عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2020, 07:47 AM   #26


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (10:06 PM)
آبدآعاتي » 820,026
الاعجابات المتلقاة » 10388
الاعجابات المُرسلة » 17928
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/بقلم كاتبه سحابٍ دنى



-25-



يوم الاثنين الصباح

رهف بغرفه وعد تصحيها للدوام

وعد وهي مازالت مغمضه عيونها : وانتي ماراح تداومين ؟
رهف بروقان : لا اعتذرت الدكتورة الفجر
وعد قامت وخذت جوالها تشوف الساعة : عشان كذا روقانك واصل مليون ,, طيب تكفين طلعي لي لبس والله مالي خلق اتحرك
رهف تقوم تفتح دولاب وعد : وش تبين اي واحد
وعد : اي شي عادي

رهف جالسه تطلع ملابس وعد وتنسق وهي بقمة الروقان

وعد : قررت قرار
رهف وهي للحين تناظر الملابس : اللي هو ؟
وعد : بستقيل خلاص
رهف شهقت ولفت عليها : من جددك !
وعد : والله
رهف : كل ذا عشان خالد صار عمهم !!
وعد : عمهم وجيرانا بعد !
رهف : طيب وش فيها
وعد : قلّت الشركات اللي بالرياض ؟؟؟ عادي فيه مليون شركة غيره ويبون متدربات
رهف : طيب اللي فهمته منك انك صرتي محامية بالشركه يعني افضل من انك تصيرين متدربة ولا !؟
وعد : عادي نار الشركات الثانية ولا جنه فيها خالد
رهف رفعت حواجبها بااستغراب : لهالدرجة ؟
وعد بجديه : شوفي انا ما اكرهه والله بس يعني خلاص ماحب اسلوبه وطريقته يحب يكون مسيطر على كل شي
رهف : ليش ؟؟ احس صاير بينك وبينه شي صح ؟

وعد ماتحملت اكثر وعلمتها السالفة

رهف : هههههههههههههههههه اماا وش دخله ؟؟ .. بس ترى عادي يمكن هو مايحب كذا
وعد فتحت عيونها بقوه : يحب ولا مايحب من يكون عشان ينتقدني !! لا صلة قرابة ولا شي يجمعني معه لذالك الافضل انه يحط لسانه بحلقه وينطم
رهف جتها الضحكه بس حاولت ماتطلعها : اووف اووف لا انتي مره حاقدة !
وعد : لا والله رهف مو حقد ولا كره بس ماله دخل كذا ببساطه ,, عشان كذا مابي اكون معه حتى بمكان واحد زياده على انه يكرفني ويعطيني شغل مو شغلي وماقدر اتكلم ولا اقول شي يجي اللحين ويتحكم فيني حتى برا الدوام لا والله يخسى صراحه
رهف : فكري مره ثانيه لاتخلين هالامور تضيع منك فرصه ووظيفه حلوه
وعد : القى احسن منها ان شاءالله بس ما اعيش هالشي مره ثانيه معليش انا احب نفسي ما اسمح لشخص يسوي فيني كذا وانا ساكته
رهف : انتي واضح كاتمه وبعد الموقف انفجرتي
وعد : ايه من زمان ساكته وومشيه الامور بس زاد الوضع عن حده
رهف : بس وعد بينكم عقد مستحيل مسستحيل يوافق على استقالتك
وعد : العقد ينتهي بمجرد انهائي لتدريب المتدربين اللي تحت يدي الان وباقي هالاسبوع بس واتم شهر وخلاص ينتهي تمامآ ,, الله يقدرني على دوام هالاسبوع بس ويارب ما اشوفه كثير لان جد مالي خلق له
رهف : بتقولين له عن الاستقاله اللحين ولا بوقتها
وعد : لا ماراح اقول الا بيومها وبراكم عليه الشغل عشان ياكل هوا
رهف : يمه يممه الحمدلله اني مو خالد
وعد : ههههههههههههه اقول اطلعي بس خليني البس

طلعت رهف وراحت غرفتها اول مافتحت الباب رن جوالها وردت

افنان : صباح الخيير ياجمييل
رهف : هلا صباح النور .. بسم الله وش دراك اني ماراح اداوم ؟
افنان وهي تضحك : صدق ؟؟ حتى انا ماراح اداوم
رهف : ايه حبيبتي يحق لك جامعة خاصه على كيفك وحنا ننتظرهم يتكرمون علينا ويعتذرون
افنان : ههههههههههههههه المهم ماعلينا .. شخبار الحلوين بعد امس ؟
رهف : الحمدلله تمام .. بس والله يا افنان انا قلتها وبعيدها والله لااخليه يندم على حركاته ذي
افنان بجديه : وش بتسوين يعني ؟
رهف بتشتت : مدري مدري المهم خلينا من طاريه اللحين ( وتفتح الشباك حق غرفتها ) الجوو جمييل اليوم
افنان : خلك من الجو تدرين من متصل علي امس ؟
رهف : ميين ؟
افنان : لولوة بنت خالتي نوف
رهف : وععع من جددك ؟ وش تبي ذي وش عندها ؟؟

