منتديات سهام الروح

منتديات سهام الروح (https://www.sham-alro7.com/vb/index.php)
-   ›روايات طويلة (https://www.sham-alro7.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   رواية من بين الناس حبيتك (https://www.sham-alro7.com/vb/showthread.php?t=53973)

محروم 07-22-2018 09:49 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
&&& الجزء الثامن &&&

في بيت سارة
أم سارة: قومي حبيبتي ايشالنوم هذا
سارة: أمي سيبيني ماأبغى أقوم
أم سارة: حبيبتي فيكي شيءتعبانة
سارة: لا ماني تعبانة بس أمس ما نمت بدري
أم سارة: طيب حبيبتينامي
وخرجت أم سارة من الغرفة وهي خايفة على بنتها حاسة انو فيها شيء وجههامرررة تعبان

نوف دقت على جوال سارة لقته لسه مقفل
نوف: خليني ادق علىبيتهم
نوف: الوو السلام عليكم
ام سارة: هلا وعليكم السلام
نوف: كيفك خالتي
ام سارة: هلا نوف الحمدلله
نوف: خالتي ممكن تناديلي سارة ادق على جوالهامقفل
أم سارة: والله يانوف توي خارجة من غرفتها تقول تبغى تنام أمس مانامت بدريمدري ايش فيها كأنها كانت تبكي
نوف: خلاص انا دحين اجي عندكم
أم سارة: اللهيحيكي يابنتي
نوف: مع السلامة
أم سارة: معالسلامة
......................... ......
نوف وهي لابسة العباية شافهابدر
بدر: على وين نوف
نوف: بروح عند سارة
بدر: مسرع اشتقتي لها أمسعندك
نوف: حبيبي انا اشتاق لسارة كل دقيقة موكل يوم سارة حبيبتي
بدر: طيبلاتدفي تبغيني أوصلك
نوف: لا ماله داعي أخاف منت فاضي
بدر: افا حتى لو منيفاضي أفضى لكي كم نوف عندي
نوف: تسلم حبيبي يلا أجل
بدر: اوكي

في بيتسامي
خلود: تصدقي أمي أمس سامي صدم وحدة
ام سامي: ايش صدم وحدة وايش صار لهاماتت
سامي: أمي ليه أنا أموت لها الدرجة
خلود: هههههههههههههههه خرعتالبنت
ام سامي: ايش الهرجة مين صدمت
سامي: لا تخافي امي ماصدمت أحد بس امس فيالسوق البنت كانت تمشي بسرعة وصدمت فيه
أم سامي: الحمدلله احسب صدمتهابالسيارة
خلود: لا بس هي اتعورت مع انفها بس شفناها انا وسامية مافيهاشيء
سامي: بس ياعليها جمال
أم سامي فرحت: ها نخطبها لك
خلود + بدر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
أم سامي: من جد ماتستحون ايشقلت يضحك
سامي: أمي من جدك انتي ليه هي السالفة لعبة
خلود: البنت حتىمانعرفها ولا نعرف اخلاقها تقولي نخطبها
أم سامي: أقول الشرهة عليه اني ابزوجكواسعدك
سامي: ماقلنا شيء بس مو أي وحدة وحدة نعرفها
ام سامي: اسكت بالله عليكعمرك مابتتزوج انا اللي متعبة نفسي خليني اقوم أحسن لي ماعندكم سالفة
سامي: أميتعالي وين رايحة
خلود: حرام عليك ياسامي والله أمي بتفرح فيك
سامي: اقول غيريالهرجة خلاص مليت منها
خلود: براحتك
خلود: عندي رقم نوف
سامي: ميننوف
خلود: نوف اللي صدمتها
سامي وهو مهتم: والله وكيف عرفتي اسمها
خلود: نسيت جوالها واخذت جوالي تدق منه وبعدين سمعتها تقول لأختها انا نوف
سامي: ومسجلته عندك
خلود: على طول خزنته عندي خليني أتعرف عليها أحسها طيبة
سامي: بس انتبهي لاتكون ماهي كويسة وتخربكي
خلود: لا لا تخاف مني صغيرة انا أكيد لوبحس انها كذا ماني معطيتها وجه
سامي: اوكي يلا باااااااااااااااي
خلود: بسمالله ايش فيك كذا فجأة بااااااااااااي
سامي: ههههههههههه افهميها حبيبتي يعنيالهرجة انتهت وانا بطلع بااااااااااي
خلود: طيب حلبااااااااااااااااااي

في السيارة
نوف: بدرانت ليه ماتبغى تتزوج
بدر: احس اني مو حق زواج
نوف: ايش تقول بالعكس انت ماشاء الله عليك جمال ووظيفةوتقدرتفتح بيت
بدر: الحمد لله ماقلت شيء بس لسه ماجاء الزواج في بالي
نوف: تصدق يابدر نفسي انك تتزوج وحدة في بالي
بدر: قصدك ساررة
نوف انفجعت : ايشعرفك
بدر: سهلة اتوقعت هي لانك مرة متعلقة فيها وتحبيها
(
في قلبه موأكثر منحبي لها)
نوف: والله يابدر سارة بنت حبوبة مين يقدر مايحبها
بدركان مسرحيفكر
نوف: بدر بدر
بدر: ها
نوف: وين رحت
بدر: معاكي
نوف: ها ايشرأيك بسارة كزوجة
بدر: سارة ماتنعاب بس انا مابغى اتزوج دحين
نوف: براحتك بسصدقني ماراح تلاقي أحسن من سارة
......................... ....
وصلت نوف بيتسارة وبعد ماسلمت على أم سارة راحت لغرفة سارة
نوف: سارة افتحي الباب أنانوف
وشوية وتقوم سارة وتفتح الباب
نوف: سارة حرام عليكي اللي تسويه في نفسكشوفي وجهك كيف صاير
سارة: نوف الله يخليكي ماني ناقصة
تدخل نوف الغرفة وتسكرالباب ومسكت سارة من يدها وجلستها على السرير
نوف: سارة لا تعذبين نفسك اذا مننصيبك والله بتاخذيه
سارة: كيف تبغيني ارتاح اصلا انا الغلطانة اني في يوم كذبتعلى نفسي ووعدتها باأشياء انا اللي اخترعتها بنيت ليه أحلام وأمال من خيالي كذبتعلى نفسي كذبة وصدقتها
نوف: حبيبتي انتي ماغلطتي اذا حبيتي الحب مو غلط وانشاءالله ربي يعوضك خير انتي طيبة وربي ماحيسيبك بس انت الجأي له بالدعاء وانشاء اللهبيفرجها عليك
سارة: ونعم بالله بس خلاص انا مأبغى شيء من الدنيا ابغىأموت
نوف تحضن سارة: لا حبيبتي لاتفاولين على نفسك حرام عليكي كفاية انا احبكوبضحي بالعالم كله عشانك وصدقيني انتي كثير يحبوكي أمس امي تقول لي كذا وحدة سألتعنك
سارة وهي تبكي: انا ماهموني الناس انا اللي يهمني هو بدر
نوف: ياقلبي لاتيأسين انشاء الله ربي بيساعدك شوفي انا كيف محكوم عليه اتزوج من واحد أكرههوشوفيني كيف اضحك لكني من جوه أحس اني بموت بدل المرة الف
سارة حضنت نوف وصارواالثنتين يبكوا بكاء يقطع القلب

بدر كان يفكربكلام أخته عن سارة
بدر: أأأأأأأه يانوف لوتدري انا قد ايش احب سارة عمري مانسيتها طول غربتي وانا افكر فيها قلبي تعلق فيها من هي صغيرة كنت دايما لمن اشوفهااحس بإحساس ثاني عمري ماحبيت احد مثل ماحبيتها حبيت برائتها ,, طفولتها,, حيائها,, ضحكتها كل شيء فيها بس هي اللي نسيتني طول السنين اللي فاتت ماسألت عني مافكرت فييوم انها تدق تطمن عليه ياليتها تحس بلي فيه أنا حاولت اني انساها لكن لمن شوفتهافي بيتنا تجدد حبي لها لكنها ماسلمت عليه ولا اهتمت فيه ومالقيت قدامي الا انيأطنشها واسوي نفسي اني ناسيها يمكن مع الايام بتعود على هذا الحال
......................... .......
نوف وسارة بعد لمن بكوا ارتاحوا شويةوطلعوا اللي في قلبهم من حزن وعذاب لبعض وبعد كذا صاروا يبتسموا ويذكروا الذكرياتالحلوة وسارة ماقدرت تنسىاللي صار بس عشان نوف وسالفة زواجها من يوسف حبت سارةماتزيد على نوف وتتظاهر انه خلاص مافيها شيء
(
كذا الاصحاب ولا بلاش مع بعض فيالسراء والضراء)
سارة: اه يانوف لو تدرين قد ايش انا أحبك مااتصور حياتي مندونك
نوف: حبيبتي موأكثر مني
سارة: لا انا أكثر
نوف: ههههههههههههه انااكثر
سارة: لالا تحاولي انا أكثر
سمر: بسم الله ايش فيكي انتي وهي وجعععععععكل هذا حب اعطونا شوية
سارة: وجععع قولي ماشاء الله
سمر: ماشاء اللهمرررررررة بعطيكم عين
سارة : يمكن ليه لا
سمر: أقول خلينا نخرج نتمشى واللهطفشت
نوف: والله فكرة ايش رأيك سارة
سارة: هااا مدري
سمر وهي تبوس سارة: حبيبتي سارة يلا خلينا نطلع والله طفش
سارة: حببتي ماقلت شيء بس يمكن أميماترضى
نوف: لا نروح نكلمها وبترضى خلينا نجرب محنا خسرانين شيء
سارة: اوكييلا
وراحوا البنات وكلموا أم سارة وفرحت لمن شافت سارة تضحك ورضيت لهم كله عشانسارة تغير جو
سمر: نوف اتصلي بنور خليها تجي معانا
نوف: دحين ادق عليها تجيهي والسواق عشان يودينا

ودقت نوف على نور وفرحت نور لانها تحب سارة وسمرواتفقوا انها تستأذن من امها وتجي مع السواق وراحوا سارة وسمر يلبسواللخرجة
......................... .....................
نور: أمي بروح بيتسارة
ام بندر: وليه من اول مارحتي مع أختك
نور: لا مو بجلس عندهم يعني بعدإذنك بروح أخذ نوف وسارة وسمر ونروح نتمشى
أم بندر: وين يتروحون
نور: لسهماحددنا الله يخليك أمي خلينا نروح
أم بندر: لا اخاف عليكم مافي روحة لوحدكم
نور: أمي لاتكوني معقدة
أم بندر: نور ماتستحين تقولي عن أمك كذا يعني لأنيأخاف عليكم صرت معقدة
نور: أمي ماأقصد والله بس ليه تخافي
أم بندر: قلت لاخلاص اتصلي على أختك خليها تجي مافي خرجة
قامت نور دقت على نوف
نور: الوووونوف
نوف: نور وينك لسه ماجيتي
نور: نوف امي ماهي راضية نخرج وتقولك يلاتعالي
نوف: احلفي
نور: والله العظيم
نوف: ياربي عليها امي خلاص انا بجلسشويه وبعدين أجي
نور: اوكي بااااااااااااااي
نوف: بااااااااااي
سارة: ايشفي
نوف: تقول امي ماهي راضية
سارة: خسارة
سمر: ايش رأيكم نخلي اميتكلمها
نوف: والله فكرة
ونادت سمر أمها وقالولها
أم سارة: خلاص انابكلمها
ودقت أم سارة على أم بندر
أم سارة: الووووووو السلام عليكم
امبندر: هلا وعليكم السلام
ام سارة: كيف حالك أم بندر وكيف حال العيال
أم بندر: والله كلنا بخير كيفكم انتوا
أم سارة: الحمدله بخير اقول منى خلي البنات يخرجوامع بعض حرام طفشانات
أم بندر: والله ياأم سارة أخاف يتأخروا أبوهممايرضى
أسارة: حاولي منى وانشاء الله مايتاخروا
أم بندر: رايك خلاص بس لايتأخروا
أم سارة: ولا يهمك بوصيهم انشاء الله
أم بندر: خلاص دحين تجيكمنور
أم سارة: الله يحيها يلا مع السلامة
أم بندر: ياهلا معالسلامة
أمسارة: خلاص رضيت
سمر حضنت أمها وباستها: الله يخليكي لنا تستاهليمية بوسة أممممممممممممممممممممواه
ام سارة: ههههههههههههههه خلاصذبحتيني
نوف: تسلمي خالة
ام سارة: الله يسلمك حبيبتي بس ماوصيكم لا تتأخرواترى أمك بتزعل لو اتأخرتم
نوف: لا انشاء الله مابنتأخر لا تخافي

وجات نورواخذت البنات وراحوا
نوف : ممتاز حط أغنية
ممتاز: ايش يبغى أغنيةماما
نوف: ماما في عينك ماتستحي
سارة+ نور+سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: وجععع ايش فيكم تضحكوا
سمر: صراحة نوف لايقة عليكيماما هههههههههههههههههههههههه
نور: ممتاز حط أغنية هندية
نوف: وجع هذا الليناقص
نور: ايشبك انتي الأغاني الهندية حلوة
ممتاز: صح نور
نوف: ماشاءالله ايش معنى انا تقولي ماما لايكون خلفتك ونسيتك وبعدين انا ماكلمتك
ممتاز: ايش فيك انت معصب روح اتمشى انبسط
نوف: لا ايش رأيك تجي معانا
سارة: نوف خلاصايش فيكي على الرجال
نوف: اوف خلاص أقول ممتاز حط شريط راشد
ممتاز: أوكيههههههههههههههههههههههههه ه
نوف: وجع مين زين الضحكة

وصلوا البنات السوقوداروا مع بعض واشتروا اللي يبغونه
وبعدين جلسوا ياكلوا ايس كريم
ونوف شافتواحد من بعيد مشبهه عليه

سامي: صح وليد سمعت انك ببتزوج
وليد: ايه صحبتزوج ياخي خلاص شغل واشتغلنا خلينا نتزوج وننبسط
محمد: الزواج فيه بسطة واللهبلشة حرمة تربطك فيها فين رايح ومن وين جاي
وليد: مصيرنا بنتزوج اجل بتجلس عزابيطول عمرك
محمد: خليني كذا مرتاح روح شوف علي حالته حالة
سامي: أخونا شكلهمتعقد مرة
وليد: سيبك منه مصيره بيتزوج قولي انت متى النية
سامي: والله لسهماني ناوي دحين اتزوج
وليد: افا ليه
محمد: أحسن لك
فهد: ياخي ايش عليك فيالرجال خليه يشوف حياته
سامي: لا بس كذا انا ماني رافض الزواج بس كل شيء بوقتهحلو
فهد: خلاص خلوا وليد يتزوج وذيك الساعة يقولنا كيف الزواج

نوف قاعدةتفكر فين شافته
سارة: نوف نوووووووووف
نوف: هااااا
نور: اللي مأخذعقلك
نوف: تصدقوا بنات الرجال اللي هناك مو غريب عليه
سارة: أيرجال
وصاروا كلهم يطالعوا مكان ما تطالع نوف
نوف: هييييه انتي وهي لا تطلوالا يشوفكم
نوف: ااااه تذكرت مين هو
كلهم : مين
نوف: الولد اللي صدمت فيهفي حراء <<<<<< ( اكيد عرفتوه سامي)
سارة: والله
نور: اهتذكرته بس ماشاء الله عليه حلو وشياكة
سمر: ايش الهرجة ماأعرفها ماليقولولي
وحكت نوف سمر الحكاية
سمر: الله رووووووووووووووعة
سارة: ايش هواللي روووووووووووووعة ( وتقلد سمر)
سمر: هه لا بس حلو كذا ياليت اصدم في احدوتطيح غطوتي من جد جنان
سارة: سمر وجعع ايش هذا الكلام ياويلك لو تسمعكامي
سمر: سارة خليكي فرررري بعدين أمي مو معانا وما حتعرف بالهرجة الا اذا أحدقالها
سارة: طيب انا بقولها
سمر خافت: سارة من جدك انتي الله يخليكي لا تقوليلها
نور: ههههههههههههههههههههههههه ه خوافة
سمر: ياحبيبتي عند امي مافيياامي ارحميني
ونوف ماهي معاهم تفكر في سامي والموقف اللي صار بينهم
سارة: نوف ايش فيكي ساكتة
نوف: ..............
نور: لا البنت ماهي معانانووووووووووووووووف
نوف: وجععع ايش فيكي تصارخين مااسمع يعني
سارة: من اليومننادي منتي معانا وين رحتي
نوف: معاكم بس سرحت شوية
سمر: اها في مين
نور: أكييييييييد في الجمال اللي قاعد هناك
نوف: نور اسكتي ياهبلة ايش عرفكانتي
سمر: طيب قوليلنا انتي
نوف: ولا شيء ياربي على اللقافة يلا غيرواالهرجة
وصاروا البنات يسولفون ويضحكون وانبسطوا مرررررة
وهنا دق جوال نورولمن شافت انه بدر المتصل حطك السبيكر
نور: هلا بدر
نوف على طول طلت في سارةاللي سرحت لمن سمعت نور
نوف في قلبها: وقته هذا كمان الهبلة هذي حاطة سبيكر اناماصدقت تنسى شوية الله يهد شيطانك يانور
بدر: هلا والله وينكم
نور: احنا فيالسوق انا ونوف وسمر وسارة
نوف على طول مسكت يد سارة اللي صارت مرتبكة
بدر: والله رايحين لوحدكم ماشاء الله
نور: بدر ايشبك مافيها شء واحنا استأذنا منأمي
بدر: طيب لاتتأخروا وراكي مدرسة
نور: اوف لازم تجيب سيرتها وتنكدعليه
بدر: ههههههههههههههههههههههههه هه مردك لها ياحلوة يلا باااااااااااااااايوسلميني على سارة وسمر
سمر: الله يسلمك بدر
بدر: مين معايا
نور: هذي سمرانا حاطة سبيكر
بدر: اهلين سمر كيفك
سمر: انا بخير كيفك انت
بدر: تمام هاكبرتي ولا لسه صغيرة
نور: ههههههههههههههههههه لو تشوفها ماتدخل منالباب
سمر: هييييييه بايخة الحمد لله انا رشيقة
نور: هههههههه روحييادبببببببببة
بدر: هههههههههههه الله يرجكم وين نوف وسارة ايش فيهمساكتين
نور: مدري ايش فيهم فجأة برطموا
نوف: أقول اسكتي تافهة
بدر: افانوف ايش فيكي زعلانة
نوف: لا ولا شيء
بدر: كيفك سارة
سارة انفجعت وماهيعارفة ترد وزاد ارتباكها
سمر تدق سارة: ردي عليه سلمي لا تنحي
سارة بدون نفس: بخيررررر
(
من تصرف سارة كان في 3 ردود أفعال
نبدأ بنوف اللي فرحت من تصرفسارة
ونروح لسمر اللي انصدمت من رد سارة لانها في بالها انو سارة تموت في بدروغريبة ترد عليه كذا من دون نفس
وأخيرا بدر اللي انقهر من سارة حتى ماسألته كيفحاله هو)
بدر: يلا اسيبكم بس لاتتأخروا باااااااااااااااااي
نور سمر: بااااااااااااااااااي
بعد ماقفلت نور
نور: هييه ايش فيكي انتي وهي فجأةارتبكتوا
سمر: انا اعرف ليه ياحبيبتي
نور: دببببة طيب قولي
سمر: اول شيءاحترمي نفسك بعدين أقولك
نوف: بس انتي وهي أزعجتونا
سارة اللي انقهرت من بدرايش معنى سمر يدردش معاها وانا بس كيف حالك : خلاص يلا نروح اتاخرنا
نور وسمر : بدري
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوف: وجع افكارهم وحدة
سارة: بدريمن عمركم نسيتي امك
نور: اوف يلا خلاص بس لازم نعيدها
سمر: ايوه لازم
نوف: انشاء الله
وقاموا البنات ومشيوا ونوف عيونها على سامي والبنات يضحكواعليها
نوف: ايش فيكم انتوا
نور: ارحمي الرجال اكلتيه
نوف: مرررررة اقولاسكتي وجععع
وضحكوا البنات على نوف
وشويه ويقوم سامي وكان معاه بيبسي ولمنقام كانوا البنات مارين من عندهم وصدم سامي بنوف وانكب البيبسيعليها



محروم 07-22-2018 09:51 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
&&& الجزءالتاسع &&&
وشويه ويقوم سامي وكان معاه بيبسي ولمن قام كانوا البناتمارين من عندهم وصدم سامي بنوف وانكب البيبسي عليها
نوف: لاااااااااااااااااااااااا اااااا
سامي: اسف والله ماشفتك
نوف: ياربي ماتشوفانت أعمى وجعععععع انشاء الله ويقول اسف عاد
سامي: والله ماأقصد >>>> في قلبه : ايش حظي في يومين تحصل هاالأشياء
نوف: عليه يعنيتقصد ولا ماتقصد ايش بستفيد من أسفك وسختني وخلاص
بعدين طالعت نوف في وجه ساميوانصدمت
نوف في قلبها: ياربي انا ايش سويت والله ماعرفته المفروض مااقولهكذا
سامي بعصبية: اسف وتأسفت لكي ايش تبي اسويلك
نوف خافت منه: لا عادي حصلخير انا عارفة انك ماتقصد وأسفة لو غلطت عليك
سامي: لا عادي
وراحوا البناتوهم يضحكون على نوف
وكمان اصحاب سامي يضحكوا على سامي وشكله اللي كان مررة مرتبكوبنفس الوقت معصب
وليد: ههههههههههههه سامي ايش فيك
محمد: تلاقيه يفكر فيالقمر
سامي: أي قمر واي خرابيط والله انك فايق
وليد: حبيبي ريلاكس تحصل فياكبر العائلات
سامي: والله انكم فاضيين يلا باااااااااي
وليد: تعال ايش فيكزعلت
محمد: ولا بتلحق القمر
فهد: سيبوه في حاله
سامي طنشهم وراح عنهم وهوطالع شاف نوف واللي معاها طالعين السيارة

