عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2020, 04:05 AM   #23


الصورة الرمزية سهام الروح

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » اليوم (03:16 AM)
آبدآعاتي » 811,479
الاعجابات المتلقاة » 10337
الاعجابات المُرسلة » 17842
 حاليآ في » سهام الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » سهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond reputeسهام الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


مشاهدة أوسمتي

سهام الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/بقلم كاتبه سحابٍ دنى




-22-


وصلو مطار دبي الساعه 3 الفجر
وراحو الاوتيل عشان ينامون

لما جت الساعه 9 قام خالد وراح المطار لان بعض شناطهم ماوصلت

خالد كان جالس بالكوفي يشرب امريكانو عشان يصحصح ومو قادر
في اللحظه نفسها كانت وعد توها واصله ومتجهه للكوفي بتاخذ لها كروسان وقهوه بعدين تروح للفندق
جلست بالطاوله اللي ورا خالد وكان معطيها ظهره

اتصلت على رهف وبعد كم رنه ردت عليها
رهف بصوت مليان نوم : هلاا وش تبين
وعد وهي رايقة مرره : يالله حي هالصوووت
رهف تبعد الجوال عن اذنها عشان تشوف الساعه : الله لا يحييك وش تبين بهالوقت
وعد : هههههههههههه انا بمطار دبي اللحين
رهف طلعت عن البنات عشان ماتزعجهم : اماا اللحين !! ياويلك من خالد
وعد : والله يسوي اللي يبي ماعاد تفرق معي
رهف : متى تجين الفندق طيب
وعد : بفطر بس و انتظر شنطتي توصل
رهف : ايه تدرين حتى بعض البنات ماوصلت شناطهم
وعد : ايه كعادة الخطوط السعودية مو شي غريب ,, انتي وصلت شنطتك ولا
رهف : ايه اساسا كانت معي ماشحنتها
وعد : اييه ياحبيبتي يحق لك نص اغراضك خليتيها معي قاعده اجرها كأني مهاجرة

خالد كان وراها ويحس ان الصوت مو غريب عليه بس ما التفت

رهف : طيب ممكن تخليني انام شوي ؟ مرره مرره دايخه
وعد : لا ياعمري سولفي معي والله طفشانه
رهف انسدحت على الكنب وهي حاطه يدها على راسها وفيها الصيحه
وعد : وش فيك ساكت...
رهف قاطعتها : يالله سولفي علي ولاتنتظريني ارد تكفين
وعد : ههههههههههههههههههههههههه تلعبين علي يازفت ؟
رهف : ان طولتي صوتك بقفل بوجهك
وعد بصوت عاالي : انا وعد بنت سعود تقفلين بوجهي ؟؟
رهف : اييه اسويها ليه لا
وعد : هين يارهف اغراضك اللي معي كلها بتتوزع على عمال مطار دبي واذكرك

وسكرت بوجهها وهي تضحك

الوضع عند خالد كان غير
قاعد يربط المواضيع كلها ببعض
خالد بنفسه : معقوووله الدنيا صغيره لهالدرجه !! صارت موظفتي اخت تركي ورهف !!!

بعد نصف ساعه خالد كان ينتظر الشنط واتصل على فيصل
فيصل كان يوقف السيارة : وصلت وصلت
خالد : خلاص لاتنزل انا بجيك
فيصل : اوكي انا قدام بوابه ...

سكر منه خالد

جمعته الصدفة مع وعد مره ثانيه عند سير الشنط
كانت تحاول تشيل شناطها ومو قادره جاء هو وبكل سهولة شالها

وعد وهي مبتسمه : شكرا اخوي
خالد بابتسامه : العفووو (ولف عنها)

وعد رفعت راسها و شافته على جنب وتلاشت ابتسامتها
مصدوومه وش هالصدفة اللي جمعتها مع مديرها عند سير الشنط وبهالوقت وبمطار دبي
عقلها مو مستوعب

خذت شنطتها ومشت بسرعه وهي تتصل على تركي
بعد كم مكالمة مارد عليها واضطرت تااخذ تاكسي
اول ماركبت بسرعه اتصلت على رهف ولقت جوالها مقفل
وعد : مووو وقتك يارهف موو وقتك

وصلت الفندق وتوقعت محد راح يفتح لها من البنات وحجزت لها غرفه عشان تنام فيها

بنفس اليوم
الساعه 12 ونص الظهر
خالد الوحيد اللي صاحي والعيال كلهم نايمين

خالد بصوت عالي : قوومو يازفت انت وياه جايين هنا عشان تنامون ؟
عبدالعزيز بصوت كله نوم وكان معصب : اطلللع وسكر الباب وراك ولا بذبحك
خالد وهو يضحك : انت ناوي تذبحني من كم يوم الله يستر منك
عبدالله : خالد والله انا اللي بقوم عليك لو ماطلعت وسكرت الباب
خالد يغني بصوته النشاز : ماااهقييت انك تجرررح عزتي هقوووتي بك يانظر عيني رحييم
سيف : انا كنت ناوي اقوم بس من عقب مزعل فرحان غيرت رايي
خالد : هههههههههههههههههههههه انقلع انت وياه بروح لبنات اخوي حبيباتي والله ماينفعني الا هم
ماجد : رح رح الله يهنيك بس سكر الباب وراك تكفى
خالد هز راسه : مافييه فاايده

