منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=36347)

محروم 01-26-2017 10:29 PM

رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
بسم الله الرحمن الرحيمـ

اعضـاء منتدى سهام الروح
انقل لكم هنـا رواية سعودية ممتعة وجريئـة
رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
استطاعت الكاتبة من خلالهــا كسر حواجز الصمــت
وتخطي حدود الابداع ,,

اترككمـ مع الروايــة واحداثهــا
على امل ان تنال اعجابكمـ كما نالت اعجابي ..


تحياتي

محروم 01-26-2017 10:29 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
وقفت أمام المراة تتأمل نفسها .. تمعن النظر في تقسيمات جسدها الذي
ودع الرشاقة منذ آخر حملا" لها .. تتلمس الخطوط المرتسمة على وجهها
وكأن الزمن حفر ماتبقى من قسوته عليها .. أخذت تتصور نفسها عجوزا" انهكتها الحياة ..
أتجهت لذلك المهدالصغير حيث ترقد طفلتها.. جلست تراوح بعينيها على معالم وجهها .. ((أنها تشبهه كثيرا")) .. ازاحت خصلات سوداء تساقطت على جبينها الصغير .. ودموع عانقت بقايا قلبها هي .. تعيد ذكريات طغى عليها حزن الزمن ليجعلها بقايا رمـــاد لذكريات مؤلمة .. تردد آخر كلمة جرحته بها (( عافك الخاطر )) .. ليجرحها بعدذلك برحيله ..
%%%%%%%%%

في الصبـــأح في بيت ابو ماجد ..

أم ماجد : بدور الهنوف يالله تاخرتو على المدرسة ..
بدور خافت وقامت تعرف امها ماتجامل عالصبح ..
الهنوف وهي تتمغط : يوووووه يمه خلينا ننام شوي
أم ماجد : هنفووووه عن الدلع وقومي لا اقومك غصب ..
الهنوف : لا لا لا خلاص بقوم آخر شي ينقصني اروح المدرسة وكأني حليب قليل الدسم علي خط أحمر من تسطيرك ..
الهنوف قامت وراحت للحمام ((وانتم بكرامه)) ..
وبدور راحت لامها في المطبخ وساعدت أمها بتحضير الفطور ..

في نفس الوقت ببيت ابو طلال ..
طلال : صبحك الله بالخير ياوجه الخير
أم طلال : الله يصبحك بالنور والسرور هلا والله يمه
طلال : هلا فيك يالغالية الله يخليك لنا يارب
أم طلال : شفيك ياوليدي صاحي بدري كذا
طلال : عندي شوية شغل وضروري أخلصه قبل الظهر
أم طلال فرحانة : شغل بشركة أبوك ؟؟
طلال : لا يمه شغل خاص فيني
أم طلال خابت ظنونها : ليش ما تشتغل مع ابوك ياوليدي مو احسن لك من هالدوخة
طلال : بصراحة يمه ما احب شغل الشركات الرسمي أحس اني انخنق
أم طلال : ليش وش ناوي تشتغل وأنا أمك
طلال : أفكر أفتح لي مجموعة محلات بأحد هالمجمعات الكبيرة .. يقولون شغلة حلوة وزينة ..
أم طلال : وابوك تتركه لوحده ؟؟
طلال : ابو طلال ماينخاف عليه يا أم طلال يقدر يدير خمسين شركة مثل شركته وبعدين ريان ماباقي عليه شي ويتخرج من الجامعة
أم طلال : ياخوفي لا تخرج يرفض الشغل مع ابوه
طلال : ريان يرفض؟!!! ريان يتمنى ذاك اليوم الي يمدد فيه رجوله على المكتب بالشركة .. إلا على طاري ريان وينه ؟؟
أم طلال : طلع راح يوصل مشاعل لمدرستها ..
طلال : ليش وين السواق ؟؟
أم طلال : السواق موجود بس حبت ريان هو الي يوصلهابطريقه دامه طالع الا اقول أخذتنا السوالف ونسيت اسئلك ماودك تفطر
طلال : لا مايمدي لازم اطلع الحين لاني تاخرت
أم طلال : تطلع على لحم بطنك ووراك شغل خلني اسوي لك شي ..
طلال : ماودي اتعبك يالغالية .. باكل اي شي عالسريع بره .
أم طلال : براحتك ياوليدي وانتبه للطريق تكفى
طلال : تآمرين يالغالية يالله في امان الله ..
أم طلال : في امان الكريم .. الله يحفظك ياوليدي .