نوف: ياويلي ايش قصتي مع هذاالرجال بس اصدم فيه
سمر: صراحة جنان
سارة: هيييه انتي ايش هوالجنان
سمر: الموقف روعة
نوف: والله انكم فايقة عبايتي كلها بيبسي وتقولجنان
سارة: ماعليكي منها عقلها ناقص
سمر: ياهبلة انتي وهي في أحد يصحلهاتتصدم في واحد حلو ومرتين بعد والله لو انا كان تلاقيني طايرة في الجو
سارة: حشىعصفور مو بإنسان
نور: هههههههههههه ولا اختنا اول شيء سبسبته بعدين قاعدة تتأسفله والله لو انه ممتاز كان علقته مع رأسه
سمر: هههههههههه حلوووووووووةيدك
ومدت نور يدها وضربتها بيد سمر
نوف: هههههههه بايخة بعدين مايخصك انتيوهي هذا كلام كبار
نور: عشتوا يالكبار انتوا
سمر: الا قولي عجايز
سارة: عجايز بعينك ماتستحين
نوف: بس تتوقعون هو عرفني
سارة: ماأعتقد عرفكي
نور: والله الرجال محد يدري ايش اللي براسهم
نوف: يويويو لو عرفني من جد فشلة
سمر: لا فشلة ولا شيء هو يقربلك يعني ولا يعرفك
نوف: ايوه صح بس عسى مايظن انيبالعنية مريت من عنده
سمر: لاا عادي احنا مرينا لانه قصدنا بنطلع من السوق مونتجول
نور: نوف ايش تسوي لو اللي صارلكي كان مع يوسف
نوف: لو هو بأخذ منهالبيبسي وأكبه على راسه
سمر: وي كل هذا كره
نور: الله يعينك يايوسف بتتبليبلوة ماكانت على البال ولا الخاطر
نوف: ايش البلوة
نور: انتي في غيرك
نوفتضرب أختها مع راسها: انا بلوة ياحمارة والله له الشرف يتزوج وحدة مثلي
سارة: ايوه والله
نوف: على سيرته ترى الاسبوع الجاي بيجي يشوفني
سارة: والله خلاصوافقتي
نوف: هو ابويه اعطاني فرصة اوافق ولا لا خلاص ياحبيبتي انكتب علياالعذاب
سارة: لاتقولي كذا الله بيساعدك انشاء الله
سمر : شكلهم ابوكي وعمكمتفقين يزوجون عيالهم لبعض
نور: انا بالنسبة لي مايهمني
سمر: ليه ماعنده غيريوسف ولد
نوف: لا في ماجد ومازن
سارة: طيب هم كبار
نور: ماجد كبير عمره 23أما مازن صغير
سارة: أجل أكيد بيكون ماجد لكي ياحلوة
نور: مايهمني لانه ماجدحبوب وحليوة
سمر: قولي كذا شكلها أختنا طايحة لشوشتها في الحب
نور: وايش فيهاولد عمي وانا اولى به
نوف: هييييه فين احنا دشين سوق وتقلد نور ولد عمي واناأولى به
سارة: ايش فيها طيب لو كان كويس مافيها شيء
نوف: اانا ماطيقهم كلكم
سمر: الله يصبرك يانوف هههههههههههههههههههههه
نور: قولي الله يصبر يوسفعليها
نوف: هييييه انتي ايش فيكي عليه وجع ولا كأني اختها
نور: طيب انتي ليهتحكمي على الرجال يمكن يكون طيب
نوف: انتي لاتدخلي أنا اعرف يوسف كويس
سارة: الله يعينك حبيبتي
نوف: اميييييييييين يارب ويفكني منه
وتموا البنات سوالفوضحك الين وصلوا البنات سارة وسمر بيتهم وبعدين راحوابيتهم
......................... .................
سامي قاعد يفكر باللي صارمو مصدق في يومين يصير له كذا ( بس توقع سارة في محله لانو سامي ماعرفنوف)
خلود: سام سااااااااااامي
سامي: هاا
خلود: أعترف بسرعة مين اللي تفكرفيها
سامي: وغذغ مابقول ايش بتسوي وريني يلا
خلود: هههههههه مابسويشيء
سامي: تصدقي خلود اليوم صار لي شيء
خلود جلست عند سامي: ها ايشصار
سامي: ياحبكم يالحريم للهرج عناد ماني قايل قومي فارقي
خلود: سام حبيبيقول يلا
وحكى سامي خلود عن كل اللي صار له
خلود: يامسكين
سامي: اقولفارقي دحين هذا اللي عندك مسكين
خلود: انتي ليش مكبر السالفة انت ماتعرفهاولاشيء
سامي: بس مره كنت مرتبك لمن انكب عليها البيبسي وانحرجت قداماصحابي
خلود: سامي والله عادي تصير كثير
سامي: على قولتك الا فينعهود
خلود: تكلم صحبتها كله حش في صحباتهم
سامي: وانتي اخس منها
خلود: سامحبيبي ايش فيك عليه إحمد ربك خلود بكبرها قاعدة معاك
سامي: ههههههههههههههههه مونصها
خلود:أقول فارق الشرهة عليه خليني اروح عند أمي
سامي: احسن فكيني منكدبببببببببببة
خلود: انت الدب غوريلالالالا
سامي: اختاري واحد فيهم يادبياغريلا
خلود: الأثنين لا يقين عليك ههههههههههههههههههههههههه
وراحت خلودعن سامي ورجع سامي يفكر باللي صار له
......................... ......................... ...

فيالجامعة
سارة: تصدقي نوف خلاص طفشت من الدراسة
نوف: خلاص مابقي شيء المستوىهذا والجاي ونخلص
سارة: انشاء الله بس من لنا شهر بدينا دراسة بس احسها ثقيلة
نوف: لا بالعكس الايام تمر بسرعة
سارة:يمكن
نوف حست بسارة
نوف: سارةتصدقي عجبتيني أمس لمن رديتي على بدر بدون نفس
سارة: انا ماكنت برد بس لمن دقتنيسمر ارتبكت ورديت بس غريبة عليه خلاص تذكرني
نوف: سارة مدري ليه عندي احساس انهبدر متذكرك بس هو سوي نفسه ناسيكي
سارة: ايش عرفك
نوف: مدري بس يوم شافك لمنخرجتي من غرفتي جاني وقالي من هذه بس حسيت انه يستعبط وانه عارفكي حتى لمن قولتلههذي سارة بنت جيراننا قال حلوة من صغرها وحتى دحين حلوة
انبسطت سارة من مدحبدر
نوف: عاد مسوي نفسه ناسي والله انه كذاب انا نوف وماتمر عليه هاالاشياء
سارة: طيب ليه هو يسوي كذا
نوف: هذا اللي نفسي اعرفه وانشاء الله بعرفه طيبيابدر مااكون نوف اذا ماعرفت ايش عندك
وجاتهم صحبتهم ريم
ريم: اعترفي انت وهيتحشون في مين
نوف: ههههه فيكي طبعا نقول ريم هبلة ودببة ونكدية ودمهاثقيل
ريم: ههههههههههه بايخة الحمدلله اعرف قدر نفسي
سارة: رورو حبيبتي واللهتمزح
نوف: بقعة تدليعيها كمان
ريم حضنت سارة: حبيبتي سوسوأمممممممممممممواه
ريم: باركولي انخطبت
سارة: والله مبروك
ريم: الله يباركفيكي عقبالكم
سارة: في وجودك حبيبتي
نوف: الله يعينه شكله امه داعيةعليه
ريم بدلع: الا قولي امه داعيه له
سارة: نوف ايش فيكي انتي
ريم: سارةعلميها الأدب صحبة على الفاضي
نوف: انا ياحبيبتي متأدبة وخلاص لا تزعلي مبروكمنك المال ومنه العيال ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ريم: والله انكم ماتستحون قاعدينتتريقون خليني أقوم أحسن لي
نوف: هييييه انتي زعلتي ترى أمزح خلاص مبروك يتربىفي عزك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريم شدت شعر نوف : نوفوأحسنلك اسكتي لاخلي شعرك كشة
نوف: أي أي أي سيبي شعري والله أمزح مبروك واللهيسعدك
ريم تركت شعر نوف: ايوه كذا تسنعي
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم نكت
و طلت بساعتها : نوف اتأخرنا بقي 3 دقايق على المحاضرةقومي بسرعة
نوف: يو القاعة بعيدة اكيد بتطردنا الدكتورة
ريم: ههههههه خليكيمن تريقتكي فيه
سارة: يلا نوف باااااااي ريم
نوف: بااااااااااااي ريمولاتزعلي
ريم: لاعادي ماأزعل من حبايبي ويلا باااااااااااااي
وقاموا نوفوسارة وراحوا المحاضرة وهم يجروا حتى يلحقوا عليها
......................... ......................... .

مر الاسبوع وماصار على سالفة سارة وبدرشيء
بس اليوم الخميس شوفة نوف
أم بندر: نوف ايش فيكي قومي اتجهزي مابقي شيءويوسف يجي
نوف: اوف والله امي ماني طايقته كيف أجلس معاه حرام عليكم
أم بندر: اسكتي لايسمعك أبوكي والله لايطين عيشتك
نوف: كل من ابويه ماراح أسامحه طولعمري
أم بندر: خلاص اتعوذي من الشيطان وقومي البسي
وراحت ام بندر وصارت نوفتبكي وبعد مارتاحت شوية قامت غسلت وجهها ولبست لبس عادي وماحطت في وجههاولاشيء
نوف: يمكن لمن يشوفني كذا يبطل

بدر: نوف ايش فيكي
نوف: خلاصبتزوج يوسف
بدر: من قال
نوف:بدر ماني ناقصتك يوسف بيجي دحين وحضرتك تقولي منقال
بدر: انا عارف انه يوسف بيجي بس انشاء الله ماراح يتزوجك
نوف: خلاصماينفع شيء دحين
بدر: نوف سيبي كل شيء عليه وبتشوفي
راحت نوف وحضنت بدر: اللهلايحرمني منك
بدر: اميييييييين
......................... .......
جاءيوسف لوحده ودخل أبو بندر يستعجل نوف عشان تدخل عند يوسف
أبو بندر: نوفيانوف
نوف جات عند أبوها
نوف: نعم
أبوبندر طالع بنوف : ايش فيكي كذامبوزة اضحكي
ابتسمت نوف لابوها: هااا يعجبك كذا
أبو بندر: بلا هرج زايد ويلاادخلي وياويلك لو قلتي شيء مو زين
نوف: حاضر
ودخلت نوف مع أبوها ويوسف علىطول قام لمن شاف نوف
أبوبندر دق نوف عشان تسلم على يوسف
نوف وبدون نفس وشويةوتبكي: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
ابو بندر: اسيبكم لوحدكم عن اذنكيوسف
يوسف: تفضل عمي
نوف: بس وسكتت لمن شافت ابوها فتح لها عينه
وجلست نوفوجاء يوسف جلس قريب منها
نوف في قلبها: وجعع انشاء الله أكرهك اكرهك
يوسف: كيف حالك نوف
نوف: بخيييير
يوسف: ماشاء الله عليكي كبرتي اذكرك وانتيصغيرة
نوف انقرت منه: أجل تبغاني افضل صغيرة أكيد بكبر
يوسف انحرج من كلامنوف: لامو قصدي بس انتي ايش فيكي معصبة
نوف: ماني معصبة ولا شيء
يوسف فيقلبه: مني طايقتني طيب يانوف صادقة مي لمن قالت عنك مغرورة بس فوق كذا ماشاء اللهعليها حلوة
يوسف: اقول نوف متى تبغين موعد الزواج
نوففي قلبها: لو بيديماوافقت على الزواج منك
نوف: يعني لو بقولك بتوافق
يوسف: طبعا
نوف: اللهيخليك يوسف خليه بعد مااتخرج
يوسف: كم باقيلك على التخرج
نوف: سنة
يوسف: أوكي يعني على الإجازة الجاية
نوف: أيوه
يوسف: خلاص تامرين اللهيصبرني
نوف ابتسمت: شكرا
وهنا دخل أبوبندر وبدر واشر بدر لنوف عشانتقوم
نوف: مع السلامة
يوسف: مع السلامة
وخرجت نوف وهي دمعتها شوي وتفر منعينها
أبوبندر: ها يوسف متى تبغي الزواج
يوسف: اتفقت مع نوف انه يكون بعدماتتخرج
أبو بندر: خلاص تم
بدر في قلبه: يلا عندي وقت انشاء الله أقدرأغيررأي أبويه
وجلس يوسف عندهم ساعة بعدين راح

نوف دقت على سارة وحكتها الليصار
سارة: ماشاء الله عليكي قوية
نوف: والله مدري كيف جاتني الجرأة يلا محديدري في السنة هذي ايش بيصير
سارة: على قولنك
نوف: بس الحمد لله بدر قاالبيساعدني
سارة ارتبكت : انشاء الله
سارة : طيب نوف أكلمك شوية اميتناديني
نوف: اوكي بااااااااااااااي
سارة: باااااااااااااااي
......................... .........
خلود كانت ماسكةجوالها وتشوف المسجات وبعدين تذكرت نوف
خلود: خليني أدق أتعرف عليها وأطمن ايشصار فيها
خلود: الوو السلام عليكم
نور: وعليكم السلام
خلود: كيفكنوف
نور: انتي تبغي نوف
خلود: أيوه هذا مو جوال نوف
نور: لا بس انا اختهانور
خلود: اها كيفك نور
نور: تمام
خلود: طيب ممكن أكلم نوف
نور: لحظةاناديها
وراحت نور عند نوف
نور: نوف وحدة اسمها خلود تبغاكي
نوف: خلودغريبة ايش عرفها بجوالك
نور: مين خلود
نوف: يمكن خلود صحبتي هاتي خلينياشوف
(
نوف عندها زميلة اسمها خلود كانت معاها في سنة اولى بالجامعة بس هي تخصصهاغير عن نوف وصارت علاقتها معاها مو ذيك المرة)
نوف: الوووووووووو
خلود: الوووووووووووو السلام عليكم
نوف: هلا وعليكم السلام وينك يالقاطعةماتكلميني
خلود: نوف انا خلود
نوف: والله عارفة انك خلود بس انتي ايش عرفكيبجوال نور
خلود: انتي دقيتي من جوالي على جوال نور لمن كنا في السوق
نوف فيقلبها سوق جنت هذي متى رحت معاها السوق ليكون غلطانة وانا قاعدة اتفلسفعليها
نوف: انتي مو خلود ال .....
خلود: لا انا خلود ال........
نوف: سوريحسبتك خلود صحبتي لكن انتي تبغي مين
خلود: نوف اسمعيني انا خلود اللي في السوقلمن تصادمتي انتي وأخويه
نوف: ااااه اسفة خلود
خلود: لا عادي بالعكس انااللي اسفة بس انتي دقيتي من جوالي وانا خزنت رقم اختك عندي
نوف: لا عادي بس كيفعرفتي اسمي
خلود: سمعتك لمن قولتي لاختك انا نوف
نوف: اها
خلود: كيفكدحين نوف بعد الصقعة
نوف حبت تمزح: تصدقي خلود انفي تورم
خلود: واللهياحياتي والله احنا اسفين
نوف: ههههههههههههههههه أمزح حبيبتي ترى انامزاحة
خلود: ههههههههه الله يرجك والله خوفتيني
نوف: لا عادي ماصار فيهشيء
خلود: الحمد لله
نوف: تدرسي خلود
خلود: ايوه انا اخر سنة فيالكلية
نوف: ماشاءالله يحظك اخر سنة
خلود: ليه انتي في أي سنة
نوف: انابرضو في اخر سنة في الجامعة ههههههههههههه
خلود: والله انتي يانوف نكتة نفسياتعرف عليكي اكثر
نوف: نفس الشعور والله الا اقول كيف أخواتك
خلود: طيبين
وظلوا نوف وخلود سوالف مع بعض واتعرفوا أكثر على بعض
خلود: يلا نوفطولت عليكي نشوفك على خير
نوف: انشاء الله
خلود: باااااااااي
نوف: باااااااااااي
......................... ..........

كانت عيلة أبو ساميمتجمعين
خلود: اليوم كلمت نوف
ام سامي: مين نوف
خلود: صحبتي
سامي: طيب ايش فيها فرحانة بصحبتكي يعني
عهود: ماقيد سمعت بيها جديدة هذه
خلود: ياجماعة الخير نوف هذه اللي صدم فيها سامي في السوق
سامي: احلفي
خلود: واللهالعظيم كلمتها واتعرفت عليها
ام سامي: كيف عرفتي رقمها
وحكت خلود أمها كيفحصلت على رقم نوف وبعدين قالتلهم تفاصيل المكالمة
ام سامي: مبين عليهاحليلة
خلود: مررة طيبة من جد ارتحتلها
عهود: عند اخوات
خلود: عندها اختوحدة
عهود: كبيرة ولا صغيرة
خلود: يمكن قدك
عهود: الله خلينا نزورهمونتعرف عليهم
خلود: أي والله من جد شكلهم طيبين
أم سامي: هي معاكي فيالكلية
خلود: لا هي تدرس في الجامعة بس زي أخر سنة
عهود: لو معاكي كاناتعرفتي عليها اكثر
خلود: صح والله ياليتها كانت معايا
سامي كان مسرح يفكربنوف وكيف انها شغلت تفكيره
أم سامي: سامي حبيبي ايش فيك
سامي: ها ولا شيءوهنا دق جوال سامي
سامي: هلا فهد وراح سامي عنهم
خلود من يوم سمعت اسم فهدسرحت وقاعدة تفكر فيه
(
خلود مثل سارة تحب فهد صاحب اخوها سامي بس محد يعرف انهاتحب فهد وهي لها سبع سنوات وهي تحبه لكنها طول هذي السنوات ماقدرت تبين لأحد )
أم سامي: خلود وين رحتي
خلود: ها لا معاكم
أم سامي: صح نسيت اقولكمبتزورنا أم محمد صاحب سامي
خلود في قلبها ياليت تزورنا أم فهد
عهود: وبتجيببناتها معاها
ام سامي: اكيد بيجون معاها
......................... ..................
في بيت ابو يوسف
مي: يوسف ايش رايك بنوف
يوسف: الصراحةهي حلوة
مي: مو مرة حلوة كمان هي مرة مغرورة
ام يوسف: مي ايش هذا الكلام ايشفيكي على نوف
مي: مااحبها شايفة نفسها
يوسف: غيرة ياربي
مي: ايه أغار مننوف من زينها عاد
يوسف: نوف هذي بتصير زوجتي لاتتكلمي كذا عليها
مي: يوسفبسألك انت تحب نوف
يوسف: عادي ماأحبها ولا اكرها
مي: طيب ليه بتتزوجها
أميوسف: وانتي ايش عليك انتي اللي بتتزوجيها
مي: لا بس بتعيش معانا وان مااطيقاشوفها كل يوم
يوسف: سيبيكي من هذا الكلام ودق جوال يوسف وعلى طول قام وراحعنهم
يوسف: هلا حبيبتي
عبير: كيفك يوسف
يوسف: بخير مادامي اسمعهالصوت
عبير بدلع: تسلم حبيبي ها بتجي اليوم
يوسف: اكيد والشلةبيجوا
عبير: الكل بيكون موجود لاتتاخر
يوسف: أوكي بس جهزوا القعدة
عبير: كل شيء مجهز
يوسف: اوكي بااااااااااااي عبير
عبير: باااااااااااااي حبي
ميلحقت يوسف بتشوف يكلم مين وسمعت كل المكالمة
مي: مين عبير هذي؟؟ وقعدة ايه الليتجهزها ليكون يوسف متجوز واحنا ماندري ؟؟؟ يايت يكون متجوز عشان تنقهر نوفو بس هويقول شلة يالله بموت واعرف بعدين انتبهت مي انو يوسف خلص المكالمة وعلى طول بعدتراحت لغرفتها وهي متشمتة بنوف
......................... ......................... ..................

محروم 07-22-2018 09:52 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
&&& الجزء العاشر &&&
بعد مرور شهر
فيالجامعة كانوا نوف وسارة وصحباتهم قاعدين في الكافتيريا يفطرون
نوف: متى تعديهذه السنة ونرتاح
مها: اجل ايش تقولي عني باقيلي سنة ونص
نوف: والله حبيبتيمحد قلك ماتذاكري وتحملي مواد
مها: اقول عاد من شطارتك انتي ( نوف ياحليلهاماخلت أحد ماتجاكرت معاه ومها اكثر وحدة من صحباتهم تتجاكر معاها بس فوق كذا نوفمرة طيوبه)
ندى: أنا اللي أقول انتي وهي اسكتوا او غيروا السالفة
وجاتهم ريم
ريم: هي اشفيكم اصواتكم عالية
سارة: يعني ماتعرفي نوف ومها
مها: واللههي اللي بدت
نوف: خلاص ست مها اسفين
ريم: خلاص اسمعوني شوية
نوف: كلناأذان صاغية هههههههههههههههههههههههه
ريم: يسلمووووووووووووو انا عازمتكم علىملكتي يوم الخميس الجاي
البنات كلهم باركوا لريم
ريم: الله يبارك فيكمعقبالكم
البنات بصوت واحد: اميييييييييييييييييينههههههههههههههههههههههه
نوف: حشى مستزوجات
مها: عشانك مخطوبة يعني تشوفينفسك علينا
نوف في قلبها من حلات خطبتي عاد
نوف: خلاص يارب تزوج مها وتفكنامن لسانها
سارة: ياربي انت وهي خلاص ارحمونا
ريم: خلاص لاتنسون والله الليماتجي بتشوف ايش بسوي لها
مريم: يعني ايش بتسوي
ريم: مابسوي لها شيءهههههههههههههههههههههههه
سارة: افا أول الحاضرين احنا
ريم: تسلمونحبايبي
مها: وكيف حال حبيب القلب
ريم استحت: بخير
نوف: بسم الله ايش فيهاهذي
ندى: محد قدها أخذت اللي تبغاه
نوف: والله ياحظك
ريم: وجعع قولواماشاء الله
سارة: ماشاء الله.... الله يوفقكم ويسعدكم
نوف: امييييين ويجمعبين جميع القلوب المتحابة وتغمز لسارة
البنات كلهم: امييييييييييييييييييين
سارة في قلبها: امييييين انشاء الله ربي يجمعني ببدر
وكانت سارة مسرحة وبعدين انتبهت لقيت كل البنات يطالعوا فيها
سارة: بسم اللهايش فيكم
مها: معجبين هههههههههههه
نوف: اللي مأخذ عقلك
سارة: مافيه شيءومحد مأخذ عقلي غير الإختبارات
نوف: عليه بس حبيبتي المره هذي بفوتها لانه فيملاقيف هنا
مها: ايش قصدك
نوف: شفتوا كيف انها ملقوفة انا ماقلت مها
مها: بس نظراتك كانت عليه
نوف: ياربي انا أطالع في الكل مو انتي بس
ريم: هي انتيوهي خلاص مااوصيكم مو تتهاوشون في الملكة ياويلكم مني لو صار شيء
سارة: واللهمحد يضمنهم يبغاالنا نحط كل وحدة منهم في جهة
نوف ومها في وقت واحد: ياسلام
بعدين كل البنات ضحكوا ههههههههههههههههههههههههه هه
مريم: اول مرةيتفقوا في شيء
سارة: وابشرك اخر مرة هههههههههههههههههههههههه
ندى: أقول انتيوهي ماعندكم محاضرات
سارة: وي المحاضرة رحنا ان ونوف حطينا شنطنا وطلعنا بسرعةنوف قومي
نوف: ايش رأيك مانروح مرت 5 دقايق والله بتطردنا الدكتورة
سارة: لا قومي بنعتذر منها على الأقل نأخذ شنطنا
مريم: يلا قوموا انا معاكم كمان
نوف: يلا قوموا الموت مع الجماعة ارحم
وراحوا نوف وسارة ومريم المحاضرةولقوا الباب مقفل وفي 4 بنات واقفين عند الباب
سارة: ييي الباب مقفل ايش دحيناللي بيفكنا من لسانها
نوف: ماعليكي لا تكوني خوافة
ودقت نوف البابوفتحته
الدكتورة: خير في ايه
نوف: نبغى ندخل

