عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2020, 07:52 AM   #28


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (03:16 AM)
آبدآعاتي » 811,479
الاعجابات المتلقاة » 10337
الاعجابات المُرسلة » 17842
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/بقلم كاتبه سحابٍ دنى



-27-




بداية الاسبوع الجديد

اهم الاحداث اللي حصلت قبل ان نورة وافقت على علي وحددو موعد الشوفه الشرعية يوم الثلاثاء
علي كان اكثر انسان مبسوووط .. وطبعآ مبسوط مين قده بيتزوج وجدان !


-
يوم الاثنين الصباح
في بيت ابو تركي
وعد بغرفتها وقاعده تكلم صديقتها عذاري : هاه شخبار الوظيفه معاك ؟
عذاري بسعادة : تمااام الحمدلله .. عاد شعور انك رايحة الدوام وانتي موظفة رسميآ وبتستلمين راتبك اخر الشهر ماقدر اوصف لك جماله
وعد : ههههههههههههههه ياحبيبتي والله ياحظهم فيك
عذاري : ماقلتي لي تشوفين خالد ولا ؟ .. اووه عفوا قصدي استاذ خالد ( وضحكت ) تعرفين انه مديري ولازم الاحترام
وعد : تصدقين عاد انا منحاشه عن الدوام عشان ماشوفه وصرت اشوفه اكثر .. شكله مكتوب علي الشقى
عذاري : ههههههههههههههههههههه حرام عليك والله ياوعد انه يهبل
وعد : اي يهبل ؟ حرام عليك انتي والله
عذاري : بالله عليك عمرك شفتي موظفين اذا اجتمعوا قامو يثنون على المدير ؟ مستحيل مستحيل من سابع المستحيلات تصير الا بشركتنا اللكل يحبه ويحترمه بطيب نفس مو غصب
وعد بقهر : ايه ايه اوكي خلاص طيب فكينا من هالطاري
عذاري وهي تضحك : اوكي .. شصار على الوظيفة اللي قدمتي عليها ؟
وعد وهي تحط مناكير بعدم اهتمام : ماردو علي اتوقع قبلوا شخص اكثر كفاءه مني وهو اساسا مكان واحد شاغر بس
عذاري شهقت : معقووله ! بس منار اللي معنا توظفت هناك !
وعد على طول حطت فرشاة المناكير مكانها وقامت بسرعه وبصوت عالي : نعععم !
عذاري : اي والله ماقريتي كلامها في قروب الواتس اب ؟
وعد وهي مو مستوعبة : لا لا وشلووون وكيف صار كذا .. السي في حقي افضل منها !!!
عذاري عقدت حواجبها وبصوت كله استغراب : خير وعد ؟ ماتوقعتك حقوده كذا !
وعد بسرعة : لا والله مو حقد ولا شي بس بالعقل يعني انا كنت موظفه رسميآ بالوقت اللي هي متدربة بس
عذاري : طيب يمكن عندها خبرات من اماكن ثانيه قبل ماتجي الشركه ؟
وعد : لا عذاري لا تستهبلين البنت توها متخرجه من الجامعة مستحيل يكون عندها خبرات قبل
عذاري : حرام عليك نصيبها هذا وبعدين يمكن هي محتاجه الوظيفة اكثر منك
وعد : اممم صح عليك والله .. يالله الله يوفقها ..




-
يوم الثلاثاء

المغرب كان علي قدام المرايه يعدل شماغه
دخلت عليه الجازي وهي معها البخور والابتسامة شاقه وجهها : مبروووك يا علي والله زين ماخترت
علي بأبتسامة : الله يبارك فيك
ام نايف دخلت عليهم : يالله ويينكم طولتو
علي وهو يضحك : وين طولنا يالغاليه تونا المغرب
الجازي : هههههههههههههههههههه شكل امي خايفه تغير رايك
ام نايف : تلوميني بعد ؟ ماصدقت والله
الجازي تنهدت بقوه : الله يتمم على خير والله مره فرحانه بشكل ماتتصورونه
ام نايف : امييين يارب وجعلي اشوفك عروس قريب
الجازي بسرعه : لا لا يمه خلينا على علي اللحين
علي : هههههههههههههههه انا خلصت ان شاءالله .. الله يعينك شكل الدور الجاي عليك
الجازي وهي تضحك : الحمدلله انه مو حنا اللي نخطب ولا كان صدق توهقت
ام نايف اللي كانت مبسوطة ماقدرو يعكرون مزاجها بكلامهم هذا : اقول لا تضيعون الوقت بالسوالف وانزلو بسرعه

طلعت ام نايف وطلعو بعدها علي والجازي



بعد نص ساعة كانو ببيت ابو فيصل
كان ابو فيصل وفيصل بالمجلس مع علي

ابو فيصل يقوم : انا بروح انادي البنت عشان تشوفها
علي ابتسم وهو ساكت وبنفسه : ابيها والله ابيها مايحتاج شوفه ولا غيره

جلس فيصل يسولف معه عشان يخفف ربكته
اما ابو فيصل طلع وراح لبنته اللي واقفه بالمقلط وتروح وتجي مرتبكه مو قادره تجلس

نورة كانت لابسه جمبسوت عنابي نص كم ومخليه شعرها على طبيعته الناعمه وحاطه روج خفيف وماسكرا