بالمدرســــة ..

ابتدت الحصة الاولى ..
الهنوف بالصف الثالث ثانوي أدبي ..
وعليهم اول حصة (( جغرافيا )) ..
الهنوف كانت تحب مادة الجغرافيا موووت بالسنوات الي راحت بس من جات بس ابله سعاد ((معلمة الجغرافيا)) كرهتها بالماده من اسلوبها الخشن وتعاملها الجاف مع البنات ..
الهنوف تساسر نوال الي جالسة جنبها : اوف والله نعسانة وهالبلشة نعستني زود ..
نوال : والله حتى انا ماناقصني الا مخده واروح فيها
الهنوف : والمصيبة موبس أحنا طالعي وجوه البنات انواع الطفش مرتسم فيها
نوال : والله لو تسئليني وش قاعده تقول مدري ولا حتى بأي درس
الهنوف : وأنا من النعس لو تسئليني وش إسمي مدري
نوال : وش اسمك ؟؟
الهنوف : مدري هههههههههههههههههههههههههه
نوال : هههههههههههههههههههههه
ابلة سعاد سمعت صوت الضحك التفتت للبنات والشرار يتطاير من عيونها: مين قليلة الادب الي مشتهية تهزيئة عالصبح؟؟
البنات ساكتات ولاوحده نطقت من الخوف ..
ابلة سعاد : قسم بالله اذا ماتكلمتو الفصل كله معاقب .. ومايحتاج تعرفون عقابي زين
الهنوف خافت لا تفضحهم وحده من البنات بعد هالكلام وحاولت تصرف الموضوع : ابلة شكل الصوت من بره الظاهر الفراش يغازل زوجته
نوال : ياحليلهم كناري عالصبح !!!!
البنات انفجروا ضحك .. ابلة سعاد ماتحملت وصرخت على الهنوف : الهنوف قومي وقفي
الهنوف : ليش ماسويت شي
ابلة سعاد : وانتي بعد يانوال
نوال : ماسوينا شي
ابلة سعاد : توقفون والا تنزلون تحت تتلقون تهزيئة مرتبة مع شوية تعهدات حلوة تتلزق بملفاتكم ..
الهنوف ونوال بصوت واحد : لا نوقف أحسن .
الهنوف ونوال أختارو هالحل لانهم لو عارضوا بيصيرون حديث الساعة بالمدرسة ..

طلال بالسيارة وهو ماشي بالطريق .. رن جواله وكان المتصل فيصل ولد عمه ..
طلال : هلا والله
فيصل : هلا فيك
طلال : أخبارك وينك يالدفش صارلنا زمان عنك
فيصل : تعرف مشغول بالشركة مع الوالد ..
طلال : الله يعينك وش اخبار عمي ؟؟
فيصل :الجميع , بخير الحمد لله
طلال : سلم لي عليه كثير ..
فيصل :يوصل إلا ما قلت لي بالبطالي ما اشتغلت ؟؟
طلال : ههههههه لا يالشغالي لسى
فيصل : هههههههههه الله يرجك وش ناوي تشتغل
طلال : والله حاليا" جالس ادور لي مجمع حلو كذا لاني ناوي افتح لي مجموعة محلات و اتاجر فيها ..
فيصل : ياليت اقدر اشتغل لوحدي بس المشكلة ما اقدر اترك الوالد بروحه وهو ماله غيري ..
طلال يمازح فيصل : تعال اشتغل معاي ..
فيصل : لا ياشيخ عاد اتخيل نفسي وأنا اصارخ ((لايفوتك تخفيضات قرب قرب )) هههههههههه
طلال : ليش قالولك بفتح بسطة بسوق الخميس تراها محلات بمجمع راقي ..
فيصل : هههه امزح معك يارجال ,,
طلال : طيب قولي وينك ؟؟
فيصل : انا بالكوفي شوب المعتاد
طلال : شكلي بجيك إطلب لي واحد شاهي بسكر
فيصل : حاضر بس لازم شاهي بسكر ؟؟!!!
طلال : ليش ؟؟
فيصل : يقولون ماعندهم الا شاهي بملح !!! هههههههههههههههههههه
طلال : هههههه ياسخفك اقول تلايط بس .. مع السلامة
فيصل : هههههههههه الله يسلمك .