الدكتوره: وليه متأخرين
نوف: والله يادكتورة دخلنا القاعة ولمن مالقيناكيجيتي رحنا نجيب موية ونجي وشوفي شنطنا هنا
الدكتورة عصبت ووجهها صار أحمر: ايهبتؤلي ايه هي سيما يعني تحطي شنطتك وتحقزي المكان وتطلعي امشي اطلعي برة انتي وهيبسرعة ماعنديش وقت
وكان في وحدة حامل
الحامل : يادكتورة
الدكتورةقاطعتها: انتي بالزات اسكتي كل مرة بيتجيبي عزر بس انتي النهارده بتدلعي
البنتعصبت: انا ادلع والله انتي اللي ماتخافي الله
الدكتوره: وبترفعي صوتك اطلعي برةانتي وهي بسرعة بره
وطلعوا البنات بره وهم يضحكوا على الدكتورة وجهها اللي صايرأحمر وشوية وينفجر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
واستاذنت نوف منالدكتورة عشان تجيب شنطتها وشنطة سارة
الدكتورة: بسرعة اطلعي برة الله
نوف: طيب طيب.... وبصوت واطي من زين محاضرتك عاد
الدكتورة: بتؤلي ايه
نوف: ولاشيء
وطلعت نوف وسكرت الباب بقوة
نوف: شفتي زي ماقلتلك
سارة: يلا بسالحمد لله اننا مو لوحدنا
نوف: يلا من زين محاضرتها والله كأننا في حصةإملاء
وراحوا سارة ونوف ومريم عند البنات وكملوا سوالفهم
......................... ......................... ....
في بيتنوف
نوف خليني ادق على خلود أشوف أخبارها
نوف: الوووووو
خلود: هلا كيفكياحلوة
نوف: انا بخير وانتي كيفك
خلود: تمام
نوف: ايشبك كذا كانك كنتيتجري
خلود: لا بس توي داخلة البيت جاية من السوق
نوف: اها طيب اكلمك بعدينيمكن دحين تعبانة
خلود: لا عادي اصلا انا مشتاقتلك
نوف: تسلمي حبيبتي واللهانا أكثر نفسي شوفك
خلود: والله حتى انا نوف عندي فكرة
نوف: ايش هي
خلود: بكرة الخميس ملكة بنت خالتي ايش رايك تجي
نوف تذكرت ملكة ريم صحبتها : ياليت بسوالله بكرة عندي ملكة
خلود: خسارة يلا مرة ثانية
نوف: على قولتك
وهنا دخلسامي
سامي: خلودة حبيبتي طلبتك
خلود: ايش فيك انت ماتشوفني أكلم
سامي: مين
خلود: الله على اللقافة اكلم نوف
سامي لمن سمع انبسط وعلى طول جلس عندخلود وياشرلها عشان تفتح السبيكر
خلود: لا لا
نوف: ايش هو اللي لا
خلود: لا مافي شيء
وسامي ياشر لخلود ويضربها بيدها ..والله لذبحك
خلود خافت وفتحتالسبيكر
نوف: الو الو خلود وينك
خلود: موجودة بس في ناس هنا ثقيليندم
نوف: قصدك مين
خلود: هالدبة سامي
نوف: حرام عليكي سامي جسمه حلو مودبة
سامي انبسط من كلام نوف ولاشعوريا قال : تسلمي
نوف لمن سمعت صوت ساميقفلت
خلود: شايف كيف أكيد زعلت
سامي: والله مااقصد بس لاشعوريا طلعتمني
خلود: طيب انت ليه تبغى تسمع صوتها
سامي: بس حر
خلود: اعترف ياحلوليكون تحبها
سامي قام ومشي عن خلود: مو شغلك
خلود: ياعيني على اللي يحبونخليني ادق على نوف اعتذرلها
خلود: الوووووووو
نوف: الووو
خلود: والله موقصدي نوف لاتزعلي بس هو والله هددني عشان كذا فتحت السبيكر
نوف انبسطت: لا عاديبس الصراحة انا استحيت
خلود: ياربي على اللي يستحون هههههههههههههههههه
خلود: طيب نوف حبيبتي اسيبك دحين بس لا تقاطعيني اتصلي
نوف: انشاء الله
خلود: معالسلامة
نوف: مع السلامة
......................... ......................... ..
يوم الخميس
في بيت سامي
أم سامي: يلا يابناتبنتأخرعن الملكة
أبوسامي: روحي جريهم من شعورهم مايمشي معاهم الا كذا
خلود: ابويه ترى سمعتك
أبو سامي: اسمعي احد قلك لا تسمعي
سامي: يعني ايشبتسوي
خلود: ياويلي اكلتوني خلاص ماني قايلة شيء
أبو سامي: يلا نروح سيبوكممن الهرج الزايد
سامي: سلموني على خالتي وقولولها مبروك
ام سامي: ليه مو جايمعانا
هنا دق جوال خلود وراحت بعيد تكلم
سامي: انا اليوم معزوم في زواجصاحبي
أم سامي: خلاص براحتك
ودق جوال سامي
سامي: هلا فهد
فهد: وينكانتظرك ايش فيك اتأخرت
سامي: خلاص بجي اللي يسمعك يقول زواجك اليوم
فهد: ههههههههههههههه يلا تعال بلا فلسفة
سامي: اوكي ياعريسههههههههههههههههههههه
فهد: طيب اوريك لمن تجي مع السلامة
سامي: معالسلامة
سامي: يلا انا رايح فهد ينتظرني مع السلامة
ابو سامي: انا في السيارةلا تتأخروا
......................... ....................

نروح لملكةريم
(
يم بنت خالة خلود هي نفسها ريم صحبة سارة ونوف)
كانت الملكة حلوة وكانواالبنات مبسوطين وورقص وفرفشة
خلود: سامية شوفي البنت اللي ترقص هناك
سامية: ايت وحدة
خلود: وتاشر على نوف هذيك اللي لابسه فستان أسود
سامية: ايوه شفتهاايش فيها
خلود: احس كأني اعرفها
سامية: ايوه صح كاني شايفتها قبلكذا
خلود: أروح أسألها
سامية: مدري بكيفك
وراحت خلود عند نوف
خلود: لوسمحتي انت اسمك ايه
نوف: ليه
خلود: لا بس مشبهة عليكي كأني أعرفك
نوف: بسانا مااعرفك
خلود: يالله حتى صوتك مو غريب
نوف: تصدقي حتى صوتك انتي مو غريبعليه
خلود: انا اسمي خلود ال.......
نوف: اااااااااه عرفتك
خلود: واللهطيب انتي مين
نوف: انا نوف ال.........
خلود: أهليييين وسلمت خلود علىنوف
خلود: شفتي الصدف ليكون ريم صحبتك
نوف: ايوه
خلود: ريم بنتخالتي
نوف: اها
سارة تدق نوف
نوف: نسيت اعرفك هذي صحبتي اللي زي أختيسارة
وتسلم خلود على سارة
سارة: اهلييين كيفك
خلود:بخير كيفكانتي
سارة: الحمد لله
خلود: تعالوا اعرفكم على اخواتي
وراحوا عندسامية
خلود: سامية تدري من هذه
سامية: مين
خلود: هذي نوف اللي في السوقاذكري
سامية: اهااهليييييييين نوف كيفك
نوف: تمام
سارة تهمس لنوف: اخواتسامي
نوف: ايوه
خلود: امي سلمي على نوف وسارة
ام سامي: أهليين وتسلم علىنوف وسارة
وجلسوا مع بعض وانبسطوا كثير
وجاء وقت زفة ريم
واتزفت ريم وكانشكلها حلو مرة كانت لابسة فستان وردي مرررة جنان والبنات صفقوا ورقصوا وانبسطواكثير
......................... ......................... ......
في بيت ابوسامي
خلود: ايش فيها امي
عهود: قلقانة على سامي تقول اتأخر
خلود: ليه وينسامي
عهود: تقول امي راح زواج صاحبة فهد
خلود انفجعت: ايه فهد
عهود: ايوهامي تقول
خلود: يلا انا رايحة انام
عهود: بسم الله هذي ايش فيها
وبسرعةخلود راحت لغرفتها ودموعها تصب من عينها وصارت تبكي تبكي
اااه كله مني اناالسبب المفروض أقوله على حبي معقوله فهد تزوج فهد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وصارت تبكي وتبكي ااااااااااه ياخسارةحبي
......................... ................
بدر: نوف وين كنتي

نوف: في ملكت صحبتي رحت انا وسارة
بدر: سارة
نوف: ايوه سارة
بدر: كيفها
نوف : طيبة
بدر: غريبة من زمان ماتزورنا اقصد ماتزورك
نوف في قلبها: بعد اللي سزيته
نوف: والله مدري عنها بس انت ليش تسال
بدر: ها لابس كذا س}ال حرام يعني
نوف: لا مو حرام يلا انا رايحة انام تصبح على خير
بدر: فارقي
نوف: اهههههههههه دب وراحت عنه
بدر: وجع محد ياخذ منها شيء
خليني اروح انام احسن لي
......................... ..................
في اليوم الثاني
أم سامي: وين خلود اليوم ماشفتها
عهود: مدري عنها معصبة
سامي: ليه ايش فيها
عهود: والله مدري لمن قلت لها ايش فيكي طردتني
سامي: خليني اروح اشوف ايش فيها
راح سامي لخلود
سامي: خلود خلود افتحي الباب
خلود: سيبوني لوحدي
سامي: خلود سام حبيبك
قامت خلود فتحت الباب
سامي: ايش فيكي حبيبتي
خلود: سامي مافي شيء
سامي: طيب ليه زعلانة
خلود: ............
سامي: تعبانة اوديكي المستشفى
خلود: لا مافيه شيء سيبوني لحالي
سامي: طيب براحتك بس اذا تبغي شيء قولي ليه
وطلع سامي من عند خلود
خلود: ااااااه ياسامي لو تدري انو صاحبك فهد هو السبب باللي فيه
ورجعت خلود تبكي
......................... ...........
نوف: بدر حبيبي مشينا والله انا ونور طفشانين
بدر: فاضيلكم انا
نور جات : بدر الله يخليك
بدر: هيييه انتي عارفة على ايش نتكلم على طول خشيتي في الهرجة
نور: سمعتكم هههههههههههههههه
بدر: حبايبي اليوم ماني فاضي خلوها مرة ثانية
نوف: خلاص وعد
بدر: وعد
نور: ايش رايك نروح نقول لنايف
نوف: مالقيتي الا نايف
نور: خلينا نجرب مابنخسر شيء
وراحوا غرفة نايف
طق طق طق طق
نايف: خير غريبة جايين غرفتي
نوف: حبيبي نايف مشتاقين لك وجايين نجلس معاك
نايف: والله قولوا بسرعة ايش عندكم
نور: حبيبي نايف خرجنا والله طفشانين
نوف: الله يسعدك
نايف: طيب بخرجكم بس بشرط
نوف كشرت: وايش هو
نايف: أول شيء بوسي يدي
نور: نايف
نايف: طيب خلاص شرطي تسوي لي كيكية الشوكولاتة
نوف: بس اسوي لك 100 كيكة مو وحدة كم نايف عندي
نايف: كم نايف ولا عشان اخرجكم يلا قوموا
وقاموا نوف ونور وباسوا نايف أمممممممممممممممماه
نايف: خلاص ذبحتوني يلا أنا في السيارة
......................... .......................
في السيارة
دقت سارة على نوف
نوف: هلا والله بسارة
سارة: كيفك
نوف: تمام وانتي
سارة: بخير وينك في السيارة
نوف: ايوه نايف بيمشينا ايش رايك نمر عليكم
سارة: لا خلي نايف ياخذ راحته معاكم
نايف: لا عادي ياسارة أنا زي أخوكم
سارة وسمر ماعليهم من نايف لانه بعض المرات يخرجوا معاه
نوف: يلا سارة تعالوا معانا والله بننبسط
سارة: اخاف امي ماترضى
نوف: روحي قولي لها ودقي عليه بسرعة
سارة: طيب
وراحت سارة وقالت لامها وسمحتلهم انهم يخرجوا
سارة: الو
نوف: ها بشري
سارة: خلاص وافقت
نوف: طيب يلا انزلوا احنا قريب منكم
سارة: مسرع
نوف: ياحبيبتي انا عارفة انه خالتي بتوافق يلا بسرعة
سارة: أوكي
وصلوا نايف واخواته عند سارة
ودخلت سارة وسمر السيارة
سارة وسمر: السلام عليكم
نايف+نوف+نور: وعليكم السلام
نايف: كيفكم
سارة : بخيير
سمر: كيفك نايف
نايف: مين سمورة هلا والله اشوف السيارة منورة
سمراستحت: منورة بأصحابها
نور: الله الله ايش هذا الكلام الحلو وليه ماتقولنا احنا كذا
نايف: خاص هالكلام لبعض ناس
سارة في قلبها ياليتك يابدر تقولي كذا
نوف: يعني منورة بس بسمر وليه سارة ايش فيها
نايف: مافيها شيء حلا حلا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وهنا دق جوال نوف
نوف: الوو
بدر: الووووووووووو وينكم
نوف: الناس تسلم اول
بدر: سلام
نوف: وعليكم
بدر: وينكم
نوف: نتمشى
بدر: مع مين
نوف: اوففففف مع نايف ومعانا سارة وسمر
بدر: اهاااا طيب وين بتروحون
نوف: ليه
بدر: عشان بجيكم
نوف: مو تقول مشغول
بدر: مو شغلك
نوف: اهااااا
بدر: وين بتروحون
نوف: لحظة وسالت نايف
نايف: بكيفكم وين بتروحون
نور: ودينا الملاهي
نايف: اوكي
نوف: بدر بروح الملاهي
بدر: اوكي
واتفق بدر مع نوف انه يجيهم في الملاهي
بدر في قلبه: فرصة سارة هناك على الاقل اشوفها ولو من بعيد..
......................... ......................... ..
ياترى ايش اللي بيصير في الملاهي ؟؟؟؟؟













محروم 07-22-2018 09:53 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 

&&&
الجزء الحادي عشر &&&

في الغرفة كانت خلود جالسة وتفكر في فهد
خلود: انا السببالمفروض اسمع كلام لينا واقوله اني احبه
(
خلود من فترة قالت لصحبتها لينا علىحبها لفهد وصحبتها ماصدقت وجلست تبكي على حالها وخصوصا لمن ورتها رسائل كانت خلودكاتبتها
فحزنت لينا على خلود واقترحت عليها انها تكلمه وتصارحه فيحبها)
لينا: خلود دام انك تعرفي رقمه ليه ماتدقي عليه وتصارحيه بحبك
خلود: ايش تقولي مجنونة انتي مستحيل اسوي كذا وافرضي راح وقال لسامي والله لغير يطينعيشتي
لينا: خذي منه في البداية وعد انه مايقول لاحد
خلود: لا انا كمان خايفةمنه يردني واروح انصدم
لينا: ياحبيبتي لو ماتصارحيه دحين لمن بيتزوج حتنصدمياكثر
خلود: والله يالينا خلاص انا تعبت ومن جد انا شايلة هم يوم اسمع انهتزوج
ورجعت خلود تبكي اااااااه ياليتني صارحته ياليتني بس دحين ايش اللي بينفعنيفهد تزوج خلاص ااااااااااااااااه ياربي
......................... ...................

بدر كان في سيارته ويفكر في سارة
بدر: ااااااهياسارة والله طفشت من تطنيشك ليه لين متى معقولة ماتحبني بس مدري ليه حاس انهاتحبني طيب ليه انا مأقول لنوف يمكن تساعدني
لا نوف متسلطة وبتجلس تتريق عليه طيبايش اسوي والله تعبت بعدين انا كبرت لين متى بجلس عزوبي معاهم حق امي وابويه لمنيلوموني اللي مثلي عندهم أولاد .........................
......................... ......................... .....

نوف: سارةخلينا نلعب المقص
سارة: لا حبيبتي انا صح جيت معاكم بس تعرفين انا مالعب أيلعبة
نوف: ياخوافة
سمر: يلا نوف نروح احنا خليها هنا هذه الخوافة
سارة: دخيلك انتي
نور: يلا يلا بسرعة قبل ماتحرك
وراحوا نوف وسمر ونور يلعبواوتركوا سارة لوحدها
وخلوا شنطهم عند سارة وبعد ماراحوا دق جوال نوف وطلعته سارةوشافت بدر يتصل بك
سارة: ياربي ايش اسوي دحين
وقفل وشوي دق مرة ثاني ومرةثالثة كمان
سارة: اوفففف خلاص ارد احسن
سارة: الووووووووووو
بدر: وجععععليه ماتردي من بدري
سارة: .......................
بدر: الووووووووو نوفردي
سارة: أنا سارة مو نوف
بدر: مين سارة هلا والله اسف حسبتك نوف
سارة:لاعادي
بدر: وين نوف
سارة: راحوا يلعبوا كلهم
بدر: وليه انتي مارحتي معاهمولا تخافي هههههههههههه
سارة: ها لا مااخاف بس لازم وحدة فينا تبقى عشانشنطتنا
بدر: اهااااا طيب سارة اذا مافي كلافة ممكن تجيني عند الباب
سارةانفجعت: ليه
بدر ضحك: هههههههه لا بس هما ماحيدخلوني لوحدي تعالي عشان تدخلينيمعاكي
سارة: طيب
وقفل بدر
سارة: ياربي ايش هذا والله استحي منه
وبعدتردد راحت سارة عند الباب
ودخلوا بدر وسارة مع بعض
بدر: اسف تعبتك
سارة: لا عادي
وراحوا عند البنات لقوهم لسه يلعبوا
سارة: شكلهم عادوااللعبة
بدر: ايش رايك نروح انا وانتي نلعب
سارة ارتبكت: هاا
بدر: ههههههههه ايش فيكي تخافي
سارة: لا ماخاف
بدر: طيب يلا
سارة: طيب
وراحوا سارة وبدر ولعبوا
بدر: ايش رأيك نلعب قطار الموت
سارة فيقلبها: مجنون هذا قطار الموت ياويلي والله انا اخاف بس مستحيل ابين له انياخاف
بدر: سارة يلا
سارة: يلا
ولعبوا بدر وسارة وطول اللعبة سارة تصارخوبدون ماتحس حضنت بدر
سارة: بدر انا خايفة احس اني بطيح
بدر: ليه انتيتخافي
سارة: ها لا لا ماخاف
بدر: طيب تمسكي فيه كويس لا تطيحيهههههههههههههههههههه
سارة: ياربي لا تخوفني
بدر في قلبه: الله يستر شكلهاخوافة اخاف يصير فيها شيء الله يستر
وبعد ماخلصت اللعبة نزلوا بدر وسارة وكانسارة دايخة
بدر: سارة ايش فيكي
سارة: احس اني برجع
بدر: ايش بسرعةتعالي
وجاب لها كيس ورجعت في سارة( يعني شيء يقضي الحاجة) وبعدين جابلها مويةومناديل
سارة: بدر انا اسفة
بدر: انا اللي اسف المفروض مااجبرك
سارة: ماجبرتني ولا شيء انا اللي براحتي لعبت
بدر وهو يغمز: عليه سارة طلعتي خوافةاعترفي
سارة استحت: صراحة بدر انا اخاف وحاولوا فيه البنات بس مارضيت بس معاكماحبيت ابين اني اخاف
بدرانبسط: ليه
سارة في قلبها: انت الوحيد اللي مااقدركارفض لك طلب لاني احبك
بدر: سااااارة
سارة: هاا
بدر: ماجاوبتي علىسؤالي
سارة: لا زي ماقلت لك استحيت منك
وجوا البنات
نوف: بدر متىجيت
بدر: من زمان ولعبنا انا وسارة ويغمز لسارة
نوف: ايش ماشاء الله وليه لمنأقولك تعالي معانا ماتجين ايش معنى بدر
بدر: مو شغلك
نوف: تعالي سارة بقولكشيء
وأخذت نوف سارة بعيد شوي
نوف: بسرعة قولي ايش اللي صار
وحكت سارة نوفاللي صار لها
نوف: والله انك هبلة كان قولتي له أي عذر
سارة: والله مدري بسوقتها ماجاء شيء في بالي
نوف: وانتي دحين كيفك
سارة: لا الحمد لله لمن رجعتارتحت
نوف: الحمد لله يلا نروح عندهم
ولعبوا البنات مع بدر ونايف اللي كان معصاحبه اللي لقيه في الملاهي بعدين رجعلهم ولمن شاف بدر عندهم استأذن منهم وراح وتركالبنات مع بدر وانبسطوا كثير مع بعض
بدر: ايش تبغوا تتعشوا
نور: بدر مانبغينتعشى هنا ودينا تشيلز
نوف: ايوه احسن ولا ايش رأيك سارة
سارة استحت: براحتكم
بدر:طيب يلا
وراحوا تشيلز وتعشواهناك
في السيارة
نور: بدر شغلاغنية اه ونص
بدر: نشوف الضيوف ايش يبغوا
سمر: انا مع نور
بدر: وسارة
سارة: أي شيء
شغل بدر اه ونص وقعدوا البنات يصفقوا ويضحكوا وانبسطواكثير لين لمن وصلوا بيت سارة
سارة: يلا مع السلامة اسفين تعبناكم معانا
بدر: لا عادي عيدوها مرة ثانية
سمر: بااااااااااااااااي
نوف+بدر+نور: بااااااااااااااااااااي
بعدين سارة تذكرت اللي صار لها مع بدر
سارة: شكرايابدر
بدر: على ايه
سارة: على اللي صار في الملاهي
بدر: اه ماسويت الاالواجب وهنا دق جوال بدر
وبدر بالغلط فتح السبيكر بعدين بسرعة قفله بس سارةوالبنات انتبهوا وسمعوا صوت جوليا وسكرت سارة باب السيارة بسرعة ودخلتبيتهم
بدر: الوووو
جوليا: الووووووووو كيفك حبيبي
بدر: اهلييييييين بعديناكلمك خلاص
جوليا: اوكي
وقفل بدر
نوف في قلبها: الله يعينك ياسارة اكيدبتقلبها بكا دحين
::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::: :

سارة كانت في غرفتها تبكي على حبها اه يابدرياربي مين هذه اللي كلمها بدرمعقولة حبيبته أكيد حلوة أأأأأأأأه وصارت تحط كل همومها وعذابها في دفترها الليمعاها من يوم بدأ حبها لبدروتتذكر يوم وعدها بدر وهي صغيرة انها لمن تكبر بيتزوجهاوين وعدك يابدر لي وينه وصارت تكتب
وعدك ترى ماهو معي...
وعدك نسيته.. وانتهى...
وعدك غدى حلم السنين اللي مضت..
ياما كتبت اسمك مع وقتيبوله..
وياما رسمتك صورة الحلم الجميل..
كنت اسأل متى عيونيتلمحك؟؟..
ومتى يديني تلمسك؟
وبسألك..؟
لو زارني طيفك..
أو شفت أناعيونك..
كيف اللقاء بيكون..
كف الجروح تهون..
كيف الدقايق تبتدي.. وتنتهي..؟
دامك نسيت موعدي
وش لي بقى؟
غير السهر..
غير الدموع..
غيراني أذكر مامضى
غير اني اكتب موعدي
ضمن الحروف التايهة
ياموعدي.. ليتكمعي..
او ليتني.. انسى بقايا موجعي
ياموعـــــــــــــدي.....

سارة: هههه هو نسي الوعد وبس هو نساني انا كلي
أههه لازم احاول انسى ماراح يفيدنياللي انا أسويه بدر ماراح يحبني انا اللي من البداية توهمت هذا الحب أنا اللي بنيتلي أحلام وأمال صعب تحقيقها صعب اهههههه لازم أنسى لازم بس اللي صار في الملاهي علىايش يدل اكيد هو ماسوا كذا الا لاني كنت لوحدي معاه لو كان في نوف ماكان كلمنيوصارت تتذكر لمن حضنت بدر وهما في اللعبة وتذكرت ريحة عطره وانفاسه برغم خوفها الاانها حست بإحساس حلو وهي قريبة منه بس فوق كذا لازم أحاولاتناساه
......................... ........................

