منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=76945)

محروم 11-18-2019 07:00 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
بعد سآعات ليست بقصيرة .. وربمـآ آلبعض منهم احس الطريق اسابيع بينمـآ كآن يوم تقريباً
وصلوا إلى سيدني ..
بندر ماد اياديه ويتثاوب : نعسسسسسس ماخليتني انام يا تعيس الحظ سعد
سعد : وش مسوي لك انا بعد ؟
بندر يطالعه بقوه : تعآل سولف معي وطول الليل كه كه كه كه وبعد وش مسوي ؟
سعد يضحك : تعوضها ياخي تعوضها
عبدالعزيز يطالع في الاطفال : هيييييييه انتم بسسسرعه اصحوا
لآ رد
عبدالعزيز يقرب منهم : يااااحلوين ياشطااار بتصحون ولا اوريكم الويل ؟
صحوا الاطفال وناظروا بـ عبد العزيز نظرة خوف
عبدالعزيز ابتسم بخبث : صاحبة العيون العسليه .. أنتي اول وحده ببادر بها عمليتي
سعد : أشوف محلوه عندك هالبنت ههههههههههههه
عبدالعزيز : وش قلت لي اسمها ؟
سعد يحك راسه : صدى ,, غذى كح كح شكلي جوعان انا .. يوووه مدري وش اسمها
عبدالعزيز يقرب من ندى : وش اسمك يالحلوه؟
ندى تبعد عنه بخووف وتناظر في فارس اللي منزل راسـه و خايف
عبد العزيز مسك ندى من يدها : قلت لك وش اسمك ؟
ندى بخوف : نـ .. نـ.. نددى
عبدالعزيز : اهااا اسم حلوو .. ندى تدرين وين بوديك انا ؟
هزت راسها بالنفي
بندر : بالعقل يعني من وين بتدري ههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : بوديك عند وحده ساكنه بقصر مثل الالعاب ماعندها بنت الا انتي .. بتصيري بنتها طيب ؟ وبتعلمك تتكلمين انجليزي
ندى ودموعهآ على خدودهـآ : بس انا ماابي
عبدالعزيز : انا ماطلبت رايك
ماجد : يلااا يالبزران قوموا معنآ وصلنا خلااص
قاموا معهم ودخلوا داخل الفيلا
عبدالعزيز : جولياااا ..
جوليا: نعم سيدي
(جوليـآ .. بنت استراليه تتكلم عربي كوويس .. تشتغل عند عبدالعزيز 23 سنه )
عبدالعزيز ماسك يد ندى : سوي شعرها حلو وخليها تتغير مليون درجه
جوليا : على امرك
~بعد ساعة~
جات جوليا مع ندى
وندى طالعه غيرررر
من قدام مسويه لها خصل ومن ورى طبقات بشكل حلو ومرتب
وصايرة احلى بالخصل اللي قدام وجهها مبرزه عيونها وصايره اوسـع
عبدالعزيز طالع فيها بابتسامه وسيعه
وناظر بـ سعد
عبدالعزيز : نص السعر اللي بنقبضه بعطيك وياه .. جوليا روحي اشتري لها ملابس حلوه
جوليا : اروح معها ولا لأ ؟
عبدالعزيز : لا طبعاً انتي تعرفي للمقاسات خذي لهذول الخمسه كلهم .
جوليا : على امرك
راحت جوليا وبعد ساعه ونص رجعت ومعها ثياب فخمه
لبست ندى الثوب اللي لها واخذتها لـ عبد العزيز
ندى مو معترضه ولا تدري وش اللي حاصل حوالينها
عبدالعزيز : يلآآ شبااب
قاموا الشباب كلهم وراحوا ورا عبدالعزيز اللي راح لغرفه مقفوله في آخر الفيلآ
جلس ندى في كرسي وربطهـآ
وربط فمهـآ عشان لا تصرخ
وندى تحس انهم يصرخون (( موتي موتي موتي ))
×××××××××××××××××

محروم 11-18-2019 07:02 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
البـــــآرت الرآبـع
تنفس عبدالعزيز بتعب
عبدالعزيز : أحس اني اول مره اسوي صدمة كهربائيه بحياتي !
سعد : مدري وش فيك انت مشفق بقوه على هالبنت
بندر : الحين انتم ضامنين انها فقدت الذاكره ومابتتذكر ؟
عبدالعزيز : لا تخاف مابتتذكر ياكثر ماسويناها
بندر : يالله شبااب قوموا البسوا عشان نرووح عند الست شبس ليز
سعد : على اقرب جدار يالغالي
بندر : هالحين امها وابوها مالقوا الا هالاسم يسمونها
عبدالعزيز : خليك تقول قدامها كذا ابشوتك ترا
بندر : ليييييييه !
