ننتظر تسجيلك هـنـا

تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات سهام الروح يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | تحذير

حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها كلمة الإدارة

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 358
عدد  مرات الظهور : 3,498,100
عدد مرات النقر : 190
عدد  مرات الظهور : 2,844,005
عدد مرات النقر : 146
عدد  مرات الظهور : 2,320,168
عدد مرات النقر : 86
عدد  مرات الظهور : 1,748,871
عدد مرات النقر : 226
عدد  مرات الظهور : 1,466,845
عدد مرات النقر : 76
عدد  مرات الظهور : 1,172,179
عدد مرات النقر : 15
عدد  مرات الظهور : 140,587منتديات خفايا قلب
عدد مرات النقر : 849
عدد  مرات الظهور : 5,632,994عــطـر الشوق ♥√•°
عدد مرات النقر : 389
عدد  مرات الظهور : 5,632,988منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 174
عدد  مرات الظهور : 5,632,962
منتديات اميرة خواطر
عدد مرات النقر : 227
عدد  مرات الظهور : 5,632,947تْخْيْلْتْڪْـ
عدد مرات النقر : 331
عدد  مرات الظهور : 5,632,903
عدد مرات النقر : 379
عدد  مرات الظهور : 5,519,132
عدد مرات النقر : 347
عدد  مرات الظهور : 5,506,020
عدد مرات النقر : 326
عدد  مرات الظهور : 5,488,680
عدد مرات النقر : 269
عدد  مرات الظهور : 5,304,286
عدد مرات النقر : 304
عدد  مرات الظهور : 5,292,615
عدد مرات النقر : 282
عدد  مرات الظهور : 5,204,864منتديات جوهرة العشق
عدد مرات النقر : 321
عدد  مرات الظهور : 5,633,090
عدد مرات النقر : 448
عدد  مرات الظهور : 5,633,065
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥
مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 594
عدد  مرات الظهور : 5,632,8812مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 115
عدد  مرات الظهور : 5,632,8733

الإهداءات



› ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪•

إضافة رد
#1  
قديم 02-13-2020
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »
 آوسِمتي » وسام الالفيه ( 8 )  


/ قيمة النقطة: 0

كبار الشخصيات  


/ قيمة النقطة: 0
 
افتراضي الحرية الحمراء .

Facebook Twitter
Bookmark and Share


الحرية الحمراء .......


اعتدنا نحن العرب على رؤية الدم العربي
يهرق امام انظارنا ونحن بصمت مطبق
حيث يذبح شبابنا العربي
بدم بارد على ايدي حثالة البشر من اليهود
والمجوس عبدة النار فقد تسلطوا على
رقاب المسلمين لينتقموا من عمر ابن الخطاب
الذي اذلهم وفتح بلادهم وحولها للدين
الاسلامي ثم راحوا زوجوا الحسين بنت
ملك الفرس ثم عبدوه ليس حبا فيه
لكن لان زوجته فارسية والا لماذا لم
يعبدوا الحسن؟كان صدام ملقنهم
دروسا بالخوف والادب مع العرب
فلمارحل صدام احتلوا العراق بطلب
من بريمر واليمن وسوريا وسلطوا
اذنابهم مثل حزب الله وحماس
والحوثيين والاخوان على مقدرات
العرب هؤلاء هم اعدائنا لانهم
ارتضوا ان يكونوا اعوانا للفرس
بقتل المسلمين العزل من السلاح
وهذا العمل المشين مع الشباب
الثائر بالعراق يدمي القلب خاصة
عمليات القتل الذي تمارسه عصابة
سليماني سيء الذكر ثورة هؤلاء
الشباب مباركة لكنها متاخرة فلو
قاموا مع ابطال الفلوجه لماوجدنا
لعصابة حزب الدعوة الذي فجر بغداد
ثم تمكن من حكم عاصمة المنصور وجود
حسبنا الله لكن اوبلاكت افضل
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر
ومانيل المالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
والحظ يضعف ولايموت
والنهوض من الكبوة قريب
وان غدا لناظره قريب
سابقى اتطلع ليوم النصر القريب على الفرس المجوس اعداء الاسلام والعرب وكلي امل بهذا النصر القريب
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

