تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات سهام الروح يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | تحذير

حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها كلمة الإدارة


الإهداءات



› ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪•

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 11:19 PM
http://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gif
محروم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
وسام المميزين نجم الاسبوع 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 688
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » اليوم (10:35 PM)
آبدآعاتي » 261,297
الاعجابات المتلقاة » 1970
الاعجابات المُرسلة » 605
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  tvوقت
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟











هي فطره في كل منا تدفعه باستمرار الى ان
يحاول ويحاول ان يكون شخص متميز ....






حتى ولو كان تميزه عبر صفحات في مكان لا يعرفه غيره .......حيث كلماته تعبر البحار والحدود
وتصل الى الكثيرين ممن لا يعرفونه كما في منتدانا الغالي ............






حيث كونه شخص عادي أو متميز لا يضيف الى حياته الواقعيه شيئ ولكنه لا يفتك يحاول ويحاول ......
..أن يكون عضو متميز .........................






كثيرون منا يعرفون بأنهم أعضاء عاديون ..........................لا زالوا في طور المحاوله .......







ولكن المشكله ان الكثيرين ينسون خلال محاولاتهم انه لا يهمه كونك عضو عادي أو متميز ........
..ما دمت تساهم بشيئ وتستفيد بشيئ يساعدك
على أن تنمو وتكبر حتى ولو كان نموك من الداخل
حيث هو خفي ولا يظهر لمن حولك ..........






أنا عضو عادي .....................وأحب كوني عضو عادي طالما ان الكون مفتوح أمامي لأنمو وأكبر وأستفيد
مما كتبه غيري دون ان أخطأ كما أخطأ غيري ...................






أنا عضو عادي و أحب كوني عضو عادي طالما أحترم قلم وفكر غيري ولا أجرح ابداعهم حتى لو لم أتفق معهم ...........................






أنا عضو عادي وأحب كوني عضو عادي طالم




ا أناقش فكر غيري وقلمه قبل شخصه وتزمته ..........






أنا عضو عادي وأحب كوني عضو عادي لأنني
عضو عادي ولكن بتميز ....................






وماذا عنكم أعزائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






هل يهمكم كونكم أعضاء مميزون أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






هل تنظر الى العضو المميز وترى اللون قبل الرد على المواضيع وتختلف طريقة ردك بالنظر الى لون العضو ؟؟؟






؟أم أنك لا تفكر بالموضوع ؟؟؟؟؟؟






وان كنت عضو مميز هل تشعر بأن هذا التميز
شيئ يجعلك أفضل وأكثر قدره على الحكم على أقلام الغير ......؟؟؟؟؟



 توقيع : محروم



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:20 PM   #2

http://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gif

الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (09:12 AM)
آبدآعاتي » 339,938
الاعجابات المتلقاة » 2127
الاعجابات المُرسلة » 3855
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي



سلم الله يمنااك
ع روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودامت لنا روعة مواضيعك
كلنا شوق لجديدك القادم
لروحك اكاليل الورد
لي عوده




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:40 PM   #3

http://sham-alro7.net/uploads/1506182021081.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506182021081.gif

الصورة الرمزية سندريلا

 عضويتي » 876
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » اليوم (11:17 PM)
آبدآعاتي » 125,865
الاعجابات المتلقاة » 263
الاعجابات المُرسلة » 702
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » سندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond reputeسندريلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  مروقة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

سندريلا متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



هل يهمكم كونكم أعضاء مميزون أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اكيد يهمني اكون عضوه مميزه



هل تنظر الى العضو المميز وترى اللون قبل الرد على المواضيع وتختلف طريقة ردك بالنظر الى لون العضو ؟؟؟


لا ما انظر الى الون العضو انظر الى مواضيع الجميع



؟أم أنك لا تفكر بالموضوع ؟؟؟؟؟؟

افكر الموضوع اكيد




وان كنت عضو مميز هل تشعر بأن هذا التميز
شيئ يجعلك أفضل وأكثر قدره على الحكم على أقلام الغير ......؟؟؟؟؟
نعم
انا احكم ع الاقلام من خلال مواضيعم واسلوبهم في ردود

طرح جميل اخوي


 توقيع : سندريلا






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:33 AM   #4

http://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gif

الصورة الرمزية احمس

 عضويتي » 1707
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (01:03 PM)
آبدآعاتي » 14,119
الاعجابات المتلقاة » 8
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » أم الدنيا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 58سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج
 التقييم » احمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond reputeاحمس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  مريض

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احمس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



هل يهمكم كونكم أعضاء مميزون أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم بالتأكيد

هل تنظر الى العضو المميز وترى اللون قبل الرد على المواضيع وتختلف طريقة ردك بالنظر الى لون العضو ؟؟؟
لا أبد .. أنا لا أهتم بألوان العضو وإنما يشدني إليه ماا يعرضه من موضوعات هامة وحيوية دون النظر إلي رتبته في المنتديات

؟أم أنك لا تفكر بالموضوع ؟؟؟؟؟؟
بالعكس .. الموضوع عندي هو أهم ما يعرض في المنتديات .. وأنا أحكم علي العضو الحيوي الفعال النشط من خلال حسن انتقاؤه للموضوعات الحيوية الخلاقة الهامة ،،فإذا اهتم بعد ذلك بتنسيق الموضوع تننسيقاً جيداً من حيث أنواع الخطوط لألوان الخطوط للتوسيط لإستعمال الرموز ... إلخ ففي هذه الحالة أعرف أن هذا العضو عضو فعال مفيد للمنتدي وليس مجرد ناقل للموضوعات من المنتديات الأخري بطريقة الكوبي والباسط دون محاولة التأكد من أهمية الموضوع المنقول ... وإنما يكون المهم في نظره هو زيادة عدد المشاركات فقط .