عبدالعزيز : بندر انت إذآ رحنا لها اما تبلع لسانك ولا قول لها آنسه ليزا .. عارفك ماتجووز عن سواليفك
بندر : يوووه دايماً ظالميني وانا مافيه احسن مني
ماجد : كثر لي منها
بندر : افااا يامجوود حتى انت
ماجد : مدري عنك
سعد : لا يكثر يلا قوموا نبي نخلص بسرعة
قام عبدالعزيز وقاموا الشباب وراه
كل واحد راح تروش ولبس ملابس حلوه وطلعوا من الفيلاا
..
في سيارة عبدالعزيز
كان ماجد هو اللي يسوق
ماجد : الحين انتم ماقلتوا لي وين بتروحون ؟
بندر : هع هع صرت كومار الغفله
ضرب ماجد بندر على راسه
ماجد : أسكت يرحم امك
سعد : بندر
بندر : عيوونه البنفسجيه المخططه باصفر
سعد : آآآه الله يخلي هالعيون اللي تذبح تكفى تكفى لا تخقق احد بالعيون ذي يمووتووون .. ينتحروون .. يشنقووون نفسهم .. ولا عاد الضحكه .. كوووووم ثاني .
بندر مسوي مستحي : وي وي مااقدر على هالكلام الحلو .. وبعدين وش الفرق بين يشنقون نفسهم وينتحرون ؟
عبدالعزيز : يرحم جدتي منيره اسكت انت وياه
ضحكوا اثنينهم وسكتوا
××××××××××
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:03 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
ابو فارس : يعني مافي أي امل ؟
الضابط : كل جهودنا راحت .. في نفس هذا الشهر صارت 5 عمليات اختطاف
ابو فارس : وش تقول انت ووش تحس فيه .. بس انت واعدني وعدتني انك تلقاهم
الضابط : انا حاااولت .. وانا وعدتك اني اسوي كل اللي اقدر عليه يا بو فارس
ابو فارس فتح ازارير ثوبه ومشى لـ سيـآرتـه ..
محتار وش يقول لبناته وزوجتـه
والاهم شذى اللي يحس انها ضايعه من بينهم
لا امها ولا ابوها ولا اختها
كل مايرجع البيت يلقاها عند الباب تنتظر فارس وندى
ابو فارس : رحمة الله عليك يا اخوي .. شذى امانتي وما بيصير لها اللي صار لـ ندى وفارس
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:10 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
عند بيت الآنسه ليزآ
فتحت الباب الخادمه اللي بالقصر
(( الحوار كان بالانجليزيه))
اماندآ : نعم
عبدالعزيز : انا جاي لمقابلة الانسه ليزا
اماندا : تفضلوا
دخلتهم اماندا للصالة وراحت تنادي على <الانسه> ليزا
بعد لحظـات
نزلت وحده من الدرج الطويل
بكل تواضع
وبكل هيبه
وواضح عليها انها في العشرينيات ..
بندر يهمس لـ ماجد : شف شف اروح سكر مخلوط مع شآهـي أنآ
ماجد بنفس الهمس : ماتجوز انت .. اعقل لا يشوتنا عبدالعزيز اثنيننا
سلمت عليهم ليزا بابتسامه جذابه
ولما وصلت لـ ندى .. نزلت لـ طولها
وبالانجليزيه :
ليزا : مرحبا ياحلوه
عبدالعزيز : ماتتكلم الانجليزيه
ليزا : مو مشكله اعلمها .. وش اسمها ؟
عبدالعزيز يحك راسه : ندى
ليزا : انا بسميها أسم حلو مو ذا .. وش تتكلم هي ؟
سعد يهمس لـ بندر و ماجد : أول مره نبيع طفل لأحد ويكثر اسألته كذا
عبد العزيز : عربي
ليزا : ديبي .. ديبي تعـالي هناا ( المترجمه الخاصه بـ ليزا )
ديبي بسرعـه : نعم سيدتي
ليزا بأبتسامه : شوفي البنت تتكلم عربي .. أبيك تعملينها انجليزي بأسرع وقت .
" والتفتت إلى عبد العزيز "
ليزا : قابلتها ولكم 500 مليون دولاار
سعد بأعتراض : 500 مليون دولار على بنت مثل ذي وماتتعوض ؟
ليزا : هذا عرضي لكم
سعد : مو قابلينه
ليزا : 800 مليون
سعد بأنتصار : تم
..
