عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2014, 02:43 PM   #2


الصورة الرمزية الغلا

 عضويتي » 365
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » 05-05-2024 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 131,285
الاعجابات المتلقاة » 400
الاعجابات المُرسلة » 1254
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond reputeالغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك nicklodeon
اشجع ithad
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

الغلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "دخيلكك لا تتكلم ترا كل ما سمعت صوتك خفقة وذبت "



البارت الاول






الام( حنان) : زوزو يالله قووووم وراك مدرسه
زوزو : واهي علي فراشه وشعرها علي وجها ,
يمه ما ابي اروووووح خليني انام بليزز
والله بس شووي ترا امس ما نمت من تركي كله بس يسولفلي لين ساعه 2 واهو يالس يسوولف وما خلاني انام
الام(حنان ) : قلتلك قومي بسسسرعه ارووح انهض اخووانك ولو ما قمتي
والله بخبر ابوك انك ترمسين مع تركيوه
وعاد لم انهضكك ما تقومي
زوزو : اووووووف انزين بقوم
استغفرا الله بس
وقامت لابست ملابسها وطبعا رااااح الباص عنها
ونزلت وعيوونها يتسكرن ويفتحنن
وشافت اخوها تركي وراحت عنه
وضمته وباستها وبدلع قاتلها
زوزو :ترووك حبيبي وديني المدرسه اليووم الباص راح عني وانا ابيك توديني عشان ربيعاتي يخفقووون عليك لب قلبك انا
تركي واهو ضاامها : هههه أأحم احمم ادري اني مزيون والكل يخفق علي
وانا اوزع عليه بوسسات علي طائر
زوزو :
ايوا والله تججننن لو انت ما اخوي كانت تزوجتك ههه
وضربه ع راسها
تركي بمزح : ومن قالك اني بتزوج وحده جيكره مثلك
لا تعرف تتطبخخ وما فالحه بشي رووح يالله خلي ابوي يوديكي
زوزو بدلع : ادري انكك مايت ققههر انا احلي منك واصلا ما محتاجه انك توديني ومشيت وجي مسكلها ايدها
تركي : لب قلبكك والله امززح يالله تعالي بودييك
يمه علي الثقه ما ارووم خفي درووويش
زوزو : عشان عيوونك يا بعد عيووووني انا بخف
كم ركووون عني بس واحدد واموت عليه
تركي : فديت روووحك يالله نمشي لا توقفكك الناظره وعاد تسووويلك تحقيق
زوزو : يوووه هذي لوعان كباد ما اطيقهاااا ابد
واهم ماشييين دق الجرس وراح تركي يفتح الباب وزوز وراه
وعيون بخجل : سلام علييكمم
تركي وزوز : وعليكم سلاممم
