ننتظر تسجيلك هـنـا

تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات سهام الروح يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | تحذير

حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها كلمة الإدارة

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 358
عدد  مرات الظهور : 3,497,949
عدد مرات النقر : 190
عدد  مرات الظهور : 2,843,854
عدد مرات النقر : 146
عدد  مرات الظهور : 2,320,017
عدد مرات النقر : 86
عدد  مرات الظهور : 1,748,720
عدد مرات النقر : 226
عدد  مرات الظهور : 1,466,694
عدد مرات النقر : 76
عدد  مرات الظهور : 1,172,028
عدد مرات النقر : 15
عدد  مرات الظهور : 140,436منتديات خفايا قلب
عدد مرات النقر : 849
عدد  مرات الظهور : 5,632,843عــطـر الشوق ♥√•°
عدد مرات النقر : 389
عدد  مرات الظهور : 5,632,837منتديات سهام الروح
عدد مرات النقر : 174
عدد  مرات الظهور : 5,632,811
منتديات اميرة خواطر
عدد مرات النقر : 227
عدد  مرات الظهور : 5,632,796تْخْيْلْتْڪْـ
عدد مرات النقر : 331
عدد  مرات الظهور : 5,632,752
عدد مرات النقر : 379
عدد  مرات الظهور : 5,518,981
عدد مرات النقر : 347
عدد  مرات الظهور : 5,505,869
عدد مرات النقر : 326
عدد  مرات الظهور : 5,488,529
عدد مرات النقر : 269
عدد  مرات الظهور : 5,304,135
عدد مرات النقر : 304
عدد  مرات الظهور : 5,292,464
عدد مرات النقر : 282
عدد  مرات الظهور : 5,204,713منتديات جوهرة العشق
عدد مرات النقر : 321
عدد  مرات الظهور : 5,632,939
عدد مرات النقر : 448
عدد  مرات الظهور : 5,632,914
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى سهام الروح♥ ☆ ♥
مركز رفع سهام الروح
عدد مرات النقر : 594
عدد  مرات الظهور : 5,632,7302مطلوب مشرفين
عدد مرات النقر : 115
عدد  مرات الظهور : 5,632,7223

الإهداءات



› ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪•

إضافة رد
#1  
قديم 02-11-2020
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »
 آوسِمتي » وسام الالفيه ( 8 )  


/ قيمة النقطة: 0

كبار الشخصيات  


/ قيمة النقطة: 0
 
افتراضي خاطرة

Facebook Twitter
Bookmark and Share


الفراق واللقاء
الفراق الذي يحصل بين الحبيبين يؤجج نار الشوق والوله فيهم بلاكت هم يصبرون على الم الفراق حتى يكون اللقاء احلا واجمل ويقوى الحب من جديد بقلوب المحبين بعد الفراق فتكون مشاعرهما متاججه ومشتاقه تجاه بعض اكثر بكثير من حالة الالتقاء في اول مرة ويكون صحيحا ايضا بحالة الغضب والزعل بين المحبين ستكون القبلة وسيلة الرضا واطفاء حريق الجوف فلها لون خاص يبرد قلوبهم ويطفي نار اللظى المشتبة في قلبيهما
لكن هناك من يقول ان قرب الاحباب من بعض يكون اشد لهيبا من حالة الفراق بينهم فيقول الشاعر
زادني القرب لهيبا هكذا حال المحبين
فهو يحكم ان المحبين بحالة الاجتماع يكون وجدا والما في قلوب الاحبة
وهناك اخر يؤكد كلامي السابق حيث يصف حالة الحبيب الغائب عن حبيبه
فيقول
بثري والا البيضي يذكر عشيري مجبل........ عقب الزعل والغيظي ماحلاحبة الغالي

هذا الكلام ثقافة عامة في العلاقات الزوجيه المتوازنه


تحياتوووووووووووووووووووووووووووووو


المتر



 توقيع : خلف الشبلي


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #2


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة



الحوار مع الجاهل مضيعة للوقت يزيد الجهل
قوة خاصة لماتصمت عن مجاراة الجاهل بالحوار
فمهما جبنا من دليل لايقتنع اما لانه لايحب ان
يحظى راينا باقتناع السامع حسدااوفعلا جهله
لايفقهون والجاهل دائمايتمسك برايه الخطا


بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #3


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة




لااله الا الله اسالة محيرة لااعلم من اين ابدا واشاركك الرغبة في معرفة اسباب تنوع هذه القلوب
فالناس معادن وكل قلب تابع لمعدن الشخص الذي فيه القلب فيتحدد نوعه تبعا لمعدنه لذلك ترين قلوب شتى
لاتتفق مع بعض كل الى غايته يسعى ويرغب لذلك اقول لك مالك ومال القلوب الملونه بيضاء وسوداء وحمراء من الغل سيبيها فالله هو من يجازيها ان كانت قلوب خيرة جازاها بالاحسان وان كانت سيئة جزاها على قدر نيتها وفعلها فخلك ياحنان انسانة ايجابية واتركي السلبيات ومن يتدثر بالسلبية
واول ماتعمليه عليك بالصديق الايجابي وسيبي الشكائون والمنتقدون والشامتون بمصائب الاخرين فاحسني مابينك ومابين الله يحسن الله مابينك ومابين الناس اوكي؟فالنوعيات الملونه عبء علينا والصاحب ساحب فايها اقوى يسحب صاحبه والقلوب بيد الرحمن يقلبها الله كيفما يشاء وافضل حاجة نعملها ان نسامح كل من اخطا بحقنا باليوم وننام ونحن خالين من الكره والحقد والهم هنا ترين كل شيء اصبح جميل ويتوارى عنك القبيح وتعيشين بسعادة يقولون طنش تعش لكن لااومن بها على اطلاقها فعليها مثالب
والانسان برضو انسان وهو اجتماعي بطبعه ويحتاجون بعضهم والجماعة ضرورة ملحه له فالصبر عليهم وعلى مساوئهم واجب واولى لتجعلينهم يحبونك والتماس والاختلاف بالراي مع الاخرين ضروري سواء سواء كان بالفكر او بالكلام لكن الصبر حلو يقول المثل اصبر تصبر ترا الصبر لك زين رد عليه وقال الصبر عذب حالي وروحي قتلها
اخذ الولد اباه للطبيب ليعالجه ففحصه الطبيب فلم يجد فيه شيء الا الضغط مرتفع فقال له الطبيب حجي مافيك الا العافية بس لاتزعل الزعل يضرك فرد عليه المريض كيف يادكتور ماازعل هو انا حمار هههههههه
في بجعبتي كلام كثير بلاكت كمايقول حسين عبدالرضا اتوقف حتى لاتملين انتي اما القراء يفتح الله مافيش ههه

تحياتي لك

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #4


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة




من لم تجانسه فاحذر ان تجالسه
ماضر بالشمع الا صحبة الفتل

اعجبني هذا المثل كثيرا وحيث تكلم بالصميم ويجب
ان لانجلس اونصاحب الا امثالنا ومن جنسنا
ومن لايتقيد بهذا التوجيه سيندم حتما لكن بعد ايش؟

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #5


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة



ياسلام الله على من يردش الخصني ورا بشناه
يوم بقعا من دمي الترك في مهران شاربه
والله ان حب لون الطير الاخضر والغراب اشناه
والذي يخطي من العربان يقعد بالتراب اشنابه
واللذي منا على وضحا النقى ونعم بشاربه


الكلام هذا مايفهمه الا اهل جازان هههههه




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #6


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة



الحوار معك مفيد كنت اعتقد انك يادوبك بالثانوي بلاكت اتضح لي ان عقلك كبير ومتزن ومطلع على خوافي الامور بحياتنا فعلا تطرقتي لشي موجود وملموس بيننا والناس اكثر ماتخشاه هذه الايام العين لانها فعلا حق كماقال الرسول فتجدين الواحد منا يتجنب الحديث عن الامور الزينة بحياته طردا للعين وانا متعبني شخص راعي عين ترمي الطير من السماء قاتله الله مره اغلق مكتبي من القضايا ثلاثة شهور ولازبون دخل علينا بتقدير الله ومن عينه فكيف لااخاف من العين هذا العائن رد ولدي تركي يدرس طب بامريكا فكره الدراسه وعاد للحفر ستي سالني هذا الرجل وين تركي قلت بحسن نية انه يدرس بامريكا قال بامريكا؟ والتحفظ بالردود وبالكلمة امر ضروري لاتكون هذه الكلمة في غير صالحك هذه حقيقة كنت اعمل بسلاح الاشارة لاسلكي كانوا يعلمونا قاعدة تقول فكر بالكلام قبل ان تتكلم بالجهاز
فالجهاز يرسل الصوت الى افاق بعيدة ويسمعها العدو فان ارسلت اي كلام يمكن فيه كشف لخطة القيادة ويضر بنا فكذلك المجالس يجب ان نتحفظ فيها عن اي كلمة تضر بنا فكلنا ايجابيون لكن نقع بالسلبية دون ان نعلم كما ودي ان اخبرك بشي عرفته بحياتي العملية وهي ان نكون مع الغير جادين لانتهاون بعملنا ولاتتنازلين عن حقك فالمتنازل عن حقه يستهان به ولايقولون له جزاك الله خير بالامس اتصلت بي انثى تسال عن صك الاعالة فقلت لها موقوفه الصكوك فاغلقت التلفون دون ان تقول لي شكرا هنا رديت عليها خليتها تنسى نفسها فمانقدمه لانلقى جزاءه والكثير من العملاء يحسبون المحامي نصاب حلال اكل حقوقه وتساعده جهات وكان قبل ذلك يبكي عند المحامي لاعادة حقوقه فلمانجيب له حقه يختفي الا بشكوى فهذه الشرائح سلبية يقول الرسول اعط الاجير حقه قبل ان يجف عرقه وهذا الشي معدوم في مجتمعنا
هذه الزاوية اصبحت خواطر كبيرة وليست زغيره لكن حلوة خالص ولنستمر بهذا المنوال

