منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=54347)

محروم 08-04-2018 10:18 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
بـعد مرور اسبــوعين فــي زواج فــداء في الصبـــاح ..
ماحصل أي تغيرات غير إن مساعد سـافر إلى امريكـا

في المشغــل كـل البنات ..
ساره واهي تتسند وفيها نوم : شدعـوه مصحينا من الصبح
وجن : يعني انتي شايفتنا قليل شوفي كم عددنا وغير الناس اللي جايين
ساره : طيب انا بنام واذا جاء دوري صحوني
صبا : ههههه قومي لا تفشلينا
الريم : خلاص انا بتنازل عن دوري حق ساره
اسيل واهي ماده بوزها : شعري قصــير وش اسوي فيه
وسن : حطي لك وصــله
اسيل : لا وع شنو احط وصلــه اول شيء حرام وثاني شيء انا ماحب الشعر الطويل
ساره : ايي يحسسها انها بنت
اسيل : وجع شنو شايفتني ولد
ساره : هههههههه امززح
اسيل : لا تمزحين كذا ... وقالت واهي ترمش : أنـا الأنوثـــــه كلها
وسن : اييي واضح من شعرك الطويل
اسيل : ههههههههه ياحمير والله لـ قول عليكم بسيل
ساره : بتخووفينا فيه يعنــي
اسيل : ايي بخوفك فيــه
وسن : تصدقوون بنات صرت ماتخيل اسيل بـ شعر طويل كل يوم قصـيه
اسيل : هههههههه مهوري يقول لا تقصينه
ساره : ايـــــــــوا بدينا بالحب مهوري بعد ههههههاي
اسيل : ههههههههه عادي وش فيها زوجي حرام يعني احبه

في الحـــلاق ..
فيصل : وااو بســـيل انت خقـه بالسكسوكه
بسيل : والله ..!
فيصل : إيــوا من جد أول مره تســوي كذا
الياس : اقول شباب الحين انا لازم البس ثـوب
بسيل : ههههه حتى انا والله ماودي البـس ثـوب
فراس : ايي بعد فشلونا مو انتو تسوونها
الياس : طيب وشمــاغ بعد ..!
بسيل : يــوه الشماغ هذا مافكرت فيه
فراس : هههههه والله انتو حاله
فيصل : عسى بس مايفشلـونا يلبـسون شماغ ويطيح عليهم بنص الجسر
الياس : ويــــه والله لو صارت من جد بـنحـاش
: هههههههه
فراس : الا وين بندر ؟
بسيل : يعني ويــنه بكون اكيد بالبيت
فيصل رافع حاجبه : لــيش مو محلــق يعني ؟
فراس : والله يسـويها اخوك
بسيل : المهم دامني خلصت أنـا بروح المشغل
: اي مشغل ؟
بسيل : بشــوف اسـول اذا خلصت أو لا يلا باي
: باي ..
فيصل : الياس يلا خلص
الياس : انا بس بحلق شعري من كثر اللحيه اللي فيني علشان احلقها
فيصل : ههههههههه
مــــر الوقت بســرعه وجـــــاء وقــت زفـــة فداء ..

في غرفة العروســـه
اسيل واهي تدور : وااااي فديتني اهبل ههههههه
وسن : ههههه الله يعينك على خقــة مهورك
ساره : وهـ ياشين على لسانك مهـورك
اسيل بغرور : هـو اصلا بس خقــة مهوري الا قولي خقــة اولاده بعد ههههه
وسن : ههههههههه اسيلوووه ليكون حاطه عينك على واحد منهم
اسيل واهي تضحك : ههههه وجع تفكيركم دايم وسخ مع بسيل اخوي ولا مع اولاد زوجي
ساره : تفكــــــيرك بس النظيف
وسن : مـا كأن ذاك اليوم بس جالسه اسولف مع ضاري تجي لنا وهي تدور تقول الحب الحقيقي بتعيش ياحبيبي والله احرررجتني جنب ضاري
ساره : هههههههههه شفتي اسـول ان تفكيرك وسخ
اسيل : ههههه شكلكم صاير غلط انتي معاه جالسين يتمشون مع بعض بعدين احس ابد مو لايقين ههههه
ساره : بالعكـــس وسن وضاري مرره لايقين على بعض يارب يتزوجون
وسن واهي تضربها على راسها : قليلة ادب انتي اللي تفكيرك وسخ مو اسيل
اسيل : بعدين ياهبله انا ماقصد انهم مو لا يقين على بعض يعني هم كل يوم هــواش عمرهم ماتفقو مع بعض وفجأه اشوفهم يتمشون جنب بعض عاد انتي حطي نفسك في وقفي
ساره : ههههههه لو انا موقفك مو بس ادور الا بقوم ارقص ههههه
وجـن : ماتلاحظون انكم ثرثــارين
اسيل واهي ترمش : يالبى ثرثتـي ياناس
وسن و ساره وهم يغنون : قـر قر واجد
اسيل معاهم : مايبي
دخلت عليهم ام فراس : يلا فداء قومــي
فداء بغباء : ويـــن
وسن تستخف دمها : الكويت هاهاهاي ... وتضرب كـف بس ساره
اسيل : هههههههه سخفين
وجن : مــن جد
الريم واهي تدخل : فــدو يلا قومي شغلت المسجل
ام فراس : اكيد حاطه لنا اغنيه امريكيه
نزلت الريم راسها : لا موسيقى عاديه
ام فـراس من غير اهتمام : يلا فــداء سمي بسم الله ودخلي
سمت فداء بسم الله واهي تبتسم حق وجن اللي ردت لها الأبتســامه علشان تطمنها
بــس ماتدري ان فــداء خايفه من داخل ومو متفائله خييير بـ هذا الزواج
لانها تعرف ان سامي مستحيل ياخذها
سامــي طبعه مثل بدر اخوها
مغــرور بس حنــون .. واللي تعـرفه عن سامي ان يحب المظاهر
و مايحب يشتري الا ماركات.. اما فـداء عادي ماتهتم في شكلها
وأي شيء تشتري رخيص ولا غالي مايهمها
وأصـــلا هي كله بالمستشفى ..
سمت بسم الله واشتغلت الموسيقى وطفت الأنوار وتـوجه نور على فـداء
اللي صـايره كأنها أمــيره تـاج على راسها كبير وكأنها أميره وشعرها كريلي روعه
وفستـانها مليــان بالكرستـال و قصـة الصدر صاير على شكل سبعه بارز صدرها
وظهـرها من وراء كله بـاين بس من فوق يغطيه شعرهــا ..