جاها ابوها وهو مبتسم : يالله نوارتي جاهزة ؟
نورة بارتباك اكثر يوم شافت ابوها : لا لا خلاص ما ابي اتزوج
ابو فيصل : نلعب حنا ؟ ادخلي يابنتي الرجال ينتظرك
نورة : طيب مو لازم شوفه تكفى بابا خايفه مااقدر والله

قاطع كلامهم فيصل اللي جايهم : يالله نورة علي ينتظرك
نورة فتحت عيونها : نعععم ! ماراح تدخلون معي ؟
ابو فيصل بكذب : لا ادخلي لحالك
نورة خنقتها العبرة ولفت على فيصل : فيصل تكفى ادخل معي
فيصل : هههههههههههههه طبعآ بس بروح اجيب العصير وارجع

نورة توكلت على الله وراحت بتدخل
علي لما حس ان فيه احد دخل ارتسمت على وجهه ابتسامة وقام من مكانه وتوه يرفع راسه وشاف وحدة غير وجدان !
صد بسرعة و نورة مانتبهت لهالشي لانها كانت منزله راسها

.
.
.
.
.
.

بعد 3 ساعات
كان يدور بشوارع الرياض ضايقه فيه الدنيا من لما طلع من بيت ابو فيصل مارجع بيتهم
مايدري وين يروح مايدري ليه قال لامه اخطبي لي مايدري ليه اللي دخلت عليه اخت وجدان ,, كل شي اختلط بعقله
يفاتح امه بالموضوع ويقول مابيها ابي اختها ! ولا يقول خلاص كنسلوا الفكرة من الاساس ! ولا يبلع غصته ويتزوج نورة وهو مايبيها !

رجع بذاكرته ل 3 ساعات ورا لما كان بالمجلس ودخلت عليه نورة

جلست نورة بعيد عنه وعلى طول دخل فيصل وراها و معه العصير
فيصل وهو يشوفهم ومبتسم : نورة ليه ماجلستي قريب منه مايشوفك كذا
نورة كانت مستحية ومنزله راسها
فيصل بضحكه : علي اذا تبي اجيب لك مكبرات عشان تشوفها قل لي

علي ابتسم بصعوبة وهو ماستوعب اللي صاير

مايدري كيف مرت عليه النصف ساعة هذي .. كانت اطول من شهر بالنسبة له
وده يترك اللي بالمجلس كلهم ويطلع يقول لا انا مابيها ابي اختها بس مو قادر

مايدري وش قال لنورة ولا يدري وش قالت له
اللي يعرفه انه طلع اول ماطلعت وحتى اهله ماعطاهم خبر

صحاه صوت رنه جواله من افكاره .. وشاف امه المتصله

اخذ نفس عميق ورد
ام نايف وهي تصيح : علي ويينك من العشاء وانا اتصل عليك
علي ضاق صدره على امه : هلا يمه انا بخير والله
ام نايف : وينك طلعت من بيت ابو فيصل بدون ماتقول لنا ؟ ماعجبتك البنت ؟ ماتبيها ؟؟
علي جا بيتكلم بعدين سكت
ام نايف : وراك ساكت ؟ قل لي الصدق ماعجبتك ؟
علي بكذب : الا يمه اعجبتني ,, بس اول ماطلعت وجيت بتصل عليكم اتصل علي خويي حاصله له مشكله ورحت له على طول ,, اعذريني والله من الربكه ماعطيتكم خبر
ام نايف : عسى ماشر وش فيه خويك عسى مو شي كبير
علي : لا لا بس مشكلة بالبنك وحليتها له لأن الدوام خلص وهو كان مستعجل
ام نايف ارتاحت : اشوا ياربي لك الحمد والله اني خفت ان البنت ما اعجبتك
علي يغمض عينه بألم : الا يمه اعجبتني
ام نايف : يعني موافق عليها عشان نحدد موعد الملكة
علي : اذا هي جايزه لك وعاجبتك ايه انا موافق
ام نايف : ايه والله ياوليدي والله انها تنحط على الجرح يبرى
علي سكت
ام نايف صاحت : اخيرا ياوليدي بشوفك مع مرتك
علي يحاول يخفي حزنه عشان ماتحس امه : الله يكتب اللي فيه الخير
ام نايف : طيب متى بترجع للبيت
علي بسرعة : لا مشيت انا للشرقية مع خويي
ام نايف باستغراب : والدوام ؟
علي : بتصل على المدير اطلبه اجازة يومين وان شاءالله بيتفهم ,, يالله تامروني على شي
ام نايف : سلامتك ياولدي الله يستر عليك ويخليك لي
علي : امين .. يالله سلمي لي على خواتي فمان الله
ام نايف : فمان الله


علي سكر منها ورجع قفل جواله ورماه تحت
كان واقف جنب الشارع فك ازرار الثوب يحس انه مكتووم وحط على راسه وقعد يضغطه بقوه
بعدين رجع المرتبة لـ ورى وانسدح وحط الشماغ على وجهه !!