كملو سواليفهم

عبدالعزيز توه طالع من بيت جدته والجو كان فيه رش خفيف وهو رايح بيركب السياره عشان يروح للدوام
وقف واخذ نفس ورفع راسه شوي ولمح شباك رهف
ضوق عيونه اكثر عشان يركز وشافها واقفه على جنب .. حاول يعرف وش تسوي بس ماقدر
بحركة غريبة فتح باب السياره وصفقه بقوه ورجع نظره للشباك وماشاف احد
عرف انها انتبهت له وانحاشت ابتسم وهز راسه وركب السيارة

عند رهف

رهف : يممه والله انتبه لي انتبه لي
افنان : وانتي غبييه احد يلصق بالشباك هالوقت ؟؟
رهف : خير كنت اشوف الجو واعجبني الوضع ووقفت قدامها
افنان : هههههههههههه اخخ رهووف توك تقولين بخليه يندم واللحين خايفه منه عشانه شافك من الشباك ؟
رهف بحدة : يخسي اخاف منه انا ارتعت من صفقة الباب وانا لاهيه اسولف معك
افنان وهي تضحك : بس صراحه رحمت باب السيارة
رهف : جعله الكسر هو وباب سيارته
افنان : انا تدرين وش صدمني جد ؟
رهف : ايوه وش صدمك
افنان : ان مدير وعد صار عم صديقاتك ههههههههههههههههههه
رهف : هههههههههههههههههههههههه ياربيه متت قسم بالله اللي يحرج صدق اني سبيته قدامه
افنان وهي تضحك : وهو مبسوط على طول قال معك الكلب شخصيآ
رهف : اييه هو للامانه كلب يعني هبل في اختي والله
افنان : والله عادي خل يهبلون فيني بس ابي اخذ واحد منهم ( جلست تفكر شوي ) اممم ابي ذاك اللي معهم بالصوره اللي ماتزوج مو عبدالعزيز ولا خالد
رهف : ايه قصدك سيف اتوقع
افنان : مدري والله بس اذا مو مرتبط زوجينياه تكفين
رهف : ايه وعلى اساس هو مكلفني ادور له زوجة ؟
افنان : ههههههههههههههههههه لا بس انتي تمونين على خواته ضبطيني
رهف تسلك لها : اوكي خلاص تجهزي

كملت مكالمتها مع افنان

..
...
..

بعد ساعتين
بالجامعه ريوف والهنوف ووجدان جالسين

وجدان : انتم متخيلين ان دوامي اليوم على الفااضي
الهنوف : معتذره الدكتوره ؟
وجدان : ايييه بس مافتحت جوالي يوم صحيت كنت متأخره وقمت بسرعه البس واتجهز
الهنوف : طيب ليه ماترجعين ؟
وجدان : اتصلت على السواق وصار عند مدرسة ريم وامي معها وجالس ينتظرهم وابوي بالدوام وفيصل بالدوام ودحوم بالمدرسة
ريوف : ترى انا مداومه وماعندي محاضرات بس عشان اخذ ملزمه وحدة من البنات
وجدان : تدورين التعب انتي ؟
الهنوف : والله من جد كان قلتي لي واجيبها لك انا الوحيده اللي مداومة على سنع
ريوف : لا عادي وش وراي والجو يجنن صراحة عادي يستحق من يصحى ويداوم عشانه ,, واساسا بطلع الحين ( ولفت على وجدان ) تعالي معي
وجدان : شكل ودك اموت
ريوف : خير ليييه ؟؟
وجدان : اسمع ماجد اليوم يكلم فيصل ويسب سواقة سواقكم وانا والله مابعد بعت نفسي صراحة
ريوف : ههههههههههههههههههه ايييه حبيبتي جديد خليه يتعلم
وجدان : يتعلم عليكم مو علي
ريوف : تعالي بس وبعززمك على كوفي
وجدان بدون تفكير : اوكي
الهنوف فتحت عيونها بقوه : وجع بعتي عمرك عشان كوفي ؟
وجدان وهي تضحك : وش اسوي احب العزايم يختي
ريوف : ههههههههههههههههههههه خبله

سكتو شوي ثم قالت الهنوف : بنات رهف ماداومت صح ؟؟
وجدان : لا طبعا ماداومت التبن ماشاءالله مركزه
الهنوف : افا عليك اذا ماركزت هي من يركز ؟ تعرف عن الاعتذار قبل الدكتوره ههههههههههههههه
وجدان : اللي قاهرني انها دايم تتصل علي عشان نكلمك ونقهرك مع بعض بس مدري وش جاها اليوم سحبت علي
الهنوف وهي تضحك : احسن حوبتي


..
...
..

في الشركه
وعد منهمكه بالشغل
دخلت عليها عذاري : شكررا وعد العطر يجنن يجننن مره الله يعافيك
وعد رفعت راسها بأبتسامة تعب : ولوو حاضرين للحلويين
عذاري : ياحبيي لك والله ( وتمد لها الاوراق ) هذي الاوراق اللي طلبتيها
وعد : حبيبتي والله شككرآ
عذاري : شفتيي خبر انتهاء تدريبنا
وعد : ايييه جاني بالايميل قبل امس استغربت
عذاري : والله ضاق خلقي مره بفقدك
وعد : والله انا بعد بفقدكم انتي وهياء بالذات من بين المتدربات كلهم
عذاري : تدرين عاد بيختارون وحده تتوظف هنا رسمي والباقي باي باي .. عاد ان شاءالله يختاروني عشان اقعد معك
وعد ضحكت : لا انا بستقيل
عذاري شهقت : من جددك ؟
وعد : هههههههههههههههه بالضبط نفس ردة فعل رهف اختي
عذاري : لا والله صدق انتي من جدك ولا تستهبلين ؟
وعد : الا والله اتكلم من جد
عذاري : لييه طيب ؟
وعد : اسباب كثير اولها اني ما ارتحت هنا
عذاري : فرصتك مايحلم فيها احد توظفتي رسميا وانتي ماكملتي شهر وجايه متدربه بعد والله مره قهررر انك تتركينها
وعد : بالنسبه لي اشوف الراحه بالوظيفه اهم من اي شي
عذاري زمت شفايفها وبعدم اقتناع : انتي كيفك عاد بس انا احس مره حر.. ( قطع كلامهم صوت الباب )