وطلع واتصل على مشاعل عشان تجهز وتقول للبنات يجهزون
بعد نص ساعه طلعو البنات
كانو جنب دبي مول ف مايحتاجون سيارة راحو على طول للمطعم

خالد يناظرهم وكانت عيونه تدور وعد : كأنكم ناقصين
وجدان وهي تلف على البنات تشوفهم : ايه ريناد وغدي وجمانه وريما نايمين
خالد : بس ؟
وجدان ترجع تشوف : ايه بس ,, لييه من فاقد انت ؟
خالد : لا ولا احد
مشاعل : غريبه عمي وين الباقي
خالد يبتسم : من تقصدين الباقي حددي
مشاعل : يعني اخواني وعيال عمي
خالد : وفييصل ؟
مشاعل وجهها على طول صار احمر : لا لا ماقصده
خالد وهو رافع حواجبه : علييينا ؟
مشاعل : والله مااقصده لحاله ,, كلهم يعني
خالد وهو يضحك : كلهم بسابع نومه
وجدان تلف على رهف : وعد ويينها ماوصلت للحين ؟
رهف تطق راسها : الااا صح نسييتها وصلت الصبح
هيفاء : غريبه ليه هي ماجت معنا امس ؟
رهف بحقد : مديرها خالد الككلب مارضى يعطيها اجازه
خالد يناظر رهف بأبتسامه : معاك الكلب شخصيآ
رهف انقلب وجهها وبسرعه : لا لا انا اقصد مدير وعد مو انت
خالد بنفس الأبتسامة : طيب انا مديرها
البنات ماستوعبوا باستثناء ريوف اللي على طول ضحكت ضحكه عاليه
ريوف ودموعها تطلع من الضحك : هههههههههههههههههههههههه انت مديررها الككلب اللي مابقى احد ماسبه ؟؟
خالد وهو مازال محتفظ بأبتسامته : الله الله
البنات قعدو يضحكون ورهف منحررجه وتسب نفسها بداخلها

رن جوال خالد بهاللحظه : هلا عزوز .. غريبه وش صحاك .. هههههههههههههههه شكلي بعتمد مزعل فرحان كل يوم .. هههههههههه طيب تعال لمطعم جيا ... اييه اييه بالضبط ... اوكي ننتظرك

رهف تتمنى انها بالرياض بهاللحظه خلاص كل شي تجمع عليها
وزياده على كذا بيجي عبدالعزيز
رهف تهمس للهنوف : انا برجع الاوتيل
الهنوف بنفس الهمس : خيير ليه وش فيك !
رهف : منحرجه من عمك مره مرره مااقدر اشوفه
الهنوف تمسك يدها : اقول بلا سخافه عمي خالد حليل مايقول شي
رهف : تكفيين الهنوف برجع والله مااقدر
الهنوف : ان ماسكتتي بقول له عشان تنحرجين اكثر
رهف تفتح عيونها بقوه : والله لااذبحك
الهنوف بااصرار : والله والله لااقول له ماامزح
رهف بقلة حيله ورجاء : الهنووووف
الهنوف تبتسم ابتسامة نصر : اجلسي مكانك ولا كلمة

بعد ربع ساعه جاء عبدالعزيز وجلس وطلبو
لما وصل الاكل كلهم كانو ياكلون
باستثناء رهف اللي تحرك شوكتها بالصحن وجالسه متوتره ماقدرت تاكل بوجودهم كلهم
ومن بعد المواقف اللي حصلت لها تتمنى يخلصون بسرعه عشان ترجع

من جهه ثانية عبدالعزيز اذا لاحظ اللكل مشغولين يخطف رهف بعيونه يشوف وش تسوي

وهم يسولفون قال عبدالعزيز بشكل مفاجئ : فيه ناس هنا ماعجبهم المطعم
مشاعل واللقمه ماليه فمها : ميين الاغبياء ذولي ؟ والله يجننن
عبدالعزيز ينقل نظرته لهم كلهم وبسرعه قال : خالد من يوم جلسنا وهو ماسك جواله
خالد يرفع راسه ويعقد حواجبه : من جدك انت ! لحست الصحون كلها بس جاني ايميل مهم ورفعت جوالي ,, وبعدين وش فيك شايل هم اكلي لهالدرجه ؟
عبدالعزيز : مدري اخاف يغمى عليك فجأه تعرف انت اللي فيهم ربو وسوء تغذيه نخاف عليهم من كل شي

رهف قعدت تكح والهنوف عطتها المويه بسرعه

خالد : شكلك دايخ والله من اللي فيه كل ذا ! لا يكون انا ؟
عبدالعزيز : ايه انت صح !
خالد بدون تفكير : يمكن تقصد عبدالله هو اللي فيه ربو
عبدالعزيز : ايه عارف عن عبدالله انا بس كني اذكر انك انت بعد ؟
خالد : لا لا الحمدلله تتخيل وانا عمك

كان بالجلسه شخصين فاهمين كلام عبدالعزيز غير رهف طبعآ
الهنوف ووجدان
الهنوف تلف على وجدان وكلهم مستغربين ليه يقول كذا !

