منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=36347)

محروم 01-26-2017 10:34 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
لهنوف وبدور بعدهم على مناتفهم .. بدور خذت الهنوف واسدحتها على الارض وضغطت عليها بالمخدة علشان ماتقدر تقاوم ..
الهنوف رافعة يدها : خلاص استسلم ..
بدور شالتها : ههههههههاي غلبتك قومي ضفي وجهك
كانوا متفقين الي تخسر بالاخير تتنازل عن التلفزيون للثانية ..
الهنوف كانت تبي تشوف مسلسلها السوري (( باب الحاره )) فمالها الا المجلس وماكانت تدري بوجود طلال ..
طلال كان جالس بالمجلس ينتظر ماجد الي تأخر عليه بالاوراق ..
أخذ الجريدة وجلس يطالعها ..
اتجهت الهنوف للمجلس .. فتحت الباب .. كان طلال مغطي وجهه بالجريدة علشان كذا ما عرفته وافتكرته ماجد ..
طلال مندمج بالجريدة ماحس بفتحت الباب ..
الهنوف راحت جلست جنبه ومسكت الريموت : اوف من اختك بدوروه الخايسة ماخلتني اشوف التلفزيون
طلال اول ماسمع الصوت تجمد مكانه ووقف الدم بعروقه ..
الهنوف : مجود وش هالخبر الي مخليك لازق وجهك بالجريدة كذا
طلال بعده متجمد في مكانه وســـــــاكت ..
الهنوف بحركة سريعة سحبت الجريدة وكانت الصدمة !!!!!!!!!!!!!!!!!1
تيبست في مكانها وانربط لسانها موعارفة تقوووم ..
تناظره ويناظرها واثنينهم متجمدين ...
حست بالدم وقف براسها وماحست الا وهي تركض للباب ..
طلال بعده مصدوم من الي صار ..
دخل ماجد حامل الاوراق وصينية الشاهي وطبعا" ماكان عارف بلي صار ..
ماجد : وهذا احلى شاهي وآسف تأخرت جاني تلفون ضروري
طلال وباين على وجهه اثر الصدمة : لا عادي حصل خير يالله انا استأذن
ماجد : على وين لسى ماشربت الشاهي ..
طلال : مرة ثانية إن شاء الله , يالله نشوفك على خير
ماجد : وانت من اهله بس خلنا نشوفك
طلال : إن شاء الله مع السلامة
ماجد : الله يسلمك .

طلع طلال وهو مو حاس بلي حوليه فكره مدهوش من الي حصله ..

*****************

محروم 01-26-2017 10:34 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
بجهة ثانية كانت الهنوف ..

صعدت الهنوف غرفتها .. قفلت الباب ورمت نفسها على السرير ..
كانت ترجف من الخوف والصدمة وحست بجسمها حار ..
تفكر ومتندمة على انها دخلت .. صدق اني غبية يعني كان لازم ادخل بس انا وش دراني ان ماجد عنده احد بالمجلس .. ياويلي لو يعرف بفشيلتي والله يمسح فيني الارض .. ياربي شسوي ..

***********************

ركب طلال سيارته .. اسند ظهره للكرسي .. ومسك راسه بيده .. يفكر بلي شافه ..
ياربي شسوي الحين .. وش بيقول عني الرجال لو درى ماكان لي عذر ..
المفروض من اول ماسمعت الصوت اسوي شي .. اطلع والا اتنحنح والا اي شي .. الا بدقة جوال طلال .. وماجد الي كان متصل ..
خاف طلال ليكون متصل يهزه على الي صار ..
طلال : هلا
ماجد : هلا فيك شفيك يارجال طالع من عندي مختبص حتى نسيت مفاتيحك ليكون صاير شي عندك
ارتاح طلال بداخله اكيد مادرى ..
طلال : لا ولا شي .. بكره انا امرك المكتب وآخذهم ..
ماجد : على خير بكون بإنتظارك .. مع السلامة
طلال : الله يسلمك ..
مشى طلال لين وصل للبيت وبما انه ماعنده مفتاح .. دق الجرس وفتحت له الشغالة ..

