منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة) (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=10899)

سلطان الصمت 10-08-2014 08:05 PM

اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي فيها من >> (( الحزن + الحب + الرومنسيه+ والرجه ..))
نبداا
ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ ●

قاامت الصباح بنشاط .. مثل كل يوم .. تسبحت وتجهزت للمدرسه .. نزلت تحت ..

شوق : صباح الخير .

ام شوق وابو شوق : صباح النور .

شوق وهي تنط : ونااااااسه .. اليوم اخر يوم دراسة .

ابو شوق : ههههههههههههههه ... بس يا بنتي بس ... ههههههههههه ... اللي يشوفكـ يقول عمركـ 10 سنين !!

ام شوق : خلهاا يا احمد ((ابو شوق)) براحتها هههههههههههه ..

ابو شوق : ههههههههههههه .. يله شوق نطلع ؟؟

شوق : ايه ايه بسررعه .. ابي اشوف صاحباتي اسلم عليهم ..

ابو شوق : ههههههههههه طول عمركـ مرجوجه .. طالعه على عمكـ هههههههههه

شوق : ايه بابا اليوم بروح اشوفه فديته ..

ام شوق : ايه يابو شوق ودها اليوم ..

ابو شوق : انشاءالله .. يله حبيبتي نروح .

شوق: باااي ماما .

ام شوق : في امان الله .

(( شوق : البنت الوحيده لأحمد ((ابو شوق)) تهبل بمعنى الكلمه .. عمرها 17 سنه ... شعرها عسلي نااعم مرره وفي لفه تهبل بطرفه .. عيونها عسلي على رمادي .. مو طويله ولا قصيره .. خشمها حد السيف .. فمهاا صغيير ولونه احمر مثل لون الكرزه .. جسمهااا لحد يسأل عنه .. خياااااااااااااال× خيااااااااااااااااال . وهي احلى وحده ببنات خوالها وخالاتهاا ... حسااسه وطييبه مرره ... ))

طلعت شوق مع ابوها وركبت السياره ..

شوق : بابا .
ابو شوق : هلا حبيبتي .

شوق : اليوم بالرجعه مع مين برجع معكـ ولا مع السواق ؟

ابو شوق : مع السواق حبيبتي .. لاني بتأخر اليوم بالشركه .

شوق : اهـااأاا .. طيب

ابو شوق : يله حبيبتي وصلناا

شوق : باااااي باباتي ..

ابو شوق : في امان الله .

.......

نزلت شوق للمدرسه ..وهو اخر يوم ... وفالينها هي وصديقاتهاا .. ومافي دراسه ...

نهااية الدوام .. شوق قبل تطلع من المدرسه ...

شوق وهي تبكي وتشاهق : والله بشتاق لكم .. اهئ .. احس بيصير شي وماأجي اهئ ...

مرام صديقة شوق ونزلت دمعه من عينهاا : وش تقولين انتي .. مارح يصير شي انشاءالله ..

حنين صديقة شوق ال2 وتبكي زيهم : انتي خبله .. وان صار اهئ شي ققضااء وقدررر اهئ .

شوق : بس خلااص اهئ .. بيننا تلفون .. اهئ .. واسواق .. وبعزمكم انشاءالله اهئ .. بالعطله ..

ولاا اقوول ((مسحت دموعها )) وش رايكم تجوون بكره ..

حنين : اووكـي حبيبتي .. انا بسأل اهلي وارد لكـ قلبووه

مرام : وانا بعد حبيبتي

شوق : يله شااو .. اكيد باباتي راح للبيت ..

حنين : صدق مرجوجه .. قال باباتي قال

مرام : هههههههههههههههههههههه جد

شوق : ههههههههه يله حبيبااتي شاو

مرام وحنين : شاوات هههههههههههههههههههههههه.

.............................

هذا البارت الاول .. البارت الثاني بعد توقعاتكم

احساس شوق صحيح ولا لا ؟؟
توقعاتكم حبايبيhttp://forums.girlscoool.com/images/smilies/12.gif

سلطان الصمت 10-08-2014 08:06 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت الثاني (2)
..............

ركبت شوق السياره .. وراح السواق للبيت .. وهي عالطريق .. لمحت سيارة ابوها حولها رجال وشباب ..

قالت للسواق: راجو وقف على جنب ... هذا سياره بابا صح ؟

راجو ..: ايه مادام .. ((ووقف على جنب)) ..

نزلت شوق بسرعععه .. راحت تدف وتضرب اللي قدامهاااا .. لين دخلت ..

شافت ابوهاا ... ابووهااا .. اييه ابووها .. طاايح بالارض .. مغطى بالدم .. قعدت تطالع مو مستوعبه طاحت دموعهاا ..

جاا واحد من الرجال : انتي تقربين له .

شوق ماردت ومشت عند ابوها جلست على ركبهاا وقالت بصرااخ وبكيي :: انتوووو ذبحتوووه .. انتووو .. ((هددت شوي))اناا بنته .. بنته ايه بنته .. ((وبصرااخ وبكي وشهااق)) .. ذبحتوووووووووه ياا كلاااااب .. وطاااحت مغمى عليها ...

بهذا الوقت جت الاسعاف والشرطه .... شالو ابوها .. وشوق .. واخذوها للمستشفى ..

شوق بالعنايه المركزه ..... وبعد يوم نقلوها لغرفه

وامها لما درت جاها انهيار .... وودوها عالعنايه المركزه .. بس ماتت بعد يوم ..

بعد 2 يومين ..

عند شوق .. فتحت عيونهاا ورجعت سكرتهاا .. وفتحتها من جديد .. جلست عالسرير قالت

: وين انا .. وش ذا . لفت تطالع الغرفه .. شافت عالكنب اللي جمبهاا .. عمهاا احمد ... متسدح ونايم ....