رهف قامت تبي تروح الحمام وقامت معها وجدان

لما وصلو قعدو يعدلون حجاباتهم
وجدان وهي تجدد الروج : عبدالعزيز يقصدك
رهف سكتت
وجدان : بينك وبينه شي صح ؟
رهف بسرعه : لا ..
وجدان : شفتكم عند ستاربكس امس
رهف تحاول تخفي ربكتها : ايه طيب عادي كان يشتري قهوه وجيت انا بطلب ولا حرام يعني ؟
وجدان : شفته قريب منك ويكلمك ,, رهف العبي على كل الناس الا علي ( وسكتت شوي ) عمومآ انا مالي اي دخل ولا لي حق احاسبك انتي كبيره وتعرفين مصلحة نفسك وحذرتك منه قبل وهنوف حذرتك بعد بس على راحتك

وفتحت الباب طلعت
رهف تحس التوتر زااد وقامت تااخذ نفس عمييق وتحاول تهدي الوضع
غسلت وجهها وحست ان شفايفها شاحبه شوي حطت مرطب وطلعت ورى وجدان

طلعو وتمشو بالسوق وخالد رجع الفندق عشان ينام

المغرب الساعه 6 ونص
وعد توها تصحى من النوم خذت جوالها واتصلت على رهف

رهف كانت جالسه على الكراسي في المول تنتظر البنات يخلصون متسوقين
رن جوالها وردت

رهف : اول مره تتصلين بوقت صح
وعد : الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
رهف : شخباارك ههههههههههههههههه
وعد : توني صااحيه وينكم انتم
رهف : بالمول ,, وين نمتي فيه ؟؟؟
وعد : خذت لي غرفه
رهف : ليه ماجيتي معنا !
وعد : لا ياشيخه مسكره بوجهي ومقفله جوالك ولك وجه تقولين ليه ماجيتي معنا
رهف : زعلتي يعني ؟
وعد وهي تضحك : لا خير بس ماحبيت ازعجكم كنتو توكم نايمين
رهف تتذكر وبحماس : تعاااالي ماقلت لك
وعد بنفس الحماس : لحظه خليني اقولك اناا قبل ,, تخيلي من شفت اليوم بالمطار ؟؟؟؟
رهف : ميين ؟
وعد : مديرري ! تخيييلي !!!!!
رهف : هههههههههههههههههههههههه طيب عرفتي منهو مديرك ؟؟
وعد : خالد الزفت !
رهف : تدرين انه عمهم
وعد مااستوعبت : عم مين ؟؟
رهف : ياغبيه عم الهنوف والبنات
وعد اللي كانت منسدحه فزت وجلست بسرعه وبصوت كله صدمه : كككذابه ؟؟؟
رهف : قسسم بالله
وعد قعدت تكح
رهف : ازيدك من الشعر بيت ( وعلمتها سالفه المطعم )
وعد : ياربييه رهف انتي سبيتيه عندهم لين راحت ذنوبه كلها لدرجة انك خليتيهم يسبونه معك !! وش رده فعلهم يوم درو انه هو
رهف وهي تضحك : ميتيين ضحك ومصدومين
وعد : مابي اطلع معهم خلاص والله فشييله
رهف : اقول خلي عنك حركات البزران وتعالي السوق ,, بعدين الفشيلة علي انا اللي سبيته قدامه
وعد تضحك : طيب لا تعصبين بتحمم واجي

سكرت منها

جت وجدان وجلست عند رهف وهي تلهث من التعب
وجدان : خلاااص رجليي رجليي مااتحمل
رهف : كل دقيقتين راكبه بسياره وتقولين رجلي !
وجدان : هم يوقفون لي وش اسوي هههههههههههههههههههههه
رهف : بعذرهم من مشيتك
وجدان : تعالي بس شرايك نروح كوفي مشتهيه قهوه مع اجواء رايقة
رهف : اصبري بتجي وعد اللحين ونروح سوا
وجدان ضحكت : شكلها لاهيه ترسل ايميلات لمديرها الكلب
رهف : ههههههههههههههههههههه ماتت يوم علمتها انه عمكم
وجدان : ليييش علمتيها ابي اشوف وجهها لما تشوفه معنا
رهف وهي تضحك : لا حبيبتي عمك لعب بنفسيتها ماابي اختي تتدمر اكثر
وجدان : هههههههههههههه يختي انا مصدومه وش هالصدفه !