*****************************

محروم 01-26-2017 10:35 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
بيوم الاربعاء (( ليلة الحفلة )) ..

كل شي كان مرتب ومنسق .. وعلى ذوق مشاعل واختيارها ..مشاعل كانت بهالليلة قمر .. لابسة تنورة جينز قصيرة تحت الركبة بشوي ومطرزة .. وبلوزة وردي مدرج وروعة .. ومكياجها ناعم وكيوت بالمره ..
والحفلة بتبتدي الساعة عشرة بالضبط ..والبنات كلهم وصلوا ماعدى ريم الي تأخرت بسبب اخوها فيصل والي اصر يوصلها بنفسه ..
من بعد ما مر فيصل واخذ اخته علشان يوصلها .. ومن بعد ماوصلوا على باب بيت عمهم .. شافت ريم سيارات كثير ..
ريم : شفت انك اخرتني البنات كلهم هنا
فيصل : متى الحفلة تبتدي ؟؟
ريم : مو اقل من الساعة عشرة
فيصل : طيب الحين الساعة عشرة ونص , يعني كلها نصف ساعة
فتحت الباب ريم علشان تنزل بس فيصل ناداها ..
فيصل : لحظة ريم ...
ومد لها كيس احمر ..
فيصل : وصليه لمشاعل ..
ابتسمت ريم وقالت : يوصل للحبايب ..
ابتسم فيصل بدوره .. دخلت ريم البيت فسخت عبايتها ورتبت نفسها .. الا بجية مشاعل ..
مشاعل : هلا والله وينك جالسين ننتظرك ..
ريم باستها وحضنتها : هلا فيك .. اولا" كل عام والقمر بالف خير
مشاعل : وانتي بالف خير حبيبتي
ريم : ثانيا" فيصل اخرني اصر الا يوصلني بنفسه ..
مشاعل حست بربكة : البنات كلهم ينتظرونك اصروا ما نبتدي بدونك ..
ريم : بعد قلبي والله .. بس قبل لا نروح ..
ومدت لها ريم هديتها : هذي احلى هدية لاحلى مشاعل ..
مشاعل : تسلمين والله جيتك احلى هدية ..
ومدت لها كيس فيصل وغمزت بعيونها : هذا من فيصل ..
مشاعل ارتبكت : مشكور .. ماكان له داعي ..
ريم تر نيابة عن فيصل : العفووو
مشاعل تبي تصرف الموضوع : البنات جالسين بروحهم يالله مشينا
ريم حست فيها : اوكي مشينا

طبعا" بعدها اجتمعوا البنات حول الطاولة الي كانت مفروشة بورد احمر وبوسطها قالب الكيك الكبير الي كان هدية طلال لمشاعل .. غنوا الاغنية المعتادة (( سنة حلوة ياجميل )) <<<< موذاكرتها زين ههههههه
ومسكت مشاعل السكين الي كانت مربوطة بشريطة حمراء وقطعت اول قطعة ..
بعدها قام الرقص وانواع الهبال من البنات وعدت الليلة على خير ..