خلود: سامحبيبي خرجنا والله طفشت وانا في البيت
سامي حاس باخته وخصوصا حالتها في الفترةاللي مضت
سامي: خلاص كم خلود عندي
خلود: تسلم حبيبي الله يخليك لنا
عهود: يعني بس خلود
سامي: افا كلكم عينين في راس
خلود: وجعع هذي تساويني
عهود: والله اني احسن منك
سامي يضحك على أخواته الله يرجكم
أم سامي: ايش فيكم انتوابس تتناقرون الله يخسكم
سامي: خلاص انتي وهي ترى اعصب ومااخرجكم
أم سامي: ايهلاتخرجهم مايستاهلون
خلود: لا خلاص والله طفشانين
خلود: الا نسيت اسألك اميايش رايك بنوف
أم سامي: مين نوف
خلود: امي نسيتي البنت اللي وريتك هي في ملكةريم اللي صدمت بسامي في السوق
أم سامي: اه تذكرتها ماشاء الله عليها جمالوادب
خلود: ماشاء الله عليها
سامي: وايش جابها ملكة ريم
خلود: طلعت ريمصاحبتها شف سبحان الله الصدف
عهود: انا عجبتني صاحبتها مررررررة حلوة ماشاءالله
خلود: قصدك سارة ايه حلوة وطيبة مرة بس شوي خجولة مو زي نوف
أم سامي: هينوف مخطوبة
خلود: والله مدري ماسألتها
سامي: ليش السؤال ترى اذا عشاني اناماابغى اتزوج قلت لكم من زمان
ام سامي: يمكن مو قصدي عليك
سامي: اجل مين مافيالا انا وعبد الرحمن عيالك وعبد الرحمن صغير يعني مافي الا انا واذا قصدك عليهاقولك ريحي نفسك ماابي
أم سامي: يمه منك اكلتني لا عندي عريس لها موانتارتاح
سامي: يعني بتشتغلي خاطبة
البنات: هههههههههههههههههههههه
ام سامي: هين تتريقون عليه طيب اوريكم
خلود: لا مانتريق والله
سامي: امي لاتزعلين امزحخلاص غيروا السالفة
أم سامي: انا اقدر ازعل عليكم
سامي: ايه تسلمين ياحلوةالا اقول اعتذرتي لخالتي عشان ماجيت
أم سامي: ايه اعتذرت لها
خلود لقيتهافرصة: الا فهد صاحبك تزوج مين
سامي: ليه فهد تزوج
خلود: سامي ايش فيك
سامي: مين قالكم انه تزوج
أم سامي: مو انت رحت زواجه يوم ملكة ريم
سامي: اه لا ذاك اليوم كان زواج صاحبي وليد
أم سامي: شكلي سمعت غلط
عهود: ههههههههههه يلا يمكن فال خير له
أم سامي: صادقة يمكن
خلود فرحت كثير: عناذنكم بروح غرفتي
سامي: متى تبغون تخرجون
عهود: اليوم
سامي: أيساعة
خلود: بكيفكم اتفقوا وقولوا لي باااااااااااااي
سامي: ايش فيها هذيقامت
أم سامي: مدري عنها وراها شيء بس ماتبغى تقولنا



محروم 07-22-2018 09:54 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
الجزء الثاني عشر
&&&انتهت إجازة نصف السنة وبدت الدراسة
في الجامعة
نوف: ريم كيفالحبيب
ريم: وااا لاتسأليني بمووووووووووووووووووت
مها: شكلها اختنا حالتهاحالة
ريم: انصحكم يابنات اتزوجزا
سارة: هذي من ملكة تقول كذا اجل كيف لواتزوجت
ريم: والله الحمد لله مبسوطة كثيرمع خالد الله يخليه ليه ولايحرمنيمنه
نوف بحسرة: اهم شيء الوحدة لمن تتزوج تتزوج واحد راضية به مو تتغصب عليهعشان تعيش بسعادة وتحس انها ملكة على بيتها وعلى قلب زوجها اللي يحبها وتحس معاهبالامان والراحة مو تعيش بعذاب وخوف من مستقبل مغلف بالخوف والرهبة وحياة كريهة
البنات كلهم كانوا يطالعون بنوف ومنسجمين معاها وطبعا كلهم مايدرون عن اللي فيقلب نوف ماعد سارة اللي لاشعوريا قامت وراحت عند نوف وحضنتها وصاروا نوف وسارةيبكون بكاء خلوا كل البنات تدمع عيونهم
نوف تبكي على حالها وسارة تبكي برضو علىحالها وعلى حال صديقة عمرها نوف اللي زي اختها واللي دايما كانت تتمنى انها تعيشبسعادة
ريم: نوف سارة ايش فيكم حرام عليكم بتبكونا معاكم
مها: حبيتي نوفانشاء الله ولا وحدة فينا تتغصب على احد قولوا اميييييين
كلهم: اميييييييييييييييين
وقامت مها تدغدغ نوف عشان تضحك وصارت نوف تضحك ومسحت دموعهابعدين مسكت وجه سارة ومسحت دموع سارة بيدها وبعدين حضنوا بعض
ريم: الله يديمالمحبة بيننا
البنات: امييييييييييييييين
وصاروا كل البنات يصفقون ويضحكونالا وحدة كانت مسرحة وتفكر وعيونها مليانة دموع بس كانت ساكنة في عينها واللي هيعيون صحبتهم ندى
سارة انتبهت لندى
سارة: ندى حبيبتي ايشفيكي
ندى:.....................
مها: ندى ردي
وشوي والا ندى تبكي وبسرعةتقوم من عند البنات عشان مايشوفو دموعها
مها: بسم الله ايش فيها
ريم كانتساكتة هي عارفة باللي في ندى لكنها وعدت ندى انها ماتقول لأحد
سارة: يمكنمتضايقة
مريم: بس ماكان فيها شيء اول
ريم: سيبوها في حالها يمكنمتضايقة
نوف: انا بقوم اشوف ايش فيها
سارة: سيبيها يمكن ماتبغى تقوللاحد
مها: ايه صح ترى ندى كتومة شوية
نوف: انا بحاول لو مارضيت براحتهامابجبرها مدري احس اني انا السبب في اللي صار لها
مها: كيف يعني
نوف: يمكنمن كلامي
......................... ......................... ..........

بدر كان يفكر بسارة واتذكر اللي صار له معاها في الملاهي وقربسارة منه
بدر: اه ياحلاة القرب منها قد ايش حسيت بالحنان يوم حضنتني ياربيجمعني بيكي ياسارة حتى تكتمل حياتي اللي ناقصة من دونك ااااااااه يناس احبها واموتفيها الله يحفظك ياسارة ان لازم اخطبها خايف تضيع مني هي حلوة وطيوبة والف واحديتمناها
......................... .........................
راحت نوف عندندى ولقيتها جالسة على كرسي وقاعدة تبكي
حطت نوف يدها على كتف ندى وعلى طول ندىارتعشت ورفعت راسها
نوف: ندوج حبيبتي ايش فيكي
ندى: ايش اقول
نوف: قولي لياللي بقلبك واوعدك اللي بتقوليه ليه ماراح يطلع من بيننا انا وانتي
ندى: كلامكيانوف اثر فيه
نوف: والله حسيت
ندى: كلامك يانوف كله ينطبق عليه كأنك حاسةباللي فيه
نوف: ليكون مجبورة على احد
ندى: ايوه اخوي جبرني اني اتزوجصاحبه
نوف انفجعت: ندى انتي متزوجة
ندى: ايوه
نوف: من متى
ندى: من منشهرين ونصف
نوف: وهو صاحب اخوكي
ندى: ايوه انتي زي ماتعرفي انا ماعندي ابوواخويه الكبير هو ولي امري وهو غصبني اني اتزوج صاحبه
نوف: طيب يمكن صاحبه طيباعطي نفسك فرصة تتعودي عليه
ونوف في قلبها: انتي ادرى وحدة بأنو الوحدة مستحيلتعيش مع احد ماتبغاه وقاعدة اواسيها وان اكثر منها معاناة
ندى: عبد الله طيب
نوف: ليه ايش فيه
ندى: ايش اقولك يانوف
نوف: ندى لو ماتبغي تقولي ترىعادي مو لازم
ندى: لا والله عادي شوفي انا صح اني تجبرت على عبد الله لكن فيالنهاية سلمت امري لله وقلت يمكن يكون طيب وانا ظالمته وفي الملكة اثبتلي عبد اللهاللي قلته عنه بأنه طيب وكمان لمن تزوجنا الشهر الأول عيشني بسعادة من جد ماأقدراوصفها لكن من يوم خلصنا 30 يوم من زواجنا انقلب عليه وصار يجرحني ويهينني ويصبحنيويمسيني بكف
نوف: معقولة
ندى: واكثر من كذا تخيلي لمن دري اني حامل رفسنيببطني لين ماسقطت الجنين
نوف: اييييييش لا لا كل هذا واحنا محنا حاسيينفيكي
ندى: وانتوا ايش دراكم انا ماقلت لاحد الا ريم
نوف: اها اشوفها ريمساكتة يوم قمتي
ندى: ايوه انا قلت لريم بس قلت لها لاتقولي لأحد
نوف: ودحينانتي ايش مسوية معاه
ندى: على حالي والله مابيدي حيلة
نوف: طيب كلمي اهلك امكاخوانك
ندى: هههه امي مابيدها حيلة وانا ماعندي الا اخويه الكبير ووحدةاخت
نوف: الله يعينك طيب هو فيه شيء يمكن معاه حالة نفسية
ندى: مدري عنه انامااكلمه مطنشته
نوف: بس انتي لازم تكلميه تعرفي منه ليش يسوي كذا
ندى: انامشكلتي اخاف منه مقدر اكلمه لانو دايما معصب وانا اخاف اني يضربني
نوف: واللهمدري ياندى الله يهديه
ندى: اميييييييين الا بسألك انتي ايش فيكي حاسة انه عندكشيء من كلامك اللي قلتيه اول
وحكت نوف ندى عن يوسف
ندى: انصحك يانوف انكتحاولي ماتتزوجيه والله بعدين يتندمي انتي لسه على البر
نوف: انا قلت لأخويه وهوبيحاول والله يعينني ماليه الا اني اصبر عسى ربي يفرجها عليه وعليكي
ندى: امييييييييين والله اني ارتحت شوية لمن فضفضت عن اللي في قلبي لكي
نوف: تسلمينحبيبتي والله لايحرمنا من بعض
ندى: امييييييييين
نوف: يلا قومي نروح التواليتتغسلي وجهك وبعدين خلينا نروح عند البنات
ندى: يلا
......................... ......................... .
في بيت ابو يوسف
كانت العيلة متجمعة
يوسف: ابويه متى بملك على نوف
مي: مرررررررررررة مستعجل الاخ
يوسف: مو شغلكفاهمة
أبو يوسف: هي مو تبغى الزواج بعد ماتتخرج
يوسف: ايوه صح بس خلاص باقيشهرين وتتخرج وانا ابي الزواج على طول
ام يوسف: لا على طول ماينفع البنت يدوبتخلص على طول بتتزوج لازم تأخذلها وقت ترتاح فيه
يوسف: انا مستعد اريحها بستتزوجني
أبو يوسف: مافي الا اني اشور ابو بندر ونشوف متى يبغون الزواج
يوسف: وكلمه على الملكة
ابو يوسف: خلاص انشاء الله بدق عليه وأشاوره
مي: اللهيعينك ياخوي على نوف وثقالة دمها اوف ياربي مدري كيف بعيش معاها
ابويوسف: مي عيبعليكي هذي بنت عمك
أم يوسف: وانتي ايش عليكي فيها
مي: اوف مااطيقها وانتمشكلكم بتطولون في سالفتها خليني اروح غرفتي ماني طايقة اسمع اسمها
يوسف: احسنلكي
وراحت مي غرفتها
مي: خليني ادخل النت احسن لي اوفففف طفش
ودخلت النتوكان مي تكلم صاحبتها سمية على الماسنجر
وشوية الا احد يدخلعليها

&&
مرسول الحب &&
السلام عليكم

^^
احلى بنتفي الكون ^^
مين

&&
مرسول الحب &&
ردي السلام ترىالسلام لله

^^
احلى بنت في الكون ^^
وعليكم السلام مينمعاي

&&
مرسول الحب &&
معاكي ياسر

^^
احلى بنت فيالكون ^^
مين ياسر انت تعرفني

&&
مرسول الحب &&
ممكناتعرف عليكي

مي: خليني اتعرف عليه ايش بيسوي ليه يعني وكمان اناطفشانة

^^
احلى بنت في الكون ^^
ايوه ممكن معاك مي

&&
مرسول الحب &&
هلا مي عاشت الأسامي

^^
احلى بنت في الكون ^^
تسلم

&&
مرسول الحب &&
مي كيفك

^^
احلىبنت في الكون ^^
بخير وانت كيفك

&&
مرسول الحب &&
انابخير دامك بخير

&&
مرسول الحب &&
مدري ليه احس انك احلىبنت في الكون >>>>> الله على البكش

^^
احلى بنت في الكون ^^
تسلم ياقلبي
&&
مرسول الحب &&
أموووووووووووووتانا

وظلوا ياسر ومي على الماسنجر حوالي 3 ساعات

^^
احلى بنت في الكون ^^
وي ياسر الصراحة الوقت مر معاك بسرعة ودحين انا استاذن

&&
مرسول الحب &&
والله ماينمل منك بس براحتك متى نتقابل

^^
احلىبنت في الكون ^^
امممممممممممم خلاص بكرة ايش رأيك


وايش بيكون ردفهد؟؟؟؟؟؟؟؟

&& مرسول الحب &&
اوكي بااااااااااااااي حبي

^^ احلى بنت في الكون ^^
بااااااااااااااااااي

وقفلت مي النت وهي تفكر بياسر وكلامه
مي: والله اسلوبه مررررة حلو يلا لقيت لي شيء يسليني
......................... ........................

في البيت كانت نوف مررررررة مضايقة من اللي صار لندى
نوف: ندى الناعمة اللي دايما في حالها يصير لها كذا
بدر: بسم الله جنت البنت تكلم نفسها
نور: الحقها يابدر حرام البنت بتضيع مننا
بدر+ نور: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
نوف مااستحملت وصارت تبكي
بدر ونور انفجعوا وتوقفوا عن الضحك
بدر: نوف حبيبتي ايش فيكي
نور: نوف والله نمزح
نوف: اصلا محد فيكم حاس فيني كل واحد مشغول بنفسه مافي الا سارة هي اللي تشاركني همومي وتسال عني
بدر: افا نوف ليه تقولي كذا وانا رحت فين
نوف: انت
بدر: ايش فيكي قولي ليه ايش صار لكي
نوف: انت عارف ايش فيني
بدر: قصدك زواجك
نوف: ايوه في غيره منكد عليه
بدر: وتحسبيني ناسيكي لاتخافين انا بكلم ابويه
نوف: متى
بدر: في الوقت المناسب
نوف: خلاص مابقي شيء كلها شهرين واتخرج اكيد يبغون الزواج على طول
بدر: مو على كيفهم
نوف: والله انك مسكين الا على كيفهم متى ماحددوا ماراح ابويه يقلهم لا
بدر: خلاص انا انشاء الله الايام هذي اكلم ابويه
نوف: الله يخليك يابدر والله اني خايفة
بدر: لا لا تخافين ودحين قومي غسلي وجهك ويلا بخرجكم
نوف: لا بدر ماليه نفس اخرج
نور: نوف يلا عشان تغيري جو
بدر: على شان خاطري
ابتسمت نوف: طيب مقدر ارفض لك طلب
بدر: تسلمين ياقلبي ويلا انا في السيارة انتظركم
......................... ......................... ......
سارة جالسة مع ابوها وامها بعد مانادوها
سارة: خير يابويه
أبوسارة: خير انشاء الله سارة انا بتكلم على طول انتي متقدم لكي عريس وفكري زين قبل ماترفضي
ام سارة: يابنتي انتي كبرتي دحين وكم مرة تقدمولك عرسان وترفضي وهذه ماشاء الله عليه من كلام ابوكي عنه ماينعاب
سارة: ........................
ابو سارة: انتي فكري براحتك واعطيني رايك عشان يجيوا
سارة: طيب انا افكر واردلكم
ام سارة فرحت: خذي راحتك حبيبتي والخير يقدمه لكي ربي انشاء الله
سارة: انشاء الله ودحين عن اذنكم رايحة غرفتي
أبوسارة: تفضلي حبيبتي
وراحت سارة لغرفتها وهي تفكر
سارة: حرام عليه اللي اسويه في امي وابويه هما يبغوني اتزوج ويشوفون عيالي وان لساتي معلقة نفسي باوهام اصحي ياسارة بدر مايحبك ولا يهتم فيكي وانتي بنفسك سمعتي البنت اللي يكلمها وبرضو مصرة على حبك
مافي الا اني اتزوج يمكن مع الايام بنسى انا اصلي استخارة لربي وربي انشاء الله يدلني على طريق الخير
......................... ......................... ................

نروح لبدرونوف ونور
بدر طلعهم الكورنيش ودحين هم جالسين على البحر ومستمتعين بالجو
بدر: ها نوف كيف نفسيتك دحين
نوف: الحمد لله شوية
نور: نوف بقولك شيء
نوف: قولي
نور: مدري ليه عندي احساس انه يوسف ماحيتزوجك
نوف: انشاء الله احساسك يكون صح
نور: انشاء الله
بدر: ياربي على اللي يحسون
نور: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
وبعدين سكتوا وكل واحد فيهم يفكر
بدر في قلبه: خلاص انا تعبت لازم اتكلم وجات الفرصة خليني اقول لنوف ونور واشوف رايهم
بدر: بنات اسمعوني بقلكم شيء
نوف: تفضل سامعينك
نور: كلنا اذان صاغية
بدر: ههههههههه انا قررت اتزوج
نور: كلللللللللللللللللللوش
بدر: اسكتي فضحتينا
نور: والله فرحانة اخيرا بتتزوج
بدر: ايوه اخيرا وانتي نوف ايش رايك اشوفك ساكتة
نوف: الله يوفقك انشاء الله
بدر: امييييييييييييين
نور: ومين العروسة
نوف: ليكون صحبتك
بدر: أي صحبة
نوف: انا اسفة بدر بس اول سمعتك تكلم وحدة اسمها جوليا
بدر: اها جوليا لا مابتزوجها
نور: مين جوليا هذي
بدر حكاهم عن جوليا وكيف اتعرف عليها
بدر: يعني هي بس صديقتي في الغربة بس هي تتصل فيه ولا عليه مادق عليها هي اللي تسأل عني
نور: خلاص ولا يهمك نقول لأمي وندور لك على عروس
بدر: العروسة موجودة
نور ونوف: مين هي
بدر: ايش رأيكم بسارة
نوف انصدمت: مييييييييييييين سارة
بدر: ليه ايش فيها
نور: ماشاء الله عليها سارة مافيها شيء
نوف: لا بس ماني مصدقة اخيرا يابدر
بدر: اخيرا ايش
نوف: اخيرا بتتزوج سارة
بدر: صراحة انا احس انها مناسبة ليه
نوف: والله مابتلاقي احسن من سارة زوجة
بدر: خلاص انا اليوم بكلم ابويه وامي
......................... .............
كانت خلود في بيت صحبتها لينا وحكتها كل اللي صار لها لمن سمعت انه فهد تزوج
لينة: خلود لو فهدطلع ا تزوج ايش بتسوي
خلود:والله مدري بس من جد كانت حالتي في الفترة هذيك زفت كنت ماني طايقة احد
لينة: انا اشوف انك تلحقي نفسك لايضيع منك
خلود: والله انا محتارة
لينة: طيب ليه ماتقولي لسامي
خلود: ايه مجنونة انتي
لينة: ليه طيب
خلود: ياحبيبتي سامي مايحب هالحركات
لينة: والله احترت معاكي
خلود: خلاص مافي الا اني اكلمه
لينة: انا صح ياخلود مااحب هذي الحركات انك تكلمي واحد بس والله انتي محزنتني
خلود: يعني انا اللي هاينة عليه نفسي والله احس اني اللي بسويه مذلة بس والله انا احب فهد ونفسي الله يجمع بيننا
لينة: خلاص كلميه وخذي منه وعد انه مايقول لسامي
خلود: اكلمه دحين
لينة: بكيفك
خلود: احسن اكلمه عندك في بيتنا ماينفع هنا اخذ راحتي
ومسكت خلود الجوال ودقت على رقم فهد
......................... ......................... .........
انتهى الجزء
ياترى ايش يكون رد سارة لمن تعرف انه بدر بيخطبها؟؟؟؟؟

محروم 07-22-2018 09:56 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 


&&& الجزءالثالث عشر &&&

ومسكت خلود الجوال ودقت على رقم فهد
فهد: الووووو
خلود: الوو السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
خلود: ممكن اكلمفهد
فهد استغرب: معاكي فهد
خلود: اهلين فهد كيفك
فهد: بخير بس مينمعايا
خلود: انا خلود
فهد: مين خلود
خلود: بعدين اقولك انا مين بس انابقولك شيء ممكن تسمعني
فهد: قولي
خلود تكلم لينة: بداية طيبة
فهد: ايشتقولي
خلود: ها ابقولك انا انا انا
فهد: انتي ايه
خلود: انا احبك
فهد: ايش طيب مين انتي شكلك غلطانة
خلود: لا ماني غلطانة مو انت فهدال........
فهد: ايوه انا بس انتي مين
خلود: قلت لك بقولك بعدين انا مين بسدحين بوضحلك شيء
فهد: تفضلي
خلود: فهد انا ماانكر اني غلطانة باللي سويته لكنوالله تعبت وانا كاتمة حبك تصدق اني احبك ليه سبع سنوات
فهد: اقول شكلك قاعدةتلعبي عليه
خلود: فهد حرام عليك والله انا صادقة وصارت خلود تبكي
فهد فيقلبه: مين هذي وصح هي تحبني
فهد: خلود لاتبكي كملي
خلود ارتاحت : فهد انابقولك كل شيء بس اوعدني اذا كلامي ماعجبك انك ماتجرحني
فهد: ...............
خلود: اوعدني
فهد: اوكي اوعدك
وحكت خلود فهد كيف حبتهوفهد قاعد يسمع لها ومو مصدق معقولة اللي تقوله صح
فهد: صراحة خلود انتيفاجأتيني ماني عارف ايش اقولك
خلود: انا عارفة وصدقني ماكنت بقولك بس لمن سمعتبالغلط انك تزوجت صراحة انصدمت وصارت حالتي حالة
فهد: اتزوجت
خلود: الصراحةلمن تزوج وليد انا سمعت بالغلط انه انت بس بعدين لمن عرفت ارتحت كثير وتحسنت حالتيفقررت اني اكلمك واقولك على اللي في قلبي عشان ماتضيع مني
فهد: حتى وليدتعرفيه
خلود: محد يهمني الا انت
فهد: طيب قولي لي انتي مين
خلود: توعدنيانك ماتقول لأحد
فهد: اوعدك
خلود: قول والله
فهد: والله العظيم اوعدكمااقول لأحد
خلود: خلاص مصدقتك انا خ خـ ـ ـلود ال....... اخت سامي
فهد: والله
خلود: والله بس الله يخليك لاتقول لسامي
فهد: لا لاتخافي ماراحاقوله
خلود: ريحتني وانا دحين ابغى رايك في اللي قلته لك وصدقني ماراح ازعل انااهم شيء عندي اني قلتلك وحتى لو صديتني ماعليه لأني احبك وماراح ازعل منك ودحينباااااااااااااااااي
وقفلت خلود على طول وصارت تبكي وصحبتها لينة تهديفيها
......................... ......................... .
نوف الدنيا ماهيسايعتها: اخيرا يابدر بتتزوج سارة الله قد ايش بتفرح سارة بالخبرهذا
نوف خرجتمن غرفتها وراحت عند اهلها
بدر: ابويه انا بتزوج
ابو بندر: خلاصاكيييييييييد
بدر: ايه اكيد
ام بندر: كلللللللللللللللللللللللل للللوش
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
أم بندر: اخيرا بشوفك عريسكللللللللللللللللللوش
بدر: ههههههههههههه شايفة كيف
نايف: الحمد لله اخيرابتنقلع عشان اشوف حالي
نوف: اخونا ماحسب
نايف: طبعا سنين وهو كاتمعليه
بدر: روح اتزوج احد قلك لا
ابو بندر: لا بنزوجكم مع بعض
نوف: اللهيامحلاهم مع بعض
ابو بندر: خلاص انا بكلم ابو يوسف عشان نخطب بنته مي
نوف: مييييييييييييييييييين
بدر: تخطبها لمين
ابو بندر: لك ونايف تدور لهامك
بدر: انا مابغى مي
ابو بندر: وايش فيها بنت عمك
بدر: مافيها شيء بسانا ماابغاها>>>>> تعجبني بدر
نوف: اصلا مي ماتنفع
ابو بندر: نوف عيب عليكي هذي بنت عمك
بدر: انا ماابغى مي زوجوها نايف
نايف: ايش لاحبيبي مابغاها فكوني منها >>>>>>> ياليتك تدرين يامي لغيرتموتي ههههههههههههههههههههه
ابو بندر: عيب عليكم ايش فيها بنت عمكم
ام بندر: ابو بندر خلاص خلينا نشوف هم يبغون مين
بدر: انا ابغى سارة
أم بندر: والنعمبسارة ينت اجواد
نوف: صراحة سارة مناسبة مرة لبدر
أبو بندر: والله سارةماتنعاب خلاص اللي تشوفونه
أم بندر: وانت يانايف
نايف: انا ابغى اختهاسمر
ام بندر: بس سمر صغيرة عليك
ابو بندر: يابوي هذي صغيرة
نابف: بس اناابغاها
نوف: احنا نخطبها ونشوف
نايف يرسل بوسة لنوف: اممممممممممممممممممواهدحين احبك
نوف: ههههههههههههههههههههه مصلحجي
ابو يندر: والله بنات محمدمافيهم شيء
نوف: الله سارة وسمر بيسكنون معانا
ام بندر: حتى انتيبتتزوجي
نوف بصوت منخفض: من زينها من زواجة
ابو بندر: صح ذكرتوني اليوم دقعليه اخويه ابو يوسف يسأل متى تبغون موعد الملكة والزواج
نوف: اوفففف انا ماابغىاتزوج يوسف
ابوبندر: نوف ايش الكلام هذا اللي تقوليه
نوف: ابويه حرام عليكلاتغصبني على شيء ماابيه
ابوبندر: ايش نوف اسكتي خلاص الموضوع هذا انتهينا منهولا قومي روحي غرفتك ماابغى اشوف وجهك

نوف قامت وراحت غرفتها لانها ماهيقادرة تتحمل
بدر: ابويه حرام نغصبها
ابو بندر: بدر تكفى خلاص انتهينا منهذا الموضوع
نايف: بس والله حرام نغصبها بعدين يوسف ماينفع لنوف
ابوبندر: يوسف مافيه شيء رجال وماينعاب بشيء
بدر: بيجي اليوم اللي بيبان فيه يوسف علىحقيقته
ابوبندر: سيبوكم من الكلام الفاضي حقكم ومتى تبغونا نكلم اهل سارة
امبندر: والله بكيفك تبغاني انا اقول لام سارة ولا انت
ابوبندر: لا انتي احسن كلميام سارة واذا وافقوا انا بروح اخطبهم رسمي
ام بندر: خلاص انشاءالله
......................... ......................... ..........