لك تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #7


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة




رفرفت رايات انصاف الجموع الضاربة وانتشت خيل العرب الاصيلة وصهلت
حنت الى زمن القعقاع وخالد والمثنى ثم اوبشت باذانها تستمع للمنادي وتجهزت
اذا نادى عليها البطل جاءت اليه مسرعة حتى تسبق الغازي الى ميادين استعدت
فوقها الصنديد الذي شال سيفه للقتال كبس طاسته على راسه وانتخى والعجة ثارت
راحت ايام خيلنا جيابة النصر والغنايم لنا صرنا مطمع للعجم والروس وامريكا لامرنا تولت
سنرجع يوما يافيروز وتتحقق امانبنا بافعالنا الا انا نسالك كيف الرجوع الى الارض التي اسحتلت
الامل بالله ثم على فارس ملثم يتحدى السحاب شجاع صنديد من عربنا يدحر القومان اللي تعدت

الله كيريم

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #8


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة




رفرفت رايات انصاف الجموع الضاربة وانتشت خيل العرب الاصيلة وصهلت
حنت الى زمن القعقاع وخالد والمثنى ثم اوبشت باذانها تستمع للمنادي وتجهزت
اذا نادى عليها البطل جاءت اليه مسرعة حتى تسبق الغازي الى ميادين استعدت
فوقها الصنديد الذي شال سيفه للقتال كبس طاسته على راسه وانتخى والعجة ثارت
راحت ايام خيلنا جيابة النصر والغنايم لنا صرنا مطمع للعجم والروس وامريكا لامرنا تولت
سنرجع يوما يافيروز وتتحقق امانبنا بافعالنا الا انا نسالك كيف الرجوع الى الارض التي اسحتلت
الامل بالله ثم على فارس ملثم يتحدى السحاب شجاع صنديد من عربنا يدحر القومان اللي تعدت

الله كيريم

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #9


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة



تتكأكأ الرغبات الى من حيث اتت وتغمز بعضها ساخرة
من وضعي المزري في اتون الضياع متشبثا
تبتسم الرغبات ثم تنفجر ضاحكة بقوة صهيل الخيل المنطلقة الى
ساحات الوغى بقلب جامد وحديد تقول الرغبة لاتصدق هذه الخيول
فهي ماجورة بطعامها الشعير لانك لن تجد خيلا ولاصهيلا يملآ الافاق صوته
لكنني يارغبات اانني ابحث عن صوت يرجعني الى ماقبل الصمت الرهيب
ويفرش لي الامال العراض امامي ولتصنع الخيل عقبها ماتشاء
فالانسان يحب السرعة ولايفكر بالنتائج لانه يعقد العزم على التوكل
وماجاء بعد ذلك خير وبركه لذا ااشدكن ايتها الرغبات الاسيرة ان
تستفزعي بالاماني العريضة لتفعل لكن شيئا
يريح البال ويلجم سراق الكلمة ليصنعوا عبارات ويسرقوا البسمة واحلال
الدمعه محلها بلا وجه حق
ماذنبي انا وانا كل مساء استعد للقادم متحفزا لكسب حرف يتلوى
من الالم اشكله جملة مع غيره لكن لاحياة لمن تنادي لان القمر عالباب
عندنا والغرب صعدوا اليه بانفسهم فاستقبلهم احلا اسنقبال وابتسم
لهم وضحكت عيناه واضاء الكون بنوره وغلتم وجهه بالظلام لنا

نلتقي



بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 02-11-2020   #10


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 2276
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 8,317
الاعجابات المتلقاة » 348
الاعجابات المُرسلة » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع hilal
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 آوسِمتي »
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خاطرة



وفيتي وكفيتي اختنا الغالية حنان في مشاركتك هذه والتي سبقت

اليوم اتكلم عن التواضع يقول الاثر من تواضع لله رفعه الله
فتواضعنا لبعضنا مندوب له وجميل خاصة مع الكبير ولامير اوالشيخ الحقيقي المحترم
وهذا امر جيد ومطلوب ان كان تواضعا لله
لاخوفا ولانفاقا ولاذلا لفلان وعلان فتواضعنا هذا مقبول عند الله وعند الناس
لكن التواضع لايصلح لناس متغطرسين مغرورون لايرون الناس شيئا
كذلك لايصلح مع من يحس ان تواضعنا له جاء جبريا ومفروضا علينا فرضا
فهذا الانسان المتكبر تافه حتى وان كان يتمتع بسلطة وجاه فهو لايملك ذرة حياء
زلاثقة بنفسه ولايقدر ا الذين غرس التواضع في قلوبهم جبلة
لاتمثيلا ولارياء هولاءالمتكبرون يجب ان نتكبر عليهم لانتواضع لهم
لانهم ليسو كفوئين بتواضعنا واحترامنا لهم

تحياتي لحنان الجميلة وحدها فقط

المتر
كلام في مكان اخر واعضاء اخرون صامتون




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خاطرة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم احساس ديزاين للتصميم

الساعة الآن 11:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009