بعد ماخلصت الموسيقى قـامو خواتها وراحو الجسـر وهم يرقصــون بـ هبال
وطبعا الريم و وجن يرقصـون بـ هدوء ..
مــــــر الوقــت بسرعه على فــداء و سامي
و أعلنو عــن دخول المعرس مع اخوان العروســه ..
فيصل : بسيــلوه بعد تسبدي انت هالله هالله بالهبال
بسيل : ههههه افا عليك بس ياليت سامي مايدخل الحين
فيصل : ههههه ليش
بسيل : ودي استهبل وأرقــص مع أســول
سامي اللي سمعه : تبي ترقص مع أختــك طيب مافي مشكله ادخلـو واذا خلصـتو خلو أحد يناديني
بسيل فـرح : جــــــد والله ماراح اطـول اغنيه وحده وبرجع
سامي من غير اهتمام : لا عادي خــذ راحتك
فراس : اليـاس وين بندر
الياس وهو يرفع اكتـافه : مــدري ماشفته
فـراس : روح نـاده بعد ليــكون مو داخل
الياس : فروس والله مالي خلق اكيد بـ يحقرني
فيصـل : انا بروح أنــاديه
بسيل : الا اقول ابوي مو داخل ؟
فراس : وين ابوي وين هالسوالف هههه
بسيل : أحــــسن
اتصل بسيل على أختــه وقالها ان ماراح يدخل سامي الحـين ..
اسيل :ســـوير سامي ماراح يدخل الحين بس اخواني بدخلــون
ساره : والله برووح اقــول حق وسن وفداء ياعمري خايفه
اسيل : ههههههه اوكي يلا انا بروح ادخلهم

راحت لهم واهي طول الوقت مبتسمه شافت بسيل وضمته على طول
: بســــــــولي وحشتني
بسيل : هههههههه توني شايفك قبـل ساعه
اسيل واهي تمسك اطراف شماغه : اصلا انا الثانيه اللي ماشوفك فيها اموت
بسيل : ايي العبي علي
اسيل انقهرت منه وبـ نذاله سحبت الشماغ
بسيل : ياحمااره بالموت سويته
اسيل واهي تطلع لسانها وتغمز : تستاهل
قـرب بسيل منها بـ يضربها بس اسيل اسرع منه ونحاشت وهو وراها
فـراس وهو يصارخ : تعـــــــالو فشلتونا
فيصل : ههههههههههههههههه بـ كل مكان هــواش
الياس : توم وجيري ماينشره عليهم
بندر : الحين انتو مناديني ليش
فراس : منت بداخل زواج اختك
بندر : طيب ليش واقفين يلا ادخلو
فيصل : مو احنا شلــون بنعرف اذا الحريم تغطو أو لا
بندر : لاحووووول
جات لهم وجـــن ودخلتهم ..
سلم عليها فراس بعده فيصل بعده بسيل بعده الياس والأخير بندر وسلام بارد
سـاره :يـــــــاليت تروك معــانا
الريـم : وبــدر بعد ياليته معانا
وسن : ومســاعد بعد
وجــن : خلــونا ناخذ صــوره جمــاعيه
جـات لهم المصــوره واخذت لهم صـوره جمـاعيه حلــوه
فــداء واقفه وجنبها فراس من اليمين وفيصل من اليسار
وجنـب فـراس الريم وجنب فيصل ســاره
واليـاس وبنــدر بالأرض
اما بسيل ضام اخته اسيل من وراء واقفين قدام فداء وفراس
<<-- ولا كأنهم من اشــوي متناجرين :d
بسـيل : اسـيل قولي لها تغنـي اغنيتنا المفضــله
اسيل : ياكثــر اغانينا المفضـله اي وحده تقصد ؟
بسيل : فـرقة ميامي الليله انا هنا وهو هنا وايدي بـ دينا بس خليهم يحطــون شريط احسن
راحت لهم اسيل وشغلــوها لهم
وبــدو اسيل وبسيل بـ هبــالهم