كملو سواليفهم

بالاوتيل

خالد توه صاحي على رنه جواله
رد بدون مايشوف الاسم
سيف : وييينك يارجال لنا نص ساعه ننتظرك
خالد : والله كنت ناوي اقوم اتروش واجيكم بس مدري شصار ونمت ثانيه
سيف : بتجي الحين ولا نتعشى ؟
خالد : خلاص خلاص شوي وجايكم عطوني ربع ساعه بالكثير


عند وعد طلعت من الحمام وقعدت تجفف شعرها بالاستشوار
بعد ثلث ساعة تقريبا
طلعت وعد وركبت الاصنصير ونزلت ووقف المصعد في واحد من الادوار وانفتح

دخل خالد وهو مستعجل بدون مايلاحظ وجودها
عينه كانت على جواله وشعره كان مبلول وقاعد يحركه بيده بسرعه عشان ينشف

وعد كانت منحرجه مررره وبنفسها : ماحلت له الطلعه الا بهالوقت
وطلعت جوالها ومسكته تحوس فيه ,,, كانت اطول دقايق مرت عليها بحياتها
خالد عرف انها وعد بس متجاهلها تمامآ مايبي يحرجها

طلعو من المصعد سوا
وطبعا كانو قاصدين الوجهه نفسها
وعد يوم شافت الوضع كذا لفت للجهه الثانية وجلست باللوبي وسوت نفسها تكلم عشان يروح وماتكون جنبه طول الوقت

بعد 10 دقايق قامت وراحت المول واتصلت على رهف
وعد : ويينكم بالضبط
رهف : لا لا كان طولتي اكثر بعد
وعد : ههههههههههههه بعدين اقولك ,, المهم وينكم
رهف : تعالي انا ومشاعل ووجدان في جوز كافيه
وعد : اوكي 5 دقايق واجي

جتهم وعد وجلسو يتقهوون ويسولفون

بعد ساعه ونص تجمعو البنات في مطعم وتعشوا ورجعوا يكملون سهرتهم في الاوتيل

يوم الخميس الصباح
كل البنات نايمين الا وجدان صحت من رساله جايتها
كانت ريوف جنبها نايمه صحتها بصوت واطي عشان تنزل تفطر معها وماردت ,, والهنوف جنبها من الجهه الثانيه كانت مستغرقه بالنومه
لما شافت ان مافي فايده قامت تتحمم وتلبس عشان تنزل

بعد ربع ساعه كانت تحت
وهي قاعده تصب لها عصير حست بشخص جنبها بس مالفت
سيف : صباح الخييير يابنت خالي
وجدان لفت بأبتسامه : صباح النوور
سيف : معك احد من البنات ؟
وجدان : لاا كلهم نايمين
سيف : نفس اللي عندي محد رضى ينزل يفطر معي
وجدان : هههههههههههههه كالعاده
سيف ابتسم لها وجا بيروح بعدين رجع بسرعه : تعااالي ماسألتك
وجدان لفت عليه باهتمام : هلا
سيف : شخبار التلخيص عساه اعجب الدكتورة
وجدان بحماس : اييييه شكررا مررره سيف والله اعجبها مرره وحتى بنات الشعب الثانيه يقولون قطعتك بالمدح
سيف ابتسم لين بانت غمازته : اششوا والله كنت شايل هم
وجدان : والله ماقصرت الله يخلييك
سيف : ولو احتجتي شي ثاني انا بالخدمه بس كلميني انا حتى مايحتاج تكلمين ريوفي
وجدان : تسلم والله ماتقصر
سيف : الله يسلمك
وجدان : يالله اجل مااعطلك عن فطورك بالعافيه

سيف ودعها بأبتسامه
ولما راحت تنهد وهو مغمض عيونه ثم خذ الكاس عشان يصب له عصير


في الرياض
نوره والجده قاعدين يتغدون

ام محمد : ذبحني هالولد جبت له اسماء كل البنات ومعيي يقول انا بختارها بنفسي
نورة : وش رايك في الجازي بنت ام نايف
ام محمد : والله انها جايزه لي من زمان وودي فيها بس احسه كبير عليها ولا ؟
نورة : لا يمه موب كبير عليها ولا شي بالعكس
ام محمد : ننتظره اجل لين يجي ونشوف
نورة : بس يا يمه لا تضغطين عليه وتجبرينه اخاف يظلم بنت الناس معه خليه على راحته
ام محمد : والله ودي اشوف عياله وبعدين ماهو صغير الله يهديه
نورة : بس ولو ان شاءالله اذا جاء نصيبه بيتزوج حتى لو عمره 60


في دبي

العيال كانو سهرانين يتابعون مباراة ولما خلصت كلهم نامو بنفس السويت
قام عبدالله وفتح اللمبات وشاف اشكالهم ومات ضحك السراير ماتكفيهم ونصهم نايمين بالارض