وشافت دمعته على خده.. وصارت تتكلم بصوت واطي .. تذكرت .. ابووي ماات ؟؟ .. وامي وش سوت ؟؟ ... وش صار ؟؟ كم قعدت نايمه؟؟.. وصاحت صياح يقطع القلب .. سممع صوتها احمد .. فتح عيونه وعلى طول

مسح دمعته .... وطالعهاا ... قام جلس جمبهاا .. وقال ببحه : صباح الخير . قالت : لا صباح ولا مساء .

قالت : وش صاااار ؟؟ بابا ماات ((قعدت تصيح وتشاهق)) .. ادري.. طيب اهئ .. ماما وش سوت ؟ وش صار لهااا ..

حمد طاحت من دمعه وضمهاا : حبيبتي ... اللي صار قضاء وقدر ... واللي ييموت يمووت بيومه ... وهم انشاءالله بالجنه .. ((قاطعته شوق)) : يعني ماتو .. كلهم مااتووو .. انااا وحيييده .. مااعندي احد .. بس انت ..

((تصيح وتشاهق)) اهئ حتى اخوي بالرضاعه ... ما يطيقني ... شسوي شسوي اهئ اهئ هئ.

حمد ضمهاا بقووه : حبييبتي انا معكـ ... مستحيييل اترككـ ... .. ((شوق نامت بحضنه))

((حمد : عمره 24 .. يحب شوووق بقوووووه .. تنادييه حمودي ... خقااااااااااااق ... عيونه عسلي فاااااتح ومكحلة .... مسوي سكسوكه>>احلى شي .. وشعره طااااااايح من النعوومه مو طوييل ولاا يحب الشعر الطوييل .... خشمه حدة السيف .. ((حمد& شوق فيهم شبه))..ابييييض ...))
يله هذا البارت الثاني انتظروني ولا تحرموني من ردودكم ..


..............

توقعاتكم http://forums.girlscoool.com/images/smilies/33.gif

سلطان الصمت 10-08-2014 08:07 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت الثالث

بعد شهرين ...

(شوق : راحت بيت جدها وجدتهاا .. وقعدت عندهم .. وكل يوم تتغير حالتها لأحسن .. )

(حمد : متأثر مرره لموت اخووه .. بس موو مبين لشوق ..)

...

قامت شوق الساعه 12 ... صلت ودخلت غرفة ((حموودي على قولتها)) .. تقومه ..

شوق باسته من خده : حمووودي حبيبي .. يله قووم ..

حمد : اوووووووووووووف .. ابي انااااااااااااااام اتركيينيي وجعععععععع.

شوق مسويه نفسها زعلانه : هذا جزاتي .. جايه اقومكـ بالطيب .. طيب .. وطلعت .

حمد : تعاالي تعاالي... ((سفهته)).. .....خبله ....

نط من السرير يلحق عليها .. هي كانت بتقفل الباب .. بس على طول : طرااااااااااخ .. ((شوق طاحت بالارض ))

شووووووق تصييح : دببببببببب اطلع برررررررره .. مااااااااحبكـــّـــــّــــــّــ

((فتح الباب عليها وطاحت))

حمد : شوشو يالدووبه والله ما كان قصدي .. بعدين امشي معي بنطلع السوق اليوم يلاا حووبيي..

شوق رفعت راسها ومسحت دموعها : يله ((ومسكت يده )) خل ننزل تحت ..

حمد سوا نفسه زعلان وماسكـ الضحكه ومبرطم: يعني مو عشاني .

شوق باسته بخده : الاااااا يالحمار

حمد وهو يلحقها : انا الحمار يا حماره .

شوق وهي تركض : لالالالالالا خلااص توبه توبه والله توبه !!

حمد : شووووووووووووووووووق صرصووووووور .

شوق بخوف : يممممممممممممه ((نطت بسرعه هاربه لفوق))

حمد مسكها : ههههههههههههه مسكتكـ .
شوق : يالدب صدق انكـ نحييس .. فكني ..

حمد : نو نو نو

شوق : حموودي فكني .

حمد رفعها فوق مرره : لا لا ابي 4 بوسات

شوق وهي خايفه : يمه وجعع نزلني (( باسته اربع مراات بخده )) ((وعضته بيده )) ((( هو تركها من العضه وطاحت))

شوق : ياانحيييس . وراحت عند جدها وجدتها ..

وحمد مشا وراها وهو يتأوه من العضه : وجعع وش هالعضه

دخلو عند الجد والجده .

باسو روسهم .. حمد وشوق : صباح الخير ((ولفو عبعض وطقو يديهم وقالوو ** : خخخخخخشششششششششب

الجد والجده : ههههههههههههههههه صباح النور .. ...

الجده بخوف وهي تجر يد حمد : وش ذا من عاضكـ .. اكيد القطوه اللي شافتهاا من امس بره مهيب راضيتن تنزلع ((تنقلع))

حمد وشوق ماتوو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هـ هههههههههههـ

حمد: ههههههههههه لالالا ههههههههه هاذي هههههههههههه هاذي هههههههههه شششوووق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

الجده وهي تضرب شوق بخفيف : وجع وش هالعضه .. والله انكـ منتييب هيينه ..

شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احد قاله يشيلني ههههههههههههههههههه

وسرحت شوق

الجد : اقول شوق شوووق شوووووووووووقوووووووووووه .. حمد حمد اصرخ .

حمد جا بيصرخ الجد والجده حطو يدهم بأذانهم حمد : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق .

شوق فزت : يييمه وجع هذا وقتكـ ..

حمد : جدكـ صار له سنه يكلمكـ وما تردين .