سهام الروح 01-26-2017 10:30 PM

سلم الله يمنااك
ع روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودامت لنا روعة مواضيعك
كلنا شوق لجديدك القادم
لروحك اكاليل الورد

محروم 01-26-2017 10:30 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
نرجع للمدرسة ..
مرت الحصة الاولى بسلام والثانية والثالثة .. وجاء وقت الفسحة
الهنوف ومشاعل بنفس المدرسة بس مالهم علاقة ببعض ..
مشاعل جالسة مع خوياتها : الا اقول يابنات ترى حفلة ماي برث دي يوم الاربعاء يعني مالكم عذر لا مدارس ولا شي .. يعني تجون
وضحى : بنجي واحنا نقدر نترك شعوله بهاليوم
ساره : لا والله مانقدر الا اقول مشاعل
مشاعل : هلا
ساره : عزمتي ريناد ؟؟
مشاعل : ليش طاقه فيوز مخي علشان اعزمها اتخسي
ساره : ليش هي مو استسمحت منك والنفوس تصافت ..
مشاعل : ايه صحيح استسمحت بس لسى شايلة يقلبي عليها ولا اعتقد اني ممكن انسى الموقف الصعب الي حطتني فيه لما حاولت تهز ثقة اهلي فيني ..
وضحى : تهز ثقة اهلك فيك !!!!! ليش ؟؟
مشاعل : ماودي افتح الموضوع وياليت تقفلون على سيرتها تراي جوعانه
لاتنسد نفسي
ساره : وإحنا بعد ميتين جوع هلكونا بالحصص
وضحى : ايه والله ..
مشاعل : خل نروح المقصف نشوف لنا شي ناكله ..
ساره ووضحى بصوت واحد : يالله مشينا .
وهم بطريقهم للمقصف .. كانت الهنوف تتراكض مع نوال مين الي توصل للمقصف قبل ..
وجات مشاعل وخوياتها بطريقهم .. وخبطت الهنوف بمشاعل
طرااااااااااااخ

//

وخبطت الهنوف بمشاعل طراااااااااااااااااااخ
مشاعل : آآآآي
الهنوف :يؤيؤيؤيؤ صارلك شي
مشاعل : لا
الهنوف : وربي آسفه ما انتبهت
مشاعل : حصل خير بس مره ثانية فتحي عيونك لا تخبطين بخلق الله
الهنوف : هههههههههه إن شاء الله
الهنوف ساعدت مشاعل علشان تقوم.. وكل وحده راحت بطريق
وضحى تكلم مشاعل : انا لومنك امسح فيها الارض
مشاعل : ليش البنت ما كانت تقصد
وضحى : وش الي يضمن لك ما تكون من طرف ريناد وتبي تحرجك قدام البنات
مشاعل : معقول ؟؟!!! لا لا لا لا ما اعتقد .. باين ان البنت حبوبة
ساره : ول مسرع ما حكمتي عليها ,, مامداك ..
مشاعل : مدري ملامحها ماتدل انها راعية الحركات هذي ..
وضحى : والله بهالزمن ماتفرقين بين الطيب والخبيث الناس صارت تعيش بمليون وجه ..
مشاعل : والله إنك صادقة واكبر دليل ريناد الي سحرتني برقتها وطيب أخلاقها وتعاملها أكتشفت إنها وحده نذله وخسيسه ماهمها الا مصلحتها

بجهة ثانية كانت الهنوف جالسة مع نوال ..
الهنوف : وفشلتااااااااااااه
نوال : شفيك وش فشيلته ؟؟
الهنوف : وش تسمين الي صار قبل شوي يكفي اني طيحتها وحرجتها قدام البنات
نوال : طيب انتي ماكنتي تقصدين ؟؟
الهنوف : ياخوفي تظن اني متعمده
نوال : ليش بينك وبينها ثأر .. انتي ماتعرفينها
الهنوف : لا بس اعرف اسمها اظنها مشاعل سلمان
نوال : من وين عرفتيه ؟؟
الهنوف : البنات دايم يتكلمون عنها وعن كشختها لدرجة ان اغلب البنات يحسدونها على النعيم الي هي فيه
نوال :اعوذ بالله وصلت للحسد ..
الهنوف : هذولي الي عيونهم مو مليانه خير ولا يحمدون ربهم على النعمة
نوال : الحمد لله على النعمة

ورن الجرس يعلن عن إنتهاء الفسحة وبدء الحصة الرابعة ..