// // //

محروم 08-04-2018 10:19 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
عنــد سامي اللي جالس بــره من غير اهتمام ويكلم زوجتــه وحبيبته حـور
حور واهي تصيح : توعدني بكره من الصبـــاح تجي عندي مو تقولي هذي عـروسه ومايصير اخليها خلها تطس بيت اهلها
سامي : أن شــاء الله كل اللي تبيــنه بـ صير بس قلبي لا تصيحين والله ماتحمل اسمع صياحك تكفين علشاني مسحي دمـوعك انا في النهايه بكون لك
حـور : وشـلون ماتبيني اصيح وانا اشوفك مــتزوج علي تبيني اسكت وابارك لك يعني
سامي : حياتي انا ماقلت كـ .. " شاف بندر طالع وقال " : حبيبي اكلمك بعدين بروح ادخل انتبهي على نفسك ..."وسكر
بندر : يقولون لك ادخل
سامي وهو يعدل البشت : أوكي يــلا
بندر : انا بمشي مو داخل ..." وراح
سامي : شووف هذا الغبي بـ يتركني الحــالي اتصل على صبـو تسوي لي طريق احسن
اتصل على صبــا وســوت له طريق ودخــل
كـان يمشي بـ غرور واضح وماعجب فــداء مشيته وحتى مـاتنزل يناظر فداء كان يشـوف صبا اخته للي تبتسم له وتأشر
نـزلت فداء راسها واهي تهدي نفسها " عادي يافداء تعــودي انتي من زمان تعرفين ان هو مغـرور ,,, بس عاد مو كذا والله غلب بــدر "
رفعت راسها وشافته قــرب منها وماد يده حست من وجهه إن منحرج " شكله من زمان ماد يــده وماحسيت "
مــدت يدها بس تفـاجأت إن سامي مسك يـده ونـزلها ... وفداء لما الحين ماده يدها بعدها حس ومــد يده
سمع صــوت أخته من وراء تقول : بــوس راسها
بــاس راسها بهـدوء و قف جنبها والمصــوره كل حـركه تاخذ صوره
راح فـراس حق سـامي وسلم عليه وبارك له وهو يوصيه : دير بالك عليها تراها الغاليه
سامي : ان شاء الله
فداء " حتــى ماتنزل يقـول من عيوني ع الأقـل يجامل انا قلت ان مغصـوب بس وجن ماصدقتني الله يكون بـ عوني واتحمل غـروره "
سلمــو عليه كلــهم وطلعــــو ..
المصـوره تكلم سامي وفداء : حابين تصـورو هنـا ولا هونيك طبعا انا افضل إنو يكـون بغـرفه من شان تخاذو راحتكن
سامي : وش نـاخذ راحتنا بعد انتي صـوري و ياليت بسـرعه لو سمحتي
صبا : ســامي مو كذا عاد روحو غـرفة العـروس
سامي : مافي داعي
صبا عطتــه نظره وتأفف سامي وبعدها قال : طيب يلا قومو الغـرفه
مشــى بغـرور مثـل مادخل وطبعا فداء واقفه
صبا : يلا فدوو امشي
مشت فداء واهي من داخلها تحترق حتى يــدها مامسكها ..
.
.
فــي غـرفة العـروس ..
المصـوره بجراءه فتحت بشــت سامي واهي تقول حق فداء : تعالي انتي هينا وانتَ غطيها بالبشت اللي لابســو
فداء بلعت ريقها بخــوف " وش تحس به ذي " .. التفتت واهي تسمع سامي يقولها : وش تحسين به ..؟
ابتسمت بــدون شعـور واهي تشوف وجه سامي منحرج
المصـوره : بلـيز اذا ماراح تسـوو الحركه اللي بأولها ليـكون خلـوني اروح شغلي احسن
سامي وهو يتأفف : طيب طيب بعد تعرف تهدد
فتح بشته وهو يقول حق فداء : تعــالي
انحرجت فـداء ونزلت راسها " وش فيه هذا تعالي مايحس انتي مستحيه يعني "
يوم شافها واقفه عقد حواجبه وهو يقول : ماتسمعين اقولك تعالي
فداء ردت : انا اقول احسن إنها تاخذ صـوره وحده وتتوكــل على الله
التفت سامي يمين ونـزل عيونه وهو يشــوف بشــته كيف فاتحه بس هي مارضت ..!
" انتي اللي بديتي يافداء " ابتسم على جنــب وفتــح البشت من جهة اليسار وقـرب من وراء فداء وضمها من ورا وغطها بالبشت
نــزلت فداء راسها واهي مستحيه وسامي كان مبتسم بخبث
والمصــوره على طــول خذت لهم صــوره وكانت حلوه خاصه ابتسامه سامي وخجل فداء العفـوي
أخذت لهم كم صـوره وكانت فداء ماتوافق وسامي يعــاند
تعبت المصـوره منهم : يلا مابئي شي ونبلش .. سامي انت بتضم فداء وعينك تكـون بعينها واهم شيء الأبتسامه
فداء " لا ياااااربي مابي احط عيني بـ عينيه ياربي احــراج بس ماراح اقول شيء اكيد بـ عاند وبسـوي حركه اجرء "
وسـامي نفس الشيء مايبي يحــط عينه بـ عين فداء بس قرر يسكت المصـوره
مسكها من خصرها وفداء منزله راسها وسامي يتأملها كانت فداء احلى من حور بـ كثير
وسامي حــس بـ هذا الشيء بس مايبي يعترف من داخله
المصـوره : فداء نـاظري جوزك من شان نبلش
بلعت فداء ريقها اللي نشف ورفعت عيــونه وعلى طـول سامي نـزل عيـونه ومن دون مايدري ناظر صدرها البارز
اخذت المصـوره صـوره بسرعه : يلا باي ... وطلعت وسكرت الباب وراها
وسامي لمـا الحين على وضعيته فداء تحـاول تبعد بس سامي كان راص عليها نزلت تحت بتشــوف وش يناظر فيها
انصــدمت " يــــــاربي كله منك يــاوسنوو انا قلت مابي هالفتحه " بعدت عنه بســرعه وجهها مصبــغ بألـوان
لاحظ سامي احراجها وابتسم دخلت عليهم صبا : ها ياحلوين خلصــتو
سامي وهو يلف على أختــه : ايوه خلصنا
اما فداء لما الحين مو مستوعبه وكل اشوي تناظر صدرها ومن داخلها تلعــن وسن على الفكره الغبــيه
سامي حق فداء : انا بالسياره انتظرك وياليت الفستان يكــون عليك ماتغيرينه
فداء بغباء : لـيش ؟
سامي ببتسامه : ماشبعت منــه
عقدت حواجبها فداء : ماشبعت من ايش
سامي بدون شعور انفجر ضحك : ههههههههههه
فداء : ماظن قلت شيء يضحك
سامي يتجاهل كلامها: ايوه وش كنتي تقولين
فداء : دامك ماسمعت وش قلت ليش تضحك اجل
سامي وهو يجلس ع الكنب وبنظرات تحدي مافهمتها فداء : تذكرت شيء وضحكت عندك مانع
فداء : لا ماعندي شيء
سامي : طيب عيدي سؤالك
فداء : خلاص انسى اني سألت
سامي وهو يحط رجل على رجل : لا بتعدين سؤالك
فداء : أي سـؤال
سامي : اللي من اشوي قلتي
فداء عقدت حواجبها واهي تحــاول تتذكر وش قالت اخر شيء : مـدري نسيت وش قلت
سامي : انا اذكر
فداء : طــيب دامك تذكر ليش تسأل
سامي وهو يتجاهل : طيب قلتي وش اللي ماشبعت منه
فداء لما الحين مافهمت هو وش يبي بالضبط : طيب ؟؟
قام سامي من على الكنب ومسك يدها وقـربها منه : ماشبعت من .... ونزل نظراته لـ صدرها
بعدت فداء عنه بخــوف ولفت وجهها واهي تتنفس بـقوووه
سامي : اشوي اشوي لا يطيح قلبــك
سمعو طق الباب ودخلت ام سامي ..
يـلا فراس وفيصل بـ وصلونكم بسـرعه
سامي : اوكي انا بطلع بس يمه قولي لها تخلي الفستان عليها
وطلـــع
ام سامي ببتسامه واضح عليها الفرحه : سمعتي وش قال يلا عيوني لبسي وروحي عند زوجك
طلعت فداء واهي لما الحين مو مستوعبه جرائته شافت وسن وساره قبالها
وسن : هــا بشـري وش صار
فداء بعصبيه واضحه : انتي حســابك معاي بعدين
وسن بـ براءه : وش سـويت
فداء : بعدين تعرفين وش ســويتي