عبدالله : مااقول الا خسارة الفلوس على الغرف اللي انحجزت حبكت الا تنامون هنا !! ( وبصوت عالي ) عياال يالله قووومو ورانا فعاليات اليوووم على كييف كيفك
سيف اللي كان نومه خفيف تحرك : عبدالله انقلع وسكر اللمبه والباب لا تشوف شي مايسرك
عبدالله : والله عرفت شعور عمي خالد وهو يقومنا امس
ماجد : كم الساعه ؟
عبدالله : 5 المغرب
ماجد فز : مو من جدك
عبدالله : والله
سيف قام وهو يتفقد جيوبه يدور جواله

عبدالله : يالله خالد تركي سلمان مشيعل عبدالرحمن عزييززز
يوم شاف مافيه فايده شغل اغاني بجواله وطول صوت السماعه وطلع
العيال قامو وهم يتأففون ماشبعو نوم


بسويت البنات
كان العكس تمامآ صاحين كلهم وجالسين يتقهوون ويسولفون

ريوف : ماحبييت فستان الجازي احس موضته قديمه
رهف : ايه انا استغربت انها لابسه كذا عاد هي ذوقها مو شين
وجدان : موضته قديمه بس والله جسمها محليه
مشاعل : انا حبيت لبس العنود مرره مررره كان ودي اسألها من وين بس استحيت والله
وعد : على طاري الفساتين متى زواجك مشاعل
مشاعل استحت وبأبتسامه : شدراااني
الهنوف تفتح عيونها بقوه : بسم الله عليك ورا وجهك صار كذا
هيفاء وهي تضحك : اذا بغيتيها تتلون قولي فيصل بس واحيان لو قلتي في بس مو لازم تكملين الاسم
مشاعل طقتها وهي تضحك : سخيفييين
وجدان : كل شي الا زوجه اخوي لحد يحرجها خلاص
الهنوف : والله جد ماحددو موعد ؟
وجدان وهي تضحك : فيصل مستعجل مره يقول بعد مانرجع من دبي
مشاعل فتحت عيونها بقوه : لااااا
وجدان : انا قلت لهم لاااا بعد لين تشفى رجلي مره بعدين سووه بكيفكم
مشاعل : بدفك مع الدرج عشان تنكسرين مره ثانيه
وجدان شهقت : ياحيوووانه ههههههههههههههههههههههههه
ريوف : يمه وجدان والله تسويها مشاعل والله !
مشاعل : ايه اجل ما اسويها
نورة : هههههههههههههههههههههههههههه غبية قسم بالله
مشاعل تلتفت على نورة : والله كنت امزح بس بديت افكر فيها بجديه

بهاللحظه رن جوال مشاعل اللي كان عالطاوله يشحن
وكانت ريوف جنبه جالسه على الكرسي طلت عليه تبي تشوف
ريوف : بنات ابشركم العيال صحو
مشاعل : من اللي متصل عزوزي ولا سلوم ؟
ريوف وهي تضحك : لااا فصوولي
رهف بصوت عالي : ياعيييني ياعييني يتصل عليها اول مايصحى من النووم لنا الله

مشاعل وجهها تقللب الوان
البنات ماتو ضحك

قامت وخذت جوالها وراحت الغرفه الثانيه وهي تسمع ضحكهم عليها
مشاعل ردت : اهلين
فيصل : ياهلا والله ومرحبا بهالصوت
مشاعل بحياء : وش اخبارك ؟
فيصل : تمام ياعمري شخبارك انتي ؟
مشاعل وهي تحس ودها تموت من الحياء : ت..مام
فيصل : شفيك ترتجفين ؟
مشاعل : مارتجف بس بليز فيصل بشويش علي ترى ماتعودت احد يقول لي كذا
فيصل : لحظه لحظه وش اسمي ؟
مشاعل : وخرر بس حرام عليك احتريت
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه ياحلوو اسمي بلسانك
مشاعل سكتت وهي تلعب بشعرها بحياء
فيصل : شوشو
مشاعل : لا تقول شوشو ماحبه
فيصل : شووشووو قلبي
مشاعل سكتت
فيصل : تجهزي بطلع انا وياك
مشاعل : ويين ؟
فيصل : حاجز لنا بمطعم عشاء شخصين بس
مشاعل وهي مازالت تلعب بشعرها : والبااقي وين بيروحون ؟
فيصل : وش علي من الناس دام انتي معي ؟
مشاعل ابتسمت : اوكي متى ؟
فيصل : الحين تجهزي واذا خلصتي علميني اجي اخذك
مشاعل : اوكي
فيصل : يلا تامريني على شي ؟
مشاعل : سلامتك
فيصل ابتسم : الله يسلمك مع السلامه
مشاعل : مع السلامه

سكرت منه وانسدحت على السرير وهي مبتسمه
لما قامت شافت الهنوف ووجدان جالسين على السرير الثاني وميتين ضحك

مشاعل تفتح عيونها بقوه : منن متى انتم هنااا ؟
وجدان : من يوم قلتي ( وتقلد الرجفه اللي بصوتها ) ت...مااا.م
قامت مشاعل ونطت على السرير عليهم وقامو يتهاوشون باستهبال