الهنوف : يالله قومي علينا ابلة مديحة لا نتأخر يكفي تهزيئة الحصة الاولى ..
نوال : يالله مشينا .


وعدى باقي اليوم على خير ..

%%%%%%%%%%%%%%

بعد يومين طلال كان مشغول يجهز بالمحلات الي ناوي يتاجر فيهابعد ما فتحها بأكبر المجمعات وارقاها ..
واخوه ريان كان ما بين فترة وفترة يجيه ويساعده بترتيب المحلات ..
طلال بعد ماخلص من ديكور المحلات : هاه وش رايك ؟؟
ريان : بصراحة الديكور روووووعة ويفتح النفس واللون الزهري اروع
طلال : مشكور ريحتني كنت خايف مايطلع حلو ..
ريان : طيب الحين هذا المحل للجوالات والثاني خاص بلاطفال والثالث حق وشو ناوي تفتحه ؟؟
طلال : أفكر اخليه للازياء النسائية
ريان : ههههههههه نسائية .. اقول وش ناوي عليه ؟؟؟
طلال : مو ناوي على شي بس مشاعل اقترحت علي هالاقتراح وقالت بسويلك دعاية بالمدرسة وانا وافقتها
ريان : اها .. طيب الله يفتحها بوجهك ياطلال يا اخوي
طلال : آمين .. يالله خل نمشي قبل لا نتأخر على الوالده
ريان : ايه مشينا فديتها ماتشتهي تاكل وريان مو معها
طلال وهو رافع حاجبه : واثق الاخ !!!!
ريان : أكيييييييييييييييييد ..
طلال : أقول مشينا بس ..
ريان : ههههههههههه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وهم بطريقهم للبيت دقت مشاعل على ريان ..
مشاعل : وينكم أمي جالسة تحتريكم
ريان : هذا حنا بالطريق جايين
مشاعل : ريان تكفون عجلوا
ريان : ليش الوالده قلقانه كثير
مشاعل : لا معدتي الي قلقانة الوالده مو راضيه يحطون الغدى لين تجون
ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي ومعدتك
مشاعل بترجي : يالله عجلوا شوي ..
ريان :حاضر كل شي ولا معدة مشاعل ههههههههههههههههههههههه
مشاعل : هههههههههه سلام
ريان : سلامات

%%%%%%%%%%%%%

في بيت أبو فيصل ..
فيصل كان يطالع التلفزيون جات أخته ريم ((ريم بنفس عمر مشاعل)) وجلست معاه ..
ريم : اقول فيصل
فيصل وعيونه لسى على التلفزيون : آمري
ريم : فاضي اليوم ؟؟
فيصل : ليه ؟؟
ريم : لا بس ابي اروح السوق
فيصل : موتوك قبل يومين هناك
ريم : حفلة عيد ميلاد مشاعل يوم الاربعاء وابي ادور لي شي حلو يناسب الحفلة
فيصل اول ماسمع اسم مشاعل اختبص : حفلة مشاعل ؟؟
ريم حست فيه : ايه حفلة مشاعل ممكن تلبي لي هالطلب ؟؟
فيصل : طيب ليش ماتروحين مع السواق ..
ريم : ما آخذ راحتي وانا لوحدي معاه وبعدين ذوقك حلو وابي آخذ رايك بالهدية الي بختارها لمشاعل ..
فيصل : تسلمين والله خلاص اليوم بعد آذان العصر آمرك ونروح ..
ريم : مشكور يا احلى أخ
فيصل : العن ابو المصالح هههههههههههههههههههه
ريم : لا مصلحة ولا شي وبعدين كنت متوقعة انك ماراح ترفض
فيصل : وليش هالثقة في اني ماراح ارفض ؟؟
ريم : لأن مشاعل بالسالفه ..
فيصل ارتبك : وش قصدك ؟؟
ريم : قصدي الي قصدي يالله اتركك
صعدت ريم لغرفتها .. وفيصل غرق بافكاره عن مشاعل ..