شوق انقلب وجهها وقامت تبوس راس جدها . : اسفه

جدها :: عادي .. شوق عندي موضوع بقوله لكـ

حمد : اجل استأذن
جدتها : وانا كمان

الجد : لا لا اقعدو انتو لازم تسمعوه بعد

حمد والجده : انشاءالله

الجد : شوق انتي مرتاحه هناا ؟؟

ششوق : مافهمت ؟؟

الجد : يعني تبين تروحين لبيت اهل امكـ بالرياض ؟؟ . عشان الدراسه ؟؟؟

شوق : جدوو .. الله يعين ... تعرف ابي احد يساعدني يعني بالدراسه وكذاا .. وهنا مافي بنات .. بس انا مابي اترككم .

جدها : ادري يابنيتي بس مستقبلكـ اهم .. حبيبتي بتمشون بعد بكره انشاءالله .. وش قلتي ؟

شوق : الشور شوركـ يبه .


++++


باليوم الثاني..


عالساعه 12 الظهر .. قامت شوق من النوم ...

راحت شوق تقوم حمود عمها .. فتحت الباب بقوه

شوق : حموود وجعع .. قوم قوم (( وهي تضربه وتطالعه مبتسم )) لا تخليني اجيب المويه __((وهو مو داري عنها بسابع نومه ))

حمد : ZzZz

شوق : هين اوريكـ .

وراحت عبت كاس مويه وكبته بوجهه ..

حمد فز : يمممممه . . الله يرجكـ خربتي علي النومه .

شوق : بالطقاق .. الا اقول .. ليه حضرتكـ مبتسم بنص نومكـ .. ؟؟

حمد : انا مبتسم؟ .... ....... ... ((وسرح وهو مبتسم ))

شوق فاور دمها وكبت عليه باقي المويه حمد : وجع انتي ماتخلين الواحد يرتاح

شوق وهي تلعب بحواجبها وبخبث : اللي ماخذ عقلكـ .

حمد: شووقووه حلم بس .. بعدين انتي تعرفيني ما اخبي عنكـ شيء ...صح ؟

شوق : يله بس قم بروح السوق

حمد وهو يرمش : من عيوني

شوق وهي شوي وتصيح : يالدب لا تسوي كذاا .. والله بفتقدكـ ..

حمد يصرف : انزلي تحت شوفي امي وابوي ينتظرونا اكيد!
.

شوق لبست ونزلت ....

دخلت المطبخ وكانت جدتها فيه .. توها بتبدا تسوي الغدا

شوق وهي تبوس راس جدتها .. : صباح الخير ... لالا خليه انا اسوي اليوم .

جدتها : صباح النور .. ليه ؟

شوق بحزن وطاحت منها دمعه : لاني بكرا بسافر فبسويه انا اليوم .

جدتها بحزن : ياقلبي انتي .. ((طاحت دموعها )) والله بنفتقدتس .

شوق وهي تمسح دموع الجده : لا دموعكـ غاليه لا تصيحين

جدتها تغير الموضوع : وش بتسوين غدا

شوق فهمتها وقالت : مادري امممم .. وش رايكـ مكرونه بالبشاميل وسلطه من اييدي

جدتها : كل شيء منس حلو .

شوق : والله ما ينعرف لكـ مره تتكلمين عادي منكـ ومره منس !! ههههههه

جدتها : ههههههههههههههه .. لا تطولين نبيه 1 ونص عالسفره

شوق : من عنوني بث

الجده : هههههههههههههههههه

سوت الغدا وتغدو .. حمد : شووشوو تجهزي بوديكي للسوق.

شوق : من عنوني الحين اقوم .. بس هاا مو ندور دوره ونرجع .. نقعد فوق ال5 ساعات ..

حمد : هييه انتي وش شايفتني عندكـ عربيه ولاا وشوو ؟؟

شوق بحزن : تعرف ودي افلها معكـ لاني بـسسا ((مامداها تكمل الا يحط ايده على فمها ))

حمد : وش تسافرين انتي الثانيه .. الرياض مهيب بعيده عن الدمام .. ياختي اربع ساعات بالسياره والطياره 1الاربع وش تسافرين .. بتروحين السودان انتي .؟؟

شوق وهي تضحكـ : ههههههههههههههههههههههه (بحزن) بس بشتاق لكـ يالدب

حمد وهو يطالع شكلله ومبقق عيونه كلها : اجل صرت دبببب على اخر عمري هاا يالدبه ((ولحقها *))

شوق : وربي توبه ههههههههههه خلاص خلاص توبه .. بس يووه هههههههههههههههههه ..

حمد: اوووووووه وربي ثوره محد يقدر يمسككـ .. يله بس عالسوق اشوف .

شوق دخلت غرفتها : هع هوع هااع ياالعجوز .

حمد صدق السالفه وراح بقق بالمرايه وقال بصوت عالي : اجل انا عجوز ((وخفف صوته )) انا اوريكي

×××

خلصت شوق ولبست عباتها الكتف وتلثمت ....

شوق : وجعوه يله

حمد: يله .

وراحو .. يوم وصلو .. شوق : حموود برووح ذذااكـ المحل خلكـ هنا

حمد : طيب .. (وبنفسه ( ههههههههه اوريها انا

وبعد عن المكان بس انه يقدر يطالع المحل .

طلعت وتلفتت : وجع يمه وين راح كلب انا اوريه .. وخافت ... جاها شلة شباب

1: ياهلا بهالعيون الذباحه

2: وييه بس وش هالعيون

3 : خقق ويه خقق

وشوق خايفه .. حمد شافهم وجاها ركض .. مسكهم وقعد يضرب فيهم .... وجا واحد ملقوف يساعده لانهم 3 وهو 1

بعدها هربو الشله .. عاد اللي ساعده قال له: انت تقرب لها . حمد : ايه عمها

: طيب مع السلامه

حمد : في امان الله

شوق : من جد حركتكـ سخيفه . شف كيف تعورت !!

حمد : سوو لكـ شيء ؟؟ صار شيء ..