بعد ساعة ونص بالضبط
خلصوا من شغلهم مع الانسه ليزا
وطلعوا من عندها متجهين للفيلا
عبد العزيز : 250 مليون لـ سعد و 250مليون لـ ماجد و 150 لي و 150 لـ بندر
ماجد : لا خلينا كلنا 200 مليون عشان نكون متساويين
عبد العزيز : انت وسعد اللي جبتوا البنت وبكيفكم
سعد : موافق على اللي قاله ماجد
عبد العزيز : خلاص تم .. كل واحد له 200 مليون دولار
بندر يحسب : 200مليون دولار استرالي يعني يساوي امممم 690898879 ريال سعودي
عبد العزيز : الله يرجك كيف نطقتها
سعد : يبى تكفى عن الفلسفه الزايده قاعد تقرقر على راسنا من الحين .. وربي مااستوعبت
ماجد : عندك حاسبه بمخك ولا تلخبط
بندر يهز راسه : لا تصدقوا خلوكم كذا
عبد العزيز : يالله الباقي على وين ناخذهم ؟
بندر : انا انا انا انا بقوووووول لكم ووين
سعد : تحسونه بزر بالروضه انااا استاذه
ماجد يحك راسه : انااا ابله
عبد العزيز يقلدهم : انااا معلمه
بندر : هههههههههههههههههه مو .. هههههههه .. مو متحمل اشكالكم
سعد : وين تبي ؟
بندر : نيوووساوث ويلز .. الاسم الوحيد اللي اعرفه بـ أستراليا هههههههههههههه
عبد العزيز : نيوساوث ويلز ولايه .. واللي حنا فيها من المدن اللي فيها
بندر : يووه لا تقرقرون على راسي وش يعني
سعد : فيه مكان اسمه واغا واغا نروح
بندر : الاسم يكفي
ماجد : نروح ملبورن في ولاية فكتوريا
بندر : جاكم خارطة الكرة الارضيه
سعد : انطم يالمحشش
عبد العزيز : لآ بنخليهم كلهم في نفس الولاية بس كل واحد في مدينة
ماجد بتفكير وهو يطالع بالخريطه اللي قدامه : ولاية نيوساوث ويلز .. سيدني و نيوكاسل و ووولونغونغ .. بس هذول المدن اللي فيها
عبد العزيز : طيب جيب لنا مدينتين غير في نفس الولايه
ماجد : بريزبين و غولد كوست في كوينزلاند
بندر : اخ اخ امسكوني وش تحس فيه جيبوا لي مزيل صدأ .
سعد : وش حقه بعد
بندر : مخي جاله حالتن عويصتن من الصدى
سعد : منت بصاحي يا بنيدر ههههههههههههههههه
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:11 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
ديبي بالعربي : وش اسمك ياجميله ؟
ندى : انا ندى .. انتي مين ؟
ديبي : انا اسمي ديبي .. ندى انا بعلمك كيف تتكلمين انجليزي ..
ندى : ليه ؟
ديبي "تأشر على ليزا" : شوفي هذيك الانسه اللي واقفه
ندى : ؟؟؟
ديبي : هذيك الحين امك
ندى : امي ؟
ديبي : أيواا امك
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:12 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
رجع البيت وهو تعباان من التفكير
و شاف زوجتـه جالسه على الكنب وسرحانه
ابو فارس : الصبر الصبر
ام فارس : انا تناسيت الوضع .. اللهم اني اسألك ان تلهمني الصبر
ابو فارس : الحمدلله الي طلعك من اللي كنتي فيه
ام فارس : الحمد والشكر لك يارب
بهاللحظه دخلت عليهم شذى
شذى : عمو مالقيت فارس وندى ؟
ابو فارس : يا بنتي راح يرجعون
شذى : بس انا مليت خليهم يجون يلعبون معي
ابو فارس : روحي لـ سارة خليها تلعب معك
شذى : ما ابي .. سارة خبله
ابو فارس بضحكه : أفااا سارة خبلة
شذى : أي انا اجلس معها مااشوفها الا تضحك
ابو فارس : هههههههه وسديم ؟
شذى : سديم دايماً ساكتـه
ابو فارس : سولفي معها وتسولف
شذى : ما ابي
ابو فارس : ومشاعل
شذى : مشاعل تطلع
ابو فارس : اطلعي معها
شذى ودموعها تنزل: لاااا مشاعل ماتاخذني الا عند ناس دايماً يبكون ..