وعد : تفضل ؟
دخل عمر سكرتير خالد معه كومه ملفات : استاذه وعد الاستاذ خالد طالب منك تدقيق كل هالملفات
وعد لفت على عذاري بضحكة استهزاء : وتقولين حرام بعد ؟

مافهم عمر بس جاء حط الملفات وطلع

وعد : توني الان مسلمه له كومه ملفات والحين جايني بوحدة جديدة ( وبجدية ) شوفي انا ادري اني جايه هنا عشان اشتغل بس اشوف معاملته لي وطريقته معي وطريقته مع باقي الموظفين كلهم وانتم قلتو هالشي بعد ,, مو طبيعي كيف متسلط علي كني ذابحه احد من اهله وبعدين ماله اي حق انه يخليني اشتغل شي غير شغلي الاساسي .. طبعآ اقدر ارفض بس انا اشتغل بطيب نفس وعشان ماتزيد المشاكل بس خلاص والله ما اكمل الضغط النفسي وصل مليون حدي الى نهاية هالاسبوع وقت نهاية تدريبكم وبطلع على طول

عذاري سكتت لأن كلام وعد اللي من قلب منقهر كان مقنع جدآ



-

يوم الثلاثاء
في بيت ابو فيصل
بالصالة ام فيصل وفيصل ووجدان جالسين يتابعون التلفزيون

وجدان : ماما عمتي نورة متى ينقلون لبيتهم ؟
ام فيصل : اتوقع بعد اسبوعين بس ليه ؟
وجدان : خاطري افاجئ ريوف بغرفه ومابيها تبدا تأثث قبل ما أروح اشوف محلات الاثاث
ام فيصل : يمكن انها راحت
وجدان : لا لا هي من قبل امس تسأل تبي محلات وماردينا عليها
فيصل : هههههههههههههه حرام عليكم طيب علموها انكم بتسوون لها مفاجأه
وجدان تناظره وبعدين تلف على امها : يمه ترى ولدك ذا من يوم تزوج مشاعل وهو صاير غبي زيها
ام فيصل : لاتغلطين على مرة وليدي
وجدان : ههههههههههههههه من اللحين انسحب علينا ؟؟؟
فيصل : ايييه كفو يمه عليك فيها مع انك سحبتي علي بعد بس يالله تستاهل مشاعلي
وجدان تقوم : اقول بس بروح اكلم الهنوف ازين والله
ام فيصل وهي تضحك : ترى اخر ماكلمتني ام سليمان اليوم تقول بنتكم ماتخرجت
وجدان : يوووه ذي مانست السالفه اممم قولي لها وجدان بتجلس بالجامعه 10 سنوات
ام فيصل : وجع ان شاءالله الله لا يقوله
وجدان وهي تضحك : صدقيني يمه ماراح اتخرج الا اذا حضرت عرس سليمان وقد اعذر من انذر
فيصل : اي والله يارب تسقطين لين يموت عشان اتأكد انه ماراح يخطبك ابد
ام فيصل : وش فيكم على الرجال ؟ وش مسوي لكم ؟؟
فيصل بقرف : قسم بالله غثيث يايمه غثيث
وجدان : خلاص فيصل انا بوقف معك انت ومشاعل للأبد بعد كلامك هذا
فيصل بحماس : شوفي اذا بتعجلين بزواجنا مستعد اجيب لك راس سليمان مغلف
وجدان : ههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : قومو عني بس والله الجلسه معكم تقصر العمر
فيصل : افاا ام فيصل وش فيها عصبت
ام فيصل : مااحبكم تتكلمون عن خلق الله كذا
وجدان : نمزح والله ماعاش من يضيق صدرك يالغاليه
ام فيصل : ياسهل الحكي بس
فيصل : والله نمزح شدعوى يالوالده
ام فيصل : الله يهديكم بس

راحت وجدان لغرفتها ورجع فيصل يراضي امه

....
..
...