شوق : الحين انت مراقبني وتقول سوو لكـ شيء .. جو يتحرشون اففففف

حمد: ماعليكي منهم .. ناس ما تربت

شوق : بجدد

حمد : يله كملي شري وانا معاكي

شوق : اووكـ ... حموودي

حمد : هلا

شوق : ابي باسكن

حمد : من عنوني بس اشتري قبل بعدين نروح انا وانتي

شوق : اجل يله

حمد: يله .

××××

يله هذا البارت الثالث

توقعاتكم

سلطان الصمت 10-08-2014 08:09 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت الرابع ~http://forums.girlscoool.com/images/smilies/6.gif

رجعت البيت هي وحمد ...

حمد : يله خلينا نروح ننام .

شوق : خيير ياطيير توها الساعه 12

حمد : ادري ادري .. نسيتي انكـ بتروحي للرياض .

شوق وهي تطق جبهتهاhttp://forums.girlscoool.com/images/smilies/52.gif : اووووووه والله اني خبله ((وبحزن )) .. بس مابي اترككـ حموود

حمد وهو يضحكـ : عندي لكـ خبر حلوو . http://forums.girlscoool.com/images/smilies/62.gif

شوق : وشوو

حمد : انا بروح معكـ للرياض وبوصلكـ وبقعد هناكـ شهر

شوق بفرحه : جدددhttp://forums.girlscoool.com/images/smilies/39.gif . بس جدي وجدتي الحالهم http://forums.girlscoool.com/images/smilies/28.gif

حمد : صاحبي يعرف ابوي وابوي يعرفه .. لا تخافين صاحبيي يومياا عندهم .

شوق : اشوفكـ مبدبر كل شيء .. بس صح شلون !! وجدتي ؟؟
حمد : اووه انا ما علمتكـ .. صاحبي يصير اخوي بالرضاعه لان جدتكـ مرضعته http://forums.girlscoool.com/images/smilies/95.gif

شوق : سخيييييييف كل ذا الوقت وانا عندكـ وما تقول لي

حمد : لا يكثر بس .. يله اشوف نامي

شوق : وجع انشاءالله .. بترتب شنطتكـ انت ولا انا اسويها بعد

حمد : لا انا اسويها بس انتي روحي وشيلي هالاكياس حقت السوق وضبيهم بشنطتكـ

شوق : تيييييب تصبح على خيييييير

حمد : وانتي من اهله يالمرجوجه

شوق وهي رايحه : طالعه عليكـ

حمد : هههههه

×××××

من بكره عالساعه 9

قامت شوق بكسل .. ضبت اغراضها بشنطتيين كبااااااااااااار وراحت تقوم السيد حمودي النايم بغرفتة

بس فتحت باب غرفتة لقته واقف لابس متكشخ ويرش عطر ... فتحت عيونها بقوه

شوق : هييييييه انت .. تونا ما رح نطلع الحين

حمد وهو يضحكـ على شكلها : هههههه لا بس بنروح السوق .

شوق وهي تتكتف : ليه انشاءالله.

حمد : عشان تشترين هدايا لخلاتكـ وبناتهم وعيالهم

شوق وهي متشققه : من جدكـ

حمد : ايه ((وطلع من جيبه كرت وعطاها )) خوذي .

شوق : وش ذا حقت بنكـ

حمد: ايه حطيت لكـ فلوس

شوق : ليه تتعب نفسكـ

حمد : يعني تروحين كذا .. تاخذين من عندهم فلوس .. وشو هم بنكـ عندكـ كل شوي ساحبه منهم

شوق : يمه يمه يمه .. اقول لا يكثر .. شكراا عليها .. يله نطلع السوق

حمد : روحي ودعيهم

شوق بحزن : والله بشتاق لهم

حمد : واناااااااا

شوق : وجع انت معي

حمد : هههههههههههههه

شوق نزلت ضمتهم وودعتهم بدموع

وطلعت وشافت حمد ينزل الشناط

حمد : وجع وش حاطه فيهم شنطتين كبار وشنطه وسط

شوق : الشنط الكبار فيهم ملابسي ووكريماتي ((وبحزن)) وشيء من ذكرا ماما وبابا

اما الشنطه الوسسط فيها الجزم والصنادل

حمد بحنان : يله نطلع

شوق : يله

*
طلعو للسوق وتمشو ....وشرت شوق هدايا ل خوالها وخالاتهم وبناتهم وعيالهم

وبعدها راحو شيليز يتغدون .. ومشو عالمطار لان رحلتهم 3

××××


احم انا الحين مقصره البارت .. عشان توقعاتكم

وش بتسوي بالرياض !! ؟؟

اهلها بيتقبلوها ؟؟!!

احم ننتظر توقعاتكم http://forums.girlscoool.com/images/smilies/6.gif

سلطان الصمت 10-08-2014 08:10 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت الخامس~

دخلو عالمطار

شوق : حموودي ابي اتسوق

حمد : طيب يالله

وقامو تمشو لـ 2 ونص واخذو لهم ايس كريم وجلسو عالكراسي يسولفو

عالساعه 3 جاااء نداء الرحله

حمد : يالله شوقتي

شوق : يالله

واقلعو ××××××××××××

وصلو للرياض بجفافها وهواها .....