نروح لفهد
فهد كان مستغرب مرة منكلام خلود
فهد: معقولة اللي قالته خلود معقولة هي تحبني اوف والله محتار بس هيليه تكذب يمكن هي تحبني بس سالفة سبع سنين ماني مصدقها شكلها مزودتها تبغى تستعطفنيفيها ماليه غير اني اطنشها انا ماحب هذه الحركات وسامي لو دري اكيد بيزعل بس اناايش دخلني اخته هي اللي بدت احسن ليه اطنشها عشان ماتصير مشاكل بيني وبينسامي
......................... ......................... .....
نوف كانت فيغرفتها تبكي ودقت عليها سارة
نوف: الو
سارة: نوف انتي تبكي
نوف: ايوه
سارة: ليييه
نوف: في غيريوسف منكد عليه
سارة: ليه ايش سوىكمان
نوف: تخيلي اليوم متصلين على ابويه يسالونه متى نبغى الملكةوالزواج
سارة: ياللله الله يعينك
نوف: سارة انا تعبانة احس اني بموت
سارة: لا نوف حبيبتي لاتقولي كذا بتنحل انشاء الله
نوف: ااااااااااااااااااه سارةبعدين اكلمك
سارة: اوكي حبيبتي بس انتي دحين ارتاحي وبعدين قومي صلي لربكوانشاء الله بيهونها عليكي
نوف: اميييييييييييييييين
سارة: يلا مع السلامةالله معاكي
نوف: مع السلامة
وصارت نوف تبكي بعدين حست بنغزة بقلبها وانهاماهي قادرة تاخذ نفس وبعدين اغمى عليها
......................... .........................
خلود: اه يالينة ماني عارفة ايش اسوي
لينه: اللهعليكي سويتيه ودحين ارتاحي والله بيفرجها عليكي
ودق جوال خلود
خلود: هذا ساميليكون فهد قاله ياويلي
لينة: الله يستر ردي عليه بسرعة
خلود: الوووو
سامي: الو خلود يلا انزلي انا في السيارة
خلود بخوف: انت فين
سامي: خلود انا عندبيت صحبتكي امي قالتلي اجيبك
خلود ارتاحت: اوكي دحين نازلة
لينة: ها ايشيقول
خلود ابتسمت: لا بس امي قالتله يجيني الحمد لله ظننا غلط
لينة: الحمدلله
خلود: يلا بااااااااااااااااااااي
لينة: باااااااااااااااااااايواتصليبي اذا سار شيء
خلود: اوكيباااااااااااااااي
......................... ......................... ........
بدر راح لغرفة نوف عشان يشوفها
بدر: نوف فكي الباب
ومحد رد عليهوفتح بدر الباب ولقي نوف على السرير يحسبها نايمة وراح عندها
بدر: نوف حبيبتينمتي
نوف:.....................
بدر: نوف نوف وصار يحركها ونوف ماترد وكانتيدها ثقيلة وجسمها كله لونه اصفر
وقام بدر شالها بسرعة وطلع من الغرفة وشافتهنور
نور: بدر ايش فيها نوف
بدر: مدري عنها دخلت عليها لقيتها كذا بسرعة جيبيعبايتها بوديها للمستشفى بسرعة تحركي
بسرعة نور مشيت وراحت جابت عبايةنوف
وهما نازلين شافوهم ام بندر وابو بندر
ام بندر: ايش فيها نوف
بدر: بعدين لازم نوديها المستشفى
ام بندر: اااااااااااااه بنتي وصارت تبكي بروحمعاكم
بدر: خلاص الحقوني
ابوبندر كان مصدوم مو عارف ايش يقول
ام بندر: ابوبندر تحرك بنتك بتموت
ابوبندر: يلا انا في السيارةبسرعة
......................... ......................
سارة كانت خايفة علىنوف
سارة: مدري ليه قلبي ناغزني احس نوف فيها شيء الله يستر صوتها مايطمن
امسارة: سارة مارديتي علينا
سارة: في ايش
ام سارة: على العريس
سارة: واللهياامي ماني عارفة
ام سارة: سارة حبيبتي احنا ماراح نجبرك بس انا وابوكي حاسينانه في سبب عندك حتى ترفضي العرسان
سارة : لا مافيه شيء
ام سارة: سارة حبيبتيكنتي دايما تقولي ليه على اللي في قلبك بس دحين كبرتي وصرتي تخبي عليه
سارة: امي
ام سارة: تعالي حبيبتي نجلس وقولي لي ايش فيكي
سارة: طيب
وراحوا سارةوامها وجلسوا في المطبخ وصبت ام سارة عصير لسارة واعطتها اياه وجلست عندها
امسارة: يلا حبيبتي قولي ليه عن اللي في قلبك
وحكت سارة امها عن حبها لبدر
امسارة: ياحبيبتي كل هذا شايلته في قلبك
سارة: امي والله انا تعبت
ام سارة: طيب هو يحبك
سارة: والله مااعرف بس اعتقد انه مايحبني
ام سارة: سارة انا امكوادرى بمصلحتك الافضل لكي انك تبعدي بدر عن تفكيرك مادام هو مايبغاكي لا تفرضي نفسكعليه ترى الزم ماعلى البنت كرامتها واذا لكي فيه نصيب ربي بجيبه لحدك
سارة: والله ياامي انا ماابغى اهين نفسي اكثر من كذا
ام سارة: انتي فكري وترى العريسواهله يستنون موافقتك
سارة: خلاص امي قولي لابويه اني موافقة
ام سارة فرحتوحضنت سارة: مبروك يابنتي الله يسعدك انشاء الله
سارة ابتسمت: الله يبارك فيكي
وتركت سارة امها وراحت غرفتها وماحسبت وصلت غرفتها وصارت تبكي اااااااااااااهيابدر خلاص بدرماحكون لكي انتي اللي بنفسك وافقتي على العريس اااااااه ياربي كيفاعيش مع احد غير بدر ااااااااه يارب ساعدني**** واتذكرت بعدين نوف
سارة: خلينيادق على نوف اطمن عليها وبالمرة اقولها على خطبتي
ودقت سارة على جوال نوف ومحديرد عليها وحاولت 3 مرات بس مافي فايدة برضو مايرد
سارة قلقت: ايش فيها ماترديمكن نايمة وازعجتها ادق على بيتهم
ودقت على تلفون بيتهم برضو محد يرد
وبعديندقت على جوال نور وردت عليها نور
نور: الووووو
سارة: الووو نور اخيرارديتوا
نور وهي تبكي: سارة
سارة انفجعت: نور ايش فيكي انتي تبكي نوف صح نوففيها شيء
نور: نوف اغمى عليها وجبناها المستشفى
سارة وهي تبكي: والله كنتحاسة ياحبيبتي يانوف ودحين كيفها
نور: والله كلنا ننتظر الدكتور لسه ماطلع منالغرفة
سارة: انا دحين جاية بأي مستشفى
نور: ماله داعي تعبين نفسك انا بقولكايش بيصير
سارة: لا لا بجي ايش يصبرني
نور: براحتك
وقالت سارة لامهاوابوها اللي انصدموا وبسرعة تحركوا وراحوا للمستشفى
......................... ..................
في المستشفى
كانوا ابو بندر وام بندر وعيالهم واقفينمنتظرين الدكتور
ام بندر: ياربي ايش فيه اتاخر الله يستر
بندر: امي ريحينفسك دحين يطلع وانشاء الله يطمنا عليها
ام بندر: اميييييين يارب وصارت تقراقران وتبكي
شوية طلع الدكتور
بدر: خير يادكتور
الدكتور: والله مدري ايشاقولكم صراحة المريضة بغيبوبة وحاولنا معاها لكن محاولاتنا فشلت
ام بندر تبكي: اااااااااااه سترك يارب
بدر: يعني ايش فيها بالضبط
الدكتور: على مااعتقد انهاتعرضت لصدمة كبيرة اثرت على قلبها وسببت لها جلطة قلبية
ابو بندر من يوم سمعكلام الدكتور طاح مغمي عليه وعلى طول شالوه واسعفوه
وام بندر ونور يبكون حتى بدرماقدريمسك نفسه وصار يبكي
بدر في قلبه: نوف الصغيرة اللي لسه في عز شبابهاتجيلها جلطة الله يشفيها نوف وردة بيتهم ونوره بتضيع لالالالا يارب اشفيها
امبندر: كله من ابوها جبرها والمسكينة شايله في قلبها وهي لسه صغيرة اااااااااااااهيابنتي ضيعك ابوكي بعناده
نايف: امي هدي نفسك وانشاء الله بتقوم بالسلامة
امبندر: امييييييييييييين يارب
وجات نور وطاحت في حضن امها وصاروا يبكون
وجاتهمسارة واهلها

ابو سارة: خير يابدر
بدر: والله ماني عارفة ايش اقولكياعم
سارة: ايش فيها نوف
بدر: ........................
سارة لاشعورياقامت تهز بدر: بدرنوف ايش فيها
بدر: نوف في غيبوبة جاتها جلطة قلبية
سارة: لاااااااااااااااااااااااا اااااااا وعلى طول طاحت عليهم
ام سارة: سارةاااااااااه الحقوا بنتي
ابو سارة: صار يحرك سارة عشان تصحى
بدر مااستحمل وعلىطول شال سارة
بدر: يادكتور الحقنا
وجاه الدكتور والممرضات تجمعوا وحاولوايسعفونها
......................... ......................... .....



محروم 07-22-2018 09:57 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
&&& الجزءالرابع عشر &&&
بعد مرور ساعة
في المستشفى
بدر: كيفك دحينياابويه
ابو بندر: الحمدلله بس نوف طمينوني عليها
بندر: لاتشيل هم انشاء اللهتقوم بالسلامة
ابوبندرصار يبكي وعياله استغربوا من بكاء ابوهم وهم عمرهم ماشافواابوهم بالضعف هذا
ابوبندر: انا السبب في اللي بنوف حملتها شيء فوق طاقتها لغايةالمسكينة ماقدرت تشيل في قلبها اكثر من كذا
ام بندروهي تبكي: كل شيء مقدر والليصار مكتوب لها خليك بنفسك الدكتور يقول الضغط مرتفع عندك ولا تشيلنا هم اثنين كفايةنوف الله يقومك بالسلامة يابنتي
الكل: امييييييييييين
دخلت عليهم نور
بدر: هاااا كيف سارة
نور: لا هي بخير بس كانت مرهقة شوي ومع الصدمة ماقدرت تتحمل عشانكذا اغمى عليها
ام بندر: والله انها اصيلة المسكينة ماقدرت تتحمل انه صاحبتهامريضة
نور: سارة مافي زيها
بدر: انا رايح اشوف نوف
وخرج بدر وشاف سارة معامها وابوها خارجين
بدر: الحمد لله على سلامة سارة
ابوسارة: الله يسلمك وكيفالوالد ونوف دحين
بدر: والله الوالد بخير الحمد لله ونوف لسه في غيبوبة اللهيشفيها انشاء الله
الكل: اميييين
سارة: ابغى اروح اشوف نوف
ام سارة: حبيبتي انتي دحين تعبانة نروح البيت وبكرة نجيبك
ابو سارة: امك صادقة انتي دحينتعبانة
سارة صارت تبكي: لا لا مابروح الا لمن اشوف نوف
ابو سارة: خلاص ولايهمك نروح نشوف نوف
بدر في قلبه: الله عليكي ياسارة وعلى قلبك الكبيرمعقولة فيهذا الزمن احد يحب احد لهذه الدرجة المسكينة لمن دريت انه صحبتها تعبانة ماقدرتتتحمل
وراحوا بدر واهل سارة لنوف ودخلوا بدر وسارة وامها وابو سارة انتظرهم عندالباب
كانت نوف نايمة في السرير ووجها مصفر من التعب لكنها كانت جميلة بمعنىالكلمة وجهها كان طفولي سارة من يوم شافت نوف على قربت عندها ومسكت يد نوفوحضنتها
سارة: نوف حبيبتي عشان خاطري لاتروحي وتسيبيني انا اتعودت عليكي من صغريمن يوم فتحت عيني على الدنيا وانا اشوفك ملكتي حياتي ماتوقع يوم مااشوفك مااسمعصوتك نوف لاتسبيني لوحدي انا من دونك مااعيش نوف حبيبتي ردي عليه قومي وخلينا نحققاللي اتمنيناه مع بعض ......... وصارت تبكي وبدر وام سارة مااستحملوا ونزلت دموعهملانه اللي يسمع كلام سارة وبكاها اتحداه يقدر مايبكي

ام سارة: سارة حبيبتييكفي حرام اللي تسويه يلا حبيبتي خلينا نروح وبكرة نجيبك
وراحت ام سارة عند سارةوباست نوف ومسكت يد سارة وقومتها وسارة قامت مع امها وحضنت ام سارة بنتها وصاروايبكوا الثنتين وبعدين خرجوا من الغرفة واخذهم ابوسارة ومشيوا وبدر ودعهم بعدين جلسيفكر بسارة وطيبتها وحبها لنوف
......................... ......................... ...
بعد مرور يومين من الأحداث السابقة
تحسنت حالةابو بندر وخرج من المستشفى
ونوف لسه في غيبوبة بس الدكتور قال انه في تحسنبسيط
اما سارة فكانت كل يوم تبكي على نوف تخاف تفقدها حتى الجامعة ماصارت تروحهاكرهتها وتحس انها ماهي حلوة بدون نوف
ام سارة: سارة حبيبتي حرام اللي تسويهبنفسك نوف الله يشفيها انشاء الله يعني البكاء بيفيدك
سارة: والله ماني قادرةخايفة افقدها جلطة مرة وحدة والله نوف ماتستاهل
ام سارة: سارة ايش هذا الكلامخليكي مؤمنة بقدر ربك
سارة: استغفر الله يارب سامحني واشفي نوف
ام سارة: امين ودحين قومي روحي الجامعة فاتك الكثير ولا تنسي انتي اخر سنة
سارة: واللهمالي نفس اروح لها
ام سارة: لا لازم تروحين لا تضيعي نفسك ونوف ترى بتزعل منكلو دريت
سارة: انشاء الله بحاول بس اليوم ماني رايحة خليها بكرة
ام سارة: لوليه خاطر عندك قومي دحين روحي اليوم زي بكرة
سارة: طيب
ام سارة: عشتي بنتييلا قومي لاتتاخري
سارة: انشاء الله
......................... ......................... ..
في بيت ابو بندر كانوا بو بندر وام بندر وبدرجالسين مع بعض
ابو بندر: ماراح اسامح نفسي على اللي سويته بنوف المسكينة قسيتعليها وغصبتها على شيء ماتبغاه
بدر: انت غلطت يابويه بس يلا نصيبها واللهيشفيها
ابوبندر: الله يشفيها وخلاص بكيفها اذا ماتبغى يوسف انا بكلم اخويه وهمبيتفهمون الموضوع انشاء الله
ام بندر: ااااااااااه لوكان هذا الكلام منزمان
بدر: خلاص اللي صار لنوف قضاء وقدر
ابويندر: انشاء الله بستسامحني
ام بندر: نوف قلبها كبير وعمرها ماحقدت علىاحد
......................... ..............
في الجامعة كانت سارة جالسةلوحدها وكان باين عليها التعب
ومروا من عندها ريم وندى
ريم: سارة ايش فيكيووين نوف عنك اول مرة مااشوفكم مع بعض
سارة: نوف ااااااااااااه نوف ادعولها ربييقومها بالسلامة
ريم وندى انفجعوا
ندى: ليه ايش فيها
سارة: نوف في غيبوبةجاتها جلطة قلبية
ندى مااستحملت على طول جلست على الكرسي جنب سارة
ريم: منمتى هذا الكلام
سارة: لها يومين
ندى: لين دحين ماقامت
سارة: لا ماقامتوانا خايفة عليها
ريم: الله يشفيها مسكينة صغيرة على الجلطة بس كل شيء مقدرومكتوب
سارة: لوصار لنوف شيء بموت مااقدر اعيش من دونها
ندى: لا انشاء اللهتقوم بالسلامة خلي ايمانك بالله قوي
سارة: ونعم بالله
ريم: طيب ايشالسبب
سارة: يقول الدكتور انها تعرضت لصدمة كبيرة
ندى في قلبها: اكيد سالفةزواجها هي اول قالتلي انها مغصوبة عليه الله يعينك يانوف
ريم: الله يشفيها
سارة + ندى: امييييييييييين
......................... ......................... ......
نروح لمي اللي علاقتها مع ياسر اتخذت مجرىثاني
طبعا هي كل يوم تكلمه بالمسنجر وتستمر معاه 5 او 6 ساعات بالكثير
لكنياسر ماعجبه انهم يتكلموا بس بالمسنجر

##
عاشــ مي ــــق ## <<<<<<<<(متى عشقتها ؟؟ ياكبرها من كذبة)
مي انا متلهفنفسي اسمع صوتك
^^
احلى بنت في الكون ^^
ياسر حبيبي لسه بدري

##
عاشــ مي ــــق ##
والله انه بموت واسمع صوتك صدقيني يامي انا احبك واعشقكواتمنى اني اسمع صوتك

^^
احلى بنت في الكون ^^
والله انااكثر منك ياسرانتملكت حياتي انت حليت الدنيا بعيني

##
عاشــ مي ــــق ##
ولو كلمتينيبتشوفين مني شيء عمرك ماشوفتيه والله لسمعك احلى كلام اصلا الكلام الحلو بيطلع منقلبي لانه يحبك ويموت فيكي

مي : الله على كلامه الحلو والله اني حبيته ايشفيها لو كلمته مابيصير لي شيء وبعدين هو طلب يكلمني وبس ماطلب يشوفني

##
عاشــ مي ــــق ##
الووووووووو

##
عاشــ مي ــــق ##
مي حبيبتيوينك

##
عاشــ مي ــــق ##
مي

^^
احلى بنت في الكون ^^
موجودةبس سرحت شوية

##
عاشــ مي ــــق ##
هااا ايش قولتي بتكلميني ولالا

^^
احلى بنت في الكون ^^
اوكي حبيبي انا موافقة اكلمك
واعطت ميياسر رقمها وهو محسب خبر على طول اتصل فيها
ياسر: اخيرا ياعمري سمعتصوتك
مي: ههههههههههه بس كيف صوتي
ياسر: جنان يهبل ايش اقولك بس
مي: تسلمحبيبي
ياسر: الله عيديها
مي: هههههههههههههه تسلم
ياسر: لاالثانية
مي: لا استحي
ياسر: ميمي حبيبتي قوليها
مي: ميميههههههههههههههههههههههههه ه
ياسر: ليه تضحكي حبيبتي ومن حقي ادلعك
مي: منجدك ياسر انت تحبني
ياسر: انا مااحبك انا اموووووووووووووووووت فيكي واموت فيالتراب اللي تمشي عليه
مي: تصدق ياسر حتى انا احبك