عيوون : زوزو جيت اخذيك وخوخو في سياره جايبنا راكان وكلنا بنروح مع بعض اليوم وقلنا بنمر عليييك
ونروووووح سوا
تركي : عيل زين جيتو لانه انا مشغوول برووح وما يمديني اووديك بتاخرر
زوزوبضيق : طيب يلا
تركي : انتبهي لنفسسك اووك وعن ربشه مع معلمات خليك عاقله
زوزو : طيب وجيت ضمته بشتاق لك تؤامي
تركي بضحكه : وانا اككككثر بعد عمري
يلا رووحي البنت تنتظرك
عيوون منقهره من زوزو : يالله زوزو نرووح ينتظرون
وراحن وركبنا السياره ولم ركبنا
زوزو بمرحه : سلاااام
الكل : وعليكمم سلام
خوخو : شكلك اممس دقتنها رمس صح
بضحكه ذوبت راكان
وربي هذا تركي لعوووزني ما خلاني انام بس يبي يسولف
ترا رمسنا جلست يسولف وبعدين شفنا فلم وربيييييييييي جنان امس منزلتنها وشفنها بس نهاية حبهم وايد حزينه تصدقي انهم ماتتوا بنفس المكان
خوخو بدفاشه : انتي كله تشوفي افلام حزينه
زوزو تستهبل : فعينك وان اشو دراني انهن افلام حزينه ترا لي يعجبني اسمهن انزلهن بس اهم شي فيهن مغامرات هههه
عيون : هذا لي فالحه فيه مغامرات وبس
زين عيل نخليييك تمثلي معهم
خوخو بخبث : هذي تمثل والله بيعتزلون كلهم الفنانين بيهجرون التمثيل
زوزو بمكربدلع رباني :اصلا تعرفي شاااهد كابوور بنفسه قايلي يبيني امثل معه بس ما رضيت وحتي تركيوه ما رضي يغار علي لب قلبه انا وتحرركك رموشه بحركه حلوهه
وحبيبتي اصلا انا لو امثثثل شي اكيد بيعزلون لانهم من يشوفون ابدداعي بيخافوون يترجيوني اني تركك التمثييل عشان ما احطمهم
الثقه العمئ توصل لهدرجه ^ــ^
خوخو مايته ضحك : وربي غرورك هذا من وين وارثتنه
محد ف عايلتنا مغروروو كثركك
عيون : يا عسي يجييييييييك زوج يطلع منك هالغروور
حشي عاد من غرور هذا
زوزو ببرووود قاتل :حبيباتي فديت قلبكن تتون انا
هذا ما غرور هذا الثقه فوديتني
خوخو : ما ااششك الصراحه
وراكان مستمتع بحديثهن وكانه يشاهد فلم هههه
وبعد الصمت لي حل فجاه عليهن قال
ليش سكتن كملن لاه
زوزو : ترا مستحين منك لاه
راكان منقهر من ردها بس بغي يرد عليها برد اقوي من ردها : ومن وين جاككن الخجل انتن وين والخجل وين
خوخو وعيون عرفن بانه راح تستوي معركه بينهم
زوزو ببرود مثل العاده : الخجل مننا وفيننا وحتي القمر لا جي وقرب من صوبنا ذاب من حلاتنا ^ـ^
راحح فيها الولد .. مسكين والله
راكان بنفسه : محد بيجيبلي الجلطه غيرها
وزهووور في نفسها :طول الطريق اححسن انه وده يذبحنييي