الهنوف تكلم وجدان

الهنوف : بس انا ودي اعرف متى ينقلون بالضبط
وجدان : سألت امي متى بتنقل عمتي نورة وقالت بعد اسبوعين يعني يالله يالله يمدينا
الهنوف : بيمدي ان شاءالله لاني شايفه غرفه حلوه في الانستقرام وبس بنروح نشوفها على الطبيعه
وجدان : تدرين وش المشكلة ؟
الهنوف : ايوه ؟
وجدان : وشلون بندخل الاثاث البيت وهم مو فيه ومايدرون
الهنوف : امممم مدري ! والله مافكرت فيها ( وسكتت شوي ) فيه طريقة
وجدان : اللي هي ؟
الهنوف : كلمي سيف وعلميه وهو يدبر الموضوع
وجدان شهقت : وليييه انا مو انتي ؟؟
الهنوف : انتي تمونين عليه اكثر
وجدان : لا والله استحي مره
الهنوف : انتي قد كلمتيه جوال انا ماقد كلمته
وجدان : لا والله هنوف كلمته مره وحده بس واستحي صراحه
الهنوف : من متى الحياء عادي انتي تكلمين عيال عمي دايم
وجدان : ولو سيف غير
الهنوف : طيب ماجد ؟
وجدان : اييه ماجد اوكي
الهنوف ضحكت : من جدك ؟
وجدان : ههههههههههههههه والله ماجد عادي من يوم انهم بأمريكا وانا اكلمه احيانا اذا بغيت ريوف وماردت علي اما سيف لااا
الهنوف : طيب شرايك نروح بعد شوي لمحل الاثاث اللي قلت لك ؟ قبل ماتروح علينا الغرفه
وجدان : اوكي خلاص تمريني ولا امرك ؟
الهنوف : لا لا انا اللحين برا اساسا شوي كذا واجي
وجدان : خلاص علميني اذا قربتي



بعد ربع ساعة
الهنوف واقفه قدام بيت ابوفيصل تنتظر وجدان
وجدان جت بعد خمس دقايق وركبت

الهنوف سلمت عليها
الهنوف : مين اللي مع فيصل ؟
وجدان : ويين ؟
الهنوف : شوفي يمين
وجدان : اييييه هذا علي اخو الجازي
الهنوف : امااا عاد هذا علي اخييرآ شفته
وجدان : صدق توك تشوفينه ؟
الهنوف : اي والله ,, مره ماتوقعت شكله كذا لطيف والله


بعد نصف ساعه بمحل الاثاث احتارو بين غرفتين
وجدان : شرايك ناخذ وحدة لريوف ووحدة لريناد ؟
الهنوف : يلا واصلا احس مو حلوه لو ماناخذ لها
وجدان : وريما ؟
الهنوف : بتصل على جمانه وغدي يجون يختارون غرفه ريما عشان تصير هدية منهم
وجدان : فكره والله
الهنوف : طيب القياسات ؟ اخاف غرفهم تصير كبيره مره او صغيره ماتصلح
وجدان : صح والله ! شرايك اتصل على ماجد اللحين ؟
الهنوف : اي تكفين

اتصلت وجدان على ماجد
ماجد : ياهلا والله
وجدان : هلا مجووود شخبارك
ماجد : تماام الحمدلله وبعدين كم مره اقولك لاتقولين مجود مانيب اصغر عيالك
وجدان : ههههههههههههههه طيب طيب اسفه دكتور ماجد
ماجد وهو يضحك : ايه كذا تأدبي
وجدان : يووه لا تنسيني وش انا متصله عشانه
ماجد : امريني
وجدان تتذكر : ايه اذا ماعليك امر عادي ترسل لي قياسات غرف ريوف وريناد وريما ؟
ماجد : لييه ؟
وجدان : شارين لهم غرف جديدة ونحتاج بس القياسات عشان تتفصل على هالاساس
ماجد : ياعمري والله ماقصرتو ليه كلفتو على نفسكم
وجدان : مافيه كلافه والله بس لا تعلمهم بليز بنسويها لهم مفاجأه
ماجد ابتسم : ابشري ودقيقة بس وارسل لك القياسات كاملة
وجدان : شكرآ ماجد وسوري مره لو ازعجتك
ماجد : عيب عليك تقولين هالكلام وش دعوى
وجدان : لايعني لو اتصلت بوقت الدوام وكذا
ماجد : لو تتصلين وانا بين السماء والارض برد عليك ولاتتأسفين غلاك مثل غلا خواتي والله
وجدان : خلاااص لايكثر استحي
ماجد : ايوووه هذي وجدان اللي اعرفها ههههههههههههه يالله دقيقة بس وتجيك القياسات
وجدان وهي تضحك : طيب يالله فمان الله
ماجد : فمان الكريم

سكرت منه وارسل لها القياسات على طول
اتصلت الهنوف على خواتها وجو واختارو غرفه لريما
وقالو لهم المحل ان التسليم بعد اسبوع ونصف وبعد محاولات انهم يقللون المده قالو اسبوع
اتفقو معهم البنات وطلعو