// // //

محروم 08-04-2018 10:20 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
فــي اراضي بعيده عن الســعوديه و قريبه اشوي من كنــدا
مســاعد جالس بالكوفي شوب وجنبــه ماي وماسك الكتاب و واضح عليه الاندماج
حــس ان في احد جلس قبــاله رفع عيــونه من غير مايرفع راسه وشاف لمى جالسه قباله وتناظره
نــزل نظراته للـكتاب اللي بيده وسكره ووقف من غير مايناظرها
لمى وقفت : مساعد لحظه
مساعد وقف من غير مايلتفت : خير وش تبين ؟
لمى واهي تقول قبــاله : مسـاعد ممكن اكلمك اشـوي
مساعد : ماظن بينا شيء علشان تكلميني
لمى : مســاعد ليــه كذا تغيرت علي كثير
مساعد بعصبيه: لمـــى انا كم مـره قلت لك ماحب شــيء اسمه عتاب اخلصي وقولي وش تبين
نـزلت لمى راسها وجلست ع الكرسي اللي كان جالس فيه واهي تضم نفسها من البرد : طيب اجلس اشوي بس
مساعد وهو يناظرها كسرت خاطره بردانه بس ماوضح لها بــس لمى حست انها كاسره خاطره واخذت تدفي نفسها اكثـر يمكن يحن عليها
مساعد مايبي يناظرها لف جهه الثانيه وهو يقول : انا مشغول باي
اسكتت لمى ونــزلت راسها واهي تراقب مساعد بـ عيونها
اما مساعد مشى من غير اهتمام وهو يقول بـ قلبه " الحمد الله اني ماحنيت عليها اووفف منها نشــبه "

قــريب من امريكا في كنـــده ..
تــركي فاتح الكام حق رحيل ..
Taro0k:
رحـــيل يلا عاد افتحي الكام
Ra7eil :
لا مابي انـا زعلانه
Taro0k:
طيب لــــيش زعــلانه
Ra7eil :
قـولي منو هذي اللي دخلت عندك بالشقه
Taro0k:
قلت لك حبيبتي هذي الخــدامه اللي عندي تطبخ لي وتغسل
Ra7eil :
طيب ليش يوم جات عندك رفعت الكام علشان ماشوف
Taro0k:
هــو طــاح علي
Ra7eil :
أحلــف
Taro0k: ... ماكان يبي يحلف بالله كـــذب بس مايبي يــزعل رحيل
والله
Ra7eil :
مابي بس انا لما الحين زعــلانه
Taro0k:
طيب كيف اراضيك
Ra7eil :
انت اعرف بـ نفسك
Taro0k:
تبين بـــوسه
Ra7eil :
" فيس يفكر " آممممم طيب مع ان البـوسه ماتراضيني بس يلا
Taro0k:
هههههههه بعد قلبي آآآآموآآآآآآآآح

طبعا اللي لاحظه تركي ان رحيل تكــون اجرء بالمسن
تمنى ان طول حياته يكلمها ع الأميـل علشان يشــوف شخصيتها اكثر
سكـــر اميله وطفا الجهــاز وقـــف وراح غرفته تــوه بتســدح الا حس في وحده تضمه من وراء
" راح أتكلم باللغه الفصحى ترجمــه ^_^ "
: مرحبا حبيبي
تركي وهو يلف عليها : مرحبا جوليا
جوليا : كيف حالك
تركي وهو ينسدح ع السرير ويفتح يده : بخير
طبت جوليا فوق تركي وهو ضمها سدحها ع السرير جنبــه
: هل ستذهبين الى امريكا اليوم ؟
جوليا : يـــس
تركي يطبع بوسه على خدها : تروحين وترجعين بســلامه
جوليا عقدت حواجبها : وات ؟
تركي وهو يقرص خدها : ههههههه ولا شيء خلينا ننــام
جوليــا : وات تركي ؟
ضحك تركي وضمها ونـــام

