عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2020, 02:51 AM   #22


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (03:17 PM)
آبدآعاتي » 819,852
الاعجابات المتلقاة » 10384
الاعجابات المُرسلة » 17926
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/بقلم كاتبه سحابٍ دنى



-21-

يوم الاحد بالجامعه

وجدان توها طالعه من مكتب الدكتوره وكانت الهنوف تنتظرها عند الباب

وجدان وهي تفخم صوتها : فل مااارك
الهنوف وهي تبتسم : صصدق ؟؟
وجدان بفرحة : اييييي والله انبسطت مره قالت ماتوقعت عندك هالامكانيات مادرت ان سيف اللي مسويه
الهنوف : ياحليله ماقصر سيف
وجدان : افكر اجيب له شي بسيط يعبر عن امتناني
الهنوف : مثل ايش ؟
وجدان : هديه بسيطه يعني
الهنوف : مادري احس ماراح يقبلها
وجدان : غصب والله احس ماراح ارتاح كذا خصوصا اني اشغلته مره ! ,, تخيلي هنوف هالدكتوره مستحيل ترضى بشي حتى لو اجيب لها القمر بيد والنجوم بيد بس هالمره جد جد اسعدها يعني واضح شغل متعوب عليه
الهنوف : والله صراحه هو يستاهل بس انا احس مايقبلها مادري عنك انتي

كانو يمشون وقابلتهم رهف
رهف بحمااس وبصوت عالي : عندي لكم خبر بمليوون
وجدان والهنوف بنفس الحمااس بصوت واحد : وشووو ؟
رهف وهي تحرك شعرها : بنروووح معكم دبي وافق تركي
وجدان : اماااا
الهنوف ضمتها بقوه : اخيييرا والله كنت شايله هم انه مايوافق

راحو البنات يفطرون وهم مبسوطين


بنفس اليوم بمكان ثاني
في الشركه

وعد منهمكه بالشغل والمتدربات عذاري وهيا عندها يفطرون
وكان خالد توه طالع منهم ومستلمين تهزيئه

عذاري توجه كلام لوعد : الاحظ المدير يعاملك معاملة غير
وعد وهي تشرب الشاهي وتطالع الاوراق اللي قدامها : ليه شلون
هيا : اناا ملاحظة هالشي من زمان بس استحيت اعلمك
عذاري : مدري بس حسيت ان بينكم مشاكل قبل ,, دايم اذا كنتي موجودة يعصب ويتنرفز ويسوي زحمه
وعد باابتسامه تحاول تخفي مشاعرها عشان ماتعصب : طيب هو 24 ساعه متنرفز مو شي جديد
هيا بجديه : لا والله وعد اذا ماكنتي فيه بالعكس يكون هادي ورايق يصير شخص ثاني
وعد : ههههههههههههه يعني ما تطلع شياطينه الا اذا شافني !
عذاري : اييه واضح هههههههههههه والله اقول لهيا امس شكلهم متهاوشين
وعد : لا والله ماتهاوشنا بس من يوم جيت هنا وانا احااول افهم شخصيته وعجزت ,, شوي احسه مريض نفسيآ وشوي احسه انسان طبيعي مااعرف كيف جاي
عذاري توجه كلامها لهيا : انتي شفتيه تو وهو داخل مبتسم يوم شاف وعد عندنا تغير وجهه وكشر
هيا باابتسامة : مابعد الكره الا المحبه
وعد : يعععع لو مابقى رجال بالكون الا ذا ماحبيته
عذاري : ههههههههههههههه ياسهل الحكي
وعد وهي تصب لها شاهي : انا اشيل هم الدوام بسببه والله ودايم اذا غبت يكون هو السبب الاول لغيابي
هيا : ودي اعرف وش يفكرر فيه هالانسان صدق شخصيته غريبه
وعد تبي تغير الموضوع : خلكم منه شفتو الكولكشن حق شانيل الجديد يجنننن مرره
عذاري : اييه امس اختي توريني فيه شنطة مرره اعجبتني
وعد : انا ميته على الفستان الدانتيل الاسود تمنيت يكون عندنا مناسبة كبيره عشان اشتريه