وجدان تصارخ : رجلي رجلييي
مشاعل صدقت وقامت عنها بخوف : وش فيييك
وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل يوم درت انها تستهبل رجعت تنط عليها

خالد كان طالع وسمع صوت الصراخ بسويت البنات وجا طق الباب
كانت وعد توها بتدخل المطبخ وسمعت الباب وجت عنده

وعد : مييين ؟
خالد ميز صوتها وسكت مارد وعلى طول حط يده على العين السحريه
وعد حاولت تشوف من العين السحريه بس كانت ظلام توقعت انها عاملة الاوتيل
فتحت الباب بدون تفكير وشافت خالد واقف قدامه رجعت ورا بسرعه وصفقت الباب بوجهه

خالد كان مبتسم ويوم صفقت الباب بوجهه ارتاع

رجع يطق الباب
وعد دخلت عند البنات وهم يتهاوشون
وعد : هييه انتي وياها عمكم عند الباب افتحو له
وجدان : ههههههههههههههههه احس ودك تقولين شي بعد عمكم بس استحيتي
وعد عرفت وش تقصد وضحكت : اقول قومي شوفيه وش يبي
الهنوف : يمه يممه منهم البنات خايفه يطول عند الباب ويطفش ؟؟
وعد تفتح عيونها بقوه : خييير شدخخل ؟
مشاعل وهي تبعد البنات عنها : وخرو ذكرت فصوول ينتظرررني

قامت مشاعل بسرعه
وجدان : اخخخ ياقلبي ماعاد ادري استقعد لمين وعد ولا مشاعل
وعد ضحكت وطلعت من عندهم
الهنوف لفت على وجدان : حرام عليك احسها انحرجت مره
وجدان وهي تضحك : تسب في عمنا لها شهرين هي واختها لدرجة خلونا نسب معهم ,, لازم اطلع السب كله من عيونها اصبري علي بس


الساعه 8
الكل كانو بمطعم يتعشون
المطعم كان ززحمه مره ومالقو الا طاوله وحده كبيره مره اضطرو يجلسون عليها كلهم

كانو البنات من جهه والعيال من جهه ثانيه

رهف ______الهنوف
هيفاء ______ وعد
ريوف ______ وجدان
ريما _______ غدي
نوره _______ جمانه
ريناد _______ ريم
سيف _______ عبدالعزيز
خالد _______ ماجد
تركي ______ سلمان
مشعل ______ عبدالرحمن

بعد ماجا الاكل وعم الصمت على الجميع

خالد : وييين فصيل ومشاعل وعبدالله فاقدهم
ماجد : عبدالله مواعد واحد ورايح معه يتعشون
خالد : وفيصل ومشاعل ؟
عبدالعزيز وهو يتصنع العصبيه : رايحين يتعشون
خالد يناظره : وانت وش فيك معصب كذا ؟ ماعجبك ؟
عبدالعزيز : انا محذره قايل له يستأذن مني قبل كل طلعه
سيف : ههههههههههههههههههه تراك لاعب بنفسيته من زمان الرجال قام يفضفض لنا
ماجد : هههههههههههههههه اييييه اشوفه يقول صرفوه
عبدالعزيز : والله ماخليه يتهنى لين الزواج بطلعها من عيونه هههههههههههههههه

مشعل مسك جواله واتصل على فيصل
مشعل : يالله حيه ... وينك .. ماتحس انك زودتها مع اختنا ؟
( وسمعو صوت فيصل وهو يهاوش )

كلهم قامو يضحكون عليه
عبدالعزيز وهو مبتسم : هاته هاته تكفى
مشعل مرر عليهم الجوال لين وصلوه لعبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا اخ فيصل .. لك للساعه 9 ان ماجتنا اختنا كامله الى ذاك الوقت بيكون لي تصرف ثاني معك ( وسكر السماعه )
تركي : الحمدلله اني مو فيصل
عبدالعزيز يضحك : اجل يحسب الدنيا فوضى
ماجد : والله ياعزيز كنت بقول حوبة فيصل بترجع لك اذا تزوجت بس من يقواك انت
عبدالرحمن : وجدان متى تتزوجين عشان اتهاوش مع زوجك كذا
وجدان غصت بلقمتها
خالد : ههههههههههههههههههههه الله ياخذك ياعبدالرحمن ذي مواضيع تسولف فيها قدامنا كلنا ؟
عبدالرحمن : والله غرت من مشيعل وعززيز
سلمان : خلك مثلي اجمعهم بالخش والدس
عبدالرحمن : لا لا شغلك مايحمس والله
نورة : لا تنحشون الرجال ماصدقنا على الله يتزوج مشاعل
سلمان : لا لا ميت فيها ماعلييك والله يتركنا كلها ولايتركها
الهنوف : الله يهنييهم
اللكل : امييين