ريم كانت تدري عن الحب الي بقلب اخوها لمشاعل حتى لو هو ماصارحها عيونه فاضحته بس خايف لا يكون هالحب من طرف واحد .. حاولت ريم باكثر من مره تقيس نبض مشاعل تجاه فيصل يمكن يرتاح اخوها بس كان رد مشاعل بدون ماتحس بقصد ريم من السؤال انها تعتبره مثل اخوهاطلال واخوها ريان ..

محروم 01-26-2017 10:32 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
الهنوف كانت جالسة بغرفتها وتكلم صديقتها حنان بالماسنجر ..
الهنوف (( المرجوجه ))<<< لقبها بالماسنجر : شفيك انتي ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) : آآه يالهنوف متعذبة
الهنوف (( المرجوجه )) : كل هذا علشان عبد الرحمن ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) : عبد الرحمن مو حاس فيني يالهنوف ولا بالشوق الي داخلي أحس كل ماجاه يبتعد عني ..
الهنوف (( المرجوجه )) : انتي متأكده انه يحبك ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) : مدري حيرني بافعاله احيانا" احس اني دنيته وانه مايقدر يستغنى عني واحيانا" احس ... مدري مدري احترت
الهنوف (( المرجوجه )) : تحسين بوشو ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) : مدري يالهنوف
الهنوف (( المرجوجه )) : ياخوفي يكون نصاب يلعب عليك والا يتسلى بمشاعرك هلاشكال ما تنضمن ..
حنان (( أرق المشاعر )) : حرام عليك لا تغلطين عليه تراه طيب وحنون معاي ولا عمره آذاني بشي
الهنوف (( المرجوجه )) : بس أنا خايفه عليك لا تتحطمين للمره الثانية مانسيتي متعب وش سوى فيك ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) غصت بعبرتها : لا مانسيت ولا راح انسى بس عبد الرحمن غير
الهنوف (( المرجوجه )) : وش ضمنك مايكون مثل غيره ؟؟
حنان (( أرق المشاعر )) : ودي ارتاح واعرف اذا كان صادق بحبه لي والا لا
الهنوف (( المرجوجه )) : مافي الا طريقة وحده علشان تتأكدين
حنان (( أرق المشاعر )) : وشي هالطريقه ؟؟
الهنوف (( المرجوجه )) : قولي له اذا يحبك بصدق يطلبك من ابوك اذا وافقك معناه يحبك وشاريك واذا حسيتي انه بدا يتهرب معناها واحد خسيس مثل غيره
حنان (( أرق المشاعر )) : برايك كذا ؟؟
الهنوف (( المرجوجه )) : انا ودي براحتك مايهون علي اشوفك متعذبة سويها وبلغيني بلي يصير اوكي
حنان (( أرق المشاعر )) : اوكي ..
الهنوف (( المرجوجه )) : يالله نشوفك على خير .. سي يو
حنان (( أرق المشاعر )) : سي توو
قفلت الهنوف الماسنجر وانسدحت على سريرها وغرقت بافكارها وخوفها على خويتها حنان .. حنان بنت طيبه وعلى نياتها بس عيبها انها حساسة وبسرعة تصدق وهذا الي خلاها تتعلق بأكثر من واحد وبالاخير يتركونها لكن اعظم صدمه تلقتها من متعب اول حب بحياتها ظلت معاه 3 سنوات كان نظر عيونها والشي الوحيد الي تعيش علشانه لحد ماطلع على حقيقته بيوم لما طلبها تطلع معاه ..
والحين عبد الرحمن المصيبة الثانية الي ما تدري لها او عليها ..

ظلت الهنوف تفكر بحال حنان لحد ما غلبها النوم ونامت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

محروم 01-26-2017 10:32 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
اليوم الي يسبق يوم حفلة مشاعل ..