كملو البنات سواليفهم

في مكتب خالد
كان توه مخلص حجوزات لكل العايله وارسل لقروب بنات اخوانه وسكر اللاب توب وسند راسه على الكرسي وغمض عيونه عشان يرتاح شوي
رن جواله واخذ الجوال وشاف الاسم و رد
خالد : هلا ابو العز
عبدالعزيز : هلا بك والله ,, هاه ضبط معك الموقع ولا معلق للان ؟
خالد : الا ضبط وابشرك حجزت بس تخيل مالقيت الا الاربعاء الساعة 1 الفجر
عبدالعزيز : اوكي وين المشكله ؟
خالد : ياحبيبي المشكلة ان ابونايف عازمنا بمناسبه رجعة ولده
عبدالعزيز ببرود : مو ملزومين نروح
خالد : لا والله تبي ابوي يدفنّي انا وياك ؟
عبدالعزيز : او ممكن نروح بس نطلع بدري
خالد : اوكي نشوف وقتها
عبدالعزيز : متى نرجع طيب
خالد : الاحد
عبدالعزيز : كويس مناسب
خالد : والله ماعجبني كنت ابي نروح الخميس عندنا ضغط بالدوام اخر يومين بالاسبوع بس للاسف ان الخميس مافيه حجوزات لنا كلنا
عبدالعزيز : شي طبيعي عاد ويكند وانتم مليون شخص ههههههههههههه
خالد : انتم ؟ طالع منها ؟
عبدالعزيز وهو يضحك : ايه تعرف انا غير

كملو مكالمتهم

يوم الاثنين
الساعه 5 العصر
في بيت ابو تركي

رهف بغرفتها ترتب شنطتها وكانت وعد عندها
وعد : قهرني يارهف قهرني اقوله ان عندي ظروف الاربعاء والخميس بغيب ويقول لا انا باخذ اجازه وعندنا ضغط بالدوام داومي انتي غطي مكاني
رهف : انتي لاحظتي انه ماقرر ياخذ اجازه الا يوم قررنا نروح
وعد : والله يارهف انه يستقصدني قسم بالله تعبت نفسيتي منه افكر استقيل خلاص
رهف : من الاساس لو انك ماوقعتي العقد يوم شفتيه كذا كان بس اللحين مستحيل تقدرين تسوين شي (سكتت شوي ) بس حرام والله الشغله حلوه وعلى كلامك ان كل اللي تشتغلين معهم كويسين يعني حرام مره
وعد وهي تفكر : تدرين متى حسيت انه جد يستقصدني ؟
رهف وهي تحط التيشيرت الاصفر بالشنطه : متى ؟
وعد : تخيلي امس نسولف انا وعذاري وهيا المتدربات اللي قلت لك عنهم
رهف : ايوه
وعد : صارو حتى هم ملاحظين انه فعلا مستقصدني واستغربت ,, يقولون انه مايعصب الا اذا شافك وهيا تقول اذا ماكنتي فيه يكون عادي ورايق
رهف فتحت عيونها عالاخر : خير ان شاءالله من جدهم ؟
وعد : والله
رهف : لا لا يمكن يبالغون ماتعرفين حركات البنات انتي
وعد : والله يارهف مادري بس اللي اعرفه اني حاقده عليه وكل ماشفته اتمنى اخنقه
رهف : طيب بتداومين ولا بتسحبين ؟
وعد : لا بروح الاربعاء بس الخميس ماراح اداوم واللي يصير يصير
رهف : يعني ماراح تجين معنا ؟
وعد : لا غيرت حجزي ليوم الاربعاء
رهف بحزن : لاا والله قهررر
وعد : ماراح يفرق واجد يعني توصلون تنامون بكره الظهر اكون موجوده ان شاءالله
رهف : بتستأذنين من الدوام ولا رحلتك بعد ماتطلعين ؟
وعد : بستأذن
رهف : اوكي حلوو