****************************

محروم 01-26-2017 10:35 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
فيصل من بعد ماوصل اخته لبيت عمه .. راح للاستراحة الي كان مواعد طلال فيها ..
فيصل وهو داخل : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام .. وينك ابطيت علي ؟؟
فيصل : لا ابطيت ولا شي دوبي وصلت اختي لبيتكم وجيتك على طول
طلال : ................<<< ساكت ويفكر
فيصل : الا اقول خلصت اوراقك مع ماجد ..
طلال : ايه خلصتها رحته اليوم البيت واخذتها .. وليتني مارحت
فيصل استغرب : ليه وش الي حصل ؟؟
وبدى طلال يحكي له الموقف الي صار وشلون طلع من الصدمة ونسى مفاتيحه ..
فيصل : هههههههههههههههههههه بجد والله
طلال : لا جالس اكذب عليك
فيصل : وماجد درى ؟؟
طلال : لا وياخوفي لو درى ..
فيصل : ليش ياخوفك انت ماكنت تدري وماحسيت فيها .. وهي اكيد ماكانت تدري لانك تقول انها كانت تناديك باسم اخوها ماجد ..
طلال : صحيح , مسكينة البنت اكيد ارتعبت من شوفتي
فيصل : ماتنلام شايفة جني هههههههههههههههههههههههه
طلال : اقول تراي موفاصي لمزحك الماصخ
فيصل : افااا ماصخ حط لك شوية ملح هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : اوووووه وبعدين معك ..
فيصل : خلاص خلاص بطلنا .. طيب والحين بتظل سرحان وتفكر بلي صار على طول ..
طلال : موقادر انسى ولا حتى اتجاهل .. كل ما اتذكر نظرات البنت احس برعشة تسري بجسمي ..
فيصل : ليش البنت حلوة لهد رجة ..
طلال : ماقصدي بنظراتها كذا .. بس كانت من جد مرعوبة خفت لا تكون من الرعبة انشلت لانها ماقدرت تقوم ..
فيصل : الله لهدرجة ..
طلال : لو صاير لك ماقلت كذا ..
فيصل : ياليت ..
طلال : طالع شيقول وربي انك واحد ماتستحي من جدك تتمناها ..
فيصل : امزح معك .. يالله خلاص اتركنا من هالموضوع واطلب لي واحد قهوة على حسابك ..
طلال : ليش جبتك ونسيتك على حسابي ..
فيصل : خلاص على حسابي ولا يهمك ..ولا تعصب .. هههههههههههه
طلال : ابتسم غصبا" عليه ..و حس براحة لما خبر فيصل.. كان محتاج يصارح احد بلي حصل وطبعا" ماكان عنده اوفى من فيصل ولد عمه واخوه واعز اصدقاءه ..

***************************

محروم 01-26-2017 10:35 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
البنات كلهم راحوا .. وعم الهدوء المكان .. صعدت لغرفتها وهي هلكانة .. جلست على السرير .. طاحت عينها على الكيس الاحمر وتذكرت انه من فيصل .. اخذت الكيس .. ترددت تفتحه والا لا .. بس بالاخير فتحته ..
كان الكيس وسط واحمر .. وبداخله علبة حمراء صغيرة .. فتحتها وكان داخله خاتم ذهب وبوسطه ماسة صغيرة ناعمة بالمره .. ومع العلبة بالكيس كان فيه دبدوب صغير بوسطه قلب ومعلق برقبته كرت مكتوب فيه..
((كل عـــام وانت لقلبي النبض .. لعيوني النظر .. وعلى شفاتي أعذب اسم لاغلى البشــــــــــر .. فيصل ))
حست بحرارة تسري بجسمها من حرارة الكلمات الي بالرسالة .. ضمت الدبدوب بحضنها وانسدحت على السرير .. وجلست تفكر ...
معقولة بديت احبه وانا الي كنت اعتبره مثل اخوي .. لا لا بس ليش من اتذكره او احد يطري اسمه احس بقلبي يزيد نبضه وبحرارة تسري بوجهي وجسمي .. معقول اكون حبيته .. وبهالسرعة ..لا لا فيصل مثل اخوي ونظرتي له ماراح تتغير ..
حطت الدبدوب على الطاولة الي جنب سريرها .. وقامت من على السرير .. علشان تبدل ملابسها وبعدها تنام ..

******************************

محروم 01-26-2017 10:35 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
نجي للهنوف نشوف وش حالها ..