صحت مشاعل من النوم على الساعة 5 ونص صلت الفجر
ونزلت لتحت .. لقت ابوها وامها جالسين ..
وجلست معاهم ..
مشاعل : السلام عليكم
ام طلال وابو طلال : وعليكم السلام والرحمة
مشاعل : الله يصبحكم بالخير
ام طلال : صباحك خيرات إن شاء الله
أبو طلال : اوه مشاعل صاحية بدري غريبة !!
أم طلال : ايه وانا امك غريبة مو عوايدك ليكون مريضة والا فيك شي ؟؟
مشاعل : لا بس ليش اني نايمة بدري فشبعت نوم !!
ابو طلال : وش مسوية بدراستك ..؟؟ ترى ما اوصيك يابنيتي هالله هالله بالنسبة الزينة
مشاعل : لا تخاف يبه بنتك قدها وبعون الله ثم فضل دعائك انت والوالده اجيبها
أم طلال : الله يوفقك يابنيتي وعقبال ما اشوفك عروس إن شاء الله
مشاعل حمرت خدودها : لا بدري يمه ..
أم طلال : وشو بدري . من بكره لو يجيك الرجال الزين بعناك ..
مشاعل : تبون الفكة مني ..
أبو طلال :ليش ننتظر الرجال الزين ماهو موجود ومنتظرها ..
أم طلال بفرح : صدق يا ابو طلال منهو هالرجال؟؟
أبو طلال : فيصل ولد أخوي راشد
مشاعل وكأن احد صافعها صفعة قوية : فيصل ولد عمي !!!
أم طلال : والله انه رجال وماينعاب ويكفي انه ولد عمها ..
أبو طلال يناظر مشاعل بطرف عينه : ايه ولد عمك .. ليكون ماتبينه بعد
مشاعل مو عارفة شتقول : هاااا .. اوه نسيت انا عندي امتحان دوري اليوم ولازم اراجع قبل لا اروح المدرسة .. عن إذنكم ..
صعدت مشاعل لغرفتها .. وتحس كأن الدنيا تدور فيها .. معقولة فيصل الي اعتبره بمثابة اخوي يكون بيوم من الايام زوج لي .. لا لا لا لا لا

أبو طلال كان خايف لا بنته ترفض فيصل وتحرجه قدام اخوه .. مشاعل كان ترفض كل من يتقدم لها بحجة تبي تكمل دراستهاوماتبي اي شي يشغلها عنها ..
أبو طلال يكلم ام طلال : ياخوفي يجي اليوم الي يتقدم فيه لها وترفضه مثل غيره وتحرجني
أم طلال : ليش ترفضه يكفي انه ولد عمها ..
أبو طلال : حيرتني بنتك وش تبي مدري .. الدراسة مو حجة علشان ترفض كل من يتقدم لها تقدر تكمل دراستها عقب الزواج ..
أم طلال : تتكلم وكأنه تقدم لها .. ماتدري يمكن تغير رايها لذاك الوقت ..
أبو طلال : ويمكن تظل على عنادها وتحرجني قدامهم مثل ماسوت لما تقدم لها ولد ابو سامي ..
أم طلال : عاين خير ياابو طلال لذاك الوقت وهي بعدها صغيرة ..
أبوطلال : الله يكتب الي فيه الخير ..

**************

محروم 01-26-2017 10:32 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
بعد بضع ساعات بالمدرســــــــــة ..
الهنوف جالسة مع حنــان ..
الهنوف : هاه بشري وش سويتي ؟؟
حنان : سويتي الي قلت لي عليه بس ماعطاني لا حق ولا باطل ..
الهنوف : شلون يعني .. وش كان رده
حنان : ((أجلي الموضوع لوقت ثاني لان في بالي شي اخطط له يخصني ويخصك)) هذا كان رده ..
الهنوف : ماعرفتي وش هالشي ؟؟
حنان : لا مارضى يقولي .. يقول كل شي بوقته حلو ..
الهنوف : ياخوفي يكون شي شين يبي يضرك فيه ..
حنان : لا لا تقولين كذا .. عبدالرحمن غير
الهنوف : هذا انتي بس ذابحتنا بـ(( عبد الرحمن غير ))<<< تقلدها
ما اقول غير الله يستر .. المهم علميني اذا عرفتي وش هالشي ..
حنان : أتمنى يكون شي يخلصني من شكوكي فيه ..
الهوف : وانا اتمنى ..
إلا بطبة نوال عليهم ..
نوال : وينكم انتم صارلي ساعة ادوركم ..الحصة بدت
الهنوف : طيب تقدمي وحنا وراك
نوال : لا قوموا الحين معاي والا ماودكم اسمع شتقولون عادي ترى قولوها
الهنوف : ايه ما نبيك تسمعين عجبك ..
جلست نوال جنب الهنوف وحطت رجل على رجل
نوال : حره ماراح اروح لين تقومون ... قاعده على قلوبكم
الهنوف رافعة حاجبها وتناظر نوال : اقول احلفي بس ..
حنان : هههههههههههه خلينا نقوم احسن قبل لا تتطاققون .. وتفشلونا قدام الله وخلقه ..