راحت رهف تفتح دولابها الثاني
رهف : مافكرتي وش بتلبسين بكره لعزيمه ابو نايف ؟
وعد : لا ماراح اروح
رهف تلف عليها : لييه !
وعد : بتجيني صاحبتي بكره
رهف : يوووه مو وقتها
وعد : والله عازمتها من زمان ومتفقين ولاكان اجلتها واساسا مالي خلق شي صراحه
رهف : من يوم توظفتي وانتي منكده على نفسك وعلي انا بعد شكلي انا اللي بقدم استقالتك صدق
وعد : ههههههههههههههه ماتوقعت الوظيفه صعبه كذا ليتني جالسه عاطله بس
رهف : طيب شرايك البس فستاني الاحمر ؟
وعد : اي واحد ؟

رهف طلعته لها
وعد : يجنن بس احسه اوفر شوي
رهف وهي قدام المرايه الطويله وحاطه الفستان عليها : والله خاطري البسه من زمان
وعد تضحك لها : البسيه البسيه لا تخلينها بخاطرك ياقلبي
رهف : اوكي بتصل على البن.. ( قاطعها صوت جوالها )
لما شافت الاسم ابتسمت : يممه يالتخاطر

رهف : هلاا ريوفي
ريوف : هلاا والله شخباارك ؟
رهف : تمااام والله وانتي ؟
ريوف : تماام الحمدلله , وش بتلبسين لعزيمه بكره ؟
رهف وهي تضحك : بسم الله قلنا تخاطر بس مو كذا عاد توني اقول لوعد بتصل عالبنات اشوف بيكشخون مره ولا لا
ريوف : هههههههههههههههه حتى همنا واحد
رهف : صدق عاد نكشخ مره ولا لا ؟
ريوف تفكر : انا عن نفسي بكشخ مره يمكن نلقى ام مهندس ولا طيار ولا وزير ولا سفير
رهف : هههههههههههههههههه اوكي اجل انا وانتي خلينا نكشخ والباقي بكيفهم اهم شي مااصير لحالي اوفر
ريوف تضحك : افاا علييك مااخليك وانا ريوف



في بيت ابو عبدالله
الهنوف جالسة تكلم وجدان مكالمة فيديو

وجدان : احس ماودي اروح وانا رجلي كذا والله مره متوهقه
الهنوف : لا تصيرين سخيفه عادي وش فيها رجلك والحمدلله اللحين الجبيره شكلها مو بشع عادي
وجدان : والله مدري عاد بشوف ,, وش بتلبسين طيب ؟
الهنوف : بلبس فستاني الابيض اللي طلبته قبل كم يوم
وجدان : اييه عرفته يجننن
الهنوف تفكر شوي : وجدان
وجدان : هلا
الهنوف : صراحه كنت متردده اتكلم ولا لا بس والله مااقدر اسكت اكثر
وجدان بخوف : بسسم الله هنوف وشو !
الهنوف : لاحظتي شي في رهف ذاك اليوم في بيتكم لما كنا نعلم الجازي عن العيال ؟
وجدان وهي عاقده حواجبها : رهف ! لا وش فيها !
الهنوف : مدري يعني بس لاحظت انها كانت لاهيه بجوالها طول الوقت ولا اهتمت الا لما جا طاري عبدالعزيز
وجدان : كيف يعني اهتمت
الهنوف : اممممم يعني لما مشاعل قالت اسمه لفت بقوه كأنها متلهفه تشوفه
وجدان وهي تفكر : لا لا صدقيني الهنوف انتي تتخيلين
الهنوف : اتمنى ,, تدرين انا خايفه انه للحين عندها بسناب
وجدان وهي تضحك : لا يكون تغارين عليه
الهنوف بجدية : وجدان مو وقتك والله انتي عارفه اني مااكن له ولا نص مشاعر ,, انا خايفة عليها منه كلنا نعرف حقارته مايحتاج اقولك وش سوى فيني وانا بنت عمه كيف هي
وجدان رجعت جديه : صدقيني مااتوقع يكون عندها للحين لأنها هي نفسها عارفه وش سوى فيك واكيد بتخاف وانا سألتها ذاك اليوم بس تقول حذفته من زمان
الهنوف : المهم ماعلينا انتي وش بتلبسين ؟؟