بعد صمت "
خوخو في نفسها : اووف لم يسكتوون يسكتون كلهم مره وحده خليني اطلعهم من هالجوو ..
خوخو: زوزو متي نسسوي فن العازي ف طابور ما اتفقتي مع الاستاذه ساميه ؟
زوزو بحماس وااضح : يب اتفقت معها وقالت لي اجهز لبنات اختارهن يعني وكذا وتصدقيييييني وايد متحمسه انا
وبعدين اخبرها بس قالت تبي تجمعنا ليوم عشاان نقولها اقترحاتنا
وافكارنا حج الحتفال
عيون : زوزو انتي بتقولي فن لعازي واحنا نرد وراكي
واحسن لابس لبس رجال وخلي لبنات لباقيات يجيبن سيف وخنجر لك عشان تلبسينه
زوزو : تصدقي عاد انا متمحسسسه لحتفلال وانا قلت حج لبنات يجيبن
الخنجر بس ما ابي البسه يجيني ثقيل ترا
خوخو : وليش يجيك ثقيل مجربتنه يعني عشان تعرفي انه يجيكي ثقيل
زوزو بخبث : هيه تركي عطاني عشاني البسه ولبسته والله ما تعرفني لو تشوفني هههه طالعه مررهه اخفق
خوخو وعيوون : عيل ما صوؤرتي مالت عليك
زوزو: فيني باررض بعدني اصووور
خوخو : بعدين بنتفق ف فصحه
عيون وزوزو : طيب
راكان : انتي من جدك بتلبسي لبس رجال وبعد خنجر هااا
زوزو: ايه عشان الحتفلات وانت ويش دخيلك فيني
راكان بعصبيه : أي دخلني فيك وما راححح تلبسي فاهمه
زوزو بقهر : مالك شغل فيني ماني اختك انا عششان تتدخل اوك
راكان ونفذ صبره منها |: جربي لبسي بتشوفي شواسوي
خوخو تبي تفهمه بس ما قدرت كان معصب حححيل
واول مررره تشوفه معصبه لهدرجه
خوخو : راكان ترا اححنا مطرين وتراا اححنا كلنا بنلبس مب بس زوزو
وترا بيحضرون كبار المسؤلين بوزاره
وحتي اولياء الاموور
ارتاحح لم سمع كلام اخته
راكان : طيب
ووصلنا البوابه جح المدرسه واحمدت رربي انه وصلنا ما قدرت استحمل نضراته , نضراته ما اقدر افسرهن كانت تعبرر عن شي بس ما قددرت عجزت اوصف نضرررراته كانه يقول بسبتك انا عايش بهم وحزن وانتي ما تححسي ابد فيني
تجاهلت نظراته وسويت عمري ما مهتمه
ودخلت انا وخوخو وعيون
وشفنا الاستاذه وتكدرت لم شفتها
اككره نضراتها لي تخليني اكرها زياده واول ما دخلنا قالت : لو ما جيتن كان احسن مثل العاده سفهناها ومشينا
هذا احسن شي نسووويه لم نبي نقهر احد نطنشه
دخلنا الصف والكل طبعا يتكلم عننا
وحده من الطالبات : تددري انهن من عائله غنيه واايد وشايفات نفسهنن وبطرنات
شوفي كيف ملابسهن والله عايشات بخيير واححنا مالت علينا بس
وحده من شلتها : استغفر الله انتي ما تعرفي الا تحسدي الناس
جول ماشاء الله
الله يزيدهم من خيرره وبعد اهن ما بطرانات بالعكككس طيبات وعائلتهم طيبه
مره ولو رجعتي وتكلمتي عليهن والله بزعل منك وماعااد امشي معك
ورحت عنهن البنت وجيت عن شلت زوزو
البنت : هلااا صبايا
كيفكن ؟
الكل : مره طيبين طاب حالك
البنت: دووم يااربي
زوزو بفضوول : انتي شو اسمج ؟
البنت ببتسامه :منال والبنات يدلعوني منول
زوزو ببتسامه تذوب :عاشت الاسلامي منول
اسممك حلو
منول : عيوونك الحلا
زوزو : بعرفكك علي شلتي
واهي تاشر علي خوخو "
هذي بنت عمتي خوخو
وهذي بنت خالي عيوون ..^ـ^
واححنا الثلاثه تشرفن بمعرفتك
منول تبتسم لهن :لب قلبكن ششرف لي
تسلمي كلك ذوق وحببت تتقرب منهن اككثر وتدخل شلتهن
يالله شرايك نرووح ندور شكلها استاذه بدريه غايبه
لانه سمعت الاستاذه حنان تقول انها ما تجي اليوم
خوخو : يلا نرووح عن استاذه منال مال موسيقه نرفع ضغطها
ورحنا وجلسنا نسوووولف معها
الاستاذه : انتي يا بنت صوتك في اذاعه كان كتير حلو
يالله انشدي ... تقصد زوزو .. صووتها عذاب ويخلي الواححد يبكي غصب
زوزو منحرجه : طيب
وبديت تنشد
والكل لي هناك خفق عليهااااا
ونشدت " في خفوقي لك حكايه "
وبعدين الكل صقف لها بحراره
وبغروور : شكرا شكرا ههه
ما يحتاجج تصفيق
ولكل جلس يضحكك علي حركاتها
ودق الجرس وطشينا من عن الاستاذه ما حسينا بالوقت
ودخلنا الصف وكل وحده جلست مكانها
ودخلت الاستاذه عبير " السلام عليكم يا بنات
كيف حالكن ليوم ؟
طالبات : وعليكمم السلام
بخيير
الاستاذه عبيير : تفضلن