الهنوف كانت جالسة مع اختها بدور بغرفتها ..
بدور لاحظت سرحان اختها الي زايد اليوم ..
بدرو : الي ماخذ البال يتهنى به .
انتبهت الهنوف لكلام اختها : ايش ماسمعت ايش قلتي ..
بدور : شفيك سرحان اليوم بزيادة ..
الهنوف : ومين قال اني سرحانة
بدور : انا اقول طالعي وجهك بالمراية ..
الهنوف قامت تطالع وجهها بالمراية ..
بدور : ههههههههههههههه شفتي ماقلتلك فيك شي
الهنوف حذفتها بالمخدة الي جنبها على السرير .. وقامت طلعت من الغرفة .. تمنت بداخلها لوتقدر تصارح اختها وترتاح .. بس كانت عارفة لو خبرتها بتفضحها عند امها واخوها ماجد هذا دون التعليقات الحلوة الي بتصبحها وبتمسيها فيها ..

*****************************

محروم 01-26-2017 10:36 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
نجي نشوف سالفة حنان وحبيبها عبد الرحمن ..
حنان جالسة بغرفتها وماسكة بيدها الجوال .. مترددة تدق عليه والا لا .. بس الشوق ذابحها ودها تسمع صوته ..
الهنوف كانت موصيتها ماتدق عليه كم يوم وتتجاهله وتشوف هو وش راح يسوي ..
بس عبد الرحمن ماطق خبر وكانه كان يبي هالشي .. على عكس حنان الي كانت حالتها حاله بفراقه ..
بالاخير قررت تدق والي فيها فيها ..

بجهة ثانية كان عبد الرحمن جالس مع اخوياه بشقة واحد من الشباب ..
دق جوال عبد الرحمن وكانت المتصلة حنان ..
عبدالرحمن : مين الي طراها هالعلة الحين
سلمان : شفيك , مين الي داق عليك ..
عبد الرحمن : في غيرها الي عمرها ماشافت خير ..
سلمان : يا اخي اسحب عليها وارتاح
عبد الرحمن : بعد كل هالمكالمات والخساير بالساهل اسحب عليها لا مو قبل ما اقبظ الثمن
سلمان يغمز له : وعلى اي ثمن ناوي هالمره ؟؟
عبد الرحمن ببتسامته الخبيثة : اغلى ثمن ,, بس اصبرعلي ..
سلمان : وإن شاء الله لنا نصيب
عبد الرحمن : اكيد وانا عمري نسيتك ..
سلمان : بعدي والله
رجعت دقت حنان عليه .. وقرر يرد عليها ..
عبد الرحمن : هلا والله هلا بعمري
حنان والابتسامة شقت وجهها : هلا فيك حبي
عبد الرحمن :حرام عليك ليه تسوين فيني كذا
حنان باستهبال : وش سويت انا حبيبي
عبد الرحمن : يومين ما اسمع صوتك , ماتدرين اني امووت اذا ماسمعت هالصوت الحلو
حنان : يابعد قلبي بس دامك مشتاق لي ليش ما سئلت
عبد الرحمن بداخله انا ابي الفكة منك اقوم ادق عليك : خفت لا يكون جوالك مع احد ولا شي
حنان : يابعد قلبي
عبد الرحمن : اوعديني آخر مره تتركين رحومك بحاله ..
حنان : وعد يابعد روح حنونه انت .. عبد الرحمن ؟؟
عبد الرحمن : عيونه وقلبه
حنان : تسلم لي عيونك وقلبك .. تحبني؟؟
عبد الرحمن بداخله من قل البنات ما ادورك الا انتي احبك : وهذا سؤال تسئلينه ..
حنان بتغنج : ابي اتطمن ..
عبد الرحمن : كلمة احبك ماتوصف ذرة من بحر حبي لك ..
حنان طار عقلها ..
عبد الرحمن : وانتي حنونتي تحبيني ؟؟؟
حنان لا اراديا" : احبك احبك واموت فيك
عبد الرحمن : اذا صدق ابي إثبات ؟؟
حنان : إثبات !! كيف ؟؟
عبد الرحمن : اذا تحبيني بجد وواثقة .. خليني اشوفك ..