ياسر: ايش لا لا مانيمصدق
مي: هههههههههههههه ليه
ياسر: اخيرا حنيتي عليه وحبيتيني
مي: ياسرترى ازعل
ياسر: لا لا حبيبتي الا زعلك مااقدر عليه
مي: طيب حبيبي ممكن اسالكسؤال
ياسر: اسالي ياقلبي
مي: ايش نهاية علاقتنا هذه
ياسر: مي حبيبتي اناماراح اقدر اعيش من دونك يعني اكييد بتزوجك ياقلبي
مي فرحت: من جدكياسر
ياسر: مي انا احبك ومستحيل افكر بغيرك بعد ماعرفتك
مي: والله حتى انااحبك واتمنى اننا نتزوج
ياسر: انشاء الله ياحبيبتي مايفرق بيننا غير الموت بسانا ابغى اشوفك
مي: حبيبي والله مااقدر
ياسر: مي لاتزعليني منك والله انااحبك وانا مابطلب الا اني اشوفك بمكان عام يعني لاتخافين
وبعد الحاح من ياسروافقت مي واتفقوا انهم يتقابلوا
(
اللي ماتعرفوه انه ياسر يخدع مي وهو لايحبهاولاشيء ارسلته وحده اسمها عبير كانت صديقة مي بعدين تضاربوا وحقدت عبير على مي لانهمي هزأتها قدام البنات فحلفت عبير انها اتدفع مي ثمن اللي قالته عنها غالي وبعدتفكير
توصلت عبير بما انها تعرف ايميل مي انها ترسلها واحد يمثل عليها الحبواللي هو ياسر)
......................... ......................... .....
نروح لفهد
فهد كان نايم والظاهر انه يحلم
فهد: ايش هذا الحلم انشاءالله خير ياربي بس ايش دخل اخت سامي في الحلم لا انا لازم اسال احد يفسر لي الحلمبس انشاء الله يكون خير
......................... .........................
في بيت ابو سامي كانت ريم عند البنات
خلود: ها ريم كيف الحبيب
ريم: ايشاقولك ياخلود احس اني عايشة سعادة محد عاشها مثلي
سامية: ماشاء الله الله يديمهاعليكي انشاء الله
ريم: اميييييييييين
ام سامي: ليه امك ماجات معك
ريم: والله كانت بتجي بس باخر لحظة دقت عليها صاحبتها تبغى تجيها
خلود: ايوه صح ريمانتي تعرفي وحدة اسمها نوف ال........
ريم: ايوه هذه صحبتي بس انتي ايش عرفكفيها
خلود حكت ريم كيف تعرفت على نوف
ريم: سبحان الله على الصدف
ام سامي: ايوه والله صحيح الدنيا صغيرة
ريم: بس مسكينة نوف ادعولها الله يقومهابالسلامة
خلود انفجعت: ليه ايش فيها
ريم: مسكينة هي في غيبوبة جاتها جلطةقلبية
ام سامي: لا حول ولاقوة الا بالله مسكينة لساتها صغيرة
سامية: طيب ايشسبب الغيبوبة
ريم: اعتقد انها اتعرضت لصدمة كبيرة بس والله مدري ايش هي
خلودصارت تبكي : نوف في غيبوبة وانا ماادري انا لازم ازورها
سامية: انشاء اللهبنزورها بس هي في غيبوبة ماتدري عننا
خلود: مالي انا ابغى اروح لها
ام سامي: انشاء الله بنروح لها بس انتي هدي شوية
......................... ....................
بعد مرو اسبوع
بدأت نوف تحرك اطرافها شوية
وفي يومكان بدر قاعد عند نوف ولاحظ انه في احد يتحرك
بدر: نوف الحمدلله علىالسلامة
نوف: انا وين وايش فيه وحاولت تقوم
بدر: نوف ريحي نفسك انتي فيالمستشفى تعبانة شوية
نوف: بدر ابغى موية
بدر: لحظة انادي الدكتوراسأله
وراح بدر للدكتور وناداه
وبعد ماكشف الدكتور على نوف طمن بدر
بدر: خير يادكتور
الدكتور ابتسم: لا الحمدلله اتعدت مرحلة الخطر وبتقعد كم يوم حتىنتأكد على صحتها
بدر: مشكور يادكتور
الدكتور: لاشكرعلى واجب
بدر كانتالفرحة ماهي سايعته وعلى طول اتصل باهله يبشرهم
وبعدين تذكرسارة واتصل على نوروبعد الحاح منه قدر يأخذ منها رقم سارة واتصل عليها
بدر: الوووو السلامعليكم
سارة: وعليكم السلام
بدر: سارة انا بدر
سارة انفجعت: نوف فيهاشيء
بدر: حبيت اطمنك انو نوف فاقت من الغيبوبة
سارة فرحت وصارت تبكي: بدر نوفقامت الحمد لله الحمدلله
بدر: يلا سارة اسيبك دحين بروح لنوف
سارة: معالسلامة ومشكورة يابدر
بدر: احنا المفروض نشكرك على وقفتك مع نوف
سارة: لاتقول كذا نوف اكثر من اختي
بدر: الله يخليكم لبعض
سارة: اميييييييييييين
بدر: يلا سارة بااااااااااااااي <<<<<<<< وفي قلبه بااااااااااي ياعمري
سارة: باااااااااااااااااي
......................... ......................... ..
في المستشفى كانوا اهل نوف كلهم موجودين
نايف: يعني لازم تسوين كذا عشانتعرفين غلاتك عندنا
ام بندر: نايف اسكت عن اختك والله انك فاضي حتى وهي تعبانةيتناقرها
بدر: يموت لو يسكت
نايف: حشى أكلتوني كنت امزح وسوى نفسه زعلان علىالعموم انا خارج وسايبكم
نوف: لا لا نايف لا تروح ابغاكم كلكم عندي
نايف راحعند نوف وحضنها: وصدقتي انتي اني بسيبك انتي روحي
ابو بندر: الله يخليكملبعض
الكل: امييييييييييين
بندر: الحمدلله على السلامة نوف
نوف: اللهيسلمك
مها: الحمد لله على السلامة نوف والله خوفتينا عليكي
نوف: الله يسلمك
ابوبندر راح عند نوف: زعلانة مني حبيبتي
نوف باست يد ابوها: في احد يزعل منابوه
ابوبندر: عشتي بنتي واذا على موضوعك ولا يهمك انا اليوم بنهيه وماراح يصيرالا اللي تبغيه
نوف حضنت ابوها: الله لايحرمني منك
مها انحرجت حست انه عمهايقصد موضوع اخوها يوسف وهي عارفة من زمان انه نوف ماتبغى يوسف سمعت بالصدفة نوفونور يتكلمون
وشوية دق الباب
وراح بدر يشوف مين لقي سارة واهلها
بدر: تفضلوا الله يحيكم
ودخلوا سارة وسمر وامهم
سارة من يوم شافت نوف جريت عليهاوحضنتها وصارت تبكي
نوف: الله كل هذه الدموع ليه
سارة تمسح دموعها: كذا يانوفتسوين فيني والله كنت بموت من دونك
نوف: الله يخليكي ليه والله اللي صار موبيدي
بدر كانت عيونه على سارة ويفكر قد ايش يحبها هذه البنت وكيف يزداد حبها فيقلبه يوم عن يوم
ونايف كانت عيونه على سمر اللي لاحظت نظرات نايف واستحت منهاونزلت راسها
بعدين خرجوا ابو بندر وعياله عن الحريم وراحوا عند أبو سارة
امسارة: الحمد على السلامة نوف
نوف: الله يسلمك ياخالة
سمر: نوف حبيبتيالحمدلله على السلامة
نوف: الله يسلمك ياقلبي
وجلسوا سارة ونور وسمرومهاحوالين نوف
وام بندر وام سارة جالسين مع بعض
وبعد ساعة طلب ابو سارة من امسارة انهم يمشون وسارة زعلت وجلست تبكي وبعدين ابوها حن عليها وسابهم هي وسمر علىاساس انه يرجعلهم
وبعد ماراحوا ام سارة وابوها وطلعت ام بندر عند زوجها مابقيبالغرفة الا البنات
نور: سمر يلا نطلع نروح نجيب شيء لنا نشربه
سمر: يلاقومي
وهما خارجين شافوا نايف
نايف: وين رايحين
نور: بنروح نتمشى شوية ونجيب شيء لنا نشربه
نايف: خليكم انا بجيب لكم
نور: نايف اقولك بنتمشىشوية
نايف: طيب اخليكم تروحون بس بشرط
نور: اللي هو
نايف: اجيمعاكم
سمر تدق نوف: خلاص خليه يجي
نايف يغمز لسمر: شايفة كيف اللييفهمون
نور: عشان سمر بس برضى
نايف: تكفين اقول اسكتي لاعطيكي كف وارجعكالبيت
نور خافت: نايف ايش فيك امزح
نايف: حسبت ناس ماتجي الا بالعينالحمراء

بدر مل من جلسة الشياب ( امه وابوه) و بندر اخذ زوجته وراح عشانعيالهم سايبينهم لوحدهم ونايف انتوا عارفينفينه<<<<<<<هههههههههههههه ههههههه
بدر في قلبه: خلينياروح عندهم واشوف سارة وحشتني من زمان ماشفتها
ودخل بدرالغرفة: ممكنادخل
نوف: تفضل
بدر: وين الباقين
نوف: خرجوا يتمشوا
بدر: كيفكسارة
سارة: انا بخير الحمد لله على سلامة نوف
بدر: الله يسلمك
وصاروا بدروسارة يطالعوا بعض
نوف: احم احم نحن هنا
سارة استحت وقرصت نوف بشويش
نوف: أي أي ياقلبي
سارة انفجعت: نوف ايش فيكي
نوف: هههههههههههههه الحب تعبني قلبيخلاص
بدر: ههههههههههههههههههه الله يرجك
سارة استحت من كلام نوف: عن اذنكمبروح عند نور وسمر
وخرجت سارة وهي مكسوفة من كلام نوف ومن نظرات بدر
بدر: حرام عليكي احرجتيها
نوف: لا عادي انا بالعنية سويت كذا
وبعد ساعة راحوا سارةوسمر وجوا بعدهم عم نوف ابو يوسف
نوف تضايقت في البداية من زيارتهم بس بعدينتذكرت كلام ابوها وارتاحت
......................... ......................... ....
في بيت سارة
ابوسارة: ها سارة امك قالتلي انك وافقتي بس انا انشغلتبسالفة نوف والحين ابغى اتأكد منك انتي خلاص موافقة
سارة: ......................... ...
ابو سارة: ها سارة ايش قولتي
سارة صارت تبكيوتذكرت نظرات بدر: والله مدري انا محتارة
ابو سارة عصب: طيب كيف قولتي اول انكموافقة الحمد لله اني ماقلت للرجال والا تلاقيني دحين اتفشلت
ام سارة: محمد هدينفسك موصاير الا الخير انشاء الله
ابوسارة: منتي شايفة بنتك قرار واحد ماهيقادرة تاخذه
سارة مااستحملت قالت لأبوها: خلاص موافقة وبعدين قامت تجريلغرفتها
......................... ......................... ....................



محروم 07-22-2018 09:58 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 

&&&
الجزء الرابع عشر &&&
بعد مرور ساعة
فيالمستشفى
بدر: كيفك دحين ياابويه
ابو بندر: الحمدلله بس نوف طمينونيعليها
بندر: لاتشيل هم انشاء الله تقوم بالسلامة
ابوبندرصار يبكي وعيالهاستغربوا من بكاء ابوهم وهم عمرهم ماشافوا ابوهم بالضعف هذا
ابوبندر: انا السببفي اللي بنوف حملتها شيء فوق طاقتها لغاية المسكينة ماقدرت تشيل في قلبها اكثر منكذا
ام بندروهي تبكي: كل شيء مقدر واللي صار مكتوب لها خليك بنفسك الدكتور يقولالضغط مرتفع عندك ولا تشيلنا هم اثنين كفاية نوف الله يقومك بالسلامةيابنتي
الكل: امييييييييييين
دخلت عليهم نور
بدر: هاااا كيف سارة
نور: لا هي بخير بس كانت مرهقة شوي ومع الصدمة ماقدرت تتحمل عشان كذا اغمى عليها
امبندر: والله انها اصيلة المسكينة ماقدرت تتحمل انه صاحبتها مريضة
نور: سارة مافيزيها
بدر: انا رايح اشوف نوف
وخرج بدر وشاف سارة مع امها وابوهاخارجين
بدر: الحمد لله على سلامة سارة
ابوسارة: الله يسلمك وكيف الوالد ونوفدحين
بدر: والله الوالد بخير الحمد لله ونوف لسه في غيبوبة الله يشفيها انشاءالله
الكل: اميييين
سارة: ابغى اروح اشوف نوف
ام سارة: حبيبتي انتي دحينتعبانة نروح البيت وبكرة نجيبك
ابو سارة: امك صادقة انتي دحين تعبانة
سارةصارت تبكي: لا لا مابروح الا لمن اشوف نوف
ابو سارة: خلاص ولا يهمك نروح نشوفنوف
بدر في قلبه: الله عليكي ياسارة وعلى قلبك الكبيرمعقولة في هذا الزمن احديحب احد لهذه الدرجة المسكينة لمن دريت انه صحبتها تعبانة ماقدرت تتحمل
وراحوابدر واهل سارة لنوف ودخلوا بدر وسارة وامها وابو سارة انتظرهم عند الباب
كانتنوف نايمة في السرير ووجها مصفر من التعب لكنها كانت جميلة بمعنى الكلمة وجهها كانطفولي سارة من يوم شافت نوف على قربت عندها ومسكت يد نوف وحضنتها
سارة: نوفحبيبتي عشان خاطري لاتروحي وتسيبيني انا اتعودت عليكي من صغري من يوم فتحت عيني علىالدنيا وانا اشوفك ملكتي حياتي ماتوقع يوم مااشوفك مااسمع صوتك نوف لاتسبيني لوحديانا من دونك مااعيش نوف حبيبتي ردي عليه قومي وخلينا نحقق اللي اتمنيناه مع بعض ......... وصارت تبكي وبدر وام سارة مااستحملوا ونزلت دموعهم لانه اللي يسمع كلامسارة وبكاها اتحداه يقدر مايبكي

ام سارة: سارة حبيبتي يكفي حرام اللي تسويهيلا حبيبتي خلينا نروح وبكرة نجيبك
وراحت ام سارة عند سارة وباست نوف ومسكت يدسارة وقومتها وسارة قامت مع امها وحضنت ام سارة بنتها وصاروا يبكوا الثنتين وبعدينخرجوا من الغرفة واخذهم ابوسارة ومشيوا وبدر ودعهم بعدين جلس يفكر بسارة وطيبتهاوحبها لنوف
......................... ......................... ...
بعدمرور يومين من الأحداث السابقة
تحسنت حالة ابو بندر وخرج من المستشفى
ونوفلسه في غيبوبة بس الدكتور قال انه في تحسن بسيط
اما سارة فكانت كل يوم تبكي علىنوف تخاف تفقدها حتى الجامعة ماصارت تروحها كرهتها وتحس انها ماهي حلوة بدوننوف
ام سارة: سارة حبيبتي حرام اللي تسويه بنفسك نوف الله يشفيها انشاء اللهيعني البكاء بيفيدك
سارة: والله ماني قادرة خايفة افقدها جلطة مرة وحدة واللهنوف ماتستاهل
ام سارة: سارة ايش هذا الكلام خليكي مؤمنة بقدر ربك
سارة: استغفر الله يارب سامحني واشفي نوف
ام سارة: امين ودحين قومي روحي الجامعة فاتكالكثير ولا تنسي انتي اخر سنة
سارة: والله مالي نفس اروح لها
ام سارة: لالازم تروحين لا تضيعي نفسك ونوف ترى بتزعل منك لو دريت
سارة: انشاء الله بحاولبس اليوم ماني رايحة خليها بكرة
ام سارة: لو ليه خاطر عندك قومي دحين روحي اليومزي بكرة
سارة: طيب
ام سارة: عشتي بنتي يلا قومي لاتتاخري
سارة: انشاءالله
......................... ......................... ..
في بيت ابوبندر كانوا بو بندر وام بندر وبدر جالسين مع بعض
ابو بندر: ماراح اسامح نفسي علىاللي سويته بنوف المسكينة قسيت عليها وغصبتها على شيء ماتبغاه
بدر: انت غلطتيابويه بس يلا نصيبها والله يشفيها
ابوبندر: الله يشفيها وخلاص بكيفها اذاماتبغى يوسف انا بكلم اخويه وهم بيتفهمون الموضوع انشاء الله
ام بندر: ااااااااااه لوكان هذا الكلام من زمان
بدر: خلاص اللي صار لنوف قضاءوقدر
ابويندر: انشاء الله بس تسامحني
ام بندر: نوف قلبها كبير وعمرها ماحقدتعلى احد
......................... ..............
في الجامعة كانت سارةجالسة لوحدها وكان باين عليها التعب
ومروا من عندها ريم وندى
ريم: سارة ايشفيكي ووين نوف عنك اول مرة مااشوفكم مع بعض
سارة: نوف ااااااااااااه نوف ادعولهاربي يقومها بالسلامة
ريم وندى انفجعوا
ندى: ليه ايش فيها
سارة: نوف فيغيبوبة جاتها جلطة قلبية
ندى مااستحملت على طول جلست على الكرسي جنبسارة
ريم: من متى هذا الكلام
سارة: لها يومين
ندى: لين دحينماقامت
سارة: لا ماقامت وانا خايفة عليها
ريم: الله يشفيها مسكينة صغيرة علىالجلطة بس كل شيء مقدر ومكتوب
سارة: لوصار لنوف شيء بموت مااقدر اعيش مندونها
ندى: لا انشاء الله تقوم بالسلامة خلي ايمانك بالله قوي
سارة: ونعمبالله
ريم: طيب ايش السبب
سارة: يقول الدكتور انها تعرضت لصدمة كبيرة
ندىفي قلبها: اكيد سالفة زواجها هي اول قالتلي انها مغصوبة عليه الله يعينكيانوف
ريم: الله يشفيها
سارة + ندى: امييييييييييين
......................... ......................... ......
نروح لمي اللي علاقتها مع ياسر اتخذت مجرى ثاني
طبعا هي كل يوم تكلمهبالمسنجر وتستمر معاه 5 او 6 ساعات بالكثير
لكن ياسر ماعجبه انهم يتكلموا بسبالمسنجر

##
عاشــ مي ــــق ## <<<<<<<<(متى عشقتها؟؟ ياكبرها من كذبة)
مي انا متلهف نفسي اسمع صوتك
^^
احلى بنت في الكون ^^
ياسر حبيبي لسه بدري

##
عاشــ مي ــــق ##
والله انه بموت واسمعصوتك صدقيني يامي انا احبك واعشقك واتمنى اني اسمع صوتك

^^
احلى بنت فيالكون ^^
والله انااكثر منك ياسرانت ملكت حياتي انت حليت الدنيا بعيني

##
عاشــ مي ــــق ##
ولو كلمتيني بتشوفين مني شيء عمرك ماشوفتيه واللهلسمعك احلى كلام اصلا الكلام الحلو بيطلع من قلبي لانه يحبك ويموت فيكي

مي : الله على كلامه الحلو والله اني حبيته ايش فيها لو كلمته مابيصير لي شيء وبعدين هوطلب يكلمني وبس ماطلب يشوفني

##
عاشــ مي ــــق ##
الووووووووو

##
عاشــ مي ــــق ##
مي حبيبتي وينك

##
عاشــ مي ــــق ##
مي

^^
احلى بنت في الكون ^^
موجودة بس سرحت شوية

##
عاشــمي ــــق ##
هااا ايش قولتي بتكلميني ولا لا


^^
احلى بنت في الكون ^^
اوكيحبيبي انا موافقة اكلمك
واعطت مي ياسر رقمها وهو محسب خبر على طول اتصل فيها
ياسر: اخيرا ياعمري سمعت صوتك
مي: ههههههههههه بس كيف صوتي
ياسر: جنانيهبل ايش اقولك بس
مي: تسلم حبيبي
ياسر: الله عيديها
مي: ههههههههههههههتسلم
ياسر: لا الثانية
مي: لا استحي
ياسر: ميمي حبيبتي قوليها
مي: ميميههههههههههههههههههههههههه ه
ياسر: ليه تضحكي حبيبتي ومن حقي ادلعك
مي: منجدك ياسر انت تحبني
ياسر: انا مااحبك انا اموووووووووووووووووت فيكي واموت فيالتراب اللي تمشي عليه
مي: تصدق ياسر حتى انا احبك
ياسر: ايش لا لا مانيمصدق
مي: هههههههههههههه ليه
ياسر: اخيرا حنيتي عليه وحبيتيني
مي: ياسرترى ازعل
ياسر: لا لا حبيبتي الا زعلك مااقدر عليه
مي: طيب حبيبي ممكن اسالكسؤال
ياسر: اسالي ياقلبي
مي: ايش نهاية علاقتنا هذه
ياسر: مي حبيبتي اناماراح اقدر اعيش من دونك يعني اكييد بتزوجك ياقلبي
مي فرحت: من جدكياسر
ياسر: مي انا احبك ومستحيل افكر بغيرك بعد ماعرفتك
مي: والله حتى انااحبك واتمنى اننا نتزوج
ياسر: انشاء الله ياحبيبتي مايفرق بيننا غير الموت بسانا ابغى اشوفك
مي: حبيبي والله مااقدر
ياسر: مي لاتزعليني منك والله انااحبك وانا مابطلب الا اني اشوفك بمكان عام يعني لاتخافين
وبعد الحاح من ياسروافقت مي واتفقوا انهم يتقابلوا
(
اللي ماتعرفوه انه ياسر يخدع مي وهو لايحبهاولاشيء ارسلته وحده اسمها عبير كانت صديقة مي بعدين تضاربوا وحقدت عبير على مي لانهمي هزأتها قدام البنات فحلفت عبير انها اتدفع مي ثمن اللي قالته عنها غالي وبعدتفكير
توصلت عبير بما انها تعرف ايميل مي انها ترسلها واحد يمثل عليها الحبواللي هو ياسر)
......................... ......................... .....
نروح لفهد
فهد كان نايم والظاهر انه يحلم
فهد: ايش هذا الحلم انشاءالله خير ياربي بس ايش دخل اخت سامي في الحلم لا انا لازم اسال احد يفسر لي الحلمبس انشاء الله يكون خير
......................... .........................
في بيت ابو سامي كانت ريم عند البنات
خلود: ها ريم كيف الحبيب
ريم: ايشاقولك ياخلود احس اني عايشة سعادة محد عاشها مثلي
سامية: ماشاء الله الله يديمهاعليكي انشاء الله
ريم: اميييييييييين
ام سامي: ليه امك ماجات معك
ريم: والله كانت بتجي بس باخر لحظة دقت عليها صاحبتها تبغى تجيها
خلود: ايوه صح ريمانتي تعرفي وحدة اسمها نوف ال........
ريم: ايوه هذه صحبتي بس انتي ايش عرفكفيها
خلود حكت ريم كيف تعرفت على نوف
ريم: سبحان الله على الصدف
ام سامي: ايوه والله صحيح الدنيا صغيرة
ريم: بس مسكينة نوف ادعولها الله يقومهابالسلامة
خلود انفجعت: ليه ايش فيها
ريم: مسكينة هي في غيبوبة جاتها جلطةقلبية
ام سامي: لا حول ولاقوة الا بالله مسكينة لساتها صغيرة
سامية: طيب ايشسبب الغيبوبة
ريم: اعتقد انها اتعرضت لصدمة كبيرة بس والله مدري ايش هي
خلودصارت تبكي : نوف في غيبوبة وانا ماادري انا لازم ازورها
سامية: انشاء اللهبنزورها بس هي في غيبوبة ماتدري عننا
خلود: مالي انا ابغى اروح لها
ام سامي: انشاء الله بنروح لها بس انتي هدي شوية
......................... ....................
بعد مرو اسبوع
بدأت نوف تحرك اطرافها شوية
وفي يومكان بدر قاعد عند نوف ولاحظ انه في احد يتحرك
بدر: نوف الحمدلله علىالسلامة
نوف: انا وين وايش فيه وحاولت تقوم
بدر: نوف ريحي نفسك انتي فيالمستشفى تعبانة شوية
نوف: بدر ابغى موية
بدر: لحظة انادي الدكتوراسأله
وراح بدر للدكتور وناداه
وبعد ماكشف الدكتور على نوف طمن بدر
بدر: خير يادكتور
الدكتور ابتسم: لا الحمدلله اتعدت مرحلة الخطر وبتقعد كم يوم حتىنتأكد على صحتها
بدر: مشكور يادكتور
الدكتور: لاشكرعلى واجب
بدر كانتالفرحة ماهي سايعته وعلى طول اتصل باهله يبشرهم
وبعدين تذكرسارة واتصل على نوروبعد الحاح منه قدر يأخذ منها رقم سارة واتصل عليها
بدر: الوووو السلامعليكم
سارة: وعليكم السلام
بدر: سارة انا بدر
سارة انفجعت: نوف فيهاشيء
بدر: حبيت اطمنك انو نوف فاقت من الغيبوبة
سارة فرحت وصارت تبكي: بدر نوفقامت الحمد لله الحمدلله
بدر: يلا سارة اسيبك دحين بروح لنوف
سارة: معالسلامة ومشكورة يابدر
بدر: احنا المفروض نشكرك على وقفتك مع نوف
سارة: لاتقول كذا نوف اكثر من اختي
بدر: الله يخليكم لبعض
سارة: اميييييييييييين
بدر: يلا سارة بااااااااااااااي <<<<<<<< وفي قلبه بااااااااااي ياعمري
سارة: باااااااااااااااااي
......................... ......................... ..
في المستشفى كانوا اهل نوف كلهم موجودين
نايف: يعني لازم تسوين كذا عشانتعرفين غلاتك عندنا
ام بندر: نايف اسكت عن اختك والله انك فاضي حتى وهي تعبانةيتناقرها
بدر: يموت لو يسكت
نايف: حشى أكلتوني كنت امزح وسوى نفسه زعلان علىالعموم انا خارج وسايبكم
نوف: لا لا نايف لا تروح ابغاكم كلكم عندي
نايف راحعند نوف وحضنها: وصدقتي انتي اني بسيبك انتي روحي
ابو بندر: الله يخليكملبعض
الكل: امييييييييييين
بندر: الحمدلله على السلامة نوف
نوف: اللهيسلمك
مها: الحمد لله على السلامة نوف والله خوفتينا عليكي
نوف: الله يسلمك
ابوبندر راح عند نوف: زعلانة مني حبيبتي
نوف باست يد ابوها: في احد يزعل منابوه
ابوبندر: عشتي بنتي واذا على موضوعك ولا يهمك انا اليوم بنهيه وماراح يصيرالا اللي تبغيه
نوف حضنت ابوها: الله لايحرمني منك
مها انحرجت حست انه عمهايقصد موضوع اخوها يوسف وهي عارفة من زمان انه نوف ماتبغى يوسف سمعت بالصدفة نوفونور يتكلمون
وشوية دق الباب
وراح بدر يشوف مين لقي سارة واهلها
بدر: تفضلوا الله يحيكم
ودخلوا سارة وسمر وامهم
سارة من يوم شافت نوف جريت عليهاوحضنتها وصارت تبكي
نوف: الله كل هذه الدموع ليه
سارة تمسح دموعها: كذا يانوفتسوين فيني والله كنت بموت من دونك
نوف: الله يخليكي ليه والله اللي صار موبيدي
بدر كانت عيونه على سارة ويفكر قد ايش يحبها هذه البنت وكيف يزداد حبها فيقلبه يوم عن يوم
ونايف كانت عيونه على سمر اللي لاحظت نظرات نايف واستحت منهاونزلت راسها
بعدين خرجوا ابو بندر وعياله عن الحريم وراحوا عند أبو سارة
امسارة: الحمد على السلامة نوف
نوف: الله يسلمك ياخالة
سمر: نوف حبيبتيالحمدلله على السلامة
نوف: الله يسلمك ياقلبي
وجلسوا سارة ونور وسمرومهاحوالين نوف
وام بندر وام سارة جالسين مع بعض
وبعد ساعة طلب ابو سارة من امسارة انهم يمشون وسارة زعلت وجلست تبكي وبعدين ابوها حن عليها وسابهم هي وسمر علىاساس انه يرجعلهم
وبعد ماراحوا ام سارة وابوها وطلعت ام بندر عند زوجها مابقيبالغرفة الا البنات
نور: سمر يلا نطلع نروح نجيب شيء لنا نشربه
سمر: يلاقومي
وهما خارجين شافوا نايف
نايف: وين رايحين
نور: بنروح نتمشى شوية ونجيب شيء لنا نشربه
نايف: خليكم انا بجيب لكم
نور: نايف اقولك بنتمشىشوية
نايف: طيب اخليكم تروحون بس بشرط
نور: اللي هو
نايف: اجيمعاكم
سمر تدق نوف: خلاص خليه يجي
نايف يغمز لسمر: شايفة كيف اللييفهمون
نور: عشان سمر بس برضى
نايف: تكفين اقول اسكتي لاعطيكي كف وارجعكالبيت
نور خافت: نايف ايش فيك امزح
نايف: حسبت ناس ماتجي الا بالعينالحمراء