-
يوم الاربعاء الصباح

علي فتح عيونه وكان يحس بصداع قوووي قام وشاف نفسه بالسيارة ونايم بثوبه
اخذ جواله وفتحه وجاه تنبيهات سريعه ورى بعض بالواتس اب
فتحه وكانت الجازي كاتبة له كلام كثير ولما مارد كتبت ( نورة تسلم عليك ) بعدين كتبت بعدها بخمس دقايق ( يوه حتى ذي ماخلتك ترد علي )

كان يتمنى ان اللي صار كله خيال بس تأكد انه حقيقة لما شاف كلام الجازي
اتصل على مديره وقال له انه يبي اجازه يومين مسافر ووافق المدير

راح علي واخذ له فندق ودخل ينام !

..
....
..


في الجامعة

وجدان والهنوف واقفين في ستار بكس ينتظرون قهوة الهنوف وجالسين يسولفون
وجدان : ياحليلها نورة من الحيا ماطلعت حتى للدوام ماتبي تشوف احد
الهنوف : نورررة تستحي ! هذي جديدة والله
وجدان : ايييه والله حتى انا مرتاعه شكيت ان علي مبدلها بوحدة ثانيه
الهنوف سكتت شوي ثم قالت : وجدان انتي ماتحبين علي ؟!
وجدان كانت تشرب عصير وشرقت وقعدت تكح
الهنوف بخوف : بسم الله علييك اشربي موية
وجدان شربت موية وقعدت تضحك : وش احب علي ؟
الهنوف : يعني اتذكر قد قلتي لي عن مواقف بينكم وكنتي طايرة فيه
وجدان : تبين الصدق يعني ؟
الهنوف بخوف : ايوه !
وجدان : انا كنت منجذبه له صح يعني عقب المواقف اللي حصلت بيننا وكذا بس تأكدت قبل فترة انه كان مجرد اعجاب يعني تعرفين انتي شخص جديد وصار بينكم موقف جديد بتحسين بشعور غريب هذا اللي حسيت فيه وبسرعة راح هالشعور
الهنوف خذت قهوتها وراحو جلسو على الطاولة : يعني صدق ماضاق خلقك يوم خطب نورة ؟
وجدان : لااا والله بالعكس انبسطت لان الجازي وعنود بيصيرون اقرب لنا

قطع كلامهم رهف جايه لهم معصبة
الهنوف : بسم الله علينا جايه بشرّها ذي
رهف سحبت الكرسي وجلست ورمت شنطتها على الطاولة
وجدان : ههههههههههههههه شفييك بعد ؟؟ امنية حياتي اشوفك مبسوطة بالبريك
رهف : دكتورة النقد ناويه تجيب لي الجلطة انا متأكده قسم بالله ناويه علي مافيها ون تو
وجدان : و انتي تلاحقينها على سالفة الاختبار للان ؟
رهف : ايييه ومو راضية تعطيني وجه
الهنوف : تبين الصدق معها حق صراحة لانك انتي الغلطانه
رهف لفت على الهنوف بعصبية : لا تخليني افصل عليك هنوف
الهنوف كاتمه ضحكتها : لا خلاص اسفه هي الغلطانه اصلا المفروض تعطيك فل مارك حتى لو ماحضرتي الاختبار
رهف بااستهزاء : ياسلام على خفة دمك يااختي ,, ماقلتي لي وراثه ولا مكتسبه ؟

الهنوف ووجدان انفجرو ضحك
الهنوف تضمها وهي تضحك : يازين المعصبين ياناس .. والله تصيرين حلوه مرره اذا عصبتي تخلين الواحد يضطر يستفزك دايم عشان يشوف وجهك

رهف ماقدرت تمسك نفسها وضحكت معهم

...
....
...


الساعة 12

كان علي للان نايم
صحاه من النوم صوت جواله مسكه عشان يقفله بس شاف المتصل امه ورد بدون كلام

ام نايف : السلام عليكم
علي بصوت مليان نوم وتعب : وعليكم السلام
ام نايف : متى وصلت ؟
علي : وين ؟
ام نايف باستغراب : للشرقية
علي تذكر وبسرعه قال : اييه وصلت الفجر
ام نايف : زين الحمدلله على سلامتك
علي : الله يسلمك يالغالية
ام نايف : اسمع ياولدي انا قلت لام فيصل اننا موافقين وحددنا موعد الملكة الخميس الجاي
علي كان ساكت
ام نايف : يناسبك ولانغيره ؟
علي : لاعادي اي يوم يناسبني مافرقت معي
ام نايف : زين الحمدلله


انتشر خطوبة نورة وعلي بالعايلة واللكل اتصل يبارك
و مر باقي الاسبوع عادي وروتيني


-
يوم الاربعاء
اللكل مجتمعين في بيت الجدة

الجدة تحضن نورة : مبروك يابنتي
نورة بحياء : الله يبارك فيك
الجدة : لييتها معرسه من زمان عشان نشوف هالحياء

اللكل ضحك
وجدان : ههههههههههههههههه من جد والله هي ومشاعل بحياتي ماشفتهم يستحون الا يوم تزوجو
الجدة : عقبالك انتي اللي اتمنى اشوفك مستحيه
وجدان : ههههههههههههههههههههههه احح وش دعوى يمه
ام فيصل : ايه والله ياخالتي ليتها تتزوج
وجدان : لحوول ياليتني ماتكلمت
ام ماجد : عاد كل شي الا بنيتي وجدان
وجدان : ياعمري عمتي والله انتي الوحيده اللي تفهميين صح
ام فيصل رمت عليها المنديل : وحنا مانفهم يعني ؟
وجدان : لا لا ماقصد فهم يعني بس يعني انتي اللي تحسين
ريوف : خلاص وجدان لا تصرفين والله ماتترقع هههههههههههههههه
وجدان ناظرتها بحقد : تكفين اسكتي انتي كفاية انهم مستلميني