// // //

محروم 08-04-2018 10:21 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
فــي الصبـــاح ..
راح فــهد السجن حــق بدر ..
فهد : انا تعالجت والحين ماتوقع عندك أي اعتراض صح ؟
بـدر ببتسامه فرحــه : جــد والله فـهد تعالجت
فهد : ايـــوه
بدر : طيب أوعــدني ماترجع حق هذي الشغله ولا ترجع حق الأدمــان
فهد : أوعــدك
بـدر : طيب عطني جوالك اكلم ساره
فهد بفرحه : والله الحــين بتكلمها ؟؟؟؟
بدر : ايوا والله
مــد فهد جــواله حق بـــدر واتصل بدر على ســـاره

// // //

محروم 08-04-2018 10:22 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
فــي الفندق ..
صحت فــداء من ألام رجلــها : آآآآهــ رجــلي
لفت يمين شافت سامي نايم جنبها تــذكرت إن الحين سامي زوجها
أكتمت أهــاتها ورجعت ع الســرير واهي تضغظ على رجلها وظهرها
لمـــا نــامت وأهي تـتوجع من الألام
بعد مانامت صحــى سامي وهو يناظر ســاعة جـواله " الساعه 12 بعد ساعه بتتصل حور الحين وهـ يالبى قلبها "
التفت يســاره شاف فداء نايمه واهي عاقده حاجبها وصايره كأنها طفله ضحك على شكلها وهو يقول " ههه شكلها تحلم "
ابــتسم وهــو يتــذكر امــس شنو صار

..{
دخلو الشقـــه ودخــل طبعا اهـو قبــل دخل ودخلت فـداء وراه
فسخ ثــوبه على طول وظل بـس بـ بلوزه بيضه وسروال ابيض " اللي يكون تحت الثوب "
وشعــره تكشش كـان شعره اســود وكثيف تذكرت فداء يوم وسن تقولها " شكلكم انتي مع سامي بتجبــون اولاد شعرهم كثيف وناعم والبنات ناعم وخفيف "
ابتسمت وفسخت العبايه واهي حـاطه يدها على صـدرها مستحيــه حق حركتــه ..
قــرب سامي منها وهو كاتم ضحكتــه عليها باين عليها الأحراج ..
سامي وهو ينــزل يدها : ليش حاطته هنـا
فداء ترفع يدها : مــزاج
سامي رافع حاجبه بغرور : مــزاج ..!؟ ترى جسمك صار كله ملكي انا وبس
فداء بخوف يمــتزجه خجل : ســامي ..!
سامي وهو يناظرها بنظره ارتابك : هــاه
فداء ارتبكت من نظراته واسكتت
قـرب سامي منها وجلسها ع السرير
وطبــع بوسه طويله فـــي خدها أدى إلى الأحمرار ..
سامي : فـداء
التفت فداء له واهي منزله راسها : ......
سامي : بيــاضك عاجبني مابيك تقربين من الشمس وشعرك لا تسوين فيه شيء لا صبغ ولا قـص
فداء من داخلها " ويــه الحين انا ناويه اصبغ شعري اشقر وهو يقول لا صبغ ولا قـص لازم تأمر "
سامي : فهمتي ؟
فداء نزلت راسها واسكتت ..
صمـــــت ثواني وقطعت هالصمت فداء ...
: آآ طيب برووح اتـروش
سامي اوكــي خذي راحتك
ربع ساعه واهي تتروش وطلعت بـروب أبــيض حرير واكتفت بـ كحل وماسكرا وقلـوش وردي
صـاير شكلها مــــــره نـعوم
وشافت سامي ينــاظر التلفزيــون
التفت سامي عليها : خلصتي ؟
فداء : ايوا
ابتسم بخبــث وقــرب منها وسدحها ع السرير وغطــاها ..}

// // //

محروم 08-04-2018 10:25 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
فــي القصـــر ..
ساره صحــت من النوم من بدر اللي مصــر إنها ترد
طفت الجــوال ورجعت نـــامت " طبعا الرقم غـريب علشان كذا ماردت "
.
.

في السجن ..
بدر : ماترد
فهد وهو ياخذ الجوال بســرعه علشان بدر ماينتبه ويقول بـ يمسح الرقم " : اوكي مو مشكله يلا باي
بـدر : باي ولا تقاطـــع

طلع من السجن وهو ينــاظر رقم ســـاره ويقول بخبث " ماراح اتصــل الا لمــا اسمع ردك "

فــي القصــر ..

سـاره : ريـــــــوم قوومي
الريم واهي تفتح عيونها بصعوبه : سوير و تبين ليش صاحيه الحين
ساره : مــدري رقم غريب اتصل علي تقريبا عشر مرات وطار نومي
الريم واهي تغطي نفسها : طيب هو اتصل عليك انتي انا وش دخلني
ساره : ريــم تكفين قــــــومي والله فايخه
الريم : ماراح اقــوم امس بعد الزواج مانمت الا الصباح روحي عند وسن ولا وجن
ساره : ابوي فــــوق عند خالتي ام بدر ماقدر اروح
الريم واهي تعدل جلستها : اوووف منك نشبــه بس انا الغبيه اللي مانام فوق في غرفتي
ساره : هههههههه فديت اللي يسمعون الكلام
احقرتها الريم وراحت دورة المياه وتغسل وجهها ورجعت
ساره : صباح الخير
الريم : صباح النور
ساره : طيب قومي فــي غرفتي
الريم : لا خلينا هنــا وناسه غرفــة مساعد دافيه
ساره : وهو لو يدري انك نمتي بـ غرفته بموتك
الريم بخوف : والله مايرضى احد ينام ؟
ساره : لا والله مايرضى قلت لك روحي غرفة تركي بس عندتي
الريم : واكيد سوير ماراح تقولين له صح
ساره : علشانك سعتي كلامي ماراح اقوله بس قومي نرتب الغرفه ونروح غرفــتي
الريم : اوكـــــــي
رتبــو الغرفه بسرعه وراحو المطبخ يســون لهم شيء ياكلونه وارجعو غــرفة ساره ..
ساره : الريـــم انتي شنو حياتك
الريم : النــوم والأكل اصلا ساعات احس اني بصــير دوبـــه
ساره عقدت حواجبها واهي تشوف الريم تحرك رجولها : ريم وش فيك
الريم : مافيني شيء
ساره : متوتره الحين انتي صح ؟
الريم ببتسامه : لا مو متوتره ليــش
ساره : اجل ليش تحركين رجلــك وكأنك متوتره
الريم تنزل راسها واهي رجولها وقفت عن التحريك واهي تقول : تصدقين حتى الياس يٌــقولي بديت اخاف
ساره : ههههههه عادي بـدون شعور تصير
الريم : يمــكن
ساره : اقول ريــومـ...
اسكتت يوم سمعت الجــرس من تحت يـرن
ساره : قومي نفتح الباب
الريم : لا الجرس من الدور الأرضي
ساره : ايي عادي يمــكن نحصل ليان صاحيه ونسولف معااها انا احس ان وراها قصــه
الريم : لا لا مابي
ساره تسحبها : قــــومي والله خلينا نتقرب منها وبتشــوفين إنها طيــوبه