شوق : يالله زمااان ماا جيت للرياض

حمد ميت ضحكـ عليها بس تطالع بالسما وتتلفت : هههههههههههههههههههههه

شوق : وش فيكـ

حمد : ههههههههههههه ههه كأ هههههههههه كأنكـ هههههههههه اول هههههههههههههههه مممررره تشوفين ههه الرياض

شوق وهي تضربه : انطم انت بعد ..يله تأخرناا

حمد يله

ومشوو

وصلو عالبيت ومن حسن حظها ان خالاتها وخوالها فيه

((هم ما يدرو انها بتجي))

شوق : خايفه

حمد : من وششو

شوق : لانهم ما يعرفوو اني جايه

حمد : خخخخخخخخخخخ بالعكس ذي مفاجأة

شوق : اجل خلني اروح وانت انقلع عند الرجال

حمد : هههههه طيب

××××

راحت شوق لمجلس الحريم ومن حسن حظها انه مسكر والانوار مشغله

وقفت قبال الباب

وقلبها يدق فتحت البااب بقووووووه وبسرعه

شوق : سبرااااااااااااايز

خالاتها : شووووووووووووووووووووق

وراحو يضموونها واللي تصيح واللي واللي واللي

وراحت لجدتها حبت راسها وجلست جمبها

الجده بفرح وفيها الصيحه : وش هالمفاجأة الحلوه

شوق وهي تطالعهم كلهم وحده وحده : والله حبيت افرحكم ... وعندي خبر حلو

خالاتها وهم مفتحين عيونهم عليها وساكتين يعني تكلمي

شوق خلاص هنا ما قدرت على منظرهم : ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالاتها : وشوووو

شوق : هههههههه اشكالكم فظيعه

خالتها ام حاتم : يالله عاد تكلمي

شوق : من عنوني .. الخبر انه ....

ام حاتم : انه ..!

شوق وهي تطالعهم بتفحص : انه..!

ام حاتم : انه وشوو بسرعه

شوق : انه .!! وبعد فتره ((بسرعه))
.. انه انا بدرسس هناااا وبناام هناااا وباالاجازات ازور جدتي باالدمام

خالاتها كلهم : جدد

شوق : لا عم

ام حاتم وفيها الصيحه : فاظيه انا للتنكيت

شوق وهي تحضنها : لالا تصيحين خالتو ترا ارجع للدمام

ام حاتم : لالا خلاص

وكلهم صاحو واللي فرحاان واللي يشااهق من الصياح

الحين اعرفكم على خالاتها وخوالها وبناتهم

ام حاتم : ام طيووبه مثل كل الامهات وهمها عيالها

حاتم : يجنن يهبل حنطي عليه عيون تسدح .. وشعره الناعم .. كل شيء فييه حلوو والسكسوكه شيء ثاني.. عمره 19 سنه

خلود : اخته كبر شوق 17 سنه .. تجنن تهبل .. غير حاتم هي ابيض منه .. .تجذب الواحد دبدوبه شوي بس لابق لها مووراا .


ام نايف : ................... طيوبه وهمها عيالها

نايف : حقووود درجه اولى .. ما يطيق شيء اسمه شوق .. ابو مشاكل بس يتمشكل معاها .. وما يطيق ام شوق اللي هي خالته ... مملووح عمره 20 سنه

الهنوف : اخته عكسه 100% طيووبه وحبووبه وتحب شووق مرره .. بيييضه مررره بياض الثلج .. وعيونها مكحله .. جسمها متناسق .. بس مو احلى من شوق



خالد : عمره 2 سنتين يجنن عنده غميزات بخدينه ابيض رموشه كثيفه



ام نواف : طيوبه وهمها عيالها

نواف : مع نايف مرره بس اهون منه بشوي عمره 20 .. واخو شوق بالرضاعه .. ماا كنها اخته اببد لا يسأل عنها ولاا شيء

العنود : هي والهنوف وشوق واحد مره مع بعض ...وكلهم مستغربين ليه نواف ونايف كذاا .. مملوحه فيها شبه من شوق

ام هند : تحب بناتها وما همها غيرهم وطيبه >>>اقالها تغير المواصفات

هند : عمرها 22 مملوحه

جمان : حنطيه عيونها عسليه ... تجنن عيونها واسعه وشعرها نااعم لكتفها عمرها 18

خوالها

ريان : عمره 29 ابيييييييض عنده غميزتين وخشمه حد الشيف وعيونه رماديه وشعره ناعم اسوووود .. متزوج من سنه

مروان : توأم ريان نفس الشكل بس عيونه غير عيونه عسلي فاتح وشعره عسلي متزوج وعنده بنت

رهف : عمرها 6 شهور على ابوها

××××


نرجع

شوق : يله عاد خالاتي بروح اشوف بناتكم وبسلم على خوالي بررب

ام حاتم .: ههههههههههههههههههههههههههههههه تييت
شوق لفت : ماسمعت

ام حاتم : تييت

شوق : ههههههههه خاله من وين تعلمتيها

ام حاتم : من خلوود وحاتم طول الوقت برب تييت باكـ بررب تييت بااكـ

شوق خالتها اول ما قالت حاتم قلبها دق : ههههههههههههههههه بررب

ام حاتم . : تييتااات

هنا كلهم ضحكو وطلعت شوق رقت فوق .. فتحت الغرفه اللي دايم يجتمعون فيها البنات بقوه

شوق : بووووه

خلووود والهنووف والعنوود : شووووووووووووووووووووووووووووق

وقامو يضموونهاا هند : كملت الونااااسه يا ام الوناسه

جمان : جد

شوق : لا عم

خلود : يالدبه وش

الهنوف : المفاجأة

العنود : الحلوه

هنا شوق ماتت ضحكـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وش فيكم هههههههه كل وحده كلمه

بعدين قالت شوق : بنووتاات برووح اسلم على خوالي وو عيالهم تجون معي

البنات : ايييه

راحو لبسو عباياتهم وحطو الطرحه على راسهم

شوق : خايفه

البنات : من شو

شوق : مستانسه وخايفه

البنات : هههههههه

خلود : اذا الحين كذا شلون

الهنوف : بعرسكـ

شوق انقلبت خشتها : انتو شلون تتكلمون كذا

العنود : يله عن الاسئله اللي مالها داعي وخلينا ندخل

دخلو

ريان ومروان : شوووووووووووق

شوق تروعت وسلمت عليهم : ما قالكم حمد اني هنا

مروان : الدب يقول جاا يسلم ويسأل عن الاحوال

شوق : هههههه اعرفه هههههههههههههههههههه

وضمت ريان بقووه

ريان : وجعع انتي فعصتيني

شوق تركته : احسن

وراحت ضمت مروان نفس الشيء اما مروان ضمها هو بعد

شوق : ايييي

مروان فكها : خخخخخخخ عورتكـ

شوق : ايه يالدب

شوق وهي منزله راسها اخباركم

مروان : تمام

ريام : الحمدالله

حاتم : بخير

ونواف ونايف سافهينها

رفعت راسها تطالعهم وقامت من مكانها راحت قدام اخوها نواف ((بالرضاعه)) مدت يدها وقالت : السلااام