بدر مل من جلسة الشياب ( امه وابوه) و بندر اخذ زوجته وراح عشانعيالهم سايبينهم لوحدهم ونايف انتوا عارفينفينه<<<<<<<هههههههههههههه ههههههه
بدر في قلبه: خلينياروح عندهم واشوف سارة وحشتني من زمان ماشفتها
ودخل بدرالغرفة: ممكنادخل
نوف: تفضل
بدر: وين الباقين
نوف: خرجوا يتمشوا
بدر: كيفكسارة
سارة: انا بخير الحمد لله على سلامة نوف
بدر: الله يسلمك
وصاروا بدروسارة يطالعوا بعض
نوف: احم احم نحن هنا
سارة استحت وقرصت نوف بشويش
نوف: أي أي ياقلبي
سارة انفجعت: نوف ايش فيكي
نوف: هههههههههههههه الحب تعبني قلبيخلاص
بدر: ههههههههههههههههههه الله يرجك
سارة استحت من كلام نوف: عن اذنكمبروح عند نور وسمر
وخرجت سارة وهي مكسوفة من كلام نوف ومن نظرات بدر
بدر: حرام عليكي احرجتيها
نوف: لا عادي انا بالعنية سويت كذا
وبعد ساعة راحوا سارةوسمر وجوا بعدهم عم نوف ابو يوسف
نوف تضايقت في البداية من زيارتهم بس بعدينتذكرت كلام ابوها وارتاحت
......................... ......................... ....
في بيت سارة
ابوسارة: ها سارة امك قالتلي انك وافقتي بس انا انشغلتبسالفة نوف والحين ابغى اتأكد منك انتي خلاص موافقة
سارة: ......................... ...
ابو سارة: ها سارة ايش قولتي
سارة صارت تبكيوتذكرت نظرات بدر: والله مدري انا محتارة
ابو سارة عصب: طيب كيف قولتي اول انكموافقة الحمد لله اني ماقلت للرجال والا تلاقيني دحين اتفشلت
ام سارة: محمد هدينفسك موصاير الا الخير انشاء الله
ابوسارة: منتي شايفة بنتك قرار واحد ماهيقادرة تاخذه
سارة مااستحملت قالت لأبوها: خلاص موافقة وبعدين قامت تجريلغرفتها
......................... ......................... ....................



محروم 07-22-2018 09:59 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
الجزء الخامس عشر &&&

في غرفة سارة كانت سارة تبكي
سارة: ااااااااااااه ياربيايش سويت انا ليه وافقت كيف بعيش مع واحد غير بدر انا احبه ولايمكن انساه مااقدرليه انا حظي كذا ليه اللي احبه مايدري عني ااااااااااااه ياربي كيف افهم ابويه علىاللي فيه كيف انا ابغى بدر ماابغى غيره بس كيف كيف؟؟؟؟؟؟
ودخل عليها ابوها وجلسجنبها
ابوسارة: سارة حبيبتي ارفعي راسك بكلمك
رفعت سارة راسها بس عيونهاماقدرت تحطها بعيون ابوها مكسوفة منه
ابوسارة: سارة قولي ليه ايش فيكي
سارةفي قلبها: ايش اقولك ياابويه اقولك اني احب بدر
سارة: مافي شيء بس ماابغىاتزوج
ابوسارة: سارة انا مابغصبك على الزواج لكن من حقي اعرف انتي ليه ترفضيالعرسان اللي يخطبوكي ابغى اعرف السبب
سارة: ابويه مافي سبب بس انا ماارتحت لاياحد من اللي خطبوني
ابو سارة حس انه سارة مخبية عنه شيء بس هو مايبغى يجبرها علىشيء
ابوسارة: سارة انا دحين بسيبك واذا على العريس خلاص الله يرزقك بغيره بسانا لازم اعرف السبب اللي خليكي ترفضي لاتحسبيني مصدق اللي قولتيه لي بس انامااجبرك لكن ابغاكي توعديني انه يجي يوم وتقوليلي
سارة: .............
ابوسارة: سارة اعتبريني صديقك مو ابوكي
سارة حضنت ابوها: اوعدكياابويه
ابوسارة: خلاص حبيبتي ودحين ارتاحي وامسحي دموعك تراها غاليةعليه
سارة باست ابوها: الله لايحرمني منك
ابوسارة: اميييييين ويخليكمليه
وخرج ابوسارة عن سارة
سارة: الحمدلله ياربي بس لين متى برفض اااااه يابدراتحرك سوي شيء
......................... ......................... .........
نروح لفهد اللي شغله الحلم اللي شافه وراح سأل شيخ فقاله انه الحلمخير وانه البنت اللي شافها بالحلم (اللي هي خلود) طبعا فهد مايعرفها بس شيء فيالحلم حسسه انها خلود اخت صاحبه سامي
طبعا الشيخ بشره انها انشاء الله البنتتكون من نصيبه والله اعلم
فهد: معقولة خلود تحبني واللي قالته ليه صح الا اكيدولا ماتجيني في الحلم ااااااااااااااااااااااااا ه ياخلود لوتدرين انك شغلتي تفكيريوعقلي من يوم اتصلتي عليه وانا افكرفيكي وكمان هي ماعاد اتصلت صح هي قالت ماعادبتتصل مافي الا اني انا اتصل عليها طيب اتصل ايش اقولها ياربي والله محتار مانيعارف ايش اسوي يارب ساعدني ودلني على طريق الخير
......................... ......................... ............
في المستشفى
نوف: افففف طفشت منالمستشفى ابغى اروح البيت الله وحشتني غرفتي
ودخلوا عليها بدر وامه ونور
امبندر+ بدر+ نور: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام
بدر:الحمدلله والشكر اختنااتجنت تكلم نفسها
ام بندر: بسم الله على بنتي
نوف: اكلم نفسي من الطفش نورجبتي جوالي
نور: ايوه خذيه
نوف اخذت جوالها ولقيت مسجات ومكالمات واغلبها منخلود
بدر: على طول على الجوال طيب سلمي علينا قولي وحشتوني
نوف: تصدق جواليوحشني اكثر منك هههههههههههههه
بدر: ههههههههه بايخة
نور: طيب دامها بايخةليه تضحك
بدر: اضحك من بياختها
نور: الحمدلله امي اليوم عيالك فيهم شيء
امبندر: مافيهم الا العافية
وهنا دق جوال نوف
خلود: الووو السلام عليكم
نوف: هلا وعليكم السلام
خلود: كيف حالك نوف الحمد لله على السلامة
نوف: بخير اللهيسلمك انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير والله من يوم ريم قالتلي انفجعتعليكي
نوف: الله يسلمك
خلود: طيب نوف اسيبك دحين وانشاء الله نزورك
نوف: مالو داعي تعبون نفسكم
خلود: تعبك راحة ولا ماتبغيني اجي
نوف: لا والله اللهيحيكي
خلود: تسلمين ويلا مع السلامة
نوف: مع السلامة
ام بندر: مين هذياللي بتزورك
نوف: هذي صحبتي خلود
بدر: سارة ماجات اليوم
نوف + نور: ياهوووووووووووووووووووووو وووووووووو
بدر: ايش فيكم
نوف: ولاشيء ياقلبو علىاللي يحبون
ام بندر: ايش فيكي انتي وهي على اخوكم
بدر: شايفةياامي

نوف: على العموم سارة لسهماجات
وماتخلص نوف من كلمتها الا ويدق الباب وتدخل سارة ومعاها سمر
نوف: جبناسيرة القط قام ينط
بدر: بسم الله عليها من القط
سارة استحت من كلامبدر
سارة + سمر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سمر: ليكون كنتوا تحشونفينا
ام بندر: لا والله انتوا تنذكرون بالخير دايما
سارة: تسلمي ياخالةتعرفين سمر وحركاتها
بدر: كيف حالك سارة
سارة: بخير وانت كيفك
بدر: انابخير
نوف بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااااه
ام بندر: ايش فيكي تحسيبشيء
نوف: قلبي ياامي قلبي
ام بندر انفجعت: ايش فيه قلبك اناديالدكتور
نوف: لا قلبي يحب هههههههههههههه
ام بندر: من جد منتهية ايش هذاالكلام والله فجعتيني
بدر: حتى وهي مريضة لسانها طويل
نور: ماتكون نوف لوماسوت كذا
سارة ابتسمت بس ابتاسمتها كانت من خجلها
بدر: يلا عن اذنكم انارايح
نوف: لا حرام اجلس كمل اللي بديته
ام بندر: لا انتي اليوم فيكيشيء
بدر: سيبيكي منها يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
سارة راحت عندنوف
سارة: مجنونة انتي ليش تسوين كذا فيه والله احرجتيني
نوف: عليه ياحبيبتيانا اسوي كذا لمصلحتك
سارة: لا حبيبتي اذا كذا ماابغى
نوف: مو بكيفكحبيبتي
نور: ايش تقولون انتي وهي ماتبغونا نسمعوا
سمر: شكلهم عندهماسرار
نوف: ترى اللقافة قرافة
سمر: وانتي الصادقة اللقافة ثقافة
نور: ههههههههههههههههههههههههه ههههه يدك
نوف: الحمد لله والشكر في شيء يضحك
نور+ سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
ام بندر: ايش فيكم هب هذا كله ضحك
نور: بتنك ضحكتني
نوف: تكفين من زينوجهك
سارة: اقول نوف حبيبتي لاتعبين نفسك على ناس فاضية
نوف: صدقتيوالله
سمر: محد قدها اختنا حالها كيف كان وكيف صار دحين
نوف: ليه ايش فيكيسارة
سارة: بعدين اقولك
سمر: اقول نور خلينا نخرج شوية الجو هنا كتم
نور: ايوه والله يلا خليهم يكملوا اسرارهم
نوف: اشوف كل ماجيتوا هنا خرجتوا وينتروحون ها
نور: يعني وين بنروح بنتمشى هنا شوية
ام بندر: لا انا بروحمعاكم
نور مدت بوزها: طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههه احسن
نور: اصلا انا ابغى امي تجي معانا لانه شكلهم بعض الناس عندهم اسرار مايبغون حديسمعها
نوف تمد لسانها: انا عارفة انك بتموتين وتعرفين بس والله لوتموتين قداميماراح اقولك
نور: مسكينة مصدقة نفسك انتي اقول ترى عطيتك وجه
نوف: مسكينة
امهم: خلاص انتي وهي ياربي ايش اسويلكم كل ساعة مناقرة خلاص ارحمونا يلاانتي قومي امشي
نور: افففففف طيب يلا
وخرجت ام بندر معاها نوروسمر
......................... ......................... ......
خلود: ساميابغاك توديني المستشفى
سامي: ليه فيكي شيء
خلود: لا موقصدي اتعالج بروح ازورنوف
سامي: مين نوف
خلود: نوف اللي تعرفت عليها قريب
سامي: ايوه عرفتهاليه ايش فيها
خلود: مسكينة تعبت شوية
سامي انفجع: ليه
خلود: مسكينة جاتهاجلطة
سامي: احلفيييييييي
خلود: والله حتى كانت في غيبوبة بس دحين قامتمنها
سامي: مسكينة والله ماتستاهل
خلود: ايوه والله بس يلا نصيبها
سامي: طيب من ايش يعني
خلود: والله ماادري بس اذا روحت لها بأسالها ها توديني
سامي: افا طبعا بوديكي زيارة المريض واجبة
خلود: ايش رايك نروح دحين
سامي: اوكييلا
......................... ......................... .......

نوف: ها سارة صرنا لوحدنا قولي ليه ايش فيكي صاير شيء
سارة: جاني خطيب
نوف: ليكونوافقتي
سارة: في البداية قلت لامي موافقة ولمن سالني ابويه قلتله مدري محتارةوقام عصب عليه يقولي منتي قادرة تتخذي قرار المهم مااستحملت وقلت له موافقة
نوف: احلفيييييييي
سارة: والله هذا اللي صار بس ابويه مااقتنع وجاني لغرفتي وقاليخلاص مابغى اجبرك على شيء ولمن ضغط عليه بيعرف ليه انا ارفض العرسان قلتله انيماارتحت لاي احد منهم
نوف: يعني ماوافقتي
سارة: لا ابويه كلمهم وقالهم انيماني موافقة والله كان هم كاتم عليه بس الحمد لله ربي ريحني منه
نوف: ايوه واللهالحمدلله
......................... .........................
فيالسيارة
خلود:سامي حبيبي لين دحين مصمم على رأيك بالزواج
سامي: يعني
خلود: كيف
سامي: خلود بقولك شيء بس اوعديني ماتقولي لاحد ولا تضحكي عليه
خلود: اوعدك مااقول لاحد ولا اضحك عليك
سامي: انا الصراحة كنت رافض اني اتزوج بعد الليسوته نهى فيه بس لين اليوم اللي عرفت فيه نوف احس انه تراجعت شوية
خلود بإهتمام: كيف
سامي: مدري بس احس انها شغلت تفكيري
خلود: يعني حبيتها
سامي: شويةاحس اني مرتاح لها
خلود: والله نوف طيوبة ومن جد اتمنى انها تصيرزوجتك
سامي: يعني لو خطبتها بتوافق
خلود: وايش فيك عشان ماتوافق انت الف وحدةتتمناك
سامي: لا يمكن عشان طريقة تعرفنا بيها
خلود: لا عادي يمكن الليصاربينك وبينها خيرلكم
سامي: يمكن
خلود: الصراحة انت ونوف مناسبينلبعض
وهنا دق جوال سامي
سامي: هلا فهد
خلود ارتجفت : فهد ياويلي ليكونمتصل بيقول لسامي الله يستر
فهد: هلا سامي كيفك
سامي: بخير وينك يالقاطع محديشوفك
فهد: والله مشاغل
سامي: الله يعينك
فهد: ايش رأيك اليومنتقابل
سامي: اوكي
فهد: وينك انت دحين
سامي: انا في السيارة رايحالمستشفى
فهد: ليه ايش فيك
سامي: لا مافيه شيء بس بودي اختي
فهد: سلامات
سامي: لا بتزور صحبتها
فهد: ها خلاص اليوم نتقابل يلابااااااااااااي
سامي: ان شاء الله بااااااااااااااااااي
وقفل سامي منفهد
سامي: ها ايش كنا نقول
خلود: ههههههههههههههههههه لا كنت اقول انت ونوفمناسبين لبعض
سامي: هههههههههههه انشاء الله
خلود: ان شاء الله والله لوتدريامي بتنبسط
سامي: لا بس لا تقوليلها دحين كل شيء بوقته حلو
خلود: عارفة واصلاالوقت دحين مرة مو مناسب وخصوصا انه نوف لساتها في المستشفى
سامي: ايوهصح
خلود: اقول سامي وقف بشتري بوكيه ورد لنوف

سامي: وأحلى ورد
خلود: هههههههههههههههههههه ياقلبي على اللي يحبون
سامي: والله انها تستاهل ولو تبغىعيوني اعطيها هي
خلود: لا لا الأخ رايح فيها وينك يانوف تسمعي نيالك على هالحبوالله اللهم ارزقنا
سامي: هههههههههههههه انشاء الله تلاقين اللي يحبكويسعدك
خلود: ان شاء الله من بؤك لباب السما
سامي: والله البنات استزوجواماعاد يستحون
خلود: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نروح لمياللي اتفقت مع ياسر انها تقابله
ياسريدق على مي في الجوال
ياسر: مي حبيوينك
مي: تعال انا شايفتك مو انت لابس بنطلون جنز وبلوزة صفراء
ياسر: ايوهانا بس كيف عرفتيني
مي: ههههههههههه باين عليك تدق في الجوال وعيونك تدور عليهيمين ويسار
ياسر: ههههههههههههههههههههههههه طيب انتي وينك
مي: انا الليجالسة يمينك ها وبرفع لك يدي
ياسر انتبه لها: ايوه خلاص شفتك يلا جاي
وراحياسر مكان مامي جالسة
ياسر: مرحبا هلا والله
مي: هلا بيك
ياسر: الله ايشهذا الجمال يابختي ياناس
مي ضحكت بدلع: ههههههههههههه تسلم ياقلبي
ياسر: الله يازينها منك اخ لوتدرين ايش سويتي فيه
مي: ياسر انت تحبني
ياسر: لامااحبك
مي بدلع: لييييييييه
ياسر ابتسم: انا مااحبك الا امووووووووووتفيكي
مي: والله حتى انا احبك وامووت فيك
ياسر: من زمان وان انتظر هذه اللحظةاللي اشوفك فيها
مي: وانا كمان والله
ياسر: مي ابغاكي توعديني
مي: في ايش
ياسر: انك تحبيني طول عمرك وماتتخلين عني لاي سبب
مي: اوعدك حبيبي اصلا اناماتمنيت شيء قد ماتمنيتك
ياسرصار يغني: عمري ماتمنيت شيء قد ماتمنيتاشوفك
مي: هههههههههههههههههههههه الله صوتك حلو
ياسر: وانتي احلى
وجلسواياسر ومي مع بعض وياسر معطيها كلام كله كذب بس عشان مي تتعلق فيه اكثر واكثر من جدممثل كبير
......................... ......................... ........
وصلوا سامي وخلود المستشفى وسالوا عن الغرفة اللي فيها نوف
سامي: خلود يلاادخلي واذا خلاص بتروحي دقي عليه
خلود: وين يتروح
سامي: بتمشى شوية هنا بسانتي خذي راحتك لاتشيلين همي
خلود:ا وكي
طق طق طق
نوف: تفضل
خلود: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام مين الاخت
وتشيل خلود غطوتها عشان نوفتعرفها
نوف: هلا خلود
وتروح خلود وتسلم على نوف وسارة
خلود: كيف حالكدحين
نوف: الحمدلله بخير باقي ليه يومين واطلع انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير.......اسارة كيفك
سارة: بخير انتي كيفك
خلود: الحمدللهبخير
نوف: الا اقول خلود مين قالك اني تعبانة
خلود: والله اللي قالي ريمصحبتك مو هي بنت خالتي
نوف: ايوه صح نسيت اتذكرت قولتيلي لمن اتصلتي
خلود: نوف انتي ليه تعبتي يعني كنتي متضايقة من شيء
نوف: ايوه والله كنت اعاني من همكبير بس الحمد لله انزاح تصدقون اني فرحانة باللي صار لي
خلود+ سارة: اييييييييييييش
نوف: ايوه والله فرحانة لانو لو ماصار فيه كذا كان ابويه ماغيررأيه وزوجني يوسف
سارة: بس برضو هذا مايخليكي تفرحي انتي يانوف جاتك جلطة يعنيربي رحمك
نوف: الحمد لله على كل حال
خلود: ليه انتي كنتي بتتزوجي
نوف: ايوه بس الحمدلله ربي فكني من هالزواجة
خلود: كيف
وحكت نوف خلود كل شيء عنزواجتها ليوسف وعن يوسف واخلاقه
خلود: يالله يانوف والله شيء كبير خصوصا فيالزمن هذا نادرا ماصار احد يغصب احد على شيء مايبغاه
نوف: ايش تقولي في ابويهعاد
خلود: بس شكلك مررة تكرهي يوسف ولا ماكان صار اللي صارلك
نوف: اكرهه كلمةاكرهه قليلة في حقه وجععععع في شكله الله فكني منه ومن شره
سارة+خلود: الحمدلله
وتموا خلود ونوف وسارة سوالف بعدين جو صحبات نوف اللي اتفقوا يزوروننوف مع بعض وصارت غرفة نوف مليانة بنات وضحك وسوالف
نوف: الله معقولة لهذهالدرجة محبوبة
ريم: وغلاتك أكثر من كذا
مها: والله الجامعة مظلمة مندونك
مريم: يلا شدي حيلك وارجعي لنا
نوف: الله الله كل هذا ليه
نور: بسيابنات لاتأخذ مقلب بنفسها وتشوف حالها علينا
ندى: والله نوف تستاهل
نوف تمدلسانها لنور
نور: هيييييييه من زينك عاد
نوف: احلى منك
ام بندر: ابغى اعرفانتي وهي متى بتكبرون والله الصغار مايسوون زيكم
مريم: والله ياخالة كلنا كذالازم الاخوات يتناقروا ليه ماادري
ام بندر: والله ايام اول كان الواحد من جديعرف قيمة الاخت او الأخو اما دحين كل واحد نفسي نفسي
ندى بحسرة: زمان الاولتحول ماعاد كل شيء زي اول
خلود: ايوه والله الله يعيننا على هذا الزمن
الكل: اميييييييييييييييين
......................... .......................
ابوبندر: والله ياخوي ماني عارف ايش اقولك وماكان ودي يحصل كذا بس البنت ماتبغى يوسف
ابو يوسف: طيب ليه من اول ماقلت هذا الكلام
ابو بندر انحرج: صدقني انا اولكنت جابر نوف على يوسف لكن مرضها هو اللي خلاني اغير رايي حرام اغصبها على شيءماتبغاه
ابويوسف: هو الل صار لنوف كله عشان ماتبغى يوسف شكلها مرةتكرهه
ابوبندر: لاكره ولاحاجة ولد عمها واكيد تعزه بس هي تقول تعتبره زي اخوها
ابويوسف: خلاص كل شيء قسمة ونصيب والله يرزقها ان شاء الله بولد الحلال نوفمهما كان زي بنتي وان ماخطبتها لولدي الا لاني احبها
ابوبندر: والله احرجتنيياخويه بكلامك الله يكملك بعقلك
ابويوسف: لا احراج ولا شيء كل شيء مقدر ومكتوب
ابو بندر: المهم هذا الشيء مايفرق بيننا ان شاء الله
ابويوسف: اكيد ان شاءالله احنا اخوان
ابوبندر: هذا الكلام ويلا مشكور ياخويه ومع السلامة
ابويوسف: مع السلامة
......................... ......................... .....
بعدمرور ساعة وربع البنات كلهم راحوا ومابقي الا نوف وسارة
نوف: الحمد لله باقييومين واطلع من هنا والله خلاص طفشت احس اني في سجن
سارة: يلا هانت
نوف: علىفكرة سارة انتي دحين خلاص رفضتي
سارة: رفضت ايش
نوف: ههههههههههههههه عريسالغفلة
سارة: ههههههههههههههه الله يرجك ايوه رفضته
نوف: ايوه احسن انتي محدبيتزوجك غير بدر ان شاء الله
سارة: ماشكله بيصير كذا
نوف: الا ان شاء اللهلاتقولي كذا ان شاء الله بدر بيخطبك
سارة: نوف انتي ايش قاعدة تقولي الله يخليكيخلاص لاتأمليني بسراب تعبت وانا اتأمل انه بيجي اليوم وبدر بيخطبني
نوف: واللهانا اتكلم صدق
سارة: كيف يعني
نوف: انا اقولك
وحكت نوف سارة السالفة الليصارت بين اهل نوف عن خطبة سارة وسمر لأخوانها بدر ونايف قبل ماتمرض وسارة كانتمتفاعلة مع نوف وماهي مصدقة اللي قاعدة تسمعه
::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::