وان كنت عضو مميز هل تشعر بأن هذا التميز
شيئ يجعلك أفضل وأكثر قدره على الحكم على أقلام الغير ......؟؟؟؟؟
هذا السؤال كمن يسأل هل انت جيد علماً بأن المثل يقول " ما يشكر في نفسه إلا إبليس "
ولكن بحكم كبر سني وخبري الحياتي وما امتلكته من منتديات كثيرة من قبل أستطيع القول وأنا بعيد عن الغرور بأن العضو الذيي يشعر بتميزه يستطيع فعلاً الحكم علي موضوعات الأخرين بشرط أن يكون حكمه عادلاً بعيداً عن الغرور والمغالاة في إلحاق الضرر في الأخرين ... ولذلك افضل دوماً عدم البوح صراحة علي موضوعات الأعضاء وأكتفي فقط بما أبديه من ملاحظات أحيانا في ردودي

أشكرك حبيب قلبي عل الموضوع الذي أتوقع أنه وليد اللحظة في عقلك مما يدل علي ماتحمله من عقل ناضج متفتح وذكاءٌ وبصيرةٍ وقادة

أعجبني الموضوع
وتم ختمه بختم الموضوعات المتميزة



 توقيع : احمس






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:03 PM   #5

http://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506181878541.gif

الصورة الرمزية دفرنت

 عضويتي » 1253
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » اليوم (02:26 AM)
آبدآعاتي » 205,483
الاعجابات المتلقاة » 1540
الاعجابات المُرسلة » 909
 حاليآ في » ❤Jeddah City3
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » دفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond reputeدفرنت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  حبايب

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~

love is always there it will never die
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

دفرنت متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



لا والله مميز اخي الفاضل


 توقيع : دفرنت

🔕لا قيمة لآراء الناس مادامت أفعالك تمنحك ضميراً مرتاح 👉



{مإ ﺎعآششرٓ بششـٰر ﺎٔلإ بڪفآُلهہ ؟⚡️



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:22 PM   #6

http://sham-alro7.net/uploads/1506181388351.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506181388351.gif

الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 1518
 جيت فيذا » Nov 2016
 آخر حضور » اليوم (01:50 AM)
آبدآعاتي » 213
الاعجابات المتلقاة » 2
الاعجابات المُرسلة » 2
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ضامية الشوق is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  tvوقت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ضامية الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



طبعا احب اكون متميز




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:12 AM   #7

http://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890922.gif

الصورة الرمزية هدوء القمر

 عضويتي » 1687
 جيت فيذا » May 2017
 آخر حضور » اليوم (06:55 PM)
آبدآعاتي » 9,521
الاعجابات المتلقاة » 2
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond reputeهدوء القمر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

هدوء القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



اكيد احب ان اكون مميزه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:48 AM   #8

http://sham-alro7.net/uploads/151657975890311.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890311.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890311.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/151657975890311.gif

الصورة الرمزية ام كريم

 عضويتي » 1745
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (11:38 PM)
آبدآعاتي » 1,736
الاعجابات المتلقاة » 4
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 40سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » ام كريم has a spectacular aura aboutام كريم has a spectacular aura aboutام كريم has a spectacular aura about
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

ام كريم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



هل يهمكم كونكم أعضاء مميزون أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد




هل تنظر الى العضو المميز وترى اللون قبل الرد على المواضيع وتختلف طريقة ردك بالنظر الى لون العضو ؟؟؟







؟أم أنك لا تفكر بالموضوع ؟؟؟؟؟؟


اهم ما يميز العضوه موضيعوا
تم التنسيق
والردودعلى الاخرين




وان كنت عضو مميز هل تشعر بأن هذا التميز
شيئ يجعلك أفضل وأكثر قدره على الحكم على أقلام الغير ......؟؟؟؟؟



  • اكيد لو عنده الخبره للحكم





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:46 AM   #9

http://sham-alro7.net/uploads/1506297958981.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506297958981.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506297958981.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506297958981.gif

الصورة الرمزية شموع

 عضويتي » 1753
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (12:00 AM)
آبدآعاتي » 274
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » شموع has a spectacular aura aboutشموع has a spectacular aura about
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

شموع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



هل يهمكم كونكم أعضاء مميزون أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اكيد يهمني اكون عضوه مميزه



هل تنظر الى العضو المميز وترى اللون قبل الرد على المواضيع وتختلف طريقة ردك بالنظر الى لون العضو ؟؟؟


لا ما انظر الى الون العضو انظر الى مواضيع الجميع



؟أم أنك لا تفكر بالموضوع ؟؟؟؟؟؟

لاطبعا افكر بالموضوع




وان كنت عضو مميز هل تشعر بأن هذا التميز
شيئ يجعلك أفضل وأكثر قدره على الحكم على أقلام الغير ......؟؟؟؟؟
اكيد
انا احكم ع الاقلام من خلال مواضيعهم واسلوبهم في الردود
شكرااااا خيي على الموضوع





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:28 AM   #10

http://sham-alro7.net/uploads/1506182473861.gifhttp://sham-alro7.net/uploads/1506182473861.gif

الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 1738
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (08:18 PM)
آبدآعاتي » 32,217
الاعجابات المتلقاة » 856
الاعجابات المُرسلة » 24
 حاليآ في » المانيا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  tvوقت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

نسر الشام متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يهمك ان تكون عضو عادي او مميز؟؟



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
على الموضوع الطيب
والتميز
دام مداد قلمك .... ننتظرجديدكم
خالص تحياتى


 توقيع : نسر الشام




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009