم: يعني موقرفانه مني؟؟؟

هيونه طالعته بنظارت تعجب ...اقرف منك !!! قربت منه حيل مشان تثبت له انها موقرفانه منه....ولمست شفايفها شفايف ابراهيم وطبعت قبله على شفايفه



ليه تجذب علي تقول امي تناديني



هذا صوت ايمان



.
.
.
بعد مرور عدة سنوات طويـــــله

طفل عمره يتجاوز خمس سنوات ابيض البشره ناعم الشعر ولونه شعره بني .. جسمه معتدل لانحيف ولا هو بالمتين جميل الوجه
يجلس بحضن امه يتالم من شدة الم وجع الضرس واخيه اصغرمنه بسنه 8شهور يشابه بالجمال يقف جنبه يتامله وهو يتالم وده يساعده ويخفف عنه بس مايعرف اشلون

ايمان قالت وهي تعدل جلست بناتها التؤام على الكنب قالت ذلحين والدج يتالم انتي شكو تتالمين معه

ناديه وهي حاضنه ناصر قالت:اذامرض واحد منهم امرض وياه مااتحمل اشوفهم تعبانيين

ام ناصر: يمه ناصر قوم من حضن امك عورتها

ناصر يدفن وجهه بصدر ناديه مايريد يبتعد عن امه

ناديه شدت بحتضانه قالت بهمس: خف الالم..

ناصر رفع راسه حق امه وقال وعيونه مليانه الدموع : لا....ماما حبيه عشان يروح الالم....وو ياشر على مكان الاالم

ناديه ابتسمت له وحبت مكان الي اشر عليه

دش فهد اللي كان عنده خبر ان ناصر تعبان

فهد : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

فهد يجلس على الكنب وهو فات يده قال: تعال ناصر

ناصر نزل من حضن امه وراح يرتمي بحضن ابيه

فهد وهو يجلسه بحضنه قال: شنو يوجعك

ناصر: ضرسي

فهد: نروح الطيب عشان يوخر الالم

ناصر سمع الطيب قال بصوت باكي: مابي مابي طبيب

فهد يقنع ناصر: يابابا اشلون تريد يخف الالم وانت ماتبي تروح الطبيب ولا تشرب الدواء قولي اشلون


ناصر: مابي يعطوني ابره طووووووويل ويدخلونها بفمي

فهد: حنا بنروح الطبيب وبيشوف ضرسك ماراح يعورك انا معك بقوله لاتعور ناصر..وهو بيسمع كلامي

ناصر يبكي من قلب مايبي يروح

فهد محاوله اخيره: باجر لاطاحت السنونك يضحكون عليك الاعيال يقلون شوفوهم ماعنده السنان ..

ناصر بهتمام: ليه تطيح السناني

فهد: لانك ماعلجتها خليتها لين تعورك وخربت السنانك كلها..

فهد شافه شبه مقتنع قال وهو يوقف ويشيله : يالله بنروح عشان الطبيب اول وبعدين بنروح الملاهي ..

فهد جاء بيطلع من البيت مر على ناديه وهي جالسه ناصر مد يده على امه بيها قال: ابي ماما

فهد: خل ماما بالبيت ترتاح هي تعبانه

ناصر: ابي ماما تروح معي..اخاف من الطبيب

ناديه وهي تقوم بثقل من الكرسي قالت: بروح معك ياقلب امك.... انا عندي موعد مع الدكتوره اليوم بعد المغرب.

فهد : يووه نسيت خلاص امشي معنا اذا طلعنا من الطبيب مرينا على موعدج.