نتعرف علي الاستاذه عبير "
انسانه مره حبووبه بتعاملها مع طالبات لكل يحبها تدخل القلب بسرعه
لها دوور في روايه وراح نتعرف علي حياتها وكيف الحياه قاست معها وكانت تتحدا كل هالمصاعب لاجل امها
واهي ما متزوجه وحيدت امها وابوها متووفي ومن واهي عمرها 13
وكانت تشتغل في بيووت ومنا تدرس لانه امها كبيره في سن وحالتها ما كانت تسمح لها انها تشتغل والحمدلله كبرت وصارت قد المسؤليه

نرووح لتركي


تركي في جامعه جالس مع ربيعه راكان ومشعل
وراكان طبعا ولد عموته تركي جالسين في كوفي شوب
مشعل : تركي مالك ساكت ما من عوايدك ؟
تركي طلع من سرحانه : مافييني شي وانا اخوك بس شوي تعبان
راكان وحاس انه تركي فيه شي كبير :علامك تركي ترا حالتك
ما هو عجبني جول ويش فيك ترااك خوفتنا
تركي : بس يالس افكر بدراسه بالجامعه ما ابي اشتغل بشركة ابوي بس بعد ما ابي ابووي يتضايق مني او يزعل
راكان حاس بتركي ويبي يخفف عنه : هدي بالك يا رجال هونها وتهون ترا الدنيا ما تستاهل انك تتضاييق عشانها اسمعني انت تبي تدخل العسكريه صح جول لابووك واانا متاكد انه مستححيل يوقف ضدك وهذا مستقبلك وانت حر فيه وانا اعرف انه عمي مستححييييييييل يضايقك او يوقفكك عن تحقيق حلمك
تركي ارتاح لكلام فهد : تصدق انه كلامكك مثل كلام زوزو
بضبط ههه صح انكم تتناقروون كل ما اتقيتو في بعض بس عن جد انكك نسخه من اسلوبها
راكان منحرج وفي نفسه يقول فديت طاريها : لااه اسككت لا يجيك كف
والله لطيييح ضروسك وتر ا اختك نشبه ولسانها طويل
مشعل : لا حرررررررررررام عليك
عاد زوزو لسانها طويل والله انكك تضلم البنت
راكان بعصبيه من كلام مشعل : انت اسسسكت محد طلب رايك
ممكن تريحنا بسكوتك
مشعل االامور طيبه معه : اووك بسسكت هههههه واهو مايت ضحك علي راكان يعجبها لم يعصصب يطلع يجننن مرهه ويحححب يطفربه
نروح شوي لجو الشرككه في احدئ حي شركات التابعه لعائله ....
دخل سعد البوابه الكبيره واهو بكل هيبته وبين يدينه اوراق والكل يرحب بقدومه ودخل الاجتماع
سعد /سلاام عليكم
الكل لي موجود :وعليكم السلام
سعد / اسف علي تاخيرر كان عني ضرف طار
وسموحه منكم
سيف : لا عادي حياك
فؤاد : يا عممي البورصه الحمدلله كل يوم في تحسن
انت لا تخااف خليك دووم مطمن
سيف : انا واثق فييك يا ولدي وانت اثبتت لي انك ونعم الرجال
ما ينخاف علييك
فؤاد ببتسامه : زاد فضلك ياعمي
مشكوور علي ثقتك فيني
فارس : ابي اووضح لكم شي عشان احطكم في صوره الشركه لي يديرها احمد وضعها تمام بس انا من راي انه
احسن احد فينا يرروح يساعده تعرفون اهو عنه مسؤليه الشركه والبيت واهو يقولي انه ما يقدر يجلس ما عائلته وهذا حق زوجته وبنته عليه واهو ما شكئ لي بس قالي من باب انه اخخف عليه وانا اقترححت له اني اقولكم بس ما طاع عشان لا تفكرون انهم ما يقدر يمسك شركه وانه ما قد المسؤليه
بس اححنا من واجبنا نراعي ضروفه
الجد معجب بكلام فارس : صحيح وانا مووافق علي كلام فارس
وراح اخلي فاررس يساعد احمد علي اداره الشركه
الكل حب الفكره وموافقين وطبعا رااح يرووح فارس دبي عشان يساعد احمد