الهنوف سرحت شوي وهي مبتسمه
من جهه ثانية
تركي كان يتأملها بدون مايحس بنفسه ويحس بداخله شعور واشياء حلوه كأن مافيه هالطاولة الكبيره الا الهنوف وابتسامتها
الهنوف رفعت عينها و لاحظت نظراته لها وارتبكت وهو حس على نفسه ورجع نظره للاكل اللي قدامه

بعد ماخلصو العشاء
عبدالعزيز وسيف ومشعل وعبدالرحمن وخالد والبنات راحو البحر
والباقي راحو يخلصون اشغالهم

البنات بفرشه والعيال بفرشه بس قريبين من بعض
نورة : مشيعل اطربنا
مشعل : عييدي ؟ وش اسمي ؟
نورة : مشعل مشعل
مشعل : ايه كذا كويس ( ولف على عبدالعزيز ) العود معك ؟
عبدالعزيز : ايه بالسياره

مشعل قام يجيبه
رجع لهم وجلس

رهف بصوت واطي : ياربيه هالولد ماشاءالله بس
هيفاء : من يوم قلت له رهف معجبه فيك وهو خاق
رهف فتحت عيونها : نعععم !! قلتييي له ؟؟
هيفاء : هههههههههههههههه ايييه
رهف : اماانه هيفاء قولي انك تمزحين
هيفاء : والله عادي شدعوووى
رهف : حسبي الله على ابليسك ياربيه فشيله
وجدان : عاادي تراه صغير مو كبير
الهنوف : احس مشعل وعبدالرحمن لو صارت اعمارهم 40 يبقون صغار بعيوني
رهف : عبدالرحمن اعرفه من زمان عاادي بس مشعل خيير مالي اي احتكاك فيه ,, الله يقلعك ياهيفاء

خالد : من قاعدين تحشون فيه ؟
عبدالرحمن : احس اني سمعت اسمي
نورة : محد طق خبرك
عبدالرحمن : اوكي شكرا

بدا مشعل يغني
وكان الجو جدا لطيف فيه نسمة هواء بارده
الكل سهى بأفكاره ومستمتعين ججدآ بالصوت

كان يغني ليلة خميس
لما خلص الكل قعد يصفق له

رهف خذت جوالها وشافت رسالة من تركي لفت على وعد : وعد تركي يقول يالله
الهنوف : خييير وين بتروحون !
رهف : بكره عندي موعد الصباح بننام بدري
الهنوف تتذكر : اهاا ياسخفك مالقيتي الا اللحين
رهف : والله وش اسوي حبيت استغل تركي بما انه معنا وكذا
الهنوف : اوكي ياقلبي الله ييسرها عليك
رهف : امييين

راحت هي ووعد

ريوف اللي كانت بعيده شوي عن الهنوف : خيير الهنوف موعد ايش اللي تقصده ؟ استحيت اسأل
الهنوف : ظهرها فيه مشكله وفيه مركز في أبوظبي معروف وكانت من زمان ناويه تروح له
ريوف : خير عسى ماشر ؟ يعني شي كايد و لا !
الهنوف : من يوم هي صغيره جاهم حادث وصار لها كذا
ريوف : اهااا ياعممري هي والله
وجدان : غريبة مااعرف عن هالسالفه ابد
هيفاء : حسبي الله عليك يالهنوف ضيقتي صدري
الهنوف فتحت عيونها وهي تضحك : خيير ترى مشكله قديمه والبنت متعايشه معها عادي
هيفاء : بس ولو والله رهوف ماتستاهل


عند الشباب

خالد : يالله دورك يابو العز اللحين
عبدالعزيز اللي كان باله مو معه : وشوو ؟
خالد : اقول اطربنا ياحبيبي
عبدالعزيز ابتسم له واخذ العود من مشعل
سيف : عادي اطلب اغنية ؟
عبدالعزيز : لعيون العقل والاستئذان ذا تامر امر
سيف : اجنبي طبعآ
عبدالعزيز : اذا حافظها ابشر
سيف : Perfect
عبدالعزيز : يوووه قديييم
مشعل : والله انت واخوك ماتستحون على وجيهكم ليش ماتحترمون هيبة العود العربيه
سيف : من تقصد ؟ ماجد ؟
مشعل : اييه ذاك اليوم يقول ابيك تغني اجنبي
سيف : احبهاا يااخي بعدين مالك دخل انت
عبدالرحمن : واضح طايح على وجهك

سيف مافهم وش يقصد بالضبط وسفهه
مشعل ضحك ضحكه قويه : تشوف انت
خالد : وش طايح على وجهه ؟
عبدالعزيز : ياليل مصطلحات المراهقين
عبدالرحمن : فيه بنات مايصلح نقول
خالد فتح عيونه بقوه : خير يالوصخ انت وياه وش تقصدون
مشعل بسرعه : يقصد انه يحب لا يروح تفكيركم بعيد
خالد : هههههههههههههههههههههههه كل تبن ارتعت احسب وراكم سالفه
سيف لف جهه البنات بأبتسامه