محروم 08-04-2018 10:26 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
الجزء الخامس
الفصل الأول

دخلت تولين أميلها وابتسامة الخبث مافارقتها ..
فتحت الورقه وضافت الأميل بســـرعه

مانتظرت أكثـــر الا وصاحب الأميل قبــل ودخل

خـالد ..:
مرحبا منو معاي ؟؟
so0so:
مربحتين كيفك خالد ؟؟
خالد ..:
بخير الحمد الله بس منوو سوري ماعرفتك
so0so:
اكيد ماراح تعرفني بس انا اعرفك
خـالد ..:
كيف يعني ممكن توضحين
so0so:
بصـراحه خالد أنـا وحده احبك وأموت فيك وحبك هو اللي أجبرني اضيفك واعترف لك
خالد ..:
سـلامــات ..!
so0so:
ليــكون زعلت
خالد ..:
اقووول بلا قــرقره زايده واخلصي منو انتي ولا ترى على طول بلووك
so0so:
طيب بقــولك منو انا ... انا وسن
خالد ..:
من وسن ماعرفتك ؟
so0so:
توقعت انك ماراح تعرفني انا اخت مساعد صاحبك
خالد بصدمــه :
أنـــتي اخت مســاعد
so0so:
ايوا اختـــه وتبي دليل بعد
خالد لما الحين مصدوم :
وشو ؟
so0so:
لحظــه برسلك صــورتي علشان تعرف اني وسن جد
خالد..:
لحــظه شنو بترسلين لي صورتك من جدك انتي مو خايفه على نفسك
so0so:
لـيش اخاف على نفسي ونفسي معاك وانا واثقه فيك
خالد .:
بس انتي ماتعرفيني علشان تثقين فيني لـ درجه انك ترسلين لي صورتك
so0so:
من قال انا ماعرفك انا اعرفك عـدل
خالد يبي يتأكيد ..:
طيب يلا ارسل لي الصوره اشوف وابي دليل ان مساعد يكون اخوك
so0so:
اوكـــــي من عيــوني راح تشوف صورتي انا مع مساعد اخوي بس قبـل لا ارسلك انت بـ أمريكا صح ؟
خالد ..:
صح
so0so:
أهـا يلا جات لك الصوره
خالد ..:
ايوا جات الحين بفتحها
فتحهـا وهو يتمنى إن كـــلام البــنت مو صحيح تمنى إن مايشوف مساعد صديقه بالصوره
بــس للأســف كانت الصـوره فعــلا صورة وسن وهي ماسكه مساعد من راسه بـرجه
قفل الصـوره وعلى طول كتب لها :
وسن انتي بنت متربيــه وابوك وامك وخوانك مو مقصرين معاك علشان تسوين هالشيء واتمنى مو كل احد
تثقين فيه ترسلين له الصوره انا الحين بمسح الصوره بس يمكن انا امسحها غيري مايمسحه
so0so:
يـاحياتي أنـا قلت لك اني واثقه فيك واني احبك
خالد ..:
للأســـف إنك اخت مساعد باي
حط لها بلوك وقفــل أميله وهو مــره متضايق
فتح الصوره مره ثانيه بس نظراته ماكانت حق وسن حق مساعد
يــوم حس ان نظراته بدت تميل عند وسن على طول مسح الصوره ..
وفتح الباب وشاف مساعد يدخل وهو متأفف
خالد : خير وش فيك
مساعد : هــالبنت لمى وربـــــــي نشبه
خالد : ههههه المسكينه احسها تحبك
مساعد : اي حــب وأي خرابيط هذا اذا ماتعرف مليــون غيري
خالد : انت ليش بالأســاس تكلمها
مساعد : مو الغبي ضاري ولد عمي قالي بسـوي لك دعـوه مع وحده وانا كنت زهقان قلت له اوكــي وجلست اسولف معاها
اسبوعين وكنت بس اقزر ماتوقعت إنها كذا نشبـــــه اووفف
خالد ماكان مع مساعد كان وده يقوله عن اختــه وسن
مساعد حس في سرحان خالد : ياااهو يا انت
خالد : مساعد بقولك شيء
مساعد : قول
خالد : آآآ مـ
وقــاطعه جــوال مساعد اللي رن ..
ابتسم مساعد ورد : هلا والله هلا بالغاليه
ام مساعد : هـلا بـ وليدي شلونك ان شاء الله بخير
مساعد : بخير دامني سمعت هالصوت
ســولف مع امــه خمس دقايق وسكــر ...
مساعد : اقول خلـود الحين الساعه كم ؟؟
نزل خالد راسه ثواني ورفعه بـ بتسامه : ست المغرب
مساعد : اوكي قوم نصلي ونطلع
خالد فكر إن مايقول حق مساعد شيء وخاصه "ان يمكن ماتكون وسن
بس ومساعد شنو جابه حق هالبنت ومساعد اعرفه مستحيل يتعرف على بنت ومايقولي
يااارب لـــطفك "