نروووح لمدرسه ونشووف شو يالسات يسوين بطلاتنا الحلوات

خوخو : زوزو والله اليووم انتي مب طبيعيه ابد ما تسووين حمماس وساكته شو تفكرين يالله جوولي
زوزو : شو فيني نووبه
بلا كلام فاضي مافيني شي
عيون وسرحانه في عالم ثاني يالسه تشخبط في طاوله
زوزو بخبث : يا عااشقه الولهانه ششو فيك ؟
سرحانه من ماخذ عقلك يالدبه
عيون انتبهت لهن ورجعت من سرحانها : ههه محد ماخخذ عقلي .. تبي تغيرر سالفه ..
ولا شي بس مللل
يلاا سولفن
خوخو وزوزو : ما علينا هالكلام لي جووول ما بنخلييك بحلاك الا لم تجولين اشفيك
عيون عارفه مستححيل راح يخلنهن بحالها :بنات ا ا ا ن ااا
انا احب
وبصدمه خوخو وزوزو : شووووووووووووووو من هذا لي تحبينه يالخبله
عيون وشوي وتبكي وتشوف علي زوزو: اخوك
زوزو بصدمه : اخوووي انا
من فيهمم لا يكوون رائدد
عيون : لا تركي وقامت تبي تطلع بس مسكتهاا زوزو
خوخو : وين بتروحيي
عيون : ولا مكان بس بطلع
ادري زوزو انك مصدمه وانا اسفه لاني خبيت عليكن واحنا متعودين ما نخبي شي علي بعض بجد اسفها بنات وربي احبكن
وخوخو وزوزو بكل حب : واحنا بعد نححبك
زوزو : مب ززعلانه بس انصدمت ما توقعت انك تحبينه
خوخو : بس اهو يحبك ؟
عيون : مدري والله
زوزو بليييز ساعديني ابي اعرف ان كان يحبني او لا
زوزو :اممم خليني افككر
عيون بدفاشه : تفكري لاه ودفشت زوزو
زوزو : شفيك يالخبله والله انك دفشه
الله يعني ترووك عليييك
عيون جيت بتضربها بالكتاب : غيبي يالبغيضه
لقيتي شي تتمصخري فيه علي
خوخو وزوز يغنين يا عشاااق انا ولهان ههههههههاي
وانت ما تدري عن هواء داري
ليييييييييييه ليييييييييييييييه ؟؟؟

ترا خرفتها من عني هالاغنيه هع
ودقت الجرس وصار وقت الطلقه وطلعنا بعد ما شبعنا ضررب من عن عييون دفشها ياخييي
واححنا ف ابوابه واقفين جيت سياارههه الهمر
وفيها شلة شبباب
واححنا كالعاده سفهناهم ما نحب هالسوالف ابد
شاب : هاااي يالحلوين
وطنشناهم وبوقتها عق رقمي وكانوا بنات يشوفنا
بس مستغربات ليش ما شلينا رقم
وجيت زوزو برجلها داسته ومشينا وماششييين
وانا طبعا رجعت مع تركي
وراحن اهن مع اخوانهن



في سياره
تركي : زووزو ككيف كان يومك
زوزو بتعب : لا باس به
تركي : تعبانه صح ؟؟؟
زوزو ببتسامه : يب ووايد متككسره حدي
ونمت لين ما وصنا البيت
ودخلت سلمت علي باباتي وماماتي وطلعت غرفتي ارتاحح
وعقيت حقبتي وكتبي ف كرفايه وعقيت عمري في سرير
وبعد دقايق ما غفيت عيووووني سمع الباب يدق