ناصر: والملاهي؟؟

ناديه وفهد: هههههههههههههههههه

فهد : ابشر من عيوني

ناديه اطلبت من الخدامه تجيب عبايتها وشنطتها من فوق بعغرفتها

ناديه وهي تلبس عبايتها تعلق فيها خالد يبي يروح معهم

ام ناصر: خليه عندي لاتودينه بيزعجكم

ناديه شافته متعلق فيها حيل ولا هو راضي يفكها قالت: بوديه معي اعرف اذا بكى ماراح يسكت

فهد: خليه يروح هو متعلق فيج حيل اذا رحنا كلنا وهو جلس بيحز بخاطره وبيبكي

ناديه تكلم خالد: يالله فك عبايتي بتروح معنا

مومصدقها ماسك عبايتها

فهد قال وهو شايل ناصر : يالله خلود عطني يدك بنروح السير ه خل ماما تلبس عبايتها

خالد على طوووووووووول راح مسك يد ابوه مومصدق انه بيروح


ناديه وهي تلبس عبايتها عند المرايه اشرت حق دارين تجي عندها
دارين: خير

ناديه: شنو فيه عمي راشد من يوم دش البيت وهوماتكلم مومن عادته

دارين: اااااااااااااه حتى انا حسيت عليه

ناديه: شوفي شنو بخاطره...يالله باي



بسيارة فهد وهم رادين من الطيب

ناصر يبكي

ناديه : ياماما ليه تبكي خلاص الدكتوره اذبحت السوسه وماراح يعورك

ناصر: يعور ني حييييييل

فهد: اذا بكيت ماراح اوديك الملاهي

ناصر يمسح الدموعه :خلاص ماراح ابكي

خالد: وانا بروح بابا معك الملاهي

فهد: صيرو شاطرين واوديكم الملاهي واخليكم تشترون العاب بعد ..وبعدين نروح المطعم نتعشاء عشان ناصر ماخاف عند الطبيب ..ولا كى وايد

ناديه: كاتكها وفكه يو م ركبنا السياره

فهد: هههههههههههههههه

ناديه: حبيبي انت من صدقك بتدويه كل هذي المشاوير ..ونسيت موعدي

فهد: لا يروح قلبي مانسى فهد موعدج...بدويج اول الموعد وبعدين نروح ...فهد مد يده يلمس بطنها قال: متى تشرف على هذي لدنيا

ناديه: ترقب هذي الايام بمولوده جديده..

فهدشاف الارض فاضيه وفيها عمال : الله يقومج بسلامه.....شفتي هذي الارض هذا المشروعنا الثالث


ناديه: خلاص بديت فيه

فهد: ايه بدينا فيه من اسبوع

ناديه: تذكر يوم بقيت تحرمني من المشروع اللي كنت بتسويه معجوز


فهد:ههههههههههههههههههه مانستيها..

ناديه: لا...شفت اشلون مشروع نجح وجر وراه عدة مشاريع عالميه

فهد: والله ياام ناصر صرتي تفهمين بالمشاريع العالميه والمحليه

ناديه تبتتسم : من عاشر القوم الربعين يوم صار منهم

فهد: ههههههه الحمد الله اللي سهل علينا امورنا ووسع رزقنا

.
.

بغرفة راشــــــد ودارين

دارين : نوره اخذي اخوانك نجلاء وتركي ونزلو تحت
التفتت على راشد حصلت جالس على الكنب عيونه على تلفزيون بس عقله وتفكيره مومعه

دارين بعد ماطلعو اعيالها يت وحضن راشد من وراء وقالت وهي تهمس بأذنه: الحلو ليه زعلان

راشد توج تحسين فيني صح النوم قال بدون نفس: مو زعلان

دارين: ملامح وجهك تقول انك زعلااان

راشد يفتن : تبيني اكون زعلان خلاص زعلان ولا يهمج

دارين تفاجئت من يفتن عليها قالت وهي تجلس جنبه: انت من فتره وحالك موعجبني ..

راشد انقهر منها: ملاحظه على من زمان وتوج تفكرين تسئليني ..

دارين: انا كنت انتظرك تجي وتحط راسك على صدر وتقولي وش فيك..وشنو مضايقك..