بعد العشاء
ريوف ارسلت لوجدان والهنوف وقالت تعالو عند المسبح
وبعد خمس دقايق كانو كلهم هناك جلسو ينتظرون ريوف تتكلم وهي ساكته

وجدان : خير ريوف ؟ وش عندك جايبتنا هنا
ريوف : اسمعو حبيباتي
الهنوف وهي تربط شعرها : ايووه
ريوف : متى نسوي حفلة توديع عزوبية ؟
وجدان بفهاوه : لميين ؟
ريوف : لي انا وياك يعني مين !
الهنوف : ههههههههههههههههه يوه ريوف تصدقين اني مافكرت !!
وجدان : والله العظيم انا بعد مافكررت غريبه ريوف صرتي ذكيه
ريوف : كلي تبن جد لازم نسوي لمشاعل ونورة سوا
الهنوف بتفكير : طيب مو لازم تصير قبل الزواج بأسبوع ؟ يعني يصير لها طعم شوي
ريوف : مشاعل مو كل ويكند تجي الرياض وغير كذا الاختبارات قربت يعني الوقت مره ضيق لازم نسويها بعد بكرة بما انهم موجودين
وجدان : بيمدينا نلحق تتوقعون ؟
الهنوف : عمي ابو سلمان ماراح يرجعون الا الاحد عشان عزيمه ال.... يعني يمدينا عندنا الجمعه والسبت
وجدان : طيب خل نقول لهيوف وباقي البنات عشان نوزع المهام وبسرعة نخلص
ريوف : اييه يلا بس انتبهو لاتجيبون طاري قدام نوره ومشاعل
الهنوف : لا خير مو اغبياء لهالدرجه
ريوف ضحكت : الحمدلله يعني معترفه انكم غبيات حتى لو شوي
وجدان رمت عليها علبة المويه اللي معها وهي تضحك


..
..
...


في مكان ثاني
.. مكة ..
علي توه مخلص عمره ومعه صديقه المقرب راكان
وعلى طول مشو لجدة عشان رحلتهم الساعة 12 الليل

علي بالسيارة ساهي ولاتكلم ولاكلمة من يوم وصلو مكه للحين وهم راجعين


وهم في طريقهم لجدة
راكان : علي تبي شي ؟ مطعم محدد نتعشى فيه او اي مكان ؟
علي : لا لا خلنا نروح البحر
راكان انبسط انه تكلم : ابشر

وصلو
ونزل علي جلس قدام البحر و كانت ضايقه فيه الدنيا
مايدري وشلون صار هذا كله هو يحب وجدان ويبي وجدان وشلون صار كذا .. وشلون غلطو بينها وبين اختها
حط اللوم على نفسه انه ماقال الاسم بالضبط بس ماكان متوقع انه يصير كذا

راكان حس ان الافضل يخليه لحاله وراح السياره وتركه

علي نزلت دمعه من عينه
دمعة حبه اللي ضاع من يده
دمعة خوف من حياته الجديده
دمعة رحمه للبنت اللي بيرتبط فيها وهو ابد مايفكر فيها ولا يحبها ! ويحب مين ؟ اختها !
كان وده يرجع طفل بس عشان يصرخ ويقول مو هذي اللي انا ابيها ولا احد يلومه بس لأنه طفل بس ماقدر
لازم يضغط على نفسه وقلبه ويسكت
حتى ماله حق يفضفض كفاية انه هو يلوم نفسه مايبي احد يلومه

كان بكل صلاة يدعي ربي انها تكون من نصيبه واليوم عند الكعبة دعاء ان ربي يشيل حبها من قلبه
كان جنبه موية كبها على وجهه على امل ان التفكير يوقف

ماحس بالوقت اللي مر
قبل رحلتهم بساعة جاء راكان وراحو للمطار




-
يوم الخميس الصبح
يوم ملكة نورة وعلي

في بيت ابو فيصل
وجدان جالسة عند نورة في غرفتها

نورة تتأفف وبتوتر : وش تحسين المفروض البس احس محتارة
وجدان : لو تلبسين بجامة بيخق عليك
نورة : لا جد وجدان والله صدق ببكي مو عارفه اقرر
وجدان بجديه : والله عادي البسي اي شي تراها عائلية
نورة : ولو اكيد خالاته بيجون وكذا ماعرفهم ولا عمري شفتهم او شافوني بكون محط انظار الجميع
وجدان : فيه فستان عندي يجنن مرره
نورة : اي واحد ؟
وجدان : البيج اللي اخذته من دبي تذكرينه ؟
نورة : اييه حلو والله !
وجدان بضحكه : بس بلبسه انا
نورة : ههههههههههههههههههه سخيفة والله
وجدان : لا امزح امزح اذا تبينه خذيه والله انا بلبس شي ثاني
نورة : ايه تكفين احس ماراح اثق بشي بملابسي
وجدان : خلاص من عيوني بجيبه لك اللحين

...
..
...