بعد يومين ماصار فيها احداث كثيرة
يوم الخميس الفجر

وعد جالسه تحط ميك اب بغرفه رهف
ورهف جالسة على سريرها تذاكر

وعد وهي ترسم الايلاينر : شكلي بحط نفس ميك اب دبي عشان ينغث وهو يوافق على الاستقالة
رهف : هههههههههههههههههههه فيك شر انتي ! هذي مو حركات وعد اللي اعرفها
وعد : والله ما انلام لعب بنفسيتي
رهف : عااد والله يجنن خالد يختي عجزت اصدق انه هو نفسه مديرك
وعد : بس ببيتهم يجنن برا البيت ابليس قسم بالله
رهف : هههههههههههههههههههه ياربيه ياخالد وش سويت في اختي
وعد : تخيلي امس داخل علينا وحنا نفطر وقال ( وتقلد صوته الضخم ) وانتتم كل مادخلت القاكم تااكلون
رهف ماتت ضحك على شكل اختها وهي تحاول تضخم صوتها وجسمها : هههههههههههههههههههههههههههه
وعد : عاد هو جد كل مادخل يلقانا ناكل بس خير انت ماتدخل الا وقت بريك الغداء يعني وش تبينا نسوي
رهف : هو بعد ليه يجي وقت بريك ؟
وعد : يجي جايب ملفات الله ياخذه هو وملفاته ويترك كل بنات التدريب ويناظرني انا ( وترجع تقلد صوته ) استاذه وعد اتمنى تدققين هالملفات وتجيني بملاحظاتك
رهف : هههههههههههههههههههههههههههه وعد لاتقلدينه تكفين بمووت خلاص
وعد : والله وش اسوي فيه هو يتكلم كذا
رهف : والله كنت شايله هم هالاختبار بس صدق وسعتي صدري انتي وخالد اخخخ ليتك تكملين معه لين يخلص الترم عشان توسعين صدري كل يوم
وعد : وانا اتعذب نفسيآ لعيون ضحكتك ؟
رهف وهي تمسح دموعها : والله اني استاهل تكفين فكري مره ثانيه

وعد رمت عليها فرشة الميك اب ورهف رمت عليها مخده كبيره وقعدو يتضاربون بالمخاد
دخل عليهم تركي مصدوم من الصراخ اللي من صباح الله خير يوم شاف اشكالهم فوق بعض تحمد ربي وطلع وسكر الباب وراه

...
....
..
.

الساعه 10 في الشركة

وعد دخلت عند سكرتير خالد ومالقته موجود وجت وقفت قدام غرفه خالد وهي ضامه الاستقاله تنتظر توقيع خالد بس
غمضت عيونها ودعت ربي ييسر امورها
وطقت الباب وسمعت صوت خالد يقول تفضل .. دخلت وهي تسمي

وعد : السلام عليكم
خالد وهو يناظر الاوراق اللي بيده : وعليكم السلام والرحمة
وعد : استاذ خالد انا جايه احاكيك بموضوع
خالد بدون مايرفع راسه عن الاوراق : ايوه تفضلي
وعد تنرفزت لانه مارفع راسه وجت حطت ورقة الاستقاله بقوه على الطاولة
رفع راسه خالد للورقه بعدين عليها : وشو هذا ؟
وعد : خذ اقراه
خالد اخذ الورقة وقعد يقرا وبعد دقيقة رفع راسه عليها
خالد : وش السبب ؟
وعد : ظروف
خالد : اقدر اعرف وش هالظروف
وعد : ظروف خاصة مااقدر اكمل
خالد طلع نسخة العقد من الدرج وقعد يقراه : خلصتي تدريب صح ؟!
وعد : صحيح اليوم كان اخر يوم

خالد جلس يدور اي شي بالشروط يردها عن الاستقاله ومالقى وبعد صمت : ابشري بوقعها

وعد كانت تناظره با استغراب
خالد يكمل : امم لكن عندي طلب اخير
وعد : ايوه ؟
خالد : يوم الاحد فيه حفلة لجميع المتدربين لازم تكونين حاضرة فيها
وعد : بشوف اذا قدرت احتمال اجي
خالد يمسك القلم ويوقع : اوكي الله معك

وعد طلعت وهي مستغربة توقعت انها تتمرمط او على الاقل يبين انه انقهر بس صدمها خالد بهدوءه وبروده
ماتدري ليش ضاق خلقها !
طلعت من الشركة وراحت تفطر مع صديقتها وهي تحاول تشيل هالافكار من بالها

...
..
...


بنفس اليوم الليل
كالعادة الكل مجتمع في بيت الجدة
البنات والحريم كلهم يتقهوون

الجدة : ام فيصل ماحددتو زواج مشاعل وفيصل ؟
ام فيصل : والله ماندري للحين نخليه بالاجازة ولا قبل الله يهديه فيصل مستعجل مرره
الجدة وهي تضحك : الله يصلحه ميت بهالمشاعل متصل علي قبل امس يقول اقنعي امي وابوي يخلون الزواج الاسبوع الجاي
ريوف : ههههههههههههههههههه ااخخخ ويينك يامشاعل تسمعين هالحكي
وجدان : لو انها فيه داخت من الحياء
الهنوف : ايه صدق ليه ماجو هالاسبوع ؟
وجدان : سألتها تقول ماراح تشوفوني الا بالزواج
نورة : هههههههههههههههههه مو صاحيية بنت عمي والله
وجدان : لا وازيدك من الشعر بيت تقول حتى صوتي ماابيكم تسمعونه من اليوم ورايح كلموني واتس اب بس
الهنوف : يالله مااقدر اتخيل هي خبلة وفيصل خبل وش بيصير انتاجهم هههههههههههههههه

..
..
.