راشد : وانا انطرج انتي اللي تجين وتاخذين بخاطري ...وتفتشين عن اللي مضايقني...انا صبرت يادارين وايد عليج..

دارين مستغربه: صبرت علي ...بشنو؟؟؟

راشد: الي متى مهمله بيتج وعيالج وريلج مشان دوامج..انا يحز بخاطري ارد من الشركه ومااشوفج جدامي تستقبلين واتغداء واروح الشركه وارد مره ثانيه وانتي مابعد جيتي....اعيالج لاشافوا ناديه داشه البيت راده من الجمعيه ولا موعد طبيبي يركضون لها على بالهم انتي اللي داشه

دارين يالله كل هذا بقلبك علي قالت: وانت ليه ماقلت لي انك متضايق من دوامي

راشد: ابيج انتي تحسين باللي حواليج وتحسين فيني وفي اعيالج..وانج مقرصه في حقهم

دارين بهذي صدقت انا مقصره واجد في بيتي اعيالي و رجلي قالت : شنو المطلوب مني..

راشد: التفتي حق بيتج واعيالج ..

دارين: ابشر ولايهمك ..امهلني كم يوم واحط ورقة الاستقاله في يدك

راشد ماحب يضغط عليها : مااريد اجبرج على شي تسوينه وانتي مومقتنعه فيه

دارين قربت منه وطبعة شفايفها على شفايفه وباسته قالت: انا ارمي كل شي وراي واشتري سعادتك وراحتك..دامك تشوف ان راحتك اني اترك الوظيفه ابشر ماطلبت شي من باكر بقدم على اوراق الاستقاله

راشد: متاكدة انج مستعده تخسرين وظيفتج؟؟

دارين تبتسم: مو انت اللي قدمت للي هذا الوظيفه انا الحين اتركها مشانك وربي..راشد انا حسيت اني مقصره في حقك وحق اعيالي بس كل يوم يمر اقول باكر بتفرق حق بيتي .. بشوف حل مع هذا الدوام اللي بعدني عن اعيالي وبيتي .. وجات الحظه اللي حسستني صدق اني مقصره وانك انت حاس فيها ومتحملها
راشد انا من لي غيرك بهذي الدنيا اذا ماوفرت لك السعاده والراحه اوفرها لمن

راشد ابتسم من خاطر: الله لايخليني منج

.
.
.
.
بيت احمــــــــــــــــــد

ريم واقفه تشوف شكلها بالمرايا وتحرك شعرها الطويل قالت وهي تحرك شعرها : بقص شعري

محمد وهو منسدح على سرير ويقراء جريده قال وهو يرفع عينه على ريم: هههههههههههههه كني سمعت نكته..

ريم تعرف محمد مايرض يخليها تقص شعرها قالت: اغير من شكلي وامشي مع الموضه..زهقت من شعر الطويل

محمد قام من مكانه وقرب منها قال وهو يلف شعر ريم على الرقبته: انا اذا مر يوم مالفيت شعرج على رقبتي احس اني مضيع للي شي ثمين

ريم: هههههههههههه ماراح اقصه حيل بس لين اهني...تاشر على نص ظهرها

محمد: انسي ....

ريم: انا بديت اشك انت تحبني ولا تحب شعري..احسك تحبني بس مشان شعري..

محمد وهو يبوسها: احب كل شــــــــي فيج

ريم وهي تسمع اعيالها فيصل و بدر يتهاوشون قالت وهي تدفه : ماقــــــدر

محمد يبتسم: ماتقدرين على قربـــــــي..