الليل الكل مجتمع في بيت ابوفيصل
مع انهم عازمين المقربين بس كان زحمه خوات ام فيصل واخوان ابوفيصل واهل علي كلهم

نورة وعلي وقعو وجاء وقت انه يلبسها الشبكة
مر كل شي روتيني بس بدون روح وبدون سعادة بالنسبة لعلي
عكس نورة اللي كانت طايره من الفرحة ! لدرجة انها مالاحظت وجه علي وانزعاجه اللي كان هو يحاول يخفيه قد مايقدر

كانت الجازي عندهم وهم جالسين سوا تغمز لعلي وعلي يشوفها بس مافهم

الجازي ارسلت له واتس اب : اطلب رقمها
علي شاف التنبيه وقلب جواله ولف على نورة وهو يتغصب الابتسامة
كان شكلها لطيف بفستان بيج وشعرها طايح كله على كتفها وميك اب خفيف لان ملامحها ناعمه وماتحتاج ميك اب قوي

علي : امم عطيني رقمك عشان اتصل عليك
نورة ابتسمت و علمته الرقم
رن عليها رنه وسكر : عشان تحفظين رقمي
نورة احتفظت بأبتسامتها

الجازي قامت : يالله بطلع عشان تاخذون راحتكم
علي وده يقول لها لاا اجلسي بس ماقدر
طلعت الجازي من هنا وطق الباب من جهة قسم الرجال من هنا ,, وحمد ربه علي لأنه مو قادر لا يااخذ ولا يعطي معها

دخل عندهم فيصل وهو مبسوط : هلا والله بالمعاريس
علي ابتسم : هلا فيك
فيصل : اذا جيت بوقت غلط علمني اطلع عادي
علي ابتسم : لا لا تعال العين اوسع لك من المكان
فيصل : انا متعقد ترى من النشبات عشان كذا ماودي انشب لكم
علي يضحك بمجاملة : عبدالعزيز مأدبك اجل
فيصل : اييه الله يشغله بنفسه ههههههههههههه ( ويلتفت على نورة ) عروستنا وش فيها ساكتة

نورة ابتسمت بحياء بدون رد
فيصل : اسف والله ادري اني بثر وماودي اخرب قعدتكم بس فيه رجال من الجيران جايين و بيسلمون على علي

علي قام بسرعة وهو يشكر ربي من كل قلبه
فيصل : نورة الله يعافيك اذا دخلتي قولي لوجدان تجهز البخور

علي دق قلبه لدرجة انه يحس كل اللي بالغرفه سمعو دقاته
نورة قامت من مكانها : ان شاءالله

طلعو فيصل وعلي اللي انبه ضميره وطول الوقت كان يستغفر ربي مايبي يفكر بأحد ونورة على ذمته

انتهت الملكة بفرحة الجميع الا العريس !




-
يوم السبت الصبح
كانو البنات كلهم نايمين متأخر
بعضهم نايمين ببيت الجده الا الهنوف ووجدان كانو نايمين عند ريوف

صحو كلهم من صوت المنبة
وكانت الساعة 9
قامو بملل يلبسون عباياتهم عشان يطلعون يخلصون اغراض حفلة البنات
و البنات الباقي راحو من بيت الجده يخلصون باقي الاشغال


الساعة 3 العصر
كانو مخلصين من اغلب الاشياء
ريوف : بنات رهف ماوصلت ؟
الهنوف : الا قبل شوي متصله تقول عند المواقف

جتهم رهف بعد 5 دقايق و سلمو على بعض وكملو تسوق
الهنوف ورهف راحو سوا وريوف ووجدان سوا

عند الهنوف ورهف
الهنوف : تعالي معي بروح ابدل جزمتي
رهف : ليش مقاسها مو مناسب ؟
الهنوف : لا بس كنت محتاره بينها وبين وحده ثانية واحس اني ابي اخذ الثانيه
رهف ضحكت : يالله طيب

راحو الهنوف ورهف لاديداس
لما وصلو رهف رجعت ذاكرتها لموقفها مع عبدالعزيز بدبي وحست بتوتر

الهنوف لاحظت تغير وجهها : رهوف فيك شي ؟
رهف بسرعة : لا لا بس فجأة صدع راسي
الهنوف : اذا ودك عادي اجلسي برا لين اخلص
رهف : لا لا عادي صداع خفيف يعني


عند ريوف ووجدان
وجدان : اللحين وش باقي ؟
ريوف : امممم كل شي جاهز خلاص بس البنات اشترو هداياهم ؟
وجدان : ايه قلت لهم كلهم
ريوف : اممم خلاص ( وطقت راسها بقوه ) يووه كااميرتي
وجدان : وش فيها ؟؟ لا يكون مو معك ؟؟
ريوف : لاا
وجدان : تستهبلين ! شادين الظهر فيك كلنا
ريوف : عند جنى بنت عمي
وجدان : يوووه جنى ! كم عمرها اللحين ؟
ريوف : اخر سنة جامعة
وجدان : يوووه ياسرع الايام
ريوف بضحكة : يعني بيوقف عمرها وتنتظرك ؟
وجدان : ههههههههههههه كانت اصغر مني وشلون بتتخرج الحين !
ريوف : انتي مابقى لك الا سنة يالله هاانت
وجدان تنهدت : ااه الله يعجل فيها
ريوف : اميييين يارب
وجدان : طيب خلينا من تخرجي الحين وشلون بتجيبين الكاميرا
ريوف : المشكلة سواقنا غبي مستحيل اقدر اقوله ويروح لحاله
وجدان : وحتى روحه معه ماراح اروح فكيني قبل شوي بغينا نصدم 3 مرات
ريوف : ههههههههههههههههههههه اصبري اجل بتصل على سيوف
وجدان : اعترفي اخوك دكتور ولا متقاعد ؟
ريوف ماتت ضحك : لييش ؟
وجدان : دايم فاضي ويروح ويجي
ريوف : ايه ههههههههههههههه ماعنده مراجعين كثير دايم فاضي