نواف رفع راسه وطالعها وطالع نايف وماتو ضحكـ

هنا ما قدرت تستحمل

رحت وقفت عند الباب وعطتهم ضهرها

شوق : ططيب ياا ((وبمسخره)) اخوي هه .. وبصياح .. اذا ما تبوني ارجع مع حمد عادي ما عندي مانع ... ولفت لهم
اهلي هناكـ يبوني انتو اذا ما تبوني ليش اجلس هناا هااه ((وهي تشاهق )) اهئ . ليه .. عشان كل يوم نواف واللي ما يتسما بس يتمسخرون هااه .. بالطقاق اللي يطقكم انتو الثنييين اهئ ..

طلعت لغرفتها

حاتم عصب وريان ومروان بعد

والببنات لحقوها
××××

توقعاتكم هذا الببارت الخامس

سلطان الصمت 10-08-2014 08:12 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت السادس

دخلت شوق غرفتها ... والبنات لحقوها يهدون فيها

الهنوف : شوشو ما عليكي منهم

العنود : خليهم

خلود : لا تعطينهم وجهه

جمان : ايه مرره

الهنوف : شوقتي انتي حساسه بزياده عاد

هنا شوق ما قدرت تستحمل : انتوووو ماا تفهموووون انااا يتيييمه ابوو واممم ... اخوويي ماا يبييينيي ... والثاانييي .. اتحدااا انه كان يوم العزا زعلاااان .. اوو طاحت منه لوو دمعه ... اكييد قاالب العزااا عرس

وانهارت بكي

والبنات ما قدرو يتكلمو زياده .. قعدو يهدونها

×× تحت

حاتم مفاور دمه

مسكـ نايف من بلوزته ودفه عالجدار

حاتم : انت لمتى بتقعد كذا ((وبصراخ )) هاااااااااه لمتااااااا .. البنت يتييمه لاا ام ولاا ابوو
وتسوي فيها كذاا .. تذكر انت ايام العزا تذكر ((وبصراخ اعلى )) كنت قاالب اليووم عرس
هااااه .. تعزم اصحابكـ وتطلع وتروح عالبحرين ياااااااااكلب ... ولاا كنه خااالتكـ مااتت

رماه بالارض ورفسه

وريان ومروان انصدمو .. ما كانو يدروون عن نايف انه حقير لهالدرجه

حاتم عيونه صاارت حممررره وقال لريان ومروان
: شوفوها الحين وش صار لها

وطلع فوق لغرفته وهو طالع سمع شهاقها وصياحها والبنات يهدونها

غمض عيونه بقوه وشد ايده ودخل غرفته

××
ريان ومروان راحو عندها

دخلو شافوها مييته صياح

والبنات يهدون فيها

مروان حضنها : مااعليكي منه حاتم عطاه حقه ضربه لين قال بس

البنات انصدموا

وشوق رفعت راسها وقاللت : تعور

ريان طالعها بنص عين : هاااه

الهنوف : ههههههههههههههههههههههه شكلها حبته

ومروان نفس الشيء : هههههههههههه لا يكون حبته ..

شوق بسرعه :: لالا لاالاا هو اخوي
العنود : علينااا
ريان فطس ضحكـ : ههههههههههههههههههههههه
خلوود : علييناا
شوق بأحراج : لا لاا بس استغربت يعني وش دخله يضربه

مروان وهو ميت ضحكـ متسدح بالارض : هههههههههه هههه عل هههههههه عع هههههه للييناا ههههههههههه علينا هههههههههههههههههههههه

شوق بجد مع انها اذا سمعت كلام عن حاتم تحس بشعور غريب : مووني انطم خير احبه هو حسبة اخوي

ريان بزعل : اجل مروان موني وانا

شوق : ريوني هع هع

الهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههه

مروان للحين يضحكـ : هههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه ريوني هههههههههههههههههههههههه يغار ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههه ههه وربي مو لابقه ههههههه لكـ الغيره

ريان : انطم ((وهو يقلد شوق )) مووني هع هع

شوق : ايه موني عندكـ مانع

مروان : ايه شوقتي خليكي كذا ((وغمز لها

ريان فار دمه : اطلع ابركـ لي

مروان : ابركها من ساعه

الهنوف وخلود والعنود : هههههههههههههههههههههههههه

شوق : هههههههههههه حرام عليكـ .. ريووون تعاال يالدب

مروان بنفسه : الحمدالله نسينناها

ريان رجع

مروان : وش جابكـ

ريان جلس جمبه وقال له بأذنه

: اشواا نسيناها الموضوع وغمز للبنات

البنات غمزو له

ولفو لشوق لقوها نايمه

مروان : نامت

ريان : دبه

الهنوف : خلونا

العنود : نطلع

خلود : عشان ترتاح

فجأه فتحت عيونها شوق وقالت : ابركها من ساعه ورجعت غمضت عيونها

ريان ومروان لفو عبعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجع تخرعين

شوق : .........................

ريان : الووووووووووووووووو

شوق : ......................................

مروان : شكلها نامت

شوق : ..................................