زوزو : مييييييييييييييييييين
تركي : يالله بدلي ملابسسك وتعالي يلا نتظرك
زوزو بتعب : ما ابي اككل
تركي حاس بتعب اختها بس بعد يبيها تاككل: يلا حبيبتي نهضي اكلي ولو شوي عششاني بليز
زوزو واهي تقوم : طيب بقووم
غسلت وجهي ونزلت
ابوي (سعد ) : حبيبتي ليه ما تبيت تاكل
زوزو : تعبانه وربي حتي ما نفسي اكل شي بس عشانكم نزلت
ابوي (سسعد ) حاس في بنته : سلامتك من تعب
حبيبتي
وخلصت وقمت ونمت لين ساعه 4
صليت صلاه العصصر
وجلست اذاكرررر واراجع دروسي
وفتح فووني حصلت 120 رساله من البي بي ام و100 من الواتساب
وفتح البي بي ام وشفت اضافه وقبلتها
ورسلي ** عاشق ~ خيالها
هلا مطنشة العالم
ورديت : هلا وسهلا بيك
من وياي
رسال **عاشق ~ خيالها
معج مهند من عمان وانتي ؟
رسلت : اسمحلي اخوووي ما اقدر اراسلك وسموحه منك
رسال **عاشق ~ خيالها
لا لااا بليز لا تحذفيييين
بعدنا ما تعرفنا علي بعض
بقلة صبر رديت : شو تامر عليه اخووي ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
انا عني مشكله ومحد يقدددر يساعددني غير انتي
بدهشه :ااانا وليش انا بضبط
واصلا انا شو عرفني فيكك انت تعرفني ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
ايووا اعرففك واعرفك زين
رسلت : اووك اعطيني من الاخرررر شو تبي ؟
رسال **عاشق ~ خيالها
اببيك انتي
رسلت : اقول بابا ماني فاضيه لتفاهاتك اووك باي
وحذفته
ورجع سوالي دعوه
وبعصبيه رسلتله : لو سمحت اخووي ماني من البنات لي تعرفهن
وماني راعية مشاكل ولو تبي احد يساعدك رووح لاحد غييري وسلام
ورسل : طيب في من يداووم جرووحي ويمحي حبك من قلبي
جووووووولي ؟؟؟
بصدمه :انت منو ؟
رد : انسان من دونك ميت
وااسف علي ازعاج ومع السلامه
وحذفني
وجلست طووول الوقت افففكر
وافكر من هو الشخص لي يحبني "
لا يكون راكان لالا ما اعتقد
وبعدين وين انا علي هاسوالف
احسلي اقووم اصلي وطاف



وصليت وقريت قران وخذيت شاور ورحت عن تركي اصحيه لصلاه
طبعا مثل العاده نايم وما صلئ
ودخلت غرفته وكانت معفوسه حدها
لحظه اووصفلكم الغرفه
كانت معفوسه كتبه مال الجامعه ف ارض واوراق معقوقه ف زباله ومتروسه من اوراق وكانت ملابس ف ارض .. الله يعين عيون لا تزوجته ^ـ^\

وشفت فونه ف ارض وقلت في نفس خليني اششووف من هذا لي راسلني من شووي وجلست ادور ف البي بي ام لقب مثل لقبه وانا انززل بين اصدقاء وطبعا كلهم كانت الاضافات اولاد وفجاه شفت نفس الالقب وصوره وفتحتها ودخلت الدردشه وانا اقرا دردشه .....


البارت اهو طوويل علي فكره بس حبيت اشووف تفاعلكم بالاول ويائ



توقعاتكم "
/ هل راح يعرف تركي انه عيون تحبه وايش يكون ردت فعله ؟
/وايش رااااح يصير في حفله عيد الوطني ؟
/هل زهور تبادل راكان بمشاعرها ؟؟
/وايش رايكم بابطال ؟؟
/ وياترا من هذا لي يراسل زهوور ؟وايش بتكون ردت فعلها
من تعرفه ؟