اتصلت ريوف على سيف : هلا حبيبي ,, وينك ؟ ,, كووويس تقدر تجينا بعد شوي ؟ ابيك توديني لبيت عمي عبدالمجيد ,, ابي اخذ شغله من جنى ,, خلاص ,, ايه خلاص ننتظرك ,, انا ووجدان
وجدان طقتها : خير وشش دخلني بنت عمي ولا بنت عمك
سيف ضحك : وجدان اللي معك ؟
ريوف : اييه هههههههههههههههه
سيف : طيب وش رايك انا اروح اجيبها ؟ لاني قريب من بيتهم الحين
ريوف : ايه تكفى خلاص بقول لجنى تطلعها
سيف : اوكي ,, انتم متى بتخلصون من السوق ؟
ريوف : مادري بشوف البنات
سيف : خلاص اسأليهم ,, وخلي السواق يروح للبيت انا برجعكم
ريوف : خلاص اوكي ,, تامرني على شي ؟
سيف : سلامتك ياقلبي فمان الله
ريوف : مع السلامه حبيبي

سكرت منه
وجدان بضحكه : ريوف لازم تستوعبين انك بمجتمع مايقول كلام حلو الا من مناسبه لمناسبه واحيانا مايقولونه بعد
ريوف : لييه وش سويت !
وجدان : لو احد سمع كلامك مع سيف على طول بيقول تكلم حبيبها مافيه شك
ريوف : هههههههههههه تدرين قبل كم يوم اكلم سعود وصديقتي عندي واسولف بصوت عالي يوم خلصت قالت ريوف كلمي بس لاتصرحين بالاسم كل اللي بالجامعة درو ان حبيبك اسمه سعود
وجدان ماتت ضحك : الله يلوم اللي يلومها انا بنت خالك وشكيت فيك


بعد ساعة كانو كلهم عند البوابة
نزل سيف وكان بلبس المستشفى وهالشي زاد وسامته اخذ اكياس البنات كلهم عشان يركبها السيارة
ولما وصل عند وجدان ماكان معها الا كيس صغير مد يده عشان ياخذه
ريوف بصوت عالي : سيووف وين السيارة ؟
سيف لف عليها : شوفيها بالصف الثاني هنااك جنب الشارع

رجع لف على وجدان اللي ماعطته الكيس وعقد حواجبه
وجدان وهي تشوف يده للحين ممدوده : ترى صغيرة مرة مو لازم تحطها ورا انا بشيلها
سيف ابتسم : عطينياها طيب
وجدان : عادي والله يديني مو مكسرة اقدر اشيلها
مسك يد وجدان اللي فيها الكيس وحط يده الثانيه عشان يطلع الكيس من بين اصابعها
وهالحركة خدرت وجدان

زادت ابتسامة سيف يوم تركت الكيسة بسهولة
سمعت صوت بنات قريبين منهم كان صوتهم واضح وضحكهم وكأنهم يحاولون يلفتون انتباه سيف
سيف بدون مايلتفت لهم : يالله وجدان تعالي

وجدان مشت وماتدري ليه قربت منه شوي وهي تمشي !
يمكن عشانها غارت !


..
...
..


الساعه 10
في بيت ابو ماجد
البنات احتفلو بمشاعل ونورة وقطعو الكيكة وعطوهم هداياهم ورقصو شوي

ريوف كانت ماسكه الكاميرا وتصور البنات وهم متسدحين من التعب
وجهت الكاميرا على الهنوف ورهف اللي جالسين جنب بعض : هذولي الثنتين اللي مطقمين بالسليبرز الخايس ذا ماعرفهم ولا اتشرف اني اعرفهم

رهف فسخت السليبرز ورمته عليها وهي تضحك
ريوف : لا وتحاول تلفت انتباهي بعد والله المعجبين مشكلة ( ولفت على وجدان من الجهه الثانية ) وهذي عااد الحب كله
ووجدان جالسة ترمش بعيونها بغرور
رهف تعطيهم نظرات : دافعه لها انتي ؟
وجدان : ايه حبيبتي اصرف عليها شهريآ

ريوف رمت عليها الشاحن اللي بيدها
وجدان : اححح وجع طلعتي الحب مع عيوني

ريوف سفهتها ولفت على مشاعل ونورة اللي كانو جالسين بزاوية ويسولفون : وذولا مشاعل ونورة يعني تزوجنا خلاص بنسولف لحالنا