ريم: هههههههههه مااقدر على اعيالك لاتهاوشوا.. وطلعت لهم بصاله تفرقهم

محمد طلع وراها الصاله ومسك اعايله وقال: مابي افتح تحقيق من الغلطان

فيصل يعرف ابوه اذا حقق وياهم بيطلع من الغلطان وبيعاقبه عشانه مااعترفمن الابدايه قال: انا كنت انطره لين يخلص ام بي سي اثري ..طول ولا خلص جيت وفريت التلفزيون على سبيستون وتهاوشت وانا وبدر كل واحد يبي يحط على القناه اللي يبيها

محمد: انت غلطان ليه تفر اتلفزيون وهو يشوف انطره لين يخلص ولا شوف معه واذا مو قادر كلش انزل تحت بصاله وشوف سبيستون

فيصل نزل تحت يشوف التلفزيون

محمد التفت على بدر قال: زانت لاتصير طماع وتستغل الوقت كله لك عط اخوك فرصه يشوف التلفزيون على القناة اللي يبيها

بدر: ليه مايشوف معي

محمد عطاها نظره خلها ينزل راسه وقال بهمس: ان شاءالله

ريم تهمس محمد: مايخفون الامنك ولا انا شيخين علي

محمد يبتسم قال بخبث : انفع اصير قياده عسكريه

ريم فهمت قصده يريد يصير قيده على مره ثانيه : على بيتك بس خارج البيت لاء

محمد: ههههههههههههههههههههههه افا ليه

ريم: لاني مابسمح لك تقيد ناس مو من اهل بيتك


محمد: وانا عجبني القيادة اهل بيتي يالبى قلوبهم

ريم: ايه خلك جذي..

.
.
.
.
بجناح ابراهيــــــــــم

ابراهيم: وين لمى واحمد؟؟

هيونه: راحوا مع جدتهم المطار يستقبلون مي..


ابراهيم: وهذي حالة امي من يوم تزوجة مي كل بين فتره وفتره تستقبلها بالمطار

هيونه: ههههههههههه ضناها ومبسوطه على جيتها لاتلومها

ابراهيم: مي ماعاد تقعد بديره كله برا ..نسى شوارع الكويت

هيونه: تدري اخر مره جاتنا قالت وين بيت امي نوره نسيت طريجها

ابراهيم: هههههههههههههههههههههه


بعد مرورم عدة الشهر


مخيم الراهــــــــي..

الكل طالع البر وفهد مسوي مخيم كبير

وكل عائله لها مرتبل وام ناصر واختها ام سعيد مايبون مرتبل يبون خيمه ينامون فيها مشتاقين حق النوم بالخيام
وموزه مع امها بالخيمه وخالتها

دارين تلكم تلفون: اتصل على راشد يدليكم الطريق

سعود: انتم كم خيمه

دارين: اربع اخيام وخمس مرتبلات وبيت شعر كبير

سعود وهو من بعيد يشوف مخيم كبير قال: عندكم وايت ابيض

دارين: ايه

سعود: عجل هذاني حولكم وانا احسبكم ابعيد

دارين فرحه موشيلتها اخوانها واعيالهم وحريمهم بربعون معهم : حياكم الله نورالمخيم بذمتي

تركي: يمه خوالي بيجون..ومعهم دحوم وعبود

دارين وهي تسكر التلفون: ايه معاهم بعد والد خالك سعود فواز

ام ناصر: هو يبي اعيال فواز

دارين: ايه مايبي والد سعود صغير موب بسنه..يبي اللي حول سنه دحوم وعبودي

وصل سعود وفواز واعيالهم حريمهم المخيم
وذبحولهم ذبيحه على وصولهم
وتشعوا والنبسطو
والبنات بعد العشاء شبين النار وجالسين حواليها واعيالهم يلعبون حولهم
وام ناصر واختها يتذكرون الماضي هيضهم البر

رهف عمرها ربع سنوات بنت دبدوبه وبيضه وحلوه وسوالفه احلى كانت لابسه جكيت احمر وعليه قبعا يوصل لين فوق الركبه وتحته شراب ابيض وجوتي احمر وطالع عليه جنان تاخذ العقل تركض عند امها تبكي : ماما شوفي رغد وجنى يحطون على راسي التراب

ناديه: ايمان امسكي بناتك ..بذحهم من يوم يجينا هنا وهن بس معذبات بنتي بتربان ..