بنفس الوقت بس في بيت ابو تركي

رهف كانت تشوف فلم بالملحق ووعد عندها تسولف

وعد بتفكير : بس يختي انا مستغربه انه وافق على الاستقاله بسرعه
رهف بملل : وش تبينه يقول يعني ؟ تكفين يا وعد اجلسي
وعد وهي تضحك : كلي تبن ماقصد كذا بس يعني غريبه ماعقدني
رهف : احمدي ربك ماعقدك والله ان تجلسين تبكين عندي
وعد : وش رايك اروح الاحد ولا لا ؟
رهف : الا روحي لو مو عشانه عشان عذاري وهيا والمتدربات واذا تبيني اجي معك ماعندي مانع ترى
وعد : اممم مادري صراحه بشوف
رهف : طيب ممكن تضفين وجهك بس عشان اكمل فلمي

دخل تركي عليهم : هلا والله بالحلوات
رهف وهي تشيل البوب كورن من حضنها وتحطه جنبها : لا عز الله ماكملت الفلم
وعد : هلاا هلاا تعال حياك
تركي وهو يناظر رهف : افا الفلم اهم مني ؟
رهف تعدل جلستها : لا لا شدعوى يخسى الفلم والله
تركي جلس وهو يضحك : شخباركم من زماان ماشفتكم زين
رهف : اي والله صادق ماجلسنا معك ابد من قبل دبي
وعد : والله حنا بخير انت شخبارك ؟

رن جوال تركي بهاللحظه وقطع كلامهم : هلا ابو الوليد شخبارك ,, والله تمام ,, سم ؟ ,, ابشرر والله من عيوني ,, اذا ماتقدر تنتظر للأحد انا بخلصها لك بكره ,, خلاص اجل تم الاحد ,, على خير ان شاءالله ,, وش رايكم انتم اللي تجون عندي ؟ ,, خلاص يمكن امر عليكم بعد العشاء اذا كنتو موجودين ,, خلاص يالله

قفل منه ولف عليهم

وعد بلقافه : ميين ابو الوليد اول مره اسمعه معك
تركي : سيف ال...
رهف : اها ولد عمة الهنوف ووجدان
تركي ابتسم على طاري الهنوف : اييوه عليك نور
رهف : غريبه وش يبي
وعد : يالقفك انتي وش دخلك ؟
رهف ملت يدها بالبوب كورن اللي جنبها ورمته بوجه وعد
شهقت وعد : يالخايسه متى تتركين هالحركات
تركي وهو يضحك عليهم : عنده شغله بالبنك وعقدوه ومتصل علي يبيني امشيها له ( ويلف على وعد ) ايه صح على طاري الشغل
وعد : ايوه
تركي : استقلتي انتي خلاص ؟
وعد : اييه ابشرك الحمدلله
تركي : طيب فيه شركة امس مرسلها لي واحد من الشباب الوظيفه مناسبة لك اتوقع
وعد : اوكي ارسل لي رقمهم اروح اشوفهم
تركي : تمام بكلمه وبخليه يعطيني الرقم
وعد : كويس


...
..
..

يوم الجمعة
الظهر

وجدان تكلم الهنوف : متصلين علي محل الاثاث يقولون جاهزه متى تبونا نركبها وش رايك ؟
الهنوف : طيب اتصلتي على ماجد ؟
وجدان : لا بتصل عليه اللحين
الهنوف : اوكي يالله

سكرت وجدان منها واتصلت على ماجد

ماجد : اهلين
وجدان : هلا والله ماجد فاضي ؟
ماجد : بالدوام والله ليش امريني ؟
وجدان : لا خلاص اجل
ماجد : لا والله صدق وش تبين ؟
وجدان بتردد : كنت ابيك تفتح بيتكم لان الغرف وصلت
ماجد : سيف بيطلع العصر من الدوام وبيروح هناك بعطيه خبر عشان يتصل عليك
وجدان انحرجت : اممم اوكي خلاص الله يعطيك العافية
ماجد : الله يعافيك

سكرت منه واتصلت على الهنوف تعلمها

..
...
..


في بيت ابو تركي
رهف في غرفتها ترتب ملابسها

كان جوالها على السرير سمعت صوت رسالة بس ماهتمت
وبعدها رسالة ثانية وثالثة ورا بعض

رهف تكلم نفسها : الله ياخذ شركات الاتصالات هم ورسايلهم

جت وجلست على السرير ورفعت جوالها وتوها بتحط صامت انتبهت انها كانت رسائل واتس اب
ودققت بالأسم اللي مرسل لها : سلطان !! مين سلطان ؟؟ ( وجلست تفكر شوي ) اها يووه وش يبي غريبة !!!

فتحت الرسالة

سلطان : السلام عليكم
- كيف الحال رهف
- ابي اكلمك بموضوع اذا فاضية ارسلي لي

رهف ردت عليه

- وعليكم السلام
- الحمدلله .. ايه فاضية

سلطان رد
- عادي اتصل عليك ؟

رهف عقدت حواجبها
- الموضوع مهم مره ؟

سلطان
- ايه

رهف
- اوكي


اتصل عليها سلطان بعد دقيقة
رهف ردت وهي ساكتة

سلطان : مرحبا
رهف با استرسال : اهلين اخ سلطان .. اذا على فلوس السيارة انا قلت لك من البداية ومستعدة اللحين احولك بس علمني كم التكلفة وايش حسابك
سلطان عقد حواجبه وبجدية : يعني تعتقدين بعد كل هالشهور بتصل عليك عشان اخذ فلوس للسيارة !
رهف : اجل عشان وش ؟
سلطان : شوفي انا بدخل بالموضوع على طول .. بصراحه انا من يوم شفتك عجبتيني وودي اخطبك من اهلك اذا موافقة .. بالنسبة لأهلي موافقين وجاهزين بس ابي اشوف رايك قبل مايصير شي رسمي