نورة رمت عليها الخدادية وصقعت الكاميرا وطاحت ريوف شهقت وراحت تتهاوش مع نورة
جت هيفاء واخذت الكاميرا وحطتها على وجهها وقعدت تتميلح وتحرك شعرها : وهذي هيفاء حبيبتهم كلهم و ملكة جمالهم
مشاعل اللي كانت متوهقه بين ريوف ونورة : بنات تعالو فكوهم ولا طلعوني من بينهم
هيفاء لفت الكاميرا على هوشة نورة وريوف وهي تضحك : يالله الناس يكبرون ويعقلون وذولي يزيد هبالهم

وبعدين رجعت الكاميرا على وجهها : اقول بنات مافيه لمبات اكثر ابي اضاءة قووية
ريناد : الا شوفي عند المغاسل اللي برا الاضاءه تجنن وقوية

هيفاء راحت وثبتت الكاميرا فوق الغسالة وشغلت اغنيه بجوالها وقعدت تهز شوي وتتميلح

...
..
..

ماجد كان توه راجع من الدوام ودخل البيت وهو ومصدع وداييخ
و سمع صوت بالقسم الخارجي ازعاج واغاني : ريوف وريما مايتركوون حركاتهم

جا عند باب القسم وفتحه بقوه وكان قدامه على طول الغسالات وكانت هيفاء واقفه قدامها
ماجد انصدم .. وهيفاء شافته من المراية وصرخت وركضت داخل وتركت جوالها والكاميرا على الغسالة

دخلت عند البنات وهي تصيح البنات ارتاعوا

الهنوف : هيوف شفييك !!
هيفاء : ماااجد
ريوف : وجع شفيه اخوي !!
هيفاء : شافني وانا ارقص ( وغطت وجهها وقعدت تصيح )

ريما انفجرت ضحك والبنات مااستوعبو للحظه
ريوف : اماانه ! وش جابه ؟ هههههههههههههههههههههه

قامت ريناد وراحت عند الباب ومالقت احد وشالت الكاميرا وجوال هيفاء ورجعت للبنات : شكله ارتاع وراح هههههههههههههههههه

هيفاء زاد صياحها والبنات يهدونها
رهف فتحت عينها بقوه : خييير هيوف لا تصيرين دراما كوين عاد
هيفاء : جعلك تطيحين بهالموقف عشان تعرفين الدراما كيف
رهف : ههههههههههههههههههه لهالدرجه الموقف يفشل يعني
هيفاء : اي والله مررره مرره
مشاعل : اختي صايره حساسه ماعليكم منها
ريما وهي تضحك : ولا يهمك بنضرب ماجد على راسه عشان يفقد الذاكره وينسى انه شافك كم عندنا هيوف حنا ؟

ضحكو البنات وضحكت هيفاء معهم

...
..
..

في بيت ابو نايف
علي منسدح على سريره وقدامه اللاب توب يطقطق بملل

دخلت عليه الجازي : هلا والله هلا بالمعرس
علي : هلا بك
الجازي : وش فيك متضايق ؟ صاير شي بينك وبين نورة ؟
علي رفع حاجبه : مامدى يصير شي
الجازي : اجل وش فيك احسك متغير !
علي : مافيني شي تتوهمين , المهم وش تبين
الجازي : افا يعني طرده ؟
علي بصدق : لا والله بس اني مالي خلق شي ومصدع
الجازي : طيب ,, بس بسألك
علي : ايوه
الجازي : كلمت نورة ؟
علي : لا
الجازي شهقت : ماخذ رقمها ومااتصلت من قبل امس ؟
علي ببرود : و ليه اتصل ؟
الجازي باستغراب : علي لا تصير جاف تكفى اكيد البنت تنتظرك تكلمها والمفروض اصلآ مكلمها من اول ماطلعت من عندهم
علي يسكر شاشة اللاب توب : طيب بكلمها اذا صحيت سكري اللمبة والباب ولا تزعجوني

الجازي سكرتها وطلعت وهي مستغربة من تغير شخصية علي
علي حضن المخده وجلس يفكر بكلام الجازي ( ليه انا كذا صدق ؟ البنت وش ذنبها ؟ ,, بس انا مابيها ما ابي ارتبط فيها مو ذنبي بعد ,, بس هي مسكينة مستانسة وانا شفت هالشي من نظرة عيونها بالملكة ) اتعب مخه التفكير ومسك جواله واتصل عليها


بعد رنتين ماردت فيها انبسط وجا بيسكر بس سمع صوتها لما ردت
علي بجدية : مرحبا
نورة بصوت واطي : اهلين
علي : وش اخبارك ؟
نورة : الحمدلله ,, انت كيفك ؟
علي باقتضاب : بخير

سكتو شوي
نورة تحاول تلطف الجو : وش قاعد تسوي
علي : منسدح بنام

نورة استحت وسكتت
علي : وانتي ؟
نورة : مع البنات مسوين لي حفلة توديع عزوبية
علي : في بيت صديقتك يعني ؟ للحين ؟!
نورة انبسطت انه مهتم فيها مافكرت انه كان رد بديهي او بشكل اصح رد تسليكي : لا مو صديقاتي بنات عمي وعمتي

علي سكت
نورة : وش فيك ساكت علي ؟ تضايقت اني ماقلت لك ؟
علي : لا شدعوى عادي خذي راحتك
نورة : امم معليش اخر مره اطلع بدون ما اشاورك
علي بسرعة : لا نورة قلت لك خذي راحتك هذولي اعمامك ماقدر اقولك روحي او لا تروحين بكيفك
نورة : طيب

سكتو شوي
علي : انا اللحين بروح انام انتي روحي للبنات انبسطي معهم
نورة ابتسمت : نوم العافية علي
علي : يعافيك

سكر منها وهو يحس انه هم وانزاح منه خلاص
وهي سكرت و كانت متشققه من الفرحه لآنها متوقعه انه مهتم فيها !