ايمان تغيض ناديه: ليه تذبحينهم عشان كتوا عليها التراب ..تلعبون وياها

ناديه: امحق لعب ..بناتك غشاشات مايلعب معهن ..

شيخه: يووووووووه بناتها مصيبه معذبات بنتي قبل بنتج

موزه: ههههههه كلن يصيح من بناتج ياايمان..انا كنت بحط العين عليهن بزوجهم اعيال بس بعد اللي سمعت هونت

ايمان تكش على ناديه وشيخه: بكتكن طيرتن العرسان من بناتي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

دارين: انا دوم اسمع فيك من راشد قد ايش معذبته كل ماجاء عندكم بالامارات دوم انتي وياه اهواش

موزه: ههههههههههههههه عاد راشد دوم يطفرني

ام سعيد: موزه ماتحب احد يدش غرفتها ولا جاء راشد عندنا مع امه يدش غرفتها ويعفسها لها بس جذي اعناد فيه.. وهي تصارخ عند ابوها وسيعد تشتكي منه

الكل: هههههههههههههههههه

دارين: عليج حق تصارخين على راشد..لابتبارك لادش غرفتك

موزه: هههههههههههههههههههه...اول ماوصلت المخيم والدج تركي ضرب بنتي عواشه قالت هذا اكيد والد راشد

الكل: هههههههههههههههههه

ام ناصر: راشد يومه الصغير موب موذي بالعكس هادي بس راعي مقالب

موزه: والله اشتقت لايام معه

شهد: يمه بخبر عليج ابويا

موزه: مووووووووولت عليج خليني ارد ايام الخوالي دام ابوج ابعيد عني

الكل: هههههههههههههههههههه

ماشاءالله مجتمعين على نار

هذا صوت راشد

ام ناصر وام سعيد: ياهلا ومرحبا

موزه: كاهو ريلج طريناه وجا

دارين: الذيب على طاريه

راشد قرب منهم ومخبي يده وراء ظهره قال: دارين روحي المرتبل جيبي كلنكس

دارين تاخذ الكلنكس اللي قدامه وتعطيه
راشد: لا مابي هذا ابي اللي في المرتبل

دارين استغربت منه قامت وراحت المرتبلها على طلب راشد

راشد طلع اللي وراه وقطه في وسط الجلسه

هم شافوه اللي قطه صارخو انحاشوا
ناديه انحاشت وراء ام ناصر والباقيه راح المرتبل يتخبون فيه

موزه وهي تصعد المرتبل: ماتيوز عن طبعك

راشد: ههههههههههههههه انا سمعتج تحشين فيني قلت لازم اقدم لها هديه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

ناديه: ابعده عنا اعيال يخافون منه

راشد وهو يمسك الضب: يخافون من الضب امحق رياجيل

ناصر قال وهو وراء امه: بعلم عليك باب وده ابعيد

راشد: قرب من ناديه ووالدها ..شنو قلت تعلم علي منو

ناديه وهي تحضنه: لاتخرع الولد باليل ابعده عنا ..راشد قربه منها الضب واصرخت بصوت عالي وهي مدنقه وحلضنه والدها

راشد: اخرع الولد ولا انتي اللي خايفه منه

خالد يطق راشد من رجيله: لاتخرع امي واخوي..

ورهف تحسب راشد بيطق ناصر خافت وبكت بصوت عالي

ناديه ارفعت راسها و تشوف بنتها مع البزارين وتبكي: خرعت اعيالي

راشد قرب الضب من خالد انحاش وهومتخرع منه..


ام ناصر: يارشد طيرت العقول البزران ..