وبدا يغني عبدالعزيز
كان صوته بالاجنبي احلى بكثييرررر

لما وصل لمقطع : Darling, you look perfect tonight

لاحظ عبدالعزيز سيف كان يردد معه بصوت خفييف محد يسمعه

Well, I found a woman, stronger than anyone I know
She shares my dreams, I hope that someday I'll share her home
I found a love to carry more than just my secrets
To carry love, to carry children of our own


لما خلصو اللكل صفق

ريوف : الله الله ليتك مغني معه ياسيف
سيف : لا مالي داعي اخرب عليكم الجو هههههههههههههه
وجدان : لييش اتذكر صوتك اوول واحنا صغار كان مميز
مشعل : مميز بعينك والله لو يغني كلنا انحشنا ينافس عمي خالد
سيف يضحك ويدفه : يااخي اول شخص يمدح صوتي لا تنحشه ,, مشكورة يابنت خالي
وجدان وهي تضحك : العفوو
سيف ابتسم وهو يتذكر : والله وجدان انتي اللي صوتك كان حلو
وجدان انحرررجت وقعدت تضحك
سيف مازال يتذكر : تذكريين قبل في المزرعه كنا نقعد بالمخزن اللي ورا لانه فاضي وفيه صدى ونقعد نغني لين كشفنا جدي مره وجلدنا و اندفنت الموهبه
وجدان ماتت ضحك وهي تتذكر : ما انسى كنا ناكل شيبس كاتشب ودخل جدي طقنا وحنا ماخلصناه اتوقع لو نرجع بنلقى الكيس هناك للان
خالد : هههههههههههههههههههه هو الظاهر داخ من الريحه وجلدكم
نورة : داخ من الريحه ومن الاصوات الخايسه كل شي اجتمع عليه ما الومه لو اني دارية جيت اجلدكم معه
عبدالعزيز : يسعد لي موودك الخايس انت وياها
سيف وهو يضحك : مازلت اتذكر لبسك وجدان ( يغمض عيونه ) شيال جينز وتحته تيشيرت احمر وشعرك بوي وفيك حبه فوق الشفايف ( ويفتح عيونه ويلف ) للان موجوده ؟ ماقد انتبهت تصدقين
وجدان مسكت يد الهنوف بقوه ودها تصيح من الاحراج لان اللكل سكت ينتظرونها ترد : اييه وين بتروح يعني
خالد حس انها انحرجت : يالله ياشباب كنها اعجبتكم الجلسه هنا ؟
عبدالعزيز : ويين نروح هالوقت ؟
خالد : مانبي نعيد حركه امس مانقوم الا المغرب يرحم امكم يومنا كله يروح نوم
نورة : صادق عمي والله
خالد : وبكره بنروح ابوظبي عشان كذا كلن لازم يصحى بدري


بعد ماركبو السيارات وجدان جالسة تفكر
معقوول سيف يتذكر هالاشياء اللي انا ناسيتها من مده طووويله
وابتسمت لما جاء ببالها موقف قبل 17 سنه تقريبآ

كانت وجدان بأولى ابتدائي وسيف برابع
ووجدان تركض وسيف وراها يلحقها يلعبون
لما وصلت لباب المخزن اللي كان مهجور بزاوية المزرعه ومحد يجيه ابد

وجدان وهي تطلع لسانها : مااقدرت تمسكنيي
سيف وهو يلهث : انا قايل لك رجلي تعوررني
وجدان : كذااب

وجلسو كلهم وتسندو على الباب اللي اول ماجا ثقل عليه انفتح وطلع له صرير قوي
سيف ووجدان شافو بعض بخوف

سيف : ندخل ؟
وجدان : لا خايفة
سيف قام ونفخ صدره وكبر صوته : ماعليك انا معاك

وجدان قامت معه ودخلو بهدوء وكان مافيه الا حدايد بالزاويه
سيف : شفتي مافيه شي
وسمع الصدا بصوته والتفت عليها وهو يضحك ووجدان ترد له الضحكه
وقعدو يغنون فيه ويصارخون ببراءه الاطفال

وجدان زادت ابتسامتها يوم تذكرت موقف لما كانت تصيح تبي زي شعر سيف لانه كان اطول من شعرها

سيف وهو يحاول يسكتها : خلاص انا بقص شعري واعطيك
وجدان وهي تصيح : ماما تقول لا مايطول شعرك الا اذا كبرتي
سيف : انا بعطيك شعري وهي ماتدري

قطع عليها ذكرياتها صوت ريوف
ريوف قربت منها وبصوت واطي : ضحكينا معك ياحلوه
وجدان ارتاعت : بسم الله ماضحكت
ريوف رافعه حواجبها : عديت اسنانك من وسع الابتسامه وتقولين ماضحكت !


قطع سالفتهم وصولهم للفندق
نزلو كلهم ونامو على طول استعداد لبكره



انتهى البارت


 توقيع : سهام الروح




رد مع اقتباس