ريان : لا خلنا نتأكد

مروان : صح .... خلود صرخي

خلود : من عنوني سدو اذونكم ((كلهم سدوها )) ااااااااااااااااااااااع

شوق لا حياة لمن تنادي

ريان بمزح : لا يكون ماتت

الهنوف : لا لا هي نومها خفيف المفروض تقوم

مروان تروع وراح يشوف وش سالفتها

كانت تحت الغطا

شاله وانصدم كان وجههاااااا احمر ودموعها ما توقف

كلهم طالعو واانصدمو

××××

هذا البارت لعيونكم توقعاتكم

وش بيصير لشوق ؟؟؟ وش بيسوي حاتم ؟؟؟

وتتوقعون سبب ضرب حاتم لنايف ؟؟ هل عشان ذاكـ اليوم لانه قلب العزا عرس ؟؟؟

او سبب ثاني ؟؟ ووشوو السبب الثاني ؟؟

سلطان الصمت 10-08-2014 08:14 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
البارت ((7)) ×


شاله وانصدم كان وجههاااااا احمر ودموعها ما توقف

كلهم طالعو واانصدمو

مروان ماقدر يمسكـ نفسه ويشيلها .. جلس بالسرير وهو منصدم

ريان حس فيه : مروان خلكـ عندها بقول لحاتم يشغل السياره

مروان هز راسه

؛؛

عند حاتم نااايم ولا يدري وش صاير

××

ريان ركض قعد يضرب عباب حاتم

ريان : حاااااتم قووووم حاااااتم وجعععععععع

حاتم وهو متروع : هاااااه قايم قايم

فتح الباب وعيون مسكره والثانيه مفتوحه

ريان : روووح شغل السيااااره وخلصناا .... شوق مادري وش فيها

حاتم من سمع طاري شوق قلبة يدق بقوه : هااه طيب

ورااح ركض ببجامته

ريان راح شال شوق وخلا البنات يلبسوها العبايه

ريان : مرواان قم رووح اركب بالسياره ورا بحط جمبكـ شوق

مروان بسرعه : طيب

ريان اخذها وركبها ورا

مروان يمسح عراسهاا

ريان : بسسرعه حااتم

حاتم : ططيب

××× بالبيت

الهنوف : اهئ لل اهئ ليش اهئ ووش صاار فيها اهئ كله منكـ يا نايف اهئ كله منكـ اهئ اهئ اهئ

العنود : ووووو اهئ ونواف بعد اهئ

هند وجمان جو

هند مروقه : وش فيكم قالبينها صياح

جمان : ايه والله

خلود : اهئ اهئ شششوق اهئ

جمان وهند تروعو : وش فييههاااا

هند : الهنوف تعالي وفهميني السالفه من اولها للحين

الهنوف قالت لها

جمان شهقت : هئ

هند : الحماااار .. اسمحيلي الهنوف .. بس اخوكي ليش ورا ورا ششوق البنت يتيمه حرام

الهنوف : انا وربي مثلكـ مادري وش وراه

جمان : انا بروح اخبر خالاتي .... وبروح لها بعد شوي

الهنوف جايه معاكي

××

في المستشفى

ريان : يووه الدكتور ماطلع

مروان : لا يكون صار شيء

حاتم : الله يستر

طلع الدكتور

ريان ومروان وحاتم طييرااان عنده

مروان : هااه بشر دكتور

الدكتور :انتوو سويتو لها شي..اللي صار لها مو عادي .. وان صار من جديد بيكون خطير مرره... بسألكم سؤال

ريان : ايه دكتور

مروان : تفضل

حاتم : نسمعكـ

الدكتور : هيا فيها انهيار عصبي ... بس بسيط انشاءالله ... فيه احد مزعجها ؟؟؟ ااوو مسوي اي شيء لها

مروان : دكتور عبدالله .... هو ولد خالتها مزعجها شوي ... وقبل كم شهر ابوها وامها ماتو .. يعني يتيمه ابو وام

د.عبدالله : الله يرحمهم برحمته .... خلاص مروان ... 4 ايام بالكثير بتقعد هنا

مروان : طيب هي متا تقوم

د. عبدالله : شوف على حسب بعد ساعتين 3 4 ... بس هيا تحت الرعايه .. لا تخافو .. . تبون تقعدون تفضلو عالقهوه .. او الانتظار ..

مروان وريان بتعب من الوقفه : احنا بنروح عالقهوه

حاتم : خلاص اجل انا بقعد هناا

ريان : اجل اذا قامت ناادنااا

وراحو عالقهوه وهو قعد عالكراسي اللي قدام الباب .. دق جواله

بأسم >ام الازعاج<

رد

حاتم : الو

خلود : هلا حاتم

حاتم : شتبين

خلود : كيفها شوق

حاتم : الحمدالله ... مافيها شي .. بس انهيار عصبي بسيط

خلود قاطعته : هئ يعني

حاتم : انتيي بسييط ,, ويقول الدكتور جزاه الله خير بعد ساعتين 3 4 تقوم ... عاد اذا كتب ربي

خلود : اشوه

حاتم : بااي

خلود : بااي

جاا الدكتور قام حاتم

: هااه دكتور قامت

د.عبدالله : لالا اجلس بس بننقلها لغرفه

حاتم : امم

وجلس

نقلوها عالغرفه

وحاتم راح لـ مروان وريان

×××××

بالبيت

خلود قالت لهم اللي قاله حاتم

الهنوف : حمااااااااار ×××


العنود ببروود : هالاخو ... ماكنه اخو شوق .. بالرضاعه .. انا اوريه

وراحت لجناح نواف وفتحت الباب بقوووه

العنود : نواااااااااااف .... اختكـ بالمستشفى ... ((وبصراخ)) ... منكـ ومن نااايف .. هاااذي اختكـ فااهم .... موو لعبه بيين ايييدييكم .... (وبهدوء ) الحين هي فيها انهياار عصصصصبي .. ((بصراخ)) تعرف ايييش يعنيي


نواف تروع وقام : اانا ما سويت شي هذا نايف انا مالي دخل

العنود : انتت مشيييت وراااه .. معاااه معاااه .. افففففففف شسوي فيكم انااا ....