بعد ساعتين
عند البنات

هيفاء : بنات
لفو عليها البنات
هيفاء : الله ياخذكم اففف
ريما : هههههههههههههههههه خلاص كم مره دعيتي علينا ؟
هيفاء : قوولو لأخوانكم ان فيه احد لايدرعمون علينا كذا
ريوف : ههههههههههههههه طيب من عيوني
ريناد وهي تضحك : تدرين ماجد لنا يومين ماشفناه بالدوام صدقيني مااستوعب الوضع من التعب والنوم
هيفاء : ان شاءالله يقوم من النوم ناسي اللي صار
ريوف وهي تضحك : صدقيني بيقوم وهو ناسي كل شي .. ابد لا تشيلين هم

جلسو البنات يسولفون ويضحكون لين جت الساعة 1 وشوي

رهف تشوف الساعه وانصدمت : يلا بنات انا استأذن احس اني تأخرت مرره
ريوف : لااا رهف بليز نامي هنا
رهف شهقت : مجنونه تبين اهلي يذبحوني ؟!
ريوف : عادي تكفيين
رهف : لا والله مو عادي واساسا لو درو اني قاعده لهالوقت احتمال يعلقوني قدام البيت عضه وعبره
مشاعل : لا رهوف بلييز والله احس اني ماشبعت منك
رهف : والله اناا بعد ماشبعت منكم بس ان شاءالله الجايات اكثر

سلمت على البنات وطلعت
كانت الساعه شوي وتجي 2 وكانت لمبات الشارع طافيه
رهف كانت خايفه وودها تكلم ابوها او تركي بس كلهم نايمين اكيد وماتبيهم يهاوشونها لانها ماجت بدري

كان بيتهم قدام بيت الجدة .. يعني المسافة من بيت ابو ماجد بتصير ابعد بدقيقتين تقريبآ
بالوقت العادي ماراح تفرق معها و بتكون كنها خمس ثواني
بس بهالوقت من الليل كانت تحسها طوويلة وزيادة على الخوف من الوقت كانت خايفة من الشارع اللي كان ظلام

..
...
....

في بيت الجده
عبدالعزيز توه مسكر من المدير ومعصب مرره
رمى جواله بالمجلس واخذ باكيت الدخان وطلع برا

استغرب من ان لمبات الشارع طافيه
جلس على السيارة وولع السيجارة اللي بيده وقعد ينفث بقوه كأنه يطلع كل الغضب اللي داخله
سمع حركه بسيطه من بيت عمته ولف وهو مستغرب ولمح احد واقف عند بابهم ,, ما اعطى الموضوع اي اهمية ولف عيونه لقدام


عند رهف اللي كانت جد خايفة وماتدري وش تسوي
اتصلت على وعد وماردت عليها : مو وقتك والله مو وقتك تنامين اللحين

كان صوت رهف واضح خصوصا مع هدوء الاجواء وسمعه عبدالعزيز واستغرب لان الصوت قريب منه شوي
قام وقرب لمصدر الصوت واستوعب انه من عند بيت ابو ماجد

رهف حست ان فيه حولها خطوات وقعدت ترتجف جت بتدخل بسرعه وفاجأها وجود عبدالعزيز قدامها
توها بتفتح فمها وتصرخ وسبقها عبدالعزيز وسد فمها

عبدالعزيز بصوت واطي : لا تصرخين انا عبدالعزيز
رهف خافت اكثر لما درت انه عبدالعزيز ودفته : ابعد عني ولا بصارخ
عبدالعزيز وهو مستغرب : شفيك انتي ؟؟ وبعدين ليه واقفه هنا هالوقت ؟ وش تنتظرين ؟
رهف : ابي اروح بيتنا
عبدالعزيز جته الضحكة بس حاول مايطلعها : طيب روحي وش اللي رادك
رهف بضعف تحاول تخفيه : طيب وخر بمشي

لف عنها ومشت وهي تحاول تستعجل
ماتقدر تنكر ان وجود عبدالعزيز كان مطمنها جزئيآ

دخلت البيت وهي تسكر الباب بشويش حست بأحد يدفه وارتاعت
عبدالعزيز بصوت هادي : نسيتي الكيس هذا عند باب بيت عمتي وجبته لك

طقت راسها بغباء وفتحت الباب مدت يدها وخذته
عبدالعزيز بجراءه : لراعي المطعم تطلعين كلك وانا بس يدك ؟ ليه العنصرية
رهف بصوت واطي ماخفى عليه : قليل ادب
و سكرت الباب ودخلت ..

عبدالعزيز جلس يسمع صوت خطواتها لين دخلت وسكرت الباب الداخلي بقوه وكانت قاصده عشان يعرف ويروح
ضحك عليها ورجع للبيت



انتهى البارت


 توقيع : سهام الروح




رد مع اقتباس