ناصر قال بصوت عالي : بابا

فهد جاء من وراه ومسك راشد قال: هد الضب

راشد : ههههههههههههههههه جاء المنقذ..زين وخر عني بوديه البيت الشعر ..

فهد فك راشد

ام سعيد: اقري على اعيالج تخرعوا

ناديه قربت اعيالها منها وقرت عليهم المعوذات

خالد: بابا طقه

فهد: هههههههه طق منو عمك راشد...هو يمزح معاكم بس انتم خوافين تخافون من الضب

في اليوم الثاني
كان الجوا روعه غيم والارض خضراء
والكل جالس برا فارشين فرشه والكل من مالذا وطاب

جاء فهد وهو راكب على الخيل رافع ثوابه وحاط عصم غترته والبس نظاره سواد طالع شكله يخبل
ركب البزارين على الخيل كل والحد يلفه على المخيم

ناديه وهي تنزل بنتها من على ظهر الخيل
فهد: يالله دورج تعالي اركبي

ناديه: اركب؟؟؟امبيه مااعرف

فهد: انا برفعج

ناديه عطت الخدامه تمسك بنتها
وركبت مع فهد على ظهر الخيل

وهو يضحك على تعلقات البنات على ناديه

الخيل تمشي على مهلها



فهد وهو يحضن ناديه من وراء وماسك الجام الخيل : اول مره تركبين الخيل

ناديه: يوم كنت الصغيره ابوي يركبني اذا رحنا البحر

فهد: شو رايج فيه

ناديه: يمه احس اني بطيح

فهد يحضنها: افا تطحين وانتي معي



راشد شافهم منسجمين والاهمهم اللي في المخيم

ركب سيارته وهو يبتسم




فهد وهو يبعد الخيل عن المخيم : احبـــــــــج

ناديه: وانا اموووووووووووت عليك بس نزلني من الخيل

فهد: هههههههههههههههه ليه

ناديه: ثقلنا عليها حرام

فهد: انا عن نفسي خفيف اما انتي الله يعينها عليج

ناديه: هههههههههههههههههه حرام عليك كل هذي الرشاقه وتعدني دوبه

فهد: مدريبج تقولين ثقلنا على الخيل...

ناديه: حرام شخصين فوق ظهرها

فهد: غلطانه شخص واحد فوق ظهرها...انا وانتي نعد شخص واحد

اشوي راشد الف على الخيل بسيارت المسرعه

تخرعت الخيل ورفعت الرجواله اللي جدام

فهد شاف الخيل الرفعتهم حضن ناديه اكثر وثبتها بمكانها مشان ماتطيح وهو قدر يسيطر على الخيل

ناديه خافت من الخيل تطرحهم الفت على فهد وادفت وجها على صدره


راشد: هههههههههههههههههههههههه تخرعتوا

فهد: هادم الذات حتى في البر

النهــــــــــــــــــــايه




رد مع اقتباس
قديم 09-13-2018, 06:32 PM   #599


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (04:31 AM)
آبدآعاتي » 823,174
الاعجابات المتلقاة » 10396
الاعجابات المُرسلة » 17951
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



رواية غاية الروعه اخوي
دائما اختيارك رائع
تسلم الايادي
وعساك ع القوه


 توقيع : سهام الروح




رد مع اقتباس
قديم 09-13-2018, 08:11 PM   #600


الصورة الرمزية عطر الورد

 عضويتي » 878
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 04-17-2024 (03:55 AM)
آبدآعاتي » 152,875
الاعجابات المتلقاة » 411
الاعجابات المُرسلة » 1546
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 19سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه
 التقييم » عطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond reputeعطر الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك fnoun
اشجع shabab
مَزآجِي  »  10

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~


مشاهدة أوسمتي

عطر الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



انتقاء رائع
سلمت اناملك والله يعطيك العافيه
لاحرمنا حضورك وطرحك
لقلبك السعاده


 توقيع : عطر الورد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن » 09:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009