مع تحياتي


بقلمي



 توقيع : خلف الشبلي


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020   #2


الصورة الرمزية غلا الكون

 
 عضويتي » 114
 جيت فيذا » Sep 2012
 آخر حضور » 08-04-2020 (11:44 AM)
آبدآعاتي » 37,071
الاعجابات المتلقاة » 83
الاعجابات المُرسلة » 61
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 19سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » غلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond reputeغلا الكون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك dubi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  12

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

غلا الكون غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمُ لنا رائعْ...الإِختيآر.
وماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
لآحرمنـــآ منكْ...,..؛


 توقيع : غلا الكون



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020   #3


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .




اقول لكم ان فكري يغلي لكثرة القرارات التي تتفاعل داخل راسي لتخرج قرار يصلح لكل زمان ومكان يخصني ولايخصك غيري لاني انا وش علي من الناس وشعلى الناس مني كل شاة معلقه بكرعوبة
والامة العربية تتفرج على ماسي بعضها دون ان تحرك ساكن وتكتفي بقولها اللهم حوالينا ولاعلينا احيانا اجد اصابعي هي التي تكتب وليس فكري لان اناملي تنفعل مع الاحداث الطارئة فتتمرد على صاحبها كماتفعل الان فهي لاتسمع كلام العقل الذي يقول لها ان عملك يشبه تكحلة مرة العمى فهي تتكحل ورجلها اعمى
لكن هذه النظرية لاتستقيم مع الواقع المحسوس فالمثل يقول اعمل خير وقط بحر لان المعروف لايروح بين الناس الا ان هذا المعروف لايصلح لكل ادمي فالاوادم معادن وقد يكون معدن البعض خشب لايوصل الحرارة والحرارة من اسباب الحركة والهمة والخشب لافلز مافيه خير عليك برباة الدلال فهذا الابن يقوم بالواجب اكثر من الناس العادين كمايقول مندل

المتر




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020   #4


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



شكرا لك اختي الغالية غلا على مرورك الجميل وعلى كلماتك العذبة

لك تحيات المتر




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020   #5


الصورة الرمزية حلا

 
 عضويتي » 1965
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:22 PM)
آبدآعاتي » 335,137
الاعجابات المتلقاة » 4334
الاعجابات المُرسلة » 4398
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



يعطيك العافيه على روعة طرحك
لا خلا ولا عدم


 توقيع : حلا




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020   #6


الصورة الرمزية سهام الروح

 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (09:34 PM)
آبدآعاتي » 521,383
الاعجابات المتلقاة » 4586
الاعجابات المُرسلة » 5264
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  2

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
 آوسِمتي »
 

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



طرح جميل جدااا
تسلم الايادي
وقلم اروع
لك 300 مشاركه 200
جاري الاضافه بكره ان شاء الله


 توقيع : سهام الروح



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2020   #7


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه على روعة طرحك
لا خلا ولا عدم
مشكورة حلا ربي يسعدك ويحفظك




رد مع اقتباس
قديم 02-15-2020   #8

]

الصورة الرمزية محروم

 
 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (12:09 PM)
آبدآعاتي » 409,986
الاعجابات المتلقاة » 2945
الاعجابات المُرسلة » 1273
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ


 توقيع : محروم



رد مع اقتباس
قديم 02-17-2020   #9


الصورة الرمزية عشق الليالي

 
 عضويتي » 1168
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » منذ 5 يوم (10:32 PM)
آبدآعاتي » 65,560
الاعجابات المتلقاة » 495
الاعجابات المُرسلة » 215
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond reputeعشق الليالي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
 آوسِمتي »
 

عشق الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



(’)
.
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.., ,



 توقيع : عشق الليالي



رد مع اقتباس
قديم 03-01-2020   #10


الصورة الرمزية وحدتي عذبتني

 
 عضويتي » 2232
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:03 PM)
آبدآعاتي » 10,554
الاعجابات المتلقاة » 242
الاعجابات المُرسلة » 816
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » وحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant futureوحدتي عذبتني has a brilliant future
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

وحدتي عذبتني غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرية الحمراء .



سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الحرية الحمراء .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم احساس ديزاين للتصميم

الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009