// // //

محروم 08-04-2018 10:27 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
زهقت ســاره من الرقم الغريب اللي كل اشوي يتصل عليها قررت ترد وتفك نفسها
: الو
فهد بـ فرحه : واخيرا يـاسوير رديتي وش هالتلغلي
جمــدت سـاره في مكانها هالصوت مو غريب عليها بس مستحيل يكون احد من اخوانها والمشكله يعرف اسمها
ردت بـرتباك : مـ منـ منو ؟
فهد : افا انا نسيتني ؟؟
ساره طاح الجــوال منها الحين عرفت هالصـوت " يكــون اهو اللي خذني نفسـه بس وشلون وصل حق رقمي "
انتبهت حق الجوال اللي بـ السرير ورفعته : منوو
فهد : أنــا فهد اللي اخذتك الشقــه ورجعتك البيت يمكن تستغربين شنو ابي منك وكيف وصلت لك بس انا بريحك وبقولك
ساره : ...؟
فهد : يوم أخذتك كنت حالف إني xxxx بس المشكله ان ضميري انبني ووصلتك بيتكم وعرفت انك اخت بدر
وعــاد انا مستحيل أحلف على شيء وماسويه علشان كذا خطبتك
ساره : خطبتني ...!!!!!
فهد : ايوا خطبتك من بدر اخوك بالسجن و وعـدته إنك اذا واقفتي بتطلعين من السجن بس تدرين اخوك مرره طيــوب قال ان بـ ياخذ رايك
على اني ماودي ياخذ رايك يعني المفروض يغصبـــك بـس يـلا هذا بدر طول عمره حنون
ساره بصدمه : أنت مجنـــون وش تقول وش تخربط ؟؟
فهد : بختصـــــــــار انا خطبتك موافقه ولا مو موافقه
ساره : لا مو موافقه وأكيد بعد مو موافقه وبليز لا تتصل المره الثـ
قاطعها فهد : لحظه قبــل لا تسكرين ترى رفضـك لي مو من مصلحتك اولا راح اخلي بدر بالسجن عشر سنوات
وراح اتهم اخوك اللي شفتــه يوم خطفتك اتوقع اسمه بندر راح اتهمه بـ قضية مخدرات وراح اخلي اخوانك كلهم بالسجن وعلى فكره ترى انا عندي واسطه قـويه
يعني لو اقولهم الحين يطلعون بدر طلعـــوه ولو اقولهم خلوه مأبد خلوه ها وش قلتي
ساره : لا اكييييييد انت مو صاحي
فهد : عادي قولي اني مجنـــون المهم ماراح اخذ رايك الحين راح اسمعه من اخوك بدر وتذكري اني عند حلفي سـواء بالحرام او بالحلال ولو ماحسيت انك شريفه كان خليته بالحرام باي ياحلو
سكــــــــر وتــرك ســـاره محتـــاره بـاللي يقووله ...!!!!!!
طلعت سـاره من الغرفه واهي لما الحين تفكر ومو مستوعبه ."معقوله يسويها"
وبين مــاهي تمشي انصدمت على كتــف واحد
: وجع ماتشوفين
رفعت راسها وهالصوت مو غريب عليها : ريــان ..!
ريان يقلدها : ريــان .. ليش اول مره تشوفيني
ساره كانت تناظره و مو حاسه في نفسها كانت تفــكر اذا واقفت على فهد
يعني لازم تنسى ريـــان لا لا مستحييل ريان هو حياتي كلها ماقدر انساه والله ماقدر
تجمعت الدمــوع في عيونها وهي لما الحين تناظره شهقت بـ قوه ودخلت غرفتها على طول
اما ريـــان " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" مصدوم أولا من نظراتها له ثانيا ان شافها واهي مو محجبه ثالث شيء دموعها وبالاخير شهقتها ..!!!؟
قطع عليه افكاره الياس : اوه ريان منورنا اليوم
ريان : هلا هلا اليـــاس منور بنورك
الياس وهو يمد يده : وش عندك هنا ؟
ريان : يعني افهمها طرده ؟
الياس : لا مو قصدي بس يعني هذا دور خالتي ام مساعد وتركي ومساعد مسافرين مافي الا ساره هنا
ريان : والله مــدري انا دخلت وشفت زوجة ابوك قلت لها عمي موجود قالت لا قلت لها وبندر قالت فوق
الياس : جاي علشان بندر ؟
ريان : ايوا هو وينه ؟
الياس : فــوق اخر دور
ريان : والله بيتكم يخلي الواحد يضيع انتو ماتضيعون ؟
الياس : هههههههههههههههه شدعــوه
ريان : والله اصلا تدري اني مدري عمي منو متزوج أول ومدري منو اللي اخوان من ام
الياس : هههههههههه عادي تعودنا
ريان : هههههه اللهم زيد وبارك
الياس : لالالا بسسم الله علينا خلنا بس اربعة تعش
ريان : ههههههههههههههههه عاد عمي كبر وين يجيب عيال
الياس : متزوج وحده عمرها اربعه وعشرين يعني في امل يجيب
ريان : ههههههه اوكي يووس اخليك انا بصعد حق بندر فوق
الياس : اذا عطاك وجه الفقني ههههه
ريان : لا ان شاء الله يعطيني
طلع ريــان فووق وطلع الياس من القصــر وركب سيارة طــلال
: الســلام
طلال : وعليكم السـلام هلا وغــلا يوسي وحششتني
الياس ببتسامه : وانت أكثــر
طلال : اليوم عندي لـك مفاجأه
الياس : وش..؟
طلال : في الشقـــه بتشــوف
الياس بحباط : بنروح الشقه
طلال : ايوا ليش وين تبي تروح
الياس : مدري توقعت بنروح المول نتمشى
طلال : عادي ماعندنا شغــل بعد ماوريك المفاجأه نروح نتمشــــى ونتغدا مره وحده
الياس : أوكــي يلا