كملو البنات مكالمتهم



الساعه 8
رهف وافنان بنت خالتها جالسين بغرفتها

افنان : بيكون عبدالعزيز معكم ؟
رهف : امممم اتوقع ايه مدري هو بيروح او لا
افنان تفكر : يمه رهف كيف بتروحين معه ؟
رهف : خير وش اللي كيف اروح معه ماسويت شي غلط
افنان : اضافتك له اكبر غلط
رهف كنها تذكرت شي ونطت بسرعه عشان تاخذ جوالها من الطاوله : صحح انتي تبين تشوفينه ؟
افنان بحماس : ايييه طبعا ! عندك صورته ؟
رهف : ايييه مرسل امس بس مدري هي راحت ولا لا (رهف وهي تفتح جوالها ) تصدقين عاد اول مرره يرسل صورته من يوم اضفته

افنان نقزت من السرير وجتها تركض
رهف وهي رافعه حاجبها : لهالدرجه متشفقه على شوفته ؟
افنان تضحك : بدينا نغار ؟
رهف طقتها وبجديه : خير وش اغار ! وش بيني وبينه عشان اغار
افنان : طيب ياللي ماتغارين وريني

رهف فتحت الستوري وكانت الصوره بزواج ( مصورين مع المعرس عبدالعزيز وفيصل وخالد وسيف )
افنان اشرت على فيصل : هذاا هو ؟
رهف : لااا هذا اخو وجدان
افنان : الله ابي اتزوجه
رهف : تملك قبل كم يوم راح عليك
افنان بحزن مصطنع : مييين اخذ ؟
رهف : مشااعل بنت عمه
افنان تحاول تتذكر : اي وحدة ؟
رهف : تتذكرين اللي جت معي المطبخ وطولنا بعدين جيناكم تراها كانت لابسه فستان ازرق
افنان : ايييه ذكرتها ,, قهر تصدقين ان هيفاء تليق عليه اكثر
رهف : بسم الله وش عرفك بهيفاء وهي ماجت
افنان : مو هي اللي صورتي معها سيلفي ذاك اليوم انتي والهنوف
رهف تتذكر : اهااا ايه صح هي ,, بس بالعكس مره لايقه عليه مشاعل
افنان : مشاعل حلوه والله بس هيفاء احلى بكثيير
رهف : مشاعل ميزتها ملامحها دقيقة مررره احس لايقه معه مره والله ,ماتخيله مع هيوف ابد
افنان اشرت على عبدالعزيز : هذا هو ؟
رهف وهي تطل معها بالشاشه : اييووه هذا عزيز
افنان باابتسامه جانبيه : عزيز وحركات ميانه اجل
رهف تتصنع عدم الاهتمام : والله اسمه طويل لازم اختصر
افنان : ايه طيب طيب ,, هو اخو مشاعل وهيفاء صح ؟
رهف : ايه
افنان : مايشبه لهم ابد تصدقين
رهف : مو شرط يصير يشبه لهم

راحت رهف على الكرسي
افنان تنقل نظرها لسيف : وهذا الطويل ميين ؟
رهف : تستهبلين كلهم طوال
افنان : لا شوفي هذا اللي جنب عبدالعزيز
رهف : اهاا هذا سيف اخو ريوف اذا تذكرينها
افنان : ابتسامته تججنن ماشاءالله
رهف : مدري يخوفني شوي احسه مغازلجي
افنان : صدق ؟ اجل عطيني رقمه بشبكه
رهف : هههههههههههههههههههههههه ياربيه ليه بليتني ببنت خاله كذا
افنان : والله مرره حلو واكثر شي عجبني فيه الغمازه
رهف : خلاااص كلتي الولد بعيونك
افنان نقلت نظرها لخالد : وش ذا العايلة المزز ! بسم الله ماشااءالله هذا ميين ؟ ( ودققت شوي وقالت وهي تضحك ) مو كنه يشبه عزيييز شوي !
رهف كانت جالسه عند المرايه تحط كريم : اكيد تقصدين عمهم خالد
افنان وهي تتفل على الجوال : ماشاءالله جمييل

افنان تلتفت على رهف : ابي اروح معكم دبي ممكن ؟
رهف : على اساس انهم بيتركون الشقر والاوروبيات اللي هناك ويلتفتون لك ؟
افنان وهي تحرك شعرها بغرور : انا احلى
رهف : هههههههههههه اقول اخلصي بس عطيني جوالي
افنان وهي ترجع تشوف الصوره : دقييقه اصبري بشوفهم زين ( وتقرب الجوال ) ياربي من التبن اللي مصورهم ليه بعيد كذا
( وبدون تفكير صورت الشاشه )