********************

محروم 01-26-2017 10:37 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
حنان : إثبات !! كيف ؟؟
عبد الرحمن : اذا تحبيني بجد وواثقة خليني اشوفك ..
حنان ارتبكت : تشوفني .. ليش ؟؟
عبد الرحمن : اول شي جاوبيني كم صار لنا مع بعض ؟؟
حنان : مدري 3 شهور ..
عبد الرحمن : لا 5 شهور وباقي 3 ايام وندخل الشهر السادس
من عرفنا بعض وانا لحد الحين ماشفتك
حنان : بس انا عطيتك صورتي ماتكفي ؟؟؟
عبد الرحمن : لا الصورة ماتكفي .. ودي تكونين جنبي ودي المسك .. ابي اضمك ابي احس فيك
حنان : بس ........
عبد الرحمن : حنونتي اسمعيني انا احبك وبجد احبك ابي افهم ليه هالخوف .. ماعندك ثقة فيني ؟؟
حنان : لوماعندي ثقة فيك ماعطيتك صورتي من اولها ..
عبد الرحمن : خلاص ثقي ثقة تامة دام اني ماضريتك بالصورة مستحيل اضرك وانتي معاي
حنان : بصراحة مدري وش اقول ..
عبد الرحمن : وعلشان تثقين اكثر هاتي معك وحده من خوياتك ..
حنان : وحده من خوياتي ماتتضايق
عبد الرحمن : دام هالشي بريحك انا ماعندي مانع ..
حنان : خلاص
عبد الرحمن : خلاص اعتبرها يعني موافقة ..
حنان : ايه ..
عبد الرحمن : يابعد عمري انتي امممممممواه واخيرا" بشوف القمر ..
حنان : بس على شرط ..
عبد الرحمن في باله بعد الخبلة تتشرط : آمري عيوني لك ..
حنان : مايصير اي شي .. تكون الجلسة عادية ..اظنك فاهم قصدي
عبد الرحمن فهم قصدها : بس كذا تامريني امر بس اخاف ما امسك نفسي لما اشوفك تعرفيني ما اتحمل حلو يجلس قدامي
حنان : هههههه لا إمسك نفسك هالمره علشاني .. رحومي ..
عبد الرحمن : طيب ماتسمحي لي ولا حتى ببوسة ..
حنان ماتت حيا : يمكن افكر ..
عبد الرحمن : يابعد قلبي انتي ,, اممممممموااااه , يالله حبيبتي اكلمك بكره ونتفق على الوقت والمكان اوكي حبي ..
حنان : اوكي حبيبي
عبد الرحمن : باي بعد عمري انتبهي لنفسك
حنان : وانت بعد , بايات ..

من بعد ماقفل الخط عبد الرحمن .. ناظره سلمان نظرات استغر اب
وسئله : الحين شلون بتقدر تاخذ الثمن اذا جابت معاها علة ثانية
عبد الرحمن : هههه افا عليك حاسبها صح , علة لي وعلة لك
سلمان : هههههههههههه حبيبي ماتقصر ..

اما حنان انسدحت عالسرير و غرقت باحلامها الوردية .. مسكينة ماتدري عن نوايا عبد الرحمن الخبيثة ..

******************************

محروم 01-26-2017 10:37 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
ببيت ابو طلال ..

طلال كان جالس بالصالة ويفكر .. جاته مشاعل وجلست معاه ..
طبعا" طلال كان سرحان وماحس فيها ..
مشاعل : مين الي شاغل البال ؟؟!!
طلال انتبه لمشاعل وابتسم : شاغل البال ؟!! ومين قال ان بالي مشغول
مشاعل : عيونك تقول ..
طلال : صدق ماسمعتها هههههههههههههههههه
مشاعل : يوووووه بدينا بالمزح الماصخ
طلال : افا حطي شوية ملح ههههههههههههههههههه
مشاعل : اموت واعرف مين الي معلمك هالمزح البايخ
طلال : البركة بفيصل ..
مشاعل احترق وجهها من طرى اسم فيصل .. لاحظ طلال شلون تغير وجهها بس حاولت تصرف الموضوع بسؤالها : هاه ماقلت لي وش اخبار المحلات؟؟
طلال فهم التصريفة : إن شاء الله على الاسبوع الجاي بيكون الافتتاح ..
وطبعا" مانسيت الدعاية الي وعدتيني فيها ..
مشاعل : افا عليك .. انت ابتدي الشغل وشوف ان ماخليت حتى الي بالرياض وجدة يجونك ما اكون مشاعل بنت ابو طلال ..
طلال : هههههههههههه وش رايك بعد التخرج تفتحين شركة دعاية وإعلان .
مشاعل : والله فكرة حلوة هههههههههه