ابو فارس : لا حول ولا قوة الا بالله .. حبيبتي وش رايك اخذك كل يوم عند اطفال يلعبون ؟
شذى : تاخذ فارس وندى بعد ؟
ابو فارس : لا بس انتي .. عشان بعدين إذا جو تقولين لهم رحت لعبت وانتم لا
شذى : لالا ما ابي .. ابي كلنا نروح نلعب مع بعض
ابو فارس : أما الاطفال اما سارة وسديم
شذى : الاطفال
ابو فارس : خلااص بكرا انا باخذك عشان اوديك عندهم طيب حبيبتي ؟
شذى : طيب عموو
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:13 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
كل طفل اخذوهـ عائله في كل مدينة راحوا لها الشباب الاربعـه
لكن طبعاً قبل ماياخذوهم للعوائل اللي بيشتروهم سوو لهم صدمة كهربائيه عشان يفقدوا الذاكرة
ندى في سيدني وكانت بـ 800مليون دولار
فارس في نيوكاسل بـ 900 مليون دولار وكان مدلع آخر دلع على الراء اللي عنده
امل في ووولونغونغ بـ 750 مليون دولار
مهند في بريزبين بـ 750 مليون دولار
احمد في غولد كوست بـ 800 مليون دولار

محروم 11-18-2019 07:15 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
البـــــآرت الرآبـع
تنفس عبدالعزيز بتعب
عبدالعزيز : أحس اني اول مره اسوي صدمة كهربائيه بحياتي !
سعد : مدري وش فيك انت مشفق بقوه على هالبنت
بندر : الحين انتم ضامنين انها فقدت الذاكره ومابتتذكر ؟
عبدالعزيز : لا تخاف مابتتذكر ياكثر ماسويناها
بندر : يالله شبااب قوموا البسوا عشان نرووح عند الست شبس ليز
سعد : على اقرب جدار يالغالي
بندر : هالحين امها وابوها مالقوا الا هالاسم يسمونها
عبدالعزيز : خليك تقول قدامها كذا ابشوتك ترا
بندر : ليييييييه !
عبدالعزيز : بندر انت إذآ رحنا لها اما تبلع لسانك ولا قول لها آنسه ليزا .. عارفك ماتجووز عن سواليفك
بندر : يوووه دايماً ظالميني وانا مافيه احسن مني
ماجد : كثر لي منها
بندر : افااا يامجوود حتى انت
ماجد : مدري عنك
سعد : لا يكثر يلا قوموا نبي نخلص بسرعة
قام عبدالعزيز وقاموا الشباب وراه
كل واحد راح تروش ولبس ملابس حلوه وطلعوا من الفيلاا
..
في سيارة عبدالعزيز
كان ماجد هو اللي يسوق
ماجد : الحين انتم ماقلتوا لي وين بتروحون ؟
بندر : هع هع صرت كومار الغفله
ضرب ماجد بندر على راسه
ماجد : أسكت يرحم امك
سعد : بندر
بندر : عيوونه البنفسجيه المخططه باصفر
سعد : آآآه الله يخلي هالعيون اللي تذبح تكفى تكفى لا تخقق احد بالعيون ذي يمووتووون .. ينتحروون .. يشنقووون نفسهم .. ولا عاد الضحكه .. كوووووم ثاني .
بندر مسوي مستحي : وي وي مااقدر على هالكلام الحلو .. وبعدين وش الفرق بين يشنقون نفسهم وينتحرون ؟
عبدالعزيز : يرحم جدتي منيره اسكت انت وياه
ضحكوا اثنينهم وسكتوا
××××××××××
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:15 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
ابو فارس : يعني مافي أي امل ؟
الضابط : كل جهودنا راحت .. في نفس هذا الشهر صارت 5 عمليات اختطاف
ابو فارس : وش تقول انت ووش تحس فيه .. بس انت واعدني وعدتني انك تلقاهم
الضابط : انا حاااولت .. وانا وعدتك اني اسوي كل اللي اقدر عليه يا بو فارس
ابو فارس فتح ازارير ثوبه ومشى لـ سيـآرتـه ..
محتار وش يقول لبناته وزوجتـه
والاهم شذى اللي يحس انها ضايعه من بينهم
لا امها ولا ابوها ولا اختها
كل مايرجع البيت يلقاها عند الباب تنتظر فارس وندى
ابو فارس : رحمة الله عليك يا اخوي .. شذى امانتي وما بيصير لها اللي صار لـ ندى وفارس
××××××××××

محروم 11-18-2019 07:16 PM

رد: على كف الفقيد أبكي بقلم للدمُوع إحسآس
 
عند بيت الآنسه ليزآ
فتحت الباب الخادمه اللي بالقصر
(( الحوار كان بالانجليزيه))
اماندآ : نعم
عبدالعزيز : انا جاي لمقابلة الانسه ليزا
اماندا : تفضلوا
دخلتهم اماندا للصالة وراحت تنادي على <الانسه> ليزا
بعد لحظـات
نزلت وحده من الدرج الطويل
بكل تواضع
وبكل هيبه
وواضح عليها انها في العشرينيات ..