رهف نقزت من الكرسي وجت تركض يوم سمعت الصوت وبخووف : لا يكووون صورتي الشاشه
افنان مصدومه : اييه ! ابي اشوفها زين
رهف خذت الجوال منها ورمته على السرير وقعدت تدور بالغرفه : افناااان يازفت حسبي الله علييك وش سوييتي
افنان تحاول ترقع الموضوع وتهدي الوضع : قولي له بالغلط
رهف وهي مرتبكه مررره : خير وش اللي بالغلط واضحة مررره الله يقلعك وش اسوي اللحين !
افنان : ياغبيه شوفي لها 23 ساعه يعني مسستحيل يدقق لو انه افضى واحد بالعالم ماراح يشوفها
رهف بتفكير وبخووف : تتوقعين ؟
افنان وهي تأكد على كلامها اللي قبل : ثاني شي هو مايعرفك صح ؟ ,, يعني حتى لو لوو شاف مااراح تفرق معه واجد
رهف : يارب ماينتبه يارب
افنان : طيب ماخليتيني اشوفه
رهف تاخذ جوالها من السرير : لك وججه تقولين ابي اشوفه
افنان جت وضمتها : اسفه اسفه اسفه اسفه بس والله مافكررت
رهف فتحت الصوره مره ثانيه وهي ودها تجلد افنان
افنان خذت الجوال وقعدت تشوفهم وتعلق من جديد
افنان : خالد يشبه ب.. ( ورن جوالها )
ردت : هلا طلول ... عند الباب ؟ ... خلاص اوكي جايتك

رهف : ياشيينك بتروحين الحين ؟
افنان : اي والله طلال عند الباب
رهف : طيب بنزل معك بسلم عليه من زمااان مو شايفته
افنان : يالله قومي

عند الباب طلال بالسياره ينتظر افنان تطلع له
طلعت افنان وقالت له ان رهف داخل تبي تسلم عليه
نزل طلال بسرعه

رهف وهي فاتحه يدها له : هلا هلااا هلاا بالقاااطع
طلال يضمها وهو مبتسم : هلا فيييك يالواصله انتي
رهف : شخبارك ياخايس من زمااان عنك
طلال : خلاص دخلت الجامعه وتكبرت عليك
رهف : تعال صدق وش غير رايك وخلاك تدخل الجامعه
طلال : والله كل مادخلت شغله طردوني وغصبني الوالد ودخلت للجامعه
رهف : زيين يسوي فييك والله

سمعو صوت البوري
طلال يضحك : افنان ذي يبي من يكسر يدها
رهف : هههههههههههههههه رح لها لا تنزل تكوفنا هنا
طلال سلم عليها وطلع



في بيت الجده
عبدالعزيز منسدح بالملحق لحاله ويشوف جواله وكل تفكيره في الكابتشر اللي من رهف
وسمع صوت خالد يناديه بصوت عالي
رفع راسه عليه : نعم وش عندك انت ؟
خالد : بسم الله وش رفعه الحواجب ذي والوجه الحاقد ,, من ناوي تذبح ؟
عبدالعزيز : ناويك
خالد : طيب اصبر لما نرجع ولها الف حلال
عبدالعزيز ضحك على هبال عمه ورجع يسهى
خالد جلس جنبه وبجديه : فيه شي مضايقك ؟
عبدالعزيز : لا
خالد ماحب يطول السالفه مسك جواله وسكت


يوم الثلاثاء الليل
ببيت ابو نايف
الحريم والبنات دخلو الصاله وكان الكل مجتمع
سلمو عالجميع وتحمدو لرغد بالسلامه وجلسو