محروم 07-22-2018 10:01 PM

رد: رواية من بين الناس حبيتك
 
&&& الجزء السادس عشر &&&
في السيارة
سامي: ها خلود كيف نوف
خلود: الحمدللهبخير
سامي: الحمدلله
خلود: ههههههههه ياقلبووووو على اللي يحبون اللهمارزقنا
سامي: هههههه انشاء الله
خلود: ايوه صح نسيت اقولك
سامي بإهتمام : قولي
خلود: تصدق انه ابو نوف غاصبها انها تتزوج ولد عمها
سامي وهو منصدم: والله
خلود: والله هي قالتلي
سامي: وهذا خبر انتي ووجهك عاد تقول ياقلبو علىاللي يحبون (ويقلد صوت خلود)
خلود: هههههههههههههههههه ابلع ريقك خليني اكملكالهرجة
سامي: وايش فيه كمان
خلود: ياحبيبي خطبها ولد عمها ياربي ايش اسمه مومهم نسيت المهم نوف ماتبغاه وابوها ملزم انها تاخذه المهم حاولت معاه مافي فايدةوقرب موعد شوفتها ولمن شافته طلبت منه انو يخلي الزواج لمن تتخرج ووافق وهي سوت كذاعشان تطول الفترة ويمكن في هذه المدة تقدر تغير رأي ابوها
سامي: وبعدين
خلود: ههههه المهم مرت السنة ويوم قالها ابوها انو خطيبها يبغى يملك طبعا نوف ماعجبهاوحاولت في ابوها وصارخ عليها وبعدين اغمى عليها وطبعا جاتها جلطة نتيجة لتعرضهالصدمة كبيرة
سامي: ماشاء الله بالتفصيل الممل وبعدين كملي
خلود: ههههههههشايف كيف احمد ربك على هالاخت
سامي: يلا كملي
خلود: المهم ابوها لمن شافحالتها اتأثر وطلب من عمها انهم يفسخوا الخطوبة
سامي: يعني نوف دحين ماهيمخطوبة
خلود: ايوه مين قدك افرح ياعم
سامي لاشعوريا وقف السيارة على جنب مسكخلود وحضنها
خلود: سامي وي وي ايش هذا
سامي وهو فرحان: اموت فيكي يااحلىاخت
خلود وهي تمد يدها: اشوف طلع حق البشارة
سامي: انتي تامرين أمر وطلع منجيبه 500 ريال
خلود: بس هذا اللي قدرت عليه معقولة خبر زي هذا يساوي عندك 500
سامي: لا والله يساوي اكثر بس هذا اللي معايا دحين بعدين اعطيكي
خلود: ايوهخليك كذا طيب ايش رايك تمشيني
سامي: من عيوني
خلود: تسلمليعيونك
......................... ......................... ............
نروح لنوف وسارة
طبعا سارة ماهي مصدقة اللي قالته لهانوف
سارة: نوف الله يخليكي بطلي مزح
نوف: حبيبتي سارة والله ماامزح هدا الليصار
سارة: نوف
نوف: خلاص لاتصدقين
سارة: يعني بدر يحبني
نوف: صراحةماادري بس هو قال انه يبغى يتزوجك
سارة وهي تبكي: اااااااااااااااه ياربي اخيراالحمد لله
وباست نوف بقوة: احبك يااحلى نوف
نوف: هههههههههههههه مبروك ياحلوةعقبالي
سارة: الله يبارك فيكي وان شاء الله انا وانتي في يوم واحد
نوف: هههههه ان شاء الله بس شكلها اللي بتكون معاكي سمر مو انا
سارة: ايوه تعالي صحمعقولة نايف يبغى سمر
نوف: تصدقي كلنا استغربنا بس شكله الاخ ميت فيها
سارة: العقربة سمر اكيد معطيته ريق حلو
نوف: ههههههههههههههههه حلوة ريق حلو والله محديدري ياما تحت السواهي دواهي
ودخلوا نور وسمر عليهم
نوف: هههههههههههههههههجبنا سيرة الؤط ام ينط
نور + سمر: اؤط بعينك
سارة: وين كنتي انتي وهي
سمر: اوفففف يعني وين كنا نتمشى
نوف: وين امي
نور: امي مع نايف دحين يجوا
سارة: اها قولتيلي نايف
نوف: حبيب قلب بعض الناس
سمر استحت حست انها هي المقصودة: ياربي معقولة يبان عليه
نور: قصدك مين
نوف وهي تطالع بسمر: هي عارفةنفسها
نور تطالع بسمر: طيب يادبة تحبين وماتقوليلي
سمربدلع: نور خلاص
نوف: ياربي على اللي يستحون ههههههههههههههه
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر: هههههههههه بايخات
نور: ليكون نايفهههههههههههه
سمر: نووووووووووور
نور: خلاص بعدين قولي ليه عشان نكيدالعزال
نوف: وجعع من زينكم ومن زين اسراركم بايخة زي وجيهكم
سمر: والله هذامن قهرك
سارة: سيبيكي من الكلام الزايد ويلا خلينا نروح ابويه دحين بيجي
نور: بدرررررررررري
سارة: بدري من عمرك من متى واحنا هنا قلبنا المستشفى بيت
نوف: اصلا المستشفى له الشرف يكون فيه نوف وسارة بجلالة قدرهم
نور+ سمر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: ايش اللي يضحك
نور: اضحك على بياختك
نوف: والله محد بايخ غيرك
نور: انا احسن اروح البيت خلاص طفشت
نوف: لا لا اللهيخليكي استني اموووووووت لو رحتي ههههه فكة انقلعي
نور: اوففففففف بروح اقوللنايف يوصلني البيت باااااااااااااااااااي
سمر: باااااااااااااااااااايياقمر
نوف: احسسسسسسسسن
سارة: هههههههههههههههههههههه الله يرجكم
بدر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بدر: نوف ايش فيكي
نوف: ولاشيء راحواامي ونايف
بدر: ايوه توي شفتهم راكبين السيارة
ودق جوال سارة
سارة: هلاابويه طيب خلاص
سارة: يلا سمر ابويه بره
بدر: بدرررري
سارة: خلاص ابويهجا
سار + سمر: يلا مع السلامة
بدر+ نوف: مع السلامة
وراحوا سارةوسمر
نوف: بدر قلت لسارة
بدر: على ايش
نوف: على انك بتخطبها
بدرفرح: والله وايش قالت
نوف: يووو فرحت لا لا <<<<<< تذكرت نوف انهيكمن تزعل سارة
بدر: ايش هو اللي لا
نوف: يو بدر خلاص لمن تخطبهاتعرف
بدر: لا ابغى اعرف دحين
نوف:............
بدر: نوف بلا بياخة قولييلا بسرعة
نوف:بدر مااقدر اخاف سارة تزعل
بدر: يعني انا بقول لسارة
نوف: اوفف خلاص بقول سارة تحبك
بدر: احلفييييييي
نوف: والله سارة تحبك
بدر: نوف بطلي مزح
نوف: اوف لهذه الدرجة اخذين فكرة عني اني كدابة
بدر: لا موكذابةبس ماني مصدق
نوف: لاصدق سارة من زمان تحبك من يوم كانت صغيرة وتقدمو لها خطابكثير بس هي ترفض كله عشانها تحبك حتى دحين متقدم لها واحد ووافقت عليه بس بعدينرفضت
بدر: ياحبيبتي ياسارة معقولة تحبني

نوف: مين قدك ياعم
بدر: والله حتى انا احبها
نوف: بدر انا في البداية حسيت انك مطنش سارة بس هذه الاياماثبت ليه العكس
بدر: الصراحة انا كنت اتجاهلها لاني في البداية مالقيت سارةالاولية حسيتها تكرهني وماتعطيني وجه
نوف: سارة بعد اللي شافته منك كانت تحاولانها تتناساك
بدروهو مستغرب: وايش اللي شافته مني
نوف: بدر لاتستهبل
بدر: والله ماني عارف ايش سويت
نوف: لمن جابتلك الهدية طنشتها وماقلت لهاشكرا
بدر: أيت هدية
نوف: بدر لاتفرسني الهدية اللي جابتها لك في الحفلة الليسويناها لك لمن رجعت من السفر
بدر: بس انا ماشفت ولا هدية لسارة
نوف: بدريعني تكذبني انا اللي حطيتها بنفسي في غرفتك
بدر: والله يانوف انه مافي هدية فيغرفتي من سارة
نوف وهي تفكر: غريبة والله انا حطيتها
بدر: انا بدور عليهاولااني متأكد انه ماشفتها
نوف: خلاص انت دورعليها وانا لمن اطلع ادور معاك انااعرف شكلها
بدر: اوكي بس والله فرحتيني سارة تجيب لي هدية والله ماني مصدق ياربالقاها
نوف: انشاء الله
......................... ......................... .................

يوسف: معقولة لهذه الدرجة نوف تكرهني تجيها جلطة عشانماتبغاني
مي: من زينها عاد ياليتها ماتت وفكتنا منها
ابويوسف: مي عيب لاتدعيعلى بنت عمك بعدين هي ماتكرهك يايوسف هي ماتبغى تتزوجك لانك بالنسبة لها زياخوها
مي: لا والله ايش جابها ليوسف اصلا هي اكيد تحب واحد ولا ماتسوي كذا
اميوسف: ايوه صح مافي الا كذا اكيد انه ببالها واحد
ابويوسف: ياحرمة انتي وبنتكاسكتوا ايش هذا الكلام اللي تقولونه
يوسف: خلاص بكيفها عاد انا اللي ابغاها فكهمنها ومن اخوانها المغرورين
ابويوسف: خلاص ياولدي كل شيء قسمة ونصيب
ويوسفقام بيروح
ام يوسف: حبيبي وين رايح تعال لاتزعل نفسك على شيء مايستاهل
يوسف: انا خارج بروح ولاتشيلوا همي مع السلامة
الكل: مع السلامة
ام يوسف: الله يحطمقلبها زي ماحطمت قلب ولدي
مي: اميييييييييييين من زينها المغرورة
ابويوسف: ياحول لله ايش هذا الكلام الله يهديكم مايجوز الدعاء على الناس
وعاد من زين ولدكشوفي وين رايح دحين اكيد عند السرابيت حقينه
ام يوسف: ابويوسف ايش فيك على الولدخليه يفرح يغير جو بعدين هو ولد ماينخاف عليه
ابويوسف: ايوه دلعيهم بس ترى ربكيمهل ولايهمل
ام يوسف: اعوذ بالله من كلامك
مي: ابويه حرام عليك اذا انتمماتدلعونا مين يدلعنا
ابويوسف: الله يهديكم
......................... ......................... ..........

نروح لبدر اللي قلب غرفته قلب كلهعشان يدور هدية سارة بس مالقيها
بدر: ياربي انا متاكد انها ماهي في يوووو وينراحت يعني
بس اهم شيء انه سارة تحبني يالله من زمان وانا استنى اللحظة هذه خلاصدحين بكلم امي تخطبها ليه ماعاد اصبر اكثر انا اتمناها من هي صغيرة يارب اجمعنيبسارة اللهم اجعلها من نصيبي احبك ياسارة احبك
واموووووووت فيكي وصار بدر يتذكرسارة وهي صغيرة والمواقف اللي بينهم
......................... ......................... ........

يوسف بعد ماخرج من بيتهم راح عند بيتالشلة اللي مسوينه للتجمعات حقتهم وكان يوسف لسه مادخل في الجو لانه كان مقهور مننوف انا ترفضيني يانوف لا وتجيها جلطة كل هذا كره فيني معقولة لهذه الدرجة ماتحبينيصادقة مي يوم قالت عنك مغرورة
عبير كانت عيونها على يوسف ومستغربة منحالته
عبيرمالت على يوسف: يوسف حبي ايش فيك من يوم ماجيت وانا شايفتك مو رايقصار شيء
يوسف: لابس متضايق شوية
عبير: ماعاش اللي يضايقك حبيبي
يوسفابتسم: تسلمين ياعمري
عبير: اموت في هذي الابتسامة وصاحبها يلا حبيبي فرفشوسيبك من اللي تفكر فيه والله مااحب اشوفك متضايق
يوسف: اوكي
......................... ......................... ..........




بعد مرور يومين
طلعت نوف من المستشفى وهي فرحانةكانها طالعة من سجن بس الدكتور وصى انها ماتتعرض لصدمة ثانية لانها لساتها صغيرةوماتتحمل الصدمات
ابوبندر: الحمد لله على سلامتك ياعيوني تو يبتنا نور
نوف: الله يسلمك والبيت منور فيكم
ام بندر: نوف حبيبتي اطلعي غرفتك ارتاحياحسن
نوف: لا امي خلوني معاكم شوية والله وحشتني لمتكم
بدر: ها نوف كيفالمستشفى حلو
نوف: اوفففف لاتذكرني والله كأني بسجن
نايف: الله سجن مرو وحدة
نوف: ايوه والله الا وين بندر
وماتكمل كلمتها الا ويدخل اخوها بندر ومعاهزوجته وأولاده
بندر: الحمد لله على السلامة
نوف: الله يسلمك
مها: الحمدلله على السلامة نوف
نوف حست بمها انه مكسوفة من اللي صار نوف تحب مها من دونعيال عمها كلهم لانها مرة طيبة
نوف: الله يسلمك ياعيوني وركزت على كلمة عيونيعشان تحسس مها انها ماهي اخذه موقف منها
نوف: مها اعطيني ريم ورنا
وقامت مهاوجلست عند نوف واعطتها البنات ونوف ماصدقت خبر طاحت تبويس فيهم
بندر: بشويش علىبناتي قتلتيهم
نوف: هههههههه والله مشتاقة لهم امووووووووووووووووووواه
رامي: وانا ياعمة مااشتقتي ليه
نوف: هلا والله بحيب عمته الا والله كلكموحشتوني
نور: ولا يهمك رامي حبيبي انا احبك ايش تبغى فيها
نوف: انتي ايش فيكيالحمد لله والشكر
ابوبندر: نور ايش فيكي على اختك
نور: هههههههه ابويهامزح
ام بندر: هذا حالهم مايرتاحون لو ماسوو كذا
نوف: والله هي تحب تأذينيدايما تتلزق فيني كأنها ذبابة
نايف: ههههههههههههه حلوة ذبابة طيب رشيها بفليتترا يمدحونه
بدر: ههههههههههههههههههههه لا ريد احسن
نوف: ههههههه مو مشكلةاجرب الإثنين
الكل الا نور: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نور: بايخة زي وجيهكم ماتضحك
بندر: كلنا ضحكنا اكيد تضحك
نور: سخييييييييييييييييف
ابو بندر: نور اخوكي الكبير عيب كذا
نور: وايش معنى لمنيتريقوا عليه ماتقولهم شيء ولا بس انا
ام بندر: اخوانك يمزحون على طول قلبتيهازعل
نايف: يلا ياذبابة قومي روحي لانرشك بفليت هههههههههههههههه
نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نور: طيب يانايف اوريك موبعدين تجيتترجاني
نايف: انا اترجاك وفي ايش
نور: انت عارف بإيش لا تستهبل
نايف: والله ماعندك سالفة بس اسكتي
نور: لا والله عندي حرف السين
نايف: ايوه لاحبيبتي نور ماعاش مين يقول عن ذبانة
نور: ايوه خليك كذا
ابوبندر: انتوا ايشعندكم اسرار
نور: لا ولاشيء بس نايف يعرف
نوف: بس عرفته ولايهمك نايف انااتوسطلك لاتخاف سيبك منها

بندر: ايش فيكم انتوااتكلموا عدل
نايف: لاخلاص سالفة بيني وبين نور
ابوبندر: خلاص غيروا الهرجةماغير تتناقرون والله كأنكم صغار
نواف: بابا ودينا الملاهي
رامي: ايوه جدووالله من زمان مارحنا
بندر: رامي موقبل اسبوع موديكم وتقول من زمانمارحنا
رامي: قبل اسبوع يعني من زمان مرررة
وضحكوا كلهم على كلامرامي
نور: اسبوع من زمان اجل شهر كيف ههههههههههههههه
بدر: والله انكم عائلةنكته هههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام بندر: الله يدوم البسطة علينا
الكل: امييييييييييييييييييييين
......................... ......................... ..............

سارة: سمر بقولك شيء
سمر: قولي
سارة: انتي تحبينايف
سمر: ايوه فيها شيء
سارة تضرب سمر من كتفها: وجعععع لا مافيها شيء بساستحي شوية
سمر: وليه استحي
سارة: لانك بنت والبنت لازم تخجل شوية
سمر: والله واستحي من اختي كمان
سارة: ايوه
سمر: والله انك فاضية
سارة: انافاضية طيب كنت بقولك شيء بس لانك طولتي لسانك ماني قايلة لكي فارقي
سمر بدلع: سوسو حبيبتي
سارة: لا لا
سمر: سارة وتحضن سارة بقوة وتبوسها
سارة تدفها: وجععع خلاص بقول جاكي خطيب
سمر: وجع ذليتيني عشان كذا
سارة: انتي ماعرفتي لسهمين هو الخطيب
سمر: ميييين
سارة: نايف
سمر: قولي والله
سارة: يعني هوماخطبك رسمي بس بيخطبك انشاء الله
سمر: مين قالك
سارة: نوف قالتلي انه بدربيخطبني ونايف بيخطبك
سمر: هههههههههههههههههههه حلووووووووووة
سارة: ليهتضحكي
سمر: لا بس شيء يضحك يخطبونا احنا الثنتين
سارة: مافيها شيء عادي ولاانتي ماتبغي تتزوجي
سمر: انا احب نايف بس احس اني صغيرة على الزواج
سارة: ايوه صح نسيت انك صغيرة بس لسانك ياطوله
سمر تمد لسانها: والله صغيرهههههههههههه
سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سمر: بس متىبيخطبوا
سارة: ايش فيكي مستعجلة كل شيء بوقته حلو
سمر: بس تتوقعين امي وابويهيوافقوا يزوجوني
سارة: والله انا اتوقع انهم يوافقوا لانه نايف ماينعاب
سمر: يالله يعني انا وانتي بنتزوج بيوم واحد
سارة: شايفة كيف
سمر: بس انتي اكيدمبسوطة لانه بدر طلع يحبك
سارة: يعني عشانه بيتزوجني معناه يحبني
سمر: يالغبية اكيد يحبك ولا ليش يبلش نفسه فيك واصلا بدر باين من نظراته انه يحبك كلماشافك بحلق عيونه فيك ومايقول كيف الحال الا لكي كأنه مو شايف غيرك
سارة فرحت: بالله باين عليه
سمر: والله مرررة باين عليه حتى نور حست بكذا اولقالتلي
سارة: الله يسمع منك
سمر حضنت سارة: الله يوفقك انشاء الله معبدر
سارة: امين ويوفقك انتي كمان
سمر: امييييييييييييييناموووووووووووووووواه
......................... ......................... ..................

بدر طلع مع نوف غرفتها بس نوف وقفت في الممر
بدر: نوفايش فيكي ادخلي غرفتك
نوف: لا بروح غرفتك اوريك هدية سارة
بدر: نوف مو وقتهانتي دحين تعبانة خليها بوقت ثاني
نوف: لا دحين انا من يوم قلتلي انك ماشفت هديةلسارة وانا بالي مشغول ماني مصدقة لاني انا بيدي حطيتها
بدر: براحتك يلا
نوف: يلا
ودخلوا بدر ونوف الغرفة وجلسوا يدوروا الهدية ومالقيوها
نوف: ياربي يعنيوين راحت والله انا حطيتها بنفسي
بدر: طيب وين حطيتيها
نوف صارت تفكر: امممممممممم ايوه تذكرت حطيتها على السرير
بدر: على السرير على السرير ايوه صحالهدية كانت صندوق احمر
نوف: ايييييييييوه صندوق احمر كبير
بدرراح وطلعالصندوق من تحت السرير
بدر: قصدك هذا
نوف راحت عند بدر ومسكته
نوف: ايوههو هذا
بدر: متأكدة
نوف: ايوه متأكدة 100%
بدر وهو مستغرب: بس هذه هدية ميبنت عمي
نوف صرخت: اييييييييييييش
......................... .........................
ياترى ايش بتكون ردت فعل كلا من نوف وبدر وسارة
لمن يعرفوا انه الهدية مي حطتها بإسمها؟؟؟؟؟؟؟؟
نعرف في الجزءالجاي..!!




الساعة الآن » 08:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

جميع ما يطرح في منتديات سهام الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009