***************************

محروم 01-26-2017 10:33 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
بيوم الاربعـــاء ((يوم الحفلة)) ..
مشاعل كان مشغول بالها طول اليوم بالحفلة وترتيباتها
بس موضوع فيصل كان ماخذ جزء من تفكيرها ..
بعد مارجعت من المدرسة .. نادت الشغالات علشان يساعدوها
بترتيب المكان وتنسيقه ..
وطلال وريان مابين فترة وفترة يطلون على التجهيزات ويعلقون
تعليقات ((حلوة)) طبعا" قصدهم يقهرون مشاعل ..
طلال يكلم مشاعل : كل عام و الغالية بألف خير
ريان : كل عام وحنا بخير معاك !!!
طلال : أحد كلمك انت ؟!!!
ريان : آسف على بالي تقصدني هههههههههههههههههههه
مشاعل : توكم قبل شوي طايحين لي تعليقات مثل وجيهكم
ريان : يعني أكيد حلوة صح ؟؟!!
مشاعل : ياسخفك
طلال : حبينا نداعب أختنا الصغنونة شعوله الحلوة
مشاعل : لا قصدكم تقهروني ..
طلال : ههههههههه ماتوقعتك زعوووووووووولة
ريان : يبي لنا نقلب اسمها من شعولة لزعوووووووولة هههههههههههههههههه
مشاعل : هههههههه <<<تقلد على ضحكته , ظريف الاخ ماشاء الله
اقول قوموا اذلفوا خلوني اعرف اشتغل
ريان اقترب من طلال : اقول خوك مو كأنها سبتنا
طلال : الا سبتنا ..
ريان : اقول خل نطلع بكرامتنا احسن لنا ..
طلال : صادق
ريان : لا ريان هههههههههههههههههههههههههه
طلال : ههههههههههههههههههههههههه
الا جوال طلال يدق ..
طلال : هلا والله
ماجد : هلا وغلا وينك يارجال تعبت وانااحتريك
طلال : يوووه تصدق نسيت .. دقايق بس وجايك
ماجد : انا رجعت البيت
طلال : والاوراق كيف آخذها ..
ماجد : ماتصبر لبكره تاخذها
طلال : لا طبعا" الاوراق لازم اخلصها اليوم علشان على الاسبوع الجاي اكون مخلص اوراق المحلات .
ماجد : طيب خلاص يا انا اجيك البيت يا انت تجيني
طلال : خلاص انا بجيك البيت
ماجد : اوكي بإنتظارك ..
طلال : اوكي سلام
ماجد : سلام

*************************

محروم 01-26-2017 10:33 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
ببيت ابو ماجد ..
الهنوف جالسة مع اختها بدور يطالعون التلفزيون ..
الهنوف : اوف منك طفشتينا بهالافلام الهندية لاعت كبدي ترى
بدور : والله عاد كيفي .. اذا مو عاجبك عندك تلفزيون المجلس
الهنوف : اموت واعرف وش عاجبك بابو راس معشعش ..
بدور : اولا" اسمه شاروخان ثانيا" مالك دخل
الهنوف : وجع يضربك صدق ام لسان ..
بدور : طالعة عليك .. يا ام لسانين
الهنوف اخذت المخده الي جنبها وطراااااااااااااااخ في بدور .. وقام المناتف بينهم كل وحده تصفع في الثانية ..

******************

محروم 01-26-2017 10:34 PM

رد: رواية عافك الخاطر للروائية هجير الشوق
 
طلال وصل لبيت ماجد وكان اول مره يجيه .. لان ماصار لهم زمان يعرفون بعض .. دخله ماجد المجلس وجلسوا ..
ماجد : هلا والله تو مانور البيت
طلال : تسلم النور نورك
ماجد : هاه شتشرب شاهي وا قهوة والا شي بارد والا .....
طلال : لا ماله داعي مشكور ..
ماجد : وشو ماله داعي اول مرة تنورني وما اضيفك شي
طلال : خلاص اذا ملزم شاهي ..
ماجد : تآمر بقوم اجيب لك احلى شاهي وبالمره اجيب الاوراق لك ..
عن إذنك
طلال : إذنك معك ..
طلع ماجد وراح للمطبخ .. يخلي الوالدة تجهز شاهي للضيف

******


الساعة الآن » 10:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009