هديل بنت عم الجازي كانت جالسه بين العنود والجازي
هديل : هذول جيرانكم ؟
الجازي : ايه
هديل : مين هذي اللي لابسه فستان احمر
الجازي : ماعرفتيها ! ذي رهف ال .... تراها جايه بزواج نايف اخوي
هديل : ماشاءالله بيبي فيس والله احسبها بالمتوسط
الجازي : ايه ماشاءالله كيوووت
جواهر : هي اللي اختها وعد صح ؟
الجازي : ايوووه عليك نور
جواهر : وينها وعد شكلها ماجت
الجازي : ايه اتوقع ماجت ماشفتها
هديل : لون شعرها يجنن ماشاءالله ودي اسألها وين صابغه فيه ( ورجعت تشوفهم ) طيب الحلوه اللي لابسه فستان ازرق ميين ؟ ماشاءالله جمييلة
الجازي بضحكه : توقعت اول وحده تسألين عنها هي ذي هيفاء بنت عمهم
هديل : بسم الله على قلبها تجنن ماشاءالله , طيب من ذي اللي قاعده تكلم ؟ لها غمازات شوفيها
الجازي تدور بين عيونها عليهم : ايييه ذي ريوف
هديل : ودي اقبص خدودها
العنود : ذي لو تشوفين اخوانها رحتي تقبصين خدودهم كلهم
هديل : ههههههههههههههههه ليه
العنود : ماشاءالله يجننون
الجازي : والله مو اخوانها بس حتى عبدالعزيز اخو هيفاء وعمهم ماشاءالله العايلة كلها جميلة
جواهر بنت عمهم كانت جالسه جنب الجازي من الجهه الثانيه : ماشاءالله حتى عمهم شفتوه
الجازي : اييه افا عليك
هديل : ما احس اني حبيت رهف شوفي كيف تناظر ولا كنها تشوف احد
الجازي : لا ترى طيوووبه مررره
هديل : ما احس والله
الجازي : الا والله اذا عرفتيها من قريب بتتأكدين من كلامي
جواهر : صح وين الهنووف
الجازي : شوفيهم كلهم دوري اكبر عيون فيهم هي الهنوف
جواهر : هههههههههههههه اللي لابسه فستان ابيض ؟
الجازي : اييوه
جواهر : صابغه شعرها اسود ولاهو كذا من الله ؟
الجازي : لا هو كذا
هديل : ماشاءالله جمالها غريب
الجازي : ايه تحسين كذا جمال قديم
جواهر : طيب مين اللي لابسه وردي
الجازي : فيه ثنتين لابسين وردي اي وحده تقصدين
جواهر : اللي مكسوره رجلها ميين ؟
الجازي : هذي وجدان بنت جيراننا
هديل : كلهم مطقميين غمازات
الجازي : هههههههههههههههه تلاحظين

بعد شوي راحو يتعشون
بعد العشاء رهف واقفه قدام المرايه تعدل شعرها
جتها حلا اخت الهنوف

حلا : رهف
رهف : لبيه
حلا : ابي جوالك تكفين
رهف : ليه وش تبين فيه
حلا : ابي العب قلت لهنوف تعطيني ومارضت
رهف فتحت جوالها وحطت اللعبه لها : خذيه بس لا تطلعين برا
حلا ابتسمت بسعااده


الساعه 10 البنات استأذنو عشان يرجعون البيت لان رحلتهم كانت الساعه 1
بعد ساعتين تقريبآ كلهم بصاله الانتظار بمطار الملك خالد الدولي

رهف معصبه لان مامداها تمسح الميك اب حقها : اللحين معقوله ولا وحده منكم جايبه ميسيلار او مناديل مرطبه ؟؟
الهنوف : انا معي بس بشنطتي الكبيره
رهف : احلفي بس (سكتت شوي) يالله وش اسوي اللحين احس كلن يطالعني مطار والساعه 12 وجايه بهالميك اب
مشاعل : لحظظه معي كريم مو معطر يمكن ينفع تشيلين فيه
رهف : عطينياه حتى لو ماينفع اخليه ينفع

مشاعل طلعت من شنطتها كريم ومدته للبنات لين وصلوه رهف
رهف ارسلت لها بوسه من بعيد وقامت للحمام بسرعه عشان تمسح الميك اب

لما طلعت من الحمام راحت لجهه الكوفيهات عشان تاخذ لها قهوه
لما قربت من ستاربكس شافت عبدالعزيز
جت بترجع بس لاحظت انه ملتفت ويشوفها وحست ان مالها داعي ترجع
تصنعت عدم الاهتمام ومشت وهي تقول بنفسها : غبيه غبييه يارهف ماشتهيتي قهوه الا اللحين حبكت يعني !!