************************

محروم 01-26-2017 10:38 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
ببيت ابو ماجد ..
حنان كلمت الهنوف وخبرتها بلي صار بينها وبين عبد الرحمن ..
الهنوف بتعصيبة : خبلة انتي ليش تكلمينه انا ماقلت لك لا تكلميه فترة ..
حنان : ماقدرت ماقدرت افهميني يالهنوف احبه
الهنوف : حبتك القرادة انتي وياه .. وبعدين ليش توافقين على الطلعة تبين تودين نفسك بداهية
حنان : شسوي كان يبي اثبات على حبي .. وانا وافقت
الهنوف : ومالقيتي الا هالاثبات ..؟؟
حنان : مو انا الي اقترحته هو الي يبي هالاثبات
الهنوف : حلووو وضحت الصورة .. الاخ يبي يتخوى فيك وياخذ راحته علشان بعدها يرميك ..
حنان : لا موصحيح لو كانت هذي نيته ماطلب اجيب وحده من خوياتي
الهنوف : طلبك تجيبين وحده من خوياتك ؟؟؟!!!
حنان : قالي اذا خايفة تقدرين تجيبين وحده من خوياتك علشان تضمنين اني ماراح اضرك
الهنوف : ومين الخبلة الي بترضى تورط نفسها معك ؟؟
حنان : انتي ..
الهنوف شهقت بقوة : وشو انااااااااااا ...!!!!
حنان : مافي احد يدري بعلاقتي غيرك والاهم من كذا اني ما اثق بوحده من خوياتي كثرك تكفين يالهنوف تعالي معاي ..
الهنوف : انجنيتي انتي .. صحيح اني اعطيك نصايح وارشدك بس هذا مو معناه اقط نفسي بالنار معاك
حنان بترجي : خلاص اذا حصل لي شي انتي السبب مع السلامة
الهنوف : هيييييييييه انتي تعالي وشو انا السبب ..
حنان : لو تخافين علي بجد مارفضتي تكونين معاي
الهنوف : وانتي اساسا" وشو الي يجبرك تسوين كذا .. ابي افهم ليه تورطين نفسك بشي مانتي قده .. بكره لو دروا اهلك .......
قاطعتها حنان : مين اهلي .. امي الي ماتت وتركتني والا ابوي الي لاهي مع زوجته وعيالها .. والله لو يصير فيني شي ماحد درى عني .. انا احب عبد الرحمن يالهنوف من عرفته وانا احس ان لي قيمة بهالحياة بعد ماكنت كارهتها ..
الهنوف خانقتها العبرة ....
حنان : الهنوف انا مالي غيرك ساعديني اثبت حبي للانسان الي اختاره قلبي ..
الهنوف متردده : بس ياحنان .......
حنان : اذا ودك بسعادتي صدق بتوافقين يالهنوف ..
الهنوف : خلاص .. كلميه واتفقوا على الموعد وبلغيني ..
حنان بفرح : يابعد عمري والله .. اوكي ببلغك ..
الهنوف : باي
حنان : بايات .

اسندت ظهرها على الكرسي .. ضمت شعرها الاسود بيدينها ..وتنهدت بقوة
مهموم قلبها على حنان ...
تفكر بينها وبين نفسها .. مدري لوين بيوصلك هالعبد الرحمن ..
ياخوفي لا يكون حفار قبرك على يدينه..

**** **** **** ***** *****


الساعة الآن » 05:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009