رهف كانت ساكتة ومصدومة ماتوقعت ابدآ انه ممكن يكون هذا سبب الأتصال

سلطان : اتمنى اسمع ردك الان
رهف بهدوء : شكرآ اخ ( وشددت على الكلمه ) سلطان على مشاعرك الجميلة ,, لكن اتمنى انك تلقى وحدة تقدرك وتحبك اكثر مني ,, الله يوفقك

سلطان سكت من هول الصدمة كانت متوقع انها بتطلب فرصة تفكر فيها او تقفل في وجهه من الحياء او او او المهم ان رفضها السريع كان اخر شي يتوقعه .. وبعد صمت طويل قال : فمان الله ..
رهف : فمان الله

سكرت منه وحذفت رقمه ورمت جوالها على سريرها بدون اي اهتمام وقامت تكمل ترتيب ملابسها
بعد 5 دقايق استوعبت الوضع ورجعت على السرير وهي تفكر لو كان قايل لها هالشي اول ماعرفته كان طاارت من الفرحة
استغربت كيف ومتى راح الأعجاب اللي كانت مفكرته حب !
كانت تفكر بصوت عالي كالعادة : بس عادي شي طبيعي اكون معجبه فيه .. هو معروف وكل البنات يتمنونه وحسيت اني سبيشال شوي لما صارت لي معه سالفة واخذ رقمي ( سكتت شوي وكملت ) بس عاد ليش انا رافضه قطعيآ كذا حتى بدون تفكير !!

اخر شي وصلت له انها كبرت وعقلت وماعاد تفكر نفس باقي البنات ورجعت تكمل ترتيب دولابها وهي فعلآ مقتنعه بهالفكرة ..


...
..
...


في المستشفى
سيف واقف عند ستاربكس ينتظر ماجد

بعد دقايق جاه ماجد : اسف اسف تأخرت
سيف لف عليه : بدري يالاخو لي نص ساعه مزروع هنا .. وين المفاتيح ؟
ماجد يمد له المفاتيح : والله معليش اليوم عندي مراجعين كثير و قروشه
سيف : الله يعينك ياحبيبي يالله اجل بروح انا
ماجد : بحفظ الله

طلع سيف وماجد رجع لقسمه اللي مايفضى من كثر المراجعين والمرضى

...
..
..

الساعه 7
سيف كان في بيتهم شيك على الاوضاع ثم اتصل على وجدان

وجدان كانت عند الهنوف
وجالسه على سريرها والهنوف قدامها


رن جوالها ورفعته يوم شافت اسم المتصل رمت الجوال بسرعة على الهنوف : سيف سييف !!! تكفين ردي عليه
الهنوف رجعت رمت عليها الجوال : لا والله ما ارد تعرفيني استحي مستحيل اسويها

وجدان عرفت ان مافيه امل وخذت الجوال وردت بهدوء عكس العواصف اللي بداخلها : الوو
سيف بصوت رايق : مساء الخير وجدان
وجدان برجفه بسيطة : مساء النور
سيف : شخبارك
وجدان : الحمدلله ,, انت شخبارك ؟
سيف : الحمدلله تمام ,, يالله ودكم تجون تشوفون الغرف ؟ اذا تبون تعدلون ولا شي ؟ ( وضحك ) اخااف ماتعجبكم طريقتي واخرب ام المفاجأه عليكم
وجدان ضحكت بهدوء : اوكي اذا ماعندك شغل بنجي
سيف : لا والله فاضي وكذا ولا كذا انا جالس بالبيت اساسا
وجدان : خلاص تمام

سكرت منه وجدان وهي تهف على نفسها : افتحي المكيف حرر
الهنوف باستغراب : وجدان شفيك ماخبرتك تستحين من عيال عمتي كذا
وجدان : من جدك هنوف ! سيف وسعود استحي منهم مرره هو ماجد اللي عادي
الهنوف : احسك كنتي عادي يعني ماتذكرك تستحين صراحه
وجدان : عاد تصدقين
الهنوف تركت جوالها ورفعت عيونها بااهتمام

وجدان : تذكرين لما كنا في دبي عند البحر
الهنوف وهي تحاول تتذكر : لحظة لحظة اييه يوم يغني عبدالعزيز ؟
وجدان : ايوه بالضبط تذكرين كلام سيف ؟؟
الهنوف : اييه صح صح ذكرتيني تصدقين كنت بسألك عن هالموضوع بس راح عن باالي
وجدان : ماانسى كيف انحرجت يوم كان يتذكر ملامحي يممه هنووف تمنيت الارض تنشق وتبلعني
الهنوف بدون استيعاب : احسه يحبك
وجدان بسرعه : لا لاا بس عشان بيني وبينه ذكريات كثيرة
الهنوف : ايييه اتذكر اول 24 ساعة مع بعض حتى بالصور دايم انتي وياه سوا
وجدان وهي تتذكر وتبتسم : صح كنا مره مع بعض لين سافرو بعدها خلاص انقطعت العلاقة تمامآ حتى يوم كبرنا وصرت اكلم البنات ابد ابد ماقد سمعت طاري سيف دايم يذاكر او برا ماتذكر الا ماجد واحيانآ سعود
الهنوف : وهو يتكلم عنك حسيت فيه مشاااعر قويه يكنها لك
وجدان : لاا وين عشان الذكرى بس صدقيني ,, المهم تراه ينتظرنا اللحين بالبيت قوومي بسرعه

الهنوف قامت ولبسو عباياتهم وطلعو

...
..
..