نواف بروعه : صار لها شي

العنود بسخريه : هه صباح الخير .. توكـ تتذكر ان عندكـ اخت ... هه

نواف : وعد مني ما اكلمه .. بس وش صار لهااا قولي لي

العنود ببرود : روح لها انت وتعرف بنفسكـ .. مستشفى الــ ..

نواف بسرعه طلع

×××

عند مروان وريان وحاتم

حاتم : ليش ماتروحون عندها .. يمكن تقوم بأي لحظه

مروان : ايه صح

ريان : يله

حاتم راح وجلس عالكراسي

ومروان وريان راحو للدكتور

مروان : د.عبدالله .. نبي ندخل عندها ..
د.عبدالله : طيب بدون ازعاج ... واذا قامت خبروني

ريان : انشاءالله

ودخلو

بره عند حاتم

كان جالس يفكر مالقا الا واحد يضربه وكتفه ورفع راسه

وانصدم

حاتم : انت نواف نواف .. ما نبي عذاب زياده عالبنت ..

مسكه من بلوزته : ليش جاي .. تبي تعذب البنت زياده

نواف قاطعه : فاهمني غلط .. انا جاي اعتذر ((وببحه )) واقول نايف تحكم فيني .. ماادري وش صار لي وقتها
((طاحت منه دمعه )) اوعدكم معد اكلمه وامشي معه .. وعد وعد

حاتم تنهد وفكـ بلوزت نواف وجلس

تكتف

نواف : وينهم الحين

حاتم اشر عالغرفه اللي قدامه

نواف : بدخل

حاتم مسكه من ايده

حاتم : نسيت وش سويت .. اصبر يمكن يعصبون عليكـ ... لا تدخل

نواف هز راسه وجلس

وقعد يفكر : ويني انا من اول .. ويينييي .. ليش انا حقيير كذاا .. لييش لييش ... ((طاحت منه دمعه

فجأة انفتح الباب بفرحه

بس الفرحه ما تمت بعد ما شافو نواف

مروان : وش جابه

حاتم : تعال معي انت وريان بقول لكم السالفه

ريان : مااايكفي وش سواا معها يعني

حاتم قاطعه : قلللت لكـ امشش معي وافهم السالفه بعدييين سوو اللي تبي

مروان راح معه هو وريان

ونواف جالس بالكرسي ودموعه بخده

حاتم فهمهم

نواف فجأة حس بأحد حط يده على كتفه رفع راسه

لقا مروان

مروان ابتسم : نواف قوم نشوف شوق

نواف ابتسم وقال : لا .. مابي ادخل يصير لها شي ..

فهم عليه حاتم وقال : يقصد فهموها السالفه .. عشان يدخل وهو متطمن انه ما يصير لها شيي

ريان ابتسم : صح يله اجل (((يتطنز على حاتم )) بررررب

حاتم بضحكـ : تطنز ايه .. تييت

دخلو

فجأة نواف جته نوبه ضحكـ هستيري : هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

وحاتم رافع حاجبه : وش فيكـ

نواف وهو يأشر على حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

حاتم طالع مكان اللي يأشر عليه لقا نفسه ببجامته وشعره محيوس

حاتم تفشل

ومروان وريان طلعو

شافو نواف يضحكـ ويأشر على بجامة حاتم

فجأة .. مروان وريان ونواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

نواف وقف : اه اه ووه بطني ووه ..

مروان : اااه اهه اهه

ريان : اووف

حاتم : ااا .. وش فيكم .ااا. ريان انت قلت لي روح ... ااا.. شغل السياره بسرعه

نواف: هههههههههههههههههههههههههههه علينااا

مروان : لا يكون

حاتم يغير السالفه : الا نواف ما تبي تشووف شوق

مروان : ايه قالت خلوه يدخل

نواف قام وراح قبل يفتح الباب تذكر شكل حاتم ومات ضحكـ ودخل

نواف وقف ضحكـ

شوق : ووش فيكـ تضحكـ

نواف رجع يضحكـ : ههههههههههههههههههههههههههههه حح هههههههههههههههههههههههه حاتم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

شوق : وش فيه

نواف :هههههههههههههههههههه جاي هههههههههههههههههههههه جاي

شوق وهي رافعه حاجبها : جاي

نواف وهو ياخذ نفس : اوووف .. جاي ببجامته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوق : ههههههههههههههه

نواف : اسف

شوق : عادي.. متى اروح عالبيت

نواف : الحين اذا تبين لانه قال الدكتور حالتكـ كويسه .. مع انه قايل من اول 4 ايام بالكثير بتقعدين

شوق : امم

طلع نواف وقال لهم انها تبي تطلع وراح ريان يخلص اجراءات الخروج .. ونواف ومروان عندها وحاتم ابو بجامه يشغل السياره

خلص ريان اجراءات الخروج .. وطلعو شوق

ركبو السياره

حاتم : الحمدالله عسلامتكـ شوق

شوق : الله ي.. سلمكـ

.......××××

هذا البارت الـ7

توقعاتكمhttp://forums.girlscoool.com/images/smilies/12.gif

احساس شاعره 10-09-2014 03:01 AM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
مبدع اخوي سلطان واصل فآل قصه ابي اعرف أحداثها شوقتني فيها
الفضول اذبحني ابي اعرف وش صار فالموتر خخخخخخخ
نزل بارتين لو سمحت نبي نعرف أحداثها العجيبة وبالتوفيق لك

سهام الروح 10-09-2014 06:44 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
ووووووووواااااااووووو رووووووووووووووعه الررواية

في الانتظار الباقيه
تسلم الايادي
نورت القسم

في الانتظار الباقيه

الغلا 10-09-2014 10:26 PM

رد: اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه (خاص للمسابقة)
 
يسسسسسسسسسسسلمو عــالبآآآرت الجميله

ووننتظر التكممممممممممممملـه !i


الساعة الآن » 07:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009