وقفت وكانت قريبه من عنده وتشوفه مااخذ الكوفي حقه بس مازال واقف
استغربت وقالت طلبها

عبدالعزيز بصوت واطي زاد صوته بحه : وش تبين مني ؟
رهف استغربت من الكلمه ولفت عليه ورجعت وجهها قدام وهي عاقده حواجبها

عبدالعزيز بنفس الصوت : اضفتيني بأسم مبهم ماقلت شي سويتي كابتشر على صورتي ماقلت شي اتصلتي علي اليوم وبرضوو ماقلت شي ,, بس تشوفيني عند كوفي وتجين ؟ الى متى ؟ فهميني وش تبين توصلين له يابنت الحلال
رهف قلبها قام يدق بسررعه وهي تحاول تتذكر متى اتصلت عليه
ولفت عليه وتحاول تستجمع قوتها : انت مصدق نفسك تدري ؟
عبدالعزيز بنفس البحه : ليه ما اصدق نفسي اذا كل شي يدل على انك تبيني ( واسترسل ) حلا وهي حلا لو اسألها بتقول انك تبيني بما انك مخليتها هي اللي تتصل
رهف لفت عليه بعصبيه : خير وش اللي خليتها تتصل ومدري ايش تراك والله العظيم ماخذ بنفسك مقلب متى اتصلت عليك !!
عبدالعزيز بثقه : الساعه 9 ونص بالضبط
رهف تذكرت ان حلا اخذت جوالها وغمضت عيونها ماتدري وشلوون تحس عقلها متخربط ماتوقعت انه عارفها من زمااان وماتدري وشلون تقنعه بسالفه الكابتشر والمكالمه تحس كل شي تجمع عليها

رهف بهدوء : مو انا اللي متصله عليك
عبدالعزيز ضحك ضحكه عاليه وطلع جواله وهو يوريها حسابها وفيه المكالمه : مو هذي انتي ؟
رهف ودها تنشق الارض وتبلعها
عبدالعزيز ابتسم وهو يشوفها ماسكه كوب القهوه : انتبهي لاتضغطينها بقوه وتنكب على يدك

رهف فكت الكوب ولفت عنه ومشت
عبدالعزيز وهو يضحك : طيب خذي قهوتك
رهف تجاهلت كلامه وراحت بسرعه

وهي بالطريق مسكت جوالها وبدموع نازله على وجهها عطته بلوك
واتصلت على افنان بسرعه

رهف : افنان الله ياخذك وياخذني وراك
افنان بصدمه وصوتها كله نوم : شفييك بسم الله
رهف ودموعها تنزل على وجهها وبصوت متقطع : يعرفني يا افنان يعرفني وشاف الكابتشر وامس بنت عمه الصغيره معها جوالي واتصلت عليه بالغلط ,, تخيليي انتي تركت كل اللي عندي واتصلت عليه هوو ,, افناااان ندمت اني اضفته ندمممت بنات عمه كلللهم قالو لي وحذروني منه بس انا ماسمعت كلامهم
افنان بخوف : لايكون سوا لك شي !

رهف علمتها السالفه
افنان : طيب حذفتيه ؟
رهف : طبعا بلوك وديليت
افنان : طيب كويس الحين تجاهليه تمامآ وحاولي انك ماتصيرين معه بمكان واحد
رهف : هو الحين مقتنع اني ابيه وانا ما الومه لان كل اللي صار مايثبت الا شي واحد هو اني ميته عليه وثاني شي مضطره اني اشوفه كل يوم لاننا بنطلع ونرجع سوا
افنان وهي تفكر : ولو حاولي تتجنبينه تمامآ
سمعت رهف النداء على رحلتهم : افنان بروح اللحين
افنان : اوكي واذا صار شي جديد علميني
رهف : اوكي

سكرت وراحت الحمام بسرعه تغسل وجهها
طلعت وهي تدعي ربي انها ماتشوف عبدالعزيز



انتهى البارت


 توقيع : سهام الروح




رد مع اقتباس