بعد ساعة في بيت ابوماجد
دخلو وجدان والهنوف

كان سيف بالحوش واقف عند العمال يوم دخلو جا عندهم
سيف : ياهلا والله
وجدان والهنوف : اهليين
الهنوف : شخبارك سيف
سيف التفت عليها : الحمدلله بخير وانتم شخباركم ؟؟
وجدان والهنوف : الحمدلله .. بخير


راحو فوق
و شافو الغرف واعجبتهم مررره
دخل سيف وحده من الغرف يشيك ووجدان والهنوف مشو عند الدرج

وجدان استوعبت ان للان مافيه درابزين بالدرج : يووه تذكرت يوم اطيح الله لا يعيد ذاك اليوم
الهنوف : ماشفت طيحتك زين لو سمحتي عيديها
وجدان : هههههههههههههههههههههههه لا ياشييخه !
الهنوف بجديه : والله تكفين
وجدان ماتت ضحك : بعد تكفين ! هههههههههههههههههه يمه منك والله معد اثق فيكم تخوفون شكل مشاعل موصيتك علي عشان يتأجل الزواج

الهنوف جلست تضحك

سيف جاي عندهم : وش فييكم ؟
وجدان سكتت والهنوف ردت وهي تضحك : اقول لها عيدي طيحتك بشوفها وعصبت
سيف : هههههههههههههههههههههه لا بسم الله عليها

وجدان وجهها انقلب احمر
الهنوف ابتسمت : متى ناوين تحطون الدرابزين ؟
سيف : هو المفروض اليوم بس اجلوه بكرة
الهنوف : يعني ماراح تنقلون هالاسبوع ؟
سيف : اتوقع اتوووقع على الاسبوع الجاي خلاص يكون كل شي جاهز

وجدان كانت تطقطق بجوالها
وسيف ركز عليها واستغرب هدوئها المفاجئ : اجل ما اطول عليكم شكل وراكم شي
وجدان رفعت راسها وبهدوء : شكرا سيف معليش اشغلناك شوي
سيف : وش دعوى يابنت خالي والله لو تبون عيوني عطيتكم اياها
الهنوف : تسلم والله ماتقصر


وهم طالعين قابلهم عبدالعزيز بالحوش : اووه مساء الخير بنات عمي
الهنوف ووجدان : مساء النوور
الهنوف : شخبارك عبدالعزيز
عبدالعزيز : تمام انتم شخباركم
وجدان والهنوف : الحمدلله بخير
عبدالعزيز : السواق وجهه منقلب حرام عليكم كم لكم داخل ؟
وجدان : هههههههههههههه والله ماطولنا يعني يمكن ساعه
عبدالعزيز بضحكه : بس ؟ ماقصرتو بصراحه .. يالله اجل روحو له لا يطير عقله

لف عنهم عبدالعزيز بيروح لسيف وهم راحو للباب


يوم ركبو السياره

وجدان تقلد صوت الهنوف : تعرفيني انا استحي من العيال !! وانتي مابقى الا تتصلين على باقي عيال اعمامي وتسألينهم عن اخبارهم
الهنوف انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههه كلي تبن والله من الأدب يعني اني اسأل
وجدان : تعرفيين تسألين بس ماتعرفين تردين على الجوال ؟
الهنوف : اي والله بالجوال ما اعرف صدق اتوتر واخاف
وجدان : لا ياشييخه
الهنوف : والله العظيم ماتشوفيني حتى انتم مااحب اكلمكم كثير كذا مودي عادي تحملوا
وجدان فتحت جوالها وهي تقول : سبحان الله بس

والهنوف جالسة تضحك عليها


نرجع لعبدالعزيز وسيف
كانو جالسين على كراسي الحديقة

عبدالعزيز : وش عندهم بنات عمي جايين ؟
سيف : مسوين مفاجأه لخواتي ومفصلين لهم غرف وجايين يشيكون عليها
عبدالعزيز وهو يضحك : ياربيه على حركات البنات
سيف : والله ماقصرو بيفكونا من مشاوير الاثاث
عبدالعزيز : ليه سواقكم مافيه فايده خلاص ؟
سيف : للاسف والله اني اخاف على خواتي اذا طلعو معه
عبدالعزيز : والله عاد شفت سواقته تروع مره
سيف : مررره اقولك كم مره بغى يدخل بمحل
عبدالعزيز : بس ماعليك ان شاءالله كلها شهرين او 3 شهور ويصير يعرف
سيف : اذا قضى علينا كلنا ؟
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه لا بسم الله عليكم

دخل عليهم خالد بهاللحظه : وش هالخيانة متجمعين ولا تنادوني ؟
سيف : حياك الله بس افا علييك عبدالعزيز الطالع وانت الداخل
عبدالعزيز يلف عليه ورفع حاجبه : قدها يالمخيس ؟
سيف : ههههههههههههههههه لا والله امزح كلكم عيوني

جاء خالد وجلس معهم وخذتهم السوالف



انتهى البارت


 توقيع : سهام الروح




رد مع اقتباس