// // //

محروم 08-04-2018 10:27 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
الســـاعه 2 العصــر
صحت فــداء واهي على ألام رجلها شافت سامي يناظر تلفزيون ويكلم تليفون
ماهتمت وراحت دورة المياه واهي تحاول تتحمل ألامها ماتبي تبين حق سامي ضعفها وماتبي تحمل سامي المسؤليه من اول يوم زواجهم
بعد ماغسلت وجهها ولبست شــيء خفيف انسدحت ع السرير واهي تضغط على رجلها وظهرها اشوي
اتصلت على فــيصل بس مقفــول جواله وبعدها اتصلت على فراس اللي رد
: هلا هلا والله بالزين كله
فداء : اهلين فــروس
فراس : كيفك ان شاء الله بخير
فداء : بخير الحمد الله بس فـراس انا تعبانه
فراس : فيك ألام
فداء : ايوا قـــوويه
فراس : طيب وسامي وينه
فداء : هناك مابيه يدري
فراس عـرف انها ماتبي تقوله : طيب فداء تحملــي اشوي
فداء : الألام تزيد والله
فراس : طيب قولي حق سامي ينزلك عندنا على انك بتروحين عند امي وانا اوديك المستشفى يجددون دمك
فداء : طيب واذا قالو ان لازم تنام عندنا
فراس : ماعليك انا اتصرف
فداء : طيب يلا باي
اخذت لها مسكن وراحت عند سامي ..
يوم شافها سكر التليفون بســـرعه .. وعلى طول قالها : فداء انا بوديك بيت اهلك علشان عندي شــوية شغل
فداء يمكن ارتاحت ان سبقها بس نغزها قلبها ان اليوم صباحيتهم وحتى ماقالها صباح الخير ومن اول ليله اشغال
ابتسمت له : ايوا انا بغيت اقولك اني بسلم على امي
سامي : اوكي روحي لبســي وتعالي

// // //

محروم 08-04-2018 10:28 PM

رد: رواية أربعة عشر أخوه يعيشون في صراع مع الزمن
 
نــزل من سيـــارته واتصل على اسيل ..
اسيل : هلا والله بالزين كله
بسيل : هلا والله بالقرد كله
اسيل بـ شهقه قــويه : آآآآآآآآآآآآ انا قـــرده
بسيل : هههههه وغورلا بعد
اسيل : اكيد بكون قــرده وغورلا مو بسيل توأمي ..! اكيد كل بنت بتطلع على توأمها
بسيل : ههههههاي احلفي
اسيل : ههههههههه احسن المره الثانيه لا تتسبب
بسيل : ان شااء الله يلا بتطلعين و لا ادور وحده غيرك
اسيل : اييي جرب تـدور وحده غيري بـ نعله اللي انا لابستها
بسيل : لا يكثررر بس يلا انزلي
اسيل : تعال ادخل بو عبد الله مو هنا واولاده طالعين بس عبير هنا
بسيل : اوكـــــــيشن يلا باي
سكر ودخــل القصـر من غير مايتصل
رفع راسه شاف اسيل اخته تطل عليه من البلــكونه
: بـــــسيــــــل احــبــــك
بسيل وهو يصارخ علشان تسمع وحاط يده على جبهته من الشمس : هههههههههه ياغبيه انــزلي لا تطيحين
نــزلت واهي تركض واللي يشوفها يقول صار لهم مليون سنه ماشافته
وبعد هالركض والتعــب راحت بتضــم بسيل بس بسيل عطاها ظهره
وقفت وهي ماده بوزها : كذا اتقابل توأمتك المحبه اليك
بسيل وهو يلتفت عليها تــوه بـ يتكلم بس شهق من شعرها : وش مسويه في شعرك
اسيل : مو حلـــــــو
بسيل بعصبــيه : اسسيل مجــنونه انتي هذي قصــة اولاد وش مسويه
اسيل : لا تصاارخ مو قصـة اولاد على كيفك تحكــم حتى هيا عبد السلام قاصته
بسيل : وش علي انا من هيا عبد السلام والله يا اسيل لو تعدينها المره الثانيه وتقصين شعرك كذا ياويلك
اسيل : ليــش بســول والله حــلو
بسيل : مـــو حلـــو وصبـــغ ماراح تصبغيين
اسيل : شنــو شنـــو ماصبغ ..!
بسيل : ايي ماتصبغين شــعرك لون شعرك حلــو مالازم هذي الألوان
اسيل واهي تناظر شعره اللي مسويه سبايك " حبت تتحكم في شعره مثل ماهو يتحكم في شعرها "
: اشوفك هالأيام صرت تسوي سبــايك في شعرك
بسيل : طيب و اذا سويت سبايك عادي حق اولاد مو حق بنات بس انتي ع الأقل قصتك قصــة اولاد
اسيل : اولا لا تبالغ والله مو قصــة اولاد عبد الله وسيف قالو لي حلو وثانيا السبايك تصير حتى حق بنات ومن بكره بســوي لي سبايك
سكت بســيل وهو يناظر عيــونها ومنقهر حــده منها اما اسيل نـزلت راسها
رفعت راسها شافت بسيل يمشـــي بـ يطلع
راحت له ومسكت إيـده: بســيل عااااد لاتزعــل
بعد يدها عن يده وطلع بســرعه وحرك السياره

// // //


الساعة الآن » 12:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009