بندر يهمس لـ ماجد : شف شف اروح سكر مخلوط مع شآهـي أنآ
ماجد بنفس الهمس : ماتجوز انت .. اعقل لا يشوتنا عبدالعزيز اثنيننا
سلمت عليهم ليزا بابتسامه جذابه
ولما وصلت لـ ندى .. نزلت لـ طولها
وبالانجليزيه :
ليزا : مرحبا ياحلوه
عبدالعزيز : ماتتكلم الانجليزيه
ليزا : مو مشكله اعلمها .. وش اسمها ؟
عبدالعزيز يحك راسه : ندى
ليزا : انا بسميها أسم حلو مو ذا .. وش تتكلم هي ؟
سعد يهمس لـ بندر و ماجد : أول مره نبيع طفل لأحد ويكثر اسألته كذا
عبد العزيز : عربي
ليزا : ديبي .. ديبي تعـالي هناا ( المترجمه الخاصه بـ ليزا )
ديبي بسرعـه : نعم سيدتي
ليزا بأبتسامه : شوفي البنت تتكلم عربي .. أبيك تعملينها انجليزي بأسرع وقت .
" والتفتت إلى عبد العزيز "
ليزا : قابلتها ولكم 500 مليون دولاار
سعد بأعتراض : 500 مليون دولار على بنت مثل ذي وماتتعوض ؟
ليزا : هذا عرضي لكم
سعد : مو قابلينه
ليزا : 800 مليون
سعد بأنتصار : تم
..
بعد ساعة ونص بالضبط
خلصوا من شغلهم مع الانسه ليزا
وطلعوا من عندها متجهين للفيلا
عبد العزيز : 250 مليون لـ سعد و 250مليون لـ ماجد و 150 لي و 150 لـ بندر
ماجد : لا خلينا كلنا 200 مليون عشان نكون متساويين
عبد العزيز : انت وسعد اللي جبتوا البنت وبكيفكم
سعد : موافق على اللي قاله ماجد
عبد العزيز : خلاص تم .. كل واحد له 200 مليون دولار
بندر يحسب : 200مليون دولار استرالي يعني يساوي امممم 690898879 ريال سعودي
عبد العزيز : الله يرجك كيف نطقتها
سعد : يبى تكفى عن الفلسفه الزايده قاعد تقرقر على راسنا من الحين .. وربي مااستوعبت
ماجد : عندك حاسبه بمخك ولا تلخبط
بندر يهز راسه : لا تصدقوا خلوكم كذا
عبد العزيز : يالله الباقي على وين ناخذهم ؟
بندر : انا انا انا انا بقوووووول لكم ووين
سعد : تحسونه بزر بالروضه انااا استاذه
ماجد يحك راسه : انااا ابله
عبد العزيز يقلدهم : انااا معلمه
بندر : هههههههههههههههههه مو .. هههههههه .. مو متحمل اشكالكم
سعد : وين تبي ؟
بندر : نيوووساوث ويلز .. الاسم الوحيد اللي اعرفه بـ أستراليا هههههههههههههه
عبد العزيز : نيوساوث ويلز ولايه .. واللي حنا فيها من المدن اللي فيها
بندر : يووه لا تقرقرون على راسي وش يعني
سعد : فيه مكان اسمه واغا واغا نروح
بندر : الاسم يكفي
ماجد : نروح ملبورن في ولاية فكتوريا
بندر : جاكم خارطة الكرة الارضيه
سعد : انطم يالمحشش
عبد العزيز : لآ بنخليهم كلهم في نفس الولاية بس كل واحد في مدينة
ماجد بتفكير وهو يطالع بالخريطه اللي قدامه : ولاية نيوساوث ويلز .. سيدني و نيوكاسل و ووولونغونغ .. بس هذول المدن اللي فيها
عبد العزيز : طيب جيب لنا مدينتين غير في نفس الولايه
ماجد : بريزبين و غولد كوست في كوينزلاند
بندر : اخ اخ امسكوني وش تحس فيه جيبوا لي مزيل صدأ .
سعد : وش حقه بعد
بندر : مخي جاله حالتن عويصتن من الصدى
سعد : منت بصاحي يا بنيدر ههههههههههههههههه
××××××××××


الساعة الآن » 08:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009